![]() |
البآأآرت خبآأآأل من خآأأطر .. يسلموو ع هييك بآأآأرت قلب.. محمد :وآأيد شآأيف نفسسه خقآأق..مآأيستآأهل هنوده.. يمكن نوره تقرب له يوم بيعرف عن اسم ابوهآأ ..هع وآأيد اتخييل خلف :حلوه شخصييته بس أأتوقع بيرد هنود يبي ينتقم منهآأ بس ان شاء الله أحسآأسي يظهر غلط ^^ لطووف :هآأي حبتييين حلوه شخصيتهآأ .. حصووصه :كيوت ^^ بو ناصر :*مم أأتوقع يعرف سآألفه نوره .. نتريآأ البآأرت الي بعده حبوبه لاتبطي |
لآآحظت كثرة الأسئله حول انا الكاتبه ولا .. والله انا الكاتبه و انا منزلتنها في اكثر من منتدى و عشان تتأكدون بنزل كل البارتات هني و البارت الـ 30 بنزله هني اول شيء عشاآن تتأكدون اني انا الكاتبه |
البارت { 8 } هند رفعت راسها اتشوف منو* هند : خلف ! خلف : كنت اتريا اللي وياج عشان يروحون عشان ابغي ارمسج شوي هند : اتفضل* خلف : باخليني واقف يعني هند انحرجت : اتفضل .. تبا اطلبلك شيء خلف : لا مشكورة ،، انزين خلنى ننتقل لموضوعنا* هند :............ خلف : ها شو قلتي ؟؟ هند : ما ادري والله* خلف : عادي خذي راحتج و هذا رقمي يوم بتقررين دق .................................... ------------------------------------------------ هـند شهقت بالقو و خاافت **** : يا الخايس انت شو تسوي وياها ! هـند تصيح من الخوف : محمد الله يخليك هده محمد : ما بهده* هند استقوت شوي : و انت ناسي عمرك ! محمد : والله انا العب و هاييل بنات حرام ما اتوقعتج مثلهم هند : و انا ما العب ! محمد ما فهم عليها :.............. هند : هده و بقولك السالفة محمد هد خلف خلف كان بيسير بس وقفه صوت هند هند : خلف الله يخليك تم* خلف رد يلس* محمد : منو ها و شو يالسه اتسوين وياه ؟! هند بقلب كسير و ماضي اليم : هذا ريلي محمد : ريــــلج!!!!،، انتي متزوجه؟ هـند اتنهدت : بالأصح طليقي محمد تضربه صدمات و صدمات : كيف و متى ؟؟ هند دمعت : عشان جي انا برفضك لأني ما اتوقع ترضى في وحدة فيني ،، ركزت عينها في عين خلف : و انت يا خلف بردك لأني ما استاهلك بعد اللي سويته خلف مسك ايدها : انزين انا اباج عادي عندي* محمد عصب : انت بقوة عين تمسك ايدها و جداامي !! خلف : والله انت شو يخصك ريلها و انا ما ادري ! محمد خلااص فول و مسك خلف من ثيابه : انت ابعد عن البنت ،، لو شفتك مرة ثانية وياها ما بتشوف اللي يسرك خلف : انا ريلها* محمد : اللي اعرف العكس ، ( بطنازة ) تطلق البنت و بعد كم يوم اتردلها و اتقولها ابااج وين تبا ،، بنات الناس مب لعبه ، يلا اجلب ويهك هند : محمد !! محمد : انتي بالذات جب هند : ماباك انت ولا انت ( و مشت بسرعه وهي معصبه ) ركبت السيارة وراحت البيت شلت اغراضها و جوازها وسارت المطار* في مطار دبي الدولي* راحت تحجز طيارة من المطار لأنه ما مداها* Hind : excuse me* Receptionist : hi Hind : I wanna book a ticket to Nuremberg, Germany *Receptionist: and when u want that? Hind : the first available flight* *Receptionist: Ok .. Wait a min* Receptionist: mmm ,, I found a flight just 2hours & a half from now , shall I book it ? Hind : that will be fine* Receptionist: but I can't find any place in the Economy class just there is two available chairs in Business class Hind : ok I don't mind* *Receptionist: pay cash or credit ? Hind : credit *صوب محمد و خلف* محمد من راحت هند هد خلف وراح* و خلف بعد راح صوب محمد محمد في خاطره :: اوييي انا شو سويت !،، اصلاً كيفها تاخذ اللي تباه ،، بلاي انا ؟ صوب خلف كان يفكر في الموقف و شو ممكن يستوي* لييييييين /////////////–----/----//-/-/-----//----/----- صوب هند* ركبت الطيارة إلى المانيا <><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><> بعد يوم* صوب حصووصه و لطووف كانو حصووصه يالسه على اللاب دخلت عليها لطووف* لطووف : حصوو* حصووصه : همممممم لطووف : باجر نوره بتسير ألمانيا* حصووصه : اعرف لطووف : تدرين شو استوا* حصووصه : ................... لطووف : شو اللي فإيدج انتي ؟ حصووصه : يعني شو مثلاً يالسه اخترع الذرة لطووف : انتي صج يبالج رابع ثانوي ،، حبيبتي الذرة يكتشفونها ما يخترعونها !! حصووصه : و انتي بعد لأن الذرة اكتشفوها من سنه يدي* لطووف : خخخخخخ حصووصه : بخصووص الخخخخخخ مالج* لطووف : افـــففففف حصووصه : بسج تنفيج خلصيني شو تبين يالسه اقرا رواية* لطووف : شو اسمها ؟ حلوة ؟ من زماان ما قريت روايات حصووصه : خَلصيني شو تبييين !! لطووف : الله يسلمج رمست محمد حصووصه : اوك لطووف : قالي انه ما يدري وين هند اتصلوا فيها و عرفوا وينها و احين مافي حد يسير المانيا ويا نوره* حصووصه : وينها؟؟ لطووف : علمي علمج حصووصه : اممممممممم ،، دقي عليها* لطووف : اوك لطووف : فوني مافيه جرج ييبي فونج* حصووصه : بتحصلينه تحت المخدة انا حاطتنه في الجرج اجلعي و حطي مالج لطووف : اوكي ثانكس ،، بس عندي سؤال* حصووصه : اسئلي* لطووف : كيف عرفتي ان مضيعة الجرج حصووصه ضحكت : اولاً انا ويااج من عمر و ثانياً ههه تراهام يمكن رابع مرة اتضيعين الجرج لطووف : ههههههه لطووف دقت على فون هند ثلاث مرات بس ما ترد لطووف و تركيزها على الفون : اقوولج حصو ما اترد حصووصه : كيييف ما اترد لطووف : اعصاابج ،، انا شو دراني حصووصه : بعد شوي دري اتصلي فيها* لطووف : اوكي حصووصه *مرة وحدة صارخت : حيواااان فطووم ما تستاهل ليش يسوي فيها جي ! لطووف نقزت : منوو؟؟ حصووصه : نااصر الحماار ولد اللذين الخايس اللي ما يستحي يسوي جي في بنت الناس ،، اصلاً هي شو ذنبها* لطووف : خييييبه كل هذا في ناصر مالج هذا حصووصه: حماار صفعها لأنها قالت انها كندورة حبيبها بس هي مالت اخوها لطووف : محد قالها ،، و انتي شكلج واايد متأثرة حبيبتي هاي روااية اتعرفين شو يعني رواية .. خرط في خرط حصووصه : يلا خليني اكمل لطووف : تعالي انشوف ابويه نحاول نقنعه ان مسافر* حصووصه : بخلص الصفحة هاي اول* لطووف : لا صفحة ولا بطيخ يلا تعالي ( و سكرت اللاب ) حصووصه : حماارة لطووف : يلاا !! حصووصه : انزين انزين* صوب بو ناصر* كان يالس ويا ام ناصر و نصوور نصوور : ماما* ام ناصر : شو* نصوور : ملل* ام ناصر : هههه حتى انت اتعلمت ملل بو ناصر : عيال آخر زمن شو نسوي* ام ناصر : ههه نزلوا لطووف و حصووصه* لطووف : هلا* بو ناصر : اهلين ام ناصر : وينكم ما انشوف رقهة ويهكم حصووصه : وين بنكون يا في المستشفى او في البيت ام ناصر : و انتوا ما تملون من المستشفى. هذا 24 ساعه في المستشفى لطووف : شو نسوي بعد بو ناصر : ام نااصر ،، هم رايحين عند ربيعتهم الروح بالروح و هذا مب واجب ،، هذا الشيء طالع من قلبهم ام ناصر : اوكي عيل انا اترخص طالعة و باخد ناصر وياي بو ناصر : الله معاج ام ناصر : ^^ ام ناصر لبست عباتها و طلعت ~ على فكره ام ناصر اتسووق لطووف : ابووي* بو ناصر : هلا حصووصه : نبا انرمسك بو ناصر : اتفضلي لطووف : نبا انسافر بو ناصر : على وين انشالله ؟؟ حصووصه : نبا انسير المانيا ويا نوره بو ناصر :........... لطووف : ها ابوي شو قلت؟ بو ناصر : ما ادري والله بفكر و بردلكم خبر حصووصه : ترا باجر بينقلونها* و راحو عنه صوب لطووف و حصوو* لطووف : انا متأكدة هذا مب ابوي ،، ما احيده جي حصووصه : شيء غريب الصراحه لطووف : تتوقعين بيوافق* حصووصه: ما ادوي والله بعد ساعتين* صوب محمد كان يالس يحط اغراضه في الشنط عشانه بيسافر المانيا ويا نوره قال حق الخدم ينزلون الشنط و كان نازل* ام محمد : *شحقه الشنط؟ محمد : باجر مسافر* ام محمد : على وين ؟ محمد :Nuremberg, Germany "" ام محمد اسمها ميثاء حرمه راقيه و عندها مكانه في المجتمع و محافظة على اناقتها "" ام محمد : شو عندك هناك ما احيد شيء شغل هناك محمد جابلها* ام محمد : بلااك خوفتني شو السالفة محمد. تبين الصج ام محمد : اكيد محمد : من فترة انا دعمت وحدة و طاحت في غيبوبه ما نشت لين احين و قالي الدكتور المشرف على حالتها ان لازم نسفرها ام محمد شهقت : و وين اهلها ؟ محمد نزل راسه : ما عندها غير اخت وحدة و بعد مب اختها اختها . هي بنت مرت ريل امها * ام محمد : امها ، ابوها ؟ محمد : امي بقولج السالفة ،، اول ما دعمتها شليت عنود وياي المستشفى و يوم عنود كانت يالسه وياهم اختها تمت اتخرلط و قالت انها مب اختي و طلعت عنود و قالتلي السالفة و انا بغيت اتأكد فرمستها قالتلي انها صج مب اختها امها فرنسيه و ابوها مواطن ،، اتوفى ابوها ، وواحد اتقدم حق الأم ، الأم وافقت بشرط ان تنسب اسم البنت له ووافق ، بعدها امها توفت ،، وودا البنت حق مرته الأولية ،، و هاي كان عندها بنت ،، و مات ريل امها وجي ام محمد : سالفة طويييله !! محمد : حاولت ادور على اهلها بس ما حصلت شيء* ام محمد : شوف عمك يمكن يقدر يساعدك محمد : بشوف* ام محمد : و احين انت بتسير وياها* محمد : مضطر لأن اختها مفقودة محد يعرف وينها* ام محمد : ويدي محمد : على ما اعتقد انها مسافرة لان منفترة كانت مضغوطة واايد* ام محمد ابتسمت: الله ويااك اتروح و اترد بالسلامه محمد هواا على راس امه ام محمد : غدى ولدي ريال* محمد : شو كنت مثلاً ؟* ام محمد : يا مكرك* محمد : شو يخصه* ام محمد : ما ادري* محمد : فودييتج ميثو ام محمد ابتسمت : لا تيلي تتغزل فيني ابووك بيذبحك ،، خل شوي حق مرتك* محمد اتذكر هند و نزل راسه* ام محمد : ويي انا احيد الحريم يوم يقولولهم حط خطبج تستحي !! و انا توني اقول وبدي غدى رياال وين رااح* محمد : اميييييي !!! ام محمد : ههههههه صوب حصووصه و لطووف* كانو يالسين يسولفون في الحجرة قطع عليهم صوت الباب : دق دق دق* حصووصه : اتفضل* لطووف : ابوويه ! بو ناصر : لا امج هيهيهيهي لطووف : اآه اوكي بو ناصر : بلاج استغربتي يني جدامج مثلاً حصووصه : اقوولج ابوي شر قلت عن السفر بو ناصر : انتوا بناات اتعرفين شو يعني* لطووف : افـــففف يعني ما وافقت ، ترا مب لازم هاي المقدمات* بو ناصر : ههههه* و مد ايده ل لطووف لطووف : شو هذا ؟؟ بو ناصر : تفااح يعني شو مثلاً* حصووصه نقزت و مطته : اووووووويي التذاكر و الحجز !! بو ناصر ابتسم* لطووف حضنت ابوها بالقو : فدييتك واللح حبيبي بابا بو ناصر : شوي شوي بتخنقني* حصووصه : ههه لطووف: سوري* بو ناصر : عاادي حصووصه: ما اتوقعت بتوافق بو ناصر : ههه سفرة اتسوي فيكم جذا ما غدت سفرة لطووف : يلاا حصووص انجهز الشطنه بو ناصر : انا ما كنت بوافق ألنكن بنات و بدون محرم بس فكرت شوي و وافقت حصووصه : ثاانكس بابا بو ناصر ابتسم: باجر الصبح الطيارة ( وطلع ) حصووصه: صدقج لطووف ابوي وااايد متغير وين ابوي العصبي اللي ما يسولنا سالفة لطووف : اكييد في شيء لازم انعرفه حصووصه : خلج من ابوي احين يلاا انحطحط اغراضنا في الشنط حصووصه : اوك بعد يوم* الصبح في المطاار بو ناصر : يالله حبايبي اتحملوا بعماركم لطووف و حصووصه اكتفوا بابتسامه* اتجدموا صوب ال self check in حصووصه : يالله سوي انا ما اعرف لطووف : اوكي بعد 10 دقايق* لطووف : اووووووووف ما يالس يستوي* حصووصه : جربي آخر مرة لطووف جربت و ما استوا* حصووصه : خلااص تعالي انسير الثاني لطووف : انتي شوفي الزحمة بس ولا باجر بنخلص حصووصه : لا تتفلسفين تعالي ( و مطتها من إيدها ) كاان طابور طوييييييييييييل* خذو نص ساعة لين ما خلصوا* لطووف : دقيقة بروح و بيب و سارت حصووصه ارت بتدش : اقوولج لطووف عطين الجوازات* ............... محد رد حصووص قدت ورا ما حصلتها : اوووووف. هاي وين راحت بعد* كانت بتتصل فيها بس اتذكرت انها عالقة البيبي و ما عندها رقمها الثاني* الريال : بتدشين؟ حصووصه : اتريا وحدة وياي الريال : ما بندخل اي حد بعدج يا تدخالين يا تطلعين* حصووصه : انزين دقيقه* الريال : اوكي حصووصه في خاطرها واااي كيووت ماشالله عليه حلييييو* الريال : احم اعرف حصووصه زاغت : شو !! الريال : بخوصج اتفكرين بصوت عالي* حصووصه انحرجت الريال : ما عليج انا اسمي احمد يااي هني عنا مشروع في الجامعه حصووصه : والنعم ، انا اسمي حصة* احمد ابتسم* لطووف كانت يايه صوب حصووصه* حصووصه : لطووف ويين رحتي مت بغو يدخونا كلا منج* احمد يبا يضحك عليهم بس ماسكها لطووف : افففف كنت في الحمام عندج مانع حصووصه: والله ليش ما قلتيلي !! لطووف شهقت : انا ما قلت والله قلت* حصووصه : ما سمعت لطووف: عاد هاي مشكلتج لو انتي صمخه ،، تعالي تعالي انشير المستشفى انسوييلج فحص سمع يمكن تحتاجين سمااعه حصووصه؛ لطوووووووف!! احمد: انتوا يتدخلون ولا شو !! حصووصه : اوو سوري احمد سوالهم واسطة و جدمهم جدام الناس* كااات . . . احمد بيكون له دور ؟ هند شو اتسوي هنااك؟* اهل نوره؟؟ شو السر وراء بو ناصر ؟ ابا رايكم ف الشخصيات : محمد: احمد : ام محمد : تحياتي |
البارت { 9 } >> هـَلا بِالْليِ تِذَگَرنِي و گِنت اَحْسَبَه نَاآسِي بِعَد عَـنِي بِـرَسْمَه وَ هـُو اَقْرَب مِنْ اَنفَاآسِي << لطووف كانت يايه صوب حصووصه* حصووصه : لطووف ويين رحتي ما بغو يدخونا كلا منج* احمد يبا يضحك عليهم بس ماسكها لطووف : افففف كنت في الحمام عندج مانع حصووصه: والله ليش ما قلتيلي !! لطووف شهقت : انا ما قلت والله قلت* حصووصه : ما سمعت لطووف: عاد هاي مشكلتج لو انتي صمخه ،، تعالي تعالي انشير المستشفى انسوييلج فحص سمع يمكن تحتاجين سمااعه حصووصه؛ لطوووووووف!! احمد: انتوا يتدخلون ولا شو !! حصووصه : اوو سوري احمد سوالهم واسطة و جدمهم جدام الناس* •••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• ••••• حصووصه : شكراً احمد احمد : عاادي ،، يالله اتروحون و اتردون بالسلامه حصووصه + لطووف : الله يسلمك كانوا ماشيين صوب مدخل الطيارة حصووص كانت تمشي صدت ورا ما حصلت لطووف حصووصه: اله ياخذها هاي تستهبل تبا الطيارة اتطير !!! حصووصه كانت على اعصابها* سارت صوب المدخل و قالتلهم يزقرونها* زقروها و يت* حصووصه راحت صوبها : يا حيواانه وينج زين ما طارت الطيارة !! لطووف : سرت اشتري شيء آكله 7 ساعات بدون خرابيط ما اقدر حصووصه : انتي همج بطنج لطووف : الكرشه اولاً حصووصه : يلا انجلعي جدامي* لطووف : انزيين انزيين* ركبوا الطيارة* في نص الرحله لطووف : اففففف لااعت جبدي من هذا السكيير حصووصه : احسن مني هااي كسرتلي ضلوعي و هي ترافس لطووف : هههههههههههههههههههههههههه حصووصه : ايي جب فضحتينا بيتحرونج سكرانه ويا هاي الضحكة لطووف : انا سگراآنه يال ...... ما اوصخ لساني على وحدة بقرة مثلج حصووصه : هههههه ----------------------------------------------- We are landing in 10 min please put on the seat belts* سنهبط في خلال 10 دقائق من الآن ، الرجاء ربط حزام الأمان و اعادة المقاعد إلى الوضعية الأصلية """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"" هبطت الطيارة We are in Nuremberg, Germany th out side temperature is 16C لقد هبطنا بأمان و نحن الآن في مدينه*Nuremberg في المانيا و درجه الحرارة الخارجية الآن 16 مئوية نزلوا من الطيارة حصووصه : اووووففف ولا باجر بنخلص ويا ها الطابور في نفس الوكت محمد كان نآزل من طيارته الخاصه لطووف : جووفي هذا شكله واحد من الكبار ويا البوديقاردات* حصووصه : هي والله* محمد حس انه بعرف هذا الصوت محمد يرمس البوديقارد "جاسم"* محمد : جاسم شوي خوز جاسم خاز و محمد شاف حصه و لطووف سار صوبهم جاسم : وين طال عمرك محمد: دقيقة بس لطووف : مـــلل حصووصه: وااايد محمد: هلا والله بالحلوين لطووف بدون ما اتصد : افففففف نحن مفتكين *منكم و طابيلنا هني !! حصووصه ضربتها على ايدها لطووف : بلاااج ؟ حصووصه : هذا محمد لطووف شهقت و اتفشلت لفت صوبه لطووف : اوو سوري محمد ما عرفت انك انت محمد : هههههه عادي محمد : شو اتسوون هني وفي نفس الوكت لطووف : شو اتسوي هني حصووصه: هههه محمد : انا ياي عشان العلاج و جي لطووف: اهااا حصووصه: و نحت يايين كمرافق مريض محمد : بلااكم واقفين هني ؟ لطووف : شو انسو بالله عليك نلعب بلياردو ،، واقفين نتريا محمد زقر جاسم محمد : جااسم خذ جوازاتهم و خلصلهم اياهم جاسم : تم طال عمرك محمد : يالله بنات تعالوا* حصووصه: لا عادي بنسير بالتكسي محمد : افاا و انا هني اتسيرون بالتكسي ما قدروا يردونه فسارو وياه وداهم الفندق اللي هو فيه *B&B حصووصه : محمد نحن الفندق الثاني محمد : ما عليج .. بكنسل حجزكم بتمون هني لطووف و حصووص ما قدرو يردونه لطووف : مشكور ما قصرت محمد :^^ الساعه 12:30 فليل* المانيا .. صوب حصووصه و لطووف لطووف: بس حصوو ابا ارقد حصووصه : انزين و انخمدوا ..* صوب محمد كان بعده واعي يالس على اللاب يشوف الأسهم* و كان في نفس الوكت يفكر باللي استواله مع هـند و كيف يكسبها اتنهد* صوب حصووصه و لطووف كانو رقود بس مرة وحدة حصه نشت و هي تشاهق* لطووف : بلااج زيغتيني حصه : هـن....هـن.....هـند لطووف : بلاها؟؟ حصه : فيها شيء ... هند. فيها شيء* لطووف : كييفج هو !¡ حصه: احس لطووف : بالله يا ام الحواس السته حطي راسج احسنلج * الصبح الساعه 10 صوب لطووف و حصووصه حصووصه : يالله لطووف نشي* لطووف : هممممممممممممم حصووصه : بسير عنج ترا لطووف : دقيقة ( و ردت لقدت ) حصووصه : افــــفففف ( و شلت اللحاف منها ) حصووصه كانت فيها ضحكه لطووف ريل في الشرق و الثانية في الغرب و ايدها جنها يالسه تلعب كراتيه و شعرها مكشش حصووصه ما قدرت اتيود الضحكه و انسدحت من كثر الضحك* لطووف : بلااج يالهبله! حصووصه ما قدرت ترد عليها لأنها تضحك لطووف بكل برود نشت و سارت الحمام حصووصه بعدها تضحك* لطووف و هي في الحمام : ايييي بس اسكتي صوتج واصل الحماام حصووصه اتمالكت عمرها و سكتت* لطووف طلعت من الحمام* لطووف : ليش كنتي تضحكين؟ حصووصه : انتي* لطووف : انا ؟؟ بلااني حصووصه : لو جفتي شگلج و انتي راقدة اتقولين وحدة يالسه تلعب كراتيه لطووف : ههه عن الخرط الزايد حصووصه : المرة اليايه بصورج لطووف : ترااج واايد اتبالغين حصووصه: الله يعين ريلج هههه لطووف : نسيتي ؟ حصووصه : اوووه صح ،، اتفاقنا ان نعنس ويا بعض لطووف ابتسمت: يا حبي لها* حصووصه : حياآتي والله لطووف : فقدتها حصووصه : او انتي فقدتيها انا و اقول* لطووف : الله يقومها بالسلامه حصووصه : آمين لـــحظة صــمت . . . حصووصه : يلا البسي خلينا نستكشف المنطقة لطووف : و نشخط تشخييط حصووصه : هههه اكيد كانو يقصدون انه يشترون يالكردت إلي عطاهم بو ناصر اتجهوا لصوب الأولد تاون ، المدينه القديمه هي عبارة عن سوق في وسط بنايات قديمه و تاريخيه و هاي المدينه مشهورة بحصون الحرب العالميه الثانيه ،، سوق في وسط حصوون قديمه كان كله ماركات دخلون محل اسمه kragestade شخطوو تشخييط* و طلعوا* حصووصه : ايا اسكريم لطووف : في ها البرد !! حصووصه : عاآدي لطووف : مينونه حصووصه : انج لطووف : كلا ولا ماما إلي هي امج حصووصه : اووه يال غَباائي لطووف : يوم اقولج خبله فيج شيء* حصووصه : سيري لاا في هاييج الفترة كانت بدايه شهر 3 مافيه ثلج بس مطل و الجو متقلب يوم حر و يوم بررد* حصلوا محل اسكريم ايطالي يلسوا فيه حصووص: اقوولج اسإلي فيه جيلاتين؟ لطووف : اتشوفيني اعرف ارمس! .. زين قدرت اتفاهم وياه مثل السبلان* حصووص : هههههه حصووصه : انا بسأله و راحت و تمت تتفاهم وياه بطريقتها و لغتها الخاصه هع ،، قالها ان مافيه . . يابو الآيسكريم كاان يشهي ثلاث كور كبار في كوب طوييل ويا فراوله و ككاو و بسكوت ،، و البرزنتيشن كاان رووعه لطووف : هي هذا اسكريم الأحلام مب اللي عنا* حصووصه : هي والله لطووف : يباله صوره حصووصه : صوري قبل ما ناكله لطووف : هع ،، حاسبوا و طلعوا كانوا يتمشون في ساحه وسطها كله تماثيل حصووصه : ساآحه العذااب لطووف : صدقج عذااب كان الهوا يضربهم بالقو و بررد ردوا الفندق بتعب كبيير* و لطووف على طول انسدحت حصووصه : عفان الله ،، كسل لحد الكسل لطووف سوتلها طااف حصووصه : انتي منو اللي بيعابل مشتريات الآنسه لطيفة* لطووف بكسل : باآجر ،، باآجر احين تعباانه* حصووصه : مــاآلت* لطووف ابتسمت بانتصار لأنها اتعرف حصـه بتعابل كل شيء روحها* حصووصه : على الأقل بدلي ثياآبج انزين لطووف : اوكي /\ \/ /\ \/ الصبح الساعه 11 صوب لطووف و حصووص نزلوا اللوبي يتريقون و طلعوا يبون يروحون المستشفى مشي يحرقون كالوري شوي ؛) وصلوا خلاال 20 مشياً على الأقدام و ما تعبو لأن الجو يساآعد* اتجهوا للغرفه المعدة لهم على طول لأن محمد عطاهم رقم الغرفه* دخلو و تمتوا ساكتين لين ما دخل محمد* محمد : اوو انتوا هني لطووف : لاا هناآك حصووصه : يا مطول'ن' لساآنج لطووف : شو ها التنقيع حصووصه : اففففف محمد : تقدرون تدخلون على نوره حصووصه : صِــدق ! محمد ابتسم : هي حصووصه مسكت لطووف : شو تتريين تعالي* دخلوا عندها و ما قصروا في الدمووع ^ < > الصبح الساعه 11 صوب لطووف و حصووص نزلوا اللوبي يتريقون و طلعوا يبون يروحون المستشفى مشي يحرقون كالوري شوي ؛) وصلوا خلاال 20 مشياً على الأقدام و ما تعبو لأن الجو يساآعد* اتجهوا للغرفه المعدة لهم على طول لأن محمد عطاهم رقم الغرفه* دخلو و تمتوا ساكتين لين ما دخل محمد* محمد : اوو انتوا هني لطووف : لاا هناآك حصووصه : يا مطول'ن' لساآنج لطووف : شو ها التنقيع حصووصه : اففففف محمد : تقدرون تدخلون على نوره حصووصه : صِــدق ! محمد ابتسم : هي حصووصه مسكت لطووف : شو تتريين تعالي* دخلوا عندها و ما قصروا في الدمووع ^ < > بعد اسبوع من الأحداث لطووف و حصووصه في المانيا و حالهم مثل كل يوم ،، المستشفى ، الفندق ، السوق ، الفندق محمد من مستقر في مكاان يوم في المانيا يومين في دبي و يومين في فرنسا عسب الشغل نواري حالتها ما تسر هـند لا اثر لها ~ ~ ~ صوب هند كانت منسدحه على الغنفه في الفندق* اتفكر هل اتسير المستشفى اول لاا صوب لطووف و حصووصه حصووصه: لااعت جبدي من ريوق الفندق خلااص لطووف ببروده: انزين خلنا ناكل برع حصووصه : والله فكره ،، ( دحتها على ظهرها ) والله عليج افكاار ام هدووي لطووف : خلى بو هدووي ايي اول بعدين نفكر في هدووي حصووصه : في الطرييج* لطووف : سيري لاا - - - - - - الساآعه 11 فليل - - ***** كانت في المستشفى راآحت صوب حجرة نواآري و عي خاآيفة حد يشوفها طلبت من النيرسات انه يدخلونها دخلوها* | | يوم طلعت اتوجهت للجناآح و يلست تتآمل المكاآن حطا ظرف تحت الغنفه و طلعت اول ما طلعت ~ **** : هــــند !!!! هـند شهقت و ما عرفت شو اتسوي ،، سرعت خطواتها عشان تتجاوزة و كان اسرع منها و مسكها* دخلها الحجرة و قفل الباآب **** : شو اتسويين هني ؟؟ ،، وين كنتي ؟ هـند راحت صوب الباب بتقتحه بس كان اقوى منها و مسكها **** : لا اتخليني اتهور* - صوب حصووصه و لطووف* حصووصه كانت يالسه على اللاب لطووف : انتي ما تملين !!* حصووصه : حد يمل من هذاا ( و هي تأشر على اللاب ) صديقي الصدوق و رفيق الرفوق لطووف : الله يرحم اباام رفيقي الرفووق* حصووصه مندمجه على اللاب لطووف : اق....... قاطعتها حصووصه حصووصه شهقت: كملي رمستج بعديين ،، شهوود اتقوول في امتحاان و إذا ما سرنا 0* لطووف : هلي يطشولنا الإمتحان مع الأجوبه بنحل و بعدين بنصحح و بنطرشلهم الدرجه حصووصه: جاان زيين لطووف : و متى الإمتحاآن هذاآ؟ حصووصه: دقيقه بسألها سألتها و قالتلها بعد 4 اياام حصووصه شهقت : بعد اربع اياام لطووف على طو دقت لأبوها و اتفاهمت ويااه المكاآلمه ... لطووف : هـَلا باباتي بو ناصر : هلا،، هلا بالقاطعين لطووف : حراام علييك* بو ناصر : شكلج عندج رمسه قولي ،، ليكون فلووس لطووف : هههه لا فديتك بــس بو ناصر : هذا و انا ابوج جي مترددة لو غريب شو بيقوول ،، قولي قولي ما نبي مستحى لطووف : باباتي لاازم انرد عندنا امتحان ولو ما امتحنى بنيب 0 بو ناصر : بس انا مرمس الإدارة لطووف : والله ما ادري ،، البنات قالولي بو ناصر: فدوة التذكرة احين بحجزلج ، اتحملي بعمرج انتب و حصووص* لطووف : حيااتي باباتي ،، باآب حصووصه : ها شو قاال؟؟ لطووف : بنرد دبي حصووصه : متى؟؟؟ لطووف : ما ادري حصووصه : اهااا بعد ساآعه* اتصل بو ناصر حق لطووف بس الإخت رااقدة هي و توأمها لطووف تصاارخ : محد يقدر يرقد بهدووء هني حصووصه : افـــففففف لطووف : حصووص ردي على الفون* حصووصه : هـمممممممم لطووف قامت و ضربتها قوومي !! حصووصه : يعني انتي ضربتيني و اتصارخين و اونج رااقدة ،، انتي ردي* لطووف تضربهاا حصووصه : خلااص برد << حَرَكاتنا انا و اختي هههه حصووصه ردت و عين مبطله و القانيه مغمضتنها حصووصه : آلووو بو ناصر : آسف يمكن ازعجتكم حصووصه عدلت يلستها : لاا لاا ابووي ازعااجك رااحه بو ناصر : هههه ما تركب حصووصه: تركب ،، لأنك يوم تزعجني اعرف انك بخير بو ناصر : انا مزعج يال هرمه حصووصه : ما اقصد جي اقصد جي بو نااصر : المهم جهزوا قشكم بااجر راايحين دبي و انا طرشتلج التذاكر على ايميل لطيفة حصووصه : صِــدق !، تسلملي بابآتي* بو ناصر بإنكساآر : الله لا يحرمني منكم حصووصه : ولا منك صوب هـند* رِجعَت الفِندُق و عب مصدوومه من اللي اتسوا و خاآيفة في نفس الوَكت و ترجف حاآولت ترقد و بعد ساآعاات رقدت* يوم سفر حصووصه و لطووف* حصووصه : حَراآم ما اتهنينا في السفر بس اسبوعين* لطووف : الله ياآخد الأبلواآت خربوا علينا حصووصه : هههه شو انسوي بعد ركبوا الطياآرة وصلوا مطاآر دبي الدولي بسلاآم* خلصوا الإجراءات و هم طالعين حصووصه كانا متصرفعه و دعمت شيء حصووصه : آآآآآي **** : انتي ما اتشوفين حصووصه : سوري* رفعت راسها : انـــــت!! **** رفع راسه : انتـــــي !! حصووصه ابتسمت : اوو سوري احمد* احمد : ما علييج* حصووصه ساآرت* . . شلوا شنطهم و مان ابوهم يترياهم في المطاآر راحوا البيت كانت الساعه 6:00 الصبح بو ناصر اتعمد ياآخذ حجز من صباح الله خير عشاآن ما يكوون لهم عذر انهم ما يسيرون المدرسه بو ناصر : يلا بنات بدلوا ثيابكن عشاآن اوصلكن المدرسه لطووف : لاااااا بو ناصر : مصختوها تراكم حصووصه سرحااانه لطووف : اقوولج حصوو حصووصه سرحاانه لطووف ضربتها على جتفها بالخفيف حصووصه : آآآآآآآي لطووف : عن الدلع الزايد ما يعور حصووصه: انا حساآسه لطووف : ويي ع الحَساآسه نزلوا البيت و سلموا على امهم ام ناصر تصيح : ويينكم والله اشتقتلكن لطووف : امي زين نحن ويااج احين ليس اتصيحين ام ناصر تصيح: خفت اتروحون و ما اتردون* حصووصه ما تحملت وصااحت ويا امها لطووف : بلااكم جلبتن الدنيا كآبه Just smile* *بو ناصر : يلاا بنات سيرو بدلوا عشان اوصلكن المدرسه ام ناصر : تو الناس بو ناصر قرب صوب ام ناصر : بلااج فناتي عيونج واارمه؟ ام نااصر : مسحت دموعها : ما شيء حصووصه : خفوا علينا يا روميو و جولييت بو ناصر : يا الهرمه سيري بدلي حصووصه : هههههههه لطووف : انزين توا الناآس بو نااصر : خلااص بدلو و كلولكم اي شيء ،، انا اترياكم في السيارة حصووصه : اووك خلصو و كل شيء و راحو المدرسه* دخلوا الصف و كل البناات اتيمعوا صوبهم شهد : حصوووص ،، لطووف فطووم : ويينكم يا سبلان ريييمو حضنتهم اثنينتهم في نفس الوكت : اشتقتلكن* حصووصه : و نحن اكثر لطووف : حبايبي والله شهوود : شو الإجوااء هنااك؟ حصووصه : والله كششخه لطووف : فاااكن فطووم : لل تيلسون تغايضونا نحن نكرف في المدرسه و انتوا حوااطه برع البلاد حصووصه :هههههههههه لطووف : اللع ياخذها لو ما عنا امتحاان جان نحن احين نحوط* دخلت الأبله رييمو همست للبنات : عمرهاا طوييل حصووصه : الاه ياخذها اليوم قبل بااجر الأبله تصاارخ : لطييفة ،، حــصه،، اين مب يايين المدرسه من اسبوعين ،، شو عندكم اتغسلون الصحوون ولا اتربون عياآل و انا ما ادري حصووصه بلعت ريجها لطووف بكل شجاآعه و قله ادب هع : نحن كنا مسافرين كفراافق مرييض عندج مشكله الابله : لاا والله مراافق مريض مافي حد بالدنيا غيركم!! رييمو رزت ويهال : ايله هم سايرين مرافق حق نوره الابله : انتي شو بخصج!! فطووم دشت ويااهم : لناا خص و نص* حمده ويااهم : نحن ربعها مب عايبنج في الف ييدار* حصووصه : بس بنااات* مل البنات بدو يدافعون الابله وصلت حدها : كل الصف وياي على الوكيله كلهم شهقوا مرة وحدة الابله طلعت برع شهد وقفت فوق الطاوله و تصارخ : من الآن لا احد يقدر انه يردعنا ،، نبا انسوي شيء بنسويه ،، نحن بناات عااشر 2 و لا ابله ولا وكييله تقدر تسوي شيء صــــح !! حمده : اكييد نحن اسوود السكوول ريموو : بنغطيها في الويه* لطووف : مل هذا عشاان نوره* فطووم : فدوة لراسها* حصووصه : يلا بناات طابور على الإدارة جكي جكي توت جمي جكي تون جاء قطاري من عاشر 2 هع* في الإدارة وقفوا و و خشومهن فوق و بثقة زاايدة حمدة : انتوا ناي ما انحسوون* لطووف : هي والله ريمو: البنت طايحه في غيبوبه* شهد: و هااي ( تأشر على الأبله )* حصووصه : اللي مافيها قلب تتفلسف علينا الوكيله و الأبله مندهشين من ثقتهم الزايدة* لطووف : كل ها عشاان الإنسانه حمدة : عشان الإنساانه اللي تهتم ف غيرها قبل نفسها فطووم : اللي قلبها عوود و تشوف مشاكل الناش و تنسى عمرها شهد : و هااي ما تحس* حصووصه : انتوا مي فيكم قلب الوكيله : خلصتوا !! تبادلوا نظراات الوكيله : تعالوا معااي المكتب اعطيكم هدايا دخلوا المكتب* و الوكيله كتبت تعهد حق كل وحدة في الصف هع الوكيله : اتفضلواو باجر ابا يكون موقع و هني عندي فاهميين ! فطووم : فدوة لنورة شهد: لو تفصلينا عاد عنا ،،* الوكيله : يلاا روحر دام التفس طيبه عليكم اتبادلوا نظراات* و طلعوا حصووصه : اول مرة ارمس جي ريموو: و اونها اتقول روحوا دام النفس طيبه عليكم فطووم: لو النفس طيبه علينا و عطتنا تعهد* لطووف : لو نفسها مجيمه شو بتسااوي* شهد : الإخت متأثرة بهوياام لطووف : ويي من اسبوعين ما شفت حريم السلطاان عليا : و التعهد ؟؟ لطووف : حمدو ما اتقصر ، توقيع امج ، ابوج : يدج ، اخووج، راعي الدكان ، البشكاارة ،، تزوير كل التواقيع صح حمدوو حمدة : في الخدمه لس ييبولي تواقيعهم و انا حاظره فطووم : فودييتج شهد : بناات تتذكرون شيخو؟؟ الكل : هي حصووصه : بلاها ؟؟ شهد: عازمتنا باجر في بيتها بمناسبه انها بترد سكولنا السنه اليايه و سجلت و قبلووها فطووم : يااي فقدتها رييمو: انا بعد عليا : متى ؟ شهد : يوم الخميس . . . يوم الخميس* امتحنوا و خلصوا و ردوا البيت يتجهزون عشان يروحون عند شوييخ شو وراء انكساآر*بو ناآصر؟ و شو اِسْتوى بِهـِند ؟ حَصووصه سرحاآنه في شيء محدد ؟ و شو؟ منو كاآن اللي في المستشفى ويا هند ؟ شوُ بيِستوي فِي العِـزِيمه ؟ حصووصه و احمد ؟؟* مَوقُف البـناآت وِياآ الأَبله ؟ . . تَــحِياآاتي ^^ و سوري على التنقييع المنقع |
الباآرت العـــــ{10}ـشـر دَاآمـِك بِعييد عَـن الجُـروؤح .. اَنْصَحگ خَـلِـك مُگاآنِك ولآ ترُوؤح* يوم الخميس* امتحنوا و خلصوا و ردوا البيت يتجهزون عشان يروحون عند شوييخ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, حصووصه : شَكلي زين ؟ لطووف : قمر حصووصه : متأكدة لطووف : شاآكة في عمرج حصووصه : احس اني متناآنه لطووف : مب متنانه ولا شيء* حصووصه : صج؟ لطووف : قمر والله قمر حصووصه : شو ابا في القمر محفر لطووف : اعوذ بالله ،، تدرين انتي متناآنه واايد و غيري ثياابج عنقااش من الخاآطر ترااج خسفة حصووصه : لطووف !! لطووف : انتي جي تبين ،، ما تبين رايي ؟ حصووصه : امحق لطووف : ويا ها الراآس* صوب شوييخ كانت جاهزة و تتريا البناات بدو ايوون ربيعاتها صوب لطووف و حصووصه* نزلوا المكان المقصود* و حصلوا 3 فلل نفس الشيء ما عرفوا اي وحدة* لطووف دقت حق شهد و سألتها و قالتلها اي واحد و كانت اللي على اليمين شوييخ : هلا والله* حصووصه + لطووف : اهلين شويخ : شحاالكن؟ حصووصه : يسرج الحاآل شويخ : مديم يارب لطووف : ويااج* شويخ : اتفضلوا دااخل حصووصه ابتسمت .يلسوا*و كلا بناآت حشرة و سواالف و ضحك شوييخ: يلا بناآت بنلعب جرآه ولا صرااحه* شهد : اووك شوييخ لفت دبه المااي و يت على لطووف و فطووم لطووف : جرأه ولا صراآحه؟ فطووم : مممممم صراآحه* لطووف اتطالعها بنظراآت خبث فطووم : ايي لا اتطالعيني جي اتخوفين لطووف : متى اآخر مرة شفتي حبيبج فطووم : الحب من طرف وااحد و اآخر مرة شفته في بيت خالوتي* لطووف : صرييحه بمعنى الصرااحه حمدة: اسم اللعبه ترا شوييخ : انزيين* لفت دبه المااي حصووصه كانت مغمظه عيونها و تهمس : انالله مب انا ،، انشالله مب انا* رييموو: شوييخ و حصووص حصووصه مرة وحدة صارخت : لاااااا الكل : هههههه عليا: كييفج هو يلا بتلعبين* شوييخ : جرأه ولا صراآحه حصووصه : جرأه شوييخ : رحني فيها حصووصه : لاا خلااص صرااحه لطووف : ما يستوي اتغيرين حصووصه : افـــفففف شوييخ : انزيين سيري في الحوش صح في 3 فلل روحي اللي في النص و غني حصووصه و جرييب بتصييح : لااااا شوييخ : اطلعي حصووصه : مابا اطلع فطووم : عيل سيري يلاا حصووصه غمضت عينها و سارت بلعت ريجها و بطلت البااب صوب البناآت لطووف : شو هاآي الحركه الخطييرة* شوييخ : بناآت بقولكم شيء بس وعد لا اتخبرون حد ريموو: شووو !! شهد : قوولي! فطووم : شوييخ قولي لا تلعبين باعصابنا شوييخ : بقوول ،، بقول شويخ : لطووف تتذكرين يوم شفناكم في المو و يوم عبوود الله يخسه يغادلكن لطووف : هييي اذكر شوييخ : من بعدها تم يسألني عن حصووص و انا ما اسوييله سالفه شهد : انزيين شوييخ : قالي انا احبها كلهم مرة وحدة شهقو: هييييييي* شوييخ : و قالي بعطيج إلي تبينه بس خليني اشوفها فطووم : يا وييل حالك يا عبوود ريموو : ادقري الرياال باسمه فطووم : حسستيني ريموو : هع لطووف : ملكه الأحاسيس فطووم فطووم : غصب'ن' عنج ملكه لطووف : نووو نووو ، بشكاآرة الآحاآسيس فطووم شوييخ ميته ضحك فطووم : عادي سندريلا كانت بشكاآرةو خذت الأمير* علياا : عيني عينج فطووم . . صوب حصووص كانت تمشي وِصلت لين الباب و اترددت* فكرت شوي و ابتسمت بخبث . . صوب البنات كانوا سواالف و حش في حصه و يتوقعون شو بيستوي . صوب حصووصه طاحت على الأرض و مسكت ريولها اونها طااحت و صارخت : اآااآي البناات طاااف* فجأه تبطل الباب بالقو* ****: حصووص بلااج حصووصه خاافت و مرة وحدة وقفت **** ضحك من الخاآطر حصووصه سااكته ****: و اخيراً شفتج حصووصه في داخلها : جني اعرف هذا الصووت بس ياربي وين سامعتنه!!؟ ****: انا عبوود تذكريني ؟؟ ولد عم شوييخ ،، باآااي ( و طلع ) حصووصه بعدها في صدمه ( تكلم عمرها ): عبوود ؟؟ يبا يشوفني !؟ ما اهتمت واايد للموضوع و ردت للبنات البنات سااكتين حصووصه : بلااكم جنه جني داخل عليكم،، يلا خلنا انكمل اللعبه شوييخ : عندي فكرة شو راايكم نلعب في شعوركن عليا : كششخه لطووف : خاصهً ان شوييخ عندها العده كامله شوييخ : احم كلهم اتجهوا لغرفه شوييخ* شهد : غرفتج كششخه* شوييخ *ابتسمت : حصووص اللي اتمكيج *و وياها علووي ،، شهوود و انا و فطووم الشعر ،، لطووف و ريموو الأظافر* الكل : اووك عليا : يالله نبدأ لعبوا بيويوهم و استانسوا* . . . بعد يومين* صوب حصووصه و لطووف بو ناصر : بتردون المانيا ؟؟ حصووصه : يستوي بو ناصر : اكييد ام ناصر : ما بتسافرون لطووف : لييييييش ! ام ناصر : مافي سفر بو ناصر : ام ناصر خليهم يروحون ام ناصر انا ما اعيد كلامي* بو ناصر : يصير خير فكري يا بنت الحلال* . . . راآيكم في* حصووصه تحب *احمد ولا عبوود ؟ عبوود و حبه لحصووص ؟ هي تحبه ؟ *ام ناصر و اعتراضها على السفر |
الساعة الآن 09:43 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir