منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   الواقع غريب ولكن القدر اغرب (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=96621)

Ro7 2l8seed 05-03-2009 07:49 PM

حصه : اممممممممممم شو نسوي ريوق ... وين سرياتي
سلامه : شو دراني
حصه : بروح اشوفها
وراحت حصه تدور سرياتي ويت ام غانم المطبخ وايقت على سلامه وطلعت ويت بعدين شمه تركض ودخلت ويلست على الكرسي وقالت حق سلامه : سلامي
سلامه : هاه
شمه : اريد ماي صبيلي
سلامه : وشوه تبين بعد
شمه : واريد ... اممممم انتي شو تسوين في المطبخ ؟؟؟
سلامه : بسوي سندويش وحليب
شمه : اريد كورن فليكس ما تريقت وتوني واعيه ويوعانه
سلامه : انا ما اعرف اسوي كورن فليكس .. انا اعرف اعطي كففففففف
شمه : هههههههههههههههه .. ما تعرفين تسوين كورن فليكس .. ههههههه انزين اريد ماي
سلامه : حووووووووو اشتغل عندج انا عشان ايب لج ماي
شمه : اففففففففففففففففف ... انتي كسوله
سلامه : سيري لاااااااااااااااااا ... صدق انج تطفرين الواحد
شمه : اريد ماي ... اريد ماي ... وين حصه
سلامه : شو تبيبها حصه ؟؟؟ تبينها ترضعج ولا ؟؟؟ طلعي يالله فكيني
ويت حصه وهيه تسمع الحشرة
حصه : شو بلاكن
شمه : اريد ماي ولا صبتلي وكله تقول بعطيج كــــــــف
حصه : حرام عليج ... البنت عطشانه ولا صبيتيلها ماي ؟؟
سلامه : والله زين يوم نشيت من الفراش
شمه : واريد كورن فليكس لأن سلامه ما تعرف تسويه
حصه : هههههههههههههههه ... هيه قالت لج انها ما تعرف ههههههههه تقص عليج
شمه : سلامه جذابة
حصه : هههههههههههه ... عيب حبيبتي .. يالله خذي الماي وانا بسوي لج كورن فليكس بس قعدي ولا تتحركين ولا تحشرينا
شمه : انزين
سلامه : شمه متى بتكبرين وتفكينا
شمه : ما اعرف
حصه : سلامه بس عاد كله ولا شموه احبها ها البنت
سلامه : انزين يالله متى بيخلص الريووووووووووق ...
حصه : تراها تسويه شو تبينها بدقيقة تخلصه
سلامه : يالله سرياتي انا يوعانه
سرياتي : جين جين ... سبووووووور شويااااااه
شمه : هههههههههههههه تضحكني يوم تتكلم سرياتي
حصه : ههههههه جب شمه عيب
سلامه : هههههههه ضحكتني لو انه مافيني ضحكه
سلامه : بروح العين مول اليوم
شمه : زين اريد اروح العب
حصه : هيه اريد آخذ بدله
سلامه : بقول حق امي بعد ما اتريق
مرت ساعه واتريقن وقالت سلامه حق امها انها بتروح العين مول عشان تتشرى بعض الاغراض وخلتهن يروحن .....
.....................
في العين مول
توهم داخلين العين مول راحت ماريا وشمه صوب الالعاب اما سلامه راحت باريس غاليري عشان تشتري ميك اب وعطور وعشان يخلصن كلهن مع بعض ولا يتاخرن قالت حصه بتروح صوب محلات العبي والشيل تمت سلامه في باريس غاليري وحصه صوب محلات العبي والشيل ...
كانت مندمجه سلامه في العطور والساعات دخل واحد من الشباب المحل ولا انتبهت له وكان ناوي يتشري عطور هدايا وجيه سمعت صوت تعرفه وطلع هزاع ياي يتشرى عطور وما انتبه حق سلامه وسلامه حاسبت بسرعه وطلعت وراحت صوب مكس وتقول بخاطرها " زمن يفرق ويجمع بنفس الوقت .. وساعات يداوي الجرح وساعات يجرحنا "
......
اما حصه فكان واحد من الشباب ملعوزنها من كثر ما يلحقها واللي خوفها اكثر كان يمدح حلاتها وجسمها فخافت منه وكان يرقم وما كانت تعرف شو تسوي وشلت عباتها وعبات سلامه وطلعت من المحل وراح صوب الهوم سنتر وبعده يلحقها وبعدين مرة صوب الستاربوكس شافت عبدالله
الجزء العاشر
الستاربوكس شافت عبدالله قاعد وقالت في خاطرها " زين يوم الله يابك " وراحت صوبه وهيه متغشية بس الغشوة خفيفة فيبين شوي ويهها
حصه : عبدالله الحقني
عبدالله : منو ؟؟
حصه : انا حصه ... ما عرفتني
عبدالله : شو بلاج ؟؟ شوصاير ؟؟
حصه : هذا السبال يلحقني من الصبح ملعوزني والله
عبدالله : وينه ... ؟؟
حصه التفتت و ما لقته كده شرد الريال من شافها تكلم عبدالله .. حصه قالت : شرد ... حسبي الله عليه .. طفس خسه الله
عبدالله : قعدي انزين ... محد شباب هنيه تعالي قعدي
حصه : والله بموت من الخوف ... عمره ما صار معاي ها الشي
عبدالله : انزين قعدي وارتاحي .. واشربي شي وبعدين روحي
يلست حصه وما تدري كيف يلست وخذت راحتها ويا عبدالله
عبدالله سألها وعينه ما افترت دقيقة عن عينها : شو صار قوليلي ... ومنو ياي معاج ؟؟
حصه : يايه البشكارة وقاعده تعلب شموه وسلامه تتشرى وانا قلت اخلص شغلي والحقهن وجيه اما هذا الخايس طفربي .. عمري ما شفت مثله
عبدالله : حصل خير ... شو تبين اطلب لج ؟؟
حصه : لا مشكور ... بس تصدق الحمدلله اني لقيتك ولا ما ادري شو كنت بسوي
عبدالله : هههههههه ... اصلا انتي بمكان عام ... ما يقدر يسوي شي
حصه : بس انا خفت ... والحمدلله انك هنيه ... بس انت متى ييت من السفر
عبدالله : امس واليوم بمر بيتكم انا وابوي عشان نكلم ابوج
حصه : بخصوص شوه
عبدالله : الشغل
يرن تيلفون عبدالله وكانت اخته ميرة
عبدالله رد عليها وقال : الووووووووووو
ميرة : اهلين
عبدالله : ها شو تبين ؟؟؟
ميرة : وين انته ؟؟؟
عبدالله : في الكوفي
ميرة : شو تسوي ...
عبدالله : تحقيق هوه ولا كيف
ميرة : لا بس كنت اتخبر ... ومتى بتينا بوظبي لأن بنات عمي بيكونون عدنا اليوم ؟؟
عبدالله : زين يوم قلتي عشان ما اروح صوبكم اسبوع كامل .. يالله باي
ميرة : يالله بالستر ... اسولف معاك والله ... بس كنت اريد تيب لي شغله من العين
عبدالله : بعدين ... عندي ناس الحين .. باي
ميرة: يالله باي
وسكرت اخته ميرة
عبدالله : حصه .. هاي كانت اختي ميرة
حصه : هيه
عبدالله : اسميها تنرفزني يوم تطري بنات عمي
حصه : ههههه .. ليش يعني
عبدالله : ما اريد ولا وحده منهن
حصه : وليش يعني ؟؟؟
عبدالله تم ساكت ويشوف حصه
حصه : بدق على سلامه بشوفها وين
عبدالله : وين ؟؟ ما طلبت لج شي
حصه : لا مشكور ... لازم اروح عن يشوفني حد هنيه ويسويلي سالفه
عبدالله : عيل على راحتج ...
حصه : اسمحلي اذا تعبتك معايه
عبدالله : لا يا حصه .. ما بينا ها الكلام
واتصلت حصه حق سلامه وردت سلامه
حصه : الوووووووووو
سلامه : هلاااااااااااااااااااا ... وين انتي
حصه : انتي اللي وين
سلامه : انا هنيه عند شموه
حصه :انا الحين يايه
وراحت حصه صوب سلامه وشموه وراحن البيت وطول الدرب في السيارة ولا وحده منهن نطقت بحرف
.............
في الحجرة الساعه 1 ونص الظهر
حصه بعد ما خلصت من صلاة الظهر
يلست على الكرسي تتذكر كيف قعدت مجابلة عبدالله وكيف كان يطالعها
سلامه تقايس عباتها وقالت حق حصه : حصووووووووو
حصه ولا ترد لنها في عالم ثاني
سلامه : حصصصصصصه .. توني تذكرت تعرفين منو لقيت في باريس غاليري
حصه : منو ؟؟
سلامه : هزاع
حصه : صدق
سلامه : هيه والحمدلله اني خلصت شغلي بسرعه ولا انتبه لي وهذا احسن شي
حصه : اها
سلامه : بسالج .. انتي من يتي مش على بعضج .. شو بلاج
حصه : آآآآآآآآآآه ... لو تدرين شو صار
سلامه : قولي زين
ويت سلامة ودارت جدام حصه ويلست على الارض وتربعت وقالت : يالله قولي
حصه : كان يلحقني واحد طفربي صدق انه ما يستحي على ويهه
سلامه وهيه مندمجه : انزين
حصه : رحت صوب الستاربوكس ولقيت بالصدفة تتوقعين منو ؟؟
سلامه : اللي يلحقج من الصبح
حصه : لااااااااااااااااااا ... اللي يلحقني بعده يلحقني ... بس انا لقيت عبدالله
سلامه : عبدالله .. هذا اللي عيونه جنان
حصه : عليج نور
سلامه : وبعدين
حصه : قلت له السالفه ويوم كان بيروح يتفاهم مع اللي يلحقني كده شرد ولا رام يسوي شي
سلامه : قولي والله ... بصراحه ما فيه حيلة ... وبعدين
حصه : بعدين قالي قعدي واشربي شي .. طبعا لأني كنت خايفة وقعدت وبدون ما احس
سلامه : يالله بالستر ............. قعدتي عند الريال ... يا قوية انتي ... حصوه .. لو شافج هزاع .. اصلا ما بيعرفج ... ما استحيتي كله الستاربوكس رياييل
حصه : كان فاضي ... وانا اصلا ما طولت عنده ... ولا تلوميني واحد يلحقني ويقعد يوصف جسمي وانا امشي جدامه شو تتوقعين يعني يكون الموقف عادي عندي
سلامه : قولي والله .. صدق انه ما يستحي ... ليته ما شرد
حصه : اقولج قعدت ولا رمت احط عيني بعينه .. هذا طبعا اول خمس دقايق بس بعدين ما رمت اقاوم نظراته بصراحه ... عليه عيون يجذبن الواحد غصبن عنه
سلامه : وبعدين ... كملي شو قالج ؟؟
حصه : دقت اخته وسولفت شوي وبعدين قلت اني بدق لج ورحت عنه ... بس لا تتخبريني كيف يتني الجرأة وقعدت ... تصدقين هوه اصلا شخص اليف .. غير احس يوم قعدت معاه ارتحت .. ما ادري ليش ... صوته وكلامه وعيونه كل شي فيه يخليج تنسين الهم
سلامه : ايواه اطلع ..... هذا حبيب القلب هاه ؟؟؟
حصه : هههههههههههههه ... بس عاد لا تيلسين تجلبين المواقف على كيفج ... وقال انه بيي اليوم البيت عدنا
سلامه : هيه عشان ابويه صح ...
حصه : هيه
شوي باب الحجرة يندق
حصه : منوووووووووووو ؟؟؟
غانم : انا
سلامه : يع ....
حصه : ادخل
فتح غانم الباب وقال : وين سهيل ؟؟:
حصه : مب هنيه
وطلع
سلامه : فكه من ويهه
حصه : تصدقين خفت وقلبي بريولي
سلامه : هيه على بالج سمع كلامنا
حصه : هذا ما يغلبة شي كل شي بيسويه
سلامه : صدقج ... ولا المشكله لا سلم ولا سال عن حالنا حتى
حصه : ما عنده مذهب
سلامه : وينها حرمته ما تدور ولدها ... اسميهم حاله
حصه : نروح نتغدى شو رايج ؟؟
سلامه : يالله ... بس بشوف أحمد وين
دقت سلامه حق احمد ورد عليها وقال : هلااااااااااااااااا بالطش والرشششش
سلامه : اهلين ... منو معاي احمد ولا
احمد : لا الخباز معاج ... بنت فقر مب متعوده على الكلام الحلو
سلامه : ههههههههههههههههه
احمد : وين انتن اترياكن انا هنيه عند الغدى
سلامه : انا ادورك عشان اتغدى معاك
احمد : ها العروووووووووس ما بتسوين رجيم هههههههههههههه
سلامه وهيه مستحية : احمد
احمد يستهبل : سلاااااااااااااااااااامه ههههههههههههههههه
سلامه : خلاص ما اريد اتغدى
احمد : افاااااااااااااااااا ... خلاص تعالي ولا بعلق على شي صدق تعالي
سلامه : وش لي ادق لك ...صدق اني مقروده وحظي نحس
احمد : هههههههههههههههههه ... يالله زقري حصه عشان شموه عافسة الدنيا هنيه
سلامه : اوكي يالله باي
سكرت سلامه عن احمد وقالت سلامه حق حصه : يالله يا حلووووووووو لأن شموه عافسة الدنيا برع
حصه : دقايق سبقيني وبلحقج ..
راحت سلامه صوب احمد في غرفة الطعام وشوي ويتهم حصه وقعدو يسولفون وسهيل كان برع يلعب ويا الكلب بلاكي ماله ولقاه ابوه غانم ودخله داخل ..
والمغرب يا عبدالله مع ابوه بيت حمد وقعدو يتكلمون عن الشغل وبعدين راح عبدالله وابوه بوظبي
.................
الساعه 9 ونص في بيت شبيب (بوظبي )
وصل عبدالله وابوه البيت ودخلو الصاله وكالكل كان قاعد هناك سلمو ويلسو
عبدالله يكلم ميرة : ميرة قررت
ميرة : شو ؟؟
عبدالله : اخطب
ميرة : منو .. العنود ولا ... وما كملت كلامها
عبدالله حط ايده على حلجها وسكره وقال: لا تكملين ولا ترى بهون اقولج منو
ميرة تأشر صوب ايده وتقولها خوز ايدك
خوز عبدالله ايده وقال : مب من العايلة اللي اريدها
ميرة : تعالي الحجرة وقول السالفه
أمون : شو عدكم تتصاصرون ؟؟؟ شركونا معاكم
ام عبدالله تكلم عبدالله وتقول : شو اخبارك يا عبدالله ؟؟؟ اشوفك تعيبين ... ليش ما تتعشى وتروح توطي راسك وترقد
أمون : امايه ترى عبدالله وميرة بينهم شي وما خبروني
عبدالله : انتي شو حارنج
ميرة : قلت لك خلنا نروح الحجرة
عبدالله : اصلا الحين انا وانتي وامي بنروح نتفاهم في الحجرة
ميرة : زين والله ... هههههههههه احس اني مهمه
عبدالله : تبيني اهون
ميرة : لا يا بوك لا تهون ... خلني احس لو مرة اني شوي انفع في ها السوالف
عبدالله : انا بروح الحجرة شوي وانتي سحبي امي حجرتج بدون ها الثنتين خواتج ما يحسن وانا بلحقكن اوكي
ميرة : اوكي
..........................
في بيت بوظبي
ناصر يحاوم في سيارته ويفكر بسلامه وحالته حاله ويفكر باجر كيف بيكون ..
..............................
يوم الاربعاء الصبح
ام غانم ويا حمد يجهزون عسب ييت قوم بو ضاحي عشان خطبة سلامه ويشوفون شو ناقص البيت من اغراض وجيه والبيت معتفس فوق تحت يزهبون حق الفواله وجيه وعلى الساعه 9 طلعت ام غانم مع حمد السوق ...
الساعه 11 نشت سلامه وطلعت ويلست في الصاله ولقت ريم مع بنتها موزة وسهيل
سلامه : السلام عليكم
ريم : وعليكم السلام
سلامه : شو اخبارج ؟؟
ريم : الحمدلله بخير .. انتي اخبارج
سلامه : بخير
ريم : شو بلاهم امج وابوج .. شالين البيت على راسهم ... شو صاير جنه عرس عندهم
سلامه : ما ادري .. ليش شو صار يعني ؟؟
ريم : مرتبشين مع الطبابيخ ... وما ادري شوه
سلامه : هيه ليش انتي ما دريتي
ريم مستغربة : لأ ...؟؟
سلامه : سألي امي وبتقولج شو السالفه انا بروح اتريق
وقامت سلامه وريم تكلمها
ريم : تعالي .. انتي قولي شو السالفه
سلامه وهيه تمشي قالت : يوعانه .. دقي حق امي وساليها
ريم وهيه مغيضة : اوكي يا سلاموه ... ادق ليش ما ادق
ودقت حق ام غانم وردت عليها سيدة
ريم : الووووووووووووو
ام غانم : اهلين
ريم : كيف حالج عمتي
ام غانم : الحمدلله
ريم : اقول عمتي
ام غانم : قولي .. شو صاير ؟؟ اليهال فيهم شي ؟؟
ريم : لا ما فيهم شي ... بس انا اريد اعرف شو السالفه شو صاير ؟؟
ام غانم : عرب يايين يخطبون سلامه .. وبس
ريم : وافقت عليه سلامه ولا
ام غانم : هيه وافقت
ريم : وانا آخر من يعلم ؟؟؟
ام غانم : والله انتي محد كله في بيت امج كيف بتعرفين عن ها العلوم
ريم : ولو لازم كنتو تدقون لي
ام غانم : اقولج انا وراي الف شغله بنتفاهم عقب
ريم : اوكي
بندت ريم التيلفون وهيه معصبة وراحت ودقت حق غانم وانصدم غانم لأنه ما يعرف وعصب وكان برع البيت ورجع البيت .... وخلت سرياتي تاخذ سهيل وموزة وتقعد معاهم في الحجرة مالتها فوق ...
الساعه 12 ونص يا غانم وراح عند ريم اللي كانت في الصاله
ريم : اللحق يا غانم اللحق ... خطبو ونحن ما ندري
غانم : ومتى صار ها الكلام ؟؟ وكيف ما يشاوروني وانا اخوها
ريم : والمشكله اسال سلامه وما قالت لي السالفه يلست تلف وتدور
غانم : وينها ها السباله ... ولا تحلم تاخذه وما بيصير اللي يبونه لأنهم ما حسبولي حساب في ها البيت
ريم : انا شفتها رايحه صوب المطبخ وما يت اكيد راحت غرفة الطعام
وراحت ريم ويا غانم يدورون سلامه وبنفس الوقت نشت حصه وراحت صوب المطبخ ولقت شمه توها قايمة من الرقاد بعد وخذتها معاها
في غرفة الطعام يا غانم ولقى سلامه تاكل
غانم وبصوت عالي : ها العروس قاعده تاكلين اشوف
سلامه منصدمة وتمت ساكته ولا رامت تصرط اللقمة
ريم : هيه الحين سكتي
غانم وقف عدالها وقال : ما بتاخذينه .. وانا اعرف كيف اخلي ها الشي يصير
سلامه نشت وشلت صينية الريوق وهيه بتموت من الغيض شوي ويزخ ايدها غانم ورص عليها وتم يرص سلامه عورتها ايدها فطيحت الصحون والصينية ودزت كتف غانم بصبوع ايدها وصارخت وقالت : شو تبا ... انت شو تريد منا ... ليش ما تفكنا من ويهك .. انت اصلا مالك شور عليه انزين
غانم وهوه معصب : وتردين عليه بعد وتدفريني ؟؟
ويصفعها
وريم يرت شعر سلامه بس سلامه ما قصرت ضربت ريم وغانم زخ سلامه من ايدها وكان يردد ويقول : ان ما خليت ها البيت كله تحت ريلي ما بكون غانم
وسلامه : تصارخ
حصه سمعت الحشرة ويت تركض وشافت الموقف وزاغت وتمت تصارخ وتقول : حسبي الله عليكم وراحت تدافع عن اختها وتخوز ريم وشوي إلا احمد داخل البيت كان ناسي شي في حجرته وياي ياخذه وطلع من الدوام بس عشان ها الشي وسمع الحشرة ويا صوب غرفة الطعام وشاف الموقف ومن شافت ريم احمد خازت واحمد زعق زعقة : غانوووووووووووووم حدك لهنيه
وراح احمد وضرب غانم وسلامه طايحه على الأر ض مب عارفة شو تسوي تصيح ولا تشرد ولا شوه ... اما غانم تم يتضارب ويا احمد شوي إلا حمد وام غانم داخلين البيت وغرفة الطعام الحرب فيها قايمة
...
في الصاله
حمد : شو ها الحشرة ؟؟ شو ها الزعيق
ام غانم : ما ادري .. خلنا نشوف من وين ها الحشرة ياية
حمد : صوب غرفة الطعام
وهم رايحين صوب غرفة الطعام لقتهم ماريا البشكارة وقالت وهيه ترتجف ومطيرة عيونها : بابا ماما .. بوكس بوكس
حمد : شو بكسه ؟؟ شو تقول هاي
وراح يمشي هوه وام غانم بسرعه صوب غرفة الطعام وكل ما يتقربون الصوت يعلى ويعلى ودخلو غرف الطعام وسيدة راح حمد صوب احمد وغانم يفجج بينهم
وام غانم تتخبر ريم وحصه شو صاير ... ريم راحت حجرتها سيدة وهيه تركض اما غانم واحمد تفججو
احمد : يا الخايس .. .. صدق انك مب ريال
حمد : شو صاير هنيه

Ro7 2l8seed 05-03-2009 07:50 PM

حصه راحت صوب سلامه وحضنتها وقالت : ابوية الحق شوف شو سوو ....شوف شعرها كيف غدا .. لقيتهم متولينها بثنيناتهم
غانم : جب يالله جب
حمد وبدون ما يحس وهوه معصب قال حق غانم وهوه زاغدنه (ماسك رقبته ) : اطلع من بيتي يا النذل
ام غانم راحت صوب بو غانم وزخته من ايده وقالت : لأ ... اكيد سلامه سوت شي وإلا غانم ما بيي صوبها
حمد دزها وقال حق غانم : تطلع انت وحرمتك الحين
احمد بصوت عالي : والله لذبحك
وراح صوب غانم بس حمد زخاه
سلامه قامت وشلتها حصه ...
ام غانم راحت صوب غانم وقالت له : شو بلاك انت واحمد وانت وسلامه .. شو مستوي هنيه
غانم : سلامه ما بتاخذ اللي ياينها... وكيف انا آخر من يعلم ؟؟
حمد : خسك الله .... ما مكفي مفشلني بين الرياييل في الشغل تي تسوي جيه في البيت صدق انك سبال
ام غانم : لا تغلط على ولدي
حمد : واقولك يا غانم ... ما يخصك بعيالي وسلامه بتاخذ ناصر
ام غانم قعدت على الكرسي ويلست تصيح
غانم وقف عدال امه ويلس يهدي فيها
ام غانم : يا حمد خل غانم في البيت وانا اوعدك انه ما بيسوي شي
حمد : ما يتم يعني ما يتم
احمد راح صوب ابوه وقاله بصوت خفيف : شو الحين ؟؟
حمد تم ساكت .... وام غانم تصيح وغانم متمسكن وصاير وايد حنون على امه ويحاول يكسر بخاطرها وخاطر حمد .. اما شموه فزختها هيلدا ويلست معاها برع عند الحوض
حصه وسلامه راحن الحجرة ولحقهن احمد
دخل الحجرة
سلامه في الحمام تغسل ويهها وتشوف اذا فيه كدمات ولا شي الحمدلله في ويهها ما كان شي بس ايدها وظهرها وطلعت من الحمام وكان احمد يالس ويا حصه
احمد يكلم حصه : اموت واعرف شو السالفه
حصه : انا اصلا ما عرفت شو السبب الصدقي اللي خلى الخايسة ريموه وغانم يمدون ايدهم على سلامي
احمد : صبري عليه ... بس لو ابوي ما يا جان ويه غانم متكسر الحين .. روحي شوفي كيف شقيت حلجة الحيوان هذا ...
سلامه راحت تسحي شعرها وكان يعورها راسها وكانت تصيح
يا احمد وحظنها وقالها : صدقيني ما قصرت فيه ضربته ضرب ولا عليه منه وابوي قال انه خلاص ما بيعيش عدنا بس امي تصيح .. المهم انتي لا تصيحين وناصر بتاخذينه واليوم بيون بعد والله يوفقكم
سلامه : كيف ايون وانا جذية ... ما اريد
احمد : سلامه ... ما تسمعين كلام اخوج احمد ... تبيني ازعل ولا كيف
سلامه : لا مب جيه
احمد : شو السالفه .. شو خلى الموضوع جيه يكبر
سلامه : باختصار غانم متضايق ليش ما عرف عن ناصر من بداية السالفة وبس
احمد : اها .... صدق انه قلبه اسود ... ولا عنده ذرة كرامة مفشلنا
حصه : يالله ... هذا اخو ولا عدو ... ولا يمد ايده على اختي .. ما يستحي على ويهه ... وريم السباله .. صدق انها طاحت من عيني
سلامه : والله راسي يعورني
احمد : هاتي راسج ابوسه ... صدق انج ما تستاهلين
سلامه : حصه تعالي شوفي ايدي كيف
يت حصه وشافت ايد سلامه واحمد بعد شافها ولوت حصه على سلامه
وقعد احمد على الكرسي يفكر بكل هذا اللي يصير وسلامه سحت شعرها وكلت حبة بندول وراحت ترتاح على الشبرية وحصه انسدحت عدالها وشوي طلع احمد يشوف الجو برع
ام غانم تصيح في حجرتها وغانم راح عند حرمته فوق وحمد في صالة حجرته دخل عليهم احمد
حمد يطالع أحمد بنظرة حايرة
احمد راح صوب امه ولقاها على حالتها تصيح وحالتها حاله وكسرت خاطره وراح صوب ابوه وقال : سامحه ها المرة .. عشان خاطر امي
حمد : بس انت شفت اللي سواه شويه
احمد : ادري ... بس شو نسوي مهما يكون يبقى واحد منا
حمد : اختك شو اخبارها
احمد : لا تحاتي سلامه
حمد : اصلا غانم ما خلى حد في الشركه عندي إلا مفنش مصطفى ووايد موظفين معتمد كنت عليهم
احمد : هذا بشوه يفكر ... حسبي الله عليه
حمد : على منو طالع خبيث ؟؟ الله يهديه بس
احمد : ابوي روح طيب خاطر امي وانا بروح الدوام اودي الورقة المهمه اللي عندي وراجع ان شاء الله عشان اتجهز اجابل الرياييل وانا مرتاح شوي
حمد : يالله روح وانا بظبط كل شي
وراح احمد الدوام وحمد قال حق ام غانم انه غانم يقدر يتم في البيت بشرط انه ما يتعرض لأي حد في البيت ....البشاكير راحن ينظفن غرفة الطعام وشلن كل الاشياء المتكسرة هناك ورتبو البيت اما شموه فدخلوها عشان تتغدى وريم ما نزلت ابدا وعيالها عندها وغانم بعد .....
...............................
العصر الساعه 5 ونص
يو اهل ناصر وقعدو الرياييل في الميلس ومعاهم حمد واما الحريم في الصالة كانت يايه ام ضاحي ورفيعه ويدتهم وخالات ناصر ثنتين يايات يشوفون سلامه وحطو الفواله وتقهويو وطلعت حصه وقعدت معاهم وسلامه في الحجرة متعدله بس مب طايعه تطلع
احمد راح الميلس وسلم عليهم كلهم وطبعا على المعرس ونايف اخوه التوأم كان في الحمام يغسل ايده وما التقى بأحمد .. شوي ناصر طلع صوب سيارته وكان ناسي تيلفونه وراح بيبة شوي نايف طالع من الحمام وراح صوب احمد بيسلم عليه بس احمد على باله ناصر وتم قاعد
نايف واقف جدام أحمد وقال : السلام عليكم
احمد : وعليكم السلام ... ناصر كم مرة الناس يسلمون
نايف : انا مب ناصر انا اخوه نايف التوأم ماله
أحمد سيدة قام وتوايه معاه وقال وهوه متلوم : اسمحلي والله اتحسبك ناصر
ويلس نايف عداله وشوي دخل ناصر وقال احمد السالفه حق ناصر ويلسو يضحكون
رن تيلفون أحمد ورد : الووووووووووو
حصه : هلاااااااااا احمد
احمد : ها شو صاير .. انا هنيه عند الرياييل
حصه : سلامه مب طايعه تطلع هنيه عند اهل ناصر
احمد : قولي والله ... ما عليه انا الحين بدق الها
حصه : يالله باي
طلع احمد من الميلس وراح الحوي ودق على سلامة تيلفون وردت
احمد : الووووووووو
سلامه : الوووووووووو
احمد : سلامي يا حبيبتي
سلامه : اكيد دقت لك حصه .... اعرفها الفتانة هاي
احمد : مب عيب اللي تسوينه
سلامه ساكته
احمد : تعرفين بقولج شي
سلامه : شوه
احمد : تصدقين انه ريلج عنده توأم ما يتفرق بينهم ابدا
سلامه : قول والله
احمد عشان يرفع معنويات سلامه قال : هههههههه والله ... بقولج شو صار عليه من قبل شوي .. بس تعرفين ريلج حليييييييو
سلامه تمت ساكته
احمد : يالله روحي .. ولا تفشليني
سلامه : ان شاء الله
وسكرت سلامه التيلفون وسيدة راحت صوب الحريم واحمد دخل الميلس .
الساعه 8 ونص راحو من صوبهم واتفقو ان الملجة بعد اسبوعين .. ومن راحو العرب دقت ام غانم حق غانم وقالت له ان حمد سامحه ووصته انه ما يعيد اللي سواه
يوم الخميس راحت سلامه ويا حصه السوق يتشرن وجيه يوم الجمعة كانن يتجهزن حق الجامعه لن يوم السبت بيكون اول يوم جامعه ....
...........................
يوم السبت الساعه 6 وربع
رن المنبة قامت حصه وسلامه راقده ولا حاسة بالدنيا
حصه توعي سلامه
حصه : سلامووووووووه
سلامه ولا تدري بالدنيا
حصه : سلامه يالله قومي ... الاجازة خلصت والكد والتعب بدا
سلامه ولا تحركت شبر من مكانها
حصه نشت وتمت تهز سلامه عشان تنتبة وتقوم ونشت سلامه
حصه : تو الناس زين يوم فتحي عينج
سلامه : ليش شو صاير وشو السالفه
حصه : يالله جامعه قومي تكشخي وتعدلي شو جدولج اليوم
سلامه : اوووووووووووو ... انا اصلا ما اذكر شو مسجلة .. يالله بروح الارشاد بخليهم يسحبونه لي
حصه : يعني عليج الساعه 8 ولا ؟؟
سلامه : لأ ما سجلت الساعه 8 بس عندي الساعه تسع مجتمع
حصه : يالله عيل قومي تعرفين زحمة البنات والسيايير
سلامه : اوكي قايمة
حصه دخلت الحمام وسلامه لحفت راسها و ردت ترقد .. طلعت حصه ولقتها مغطية راسها ويتها وحطت حلجها صوب ذنينها وزعقت عليها وقالت : قووووووووووووووووومي ... سلامه فزت وقامت وهيه محرجه ومعصبة من حركة حصه .... وقامن وتعدلن وتلبسن وراحت حصه تشوف شموه اذا قامت عشان تريقها ولقتها واعية ..
في الصاله يالسه شموه وحصه يتريقن
شمه : حصه
حصه : هااااااااااااه
شمه : كنت اريد اغيب بس ماما ما خلتني
حصه : احلى يوم في المدرسة اليوم الاول تقومين بعد وتاجزين ... ما كفاج الرقاد 4 شهور
شمه : لا ما كفاني ... افففففففففف ... سلامه ليش ترقد وانا لأ
حصه : منو قال انها راقده سلامه واعية
شمه : انزين سهيل وموزة
حصه : لا حووووووووووول ... بس كلي وانتي ساكته
شوي احمد داخل عليهم
احمد : السلاااااااااااااااااااااام عليكم
حصه : وعليكم السلام
احمد : شموه ليش ما تردين السلام
شمه : انا مب كبيرة عشان ارد
حصه : شموه
احمد حاط ايدة ويمسح لحيته اونه يعني يخوف شموه : لا والله ... حصه ما يبالها ضرب على الصبح
حصه : لا خلها ما فينا على حشرتها
شمه وهيه خايفة من احمد : وعليكم السلام ...
احمد : جيه اباج ... وتحبين راسي بعد
حصه : مصختها عاده ههههههههههه
احمد : يالله انا رايح
حصه : والحليب ؟؟؟
احمد : ما فيني اتاخر ... بس وين سلامه ؟؟
حصه : في الحجرة
احمد : بروح اقص عليها
وراح احمد صوب سلامه ودق الباب وقالت له يدخل
احمد : صباااااااااااح الخير
سلامه : صباح النور
احمد : يالله على الكشخه ... حق منو ؟؟ هاه جنج حاسه ؟؟
سلامه : حاسه بشوه ... وثاني شي انا متكشخه حق الجامعه بعد شوه
احمد : المعرس ياي يصبح عليج هههههههههههههه
سلامه : اونه .... بعدنا ما ملجنا وياي حضرته لو ملجنا شو بيسوي
احمد : بروح اروغه شو رايج
سلامه : تخبلت ولا شو ... شو تروغه ... تتحسبه عامل يشتغل عدنا هوه عشان انت تروغه
احمد : ول ول ول .. قامت تدافع عنه .... اسولف معاج ... محد اصلا المعرس مب موجود بس حبيت اشوف شو بتسوين
سلامه : يا السخافه ... صدق انه ما عندك سالفه
وتقرب احمد منها ... وقال : شي بالخاطر لني بروح الدوام
سلامه : سلامتك
وراح احمد الدوام وطلعت سلامه عشان تتريق وكان ابوها يتجهز لأنه بيروح بوظبي عشان الشغل وجيه
وصلت ام غانم شمه المدرسة وحصه وسلامه راحن الجامعه
...........................


________________________________________
الساعه 8:50 في الجامعه
حصه وسلامه يالسات عدال بعض ومعاهن لطوف ربيعة حصه وميرة ربيعة سلامه يالسات في المبنى اليديد
سلامه : ويه الحين بيبدا كلاسي المجتمع
حصه تكلم لطوف : متى كلاسنا نحن ؟؟
لطوف : تسع وهنيه بيكون يعني تو الناس
سلامه : قومي سارة يالله بوصلج كلاسج لنج في 66 صح معايه يعني بيكون
ميرة : هيه معاج
وقامت سلامه وميرة وراحن صوب مبنى 66 ويسولفن ودخلت ميرة كلاسها اما سلامه تدور كلاسها ولقته ويلست تتريا الدكتور وفتحت الشنطة وطرشت مسج حق حصه " حصوه عندي بريك الساعه 12 وين بلقاج ؟" وبها اللحظة يت بنية ويلست عدال سلامه وسلامه مندمجة وهيه تكتب المسج ويوم خلصت يايه بتعدل شيلتها ولفت صوب البنت اللي عدالها وكانت
وديمة .... ووديمة صدت صوب سلامه وابتسمت وقامت سلامه ووديمة وسلمن على بعض وقعدن
ودرت حصه بمسج " ما عندي بريك " والصدفة كانت ربيعتها ميرة بعد عندها كلاس لين 12 وثلث ... تمت سلامه تفكر منو بيقعد معاها في البريك
دخل الدكتور ويوم خلص الكلاس راحت وديمة بدرب وسلامه بدرب والساعه 12 خلصت سلامه وراحت صوب ثلاجة الجلكسي شوي تشوف وديمة يايه صوبها وسالتها وقالت : اذا اريد سجلي وين اروح
سلامه : تروحين الارشاد
وديمة : اها .. اوكي مشكورة .. المشكله محد عندي يروح معايه
سلامه : افا عليج .. انا بروح معاج
وديمة : مشكورة يا ... ما اذكر اسمج سمحيلي
سلامه : سلامه
وديمة : خبرتني عنج عاشة بس نسيت اسمج
سلامه : لا عادي
وراحن الارشاد وبعد ما خلصت وديمة
سلامه تقول : شي عندج الحين ولا بريك
وديمة : بريك ولا ادري وين اودي بويهي .. ما اعرف وين اروح
سلامه : خلاص تعالي معايه
وراحت سلامه مع وديمة وقعدن في المبنى اليديد وطلبن اكل مع بعض وقعدن يسولفن وحبت سلامه وديمة ونست نهائيا انها لهزاع وانها حرمته الحين
الساعه 1 يت حصه ولقت سلامه مع وديمة واستغربت ويت وسلمت وقعدت معاهن وسولفن ...
رن تيلفون وديمة وردت : الوووووووو
هزاع : اهلين ... شو اخبارج
وديمة : الحمدلله بخير
هزاع : هاه عليج دوام اليوم ... وصلت عويش اليوم الصبح الجامعه شفتيها ولا ؟؟
وديمة : لا عليها متواصل اليوم .. باجر عندها بريك معايه وبقعد معاها
هزاع : والحين شو تسوين ؟؟ لايكون بروحج قاعده
وديمة : لا معاي سلامه وحصه
هزاع تمت ساكت فترة
وديمة : هزاع وينك
سلامه انتبهت لاسم هزاع وسرحت
هزاع : موجود ..
وديمة : المهم بخليك لأني قاعده مع البنات
هزاع : سلمي عليهن
وديمة : يوصل ان شاء الله
هزاع : المهم انا بطرش لج شي اليوم
وديمة : اتريا
هزاع : يالله عيل باي
وسكر هزاع عن وديمة وقالت وديمة : ترى هزاع يسلم عليكن
حصه وسلامه : الله يسلمج ويسلمه
استغربت سلامه انها قالت انه هزاع يسلم عليهن على بالها ان وديمة بتستحي ولا بتبين انها تكلم هزاع بس وديمة كانت عادي ....
مرت الايام وزادت علاقة وديمة بسلامه وصارن ربع دومهن مع بعض وطلعن نفس التخصص وياخذن مع بعض اكثر من كلاس ... خلال ها الاسبوعين كانت سلامه تتجهز عشان المجلة وفصلت فستان وحجزت في الصالون عشان الميك اب وعزمت ربيعاتها ووديمة بعد ... وطرش هزاع لوديمة مجموعة عطور كان ماخذنهن من باريس غاليري واريج ومجموعة شموع حلوة حاطنهن في بوكس مرتب حق وديمة كهدية ... وويوم الاربعاء تحنت سلامه وكل اللي في البيت يعني ام غانم وشمه وحصه وريم
....................
يوم الخميس يوم ملجة سلامه الساعه 10 حمد وام غانم طالعين السوق كالعاده يتسوقون ... قامت سلامه وحصه الساعه 12 ويلست سلامه تتصل حق راعية الصالون عشان تشوف الوقت اللي لازم فيه تكون في الصالون وقايست الفستان مليون مرة وحصه معاها ودقت حصه حق سارة عشان تشوفها متى بتكون في العين..
يرن تيلفون سارة وما ردت وراحت حصه وسلامه ياكلن شي ودقت سارة وحصه في الصاله مع سلامه وردت حصه : الووووووووو
سارة : هلا والله ....... شو اخبارج
حصه : الحمدلله ... وينج انتي ؟؟
سارة : كنت راقدة وشفت المس كول واتصلت الحين
حصه : اها ... سوري عاده اذا اذيتج
سارة : لا .. عادي
حصه : متى بتكونين في العين ؟؟؟
سارة : ان شاء الله المغرب جيه .. تعرفين انتي لين ما اخلص تمكييج ويتكرم سعود ويشلنا
حصه : اها ... جيه رويض ما بتي
سارة : ما ادريبها
حصه : يالله عيل بخليج بروح اغسل شعري وبنروح الصالون الحين
سارة : اوكي عيل .. وين العروس وشوه اخبارها
حصه : تبين تكلمينها
سارة : بدق الها على تيلفونها
حصه : يكون احسن هههههههههه
سارة : يالله عيل باي
وسكرت سارة عن حصه ودقت على سلامه وردت سلامه
سارة : هلاااااااااااا بالعروووووووووس
سلامه : اهلييييييييييين
سارة : شو اخبارج .. وعلومج
سلامه : الحمدلله بخير .. انتي اخبارج واخبار بوظبي
سارة : يسرج حالنا
سلامه : مب تتاخرين .. اباج معايه تكونين
سارة : لا تحاتين .. بس شفتيه ولا ؟؟
سلامه : ههههههههههههههه
سارة : ضحكتي يعني شفتيه .. الله يوفقج ان شاء الله ومبروك مقدما
سلامه : الله يبارك فيج وعقبالج يا سويرة
سارة : آمين
سلامه : وشوه بعد
سارة : لا جديد ... العلوم عندج انتي
سلامه : هههههههههههه خلاص يعني عشان بملج بيكون عندي علوم واخبار ؟؟ ما يخصه ههههههههه
سارة : لا والله ... بعدين بتكلمينه وبتتشاوفون بالدسه تعرفين انتي قصص المجلة وما قبل الزواج ههههههههههه والحركات وما ادري شو
سلامه : هههههههههه ... لا ما يصير ها الكلام عندي انا
سارة : علينا يا سلاموه ... علينا ... عيل خبريني كيف شفتيه هاه ؟؟
سلامه : يا ويلي منج ... سارة بس عاد
سارة : اونها استحت ... يا حليلي انا اللي ما لي حظ كلش
سلامه : لا تقولين جيه
سارة : المهم بخليج الحينه لأن سعود يزقرني بشوفه شو يريد
سلامه : خلاص عيل .. وانا بعد بشوف احمد
سارة : ليش ؟؟
سلامه : بخليه يوديني هوه لان موحيدين مطرشينه ايب اغراض من السوق
سارة : يالله عيل برايج
سلامه : باااااااااااااااااااااي
سكرت سلامه وراحت تشوف احمد اما سارة فراحت تشوف سعيد اخوها شو يريدها وتفكر باحمد ومصير مشاعرها صوبة ...
راحت حصه وسلامه وشمه الصالون .. طبعا شمه بس سشورو شعرها اما حصه وسلامه تعدلن وطلعن يجنن ...وام غانم راحت الصالون وتعدلت معاهن ورجعو البيت من وقت عشان المعازيم
في حجرة البنات
سلامه : حصوووووه
حصه : هلا
سلامه : شو تشوفيني حلوة ولا
حصه : تجنين
سلامه : صدق ولا تجاملين
حصه : خبلة اجامل ... وليش اجامل .. والله تهبلين
شوي دخلت شمه ومعاها عويش اخت هزاع .. شمه يلست على الشبرية
عويش : السلام عليكم
حصه وسلامه : وعليكم السلام .. يا هلا
عويش : اهلين .. مبروك مبروك ... شو ها الزين كله شو ها الحلات ؟؟
سلامه : اخجلتيني هههههههههههههههه
حصه : حاشرتني من الصبح انا حلوة ولا ...
عويش : بصراحه شي ... ولون الفستان يخبل ... اموت على شي اسمه تركوازي
سلامه : ثانكس
حصه : قعدي عويش ليش واقفة
وقعدت عويش على الكرسي
حصه : منو ياي معاج
عويش : امي وقعدت في ميلس الحريم
سلامه : وايد ناس يايين
عويش : شو رايج انتي ... اشوف الميلس بادي ينترس
سلامه : استحي ... خلاص ما اريد اعرس

♥~Дser~3Y0ŊHД~♥ 05-05-2009 04:30 PM

[gdwl][glint] شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . [/glint][/gdwl]
راسي عورني:12::12:وانا اقرا خخخخخخ

الفلاسي 05-09-2009 04:15 PM

مشكووره على القصه الحلوه
خلصت الجزء الاول والثاني
ويعطيج العافيه

سنطره_7 05-09-2009 05:54 PM

مشكووور والله يعطيك العافية...:ف60:

ولا هنت .. وتستاهل التقييم ..

:ف060:
ودمتم بوود ..


الساعة الآن 12:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227