![]() |
وين البارت؟ وايد طولتي |
نتريااا البارت حبيبتي لا تتآخرييين علينا |
اسمحولي ع التاخير حبايبي . . البارت الـ 23 انا : عارف الله يخليك يوم اكون تعبانه لا تقص عليه بكم كلمه ولا كم حركه عسب توصل لي تراني مش متحملتنك عارف انصصععق من كلامي . . عقبها قام تسبح وطلع انا تنهدت وقمت اتسبح . . طلعت من الحمام " عزكم الله " نشفت شعري ولبست مخوره لونها اسود وعليها تطريز بالاحمر خفيف . . حطيت جحال وقلوس خفيف . . احترت البس شيله سسودا ولا حمرا : بسني من الاسود " سحبت الشيله الحمرا ولبستها طلعت قصتي الشقرا شوي ابتسمت وانا اطالع عمري ونزلت " . . سرت صوب الميلس ما شف حد " همم وينهم " . . مشيت شوي ادورهم والا باييد تلمس جتفي " شهقت " : بسسم الله نهيان : بلاج عنبو مب يني اانا انا دخلت شعري : لا بس زيغتني . . وين عمتي وابويه والكل نهيان ابتسم : تعالي . . " مشى ومشيت وراه كلهم كانو صوب المسبح خالد : حححيي الله ممميثا انا ابتسمت : حي الله خالد " التفتت اطالعهم " شحالكم الكل : الحمدلله سرت صوبي يدي ويدتي بست راسهم : عساك بخير يديه يدي : ما نشكي من باس حبيبتي . . تعالي صوبييه تعالي شيخه كانت يالسه حذاله بس نشت وخلتني ايلس : هلا يديه اممر يدي : شو الحمال وياج عسى انه ما تعبج انا : الحمدلله ساعات يعورني بطني يدي : عارف ملعوزنج بشي؟ شكلج تعبانه انا طالعت نهيان اللي طالعني من قال يدي جي : لا يدي عارف ما عليه قصور نهيان : ولا جنه امس صار شي ام خالد تطالعه : شو مستوي ! ام هزاع : بلاه وليدي شمسولج تكلمي انا طالعت نهيان " محتاره اقول ولا " : . . . . بطي يالس ويا ولده اللي سماه زايد : زيود حبيبي يوعان " يحط ايده ف حلجه وزايد يرون ع ايده " بطي : فديييت اليوعااان انا فدييته عايشه : عطني اياه بااكله بطي : انزين عيل انا بطلع عايشه : بتطول ؟ بطي : برد اللمغرب عايشه تنهدت : عيل ودني بيت اهلي بطي يطالعها : خليها يوم ثاني . . مش وقته عايشه : ان شاء الله بطي شل سويجه والبوك والمفتاح وطلع . . . . راشد : بنسير اليوم دبي ترا يزوي : لييش خنططول هنييه راشد : بس حبيبي بنرد شقتنا مثجلين ع الناس هنيه يزوي : هالناس اهليه انزين راشد : ماعليه بس لازم نرد يزوي تنهدت : ان شاء الله راشد رفع راسها وابتسم : فديت اللي ما ترد لي طلب يزوي ابتسمت : حبيبي وريلي كيف ارد لك طلب راشد لمها : علني ما اخلى منج يارب يزوي : وولا منك . . ع الساعه 3 حطو الغدا . . ام خالد : اميه ميثا اليازيه وين وراشد بعد انا : امم والله مادري اكيد ويا راشد بسير اشوفهم ام خالد : لا لا حبيبتي ايلسي قومي نوير ازقريها نوره : ليش انا يعنيي ام خالد تطالعها : البنت حامل بلاج ماتروم تمشي مسافه بعيده نوره : اسفيين انا قمت : ماعليه حبيبتي ايلسي بروح انا –ماعطيتها مجال ترمس ورحت مع اني احس بتعب- ام خالد : لا ششغل ولا مشغله ي نوير شهالمذهب اللي فيج نوره : انزين البنت قامت خلاص هزاع : عموه برايها خلاص نوره ابتسمت له وردلها الابتسسامه . . " دش عارف البيت ويا صوبهم " عارف : عيل حرمتيه وين نهيان يطالعه : مااندري ام هزاع : بلاك ع الولد ابويه حرمتك سارت تزقر اليازيه وبتي عارف طالع نهيان ورد يطالعني وانا يايه وماسكه خصري . . ام خالد : اسمحيلنا اميه تعبناج الشيخه نوره ما تروم تنش انا : لا لا عادي خالوه " يلسنا وتغدينا حسيت ان مالي بارض اكل وععارف حذاللي ونشيت " . . عارف : ايلسي واكلي شكلتي انتي انا : مالي بارض والله شبعانه عارف : اكلي ولدي يلسسي يلسي انا : والله شبعانه عارف عارف : ع راحتج عيل وترا اليوم فليل بنرد دبي عشان دوامي انا تنهدت : ان شاء الله ام هزاع : يالله ما وحالكم ما تميتو وايد عارف : اميه دواميه يوم الاحد ام هزاع : خل حرمتك هنيه عن تتعب ولا شي وانت ما تكون موجود عارف : لا ماعليه يوم بتتعب بكون عندها ام هزاع : البنت حامل مش يالسه تلعب عارف : خلاص بخليها بس بي كل كم يوم اتطمن عليها انا ارتحت : زين عارف : بخليكم انا بطلع وبرد ع المغرب عسب اجهز اغراضي –طالعني- ميثا تعالي الغرفه اباج ف سالفه انا : اوك احين بي " وهو سبقني " . . انا " افف شقى يقهر هالانسااانن . . يعععنننييي ام هزاع : اميه ميثا بلاج سيري عارف يباج انا انتبهت : هاه هييه صصح بسسير " سرت الغرفه شفته يالس ع السرير " عارف : تعالي حذالي ليش واقفه انا سرت ويلسست حذاله وطالعته . . عارف طالع عيوني : اباج تتحملين من ولدي .. و ترانيه اغار عليج من نهيان ف ارجوج لا تقربينه .. " طالعني بطرف عينه " وكلي عدل عسب يطلع ولدي متين مثلج . . انا انفعلت : الححححين انا متينه؟ ما شفت عمرك عارف ابتسم : اسولف وياج بسس انا نزلت راسي : انا مول مب قادره اتحملك . . ما توقعت انك بتخون . . يعني انا مش ناقصني شي اذا تشوف ان في شي ناقصني خبرني عسب اعدله مش تروح لغيري . . انا حلالك مش اللي تطلع وياهن عارف مسك ايدي : صح كلامج وانا اسف وان شاء الله بدلعج بس انا محتاج شوي اهتمام وبتعنالج لين ما تربين واتيبين ولدي الحلو . . " حط ايده ع بطني " باباتي شحالك ليش ما تتحرك " وبحط راسه ع بطني " انا ابتسمت ع حركته : احسن لو ما تحرك عسب ما يعورني عارف لمني له : الله لا يحرمني منكم انا : امين وولا منك عارف ابتسم : ما توقعت هالملاك يكون لي كنت حاط امل انج ما بتوافقين حتى يوم ياني بطي كنت بموت من القهر انا ف خاطري " بطي؟ شهالذكرى اللي تمر . . شحاله شمسوي . . من زمان عن هالطاري . . ياه ولده ولا . . اهه بسس بطي كان ذكرى حلوه وفيها اشياء مره . . هوه كان الشخص اللي كنت اتخيل حياتي وياه مش عارف . . كيف الزمن بس عارف يطالعني : وين وصلتي انا انتببهت : هاه؟ شقلت انت عارف : تفكرين بمنو ؟ انا : مافكر بحد بس سرححت عارف قام : يلا عيل بخليج احين بروح احوط شوي انا قمت وياه : انزين . . تحمل ع روحك عارف تجدم وحضني : تحملي ع ولدي انا ابتسممت : ان شاء الله " نزلنا ووصلته للباب ورديت صوبهم " . . . . شيخه : ماذا يريد اخي العزيز انا ابتسمتت : ماشي يوصي شيخه تبتسم : ااوبب ع منو بالضبط انا : ههههههه ع البيبي شيخه : عافان الله اخويه مافيه رومنسيه ام هزاع : ويدي انتي شتبينهم المعاريس اسميج ملغوثه ع العرس شيخه بوزت : يعني هاه اميه فيني فضول ام هزاع : قومي اساليها شو سوو بعد شيخه احممررت وانا احمريت . . نهيان وخالد ووليد وهزاع يطالعون بعض ويضحكون . . شيخه : جب جب ما يضحك محمد : ابويه ميثا ماعليج عمتج تسولف انا : لا عادي ابويه هههه محمد : يعورج الياهل ؟ انا : لا الحمدلله بس شوي احس بتعب محمد : الحمدلله . . عيل انا بستاذن احينه " جرب صوبي وباس راسي " ماوصيج ع عمرج وع ولدج وهالله هالله ف عمرج انا : ان شاء الله ابويه تامر محمد ابتسم وطلع . . . . كل حد قام يتفرق تمينا انا والبنات انا : بخلييكم بروح اغفل ساعه ووعوني يزوي : اقولج ميثوه تراني انا بعد بروح اليوم انا : لللييييييييششش !! يزوي ماحبت تقول السبب : بس حبيبتي طولنا هنيه وراشد مايحب انا : افا لا تستهبلين تمو يزوي : خاطري والله نوره : وين سار راشد وين انا برمسه شيخه : هيه كلموه شو هاه تمييي يزوي : ماعليه كلموه ولو وافق بنتم انا قمت : بسير يلا تمسون ع خير يزوي ابتسمت لي . . " سرت ومن وصلت فريت الششيله وفتحت شعري . . انسدحت ع السرير وتميت افكر لين تعبت ورقدت " . . اسمع صراخ وصياح بس مب رايمه افتح عيني . . انا بصعوبه فتحت عيني : بسسم الله شو مستوي " مشيت لين تحت شفت ام خالد تصيح وعمتي بعد " . . تجربت صوبهم انا وقلبي ينغزني : عموه شو مستوي ام هزاع حاطه الشيله ع عينها وتصيح : ماشي اميه ميثا ماشي طالعت ام خالد : عمموه خبريني شو مسستوي ليش تخشون عليه ام خالد نزلت راسها : ابوج ي ميثا انا اننننصصصعععععققتت : ااابببوووووووييييهه ؟؟؟ شششففففييييييييييهه ام خالد صاحت : عططااج ععممرره واحين بيي خالد بيودينا المستشفى نشوفه انا بعدني مصدومه : بس س قققبل نص سساعه كان هنيه " دمعت " والله كان هنيه يوصيني ع عمري كك كيفف . . ! لااااءءء كككييففف . . معععقققوولللله بهالسسرعه خلاني ؟ " انهرت بالصياح " وددووننييي عند اببويه وصلوا نهيان وخالد وماعطونا مجال سيدخ رحنا المستشفى . . ام هزاع : ابويه ميثا مش زين لج لا تدشين عنده انا ودموعي تارسه عيني : لا بدشش عنده يعني بدش " ما عطيتهم مجال ودشيت " شفتهم حاطينه ف الثلاجه شكله يعور القلب : ابببوووييه كككييف تخخلييني كككفاييه امي راحت !! انت بعد تخلييني ؟ لييش لييييشش ابويه اباك تشوف ولدي اللي ف الطريج " انهرت بالدموع " اببويه في شي ناقص قوم قققومم خلني احسس انك ويايه ششوو صصااارر اببوييه ليش ما تتحرك ؟ انت ححي ما متت ماااا مممتتت . . ررووححححييي ابببووييه رروحححي وقققلبي كككيف بعيش بدووننك ككيف خبررنيي . . انت تتخخييل حياتي بدونك ككييف ؟ انناا مااللليي حححيياه بدونك مممماللي حححييياه . . دش عارف اللي عينه منغمره بالدموع وانصدم من منظري " يالسه ع الارض ومنههاره من الصدمه " . . عارف تجدم صوبي بسرعه : مممممييثثثاا لا تسوين بروحج جيه حرام عليج ارحمي ولدج وارحمي روحج انا اطالعه بعين : ههههذذذاااا اببببوويييه ككيف ما تبباني انوححح عععلللييييه كيييييييييييففف عارف حاول يوقفني وحضني : بس بس والله فاهم انا : ممممححد بقالي مححد وين اامميي ويين اببويي " قمت من حظنه وماحسيت الا باييد عارف تزخني " . . . . . يزوي مدمعه : لاا حول ولا قوة الا بالله راشد : توه كان يوصيها ع روحها والحين . . يزوي نزلت راسها : الله يرحمه برحمته راشد : امين يارب بعد ساعات طويله . . " حاولت افتح عيني ولفيت صوب عارف اللي كان يقرى عليه قران " انا : وينه ؟ عارف : دفنوه انا : ببببسسسس هههذذذا ححلللم صصصددققننيي ححلم والله ححللم ابويه ما ماات ابويه يترياني ف البيت " حاولت ابطل المغذي " عارف يمسكني : مممميييثثثا خخخللاااصصص اققوللج ابببوجج توفففى ليش تسوين بعمرج جيه انا انهرت بالدموع : مممااققدر اعععييش بدوونننه مااققققدددرر عارف من شاف حالتي جي دق ع الفص مال النيرسات ويو عطوني منوم وطلعوا . . ام هزاع دشت : ها ابويه بشر عنها عارف : للحين مافي شي كل ما تنش اييها انهيار ويعطونها منوم ام هزاع : لا حول ولا قوة الا بالله الله يصبرها ع فراق اهلها عارف : امين يارب ام هزاع : ابويه قم اطلع شويه خل اليازيه تدخل عندها عارف تنهد : ان شاء الله " شل غترته وحطها ع جتفه وطلع " . . يزوي دشت وغمضها حالي حطت راسها صوبي وبس تصيح بهدوء . . يزوي : الله يصصبرج ي وخيتي الله يصبرج " فتحت القران ويلست تقرا " بعد اسبوع . . راشد : ميثا حالتها حاله والله بطي : ليش شو مسستوي !! راشد : ابوها توفى وياها انهيار واحيينه هي ف المستشفى بطي : اححححللففف راشد : والله بطي : اي مستشفى هيه؟ راشد : مستشفى *** ليش ؟ اذ تبا تسير ترا مب وقتك اهلهم كلهم هناك بطي : لازم اسسير راشد : لا تسوي مشاكل لعمرك كفايه انها كارهتنك بطي : مش مهم راشد : والله كيفك تحمل اللي بيصير بطي : اوك فداعة الله راشد : الله يحفظك . . انا نشيت شفت يزوي عندي وتصيح : يزززوويي يزوي : هلا حبيبتي تعبانه ؟ تبين شي؟ انا : صصصدقق اللي قققاللووه ؟ قققوليي العكككسس الله يخخللييج ققولي يزوي غمضت عينها ونزلت دموعها : ميثا ارحمي حالج ترحمي عليه خلاصص انا حضنتها : ككيييفف ككييييييفف قققوللييلي " دموعي تنزل " هاه اببوييه اللي طول الوقت كان يوصصيني ع روححيي يزوي : ممييثثا خخخلاص انتي تعرفين انج من اسبوع ف المستشفى ع هالحال ويمكن الجنين يموت؟ انا دمعت : استغفر الله العظظيييم استغفر الله ييزوي ككيف بتحممل كككيييفف يزوي رن فونها وطالعتني : صبري شوي حبيبتي " ردت " يزوي : هلا راشد راشد : حبيبي متى ناويه اتين اشتقت لج يزوي : راشد تعرف ان نحن ف ضروف وماله داعي هالكلام احين راشد استغرب من كلامها لان مب متعود انها ترمسه بهالاسلوب : بلاج انزين يزوي : ماشي راشد ببند وبعد شوي بييك راشد : اوك " ما عطاها مجال ترمسس وسكر ف ويهها " يزوي : بسم الله راشد معصب بخليج انا انا : اوكي حبيبتي " التفتنا صوب الباب اللي انفتح " . . : السلام عليكم انا تتتصصصنننمممتت وطالعت يزوي : ي يي زوي ؟ ؟ ؟ ؟ هاه شيسوي هنيه . . : ييت اعزيج بس واسلم عليج انا : ددخييلللك بببطي اطلع برع بطي : ميثا ؟ ششسسسوييتت لللج ااناا شششوو !!! نسسسيييتي حححبببنناا نسسيتي اليوم اللي اعترففنناا لبعضضض فييه ان نحن نحبب بعض؟؟ كل هاه وين سسسار طارر؟؟ ولا خخخذذاج الهوى ؟ رييلج يخخونننججج وااانتيي ولا دداارررييه تدرين يخونجج ويا منووهه ؟؟؟ ما تدرين صصح ؟ ويييا ششمممااا لو تذذكريينها كانت ويانا ف الججاامعه ترا انا انصصصصب الدددمم ف وييهيي : شش ششماا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يزوي حطت ايدها ع حلجها : ششششووووهه!!!!!!!!!!!!! عارف صفق : برافو بطي برافو خخبرتها بكل شي؟ بطي ابتسم : لازم تعرف بسواد ويهك عارف سحب بطي ويلسو يتضااربون وانا انهرت بالدموع " للليييششش ههااه ككلله يصصيير لييشش تعببت ولله تعببببتت " حاولت ابطل المغذي بعد ما بطلته وقفت بطلع يزوي تمسكني : ممممييثثثثا لا تتهووررريييننن انتي تععبببااننه انا شكلي لا تعليق : خخ للييني ي ييز وي ي خخلااصص عارف هد بطي والتفت صوبي : ممممممممممممييثثثثاا انتتيي تعببانننه ارتتااحححي انا هديت اييد يزوي وما حسيت بروحي الا وانا طايحه وهي تمسكني . . . . من بعد هالساعتين الكئيبات نشيت شفت عارف حذالي وغافل انا : عارف عارف التتفت : عيوني انا صديت عنه : ممكن اطلع من هنيه عارف : بس انت للحين تعبانه انا : مممشش مههمم ابببا اطططلللععع و اللححححيييينن عارف تنهد وقام سوالي تسجيل خروج ع مسئوليته وردينا البيت. . ام هزاع : توه ما نور البيت بنيتي انا اطالعها : مشكوره عموه . . ابويه رد ولا لا؟ ام هزاع دمعت وطالعتني : ابويه ميثا سيري غرفتج ارتاحي انا : عموه قوليلي ابويه وين؟؟؟ ام هزاع : استغفر الله ابويه ميثا ترحميله عارف : خلاصص ميثا انا ققلبي عورني وحطيت ايدي ع بطني : يدك محد حبيبي يدك مات عارف : ميثا حبيبي ينيتيي ؟ انا طالعته : ليش ؟ هو تم فيني عقل! " خليتهم كلهم ومشيت صوب غرفتنا طالعت شكلي ف المنظره شعري الاشقر منفوش شوي وعيوني تحتها هالات سود وعيوني حمرا شكلي متغير من التعب . . تسبحت وبدلت ثيابي وطحت ع السرير من التعب ما حسيت بعمري ورقدت لليوم الثاني . . |
البارت جنان ، روعه وربي و ها بطي قهرني يدخل في كل شيء |
سلمت يمناج على هالبآرت اللب من زمان نتريآه .. عارف قبل كان يحب شما ولا الحين ؟؟ |
الساعة الآن 03:03 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir