![]() |
الله ياخذ هالعارف . الله يصبر الميث ع فراق ابوها ورششود الهرم مب وقته مول ") |
وايد طولتي |
السلام عليكم :77: شسمه اول شي السموحه ع التاخير وكذا . . ! كل هاه كان بسبب ظروفي خالتي ف المستشفى وجي . الممهم ادعولها وتسلمون :smilies-116: . . وعن الرواية متى تبون البارت؟ احس بعد الامتحانات احسسن عسب تقرونها لو انتو مش متذكرينها وجي ع العموم خليت الرآي الكم تبونها السبت ولا اليوم فليل :a040: ربي يحفظكم :unsure: |
ربي يقومها بالسلاامه لو تقدرينن اليوم فليل اححسنن |
البارت الـ 24 انا طالعته : ليش ؟ هو تم فيني عقل! " خليتهم كلهم ومشيت صوب غرفتنا طالعت شكلي ف المنظره شعري الاشقر منفوش شوي وعيوني تحتها هالات سود وعيوني حمرا شكلي متغير من التعب . . تسبحت وبدلت ثيابي وطحت ع السرير من التعب ما حسيت بعمري ورقدت لليوم الثاني . . عارف نش شافني بعدني راقده حط ايده يتاكد اذا فيني شي : ميثثا ؟ ميثا؟؟ انا : همم عارف : خستي بسج انا : مب شغلكك انش شو اسوي ابويه محد عشان اكلمه واشكيله باللي فيني عارف يطالعني : خلاصص عاد والله ابوج ما بيرضى باللي تسوينه ف روحج وف ولددج انا : عارف لا تتدخل عارف : انا ريلج ومن حقي اتدخل . . ! انا : لا حبيبي مب ريلي وببتطلقني عارف يطالعنيي بصصدمه : اطططلققجج؟؟؟؟ انتي تعرفيين اللي تقوليينه ؟ ووللددننا ؟ انا : هيه تطلقني وولدي انا بربيه ما يحتاجك عارف مسك ايدي : ااانننتتيي قققططعه مممنييي لو خخليتج ببموت تعرفيين شو يعني بموتت انا " بسم الله عليك" : محد بيموت قبل يومه عارف : الممهم انا بعد شوي بروح دبي وطلاق مب مططلقنج تفهممييين شلي هالفكره من رراسسج " جرب من رقبتي وباسني . . حسيت بحراره مفتشله بس ماعرف شسوي اكتفيت ب اني لفيت ويهي عنه " عارف ابتسم وقام . . . . بطي يطالع عايشه : بلاج عايشه ترتجف : لا مافيني شي بطي جرب صوبها وحط ايده ع يبهتها شافها حاره : امم انتي حاره قومي البسيلج شي خفيف وتعالي عايشه : ان شاء الله " بدلت لبسها لبست جلابيه خفيفه اما بطي سوا كمادات بارده " بطي : تعالي " جربت صوبه سحبها وخلاها تنسدح ع ريله ويلس يبدل الكمادات لها " عايشه " اخخ ياربي فديت هالويه ان شاء الله اتم دوم مريضه اذا بتهتم فينيه جذيه " وغفت بعدها ع ريله من التعب . . يزوي : راششد راشد : هلا؟ يزوي : شفيك معصب عليه من امس ترا ولله ميثا كانت تعبانه ماحبيت ارمس جدامها وريلها خسيس مب مثل ريلي راشد ابتسم : جي موضوعج ؟ يزوي تمسك ايده : اسفه والله اسسفه راشد يتغلى : بعدني ما رضيت انزين يزوي تبوس خده : ما رضيت يعنيي راشد يبتسم : لا يزوي بوزت : انزين يعني شو تباني اسسوي عشان ترضى راشد يبتسم اكثر واشر ع شفاته . . يزوي : ي الماااصصصخخ راشد ضحك : ما برضى الا جي يزوي ابتسمت وجربت صوبه و . . . . Cut . . " انا ااطالع عارف وهو يرتب اغغراضه خاطري احضنه واقوله بروح وياك بس مول مالي بارض اشوفه " عارف يتعطر : تامرين بشي ؟ انا " لا تروح " : لا عارف : زين تحملي بعمرج انا " وانت بعد " طالعته بس وسكتت . . عارف تنهد وسلم ع الكل وطلع . . . . . انا تمللت سرت تسبحت وبدلت ثيابي لبست مخوره عنابيه وشيله بيج عدلت شكلي لان حده باهت . . نزلت صوب عمتي لقيتها يالسسه انا : عموه وين نوره وشيخه ام هزاع : مادريبهن الغالي موجودات ما بيسيرن مكان انا : زين ام هزاع : ليش مزعله عارف اشوفه يسلم ومتضايج انا تنهدت : انا ؟ لا عموه ما زعلته ام هزاع : هيه زين تراكم لايقين ع بعض .. الله يرزقكم الذريه الصالحه يارب انا : امين . . اشتقت لابويه والله الببيت ابد مب شي بدونه ام هزاع : الله يرحمه انا نزلت راسي : امين دش وليد : خالوه شحالج ام هزاع : الحمدلله وليد يطالعني : ميثاني بتطلعين ؟ انا : وين بتسير؟ وليد : بنسير دبي انا : عموه بنشل نوره وشيخه ام هزاع : توكلو عيل انا ابتسمت : زين وليد : يلا سيري تجهزي " انا سرت فوق طلعت بنطلون وقميص عدلت شعري وحطيت بودرة وجحال وروج وردي لبست ثيابي ولبست عباه مفتوحه وسكرتها لتحت بطني عسب ما يبين اني حامل انا ف خاطري " امم اخبره ولا . . لا لا مالي بارض مع انه ريلي ولازم اسمع شوره . . !!!! اانا شو اخررببط ريلي وجيه يسسسوي من ورايه ماشي شغل استشيره . . خخاطري اشوفه واتاسف له مع انه ما يستاهل . . افف لا خلاص مب لازم " بعد ما تجهزنا سرت صوب وليد . . انا : منو بيودينا ؟ وليد : كلنا بنسير بيودينا خالد ونهيان ويا منو بتركبين ؟ انا : والله مادري وين نوره وشيخه ؟ وليد : نوره ويا خالد وشيخه ويا نهيان انا : عيل بسير عند خالد انا وليد : بيي وياج انا : يلا . . ركبنا وتحركنا من العين بنسير دبي ف نص الطريج رن فوني انا اطالع الشاشه اللي مبين عليها رقم عارف وما رديت . . عارف : هييين ي مييثثثا انا ارااوييج تسيررين وما تخبرييني ؟؟؟ اوككيي اوكككيي رد يدق ويدق لين وصلنا دبي مول . . خالد : اببويي ميثا رديي ع تلفوونج حششرنا انا رديت : هلا عارف : وووييينننجج عنن الفففوون انتتتتييي !!! انا : موجوده عارف : ببكككككللل بببرووووودد تككلمييني لييشش؟؟؟؟ انا : عارف مالي بارض لهالسوالف عارف : وويين سسايييره الشيخه ؟ انا : دبي مول عارف : ادريييبج حبيبتي ماعليه انا احينه بوصل تعاليلي انا : للاااووااالللههه انا يياااييه وياااهم وبرد ويااههم الكل واقف ويسمع الحوار . . عارف : يلا مييثا انا ععننند البوابه تعاااليي !! انا : اسسفه انا مابي عارف رمس خالد وقاله عن مكانا ووصل عارف ونزل . . انا : خخخالد ليش تقققوول له ! خالد : هاه رييلج مب غريب وولد خالتيه انا : استغفر الله العظيم عارف يطالعني : مااشاء االله كل هالكشخه ونازله هنيه؟ ماشي حبيبتي تعالي ويياييه نهيان عصب : خخخلها ف حححاللهها البببنت ما تباك عارف ابتسم : شي بينكم صح؟؟؟ قولوا قولوا عادي ترا نهيان انصصدم من رد عارف وصفعه جدام العالم .. عارف كان بيضربه بس ير ايدي ووصلني السياره : عاااااااااررففف مممااابببا مارييييدك خخلاااااصصص عارف ساكت ويسوق بسرعه وما يرد.. انا : عععاررف لا تسسرع كفايه ممما تخاف ع ولدكك!!!!!!!!!!! عارف تذكر وخفف سسرعته بدون ما يرمس. . انا طول الوقت يلست اتامل ملامحه بدون ما اقول شي . . وصلنا بعدها طالعني اما انا سرحانه وماحس . . عارف ابتسم وباسني بعدها حسيت ع عمري ونزلت راسسي من الفشله!!! عارف : قهرتيني انا نزلت راسي : انت قهرتني اكثر عارف : انزلي الشقه وبنكمل هناك انا ارتبكت : انزين . . نزلت ومشيت جدامه . . دخلت وحضنني من ورا يوم دش تقققشعرت بس حاولت ما ابين عارف : حاس فيج وحاس بارتباكج حياتي انا وقلبي يدق بقو : ابا ارد العين عارف : ما بتردين انا : بلا بررد " غمضت عيني شوي لاني حسيت بويع " عارف يطالعني : بسم الله بببلاااجج! وانا اتالم : بطني يعورني عارف : انتي ف شهرج ؟ انا : بعد كم يوم بدش التاسع عارف : انززين قومي بوديج المستشفى انا تنهدت : اوك يلا . . وليد : والله ملل بدون ميثا نهيان : هيه والله شيخه : ونحننا وييين سسرنا وليد : انتي ما تسوين شعرة ميثا شيخه تطالعه : قول والله وليد يبتسم بغباء : والله شيخه ضربته ع راسه : حححييووواااننن انا براوييك " مشت عنهم على اساس انها زعلانه ومنزله راسها " شيخه : ماعلييه انا براوييكم ان ما خبببرت ابويه بالعمماله ببتكر شي عسب ينازعكم و يراوييكم دواكم ي الججلاب الله ينتقم منكم الله يـ . . " ماحست بعمرها الا وهي حذال واحد وهو ميت ضحك ع كلامها شيخه تحاول تستوعب ان في واحد حذالها : اييييييييييييه انننتتتته تضحك ع شووه ****: ع غبائج . . حرمة شطولج شعرضج وجيه ترمسين ؟ شيخه : اعوووذ بالله وانته شووو يخصصصك ****: ماشي بس انتي يايه صوبي انا شو يخصني ؟ شيخه حست ع عمرها وابتعدت بسرعه : غغغغغبببببببييي واللله اييه انته شو تتريا سسير ****: اييه اسمه ناصر شيخه : ناصصر ؟ انزيين شو اسسوييلك ناصر : ماشي الشيخه شيخه شافت ملامحه وتصصنمت من جماله وما رامت تنطق بشي . . ناصر ابتسم ع ينب : بلاج اختي علقتي ؟ شيخه توها تستوعب : هاه؟ لا ماشي ناصر : هزاع وعارف اخوانج؟ شيخه انصصدمت : هااه؟ ش ش شششددرراككك ؟؟؟؟ ناصر : انا ربيع عارف المهم لمحت هزاع تراني وشكله يدورج سيري بسرعه شيخه حاولت تصرف عمرها مشت تدور ف المحل هزاع ايي صوب ناصر : هلا والله بو الشباب ناصر يتخاشم وياه : مررحب هزاع : علومك الشيخ ناصر : والله ماشي علوم هزاع : اسمحلنا هالخبله مخبله فيني يلست ادورها شيخه يت صوبه : قققووولل والله انته بسس هزاع طالعها بنظره معناها سيري بعيد : خلاص خلاص اسفه باي " تحركت شوي وتمت طول الوقت تتامل ناصر " :" عيونه مايله ع الخضرا خشمه سيف . . حنطاوي شفاته ورديه تذبح الخلق جسمه لا ضعيف ولا متين بس فيه شوي عضلات وشعره لاذنه بطريقه حلوه ". . هزاع : يلا عيل فامان الله ناصر : الله يحفظك . . وصلنا انا وعارف المستشفى دخلت غرفة الفحص وانا اتويع احس اني بربي مب قادرة اتحمل زود . . عقب ما نقلوني غرفة خاصه.. الدكتوره تطالع عارف : لازم اتم ف المستشفى عسب يمكن تولد خلال هالاسبوع عارف طالعني : بتمين هنيه ؟ انا تنهدت : هيه عادي – طلعت الدكتوره – عارف : باجر بخبر الاهل جان يبون ايونج ولا شي انا : زين عارف : تعبانه ؟ انا : بموت مب بس تعبانه عارف حط ايده ع ويهي وتنهد : اسم الله عليج من هالطاري انا لفيت ويهي عنه : انا برقد عارف تنهد : لين متى ميثا ؟ انا : لين ما تطلقني عارف يطالعني ببرود : هذا اللي تبينه ؟ انا نزلت راسي : هيه عارف : ماعليه . . " انقهر وطلع من المستشفى بكبره " ! انا تنهدت ونزلت دمعتي " ما تقدر تتحمل ولو شوي .. تحملتك شهور بس عسب ما اخسرك وانت بسهولة تبيعني عشان شما؟ شششما الوااطييه الرخخييصصه بتخلييني عشانها !! . . شما . . عارف . . " وغفلت ع كلامي الغير مفهوم من التعب . . . ساعتين والاهل وصلهم الخبر ما حبو ايون كلهم ف طرشولي نهيان وخالد وشيخه ونوره وهزاع دشو ششافوني راقده . . نوره بصوت واطي : حححبييبتي مييثا شيخه : عارف ليش حيوان ومخلنها هني روحها نهيان : لانه ما يستاهلها . . والله ما يستاهلها هالواطي نوره : نهييان انت تحب ميثا؟؟ نهيان : حشى ي نورة ولا افكر احبها بس هي غامضتني غمضني اللي يسويه فيها عارف ما تستاهل ابد خالد : الحين ارتحت كلامك ريحني .. ف البدايه كنت شاك بانك تحب ميثا والحين عرفت ان هذا طبعك كفو والله نهيان ابتسم : افا عليكم انا على حشرتهم حاولت افتح عيوني شوي شوي . . انا : ن نورة ؟ شش شي يخه ! نوره وشيخه : عييونيي انا اطالع حولي : وينه؟ هزاع تلوم من اخوه : سار يطلب عشى وبيرد " سار عند محادثته ف البيبي ام وعطاه مليون بنق " . . عارف توه ناش انتبه ل بنقات هزاع واتصل له . . هزاع طلع من غرفة ميثا ووقف ف الممر عارف : هاه هزاع هزاع : انت ريييااال انتهه ؟؟؟ مخخخلي حرمتك بروححها ومتسدح وراقد عارف بكل برود : والله هي طلبت الطلاق وانا طلاق مش مطلق بس لو تباني ببتعد اما طلاق تخسي هزاع : ممماا عليينا تععااال حررمتتك تبباك وييب وياك عشى لاني قلت الههاا انك سساير اتيب عشى عارف استانس لانها كانت تدوره بس ما بين : يالله مسافة الدرب بس " وبند " . . " صوب بطي وعايشه " عايشه للحين عليها حما . . بطي : قومي بوديج المستشفى عايشه : وزايد ؟ بطي : بشله بوديه عند ربعي ولا عند وحده اعرفها عايشه انقهرت : وحده تعرفها ؟ بطي : مثل خواتي لا تحاتين عايشه تنهدت : يلا بطي شل زايد وسار السياره اما عايشه تجهزت وسارت عنده . . بطي دق لراشد . . راشد يطالع يزوي : بطي داق صبري راشد : هلا بطي بطي : ي مرحب راشد : عسى ما شر ؟ بطي : ما من شر بس حرمتيه تعبانه بوديها المستشفى وبخلي زايد عندك راشد : هيييه زين حياك الله بطي : اطلعلي بعد شوي بعطيك اياه لين ارد راشد : عطنيه رنه يوم توصل بطي : اوك كلها كم دقيقه ووصل بطي وخلى زايد عند راشد ويزوي . . يزوي تطالعه : ححححححببييييبي كتكوووتتت راشد ابتسم : عقبالنا يزوي : ههههه اميين " شلته ويلست تبوسه " راشد : لا تخليني افترسج احين واتيبين لي بيبي مثله يزوي ارتبكت : ه هه هاه؟ راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه "وطاح ع الارض ع شكلها " يزوي تطالعه : اييييييييه اسسسككت عن تصصيحه بضحكتك راشد طالعها وبعده يضحك : شووه يزوي : بس بس راشد ابتسم ويلسوا يسولفون . . . . عارف اشترى العشى ووصل المستشفى شاف بطي ويا حرمته ف طريجه ابتسم بانتصار وراح.. عايشه : ليش يطالعك جي تعرفه؟ بطي : هيه عايشه : اها بطي " اكيد ميثا فيها شي ولا ما بيي عارف هنيه " عايشه ترييني هنيه بطي سار الرسبشن وسال عن اسم ميثا محمد ال*** وقالوله انها منومه هنيه وشو فيها ورد لعايشه وكملو فحوصاتهم . . بطي : تمي لين يخلص المغذي شوي وبي عايشه : بروحي ؟ بطي : ما بطول عايشه : اترياك . . " طلع بطي عنها ويلست تفكر . .! |
الساعة الآن 10:15 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir