![]() |
الجزء الرابع عشر : ومرن الايام بسرعه و بالخميس وهو اليوم الي بتسافر فيه سلامه مع قوم خالتها فاطمه و كانت الساعه عشر سلامه تسلم على اهلها . سلامه وهي تحضن خالد : مع السلامه خلودي خالد: سلامي لا تنسينا هناك ترى نحن بنشتاقلج سلامه وهي شوي وبتصيح: ان شاء الله ما بنساكم راحت سلامه تلوي على ابوها و تحبه علىراسه: مع السلامه ابويه ابو محمد: الله يحفظج سلامي تروحين وتردين بالسلامه قامت سلامه تسلم على امها : مع السلامه امايه ام محمد لاويه على سلامه: الله يحفظج يا سلامه ويحفظ خالتج و عيالها وريلها يت روضه تربع ولوت على سلامه روضه وهي تصيح: والله سلامي بشتاقلج لا تروحين و تخليني مع خويلد بروحنا سلامه: رويض حبيبتي ما اوصيج على خالد لا تضربينه وديري بالج على نفسج ولا تعذبين امي يلامع السلامه روضه: ان شاء الله مع السلامه محمد: يلا سلامي بسج سلام ماتم حد ما سلمتي عليه الا لاني سلامه: هيه صح تذكرت بسير اسلم عليها محمد: يلا سلامي لا تأخريناا؟؟ وبعدج تبين تسلمين على مريم يلا لازم تكونين في بيت خالوه الساعه 11 و بطلعون من البيت الساعه 11 ونص يلا سلامه: انزين راحت سلامه مع اخوها وسلمت على مريم و تمت مريم تصيح و بعدين خطفوا بيت خالتهم سلامه: والله بشتاقلكم كلكم محمد:حتى نحن بنشتاقلكم سلامه: هييه صح انت تتكلم بصيغة الجمع قصدك بتشتاق بعد لحبيبة القلب محمد:هاهاهاهاها هيه والله بشتاق لحبيبة القلب وصلو بيت خالتهم وسلمو عليهم وهاي اول مره سلامه تشوف خليفه من رد من السفر سلامه في خاطرها: خيبه كيف تغير لو بشوفه في الشارع ما بعرفه ابد . وقررو يطلعون بسيارتين, سيارة سيف و سياره محمد و اتفقوا ان محمد يشل وياه خليفه وسلامه وموزة واحمد و اما سيف بشل وياه ابوه وامه واسما حرمه اخوه وعيالها اما عبدالله فعنده شغل قالهم بيلحقهم بعد اسبوع ان شاء الله وقبل لا يطلعون, الكل كان واقف يحطون الاغراض و كانن سلامه و موزة واقفات عدال بعض يتكلمن وسلامه تحاول تمسك عمرها لا تصيح هاي اول مره تسافر بدون اهلها محمد: يلا سلامي بسلم عليج وسلامه وهي منصدمه و متروعه: ليش ما بتوصلنا المطار؟؟؟ محمد وهو يضحك: بوصلكم ليش خايفه ........ارتاحت سلامه محمد حب سلامه على راسها وحضنها عاااد سلامه هنيه مارامت تتحمل تمت تصيح ومحمد يهديها .. سيف: انت ليش صيحتها شو تبا تسلم عليها محمد وهو لاوي على اخته: يا اخي اختي كيف ما اسلم عليها سلامي حبيبتي ليش تصيحين هو الا شهر و تردون ان شاء الله سلامه وهيه تصيح: بس هاي اول مره اسافر بدونكم سيف يحاول يلطف الجو: احسلج بتفتكين من حشرتهم سلامه صاااحت زيادة محمد: ما عندك سالفه يالغبي ... خلاص سلامي لا تصحين تراني بروح مب انا بوصلكم المطار اذا تميتي تصيحين. سلامه: خلاص مابصيح. محمد: جيه اباج حرمه. خليفه بصوت واطي محد سمعه: بزا بنات. موزة اطالع محمد كيف يتصرف مع سلامة هي تعرف إنه حنون و طيب لكن مش لهدرجه..... محمد انتبه لموزة و ارتبك هاي ليش جيه اطالعني أنا ناقص عذاب بعد. محمد: موزة ما وصيج على نفسج تراها غاليه علي و لو سمحتي لا طالعني بهاي النظرة و الله ما تحمل . نزلت موزة راسها.............. و ركبوا السيارة رايحين مطار دبي... فسيارة محمد البنات يضحكن و يسولفن معاه ومرتبشات على الآخر و أحمد وياهم ارتبش إلا خليفة إللي ما كان عايبنه إن أخته تسولف مع محمد عادي أما سيف فكان يتمنى لو قال لخليفة هو يسوق و ركب هو مع قوم محمد لأن السيارة ملل قال ليش ما اطفر بمويز شوي و اتصل على تلفون محمد. محمد: هلا سواف شو الجو عندك. سيف: والله عندنا الجو مغيم و ممطر لا يساعد على الخروج من المنزل. محمد: أما نحن عندنا الجو صحو و مشمس يساعد على الخروج من المنزل. سيف: محمد قول لمويز شو رايكم نتسابق. محمد: لا ما فينا على الصدعة. سيف: قولها. محمد: موزة. موزة: نعم. خليفة بدت العصبية عنده. محمد: يقولج سيف شو رايج نتسابق منو يوصل المطار أول. موزة: قوله ليش تستهبل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تريد تنضرب؟؟ سيف: خيبه عثرها أختي ما تتفاهم . وصلو المطار و نزلو الشنط ,,, و قبل لا يدخلون سلم سيف على أهله و محمد سلم على قوم خالته و أخته و بعدين سلم على خليفة. محمد: خليفة ما وصيك عليهم. خليفة: لا توصي حريص. محمد: و عاد ما وصيك دير بالك على أختي و موزة تراه الثنتين غاليات على قلبي وايد. خليفة و هو يحاول يكظم عصبيته و إلا عادي يرتكب جريمة فمحمد. خليفة: ما يحتاي توصيني على أختي و أختك فعيونا مع السلامة. محمد وهو فيه ضحكة: الله يحفظكم و يردكم بالسلامة إن شاء الله. الكل: إن شاء الله. دخلو المطار خلصوا تذاكرهم و جوازاتهم و بعدين راحو يقعدون فغرفة مخصصة لدرجة الأولى. أما أصحابنا محمد و سيف. سيف يتصل بمحمد: شو ها الملل ياخي شو رايك نتسابق؟؟؟؟؟ محمد: انت ما اتوب بعدين أنا واعد ناس إني ما أسرع و لا أتسابق. سيف: حتى أنا واعد أختي ما أسرع.... إلا أقولك انته شو كنت تقول لخليفة؟؟؟؟ انفجر محمد ضحك: و الله يا سيف لو تشوف ويهه كيف كان خاطره لو يجتلني. سيف: شفته عشان جيه أسألك شو قتله؟؟؟. محمد: قتله يدير باله على سلامة و موزة تراه الثنتين غاليات على قلبي وايد. سيف: هاهاهاهاهاهاها حمد ربك ما سوابك جريمة ليش قتله جيه. محمد: ياخي قهربي لو شفته فالسيارة كيف منقهر لأني أسولف مع البنات وهو خاطره لو يضربني أو يضرب موزة ليش تسولف وياي بس مايقدر يقول شي لأن لا أمك ولا أبوك ولا عبدالله ولا انت اعترضتو فكيف هو يعترض بس أنا اعرف إن طيب ويخاف على اخته. سيف: لا والله يعني نحن ما انخاف عليها. |
الجزء الخامس عشر : محمد: مش جيه قصدي انتو كلكم واثقين مني ومن موزة مستحيل انسوي شي يضركم و يضرنا أما خليفة ما عنده هاي الثقة وهذا كله بسبب دراسته برا البلاد. سيف: صدقت. أما قوم سلامة قامو لأن الحين وقت رحلتهم وركبو الطيارة و بيقعدون تسع ساعات فالطيارة و الساعة 2الظهر بتوقيت الإمارات بتطير الطيارة وبتوصل ماليزيا الساعة 9 فليل بتوقيت الإمارات أما فماليزيا بتكون الساعة 12 بتوقيتهم وهم سابقينا بأربع ساعات , فالطيارة قعدت سلامة عدال موزة وهن قاعدات صوب الدريشة وعدالهم اسما وعيالها وجدام اسما بوعبدالله وام عبدالله و أحمد أما خليفة فقاعد عدال اثنين أجانب ورا اسما وعيالها وهو يقدر يشوف سلامة وموزة , وموزة إللي قاعدة عدال الدريشة. موزة:سمعي سلامي أنا وحدة تعبانة وأريد أرقد فأرجو عدم الإزعاج. سلامة: وانا مع منو اتكلم. موزة: مشكلتج أنا برقد. سلامة: انزين رقدي برايج انتي تعرفيني ما اطلع بدون كتب أذكار و قصة. موزة: حلفي إنج يايبه قصة وياج. سلامة: والله يايبه ومش قصة وحده يايبه وياي قصص و أول هاي القصص رجل المستحيل. موزة: مالت عليج انتي و أدهم صبري مالج و لا يكون يايبه وياج روايات الأحلام بعد. سلامة: شي طبيعي. موزة: انزين فكري فيني تعرفيني اكره هاي القصص ليش ما يبتي وياج أجاثا كريستي. سلامة:ومنو قال إني مايبت. موزة: انتي متأكدة إنج حاطة ثياب فشنطج. سلامة تضحك: هييه متأكدة. ورقدت موزة عن سلامة أما سلامة فقعدت تقرأ قصة وهي من النوع إللي يكره الطيارة ماتحب ترقد ولا تاكل فالطيارة وشكلها الحين بتكره القراية فالطيارة. سلامة: اووووف مليت أول مرة فحياتي أحس إن القصة مملة. أحمد: سلامي مليت. سلامة: وليش ما ترقد. أحمد: ماروم أرقد وأنا مافيني ارقاد. سلامة: حتى انا مافيني ارقاد. أحمد: لو خليتي موزة تيلس عدال قوم ابوي عشان ترقد و انا يلست وياج. سلامة: صدق لو سوينا جيه. وقام أحمد ووقف جدام سلامة فنص الدرب ويلسو يسولفون وخليفة يسمعهم لأن صوتهم وايد عالي على بالهم فالبيت قاعدين بس مانازعهم لأن هو بروحه ملان وسوالفهم اضحك عقب تمت المضيفة رايحه وياييه و تلعوزت مع أحمد إللي واقف فدربها. خليفة: أحمد. أحمد: نعم خليفة. خليفة: ارجع مكانك ما تحس إنك لعوزتها وايد. أحمد: انزين برجع بس انا ملان اريد اسولف مع سلامي. خليفة: يعني شو اسويلك اصبر لين ما تقوم موزة بعدين تبادل وياها. أحمد: انزين. سلامة: أحمد. أحمد:نعم. سلامة: تبى تقرأ قصة. أحمد: انا ما احب القراية بس أحسن من لا شي لكن لا تقوليلي هاي القصة إللي تقرينها تراني شفتها عند موزان ولا فهمت شي. سلامة: لا مش أجاثا كريستي عندي روايات صرخة الرعب إذا تبى. خليفة انصدم هاي شو تريده يقرأ تباه يتروع. أحمد: هي من اسمها ما تبشر بخير تروع؟. سلامة: لا ما تروع بس حلوه فيها مغامرات تناسب إللي فسنك. أحمد: انزين عطيني. وعطته وقعد يقرأ وشكله اندمج فالقصة أما خليفة خاطره يقولها عطيني قصة انا بعد بس تم ساكت, بعد خمس ساعات قامت موزة. سلامة: صح النوم. ضحكت موزة: شو سويتي. سلامة: قريت قصة وخلصتها. موزة: زيين الحين انا يوعانة. سلامة: مشكلتج إذا تبين حلاوا عندي فالشنطة. موزة: انتي ما تتحركين بدون حلاوا. سلامة:شسوي ما قدر اقاوم نقطة ضعفي. وتمن يسولفن لين ماوصلو ماليزيا بالسلامة وبعد ما طلعو من المطار وهم مبهورين فيه بروحه عالم وااااايد حلو وكبير ركبو الباص إللي بيوصلهم لين الفندق إللي حاجزين فيه وكان وياهم شوية عرب المهم وصلو الفندق بعد ما صدعهم المرشد السياحي إللي كان يحذرهم إن لازم يحتفظون بفلوسهم زين ولا يشلون فلوسهم كلهن فشناطهم عشان ما ينسرقن وإللي يسرقون مب ماليزيين سواح ويقول أحسن لو الحريم ما يشلن شنط على الجتف أحسن تكون الشنطة من الشنط إللي ينحطن على الخصر( يتفلسف) , اسم فندقهم{ شنقريلا هوتيل} Shangri-La hotel و كانو سلامة و موزة فحجرة و الحجرة إللي عدالهم حجرت اسما وعيالها ومن بين الحجرتين باب مشترك يعني لو فتحوه بتكون حجرة وحده وجدامهم حجرة خليفة و أحمد وعدال حجرة خليفة حجرة بوعبدالله وأم عبدالله وإن شاء الله يوم بيي عبدالله بياخذله حجره بروحه ويمكن يحطون البنات فيها عشان يكون عبدالله و حرمته وعياله مع بعض, الساعة 7 بتوقيت ماليزيا نشت سلامة وهي تحس بتعب فظيع. سلامة: موزان نشي. موزة: صباح الخير كم الساعة. سلامة: صباح النور, عندهم الساعة سبع. موزة: خيبة وليش ناشه من الحين خلينا نرقد. سلامة: انتي ما شبعتي ارقاد فالطيارة راقدة خمس ساعات و أمس رقدتي بدون أي نقاش وعلى ما اعتقد نحن مب يايين نرقد. موزة: انزين خليني ارقد ربع ساعة بس. سلامة:يعني شو بتسوي هاي الربع ساعة بس ماعليه انا بروح اتسبح واتلبس و بعدين بتقومين غصبا عنج. موزة: انزين خلاص روحي اتسبحي فكيني. سلامة: ليش افكج رابطنج أنا. موزة: ياالله شو هاي السخافة ع الصبح. راحت سلامة تتسبح وبعد ما طلعت لقت موزة واعيه و تترياها. سلامة: ليش مارقدتي . موزة: ماقدرت ارقد. سلامة: أحسن. راحت موزة تتسبح ويلست سلامة تمشط شعرها وتجحل عيونها ومن خلصت طلعتلها شيلة تناسب لبسها وبعد شوي رن تلفون الحجرة. سلامة: ألوه. أحمد: صباح الخير سلامي. سلامة: صباح النور. أحمد: هل استيقظتن؟. سلامة وهي تضحك: نعم لقد استيقظنا ماذا تريد هاهاهاها. أحمد:لا أريد شيئا أبي يقول لكن إذا كنتن تردنا ريوق تعالن إلى غرفته. سلامة: ريوق ما يقولون ريوق يقولون فطور أو إفطار. أحمد: شدراني انا يلا تعالن. سلامة: الحين بنيي. موزة تمشط شعرها: شو يبى أحمد. سلامة: يسأل إذا نبى ريوق. موزة: والله وين؟. سلامة: فحجرة قوم خالتي. خلصت موزة وراحن عدهم ولقوهم كلهم قاعدين أحمد يسولف مع أمه وأبوه وخليفة يبدل فالتلفزيون بملل. سلامة+ موزة: السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. سلامة: شحالك خالي. بوعبدالله: الحمدلله شحالج بنتي. سلامة: بخير شحالك خليفة؟. خليفة: الحمدلله تمام هااه مواز رقدتي زين أمس. موزة: والله ولا حسيت بشي زين بعد إني غيرت ثيابي أمس واليوم لو مب حشرة سلامة ما كنت بنش. ام عبدالله: حشى جيه انتي ما تشبعين؟. موزة: لا ما اشبع حد يشبع من الرقاد؟. بوعبدالله: سلامة بنتي ليش ما تتريقين لا يكون مستحية. سلامة: لا خالي مب مستحية لا تخاف أنا عند الأكل ما استحي بس ما احب أكل أول ما انش. ام عبدالله: ما يصير ما تاكلين شي. موزة: أمي خليها ع راحتها هي بعد شوي بتاكل. بوعبدالله: متى يعني نحن بنطلع. موزة: ما عليك ابويه هي مأمنة نفسها؟. خليفة: كيف يعني. موزة: سلامي مستحيل تطلع مكان وما تكون شنطتها متروسة حلاوا. ام عبدالله: وهذا تسمينه أكل. سلامة تغير الموضوع: عيل اسما وين؟. ام عبدالله: انتن ما طالعتنها؟. موزة: لا الحين بتصلبها. اسما: الوه. موزة: صباح الخير اسامي. اسما: صباح النور انتن وين كل هذا ارقاد أنا من الصبح اتصلبكن ادق عليكن حشى ما تسمعن. موزة: نحن فحجرة قوم ابوي. اسما: والله شو تسوون ؟. موزة: نتريق تعالي إذا تبين. اسما: الحين بيي هذيلا حشروني ناشين من الصبح أوين يوعانين. أبو عبد الله: خليها تتجهز مره من يخلصون ريوق بنطلع. موزة: و يقولج أبوي تجهزي أنتي و عيالج لأن من تخلصون ريوق بنطلع. أسما: إن شاء الله... نحن جاهزين. يت أسما مع عيالها |
هذا الجزء طويل شوي ... الجزء السادس عشر : سما: السلام عليكم. الكل: و عليكم السلام. أسما: شحالك عمي شالج عمتي؟؟؟؟ أبوعبدالله و ام عبدالله: الحمد الله بخير. أسما: شحالك خليفة؟؟؟ خليفة: بخير من شفت بنتج القمر تعالي حبيبتي. ربعت منى عند عمها و هي تموت عليه . خليفة: فديت أنا هالويه محلاه. أسما: شحالكن بنات؟؟؟ سلامة و موزة: الحمد الله. أبوعبدالله: ترى سمعوا الباص بيي الساعة 3,30 أما الحين شو رايكم نطلع بنتمشى شوي و بنستكشف المكان؟؟!! الكل وافق على هاي الفكرة و يوم كانو بيركبون اللفت. سلامة: لحظة نسيت. موزة: شو نسيتي؟؟؟ سلامة: الشنطة. موزة: محد قالج تنسين يلا نروح ما تشوفين خليفة كيف يطالعنا؟؟ سلامة: ما يهمني أنا برجع أييب شنطتي لا تروحين. خليفة: وين راحت هاي ؟؟؟ موزة: راحت تييب شنطتها أنا ما قتلكم ما تقدر تروح مكان بلا حلاوا. أبو عبدالله: انزين ما عليه بنترياها. خليفة: لا أبويه نزلو انتو وأنا بتريها. أبو عبدالله: يلا عيل ركبو. موزة ترددت تروح و إلا لا. خليفة: يلا مويز ركبي وياهم أنا بترياها ما بكلها. نزلت موزة مع أهلها و خليفة تم يتريا سلامة.......... أما سلامة فكانت ترتب شنطتها بسرعة: والله بيهزبوني.... و طلعت من الحجرة بسرعة و يوم و صلت عند اللفت وقفت مبهته وقالت بصوت عالي: روحوا عني. خليفة من ورا سلامة: لا ما رحنا عنج. لفت سلامة بسرعة و هي متروعة. خليفة: شفيج؟؟؟ سلامة:روعتني وين كنت منخش؟؟؟ خليفة: ما كنت منخش إنتي كنتي تربعين ولا تشوفين حد. سلاة: انزين وين مويز؟؟؟ خليفة: كلهم تحت يتريونا. و ركب خليفة اللفت و سلامة تمت واقفة...... خليفة يطالعها وهو مستغرب: ليش ما ادخلين؟؟؟؟؟ دخلت سلامة وهي مرتبكة و تدعي على موزة ليش ما تريتها. خليفة: سلامة انتي خايفة مني و الا مستحية؟؟؟ سلامة و هي مرتبكة: لا ما مستحية ولا خايفة. خليفة: صدق؟ سلامة: شو إللي بيخليني استحي أو أخاف منك تراك مثل أخوي. خليفة: انزين ممكن أسألج سؤال؟؟؟؟؟ سلامة: هيه عادي. خليفة: انتي صدق الحين شنطج ما تفضى من الحلاوا؟؟؟ سلامة اطالع خليفة و فخاطرها تقول هذا شدراه. خليفة: لا طالعني جيه جني مجرم موزان قالت إنج رديتي عشان تبين شنطج و نحن كلنا شايفين فإيدج شنطة فكيف تردين تبين الشنطة و قالت موزة رديتي عشان شنطة الحلاوا. سلامة وهي قافطة: أنا ما أقدر أقاوم الحلاوا لا زم يكون وياي وين ما أروح فإذا كنت تريد حلاوا قول بعطيك. خليفة وهو يضحك: لا مشكورة ما ريد. أول ما وصلو لقوهم يتريونهم. سلامة: آسفة على التأخير. أبو عبدالله: لا عادي يلا خلونا نسير و لا تنسين ما لج الحلاوا مرة ثانية. قفطت سلامة و طالعت موزة بنظرة و موزة خلت عمرها أونها ما سمعت أما خليفة ضحك بصوت عالي. سلامة: خليتي حد ما خبرتيه؟؟؟؟ موزة: انزين هم سألوني و أنا قلتلهم. سلامة: و يوم قتلج لا تروحين ليش روحتي عني و خليتيني بروحي. سلامة ما كانت تعرف إن خليفة وراهم و يسمعهم. موزة: مش بروحج وياج خليفة. سلامة: لا والله وياج خليفة انتي تعرفين...... قاطعها خليفة: ليش آنسة سلامة ما عايبنج خليفة؟؟؟؟؟ انصدمن سلامة و موزة. موزة: انت ورانا و نحن ما ندري؟؟؟ خليفة: ما جاوبتي ما عايبنج خليفة؟؟؟ سلامة و الصدمة على ويهها: أنا ما قلت إنك ما عايبني؟؟!! خليفة: عيل؟؟؟ سكتت سلامة ما عرفت شو تقول. موزة: خليفة سلامة تستحي منك. سلامة تقول فخاطرها: الله يغربلج يا مويز شو تقولين؟؟ خليفة:ليش تستحي مني؟؟؟ سلامة: لا ما ستحي منك و لا شي بس مب متعوده أتعامل و ياك. خليفة: قولي جيه أنا على بالي تستحين. و تمو يمشون و كل شوي يوقفون عشان يتصورون. موزة: يا سلامة بسج من كثر ما تصورين كل شوي مسكتي حد و خليتيه يتصور ذبحتينا. سلامة: انتي ليش محترة تبين تصورين شلي الكميرا و صوري و لا طفريبي. موزة: ما عليه بشوف منو الحين بيوقف و ياج عشان تصورين. سلامة: عاد أنا أمزح وياج لا تزعلين. راحت موزة عن سلامة. سلامة: أحمد حبيبي تعال أوقف شوف محلى هذي النافورة خلني أصورك عدالها. أحمد: مشكورة سلامي ما ريد أتصور صوري حد غيري يلا باي. شرد أحمد عن سلامة. سلامة: أحمد أحمد..... شو فيهم هذيلا ليش ما يحبون يتصورون. لفت سلامة تشوف محمد ولد عبدالله يوم شافها محمد اطالعه شرد عند أمه. سلامة بكل استغراب:شفيه ليش شرد؟؟!!! سمعت سلامة حد يضحك يوم لفت شافت خليفة . سلامة: ليش تضحك؟؟ فيه شي يضحك؟؟؟ انفجر خليفة ضحك : هاهاهاهاهاهاها و الله انتي ما شي منج. سلامة: أريد أفهم انته ليش تضحك لا يكون تشوفني مهرج و أنا ما دري. ضحك خليفة: هاهاهاهاهاها لا ما شوفج مهرج بس كلهم يشردون لأنج ذليتهم من كثر ما تصورينهم. |
سلامة: انزين انته ما تشوف إن حرام ما نصور هاي الأماكن جيه نحن كل يوم بني هنيه. خليفة: هاتي الكيمرا. سلامة: ليش ؟؟؟؟ خليفة: هاتيها. عطته سلامة الكميرا. خليفة: روحي وقفي بصورج. سلامة: ما أريد أتصور. خليفة: وقفي أقولج حرام ما نصور هاي الأماكن نحن كل يوم بني هنيه. سلامة فخاطرها: هذا إللي ناقص يريد يصورني و عيب علي ما عنده سالفة. سلامة: يلا صور. صورها خليفة و قالها: هاي أحلى صورة بتطلع. سلامة: ليش يعني؟؟؟ خليفة:لأني أنا مصورنها. سلامة: بنشوف. موزة: يلا تحركوا. سلامة: تحركنا. بعد شوي و هم يمشون. سلامة: مويز شوفي . موزة: شوف أشوف؟؟؟؟؟؟ سلامة: طالعي فوق البرجين. موزة: هيه و الله مش هاذيلا البرجين إللي في الفلم ما دري شو اسمه المهم البطل واحد شيبه و وياه بنت حلوة كانو يسرقون. سلامة:هيه هاذيلا هم. موزة: وين كيمرة الفيديو حد يصور فيها. سلامة: خليفة يصور. أما خليفة فكان يكلم اسما: اسما كلمتي عبدالله؟ أسما: هيه كلمته. خليفة: متى؟؟ أسما:اتصلبي أول ما نشينا جنه عنده إحساس إن عياله واعيين و توني اتصلتبه عشان عمي و عمتي يكلمونه. خليفة: علينا هذا الكلام ها؟؟ أسما و هي تضحك: أي كلام؟؟ خليفة: عشان أمي وأبوي يكلمونه و إلا أنتي تبين تكلمينه مشتاقتله. أسما مستحيه: شي طبيعي اشتقتله مش ريلي لو ما اشتقتله هو اشتاق لمنو؟؟؟ خليفة: صدقج جيه الحريم. أسما: مش بس أنا جيه كل الحريم نفسي أنت عرس و بتشوف إذا حرمتك ما عاملك جيه و أحسن بعد. خليفة: الله يخليج أسما أنتي مش أمي فأرجو إنج ما تبدين تحنين على راسي. أسما: صدقني بترتاح. موزة: منو بيخليه مرتاح؟؟ أسما: بسم الله انتي ساحره؟؟ خليفة: الحين بتبدا الصدعة و الرزة. موزة: لا والله الحين أنا صدعة و رزة. خليفة: هيه لأنج تتدخلين فأمور ما تخصج. موزة: أعرف إنها ما تخصني و أنا ما ريد أعرف نحن نريد انقولك إن نحن يوعانين الساعة 2 ما تبون تتغدون؟؟؟ أسما: قولي لعمي. موزة: بقوله بس أنتو يوعانين. خليفة وأسما: هيه. خليفة: و سلامة يوعانه؟؟؟ سلامة :هي يوعانة. راحت موزة عند أبوها و قالتله إنهم يريدون يتغدون....... قالو بيتغدون فكنتاكي لأنه قريب من الفندق و راحو يتغدون بعدين ردوا الفندق عشان يرتاحون شويه و بعدين بيطلعون. فحجرة سلامة و موزة. موزة: سلامي شو تسوين؟؟؟ سلامة: ما شي بس أجهز الكيمرا. موزة:أقولج جهزي بعد شنطج لا تنسين. سلامة: إن شاء الله عموه......... أقول موزان أريد أرمس أهلي. موزة: أنزين رمسيهم روحي عند أسما أو أبوي. سلامة: بروح عند أسما أحسن. راحت سلامة عند أسما لقتها ترمس ريلها و ما حبت تزعجها ردت عند موزة . موزة: مسرعج رمستي أهلج ؟؟؟ سلامة: ما رمستهم أسما ترمس ريلها فما حبيت أزعجها موزة: انزين روحي عند أبوي. سلامة:لا استحي. موزة: شو تستحين بعد هاي هو مثل أبوج. سلامة: أنا أبوي استحي منه ما أقدر أطلب منه إلا إذا كان محمد عدالي. موزة: انزين قولي لخليفة إنج تبين ترمسين أهلج بيعطيج تيلفونه. سلامة: لا ما أقدر أقوله. موزة: أنا بقوله بس طول الرحلة بيذلج ليش ما طلبتي منه وطرشتي حد غيرج. سلامة: لا ما فيني أحسلي أنا أقوله بس كيف بقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ موزة: عادي قوليله إنج تبين تكلمين أهلج بس. سلامة: انزين يلا قومي. موزة: وين أقوم؟؟؟؟ سلامة اطالع موزة بستغراب : شو وين تقومين تعالي معاي |
تابع الجزء السادس عشر : سلامة اطالع موزة بستغراب : شو وين تقومين تعالي معاي موزة: لا مافيني اريد ابدل ثيابي..ماريد اتاخر انتي مخلصه عادي عندج روحي بروحج والله مابياكلج و بعدين احمد وياه . سلامه: بروح شسوي مجبوره . راحت سلامه حجرة خليفة وقفت جدام الباب و قالت لنفسها اهدي سلامه وخذي نفس وتوكلي على الله توكلت على الله و لا اله الا الله محمدا رسول الله ودقت سلامه الباب بطل خليفه الباب وهو معصب. خليفه: شو تبا؟؟؟؟؟؟؟. انصدم خليفه يوم شاف سلامه و سلامه انصدمت نفس الشي و غدى ويهها اشارة مرور لان خليفه ما كان لابس قميص كانت سلامه بتشرد خليفه: لحظه سلامه دخل خليقه وتمت سلامه برع ما تعرف شو تسوي تصبر والا تشرد و تحس ان ريولها ما رايمات يشلنها لازم تقعد ولا تراها بطيح شو هالموقف البايخ الي حطيت نفسي فيه رد خليفه وهو لابس القميص خليفه وهو منحرج: اسف سلامه على بالي احمد لان طفربي قبل لا يطلع سلامه وهي منزله راسها و مارايمه اطالع فويهه خليفه: لا عادي ما صار شي. خليفه فخاطرة كيف ماصار شي و انا احس انج شوي و بتموتين. خليفه: شي في خاطرج سلامه؟؟؟. سلامه: لا. خليفه: عيل ليش يايه حجرتي؟؟؟ و وين موزة عنج؟. سلامه حست عمرها غبيه انا ليش ييت لو رحت عند خالي او تريت اسما احسن بوايد سلامه: خليفه انا اريد اكلم اهلي اذا ما عندك مانع ؟؟؟. خليفه: لا ما عندي أي مانع تعالي كلميهم. سلامه مارامت تدخل الحجرة كيف ادخل بتم بروحي وياه في الحجرة. خليفه عرف ان سلامه ماتريد تدخل لانهم بروحهم. خليفه: دخلي سلامه لا تخافين بخلي الباب مفتوح. قفطت سلامه : مش خايفه بس........... خليفه: اعرف مايحتاي تفسرين خذي التلفون. خذت سلامه التلفون ودقت لاهلها سلامه مارايمه توقف فقعدة فوق الشبريه وخليفه يطالعها روضه: الووووو سلامه: اوووووو هلاااا رويض روضه: اهلين سلامي شحالج؟؟ شخبااارج؟؟ والله اشتقتلج. سلامه وهي فرحانه: انا الحمدالله بخير و حتى انا شتقتلكم وااايد ..رويض حبيبتي عطيني امايه. روضه: لحظه شوي بزقرها طول اليوم وهي حاشرتنا محد يسواج يا سلامه اشتقتلج يا سلامه فديت روحج و من هذا الكلام بزقرها لج. سلام وعيونها ادمع: فديتج والله يا امي. خلفيه واقف يتامل سلامه و في خاطره يقول ما شاء الله عليج يابنت خالتي محلاج و محلا عيونج ما شاء الله عليهن والله انهن عذاب هالعيون ..خلصت سلامه وشافت خليفه يطالعها . سلامه منحجرة من خليفه: مشكور خليفه والله اني ارتحت يوم رمستهم. خليفه: العفووو متى ما تبين ترمسين اهلج انا حاضر. سلامه: مشكور ما تقصر يا خليفه. طلعت سلامه وراحت عند موزة. موزة: خيبه انتي رحتي تكلمين اهلج ولا تضاربين ليش معصبه و مبوزه؟؟. سلامه: كله منج حطتيني فموقف سخيف مع اخوج. موزة: ليش شو استوى؟؟؟؟. خبرت سلامه موزة كل السالفه. موزة: هههههههههههههههه حليلك يا اخوي. سلامه: لا والله بدال ما ترثين لحالي ترثين لحال اخوج. موزة: على ما اعتقد اخوي قافط اكثر عنج ....... ودق احمد الباب عليهن لانهن بروحون نزلو كلهم تحت و ركبو الباص وسلامه ما رفعت عيونها على خليفه ابد ما تريد تشوفه اما خليفه فكانن عيونه ما يخوزن عن سلامه وفي خاطرة يقول انا ليش اطالعها الا ياهل بس كل شي فيها يجذب شخصيتها شكلها و عيونها آآآآآآآآآآآآه من عيونها واحلا شي فيها يوم تستحي يحمر ويها ويغدي شرات الطماطه و محلاااا نظرة الخجل الي في عيونها هذي البنت كلها عذاب انتبه خليفه لنفسه انا شو قاعد اقول شكلي مارقدت زين. ابو عبدلله: ترى الحين بودينا نشوف المولات.... و باجر ان شاء الله بودينا حدايقهم من ساعه تسع الصبح بنطلع سمعتوا. الكل: سمعنا. ابو عبدالله : هيه يعني محد يتاخر يقولي شنطتي والا غيرة. قفطت سلامه و الكل ضحك عليها و على الساعه 11 ردوا الفندق ... و بالباجر ساعه 9 في الباص. ابو عبدالله: اقووول شووو رايكم تبون تروحون حديقة الفراش ولا الطيور؟؟؟ الكل: انريد الثنتين. ابو عبدالله: ان شاء الله... بس اول نبروح حديقة الفراش. سلامه: تتخيلين كيف بتكون الحديقه. موزة: شدراني يمكن حاطين فراش واااااايد في اقفاااص يمكن. سلامه : اكيد في اقفاص وين بحطونهم يعني. واول ما دخلوا شافوا العجب ولا بالاحلاام الفراش يطير في كل مكان حوليك وتحت على الارض على الشير وعلى الورد وحاطين النوافير في نص الماي مسوين مثل البركه وفيها سمج ومحلاها الحديقه يعني تحس جنك عايش في عالم ثاني و مسوين مغارات و شلالات و الفراش اشكال وانواع صغار و كبار. سلامه: مويز احس عمري احلم رهيبه الحديقه. موزة لسلامه: قرصيني يمكن انا احلم بعد ..شوووفي منى بنت اسما هههههههه حليلها خايفه من الفراش و شوفي احمد و محمد شوي و بينووون من الفرحه صدق المكان حلووو ما شاء ال.له سلامه: ما شاء الله لا احسد المكان عااادي يطيح كل شي. موزة: سلامه نروح فوق؟. سلامه اوووكي يلا. احمد: سلامه انسير هناك شي مكان حاطين فيها عناكب و عقارب و حشرات غريبه. سلامه: لا يكون بره بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟. احمد: لا شو برع حاطينهن في قفص من زجاج. سلامه: يلا انزين. سلامه تمشي و اطالع الفراش و على بالها احمد عدالها. سلامه: شوووف محلاااا هذي الفراشه امسك شوي خلني اصورها. خليفه وهو منصدم شدراها عني عدالها: هيه صح وااااايد حلوه. سلامه منصدمه تشوف خليفه عدالها : اسفه على بالي احمد اسفه خليتك تمسك الشنطه. خليفه: لا عااادي و لا تمين تقولين اسفه كل شوي جيه وين نحن عايشين فالرسوم. احمد: سلامي يلااااااااااا. سلامه: انزين بتي ويانا؟؟؟. خليفه: وين؟؟؟. سلامه: احمد بيراويني العقارب و الحشرات. خليفه: انتي ما تروعين منهن؟؟؟. سلامه: اتروع بس احب اشوف الحشرات. راحت سلامه و خليفه مع احمد و شافوا العقارب و العناكب الارمله السوداء و ضفادع و حشرات غريبه كلهن سامات. سلامه:الحين هذيلا ضفادع؟؟؟. احمد: هيه و يقولون ان هذيلا الضفادع سامات. موزة:سلامي تعالي شوفي الافاعي. خليفه: شكلنا نريد وحده في البيت. سلامه:إذا هاي عندكم فالبيت طول عمري ما بدخل بيتكم. خليفه: انا ما بطلقها في البيت. وطلعوا من حديقة الفراش رايحين حديقة الطيور. |
الساعة الآن 08:17 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir