![]() |
اقتباس:
مِحدَ قآلجَ ؛ تآبعي آلقصِه آذِآ آنتي مبَ مستعدِه تتحمِلين شويهَ لين مآ تفضى آلكآتبهَ :137: آوِكيهَ ؛ مشِكلتجَ مب مشِكلتنآ ! و بلآ هآلسخِآفه و آلردودّ آلمليقهَ ؛ و آلغير لآئقهَ ! :d-uae0(1): |
. . . السموح ـه منكم . . كآنت عندي ظروف والله . . الحين بنزل لكم بآرتآت السبت . .* |
. . البارت الـ 123 . . . حصيص : ناصر عاد ! ناصر : ما ببند . . حصيص : وبعدين يعني ناصر : انتي قلتي ما بتسمعيني صوتج وهاي اخر مكالمه كيف تبيني ابند . ؟ قلبي ما يطاوعني والله حصيص تبتسم : رمت تتحمل وايد . ! ماتروم تتحمل شوي !!!! ناصر : . . حصيص : شفت . . عششاني بترؤؤؤم . . ناصر يتنهد : ان شاء الله . حصيص : يالله عاد لا تضايق روحك . . ناصر : رمسييني ما بضايق روحي حصيص : ههههههههههه ناصر مبتسم : يعلني فدوه لهالضحكه . . حصيص : جب . . ناصر يبتسم اكثر : ان شاء الله . . حصيص : يالله خلنا نبند . . ناصر : خلاص . . على راحتج . . حصيص : هممممممم ناصر : تحملي على روحج . . حصيص : ان شاء الله . . ناصر : انزين ماشي وانت بعد ؟ حصيص : وانت بعد . ناصر : يااااااا الله كيف غصصصصب ظاهره . . حصيص : ههههههههه لا حشششششى والله . . ناصر يبتسم : هيه باين . . حصيص مبتسمه : مشكور ناصر . . جد انا من زمان ما ضحكت جي . . ناصر : ان شاء الله بتضحكين اكثر واكثر . . انتي بس رمسيني وبتضحكين حصيص : ههههههههه وبعدين معاك . . ناصر : انزين ما قلت شي انا " يبتسم " انتي تضحكين ع اي شي . . حصيص تتنهد : والله احس براحه كبيرة . . ناصر يغمض عينها : والله انا اكثثثثثثثثثثر . . حصيص : خلاص ناصر بخليك . . حد يدق الباب . . ناصر : مابغي ابند . . حصيص : يالله يالله وبندت عنه . . ناصر يحط ايده ع قلبه : واخيرا . . واخيرااااااااااااا . . واخيرا بيصيييييييييير الي ابااااااااااااااااااااااااه . . يااااارب ياااااااااااااارب حقق لي حلمي . . . . . فهد : وينج ؟ ليش ترمسين بصوت واطي . . روضة : يالسه ارقد اليهال . . توهم رقدو . . فهد مبتسم : وانا منو بيرقدني . . روضة : . . . فهد : هههههه انحرجت البنت . . روضة : شفيك صاير طفس . . فهد : حرام عليج شو قلت انا . . انتي حرمتي وانا ما قلت شي غلط . . روضة تحط ايدها ع بطنها : انا يوعانه موت . . فهد : ما تعشيتي ؟ روضة : لااء فهد : ليششش ان شاء الله ؟ روضة : مادري ألتهيت ويا اليهال وتميت أأكلهم وقلت بسبحهم وبرقدهم عقب باكل . . لكن الحين اكيد شلو الاكل . . فهد : قومي المطبخ سويلج شي . . روضة : لا مالي خلق . . فهد : سمعي الكلام يلا . . روضة تطلع من غرفتها وتسير المطبخ : انزيين . . فهد يبتسم وينسدح . . روضة : شخبار عموه وشخبار خواتك ؟ فهد : الحمدلله كلهم بخير . . روضة : اكيد عموه كارهتني لاني مخلتنك روحك فهد : ههههههههه . . لاوحليلها مشتاقتلي تبا شوفتي اصلا . . روضة تبتسم : كلنا نبا شوفتك . . فهد يبتسم : ياويلي عليج . . روضة تاخذ لها موزه وتاكلها . . فهد : ها حصلتي لج شي ؟ روضة : هيه موزه فهد : وايد عليج . . روضة : هذا الموجود وانا ماقدر اطبخ الحين . . فهد يتثاوب . . روضة : يالله انت حط راسك نام . . وراك دوام باجر . . فهد : ان شاء الله . . وانتي شو راح تسوين ؟ روضة : ببدل فالقنوات لين اسطل وبرقد عقب فهد : وين اختج عنج ؟ روضة تشوف الباب ينفتح وعذاري تدش وتركض تسير فوق . . روضة : مضاربه ويا ريلها شكلها . . توها خطفت جدامي وراحت غرفتها . . فهد : يحليلها . . امج مستانسه ؟ روضة : هيه وايد والله . . حتى يقول لي ناصر اخويه كل يوم تسهر وتدمع فليل . . لكن اليوم الحمدلله مستانسه وتضحك ورقدت بدري بعد . . فهد : الحمدلله . . روضة : بسك انت اسئله وسوالف . . وحط راسك وارقد . . فهد :. ان شاء الله . . تامريني على شي ؟ روضة : سلامت روحك . . فهد : الله يسلمج . . مع السلامه روضة : مع السلامه . . . . . . . . البارت الـ 124 حمد يطالعه : نعم الحبيب ؟ يااايب لحافك وعفشششك خييير ؟ محمد : يعني ما اكسر خاطرك يا ريال حمد يبتسم . . محمد يدش الغرفه ويسكر الباب : برقد عندك . . اتحملني شو اسوي في اختك ! حمد : دش دش . . محمد يطالع حمد ف تركيز : حمود حمد بارتباك يطالع محمد : هاه محمد عاقد حياته : شو عندك ؟ حمد : ولاشي وفجاه وصصله مسج ! ومسسك الفون بلهفة وفتح المسسسسج 1 2 3 4 5 ثواني واتنهد حمممممممد . . حمد حاط ايده ع قلبه : الحمدلله محمد يسحب الفون ويقرا المسج : سوري ماكان عندي رصيد . . " عاقد حياته ويشوف الاسم" شوق ؟ حمد يطالع محمد : آآآ . . كااااااانت داقه تسال عن مهور ومتى بترد . . " يتلحف " ارقد ارقد محمد عاقد حياته : حمود شو وراك انته وشو ورى شوق حمد من غير ما يطالعه : شو بيكون ورانا ؟ هيه معرسه لا تنسى هالشي محمد بصوت واطي : وانت اشوفك معلق لي ع المعرسات حمد : شوووووووووووو قلت ؟ محمد : ماششششششي . . نااام فكنا تلحف حمد حذاله وغمض . . مسك حمد فونه وطرشلها " تصدقين . . اتحريتج فهمتي غلط " طرشتله " لا مافهمت شي غلط . . انا اعرف كل شي عادي لؤؤؤؤؤؤؤل " " تعرفين شو" " كل شي "| " مهره مخبرتنج ؟ " " هيه " " ايوا " " لا تحاتي . .انا كاتمه اسرارها وما فشيت سر ف يوم " " اعرف . ." " ممم ع العموم انا برقد الحين . . احس راسي يعورني وايد " " سلامتج ّ !! خذي بندوووول " شوق تبتسم " خذت . . تصبح على خير " " وانتي من اهله . . ووو سلامااات =) " " ;) " " ليش تغمزين " " هههههههه سمايل عادي ! انت ليش مساعه طرشتلي فيس تبتسم ؟ " " لؤؤؤؤل :p سمايل عادي " " ^.^ " " *_* " " -.- " " :d " " ههههههههههه يعني ما ارقد اليوم ؟؟ " " لا رقدي . . وانا بعد برقد . . ورايه دوام . . " " اوكي " " تصبحين ع خير " " وانت من اهله . . " " رقدتي ؟ " " شفيك توك كاتب تصبحين ع خير ما وحالي " حمد يضحك بصوت :ههههههههههههههه محمد يصدله : انت مينون ؟ شو فيك تضحك بروحك ؟ حمد مارد عليه . . محمد يسوي فايده " الحمدلله والشكر " " تصدقين هزبوني " " منو ؟ " " محمد ولد عمي " " افا ليش " " لاني ضحكت بصوت عالي . . " " هههههههههههههههههههههههههههههههه تسسسسستاهل " " الله يسامحج عيل " ماردت عليه . . تم يتريا ويتريا ويتريا . . " شكلج رقدتي ! " ماردت " نوم العوافي " وحط راسه ونام على طول . . . . . |
. . . انتظروني . . 4 بآرتآ‘ت بعد شوي . . . |
هي هي هي هي نزلووو البااارت هي هي هي هي ههههههههههههههههه نترياااا 4 بارتات |
الساعة الآن 05:13 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir