منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة واقعية : >> خذنني حيـآتتي كلهــآ لكـ مشـآويير << (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=816486)

» άпfสṡ « 03-29-2012 03:40 PM

الرواايــــه وااايد حلووه ..
كمليهااا بلييييييييز ..
~*!

2dmnt-gRbk 04-02-2012 10:54 PM

:smilies-120:يعني ما في امل تساعدونـــي ... !!
^

2dmnt-gRbk 04-03-2012 08:30 PM

السلام علييكم والرحمه ... الحين راآآح انزل البارت الثالث واتمنى القى حماس اكثر من البارتات اللي قبل .. بلييز يعني اذا في شي غلط او مو عاجبكم فالرروؤايه ما يردكم اللا الكيـبوؤرد ^^ .. بخليـكم مع الباارت .,!
7
7
7
7
7
7
7

البــــــــــــــــارت الثالــــــــــــث



(اتشقلبت مزون بطريقه عجيبه وراحت ورا قوم مريوؤم وامون الليي يتضاربوون على الاورنمين .. )


ايتها الشاه (وتاشر على اموون ) : عطيني هذا الاورنمين .!


امون : سيري خذي الثاني . ها موولي (مالي ) >> بس بلغتها المحلية موولي ^^


مريؤم : افف خلاص تعبت ... خذييه مابااه ..


امون ابتسمت بانتصار : واخييرا


(وفجاه سمعوا صوت انكسااار زجاج )


مريوم (حطت ايدها على قلبها ) : وي بسـم الله . شو صار .؟


اموون : روحي جوفي ليكوون شي صار فعمتي ...


(مريوم ترربع عالدري )


( نزلت للصالة ) ...


مريوووم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ امااية .... ابوووويا لحقوووني ....


--------------------------------------------------------------------------------------


طبعا نسيت اقولكم عبيير ماحبت الجو اللي قوم مريووم عايششينه فاتصلت لدريولها ووصلها لبيتتها ..


.,,.,.,,.,,.,,.,,.,..,,,.,...,.,.,.,.,.,.,.,.,.,., .,,,.,.,.,.,,.,.,.,.,.,.,..,.,.,.,.,..,.,.,,,.,.,. ,..,.,.,.,.,,


[عند خالد وربعه .~


خالد : عزوز ., اطلبلي موكا هالمرة اوك ..


عزوز (رفيج خالد الروح بالروح ) : انت تآآمر امر بس ., خمس دقايق ويوصلك ..


خالد : ., ما يآمر عليك عدو .. مشكوور وما تقصر .,!


عزوز :وت قلبي بهالسهوله لو .,


][ابحر خالد فعالمه المجهوول : ياربي كيف اسرقت قلبي بهالسهوله .. صوتها قلبها .. كل شي يشدني لها ., بس ياريتها تبادلني هالشعور .. آآخ يا قلبي ..][


محمد : (رفيج خالد ) خلود .. خلود ...ايييه


خالد : في شي ؟!


عزوز: صار لنا ساعه نرمسك وانت سرحان .. (وحط الموكا والفرابتشينوا مالهم عالطاوله )


محمد : هاه منو تعيسه الحظ اللي شاغله القوطي اللي فراسك ..


خالد :شغالتكم .. أآآآه كم اهواها .. تعرف , اعشق التراب اللي تمشي عليه .,


عزوز : ههههه لا صج صج منو ؟! [وطالعه بجديه]


خالد : نت يور شغل .. يعني شـو هاللقافه .. صج ناس .....


قاطعه محمد : هيه صح صح مب شغلنا ونحن اللي لنا اكثر من أأأأ 5 , 10 ماعرف 15 سنه ربع .. والحين مالنا شغل ., صج ناكر للجميل ..


خالد : يوم شسمااه عاد شسماه بقولكم ..


عزوز : خلاص برـآحتتك


( وتموا يسووولفون بشغلاات فاضيه كالعادة )


|/|/|/|/|/|//|/


فبيت بوعمر .~


وبالتحديد في غرفه بو عمر وام عمر ..


ام عمؤر : جني سمعت مريووم .. واي شو صاير لبنتي .,


بو عمؤر : لا تاكلي هم الحين انزل واجووف شو صاآآير .,


[بو عمور رقى الدري بكل هدوووء ...]


[مريووم مييته رععب من اللي يالسه تجوووفه جداااامها ]


مريووم : عمور واللي يسلمك لاء خلاص مابا مابا خلاص ...


[ عموور متشقق و مييت من الضضحك ]


( رشود خلاص ما قدر يمسك عمرة ودر اييد مريم وقعد يظحك عالارض )


مريوم : .......تصييح......


بوعموور:شو هالمصصخرة .. تركوا البنت من ايدكم .. مريووم تعالي هنيه ...


مريوم :اول خل يخوزون النجاسة اللي فوقي ..


عمور شل القطوه من حضنها >> فلم هندي عسب قطوووه


عموور : والله انج اكبر ديايه فالعالم .. عيل احد يخاف من الملاك اللي بايدي ..


مريوم تطالعه والشرار يطير من عيونها ..


راشد : خلاص آسفين اخر مرة ..


بوعموور : ولا .. الطامه الكبرى انه انت وياه .. انا عبالي اكبر عيالي متفهم و بيوقف كل شي عند حده .. يالس تظحك على اختك ...


عمور وراشد منزلين راسسسهم ...


حمدان توه طلع من المطبخ اللي ورا البيت >> لاه عندهم 3 مطابخ ..


حمدان : شو صاير .. اسسمع صرييخ .. جييه انشاء الله ..


مريوم : آآآآآ حمدان جوفهم محطيين قطووه علي .. يعني ما حر ا ا م >> رمستها مقطعه ..


حمدان : منو يخاف من قطوة ؟! ما عندج ساآلفه .


مريم : الشرهه مو عليك .. الشررهه علي آنا لما ييت اشكيلك .. افف Crazy family


حمدان قبض ضحكته : هاي منو قاط عليها القطوة ..؟


عموور وبكل فخر ونصر : احم انآآ البوس طال عمرك ..


بو عموور : الله يهدييكم سيروا صلوا العشاء اول .. الله يهدييكم (وصعد فوق )


حمدان :. عيل رشوود وين شمووخ مالها حسس ..


راشد : يعني وين بتكون ؟! بقطها فالزباله ! تكيد عند امها فالبيت ..


عموور .: اقولكم شرايكم نزيغ البنات ..


حمدان : ما كافي انك مزيغه البوس مالهم الحين اتزيغ افراد العصابه الباجية .. نـآقصننه نحن بس نفتح داآر اوبرا وهم يصرخووون فيه .. رواتبنا بتكوون اكثر من اللي نحصله من الشركه ..


راشد : ههههه صج من متى ما سمعت صرييخ اموون .. اشتقت لاخر مرة صرخت فيها .. فديتتهـآ (طببعآ حمدـآن يححب آمون كـآخخته )


عموور : الله .. كفو والله الصرصور كفو .. الخير كله منه ...


حمدان بعد تفكيير : انتوا وا اللي تبوه انا مب متفيج لسوالف اليهال اللي عنكم .. احم انا كبيير .. احم احم [ اونا يعد سفرته ]


رشوود : ترا مبين اننك كبير حتى الشعر البيض طلع ,, استغفر الله .


حمدان : جب جب عااد هاييل الللي ما ينعطووون ويه .. آناآآ راييح


عموور : لآ لآ ويين خخلك لآ آخبر آبوي آننك بتخليينا


(عبوؤد دخل )


عبود : حمدان ويين آممي


حمدان : بتلقاها تصصلي وييا عموه


رشود : هييي يـآلمخخبل نسينـآ نصصلي


عموؤر : صصح يلآ مسسجد تآييم


عبوؤد : ييلآ يـآلمخبل


( بعد ماخلصصوا صلاه ردوآ البييت كلههم )




عمور : تعررف آنني مشتاق آزييغ البنات


رشوؤد : حبتيين فلهها آخووييه


عبود : ترـآ وييت يزويي تخاف من الصرصور هههـآي و حتتى آمون و مزون بععد آما مريووم تخخاف من الققطوه


حمدان في قلببه : ( آلآ هآي مححد يمسسها اففف لاززم تطيحون قلبببها )


حمداان : متتى نروح لههم


عبود : الححين الححين


عموؤر : صصح صصح


(و الككل توجههوا لغغرفة مرييوم )


(عنند البنات )


آمون : مرييوم مسسـآععة صصوت آللي سمعناه ششو كان


مرييوم : صح ماخببرتج عمور الججلب يايب قططوه و حططها فوققي


مزون : قوليي والله آبببي قططوة


يزووي : آننأ حتتى (و يقططعم صصوت الباب )


عبود : مرييوم فتتحي البباب قوؤلي لمزون و يزوي بنروح


مزون : آخيييج بنروح ماخلصصت الكييكة


يزوي : بنقنع آببوي نتتم


آمون : وييت بفتتتح الببـآب


( فتتحت آمون البباب )


آنصصصدمت عبود ششال القططوه و الششلة وراه و تصصرخ و تربعع للحمـآم طييران لآنها شاففت فالعلببة الزجاجية صرصور وغفلت الباب عليها ..


مريوم : ايـــه هاي شفيها ..


مزون : ويت خلني اجوف شسالفه ..


توجهت مزوون للباب .~


والفاجعه ..: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىى صارصووووووووووووووووؤؤؤؤؤر[ وتربع جنه الموت وراها ]..اميييه وين انخش ..جافت الكبت جداامها وفجته وحدر وصكته وتمت تنتفس بصوووت مسمووع ..


يزوي : امبييه هذوول شفيييهم ... ., انتوا هيي ينييتوا ..


مريوم : طوفي نجووف شو صار ,, [وتموا يمشووون بهدوووووووء ]


----


عند الشله ~


حمدان : اييه وين يزوي ومريم .؟


عموور : ماعرف افف .. ادخل وشل هالصرصور وسوى نفسك اونا بتفتح العلبه اوك


حمدان : افف منك بروحي اكله هالصرصوور شكله لوووعه ..


عبوود : روووح بلا عببط ..


حمدان : اووف رشووود انت دش دااخل ..


راشد : انزين بس تعال وياي مابي نعال الحمام [الله يعزكم] بنطبع على ويهي ..


عبوود : روحوا بسرعه وبسكم من سوالف الحريييم ...


راشد فتح الباب شوي شوي ومشى بهدووووء ..مالقى حد بالغرفه لانه مريم كانت منخشه ورا الستارة ويزوي ورا الكبت )


][رشود سوا بايده حركه بمعنى طوف وراي حمدان مشى وراه شوي شوي وطلعت مريم بالمخده ويلست تضرب رشووود ][


مريوم : هاه ... خذ هاي .. وهاي بعااد ,,, آآآآآآآآآآآىيا >> كاراتييه ^^"


رشووود شل العلبه حطه جدام ويه مريم ...


مريم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ صر صر صر صر صرصوووووور ..


][يزوي من سمعت صرصور طلعت من مكانها ونقزت فوق الطاولة ويلست اتصررخ ][


(مريوم من الزيغه "ركضت تبا تطلع برا الغرفه بس طاحت في حضن حمداان مسكته باقوى ماعندها ,,)


حمدان خلاص ما صدق روحه يحس كل ذرة فكيانه تصرخ .. حس جنه حد صب عليه ماي بارد ويا ثلج ) (سكر عيونه بقو واتمنى انه الزمن يوقف بس علشان يتمتع بهاللحظه ) << مننوؤ قددك ههه


(عمور عرف آننه آمون فالحمام راح سسكر اللييت )


آمون : بلييز آفتتح الليت و رببي آخـآف (شوؤي و بتصيح )


عمور : هههه بططلي آول ششي الببـآب


آمون : عمور حرام علييك بلييز آددري فآيددك صرصصور


عمور : بطلييي !


آمون : مـآبي مـآبي (بتصيح )


عمور : عيييل مـآبفتتح


آمون فتحت البباب آهنييه و قعددت تصصيح تلوع ججبدها من الصرصور


(عمور انكسر خـآططره على اموون)


عمور : آمونني بلآج و رببي آسسف مـآبخوففج


آمون (تصصيح) محطيية آيدهـآ ع ويههـآ :...............................


عمور : خلآص آنزيين و يمسسك آيدها يححاول يهديها


آمون خوزت آيدها و عمور كـآن قرييب واييد من ويهها تلآققت العييون ببعضض و عمور آول مرره ينبههر بجمالها


آمون : لآ تخخوفننني مرره ثثآنييية


عمور :..................................


آمون : بلاك مآترررد ؟


عمور حسس بععمره : هـآه زيين آنشـآء آلله


عند حمدان و مرييم


حمدان بهمسس : حبيبي ببلآج (مـآآنتببه لعممره )


مريوم بآستغراب : هـآه ! !


حمدآن بهمس : آسسف تخييلتتج شخصص ثثآنني !


مرييم بخوف : حمدـآنني آخـآف قولههم يوقفون


(رآششد طبعـآ رـآح خوؤف مزون و عبود يخوف يزوي )


حمدآن : خلآص قوؤممي


(عمور طلع هوه و آمون )


عمور بححزن : يلآ شببآب سستوؤب خلنـآ نروح نستانس بششي ثثـآنني


رآششد و عبود : آنزيييين


حمدآن : ................................


(وطلعوا من غرفة الببنات )


مريوم فخاطرها : {حبيبي !! .. هذا وايد ماخذ راحته ولا وحده ثانية طلعت مو هيين يا حمداان }


امون :{ يا ربي شو هالاحساس الغريب اللي اجتاحنـي .!}


يزوي :{ الله ينتقم منك يا عبوود ان ما خبرت بابا عليكم }


مزوون فتحت باب الكبت : راحوا ؟


اموؤن : يعني ما تجوفين الغرفه صخخه .. اكييد راحوا .!


مزون : ببلاج انزين كلتيني بقشوووري @:


مريوم : امم شراايكم تبااتون بيتنا ..


اموون : انتي خبله ولا شو .. باجر مدرسه وعلينا امتحان بعااد ..


مريووم : وشو يعني الحين تقولي لخلوود اييب ملابس السكول وشنطه السكوول وانتي مزوونو قولي لحمدان ييب لج ملابس وشنطه بعاد .. ونفس الكلام معه يزووي .. وهيك انحلت القضيه ..


مزوون : واماية وبابا منو بيقنعهم ؟


اموون : حتى انا .. ماما ما ترضى انام بعييد .. يعني اتعرفيها كييف .!


مريوم : ولو .. وانا موجوده مافي مشكله ما تنحل .. انا بقنعها بكلمه ويت انا رايحه ورااده .. ما ترمسووون عن اي شي لين ارد .. اوك


يزوي : خلاص ماما روحي ..


مريوووم : (نزلت تحت و قالت لاأم خالد وأم حمداان وحاولت تقنعهم وبعد نقاش طوييل جدا وافقوا وقالو لخالد وحمدان ييبون الاغرااض ..)


مريم وهي تفتح الباب بكل قوه : (وبكل حزن ) افف امج عنيده .


اموون :منو ..


مريوم : انتي مزوون ,, صار لي ساعه افهمها اونه بنتي ما يصير تبات فبيت ناس غراب .. الحين نحن غرااب ؟!


يززوي : احلفي امي قالت جذه .؟


مريووم : والله بسسرعه ينقص عليكم .. وافقوا كلهم والحيين خالد بييب الاغراض وقالو لحمدان والحين بيطلع ) واكتفت بابتساامه ..


اموون : والله .. ياااااي وناااسه ..


امون : صصصصج .. معقوؤلة طلعتي مب هينة


مزون : هههههه


آمون : آقولجج ملييت آنـآ شراييج نروح تحححت


مزون : روحي بروحج نححن بنتم


يزوي : آنا بتتم ع اللاب


مرييوم : عقققب بننني آوك


آمون : زيين براحتكم


و نزلت تحححت و شافت خالد يااي


آمون : خخخلود وييين ملابسسي


خـآلد : شوفي اممي و آبويي قـآلو بتبـآتيين بسس آنننـآ أقوؤل لآ


آمون : لييييييييييييييش


خـآلد : سسمعي رمستتي و يآلله للسيـآرة


آمون (شوؤي و بتصيح ) : بس آممي قـآلت هيي آنت مـآيخصصك


خـآلد بعصبية : ركببي آلسسيـآرة آحسنلج


آمون : زيين خخلنـآ نققعد ششوؤي


خـآلد : آنتتي لييش قـآعدده بروحج


آمون : محححد يببـآ يققعد ويـآيي !


خـآلد : يلآ روححي بودييج نتعشا برع ع حسـآبي


آمون : زيييين آفففف بييب آغرآضضي


(رـآححححت فوق عسسبب تييب اغراضها )


آمون : مريووم فتححي الببـآب


(مرييم فتحححت البباب )


آمون (بححزن ) : بروؤؤؤؤؤح


مزون & يزوي & مرييوم : لييييش


مرييوم : بسس آنـآ قلت لآممج


آمون : آنزيين آممي وـآفقت بسس خـآلد مـآموـآفق


يزوي : آففففففف


مزون : وآلله لآننزلي له .. ويت شوي ..!


(مزون نزلت لخالد )


مزون : خخخخخـآلد


خـآلد (بذوق ) : خخخخير (و آبتسـآمة تذووب )


مزون : ليييش مـآ تخلي آمون تبـآت


خـآلد : بسس جييي مننوؤ بستههبل علييه و لآتنسسي آننههـآ آختتي الوححيده


مزون : آفففففففف آننت تققههر


(نززلت آمون )


خـآلد : ييلآ يببي بششل عنج الآغرآضض


(ششل عننهـآ الآغراض و رـآححوآ للسيـآره )


خلود : ززعلآننه ؟


آمون : لآ عـآددي


خلود : بوديييج مطعم ما رااح تنسيينه طوول حياتج ., قبل لا اييج رحت لهم وسويت حجز لنا راايج واللي تبينه على حسااابي .!؟


آمون (بـآبتسامه عريضة ) : آوكييي .. [بعد فترة وجييزة} ححط آي ششي نسمعه


خـآلد ححط آغنيية ذبحنني غلآك لمـآييد عبدالله :-


ليتني ماعرفتك ليتني ماهويتك ولارسمتك بعيني مثل صورت ملآك


كنت روحي وعمري وانته تعلم وتدري كنت في الدم تجري وليه ذبحني غلاك !

منهو علمك تجرح في عذابي وتفرح قبل افهم واشرح بعت قلبا هواك

لاتحاول معاي صعب والله رضاي انا نسيتك كفايه حتى قلبي نسااااااااك

خاين كذاب خاين
لاتقول انك صاين الغدر بعينك باين
رووووووح الله معك

مايخاف بحياتك انتهت ذكريـــــــــآتك
فاتك القلب فاتك
شل حبك معـــــــآ




اموون : اووووف .. والله انك فاضي , شو هالاغنية الجديييمه .. غير غير ..


خالد طالعها بقههر : اوووف سيارتي ويالسه تتشرط اوووف .. [وحط اغنية ضروري اليوم نتشاوف \ فاروق العبدالله


امون : ضروري اليوم نتشااوف احس الشووق اذاآني لاتقولي ما اقدر

مستقتل عليج آآني ..>> والصراحه امون كانت اتغني بارق واعذب صوووت <<




خالد : وع شو هالصوت نشااز اعوذ بالله ..


امووون : والله الناس تتمنى هالصوؤت .. بنجوووف حرمتتك كيف بيكوون صوتها ...


خالد : آآه يا حلاة صووت حرمتي جنه اممممم (اونه يفكر ) منى امرشاآآ ..


امون: وع كررريهاااا اكرها وايد ...


خالد :يالله نزلي بسسررعه وفكيناآ .,


امون : اوك (ونزلت )


خالد مسك ايد اموون وحدروا المطعم ....


طبعا اموون محد يطلعها مطااعم فعسب جييه اول مرة تحدر مطعم رااقي مثل هالمطعم ..


خالد يرمس الريال اللي فالرسيبشن : apart me sir , but I have a reservation on my name (لو سمحت انا عندي حجز باسمي )


الريال : oh Mr Khalid , nice to meet you again .. please follow me (اووه السيد خالد .. اتبعني من فضلك)


(وتوجهوا للطاوله اللي خالد حجزها من قبل )


(راآح الريــال عند النادل وقاله يرووح لطاوله خالد اللي رقمها 3 )


النادل : what would you like to have for dinner today sir ? (ما تريد للعشاء يا سيدي ؟)


خالد : امووون شو تبي ؟


اموون : اطلبلي مثلك ...


خالد : امممم ..


I would like to have two plates of TuscanySteakwithbalsamicsauce and 2 Pepsi please.. (بغيت ستيك توسكاني مع صوص بلسمك و2 بيبسي لو سمحت )


النادل : right away sir (حلا سيدي )


ورااح النادل وقاموا يسوون الستييك ,,


اموون : اممم خالد ... ليش ما تتزوج ؟!


خالد (آآه يا اموون لو تععرفين اللي فقلبي ) : هاه .. والحين شو ياب طاري الزوااج ؟! (ونزل راسه )


اموون : خالد .. ( وبنبرة اخف ) انا اختك وصدقني اي شي تبيه بتحصله وانا ااكد لك على هالشي ..


خالد : اموون .. الصرااحه انا حاط عيني على وحده .. بس اللي خيفان منه انها ترفضني وجيه آآنا اللي بدَّمر ..


امووون : خلاص اذا انت واثق من نفسك ليش تفكر باللي بيصير واللي ما بيصيرر .. خلك واثق .. اذا انت تحبها صدقني راح تحبك و اصلا ما راح ترفضك الا اذا فيك عله .. ومثل ما انا اعرف انه ما ناقصك شي .. بسس توودر المغـآززلة بلييز


خالد : .......


اموون : انت قول لامييه وابويا .. وهم يدبررون لك كل شي .. واذا ما واافقت ..


خالد يقااطعها : اموون .. ليش فجاه يبتي هالطااآري ..


امون : لاني اعرفك غبي وو غبي .. انت تبي الشي وما تااخذه .. واذا تبيها من قلبك خذها الحين قبل لا يااخذها غييرك .. فكر فالسالفه وقولي ومن ثم بلغ ابوويا .. اوك ..


خالد : والله انج حركاآآت بعااد .. بسس مب الححين


اموون : اعجبك .. افف ويين الاكل ..


خـآلد : صصبري ترـآه آنننه آلله مع الصآبريين .. (يغمزز لهـآ )


آموون : هههههـآي عششتوآ ششريف مكة آوك ممنتريـآ


(ييـآبوآ الآككل )


آموون : آلحيين هـآلآككل


خـآلد : لييش آختتتي فييه ششي !


آمون : آسمحلي آن كلييت بدفـآششة


خـآلد : آنتي آصلآ وييه مطـآععم حدددج كفتيريـآ


آمون : جججججب حـآن وققت الززززط


خـآلد : ههههههه بـآلعـآفيية


(كلل وـآحححد قـآعدد يـآككل ليين مـآ خلصصوؤأ )


(فبييت بو عممر فغرفة مرييوؤم تحديدآ )


مزون : آفففففففففف يققهر و رببي


مرييوم : خخخخلييه و بعديين آحسسه مسجيين


يزوي : ليييش آنشاء آلله !!


مرييوم : يعنني آخخته الوحييده و جيييه يعننني غيير


مزون : هيييي وآلله


يزوي : ببـآججر سسكول وآع


(وقعدوا يدرسووون عربي لمده ساعتين ونص)


مزون : يلآ تصصبححوؤن ع خيير


مرييوم : حححد يبنند آلليت


يزوي : آنتتي قوؤممي غرففتج


مزون : ههه صصح


مرييوؤم : نذلآت و رببي !


(و سكروـآ الليت و كل وححده نآممت )


(عنند الآولآد ) >(يلعبوون ورقه )


حمدآن : مشكلتك آنت الخسسرـآن


عببود : وآلله غششش مــآيسستوي


رششوؤد : بروؤح آننننآم آننننـآ (ويثاوب)


الككل : آوؤككك

وكذه نكوون خلصنا هالبارت ..




اترك التوقعاآت لكــ/ـم


وشكرآ ..,

ặπĥĭķ βṣĸάṭi 04-04-2012 02:40 AM

ههههههههههـاي طططلعت الققطوة تخخوفها لبي عييوننج مريييوم
ننتظظر يديييدج & تققبببببلي مروري

توقعاتتتي : آننننننه فييي ششي بيخخرب مرييوم و مابخلييها تحححب حمدان << (هههههاي سلبيات من آولها )

آممممم مزون رآح تاخذ تفكيير خخخلود بسس وححده بتخربببة و مثثثثل ما قالت آمون ودددر المغازلة

عببببود لببببي خبـآللله هو و يزووي بسس عبيير تققهر راح تخخخرب آحسسها بيين مزون و خخلود

عموووور نـآيييييييس

2dmnt-gRbk 04-04-2012 02:51 AM

ặπĥĭķ βṣĸάṭi

اشكرج على مروؤرج العســل
وثاآنكس على توقعااتج


الساعة الآن 11:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227