منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   سكر عيونك حبيبي وشوف كيف دنياي بدونك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=961423)

كتكوته والشفايف توته 07-24-2012 02:41 AM

البارت السابع

((( أنا عيوني حرممت غيرك تشوف ..والقلب حرم غيرك يحب ثاني .. كف الدموع وأبعد الشك والخوف ...القلب لك يا بعد عمري مواني )))
\
\


مشاعل دخلت غرفتها وسكرت الباب ووقفت وراه ..منصور بي اليوم البيت ..تسكر عيونها وتذكر كلامه .. وقلبها يدق ..حطت إيدها على قلبها تسمع دقاته .. أنت شكلك اليوم بتفضحني ..دخيلك هد شويه ..وترجع تفتح عيونها ..أنا لازم أطعمه شي من إيدي .... خذت نفس كبير ورجعت فتحت الباب وطلعت متجه صوب المطبخ
.
.
منصور يالس فالسياره ينتظرنا
فجيت الباب : هلا
صد صوبي : وليش تقولينها من دوون نفس
استغربت : زعلانه تراني كيف تباني أقولها بعد
منصور تفاجئ : زعلانه مني ؟ ليش شو سويت
صديت صوبه : آنا أخر من يعلم أنك تبا تخطب مشاعل ؟
منصور نزل راسه وبتسم : الحين هذا اللى مزعلنج
غادة : هيه مزعلني ..نحن كان بينا اتفاق قبل تذكر ..وأنت وعدتني أذا فكرت فوحده فيوم بتخبرني ..والحين الكل فالبيت يعرف ألا أنا
منصوريحط ايده على جتفي : شوفي في أشياء الواحد صعب يظهرها لغيره ..وانا ما بغيت أخبرج لين ما أتأكد من مشاعري ..هذا زواج مب لعب وبعدين مشاعل تصير بنت خالتج ما بغيتج تحطين آمال ع الفاضي
ما علقت على رمسته
منصور : أفهم يعني أنج مب فرحانه
صديت صوبه : ألا بموت من الفرحه أنت أخوي كيف ما تباني أفرحلك
منصور تقرب مني وحظني: حقج علي غااادوة ..أنا مفروض ما أخبي عنج شي مثل هذا
ابتسمت: وطلعت تحب مشاعل
منصور :ههههههههههههههه
غادة : اليوم ما برقد لين ما تخبرني كل شي .
فج عينه : ياربي منج ويا هالراس ما بسلم يعني لين ما أرمس
غاده : هيه ما بتسلم ..أبا أعرف متى حبيتها ؟وكيف ؟وكل شي
منصور : خلاص اليوم بيج لين غرفتج وبخبرج كل شي ..
تفتح هند الباب وتشوف منصور حاظنني
هند متفاجئة : شو مستوي ؟ ليش مسوين فلم هندي ؟
ضحكنا عليها
منصور أعتدل وقعد يضبط مرآية السيارة
هند: مبرووووك مبرووووك
منصور أنحرج .: على شووو مبروك للحين ما صار شي ..يسكت شوي ويكمل : يمكن البنت ترفض
هند بسرعه : ترفض ؟؟ تضحك وتكمل : عندي أحساس كبير أنها بتوافق
رديت عليها : آآآآمين يارب ...أصلا ما بتحصل حد أحسن عن أخوي
منصور فخاطره " ولا آنا بحصل وحده أحسن منها ""
.
.
مشاعل توايق من دريشة غفرتها على الحوش وسرحانه نص ساعه وهي وافقه عقب شافت سيارة رنج سوداء داشة البيت ..دق قلبها ..وصل منصور ..لبست شيلتها وتعطرت وضبطت شكلها ونزلت تحت رايحه صوب الصالة ..
مشاعل : السلام عليكم
غادة وهند : وعليكم السلامة والرحمه
يت صوبنا وسلمت علينا
غادة : شحالج حبيبتي ؟
مشاعل تبتسم : بخير ..وانتى ؟
رديت عليها: بخير دامج بخير
راحت صوب هند وسلمت عليها ..عقب تمت تلتفت يمين ويسار
هند فهمت : محد غيري أنا وغادة عندكم
مشاعل تلاشت أبتسامتها : عبالي خالوه معاكم
حسيتها تضايقت : بغيتها تي معانا بس عندها عرس
مشاعل فخاطرها " خسااااااااره ..كان ودي أشوفه "
دشوا علينا ريم وفاطمة
ريم : نور نور البيت
ابتسمت : النور نوركم والله
فاطمة : هههههههههه والله جد نورتونا خصوصا غادة من زمان ما طبيتي بيتنا
تحججت : والله شو أسوي الدراسه شاغلتني
فاطمة : الله يوفقج يا رب
رديت عليها : امين ..وانتي للحين ما حصلتيلج شغل ؟
فاطمه بيأس : لا ما حصلت ..والله لاعت جبدي من قعدت البيت
رحمتها : الله يعينج
هند تأشر على فاطمة : شفتوا هذي معدلها أمتياز وللحين ما حصلت شغل ..شو الفايده نحن أندح ؟
فاطمة تصد صوبها : لا حبيبتي حصلت واايد بس للاسف كله مختلط
ضحكنا انا وريم :ههههههههههههههه
شفت مشاعل مب معانا فالجوو ..سألتها : بلاج مشاعل أحسج تعبانه
مشاعل : واللى يدرس يهال كيف ما تبينه يتعب
هند : هيه والله طفره ..من يصدعونج كفخيهم
مشاعل تفج عيونها : فديتهم ما يهونون علي
هند :قعدي عيل اشتكي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه

.
.
حبيبي حمود والله أني ظالمتنه بظني فيه ..اممممم صح له معايه مواقف وحركات غريبة بس أنا واثقة فيه ومتأكدة أنه بيخطبني جريب خلاص ما شي باقي على المووعد اللي متفقين عليه "تشل المخدة اللى يمها وتحضنها " غادة مستحيل تفهمني مستحيل .. حمود فنهاية إنسان وأكيد فيه عيوب ..ما في إنسان كامل ...أنا مضطرة أني أسايرها الحين لأني أعرفها خايفة علي ..لكن جريب يا غادة محمد راح يثبتلج أنه يحبني مووووت لما يتقدملي " ابتسمت " فديتك ..راح سرحانها لما وصلها مسج
مسكت التليفون وشافت المسج من محمد على طول فتحته
((أحبج يا روح وقلب وعقل محمد ..ديري بالج على روحج ..خسارة أني ما بقدر أرمسج اليوم وحاط فيس حزين ))
على طول ردت عليه
(( وأنا بعد أحبك مووووت وربي ..وما أعرف كيف برقد وأنا مب سامعه صوتك ..وانت بعد دير بالك على روحك حياتي ))
عقب ما طرشتله المسج مسكت التليفون ويلست تقرأ المسج اللي طرشه مره ومرتين وثلاث وأربع لين ما تعبت ورقدت والتليفون بيدها
.
.
محمد : تصدقين أنج دخلتي قلبي من شفتج اليوم
البنت :ههههههههههههههههههههههه
محمد :فديت هالضحكة
البنت بدلع : بذمتك ترمس جد
محمد ذاب من صوتها :فديت صوتج
البنت : عيبك بعد ؟
محمد :أكيد عيبني دامه صوتج
البنت : اممم جنك ما سألتني عن اسمي ولا ما يهمك
محمد :أكيد يهمني حياتي شو اسمج ؟
البنت : اسمي خوله
محمد :عاشت الأسامي عمري
خولة : وأنت ؟
محمد : أسمي محمد
خولة تبتسم : عاشت الأسامي
محمد : عاشت أيامج حياتي
خولة عاقده حياتها : ما تلاحظ أنك وايد ماخذ راحتك معاي فالرمسة.. مرة حياتي ومره عمري..بتفهمني أنك حبيتني من شفتني
محمد : بتصدقين لو قتلج هيه ..حبيتج ودخلتي قلبي واباااج تكونين قريبه مني واييد ..أباج تكونين لي أنا وبس
خولة سكتت
محمد كمل :أنتي ما حسيتي شي أتجاهي
خولة : بصراحة لا ..بس تقدر تقول خذت رقمك من باب الفضول.. أبا أعيش جو يديد أو أتسلى
محمد فج عينه : شووووووووووووووووو .. تتسلين
خوله : هيه ..بلاك الحين ؟
محمد منقهر : بلاك ؟تقولين تتسلين فيني وتبيني اضحكلج مثلا ..شو من البنات أنتي؟ شو هالجرأة ؟
خولة بسرعة : أنا صريحة مب جريئة .. نفسي مرة أعيش جو رومانسي اممممم يمكن لأني محتاجة اهتمام أو حب حد
محمد مب مستوعب جرئتها :محتاجة حنان ؟
خوله : وااااااايد
محمد : أنا مستعد أعطيج كل اللي تبينه
خولة بابتسامة : هذا المطلوب أنا محتاجة شخص يهتم فيني وأهتم فيه يحسسني اني أهم شي فحياته وانا بحسسه بنفس الاحساس بالضبط
محمد مب مستوعب :أول مره أرمس بنت صريحة لهذي الدرجة
خوله :أنت بتعطيني وأنا بعطيك ..يعني بالمختصر ألبي رغبات بعض وبس
محمد كان فيده بيبسي عفصه من القهر : وتقولينها فويهي مره ثانيه .. انج بس تبين تلعبين معاي
خولة ترمس بستهزاء : ليش وأنت ما تبا تلعب معاي ؟
محمد فخاطره "هاي هب صاحيه والله أنها شاربه شي "
محمد يغير الموضوع : انزين ياللي تبين حنان
خوله : تطنزعلي يعني
محمد يهز راسه :أستغفر الله ..حرام عليج .. أنا أطنز.. حشى والحشى عن ألف يمين .. حد يحصل وحده شراتج ويطنز ..حبيبتي أنتى وحده بس فالبلاد ما في شراتج
خولة تبتسم : قص علي بهالرمسة
محمد : وأنا الصادق يا بعد قلبي
خوله : بس عاد استحي مب من أول مره
محمد حط إيده ع السماعة " زلزال بيستوي من خريطج..قالت استحي قالت.. هاي لا تعرف المستحى ولا شياته "
رجع حط السماعة : شو قلتي حياتي
خوله أونها مستحية : أقولك شوي شوي علي
محمد : امممم انزين طبي الموضوع وخليني أعرف عنج أكثر
خولة تبتسم :أوك قلبي
.

كتكوته والشفايف توته 07-24-2012 02:43 AM

فديتكم اذا ما لقيت تشجيع على الروايه

بوقف تنزل البارتات

تحياتي لكم


كتكوته والشفايف توته 08-11-2012 03:11 PM

البارت الثامن

(((غلاك بداخل أعروقي ولا يوصل غلاك أنسان.. يمر الوقت ويثبت لك غلاك ان الله أحياني ..
أضحي بعمري لعيونك تنام انته وأنا سهران ..ونادي جروحك لقلبي تجي واحد ورى الثاني )))

\
\
أحترت وايد وترددت ونا واقفه عند باب غرفته ..أدق الباب ودش ولا أترياه أييني.. اففف ..أعرف أنك يا منصور مستحيل تيني بس رمسه ..ويا كثر رمسات منصور ..ليش افكر وايد وحاشره عمري ..أروحله وفك عمري من الصدعه
فجيت باب الغرفه حتى من دون ما أدقه
منصور كان يلعب بتليفونه .. رفع راسه وشافني لما دخلت وبصدمه : الحين كنت بيج
رديت عليه : أدري ..وأعرف أنك متردد بعد
ابتسملي وأشرلي عشان أقعد حذاله : تفضلي
دشيت وسكرت الباب وقعدت
منصور: أستانستي اليوم فبيت خالتج ؟
رديت عليه : الحمد لله ..استانست وايد
منصور : شخبارهم ؟
رفعت حاجبي : منو تقصد بالضبط ؟
منصور ابتسم : كلهم
غادة : كلهم بخير ويسلمون عليك
منصور بخبث : كلهم كلهم
ابتسمت : هيه كلهم
منصور سكت
غادة : اممم قول كل اللي فخاطرك ...أسمعك
تشجع ورمس : تذكرين العام الماضي لما خالوه طاحت علينا مريضة
هزيت راسي : هيه أذكر
منصور : لو تحيدين كانت عندي دورة من الدوام وقعدت فتركيا ثلاث شهور" هزيت راسي بنعم " ..حزتها أنا رحت اسلم على خالوه فنفس اليوم اللي كنت بسافر فيه ..رحتلهم البيت ودقيت الجرس كذا مره بس محد رد علي عقب أضطريت أني أدش لأني مستعيل .."ابتسم وهو يذكر الموقف " كانت يالسة فصالة وماسكه اللاب تشتغل عليه ..اذكر أني تميت فتره أشوفها " يرفع عيونه ويطالعني " مب بيدي والله غصبن عني ..ما أعرف شو ياني وقتها ما رمت أتحرك ..تميت فتره أشوفها وهي ما انتبهت علي أبدا ..عقب لما أنتبهت على نفسي ..تنحنحت فصدت على مصدر الصوت وتلاقت عيونا فبعض لدقايق ..تفاجأت وأيد لما شافتني .."غمض عيونه " وفرت لابها وركضت فووووق وأنا تميت مكاني مب مستوعب الإحساس اللي حسيته ..كنت أول مرة أحسه ..ومن يومها وهي ما فارقت خيالي أبدا .. دوووم أفكر فيها ..
مسكت إيده : سنتين وهذا كله فقلبك تاثرت وايد من رمسته حبيبي اخوي ..
منصور :سكتي وخليها على الله
سألته بستغراب : ما خفت حد يتقدملها؟ ..وبعدين أنت أمايه دووم تقولك أبا أخطبلك وأنت اللى تأجل الموضوع ..
منصور : كنت خايف أنها ترفضني
غادة : والحين شو اللي غير رايك ؟
منصور :اممم أحساس
استغربت : وشو اللى غير إحساسك ؟
منصور يهز راسه : ما عرف
سألته : تحسها بتوافق عليك ؟
ابتسم : ما أعرف
طالعته بنظره : منصوووور كمل شو مخبي علي ؟
منصور يبتسم : أنتي دووم كاشفتني
غادة :يعني في شيء ؟
منصور: هيه بس مب لازم تعرفيه
انقهرت : ليييييييييييييش ؟؟؟حرام عليك كمل
منصور بجديه : ما بقول ..؟؟انتى ما تخبريني شي عنج ليش يعني أنا ارمس
أنصدمت : انا ما اخبرك شي عني ؟
منصور يهز راسه هيه
غادة :والله اقولك
منصور يخزني : جذاااااااااااااااااابه
رديت بددفاااع : ياربي ... أنت تسألني أفترة أكون مضايقة فيها وأنت تعرفني عدل لما اأكون مضايقه ما احب أرمس مع حد وبعدين حتى لو كنت رايقه... ما اقدر أقولك منصور لأنها سوالف بنات ما ينفع اخبرك عنها مهما كانت علاقتي فيك قوية .. بس أكيد اذا في موضوع يخصني انت أول واحد بخبره من دوون تفكير"رفعت حاجبي " وبعدين أنت الحين بتفهمني أنك تخبرني كل شي عنك ؟؟!
منصور :هههههه .. بلاج أنتى الحين أنفجرتي فويهي ؟؟؟
غادة : لا بس افهمك يعني
منصور بضحكه : أنزين شوفي امم تذكرين أول أمس لما وديت هند عندهم "يبتسم " بس ما قدر أكمل
فرحت : كلمتها ؟
يهز راسه هيه
غادة : اممم واكتشفت أنها تبادلك الإحساس
منصور فتح عينه : شدراج أنتي ؟
غادة : أدريبها مشاعل تحبك من زمان ..فديتك لا تنسي أنها قريبه مني وايد
منصور : لا والله وليش ما خبرتيني ؟
رفعت حياتي : وأنت ليش ما خبرتني أنك تحبها ؟
منصور : اهي رمستج عني ؟
شفت ساعتي : يا ربي شكلي اليوم ما برقد
منصور :جاوبيني ؟
غادة : هيه رمستني ولا تسألين شو قالت لأني مستحيل أخبرك .. وبخليك الحين بروح ارقد تعبااااانه وراي باجر دوام
منصور يخزني : خذتي اللي تبينه مني يعني وبتشردين ؟
ضحكت :ههههههههههه
منصور نش قبلي وراح صوب الباب وقفله وشل المفتاح
طالعته بستغراب : شو قاعد تسوي حظرتك ؟
منصور : قفلته ما تشوفين ...
صرخت عليه : منصووووووور
منصور : ما شي طلعه لين ما ترمسين ولا قسم بالله ما بفتح الباب
أحاول اخذ المفتاح : فج حرام عليك ؟
منصور بضحكة خبث : قتلج مب فاج الباب وأن ما رمستي بترقدين هني ويأشر ع الأرض
.
.
أم سعود تدخل غرفة بناتها
أم سعود : هاه حبياتي شو تسون
ريم تبتسم : ادرس أمايه
مشاعل تفج عيونها وتصرخ : جذاااابه... ماسكه لكتاب شكل بس والله انها مصدعه راسي تقرق من الصبح
ريم بستنكار تشوف امها : أصلا اهي تسولف وأنا تعبت من كثر ما اقوللها سكتي أبا ادرس وسافهتني حضرتها إلا تسولف غصب ..
مشاعل : لا والله
ريم : هيه عيل شوووو...ماشي مراعاه يعني ..يحليلي ثانوية عامه وعندي دراسة
أم سعود تضحك
مشاعل تضحك بخبث : ريموووه لا تيني فالليل تصيحين تعالي رقدي معاي ؟؟
ريم تحاول ترقع بخوف : بلاااااج انتى أسوولف ويااج عاد
مشاعل تضحك : عبالي والله
أم سعوود : هههههههه ريموه ماما روحي خليني ابا ارمس أختج فموضوع
ريم بتعجب : ليش اطلع رمسيني معاها
أم سعوود : موضوع كبااار وأنتي صغيره
ريم تفج عيونها : أنا صغيره الحين وبوزت
أم سعود : صغيرة وما طلعتي من البيضه
ريم بوووزت زياده :ما بطلع
أم سعوود : لا حول ولا قوة إلا بالله طلعي ..الموضوع ما يخصج يخص أختج
ريم قاعده أونها ما تسمع
أم سعوود تخزها : قتلج طلعي ولا تخليني أخبر أبووج
ريم زعلت : انزين انزين بطلع
مشاعل تشوف ريم وتبتسم.. وريم فرت كتابها ع الشبرية بقهر وطلعت من الغرفة
أم سعوود : ررررررررريم
ريم يت تركض : هاه أمايه أدخل ؟
أم سعوود : سكري الباب وراج
ريم أنقهرت أكثر طلعت وسكرت الباب بقوو وهي تتحرطم ومشاعل ميته من الضحك
أم سعوود تهز راسها : مادري هالبنت متي بتعقل ؟
مشاعل تشوف الباب : بتعقل ان شاء الله .. "ترجع تشوف امها " هاه أمايه شو الموضوع اللى تبين ترمسيني فيه ؟
أم سعود : بنيتي ما شاء الله عليج كبرتي وكملتي دراستج وشتغلتي الحمد لله وما عليج قاصر
مشاعل نغزها قلبها : الحمد لله رب العالمين ..هذا كله فضل من ربي
أم سعود : ونعم بالله يا بنتي ..ا"تسكت شوي "" منصور ولد خالتج تقدملج
مشاعل تيبست من اللى سمعته ..جنه حد صب عليها ماي بارد .. متفاجئة ..مصدومة ..ما توقعت أبدا انه بيجدم على هالخطوة وبهالسرعة الكبيرة ..
مشاعل بصدمه : منصور
أم سعود تهز راسها بالايجاب : هيه منصور .. ما شاء الله عليه ريال ولد ريال وتربيتي بعد وولد خالتج وأولابج من الغريب ..ولو ادورين بين الريايل ما بتحصلين واحد شراته ..شوفي كيف يعامل خواته حاطنهم فعيونه ومدراي عليهم.. الله يدومه لهم يا رب
مشاعل تسمع أمها وتحس عمرها تحلم
أم سعود : أباج تفكرين فالموضوع زين .. منصور ولد خالتج وغني عن التعريف
مشاعل أستوعبت رمست أمها وحست بحراج ونزلت رأسها مستحيه
أم سعود : خذي راحتج بالتفكير حبيبتي
مشاعل بحيا : أن شاء الله
أم سعود : الله يكتب اللى فيه الخير وان شاء الله تكونين من نصيبه
مشاعل أكتفت أنها تبتسم بحيا
.
.

كتكوته والشفايف توته 08-11-2012 03:12 PM

البارت التاسع


((( شق صدري وشوف وش لك بين الضلوع ..وربي بتدمع عينك بحب عنه ما دريت ))
\
\
منصور يصبه له كوب جاي
أبو منصور يدش الصاله :صباح الخير معرسنا ....
منصور صدله وبتسم : صباح النور ..
أبو منصور يقعد حذاله : ما حيدك ولدي تنش هالوقت
منصور : عندي جم شغله مهمه بخلصها قبل ما روح الدوام
أبو منصور:هيه زين
منصور يصب لبوه كوب جاي ويعطيه
أبو منصور يشل الكوب : تسلم
منصور : يسلم غاليك ..يعدل قعدته :اممم عيل ما ردوا عليكم قوم خالتي
أبو منصور يبتسم : يا ولدي ياااااولدي أصبر واركد ..وان شاء الله بيصير اللي تباه
منصور قفط : لا بس جنهم تاخروا فالرد
أبو منصور : لا تاخروا ولا شياته بس قوول أنك مستعيل
منصور قفط زياااد فخاطرة "أشرد وأحفظ ماي ويهي أحسن "
منصور : بترخص عنك الحين هبابي أخلص أموري
أبو منصور : روح ربي يحفظك
منصور أبتسم وطلع من الصالة
.
.

نافخت فالسيارة من القهر :افففففففففففففف
أبوي : يا بنتي قولي لا اله إلا الله
رديت بعصبيه : لا إله إلا الله
هاي شوو تسوي داخل ..دقايق بس وبتبدا محاضرتي يعني بطووف علي ..هذا كله عشان خاطر هالبقره هنوده اففف
تمينا نتريا فتره وبعد عشر دقايق يتنا هند تمشي على فاقتها وتفج باب السيارة
صديت صوبها وبحرقه : جان ما يتي يالشيخة
هند ببرود : بلاج كنت أتريق
بغيت ارد عليها بس أبوي قاطعني : خلاص عاد غادة ..قالتلج كانت تتريق
فولت زيادة وصديت صوب الدريشه أطالع الشارع وهند ابتسمت "فديته والله "
حط أبوي أذاعة القرآن وتمينا نسمع وصاخين طول الدرب
.
.
.
توني نازله من السيارة سمعت تليفوني يرن ..ظهرته من الشنطه وردت : الوو
مريم : وووينج انتى ؟
سالتها : أنتى وينج ؟
مريم: يالسه جدام القاعه حبيبتي اترياج ..وابشرج المستر دش ..أكيد الحين سجلنا غياب
تنهدت : أستغفر الله
مريم : غاده بلاج ؟
غادة : نزلي بتحصلين أنتظرج برع فمكانا المعتاد ..
مريم : يعني ما نحضر ؟
عصبت عليها : نحضر عشان يهزانا المستر ..جنج ما تعرفينه يعني؟
مريم تفاجئت : هيه والله صدقج ..تمام دقايق وبكون عندج لا تعصبين
رديت عليها وفيني ضحكه : اوك باي
سكرت عنها وتوجهت صوب طاوله موجوده بالحديقه حطيت شنطتي عليها وقعدت ..هذا المكان المفضل لي ولمريوم دووم نقعد فيه .. يطل على االخضراء اللى بالجامعه والطاوله اللي نقعدن عليها حواليها الورد من كل صووب
يت مريوم صوبي وحطت الكتب على الطاوله
مريم : السلام عليكم
غادة : وعليكم السلام والرحمه
تقعد : أنتى بلاج منتفخه من صباح الله خير ؟
غاده : يعني ما تشوفيني متاخره ؟
مريم : هيه صح ليش متاخره حضرج ؟
غادة : سكتي دخيلج مب ناقصتنج .؟ يكفيني اللى فيني
مريم : بلاج انزين ؟
تنهدت وعدلت يلستي : شوفي حبيبتي أنا متاخره بسبت هندووه ..تخيلي اقول حق ابوي مستعيله ولكلاس مهم وهذا اخر كورس لي ..ما سوالي سالفه قعدنا ننتظر الشيخه هند لين ما تتريق
مريم فيها ضحكه بس ما بينت : هيه ..أنزين حبيبتي لا تتضايقين إلا كلاس بيطوفنا وبنسأل البنات عنه
غاده : السالفه مب سالفه كلاس مريوم ... بس ليش ابوي ما سوالي سالفه ؟
مريم : ابوج ما يخلصه يوديج وعقب يرجع البيت ويشل هند المدرسه
بوزت : ما عليها بهزبها فالبيت
مريم أبتسمت : هزبيها تستاهل
شفت ابتسامتها وأبتسمت معاها
تذكرت :تعالي ما خبرتج
مريم أطالعني :عن شوو؟
قعدت أحكيلها عن اللى صار بيني وبين منصور بالتفصيل الملل ومريوم فاجه عيونها
مريم : بلاه عليج خبرتيه ؟
رفعت جتفي : شو أسوي مريوم ما كان عندي حل ثاني ..بس تطمني"غمزتلها " ما خبرته كل شي "ابتسمت " اللى عرفه يكفيه
مريم :وكيف كانت ردت فعله ؟
تذكرت شكله وضحكت بصوووت عالي
مريم انفعلت معاي : حمستيني يلا رمسي
غاده: جنه يهال والله ..
مريم فاجه حلجها : باله عليج ؟؟!!
غادة : ايوه ...فالبداية كان يسمعني عادي عقب نزل رأسه تحت مستحي .. وشوي يبتسم وشوي يغمض عيونه "ابتسمت " ..حسيته فعالم ثاني ..جنها مشاعل يالسه جدامه
مريم تبتسم : يحليله يحبها وايد شكله
غادة : وفوق ما تتصورين بعد .. الله يخلهم لبعض يا رب
مريم : آميييين
أبتسمت : تغير مزاجي من ذكرته
تشاركني الابتسامة : الحمد لله
سألتها :وحمود شخباره ؟
مريم : اممم الحمد لله بخير
غادة : مافي علووم مني مناك ؟
مريم: لا ماشي.. "تغير السالفه " صح غاادوة نحن لازم نحطلنا جدول نمشي عليه فالدراسه ..باقي شهر
تنهدت: صدقج والله ماشي وقت
مريم : شرايج الحين نحطه ؟
ابتسمت : اوكيه يلا
وقعدنا نحط خطه عشان نمشي عليها فالدراسه
.
.

أم سعود يالسه فصالة تشوف حلقتها التركيه العشق الممنوع
تيها فاطمة وتقعد حذالها : امايه
أم سعود وعينها بالتلفزيون : خير
فاطمة بوزت: شوفيني انزين ارمسج
أم سعود مسوتلها طاف :.شوفي شوفي مهند " تاشر على التالفزيون " شو يسوي !! صدق انه ما يستحي على ويهه
فاطمة: ياربي تراج شايفتنها امس .. لازم يعني تشوفين الإعادة ؟
أم سعود تصدلها : انتى الحين شو تبين ما تشوفيني مندمجه ..
فاطمة: ابا ارمسج فموضوع
أم سعود : وهذا الموضوع ما يتأجل لين ما يخلص المسلسل
فاطمة شوي وبتصيح : لا ما يتاجل
أم سعود تأففت وقصرت على التلفزيون وصدتلها : قولي أشعندج ؟
فاطمة : من شوي دقلي واحد ووقالي اني أنقبلت عندهم بالشركه ولازم اروحلهم باجر وراجعهم عشان يتاكدون من بياناتي ويسولي مقابله
أم سعوود : ما سألتيهم مختلط ولا لا ؟
فاطمه تتنهد : أمايه خبريني وين بتحصلين مكان هالوقت مب مختلط " بحزن "..حرام عليكم انتوا وابوي تقطعون رزقي ..كم وظيفه حصلتها ورديتها ..عايبتنكم قعدتي يعني فالبيت لا شغله ولا مشغله
أم سعود : تدرين اخوج مب طايع ولا أنا أباج تشتغلين
فاطمة : وليش تخلون سعود يتحكم فحياتي ..انتى وأبوي عايشين الحمد لله
أم سعود : اخوج العود هذا
فاطمة : ويتحكم بحياتي على كيفه بس لأنه اخوي العود..عيل انتوا وين رحتوا
أم سعود : أستغفر الله
فاطمة : وليش تستغفرين انا شوو سويت الحين
أم سعود راحمه بنتها : بررمس أبوج فالموضوع لما يرجع البيت ..وان شاء الله خير
فاطمة بيأس : انزين بس اليوووم ضروري لاني باجر لازم اراجعهم
أم سعود : خلاص قتلج اليوم لا تحاتين
فاطمة برجا : يارب يوافق
أم سعود أطول على التلفزيون وترجع تندمج فالمسلسل وتشاركها فاطمة
.
.
أيمان : يعني اقدر أقول مبرووك
مشاعل تبتسم : هيه تقدرين ..
أيمان تحضنها : مبروووووك عمري
مشاعل : الله يبارك فحياتج حبيبتي وعقبالج يا رب
أيمان : وين يا حسره
مشاعل : قريب ايمانوا ..قولي ان شاء الله بس
ايمان : ان شاء الله
مشاعل تبتسم : هيه جيه أباج
أيمان : متى أهلج بيردون عليهم
مشاعل : امس رمست أمي وخبرتها أني موافقه ..انا لو الود ودي من يوم ما خبرتني اعلمها بموافقتي " تبتسم " بس تدرين كنت متفاجئة وبعدين لازم اثقل شوي ..والحين مادريبها عاد ردت عليهم ولا بعدها
أيمان تبتسم : والله فرحانه لج من خاطري
مشاعل تمسك ايدها : حبيبتي والله ..

كتكوته والشفايف توته 08-11-2012 03:13 PM

البارت العاشر

((( تذكر غلاك اللى بقلبي مقره ..للحين باقي ما تغير ولا ضاع ..حلمي أشوفك بالعمر بس مره..يمكن بعد شوفتك أتزين الأوضاع ))

\
\

يدخل الهندي المكتب ويروح صوب محمد
الهندي : المدير يريد انته
محمد يصدله بخوف : يردني انا ما يرد ذاك "ياشر على منصور "
الهندي يهز راسه لا : يريد انته
محمد مرتبك : شو يبا ؟
الهندي : ما في معلوم جلدي بسرعه
محمد: زين زين
الهندي مشي شوي بيطلع من المكتب عقب رجع يرمس محمد
الهندي : جلدي بعدين المدير جنان انااا
محمد : استغفر الله سمعنا ..فارج
طلع الهندي من المكتب ومحمد التفت ع منصور
منصور: بلاك الحين ليش خايف "يتسم بخبث "ما يخاف إلا اللى خادم شي
محمد يعايب عليه : ما يخاف إلا اللى خادم شي
منصور ابتسم : شفيك الحين يا ريال ..ليش هالخوف كله ؟
محمد مرتبك: ويا ويهك يعني المدير من متى يزقرني عنده المكتب إلا إذا يبا يهزئني
منصوريضحك بصوت : وين المشكلة يا خي ؟ أنته دووم تتهزاء
محمد يبا يرد عليه بس دخل الهندي المكتب وقاطعه
الهندي معصب : المدير جنان انا
محمد نش بخوف وطلع من المكتب بسرعه كبيره ومنصور يضحك عليه
منصور : فحياتي ما بشوف أجبن عنك
وهو يضحك حس بهز صد صوب تليفونه حصله يرن مسكه ورد
منصور : الوو
أم منصور: هلا فديتك ..وينك اليوم ما شفتك الصبح ؟
منصوربصوت خفيف : طلعت بدري اقضي مشاويري قبل الدوام
أم منصور : هيه زين سويت
منصور : أمايه بخليج لو حد يشوفني ماسك التليفون بروح فيها ..
أم منصور: ببند بس خلني أبشرك قبل
منصور ابتسم : ردوا عليكم ؟
أم منصور مستانسه :مبروووك مبروووك ياولدي
منصور بفرحه وبصوت عالي :الله يبارك فحياتج "انتبه ع نفسه وحط ايده على حلجه "
أم منصور : وبروحلهم ألأسبوع الياي نتفق ع الخطوبه وباقي التفاصيل
منصور وبصوت خفيف : بعيد وايد.. خلوها بعد يومين
أم منصور : كلها أربع أيام بس "تبتسم " مستعيل ولدي
منصور أنحرج :هههههههه
أم منصور : ما رمت أصبر لين تي من دوامك عشان أبشرك
منصور مبتسم : تسلمين والله
أم منصور : ياله بخليك الحين عن حد يشوفك
منصور :مع السلامه
أم منصور: فحفظ الرحمان وسكرت
منصور حط تليفونه حذاله وتم يشوف الأوراق اللى على مكتبه وهو فعالم ثاني ..آخيرا حلمي بيتحقق وبتكونين لي "غمض عيونه"عذبتيني وايد .."أبتسم وهو يتذكر كلام أخته غادة "حتى انا عذبتج بعد ..بس أكيد مب كثر عذابج لي ..ألف حمد وشكر لك يا رب.... يدخل عليه محمد المكتب ويرمسه بس منصور فعالمه ولا حس فيه ابدا ..محمد يروح صوبه وويقعد حذاله ويتقرب من أذنه ويصرخ : منصووووورر
منصور فز من مكانة ووقف من الخوف وقلبه يدق بقوووو..التفت شاف محمد ماسك بطنه من الضحك
منصور يتنفس بقوو: حيوان
محمد بعده يضحك
منصور حط ايده ع قلبه ورجع قعد على الكرسي ..محمد أستغرب من ردت فعلة
محمد : مسالم اليوم أشوفك
منصور يبتسم : وافقت
محمد فج عينه : بلاه عليك يا ريال ..
منصور غمض عيونه : وافقت حمود وافقت
محمد :مبرووووك وأنا اقول أتتنيحه اللى شفتها من شوي مب طبيعيه "يغمزلة" تتنيحت حب طلعت
منصور يبتسم : مستانس وايد حمود وحس عمري بصيح
محمد يخزة :تحس بشوو ؟
منصور يأشر على عيونه
محمد: أخ عليك الحينة حب بنيه وحده بصيحك ..شوفني أنا "يأشر ع عمره "حاب نص بنات الأمارات ولا هزن رمش عيني
منصور ضحك من قلبه : كلن يغني على ليلاه ..والله يا حموود انت الوحيد اللى تضحكني غصب
محمد يكح : أدري والله حدي عجيب
منصور يشوفه : ودر عنك البطره وخبرني شو قالك المدير ؟
محمد ابتسم : مدحني فديتك
منصور رفع حاجبه : الحين زاقرنك عشان يمدحك
محمد يضحك : ومن كثر المديح اللى ياني ..عطاني شغل زيادة
منصور :ههههههههههه دبلك يعني
محمد : أبو سالم بياخذ أجازة أسبوعين
منصور : حليلك وأنت بتآخذ شغله
محمد تنهد : هيه بخذه وانا حمار بعد
منصور يضحك : يعني بتكرف هالأسبوعين كراف عدل
محمد منقهر بس ما يرد يبين : دامه اختارني معانته يثق فيني أكثر عنك
منصور يبتسم : دام الثقة فيها كراف زيادة ما أباها وخلها حقك
محمد يغير الموضوع : متي بتزورونهم رسمي ؟
منصور : الأسبوع الياي وأنت ضروري تكون معاي
محمد يضرب جتفه : اصلا لو ما عزمتني بتحصلني اترياك فالبيت حبيبة القلب
منصور : ههههههههه ما تقصر والله
محمد : خلنا نكمل شغلنا لاحقين ع السوالف
منصور :معاك حق مصخناها لو أني ماعرف كيف بقدر اركز عقب اللى سمعته ..بس ياله فارج روح مكتبك
محمد :هههههههه سبال ..ونش وراح مكتبه
.
.

فاطمة تحضن مشاعل : مبروووك حبيبتي مبروك
ريم تضرب جتفها : بسج دوري
تخوز عنها فاطمه وتيها ريم وتحضنها بقوو : مبروووك واخيرا بنفرح فيج
مشاعل شوي وبتصيح : الله يبارك فحياتكن
ريم عقدت حياتها : دخيلج لا تخربين فرحتنا
فاطمة : صدقها لا تخلينا نجلبها حقج فلم هندي الحين
مشاعل ابتسمت
ريم : هيه جيه ضحكي وخلي الدنيا تضحكلج
الكل : ههههههههههههه
فاطمه : امممم باركولي انا بعد
ريم فجت عيونها وبسرعه : انخطبتي
فاطمة ابتسمت : لا ..ابوي وافق على شغلي
مشاعل وريم بنفس الوقت : وسعوود
فاطمة : ابوي قالي لا تحاتين اخوج انا بتفاهم معاه
ريم مستغربه: وتتوقعينه بيرضا
فاطمة : مش بكيفة ..اهم شي موافقة ابوي
مشاعل ابتسمت : معاها حق اهم شي موافقة أبوي .. مبرووك ..ما ورا عليج من متى قاعده فالبيت
فاطمة :الله يبارك فحياتج
ريم :مبروووك فطوم ..ووعشان هاي المناسبه الحلوة "تبتسم "لازم تعزمينا اليوم
فاطمه : من عيوووني
ريم تنقز :يسسسسسسسس
فاطمة ومشاعل يضحكن عليها
.
.
.
قاعدين انا وهندوه نقنع منصور يودينا دبي
منصور : لو تحنن من اليوم لين باجر مب ساير
هند بحزن تحاول تستعطفه : دخيلك شلنا "تمد بوزها " أنا بعد شهر بتبدا امتحاناتي النهائية يعني ما بتشوفون رقعت ويهي فالبيت من كثر الدراسة
طالعنا بعض انا ومنصور من قوة الصاروخ اللى قالته هند
هند تكمل : طلعنا خلنا نغير جو قبل المكدة اللى بتينا
منصور يبتسم : بتغيرين جو فخطبتي ان شاء الله
اساعد هندوه : خطوبتك غير وروحت دبي غير "رفعت حاجبي" لو سمحت اخوي لا تخلط الأمور فبعضها
منصور ابتسم على تعليقي "ياشر ع عمره" : الحين أنا خلط الأمور
هند: أنته ما خلطها بس إلا خبصتها فوق تحت
مادري ليش حسيته موافق بس يبا يرفع ضغطنا
قتله : زين شلنا عشان خاطر حبيبة القلب
شفت هندووه أطالعني بنظرات خبث :هيه صح عشان خاطر مشاعل وان ما طعت بقوللها مالج خاطر عند اخوي
منصور حزتها ما رام يمسك عمره أكثر وضحك بصوت عالي : أنتن الثنتين تحف ..بوديكن من دون ما أدخلن مشاعل فسالفة ..أصلا انا موافق بس بغيت أحرق أعصابكن شوي
صرخنا انا وهندوه من الفرحة ومنصور مستانس علينا
رفعت حاجبي : يعني خاطرها ماله خص فالموضوع
منصور بجدية : ماله خص أبدا "يبتسم "وبعدين خاطرج انتى والشليخه اللى عدالج يكفي يوديكن دبي ويرجعكن
هند قفطت :هههههه
ضحكنا عليها
منصور : خلكن زاهبات الساعة 10 الصبح
هند بفرح :أنت تأمر أمر
منصور يطالعنا ويأشر ع الباب :بسكن ياله فارجن بروح اسبح وبخمد منهد حيلي ع الاخر "بنبرت تهديد " طلعن ولا تراني ما بوديكن باجر..
وقفنا علي طول
رديت بسرعه :بنطلع ..كله ولا أطنقر علينا
شلينا عمارنا وظهرنا من غرفته


الساعة الآن 03:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227