![]() |
ويييييييييييينج ؟؟؟ نتريااااااج |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شحالكم عسااكم الا بخيـر .,! اسمحولي انضغطت بالامتحانات هالفتره بس انشاء الله بعوضكم ب 3 بارتاات .,! واسمحولي عالقصور اختكم ( ﻣفـﻨﯚدہ ) |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسلمين أختي ع الطرح والله يعطيج العافية وااايد حلوة الرواية.. طرر مشكورة حبوبة |
ياا رب يوفقج في امتحااانااتج ونترياااااج ^^ |
.. ][ البارت . السابع ٍ ][ .. اليوم موعد سفر يابر وحرمتـه ..ّ~ فبيـت بو ياآبر .. السـاعه 10 ونص .. الكل كان متيمع تحت الا المعاريس ميرو : افففف فينا رقااد نحن وينهم هايل موعينا من رقادنا نشو وحشره وهم لين الحين خامدين حارب: ههههههههه هي انتي مافيج احترام حتى حق اخوج وهو مب موجود صخي هذو يا .. .. .. .. يابر وساآره : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام .. الكل سلم على بعض وصاحو وخلصو الفلم مالهم ,, والحين بيويّهون جدى المطار يابر : يلا عيل نحن بنظهر عسب ما نتأخر ع طيارتنا , وبسير اودي ساره بتسلم على اهلها .. حارب : يلا عيل انا والوالد بنسير صوب المطار بنترياكم هناك يابر : لا ماله داعي .. بو يابر : شو يا ولدي ماله داعي يلا انته توكل ونحن وراكم حارب : يلا , هي ميرو ميرووو افففف وين سارت ها ميرو : ها حروب حارب : تزهبي بمر عليج بنظخر ميرو : احييم , اوكي ! وظهرو ., ساآرت ميرو فالصاله عند امها وخواتها ميرو : ماااميي ! عليو : ياربييه عالدلع ميرو : ههههه ام يابر: امري ميرو : ماياامر عليج ظاالم ., مم انا بظهر ويا حارب اضن بنتغدى برع عليو : شوووو شوو ع وين ان شاء الله وليش بس انتي مب نحن .. عويش " عرفت انه حارب بغى يخبرها عن اللي فيها عويش : وانتي حق شو رازه ويهج وياهم يعني هو قال ميرووو ماقال عليوو ميرو : عاشت عاشت اللي تدافع عني عليو : والله مالي خص بسير ولا بخبر ابويه ميرو عصبت : افف عادي سيري بروحج انا مب سايره عليو تلومت فاختها .. عويش : بلاج انتي جذى وياهاالاسلوب الدفش يمكن يباها فموضوع ولا شي عليو: ظهرت وسارت صوب اختها .. .. دق دق دق ,,<< عليو تدق ع باب حجرتها ميرو : الباب مفتوح .. عليو : مم ادخل ولا ميرو ساكته ... عليو باستها على خدها : انا آسفه اذا تبين تسيرين وياحارب خلاص سيري بروحج ^^ ميرو بعدها ساكته عليو : خلاص انا بخليج الحين ميرو ابتسمت لها .. وعقب نزلت عليو .. يلست ميرو ع المسن شوي ترمس ولد خالتها واخوها بالرضاعه , وقطع عليها صوت الاذان وبندت اللاب ودخلت تسبح وولبست ونزلت ميرو : امايه انا بظهر ام يابر : انزين لاتبطون لانه عيااااال خالتج بيوون ميرو وهي شاقه الحلج : صدددددددددددددق السبال سعود ماقالي ام يابر : يمكن يبا يسويلج مفاجاه خواآات ام يـاآأبـر حمد عزوبي وعمره 26 فاطمه عمرها 38 وعندها محمدعمره 19 عمره وخالد18 وسعيد 15 << وها اللي وايد وميرو وديمه عمرها 20 ومايد وعمره 28 ومعرس وعنده غلا بنت 3 شهور وحرمته اسمها فاطمه . . . . فبيـت موزه .. الكل كان متيمع فالصاله .. منى : شو رايكم نسير نتغدى برع .. مانع : صح ابويه خلونا نظهر .. خليـفه : سيرو تلبسو انا بوديكم بو خليفه : زيـن سويت فيهم خليفه : يلا عيل بخليكم بسير اتجهز .. .. فسيارة حارب .. الصمت كان لاعب دور بين ميرو وحروب ميرو : مم حروب وين بنسير .؟ حارب : بنسير emiratse mool ميرو : اها حارب :فيج شي مييرو وهي تبتسم له : لا هع حارب : هع اونه خيخيخيخي ميرو : طع بدا العبط حروب تدري انه اليوم قوم خالو بيون وامي قالت لا تبطون برع حارب : حلفي ميرو : والله حارب : هه عاد حبيبج بي ميرو " يدلع " : هيييه شوي ووصلو .. .. عند العمة موزه خليفه : يلا جاهزين مني ومانع : هي خليفه : يلا .. فالسياره ..~ خليفه: وين تبون تتغدون مانع : خلنا نسير مول الامارات من زمان ماسرنا خليفه : اوكي .. وصل حارب ويا اخته وسارو صوب المطاعم .. ميرو: انته سير وانا بدور طاوله شوف الزحمه ويوم بتخلص دق لي حارب : اوكي .. صوب خليفه بعد وصلو وسارو صوب المطاعم .. بس بعيد شوي عن قوم ميرو ميرو : هلا حروب ,, ودلته المكان حارب : تاخرت عليج ميرو : لا عاآدي ويسلو يتغدون .. وخلصو .. ميرو : ابا اسير بغسل ثمي حارب : يلا اوكي المهم دخلت ميرو ., ويوم يايه تظهر لقت حارب يترياها ميرو :حروب حروب شوف هناك حارب : وين ميرو : ياربي يا حروب احيانا تشلق حارب : لاتقولين لي عيال النسره ميرو : جنه جي حارب : تعالي نسير نسلم عليهم ميرو : عفوا !؟ حارب : بلاج نشي يمكن النسره الصغير هناك ماشوف النسره الكبيره ميرو : يلا هههههههههه .. مانع : خليفه عيال خالي مروااان وركض عند ميرو ميرو : هلا حبيبي شحالك مانع : بخير وانتي شحالج ميرو : همم انا يوم شفتك استويت اوكي منى بصوت واطي : ونحن وين مانسير هاييل اهني ميرو : بنت عمتي مابتسلمين منى مدت ايدها بس : هلا ميرو : ابتسمت لها ومدت لها ايدها وخلفيه تضايج من اسلوب اخته .. حارب يواايه خليفه .. ميرو : شحالك خليفه .. ربك الا بخير ؟ خليفه : الحمد الله يسرج حالي الغاليه ميرو : حالن مديم ياربي خليفه : وياآج ييارب منى وفخاطرها : بعد تعالي يلسي فحضنه اففففف حارب : يلا عيل نترخص عنكم .. منى : حياكم الله وسارو يحاوطون .. خليفه : انتي بلاج جي لازم كل مره تفشلينا يدام العرب منى : شو سويت خليفه : ولا شي بس فالبيت براويج منى :اففففف .. فبيت بو سيف شيخو : هو ملل ولا بس انا اللي احس روضه : لا ملل ااهئ اهئ اهئ العالم كلها طالعه الا نحن سيف وابوه توهم كانو يايين من برع سيف وابوه : السلام عليكم روضه وشيخه وام سيف : وعليكم السلام شيخو سيده ركضت عند ابوها .. شيخو بدلع : باباتي شحالك ابوها : بخير يابنيتي شيخو : بابا نحن ملانين مم ابويه شو راايك نظهر رحله البـر .. سيف : شو استخفيتي انتي وين البر بعد شيخو : هي ونباات بعد 3 ايام سيف: لا انتي اكيد هب صاحيه ابوها : ماعليه يابنتي بشوف بويابر وخواتي شيخو : يسسسسس وسارت قالت حق روضه روضو : حلفي شيخو : والله روضو : بسير ادق حق عواش بعد ترمس ابوها ^^ شيخو : اوكيك بسير ايلس عند امايه .. . . . باآآريس .. بعد ماوصلو المعاآريس .. ونزلو ففندق Hotel Concorde Saint Lazare يابر: ساره ساره ساره : هلا حبيبي .. يابر : سيري حبيبي تلبسي بنظهر نتعشى ساره : انشاء الله ^^ .. الاماراآت .. عواش ترمس روضه : احلفي روضه : والله .. عواش : خلاص انا بخلي ميثو ترمس مب دلوعته ومايرد لها اي طلب روضه : ههههه زين يلا عيل ^^ ببند عنج بجوف امايه شو تبا عوش : يلا اوكيك سلمي على عمي واخوانج فمان الله روضه : فداعه الله ... عند حاآرب وميرو .. ع البحر ميرو : وايد حلو البحر حاآرب يتأمل البحر بصمت .. ميرو وهي تتطالع البحر والساعه 5ونص : حارب انته يايبني هني عشان تقولي شي حارب " تنهد " ميرو : شو فيك يا خوي حالك مب عايبني اذا في شي مضايقك قولي خبرني يمكن اقدر اساعدك .. حاآرب : ميرو انا بخبرج بشي بس توعديني انج ماتنفعلين ولا تتضايجين ميرو مغمضه عيونها : وو ـووعــ ـ ـ ددد حارب : ممم ميرو انتي مريضه ميرو : يعني شو حاآرب: ميرو تذكرين يوم طحتي فالمستشفى ذيج المره ميرو " تاخذ نفس " : هي حارب وهو منزل راسه : مييـ ـ روؤ ممـ انـ ـتي فيـج القلــب ميرو " بصدمه " : ......................... ميرو دموعها كانت تنزل غصبن عنها .. ونشت تمشي عنه لين مابعدت حارب ويصاارخ : ميروووو ميرووووووو اوقفي ميرووووو ميرو وتصيح وتشاهق وتصاارخ : حآأرب دخيـ ـ لك خلـني بروحي حارب : ميرو الله يخليج مب ناقصه انتي ميرو وتصييح حارب: تدمع عيونه غصبن عنه وركضت ميرو صوب حارب وطاحت فحضنه ميرو : حارب قص علي قولي انا مافيني شي انا مابا هاشي يكون فيه حارب : بس ميرو هذا قضاء الله وقدره ميرو : حارب الله يخليك خلاآص خلني وسيـ ـر حارب عصب : انتي تخبلتي ولاشوووووووووووو مب نااااااقصنج خلااااااااص عااااد لاانتي اول وحده ولا اخر وحده فيها هالشي وهالشي مب انا حاطنه فيج ميرو صاحت عقب سكتت و نشت .. فالسياآره .. كان عام الصمت بينهم .. بس ينسمع صوت ميرو وهي تشاهق وصاده صوب الدريشه وتصيح حاآرب : تصيحين ! ميرو: لا حارب: انزين انا آسفه ميرو : ............. حاآرب : اشوف انزين ويهج ميرو : حارب لو سمحت خلني خلاص وصلو صوب البيت والكل كان متيمع فالصاله ميرو دخلت حتى ماسلمت وسارت حجرتها وقفلت الباب ويلست تصيييح بويابر: حارب بلاها اختك .. حارب : مافييها شي ابويه عويش عرفت انه ميرو درت باللي فيها حارب : انا بسير فوق وبرد ميرو كانت عافسه الحجره وتكسر كل شي حارب : ميرووووووو والكل ركض فوق ميرو : ليييييييييييييش لييييييييييش انا ابوها : ميروو يابنتي افتحييييييي البااب ميرو وتصااااااااارخ باعلى صوتها : خلوؤني بروووحي خلوووووووووووووني مابا اشوف حد ابوها : لا حول ولا قوة الا بالله وسار حجرته وسارت وياه ام يابر عليو وعويش يصيحوون وفالحجره صوت زجاج ينكسر .. وسارو عويش وعليو وحارب وصلت اخت ام يابر وسارت عويش وعليو قربوهم الشباب فالميلس .. عويش سارت فوق عويش : ابويه ابويه سر عند عيال خالتي فالميس حارب سار يتسبح بو يابر : ان شاء الله عويش : يلا امايه انتي بعد نشي خواتج تحت وراحت عويش ظهر سعيد من الميلس سعيد : السلام عليكم بنات خالتي عويش وعليا : وعليكم السلام سعيد : ماشوف ميرو عويش وعليو يطالعون بعض عويش : هي هي فوق ماتعرف انكم ياين بسير ازقرها سعيد : لالا بسير انا << سعيد كان متعود لانه هو وايد ويا ميرو اكثر تقريبا من حارب وسار فوق بدون مايعطي فرصه حق عويش عشان ترمس ا مه : سعيد يا سعيد ميرو : خلوؤني بروحي قلت لكم مابا اشوف حد سعيـد : انزين مابتفتحيلي ميرو استغربت من الصوت لانه هب صوت واحد من اخوانها ميرو : منـ ـ ـ و ؤؤ سعيد : انا سعوود ميرو" عطول فتحت له الباب سعيد : منصدم من الحجره ! وشكلها سعيد : ميرو بلاج ميرو : ............. سعيد : ارمسي ميرو بلااج ! ميرو : سعيد انا تعباانه يا سعيد سعيد " مسك ايدها " : تعالي سعيد وميرو رابيين ويا بعض واخوان بالرضاعه تم سعيد يمسح ع شعر ميرو وهي فحضنه .. سعيد : ميرو حبيبي بلاج حد ضربج حد قالج شي ميرو وبكل هدوء : سعيد انا مريضه بالقلب سعيـد : شوووو ميرو : قامت اللي سمعته سعيد : ماعليه حبيبتي ولا تزعلين عمرج الحين قومي غسلي ويهج ووالله لو تبين قلبي يفدااج كله ولا المير ميرو ابتسمت : تعال بحضنك تولهت عليك سنه كامله تقريبا مب شايفتنك . سعيد حضنها وميرو ارتاحت وايد سعيد : خلاص حبيبي عيل بخليج بنزل تحت وانتي لحقيني ميرو : لا مابا انزل ابا اتم فحجرتي عقب انته تعال بسولف وياك سعيد : اوكيه سارت ميرو تتسبح حارب نزل تحت .. وسار سلم على عيال خالته ووريل خالته وخواله وخالاته ميرو من فوق : ميريي يا ميرييييييي حارب كان بيسير لها بس سعيد قاله خلاص خلها هدت وانا عرفت كل شي .. ميري : نعم ميرة ميرو تعالي شوي لبست لقنز اسود وقميص ابيض طويل وشلت الايبود ونزلت وهي نازله ميرو : السلام عليكم كان مبين عليها انها كانت تصيح ويها شبه محمر وسلمت على خالتها وحضنت خوالها ويلست شوي وظهرت برع وسارت يلست ع الكرسي .. لانه كان مسويين يلسه برع .. يلست .. وحطت سماعات الايبود فأذنها وغمضت عيونها .. جان ايي سعييد ويحط ايده ع عيونها ميرو شهقت بصوت عالي .. سعيد : بسم الله عليج شو ياج ميرو ابتسمت له : خوفتني .. سعيد : سوري ميرو : بتباتو عندنا سعيد : هيه يقولون ميرو : هي ارقد فحجرتي ع الشبريه وانا تحت سعيد : هيه خير انشاء الله ميرو: خلاص ارقد عن حرووب سعيد : ميرو حروب وايد كان خايف عليج ميرو وبحزن : ادري سعيد : يلا نسير داخل ميرو : يلا سارت ميرو ويلست وحصلت الكل متيمع عيال خالتها وخوانها وخالاتها وخوالها ووخذت ميرو وقايه طوويله ولبستها بويابر : تعالو يا عيال ايلسو بقولكم .. توه لاحظ على وجود ميرو بو يابر : ميرو تعالي ميرو : سارت ويلست عند ابوها وحضنته ودمعت عينها وخالد كان يطالع ميرو بنظرات ميرو لاحضته بس تتجنب نظراته وسارت ميرو ويلس عند سعيد ومسكت ايده وخالد جاف هالحركه وعطى ميرو بنظره لدرجه اتضايجت منه بويابر : بما انه كلكم متيمعين قررنا نظهر البر ونبات 3 ايام الكل : استاانست ع الخبر .. ميرو : اكيد بتي ويانا صح سعيييد : لاااا مواعد الحب ميرو !! هاا ها سخيف سعيد : جب ميرو : لا تجببني ماحب سعيد : هههههههههههههه اوكي . . . المهم بعد باجر كانت رحلتهم .. البر العمه موزه بويابر وعياله وبو سيف وعياله واخت ام يابر وعيالها واخوانها واهل قوم ساره العشـاآآ .. الكل يتعشى الا ميرو كانت يالسه فحجرتها وكل ماتتذكر تصيـح .. مر هاليوم ع خير وميرو ماطاعت تاخذ دواها.. " الرحـــــــــله كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت |
الساعة الآن 10:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir