منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ( حلمي تحقق ) روايه روووووعه ادخلو بتعيشون الحدث .. قمه الروعه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=643)

{ مجنــۈنه .." 04-14-2008 09:10 AM

بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم

;

.
.
.





.............$$$ ... الجزء الرابع والعشرين ... $$$.............




================================================== ===


للكاتبه : روح الامارات ...........$$$............ للكاتبه : روح الامارات



================================================== ===


(يوم الخميس الساعه 8 باليل فالطياره الي راح تكون وجهتها لبو ضبي

مرت 3 ساعات ومابقا الا نص ساعه ويوصلون لمطار بوضبي

(...فطياره....

سيف : يلا حياتي مابقا غير نص ساعه

هيونه : واخيرا وربي مليت

سيف : فديت روحج اذا انتي مليتي انا شو تبيني اقول حدي طفشت

( ومرت النص ساعه الباقيه واعلنو وصولهم لدوله الامارات العربيه المتحده وبتحديد اماره بوضبي

واول ماوصلو وطبعا ام حسين والشباب عدهم خبر برجوعهم

وقبل وصولهم بخمس دقايق اهم وصلو للمطار

وطبعا الي تجهزو لستقبالهم حسين وسلطان وميثا وراشد وسالم حرمه فطيم

وطبعا الوحيده الي ماحضرت العرس اهي فطيم لانها كانت تعبانه فاليوم الي كانو بيمشون فيه

للعرس وللئسف اهي لحد الحين ماشافت هيونه...

===================================

( واول ماوصلو للمطار .............

نزلو من الطياره وهيونه الفرحه مو طايلتها

وطبعا اول ماخلصو اجرائات الدخول وهم طالعين اشرلهم حسين

وسيف اول ماشافهم كان فرحان بستقبالهم له اهو وهيونه

وقربو عندهم وطبعن تحيه الشباب الي لابد منها ضربه يد وحبه خد

ميثا قاطعت الكل

ميثا : ونا مالي سلام يالضالم 3 شهور ماشفتك وجي تعطيني اشكل متوقعتها منك افاا

سيف وهو جاي عندها وباسها على راسها :ونا اروم بس شسوي ابتليت بالحوش جن اول مره حد

يسافر عدهم ههههه

الشباب : والله الشرهه مو عليك الشرهه على الي يستقبلك

ميثا : هيه هيه قص علي كل فعقلي حلاوه

سيف : وربي ضالمتني

( وهو حدهم مندمجين يسئلون عن لاخبار بعض وهيونه معطينها اشكل على جمب ، سيف

نساها ولتها بشباب وهي واقفه على جمب مستحقره عمرها حييل لانها لاول مره تنحط بهالموقف

سيف بعد دقايق انتبه ان هيونه مو حوله لاشعورا تلفت حوله يدورها

لف عليها ولما لقاها تنهد وقال : تعالي وين رحتي فديت روحج

وقرب منها ومسك يدها وجابها عند هم

حسين : هلا ولله بحرمه اخوي سيف تو مانورت بو ضبي

هيونه : تسلم منوره بهلها

ميثا جت عندها ومسكت يدها وقالت : يالله خلنا نسير لان شكلكم حدكم تعبانين

من السفر ويبالكم ترتاحون وعلشان تشوفين بيتج بعد بس ها ولاوصيج دخلي

باليمين علشان البركه هههه اوك امي تنطر يــيتكم من سبوع

هيونه بضحكه : البركه مرح تجي البيت الا فيكم وفالوالده

قصدي امي

سلطان : الله وناسه صارت لي اخت ثانيه

ضربه راشد على راسه بشويش الان اكره شي عنده دم سلطان الي مثل الطين على قلبه

راشد : شو بلاك انت خلهم لاحقين على دمك الخفيف يلا شباب يلا يالمعلرس

انت وحرمتك حسين يابلك سيارتك علشان تتكشخ فيها قدامها ( ويغمزله وهيونه تناضره

مستغربه متوقعتهم كذا حبوبين مررره...)

.........................................

( ومشو سيف خذا هيونه وميثا بالجيب بورش الي شراها قبل عرسه ( علشان يكشخ فيها

قدامها هههه ) وركبت وياهم ميثا زيادت عدد توصلهم للفله علشان يريحون

شوي وترد ويا الشباب بعد ماتتطمن عليهم ووصلو

الفله بعد دقايق وهم نازلين هيونه ماتوقعت ان بيكون شكلها كذا اول ماوصلو

فتحلهم البواب بوابه الفله ودخل سيف السياره الشباب وراه وجا الخادم وفتح لهيونه

الباب ونزل سيف وهو مبتسم وعلا وجهه علامه استفهام يبغا يشوف رده

فعلها بس اهي مابينتله شي واول مانزلو وطبعا كانت المسافه بين السياره والفله شوي

كبيره سيف كان قاصد علشان يمشون وتتفرج على راحتها واول ماوصلو

حسين : يالله الهمه يمره اخوي نبغا عشا من يدينك انتي وميثا

هيونه ببتسامه : ولا يهمك انت تامر

ميثا وهي حاطه يدها على خصرها : لا لله هاذا الناقص انا اطبخ معليج منه ماكثر

ربي فبوضبي غير المطاعم يسير ياكلها ساندوج وعصير من اي مكان دبر روحك

حسين : بسملاه كلتيني بقشوري وربي امزح وياج ماترومين تتحملين

سيف وهو ماسكهم مع ثيابهم ومشيهم للباب

سيف : يلا من دون مطرود قير اوت احنا تونا جاين

من سفر والتعب ذابحنا نبا نرقد يلا مدام النفس طيبه عليكم ( بعدها وجه كلامه لراشد وسلطان

وسالم وقال )

سيف : ونتم شكلكم تبون يستويبكم زي ماستوا بربايعكم يلا من دون مطرود برا

راشد : افا ولله هذي اخره العشره بس معليه مردوده انا اصلا مابي احرجك قدام

المدام وضربك ضرب بس خيرها بغيرها

سيف وهو فاج عيونه عالخر وقال وهو جاي عنده

سيف : هييييييييييييييييه الحين تصدقك مابقا الا انت تضربني يلا برا

وطلع راشد يركض قبل لا يوصله سيف ويكسرله عضامه

وطلعو يضحكون وركبو السياره وردو البيت لان الساعه وصلت عشر فالليل

ومو حلوه يتمون عندهم ...لانهم تعبانين

من السفر ولازم يرتاحون شوي والصباح رباح والي كاتبه الله بيصير

اول مامشو الشباب وقف سيف لهم عند باب الفله لين شافهم طلعو والبواب سكر الباب

ودخل للفله وهو مبتسم

سيف : هيونه

هيونه : لبيه

سيف : تعالي معاي اوريج باقي الفله

هيونه ببتسامه رضا جت معاه واول مكان وداها له صاله الستقبال وبعدها باقي الغرف التحتيه

والصالون والمطبح وعرفها على الخدم ... ريتا.وسليسا.ومونيا.وانيسا.ونور..

سيف : شوفي حياتي ريتا اهي الطباخه وسليسا مساعدتها وانيسا لتنضيف البيت اهي

ومونيا اما نور علشان تخدمج وتشوف طلباتج اوكي حياتي

هيونه : دكوغ

( وبعد ما وراها الطابق الول كله ركبو الاصنصير وراحو لدور الثاني

فتح الاصنصير على صاله كبيره وديكورها شبابي حده مافيه اي نوع من التكلف

وغرف على يمين الصاله اما اليسار فيها باب كبير شوي لفت نضرها

شكله لانه كبير ومميز بينهم سكتت مابغت تتكلم لين يتكلم اهوا

سيف : شوفي حياتي اليمين انا خصصته لغرف عيالي الي ربي ببلغني فيهم عن قريب انشالله

ومسك يدها وهو رايح صوبهم وهي تمشي وياه وفتح اول باب وكان ورى هالباب

صاله صغيره شوي ووراها غرفة نوم بنوتيه شوي ابتسم سيف ابتسامه عريضه

ولف عليها سكت شوي وتامل بالغرفه وقال

سيف بكل احساس قال : انا من فكرت بزواج وانا كنت اتمنى تجيني بنت حلوه

وكنت اتمنى لو جت هالبنت

اسميها غلا لاني حاس اني راح اغليها بشكل كبير كبير كبير

هيونه وهي تناضره مبتسم ويتخيل المستقبل وماتوقعت تفكيره او نضرته لبعيد توقعته

صطحي مره وعرفت انها للحين مافهمته صح

سيف : ونتي حياتي ماكنتي تتخيلين المستقبل

هيونه : الا بس مش كثير كنت احب اعيش يومي واحاول ماشغل عمري

سيف مسكها مع يدها ودخلو الغرفه وقعد على السرير وقال

سيف : يلسي بقلولج عن شي يمكن ماتوقعت انه راح يطلع مني

( قعدت هيونه وهي متحمسه للي راح تسمعه لان من نبره صوته ومن نضره عينه فيها كلام كثيير

سيف ناضر الأرض وقال

سيف : يمكن لاني عشت بدون ام ولا أب يملون علي دنيتي عشت عمري كله تقريبا عند

امي ام حسين ماعمرها قصرت علي بشي وتحاول قد ماتقدر ماتحسسني اني بدون ام كانت

تحبني لدرجه تفضلني على عياله كانت تساوي بين حسين وميثا وراشد وسلطان بس كانت

تعاملني بشكل ثاني كنت دوم احس اني غير عنهم لما اقولها خاله تجيني ليالي

حتا وانا بسن صغير افكر فيها واحط اللوم على امي اقول ليش تركتني ليش خلت الدنيا سودا

بعيوني من دونها كنت اضن ونا صغير انها ماتحبني رمتني عند خالتي وراحت للجنه

شرات مايرمسون عنها ولسئلت اهي وين قالو فالجنه كانو يضنوني بفرح بس هالش اثر علي

سلبا مو ايجابا كنت اضن انها راحت تفرح وتستانس وتخليني بروحي

ولما كبرت وصرت بسن المراهقه كنت ادورها ترشدني كنت ادورها تنصحني وكنت افقدها كثر ممافقد

ابوي لاني كنت اضن ان البو ماله داعي ونا اشوف خالتي ام حسين وهي تحتوي عيالها

ومخليتهم مو محتاجين لبوهم كنت احتاج امي اكثر كنت ادورها ليالي ابيها ترقد يمي

وتمسح على راسي وتهدي بالي ولحسيت بتعب تمنيتهى تجي تداويني وماكنت اتمنى

الكثير كنت اتمنى احلم فيها وهي يمي تداويني ( وتنهد ،وطلع صوته من قلبه )

سيف : لايكون ضايقتج بكلامي بس كنت محتاج افضفض

هيونه : لا وربي لو مافضفضت وخبيت عندي سرك من راح تخبيه عنده

( ابتسم وباسها على خدها وكانت ابتسامته وراها حكي كثير للحين ما قاله كله ولا طلعه كله

سيف : يلا ماودج نشف باقي غرف عيالنا

هيونه انحرجت من كلامه شوي وقامو وطلعو من الغرفه وسكر الباب وقال

سيف ببتسامه : هاذي وغلا وخلصنا منها

وراحو للغرفه الثانيه وفتح بابها وكانت هالغرفه بعد ديكورها واثاثها بناتي بس كان لونها اصفر

سيف : وهذي لاخت غلا للحين مافكرت ولا تخيلتها مثل ماتخيلت غلا بس طبعا راح تكون بغلاه غلا

هيونه ضحكت على طريقه كلامه

سيف : تضحكين راح اذكرج انشاله ههههه

هيونه : ههههههه ربي يكتب الي فيه الخير

سيف : يلا مابقا غير غرفتين تعالي نشوفهم

ومشا وياها وفتحو اول غرفه وطبعا هنا سيف البتسامه شقت فمه

سيف : هنا غرفه الشيخ حمدان البكر الي راح يملي قلبي قبل خواته

وهو ماسك يدهى وخذاها للي بعدها وقال .

سيف : هنا اخر العنقود ( ولف عليها وقال ) الي بتسميه امه

هيونه ببتسامه : وامه من دون ابوه ماتقدر تعيش

اهو اول مره يسمع منها هالكلام ابتسم ابتسامه عريضه وضمها بحساس وقال

سيف : وربي ابوه الي مايعيش ولا يسوى بهدنيه من دون امه ( وقرب وباسها على راسها )

سيف : وربي ماتخيل حياتي من دونج

هيونه : لا تقول كذا ربي يخليك لي انشالله

سيف : ويخليج لي ولا يحرمني منج لان انت الشي الوحيد الي لو ضاع مني مرح اسامح عمري

هيونه : لاتقول كذا خلنا مبصوطين كذا

سيف ببتسامه : اوك حياتي انا ماباج الا فرحانه والبتسامه ماتفاق شفاج

هيون : هشي مو صاير الا ونا يمك بس انتا لا تفكر ولا تتعب روحك

سيف حط يده ورا ضهرها وقال

سيف : يلا خليني اراويج غرفتنا انا خليتها منعزله عن باقسي الغرف علشان اخليها

اكبر غرفه بين هالغرف الن اكره شي عندي المكان الضيق

ومسك يدها وتوجه لغرفته وفتح الباب ودخلو الغرفه

سيف : ها شرايج فيها ولله انها عذبتني

هيونه تخلت ومشت فيها شوي وبعدها لفت عليه وهي مبتسمه وقالت

هيونه : تسلملي وربي روعه

سيف ابتسم وهو جاي عندها : وربي اكثر شي كنت احاتيه انها ماتعجبج

واذا مو متاكده اشري بصبعج بس واخيرها من اولها لاخرها انتي تامرين

وحنا تحتج ونفذ

هيونه : انتا كذا تخليني اغتر عليك ( وترفع راسها ) ولا عاد تشوف

خشمي ههههههه

سيف : يحقلج وربي يحقلج

هيونه نحرجه شوي كلامه كبير عليها قالت

هيونه بدلع : طيب خلاص

سيف يقولها من قلب : يربي شسوي بعمري انا امووووووووت

هيونه : سملا عليك لاتقول كذا

سيف : انتي الي خفي علي ترا انا بجي يومي والسبايب انتي هه

هيونه : لا انشاله انا ولا انت

توه بيتكلم قاطعته وحطت اصبعها على فمه وقالت

هيونه : ماتبغا عشا من يديني

سيف مسك يدها وباسها ولا تكلم

هيونه بعد ثلاث دقايق بالضبط استوعبت الموقف وسحبت يدها

سيف : ليش كان تميتي كذا وربي تجيني طاقه هه

هيونه حدها نحرجت وجهها صاراحمر

هيونه: يلا بجد تبغا عشا

سيف : انتي كل شي تسوينه مثل العسل على قلبي

هيونه : طيب انتا شنفسك فيه

سيف : انتي شو تقدرين تسويين

هيونه : كل شي من الخروف للعصير هههههههه

سيف : طيب ابا خروف

هيونه وهي تردها له : طيب بس تروح الحين وتجيب الخروف بس كيفك

تستحمل لو دخلت المستشفى ( وهي بينها وبين نفسها تقول بعدوك مو فيك فديت روحك )

سيف : لا بايع روحي انا خلاص حياتي سويلنا اي شي خفيف وكان الله غفور رحيما

هيونه ببتسامه : اوكي ثواني يكون جاهز

( وطلعت وراحت تحت للمطبخ وقبل لاتدخل المطبخ دارت شوي فالبيت

بس ما مداها تلحق البيت كبير ويباله وقت وراحت المطبخ وهي حاسه انها

بحلم وكل الي حولها خيال وهالحساس يروح ويرد عليها يمكن للحين ماتجاوزت كل الصدمه

ودخلت المطبخ الخدم تفاجئو فيها لانهم معتقدين انها مرح تدخل المطبخ ابدا

هيونه : hi

الخدم وقفو : hi

هيونه : it’s ok

نور : hi، can I hilp you

هيونه : no thank you

نور : ok

هيونه غسلت يديها وبعدها تذكرت انها ماتعرف اماكن الغراض

هيونه : noor

نور : yas

.. وطلبت منها تعلمها وين اماكن الغراض الي تبغاها وهيونه من النوع الي ماتحب

الأكل من يدين الشغالات بس بعض الحيان تنججبر تاكل منهم اذا كانت خالتها ام بدر

تعبانه او مالها خلق تطبخ وطبعا اهي مو متعوده تاكل ألا من يدين خالتها

الي عمرهم مايطلعون من جزاها ....

وبعد ماجهزت كل شي تقريبا الخس والملفوف والجزر والبصل والسباقتي

خلت حمس البصل على الشغاله وتقصيص الخضراوات

واول ماخلصو فاحت السباقتي وبعد 5 دقايق خلص حطت السباقتي والخضرات

الـ vegtabls ..

عالنار مع شويه زيت مش كثير وشويه بهارات وملح وفلفل اسود وصلصه صويا ملعقه صغيره

وطبعا هذي احلا اكله بنسبه لهيونه عالطريقه التايلنديه واول ما خلصت

حطتهم بصحنين مع كاسين ( الشراب السحري ههههه ببسي ) ببسي

وخذتهم فوق ..........

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سيف اول ماراحت هيونه خذا شور لانه كان جسمه حده تعبان والماي البارد بينشطه

شوي وبعدها بدل ملابسه وشعل التلفزيون وتمدد عالسرير ومن التعب غفا

دخلت اهي هيونه وهي متاكده انه نام

( دخلت الغرفه وشافته متمدد بس ماهي عارفه اهو نايم ولا لاء الن السرير

كان بأخر الغرفه حطت الصينيه على الطاوله وقربت وشافته بسابع نومه


حطت يدها على قلبها وقالت

هيونه بصوت واطي : يقلبي نام وهو جوعات فديت روحه

وراحت تركض لموزع الملابس وخذت فوطتها ودخلت الحمام وخذت شور سريع


وطلعت وبدلت ملابسها وعدلت روحها وجات عنده

اول ماقربت منه شافته وهو نايم كسر خاطرها وهي متاكده انه مانا الا انه حده تعبان

هيونه وهي محتاره : يربي اخاف اقعده وزعجه واخاف اخليه وهو جوعان

مايصير يربي شسوي لالا لازم اقومه مايصير ينام كذا على لحم بطنه

(. بعد التفكير الي استمر 3 دقايق قررت تقومه

هيونه جت وقعدت جمبه بس بشويش علشان مايحس عليها

هيونه بصوت واطي وهي رايحه فيها لانها اول مره تصحيه : سيف ....

.حبيبي ....سيف

سيف وعا على صوتها وفتح عيونه وبعد ماستوعب

سيف تثاوب وقال : هلا حياتي

هيونه خقت هنا : أ ا أ خلص العشا قوم اكلك شي انت من الصبح على لحم بطنك

سيف عدل جلسته :اااااه ok حياتي قايم بس اغسل وجهي ولاحقج

هيون : ok حياتي

سيف : يربي محلا هالكلمه من فمج عيديها تكفين

هيونه لفت عنه وقامت : العشا لا يبرد

وقام وراها وتنهد وقال

سيف : استحملج شسوي ماقدر ازعلج

هيونه ولا لتفتت لين صلت لصاله الغرفه وقعدت على الكنبه امااهو قام وغسل جهه

ولحقها لصاله وجلس جمبها

سيف : شنو هاذا

هيونه : سباقتي بالخضار مش خفيف مره بس يفي بغرض ههه

سيف : بعطيج معلومه يديده عني انا اي شي تحطينه قدامي يعني نعمه ربي ومافيها

شي انا اكلها اي شي بريحج على الخر

هيونه : ههههه

سيف مد يده وخذا صحنه والشوكه وذاقه وهيونه تعابير وجها تغيرت تنطر الرد

اذا عجبته او بيرمي الصحن قدامها

سيف خلص اول ملعقه بعدها لف عليها وقال

سيف : اممممم يخبل

هيونه انرسمت عليها البسمه : جد والله

سيف : هيه وربي يخبل تسلم يدينج

( ولف على صحنه وكمل اكله اهي رتاحت من الرد وخذت الصحن

قدامه تاديه واجب لانها اكره شي عندها تاكل قدام حد ولا من هالحد سيف

وتمت ماسه الشوكه وتحوس فصحن ولا ذاقت شي مع انها ميته جوع )

( سيف انتبهلها وعارف انها من الصبح ماكلت شي والمصيبه من سافرو وهي اكلها مو

عاجبه ماتاكل ومايذكر انها كلت شي قدامه فيوم وعارف انه اهو السبب

اهي صج تغيرت شوي وبدت تاخذ عليه بس للحين بينه وبينها حدود

مايتجاوزونها حتا الكلام وياه موجز وهو لحد الحين مو عارف شيسوي علشان تصير طبيعيه

وياه حاول قد مايقدر بس مافي فايده اهي نفسها ماتغيرت......

سيف قرب منها وحط الصحن على الطاوله وقال

هيونه شوي كش عليها جسمها وتوقعت انه اي اي موضوع يفتحه وياها

سيف سكت شوي ونزل راسه بعدهارفعه وقال

سيف : شو بلاج ياقلبي انتي انا مضايقج بشي حاس اني مثل الوحش ليت يمج

ماتتكلمين الي بالول جدامي ولا تاخذين راحتج فوجودي انا فيني شي يخرع

حتا الأكل الي اهو الأكل ماتاكلين جدامي ..

اهي سمعت ماتاكلين جدامي راحت فيها

هيونه بينها وبين نفسها : يربي كان مراقبني من اليوم

سيف : جاوبيني وربي مرات تحسسيني انج ندمانه انج وافقتي علي خبريني

ريحيني الله يريحج

هيونه سكتت ونزلت راسها وكانت تقول بينها وبين نفسها

هيونه : وربي مو ندمانه وربي يسف وانا يمكن اكثر منك متعلقه فهزواج بس

مو قادره اطلع مشاعري انا طبيعتي كذا تكفا فهمني يربي ساعدني يربي

سيف مسكها وضمها توقع ان هشي راح يريحها ويحسسها بامان ويشيل

هالخوف منها الي مو راضي يفارقها

سيف ضمها بقوه لصدره ولا تكلم ولا كلمه

هيونه طول عمرها تحس بالمان وهي جمبه بس هالمره غير حست فالكلام الي

بقلبه كلام كثير وده يقولها بس حب تكون طريقته بتوصيل هالمشاعر بنها يضمها ويحاكيها

بسكات واللغه الي حاكاها فيها محد يقدر يفهمها الا هيونه حست بكل كلمه يبغا يقولها

سكرت عينها وخذت نفس بشويش

سيف : فهمتيني

هيونه هزت راسها بشويش علامه بنها عارفه

سيف ابتسم وتركها ويدينه للحين ماسكه كتوفها ونزلها ومسك كفوفها وباسها

سيف : وربي صدقت بختياري وربي احبج قد جبال الدنيا ويمكن ماتكفي

هيونه ابتسمت وتوها بتقوم

سيف : وين رايحه

هيونه : ثواني وراجعه

( شالت الصنيه وحطتها برا ودقت الجهاز لنور وجتها وخذت الغراض منها

وردت الغرفه وسكرت الباب ودخلت وستجمعت كل قوتها علشان تحاكيها وجت وقعده جمبه

هيونه ماتدري شلون طلع منها هلكلام

هيونه : سيف حياتي انت راد تعبان ولازم تنام وحنا عندنا وقت كثير نتكلم فيه

واول ماياذن الفجر راح اقومك تصلي اوك

سيف : اوكي حياتي انت ماتبين تنامين

هيونه : لا حياتي انا برتب ملابسي وملابسك فالكبت مو حلو يتمون فالشنطه واجد

سيف : لا فديتج انتي الي ارتاحي انا نمت فالطياره انتي الي ماغفت عينج والخدم

موجودين وهم يرتبون كل شي انتي قومي ارتاحي وياي وماعليج

( ومسك يدها وقام وراحو لفراشهم اهو من حط راسه على المخده جاه النوم

وهي تمت قاعده مانسدحت كانت شوي متوتره وماتعودت عالوضع

سيف : شو بلاج ياروحي انتي ريحي عمرج مايصير جي

هيونه : لا تحاتيني انا لجاني النوم راح انام

اهو علشان يجبرها تنام قام وتربع على السرير وقال.......

سيف : حتا انا مو نايم لين تنامين بنلعب صيده انا وياج اليوم

هيونه : هههههه ok ok راح انام ( ونسدحت وسكرت عيونها )

سيف انسدح وتم يناضرها بعد خمس دقايق فتحت عيونها تشوفه نام ولا لاء

واول مافتحت جججات عينها بعينه و سكرتهم بسرعه وقالت

هيونه : اوبس هههه توقعتك نمت

سيف ببتسامه ومد يده لانها كانت بعيده عنه وقال

سيف : تعالي نامي علي يدي بسولف وياج شوي لين انام

قربت وحطت راسها على يده وناضرته اول مره ماتحس بالخوف حست انها مرتاحه

عن اول سيف ابتسم ابتسامه عريضه لانه توقعها بتخترعله اعذار

سيف : اذا مت ذكريني بالخير لاوصيج

هيونه بصوت واطي وهي فاهمه كل شي بس تستعبط قالت .....

هيونه : سملا عليك ليش تقول كذا

سيف رفع حاجبه وتنهد وقال : ولا شي بس في ناس اهم الي بخلصون علي

هيونه درت انه كاشفها ابتسمت وسكرت عيونها وبثواني نامت على يده حست براحه

وبامان مش طبيعي كان مليان حنان وهو محتويها بين يدينه اما وهو تم يناضرها

لين نام وكانت هاذي احلا ليله قضاها سيف لحد اليوم...........

==================================

( ابوضبي الساعه 8 الصبح يوم الجمعه...................

وعا سيف على نور الشمس من الدريشه لأن الستاير كانت مفتوحه تلفت فجمبه وما لقا

هيونه وتاكد ان ماحد فتح الستاير غيرها

سيف رفع راسه علشان يشوف اذا هي بالغرفه ولا لاء ولما مالقاها قط راسه بتعب

على المخده وتعوذ من الشيطان وقام وراح الحمام وغسل وجهه وفرش سنونه وخذا شور سريع

وبدل ملابسه وطلع وشافها قاعده بصاله تقرا مجله.........

سيف : انتي هنا حياتو

هيونه يوم سمعت صوته رفعت راسها وبتسمت وقفت

جاها وباسها على خدها وقعد يمها

سيف : ليش قاعده من الصبح انا قمت من النور اذاني

هيونه : انا نومي كذا دوم ، ماتبغا تتفطر سويت الفطور

سيف : انتي تفطرتي

هيونه : لا نطرتك تصحا من النوم

سيف : احسن شي لاني ماحب اتفطر لحالي يلا قومي

نزلو وراحو للحديقه هيونه مشت معاه لانها لحد الحين ماشافت

البيت كله وماتدل فيه....

وراحو لصاله الثانيه وكان فيها باب رايسي للحوش او الحديقه الثانيه الي كان فيها

المسبح 2.....

وطلعو واول ماقربو مسك يدها وقال

سيف : شوفي حياتي انا ماكنت بسوي مسبح هنا بس الشيخه ميثا هي الي شارت

على بهالشي بس طلع يخبل ولله

هيونه : اي وربي جنان

واول ماوصلو للطاوله كانت قريبه شوي من المسبح وقعدو هيونه قربت الكاس منه

وصبتله الشاي ، خذا الكاس منها وقال

سيف: تفطري وعندي لج مفاجاه

هيونه كانت اكثر شي تموت فيه المفاجات .........

هيونه نست عمرها : شنو شنو المفاجاه

سيف : مابخبرج

هيونه : لالا تكفا

سيف : انتي تفطري بالول اذا شفتج تفطرتي زي الخلق والعالم

ذاك الحين اخبرج وش هي

سكتت اهو عارف انها على نار تبغا تعرف وحط عمره مو مهتم وعلا اقل من

مهله يشرب الشاي ويطالع السما وهي شربت كاسها وتمت تنطره

سيف بطها قدامها وضحك

سيف : ههههههههه وربي خلاص معاد اقدر امثل هههههههههه

هيونه : يربي ترا ولله بزعل

سيف وقف بسرعه وقال : لا كلش ولا تزعلين الحين يلا تبغين تشوفينها

هيونه وعلى وجها علامه تعجب : ليش اهي شي ينشاف انا توقعت شي

يتقوله لي

سيف : لا كذا مايصير لها طعم ( وقط شماغه ولفه على عيونها ومشا وهو ماسكها

هيونه : وين موديني

سيف : ليش انتي مافيج صبر سمي الحين بنوصل

ومشو تقريبا خمس دقايق وهو يمشون

هيونه : وربي تعبت متا بنوصل

سيف : معليه لان الي بتشوفينه بالحديقه الرئيسيه قدام ونا حبيت اطول المسافه

علشان كذا درنا ولا نقدر نروح من داخل اقرب ابغا اشوقج

هيونه : ههههه يربي ....... ( وبعد دقايق من المشي

سيف : وصلنا بس لاتفتحينها

( مسك يدها وقربها من شي اول مالمسته صرخت وشالت الغتره عن عيونها

هيونه : وااااااااااااااااااااااااااو اااااااه يربي اشتقتلج ااااااااااااااا

يربي شلون عرفت مكانها اااااااااااااااااا يربي ببكي من الفرحه

( وكانت المفاجاه فرسها شبيبه .............

سيف وهو حده مستانس وهو يشوف هيونه فرحانه وتضحك هاذا اكثر شي يتمناه

سيف : انا وناصر كنا متفقين على هشي من دريت ان عندج فرس وهي غاليه

عليج وخبرت الشباب ينقلونها ويبونها هني

هيونه جته تركض وضمته قوه اهو اول شي ماستوعب الموقف لانها اول مره

تسويها من اخر مره فايطاليا لما تخرعت عليه

هيونه : مشكووور حبيبي وربي فرحانه

سيف ابتسم وضمها وقال

سيف : انا اي شي يسعدج وخليج فرحانه اجيبه لو من اخر الدنيا

هيونه ابتسمت راحت لشبيبه تمسح عليها وتضمها

سيف : شوفي مو تخلين الغلا كله لها ونا تنسيني

هيونه : ونا اقدر انتا الغلا كله وهي ( وتاشر بصبعها ) لها هالقد بس

سيف : اي بعد حسبت ولا كان اردها محل ما كانت

هيونه : لا انا ماصدقت اشوفها هههههه

سيف : حياتي داخل الصطبل باقي الخيول

هيونه : ولله في خيول غيرشبيبه

سيف : هيه 7 وكلهم تحت امرج

هيونه : بجد ( وراحت للاصطبل ولحقها سيف

هيونه اول مادخلت وشافت الخيول جنت الانها اكثر شي تعشقه الخيل

هيونه : واااااااااااو

سيف جا من وراها وحط يده ورى ضهرها وقال

سيف ببتسامه : ها شرايج قيهم حياتي شفتي السود

هيونه : وربي جنان هيه السود اهوى احلى واحد

سيف : هاذا لي وهو اول واحد شريته والابيض شريته من مجموعه كان بايعها الشيخ

محمد بن راشد

هيونه لفت عليه : او ماي قاد الابيض من محمد بن راشد

سيف : هيه ونا كنت واثق منه حتا بعدها مافحصته لان الشيخ محمد

كل خيوله اصيله وما عليها كلام اما الباقي كلهم من اوربا بس اصولها عربيه

هيونه : واو وربي كلهم جنان

سيف : ها حياتي انشاله مبصوطه والمفاجئه عجبتج

هيونه : تسلملي وربي جنان انا اكبر مفاجئه واحلا مفاجئه لي انت انت وبس

سيف : وربي انا الي من دونج مدري شصار فيني ومسكها وطلعها برا

واول ماطلعو اشر على المسبح (1) الي من الجهه الثانيه للفله كانت مر بعيد بس

تشوفها عدل قال

سيف : شفتي هالمسبح

هيونه !: اي

سيف : كنت فسوء حال عنده كان بيني وبين الموت شعره

هيونه لفت عليه بسرعه منصدمه! : شنو ؟

سيف مسكها وقعد على الكرسي الي عند سور الصطبل

سيف : علشان تعرفين انتي شنو بنسبه لي انتي الهوى الي اتنفسه لو غاب

عني او انقطع اموت......

هيونه سكتت لانها بعد هالكلام الي ذوبها ماعندها اي كلمه تقولها وحتى

لو عندها مرح تقدر تنطقها..........

سيف : راح اخبرج لما يصير وقتها يلا خلنا ندخل لان الشمس بدت

تسخن ( هيونه ولا تكلمت قامت وياه ودخلو داخل........

اول مادخلو جت الشغاله نور وسالت هيونه

نور : miss

هيونه : yas

( وسالتها عن الغدا عن الي تبغا تسويه الطباخه ......

سيف : لالا انتي روحي وانا راح اخلي الدريول يجيب الغدا من المطعم

نور : ok . وراحت

هيونه : وربي ماله داعي المطعم انا راح اطبخه

سيف : انا ماخذيتج علشان تدخلين المطبخ ومابي حد يقول خذاها من بيت ابوها

معززه مكرمه علشان يشغلها انا جايب هنا طباختين وخدامتين والباقي

يوم الثنين راح يوصلون ( توها بتتكلم حط اصبعه على فمها وقال

سيف : شششش لا تناقشيني انا لقلت كلمه تمشي ok

هيونه : ok

سيف : يلا حياتي روحي بدلي ملابسج ( وناضر الساعه ) لان فاي وقت

راح اتيي خالتي ام حسين وميثا والشباب

هيونه : انا لابسه مو لازم ابدل

( هيونه كانت لابسه برموده بيضى وتيشرت ابيض وجزمه باليه وردي فأبيض )

.
.
.
.
.
.
http://www.9ksa.com/up/get-4-2008-81zzeptq.jpg
.
http://www.9ksa.com/up/get-4-2008-4741f1y8.jpg
.
http://www.9ksa.com/up/get-4-2008-9muv1xjq.jpg
.
.
.
.
.

سيف خلا الموضوع طبيعي وقال

سيف : تعرفين حياتي خالتي حرمه كبيره ومايعجبها هالبس تتعقد منه معليه لازم تتعودين

عهالوضع ميثا المسكينه ماتلبس هاللبس قدامها بس من وراها ههه يلا حياتي

هيونه انصدمت وعرفت انهم متمسكيم مره فالعادات والتقاليد ومابغت تناقشه

هيونه : عادي حبيبي كان قلتي من الول علشان مابسه خير شر

سيف : لا يحياتي انا عادي انا زوجج ونا الي اقولج شلي تلبسينه والي ماتلبسينه

انا مو فارقه معي بس وقت مايجون لا لان الشباب راح ييون وياهم وحتا ولو

لو خالتي بروحها واهي وميثا بتقبل عادي بس الشباب راح يدخلون البيبت

وقت الغدا راح يتمون داخلين طالعين فهمتي علي حياتي

هيونه : اهاا ok

سيف : وخلي شيلتج على كتفج مثل مالبنات بسوون اهم بييون وبتشوفين

شلون تتعاملين معاها انا ماحب اتكلم بسوالف الحريم بس اهم شي تكونين مقتنعه بكلامي

هيونه : ok حياتي الي تامر فيه بيصير ( وركبت فوق وبدلت ملابسها

لانه من كلامه حست انها ولا شي يمكن اهوا ماقصده بس اهي حساسه كثير وكل

شي تفسره بمعنا ثاني ....

---------------------------------

سيف قعد بصاله وهو حاس فالذنب

سيف : يربي انا الغلطان المفروض مارمسها جي الحين اكيد تضايجت

بس غصبا عني اذا ماتكلمت اذتني خالتي يربي شويستويبي

( هيونه بدلت ملابسها وتمت فموزع الملابس ماطلعت وما كانت مقتنعه بلبسها

بس تحملت علشان سيف ...

هيونه وهي قاعده وتكلم روحها

هيونه : يربي ليش ما قالي من الول على القل تكون عندي فكره عنهم

انا مو متعوده البس كذا يربي ( بعدها سكرت عيونها وخذت نفس لانها لو ماسوت

كذا راح تبكي وهي عارفه عمرها وبعد ماخذت نفس قالت )

هيونه : ok ok راح استحمل لين يمشون

( وقامت قدام المرايه تشوف عمرها بنضره اخيره...........
.
.
.
http://www.9ksa.com/up/get-4-2008-nazc8lri.jpg
.
.
.

هيونه كانت اكثر شي تكره تلبسه اهوا الجلابيه مع انها كانت جنان عليها

استحملت روحها علشانه وبعد ماجبرت روحها انها تقتنع فيه وقتنعت ضبطت شعرها ومع

شويه مسكرا وكحل وروج ونزلت ....

فالصاله سيف كان قاعد ينطرها وهو كان يضن انها زعلانه ومو عارف شلون يراضيها

وهو قاعد سمع صوت كعبها عالدرج رفع راسها ولما شافها ابتسم وحس ان طاح من ضهره

حمل وهي لو زعلانه مرح تنزل .

نزلت وجت عنده .

سيف : ها شوفي محلاج كامه وما كامل الا وجهه

هيونه ابتسمت وجلست يمه

سيف : يلا فديتج تبين شي انا بسير اجيب اغراض للبيت

هيونه : سلامتك ، بس كل شي موجود

سيف : عارف يحياتي بس الهل بيجون ولازم يكون ف شي نقدمه لهم

هيونه : opss نسين مطرا علي

سيف : ok انا لازم اسير الحين لاني تاخرت

مشت وياه للباب ولما طلع قالت

هيونه : سيف

سيف : عيونه

هيونه : لاتسرع حياتي

سيف ببتسامه : تامرين امر بمشي 10 ههههه

هيونه : يكون احسن هه

ضحك سيف وراح سيارته اما هيونه يوم شافته ركب سيارته ....

هيونه : ستودعتك ربي

ودخلت داخل اما اهو راح لمحل حلويات وختار على ذوقه

.
.
.
http://www.9ksa.com/up/get-4-2008-u2eoufda.jpg
.
.
.

خذا نصهم اما الباقي وصاهم يوصلونه للفله ....

وبعدها راح يصلي الجمعه لانها تاخر كثير...........

===================================

( الرياض يوم الجمعه الساعه 12 الضهر...........

( فبيت ابوبدر وابوشهد وهم توهم راجعين من صلاه الجمعه ويا الشباب

( الشباب يتجهزون لسفر والكل محيوس ....

فغرفه البنات .........

بدور : وين الجزمه الحمرا

انوار باخر الغرفه : اي جزمه

بدور وهر تصرخ : اوووووووووه الباليه وين وديتيها

انوار : وربي نسيت وين حطيتها

بدور وهي تحوس فالغرفه وحدها مزعوجه لانها مالقت جزمتها المفضله وضايق خلقها

وبعد ماجات الساعه وحده كان الكل خالص الا بدور ..

ومتجهزين وينطرونها تحت وبعد 10 دقايق من النتضار طفح الكيل عند ابو بدر

ابو بدر خذا جواله ودق عليها

بدور من دون لا تشوف الرقم : نعم

ابوبدر : بدور يبا وينك من اليوم وحنا ناطرين ما صارت يبا

بدور : ok ok نازله ....

( ورضخت للامر الواقع ونزلت مندون جزمتها الحمرا ........

وهي نازله شافت الشرار بعيونهم لانها اخرتهم كثير ونزلت مو مهتمه ونادت

الشغاله روينا تشيل الغراض وبكل برود

بدور : يلا من اليوم ونتم ذابحين تلفونات اخر شي اجي وشوفكم كذا قاعدين

وقامو وهم ودهم يذبحونها وركبو السياره مي وبشاير ولطوف ركبو ويا خالد وناصر وسعد وحمد ،

وبدور وانورا وحمد ويٌا ابو بدر وام بدر ، اما هنادي ركبت ويا ابو شهد وام شهد

( ومشو لين وصلو وفتحلهم الخادم البوابه وطلعو ومشو للمطار وهم على لفه الدوار

سياره جت ورا ناصر وعطته اشاره........

ناصر وهو مستغرب : منو هاذا الي يكبسلي

لف حمد وقال

حمد : اف هاذا فيصل

ناصر : مين فيصل

سعد : فيصل ولد ام فيصل الي خطـــ..

قاطعه حمد وهو يغمزله عين : الي خطف علبه زقاير مساعد يوم يسوي فيه مقلب تذكر

ناصر فهم على حمد وقف على جنب ونزل اهو وحمد له

ونزلهم فيصل ..

فيصل : السموحه وقفتكم بشارع

ناصر صافحه وحبو بعض خشم وجاحمد ورا ناصر وسلم عليه

ناصر : لا عادي تمون

فيصل : لا بغيت اسلم عليكم لاني من رديت من بريطانيا ماواجهتكم شخبارك حمد

حمد : بخير انت وش احوالك

فيصل : الحمد لله (< وهو عيونه عسياره ....

فالسياره ....

مي بصوت واطي تكلم بشاير علشان مايسمعها سعد ......

مي : لفي لفي يناضر السياره اكيد يبغي ييشوفك

بشاير من النوع الخجول مرره ولما مي قالت كذا خلاص البنت ضاعه فخرايطها ..

بشاير : كيفه كيفه مرح التفت

مي : يربي طيب لو لمحه حرام ارحمي الولد

بشاير : ميوه سكتي ترا عضامي صبت خلاص

البنات يئسو منها ....

اما فيصل عيونه شوي وتجي عندهم بسياره

فيصل : وينكم على الله رايحين

ناصر : ولله رايحين للامارات نزور ناس قرايبنا

فيصل : الله يوصلكم بسلامه اجل اخليكم شكلي عطلتكم يلا مع السلامه

ناصر : لا ولا يهمك يلا مع السلامه

( وراحو الشباب لسياره ومشو اما فيصل حط روحه رايح بنفس طريقهم وجا جنبهم

لانها من اخر مره شاف فيها بشاير اهي اول مره وبعدها معاد شافها وكان نفسه يلمحها لو لمحه

حمد : وربي محد فاهمه غيري ناصر تكفا اسرع شوي

ناصر : لاتضلم الولد يمكن رايح بنفس طريقنا

حمد : اسال مجرب لاتسال حكيم انا مسويها قبله اسرع اسرع ..

وقبل لايسرع ناصر فيصل غير طريقه لانها طولها وتوقع انهم كشفوه....

ناصر : شفت انك ضالمه طالع قدامك بس ، الا ليش مانزلت يسعد

سعد : وربي مالي خلق انا انطر نوصل بسلم على هيونه وبعطيها هديتها وبمشي

مي : وين بتمشي

سعد : بسلم على واحد صاحبي ويمكن انام ليله وبرد لرياض نفسيتي بجد تعبانه

لطوف : سلامات شفيك

بشاير وهي تغمر لها : خلاص خليه على راحته

لطوف ناضرت بشاير وهي مستغربه وبعدها قربت منها وكلمتها بشويش وقالت

لطوف : شفيك ليش سكتيني

بشاير : انت وربي ماتفهمين شجون مريضه صارلها يومين وهو يقلبي من مرضت وهو مارض

وياها

لطوف : يقلبي اخويي ليصير له شي

بشاير : معليج هاذا مايصيرله شي اهي مردها بتشفا وبتتحسن حالته لا تحاتين

( وتمو يسولفون لين وصلو المطار وخلصو كل الجرائات وركبو الطياره ومشو للامارات )

( كانو كلهم فرحانين لانهم بعد غيبه هيونه عنهم 3 شهور و3 شهور مو شويه عليهم...

=====================================

( ابوضبي الساعه 2 الضهر.........

( وصلو بيت ام حسين لهيونه وكانت حدها متوتره لانها لاول مره تستقبل ضيوف

بروحها وبدون امها وهشي كبير عليها وهي للحين ماعندها خبر

بجيه اهلها لها كانت تتوقع انهم راح يجون بعد سبوع بس كانو حابين يخلونها مفاجئه لها .


=====================================

تبون باقي الحداث انطروني وبالجزء الجاي الجزء الـ25 راح يجي هيونه ضيف عزيز على قلبها

وبتبدا قصه انوار وسلطان الحب البريئ وسلطان الدنيا مو شايلتها بجيه انوار للامارات

تابعوني وهالمره كثفو الردود لان الجزء الجاي راح يكون طوييييييييييييييل عن 3

اجزاء باااااااااااااااااي.........






.
.
.

;

اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم :@ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه

{ مجنــۈنه .." 04-14-2008 09:13 AM

بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم

;

.
.
.






ابيييييييييييييييييييييييي...ردووووووووووووووود... باي





.
.
.

;

اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم :@ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه

الصدى 04-14-2008 02:49 PM

مششششششششكورة واحب اكون اول وحدة ارد عليج يا غناتي

xX 3aLii MstwaY Xx 04-14-2008 06:53 PM

وااااااااااااااااااااااو الصراحة روووووووووووووعة البارت

تسلمين فديتج وفي انتظار التكملة

يلا سي يو
:121::121::121::121:

صخر جلمود 04-15-2008 12:51 AM

البارت عجيب وااااايد
وتسلمين ع التكملة ... وف انتظار التكملة...


الساعة الآن 06:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227