![]() |
ميبي حمدان .. يسلمو ع البارت .. وننتظر البارت الياي لا تبطين علينا .. |
تسلمووون ع الردووود**واسمحووليه كنت خارج نطاق النت<<ف ليواا**وهذي البارتات ~|~الجــــ السادس عشر ــــزء~|~ فـ السكن** خليل:هههه**صدق عاد سيف:ههههههه**والله خليل:ههه**الا تعال اخباره خالك سيف:بخير وسهاله يقولون بعد اسبوع يمكن يظهر خليل و هو يطالع الساعه:متى يخلص موعد الزياره؟ سيف:امممم**ع الساعه2 خليل و هو يقوم:باقي واايد لين الساعه 2 يلا قوم بروح اسلم عليه سيف:يلا نزل سيف الرسبشن بيقوللهم يطلبون تاكسي خليل:شو بتسوي؟ سيف:بطلب تاكسي خليل:والله انك مب صاحي**طالع محلى الجو حد يفوته؟ سيف:خخخخ**والله اني متروع ان ريولك تتكسر من المشي ترى الجو كل يوم كذي و احلى بعد خليل:المستشفى بعيد؟ سيف:مش وايد خليل:خلاص نروح مشي سيف:صااار وهم ف الشارع** خليل:اخبار البنات الي ترمسهم؟ سيف:تصدق اني من يت هني مارمست ولا واحده خليل بفرح:زين زين **دوم ان شالله سيف:تدري ليش؟ خليل:ليش؟ سيف:لاني ناوي اخطب يزوي اول مارد و لا اريدها تمسك شي عليه خليل بخوف من انها ترده:انزين بس ترى كل شي ف الدنيا قسمه و نصيب سيف بحباط:ادري يا خليل ان انته قاعد تفكر انها بتردنيه خليل:لا مش قصدي بسـ... سيف:هذا اذا انته اقرب واحد منيه تفكيرك كذي و ين هي وهلها؟ خليل:وبعدين لا تنسى ان انته خاطب و هذا سبب كافي انها ترفضك سيف:ادري بس انا من البدايه ماكنت اباها ليش ماحد راضي يفهمني خليل:سيف اسمعني و افهمني ترى الحياه مابتنتهي اذا هي رفضتك عادي كمل حياتك ولا كأن شي صار سيف:لا اذا يزوي رفضتني حياتي مالها معنى (عصب يوم حس ان يزوي ممكن تكون لغيره)و بخذها غصبن عنها او برضها خليل:خلاص انته هد**بس اعرف ان عمك يحب بنته و مستحيل يغصبها ع شي سيف بضعف:بس انا ولد عمها واولى عن الغريب ف بنت عمي خليل ماحب يشوف سيف منكسر :اقول هذا المستشفى سيف:هيه خليل قدام اللفت:اي طابق؟ سيف:الطابق الـ 8 خليل:اقووول ترى لازم تكشتني اليووم سيف:بدون ماتقول اصلا انا ناوي اني اردك البيت الساعه 3 الفير اليوم خليل بصدمه:وين بتوديني؟ سيف:هههههههه**لا تتروع بحوطك خليل براحه:اشووووه فلختنيه سيف:افااااا تفلخ و انته معايه خليل:هههههه سيف:تعـ... يزوي:تووولهت عليه يزوي:فددديتك**حتى انا**اقول بخليك انا ف المستشفى سايره صوب يدي يزوي:فمان الله سيف و هو رايح صوب يزوي و الشرار يطاير من عيونه:منو كنتي ترمسين؟ يزوي طالعته ببرود عكس صدمتها:وانته شو خصك؟ سيف مسكها من كتفها:اقولج ردي عليه منو كنتي ترمسين يزوي و هي تحاول تشل يده عن كتفها:قالتلك مالك خص خليل كان مصدوم اول شي من جمال الانسانه الي واقفه قدامه و ثاني شي من غضب سيف المفاجئ ماوعى من صدمته الا يوم سيف رفع يده بيصفع البنت خليل و هو يمسك يد سيف:خلاص يا سيف خل بنت الناس ف حالها سيف و هو يمط يده:فجنيه اقولك فجنيه**خلني اشوف مسودة الويه منو كانت ترمس يزوي الي بعدها مانتبهت لخليل:اي انته مش انا الي تشك اني ارمس شباب و بعدين كلن يرى الناس بعين طبعه سيف عصب زياده:يزوووووي ثمني رمسج اول ما سمع خليل الاسم ارتعشت كل خليه ف جسمه مالومك ياسيف و مالوم قالبك يوم حبها يزوي:والله يا سيف والله اذا تعرضتليه مره ثانيه لا تلوم الا عمرك سيف بتمصخير:و شو بتسوين بتخبرين واحد من الي ترمسينهم؟ يزوي:هههه**ضحكتنيه و انا مالي نفس اضحك**اذا تعرضتليه مره ثانيه علومك بتوصل لفهد و انته تعرف فهد يوم يعصب و الله مايعرفك سيف:اكيييد بيعصب يوم بيدري عن سواااد ويهج يزوي:قلتها سواد ويهي مب ويهك سيف بتهديد:ماعليه يا يزوي بي يووم و بتندمين ع كل كلمه قلتيها اليه يزوي:اقووول ترى انت ف وضع مايسمحلك تهدد سيف و هو رايح عنها:وبي هذا اليوم الي يسمحلي اهددنج و انفذ تهديدي بعد يزوي بقهر:هههههههههه**ف احلامك يزوي كانت منقهره بشكل فضيع من سيف فقررت انها ماتدخل عند يدها الا يوم بتهدا تمت تتحوط ف الممرات و قررت تنزل الكافتريه الي تحت و هي رايحه صوب اللفت فجأه شافت حمدان**دق اللفت خمس مرات بس مافتح توه بيروح صوب الدرى بس فتح اللفت دخل و مانتبه ان يزوي دخلت معاه يزوي بخوف:حمدان شو بلاك؟ حمدان بربكه:ها لا ماشي بس ف مريض عنده نزيف ف المخ و استدعوني لغرفة العمليات فنح اللفت و نزل حمدان بسرعه و كان اللفت بيسكر بس لفت انتباه يزوي بنت كانت منهاره فتحت اللفت مره ثانيه و راحت صوب البنت و هي تتمنى انها ماتكون الي ف بالها يزوي:فطووووم؟ فطوم و هي منهاره من الصياح:اميه يزووي امييه يزوي:شو بلاها؟ فطوم:ماادري ماخبرونا دخلوها غرفة العمليات ع طول يزوي و هي تلوي ع فطوم:لا تخافين ان شالله بتستوي احسن فطوم و هي تشاهق:اميييه بتروووح و ما بترد بترووح يا يزوي اميييه بعد تسع ساعات** ظهر حمدان من غرقة العمليات و يهه اسود سالم فلخ من ويه حمدان الي مايبشر بخير و ربع صوبه:ها بشر؟ حمدان بهم:والله ماعرف شو اقولك ~|~الجــــ السابع عشر ــــزء~|~ بعد تسع ساعات** ظهر حمدان من غرقة العمليات و يهه اسود سالم فلخ من ويه حمدان الي مايبشر بخير و ربع صوبه:ها بشر؟ حمدان بهم:والله ماعرف شو اقولك سالم قالبه طاح:ارمس شو فيها اميه؟ حمدان تنهد:نزيف ف المخ سالم:وليش وكيف الدكتور قال ان حالتها ف تحسن حمدان انصدم لان الي شافه عكس الي يقوله سالم:ومتى قالك هـ الرمسه سالم:امس بعد العلاج ع طول حمدان بشك:د.جورج؟ سالم:هيه**انزيت ماقلتليه شو سبب النزيف حمدان:الورم كبر سالم:و كيف يقولي الدكتور ان الورم بدا يتلاشى؟ حمدان:ماعرف وماحد عنده الجواب غير د.جورج حمدان طلب من النيرس انها تنادي د.جورج و بعد خمس دقايق ياهو الدكتور الرمسه كلها بـالنجليزي د.جورج:نعم د.حمدان قالولي انك استدعتنيه حمدان:هيه نعم انت تعرف مريضه بأسم ساره الـ(.....) د.جورج:هيه بس ليش تسأل؟ حمدان:وشو تشخيص المريضه؟ د.جورج:ورم ف المخ و بعدين انته ليش تسأل عن مريضتيه حمدان:لان مريضتك استوى عندها نزيف ف المخ د.جورج:ومتى صار هذا و ليش ماحد ستدعاني حمدان:انا بس اريد اعرف ليش قالت لأهل المريض ان العلاج ياب نتيجه؟ د.جورج:ماكنت اريد احطمهم سالم اول ماسمع رمسته مارام يقاوم رغبه في انه يضربه و ضربه د.جورج و هو يمسك خشمه الي حس انه ياه انحراف من سبة البكس:شو هالوقاحه سالم:تريد اعلمك معنى الوقاحه؟ و عطاه بكس من قوته طاح ع الأرض سالم معصب:منو انته عشان تحكم ان المريضه بتموت بعد ساعه او يوم او سنه د.جورج:كل شي كان واضح جمدان:اسمع يا جورج انا سكت عنك وايد بس هذي المره لا لأن روح انسانه كانت بتروح و السبه انته و ستهتارك د.جورج:انا مأسمحلك تهيني**و انا الحين رايح اشتكي عليك ف الاداره حمدان:ههههه**رووووح رووح و خلهم ينادوني عشان اخبرهم بسواد ويهك راح جورج واشتكى ع حمدان و خبرهم حمدان عن حالة ام سالم و انه ماصارح هل المريضه بوضعها و قررت الأداره فصل جورج و منعه من ممارسة الطب مره ثانيه سالم بهم:وشو الحل الحين؟ حمدان:مابكذب عليك و بقولك ان امك بتكون بخير بس انا شفت الصور المقطعيه و اقترحلك العمليهـ.. سالم:و كم نسبة نجاح العمليه؟ حمدان:50% سالم:واذا ماسوينها؟ حمدان:ممكن يكبر الورم و يأثر ع خلايه المخ و يسبب فقدان دائم لذاكره سالم:ومنو بيسوي العمليه؟ حمدان:انا سالم:خلاص انا موافق ع العمليه حمدان و هو يمسك جدول العمليات:اممم في غرفة بعد ساعتين سالم:خلاص احجزها سالم:العمليه بعد ساعتين فطوم و هي تصيح:اميييه بتروووووح عنا و نحنا ماسوينا شي سالم كسرت خاطره اخته:فطوم فديتج الدكتور قال ان في امل فطوم تمت تصيح وراحت صوب يزوي يزوي:ها شو ستوى؟ فطوم تشاهق:العمليه بعد ساعتين بعد ساعتين جهزو ام سالم و دخلوها غرفة العمليات**يزوي ماراحت و خبرت هلها انها بتم ف المستشفى فقررو يطرشون خالد لان الوقت كان متأخر**فطوم و موزة كانوا منهارات و يزوي كانت تحاول تخفف عنهم بس بدون اي نتيجه بعد ساعه و نص ظهر حمدان من غرفة العمليات يربع سالم فلخ لان العمليه المفروض تاخذ ع الأقل 5 ساعات |
تسلمين يا الغلا ع البارت الكخشه |
يسلمو ع البارت ..~ بليز كمليهاا ..~ |
يسلمو ع البارت ..~ و ابا اشوووف البارت الياي اذا تقدرين نزليه بسرعه بليز |
الساعة الآن 04:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir