منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   [ مشارك ] مستحيل أنزل مستوايهـ لوحدهـ حثالهـ شرآآتجـ / بقلمي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=685667)

جهون 01-27-2012 08:02 PM

السلام عليكم
اخبااركم ؟؟
مارمت انزل اليووم انا مشغوولة هالايام
وان شاء الله باجر اذا قدرت بنزل

بس كيفي~ 01-27-2012 09:42 PM

لا عاادي نحن نتريااااتج الغاليه ~
اهم شي لاطوليين عليناا ~

قلبَ دآفـےَ ♡ 01-28-2012 10:49 AM

نتريااج بليز حاولي تنزلينه اليوم ,

جهون 01-28-2012 11:59 AM

الباارت السآآدس و العشرؤؤون



حمد التفت لمنصور : خالي اتصل لامي وقول لها كل شي ..

منصور قاطعهـ : لااااا مابنخبرهاا

حمد: ليش ياخالي مردها بتعرف

منصور : ظنكـ ..


حمد : هييه لازم نخبرها سبحان الله دمناا ماناسب خليفه شو بنسوووي و بعدييين لآزم امي تعرف


منصور : صدقكـ لآزم نخبرها ويصير اللي يصير

منصور ظهر من جيبه فونه واتصل لميييره

.
.
.

فمزرعهـ بو خآلد .. بعد صلاة المغرب ..

عوآش بغرفتها خلصت صلاه ويلست تقرآآ قرآن .. ( دق دق ) << يدقون الباااب

عوآش رفعت راسها وتحس بخووووف فضيييع : من

بو خالد : آنا

عواش ( آبووويه .. آميييييه ... لاا لاا لاا شو اقووله الحينه ) ارتبكت : حياك ابويه

بوخالد دخل وروح عندها ويلس وبدون اي مقدمات

بوخالد : شو قررتي

عواش بغباء : قررت بشوووه .. ؟

بوخالد : موافقه على حمدان ولا

عواش اتعلثمت وسكتت شوي . ..
بوخالد : شو قلتي اكيييد مواافقه على حمدان

عواش بخووووووف وهييه تطالع ابوهاا : ابوي انا انا ..

بوخالد : انتي شو خلصيني

عواش : آبوووي انا استخرت وما ارتحت

بوخالد : و بعدين

عواش بارتبااك : آبوويه انا هب موافقه على ... وماكملت الا بصريخ بوخالد

بوخالد صرخ : شو قلتي ماسمعتج .. انتي موافقه شرات ماقلت انا وغير هالرمسسسه ما اسمعها

عواش : بس ابووويه انا قلت لك ..

بوخالد عصب وقام : ولد اخووويه ومابرده والحينه بخبرهم موافقتج والله يا عآآشوووه إن سمعت ولا حد حس انج هب موافقه ياويلج .. وانا اقوووولج انتي موافقه ساامعه ... ومشى وروح عنها

عواش ( لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا آآبووووووووووويه لااااااااااااا تجبرني آنا ما ابي حمداان ما ابيه مااااااااااااااااابييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييه .. آبوييييييييييييييييييييييييه ليييييييييييييش اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ )

صاحت لآول مره جيه تصيييح بآلم و بدمآآر ( ليش آناا يصير لي جيييه لييييييش .. شو سوييييييييييييييييت شووووووووووه .. لييييييييييش ليييييييييش )
.
.

بغرفهـ بوخالد

ام خالد شهقت : لييييييش جبرتها ليش

بو خالد متنرفز : صخييي انتي اقووولج صخي ورمسسسه زاايده يا ويلج منيي .. وعلى فكره بنتي مالها الا ولد عمها واولابها

ام خالد : بس ليش مادام ماتبيه ليش تجبرها

بوخالد : بس صخي .. ولاترمسيييين ومابي اي حد يعرف فاهمه

ام خالد : فاهمه فاهمه .. لا حول ولا قوه الا بالله .. لا حول ولا قوة الا بالله ..

.

.

بالمستشفى ..

ميره وام ميره من دقاااايق واصلييين المستشفى

ميره يالسه تصيح وتضرب راسهاااا وام ميره تحآآول تهديهآآ .. آما حمد فيالس على طرف ويشوف امه .. آمآ منصور مبتعد عنهم و يرمس بالفوون ..

بصووب منصور كآن يرمس رآآشد ولد عمه

منصور : وشو صااار الحييينه

راشد : خلاااص انت ارتااح كل شي بين ايدييناا وسآآلم مسكنآآه و... وسكت

منصور : ليش سكت كمل

راشد : منصور .. سالم كآآن بيسآآفر وانمسك

منصور ضرب بيده بقووه : النذل

راشد : وخلااااص هوه الحييينه مترقد بالسسجن وباجر مر علينا الصبح نخلص كل شي ..

منصور : خلااص تم باجر راح ايه المركز

راشد : آسمع عندك حشرره انت وين

منصور : بالمستشفى

راشد : المستشفى عسى ماشر شو فييييك .. ؟

منصور : لا هب انا خليفه

راشد : خليفه شفيييه

منصور : انتحر

راشد صرخ وبصدمه : شووووووه
منصور : تقدر تمرررني الحيينهـ واايد تعبآآآن

راشد : الحييينه يايك يالله مع السلاامهـ ..

منصور : مع السلاامه

.... نص سآآآعه ووصل راااشد وماشاااف غير منصوووور يالس بالاستراحهـ وماسك راسه ومحد عدالهـ ..

راشد روح صوبه بسرعه : منصووور شو فيك

منصور رفع راسه بتعب : راشد شو الحل يا راشد شو الحل

راشد يلس عنده وحط يده على كتفه : ماعرف يا منصور ماعرف

منصور : كله من ابووووي بلاناا بهالسلوووووووم .. جوف شو صاااار جووووووووووف الولد خلااه مدمن وحاول ينتحر .. حسبي الله عليييييييييييييه حسبي الله عليييييييهـ ..

راشد اتنهد : لا حول ولا قوة الابالله

منصور : ياربي ..

راشد : ادعيييلهـ يا منصووور ادعييلهـ ..

منصور : الله يحفظهـ .. بس آنا خاايف الدم مايطابق لدمه

راشد : دم شووه

منصور : الدكتوووور قآآل ان الدم اللي فقده واايد ولازم ننقل له دم .. وآنا وحمد سحبو منا دم فماعرف اذا بيناسبه ولا لاء

راشد : هيييه .. لا ان شاء الله يناسبه واذا مآناسبه ولا يهمك انا اخووك وولد عمك .. وبوقف وياك لاتحآآتي

منصور : ماتقصر

حمد شاف راشد من بعيد وروح يسلم عليه

حمد : السلاام عليكم

راشد : وعليكم السلاام اخبارك حمد

حمد يسلم عليه يد بيد : الحمدلله وانت

راشد : بخير ..

حمد : خالي الدكتور يبآك بالغرفه ماعرف لييش

منصور قام : خلااااص الحينه بروح له .. راشد تعال ويانا

راشد قام معاه وروحوا ثلاثتهم صوب الدكتور.. وحدروا مكتبه

الدكتور شافهم : حياكم

وبعد مايلسوا ..

الدكتور : همممم بصراحهـ مآآآعرف شو آقووول .. بس دمـ آخوووهـ ما طابق ولا دمكـ للآسف .. وخذنا تحاليــــل آمه بعد ما فادتهـ ..

منصور قاطعه : والحل الحييينه يا دكتور

الدكتور : لازمـ ندوووور الدم المناسب ولازم اليووم ضروووري .. ولا ..

منصور : ولا شووووه ....

الدكتور : عآدي نفقد الولد لان مثل ماقلت نآآزف وايد دم .. وشراينه شوي متقطعه ويحتآآج لعمليه ..

راشد قاطعه : آنا بتبرع وجوف دمي إذا بيناسب ولا لاء

الدكتور بآمل : يالله عيل امش وياي

منصور طالع راشد : متآكد

راشد : هييييه بعد شوه .. هذاا ولد بنت عمي .. شرات ولدي وانا مابقصر وان شاء الله يناسبه
.
.
.
طق طق ..

عوآش بتعب وتمسح دموعها بسرعهـ : تفضل

خالد : احم عوآآآش تعالي تحت .. الكل يالس بس انتي محد

عواش منزله راسها عسب مايلاحظ دموعها : إن شاء الله شوي وانزل

خالد : آوكيييك وروح عنها

عوآش ( ياربي شوهآآآ .. مب كآآفي اليوم متضاربهـ وياااا ام حمدان .. اووووف شو هاا اقووم اغسل ويهي واغيير لبسي واروح صوبهمـ )

.
.
.
منصور بفرح : الحمدلله يارب الحمدلله

راشد مبتسم : الحمدلله ان دمي طآآبق لدمهـ

منصور : مشكوور يا راشد ماعرف شو كان بيصير فينا بدونك

راشد : لا شكر على واجب الغآآآلي ..

منصور : انا بروح آبشرهم

راشد : آوكييييك .. وأنا بعد شوي بلحقك
.
.
.
نزلت لهدوئها وآناقتها وشافتهم ياليسن ويسولفــــــون والتفت لشهد اللي يالسه على زاويه بروحها

عواش : السلاام عليكم

الكل : وعليكم السلام والرحمهـ

عواش صخت وروحت صوب شهد ويلست حذالها بهدوء

شهد التفت لها وبهمس : سمعتي شو قالو من ساع

عواش : شو قالووو .. ؟

شهد : آن ملجتج بعد اسبوعين من نرجع

عواش شهقت : شووووه

الكل التفت صوبها

ام خالد : شو فيج عواش

عواش ارتبكت : لا ماشي

وردت شافت شهد وبهمس : ولييش مستعيلين

شهد : مآآعرف

عواش ( آستغفر الله .. شوهاا انا بطيير يعني .. لاحول ولا قوة الا بالله )

وبعد هدوووء

خالد : أمااايه باجر نحن ناوووين نسرح البر

ام خالد : ويديييه ودوامكمـ ..
.
حمدان : لا خالوووه مابنداوم .. خذنا اجازه

ام خالد : اجازة وماتخبرونااا

حمدان : براينا بعد

ام حمدان : وليش باجر يعني

حمدان : آمايه ترااناا ملينا من المزرعه بنروح البر شو فيها

بوخالد : أنا اعرف بالسالفه و ان شاء الله باجر بنروح وماشي تاخيير

بوحمدان : هيييه باجر بنرووح الصبح وبنرجع بالليل

ام حمدان : يعني مقررين وخالصيين وحنا مالنا راااي

بوحمدان التفت لها وعطاها نظررره حآآآآآآآآآآآآآآآده : مادام قررنا انتي مالج راي وانتوا اجهزواا

أم خالد : خلااص كل شي بيكووون تماآآآآم بآآجر

من صوب ريم فيآآلسهـ عند التيفي ومندمجه ويااه ولا بالها حد .. ولا حتى سمعتهم شو قالوا

....
شهد التفت لعواش وشافتها سرحآنه : عواش

عواش بعآآآآآآآآآآآآآآآآلمـ ثاني

شهد تهزها : عواش عواش

عواش انتبهت ولفت صوب شهد : هاا شهوود

شهد : بلاج وين عقلج

عواش نزلت راسها : ويآآج

شهد : عواش انا احييد انج قلتي لآخووج آنه ياخذها للمستششفى عند مهرووه ولا نسيتي

عواش تذكرت : هييييييييييييييييييييييييييييييييييييه صح تذكرت كيف راح عن بالي

خالد التفت صوبها : بلاج تصارخيين

عواش : خلووود انت نسيييت الي قلتهـ لي

خالد : شو قلت لج

عواش : خاااااااااااااالد انت وعدتني

خالد : عواش وعدتج بشووه

عواش قامت وروحت صوبه ومسكت يده : تعال بقولك برع

خالد قام وياها وروحوا برع

خالد : شو تبين

عواش : خالد انت ماقلت لي انك بتاخذني عند ربيعتي بالمستششفى شو نسييت

خالد ضرب راسه : آخ كيف نسييت .. عواش والله آسف .. وإن شاااء الله لما نرجع من البر بوديييج لربيعتج

عواش : يعني متى

خالد : هممم باجر بنروح البر وبنرجع بالييل ... وتعب .. هممم خلااص ورا باجر ترتووبز

عواش : اوكييك مشكوور

خالد : العفووو عواشه .. يالله نحدر داخل

عواش : آوكييكـ ...
.
.




لي عودهـ .... ^^...:unsure:

جهون 01-28-2012 12:07 PM

لي عودهـ مع البارت الثاني


الساعة الآن 08:53 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227