![]() |
|[ ضحوووووويهـ شويآآج آبطيتي علينـآإ عسـى آلمـآإنع خيييييييييير }..~ |
الغلااا وينج؟ |
نترياااااااااا التكمــله .. لا تطولييين علينـــــــــــــــــآآآ |
. . . البارت الـ 36 حمد من عقب ما سلم على امه وابوه تم يفكر .. كييف بيتصل ف سيف ويقوله ؟ ما يا في باله الا رامي . . اتصل فيه وقاله كم شغله ! رامي : لك تؤمرني . . بس هم هلأ مو هوون . . لما بيرجعو راح ألوون . . حمد : وين راحو ؟ رامي : ما بعرف والله .! لكنهون كتيير مبسوطين . . . حمد مبتسم : الله يبشرك ب خير . . خلاص عييل تمام . . من تشوفه وصل له الرمسه . . واسمحلنا رامي ادري ملعوزينك ويانا. . انا من صوب واخويه من صوب وحبيبتي من " وسكت " استغرب رامي بس ما قال شي . . حمد يكح : ووحرمه اخويه من صوب . . رامي يرمس باللهجه الاماراتيه : افا عليك يا ريال . . ضحك حمد : مع انه مش وقت ضحك . . لكن يبتها حلوه . . . رامي : اضضحاك . . كم بدنا نعيش . . حمد مبتسم : صدقت . . يالله عيل فديتك . . السموحه منك . . . رامي : الله معاك . . من عقب ما بند حمد . .ياه ابوه وقاله يسير وياه عشان يخلصون اجراءات الدفن ويشترون الكفن وهالسوالف . . . تنهد حمد ب ضيج كبيير وراح مع ابوه . . .! . . . ناصر كان طايح ومتردد . . يدقلها او لا . . . ما يعرف الي يسويه شو . . بس يبا يسمع صوتها . . ودق . .ردت عليه من اول رنه . . حصيص : خير يا ناصر خيير . . ناصر يبتسم ب عذاب : تصدقين . . . . كنت متصل بس أريد آسمع منج ألو ! لكن الحين سمعت آسمي . . منوو قدي . . حصيص تتنهد : ناصر انا باجر بكون ع ذمه رياال . . انا باجر بملج . . . ناصر : ما تقدرين تمنعين هالزواج . . حصيص : وليشش امنعه ؟ ناصر : لانج مغصوبه عليه . . حاولي تمنعين . . حصيص : انا صح مغصوبه لكن السبب اني ابا اكمل درااستي . . مش رافضه الريال . . ناصر ب صدمه : فذمتج ..؟ حصيص ب حزم : ناصر انا مآ آكن لك أي مشششاعر . .مع انك اكبر عني بس والله . . احسك ياهل . وانا لو فكررت فيك ك زوج بحسك مش قد المسؤوليه . . ماخذ الدنيا سهله . . لعباان . . انا مابا واحد جي . . كممل دراستك . . واثقل . .حلات الريال ب رزانته مش بطياشته . . والله يوفقك ان شاء الله . . ودخيلك لا تتصل . . لا تخليني اضطر اغير رقمي . . ناصر مبتسم باستهزاء : هه ! ماعليج . . كلامج سدني . . والي كنت ابا اسمعه سمعته . . . الرب لج حافظ والله يوفقج يارب . . طوط طوط طوط . . بند ! . . ردت اتصلت فيه . . . واسستغرب من اتصالها بس رد عليها . . حصيص : بس بقولك شغله وحده يمكن تفيدك . . والله يآ نآصر . لو انت كنت بس بهالنبره الي كلمتني فيها قبل شوي من البدايه كنت يمكن تخليني انجذب لك . . وانجذب لـ شخصيتك . . . لا تعق عمرك ع حد لهالدرررجه . . . لا تذل رؤؤؤؤؤحك من البدايه . . . انت حتتى ماتعرفني عدل وشوف شقاعد تسسوي . . هالشي يصغرك جدام الطرف الثاني . .البنت ما تبى الي عاق عمره عليها ب هالمستوى . . . ناصر يبلع ريجه : انا مش عاق عمري عليج . . انا بس كنت ابا ارتاح والله . . . احس براح ـه يوم اكون بمكان قريب منج . . . كنت ابا اريييح روححي ما كنت ابيج تحسسين ان الي اسويه كبيير . . عضت شفايفها ب قوه : حتى ولو . . ناصر : خلاص حصه . . والله كلامج وصل . . ماريد اسمع شي زياده . . انا ببند الحين . . وهذي اخر مكالمه لج واكيد انج ما بتردين تتصلين لي . . وما بتشوفيني لا اتصل ولا حتى ارد عليج لو اتصلتي . . مع السسلامه ! من بند عنها على طول اتصلت عذاري .! حصيص : ألو ؟ عذاري : ممم نايمه ؟ حصيص : لا . . عذاري: سوري لو انفعلت او . حصيص تقاطعها : جب جب . . ما بينا .. مقدره وضعج لانه اخوج . . عذاري : ليش ما رقدتي ؟ باجر وراج ملجه لازم تريحيين عشان ويهج ينور . . حصيص : توا الناس بعدها الساعه 9 ! عذاري : انتي وراج نشه من 8 الصبح !!!! عشان مكياجج وغيره . . حصيص : لالا . . بسم الله عليج هاي ملجه مش عرس . . انا صح بسير املج الصبح ف المحكمه . . . لكن عادي برد برقد . . .والعصر بتيني الكوافيره و وحده تمكيج البيت وبيعدلوني .. . لين العشا بكون زاهبه وبنزل لهم . . عذاري : ودي احظر . .بس ما اقدر لان امي ما ببتخليني عشان خالد وسموي حرمته الله يرحمهم . . . حصيص : حتى امايا من اليوم خبرتني انه ما بيكون لا دق ولا اغاني . . حفله بسيطه بس اهله واهلي وبنشوف بعض وبنتعشى . . عذاري: بمر عليج انا العصر ان شاء الله بشوفج ب الفستان والمكياج وبروح . . حصيص استانست : فديتج والله . . جان زيين . . عذاري مبتسمه : افا عليج . . حصوه ما بتكملين دراسه ؟ حصيص : يا امي انا من الله مش فالحه . . ماصدقت بعرس . . بزوال كل شي . . عذاري : خذي ع الاقل شهاده الثانويه العامه انزيين . . حصيص : ماباها .. مابا الدراسه بكبرها . . عذاري: مالت عليج . . جنج مش مصدقه بتعرسين . .. حصيص : هم غصبوني اتزوج واكمل دراسه . . وانا شرطت عليهم لو وافقت ما بكمل . . قالو لي حرفين . . عذاري تضحك : هههههههه اكيد طز . . حصيص : هوا دا . . . عذاري : الله يكتب لج الي فيه الخير يختي . . . يالله عيل برايج بحط راسي برقد . . بنش الصبح بدرس . . عقب 4 ايام الامتحانات . . . مادري شو بهببب . . حصيص : مسكينه . . يالله حبيبتي موفقه . . . . . من عقب ما طلعو من الفندق راحو المرسى بيتمشون وبيتعشون اهناك . . . اول ما وصلو على طول تمشو وكل واحد فيهم سرحان ب فكره معينه وهو يشوف البحر . . . سيف يطالعها : تبين تركبين طراد .؟ مهره فاجه عيونها : احين . . " تشوف ساعتها تشير للـ 9 " ف الليل ندخل البححر . . !! لالا اخااف . . سيف : يالله ما بنطول . . نص ساعه . . وعقب بنتعشى ب نص ساعه وبنروح دبي مول بنحظر الفلم . . مهره تطالع عيونه : والله ما احب ادخل البحر فلييل . .!!!! سيف يبتسم لها ويشلها ويسير صوب الحجز عسبت يحجزله وحده ويدفع ويركبون على طول . . مهره مغطيه ويهها على صدره : احيين الناس شو بتقوول . . سيف عاقد حياته : يقولون الي يقوولون . . مهره بصوت واطي : انا بحبك متيم . . . وخل الحساد يموتون . . سيف يبتسم : ششو قلتي . . مهره حطت ايدها ع شفاتها وغطت ويهها اكثر على صدره : ما قلت شي . . سيف طنش وابتسم ابتسامه تشق الويه . . >> مهره ، ان شاء الله ما يفهمني غلط . . انا كنت اكمل الاغنيه يعني بس . . . اففف احررراج . . اول ما وصل صوب الحجز نززل لها . . . كانو العاملين يطاعونهم ويبتسمون . . ومهره منحرجه وايد . . من عقب ما دفع سيف على طول خذولهم طراد و انطلقوو . . . !!!! قعدو جدآإم عشان يخذون راحتهم والهندي الي يتحكم بالطراد ما ينتبه لهم . . . كل واحد مندمج ب فكره معينه ويبي يفتح موضوع بس مش عارفين كيف ّ! لين تكلم سيف . . سيف : ممم . . انتبهت له وتمت تطالع تترياه يكمل ! سيف : ميثا انا ارتاح يوم اكون وياج . . بلعت مهره ريجها بـ غصه وهيه تطالعه : ميثا ؟ سيف : ميثا ! مهره تبتسم : توك قلت ميثا .. . سيف : ماحسيت . . . " يبلع ريجه بسرعه " اسف . . . مهره تتنهد وتتصنع الابتسامه : ماعليه . . . سيف : ميثا بالنسبه لي اول حب . . . اول قصه ف حياتي انرسسمت وانخطت ف القلب . . اول مره شفتها فيه كانت ف الممشى وطاحت . . وتميت اضححكك عليها لين تعبت . . وعقب شفت الدم من راسها وويهها . . وماشوف اي حد حواليها . . كل الي سويته اني وقفتها وتميت امشيها لين سيارتي عسبت اوديها المستشفى . . . ووو طولت ف المستشفى مع انه الاصابه مش خطيره . . . كنت كل يوم اروح وارد اطمن عليها . وماشوف حد من اهلها يسأل الا عمتها يتها مره . . . حسيتها غامضه وكنت ابا اكتششفها . .. ومن المستشفى بدت قصه الحب . . .تقريبا 5 اايام تمت ف المستشفى . . وانا كل يوم ارووح اهناك . . واتم بالست والسبع ساعات معاها . . مهره تقاطعه : برووؤؤحكم ؟ سيف : هيه بروحنا . . . وعقب تعرفين الباقي . . يوم طلعت خذت رقمها ووو . . . مهره : رمستها ولين حبيتها . . . سيف : ايوه . . ميثا بالنسبه لي شي كبير . . شي ماقدر بدووونه . . . كاتمه اسراري . . صديقتي . . حبيبتي . . كانت تفهممني بس من عيوني .!!! تعرف كيف تهديني وتعرف كيف تخليني اكتم اعصابي بسرعه . . . تحصل لي حلول لمشاكلي من غير ما اتعنى وافكر . . كل هالاشياء خليتني اتعلق فيها اكثر واكثر . .! تقدرين تسمينها الطواري ! الي من تتعبين او تضيجين تبين حد يغير عليج وينسيج همج . . وووكل هالامور . . فاهمه علي ؟ انا ماعرف شو يالس ارمس . . مهره تطالعه ب اهتمام : فاهمه عدل . . سيف : تبين الصدق . . كنت اششوفها كل شي ف حياتي . . وكنت اباها حرمتي ما تتصورين كيييف . . تزوجتج عشان اقدرر اتزووجها .!!! لكن الحيين . . احس " يطالعها بـتركيز " احسج انتي الي حرمتي . . وهيه . . " بحيره " ماعرف . . ما ااحس اني احتاجها وايد . . يمكن ف ضيجي بس تي على بالي . . مهره : شو متخيل رده فعلها وانت تقولها هالكلام ؟ سيف : ميثا بتفهمه روحها . . انا ماقدر اجذب عليها زوود . . . انا احبها ماقولج ماحبها . . بس ماشوفها زووجتي . . احسها صديقه قريبه . . مش زوجه . . مهره بـ حيره : و آنآ ؟ سيف يبتسم : انتي !! " يمسك ايدينها ويخليها تقوم وتيلس حذاله . . خلا راسها ع جتفه " ماقدر اتكلم عنج وانتي تشوفيني . . ابتسمت مهره . . سيف : انتي . . . انتي شي مش طبيعي !! شي ما ينووووصف من حلاته . . . " يبوس راسها " : انتي شيطونتي . . . دلوعتي . . . حلالي . . شي حلوووو واايد حلوو . . عم السكوت لـ مده بسيطه وعقبها كمل : ماعررف الي بينا شوه يعتبر ؟ بس ما اباه يوقف . . مهره تتنهد بـ راح ـه . . سيف : انزيين وانا شو بالنسبه لج ؟ مهره تطنش وتوخر راسها من عـ جتفه وتطالعه ويبادلها النظرات . . . مهره : تأخر الوقت يالله . . سيف يبتسم : تتهربين . . مهره بـ احراج : ما يخصصصه . . سيف يمسك ايدينها الهنتيين ب حنيه . . . : قولي قولي . .محد غريب . . مهره فاجه عيونها : شقوول . . استخفيت انت . . سيف يبتسم : والله تقولين . . مهره : يعني انت الريال ومارمت تجابلني وترمس عني . . تباني انا البنيه حليلي اطالعك عين ب عين واخبرك كيف انت تعنيلي . . سيف يبتسسم اكثر : اعنييلج . . . مهره تصد راسها الصوب الثاني :بسسس . . سيف : يالله يالله . . مهره تطالعه وفاجه عينها : ماقدر اقول جيييي . . سيف : تقدرين انتي رياله . . يالله راويني قوتج . . مهره تنزل راسها : امم . . . يرفع سيف راسها ويخليها تشوفه . . ويبتسم لها بـ راحه عشان تتشجع وتتكلم . . مهره : اول ايامنا كنت وايد استحققرك . . . ماكنت اطيق وجودك . . ولا كنت احب اسمع سوالفك ولا صوتك . . كنت اشمئئئز منك وايد . . . سيف : عثره . . . انتي تطاعيني وتقولين جي . . . انزين كملي . . ابتسمت : خـلاص ما بكمل . . سيف يضحك : ههههه لا والله كملي خلاص . . مهره : وجيييه . . . سيف : شوو جييه كمممملي لا اصفعج . . مندمج انا . . مهره تنزل راسها : ماعرف لين متى . . . بس كل ما يمر يوم مع بعض كان يذوب هالاستحقار . . كنت اشمئئز منك بس اخاف عليك . . اشمئز منك بس احاتيك . . حتى اكتشفت انك يوم ضربتني وحتى يوم طلعتني برا الشقه بعدك ماتهون علي وما بغيتك تحاتيني . .. حتى لو كل شي تسويه ممكن يتعبني ويجررحني . . بس دااامك مرتاح ما تفرق ويايه . . سيف قربها لـ صدره وحظنها وبـ نبره خفيفه على خبث : لو الهندي محد جان سويت فيج سوايا . .احمدي ربج انه اهني . . مهره مبتسمه : الحمدلله . . سيف : الله لا يحرمني منج . . انقرص قلبها بقوه وتمت تررجف من حياها بس اكتفت انها اتم ف حظنه وما تقول شي . . لين خلص وقفتهم ورداهم الهندي . . . . . . |
|[ آللللللللللللللللللللللللهـ وآخييييييييييييييرن سيف آعترف بشعورهـ ومهرهـ آعترفت بشعورهـآإ ..~ يآللهـ ضحييهـ نتريآ آلبـآرت وآيد تآخرتي فـ هآلبآرت ..~ آتمنى آنج مآتتآخرين فـ بـآرت آلـ 37 }..~ |
الساعة الآن 01:47 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir