منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

عنا حياتي 09-25-2011 05:35 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حبيتهاااااا واااايد ....... بإنتضااااااااااااااااااااااااارج حبوووبهـ ....

amoON104 09-25-2011 05:37 PM

ويييتنق حبووبة ..
وو بكتبلج التوقعاات و رايي فالبارتاات مرة وحده يووم تنزلين البارتاات ..

قلب$ي ملك$ته 09-25-2011 05:41 PM

p= اننننننننننننننننه ووويووووو رديييت اول وحده وقبلكم وييوووو هع هع ^^ نستنااااش حبووووبه وييينش طووولتي مافيني صبر

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 09-25-2011 06:05 PM

.
.
.
البارت الـ 125
شل مفتاح الشقه الي كانت فالسياره ونزل . . كان يمشي بانفعال . . دخل الشقه وصك الباب بالقو وانسدح ع الغنفه . .
سلطان بعصبية : على شو مكبرة راسها انا مادري . . مادري منو لاعب ف مخخخخخخخخخخخها . . تقولي لا وتحرج ومكبره راسها تطلع عن ششششششششوري . . ..
" تذكر يوم ضربها "
سلطان يبلع ريجه : كيف مديت ايدي عليها كيف . . انا الي عمري ما مديت ايدي على حد .. امد ايدي على عذاري . . على حبيبتي . !!!! شو حالها الحين ؟ اكيد منهاره . . اكيد " يتنهد " لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظييييييييييييم . . " دق ايده بالقو في اليدار . . مره ومرتين وثلاث . . "
سلطان : اكيد بتعاندني اكثر الحين . . وبتعصب علي اكثر . . وبيتم لسانها طويييييل . . وبتكبر راسها وبتستحقرني وبتسوي كل شي تبااااااااااه ع كيف كيييييييييييفها ولا بتاخذ راييييييي بعد . . اكيد اكيييييييييييييييييييييييييييييييد . .

مسك فونه وشاف اتصالها وعلى طول رد . .
سلطان بلهفة : الوو . .
عذاري: . .
سلطان : . .
عذاري : انا اسفه حبيبي . .
سلطان يغمض عينه بقوه . .
عذاري تمسح دموعها : انا الغلطانه مش انت . .
سلطان : . .
عذاري : انا ماقدر استغني عنك . . ولا اتخيل حياتي بدونك . . تبي تضربني ؟ اضرب حبييبي . . انا فدوه لك والله . . تبي تعصب علي ؟ عصصب علي .. انا بتحملكككككككك . . وبتحمل كل شي حتى لو ظلمتني . . لاني مابغي اخسسرك سلطان . . انا بصعوبه ملكت قلبك . . مابي اخسررك !!
سلطان كان يبا يتكلم . . يبا يرد عليها . . يبا يقولها انا احببببببببج عذاري والي تبينه انتي سسسسسسسويه . . انتي كسرتيني بكلااااااااامج انتي فاجئئئئئئئئئئتيني . . انتي صدمتييييييييييني في رده فعلج . . انتي كنزززززززززز كنزززززز . . لكنه ماقدر يتكلم ابدا . .
عذاري: انا بس هالكلام الي كنت ابا اقوله . . والوقت الحين متأخر . . ف برقد . . وانت وراك دوام باجر ف ابغيك ترتاح حبيبي . . تصبح على خييير . . مع السلامه
وبندت
سلطان يرص ع شفايفه بقوه : لحظه . .
لكنها ما لحقت تسمع كلمته لانها بندت . .
.
.
.
فهد : ألوو . .
روضة : بسم الله . .؟ انت ليش ما رقدت . .
فهد : بطلي الباب . .
روضة عاقده حياتها : اي باب ؟
فهد : يالله فجي باب بيتكم . .
روضة تشوف عمرها : بس انا لابسه برمود ماقدر اطلع جي . .
فهد : طلعي وانا معاج ع الخط !!
روضة تقوم وتتحرك وتروح صوب الباب وتفتحه . .
فهد يمد ايده : بيتزا !
روضة فاجه عينها . .
فهد مبتسم : ههههههه شليه يالله . . حار لذيذ
روضة : دشش . .
فهد : لا بروح " يبتسم " ما هانت علي حرمتي ترقد يوعانه .. !!
روضة تبتسم : فديتك والله . .
فهد مبتسم : لا خلاص اذا جي بدخل بناكل سوى . .
روضة : ههههههههههه حياك . .
فهد يدش معاها . .
قعدو فالصاله وبالاخص ع الارض . .فرشو البيتزا وتمو ياكلون بشهية . .
روضة : يمممممممي . .
فهد ياكل : لذيييييييييييييذ . .
روضة : وااااااااايد
فهد يطالعها وهيه تاكل : خددددج ياكل وياج
روضة تنظف خدها : جذذاب . .
فهد يمسح ع ويهها ويخسها .. : هااه خوزته
روضة : جذاب انت اصلا يالس تخيسسسسسني
وحطت ايدها الهنتين ع ويهه . .
فهد : هههههههههههههههههههه
روضة : ههههههههههههههههه
فهد : احين زين جي ؟ خيستي ريلج
روضة تبتسم بحيا . . وتيب كلينكس وتنظف ويهه . .
فهد : يعلني ما خ ـلا . .
روضة تبتسم ماتعلق . .
تقرب فهد منها وباس راسها : يلاا كلي اشووف . .
روضة تحط ايدها ع بطنها : خلاصص . . شبعت والله
فهد يمدلها البيتزا : يلااا . . اخر حبه
روضة تمسك البيتزا وتقسمها من النص : شوي لي وشوي لك . .
وتمو ياكلون . .
فهد : الحمدلله . .
روضة تبتسم : اكرمك الله
فهد : هنا وعافيه فديتج . . " يقوم " يالله انا لازم اروح الحيين . . صارت الساعه 2 . . باجر دوام . .
روضة : طمني اول ما توصل انزين ؟
فهد : من عيوني " يبوس راسها " جنج بيتزا . . ريحتج كلها بيتزا . .
روضة تتقرب منه ويهه : حتى ريححححححححتك . .
فهد : وين ؟؟؟ ماشي ريحه لا تتبلين علي
روضة تأشر له : اهني واهني . .
فهد : وين وين . . تعالي شمي اشوف ؟
روضة تقربت منه بتششم وباسها . .
روضة تدق صدره : حمار . .
فهد : ههههههههههه ليش حمار . .
روضة تبتسم بحيا . .
فهد : وانا مالي نصيب يعني . .
روضة تتقرب منه وتبوس خده . .
فهد : بسسسسسس ّ! ها الي قدرتي عليه . .
نزلت ريموه من الدري : باااااااااااااااااااااااااااااباه . .
فهد : فلحنا . .
ويسير صوبها ويلمها : عيوني انتي . . ليش قمتي ؟
روضة تطالع ريمو : ليش قمتي حبيبتي . .
ريمو مبوزه : انتي لاااااااحيتي عنننني
روضة : انا ما رحت عنج . .
فهد : تستهبلين . . كيف ما رحتي عنها وانتي اهني . .
روضة تدق جتفه : انت اسكت بعد . .
ريمو مبتسمه : باباه " وتحظنه " يلاااااااا سو هووووا مننننننننني
فهد : عاد قوم يودها الحين . .
روضة : صدقها . . ارقد اهني الليله . .
فهد : لا صعبه مابغي احرجج . .
روضة : تحرجني ليش . . انت مش غريب . .
ريمو تنزل وتمسك ريول ابوها : يلا بااااابا
روضة : يلا لا تكسر بخاطرها . .
فهد : تقولين يعني . .
روضة تهز راسها بمعنى هيه . .
فهد : بشرط
روضة : شو هو ؟
فهد يتقرب من اذنها ويساسرها . .
روضه دقت جتفه بقو : ياخايسسسس . .
فهد : ههههههههههههههههههههه ما يخصني . .
روضة : ريمو نضرب بابا ؟
فهد فاج عينه : لا . . عيب ما يضربون الابووووووو
روضة تطالعه : يالله اصعد قبل لا انا الي اضربك . .
.
.
.

مرسآل الهوى 09-25-2011 06:12 PM

تصڐقين ضحيٷه من كثرُ ما فرُحت رُبيعتي أنڇ بتحطين بآرُت كآتبه في اڷبيرُڛٷنا ڷ * فڐيت ضحيٷه أنآ ٷ رُبي أحببببببببببڇ .. خخخخخ


الساعة الآن 04:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227