منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   لك ٌ فز ُ قلبي َ فزة ٍ تسبقّ الصوتٌ وأسرعٍ منَ الصاروخّ حزةٌ مطيرهً (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=673754)

لٍكّ فز ُ قِلبي َ بطوّع 01-23-2012 09:29 PM

Part 15


ياصاحبي لو طال درب المعاناة,
لاينكسر قلبك وتفنى عزومك!




بعد فتره
حامد قام بالسلامه ,
عمر يمشي بعكاز
احمد مب عاطي نوف ويه
ميره و منصور , مايرمسون بعض
المهم بنعرف اكثر فهالبارت
.
.
شما: وينج انتي ؟
عنود*ربيعتها*: واصله صوب بيتكم شوي و طلعي
شما: اوكي
.
.
شهد :حححرام عليك ي فهد >< انا في ششو ضريتك , حبيتك من كل قلبي
*وتشهق*
فهد: والله لو انتي بنت ناس جد ماكنتي دشيتي مع ريال غريب شقه
شهد: ريال غريب ؟ 4 سنين فهد ؟ نسسيت ؟ مب شويه >< ؟
فهد: انقلعي يلااا مابي اشوفج , و مسحي رقم جوالي
شهد طالعته بهدوء و عيونها تدمع , بعدها طلعت
وين اسير ؟
.
.
نوف: احمد
احمد صد صوبها
نوف: ااا , احمد بس اسمعني
احمد يترياها تقول شي
نوف:اا , احمد الي شفته هاك اليوم انا مايخصني فيييه
احمد: كييف مايخصصج نوف ؟ كييف؟ فهميييني كيييف ؟
واقف قبالج , قرييييييب , شوي و بتدخلون في بعض و تقولين انا مايخصني
نوف*تصيح* و ريولها ترجف و بصوت واطي : والله مايخصني
احمد خذها لحظنه و غمض عينه بقوه و نوف تصيح
احمد : اشتقتلج
.
الشوق يا خلي ترا حيل قتال
ماطقت بعدك لا حشى ماطيقه
يازين ماصبر عنك يازين من قال
في بعدكم ترا نفسي مستضيقه
بصبر ترا بالصبر يهنا لي البال
مابفتكر في كل حزه و دقيقه
وليا نفذ صبري و حال الصبر زال
مالي سوى ذكرى بقلبي شفيقه
مالي سوى دمعن على الخد همال
و جروح صدرن تشتعل به حريقه
.
.
ميثه: محد هني انزين عسب يودينا , افف يعني مانروح
ميره: هييه امايه الدريول محد
ام احمد: ماشي وقت اسبوعين بس
ام منصور: ميثه سيري ازقري منصور هو بيوديكم
ميثه*بلعت ريجها*: ااا يمكن عنده شغل
ام منصور: لا هو قايلي ان اليوم ماعنده شغله , سيري ازقريه
ميره اطالع ميثه بمعنى لااا , مانبا نسير وياه
ميثه: ان شاء الله امايه
.
.
فطامي*بإندفاع*: نعععم عمور عن الاسسستهبال , ماااااباا
عمر: فديييتج فطامي قولي هييييه وانا بقنع الاهل
فطامي*بهدوء*: مابيواحيلي اسوي شي
عمر: بيواحيلج لو تبين , قولي هيييه فرحيني
فطامي سكتت
عمر: يعني هييه ؟
فطامي*ابتسمت* : الي تشوفه
.
.
شما: عنووود اخاااف ><
عنود: من شو تخافين , مابنسوي شي , بس بنيلس وياهم يعني تغييير فديتج
شما*بخوف*: اخاف يسوون فينا ششي
عنود: مابيسوون شي , بنيلس عندهم خمس دقايق و بنظهر حبيبتي , لا تخافين
شما هزت راسها بخوف
.
.
خلني عايش مالي لا حبيب و غالي
وحدتي بحالي هي علي مكتوبه
شهد
طول عممري وحيده
لا ام لا ابو لا سند و لا اهل و لا ربيعات , هاي حياتج يا شهد
الانسان الوحيد الي كان باقي , خلاني و راح
طرشت مسج لـ فهد
الله يذكر هالعلاقه على خير
شق الصور شطب رقم تلفوني
انسى و يعني لو افترقنا وش يصير
منت اول الي بالمحبه يخون
ياكثرهم قبلك و لانته بالاخير
كم قلت للعالم و لا صدقوني
ان البشر فيهم مرض حب تغير
.
.

ميثه: ااا منصور ,
منصور : ها ميثه ؟
ميثه: اا ا , بتسير مكان ؟
منصور: لا آمري ؟ وين تبين ؟
ميثه: اا ا , اباك توديني انا و ميره
منصور*تنهد*: وين ؟
ميثه: ااا ا , تتشرى لزهبتها
منصور
طعنتيني ميثوه
زهبتها
ليش ماقلتي بنسير المكان الفلاني بدون السبب
ليش يفرقون لييش
احبها و تحبني لييش يزوجونهها
تنهد
منصور: انزين اندوج السويج *عطاها اياه* سيرن الحين بلحقكم
ميثه: اوك
ميثه رحمت حال اخوها , شكله وايد تعبان
الله يعينك ي منصور
.
.
شما: عنووود نحن ما اتفقنا ع جي
عنود: خلاص خلوها ع راحتها
سعود*يغمز*: ليش الحلوه زعلانه
شما*تزخ راسها*: اخخ راسي يعورني
عنود: مم سعود ييبلها حبه
شما: حبه ششو ؟
سعود: حبه تهدييييج و تريحج
*سار و ياب لها حبتين*
سعود: حبه خذيها الحين , و حبه قبل لا ترقدين و بترتاحين
شما خذتهن
.
.
يا ايام الشتى
هيدي اول سنه
لحالي بسهر ليلي
يا ايام الشتى غايب
صارله سنه , من هيديك السنه
اول مره بشوف الليل ناقص بنجومه
اول مره بيحكي الويل بيشكيلي همومه
*لحد يضحك عالغنيه , انا احبها >.> *
آآه ي شهد , اسطوره عذاب ي شهد
بنت تعيش في متاهات الزمان
اهلها , لاهين عنها
ماعندها اخوان و لا خوات , ام و ابو و لاهين في حياتهم
محد يسأل وين شهد ؟ شفيها ؟ ميته ؟ مريضه ؟
أبدآآآ
ماسمعت من هالكلام
.
.
ردت شما البيت و هييه دايخه تقريبا
بو احمد: شششما
شما: هلا بويه
بو احمد: شفيج
شما: ماشي تعبانه بسير ارقد
بو شما: نوم العوافي
.
.
عمر: ابويه , طلبتك لا تردني
بو منصور: آمر . . تم امره
عمر*حب راس ابوه* : ابويه انا ابا فطامي بنت عمي
بو منصور: هاي الساعه المباركه ي ولدي , بس تريا لين مايخلص عرس المير و نوف و عقبها بنتشاور فلموضوع
عمر: اا , لا ابويه انا ابا في نفس اليوم وياهم
بو منصور: حرام علييك وين بيواحيلها المسكينه تتجهز , اسبوعين يالظالم
عمر: ههههه ’ بيكفي بيكفي , بس انت وافق
بو منصور: تم ي عمر , بس اتخبر امك , يعني ااحس مابيكفي البنيه تتجهز , خل يتخبرونها
عمر *حب راس ابوه مره ثانيه*: تسسسسسلم الغالي
و سار صوب امه و خبرها و خبرو بو مبارك و بالاخير تمت الموافقه
طبعا ميره و عبدالله , و احمد و نوف مالجين , بس فطامي و عمر بيكون في ليله العرس نفسها
.
.
فطامي: ههههههههه و الله ميروه ما اتخيل بنكون 3 , احس وناسسه
نوف: اي وناسه , زياغ
ميره ساكته
نوف: مييروه
ميره: هلا
نوف: بلاج , مب ويانا
ميره: وياكم وياكم بس احاتي الفستان و الدخله
نوف: كل شي بيتيسر
.
.
فهد: لا يمه مابي عشى
ام فارس : اقعد تعشى مب زين
ام منصور: اقعد ي بوييييه بلااك
فهد: بروح ارقد انا , تعبان
ام فارس : عرااحتك
حامد: يمه انا طالع و بشيل هند وياي تبي تتمشى
ام فارس: لا تتأخرون حبيبي
حامد: ان شاء الله
.
.
شما خذت لها حبه و رقدت
.
.
نوف: ملانه
احمد: نتعشى برا ؟
نوف: ممم مافيني اتلبس
احم: قومي قومي يلا
.
.
منصور: خلصتو
ميثه: لاا
منصور: تبون اساعدكم ؟
ميثه : هييه شل هالاكياس ودهم السياره
منصور شل عنها الاكياس
منصور: بوديهن السياره و بترياكم في الكوفي
ميثه: اوكي
.
.
في بحر البطين , شاطىء هادي و صوت المواج جميل
و وقت ليل , يا سسسلام
حامد: تشوفينها ؟
هند: هييه ححرام , تهقى شفيها ؟
حامد: و انا شعرفني
هند: ابي اسير صوبهاا بس خايفه
حامد : من وشو تخافين ماما *غنيه مابي مو لازم انام ههههههههه *
هند: مدري
حامد: سيري سيري يمكن محتاجه شي مسكينه
هند: لا تروح مكان , انت رااقبي من هنا , اخاف يصير فيني شي
حامد: روحي يالمخبوله مابيصر فيكي شي
هند سارت صوب (....)
هند: السلام عليكم اختي
... : وعليكم السلام* تمسح دموعها*
هند: شفيج حبيبتي ؟ ليش قااعده هنا بروحك ؟
...: وين اروح *وتصيح*
هند: طيب ممكن اعرف اسمج ؟
... : شهد
*شهد نفسها الي تكلمنا عنها*
هند: ايي شهد ليش قاعده هنا *قعدت حذالها*
شهد: ماعندي مكان اروح له
هند: ليه ؟ اهلك وين ؟
شهد: اهلي ؟ هه اهلي مادرو عني
هند: طيب ماعندك قرايب ؟
شهد هزت راسها بمعنى لا و صاحت
.
.
يحط الاكياس فالسياره * ورا أخر ششي *
في كيس طاح
منصور: اوووف
قميص نو* احمر
يته غصصصه
حس ان الدنيا ظلمت في عيونه



كلٍ وله همٍ كبيرٍ قد أضناه,
شف همّ غيرك تصغر أكبر #همومك! :(





لٍكّ فز ُ قِلبي َ بطوّع 01-23-2012 09:36 PM

قصير صآحْ ؟ >،<
ممم الحْين ٍ نسوي ٍ ستوب ٍ
ماشے بارتاتٌ ،
لين ُ ما اخلص امتحاناتےِ
ترقبونےٍ

amoON104 01-23-2012 09:59 PM

يسلموووو عالباارت ..~
بس قصيرر >< ..~
نتريااج ..~

عاشقه الرنج 01-23-2012 10:17 PM

البارت كشووخي بس وايد صغيرون

يحليله منصور كسرت خاطري ><
وهذا فهد يستهبل شوو ><
وعنود اظني تبا تسسوي مشاكل والضحيه شما
المهم تسسلمين حبوبهـ ع البارت
ونترياج

منصور $ 01-24-2012 02:02 PM

البارت روعة
ربي يعطيج الف عافية
نتريا الياي على احر من الجمر


الساعة الآن 07:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227