![]() |
حلووووووووووو بس عندي شرررررررط كل يوم بااااااااارت او يوووومين تقبل مروووووووووووري |
خلاص كل يوم بآرت بس يكون هييك قصير نفس البارتات الجبليه :) |
و راشد توه داخل الحجرة شاف حمده منسدحه ع الكرفايه و تطالع الصقف . و هو دخل الحجرة و هي ماحست فيه . راشد: بووووووو ( نقزت حمده من مكانها ) راشد: وافدييت إلي يفكر فيني و يتريااني ايي من الشركه ! حمده : ههاي مالت صدق ترا وايد مصدق عمرك !! رآشد: افا حمداانووه .. حمده : ايييه حمداانوه فعييينتك لاتقوولي حمدااان . راشد: انزين كيفي ابي ادلعج . حمده يخرب بيت التدليع كان إلا جذا . راشد: انزين بلا كلام فاضي و قوومي نزلي بتتغدين وياي . حمده : انا اصلا كنت ابا انزل بس ادور طريقة انزل فيها تحت عسب اتغدي لأنه انته ماحد و الحين الحمد لله انك ييت . رآشد: اوه صح هنااكي فبيت ابوج ماعندكم اكل شرات إلي موجود فبيتنا . حمده : لا حبيبي فبيت ابوي الحمد لله الخير وااايد . راشد: هههه عن يكون بس اجوفج عضم على جلد . و بصووت من تحت ( حمدوه و رشووود يالله تعالو برد الأكل ) راشد: ها تسدج ها الهزبة ولا تبين غيرهاا ! حمده : هه إلا تسد و تزييد يالله بسرعه بننزل . و هم نآزلين من ع الدري حمده : اآآآآآآآه . ( راشد بحركه سريييعه يمسكها من خصرها و يضمها لـ صدره ) راشد : انتي حوله @ حمده : و هي مستحيه : امم انزين بسرعه يالله >< راشد : هه عن تتخرطفين مرة ثانيه تحسسيني انج من سنه مب ماكله شي .! و يوم وصلو تحت . رآشد: اييه خوزو خوزوو يآتكم الهمجيه . حمده و هي تطالعه بنص عين : السلام عليكم . الكل: و عليكم السلام . و الكل بدااا يااكل . و ع الساعه 3 الظهر كل واحد فـ حجرته . و فـ حجرة محمد . حمود: هلا والله بـ خلوود . خآلد: هلا حمود شحآلك ! حمود : تمام ربي يعافيك شحآلك انته خلود: والله تماام . حمود: ههههه ياريال شفت شو صار بـ منصور اليوم . خلود: هيه يآخوك شفت والله كشششششخه ارتاااح قلبي و اافديت إلي سوابه ها الحركه . حمود: اعجبك افا عليك هه . خلود: يعني انته إلي مسوي فيه جييه !! حمود : هييه . خلود: واااااكككك طلعت مب هين ههه . حمود: يخي شو ها مللل وااااايد >< خلود : هي والله قم بنطلع ! حمود: انزيين نطلع وين نروح بس لاعت جبدي من اللحواطه ! خلود : اها خلاص فهمتك يالله تمسي ع خير . حمود : ههههه فدييتك زين يوم تفهمني يالله حيااك . خلود : بيباااي . و من صوب ام عبد الله و هي قاعده بـ الصالة و تتذكر . . . . .....: الساعه 7 الصبح الولد بيكون عندج ! و طبعا هو مسجل بأسم قآطعتهم النيرس و هي داخله . ماشاء الله هاذا ولد منو . ....: ولدي انا . و ( النيرس خذت الضغط و كل شي و بعدها قالت لـ ام عبد الله انها بتطلع من المستشفى اليوم ) ام عبد الله : مشكوورة والله و البيزااات بتوصلج عقب ان شاء الله . ...: لاتنسي مليون و نص . ام عبد الله : ان شاء الله . . . . . يدخل بو عبد الله . بو عبد الله : هلا والله بـ شوآخي . ام عبد الله : اييييه ويين ايااامنا و ايام شواخي الحين خلاص الشيب ترس رااسنا ! بو عبد الله : افا افا يا شوييخ انتي بعدج شبااب . ام عبد الله : الله كريم .المهم ها شو سوييت عن موضوع سفرتك بتسافر ولا ؟ بو عبد الله : هيه شواخ لازم اسافر و خلاص عقب يوميين انا ان شاء الله بسافر . ام عبد الله : خلاص على خير ان شاء الله ( و هي تمسح دمعتها بطرف شيلتها ) شو سالفة المليون ونص ! شو تتوقعون ام عبد الله بتسوي عقب إلي سمعته بين روضه و العنود ! العنود هل بتسكت عن تهديدات روضه ! روضه هل بتسكت عن إلي تسوييه العنود ! . و بو عبد الله هل بيسافر من بعد ماشاف دموع ام عبد الله ! اتريا انتقاداتكم و توقعااتكم :) |
انتضر آرائكم و انتقادااكم !! و ردوودكم إلي تفرح مب مشكور و يسلمو !! |
روعه البااارتات تسلم اخوووويه خااطري اعرف شوو سالفه المليون ونص و ام عبدالله شكلهاا ورااهااا بلاوي >>جنهااا بتسرق ولد بس شوو تبابه ؟؟ ننتظرك ع احر من الجمر لاااااااااااااتطول عليناا مع باارتات اطوول و معلومات اكثر عن العواائل تقبل مروووري ..لمسة شوق |
الساعة الآن 06:58 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir