![]() |
مريم وهي مستحيه هزت راسها بنعم وشوي بتي وبتعطيه كف على ويهه لأنها مب متعودة احد يقولها حبيبتي غير امها وابوها وما تعودتها من احد ثاني .... مريم كانت تعرف الشنطة الي حاطة فيها ملابسها قامت وبطلتها طبعاً عقب ما طلع هزاع من الجناح .. وشلة لها كندورة حلوة كانت بيضا على عيناوي ويا ورود عيناوية ومكتوب على طرف الكندوة عيناوية للأبد .. واااااااايد كشخة .. وسارت الحمام علشان تسبح وتخوز اللميع على جسمها وعلى شعرها الي بصعوبة خاز والمكياج بعد خوزته وطلع من الحمام .. الا جان يدخلهزاع وهي ويه بويه منبينهم بس مترين ... وهزاع ... عينة مصوبه على جسم مريم وشكلها من تحت الين فوق ... حتى شعرها ما خلاه في حال سبيله يلس مركز على عيونها وعلى كل شي فيها تقريباً وكان كل هذا في دقيقتين بس ولا هو حافظ شكلها .. ( ريايل ما ينلامون مركبين رادرات ولا وبسرعة تزخ بعد ) مريم كانت مستحية كانت نيتها تسير من جدتمه بس ما قدرت ريولها ما طاعت تمشي .. تبونها تزحف يعني ... هزاع :- الله الله على هالجمال والله .. انا ويني عنج من زمان ... مريم هي تلف تبا تجوف غرفة النوم الي كان هزاع قافلنها بمفاح ... هزاع :- حبيبتي .... وين ؟؟؟ تبين ترقدين ؟؟ اكيد تعبناج فالعرس ... مريم وهي منزله عيونها للدعنة وبفس الوقت مستحية وبصوت النعومة ..:- لا عادي ... هزاع :- هذا المفتاح توني ياي ابطل الباب لأني كنت ناسينه فالمكتبة مالت الصالة ... الي فوق ... ادري انج بتقولين عني مهمل بس يالله . الانسان مب معصوم من النسيان وانا نسيته فالمكتبة ... قام هزاع وبطل الحجرة مالته وكانت فنانة كانت عيناوي ويا ذهبي هزاع :- تفضلي .. مريم وهي تتنافض لانه وراها مرة ماشي من بينهم الا شعره بس ويلتصق فيها ...اول ما دشت الحجرة مالته سارت تتطالع الحجرة عدل وهي تقول بينها وبين نفسها . ان شاء الله يرقد وما يسألني أي شي حتى عن الحجرة . . هزاع :- هاه عيبتج ...؟؟؟ ... مريم وهي تتنافض وتقول بينها وبين نفسها توني ادعي انه ما يسألني ومسرع ما سأل وردت عليه :- هيه .. هزاع :- عيل اخليج أنا بسير اسبح وبرد لج .. اوكيه . مريم اكتفت بهز راسها ... وسار هزاع وفصخ كندورته وعقها على الشبرية ..وسار للكبت وطلع بطرول اسود ويا فانيلة سودا عريانة .. وسار الحمام يتسبح . مريم أول ما سار هزاع الحمام على طول راحة الصالة وقفلت الباب بالمفتاح وبغت ترقد بس ما ياها رقاد .... كانت متزيغة احليلها .. وهزاع اكيد ما سمع يوم مريم يوم قفلت باب الصالة لأنه يتسبح وعقب .. طلع من الحمام وهو يل ويهه فالفوطة ... وكان شكاه واااايد كشخة . خصوصاً ان شعره ولحيته وعيونه ولبسه كان كله اسود .. وفوق ضعفه بعد .. لأنه كان ضعيف وااااايد ...وهو بروحه ابيض مملح .. هزاع وهو توه يفتح باب الحجرة مالته .. ولا جان ما يحصل مريم وهو يقول في نفسه ... هذي وين سارت وبأول يوم والساعة الحين 2 الا شوي ... وبعدين لف وجان يجوف باب الصالة مسكر قال اكيد هي هناك .... قال خلني اتأكد .. بغا يفتح الباب بس ماا قدر قال ادق الباب .. دق ... دق... دق . هزاع :- مريم مريم وهي توها تنتبه على هزاع الي يدق الباب ويزجر اسمها على السانه .. قالت اخاف ارد يقولي بطلي الباب ... واخاف ما اطيع ابطله الباب يقوم ينازعني وانا بصارحه ما اعرفه شو يسوي اذا ما رديت عليه . اقول احسن اخلي عمري راقده وجني ما ادري عن شي ... هزاع :- مريم انتي راقده ... محد يرد ... هزاع قال اكيد راقدة وانا بعد بسير ارقد ... و لان الفرصة راحت علي بس يالله خيرها فغيرها ... ..... الصبح الساعة 6 ... قامت مريم من الرقاد لأنها تعودت اتقوم فهالوقت ....تصلي واتسير تدرس شوي وعقبها تروح الجامعة . علشان جيه قايمة الصبح ( تبون الصدق هي ناشة يوهانه وتبى تتريج وبالمرة تراها تسير اتصلي ) جان تفتح باب الصالة الي هي رقدت فيها وجان تجوف باب الحجر ة مبطل وهزاع مب مبين وينه ..!! عقب تفقدها العشوائي السريع من الباب جان تجوف اللحاف متبهدل ومنتهض وما ادري شوه والمكيف مطول عليه آخر شي والحجرة تقول ساير الاسكيت تبى تتزلج ... مريم طبته وسارت الحمام تبى تتوضا واتسير اتصلي وعقب ما صلت ... كانت يوعانه وايد . جان تسير للثلاجة و تحصل جلكسي وبيبسي وباونتي وانواع من الكافي والفانتا وغيره من الشاني .. الخ .وهي مب متعوده تتريج على كافي ولا مشروب غازي تبى تشرب شاهي على الصبح وتتريج وتاكل خبز سمون فطاير بلاليط هريس أي شي .... الحلوة جان تجوف جيك ماي متروس مب مشروب منه الا كوب واحد ويمكن نصف بعد .. سارت وشربت كوب ماي ... وبعدها سارت الصالة تبا تطلع التلفزيون يمكن اتجوف شي زين .... تمت على التلفزيون حوالي ساعة كاملة .. والريال راقد .... قالت خلني اشرب ماي واسد يوعي ...شربت ماي وسارت تتطالع مكتبة صالة جناحهم وكانت فيها كتب وايد .. قالت اوب الريال متثقف ... عنده كتب واااايد .. بس شكل الكتب يديده اضني يايبنها يوم اثث الجناح ..... ( الا يايبنها قبل العرس بيومين هع هع هع ههههههههه ) .... يات الساعة 8ونص والى الحين الريال ما قام .. مريم شوي وبتموت ( تدرون ليش خلص الماي عنها وما بقى غير كوب ماي واحد بس ) .... مريم تجرأت وقامت وسارت عند هزاع . وقفت عداله وبينهم بمتر واحد . وهي تطالعه وتطالع البراءة الحلوة عليه .. وتطالع لبسه وتطالع شكله الحلو جيه .. ( هو من اول جيه حليو ) .... وقالت له :- هزاع ... قوم الساعة 8 ونص .. هزاع ما رد عليها وهو غرقان في سابع نومه... . مريم :- هزاع الساعة 8 ونص قوم بسك رقاد ... ونفس الحركة ما رد عليها .. مريم هزة اللحاف شوي شوي ..علشان يحس .. قام ومسك اللحاف وغط عمره من البرد .. مريم هزت هزاع بهزة قوية اقوى من الي قبل .. مريم :- هزاع قوم بسك رقاد .. هزاع :- انزين .. باجر بسير . مريم :- وين ؟؟ هزاع :- مزاحم اذا ما قمت من جدامي بكفخك بنعال .. تسمع ...؟؟ مريم خافت على عمرها اتريته شوي الين يهدى .. وعقب ردت عليه وهالمرة وبصوت اعلى مريم :- هزاع قوم نش . ما طاع ينش .. قامت رشته بشويه ماي ... ( قطرتين بس ) هزاع وبصراخ :- هيييييييييييييييييييييييييييه شوه عندكم .... حرام الواحد يرقد ... يعني .. خلاص ارتاحوا بسير الشاليه عند الربع وبرقد وبريحكم مني ... انزين ... عاد الحين خلوني انام ... وتلحف باللحاف مرة ثانية ... مريم خلته شويه .. وعقب مطت تاللحاف عنه مب كله لا نصه ... مريم :- هزاع ياله قوم الحين الساعة 9 الا ربع .. ما تبا اتصلى . هزاع ما اهتم من اللحاف الي شلو نصه عنه .. وكمل رقاد .. مريم :- هزاااااااااع وبعدين عاد ... هزاع :- اووووووووووووووف والله حالة ترا فهيد اذا ما خزت الحين بصفعك ... مريم :- هزاع انا مريم .. مب مزاحم وفهيد ما ادري فهد .. هزاع :- وانتي شو تبين كم مرة قلت لج لا توعيني مب هايج المرة مصفعتج ... تبين غيره يعني ... مريم :- شو قصدك ... انا .. هزاع راقد وما عليه ...(* يحليله رقاده وراسه ثقيل بس انا اثقل ههههه* ) مريم ما يأست قامت ومطت اللحاف كله هالمرة بس هزاع وما نش على العكس تلفلف على نفسه ... جنه حصان البحر .... ولا همه ولدّ طالقة حرارية بنفسه .... ولا.... دخل راسه تحت المخده .... ( لا تلومونه هو بلاه ما يدري منوه الي يوعيه ولا جان نش من اول مرة توعيه ) .... مريم انقهرت منه لأنه مب عاطنها ويه راحت يابت له كوب ماي .... ونضحته بالماي .. هزاع نش يصارخ ... هزاع وهو شوي وبيصفع مريم ( بس الحمد لله مريم بعيدة ولا راحت فيها ) طبعاً وهو مغمض عيونه :- عاليووووووه الكلبة ..... يالنذلة انا جم مرة قايل لج لا توعيني هاااااه .... والله انج نذله .... بتخوزين وبتعطيني اللحاف ولا اشوه ..... مريم وهي تتنافض وبنفس الوقت مستحية منه ومن الي سوته :- هزاع انا مب قصدي وبعدين انا مب عاليوه ... هزاع :- عيل منوه يدتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يدوه اذا ما خزتي الحين تراني بكنسل فيزتج وبوديج المقبرة .... مريم وهي تضحك وبصوت خفيف .... :- هههههههه هزاع انا مريم مب يدتك ولا الينية .... هزاع :- والله قولي والله حلفي ؟؟؟ يعني جني ما اعرفج .... بتخوزين ولا اخبر امي الحين اخليج بلا بلاي ستيشن هااااااااه مريم :- أي بلاي ستيشن .... انت بعد .... هزاع أنا زوجتك ..... هزاع وهو توه يفتح عيونه :- هااااااااااااااااااااااااااااااااه قولي والله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مريم :- والله هزاع على طول قام من الشبرية .... وعلى الحمام ويغسل ويهه ..... وكلها ثانيتين ... ولا تلاقيه بركض عند مريم ... هزاع :- هلا حياتي .... اتأخرت مريم :- ما شاء الله عليك .... قمت بهالسرعة .... هزاع :- لج بس مريم :- والله ..... زين .... عيل ليش ما نشيت اول ؟؟؟... هزاع :- ما ادري أنتي بعد ما قلتيلي انج عمري .... مريم :- ما فهمت ترجم هزاع :- ما يحتاي شي اطلس عندي .. مريم :- ما علي منك ... بغيت اطلب طلب منك ما تردني ؟؟؟ هزاع :- آآآآآمري تدللي .... مريم وهي تتنافض ونفس الوقت مستحية :- هزاع وين الريوج ؟؟؟ ترا ريجي ناشف هزاع وهو يتسدح على الشبرية ... :- هااااااااه تبين تتريجين !!!!! بس ؟؟؟؟ مريم هزت راسها بنعم هزاع سار وتلحف شويه ... وغطى اريوله ...ويديه وباجي راسه .. هزاع :- انزين سيري المطبخ .. مريم :- هنيه السؤال انا ما ادل المطبخ وين ؟؟؟ هزاع :- بسيطه اول لفه على ايدج اليمن خذيها وعقبها بتحصلين نفق الي هو الدري وعقبها على ايدج اليسار سيده وعقبها اتحصلين باب عود بس مب اكبر من دخلة باب الصالة مالتنا فتحيه ... بتحصلين ... المطبخ وبتحصلين الخدامات داخل ... واذا ما لقيتيهن ترا عدالج على ايدج اليمين بتحصلين حجرتهن وخليهن يسولج ريوج ... مريم :- وين هذا مطعم ولا كفتريا .... فالعين مول ولا فالكارفور و النفق وين هذا الي تحت الدوار الي عند السوق ... ولا أي واحد ؟؟ هزاع انا ابا مطبخك ما ابا مطعمكم .... هزاع :- تراني ما كذبت والله العظيم انه مطبخنا ... مريم :- هزاع انزين قوم سير وياي ... هزاع :- اوووووهوووووه علينا ايج راي هاتي ورقة وقلم وبسويلج خريطة وانتي روحي عليها الين ما توصلين المطبخ .... مريم :- والله حلوة هاي وعاد انا بطلع الكنز ... من الجزيرة صح ؟؟... هزاع :- لا سبيستون .... هاهاهاهاها مريم وهي مستحية ... :- خلاص انزين بترياك الين ما تنزل وتيب لي الريوج .... هزاع :- لا شو اتمصخر .. مريم وهي شوي وببين لهزاع انها بتصيح ( ما تنلام يوعانه ):- لأني ما اقدر انزل واحصل واحد من خوانك ولا احد يعني .... يالله اشبع رقاد ... هزاع وهو يطالع مريم :- يالله قومي بننزل تحت .... لا تصيحين ... مريم :- يالله قوم بدل ملابسك ... هزاع :- حق شوه انا فالبيت ما طلعت مكان ... حتى يوم اطلع مرات اسير جيه .. عادي ... مريم :- بكيفك يالله ... خلني ابدل الكندورة وايك .... هزاع :- لا تتأخرين لأني اذا تأخرتي برقد وانتي بكيفج .. مريم سارت بدلت الكندورة ولبست كندورة سماوية كشخة ... ولبسة شيلة سودا ويا فصوص زرق ... وتعدلت شوي .. اول ما لفت عليه حلصلته شوي وبيرقد ... مريم :- هزاااااااع لا ترقد بليييييييييز هزاع :- هااااااااااه لا ما رقدت ... هاه خلصتي ... عيل خلينا ننزل .. مريم :- يالله .... هزاع ومريم نزلوا تحت والبيت كله هدوء ... مريم وهي تمشي عدل هزاع وماسكة ايده ... :- هزاع محد فالبيت ؟؟؟ هزاع :- لاااااا بس الكل راقد ... مريم :- غريبة في بيتنا الكل ناش ما عدا جم واحد بس ... هزاع :- هذا المطبخ جفتيه ؟؟؟؟ مريم :- هيه .. هزاع :- بس عيل كل يوم لا طفرين بي واتقولين ما ادله اوكيه ... مريم :- اوكيه ودشوا المطبخ وكانت الشغالة يالسة تغسل المواعيل ما ريوجها وريوج ربيعتها ... هزاع :- حوووووووه هي انتي وين الريوج ؟؟؟ |
سوزي :- ما في ريوج الحين بعدين تعال وقت غدا فيه عيش ولهم .. مريم وهي تتطالع سوزي وتتطالع هزاع ... مريم :- هي انتي ما يرمسون الريايل جيه ... سوزي وهي تلف علىمريم :- منوه انتي عروسة جديد مال هزاع ... اليف مبروك عليك انتي هزاع ... الله يعين انتي على هازا ... هازا فيه واجد اصبي وهازا في واجد نوم ...ما يقومي الا ساعة تنتين ظهر ... ومرات واهدة ... وهده ونس ... وهازا .. هزاع وهو يطالع سوزي وهو معصب :- حلوة ... والله حلوة اقول انطمي ولا كلمة .... خدامات آخر زمن .... سوزي :- كلاس كلاس .. انا اسفة هزاع ... انا ما في قول مرة تانية .... قول اذا تبين شي انا سوي هق انته .. هزاع :- الحين عاد ... لا مابا شي ...مريم اذا تبين شي خليها تسويج ... تراني انا بطلع الحين .. مريم :- وين ؟؟؟؟ هزاع :- الكفتيريا ... مريم :- الحين الصبح ... الساعة الحين 9 هزاع هزاع :- انزين ... عادي سوزي :- كلي ولي .. هزا دوم في كافتيريا .. شنه ( جنه ) هو في راعي كافتيريا .. هزاع :- هاهاها ضحكتيني وانا ما ابا اضحك ... اقول اذا ما سكتي بسفرج من اليوم ... فاهمة .... بكنسل فيزتج ... يالينية ... سوزي :- لا كلاس والله كلاس .... انا ما فقول مرة تانية .... كلاس روحي انتي الحين كافتيريا ..... وانا سوي هق مدام مال انته ... هزاع توه بيطلع طبعاً بعد ما خذ التصريح بالحيل وتوه بيطلع الا جان تطلع له خدامتهم الثانية روكيسا .... هزاع :- بسم الله الرحمن الرحيم روكيسا :- سنو انا في جنيا هزاع :- الا اليني العود بكبره يايني ... خيبة شو مسوية بويهج روكيسا :- ما في شي بس هازا بودرا .. انا في هزا نمونه من امس ليش انت ما في انا شوفي ... هزاع :- بالله من امس احلفي .... ؟؟؟؟ وما غسلتيه ؟؟؟؟ روكيسا :- لااااا ليش انا ما في حلو .. هزاع :- لوعتي بجبدي جان انتي حلوة جان من بين الينون يمكن مريم :- منوه هذي ؟؟؟ هزاع :- اليني الرصاصي ...... مريم :- والله صدق منوه هاي ... سوزي :- هزي صديك ما انا في بيت هازا .... مريم :- مافهمت ترجمي .... هزاع :- هذي يبوج خدامتنا الثانية .... روكيسا :- الله هذي عروووووسة مال انته ؟؟؟؟ هزاع :- هيه بس لا تبطينها بعين روكيسا :- هذي واااااجد هلووووووو ة هزاع وهو عدال مريم :- بسم الله عليج مريوم بسم الله عليج من عينها بسم الله .. مريم :- ههههههههههه والله انها حبوبة .... شو اسمها سوزي :- هازي صديكا مال انا .... مريم :- مبروك عليج .. هزاع :- مريوم يالله انا بطلع .... مريم :- حرااام عليك من اول تطلع ... هزاع :- لااااا بس بسير الكفتيريا اتريج وبرد مريم :- افااااااا ما تبا تتريج وياي هزاع وهو يبتسم :- خلاص على شان خاطرج بس ... المطبخ واااايد عود وفيه طاولة محطوطة على يمب .... وفيها اربع كراسي .... سار هزاع ومريم ويلسوا قال هزاع لمريم تخيليه مطعم درجة 5 .... واطلبي الي تبينة ترا ما في قائمة طعام ... اطلبوي وبس مريم :- خلاص شو نطلب ؟؟؟ هزاع :- أي شي حبيبتي تامرني فيه بكله ..... مريم :- وانا شدراني في بيتكم اقصد مطعمكم .... هزاع :- الي تبينه .... تبين هريس ؟؟؟؟ مريم :- هيه ابا هريس .... وبعد ؟؟ هزاع :- فطاير ؟؟؟ مريم :- حلو وبعد ؟؟ سوزي :- لا ما يسير ... شو هزاع هذا كايمة ما طعام الي تبينه انتي انا سوي ..... هزاع :- وينها ؟؟؟؟ سوزي وهي تعطيه الورقة .... هزاع :- مريم هذي اونه القايمة مالت الاكل .... والعصاير بعد والشاهي والقهوة والهريس والفلافل والبلاليط والسندويج بالجبن والبيض والزعتر والفطاير ....الخ ... مريم :- بسك بسك ...خلهن يسون لنا فطاير وبلاليط وهريس وكل الي يعرفنه .... هزاع :- الله هذا كله بناكله احنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مريم :- لاااااا هزاع :- عيل ؟؟؟؟؟ مريم :- مب اليوم الكل بيي الفلة حق الغدا ؟؟؟؟ هزاع :- هيه بس مب الحين ... مريم :- الين ما يجهز ... هزاع :- اول مرة احس ان حد مهتم من العزايم عقب امي .... مريم :- ليش ؟؟؟؟؟ هزاع :- خواتي ولا وحدة فيهم بتنش الا بآمرة ... مريم :- انت عندك خوات ؟؟؟ هزاع :- هيه ... عالية وعلياء ومريم .... ليش ؟؟؟؟ مريم :- وهن حضرن العرس ؟؟.. هزاع :- اكيد اصلاً غصبن عنهن بيين ...ليش تسألين ؟؟؟؟ مريم :- بس جيه ... ولاني مستغربة لان ولا وحدة من خواتك او بنات يصيرن لك غير جم وحدة بس يات تسلم علي و لا الباجي ما جفتهم ... هزاع :- اونه ... مريم يات وسلمت عليج وعلي بعد امس فالعرس ويوم حفلة الخطوبة وعلياء ما ادريبها ... بس لا تقولين عالية ما يا تسلم عليج ؟؟؟ مريم :- ليش ؟؟؟؟ هزاع :- لانها وياج مخلصة .... هي خلصت الجامعة فسنتين ... وانتي مخلصتنها فسنتين .. بس هي اصغر منج بسنة .... مريم وهي فاتحة عونها على الآخر :- والله ... بس لا تقولي اسمها عالية محمد ... هزاع :- عيل شو تبين اسمها عالية حمد ... لا هذي بنت عمي عالية حمد ... مريم :- وعالية حمد تقرب لك بعد .... احلف ؟؟؟ هزاع :- والله العظيم ان عالية محمد اختي وعالية حمد بنت عمي ليش تسألين ؟؟؟؟ مريم وهي مب مصدقة الكلام الي يقوله هزاع فحاولت اشفر موقفها :- لا ولاشي بس اسمع فيهن بالجامعة ... مريم تتمنى ان ربيعتها عالية هي نفسها اخت هزاع وتقول انشاء الله مب تشابه اسماء .... وعقب شوي جان يرن تيلفون مريم و ردت مريم ... مريم :- الووووووه السلام عليكم عالية :- وعليكم السلام هلا مريوم مريم :- هلا حبيبتي عالية :- مبروك ... مريم :- الله يبارك فيج ...انتي شحالج ؟؟؟ عالية :- كالعادة بخير ... انتي شحالج ؟؟؟ وشحال المعرس ؟؟؟ مريم :- بخير الحمد لله .... انتي شحال معاريسكم ؟؟؟ عالية :- والله ما ادريبهم الين الحين ما طلعت من حجرتي ... يالسة اتعدل حق المعاريس و بيونا الناس ... وبعدين معاريس شو يطلعهم من صباح الله خير ... مريم :- لااااا والله.... تصدقين احنا طلعنا الساعة 9 الا شوي من جناحنا ... عالية :- ما شاء الله عليكم .. نشاط فضيع .... مريم :- اكيد .... وايد باين ... عالية :- يالله عيل الساعة الحين 10 ونص بروح اكمل تعديل و ترتيب ودنيا ... مريم :- عيل اخليج ويا معاريسكم ... ههههههه ... يالله شدي الهمة ... واباج اتبيضين ويهج جدام حرمة اخوج ... عالية :- يالله باي ... في امان الله .. مريم :- في امان الرحمن ... وسكرت مريم تيلفونها من عالية ولا جان هزاع .. هزاع :- منوه الي داق مريم :- ربيعتي هزاع :- وشو تبا ... مريم :- تبارك لي .. هزاع :- هااااه بس مريم :- هيه ليش في شي ثاني ؟؟ هزاع :- لا بس جيه .. ويقطع اليلسة الحلوة بعد رنة تيلفون هزاع .. مزاحم :- الووووووه السلام عليكم ... هزاع :- هلااااا وعليكم السلام والرحمة .. مزاحم :- شحالك المعرس ؟؟ هزاع :- بخير الله يسلم غاليك ... مزاحم :- هااااااااه شو المسجات ... هزاع :- أي مسجات ؟؟ مزاحم :- اليوم ما يسدني مطرش لك 7 مسجات ... هزاع :- والله 7 مسجات ... عيل يالله خلني افتحهن ... مزاحم :- هااااااه يعني ما تباني أيي العزيمة ... هزاع :- لاااااا مب قصدي الا تعال .... وخلا الربع كلهم ايون ... هاه ما اوصيك مزاحم :- اتنكت .... ههههه انت خليت احد اصلاً ... لا تخاف كلهم بيوك ... ما يرومون عليك ... بس هالله هالله بالباركنات ... ما فيني اوقف سيارتي فالشمس ... هزاع :- لا تخاف بس انت لحق احنا عدنا 10 باركنات بمضلات برع .. وعدنا بعد عريش ناقضة فيه عنبة وعوده داخل البيت .. انا حاط الاستيشن وابوي حاط استيشنه والمكسيما مالاته داخل بعد يعني لحق على الباركانات الي برع ... قبل لايون جوم عبود .... مزاحم :- الله 10 باركنات عيل خلني الحق واسبق قبلهم ... يالله باي هزاع :- باي .. وسكر هزاع عن ربيعه .... مريم :- منوه الي داق ؟؟؟ هزاع :- مزاحم مريم :- وشو يبا ؟؟؟ هزاع :- ليش تسألين ؟؟؟ مريم وهي تبتسم :- بس اقلدك شرات يعني ... هزاع وهو يبتسم :- والله ههههههههه ...... يتبع .... |
الحلقة ( 7 ) هزاع ومريم عقب ما خلصوا ريوجهم قاموا ودشو الفلة اقصدمن المطبخ الي برع الين الصالة ... الكل كان يالس يتريا المعاريس ينشوا وينزلون .... ( والله انكم في خبر خير المعاريس من صباح الله خير ناشين وانتوا رقود ) كانوا الحاضرين من الحريم عايلة حمد عم هزاع وعايلة سلطان وصقر و عبدالله وسيف واحمد وسالم عمومة هزاع وما ننسى يده وعايلته وزياده بعد عماته وخالاته وحريم خواله وما ننسى اهل البيت .... المهم ...اول ما دش هزاع ومريم الصالة الكل كان يطالعهم .... والكل مستغرب المفروض ينزلون من الدري لأن جناحهم فوق وهم داشين من باب الصالة الي صوب المطبخ .... هزاع :- السلام عليكم ... الكل قام وردوا السلام :- وعليكم السلام ... هزاع :- شخبارج ام هزاع ؟؟؟... نورة :- بخير .... بسم الله انتوا من وين يايين ؟؟؟ هزاع :- من المولات ومن الكوفي شوبات والمطاعم والكفتيريات .... نورة :- لا والله صدق من وين ؟؟؟ هزاع ما بغى يقفط مريم :- ههههه لا كنا نتمشى شوية وناخذ جولة خفيفة على الفلة .... دلال عمة هزاع :- مبروك الغالي .. هزاع :- الله يبارك في حياتج وفريلج ... دلال :- مبروك العروس .. مريم وبصوت ناعم وخفيف :- الله يبارك فيج ... دلال :- هزاع وينك يالقاطع ما تقول عندي عمّه عندي اهل ولا شياته .. كله هياته فالمولات ... هزاع :- لا والله .... حلوة هاي اصغر اعيالج ... انتي اول هاتي لنا اعيال قبل ... وعقب تعالي ارمسي وزخيهم فالبيت وخليهم يسألون عليج كل يوم .... دلال :- الله يسامحك وبعدن لاحقة على الصدعة مب مستعيلة .. هزاع :- جان من سنة الحين معرسة وبعدج ما يبتي لريلج ياهل ... انا شكلي بسير اخطب له وحدة ... تكون تبيله ولد حلوي شراتي .. ما يشيب الواحد من الي بتيبنهم ... نورة :- الله واكبر جان انته ما تشيب .... انت اطلع لي قرون ... مب بس الشيب ... الكل ضحك وكان وناسة ... عايشة ( يدة هزاع ) :- مبروك ولدي هزاع ... هزاع وهو يلف ليدته :- هلا والله .. هلا والله .. الله يبارك فيج الغالية وسار وحبها على راسها عايشة :- وينك يالقاطع من زمان جفتك ؟... هزاع :- والله فالدار ابد ما اطلع من الامارات تعرفيني اسير كشتة ( رحلة ) ويا الربع ... الا الصيف شي ثاني ...ابا اسير اسافر اغير جو .. عايشة :- انزين ما قلنا شي بس انا يدتك ولازم اتزورني لو بالشهر مرة وانت خطفن سنتين وما جفتك الا هايج المرة فالعزيم ما ادري متى سويتوها بعد ما يلسة ...على طول روّحت .. شما ( عمة هزاع ) :- اماه قبل 6 شهور ... هزاع :- مبروك يوم انج تعرفين .... وبعدين تعالوا لا تاخذوني بمشراع وميداف ... شوه ما تبوني اسير عند الريايل ؟؟؟؟ نورة :- لا قوم سير وبلد هاللبسة الي لابسنها جنك باتمان ... الكل ضحك ....هههههههههههههههههههههههههههههه هزاع :- اوووووب امي تعرف باتمان ما تنلام من السيافي الي 24 حاط ام بي سي 3 ولا سبيستون ولا آرتينز ولا الجزيرة للأطفال ... نورة :- لا والله يعني اول ما اعرف !!؟؟... عايشة :- لا ما تعرفين تراج بغام ... عيل تعرفين كاسبر وسبرمان وميغامان وجاكي شان وطرزان وغيرهم دلال وهزاع وشما :- اوووووووووووب عواش حافظة كل شي .... غلبتنا ... عايشة :- احم احم بالله عليكم احد ما يعرفهم .... هههههههههههههههههه هزاع :- اقول جنكم نسيتن شي ...وراي ... ومستحي بعد .... نورة :- يا هلا ومرحبتين ... بحرمة ولدي ... آسفة خذتنا سوالف هزاع ونسيناج ... السموحة مريم وبصوت ناعم ومستحي :- لا عادي ... هزاع :- حبيبتي خذي راحتج البيت بيتج ... ولا تستحين .. الكل انتبه على كلمة حبيبتي وما استغربوها لأنهم يعرفون ان هزاع صايع ومغازلجي وتطلع منه هالكلمة لو من اول يوم يشوه مريم فيه عادي عنده ( وهو مب مقصر من اول يوم يابها فيه قالها حبيبتي ..ههه) الكل يا عند هزاع ومريم وسلم عليهم الا عالية اخت هزاع وعالية بنت عمه خلن اعمارهن مايدرن عن شي وهن يالسات فوق.... وعقبها .... هزاع :- اقول مريم غيرت رايي تعالي وياي ابا ارويج شي .. بس ما ترديني اوكيه ... وعقبها ننزل عندهم .. شو رايج.. مريم كانت مستحية ومنزلة راسها وخدودها ورديات .... :- اوكيه .. هزاع وهو يبتسم ابتسام حلوة وايد :- يالله عيل خلينا نرقا فوق انسير جناحنا ... مريم :- يالله بس بسرعة ... وراح هزاع ومريم ..... عالية وعالية توهن يطلعن من الحجرة مالت عالية اخت هزاع ولا جان يحصلن هزاع ومريم بالويه ... كانن مستغربات ومب عارفات شو يسون ... هزاع :- شعندكن فوق ؟؟؟؟؟؟ عالية وهي تحمد ربها ان ما قال شي ثاني :- هاااه لا كنت انا وعالية عندنا سوالف وقلنا نسولف فوق لأن الحريم وايد تحت ... هزاع :- هيه ... اهم شي تنزلن تحت وتقرب القهوة وتسون شي زين ... عالية :- ما يحتاي عندنا شغالتين ... ما يحتاي امّرة ...بس قول لهن الي تباه خلاص .... هزاع :- والله ان امي ما ادبتج .... جان انتي كاملة مب ناقصنج ايد ولا ريل ولا تدشين المطبخ .... والله ما شي ادب ... عالية حمد :- هيه عاليوه ما عليج منه خقاق تراه لا تعطيه ويه .... هزاع :- انتي محد رمسج ... يوم ارمس اختي لا ترمسين انتي فاهمة ... وشو توه هزاع يتحرك ... عالية حمد وهي تقلد هزاع وبصوت غير :- انتي فاهمة ... هزاع لف عليها .... وعالية :- نعم ... هزاع ما عطاها ويه وسار ويا مريم لجناحهم ... .... داخل الجناح ... هزاع قال لمريم :- مريم ممكن تيلسين هنية فالصالة شوي بس ؟؟... مريم وهي مستحية :- ليش ؟؟؟ هزاع :- شوي بس ... مريم :- اوكيه .. هزاع راح للحجرة وسكر الباب ... ومريم سارت تطالع الكتب .. وتتصفح .. وعقب شوي ومندون سابق انذار :- هزاع :- هاااااااااي هزاع كان ماسك هدية ... وهي عبارة عن قوطي عود ولونه احمر ويا قلوب حمر وباخله دباديب حمر وبنصه 3 عطورات كلهم حلوات و فيه قوطين صغار واحد على يمين العطورات والثاني على يسار العطورات .. وكانت القوطي متروس حلاوة جلكسي وباونتي وجيه يعني وكان فيها رسايل ومكاتيب حلوة وكل القوطي مخلف بخلاف شفاف وعليه ورود حمر وقلوب حمر وشرايط حمر .... المهم ... مريم تفاجأة من الهدية الحلوة ..... وما عرفة شو تقول هي تطالع هزاع وتطالع الهدية الي منبين ايديه ... هزاع :- شو رايج ... مريم وهي خلاص شوي وبيغما عليها :- حلوة هزاع :- اقصد بترديني ولا بتاخذينها ولا اشوه .. مريم نزلت راسها لأنها ما عرفة شو ترد عليه .... هزاع :- افهم من كلامج موافقة .... مريم وهي بنفس الوضعية ... هزاع :- افاااااا ترديني .... مب حرام ... خلاص بخليها فوق الطاولة وانتي بكيفج اذا تبين ترديني .... مريم وهي تبتسم :- تسلم .. هزاع وهو يبتسم :- واخيراً ... مريم ابتسمت ... هزاع مسك ايد مريم بكل نعومة ... خلاها تيي للحجرة ... مريم استغربت و.. مريم :- وين ؟؟؟؟؟؟ هزاع :- تعالي و بس ... دش هزاع ومريم الغرفة وجان يرويها يانب متروس هدايا .... مريم :- شو هاه هزاع :- لا تسأليني ... انا ما اعرف ... ما فتحت شي ... مريم :- يعني مب انت الي يايبنهم .... هزاع :- انا يبت 3 هدايا بس والباجي ما اعرف .. كانت الهدايا وايد يعني حوالي 12 هدية اول او اكثر شوي ... مريم :- عيل منوه الي يايبنهم ؟؟؟؟ هزاع :- قلت لج ما ادري .... افتحيهم وبتعرفين ....... مريم :- والله ؟؟؟ هزاع :- اذا ما تصدقين بطليهم واقري المكاتيب ... مريم :- اوكيه بس مب الحين .... هزاع :- اوكيه ..... مريم وين الفستان ؟؟؟ مريم :- فستان العرس ؟؟؟... هزاع :- هيه مريم :- بتشله الحين ؟؟؟؟؟ هزاع :- لا بسير اسلم على الريايل وبرد وبشله .... مريم :- خلاص بدل ملابسك و سير عند الريايل و عقب تعال شله بتحصلني دخلته فجنطته ... هزاع :- اوكيه يالله هزاع تلبس كندورة بيج وغترة عنابية وعقال وطربوشة .. وكشمة بيج .... و فتح الباب علشان يطلع ... اول ما فتح هزاع الباب عالية وعالية دشن الغرفة وسكرن الباب ... هزاع ما عطاهن ويه .... ونزل تحت ... وقابل عمته شيخة وسلم عليها و.... هزاع :- عمتي ما يامر عليج عدو .... شيخة :- آمر ... هزاع :- بغيتج تساعدين مريم عشان تحط الفستان داخل جنطته .. شيخة :- العروس ؟؟؟.. |
هزاع :- هيه هي فوق الحين .. سيري ساعديها لو سمحتي شيخة :- حاضرة .... للمعاريس ... ان شاء الله من عيوني .. هزاع :- تسلم عيونج يام منصور ... وسار وطلع من الباب الثاني عشان الحريم فالصالة وما فيه يوقفهن وسخافة ... المهم ... شيخة رقت فوق وسارت عند جناح هزاع .. ودقت الباب علشان تدخل ... هيه ما يصير تدخل منيه والدرب ... دق دق دق مريم :- ادخل هزاع الباب مبطلع ما سكرته .... شيخة دشت وجان تحصل باب الحجرة مبطل ومحد فيه ... شيخة :- السلام عليكم .. مريم انتبهت ان احد ثاني موجود ... مب هزاع ... ودرت الفستان وقامت وطلعت من الصالة وجان تجوف وحدة ثاني مرة تجوفها بس ما تعرفها .... مريم :- هلا وعليكم السلام شيخة :- مبروك ... مريم :- الله يبارك فيج ... شيخة :- انا شيخة عمة هزاع ...تبيني اساعدج فشي؟؟؟ مريم : هلا والله ... لا ما يحتاي تساعديني .... شيخة :- والفستان ... ترا هزاع قالي اواعنج عليه .... مريم وهي تبتسم وتضحك ضحكة خفيفة :- هههههههههههه الا هذا اباج تواعنيني عليه .... ويسلن نص ساعة يدخل الفستان في جنطته لأن الفستان وايد عود وثقيل ونافش بعد وذيله طويل وماننسى الطرحة تراها عودة وطويلة.. المهم ... بعد ما خلصن الفستان ... ودخلنه في جنطته ... مريم :- مشكورة يا ؟؟؟؟ شيخة :- شيخة وبس .. واذا تبين ام منصور ... بكيفج مريم :- ههههههههههههه مشكورة يا شيخة .. يام منصور شيخة :- رتبتي اغراضج ؟؟؟ مريم :- لا بعدني ... شيخة :- عيل رتبيهم الحين واذا تبين مساعدة بساعدج ... ترا عادي عندي ولا تحاتين ولدي راقد ... مريم :- لا عقب برتبهم ... وبعدين انا احب ارتب اغراضي بروحي ... شيخة :- هههههههه انتي نفسي ما احب احد يرتب لي اغراضي ... بس لازم ترتبين اغراضج بسرعة لأنج عقب بتسافرين شهر عسل بهاليومين ان شاء الله ... مريم :- ان شاء الله .. برتبهم الظهر ... عقب الغدا .. شو رايج ... بس اخاف هزاع يرقد هالوقت .. شيخة :- ونوه قالج ان هزاع يرقد فهالوقت ... هزاع اذا جفتيه عقب ما أيي يشل الفستان زين ... مريم :- والله ؟؟؟؟؟؟..... شيخة :- والله ... ما ادي بعد اذا بيتغير عقب العرس ... يمكن الله يهديه ... مريم :- ان شاء الله .. اصلاً الشباب كلهم جيه ... شيخة :- مريم شو رايج بهزاع ؟؟؟... مريم :- اوكيه ... شيخة :- ههههههههههه الله يستر من الاوكيه .. اقول مريم عندج مبايل ؟؟ مريم :- من زمان ... شيخة :- عطيني رقمج .... مريم عطت شيخة الرقم وشيخة عطت مريم الرقم .... وعقب شوي ... يا هزاع .. وشل جنطة الفستان .. وطلع وعقبه شيخة ومريم يلسلة شوي .. و هدت جنطة المكياج والعطورات والاكسسوارات ... الخ ... المهم هذي الجنطة ... ويلسة ترتب العطوات وتحطهن وفي سلت العطورات ومكياج في مكانه وكل شي تبا تحطه في مكانة .. عقب شوي ... دق دق دق ... مريم :- منوه ؟؟ عالية :- ممكن ادش انا عالية اخت هزاع .... مريم :- هلا حياج ... الباب مبطل ... عالية :- السلام عليكم .. مريم :- وعليكم السلام ... دشت عالية ولا تجوف ربيعتها مريم وهي تحط العطر في مكانه ... وعلى طول مريم تلتفت علة عالية ... ( عاد استوى الفلم الهندي ) مريم عرفت عالية وعالية عرفت مريم وتحاضنن وكل وحدة تسلم على الثانية والباب مبطل ... دشت عالية حمد بنت عم هزاع الجناح و.. عالية حمد :- السلام عليكم ... عالية ومريم :- وعليكم السلام ... عالية حمد :- لا تقولين انج مريم الي بالجامعة وربعت عاليوه بنت عمي وتخرجت ويانا ... مريم :- هيه انا ... عالية حمد :- ما اصدق !!... عالية محمد :- لا صدقي ... سارت عالية حمد وسلمت على مريم ... ويلسن يسولف وبنفس الوقت يرتبن ويا مريم ويشوفن الهدايا وهن خاطرهن يفتحنها .... وعقبها يا هزاع ... و هزاع :- السلام ورحمة الله وبركاته .... الكل :- وعليكم السلام والرحمه ... هزاع :- اقول شو ميلسنكن اهنيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عالية اخته :- والله بكيفي حرمة اخوي ... هزاع :- لا والله .. وانتي ؟؟؟؟ عالية بنت عمه :- اناااااااا ... حرمة ولد عمي ... هزاع :- والله .. عيل قومن ظهرن .. وسيرن سلمن على العرب.. وحتى انتي مريوم يالله تعالي ننزل ترا اهلج يوا ويبون يسلمون عليج .. عالية اخته :- وانت سلمت عليهم ان شاء الله ؟؟؟؟ هزاع :- لا بس عمتي دلال تقول انهم يوا يبون يسلمون علينا .... مريم :- وانت وين كنت ؟؟؟ هزاع :- وديت الفستان ورديت .. مريم :- ما شاء الله عليك ... بهالسرعة ؟؟ هزاع :- هيه ليش ؟؟؟ مريم :- بس .. ما طولت وايج هزاع :- ليش اخوانج يطولون وايد على الفستان ؟؟ مريم :- مب الين هناك بس ما يطون وايد بعد هزاع :- يالله عيل عاليوه انتي وعالية سيرن وانزل تحت الين ما نتلبس وبنيكم .... عالية اخت هزاع :- والله واطونا ... هزاع :- غصباً عنج .. عالية وعالية طلعن من الجناح مال هزاع ... ونزلن تحت عالية اخت هزاع وايد كانت فرحانة لأن مريم ما سارت ابعيد وبنفس الوقت صارت حرمة اخوها ... واول ما نزلن عالية وعالية ودشن الصالة الي فيها الحريم متيمعات ... عالية محمد :- السلام عليكم الكل :- وعلكم السلام .. سارن عالية وعالية وسلمن على العرب ...ويلسن ... نورة :- عاليوه وين المعاريس ؟؟؟ عالية محمد :- سارو .... نورة :- ما فهمت ؟؟؟؟ عالية :- يعني طلعوا برع البيت ... نورة وبعض الحريم ومنهم ام سلطان :- والله عالية وهي تضحك :- ههههههههههههههههههه لا اقص عليكم قصدي ... شوي و بييون ... ام سلطان :- والله اني ولهت على بنتي ... امس ما رمت ارقد من المحاتاه ... ام هزاع :- اتحاتين بنتج وهي عندي وعند ولدي ؟؟؟؟ ام سلطان :- لا يام هزاع مب قصدي بس هذي بنتي وما تعودت انها ترقد برع البيت .. حتى لو تأخرت احاتيها ... دلال :- لا اله الا الله هذي من اولها محاتاه ...يام سلطان بنتج عند ولد اخوي لا تخافين عليها ... وان استوى شي لا تحاتين ترا جيش فالبيت ... ما شاء الله اخوي مب عنده 3 و4 لا 7 ما شاء الله عليهم بيوقون وبيساندونها وغيرهم ام هزاع وابوه .... ام سلطان :- الله يخليهم لكم ان شاء الله .. .. ام هزاع :- آآآآمين ... شما :- عالية ... عاليوه وصمخ ... هي انتي بنت محمد بنت حمّود ... عاليوه و صمخ كلاب ... عالية محمد :- هااااااااااااااااااااااه شو بغيتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شما :- يالله وين المعاريس ما يو وينهم ؟؟؟ مب انتي قلتي انهم شوي وبيون اجوف الساعة 2 وشوي وهم بعدهم ... عالية :- انزبن لا تاكليني .. والله انا الي تأخرت ولا هم !!!! شما :- انزين انطمي يوم ما تعرفين ؟؟؟ عالية :- الله ياخذج ان شاء الله انتي ويا امل بنتج يام امولة الدبة .. شما :- الله لا قال ويا ويهج .... عساه فعدويني .... .. شوي ويقطع سوالف الحريم وصول المعاريس .... هزاع :- السلام عليكم ... الكل :- وعليكم السلام ... هزاع :- شخباركم ... دلال :- بخير .. حووووووه وين سرت ؟؟؟؟ هزاع :- حوووووه فبيتكم .. دلال :- قصدي يا هزاع ... وينك صيفت ؟؟ هزاع :- يالس ويا حبيبتي ... الكل يطالع هزاع قصدي المتواجدين الي حوالي 50 حرمة او بنت وما ننسى اليهالوه ... هزاع :- بلاكم ؟؟؟؟؟ ام هزاع ( نورة ) :- لا ولا شي ... هزاع .....وينك صيفت صدق ؟؟؟ هزاع :- قلت يالس ويا حبيبتي .... وبنص اليلسة طلعت اودي الفستان ورديت اكمل اليلسة ... بس ... ام سلطان :- مبروك هزاع ومريم .. هزاع :- الله يبارك فيج عمتي .. مريم :- الله يبارك فيج اميه ... وسار وحب راس عمته ..ومريم بعد سارت وحبت راس امها ... ام سلطان :- دايمة المحبة ان شاء الله ... اقول مريم وصلت الهدايا ؟؟؟؟ |
هزاع ومريم :- انتي يابتنهم ؟؟؟... ام سلطان :- ليش مستغربين ؟؟؟ لا تطمنوا مب انا الي مطرشتنهم ... هذيلا من ربيعاتها ومن الي يحبونها من الاهل .. مريم :- تسلمون ان شاء الله .. والله اني احبكم ... ام سلطان :- حتى احنا نحبج .... بس ما تقطعينا .... وانت هزاع لا تقطعنا تعالوا لو تبون كل يوم عادي بعد ... هزاع :- عيل ما يحتاي بنضرب لنا خيمة جدام الباب وكل يوم عندج مريم :- لا عاد شو خيمة .... ههههههههههههه الكل ضحك .....هههههههههههههههه .... وعقبها هزاع ترخص وسار عند الريايل تزلون الغدا ... .... عقب الغدا والسوالف والدردشة والهذربة الطويلة وصلت الساعة 3 ونص وشوي شوي الين فضت الفلة ... ما بقى غير شيخة ام منصور عمت هزاع و عايشة يدته وكل عايلة حمد .. و ريم خالت هزاع .... ريم راحت ترقد عيالها الي طفروبها وهي وياهم ترقد طبعاً ..لان ريلّها بيها عقب العشا ... وعايشة تبى تيلس ويا المعاريس وعايلة حمد الكل يبى ايلس ( عبدالله ويا هزاع وعالية ويا عالية وسارة ويا علياء وسيف ويا عبدالله ...الخ وجيه يعني والشغالات الله يعين .... عقب صلاة العصر هزاع رد يبا يرقد لانه تعبان ... اول ما دخل جناحهم لقى مريم يالسه فالدعنة وتسكر الشنك .... هزاع :- شو تسوين ؟؟؟؟؟ مريم :- رتبت اغراضي وحطيتهم فالكبت ... هزاع :- وخلصتي ؟؟؟؟ مريم :- هيه ليش ؟؟؟ هزاع :- انا كبتي الي فيه بس جم لبسة على جم شريط على ما ادري شوه وشوي كنادير وكابات .... ما ارتبه ... اتعب .. وانتي هالشنط كلهم رتبتيهم ؟؟؟ مريم :- لو قلت لي برتب لك اياه ... هزاع :- لا امي ما قصرت ... رتبتهم ... مريم :- انزين هزاع الشنط وين احطهم ؟؟ هزاع :- مريوم خلي هالجنطتين ... والباجي بخلي الشغالات يشلنهم ... مريم :- ليش ؟؟ هزاع :- لأن اليوم الساعة 2 بنسير شهر عسل اقصد اسبوع ونص .. مريم :- والله ؟؟؟؟؟ هزاع :- هيه والله .. مريم :- ليش ما قلت لي من قبل ؟؟.. هزاع :- ليش اقول لج ؟؟؟؟ مريم :- علشان اقول حق امي اني بسافر .... هزاع :- خليها مفاجأة ... انا حتى اهلي ما بخبرهم ... مريم :- اشجايل ما فهمت .. هزاع :- خليها سر بنسير وبرد وهم ما يدرون ... مريم :- هيه بس بيحاتون .. هزاع :- والله الي يبى يحاتي يحاتي الين ما يسده مريم :- هههههه ليش امك ما تحاتيك ؟؟؟ هزاع :- لااااااا هم اصلاً تعودوا على الوضع .. بعدين احنا بنكتب لهم 3 مكاتيب ... وحدة بنعالها على الباب وحده فالصالة وحدة جدام حجرة عاليوه ... مريم :- بس حراااااااام ... شو بيقولون عني ؟؟؟؟ هزاع :- لا تحاتين خلاينا تسافر ولا عليج منهم ... مريم :- وانت قصيت التذاكر ؟؟؟؟ هزاع :- هيه .. مريم :- من امتى ؟؟ هزاع :- اليوم يوم روحت اودي الفستان .... مريم :- وبسرعة بعد !!!!!!؟؟؟؟؟ هزاع :- لاااا انا خبرت واحد من الربع يقص لي التذكر وانا بي هناك وبخذهم وبدفع واشيك على كل شي .... مريم :- اااه ....انزين ... يالله تعال دخل اغراضك الي تباهم في جنطة من الجنط ... هزاع :- لا بسير ازجر الشغالات علشان يشلن الجنط .... مريم :- هزاع اذا ما تروم تشل الجنط تراني بشلهم ...... هزاع :- ليش ؟؟؟ مريم :- احنا لازم نغير روتين الحياة الاولى ما قبل الزواج وناخذ روتين ثاني ... هزاع :- ما فهمت ؟؟؟ مريم :- يعني لازم الشغالات ما يدخلون جناحنا ... انا الي برتب الجناح من اليوم وساير .... هزاع :- عفيه عليج حبيتي .... عاد اتصدقين .... انا من يوم يومي والشغالات هن الي يرتبن لي حجرتي .. ما عمري جفت امي اترت لي حجرتي الا 5 مرات بس هذا اذا مب اقل ... مريم :- والله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هزاع :- هيه والله ... مريم :- عيل خلنا نغير الروترين مال اول ونجرب الثاني ... هزاع :- يالله اوكيه .. مريوم .. هذي الجنط كلها فاضية ؟؟.. مريم :- هيه بس الي على يمنك .. الجنطة السودا ويا رصاصي هذي بعدني ما خلصتها ... هزاع :- وشو فيها ؟؟؟ مريم :- فيها كناديري .. هزاع :- اطلعهم واعلقهم ... مريم :- بكيفك .. بس هزاع اباك ترفع جنطتين فوق الكبت ... يمكن نحتاجهم ... هزاع :- هيه والله صدقج .. ما فكرت فيها ... المهم ... هزاع شل الجنط الي ما يبونهم وحطاهم فالمستودع .... ... عقب يوم خلصت مريم .. اتجهت للهدايا ... ولست هي وهزاع يبطلون الهدايا والورود المفف حطوها على يمب والدباديب في يمب و .. لخ ونص الحلاوا حطوها في قوطي وحطوها فالثلاجة والنص الثاني كان سلتين حلاوة قام هزاع وحط وحدة فالصالة وحدة فالحجرة على الطاولة ... ويلست مريم تقرا المكاتيب وتاكل جلكسي و من هالكلاوة الحلوة .... الخ وهزاع وياها بس هزاع كان يقرا هدايا الربع ماله ويوم العشى نزل هزاع وياب العشا فوق علشان يتعى هو ومريم ..... بعد ما رتبوا الحجرة وحطوا المكاتيب فالكبت ... تعشوا ... وعقبها رقدو شوي ..... ولا خبروا احد انهم بيسافرون .... هذا كله من هزاع ولا مريم احليلها بغت تخبر بس هزاع ما طاع ..... ........ يتبع ..... |
الساعة الآن 04:12 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir