منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   قآﻟۆ : ﻣﺳگين ن مَـآ عِندگ ْشخص "يحبگ ۆتحبہ.. ړديٺْ بِڳلْ بَــړۆد: ۆشَو يعني! يگفيـﮯ عَنْدِيـّے أصحاب يبيعۆن آﻟدنّيـآ عشآني (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=867796)

αlи3αιмι 04-27-2012 11:52 AM

أنشاء الله اليوم بيكون في باااارت طووييل على مزااجكم
هآع
تسلمولي عالمرور الطيب والمنور

αlи3αιмι 04-27-2012 12:49 PM



البارت الثالث
.
.
.

لطوف تزاقر على عليا اللي داقة سوالف ويا الشلة : عليووووه ي الدبه يلا خلصينا ما بنتريااج نحن
عليوووه دوم بارده : أنزيين .. حشرتينا ..
‪)‬وسارت ركبت سيارتهم .. ولطوف وهنود ركبن السيارة .. وعقب تلاقن عند الدكان القريب من السكول ولصقن السيايير ببعضهم وعقب دقن سؤالف ،، وياهم راعي الدكـان وخبرنـه شو يبن ‪..‬ عـاد مابقا شي ما طلبنه .. لو شرن الدكان بكبره أحسن ههه ‪..‬ وعقب ردن يكملن سوالف =.=" ‪..‬
وقفت عند سياره عليوه نيسان لونها ذهبي ،، ونزل منه واحد لابس كـاب وكندوره >> وخطف شافته لطوف .. بسرعه مسكت راس هنود ودخلته داخل السيارة عن يشوفهن .. بس عليوه رازه بالويه ماسكرت الدريشة‪(‬
لطوف : خسج الله يا عليووه .. سكري دريشتج .. شافج
عليووه وبكل بروود : عادي ههه
هنود وهيه فاااطسه ضحك : ههههههه أقولكن ماطلبنا تويكس مشتهيتنه
لطوف : مالت عليج .. لاحسين الدكان وبعدج تبين تويكس .. ألحين مب خاطر على بالي يعني مايحتاي تاكلين أنتي !!
هنود وشوي بتصيح : أنزين أنا أباااا ؟؟
لطوف : جب لا أنزلج ألحين في الشارع .. وأشرد عنج هههه
‪)‬ودخل الريال الدكان وكملن سوالف وضحك وعقب ياب راعي الدكان الحلويآت .. وقررن يلحقون سيارة عليووه ويشوفون بيتهم وسالفة بعد سالفة ... لفت لطوف الصوب الثاني لقت سيارة موقفه في نص الشارع وشكلها قاعدة أتطالعهم وتمت تمشي شوي شوي أنتبهت لها لطوف بس ماركزت في السيارة ولا ع رقم السيارة عدل ... وأستوت الساعة 3‪:‬33 وهن بعدهن عند الدكان .. بعد شوي ظهر الريال من الدكان وبسرعة لطوف وهنود خشن روسهن ههه وهن فاطسات ضحك وهو قاعد يوايج وهو خاطف وركب سيارته وتم قاعد فيها ماتحرك .. ولطوف و هنود سبنه سب‪(‬
لطوف : عنلاته زاد ..
هنود : فقدت هالشيفه هههههه
لطوف : مالت ع ويهه .. ( وأتطالع ساعتها) يلا يلا أماية بتلعني الساعة 4 ألا ثلث هه
(وسكرن الدرايش وتحركت أول سيارة عليوه وكانت سيارة لطوف واقفه لأن شافو النيسان ريوست شوي تريوه لين يروح بس ماروح شكله هو يترياهم …)
لطوف ترمس الدريول : صبر صبر محمد خله يروح هذا عقب ريوس ..
هنود وهيه زايغه : أخافه يلحقنا ...
(تمو يتريونه وهو يريوس ويوقف .. عباله أنهم بيتحركون بس هم يتريونه وهو يترياهم .. وعقب الدريول ماسوالهم سالفة وتحرك .. وسيارة قوم عليووه واصلين عند الدوار الصغير)
لطوف : محمد ألحق هذا سيارة أبيض (قصدها سياره قوم عليوه)
الدريول محمد : أنجين
‪)‬وهن صادات ورا يطالعن النيسان ((لحقهم)) ووقفن جدام باب بيت قوم عليوه والنيسان راحت .. وعااد من الزيغه لطوف وهنود يرمسن بسرعة‪(‬
لطوف : (شهقت) يماااه ... أممم ... هذا ..،، خخـ.....خلـ.....خلينا نروح يلا
وهنود قلبها طبول وتكح أونها : (كح كح)
لطوف : صحة صحة... هههه هذا كله من تأثير الصدمة
ودريول على رآسه الف علامة تعجب .. فتم يسألهم : منو هزا !!
هنود ولطوف: مانعرف
هنود : ع قلبج .. يلا يلا نروح قوليله يروح
لطوف : يلا محمد روح بيت قوم هند
الدريول محمد : أنجين
(ووصلتها وراحو البيت وهم في الدرب .. )
الدريول يرمس لطوف : أوكتي لتيفاه هدا مافي جين .. هدا سيارة مال family .. بعدين أنا في مشكل "أختي لطيفه هذا مافي زين هذا سيارة العايله بعدين أنا بتمشكل"
لطوف ف خاطرها "وهذا شو يخصه ؟؟!! صدق أنك رزه حيوااان فيلسوف" : أنزين أنزين خلاص
(وصلت البيت ودخلت ومارمست ولا كلمه قاعدة تفكر "محد بيعرف .. منو مثلاً بيعرف ؟؟!! ياويلي أفف .. ماسويت شي غلط هو لحقنا .. أنا شسوي أنزل أتصافع وياه أقوله .. ليش تلحقنا مثلاً ؟؟"
وسارت تغدت وبعدها بثياب السكول وقعدت تطالع تلفزيون وعقب يت أمها تهزبها )
أم لطوف: لطوووووووووف ... متى ناوية تنشين تدرسين أن شاء الله ؟؟
لطوف "حان الآن وقت الهزاب" : أفف (وتصارخ لآن أمها بعيد) أنزين أنزين أحين سايرة ... "آآآآه مايخلون الواحد يكمل المسلسل .. يلا بتي الدعايات وبسير " ..
(وقعدت شوي وبعد دقيقتين يت أمها مره ثانية)
أم لطوف معصبه : أنا شو قاااايله ؟؟؟ (وسارت دخلت غرفه الطعام ويايه بتبند التلفزيون)
لطوف : لا لا لا ويت ويت وييييت شوي أنزين أحيين بيخلص صدقيني بس هاللقطة أحين أمااه بيموووووووت لااااا اللقطة الحاسمه بلييز أماااااااااااااااااااااااااه ..
وبندت أمها التلفزيون وماسوتلها سالفه : يلا قومي ... يلااااا تحركي.. لا بليز ولا بليس
لطوف : اليوم الخميس اليوم الخميييييييييييييييييييييييييس (وطولتها)
أم لطوف : ويعني اليوم الخميس ؟! يعني ما تدرسين ؟؟
لطوف بعبط : يعني اليوم الخميس .. يعني ماندرس !! اليوم هو يوم الراحة .. عنبووووه كله دراسه دراسه دراسه دراسه (وترمس بسرعه) دراسه دراسه دراسه دراسه ..
أم لطوف وهيه تطلع من الغرفة : بس أنزيين سيري بدلي
وراحت بدلت ملابسها .. إستوت تقريباً 4‪:‬45
لطوف وهيه أتطالع الساعة (شهقت) : أآإأآإه الساعه 5 ألا ربع ؟؟!! (وهيه ترمس عربية فصحة) ما شاء الله الوقت يربع يركض ...
(وهيه تمشي صوب الحمام دخلت عليها أختها مريم)
مريم تقلدها : يربع ويركض بعد؟؟ أنتي منو معلمنج اللغة العربية الفصحى ؟؟!! منو هالأبله الفاشله ؟؟!!
لطوف بـ ويه عبيط : النحو خاني شوي ههه ..
(ودخلت الحمام وهي تغني"قال الودااااع ومقصدة يجرح القلب محال قلبي ينجرح من ودااااااعااااااه")
أمها وهيه داشه غرفتها فسمعتها تغني : بس هب زين تغنين في الحمام يا بنت …
(وورا أمها أخو لطوف يبا فلوس .. يتمصلح عليها ههه)
مبارك (أخو لطوف) وهو ماسك مشط لطوف ويتسحى فيه ويتريا أمه تطلع الفلوس من الخزنه ..
بروك : بروح اليوم دبي مابتعشى هنيه
أم لطوف وهيه تفتح الخزنه : شو عندك في دبي ؟؟!!
بروك وهو يطالع عمره في المرايا وعقب طالع عطور لطوف الممزووره ع التواليت : مم ساير ويا ربيعي ..(ويتسبح بالعطر)
أم لطوف وهيه تجلب فالبوك : كم تبا ؟؟
برووك : اللي يطلع منج مقبووول،،،، ‪1000 ‬ جيه زوينه !!
وطلعت لطوف من الحمام : ما شاء الله شو تسوووون ؟؟!! شو تنبشون ف حجرتييييييييييي ؟؟!! (وبإبتسامه عريضة … أطالع بروك) أوووه أخي العزيز ؟؟!! عاش من شافك ياريال ... (وعقب تشم ريحة العطر شاله الدنيا فوق تحت .. وتسير صوب بروك وتشمشم كندورته)… ما شاء الللللللله متسبح بعطري بعد ؟؟!!
برووك (وهو مسوي عمرة شي شي) : شفتي عاد ؟؟!! لا تذلينا بشتريلج غيره بس عطيني هالعطر !!
ويرن تلفون أم خليفه (أم لطوف) : هذا الدريول شو يبا ؟؟!! (وترد ع التلفون .. وترمس لطوف).. سيري درسي أنتي يلا
لطووف ( بصوت واطي : أفففف أقولها اليوم الخميس تقولي سيري درسي) : انزين اماااه .. بييب الأغراض وبرد أتسبح .. (شلت كم غرض .. ودخلت الحمام)
(وأمها ترمس في التلفون ... عقب كم دقيقة أمها أدق عليها)
لطوف تبطل الباب : هااااااه
أم خليفه : أندوج أختج سلامه تبا ترمسج (أختهم سلامه متزوجة واحد من راس الخيمه وماتييهم ألا في الإجازات)
لطوف : مب فاضية بتسبح وبظهر أرمسها !! يعني أرمسها ف الحمام ؟؟ هالكثر الموضوع مهم ؟؟ إذا معرس خلووه يترياا .. تراني مابطير
أم خليفه : أنزين أنزين خلصي يلا .. طايره مرره ع العرس
. . .
(خلصت لطوف وظهرت وتعطرت ومن الأشياءات اللي يسوونها البنات يوم يظهرن من الحمام .. وشوي وأذن المغرب وزقرتها شيخوه أختها)
شيخوة: تعالي الصالة أمي تباج
لطوف : أنزين ... (وظهرت لهم وقعدت لقتهم طالبين من الدكان حلاوة وقعدت تاكل وياهم .. وهيه مستغربه من الهدوء)
أمها وهيه تمشي في الصالة (مسويه رجيم) لأنها ماتروم تظهر برا برد .. فقالت تمشي في الصالة وخاصة ان صالتهم وسيعه .. وقفت وقعدت أتطالعها بنظرة غضب
أم خليفه : أنا شو قايلتلج ؟؟!! هااه ؟؟!! (وتصارخ على لطوف) .. شو قايتلج خبريني ؟؟!!
لطوف حست في مصيبة ع راسها .. وبهدوء : شو قايلتلي ؟؟!!
أم خليفه : أنا مب قايلتلج ماتسيرين المطعم ولا الدكان ؟؟ (لطوف كانت تخطف على مطعم يبيع براتا وجلي) ألا الرمسه ماتسمعينها .. تبيني أخبر عليج خوانج ولا أبوج ؟؟ أنتي ما تييبج الرمسه يبالج حد يأدبج ..
لطوف فهمت السالفة وأنقهرت واااااااايد ( وبخاطرها : منو اللي خبرها ؟؟!! منو الحيوااان الحقييير اللي بذبحه بأيديني ؟؟) وقالت : أمممـ … أمـايه .. (وتقاطعها أمها)
أم خليفه : أقطعي مابا أسمع حسج .. هذا اللي قاصر .. غلطانه وترمسين بعد ؟؟ هذا ويهي أن ماخبرت عليج خوانج يا مسودة الويه ...
عصبت لطوف : أنزين ماسويت شي غلط .. وشو يعني سرنا الدكان ؟؟
أم خليفه .. طفرت من لطوف ومن الرمسة وياها .. وبصوت حزين : والله خلاص أحس عمري منهده ماروم أصارخ ..
وشيخوة ترمسها : وبعدين تعالي منو هذا اللي كان لاحقنكم ؟؟!! وعن يكون نزلتن ؟؟
أم خليفه ردت تصارخ : جان تبين شي من الدكان ولا من المطعم هكو التلفون تعالي البيت ودقي مايحتاي يعني تحوطين !!
لطوف وأعصابها تلفت مايخلونها ترمس تفهمهم : أنتو خليتوني أفهمكم ؟؟
أم خليفه : شو تفهمينا شوو ؟؟
لطوف : يييييييي عليناااااااا ... خلوني أقولكم السالفة أنزين ..
(وخبرتهم أنهم راحو الدكان بس ماخبرتهم أنه في حد لحقهم لأنه لو خبرتهم بيلعنون خيرها .. ويايه بتحب راس أمها .. بس أمها خوزت راسها .. ولطوف شوي وبتصييح "والله ياخي مايسوى الشي")
وسارت لطوف تصلي وهيه تسكر السيادة ..
مريم : قومي راضي أمايه ..
لطوف : سايره سايره
(سارت وحبت راس أمها وأستسمحت منها وعطتها أمها محاضرة في الأدب .. بعدين سارت غرفة الطعام ..وحست عمرها مخنوقه وتبا تكسر شي من العصبية اللي فيها .. وبطلت الثلاجة ولحقتها مريم ...)
لطوف يوم شافت منو ياي .. سكرت الثلاجة بالقو : منو خبرها ؟؟!! هيه كيف عرفت ؟؟!!
مريم : دامنج تعرفين أنج مسوية شي غلط ليش تسوينه من الأساس ؟؟!!
لطوف : مب مسويه شي غلط
(وقصت عليها مريم قالتلها أنه شيخوة كانت سايرة تييبج من المدرسة وأونها مسويتلج مفاجأة وبتغديج برا .. ولطوف أنقهرت من أختها شويخ لأنها سارت فتنت وقالت أنها كانت لاحقتنهم " يعني ليييش تسير تخبر أماية وتنشر السالفة ؟؟"وتذكرت السيارة اللي شافتها وقالت "أكيد هيه هاذيج بس لو بتسير تييبني من المدرسة .. اكييد بتدق حق الدريول بتقوله يرجع البيت !!")
.
.
.
شموه وهيه تصارخ ع الخدامة من فوق : هييييييييييييييييييييييييييريييييييييييييييييييييي ييي .. يبيي عباآآآتي يلااااااااااااااااا
هيري(البشكاره) تركض شاله اكثر من عباة في إيدها : هاي في ألبأه (أربعه... الراء غير معترف به ههه ماتقولها) عبايه .. أنتي شو يليد (يريد) يلبس ؟؟ عشان أنا في كواي هق (حق) أنتي
وشموه تتعدل ع المنظرة و تأشر ع وحدة فيهن : هاي
هيري تربع تسير تكوي عباة شموه لأنه شموه مواعدة ربيعاتها بالحديقة ..
(ودشت المسن ترمس حنون .. ولطوف نادر ماتحدر المسن …)
حنون : إيييه شموووه صدق والله مابيي
شموه : أفف لييييييش يعني !! مب أنتي مرمسه أمج ووافقت ؟؟ شنو صاار ؟؟
حنون : أفففف أبوي ماطاع يخليني أسييييييييييير ... والله قهههههر
شموووه : إفففففف حراااام علييه .. خلاص أصلاً فطامي وميرووه هناك (فطامي وميروه ربيعات شموه من سكول ثانيه)
حنون : أوكيه أبا أسييييييييييير
شموه : وأنا شو أسوي يعني ؟؟ أخطفج من بيتكم ؟؟ يكفي لطوف أمها ماتخليها تيي ... والله لو انكن موجودات بيكون وناسة صج .. إنزين سيري رمسي أبوج مرة ثانية !!
حنون : بشووف وبرد عليج .. أحين بيظهر بخليه يخطفني .. بحن عليه !!
شموه : لاتنسسين تردين عليه أو حتى دقيلي على الفون !!
حنون : أوكيه …



...
توقعاتكمـ . .
وشو بيستوي مع حنون يوم بتسير ترمس أبوهآ ؟؟
شو بصير في الحديقة ؟؟!!
ترقبوني مع بارت يديد وأكشن أكثثر

ايمان الحمادي 04-27-2012 02:45 PM

البااااااااااارت روووووووعه

وشو بيستوي مع حنون يوم بتسير ترمس أبوهآ ؟؟ هي بتروح بتكلمه يممكن مابيطيع
شو بصير في الحديقة ؟؟!! بيشوفوون هيك الولد مع ربعه


يالله اختييييييه حطططي ككمن بااااااااارت


البوش كاين 04-27-2012 09:59 PM

البــآاارت حلوو بس ياارييت انج اطولينهم شوووي بس
نتريا تكملتج للبارت :)

αlи3αιмι 04-28-2012 08:52 PM

متى تبون أنزل البارت ؟؟
هآع >> ألعب بأعصابكم !! خخخخ
إذا تبون باجر بنزله يعني يوم الأحد بس أبا تفااعل يهزز المنتدى


الساعة الآن 03:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227