![]() |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
ربع ساعه و يكون البارتين عندكم |
شدي الهمه فاهمه قصدي لااه |
>@--párt 28.~ مريوم مسكت الرساله و تصيييييح: هئهئهئهئهئ انا شو سويت بعمري يا رب سامحني هئهئهئهئئ الله يسامحك يا سالم جانك سويت فيني جذييه هئههئهئهئئئ قامت و سارت الحمام .. الله يكرمكم دنيا و آخره .. توضت و فرشت لها سياده و صلت ركعتين و حطت راسها تاخذها الافكار يمين و يسار __________________________________________________ __________________ بو صقر خبر صقر عن عمه خليفه و خبره بعد عن حمدان و استانس صقر واايد من هذي التطورات ف العايله و حمده وافقت على حمدان اما مريوووم فكرها تايه ف دوامه الافكار مروا هاليومين ع الخير وكل واحد عايش بخير __________________________________________________ __________________ اليوم الأحد طبعاً اليوم اجازه للمدارس و الدوامات الساعه: 10:25 am ف بيت بو سعود نشت خذت لها شور لبست لها برموده صفره و تيشيرت فوشي لبست سويره خفيفه عليها فصوص الماس لبست لها كعب فوشي ربطت شعرها ذييل حصان بربطه صفره خلت القدله ع اليم يلست ع الشبريه و *بخاطرها: يا ربيييه اكررهههه اووف هذا شو يبغي مني!! و الله عادي لو اجوفه اقوم اذبحه.. قامت و نزلت تحت جافت امها و ابوها يتريقون فواغي: صباح الخير ام سعود + بو سعود: صباح النور فواغي خذت لها توست و صبت لها عصير برتقال فريش ام سعود: فواغي حبيبتي بقولج شي الحين انتي لازم تبدين تزهبين روحج حق العرس يا دوووب تخلصين فواغي من يابوا طاري العرس حست ان جبدها لاعت: عادي باقي واايد بو سعود: ترى اقل عن شهر العرس و بعدين منصور البارحه بغى رقمج انا عطيته فواغي حاست حلجها: زين عيل و نشت سارت الحجره يلست ع اللاب شوي تفرفر ف المنتديات و لا يرن فونها جافت رقم غريب فواغي: اوووووووووف اكيد هو* ردت عليه بكره: ألو منصور باستفزاز: أهلين فواغي: نعم منصور خير شو تبغي؟! منصور: تعالي بعد كليني فواغي بنبره تقهر: و الله لو بيدي جان ذبحتك منصور: ع فكره تراج وااايد مصدقه روحج فواغي: يحق لي مو انا فواغي بنت سيف ال..... ليش ما اصدق روحي منصور بقهر: مالت عليج فواغي: اوووف الحين حضرتك ليش متصل منصور: بغييت ابين لج نقطه اووه قصدي نقاط فواغي:اوووف اسمعك منصور: أولاً: يوم بتظهرين برررع استأذني مني ثانياً: ابغيج تظهرين حلوه بالعرس ما بغي الناس يقولون اني ما عرفت اختار ثالثاً: تتغشين يوم تظهرين بررع رابعاً و اهم شي: لا تتاففين واايد* خا قاطعته فواغي: اسمعني عدل اولاً: انت بعدك مب ريلي يعني مب الحين استاذن منك ثانياً: شو جايفني مععرف اكشخ عسب تقول اونه ظهري حلوه و بعدين انا من يومي حلوه منصور بخاطره: يا عيني ع الثقه ثالثاً: انت يوم خطبتني تدرري اني ما اتغشى معناته حتى الحين ما راح اتغشى رابعاً: برايي مزاجي اتافف و لا لا فاهم؟! منصور: بنجوف يا بنت العم انا و لا انتي فواغي: انا عمري و حياتي محد كسرني و خلاني انهار فاهم مب انت ع اخر عمرري اونك عاد تتحداني و بعديين لحظه ابغي اعررف شي واحد شو اللي يخليك تسوي كل هذا عسب تتزوجني؟! منصور: ابغي اربيج من اول و يدييد فواغي: صدقني مب هذا هو السبب في شي ثاني بس مع الايام راح اعررف منصور: انا بزي عن اذنج و سكروا عن بعض __________________________________________________ __________________ ف بيت بو صقر* نشت من رقادها جافت عمرها من بين احضانه حاولت تبعده بشويش و عدلت من رقدته و سارت الحمام .. و انتوا بكرامه .. خذت لها شور لبست روب تايجر و ظهرت جافته واعي و عيونه ما خازت عنه نزلت عيونها.. اما هو بدوره نش و تقرب منها تقرب اكثر اكثر اكثر لدرجه حس بان انفاسه اختلطت بانفاسها صقر: احبج يا جنوني اسمه رفعت عيونها اللي امتلين دموع: اهواك يللي سكنت بروحي حضنها صقر و نزلت دمووع اسمه بهدووء امووووآآآح و خدها الثاني اموآآآآآآآح و باسها ع رقبتها اموآآآآآآح عقب ابتعد شوي صقر: سامحيني عللي بصير اسمه ابتعدت و جافته بحييره . . . . . . . . . . . . وووووووووو صار اللي صار............................................... .................................................. ..... __________________________________________________ __________________ الساعه: 2:45 pm ف بيت بو حمدان ع طاولة الغدى موزان: حمدان حمدان: نعم موزان: تدرري انك *اكثر اخو احبه ام حمدان: من الله عندج اخو واحد بو حمدان: هههه اكييد عندج مصلحه موزان: باباتي لا تقوول جذييه عقب الخطه ما بتمشي حمدان: و لا جني موجود خلصيني شو تبغين؟! موزان: انت واايد طيب حمدان: اختي من هذا كله عطيني الزبده نجود: انا بقولك تبغيك توديها هي و البنات عسب يتزهبون لعرس فواغي حمدان: منو بسير وياج ؟؟ موزان: انا و علايه و سلامه و شجون و بجوف مريوم و اسمه اذا بيون و لا لا و حمدوه مش طايعه تي اونه عاد تستحي و ممدري شو! حمدان: شو بعد تستحي قولي لها انا ريلها امايه رمسيها ام حمدان: انا ما يخصني انت و مرتك روحكم تنيازوون حمدان: موزان رمسيها موزان: و الله انا رمستها روحك رمسها حمدان: هاتي رقمها موزان: سجل ******* *05 اتصل حمدان حمده: مرحبا حمدان: آخخخ يا ويل حالي نجود بهمس: رايح فيها الاخو موزان: سكتي عن يصفعج حمده سكتت شوي: حمدااااااااااان!! حمدان: روح قلب و طوايف حمدان كلهم حمده احمرت و اخضرت و ازرقت و كل شي بو حمدان: استغفر الله هذا و بعدهم مخطوبين جذيه عيل عقب كيف موزان: بصيرون قيس و ليلى حمدان: حمده* حمده بصوت خفيف: لبييه حمدان: لبيتي حايه انشالله ليش ما تيين وياي !! حمده بغباء: ويين؟! حمدان: ههههه ترى الموز تقول انكم تبغون تتزهبون لعرس فواغي حمده بحيا: ما اروم و الله حمدان: ترى بي و بخطفج من بيتكم ام حمدان: ويدييي حمدان شو بعد تخطفها هات الفون هاته اقوول حمدان عطى امه الفون ام حمدان: هلا بنتي شحالج امييه عسى ما تشكين شر حمده: الحمد لله عموه ماشيه اموري ام حمدان: عيل طلبتج سيري ويا البنيات اليوم شو فيها ترى الا هو ريلج حمده احترق ويهها: بس احس فشله ام حمدان: لا فشله و لا شياته * حمده: خلاص اللي تجوفينه عمووه ام حمدان: فداعة الله حمده: فداعة الرحمن و سكروا عن بعض حمدان: ها شو قالت؟؟ ام حمدان: بتيي حمدان نش و سار فوق: موزه عندكم ساعه الا ربع تتزهبون موزان: اول شي لا تقول موزه و بعديين الحيين يا الظالم حمدان: ما يخصني انا خبري البنات __________________________________________________ __________________ |
الساعة الآن 10:55 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir