![]() |
تسلمين يالغلا عالبارت الحلو نترقبج:) |
sorry .. sorry .. sorry سووووووووووري و الله ادري واايد مطووله علييكم و اايد وايد مقصصره ما ادري شو اقووللكم بس انا عندي وقت محدد اكتب فيييه بس احيااانا اتييني ظرووف و اعرف انكم ببتفهمووني و انشالله انا احااول اكتب هالباارت و بحااول اخلييه طوييل اشويه اللييله بنزله :( و مشكووريين لانكم ترييتووني هالمده |
البارت الرابع و العشرين سييف بترجي و فقلبه كل القهر :: خلااص يا عوااش خلااص افهمييني عوااش بغبااء :: شو افهم ؟؟ سييف :: اوووووف عوااش :: طييرتني سييف :: هاااااه عوااش :: و لا شي سيف ابتسم :: عوااش عوااش تطالعه بنص عين :: بلاك سيف :: بطلع البحر بتيين ويااي ؟ عوااش بتفكير :: ممم سيف بترجي :: يلا نص ساعه و راجعين عوااش استانست لانها تحب البحر وايد :: اووك سيف :: يلا طلعنا عواش :: لحضه بلبس عباتي سيف يغمز لها :: يا حلاة البنفسجي المخور انا عواش ضحكت ع رمسته :: ههههـ خلاص اوك يلا نطلع سيف يدقق بعواش :: مممممممم عواش :: بلاك سيف :: انتي محلوه واايد عواش احمرت : جب انزيين سييف :: ههههههـ سيف يقرب منها و يمسك خصلات الشعر :: البسي شيلتج عشان نطلع عواش فجت حلجها :: هااااااااه سيف :: الشييله عواش انتبهت لنفسها :: الشيله أأأ.. >> و جاان تشل بعمرها و تشرد فوق ههههـ اما براك منقهر حده .. يبا يعرف ليش عوااش ما ردت عليه و بعد قفلت فونها .. اوووووووووف .. ويينج بس وييينج .. يعني تسكرين بوييهي .. لييش بس .. اووووووووف احبج و الله احبج ليش اتعذبيني انا نا قصني عذاب آآآآآآآآآآآآآآخ .. ييياااا ربي منك العون مييرووه تدخل عليه :: السلام عليكم . خليفه رد عليها بدون نفس :: و عليكم السلام ميروه : بلاك ؟ ؟ خليفه :: ميروه اذلفي من ويهي مو ناقصج ميروه لزقت فيه :: ما بطلع ليين ما تقول شو فييك خليفه يطالعها بعصبيه :: بتطلعيين و لا شلووووون ؟؟ مييرووه خافت بس ما بينت له : : ما بطلع يعني ما بطلع خليفه : ع كيفج اووووووووف ميروووه بخوف :: خلووف بلااك خليفه يمسح ادموعه و يصارخ علييها :: اذذلفي برررررررررع ميروووه قامت من مكانها و طلعت و هي ساكته اما عوااش توها طالعه من الحماام تنشف وييها عوااش تطاالع عمرها بالمراايه :: اووف شو هالاحمراار فششله و مسكت الفوون و طرشت مسج حق خليفه و لبست شيلتها و طلعت خليفه يقرا المسج و يرتااح شووي (( سوووري خلووف حيااتي كنت عند البناات و سكرن فويييهك غياض فيني ... السمووحه قلبي )) اليوم الخمييس االكل يتجهز للحفله اللي يوم بتصير سيف قافل ععمره و منسدح و جدامه اللاب ياالس يلفلف بصور عوااش اللي خذها من كاام فطيييم وقف عالصوره اللي اخذها من كاام فطييم بعد الملجه مال اخته كانت لابسه الفستان الاحمر اللي مشترينه حقها و يا الاكسسوارااات و شكلها يهبل يعق الطيير من السما و رقصها يدووخ (( هالبنت ذبحتني بكل معنى الكلمه .. في ذوقها في اخلاقها في جماالها ياربي اصلا من اشوفها ما اقدر امسك نفسي .. قلبي يدق باقصى سرعه .. آآآخ بس يا عواااش ليييش بس لييييييش اهىء اهىء )) و صاار يصييح شرات اليهال يوووم تذكر شو صار عالبحر من كم يووم سييف ::: تعرفي اني احب عوااش :: هههه لا سييف اتغصص :: ما تبيين تعرفيينهم ؟؟ عوااش نقزت صووبه :: قووووووووووول سيف يكسف خنصره و ابهامه و يلف صوب عوااش :: غلا القلب عندي ثلاثه عوااش يلست تتعددهم :: اخواني و خواتي واحد .. امي و ابوي اثنين .. حمدان ثلااثه سيف يبتسم و بقلبه الف ضيقه :: علييج نوور عوااش :: فديييييييييييييتني احم احم سيف يضربها عراسها بالخفييف :: و انتي يالهبله عوااش :: احم احم يب عندي سيف يطاالعها و ساكت عوااش ::: حبيبيبي خلوووف سييف انصصدم :: منووو عوااش تطاالع فوق :: حبييبي خلوووف ملجتنا جرييب سييف مو مستوعب شي حس الدنيا اظلمت فييه و ضضاع كل اللي يحلم فييه ضااع .. عوااش خلااص بتروح من بييين ايديييه .. سييف انتهااا عوااش تهز سييف :: سيف سييف سيف انتبه لها بس ما اتكلم عوااش :: فيك شي سوااف .. ؟ سييف ضاق صدره :: اول مره يسمعها تقول سواااف و ما يحس باي احسااس منها صوبه غير الخوف عليه شرات اخوها عوااش :: يلا نقوووم اتاخرنا واايد عنهم سييف قاام و لا قاال اي كلمه سيف بدل الصوره و فتح الفييديو الي فطووم مصورتنه حق عواااش اللي اكتشف ان عوااش اتحبه فيييييه عوااش :: اقووول شخباار خاالج ؟؟ فطاامي تطاالع عوااش بنص عين : و انتي شو لج هاااه ؟؟ عوااش استحت و انزلت رااسها لانها نطقت بدون ما حس :: هااااه فطاامي تضحك :: لا ما علييج داايم يسال عنج بس عوااش استغربت :: بس شوو فطاامي مااسكه ضحكتها :: يدي مصر عليييه يتزووج عووااش انصدمت :: شوووووو فطاامي تكمل خطتها :: و لا محدد البنت بعد عوااش نزلت رااسها :: ع رااحته فطاامي ما قدرت تتحمل :: ههههههههههههههههههـ عوااش رفعت رااسها و دمووعها بعيينها ؟؟:: لييش الضحك فطاامي تضحك :: سوووري واللله اسوولفف ويااج عوااش انقهرت من حركه فطووم و ردت راااسها ع ورا تحااول تمسك ادمووعها اللي طااحت غصب فطاامي انتبهت ععوااش :: شوو فييج عوااش عوااش لفت ويها الجهه الثانيه :: ما فيني شي فطاامي حطت الكاام من اييدها و حضنت عوااش :: عوااش فدييتج لا تزعلي مني عوااش وبعده ويهها الجهه الثانيه :: لااا فدييتج مو زعلاانه منج بس تعباانه شويي فطاامي تمت حااضنه عوااش اللي هدت اشووي عوااش لفت ويها اجهه فطووم بعد ما مسحت دمووعها >> تبتسم :: هااااه شوا لنفسييه اليوووم فطاامي استغربت من عوااش :: تماام لييش تسالييين ؟؟ عوااش ضحكت :: ههههههههههـ ما تشووفييني اغيير الموضووع فطاامي تضرب عوااش ع اييدها بالخفييف :: نذاااااااااااله عوااش : هههههههههههههههههـ فطاامي ردت مسكت الكاام مره ثاانيه :: يلا غني حقي عوااش اوننها تفكر :: اغني و لا فطااامي :: عواااش شوووو فييج الييوووم ... غنيييييييييييييييي عواااش :: ههههههههههههـ انزيين شو تبيييين ؟؟ فطااامي :: مممم ما اعرف .. انتي و ذوووقج عوااش :: اوووك سلام العشق وأعماقه ... يضم القلب وأشواقه .. تجيك الروح مشتاقه ... وتهديك القصيد ألوان ... >> البناات انتبهو عووااش ع هالبيييت و التفو حولييها تموو يصفقوون و مرتبشيين على درب الهوى جينا .. من أول ما تلاقينا ... تغير كل ما فينا .... وعشنا فرحة الأزمان ... عرفنا الحب وأسراره .. وكتبنا أجمل أشعاره .. وغنينا على أوتاره ... وذبنا بالغرام ألحان ... نسينا كل مواجعنا ... وبقينا اثنين ما معنا .. سوى الأشواق تجمعنا .. بلا هجر وبلا حرمان ... ألا يا حبي السامي .. لقيتك بأول أيامي.. تعال وجدد أحلامي ... ترى قلب الهوى سهران .. شربت الحب من كاسك .. وطعم الورد بانفاسك .. لأنك عذب باحساسك .. وانا مغرم بك وولهان .. حبيبي كان ما تدري .. ترى حبك بدا يسري ... بدمي وانت يا عمري ... سكنت بداخل الشريان .. قطعنا الحب ودروبه ... وصغنا روعة اسلوبه ... حكاية عشق مكتوبه ... وصرنا للهوى عنوان .. اما عند عوااش بالغرفة و ويااها فطووم و البناات كل وحده مستلمتنها كوفييره عوااش سرحاانه باللي صاار مع سيف لحضه ما قامت تعدد له اهله ع اصابعه و تذكرت الصدمه القويه اللي صاابته لما عرف انها تحب خلوف (( آآخ بس و ربي تعبت )) عوااش و هي سرحاانه قامت تشل يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك ليش انت متغير ومشغول بالك صارحني قاسمني عناك و همومك ما اطيق اشوفك متعب الهم حالك : يا صاحبي ضاقت على الليالي بإلي شغل قلبي و فكري و بالي خوفي اسولف واخسر انسان غالي أخسرك أو اخسر اللي في بالي . يا : يا صاحبي وش فيك. : يا صاحبي مهموم. عبد المجيد: ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك. يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك ليش انت متغير ومشغول بالك يا صاحبي ضاقت على الليالي بإلي شغل قلبي و فكري و بالي : حيرتني و احترت بإلي تقوله وإنك كان عندك سر بالله قوله ما عاش من يخسر غلاك بسهوله ولا عاش من يقطع بعمره وصاله : خايف أقول و أصدم احساس قلبك واحد لعب بي في الغرام و لعب بك و حبني و أنت تفكر يحبك لاهوف الحب و لاهوفا : يا صاحبي وش فيك . : يا صاحبي تعبان. : ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك. يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك ليش انت متغير ومشغول بالك يا صاحبي ضاقت على الليالي بإلي شغل قلبي و فكري و بالي : يعني انا و أنت في هالحب ضعنا و إلي نحبه يا حسافه خدعنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و الغدر طال احساس قلبي و طاله : هذا الذي هو صار بينك و بيني و أسهر عيونك في غرامه و عيني كلمة أحبك هي تجيلك تجيلي و الشوق نفس الشوق جاني و جالنك : يا صاحبي و ش فيك . : والله تعبان : ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك. يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك ليش انت متغير ومشغول بالك يا صاحبي ضاقت على الليالي بإلي شغل قلبي و فكري و بالي : يا صاحبي مهما تكون الحقيقة أو تشتعل بالقلب ميت حريقه أنا من إلي صعب يخسر رفيقه لأجل المحبة أو أبدل بدالك : و أنا من أجل الحب ما أخسر رفيقي و لا أغير عن طريقه طريقي و إلي جمعني معك حب حقيقي لك ما تبي حتى حياتي فداك : يا صاحبي وش فيك : لا لا ... لايهمك : ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك ليش انت متغير ومشغول بالك يا صاحبي ضاقت على الليالي بإلي شغل قلبي و فكري و بالي. الكل :: واااااااااااااااااااااو عوااش ابتسسمت مهااري :: الليووم شكلنا ما بنخلي المعنيه تركب عالمسرح ميووه :: هههه اككييد شو راايكم نفرها برع عوااش :: اييييييييه عن المنكر الكل :: ههههههههههه فطاامي : بنسلمج الماايك اليووووم عوااش :: لا والله ؟؟ ام سلطاان :: ايييه اسكتو عنننها عوااش :: حيااتي انتي والله الكل :: احم احم عواااش :: احمييين احميين يلا اسكتوو ميثوووووووووه ؟؟ ميثا :: هلاا ؟؟ عوااش بصوت عاالي :: متى العرس اخوي مستعييل ميثا احمرت :: ججججججججب عوااش ::: يجببج مييثا محمره :: سييري لااه عوااش :: افاااا .. خلااص بخبر حمداان يكنسسل مييثووه :: خلييه يكنسسل عوااش :: اووك عاادي بخلييه يكنسل عن العرس بكبره مييثوووه شوووووووووو الكل :: ههههههههههههههههههه فطااامي و مهااري :: خاااااااااااااااااااااااااااااااااليييييييييي تعاااااااال شو حرمتتتك مييثا :: جب يججبكم صخن فطاامي :: ههههههه و شووو بتعطيينا ميثاا :: لا والله صخن لاا افركن برع مهااري مسكت الفووون و دقت ع حمداان مهااري :: الوو خاالي حمداان :: هللا مهااري مهااري :: خاالي حيااتي العرووووووس >> و تعلي صووتها مييثا نقزت من مكاانها :: و الله اعطييييج اللي تبيييه بس سكري مهاااري :: اكيييييد ميثووه :: اكييديين حمداان :: حووه ماالها العرووس ماالي ؟؟ مهااري :: ممم ماااشي بس اتحبك حمداان :: فديييييييييييتها احم سلمي علييها مهااري :: يووصل افا علييك و سكرت عنه لي عوده |
البارت الخامس و العشرييييين السااعه ثمااان فلييل النااس وصلوو و يتريون يشووفون اخت حمدان بن ..... بن اخت بو سلطان اما عند عوااش فطاامي تسحبها : تعاااالي عوااش و فييها الصيييحه :: لا لا لا خلااص ما بنززل ميثا :: يلا حيااتي عوااش النااس ياايين يشوووفوون اخت حمدااان يلا عااد عواااش :: انزلو بروووحكم ما بنزل اهىء اهىء فطااامي :: يلا عاااد ميييثااا :: عواا .. وااااااااااا ..نقزت و جاان تلتفت لورا حمداان ماايت ضحك :: هههههههههههههههههههههـ مييثااا :: اووووف جم مره قلت لك لا تنغزني حمداان :: نعم عييدي اول كللمه مييثاا : هااااا حمداان يطاالعها بنظراات :: اول كلمه مييثا :: و لا شي ااحببببببببك حمداان :: هههههههـ عوااش و فطاامي يطاالعوونهم وسااكتييين حمداان يلف لهم :: بلاااكم فطاامي و عوااش يطاالعوون بعض :: ههههههههـ حمداان يدقق بعوااش :: احم منو بيصدق انتي اختي عوااش :: نعم حمدااان :: يووم شفتج بالمكيااج قبل سااعه حسبتج وحده من المعاازييم خخخ عواااش :: نعم حمداان :: اول ما شفتج شو فكرت ... فكرت اكنسل خطبتي و اااخذج .. بس للاسف طلعتي اختي مييييييثااااااا :: لا والله حمدااان :: هههههههههـ عوااش :: حراام علييك حمداان زعلتها مييثا :: عوااش انتي اسكتي عوااش :: لا والله ما اسكت .. حمداان بووسها حمداان :: احم احم .. تعاالي مييثوو مييثا تدزه :: وخر عني حمداان:: اوخر عنج هاااه .. عوااش ويين ابووسها عوااش تااشر عشفاايفها و تغمز له حمداان :: ههههههـ غمضو عيوونكم عوااش و فطاامي غمضو ععيوونهم فطاامي :: خلصتووو ؟؟ عوااش تووها بتتكلم الا تسمع حد يبووسها ع خدها .. و فجت عن عيينها بسرعه :: حمداااا ...لالالالالالا نزلني نزلني حمداان :: هههههـ يا خي بتنزليين برااحتج و لا انزلج غصب عوااش :: لا لا نزلي ما بنزل حمداان يمشي صووب الباااب :: برووحج و لا انزلج عوااش استسلمت :: انزيين ترا انا مو عرووس .. حد ينزل معي . حمداان :: افا علييج .. هااتي اييدج ميثا عطت الاشااره للبناات و شغلو موسيقى هااديه عوااش ماسكه ايد حمداان و تنزل من الدري و هي تتناافض و قلبها يتسااارع حمداان :: بلاااج عوااش :: امسكني زيين اخااف اطييح حمداان بسم الله عليييج :: قرييتي ع ععمرج ؟؟ عوااش نزلت راسسها مستحيه :: ما قصرو كلهم حمداان :: آآخ بس لو شاافوج نااااااااااااااااااااااااس بيذووبوون و بيتخبلوون عوااش عرفت قصد حمداان (( سييف )) و ابتسمت :: هههههـ له له حسباالك جييه بس .. بتييهم جلطه حمداان فييه الضحكه :: الله يخلييج اسكتي لا اضضحك و افضحج عوااش : : خلاااص جب حمداان :: هههـ > < < < عوااش كاانت لابسه فستاان اصفر مخصر ع جسمها و و فييه حركااات كرستااال من فوق بدوون حمااله و صدرهاا باااين يعني و ع ظهرها ربطاات مبيين منه ظهرها و من ركبتها و تحت جهة اليساار مفتووح و لابسه كعب اصغر فييه ربطاات ليين تحت ركبتها و محنيه اييدها ليين كتفها من ورااا > < اما الحرييم يطاالعوون عوااش و كل وحده تسمي عليها بالرحمن و مستغربيين من شده جماالها .. حتى انهم شكو انها اخت حمدان ولد .... الحرمه 1 :: ما شالله علييها .. و الله ما اصدق انها بنت اخت بوسلطان الله يرحمها الحرمه 2 :: ما شالله تفو اللهم لا حسد ... لو كنت اعرفها من قبل كاانت خطبتها لواحد من عياالي الحرمه 1 :: خلاص انا بخطبهها لوولدي راااشد عوااش وقفت تحت حذاال الكرسي المجهز لها و لاخوها حمداان عوااش ماسكه حمداان بالقو :: الله يخلييك لا تخلييني حمداان يمسسكها من خصرها و يقربها صووبه و يهمس باذنها :: لييش خيفاانه حبييبتي عوااش بصووت خفييف :: ما تشووفهم كلهم مركزيين عيوونهم عليي اهىء حمدداان :: انزيين بس حيااتي انا حذاالج عوااش ترص ع اييد عمداان بقووه و تلزق فييه حمداان :: لا تخاافيين بس بيسلموون علييج عوااش :: زيغاانه حمداان :: لييش كل هالخوووف عوااش سكت و تمت مااسكه حمداان بالقوو و يو الحرييم يسلموون عليييها حمداان :: يلا هدييني سلمي ع يدووه عوااش تطاالعه بتعجب :: هاذي يدووه حمداان :: هيييه بس مو بااين علييها صح عوااش تهز رااسه بمعنا هييه حمدااان يبتسم و هو يسلم ع يدته مريم :: شحاالج يدووه شخباارج ام بو سلطاان :: عنتلااتك يالهرم تحصلوون بنت الغااليه و لا تخبرووني حمداان يحج رقبته :: السموحه يدوه قلنا بنسوييها مفااجأه ام بو سلطاان :: انزيين فكنا عقابك بعديين ... شحاالج بنتي شحاالج العوووش عوااش تسلم ع يدتها ::: الحمد لله يدووه شحاالج انتي يدتها :: انتي العووش صح ؟؟ و لا غيرو اسمج ؟ عوااش :: لا يدووه .. العووش اسمي يدتها :فدييتج الغااليه .. يعلني ما احزنج موول عوااش حضنتها بقو و تمت جيي هدقاايق يدتها :: فدييتج يالغاليه يا ريحه الغااليه عوااش قامت من حضنها :: يا حلاة حسج يدووه يدتها :: فدييتج من يت حذاال عوااش يدتها خااز عنها الارتبااك وصااارت عااديه و كل حيين تلف صووبها تتاكد انها حذاالها و تعرفت ع بناات عمااتها و عموومتها و خالاتها و خوالها مو نااقص الا اتشووف عمومتها و خواالها و هي اصلا ما تعرفهم الكل مستاانس بعوااش و اتجمعو علييها بناات خواالها و عموومها و تمو يسوولفوون معهم بعديين حطو العشا و يلسوو يتعشوون و قاامت المغنيه تغني و البناات قااامو يرقصوون و يتضااحكوون عحركاات بعضهم و بعدها سحبو عن المغنيه الماايك و سلمووه حق عوااش و هي ياالسه عالكرسي عواااش :: مممم لا لا ما ابغي فطاامي و مهاري و مي مع بعض :: يلا بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز عواااش :: مممممم البنااات : عواااااااااااااااش عوااش :: ههههههـ عوااش مسكت المايك و هي يالسه و بدو و المسييقى عل اغنيه اعذار لحمد العااامري ليتني عرفتك بأول العمر بدري .. وشبعت عيني بالنظر من محياك نادم على الي راح من وقت عمري .. الي قظيته دون صوتك ونجواك >> و هنيي عوااش قاامت من مكاانها تمل الاغنيه و لبناات متجمعيين بزااويه بعييد و مرتبشيين و يرقصووون ع صووت عوااش .. اللي الكل معجب فييه حتى يووم تغنييها تييب الاغنييه احسن من مغنييها برووحه << أشقيتني بمعانقة حب عذري .. ليت الخيال الي يلمك معي جاك الوقت يتحكم بعذرك وعذري .. والشوق لي خذني بعشقك وداك أمسي وتفكيري مع الشوق يسري .. يسري الى جده متيم بروياك أشغلتني وشغلت قلبي وفكري .. ولا أشوف فوق الكون غيرك ولا ألقاك أحيا وعيش العمر والعمر يجني .. وأن كان فوق عمره عشته برجواك زاد الغرام وفاظ بالحب نهري .. أظم الظماير وأنته السيل وسقاك تدري ولو ماتنظر الحال تدري .. ان الهوى ومطاول البعد هلاك ليتني عرفتك بأول العمر بدري .. وشبعت عيني بالنظر من محياك بعد ما خلصت عوااش الاغنيه قاامت بتلف ترد عالكرسي حذاال يدتها بس و ففجااه يدخلوون من البااب اللي وراااهاااااا عوااش ركضت صووب اللي دااشيين من البااب تحضنهم وااحد وااحد بوراشد يحضن عوااش :: بلااج حبييبتي عوااش :: اشتقت لكم يعني شوو عباادي و خلوود :: بل و احنا من ثلاث اياام وياااج عواش بوزت :: حتى لو مليوون سنه ويااي بتم اشتااق لكم الكل :: هههه بس فجأه تشوووف وااحد وااقف عالباااب و مغطي ع وييهه ببااقه روووعه عوااش :: لا لا مستحييل .. معقوله يكوون هو حمداان يطاالع عوااش :: منووو ..؟؟ الولد يكشف عن وييهه و يبتسم حقها عواااش :: زيوود و تركض صوبه زاايد يحضنها :: عيوونه الغااليه عيووونه عوااش تضربه ع صدره :: يا خااييييين طووولت و هااكو عبوود يا قببلك زاايد:: و الله متنييذليين علييه ما حد خبرررني .. و ها عباادي و سلييطيين دوااهم عنندي > < > < عرفتوو زيييوود منوووو ؟؟ اخو عوااش بالرضااااااعه .. و اخووه سلطااان .. اللي زاارها و هي طاايحه بالمستشفى بعد ما خطفو عوااش و فطاامي ولديين بالسيااره و اعترض طريبيجهم عباادي و بعدها عوااش خاافت ععبااادي انه صااار له شي و ساارت هييه ويا فطاامي و سييف .. و هنااك اتييها نووبه صدااع قوييه تطيحها خمس اياام غيبووبه ... و بعدها زاارها سلطاان و طلع اخر وااحد من عندها بعد ما بااسها ع خدها و طلع هو و خاالد للشغل و اتفقو انهم ما يخبروون اهل عوااش شي > < > < عوااش تحضنه مره ثااانيه :: و انا شو ذنبي ما تتصل فييني زييوود استحا و يشووف عيووون الكل علييه هو و عوااش :: ايييه قوومي فضحتيينا عوااش تمسكه من اييده و تمشييه ويااها ليين ما وصلو عند يدتها عوااش و هي مستاانسه :: يدووه هذا زيوود اخوووي ام بو سلطان :: كيف اخووج عوااش و هي تحضن زيوود :: اخووي بالرضااعه .. راايح صاايع لي بالغرب يدرس و انا ما ادري عنه ام بو سلطاان تسلم ع زاايد و هي تضحك :: ههههههـ شحاالك الغاالي زايد نزل راااسه من الحرااج :: بخيير الحمد لله اشحاالج انتي يدووه ام بو سلطاان :: الحمد لله ... ويييدييه لييش مستحي .. ما حد غرييب يا ولدي ايلس ايلس حذاالنا زاايد و عوااش يلسوو حذاال بعض و حذااالهم يدتهم ام بو سلطاان تزااعق :: بلااكم صخييتو مره وحده .. لييش ما حد يرحب بخوو بنتي هااه حمداان تووه يستووعب و يلف صووب بو رااشد اللي مبتسسم حمداان :: منو هااا .. بو رااشد :: هذا اخو عوااش بالرضااعه .. و الصرااحه برووحي ما اعرف ليش هالقد اتعزه معزتها له كبييره حمداان ابتسسم و رااح يسلم علييه و يتخااشموون و الكل رااح يسلم علييه عوااش تسوولف ويا يدتها و مااسكه اييد زيوود بييدها اليساار و هو وااقف يسللم عالكل زييوود ينزل لمستوااهاا و يسااسرها :: يا بنت هدييني جني يااهل .. قسم بالله ما بشرد بس بسلم ع الاهل و الله عوااش ابتسمت و فجت ايدها :: انزيين ام بو سلطاان :: ههههههـ حلييله مسيطره علييه عوااش :: هيييه غصبن عنه .. شحقه يعني اخوويه هههههه ام بو سلطاان :: ههههههـ شوي و شغلو اغنيه ((شرتا الصبا ))الشوااب طاالبيينها >> يعرفوون بعد شو يختااروون و قاامو الشبااب و بو سلطان و بو رااشد ويااهم ييولوون و يرقصوون و عوااش تطاالعهم و تبتسسم و ويااها ام بو سلطاان و شووي تظهر مييرووه من بيين الحرييم و تي تسلم ع عوااش عوااش ما صدقت عيينها و ارتبشت ويااها و بعد عرفتها ع يدووتها >> اسمييج يا عوااش اتعلقتي بيدتج ماالووممج اشتعلت الحفله حماااس و الحرييم قاامو ينسحبوون من وصلت السااعه 11 فضا المكاان ترا الشبااب وويااهم الشوااب و بوسلطان و بو رااشد من كم يووم و هم ناايمين بييت حمداان .. لانه حلف علييهم ما يبااتوون ففندق و لما عرفوو ان زييوود بيرد رااك هالسااعه هزبووه و سحبووه وياااهم .. و تحججو بانه توه يااي من السفر و اكييد تعباان و ما يرووم سييره الدرب نصاايف الليل اما البناات و العياايز (( اقصد الامهاات هههه بيكفخوونا لا تخبرووهم انا سميينااهم جييه )) و معهم ام بو سلطاان و معهم حرمه سلطاان ناايميين بييت بو سلطاان البناات قاامت كل وحده غرفتها تاااخذ شووور بعد ما تمو يتصووروون و ذبحتهم و ذبحت عوااش اكثر اللي تصوور من كثر ما انعجبت فييها و بعدها عوااش تمت تزن فرااس يدتها ليين ما يت تناام ويااها بغرفتها ام بو سلطاان :: يلا تعاالي ناامي عوااش :: لحضه يدوووه برووح المطبخ اييب لي نسكاافيه و برجع .. تبيين شي اييب لج من المطبخ ؟ ام بو سلطاان :: ان ما علييج امر يا بييتي يييبييلي مااي عطشاانه عوااش تاشر عييوونها :: اسقييج من عيوونيييه يدووه .. و طلعت ام بو سلطاان ابتسمت و تذكرت بنتها ام بو سلطاان :: فديييتج يا رييحه الغااليه .. صح بنتيه كاانت عنييده ورااسها ياابس .. بس انتي عكسها بكل شي .. حتى جماالج ما شاالله علييج و الله يحفظج .. احلى عن امج بمليوون مره .. اخلااقج يا بنييتي .. طييبتج ما كد جفتها ف حيااتي .. صدق ان الطيييب و الطييب .. جمااله طاهر و اجمل و يبيين ع ملاامحه .. آآآخ يا قلبي قووييني فهالبنييه ما لي حد غييرها .. يا رب ارحمها و ارحمنا جمييع يا الله عواااش دشت من البااب فجاه و عقت عمرها بحضن يدتها و قاامت تصيييح ام بو سلطاان زااغت ع عوااش :: بسم الله علييج يبنييتي شنو فيييج شو صااار .. بسم الله عليييج بسم الله و تمت تقرا علييها عوااش بعدها ماهدييت رفعت رااسها تمسسح دمووعها :: سييــ .. سييف ام بوسطاان نغزها قلبها :: شنو فيييه .. شنو فييه ولدي ؟؟ عوااش تبكي زياااده :: ما ادري يدووه .. ما ادري ام بو سلطاان قاامت واتصلت ببو سلطاان و هي تدعيي انه مو صااير فييه شي و قاامت لحقت عوااش عوااش ياالسه عالارض و محطيه رااس سيف بحضنها و تمسسح عليييه و تصيييح تتذكر شوو صاار من دقاايق ام بو سلطاان :: يلا تعاالي ناامي عوااش :: لحضه يدوووه برووح المطبخ اييب لي نسكاافيه و برجع .. تبيين شي اييب لج من المطبخ ؟ ام بو سلطاان :: ان ما علييج امر يا بييتي يييبييلي مااي عطشاانه عوااش تاشر عييوونها :: اسقييج من عيوونيييه يدووه .. و طلعت عوااش طلعت من غرفتها و ااول ما طلعت من القسم سمعت صرااخ من القسسم الي حذاالهم قسم الخااص بسيييف عوااش تهد بااب القسسم و هييه زيغانه تشووف سييف ياالس يصاارخ و يكسسر كل شي جداامه عوااش تمسك اييده لا يكسسر شي ثااني و دمووعها اربع اربع :: بس سسيييف الله يخلييك بس سييف اول ما انتبه لها حطا اللي بييده عالطااوله و تم يطاالعها و يصيييح :: هاانت علييج ترووحيين و تخلييني .. هاانت علييج ذييك المحببه . يا عوااش .. لييييييييييش لييييييييش تسوييين فييني جيييه ليييييييييييييييييييش عوااش تحااول تمسسك ايديينااته الاثنيين بيدييها و دمووعها ع وييها :: سييــف اسمعني هدا سييف سييف يصييح ويصااارخ :: لا لالا لالا ليييييييش اسكت ليييييييش اهدي لييييييييييييش يمسك عوااش من كتووفها و يهزها : قوووووولي ان اللي قلتييه لي كذب قووولي انج ما تحبييين خليييييييفه قوولي انج اتحبييني .. تحبيييني ا نا و بس .. انا احبج يا عوااش افهمييي افهممي شووي تهدا نبره صووته و يرفع ويه عوااش و يمسح دمووها بييده ويطاالع الدموع اللي فييده :: هااي الدمووع .. هااي الدمووع يا عوااش خبريييني لييييش ؟؟ مو عشاان انتي اتحبييني مو عشااني انا ؟؟ انتي اتحبييني عوااش عوااش زااد صيااحها و نزلت رااسها سييف رفع وييها بييده صوب وييه و هوو يصييح :: قوولي انج اتحبيييني يا عوااش .. لا تنزليين رااسج الله يخليييج .. لا تخلييني جييه لا .. و قاام و حضنها بقوووو و قاام يصييح شراات اليهااال عوااش رااصه علييه بقووو خاايفه تفقده .. رااصه علييه شراات اللعبه اللي بتفقدها .. لا لا ما بخلييك يا سييف لا ما حست الا بانه فج حضنها و طااح عالارض .. تمت تطاالعه و هييه منصدمه و بعدها ركضت له حااولت تصحييه بس ما شي فاايده و بعدها قاامت تركض لييدتها عوااش ما انتبهت الا لحد يشل سييف من حضننها .. انتبهت لخاالد و حمداان يشييلووه و يدخلووه الغرفه مااله عوااش لحقتتهم لداخل بس خاالد و حمداان طلعووها و قاالو الدكتوور الللحين يااي و خلو يدتها تسسحبها وياها عوااش و هي دااخله الغرفه مالها هي و يدتها و دمووعها اربع اربع :: يدووه اله يخلييج شوه فييه سيييف ؟؟ ام بو سلطاان مستهمه ع سيف بس ما بيينت ::ما شي بنتي ما شي ما سمعتي حمداان يووم يقوول انه مرتفعه حراارته ؟ عوااش تطاالع يدتها و دمووعها اربع اربع :: يدووووه سااعدييني ام بو سلطاان :: بلااج غلاايه عوااش زااد اصيااحها و خشت رااسها بصدر يدتها و تمت تصييييح و تصيييح ام بو سلطاان : ةخبرييني شو المشكله بنتي لا تستحي مني عوااش ترفع رااسها و تطاالع بعيوون يدتها :: اناا طاايحه بمشكلله و ما اعرف شو اسوووي اهىء اهىء و تكمل اصيااااااح ترقبوو البااارت الياااااي ؟؟ شو تعلييقااتكم ؟؟ عاادي طلعو حرتكم ادري معصبيين منيي هههههههههـ >< |
مشكووووووووووووره فديتج ع البااارت .. الله يعطيج العاافيـــــــــــه .. نترياا التكمله ع احر من الجمر .. |
الساعة الآن 10:15 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir