منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ῷῷῷ نمشيــ ﻋــلى ڰفـــ القدرو ما نعلمــــ عن المكتوبــــ ῷῷῷ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=822827)

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 04-19-2012 05:20 PM

الحين بنزل بااااااارت و انشاء الله تعجبكم

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 04-19-2012 05:33 PM


> فديت هالصوت والله ....

خليتني ما بين شكي وخوفي

لاني بأملمفقود ولاني على الحروة

حبل الوصل خله بينك وبيني

لا تقطعه أرجوك لاتباعد الخطوة

من غبت عني غاب فرحي ونساني

ما غير أشكي الحال وأعاودالشكوى

رد الفرح رده رد لي الأماني

ما عدت أنا والله على غيبتكأقوى
.
.
.
.

اليدة : يلا حبايبي حد المطبخ وحد ينظف
روضة : يدوة حرام بتعبينا
اليدة : كلوا ولا تعبكم
سالم : يدوة اقول بتخلينا ع راحتنا صح
اليدة : هية بس يلا أطبخوا ونظفوا وبعدين ع راحتكم
حمدان : مشكورة يدوة الله يعطيش العافية
اليدة تبتسم وتقول : يلا حمدانوة روح وساعدهم
حمدان : اوكي اف عليج كم يده عندي انا
ريم : خل عنك وتعال ساعدنا
حمدان : انا بروح أسقي الزراعة ماي
هزاع : مي تو
عواش : هزاع لا تستهبل اكنس الصبيبة
هزاع : اوكي
والكل أتقاسموا الشغل بين ما خلصوا التنظيف بس فالمطبخ جهنم تشتعل ههههههههههههه
روضة : بنات كيف أقطع الطماط
ريم : لا تستهبلي
روضة : والله ما أعرف
عواش و موزة : هههههههههههههههههههههههه
ريم : خلاص انا بعلمج
ريم علمت روضة كيف تقطيع وخلصن وطلعن من المطبخ وسارن قعدن يسولفن وشوي وموزة تقعد معهن ويبدا الضحك ... المهم نرجع فالمطبخ ..
سيف سار المطبخ جاف عواش بروحها في المطبخ وعيونها تدمع
سيف : عواش بلاج ؟...
عواش : من البصل عيني تدمع
سيف : عطيني اقطع عنج ماتهوني علي
عواش أطالعته ونزلت عينا وقالت : صدق
سيف : عواش بقولج شيء بس لا تعصبي ولا تزعلي اوكي
عواش : اوكي قول بس بسرعة اخاف حد يسمعك
سيف : اناــــــــــــــــ
ما قدر يكمل الجملة لان ريم دخلت المطبخ
شو رايكم في بارت ان شاء الله ييبكم و لا تحرموني من ردودكم هع هع وشو تتوقعاتكم وشو سيف بقول حق عواش
ريم : عواش خلصتي ؟
عواش وهي تطالع سيف : هيه خلصت
ريم : سيف بلاك واقف هني ؟
سيف : ال ما شي .. بس يلي اخذ دبة ماي
ريم : اهاا .. عواش انا بستناج برع لا تتاخري اوكي
عواش : اوكي
طلعت ريم من المطبخ بس قالت عواش : سيف شو تريد
سيف : مب لازم
عواش : سيف يلا فول
يسف : اخاف تزعلي مني
عواش : لا ليج ازعل ؟
سيف : انا احبج
عواش في حالة صدمه : شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــو
سيف : هيه احبج
عواش تمت ساكته بس تبتسم .
روضه : سيف شحالك
سيف : الحمدالله زين
روضه : عندكم سوالف خطيره
سيف : ههه لالا
روضه : عواش شو فيج
عواش : ماشي انا بروح مع ريم و موزة باي
روضه : غريبه شو فيها ؟
طلعت روضة من المطبخ و تجمعوا و تريقو و خلصوا وقالت لهم اليدة : خلاص اللي بتسوه سوة عادي
الكل استانس : هــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــة
موزة : روضه يلا نروح انا و انتي و ريم و عواش
روضة : اوكي بس وين ؟
موزة : بنروح نتمشى و بنشل عواش ويانا اوكي
روضه : اوكي
موزة و روضه : عواش و ريم بتروحن ويانا
عواش : انا بروح
ريم : سوري بنات ما بروح
روضة : حرام عليج ؟
موزة : برايها نروح عنها
الكل راح محد تم فالبيت اليدة رايحة عند الزراعة و البقية يحوطو .....
ريم : واخيراً البيت هادي
هزاع : هية اخيراً
ريم : انت مارحت وياهم
هزاع : كنت بروح بس يوم سمعت انج ما بتروحي انا ما رحت
ريم : ههه , انا بروح الغرفة
قبل ما تدخل ريم الغرفة مسك أيدها هزاع
ريم : هزاع شو تسوي افتح ايدي
هزاع : ليج ؟
ريم : اخاف حد يشوفنا
هزاع : اهاا لدرجة تخافي
ريم : هزاع بليز افتح ايدي
هزاع تم ماسك ريم لين ما قعدها على كرسي
ريم : هزاع شو قيك الحين يدوة بتي
هزاع : خلها تي عادي
ريم فيها ابتسامه بس تحاول تخفيه : هزاع خلاص عاد
هزاع تقدم من اذنيها وهمس لها : احبج

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 04-19-2012 05:35 PM


> فديت هالصوت والله ....

خليتني ما بين شكي وخوفي

لاني بأملمفقود ولاني على الحروة

حبل الوصل خله بينك وبيني

لا تقطعه أرجوك لاتباعد الخطوة

من غبت عني غاب فرحي ونساني

ما غير أشكي الحال وأعاودالشكوى

رد الفرح رده رد لي الأماني

ما عدت أنا والله على غيبتكأقوى
.
.
.
.

اليدة : يلا حبايبي حد المطبخ وحد ينظف
روضة : يدوة حرام بتعبينا
اليدة : كلوا ولا تعبكم
سالم : يدوة اقول بتخلينا ع راحتنا صح
اليدة : هية بس يلا أطبخوا ونظفوا وبعدين ع راحتكم
حمدان : مشكورة يدوة الله يعطيش العافية
اليدة تبتسم وتقول : يلا حمدانوة روح وساعدهم
حمدان : اوكي اف عليج كم يده عندي انا
ريم : خل عنك وتعال ساعدنا
حمدان : انا بروح أسقي الزراعة ماي
هزاع : مي تو
عواش : هزاع لا تستهبل اكنس الصبيبة
هزاع : اوكي
والكل أتقاسموا الشغل بين ما خلصوا التنظيف بس فالمطبخ جهنم تشتعل ههههههههههههه
روضة : بنات كيف أقطع الطماط
ريم : لا تستهبلي
روضة : والله ما أعرف
عواش و موزة : هههههههههههههههههههههههه
ريم : خلاص انا بعلمج
ريم علمت روضة كيف تقطيع وخلصن وطلعن من المطبخ وسارن قعدن يسولفن وشوي وموزة تقعد معهن ويبدا الضحك ... المهم نرجع فالمطبخ ..
سيف سار المطبخ جاف عواش بروحها في المطبخ وعيونها تدمع
سيف : عواش بلاج ؟...
عواش : من البصل عيني تدمع
سيف : عطيني اقطع عنج ماتهوني علي
عواش أطالعته ونزلت عينا وقالت : صدق
سيف : عواش بقولج شيء بس لا تعصبي ولا تزعلي اوكي
عواش : اوكي قول بس بسرعة اخاف حد يسمعك
سيف : اناــــــــــــــــ
ما قدر يكمل الجملة لان ريم دخلت المطبخ
شو رايكم في بارت ان شاء الله ييبكم و لا تحرموني من ردودكم هع هع وشو تتوقعاتكم وشو سيف بقول حق عواش
ريم : عواش خلصتي ؟
عواش وهي تطالع سيف : هيه خلصت
ريم : سيف بلاك واقف هني ؟
سيف : ال ما شي .. بس يلي اخذ دبة ماي
ريم : اهاا .. عواش انا بستناج برع لا تتاخري اوكي
عواش : اوكي
طلعت ريم من المطبخ بس قالت عواش : سيف شو تريد
سيف : مب لازم
عواش : سيف يلا فول
يسف : اخاف تزعلي مني
عواش : لا ليج ازعل ؟
سيف : انا احبج
عواش في حالة صدمه : شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــو
سيف : هيه احبج
عواش تمت ساكته بس تبتسم .
روضه : سيف شحالك
سيف : الحمدالله زين
روضه : عندكم سوالف خطيره
سيف : ههه لالا
روضه : عواش شو فيج
عواش : ماشي انا بروح مع ريم و موزة باي
روضه : غريبه شو فيها ؟
طلعت روضة من المطبخ و تجمعوا و تريقو و خلصوا وقالت لهم اليدة : خلاص اللي بتسوه سوة عادي
الكل استانس : هــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــة
موزة : روضه يلا نروح انا و انتي و ريم و عواش
روضة : اوكي بس وين ؟
موزة : بنروح نتمشى و بنشل عواش ويانا اوكي
روضه : اوكي
موزة و روضه : عواش و ريم بتروحن ويانا
عواش : انا بروح
ريم : سوري بنات ما بروح
روضة : حرام عليج ؟
موزة : برايها نروح عنها
الكل راح محد تم فالبيت اليدة رايحة عند الزراعة و البقية يحوطو .....
ريم : واخيراً البيت هادي
هزاع : هية اخيراً
ريم : انت مارحت وياهم
هزاع : كنت بروح بس يوم سمعت انج ما بتروحي انا ما رحت
ريم : ههه , انا بروح الغرفة
قبل ما تدخل ريم الغرفة مسك أيدها هزاع
ريم : هزاع شو تسوي افتح ايدي
هزاع : ليج ؟
ريم : اخاف حد يشوفنا
هزاع : اهاا لدرجة تخافي
ريم : هزاع بليز افتح ايدي
هزاع تم ماسك ريم لين ما قعدها على كرسي
ريم : هزاع شو قيك الحين يدوة بتي
هزاع : خلها تي عادي
ريم فيها ابتسامه بس تحاول تخفيه : هزاع خلاص عاد
هزاع تقدم من اذنيها وهمس لها : احبج


لاتحرموني من الردود :az_flw:

عاشق الوصل 04-25-2012 09:45 PM

بصراحة القصة رووووووووووعة


بس بليز كميها



تراج شووقتيني اعرف التكمل


تسلمين

مروان النعيمي 04-25-2012 11:51 PM

بصراحه رووووعه
يسلموووو على الطرح
تقبلووو مروري
مروان النعيمي


الساعة الآن 04:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227