منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   IN LonDon (في لندن) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=728607)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-29-2011 01:06 AM

البــــــــــــــ14ـــــــــــــــارت
,
*
/
||{ شكرَآ يآ ديرةْ آلضبَإب شكرآَ . .جمعتي بآلهَـوى قلبين }||
،
أحمدَ : نَـإصر . .
نآصر: لبيهُ
أحمد : لبيت حآية .. تخيل نصور .. آلبنت الي رقمتها هذاك آليوم منوه طلعت ؟
نآصر بآنتبآه : منووه ؟!
أحمد : بنت عمتيييه
نآصر بصوت عالي: آحللفففف
أحمد : وآلله العظيم . .بعد مآدري شو آسمهآ [باستهبال] هره . .قطوة . .شدراني المهم قلبي يآنآصر قلبي آحس آني حبييييتهآ [وكان يستهبل بحركآته ويلوح بإيده]
نآصر : آقول لم عمرك بس .. من عرفتك وانت كل وحده تشوفهآ . .تحبهآ ، يت على هذي
أحمد : لآ وآلله احبها هالمرة صابت يآنآصر
ناصر: انزين نفرض صدق تحبهآ . .. هي تظن تحبك ويه ويهك
أحمد : نعم آصلآ تبوس ايدي وريولي إذا حبيتها آنـآ . .وبعدين أنته نش غسل ويهك جنك متسبح ب ترآب ..
نآصر: جب يلآ لآهفك ب كف آطير هآلرآس
،
,
،
/
هند كانت توهآَ ظآهره من غرفتهَآ . .وشآفت رآشد ولفت بسرعه بترجع غرفتهَآ
رآشد: هنند
هند وقفت بس مآصدت صوبه . . وقرب رآشد منهَآ
رآشد : هند شحآلج
هند بعدها على وضعيتهآ : الحمدلله بخير
رآشد : لآتتحريني بندم على وحده شرآتًج . . َأنآ آروم آحب الي آحسن منج بس الي ابآج تعرفينه أنه رآشد مستحيل . .
[قآطعه صوتُ مَآيد]
مآيد يخاشم رآشد : هلآ بو سنيده وينك مآتبين [ويطالع هند] .. شحالج الحين هند
هند : آلحمدلله بخير
رآشد : مآيد آنزل تحت آبآك ف موضوع
هند هني مآعرفت شو تسَـوي . .دخلت غرفتهَآ سيدهَ . . وسندت ع آلبآب وطَآحتُ . .كآنت متأكدة مليون بـ آلميةٌ . .أنه رآشد بيخبر مآيد . .خلاـآص . .آليوم يآهَآ آلموؤتَ . .رآشد بيكرهآ .. وعادي اذا سـوآ آي شي فيهآ . .
/
\
مآيد : خير راشد شو عندك
رآشد : الخير ف ويهك . .تحيد سالم الجلب آلي كآن ويـآك ف استراليا
مآيد بعلامات الحيرة: هيه ..
رآشد : آليوم يا الشركة .. توه خبرني محمد . ..
مآيد : آلهرم .. شو مسوي
رآشد : دآخل مكتب عمي خميس. .ويهآذي مآدري جنه سكرآنُ ولآ شي وطلبوآ له الأمنً . . والتقارير الي انته كنت مسونهن كانن ع المكتب .. وطر كل شيُ . .
مآيد بعصبية: هآ يستهبل ولآ شووه . .شو يبآ منآ . .يآخي كان بيني وبينه خلاف بسيط على ايام ماكنت ادرس وياه ف الثآنوية . .وبعدين يعني [وقف مآيد] وآلله لـأراويه مسود الويه . .
ومشـى وهو معصب وسآر فووووق
، دخل غرفته معصب وسكر آلبآب قووو . .
هند هنيَ يوم شآفته معصب . . ونضرآته كلهآ حقد ويشع منهآ آلشر وآلشرآر بيطلع من عيونهُ . .مآرآمت تقآوم هآلمنظر . .وحطت إيدهآ ع ويههآ . .وصآحت من خآَطر . .
لآ .. خلآص آلحين مآيدُ بيخليني آلحين آلحين . . وآلله آحبك يآمآيد .. آه شسـوي ..يآربي شو آسوي ليش مكتوب لي جيه . .آلآنسآن مآيغلط مآيغلط وآلله مآكنت آعرف آنه مآيد اخوك ياراشد ..حرآم عليك ياراشد ليش تبي تهدم حيآتي . .ليش ..
مآيد هني آستغرب من هند.. هذي البنت فيهآ شي .. مب طبيعيه من فترة ، 24 سآعه تصيح ووتتحجج لي بآلحمل .. قرب مآيد منهآ وطآلعهآ بنضرة كآن بعده متأثر بالسالفة الي قآلهآ رآشد..
هند تصيح : مآيد .. آلله يخليك مآيد لآتخليني لآتخليني[وتغطي ويههآ ف إيدهآ] آنآ آحبك وآلله آحبك
مآيد مب فآهم شي بس كآن سآكت يبا يعرف ل وين تبآ توصل . .
هند : سآمحني يآمآيد سآمحني عشان خآطر الي ف بطني وآلله العظيم آنه طلع من حيآتي من عرفتك
مآيد هني آنصدم من كلآمهآ وتهيأ له سمع شي غلط : نععم !
هند بتوسل وزاخه إيد مآيد : وآلله أني مآكنت آعرف أنه رآشد آخوك . .رآشد طلع من حيآتي خلآص من قبل لآ آعرفك انته الحين يآمآيد كل حيآتي وآلله آلعظيم وآلله وآلله [وتصيح]
مآيد وقف وخوز إيد هند بقو وبصرخه عآلية : آلله يآخذذذج آلله يآخذج أنتي وآلي ف بطنج . .يشهد الله أنه كآن قلبي ينغزني وآحس بنضرآتج صوب رآشد وآشوفج ترتعبين لآطرينآه جدامج . .[يدفر هند] أنتي وحده خآيسة . .كرهتج عفتج وعفت آلي ف بطنج . .مآبآج . .مآبآج .. خلآص أنتـي [رن الفون] . .
/
\
/
\
تحـَــَت عند رآشد . .كآن زآخ آلريموت ويجلب فهآلقنوَآت , , بس كآَن فكره وبآله مكآن ثآني . .
رآشد : ليش مَآرمس آبوية .. وآقولهَ آبَآ أمل . . لـ متى بتم جيه آفكر فيهآَ ولآ آعرف شو بيستوي بعدينُ . .[راشد وهو متحمسٍ] خلآص من آحصل الفرصة آلمنآسبة برمس آبوية . .
آآآه يآ أمل آن شآ آلله تكونين من نصيبي .. وتجمعنآ آلآيآم آليآية وآكون ويآج تحت سقف وآحد ..
ف آلشركةُ . .
/
/
بو مآيد يرمس بو محمد : شحآل آم محمد آلحين
بو محمد : لآ آلحمدلله بخير بس هذاك اليوم مآدري شو مآكله والضغط مرتفع عندهآ
بو مآيد : مآتشوف شر [يرتب الاوراق] آليوم ضروري فليل اتمر صوبنآ . . وييب ويآك كل الملفات الي ف مكتبك وتخص الصفقة
بو محمد نش: خلآص ان شاا الله . .بترخص منك آلحينهُ ..
،
،
،
،
/
خلودٌ : مهـآري
مهره : هلآ . .
خلود : شفتي هاي الي يت أسمهآ أمل
مهره : هيه بلاهَآ
خلود: ليش آحس عليآ مآطيقهآ
مهره : لآ .. ليش ..مآشفت البنت فيهآ شي ولآ يعني عسب عليوه مآدانيها
خلود : شدراني عنها مآشفتيها كيف انجلبت 180 درجه يوم يت
مهره: مآدري وآلله . . خلود صححح بخبرررج
خلود : بلآج شو مستوي
مهره: تحيدين الي قلتلج عنه هذاك اليوم ف المول عق الرقم علية
خلود : هيه ؟
مهره:تخيلي ظهر منوه . .تخيلي أنتي بس
خلود: خلصينآ منوه
مهره : احمد ولد خالي عبدالله
خلود بآنفعآل : شوووه ، حلفي
مهره : وآلله العظيم شفته ف المستشفى يوم كنت آزقر عليا
خلود :غربلات العدووو . . وآلله الدنيا صغيرة
مهره ف خَآطرهآ . . هيه وآلله الدنيآ صغيره ولا منوه يصدق هذاك الحلوو الي كان ف المول يظهر ولد خآليي . .
/
\
/
"{ آبنتظرركَ لكن لآتطول . .مو خآيف حبيبي عنك يآخذوني ْ}"

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-29-2011 01:07 AM

البــــــــــــــ15ـــــــــــــــارت


،


،




سنينَ آلعمَر مَآهي آلآ لحظَآت وتمـَر . .


وآَنآ خآيف يمر عمري ولآآقربك ،


من عرفتك جفآني آلنوم وخآوآني آلسهرُ


كني آلآ من سنين طويلة آعرفَك . .


كل يومَ آعشقك آكثر وآكثر وآكثر


وآنقش حروفك وآكتب بإيدي آسمكَ




/


ع آلسآعه 3:30


كَآنت آأمل رآقدهَ ومغمضة عينهَآ . .وشكلهآَ كآَن وآيد بريء وكيوتَ ضآمه دبدوبهآَ ونآسية آلعآلم ومشآكله وكل شي حوآليهآَ . .


وشوي ويرنَ فونهآَ . .


نشت أمل علىَ طول . . رقآدهآَ وآيد خفييفُ .. ومن أي حركه تنش . .


أمل حآطة إيدهآ ع قلبهآ : بسم الله منوه متصل بي هآلحزة . .[آطآلع الرقم ..] هذا رقم غريب ..ألوو


........: سمْعي إذا مآبعدتي عن رآشد يآبنت آللندنية بتشوفين شي مآيسـرج . .


أمل منصدمه : منووهَ ويآية !؟


..........:مآيهم آنآ منوهُ . .بس آنآ قلتلجٌ / قربج من رآشد بيسبب لج أنتي مشآكل مب هوَ . .


أمل : آنآ مآسمح لأي حد يرمسني بهآلآسلوب . .وآنآ مستعدة آتحمل كل آلمشآكل ومآبآ آشوف هآلرقم مرة ثآنية ولآ وآلله بتصررف [وبندت سيدة وحطت إيدها ع قلبهآ]


وبنضرة حزينه ودمعه نزلت ع خدهآ.. منوهَ هذآ . . وليش يرمسني جذيهُ . .شو يبآ مني . . يعرفني ولا آعرفه ؟! [تغمض عيونهآ وتتنهد] آآآهـَ . .شو يآلسه يستوي ويآيةُ . .منوه إلي آتصل بي آنآ آول مرة آسمع هآلصوت : ( !




/


\


/


\





[رن الفون] وظهر مآيد معصب ودفر الباب ورآه بـقووَ خل كل آلأطوف تهتزَ . .خل قلب هندَ يرتجف . .


كآنت هند تصيح بشكل جنوني بشكل هستيري .. رآحه ف نوبة صيآحَ . .مب عآرفة شو تسوي ف عمرهآ أول مرة حست عمرهآَ ضعيفة جدآم آنسآن . .




ليش جيه يستوي ويآية ليش . . [تجهظ بالبكآء] كل منآ يغلط كل منآ يغلط . .وآنا مآخنتك يآمآيد ولآسويت شي مآيرضيك . .


رآشد مآضي وآنتـَهى ليش آحس آلمآضي يلحقني وين مآسرتَ .. خلآص حرآم عليكم حرآم عليكم آنآ آنسآنه وآلله آنسآنه ..مستعده آضحي بكل شي .. بس شو آسوي آآه يآربي شو آسوي ف الي ف بطنيُ . .




صدمتيني بآلحقيقة صدمتي قلبي آلمسكين


وآنآ آلي طول عمري شآيفك غير وملاآك


وآثرك ملعونهَ ومآكنيتي لي ف قلبك حنين


وآثرك معي يآخآينه وقلب غيري آحتَـوآك


وآنآ من فرش لك قلبه وروحه ورمش آلعين


من بعد مآكآن بعيني بشر ولآ حدن يسوآكَ


آليوم قمت آشوف بوجهك كل شي شينٌ




/




،




ثــــــآني يــــوم تحديدآ ف آلميـــــلس عند بو محمد & بو مــــآيد ُ




،




بو مآيد : بالضبط شرآت مآقلتلك . .نحن لآزم مآنستعيل


بو محمدَ : بس آنت تدري شي وآيد شركَآت كبيرة تقدر تمول أي مشروعَ


بو مآيد : وآذآ . .نحن قدهآ وقدود . .


بو محمد : شورك وهدآية آلله . . وربك مسهل ..


بو مآيد : آن شآ آلله ونحن بنسوي آلي علينآ . .ولآتنسى آلاورآق شلهآ ويآكَ عسب ترآجعهآ وتشوف إذا في آي غلـط . .


بو محمد ينش : آن شآ آلله ..يلآ آترخص منكَ آلحينه [كآن شآل بإيده ملفينَ ..وهو ظآَهر دعم بالطآولة وطآح ملفَ . .وتمت ورقة معقوقة ع الأرض] . .


بو مآيد يبند الليتآت ويظهر . .ويسكر آلبآب وورآهُـ . .




!!





/


\


/





تحتَ عند ريمُ




،


ريم : غريبة عليوهَ من يومين لآآتصلت ولآقآلت بمر . . [تشل فونهآ] خل آدق لهـَآ . .


،


عليآ : آلـَوو . .


ريم : هلآ وآلله . .هلآ بالقآطعهَ ..


عليآ : آهلين وسهلين . .


ريم : شحآلج علومج مآتقولين عندج بنت خآله تسألين عنهآ


عليآ : وآلله كنت مشغولة سمحيلي ريموه تعرفين مآروم آستغنى عنج آصلآ


ريم : هيه صح صح وآلدليل يومين لآدقيتي ولآسألتي عني


عليآَ : حبيبتـــــي ريييمأًإني آدري به قلبج طيب ولآيشل بخآطره ع حد . .بس وآلله ربج آعلم بآلحَآل . .


ريم : يلآ مآعليهُ .. شو رآيج تمرينَ صوبنآ آليوم


عليآ بتحمس : آوكيييك خلآص العصر بكون عندج آصلآ طفرت من البيت وفوق هذا . . .تولهت عليييج


ريم بفرح : حلو حلو . .عيل بتصل بـ إأمول وبخليهآ آتي


عليآ بردة فعل سريعه : وأمل حق شوه ؟ بنت خالتج يآيتنج ..حق شوه ترز ويهها هي


ريم !! : بلآج عليآ .. ليش عصبتي آوكي ترومين تقولين لي لآتتصلين بهآ مب تزآعجين علية .. مب آصغر عيآلج


عليآ: سوري ريم


ريم : عليا تبين الصدق انا ملاحظة عليج من آطري أمل تعصبين . .شحقى ؟ مسوتلج شي قوليلي


عليآ من طرف خشمهآ : لاشي ولآشيآته بس يقولج المحبه من آلله . . وآنآ مآيتني هالمحبه جدآهآ . .


ريم : خلآآص آوكيييُه بتريآج آلعصرْ . .أممم آنزين شو رآيج آتصل بـ مهـإري وخلود


عليآ : آوكييهُ


ريم : الحين مهره وخلود هيه .. وأمل المسكينه لآ


عليآ : هيه لآ


ريم : عاد عليوه لآتستهبلين علية . .[بعصبية] شوفي اول شي قلت يمكن تبين تيلسين ويآية روحي . .بس يوم قلتلج مهره وخلود وقلتي هيه . .أكيد آلسالفة فيهآ أنه وتبغين الصدق انا امل حبيتهآ وحبيتهآ وآيد صرآحه بنت مآِشفت منهآ آلآ كل خير واليوم بخليهآ آتي وآذآ بتين حيآج آلله ..


عليآ: عجييييب يآلريم شو هالرمسة . .من متى قمتي تفضلين الغرب عليّة . .


ريم : عليوه حبيبتي آنتي هالايام اعصابج تآلفة تحت فالقآع احسن لي ارمسج يوم تهدينُ


عليآ : آووكي .. آووكي بأإي


[وبندت سيدة]




ريم : وع يآعليآ مآدري شو يآينج . .آلله يهديج بس مآخبرج جذيه





/


\


/


\




من أمس وهند طآيحه عالشبرية روحهآَ .. من ظهر عنهآ مآيد وهي كل شوي تعضض ف آلمخده ولآ ف آصآبعهآ . .وحآلتهآ حآلة . .وويههآ مستوي آصفر وعيونهآ مآتبين من آلسوآد آلي تحت . .




شوي ولآ ينفتح البآآآآب . .ويدخل مآيدُ . .دخل مآيدَ وسيدةَ حط عينه ف عين هند . .


هني هند كآنت يآلسه ف نص آلشبرية . .حآولت ترجع لورآ شويُ . .بس مآيد قرب منهآ وزخهآَ من جتفهآ .. كآنت مسكة إيده وآيد قآسية . .حست هند آنه آلكهربآَ زختهآَ . .كآنت آطآلعه وتسمعه شو يقول وهي مآعندهآ غير تهز رآسهآ وتصيح . .




مآيد بنضررة آجرآم : سمعيني يآهندَ . .حمدي ربجَ على آلي يآلس يستوي لج لو غيري جآن عقج شرآت الجلاب برررع . .وخلاج علج ف حلوج آلنآسُ . . لكن أنآ مآيد ولد بو مآيد ومآتعلمت آنييي آخون آلعشرة . .بس سمعيني من آليوم ورآيح مآيخصج فية ولآيخصني فيجُ . . ولو مب أميه وآبوية فالبيت كنت آنآ ف غرفة وآنتي ف غرفة [ودزهآ وطيحهآ ع الشبرية]


هند عدلت يلستهآ ومسحت دموعهآ : مآيد حرآم عليك ليش ليش جيه تسوي بي ليش . .ليش تحآسبني ع مآضي آنت مآكنت فيه . .ليش ليش [تصيح] . . حآسبني على أول يوم خطبتني فيه لين آلحين ..وآلله العظيم اني مآلتفت لحد وقلبي كآن ينبض لك آنت وحدك كنت آتريآ آللحظة آلي تجمعنآَ . .ليش ليش آلحين تقول آنك مآتبآني


مآيد : هيه مآبآج .. عفتج عفتج . .وآذآ بسكت .. ترى بسكت عس بالي ف بطنج ولآ آنتي مب ويه حششيمه [يدفر هند ويأشر لها عالقنفة] لو سمحتي نشي من عالشبرية وشلي لحآفج ورقدي هنآك .. . ترآ حدي مصدع وفية رقآد . .آبآ آرقد


هند بصدمهَ [آنش ارقد ع القنفة يا مآيد . .هذي آخرتهآَ . .بس هند سكتت وشلت لحآفهآ وسآرت ودفنت ويههآَ ويلست تشهق وتصآرعَ آلمواقف الي تستوي لهآَ . .]




،


,


،


,


\




بو مآَيدُ : اعوذ بالله من الشيطآن . .آلحين شو يرجعني صوب آلميآلس ..نسيت تلفوني هنآَك . .




[فتح بو مآيد الميلس ويلس يدور تلفونهَ وحصله ..وهو ظآهر يت عينه على ورقة طآيحه]


بو مآيد : آلله يهدآك يآ بو محمدَ . .آقولك طآلع جدامك يوم تمشي آلحين هآلورقة لو كآنت مهمه وطآحت .. عاد ايلس ودورهآ . .[نزل مد إيده وشلهآ . .ويلس يقرآ]


[كآنت ملآمح ويهه تشير أن في شي . .في شي كبير بعدَ ، نضرآته كآنت غريبةَ ]


بو مآيد : مآصدق . .لآمآصدق مستحيلُ . .مستحيل [يجسف الورقة بعصبية ويعقهآ فالزبآلة ويظهر من الميلس معصب]

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-29-2011 01:09 AM

البـــــــــــــ15ـــــــــــارت
،
ريمٌ يآلسه تدخن آلبيت . .وتقول للبشآكير يرتبن كل شي . .لأنه أمل وبنآت عمتهآ بيونُ . .
شوي ولآيرن آلجرس
ريم ترمس البشكآرة : خلج خلج انا بسير آفتح الباب . .
مهره : هلااااااا وآلله [توايه ريم]
ريم :اهلين وسهلين . .قربي حيآج [توآيج برع] إلا وين خلوود
مهره : خلودَ من أمس موآصلة وقآلت تعبآنه ومآفيهآ آتي . .
ريم تهز راسها بالايجآب : يلآ مآعليه [تأشر لهآ] حيآج يلسيُ . .
مهره: ريموه . .أمل بتي ؟
ريم بابتسامه : يب يب . .
مهره تعض شفايفهآ وبحيرة : إلا بسـألج . .
ريم : هلا
مهره : شكلهآ حلوو بس ممم فيهآ ملآمح من الغرب
ريم : هههه . .يب
مهره بدهشة: شقاايل يعني . .
ريم : أمهآ من لندن
مهره مبققة عيونهآ : حححححححلفي وووآوووو نآيس كشخه
ريم : بس عيوونهآ عذاااااب ما شا الله
مهره : هيه مآشآ آللهُ عليهآآآ . .
[شوي ولآيرن الجرس]
ريم كآنت نآشة بتسير المطبخ : مهاري حبيبي ..نشي فتحي الباب هذي أموول .. انا بسير اييب عصير
مهره: آووكي [ونشت مهره وفتحت الباب]
مهره شهقت بصوت عـآآآلي . .
أحمد دخل وسكر الباب : بسم الله عليج . .شفتي يني وآنآ مآدري
مهره تعدل وقفتهآآ : لآ بس تفآجأت . .
أحمد بابتسامه عريضة : وآنآ آقول بلاهن ليتات الحوي ناقعات
مهره بضحكه سخريه : سخييف ..
أحمد ..يآويلي فديتج محلآآج غزال غزال ..وبنضرة : آآآ . . شسمه
مهره تمشي وتسير تيلس ..ويلحقهآ أحمد وييلس مجآبلهآ بس بعيد شووي
أحمد : مهرره
مهره: هلآ
أحمد : تعرفين أني معجب فيج
مهره : معجب فيية !! خير معجب ف شو آن شآ آلله
أحمد بنضرة : بـ لساآنج آلطويل
مهره عقدت وحده من حيآتهآ : لآ وآلله .. وأنت شو يخصك
أحمد : جب ها لسانج يبا له قص . .وبعدين احترميني أنا اكبر عنج . .
مهره بنص ضحكه ولفت الصوب الثاني : زين
أحمد : مههره
مهره بتأفف : هآ . ..
أحمد نش : أحبببج ودوم آفكر فيج [ومشى وسار فوق]
مهره بصدمه ..وخدودهآ آحمرررن .. هآ آلخبلة شو يقول .. أحبج مآحبج . . عن يكون صدق بس ..
رييم يت هني ..
ريم فاتحه حلجهآ شبرين : وين أمل وين [واطالع يمين ويسار]
مهره: ها اخوج . .مب أمل [ويقاطعهم صوت الجرسٍ] هذي اكيد هي
ريم توايه أمل : هلآ هلآ هلآ وآلله توه إلا مآنور البيت
أمل : منور بوجودج فديتتتتج ..
مهره : آلله الله يالدنيآ يوم انا ييت مآسويتي جذيه
أمل :هههه [تسير توآيه مهره] شحآلج مهـآري
مهره بآبتسآمه : بخير ..من صوبج؟
أمل : آلحمدلله ..
/
\
/
\
/
\
/
رآشد كآن يآلس ف آلخيمه برع عند آبوهُ . .وكآن يبآ يفتح الموضوع بس مب عآرف كيف
،
رآشد : آبوية
بو مآيد يصد ويطآلع راشد
رآشد : آبآك ف سالفة مهمه
بو مآيد : خير شو عندك ؟
رآشد : آبوية اباكم تيوزوني
بو مآيد شق الحلج : هذي الساعه المباركة انت بس قول منوه وانا مستعد من بآجر آسير وآخطبلك
رآشد تشجع وتحمس : آبوية آلي بآخذهآ تعرفهم زين . .وآبوها ريال طيب
بو مآيد : وآلنعم عيل ..بنت منوه ؟
رآشد بنضرة فرح : بنت جآسم
بو مآيد : جآآآآآآآسم . .جآسم مآغيره
رآشد : بلاك آبوية جآسم هيه جآسم الي ف الشركة ويآنآ
بو مآيد : آلله يلوع ب جبدك . . ويالس لي ساعه وتمدح لي . .اخرتها تبا بنت جآسم
رآشد مب فآهم شي : وليش آبوية بنت جآسم شو فيهآ
بو مآيد بعصبية : شوف آنته منوه وولد منوه وشوف حلآلك ومآلك .. وشوف هم شوو . . ساروا ولا يوو مآيون فلس وآحد
رآشد : لآ آبوية مآصدق مآصدق الي يآلس تقوله . .من متى آنته تفكر جذه .. من متى آنت تهمك الفلوس
بو مآيد يلوح بالسبابة : آسمع يآرآشد كلمة وقلتهآ ومآبثنيهآ . .بنت جآسم هذي شلها من راسك . .وبنات العرب وآيد وآلي خلقها خلق غيرهآ . . ولآ ترى وآلله . .
راشد بضيجه وبحزن . .بـ كدر وهموم .. رآشدَ ويحس آنه خلآص خلآص بينتهي ليش كل مآتكبر بعينه الدنيآ ترجع تضيق . .أول مرة يحس أنه ذليل لهآلدرجه . .وحس دموعه تحآربه . .حس بضعف شديد من ردة آبوه . .آلي مآتوقع ف يوم من آلايآم يكون جيه
رآشد : ولآ شوو يآبوية ؟ يأشر ع عمره . . أنآ مب ولدك أنآ مب ولدكم ليش جذيه تسوون فيه ليش .. ليش كل مآقول آبآ ..تقولون لآ . .ومآيد من قال آبآ فلآنه ربعتوا ..
بو مآيد : لنه آخوك عرف يختآر
رآشد بضحكه .. هه لو تدري يآبوية آنه خذآهآ مني ولدك :آبوية اسمحلي انا هالبنت آبآهآ آبآهآ
بو مآيد بصوت عآلي زعزع الخوف ف قلب رآشد : قصر حسسسك لآقص لسآنك [يأشر له] آظهر آظهر لآبارك الله فيك من ولد . .وااالله يارشود أن قلت تباها لانك ولدي ولآآعرفك
رآشد بدون آستيعآب ..آكتفى آنه يسكتَ . .ويظهر ..
ظهر وحس آنه آنطعن من كلام آبوه . .سآر سيده وفتح بآب آلبيت ودخل مسرررع وويهه معفووسَ . .كآن شكله مأثر لدرجه أنهُ أمل يوم شآفته دآخل جيه . .بدون مآتحس على عمرهآ . .قآلت
أمل : رآآآآآآشد . .
رآشد هني لف وشآف أمل يآلسسسـه
مآعرف ليش من شاف ويههآ آلملآئكي البريء .. هدآ مرة وحده ووقف يطآلعهآ وبعيونه نضرة كلهآ حزن على حب على خوف .. صد الصوب الثاني وكنه يحآرب شي ومآيبآ حد يشوفه . .يبا يخفي الدموع الي بلحظة يمكن تنزل على خدهـ . .
مهره آطآلع أمل : بلآه راشد
أمل وهي مب عآرفة شو تسوي وبصوت حزين : مآعرف مهره مآعرف انا يالسه ويآج ..
ريم ربعت لـرآشد : رآشد شو فيك . .ليش جيه دآخل
رآشد : مآفية شي ريم
ريم : قول شو فيك
رآشد بصوت عآلي : قلتلج مآفييية شي [يطآلع أمل ] ويربع صوب الدري
|/
/
دخل رآشد غرفففتهَ . .وكل هموم آلعآلم ويآهَ . .
ليش يآرب ليش كل هآ . . آنآ شو سويت ف حيآتي انا أمل بآخذها يعني بآخذهآ . .بس حسافة حسافة يابو مآيد كل هالسنين ولآ دريت آنه تهمك آلمظآهر . .كيف هنت عليك وانا ولدك تسوي بي جذه ..كييييييف[يزخ الفون ويفره] آلله يلعنج من دنيآ آلله يلعننننجُ . .آلله يآخذ قلبيي آلله يآخذه [يطيح ع الشبرية ويغمض عيونهآ ويحس بحرقه وغصة ف قلبه مب طآيعه تفآرقه] . .
نش وسآر ياب تلفونه . .ودق على ولد عمه محمد . .
،
رآشد بصوت كله تعب وبدون أي مقدمآت : محمد
محمد : بلآه صوتك رآشد
رآشد : محممد . .ولد عمك بيموت
محمد : بسم الله عليك شوو فيك شو مستوي
رآشد : آلبنت الي اخترتها وحبيتهآ من قلبي آهلي وقفوا ف دربي ومنعوني عنها
محمد : شوووه . .شو يالس تقول أنته ... ومنوه هالبنت
رآشد : أمل أمل ..
محمد : أمل بنت جآسم ُ؟!
رآشد : وأنته شدراك أٍسمها أمل
محمد :تراك صرعتنا بهآ ..
رآشد بحززت:محمد .. مب عارف شسوي. . آنآ هآلبنت بآخذهآ بآخذهآ وافقوا ولا مآوآفقوا
محمد :لآلآ . .يآويلك لآيقص عليك الشيطآن . .آتريآ على آبوك وخذه بالهدآوة وخذ آلبنت برضآه .. آحسن من انك تآخذهآ من ورآه
رآشد : تعبان يامحمد تعبان مب رايم ارمس . .اسمحلي ببند
محمد : يلآ ماعليه وهونها وتهون
/
\
|{ ضآق كونَي من بعدَ مآصد عني هآلكونُ ، غريبة ليه يبعدوني عنك ويدرون آنآ بك مجنون}|

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-29-2011 01:10 AM

البــــــــــــــــــــــــ16ــــــــــــــــارت
،
,
مآحستُ هندَ إلآ وهي فآَتحه عيونهآ وآلشمسَ طآلعهَ . .لفت يسار شآفت مآيد رآقدَ . .نشت ببسرعه ودخلت آلحمام وغسلت ويههآ . .وظهرت تجحلت وحطت قلوس وطلعت لهآ شيلة . . وتوهآ فتحت الباب بتظهر . .
مايد : أنتتتتي وين سآيرة
هند بخوف : بنزل تحت
مآيد : ردي داخل بسرعه ردي
هند : ليش ..
مآيد : وليش بعد . .شو عندج تنزلين تحت
هند : عيل تبآني آتم حآبسة عمري هني
مآيد بعصبية : هيه نعم . .عيل تبين تنزلين وتخربين أختي بعد
هند بصدمه سكرت الباب ودمعة نزلت من عينهآ : مشكور يامآيد
مآيد فر اللحاف ونش دخل آلحمآم . .
سكرت هند الباب وتمت سآنده عليه وعيونهآ فوق ودموعها تنزل . .
ليش يآمآيد جيه تسوي بي حرآم عليك وآلله حرام لاتم مجيه تعآملني وتذلني على شي وآلله كآن من المآضي حرآم عليك وآلله حرآم . .
،
،
ف آلشــــركةً ،
بو مآيد يالس عند بو محمد ويطآلعه بحيره ويبا يقوله شي ..بس مب عآرف كيف
بومآيد: بو محمد
بومحمد : آمر
بو مآيد : مآيآمر عليك عدو . .آآ .. بغيت آقولك [يسكت]
بو محمد : فيك شي عبدالله
بو مآيد : لآ كنت بقولك .. ام محمد شحآلهآ
بو محمد بابتسآمه: آلحمدلله بخييرُ
/
\
،
أم نآصر : خير أميه شو هالكشخه على وين
عليآ بـ همة عالية : ولآمكان يالغالية بسير عند ريم
أم نآصر : وكل هالكشخه حق ريم
عليآ حآيسة بوزهآ : ليش شو مسوية أنا
أم نآصر: قومي غسلي ها الي ع ويهج
عليآ: أممممممي ..
أم نآصر : ووويعي . .يلآ شو تبين يقولون عني مخليه بنتهآ تطلع جذه
عليآ : جيه انا وين سايرة الا بيت خالوه
أم نآصر : يلاج دامي بسرعه
عليآ : أففف . آنززززينُ
،
ف بيت بو مآيد . .
،
ريمُ : أإمآية ملينآ من البيت ياخي خل نظهر
أم مآيد : وين تظهرين الشيخه ريم
ريم : مآدري وآلله يآخي لاعت جبدي
(شوي يندق الجرس)
ريم : هاي عليَـآ . .
وهي سآيرة تفتح الباب ..نزل راشد من فوووق معصبب ومفول . .
وع الدري
رآشد : أمييييه
أم مايد لفت : بلآك تزاعج
راشد : أميييه .. خبري أبوية اني بعرس يعني بعرس
أم مايد اطالع عليا الي توها داخلة واطالع راشد : بلاك محتشر عرس حد ميودك
رآشد : أإأميه قولي لآبوية آنه مآفي شي فالعالم بيمنعني أني آخذ البنت الي اباهآ.. ومب أنا راشد الي افكر فالامور المآديه .. وهذي البنت الي اختارها قلبي . .
أم مايد وقفت وسارت صوبه : وشعنه ترمسني جذهَ
رآشد : آسف آميه سمحيلي .. بس حسوة فية لآتمنعوني منها
أم مآيد : ومنوه هي . .
رآشد : ابا أمل
عليآ بذهول : أأأأأأأأأأأأأأأأأأمل
رآشد طالع عليا بنضرة احتقار . . على الطريقة السخيفة الي قالت فيها أمل
رآشد : هيه أمل ياعالم أأأأأأأأأأمل . .
ريم ربعت صوبهم : أأأأأمييييه .. بلآكم من صدقكم تبون تمنعونه عن أمل. . آصلآ راشد وين بيحصل شرات أمل وآلله أني من شفتها تمنيتها لواحد من خواني البنت طيبة وحبوبة وبنت حلال وتخبل بآلوااااااحد
عليآ ودهآ تجتل ريم ع هالكلآمَ : أنتي تخبلتي نحن وين وهاي أمل وين
رآشد بغصة : لحد يرمس عن أمل ويقول عنهآ كلمة
أم مآيد تحاول تهدي راشد : أميهُ راشد . .لآتعصب ولاتم جذه ترى ابوك بيتم يعاند خذه بالهداوة
هني عليآ مآستحملت شكل راشد وهو شبه منقهر على وووحده . .دوم تسميهآَ آلخآيسةً . .كآنت تغـآر وتنقهر من تسمع أسم أمل.. ظهرت سيدة من دون مآتقول لريم بعدَ
/
\
/
\
|{ آحرَمونيُ منكَ آحرمونَي وعنكَ يآحب آبعدَوني مآدروآَ آنيَ بدونَك دنيَآ ظلمة في عيونَي }|
،
محمدَ : شرآت مآقلتلك ..تسوي آلي طلبته منكَ . ، كل آمورك بتنحل
جآسم : بس مآدري قلبي مآيطآوعني مآتعودت على هالاشيا
محمد : آنآ قلتلك وهذا شي رآجعلك . .تبآ آتم على وظيفتك وتحصل فوق هذا راتب آضآفي. . نفذ آلي قلتلك عنْهُ .
جآسم بتنهيدهُ : آن شآ آلله مآعندي حل ثآنَي .. بس يآرب تسآمحني
محمد : يسآمحك على شو . .آنته مآبتسوي شي غلط .. هآ عشآن مصلحتكَ . .بدآل مآتشكرني
جآسم : خلاص خلآص ا نشا الله خير
،
,
[عند رآشد ف غرفته]
شل تلفونه ودق لـأإمل بدون تفكيييير . .
،
أمل بلهفة : رآشششد ..
راشد بحنية : عيون رآشد
أمل : رآشد ليش جيه مخلني آفكر فيك وآتم آحآتيك .. رآشد شو فيك هذآك آليوم دآش معصب .. وآلله مب رآيمه آنسى شكلك كيف كآن
رآشد انبلع لسانه مآعرف شو يقول : لآ حبيبتيَ مآفي شي ، كنت متَضآرب وية حد من الشباب
أمل سكتت وحست انه في شي راشد مآيبآهآ تعرفه : اها يلا الحمدلله ...
رآشد : اموولُ
أمل : لبيه
رآشد : لبيتي حآية . .أمول آحبج وآلله العظيم آحبج بتخبل عليج يأ أمل بتخبل . . آنآ آفكر فيج ليل ونهآر عفستي حيآتي مستعد عشانج آوقف بويه كل حد ، صح كنت آحبج ومآزلت بس مآتوقعتَ آني آحبج لهآلدرجه
أمل سكتت 3 ثوآني وبخجل : وأنا آحبك
رآشد نش بسرعه وبآبتسآمه : شو قلتي شو قلتي
أمل : ههههه
رآشد : دخيلللللللج وغلات اغلا انسآن ف قلبج تعيدينها
أمل : شو اعيدها
رآشد : قولي احبك مره ثانية
أمل : مآبآ
رآشد : فديتَج يآ أمل فديتجج يآ آحلى حب عرفته وآطهر قلب سكنتهَ
أمل بخجل : بس عآَد عطيتك ويهُ . .
رآشد : مآبآ آطول عليجُ ولآ آخذ من وقتجَ . .ومآبآج تقولينَ آني آخليج ترمسيني ع الفون . .بس الحمدلله سمعت صوتج وبرقد وآنآ مرتآَح
أمل : مآقلت جيه رآشد ... آسمحلي
رآشد : لا افا عليجُ . .أمول آحبج
أمل : آلله يحببببك
رآشد : بتتصفعينَ قولي وآنآ آحبك
أمل : وآنآ آموؤوتَ فيك وآلله وآلله يآرآشد
رآشد يآخذ نفس : قولي آمين
أمل : آمين
رآشد : يآرب يجمعني ويآج ف بيت وآحد
أمل بخجججججل : آقول رآشد يلا آرقد ..
رآشد : هههه ..آستحتتتتت
أمل : يلآ فمآَن آلله
رآشد : ههه . .آوكي مآعليه ُ . .تحملي ع عمرج
أمل : آن شآلله ..بآي
|{ آنآَ لك وآنت لي مهمآَ يقولون }|

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-29-2011 01:11 AM

البــــــــــــ17ــــــــــــآرت
،
,
رآشد وآقف جدآم آلمنضرة وطلع لهَ غترة وعقآل . .وكشخَ ع آلآخر . .وتسبح ف آلعطر .. كآن شكله يبين معرسُ . . وآلآبتسآمه مآلية ويههَ لكن رغم هذآ كآن يبين عليهَ ملاَآمح آلحزن وآلـأإسَى . .

رآشدَ : مب مستعَد آخسر حبي لـلمرة آلثآنيةَ , إنتي لي يآَ أمل . .وَآنآ يآي بنفسيَ آليوم بخطبجَ من أبوجَ لين يوآفق آبوية وآيي ويآية بعدينَ ، بس عسب يرتآح قلبي وآعرف آنجَ لي مب لـ غيري ، ، [حط العطر وشل فونه وظهر]

/

,

تـَحححَـتُ
،
أم مآيد : مآيد الا وين حرمتكَ مآتبين محد يشوفهآ
مآيد: مآدري بهآ تقول تعبآنه
أم مآيد : خل عنك هالرمسة هاي الا شكلهآ مآتحبنَآ ، 24 ساعه حآبسة عمرهآَ دآخل
مآيد بتأفف : طبي هآلسآلفة آلحين آمييهَ ، وبتنزل هند لآتحآَتين
أم مآيد آطآلع نضرآت ولدهآ وتذمرهَ من هـآلسآلفة : آلله يستر منكمَ وآلله قمتوآ تخوفونَ
مآيد يلبس نظآرتهَ : آنآ بظهر وية الربع تآمريني ع حآية
أم مآيد: سلآمتك فديتكَ
/
\

,

عَ ـنْد َأإأح ـَمدُ . .

،

آللهُ يآخذج من بنيةَ جآنج مآخذه عقلي وتفكيريُ حتى مغآزل مآقمت آعرف آغآزل عدلَ ، آصلآ آحس مآعآد لي خآطر آني آرمس آي وحدهَ ، من شفتج وشآفتج عيوني دخلتي مزَآجيُ . .آحبجَ يآلـمهررررررهُ آحبج ، بس هآي شكلهآ ملسونه ولسآنهآَ طويل .. بس لآلآ خل آخذهآ بأدبببهَآ ، خيبة بلاك احمدَ هآ بعدك مآخذتهآ وتتحلف لهآ جذه .. لآلآ , هي بس خل تعطيني ويه

<< صآحبنـَآ مب صآحي !!


,

*

\

أنَـآ برآويجُ يآآآآلخخخآيسسسة يآلحقييرة آلله يغربلج آلله يآخذج من دخلتي حيآتنآ عفستيهآ فوووووق تحَت ..
كَآنت عليآ ف حآلة حرجهَ ، مستخفة ع آلآخر . . مب متخيلة آنهَ رآشد مآيبآهآَ ، وهي تحبببهَ من زمَآن وف آلنهآية آتي وحده تآخذه بآردة مبرررررردهَ
أنتتتتت لي يآرآششششد لييُ وَآنَآ آحبببببببك قبلللهههآَ قبل مآتي . .كيف آطآلع وووحده خخخآيسة حدهآ قرسونة ف مطعم وآنآ بنت خآلتك آلقرييييبة منك مآطآلعني ولآتلتفت لي ..آلله يآخذج يا املووو . .يالحقيييييرةُ ..
[طآحت ع الشبرية ودفنت ويهها ف المخده ويلست تصيحَ]

،
آآنَـآ مآ آدري وش علآم آلنآس مهبووولةُ
كلن وده يآخذ آلي بكيفه وبآله وعلى هوآه
ترى مب كل مآنبآه يصير وترآهآ مقيوله
من عافنا يازين ترى البـــآل بعد عآفآهَ




جآَسمَ بذهول : رآآآشدَ . . شو عندك يآي عدنآ مآ شآ آلله
رآشد بآبتسآمه : كل خير بس مآيستوي نرمس ونحن عند آلبآـآآآآب ..
جآسم : تفضل تفضل [ويدخله دآخل البيت]
جآسمَ : آسمحلي عَآد بس مآدري توترت يوم شفتك يآي خفت لايكون مستوي شي فالاهل لاسمح آلله
رآشد : لآتحآتي كلهم بخير وسهآله ومآيشكون من بآس . .بس انا ياينك اليوم ف سالفة وآتمنى آنك مآتردنيَ . .
جآسم : آفآ عليك . .اذا ارومَ من الحين اقولك تَم
رآشد بابتسامه ونزل عيونه ورفعهم وطآلع جآسم : آنآ يآي آطلب القرب منكمَ . .آبي بنتك أمل لـي
جآسم : أأأأأأأأأمل بنتي . .
رآشد : هيه أمل
جآسمَ : وكيف يآيني روحكَ
رآشد : آنآ آليوم يآينك روحي آبآ موآفقتك آنته . .وبعدين اكيد الوآلد بيي ويآية
جآسم بحيرة : بس بنتي مب ف سن زوآج ، بعدهآ صغيرة
رآشد بترجي : آنآ مآقلت يوزوني يآهآ آلحينهَ ، آنآ بس اذا وآفقتوآ بملج عليهآ ومتى مآتبون العرس آنآ حآضر
جآسم : بس آنآ مستحيل آوآفق عليكَ . . ومستحيل آرضى بنتي تآخذ يآيني روحه
رآشد يهدي جآسم : يآعممي آفهمني آكيد بييك ف يوم انا والوآلدُ
جآسم ينش : آوكي دقآيقَ . . بآخذ راي آلبنت
رآشد بآستغرآب : آوكي . .
سآر جآسم . .وتم رآشد يفكر ..
شو بهآلسرعه نش بآخذ رآيي بنتيَ ، يعني هو جيه يآخذون رآي بنآتهم ف دقيقة وحدهَ ، قول آوكي وبرد عليك خبر . .
شوي مآستوت دقيقة آلآ وجآسم يآي ..
جآسمُ : مآعرف شو آقولكُ ، بس آلبنت مآتبآك . .
رآشد طآلع جآسم وعلامات الصدمه على ويهه : آنته متأأكد . .مستحيل
جآسم شكك : وليش مستححيل تعرفها تعرفك
رآشد رجع لورآ : لآلآ . .بس فهالسرعه مآتبآني وليش مآتبآني انا مستعد اتريا واعطيها مهله
جآسم : تقول بعدهآ صغيره ومب قد الزوآج
رآشد : بس يآعمي
جآسم بعصبية : لآ بس ولآشي . .رآشد ياولدي لآتخليني اخذ عنك فكرة مب زينهَ بنتنا مب حق الزواج وانا مآبغصبهآ على شيُ
رآشد نش :مشكور ومآتقصر . .[لبس نعآله وظهر بسرعه] . .


،
بعد مآظهر رآشد . .يت آمل تربع لـدآخل تصيييييحَ
أمل : شوفيك آبوييية . .ليش جيه قلت للولد ليش كسرت بخآطره ليش .. مب حرآم عليكَ . . آنت لآييتني ولآسألتني من كيفك قلت لآ
جآسم بصوت قوي : وآنتي يالسه تتنصتين .. دخلي يلآ داااخل
أمل حاطه ايدها ع فمهآ : لآ آبوية مآصدق من فتحت عيوني ع الدنيآ وآنآ مآسمعتك جيه تزآعج علية .. ليش آلحين يعني ليـــــش ..شو الي يالس يستوي شو الي غيرك ..ولآ غيرك المكآن علية وشفت النآس وقمت تتعرف عليهم قلت تتغير على بنتك وحيدتك فهآلدنيآ
[مشت أمل مآعطت المجال لأبوهآ للرد]
دخلت آلغرفة منهآَآآآآرة 3/َ>

خلآص آنهرررت حلم عمري آلي رسمتهَ بـ عيني ليآلي وشهور رآَآآآآحُ . .مستحيل يرجع لي رآشد ، بعد مآنذل من آبوووية .. آآآه يآبوية مآصدق ليش سويت بي جيه ليش جذبت عليه وقلتله آني قلت مآبآآآه ، وآنت ولآييتني وسألتني . .رآآآح رآشد عنننننننننيُ رآآآآآآحَ . .
رآح حلللللمممممي آلي بنيتهَ يوم ورآ يومَ . .وهدمه آبوية ف دقيقة . .
[ظهرت أمل من غرفتهآَ ودموعهآ مبللة ويههآ]
أمل : رجعني لندن رجعععني مآبآ آتم هني مآبآ [تحط إيدها ع ويههآ] مآبآ آتم ف مكآن غيرك علية . . صح عيشتنآ تحسنت لكن برجع للذل والمهان بس تبقى أنت ابوية الطيب ب عيوني . .رجعني لندن رجعني ابا ارجع بلآد آمييه مآبآ آتم هني مآبآ آبآ آسير عنننند أمي [ويلست تصيييح وجآسم وآقف يطآلعهآَ بنضرة شفقةَ كآن وده يقرب صوبهآَ ويلمهآ ، بس ف لحظة آبتعد ودخل غرفته وسكر آلبآب]

/

رآشد ف آلسيآآآآرةُ
وآلحسرة ف قلبهَ وآلنآر مب طآيعه تنطفي ف جوفه . .
ليش آحسس كل آلنآس متآمرة .. وليش آحسهم كلهم متفقين يبعدونآَ عن بعض [يدق السكآن بإيده] ليش يآدنيآ ليششش . .
آنَـآ غيرهَآ لو آتم طول آلعمر لحـآلي مآريدَ
يآ آمآَ الي ريتهَآ في لندنَ وآلآ يآنآس بـلآ
مآبرجع آقول يآبشر ولآبرجع آكرر وآعيد
آبي أمل آلي القلب ف حبهآ وطيبهآ آمتلآ
وآبي تعرف آنهَ رآشد في حبهآ ثآبت عنيدَ

,

\

هندَ يآلسة ف غرفتهآَ ورن فونهآ
هند : ألوو . .
مآيد بآسلوب خآيس :يلآ نشي بسرعه غسلي هآلويه ونزلي عند أميه عسب مآتشك ب شي
هند من صوب فرحت ومن صوب زعلت على آسلوب مآيد : آن شآ آلله ......حبيبي
مآيد بضحكه سخريه : يلآ بسرعه [وبند الخط سيدهَ]
هند تتنهدَ وحطت إيدها ع بطنهآ : آلحمدلله ع كل حآل . . وآهم شي الي ف بطني بخير . .



،

/
\
/
محمدَ وآقف وبدهشة : آحلفف قوول وآلله
جآسم : وآلله يآمحمد
محمد : آلله يغربله آن شآ آلله . .وآنت شو قلت
جآسم : لاتحاتي يآبو جآسم آنآ بعدني عند كلمتي
محمد : شوف ياجآسم يآويلك يآويلك ثم يآويلك لو طلعت عن آتفآقنآ مب برجعك لندن بطيرك ورآ آلشمس
جآسم بخوف : لآتخآف ..
محمد: نحن لآزم نستعيل . . دآم هآلخآيس سوآ جيه آخآف يسوي آلآكثر
جآسم : آلي تشوفه انته بس قول متى وآنآ آنفذ
محمد : تسللممُ . .خلآص مآبنطول آذآ تبـآ لو من بآجر
جآسمَ : مآعليه بشوف وبرد لك خبررررَ . .


الساعة الآن 09:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227