منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   يآ قلبي الزمنــ هذأإأ جحدني و انتـ ما تدري (( جرييييئه )) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=702592)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-18-2011 11:16 PM

قبل لا اكمل الباارت برمس عن وجدااان شوي عشان خااطر اختي " خويتكم "
وجدان ٢٥ سنه ربييعه ساره من اياام الاعدااديييه امها الماانيه ،،، تشبه امها وااايد بس فيها لمحه عربييه هي اللي محلتنها وعااطتنهاا جماااال اوربي وعربي
هزاع اخوو وجدان يشبه ابوووه الله يرحمه كوبي بيييست ٣٠ سنه ،، دكتووور في جامعه الاماراات ،، اعزب ،، ومتوسط الجماال
ام وجدان (( كريستي )) ٤٥ سنه جمالها جمال اوروبي هاادي تعرفت ع ابو جدااان يوم كانو يدرسوون باجاامعه وبدت قصة حبهم يووم بدا يكلمها عن الاسلاام وبعدهاا حبهاا وتزوجها وعلمهاا كل شي عن مجتمعنا وعادااتنا وفهمها الدييين ،،،، وبعد ما عااش وياها ١٧ سنه اصااابه ورم في الراااس والله اخذ اماانته
اما بالنسبه لقصة ساره وخاالد رح تووضح مع احدااااث الرواايه
نعوووووووووووود

(‫(‬ يمر اسبوووع وتشرق شمس جمعه جدييده لتحمل معها عرووس جدييده - ٩ الصبح - شقه حمد ))
(‫(‬ كانو نايميييين وهم شبه مرتااحين انهم قريبين من بعض ،،، بس صوووت فوون ساره اللي خلاااهم ينشووون ))
ساره : رقم غرييييب؟!!!! ،،،، حمد (( هزت كتفه )) حمد قوووم
حمد (( مبطل عييين ومسكر عيين )) : هاااه
ساره : رقم غريييب !!!
حمد (( يتثااوب )) : ردي شوفي منوه
ساره : الوووو
هند : سااااارووووووووووووه
ساره : بسم الله خوفتيني ع باالي حد ما اعرفه
هند : ههههههههه ،،،، شوه راااقده ؟
ساره : لا قبل شوي نااشه ،،، شي فخاااطرج حبيبتي
هند : هيييييه ،،،،، ابييج تييين ويااي الصاالون وتسااعديني مااعرف
ساره : انشالله من عيوووني كم السااعه الحيين ؟
هند : ٩
ساره : خلاااص انتي حااجزه صح ؟
هند : يب ،،، يب
ساره : خلاااص حبيبتي انا السااعه ١٠ بكووون عندج
هند : ثااااااانكسس
ساره : العفوو حبيبتي ،، يالله بخلييج الحييين
هند : اووك باي
ساره : باي
حمد : منوه حياتي ؟
ساره : هند بنت عمي
حمد : شوه تباا ؟
ساره : تبااني اسير وياها الصاالون ،،، اسير ؟
حمد : جنج عطيتيها كلمه قبل لا تشاوريني وها الاسلووب ما احبه ،،،، المفرووض انج تشاوريني وعقب تردين علييها
ساره : حمد بلااك تراها حرمه اخوي يعني جييه ولا جيييه لازم بساعدها
حمد : عقباال ما تحسيين انج حرمتي
ساره : حمد ليش تعاملني جييييه
حمد : يوم تعامليني كالزووج بعااملج نفس الناااس
ساره : انزيين بدق حق سعوود يوصلني
حمد : ماشي طلعه
ساره (( بضيييج )) : حمد ،، عرس اخووي بعد ما بتخليني ارووح
حمد : اقووولج شي ،، سيري سيري

(‫(‬بيت بوفهد - غرفه فهد ))
فهد كان طالع من الحمااام (( مادري مستاانس ولا لا اول مره احس بحسااس مب عاارف كيف اوصفه ،، ماانكر انها غيرت فيني وااايد اشياااء خلت حيااااتي فيها متعه ،،،،، مادري ،،،،، بس حسيييت عمري ردييييت مراااهق ،،، متشفق ع شووفتهااا ،،،، واباااها حولي ،،،،، مشتااق اشوووفها ،،،،، فدييتها بعدها بلا كحال ورووج ههههههه تستاااهل الماااصخه ))

(‫(‬شقه محمد ))
حامد : والحييين شوه ناوي عليييه
محمد : ماااشي وحياااتك خله يساافر ويكمل ويااها برا اسبووعين ولا ٣ اساابيع وبطرشله الصور والفيديوو والصوووووت وعقبها بتروووح فيها ههههههههههه وعااد في بريطاانيا منووه بيرحمهاا ولا بيدزلهاا فيييييس ههههههههههههههه
حاامد : كفوووووو عليييييك ،،،، عارفلهاا صح
محمد : افاا عليييك اعجبك
حاامد : وهدى شوه بتسوي فيها
محمد : خلهاااا فرااااااش وتنغر من ها الحبوووووب ههههههههههههههههههه
حامد : دااااااهيه والله انك دااهيه ههههههه
(‫(‬ الساعه ١٠ - بيت بوخالد - الصااله ))
ام خالد : عساااج مرتااحه انشالله ؟؟
ساره : حمدالله ،، خالوووه ،،،، عمي وين ؟
ام خالد : عمج سااير العزبه وبيرد
ساره : ياها العزبه اللي مايشبعوون منها
ام خاالد : شوه يسووون بعد عقب التقااعد مالهم الا حلاالهم
ساره : صدقج والله ،،، خالوهه هند جنها بطت
ام خاالد : بسييير اشووفها (( سارت بتشوفها ))
دقاااايق الا وباب البييت يتبطل
خالد (( بصدمه )) : السلااام عليكم
ساره (( وقفت )) : وعليييكم السلاام
خالد (( ببتساامه كلها جرووح )) : ساااره شحالج ؟ ،، عسااج طيبه ؟
ساره : بخييير ربي يسلمك ،، انت شحالك ؟
خالد : والله حمد الله بخييير ،،، وينج ووين دارج من سنييييين ما شفناااج ولا لازم هند تااخذ اخووج عشااان نشوووفكم ونيلس ويااكم ؟
ساره : لا شوه ها الرمسه ياخالد ،،،، نحن اهل بس مشااكل الدنياا واايد ومحد يخلاا منها
خالد (( انشرح صدري يوم قاالت خاالد ،،، استغفرك ياارب ،، حرمه وع ذمه اعز ربعي ،،، نفس اختي ،، ساره نفس اختي )) : هيييه والله محد يخلاا من المشااكل ،، حمد شحاااله عسااه بخييير ،، امس مادااوم وماايرد شوه سااالفته ؟ (( ليش سالتهاا ،،، عشاان اخذ واعطي وياها ولا عشاان اسمع حسهاا ،، اتراني متلااقي ويا حمد امس ،،، الحيين لو ساارت وسالته ،،، اعووذ بالله منك يا بليييس وينج يا وجداان تعالي بسررعه تاخرتي تعااالي شووفيني كيف متشفق ع ربييعتج ))
ساره : ماداااوم ؟!!!،،، غرييييبه قالي مدااوم ،، يمكن طلعتله شغله وماقدر يدااوم (( وين كاان اذا ماساار الدواام وين ساار ))
قطع الحوار اللي كان بيكمله خاالد صووت الجرس
خالد (( انشالله وجداان ،، انشااله ،،، فتحت الباااب وماخاب ظني كاانت وجداان والله يابها يت في وقتها )) : هلا والله بالحلويييين
وجدان : خالد عند البااب تراني
خالد : السمووحه والله
وجدان (( دشت )) : ساره !!! ،،،، وينج ما ادقيييين ماتسالييين والله زعلاانه منج ،، امبوني بدق بس قلت توها عروووس وانشغلت جييه تنشغليين عن ربيعتج
ساره (( ببتساامه ،، واستغرااب وجوود وجدان هنييه ،، سلمت عليها )) : لو عرفتي اسباابي بتعذريني
وجدان : وشووه ورااي انا نعرف الاسبااب لييش لاا
خالد : ساااره ،،،،، (( ببتساامه )) وجداان خطيبتي
ساره (( بونااسه )) : صدق ؟!!! ،، مبرووووووك زييين ما اخترت والله شيييخه البناااات
خالد : الله يباارك فييج ،، يالله اخلييكم ع رااحتكم (( ورااح عنهن فووق ))
ساره : خالد يخطبج وما تقوليلي هااااه
وجدان : لا والله ترااج انتي اللي قطعتي مره وحده ،،،، شخباار حمد ويااج اووك ؟
ساره : نتكلم ف الموضووع بعديين احسن لان المكاان مب مناسب
وجدان : اووك
هند (( نزلت )) : سووووري
ساره : لاعادي ،، عرووس ترااج اليووم محد يرووم يقوولج شي
هند (( بتفااخر )) : احم ،، احم
ساره و وجدان : ههههههههههه
وجدان : يالله تاخرنا
ساره : عزت الله وصلنا بالسلاامه جان انتي بتسوقيبنا
وجدان (( ضربت سااره ع الخفييف ع كتفها )) : لااااااااااااه
ساره : ههههههههه ،، اتمصخر وياااج
وجدان : انزيين يالله تاخرنا

(‫(‬ غرفه خالد ))
(‫(‬ خالد تغير شكلها من عقب هذااك اليوووم معقووله المشااكل سوت فيها جيييييه ))
قبل (( ٥ سنييييين ))
خالد : سااره ودي ارمسج ف موضووع
ساره : هنيييه عند باب الجاامعه ،،،، ليش يااي اسااسا
خالد : ساره برمسج
ساره : تفضل اسمعك
خالد : خلينا نسيير الكورنيييش
ساره : المنااسبه ؟
خالد : والله برمسج في موضووع مهم
ساره : آه انزيين ما بنطول لانه اهلي مايدروون
خالد : انشالله
(‫(‬ الكورنييش )))
خالد : ساره انا احبج وودي اخطبج من عمي
ساره ((ببتسامه )) : خالد
خالد (( وكله امل انها تباادله نفس الشعوور ))
ساره : انت غالي ولك معزه نفس معزه سعوود اخوي عندي بالضبط ،، وانشالله تلقى اللي تسعدك
خالد (( مصدووم )) : ساره انتي من صدقج ترمسييين ،، انا اتريااج ادشيين الجامعه عشاان اخطبج وانتي تقولين نفس اخووي سعووود ،، سااره حسي فيني حراام عليييج ،، انا احبج والله احبج
ساره : خالد انت ولد عمي وغاالي بس انت نفس اخوووي
خالد : انتي حد فخااطرج غيري صح ،،، انا ادري مستحيييل وحده ترفضض وااحد الا لانها تحب حد غيره
ساره : لا خاالد لاتفهمني غلط
خالد : خلااص سااره مشكووره تقدويين تتوكليين مابا اسمع شي
ساره : خالد بس اسمعني
خالد : سااااره ردي بيتكم وخليني هنييييه برووحي لو سمحتي جاان غلاتي من غلاات سعووود عقوولتج

(‫(‬ شقه حمد ))
حمد (( دق ع خالد)) : هلا
خالد : اهلييين
حمد : بلاااك ؟
خالد : شفتها
حمد : منوووه ؟
خالد : اللي سكنت رووحي ومب قاادر انساها
حمد : خاالد استغفر ربك البنت عرست مااايستويي والله مايستوي ،، وبعدين وجدان ما تستااهل تسوي فيها جيييه ،، فكر يااخاالد فكر الحيين انت بتعرس
خالد : آآآآآآآه ،، حمد ودي انساااا بس ٥ سنييين وما نسيييت متى بنسى متى
حمد : بتنسى انشالله يووم تعرس واتييييب عيااال بتنسى يااخووي بس لا تسوي بعمرك جييييييه
خالد : مضااايق حمد والله مضااايق مااودي افكر فيييها بس من شفتهااا مااقدرت
حمد : وين شفتها ؟
خالد (( ارتبك )) : هاااه في الكورنيييش
حمد : وانت شوه مودنك هنااك من صبااح الله
خالد : بس اعق هموومي
حمد : انسى ياخالد
خالد : انشالله بنسى
توقعااتكم للبارت الياي
: احبـــــــــــــــــــج
: مبرووووووك حبيبتي
: بنساافر عقب صلاه العشااا
‫:‬ حبيبتي حددي العرس ف اقرب وقت انزيييين ودي نعرس بسرعه (( ودي انسااج بسرعه يا سااره ))


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-18-2011 11:19 PM

البارت ١١
(‫(‬ شقه حمد ))
حمد (( دق ع خالد)) : هلا
خالد : اهلييين
حمد : بلاااك ؟
خالد : شفتها
حمد : منوووه ؟
خالد : اللي سكنت رووحي ومب قاادر انساها
حمد : خاالد استغفر ربك البنت عرست مااايستويي والله مايستوي ،، وبعدين وجدان ما تستااهل تسوي فيها جيييه ،، فكر يااخاالد فكر الحيين انت بتعرس
خالد : آآآآآآآه ،، حمد ودي انساااا بس ٥ سنييين وما نسيييت متى بنسى متى
حمد : بتنسى انشالله يووم تعرس واتييييب عيااال بتنسى يااخووي بس لا تسوي بعمرك جييييييه
خالد : مضااايق حمد والله مضااايق مااودي افكر فيييها بس من شفتهااا مااقدرت
حمد : وين شفتها ؟
خالد (( ارتبك )) : هاااه في الكورنيييش
حمد : وانت شوه مودنك هنااك من صبااح الله
خالد : بس اعق هموومي
حمد : انسى ياخالد
خالد : انشالله بنسى
(‫(‬ بعد صلاه العصر - الصالون ))
هند : اووووف تعبت متى بنخلص
هيا : لسه بدري حياتي
هند : اوووف شوه بدري ،، جييه من متى تعابليين ويهي ،، بطلعيني سفااحه مب سندريلا
ساره : هههههه ، هند لاازم انتي عرووس اليووم لازم ياخذ المكيااج وقت ،،، اصلن ماباقي غير التسريحه صبري حبيبتي انزيين
وجدان : هيييه بس اقوولج الو لبسي الفستان عقب سوي التسييحه
ساره : هييه اكيييد
وجدان (( وطت صوتها )) : شوه ساالفتج ويا حمد
ساره : بنتلاقى باجر ف مكاان وبخبرج الحيين مب وقته
وجدان : فيني فضوول تعرفيني فضووليه
ساره : تخبريي عنج يعني (( فون ساره رن ))
حمد : هلا
ساره : اهليين
حمد : ها بعدج ف الصالون ؟
ساره (( بغييض )) : هيييه
حمد : انزيين شوي شوي ع اعصاابج ،، بلااج جييه ترمسيني ؟
ساره : وين كنت امس ؟
حمد : ف الدواام بعد وويين
ساره : اهاا الدواام نتفااهم عقب
حمد (( باستغرااب )) : نتفااهم ؟!! ،،،،، ليش ثرني شوه مسوي عشاان نتفااهم
ساره : بعديين نتكلم ف الموضووع
حمد : بعديين ،، بعديين وانا شووه وراااي المهم متى بتخلصيين ؟
ساره : مادري بس انا بسير سيييده القااعه
حمد : قووليظ والله العظييم تبين تضحكيني يعني ،، تراه مول ما يضحك
ساره : حمد لا ترمسني جيييه
حمد : انزيين ما برمسج جييه ع قوولتج ،، بس انا بخطف علييج الصاالون وبودييج
ساره : فستاني في بيتنا
حمد : ما علييه نخطفج بيتكم وتلبسيين فستاانج شوه المشكله يعني
ساره : مشكوور يعني لانك مهتم انك انت اللي توصلني بنفسك
حمد : العفووو ،، يوم تخلصيين دقي ،، انا بطلع وياا خاالد
ساره : انزيين ،،، يالله فمان الله
حمد : مع السلامه

(‫(‬ بيت بو فهد - غرفه فهد ))
سعوود : كااشخ اخووي
فهد : لا والله تراه عرسي كيف ما اكشخ
سعوود : عيل مستاانس وقبل ما تبااها
فهد : واابووي خلااص حرمتي لاازم احبها بعد شووه
سعوود : اتمصخر ويااك يا ريااال
فهد : عقباالك
سعود : هه خلها ع الله
فهد : ما خبرك خاالد انه خطب
سعوود : لا والله ما عندي خبر
فهد : لا خطب يوم الاربعااء
سعوود : الله يبااركله انشالله ،، بنت منووه عااد ؟
فهد : وجداان ربيعه سااره
سعود : شوووه ؟!! ،، ساره ،، اقصد وجداان ربيعه سااره
فهد : هييييه بلااك جييه مصدووم يعني
سعود : هااه لا لا بس تفاجات ،، الاا خاالد وينه ابااه ف موضووع
فهد : مادرييبه جنه طاالع ويا ربييعه
سعود : هيييييه انزين طرشلي رقمه ،، ولا اقوولك بشووفه ف العرس وبرمسه
فهد : ع رااحتك ،،، المهم انا بسير عقب صلااه المغرب الخييمه
سعود : اووك انا بعد
فهد : الواالد وينه ؟
سعود : ويا عمي ف العزبه
فهد :مايملونها ه العزبه
سعوود : حلاالهم بعد شووه يسوون
(‫(‬ بعد صلااه المغرب - الصالون ))
ساره (( ببتسامه )) : حلوو مكيااجي ؟
وجدان : يجننن بس بعدج احلاا بوااايد بدوون مكيااج
ساره : ماعليه ترااه عرس لازم اتمكيج ،، وبعدييين تدرين انج احلاا عني مع ها الويه
وجدان : انا !!! احلا عنج سيري لااه ،،،،،
ساره : خلااص ،، هلااص بنضاارب منوه احلااا كلنا نجنن
وجدان : هههههههههههههه
ساره (( فونها رن ))
حمد : يالله نزلي انا تحت
ساره : انشالله
وجدان : ها يا ريلج ؟
ساره : هييييه
وجدان : يالله اشووفج ف القاعه
ساره : اووك ،،، سيري شوفي هندووه بتلقينها تصييح الحيين (( شلت شنطتها )) ،، باي
وجدان : بااي
(‫(‬ سياره حمد - ساااره ركبت وهي متغشيه ))
ساره (( نزلت الغشوه )) : السلام علييكم
حمد (( ببتساامه )) : وعلييكم السلاام ،، قمر والله بالاصفر
ساره : (( ابتسمت )) : مشكوور
حمد :-----
ساره : حمد
حمد : هممم
ساره : وين كنت امس ؟
حمد : انا للله قلناالج ف الدواام
ساره : احلف
حمد : يالله بالستر شوووه بعد احلف ،،، يعني لو مب سااير الدواام بقوولج مب خاايف منج اناا
ساره : عيل خالد يقوول انك ماكنت في الدواام امس
حمد : وانتي وين شفتييه خالد ؟
ساره : ف بيت عمي
حمد : اول شي الاخذ والعطااا هذا انسيييه اذا انتي متعوده ترمسييينه عند اهلج عاادي فانا مب عاادي وثاني شي ماكنت ف الدواام صاار شي يعني ولا مرتكب جرييمه
ساره : وين كنت ؟
حمد : مابا اقوولج
ساره : لا والله تراني حرمتك ومن حقي اعرف وين كنت
حمد : والله !!! حمدالله يوم تعرفيين انج حرمتي
ساره : انا ليييش كل ما اقوولك شي تفتح ها الموضوووع
حمد : لانه ها الموضووع هو اساااس اي علااقه زوجيييه فهمتي ليش كل ماتقوولين شي افتحه ،،،، لاني مب ماخذنج زييينه انا اباا ايييب عياال
ساره : والحين مب موضوعنا العيال موضووعنا وين كنت امس ؟
حمد : وانا جااوبتج وقتلج ماباا اقوولج ومب لاازم تعرفييين
ساره : لا والله
حمد : بس عااااد مصختيييها يوم اقوول لا يعني لا ،، انتهى الموضووع
ساره (( طالعته بضييج ولفت ويها صووب الجاامه ،،، دمووعها خلبنها ))
حمد : اوهووو علينا بعد صياااح
ساره (( بصوت مبحووح )) : ماقتلك طالعني وبعدين ماصحت بصووت عالي سااكته تراني
حمد : انزيين صيحي براايج
ساره : ابا اباات عند اهلي اليووم
حمد : لا
ساره : من يووم عرست ما بت عندهم
حمد : قلتيها بلسااانج عرست يعني خلااص تنسيين الرقده هنااك عندج بيييت
ساره (( طلعت كلينكس من شنطتها وعدلت جحالها اللي ساال بسبت دموعها ))

(‫(‬ خيمه الرياييل ))
بوفهد : مبرووك يا ولدي
فهد (( ببتسامه )) : الله يباارك فييك يا الواالد
بو خالد : مبرووك يا فهد حطها فعيوونك تراها الغااليه ماعندي غيرها
فهد : لا توصي حرييص يا عمي
بوخالد : بارك الله فييك ياولدي
سعود : عمي وين خاالد ؟
بو خالد : ياااي ف الدرب ،، هكووه وصل عمره طويييل
سعود (( سار سلم ع خاالد ))
سعود : عساك اا بخيير ؟
خالد (( بكره واستحقاار )) : بخيير ربي يسلمك
سعود : بغييييتك ف كلمه رااس
خالد (( هذا اللي انا اباااه معناه وصله الخبر من فهد )) : حيااك نسير السيااره ولا نرمس هنييه
سعوود : لا لا احسن السيااره
خالد : حيااك عيل
(‫(‬ سياره خاالد ))
سعود : خالد انت خطبت؟
خالد : هيييه نعم
سعوود : وسالت عن البنت
خالد : هييه ومقتنع فيها زيين
سعوود : بس فيه شي ما تعرفه عنها
خالد : اللي هو ؟
سعود : ها البنت مب بنت
خالد (( هز كتوفه )) : ويعني ؟
سعوود : اقوولك مب بنت تقوولي ويعني
خالد : تراها مب بنت بسبتك انت ياا ولد عمي فضحتها وفريتها ويااي بعد تخرب عليها
سعوود : يعني تعرف
خالد : هيييه اعرف اعرف كل شي كاان بينكم ،،،،
سعود : وراضي بها
خالد : الا مقتنع مليوون بالميه بهاا مب بس رااضي
سعود (( طالعه بضييج ))
خالد : هههههههههه ،،، بلااك جييه اطاالعني متحسف ،،، تاخرت واااايد وجداااان ملجتي عليها عقب باااجر وعرسنا ف اقرب وقت ،،، بس لا ايي فبالك انها تحبك لانك انت والزبااله عندهاا واااحد ،، وبعد انا ،،، حساافه يا ولد عمي ،،، حساافه تربيه عمي فييييك (( فر السويج عليه )) اقفل السياااره يوم تنزل (( نزل خالد ورااح صوب الخييمه يلس عدال فهد وهو متنرفز ))
خالد (( احسن شي ادق حق هندوووه ،،، قام وساار بعييد عن اللويه والعياله ،،، ودق ع هند ))
هند : هلا
خالد : خلصتي ؟
هند : نص سااعه وبخلص
خالد : انزيين وجدان وين ؟
هند : هنيييه
خالد : عطيني ايااها
هند : لييش؟
خالد (( بصرييخ )) : قسم بالله وااصل حدي ومب فااضي حق سخاافتج ووين وجدان
هند : خييييبه ،، هنيييه بس لاتصارخ ،،،، وجدان
وجدان : هااه
هند : خاالد يباج
وجدان (( شلت الفون )) : الو
خالد (( بعصبيه )) : سمعي الحيين تغلقيين فوونج وبااجر ترووحين اطلعيين بطااقه يديده ،،، ولا اقوولج انا بعطيييج بطااقه يوم توون القااعه بس رقمج اللي عندج تغيرينه واذاا شفتي سعوود ولا قاالج شي خبريني انزيين
وجدان (( بخوف وتوتر )) : انشالله ،، بس انت شوه فييك معصب ؟
خالد (( متنرفز )) : ماشي بس من توصليين القااعه دقيلي فون عشاان اييبلج البطااقه ،، يالله بااي
وجدان : باااي
خالد (( انا ارااويك يا سعوود بكل برووود تراها مب بنت ،، ناسي عمره انه هو السبب ))

(‫(‬ عند باب بيت بو فهد - سياره حمد ))
حمد : لا اطولين
ساره : انشالله (( نزلت من السياره ،،، دخلت البييت لقته فااضي " اكييد سارو عني ،، حتى فهد ما شفته"،،،، دخلت غرفتي اللي احسني من سنيين مفارقتنها فتحت الكبت وطلعت فساتاني الاصفر اللي كاان طويل وهادي وماسك ع صدري لييين اول خصري وبعدها نافش بطرييقه هااديه وحلوه وعليه حركه كريستالاات من الصدر لين الخصر ،،،، اغترييت بعمري طاالعه حلوه واجنن ،، قطع افكاري صوت البااب )) : منووه ؟
-‫-‬ ‫:‬ ريلج بعد منووه ؟
ساره (( فتحت البااب ))
حمد (( ببتسامه )) : شوه ها الحلاااه طاالعه قمر
ساره : هممم صح ،، والله ما ينعرفلك كل مره لك مزاااج
حمد : شوه اسوي طبعي مزااجي
ساره : اهااا ،،،، (( شليت عباتي ولبستها ،، وحطيت شيلتي ع رااسي ،، وطلع الغشوه من الكبت )) ‪:‬انا خلصت
حمد (( قرب منها ومسك ايدها )) : ساره حبيبتي
ساره (( شلت ايدها )) : خلاص حمد
حمد : ساره سمعيني بس
ساره : اسمع شوووه
حمد : انا ادري اني متغير علييك وكل شوي ولي موود بس انا هذا طبعي ويااللي يعاندني
ساره : وانا مااعاندتك في شي مجرد اباا اتكلم ولا اتفااهم ويااك تنجلب علي فجاه
حمد : خلااص حيااتي ولا يهمج وعد مني لج اعدل ها الطبع
ساره ((نزلن دموعها ))
حمد (( مسح دموعها )) : حبيبتي ساوورنه ،، آسف حبيبتي والله ماتهونيين علي ،،،، بس حياتي شوفي ويهج كييف احمر ومكيااجج كله اخترب
ساره (( عدلت مكياجها ))
حمد : يالله حياتي تاخرنا
ساره : يالله
(‫(‬ باركنات القااعه - سياره وجدان ))
وجدان : هند عطيني فوونج
هند (( عطتها الفوون ))
وجدان (( دقت ع خالد )) : هلا
خالد : ها وصلتو
وجدان : هيييه عند البااركنات نحن
خالد : ما تنزلن من السيااره لين ايي انا وقفلي البيباان
وجدان : انشالله
خالد : اي صووب ف الباركناات ؟
وجدان : الباركناات اللي عند باب القااعه امره
خالد : اووك ،،، ياينكم
(‫(‬ دقااايق وخالد وصل عندهم - دق جامه السيااره ))
وجدان (( نزلت الجاامه ))
خالد (( ببتسامه )) : ملاااك وربي ،،،
وجدان (( ببتسامه خجل )) هند : ايي انا فطست هنييييه يالله
خالد : اووووه انتي هنيييه ،، تصدقيين ماشفتج
هند (( بصرييخ )) : خااااالد
خالد : ههههههه
وجدان : هند دخييلج بدون انفعالات بتخربيين كشختج
خالد : وجدان نزلي شوي ابااج
وجدان : انشالله (( سكرت الجامه ونزلت وسكرت البااب ))
خالد : فدييييتج انا والله انج طاالعه احلا من القمر اليووم
وجدان (( بخجل )) : مشكوور
خالد : وين فونج
وجدان : في السياره
خالد : ييبيه
وجدان (( بطلت الباب ويابت فونها ،، عطت خالد الفوون ))
خالد (( حط ايده ف مخبااه وطلعلها بلااك بيري )) : هذاا حقج ،، وفوونج بيتم عندي
وجدان : بس ابا المومري
خالد (( رفع حاجب ونزل حاجب )) : ليش ؟
وجدان : بس فيها صور
خالد : لا خليها عندي ويوم الملجه بعطييج ياها ،، هذا اذا ماكسرتها ،،،، وجدان لا تصوريين ف الفوون ماتعرفيين المشاكل اللي تيي من ورا كامات الفون ،،، تبين تتصورين اشترييلج كام وحمضي الصور
وجدان : انشالله
خالد : شي ثااني تتغشين اذاا حااطه مكيااج ها الكثر
وجدان : انشالله
خالد (( ببتساامه )) : احبج
وجدان (( نزلت راسها )) : وانا بعد احبك
خالد : يالله نزلي هندووه عشان اوصلكم لين باب الصاله
وجدان : انشالله
(‫(‬ نفس المكاان بس بعييد شوي - سياره حمد ))
حمد : من تخلصيين دقيلي
ساره : انشالله
حمد : انتبهي ع عمرج
ساره : وانت بعد
(‫(‬ بعد نص سااعه - القاعه - غرفه العروس ))
هند : اوووف خاايفه ،، خاايفه واايد
ساره : افاا وين اللي اليووم الصبح ماشي اقوى عنها
هند : ماماه وين ؟
ساره : عند المعازيم
هند : ابيها ،، وابي باباه
ساره : هند الله هدييج بتشوفينهم بس مب الحيييين ،،، عيل شوه راايج اني انا بس توني شفت امي وفهد مااشفته ولا حتـى سعووود
وجدان (( تلعب ب البيبي ))
ساره : وجدان
وجدان : هلا
ساره : وين اللي ما احب البيبي ،، اشووفه ف ايدج الحيين
هند : لا هذا ما--
وجدان (( قاطعتها )) : فوني اخترب وشلييته من درج هزااع اخوووي

(‫(‬ الساعه ١٠ ونص - خيمه الرياييل))
فهد (( اووف حشا الوقت ما يخطف موول )) : خالد ،، اختك مادقت ولا حتى امك ولا امي
خالد : هههههه مستعيل شكلك
فهد : هييه ياخي فكوونا خلااص عشا وتعشو شووه بعد دخلوني ع حرمتي
خالد : هههههههههه ،، صبر بدق حق هند
فهد : لا اتعب عمرك ما ترد
خالد : ما علييك انت بترد (( دق ع فوون وجدان ))
وجدان : هلا
خالد : ماشالله بسرعه رديتي
وجدان : لاني كنت العب بالفوون
خالد : عيبج
وجدان : هييه ،، مشكووور
خالد : انا ضفت البين كود مالي عندج و بعد اذنج يعني طرشت حق اللي ف فوونج رقمج اليديد عشاان اخووج وامج ما يحاتووون اذا لقو الفون مغلق
وجدان : تسلم
خالد : انزيين هندووه دشت
وجدان : هيييه بعد طلعه الرووح بغت تموت علينا من الصيااح
خالد : هه ادريبها هااي خواافه ،، انزين خلصتو متعشييين
وجدان : هييه
خالد : يعني ادخل المعرس ولاا ؟
وجدان : ع رااحتك
خالد : لا خلااص بندخله مستعيل بعده ما صور وياها خله يدش ويشل حرمته يصور وياها ويتوكل
وجدان : اووك بخبرها
خالد : عقباال ما اناا اشلج واتصور ويااج ونرووح بيتنا
وجدان (( بحيا )) : خااالد
خالد : لبيييه
وجدان : بس
خالد : هههههه انشالله ،، يالله بسكر وقولي لهم ٥ دقاايق وبيدخل المعرس
وجدان : انشالله
خالد : باي
وجدان : باي
خالد : وجدان
وجدان : هلا
خالد : ماشي بس احبج
وجدان : خالد وانا بعد احبك
خالد : باي
وجدان : باي
(‫( صوب القااعه - الكووشه ))‬
وجدان : هند تررااه فهد بيدش بعد ٥ دقاايق
هند : لا مابا مابا
وجدان : شووه مابا ،، متى تبيينه يدش الفير
هند : لا لا لاتخليينه
وجدان : هندوووه صااحيه انتي ؟
هند : هيييه
وجدان : انا بسير ازقرلج عموه (( سارت صووب ام خالد ))
ام خالد : توه دقلي عمج قولي حق هند انه فهد بيدش
وجدان : دق خالد وقال بس تقوول انه خاايفه ولا تخلوونه يدش
ام خالد : يالله بالستر ،، انا بسيرلها
(( بعد ٥ دقاايق ))
دخل فهد وع يمينه ابووه وع يسااره بو خالد وخالد وصل للطفله اللي ع الكووشه وباس راسها : مبرووك حبيبتي
هند (( بصوت واطي وخووف وحيا ف نفس الوقت )) : الله يبارك فييك
هند (( خاشمت بوفهد لانها ما تووصله هع هع الطووول هييبه ))
بوفهد : مبرووك يا بنتي
هند (( ببتسامه )) : الله يبارك فييك عمي
بو خالد (( حضن هند - وباس راسها )) : مبرووك حبيبتي
هند : الله يبارك فييك باباه
خالد (( قرص ايدها )):مبروووك يا الدبه
هند : آآآآآآي حمااار وااحد ،، بخبر علييك باباه
خالد : ههههههههه ،،،عادي خبري
هند : باباه ،، بتشووف الحيين بخبره ،، (( علت صوتها )) باباه
خالد : ههههه
بو خالد : شوه عندكم ؟
هند : باباه شووفه يقرصني
بو خالد : استحوو ع ويووهكم حتى هنييه تضاربوون ،، يالله اخطف جداامي بنروح
خالد :هههههه انشالله ،، ع فكره نسيتي كيستين وحده فيها بطاطس والثانيه فيها كاكاو ،،، والله بتهناابهن الليله ع فلم رعب عجييييييب
هند : باباه ،،ش ووفه والله ماتخلييه ياكل حلااوتي والله
فهد ((يطالعم ووده ينقع من الضحك )) : ،ولا يهمج انا بييبلج خلييه يولي
هند (( طلعت لسانها )) : انننننن
خالد : هههههههه ،ايه ،، ايه نسيتي عمرج شووه مب جداام خلق الله
فهد : هههههههههههههه
(( بو خالد وبو فهد وخالد طلعو من القااعه ))
فهد (( يالس ويطاالع هند " تجنن وربي امووت فيها انا ها البنت ")): متغير شكلج اليووم واايد
هند : لازم مب انا عرووسه اليووم
فهد : وفدييت الجرأه انا ،، اكييد عرووسه و عرووستي انا
هند (( استحت ))ب
فهد (( يطالعها ببتسامه تعبر عن ونااسته )):تصدقييين مستعيل اباا اشلج و اروح
هند : لااااااااء
فهد : شوه (( يعايب عليها )) لااااااء ،،،،عن الميااعه مابا اهزبج اليوووم عرسنا
هند : انزين
فهد : هيييه خلج جييه حرمه والنعم ،،،، بعض النااااس عرسو وبعدهم يقوولون حق ابووهم باباه يتحروون عمارهم صغااار
هند : لا والله كيفي باباتي
فهد : حتى ولو خلااص عرستي الحييين ،، باجر بتييبين عياال بتزقريين ابووج باباه بعد
هند :هييييه حتى لو يووصل عمري 50 سنه بزقره باباه
فهد : هههههه بنشوووف ،، عيل وين ربيعتج ايمان ما اشووفها تتنطط عدالج ؟
هند : مااايت
فهد : افاااا ،،، لييش ،، ما تستحي هااي ولا جان ما ودرت عرست ربيعتها ؟؟
هند : مرقده ف المستشفى
فهد : لا ظلمناها طلعنا نحن اللي ما نستحي وعرسنا وهي مرقده ف المستشفى
هند : هييه بروحلها بااجر
فهد : والله !!
هند : هييه والله صدق بروحلها بااجر
فهد : ومنوه بيوديييج انشالله ؟
هند : امممم ،، انته
فهد : والله !! ،،، ماكنت ادري
هند (( بصووت ممدوود )) : فهـــــــــــــــــــــــد
فهد : هههههههههههههه،،، بوديييج

(‫(‬ بعد ربع ساعه - غرفه العرووس (( بعد ما خلصو متصورين ))
فهد : تصدقيين المصوره احلا عنج
هند : شوووووووه ؟!
فهد : ههههههههههههههههه ،، امزح ويااج يا قلبي
هند : ع بالي بعد
فهد : ههه فدييتج تغااريييين
هند : هيييه اغاار
فهد : انزين وين عبااتج
هند : في هذااك الكيييس ،، عادي برايه خله بزقر ماماه تساعدني
فهد : لا لا ،، بعديين بتسوون عزا ومادري شووه
هند : مابسوي
فهد : لا لا انا اعرفكن انتن الحرييم الدمعه زااهبه
(‫(‬ بعد ساعه ١٢ وربع - شقه حمد ))
ساره (( كانت طالعه من الحماام وتنشف شعرها ،، قاعده مجابله المراايه ،،، ))
حمد (( كان توه دااش الحجره ،،، ابتسم يوم شافها ،،،، سار صوبها ومسك خصله من شعرها وقعد يلعببها )) : استانستي ف العرس ؟
ساره : اكييد عرس اخووي كيف ما استاانس
حمد : ويووم عرسنا ،، كنتي مستانسه ؟
ساره (( طالعته وابتسمت ))
حمد : عاد تصدقيين ودي اييب بنت تشبهج واسميها ملاااك لانها بتكوون ملااك نفس امها
ساره (( ابتسمت ))
حمد : وانتي ماودج تييبين ولد يشبه ابووه
ساره (( ابتسمت )) : اكييييييد
حمد (( ابتسملها نزل عمره لمستوا يلستها وجابل ظهرها وحوط ايدينه برقبتها وباس خدها )) : احبج
ساره (( ما انكر اني استاانست بقربه )) : وانا بعد احبك
حمد : حياتي بعدج ماتبين تروحين عند دكتور نفسي ؟
ساره : هييه مابرووح
حمد : ع رااحتج
‫((‬ بيت بوخالد -غرفه خالد ))
‫((‬ خالد رجع البيييت دخل يسبح وطلع بند اللين وانسدح ع شبرييته مد ايده للكمدينو (( الادراج اللي عدال الشبريه )) وخذ فون وجدان فتح الفووون وفتح ملف المومري لقا فييه صور وجداان وهي ع البحر وهي ف الجامعه وهي تاكل وهي تشرب ،، لحظه !! ،،، هي وساره رايحات يتغدن ف مطعم " ابتسمت لها الصووره ونسييت عمري تاملتها واايد ،، كل ما احااول انسااج القا شخص يذكرني فييج اعز ربعي ريلج وحرمتي اعز ربيعاتج ،،، كيف بنسااج وانتي طول الوقت حولي كيف !!!،،،، صح !! ريلها اعز ربعي ،، يعني لازم ما افكر فيها ،،، يالله يارب متى اعرس وانسااج يا سااره متى ،، تعبت والله تعبت ،،،، رجعت اطاالع صور وجدان " ماشالله ما مخليه شي كله تصوره حتى وهي لاابسه قصييير ،،،، مصوره بعد شفايفها ياويلي انا ،،، وبعد عيوونها ياا ربييي بتذبحني ها البنت ،،، ماتنلاام يوم طلبت المومري ،،،، ودي اسمع صوتها ،،، مسكت فوني ودقيتلها ))
وجدان : الو
خالد : هلا
وجدان : اهلييين
خالد : رااقده ؟؟
وجدان : لا
خالد : اشتقت اسمع صووتج
وجدان : ماوااحالك اليووم شايفني
خالد : شوه اسوي احبج واشتااقلج مايصيير يعني
وجدان : لا يصيير ،،، ليش مارقدت ؟
خالد : لانه عقلي تعب من التفكيير قلت ادقلج وانسى الافكار اللي تييني
وجدان : في شووه تفكر ؟
خالد : اشياء صارتلي فالدنيا ،،، صورج تجنن كل شي تصوريينه ماشالله ما مخليه شي
وجدان : لااااااااء شفت الصور ؟
خالد :هههههههه ،، هيييه شفتهن فيها شي يعني ،، حرمتي عقب بااجر وخطيبتي الحييين
وجدان : خااالد ،،،، انزين شوه شفت ؟
خالد : شفت قميييص النوم الوردي
وجدان : لاااااء ليش ؟؟
خالد : ههههههههههه شسوي الصووره طلعت بروحها اقوولها لا اطلعيين يعني
وجدان : لاااا
خالد : هههههههههههههههه
وجدان : خاالد ماايضحك
خالد : هههههه ،، خلاص مابضحك

(‫(‬ صوب الفندق ))
هند (( كانت لابسه برمودا فيها دبدووووب كبير ف نص القميص )) : حلوو الدبدوووب؟
فهد (( منسدح ع السرير و ببتساامه )) : هييييه حيااتي وايد حلو ،،، تعالي حبيبتي عدالي
هند (( بحياا ومنزله راسها تمشي صووب السرير لين وصلت عنده ويلست ))
فهد (( رفع حيايها ،، وهو مبتسم )) : هند ،،، تحبيني ؟
هند (( اطاالعه )) : هيييه واايد
فهد (( ببتسامه )) : حيااتي نحن الحيين ازوجنا
هند (( بحيا وبرآده )) : انا اعرف والله اعرف كل شي يصيير
فهد (( ببتسامه ولووم لنفسه " آه اللي ذابحني فرق السن اللي بينا متلوووم فييج واايد " )) : حياتي انا اعرف انج تعرفييين انتي مب صغيره الحيين
هند (( نزلت راسها ))
فهد : حياتي ما تبيين تنامين ف حضني اليووم ،،، نفس ما كنتي تنطيين علي قبل
هند (( بعدها منزله راسها ،،، وهزت راسها بمعني هيييه ))
فهد (( خوز الللحاف )) : تعالي حبيبتي
هند (( انسدحت ))
فهد (( قربها لحضنه وباس كتفها )) : احبج
هند (( احمر ويها ))
فهد : تستحيين من ريلج حبيبتي
هند (( هزت راسها بمعنى لا ))
فهد : عيل وين لساانج كله العصفوور
هند (( بصووت واطي وكله حيا )) : لا
فهد (( قرب منها وحضنها و ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءء

خلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــص البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآ آآآآآآرت ‎
توقعاتكم لا حداث الباارت اليياااي وبيكوون الثلاثاااء
: بنساافر عقب صلاه العشااا
‫:‬ حبيبتي حددي العرس ف اقرب وقت انزيييين ودي نعرس بسرعه (( ودي انسااج بسرعه يا سااره ))
‫:‬ حلووو ،، حلوو خلصت الصور ،،،، عجيييبااااااات
‫:‬ اباا حبوووب دخييييلك

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-18-2011 11:27 PM

البارت ١٢
(‫(‬ يوم يديد ع احلا معاريس - ١ الضهر ))
فهد (( قام لقاها ف حضنه وابتسم ع نومتها اللي كلها برااءّه ،، حركها شوي عشاان يقووم ،، دخل يسبح ،، طلع ولبس ملاابسه ،،، وسار صووب الشبريه وقعد عليها )) : هنوووووده
هند : همممم
فهد : هند قوومي حبيبتي
هند : مابي ابي اناام تعبااانه
فهد : حبيبتي بسج نووم السااعه ١ الضهر
هند : انزيين عادي
فهد :لا حبيبتي مب عاادي ورانا سفر ما تبيين تسلميين ع اهلج
هند : هييه
فهد : يالله حبيبتي عيل قومي عشاان نتغدى ونسير شوي نقعد عند اهلي وعقب بودييج عند اهلج وتيلسين ويااهم لين تشبعيين
هند : انزيين ،، متى بنسافر ؟
فهد : بنسافر عقب صلاه العشا
‫((‬ بيت بوخالد - غرفه خالد ))
خالد (( اووف شوه هذا فضى البييت عنبووه حتى لو اعق ابره بنسمع صوتها ويينج يا هندوووه والله وحشتيني وااايد فدييتج وفدييت حسج وصريييخج ،،، فونه رن ))
خالد : هلا
هزاع : اهلييين
خالد : شحالك النسييييب ؟
هزاع : بخيير ربي يعاافيك انت شحاالك ؟
خالد : بخيير ربي يعاافيك
هزاع : اسمحلي عاد دااقلك وقت غدا
خالد : لا عاادي افاا علييك
هزاع : خاالد اسمحلي جاني بطلب منك طلب يزعل شوي
خالد : خيير انشالله
هزاع : تراني انا مساافر اليوووم ليين شهريين عندي مؤتمر عشان دكاتره المحااماه والمحاميين ،، ولد عمك فهد بيحضر بعد المؤتمر ،، وعاد الملجه بتتأجل لين ارجع
خالد : بس هزااع انا مستعيل صرااحه
هزااع : شسوي ياا خوووي انا ولي امرها والملييج مابيملج بدوووني وعموومتي ما يبوونا مايخصهم فينا
خالد : انزيين متى سفرك ؟
هزااع : عقب صلاه العشا
خالد : انزيين خلنا نملج عقب المغرب ولا نسيرر المحكمه ،، دخليك هزااع انا عندي ظرووف ومطر اخللي كل شي بسرعه ،، لو تبون حفله مب مشكله بنسوي بااجر ولا اللي عقبه بس نملج اليووم
هزااع : شوه ها الكلاام يا خاالد نحن شارين رياال السالفه مب ساالفه حفله ولا شي ،،
خالد : عيل رمس وجداان شووف شوه رايها وقوولها عن اقترااحي ورد علي
هزااع : خلااااص برد علييك خبر
خالد : اتريااك
هزاع : فمان الله
‫((‬بيت بوحمد - غرفه هدى ))
كانت راقده ودش عليها راشد
راشد (( شاف شنطتها وفيها ملاابس فيها دمان " شوه هذا ؟!! " ،، قرب صووب هدى )) : هدى ،، هدوووي قوومي
هدى : همممم
راشد (( يا بيقعد ع الشبريه بس " بعد دمان ؟! ،، شوه الساالفه ؟ ،، شوه فيها هااي ؟ ،، شوه ها الدمان ليش ف ثيابها وفراشها شوه صااير ؟/ يمكن متعوره ولا طايحه " )) : هدى ،، هدى قوومي
هدى : اووف هاااه ،، هااه شوه عندك
راشد : انتي طاايحه ولا متعوره ،، شي يعورج ؟
هدى : اوهووو وين بطييح يعني مافيني شي ؟
راشد : عيل شوه ها الدمان اللي ف فرااشج و ملاابسج الي عدال الشنطه ؟
هدى (( ارتبكت )) : هااه ،، هيييه طحت واناا نازله من السيااره وانشرخت ريلي
راشد : ولييش ما غسلتي اليرح ،، خليني اشووف بييبلج المعقم
هدى : لا ،، لا مايحتااي انا بخييير
راشد : وين بخيير هذاا شكله جرح عمييق يباله خياااطه شووفي شكثر الدماان
هدى : هيييه عمييق بس ماعلييك بسير المستشفى انا غسلته بالمااي امس وتعاايزت اسير المستشفى
راشد : اوديييج ؟
هدى : لاا ،، انا بكمل رقااد وعقب يوم انش بسير برروحي
راشد : خلااص اذاا حسيتي عمرج مب راايمه تسوقين خبريني ،، وانتبهي ع عمرج مره ثاانيه
هدى (( تلحفت وردت تناام
رااشد " انزيين ليش ملا بسها ف الشنطه اللي تطلع بهاا يعني غيرت في السيااره ولا شووه ،،، خلني بشله من الشنطه (( سحب القميص من الشنطه )) ،،، هذا قمييص نووم!!!!! ،، انزيين شوه سالفه ها الدماان ،،، اووف راسي عورني من التفكييير ،، بشل ها القميييص وبشوووف شوه سالفته "

‫((‬ شقه حمد ))
ساره : عيبك الغدا ؟
حمد : داام حبيبتي مسوتنه اكييد بيعيني ،،، تسلم ايدينج ياا قلبي
ساره (( ببتسامه )) : الله يسلمك ،، حمد
حمد : آمري
ساره : فهد بيسافر اليووم وامس ما شفته والحيين هو فبيت ابووي وبيروح عقب سااعه لانه بيودي حرمته تسلم ع اهلها ،،، وابا ارووح
حمد (( ابتسم لها )) : لا
ساره (( انصدمت منه )) : لييش ؟
حمد : ههههههههه طالعي شكلج كييف استوا هههههههه ،، قومي تلبسي حيااتي

‫((‬ بيت بوحمد - غرفه راشد ))
راشد : مادري حيااتي مادري ،، انت لو تشووفين القمييص نصه دماان مستحييل جرح ف الرييل يسوي جيييه وبعديين اباا افهم ليش القمييص هذا بالذاات ف شنطتها ليييش ؟!!
ميثا : راشد ابي اقوول شي بس اخااف تعصب
راشد : لا ماابعصب قولي
ميثا : انت شاااك في شي ؟
راشد : شي مثل شووه يعني ؟
ميثا : يعني انه طاالعه عند حد ولا شي
راشد : طاالعه عند حد ؟!! واذا طاالعه عند حد شو يخص الدماان ف الساالفه اباا اعرف شوه ساالفه ها الدماان ؟
ميثا : لا يخصه
راشد : كييف يخصه بعد ؟!
ميثا : مادري ،، ماشي غير الساالفه
راشد : لاا لا ماداام قلتي غير الساالفه معنااه في شي ،، قوولي قوولي
ميثا : شووه اقوول ماعندي شي اقووله
راشد : اشدخل الدماان ف القمييص وانها طاالعه وياا حد ؟
ميثا : مادري
راشد : ميثوووه قوولي ؟
ميثا : يعني انت ماتعرف ولا تستهبل
راشد : استهبل في شووه ،، قالوولج كل يووم طالع ويا وحده ،، اشدرااني انا ؟
ميثا : مابي ارمس ف السالفه
راشد (( سكت ))
ميثا (( سكتت ))
راشد (( بتقكيير )) : اهاااااا ،، قصدج انه لو رايحه وصار شي ،،، لحظه دمان وقميص نووم وو (( شهق )) خااااايسه والله لا ارااويها
ميثا : رااشد دخييلك لا تسوي فيها شي
راشد : لا اسوي فيها شي والله اذبحها واشرب من دمها بعد لا تسوي فيها شي قاااالت ،، يالله باي (( وسكر ف ويها ،،، طلع من حجرته وهوو معصب دخل حجره هدى ولقا في ايدها حبه سحب الحبه من ايدها : شوه ها الحبه بعد ؟
هدى : يييبها
راشد : مابييبها يااواطيه يااحقيييره (( وعطها كف ))
هدى : لا تمد اييييدك فااهم عطني الحبه اقوولك
راشد : ما بعطييج ايااها وبدق حق حمد يشووف قمييييصج وحبتج هذييي
هدي (( حمد ،، حمد ،، لا ،،، حمد كان يشتغل ف قسم المخدرات يعني يعرف ،، لا ستحييل )) : هاات الحبه اقووولك
راشد (( يطالعها باستحقاار )) :: ما بييبها وباب ها الغرفه ما بتطلعيين منها ليين اييي حمد " سار صووب البااب سحب المفتااح وقفل عليها الباااب "

‫((‬ عند بااب بيت بوفهد ))
حمد : انتبهي ع عمرج حيااتي ،، ويووم تخلصيين دقيلي فوون اووك
ساره : و انت بعد حبيبي
حمد : فمان الله
ساره : مع السلاامه (( نزلت من السياره))
فون حمد رن : هلااا والله
راشد :حمد لو سمحت تعاال شووف شوه يصير ف بيتنا
حمد : خير شوه صااير ،،؟
راشد : تعاال وبتعرف مصاايب حلت علينا
حمد : خلااص ياي ف الدرب اناا
راشد : بااي

(‫(‬بيت بوفهد - الصااله ))
هند : ههههههههههههه حلوه ،، حلوه هااي النكته
سعود : هههههه ،، كوميديه ماشالله بنت العم اي شي تضحكين عليييه حمدالله والشكر
هند : لا والله شووه تشووفني مضحاااك اللي يطلع ف الرسووم
سعود : هههههه لا مهراااج اللي ف العزبه هع
هند : هههههههه ،، مايضحك
سعود : عيل ليش ضحكتي ؟
هند : بس كيفي
فهد (( معصب وواصل حده )) : هند بسج من السواالف
هند : لاااا فهد اخووك يضحكني
سعود: لا والله نكته تشوفيني ،، (( يعايب عليها )) لا فهد اخووك يضحكني
هند : هيييييه ،، هيييه نكته
سعود : ههههه ،، فهد شل حرمتك بووووي مستشفى الامل ،، خبله هااااي
ساره (( يت وهي شاله الصينيه ف ايدها )) : القهوه ووصلت
بو فهد : والله اشتقنا حق قهوج وريوووقج وغدااج
ساره (( ابتسمت )) : انا بعد اشتقتلكم
سعود : هند عندج بلاك بيري ؟
هند : لااااا عندي ايفوووون (( وطلعت لسانها )) اننننننن
سعود : هههههههههههههه
فهد : هندووه تعالي ويااي فووق اباااج
هند : انزين (( صعدو الدري واول ما وصلو الصاله اللي فوق مسكها من ايدها وسحبها قسمه ))
فهد : حضرتج شوه ها الحركااات الي ويا اخووي سعووود متى بتيوووزين وتتأدبيين انا ها الحركاات ما احبهن
هند (( براءه )) : فهد مافيها شي سوالف عاديه
فهد (( بجدييه وعصبيه )) : حتى ولو انا ماباج تسوولفين بها الطرييقه ويااه ،، السلام علييكم ،، عليكم السلام ،، شحالج ،، بخير وخلاااص تسمعييييييييييين
هند (( نزلت راسها )) : انزييين ،، آسفه
فهد (( ابتسم لها ورفع راسها )) : حبيبتي تراه انا من غيرتي عليييج سويت جييه ماباج تسولفين جييه ويا حد غيري ترااه سعوود مب خاالد اخوووج مهما يكوون بيتم ولد عمج وبس انا ادري انه عاادي لانه ولد عمج بس اناا اغاار علييج حبيبتي انزيييين ،، لا تحطيين فخاطرج علي (( باس راسها ))
هند (( ابتسمت ))
فهد : يالله حبيبتي بقعد ويا سااره شوي وعقب بنسيرر عند اهلج
هند : اووك
(‫(‬ بيت بوحمد - غرفه راشد ))
راشد (( رفع قميص النووم بإيده ))
حمد (( عقد حوااجبه )) : شوه هذا ؟
راشد : افتح ايدك
حمد (( فتح ايده ))
راشد (( حط الحبه ف ايد حمد ))
حمد : شوه هذاا ؟؟
راشد : انا اسألك الحييين شوه هذاا حبه ما عرفتلها نووع لا مكتووب عليها شي ولا شفت نفسها فحيااتي
حمد (( دقق ف الحبه ،،، طلع سويجه وحط الحبه ع الكمدينو ودق الحبه بالسوييج شل فتااات الحبه وشمه )) : رااشد من وين ياايب ها الحبوووب ،، تعرف انه هذيلا مخدراات
راشد : مخدراااات !!!
حمد : هيييه مخدراات ،، قولي منو ه عااطنك ايااهن بسررعه ،، وشوه سالفه ها القمييص
راشد : هذااا قمييص اختك والحبه هااي اختك كاانت بتاخذها
حمد : هدى !!!
راشد : هييييه هدى
حمد : انزيين ليش جيييه فيه دمان
راشد : هوو لو بس قميصها فيه دماان فراشها بكبره فيه دماان
حمد : من شووه ؟!
راشد :اختك تسهر براا البييت يا حمد
حمد : تسهر برا البيييت !!!!؟
راشد : هيييه تسهر برا البيييت وهذا القمييص اللي رادتبه امس
حمد (( مصدووم )) : شوووووه يعني تسير عند حد
راشد : يعني تسيير عند حد بعد شووه
حمد (( عصب وفول العدااد عنده ،، سار صووب غرفتها وقعد يدق البااب )) : بطلي ياا مسوده الويه ،، بطلي
هدى : شوووه ،،شوه تباا ؟؟
حمد : شوه اباا هااه يالحمااره شووه اباا بطلي البااااب
هدى (( مفعول الحبه مأثر عليها )) : ماعدنا حمييير هنيييه دق بااب ثاني يمكن يطلعلك حمااار
حمد : اقوولج بطلي الباااب
راشد (( يا صووب حمد )) : عندي المفتااح (( بطل الباااب ))
هدى (( بخوووف )) : حمد انا ماسويت شي والله ماسويت شي
حمد (( معصب ومااسك عمره )) : رااشد ابووي وين ؟
راشد : وين بعد ف العزبه
حمد : حلووو ،، لو سمحت اقفل البااااب ،،، جان تبا تيلس ايلس وجان تبا تطلع اطلع ،،، عشان انشالله انا وهدى بنقعد نتفااهم
هدى : نتفاااهم !!! خير اخووووي ،،، عند‪ك‬ معاامله تباني اخلصها
حمد : هييييه نعم عندي معاملاات مب معاامله
راشد (( قفل البااب ،، ويلس ع الكرسي ))
حمد (( قرب صووب هدى مسكها من ويها شم نفسها ،،،، وعطاها كف )) : بعد مخدرااات ،، مدمنه يا الخاايسه مدمنه (( عطاها كف ثاني ))
هدى :: اي لا تمد اييدك
حمد : امدها واكسرج واكسر رااسج (( عطها كف ،،،، ضربهااا ،، رفسها ف بطنها مط شعرها ولا خلا فيها شي حتى ويها ماخلااه ف حاااله وهدى ماكان حالها غير انها تتألم من الويع
هدى : بتشوووفوون كلكم بخبر ابوووووي عليييكم ،، انا برااويكم
حمد : بتخبريينه عن شووه بالضبط عن سواااد ويهج ولا عن شوووووه بالضبط ،،، باب ها الحجره ماتيين صووبه اكلج بيييج لين عندج والله حراام بعد تاكلييين بس نخافج تموتييين
راشد : ساره تتصل بسير برا اكلمها
حمد : شكلها تبااني ناسي فووني ف السيااره ،، سير رد عليها
راشد (( طلع من الغرفه )) : هلا سااره
ساره : اهليين ،، راشد شحالك ؟
راشد : بخيير ربي يسلمج ،، انتي شحاالج ؟
ساره : بخييير ،، راشد حمد عندك
راشد : هيييه عندي
ساره : ليش مايرد علي عيل
راشد : ناسي فوونه ف السيااره تبيينه ؟
ساره : هييه ابااه
راشد : لحظه شوي (( بطل باااب الحجره شوي )) تباااك
حمد : انزيين تعال ايلس ويا ها الزبااله ليين تصحى
راشد : انزييين (( دخل وعطاا حمد الفوون ،، حمد طلع ))
حمد : الوووو
ساره : حبيبي ويينك دقييتلك اكثر عن مره ما ترد ،، يلست احاتيك
حمد (( تنهد )) : سامحيني حبيبتي بس نسيييت فوني ف السياااره ،،،
ساره : حمد شوه فييك احسبك مضاايق ؟
حمد : ماشي حبيتبي من نرد البيييت بخبرج
ساره : انزين حبيبي انا ترااني زاااهبه جان تبااني ارد
حمد: لا حبيبتي يلسي عند اهلج ،،، وجان تبين تبااتين اليووم بعد بااتي
ساره : لييش وانت ؟
حمد : ماعلييه حياتي شي ساالفه في البييت ومطر اتم هنيييه الليله ،، باتي عند اهلج
ساره : خلااص ع رااحتك ،، بس طمني عليييك
حمد : انشالله من عيووني
ساره : فمان الله
حمد : مع السلاامه
(‫(‬بيت بو خالد - ٥ العصر ))
بو خالد : حيالله ولدي فهد
فهد :الله يحيييك ويبجيييك عمي
بو خالد (( بتساامه ،)) : تعالي يلسي عدال ابووج ولا ما اشتقتيلي
هند (( ربعت وحضنته ،، وباست خده )) : والله اشتقتلك واايد ،، وااايد ،،، وايييييد
بوخالد (( ببتسامه ،، وهو يمسح ع راسها )) :وانا بعد اشتقت لج
خالد (( نزل )) : الله فلم هندي ف بيتنا وانا مادري ليش ما تعزمووني
هند : بااابااه شووف خلووود
بو خالد : يووز عنهاا ،، يوز
خالد :ههههه ،، انشالله (( وخاشم فهد )) شحالك المعرس ؟
فهد : هه بخير ربي يعافيك ،، شحالك ؟
خالد : بخيير وسهاااله
ام خاالد (( يت وهي ياايبه القهوه ))
بو خالد : خالد صب قهوه حق ولد عمك
فهد : لا والله ماتقهوى قبلك
بو خالد : انا متقهوي ،، اتقهوى وانا عمك
فهد : عمووه متقهوي ؟
ام خالد :هييه متقهوي مااعليك انت اتقهوى
خالد (( صب فنيااان حق فهد وناوله ايااه ))
فهد : مشكووور
خالد : العفوو ،،،،، هااه هندووه تراه الكييسه اللي قتلج عنها امس مااشي تم منها كلها صرطها
هند : لاااااااااء
خالد : هههههههههههه
هند : باباااه شوووفه
بوخالد :الله يهدييك يا خاالد خلهاا فحالها
خالد : خلنا شوي نغلسبها عقب شوي بتروووح وبترد عقب شهرييين ،،، اشووفج متربع ف حظن الواالد حتى انا عندي الواالده (( نش من مكاان وسار يلس عدال امه وانسدح وحط رااسه ع ريوولها وشل غترته )) : امااايه مسحيلي شعري
هند : ها ها ها ها ها ها ،،،،، انا من غير ما اقوول حق باباتي يمسح ع شعرري بووحه يمسحه ،، انت ترووح تطلب منهااا ،، انننننن (( طلعت لسانها ))
خالد : سيري ،، سيري غيراانه ، محتره ادرييبج
فهد (( ضحك ع استهباالهم ))
هند : لا مب غيرااانه انزييين
ام خالد وبو خالد :ههههههههههههه
خالد : لا غيرااانه وغيراانه وستييين غيرااانه بعد
هند : سييير لاااه مع ويهك اغاار من شووه انشالله ،، الطوول طول نخله والعقل عقل صخله
فهد : ههههههههههههه ،، قويه
خالد : جب ،، جب يا حماااره الطوول هيييبه والقصر خيييبه ياا خيييبه
هند : خيييييمه تحترق وتكوون انت داخلها وتخرقك ياارب
ام خاللد : لا ادعيين مب زييين
هند : مااماه ما تشووفينه شوه يقوولي
ام خالد : حتى ولو لا ادعييين مب زييين
هند : انزييين
خالد : ها النسييب متى طياارتكم
فهد : عقب صلااه العشااا
خالد : تروحون وتردوون بالسلااامه انشالله
فهد : الله يسلمك انشالله
فون خالد رن : هلا هزااع
هزاع : هلا
خالد : ها شووه صاار ؟
هزااع : جان تبا تملج اليووم عقب صلااه المغرب ،، بس ترااه مابيي الملييج لازم نسير المحكمه
خالد : اووك مب مشكله انشالله عقب الصلااه
هزاع : انشالله ،، يالله بخلييك عيل
خالد : فمان الله
هزاع : مع السلاامه
خالد : ابوووي تراني انا اباا املج اليووم
بو خالد : لييش ؟
خالد : هزااع بيساافر بريطانيا شهرييين وقتله اني بملج اليووم
بو خالد : ومتى الملجه ؟
خالد : عقب صلااه المغرب انشالله
بو خالد : ع خييير انشالله
فهد : عيل نحن نترخص
بو خالد : وين يالسييين ؟
فهد : بنسير عمي ورانا سفر
بو خالد : هالله ، هالله في هند عااد ،،، واول ما توصوولون اتصلو
فهد : انشالله عمي
(‫(‬ بيت بو حمد - غرفه هدى ))
راشد : ابوووي بيرد عقب شوي شووه نقووله ؟
حمد : ماابنقووله خبله انت شووه تباا ينجلط
راشد : عيل شوه بنسوي
حمد : انا اقوولك شوووه بنسوي بوديها شقتي
راشد : مينوون شووه تراها بطفر ب سااره
حمد : بشووفها تنطق بحرف بس مسوده الويه
راشد : انزيين وها السم اللي تتعاطااه
حمد : بقطعه عنهااا وبشووفلها مكاان بعييد عن بوظبي اعاالجها
راشد : واذا سأل عنها ابووي شووه نقووله
حمد : قووله ساارت عند حمد حرمته تعباانه ولا شي وانا بخليها تكلمه ف الفوون عشاان يطمن
راشد : زيين عيل شلها الحيين
حمد : انزيين تعال عندي عيل ،، ولا اقوولك اصبر شوي (( مسك فوونه ودق ع ساره ))
ساره : هلا حبيبي
حمد : اهليين
ساره : شخبارك الحيين ؟
حمد : بخيير حبيبتي ،، ساره
ساره : هلا آمر
حمد : اممم عادي لو رديتي البييت ولا ودج تباين عند اهلج ؟
ساره : لا برد داامك تباني وانشالله ببات وقت ثاني
حمد (( ببتسامه )) : اووك حبيبتي انا يااينج بعد شوي ازهبي
ساره : انشالله
حمد : فما ن الله ،،،،، قووم شلها ف سيارتها وودها شقتي وها المفاتييح (( عطاه المفاتيح )) ،، وانا بخطف ع سااره وبييك
راشد : اووك

‫((‬ بعد نص ساعه - عند باب بيت بوفهد ))
ساره : حمد شوه فيييك ؟ ،، ليش ثيابك مبهدله ،، شوه صااير ؟
حمد : بقوولج بس عن تطلع الساالفه برا
ساره : ماتثق فيني يعني ؟
حمد : اكييد اثق فييج بس انبهج
ساره : اووك
حمد : (( قالها الساالفه ))
ساره (( مصدوومه ،، وقلبها مكسوور على حمد ))
حمد : يعني سكتي ؟
ساره : شوه تباني اقوول ماعندي شي اقووله
حمد : الحيين بنرجع هنااك ،، ساره ادخليلها الاكل واطلعيين عنها وابااج تفضييين الغرفه من كل شي حتى الشي اللي مايخطر فبالج انها بتأذي عمرها به شليييه ،،، ولا تاخذين وتعطين وياها ترااه بتحااول تقص علييج بأي طرييقه عشاان تطلع تسمعيين دخلي الاكل وطلعي
ساره : انشالله
حمد : ولو تسمعينها بتموووووت من الصيااح والصرييخ ما تفجيلها الباااب ولا ينكسر قلبج عليها
ساره : انشالله
حمد : سامحيني حبيبتي تونا معااريس وبعبلج بمشااكل اهلي
ساره : لا تقوول جييه ،، انا احبك واحب اهلك نفس ما احب اهلي
حمد (( ابتسملها ))

‫((‬ صوب مطار بوظبي - السوق الحره ))
هند (( يالسه تعبي السله حلوياات واجبااس ))
فهد : حبيبتي هنااك هندهم حلويات احلا من اللي هنيييه خفي شوي من الحلااوه
هند : مابي ، مابي
فهد : ع رااحتج
هند : فهد انت تعباان ؟
فهد : شوي حبيبتي راسي يعورني
هند: بييبلك بندوول ومااي
فهد : لا خلج بنروح ويا بعض

(‫(‬ شقه محمد ))
عارف (( فر المومري ع الطاوله )) : تفضل يا حلوو صورها وصووتها جاهزيين
محمد (( شل المومري وباسها )) : تسلميلي والله
عارف : متى التنفيييذ ؟
محمد : من الليله مافيني صبر بس خله يوووصل هنااك وبطرشله الي ف المومري كآمل
عارف : تعجبني ع افكااارك الجهنمييه ،، الا وين هدى نباها الليله
محمد : مادريبها ما سألت اليووم شكلها ماتت ،، زين بتفكنا من ويها
عارف : لا والله انها حليييوه البنت ،، بس عنييده راسها ياابس وقويه
محمد : مشكلتها ،، انا اللي بغيته منها خذته وانتهى الموضووع بتي خل تيي ما بتي بالطقااق مآشي بناات غيرها يعني

(‫(‬ شقه حمد ))
ساره : راشد فوونك يرن (( ناولته ايااه ))
راشد (( ارتبك ))
ساره (( حست بها الشي )) : حمد بغيتك شوي
حمد (( قام وسارو الغرفه ))
(‫(‬ الصاله ))
راشد : حبيبتي مشغوول شوي ،، بعدين بدقلج
ميثا : اووك ،، باي
راشد : باي
(‫(‬ غرفه حمد وساره ))
ساره (( ماعرفت شوه اقوول )) : رخص راشد ، شكله تعباان
حمد :براايه هنيييه بييلس عند منوه هنااك رووحه
ساره : هيييه صدقك (( سمعوا صرييخ هدى ،، سارو صووب غرفتها ))

هدى (( بصووت عالي وميوده راسها ))) : آآآآآآآآآآآآآآآخ راآآآسي ،، رآآآآآسي ،،،،، بمووووت
حمد (( فج باب الغرفه ودخلو وراه ساره و راشد )) : طلعوا براا بسرعه ،، طلعو براا ولا تناقشوون
(‫(‬ راشد وساره طلعو ))
هدى (( بنفس الوضعييه )) : رآآآسي ،، حمد رآآآسي بمووووووت
حمد : اول سكتي ولا تصارخين ،،، شوه تبين ؟
هدى (( هدت شوي )) : اباا حبه
حمد : عندي بندوول تبين
هدى : اقولك ابا حبه بموووت ،، بموووت
حمد : ماعندي حبه ،، عندي بندوول وعندي ابره تبييين ؟
هدى : ابره!! ،، ابره شووه؟
حمد : ابره نفس حبتج
هدى : اووو ك ابا ابره بخذ ابره
حمد (( يزاعق )) : رآآآشد ،،، رآآشد
راشد (( دخل )) : هااه
حمد : انزل تحت بتلقى ف السيااره شنطه شكلها نفس شنطه الاسعافات الاوليه هاتها
راشد : انشالله
دقآآيق وراشد ياب الشنطه
حمد : انسدحي وارتااحي بعطييج ابره وبتريح رااسج
هدى (( انسدحت ))
حمد : طلع الابره وبتلقى دوا غرشته عووده اكبر وحده
راشد (( طلع الدوا )) : هذا ؟
حمد : هيييه ،،،اسحبلي ف الابره ٣ مل
راشد (( عطاه الابره ))
حمد : اطلع برا
راشد : بيلس
حمد : رااشد اطلع لو سمحت انا اعرف اتصرف بروحي
راشد (( طلع ))
حمد (( مسك ايدها وعقمها )) : لفي ويهج
هدى (( لفت ويها ))
حمد (( دخل الابره ف ايدها ))
هدى : آآخ
حمد : عورتج ؟
هدى : شوي
حمد (( طلع الابره من ايدها )) : تبييين تاكلين ؟
هدى (( ومفعول الابره بدا يأثر عليها )) : لا
حمد (( قلبه يعوره ع اخته وخااطره يعرف منوه اللي وصلها لها الحاله )) : هدى من وين تيبين الحبووب ؟
هدى (( سكتت))
حمد : هدى ارمسج منو اللي وصلج الحبووب
هدى : وحده
حمد : وحده ولا وااحد ؟
هدى (( سكتت ))
حمد : هدى انتي بنت ؟
هدى (( سكتت ))
حمد : ارمسج ترااني ،، انتي بنت ؟
هدى : لا
حمد (( عطاها كف )) : خساره تربيه ابووي فييج (( شل الشنطه واغرااضه وطلع ))
راشد : شوه ها الابره اللي عطيتها اياها ؟
حمد : ابره ياخذونها اللي يتعااطوون بس تهديها شوي وترقد ،، ساره طلعيلها ملابس رااقده بالجنزمالها من امس
ساره : انشالله
(‫(‬ الغرفه اللي فيها هدى ))
هدى : شوه اسوي بمووت
محمد : وانا شو يخصني انتي واهلج تستدوون
هدى : محمد الله يخلييك خلني ايي عندك بسوي كل اللي تباه بس خلني اييك
محمد : اقوولج يتني فكره خشي فوونج عنهم الحيين ،،،، بسألج جواازج عندج ؟
هدى : هيييه عندي ،،لا ف البيت في الشنطه
محمد : مب مشكله وين مكاانه بس اهم شي عندج يعني لاابووج زخنه ولا اخووج
هدى : هييييه
محمد : خلااص عيل من تفضيين فلييل ويرقدووون دقي لي بس حاولي تييبين المفتااح عشان تفجيين البااب ،، مب ايي ونتوهق
هدى : اوووك (( سمعت صووت القفل يتبطل )) ،، حد يااي باااي (( خشت الفون ))
ساره (( ببتسامه )) : شحالج الحين ؟
هدى : اووووف شوه تبين ؟
ساره : يايبتلج ملابس عشان تبدلين
هدى : شوه هذا جلابيه ؟
ساره : هييه
هدى : ماباها
ساره : يعني بتمين بملاابسج
هدى : هييييه
ساره : ع راحتج (( طلعت وقفلت الباب ))
ساره : مارضت تبدل
حمد : كييفها ،، وفرت علينا

(‫(‬ بعد صلاه المغرب - عند باب المحكمه ))
هزاع : مبرووك يا خالد
خالد : الله يبارك فييييك
هزاع : مبرووك عمي
بو خالد : الله يبارك فييك
هزاع : عااد سمحولي الحيين لا زم ارد وجدان البيت عشان ورااي سفر
بو خالد : مسمووح يا ولدي تروح وترد بالسلامه
هزاع (( ببتساممه )): الله يسلمك عمي تامر بحاايه منااك ؟
بو خالد : سلاامتك
هزآْع : الله يسلمك عمي
بو خالد : سمحولي بترخص انا ،، خالد قوول حق امك اني سااير العزبه
خالد : انشالله
بوخالد (( روح عنهم ))
خالد : هزاع
هزاع : آمر
خالد : مايامر علييك عدو خلني انا بوصل وجدان البييت
هزاع : لاتكلف ع عمرك تراها ع دربي
خالد : لا ماعلييه ودي اتمشى وياها شوي وخلاااف بردها
هزاع ((لف صوب وجدان )) : ها بتسيرين ؟
وجدان : اللي تشووفه
هزاع : توكلي عيل اللي تشووفه قاالت ،، قولي انج تبين تسيرين ويااها وخلااص
خالد :هههه ماعلييه تستحي البنت انت شوه فييك جيييه خلها تتغلى ع راحتها
هزاع : ههههه ،، يالله اترخص انا
خالد : مرخوووص
هزاع (( روح ))
خالد (( مسك ايد وجدان )) : مبرووك حياتي ،، خلااص عقي الغشوه
وجدان ( عقت الغشوه )) : الله يارك فييك
(‫(‬ ركبو السياره ))
خالد : وين ودج تتعشين الغلا ؟
وجدان (( ببتسامه ممزوجه بحيا )) : وين ما انت ترتااح وتحب
خالد : انا ودي نسير دبي شي هنااك مطعم عجيييييب بس حقنا نحن المعااريس
وجدآن (( بحيا )) : ع رااحتك
خالد : حبيبتي حددي العرس ف اقرب وقت انزين ودي نعرس بسرعه (( ودي انسااج بسرعه يا ساره ))



توقعاتكم لأحداث البآرت الياااي
: خسااره فييج الحب اللي حبيتج ايااه يا حقييره هذي سواياج
: والله العظيم مب انا والله فهد ،، والله لو تباني احلف ع المصحف بحلف
: شردت وين رااحت بعد ،، ناويه تفضحنا اكثر من ها الفضييحه
: تعبتيني يا سااره تعبتيني
: احبــــــــــج



! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-18-2011 11:36 PM

البارت ١٣
(‫(‬ الطياره - الساعه ٩ ))

هند (( ماسكه ايد فهد )) : فهد بعده راسك يعورك ؟
فهد : شوي حبيتبي مدوخ ،، ماعلييج برقد لين نووصل وانشالله بكوون بخير
هند (( حطت ايدها ع يبهته )) : حرارتك مرتفعه
فهد : مادري يمكن !!
هند : من نوووصل بسويلك كمادات
فهد (( ابتسملها )) : انشالله
(‫(‬ صوب دبي - الشاطئ ))
خالد : شراايج بها اليلسه صح جدييمه بس حلوه ،،،، سندويجات شورما وبحر
وجدان : اي مكان انت فيه حلو
خالد (( حوط ايده ع خصرها ومشو )) : احبج
وجدان : وانا امووت فيك
خالد (( بعيوونه ساره )) : صدق حيآتي ؟
وجدان : تشك في ها الشي يعني
خالد (( عقد حواجبه )) : وجدان !!
وجدان (( ببتسامه )) : آمر ،،، بلاك اتغير شكلك
خالد (( عرك عيونه )) : هااه ،، ماشي رمل دش في عيني
وجدان (( مسحت ع رمووشه بإيدها )) : هااه الحيين تشووف زين ؟
خالد (( ببتسامه )) : هييه حبيبتي

(‫(‬شقه حمد ))
راشد : والله اني احاتي ابووي لو رد مالقانا ولا لو عرف بها المصييبه
حمد : ماعلييك انا بتصرف
فون راشد رن : هذآ الوالد ،، الو
بو حمد : وينك ؟
راشد : في بيت حمد اخووي
بو حمد : اختك وينها ؟
راشد : هدى ،،،، هدى عند ربيعاتها
بو حمد : ادق لها تلفونها مغلق
راشد : يمكن مخلص عنها الجرج
بو حمد: الغايب عذره معاه
هدى (( رجعلها الويع وردت تصااارخ ))
حمد (( ركض صووب الغرفه ،،، فتح الباااب وحط ايدع ع فمها )) : ساره ،، بسرعه قولي حق راشد يسكر عن ابووي بسرعه
ساره : انشالله (( سارت صوووب راشد واشرتله يسكر عن ابووه ))
راشد : انزين الوالد عااد بسكر وانشالله ساعه وانا ف البيت
بو حمد : لا تتاخر
راشد : انشالله ،، فمان الله
بو حمد : مع السلامه
(‫(‬ الغرفه الي فيها هدى ))
هدى (( تحاول تفج ايد حمد ))
ساره (( دخلت )) : خلاص سكر عنه فجها
حمد (( فج ايده عن فمها ،، بصريييخ )) : كم مره بقوولج لا تصاارخييين ،،، اول ما تحسين بويع زقريني مب تترين لين مايتبلغ فيج الويع وتيلسين تصارخين
هدى (( دموعها ف هينها )) : الله يخلييك بس اباا حبه ،، حبه وحده بس
حمد : ماعندي حبووب
هدى : خلووني ارووح انا بيييب ،، انا بيييب
حمد : والله !! ،، تيييبيين ،، انا بعدني ما خلصت كلامي ويااج ولا تفاهمنا ،،،، راشد
راشد : هاه
حمد : هاتلي العقاال من الصااله
راشد : انشالله
ساره (( قربت من حمد )) : حمد لا تضربها عشااني لا تضربها
حمد (( بعصبيه )) : ساره خلج بعييد
ساره : حمد عشااني لا تضربها
حمد (( بصووت عالي )) : ساااره طلعي برا الغرفه ولا تناقشيييين
ساره : انشالله (( طلعت ))
راشد (( دخل والعقال ف ايده ،، ناوله حمد ))
حمد : اقفل الباب،،،، مابا سااره ادش
راشد (( سار قفل الباب ))
حمد (( ماسك العقال ف ايده )) : بتقولين منوه اللي اييبلج الحبووب ولا لا ؟
هدى (( بخووف ،، والم من الي ف جسمها )) : قتلك وحده
حمد : منوه ها الوحده ؟
هدى : ماقدر اقوول اسمها
حمد : اهااا يعني ها السؤال ما بجاوبين عليه
هدى : لا
حمد (( عطاها كف ))
هدى (( دموعها فعينها )) : بس ذبحتني كل شوي طراقات
حمد : سبحان الله الحين انا اللي ذبتحتج ولا ها السم اللي ذبحج ،،،،، ومنوه هذا اللي تسيريله ؟
هدى (( سكتت ))
حمد : منوه هذا اللي تسيريله؟
هدى (( ساكته ))
حمد : يعني ما بتجاوبين
هدى : لا
حمد : راشد زخلي اياها ولا اقوولك ما يحتاااي (( مسك عقاله و ضربها ضرب وهي تصااارخ وتصييح ومع ذاالك كانت مصره ع انها اتم في اللي هي فيه )) ،،، عشااان يوم اسألج تردين علي وكل مره جييه واباااج ما تردييين ،،، راشد بطل البااب ييبلي مااي
راشد (( بطل الباب وطلع ))
ساره (( دشت ،، شافت هدى طايحه ع الشبريه ودم ينزل من جرح ف كتفها ،،، سارت يلست عدالها عشان تساعدها تقعد ))
حمد : قومي عنها
ساره : بس حمد حراام شوف الدم الي ينزل منها
حمد : ساره قومي عنها
ساره : انزين بطهر الجرح
حمد (( بصرييخ )) : سااره قومي عنها
ساره (( قامت ))
راشد (( دش وكوب الماي ف ايده ،، ناوله حمد ))
حمد : مشكوور
راشد : العفو ،،،،، حمد لازم اروح ابووي يترياني
حمد : خلااص روح ،، واذا سأل عن هدى قووله انك مريتها بيت ربيعتها وكانت تعبانه ويبتها هنييه وبتباان عدنا
راشد : اووك ،، فمان الله
حمد : مع السلااامه
ساره وصلت راشد لين البااب ورجعت ل حمد : قوم ارتااح
حمد (( قام وسار الغرفه ))
ساره : ازهبلك ثياب ؟
حمد : يارييت والله لاني بدش اسبح وارقد
ساره (( ببتسامه )) : حمد
حمد : هلا حبيبتي
ساره : انا احبك
حمد (( عرف قصدها )) : صدق؟!!!
ساره (( بحيا هزت راسها بمعنى هييه ))

‫((‬ صوب الغرفه اللي فيها هدى ))
هدى : تعال الحييين ،،،، نسو البااب مبطل انا بطلع انزيين
محمد : انزيين ،، انزين ،، انا قرييب ٥ دقاايق وبكووون موجود
هدى : اووك الحيين بنزل (( لبست عباتها وشيلتها ،،، سارت صوب البااب تتأكد ان محد موجود ف الصااله سكرت باب الغرفه وقفلته من برا وخلت المفتاح ف الباب ،،،، بطلبت باب الشقه شوي شوي وسكرت البااب ووطلعت ))

‫((‬ بعد نص ساعه - الطياره ))
هند : حبيبي تبا كوفي ولا جاهي
فهد : طلبيلي قهوه
هند (( ضغطت ع الجرس ،،، ويت المضيفه ))
هند : May I‪'‬ve a 2 black coffee please
المضيفه : Just ‪?‬
هند : يب
فهد : ماشالله خبره ،، خبره ف الانجليزي لو بعدهم اهلج انجلييز مادري شقا بترمسييين
هند : تفل علي
فهد : ما بتفل قلت ماشالله تراني
هند :ههههههههه
(( شقه حمد -الغرفه ))
حمد (( طلع من الحماام ولاف الفووطه ع خصره ،، طالع ساره وابتسم لها ،، سار وقعد عدالها وهمس ف اذنها )) : احبج
ساره (( ابتسمت بحيا )) : وانا بعد احبك
حمد : تصدقيين ع قد المصيييبه اللي انا فيها اليووم ع قد الفرحه اللي انا فيها الحيييين
ساره (( اطالعه وهي مبتسمه ))
حمد : احبج (( شلها من خصرها ورفعها بين ايدينه ))
ساره : حمد ،،، نزلني
حمد : مابا مابنزلج كيفي
ساره : حمد دخييلك نزلني
حمد (( نزلها وحطها ع الشبريه ))
ساره : اسويلك عشا ؟
حمد : لا ،،، لا حقين ع العشا ‪من الحيين تبين تشردين عني ‬

(( دبي - الكورنييش ))
خالد وجدان قاعدين ع البحر ومادين ريوولهم والموج يضرب ريولهم وجدان حاطه راسها ع صدر خالد
وجدان (( الدموع فعينها )) : ها الذكرى تخنقني واايد ،، واايد ،، مجدر اذكر السالفه احس انك تستاهل وحده احسن مني
خالد (( وهو يمسح دموعها )) : بس حبيبتي ،،، وبعدين انا ما استااهل حد غييرج ياقلبي ،،، انتي روحي وقلبي وحيااتي وكل شي الحييين ،،، انا ها الموضوع مب شاغل بالي ولا فكرت فييه ، انا ابااج انتي اباا قلبج وروحج ،، مابا شي ثااني فييج ،، ماباج تفكريين جييه مره ثانيه
وجدان (( رفعت عيونها لو يهه وابتسمت )) : خالد انا واايد احبك
خالد (( باس راسها )) : وانا امووت فيييج (( طالع ساعته )) حبيبتي الساعه ١٠ وربع تأخرنا
وجدان : هييه ،، بسرعه مر الوقت
خالد : دايما الوقت يمر بسرعه ويا اللي نحبهم (( ابتسملها )) صح ؟
وجدان (( ابتسمت بمعنا هييه ))
خالد : يالله حبيبتي
وجدان (( قامت )) : يالله

(‫(‬ شقه حمد - الغرفه ))
حمد (( قرب من ساره ))
ساره (( مادري شوه ياني خفت ،، خفت مره ثانيه ،، رجعت احس اني مابي قربه ))
حمد (( بلاها !! )) : ساره
ساره (( ببتسامه خافته )) : نعم
حمد : ف شوه تفكرين ؟
ساره : ماشي حبيبي
حمد (( باس خدها ))
ساره (( حسيت اني ابا اصييح ،، ماعرفت شوه اقووله ،، اقووله انا تراجعت عن قراري ولا شوه اقوول ))
حمد (( ببتسامه )) :: احبج
ساره (( نزلت دمعه ع خدي )) : حمد ،،، قوم عني
حمد (( عقد حواجبه )) : ليش؟
ساره (( نزلن دموعها ))) : الله يخليييك قووم ،، قوم عني (( رجعت لها الذااكره لحمدان واللي سوااه ،، انهاارت وقامت تصاارخ )) ،، قووم عني ،، قووووم ،، ماباااك
حمد (( بعد عنها وقام من الفرااش لبس بنطلوونه )) : تعبتيني ياسااره تعبتيني خلاااص لين متى يعني لين متى
ساره (( هدت شوي بس بعدهن دموعها ع خدها ))
حمد : انا برقد ف الصااله ،، تصبحين ع خيير
ساره : حمد
حمد (( وقف ))
ساره (( ويها احمر وتتنفس بصعووبه )) : انا آسفه
حمد (( ابتسم ابتساامه سخريه )) :ع شووه بالضبط ،، انج حارمتني من حقووقي !!! (( طلع من الحجره ))

‫((‬تحت العماره اللي ف فيها شقه حمد ))
هدى ركبت سياره محمد
محمد : بسم الله ،، شوه هذااا ،، ليش ويهج جييييه ؟
هدى : حمد الله يااخذه ياارب ما خلا فيني
محمد : ما علييه سلاامتج ،، تراه عاارف يتريااج الليله
هدى : بس اباا حبه
محمد : انشالله ع ها الخشم (( اشر ع خشمه )) ،، بس سمعي الحين بوديج بيتكم تفاهمي ويا البشكاره عشان تييبلج جوازج من غرفتج ،، لانه حجزتلج انتي وعارف الساعه ٤ الفير طياره حق بريطانيا بتموون هناك لين يرد فهد من السفر تسمعيييين ،، قتيلي انه فهد اخو حرمه اخووج صح ؟
هدى : هييييه

‫(( الطياره ))‬
هند : اووووف مليييت متى بنووصل
فهد : باقي ٥ ساعات
هند : اووف واايد
فهد : انزين رقدي
هند : لا لا ما بخلييك حرارتك مرتفعه مابرقد ،، يوم بنوصل برقد ،، فهد
فهد : آمري
هند : يعني انته ما عدنك ربع ؟
فهد (( ضحك ع سؤالها )) : لا عندي لييش؟
هند : عيل ما ترووح لهم ولا شوووفك تكلمهم كله ف المكت ب
فهد : لا منوه قاالج اشووفهم كل يووم ف المحكمه وحتى عندي ربيع نفسج انتي وايمان اقووله كل شي
هند : منوه ؟
فهد : شفتي وجدان حرمه اخووج
هند : هييييه
فهد : عندها اخوو اسمه هزاااع ،، هذا ربيعي واايد ويااااي ،، اقووله كل شي واكلمه دووم بس هو مب محامي
هند : عيل ؟
فهد :يدرس محاماه في جامعه الامارات
هند : اهااا
فهد : هووه اللي خلاني اقتنع بج
هند : لا والله ،، ليش انت ماككنت تباني ؟
فهد :ههههههه ،،، الصراااحه لا ،، ابووي كان يباني اخذج وانا مااردله طلب ،، وعقب شفت انج مال قووم بو دلع وميااعه وماعيبتيني ،،،، وعقب جان تخليني احبج
هند (( لفت ويها عنه )) : لا والله
فهد (( ابتسم ع دلعها مسكها من ذقنها ولف ويها صوبه )) : هنووده ،،، تراني احبج
هند : (( كتفت ايدينها ومدت بوزها )) : لا ما تحبني
فهد (( ضربها ع شفايفها )) : عن الدلع
هند : مابي ،، مابي
فهد : هندووه بسج عاااد دلع تراني تعباان
هند (( ابتسمت )) : خلاص انزين

‫((‬ بعد ساعه وربع - عند بيت ام وجدان - سياره خالد ))
خالد (( ببتسامه )) : تصبحين ع خير حياتي
وجدان (( ردتله الابتسامه)): وانت من اهله حبيبي ،، دير بالك ع عمرك
خالد : وانتي بعد
وجدان (( نزل من السياره ودشت البيت لقت امها تترياها كا العاده ،، باستها ع راسها ))
ام وجدان (( ابتسمت لبنتها )) : did u ve a nice time ‪?‬ (( استانستي ؟))
وجدان (( ابتسمت )) : yup ‪,,,‬ he‪'‬s so kind (( هيييه ،، وايد طيب ))
ام وجدان : wejdan ‪,,‬ did u had a relationship with him ‪?‬ (( وجدان ،، كنتي تحبينه قبل ))
وجدان : Nup mam (( لا ))
ام وجدان : promise (( والله ؟ ))
وجدان : yup promise (( هيييه ،، والله ))
ام وجدان : I hope that (( اتمنى ))
وجدان : believe me mam (( صدقيني ))
ام وجدان : ‪ ‬I‪'‬m sure ur(( انا واثقه فييج ))
وجدان : luv u mam (( احبج ))
ام وجدان : me more honey ‪,,‬ do u pray ‪?‬ (( انا اكثر حبيبتي ،، صليتي ؟؟ ))
وجدان : yup mam (( هيه ))
ام وجدان : ‪&‬ what about 5aled did u like him (( وشوه رايج ف خاالد ،، عيبج ؟؟ ))
وجدان : No ‪,,‬ but I luve him (( لا ،، بس احبه ))
ام وجدان : hhhhhhhhh ‪(( ههههههههه(( ‬
(( بعد ٦ ساعات - لندن - الفندق((
هند (( حاطه الكمادات ع راس فهد )) : شوه حبيبي الحيين احس
فهد : هيييه حبيبتي خلااص بسني
هند (( شت الكمادات )) : تبا اسويلك شي حار
فهد : يالييت والله ،، وناوليني تلفووني من الكامادينو
هند (( يابتله الفون )) : بسير المطبخ انا
فهد (( فتح فووونه وولقا ٣ مسجات من رقم غريييب ،، اول مسج " بقوووولك شي مهم واايد " ،،،،المسج الثاني "صوره هند مع واااحد ومكتوب : عندي اكثر عن هذيلا ،،،،والثالث صوتها " حبيبي استحييي )) " لو اقوول انها كانت صدمه بتكوون اهون ماقدرت اجذب عيوني انصدمت وانصعقت وعقلي ما رضا يصدق بس ماقدر اجذب عيووني كل اللي قدرت اسوي اني اقووم من فراشي واسير صووبها ورفعت الفووون لمستوا عيونها وراويتها المسجات ،، وما شفت ف عيونها غير الصدمه اللي تقول انها اول مره تشووف ها الصور
هند (( بصدمه ،،،مب انا والله مب انا كيييف ،، انا ما عرفه،، بصوت متقطع )) : والله ،، والله ،، مب ،، انا ،، والله
فهد (( ماكان بإيدي غير اني اعطيها كف ع ويها وكف ثاني ،كف ثالث وراابع وخاامس )) : خساره فييج الحب اللي حبيتج اياه يا حقيره هذي سواياج
هند (( دموعها حرقت خدها ،، والدم ينزل من خشمها ،، ومع استمرا فهد للضربها ،،، وبصوتها الطفولي المبحووح )) : والله العظيم مب انا والله فهد ،، والله لو تباني احلف ع المصحف بحلف
فهد ((ماسكنها من شعرها )) : انتي من وين تعرفيين ربج ،، لاتمييت تحلفيييين ،، (( يرها من شعرها ومشاها لين الغرفه )) ،،،، مالج طلعه من ها الغرفه الا لشي انا اباااه ،، اذا عمي ما ربااج انا بربييييج (( ودفرها صووب الشبريه وضرب بطنها صوب حافع الشبريه )) ،،،ب
هند (( صرخت )) : حرآآ٬ عليييك والله حراام ،، مب انا والله مب انا
فهد (( بصرييخ )) : ‪:لا تحللين وتحرمين ع كييفج وقتلج لا تميين تحلفين‬
هند (( بصيااح وضعف وانهيااار )) : الله يساامحك ،،، والله انك ظلمتني ،، ظلمتني ،، والظلم ظلماات ،،
فهد (( بصريخ )) : جب ولا كلمه ،، ع آخر عمري انتي تيين تعلميني العدل والظلم ،،،وبن فوونج ،، وينه يييبييه
هند (( قامت من مكانها ،، بطلت الشنطه وطلعت فونها وعطته ايااه ))
فهد : انا طالع ،،، وحقوووقي بخذها كاامله تفميييين كاامله ،، انا بأدبج وبعلمج الادب ،، يا الخااايسه (( طلعت وانا مضاايق مادري كيف مدييت ايدي عليها بها الطرييقه ،، مادري كيف قلبي طاوعني عليها حرمتي وبنت عمتي و محد لمسها قبلي ،، مادري ،، مادري ظلمتها ولا ،،،،، ))

توقعاتكم لاحداث البارت الياي :

: شردت وين رااحت بعد ،، ناويه تفضحنا اكثر من ها الفضييحه
: تراك ظلمتها يا اخوووي ،،، اشدراك بمصدر ها الصور ،، سإلت ،، اتخبرت
: مابسإل ولا بتإكد ،، هزاع انا احبها لكن ما اصدق الا اللي تشووفه عيني
: الله يهدييك ،، تراها بنت عمك

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-18-2011 11:39 PM

البارت ١٤
‫((‬ نرجع لدولتنا الحبيبه - الساعه ٤ الفير - الطياره ))
هدى : الحين نحن شوه رايحيين نسوي
عارف : رايحين نطمن ان خطتنا ماشيه ،،
هدى : ليش محمد يبا يأذي فهد
عارف : بس مب لا زم تعرفين
هدى : ليش يعني ؟
عارف : بقولج بس مب تقولين حق محمد
هدى : اوك ،،،
عارف : محمد كان محامي ،،،
هدى : محمد كان محآمي ؟!!١
عارف : هييييه ،، وكان فهد من النااس اللي محمد واااايد يحبهم وفي يوووم فهد قبل قضيه وكان الحق وياااه ومحمد كان محامي المتهم الثاني واتجابلو ومحمد طلب من فهد يتنازل انه يترافع عن ها القضيه لانه محمد كان متأكد لو فهد مسك القضيه بيكسبها ،، وصاارت بينهم احتكاكات ومن ها الاشياء لين تحولت عدااوه وكره
هدى : اهااا ومحمد فكر ينتقم من فهد
عارف : هيييه
هدى : وبتقولووله انه محمد هوو اللي متعبث بالصور
عارف : مادرييبه محمد ،، بس الحين يباج تتقربين من حرمته لين ادشين بيتها وتسوين اشياء تخلي فهد يشك فيها زيااده وزيااده
هدى : شووو ؟؟ ،، انا خلااص ما يخصني
عارف : ههههههههههه ،ما يخصها قاالت عيل شوه مسفريينج بلااش ،، جان تبين الحبووووب لازم تنفذين اللي يباه محمد
هدى : اووف ،، انزين ،،، انت تاخذ حبوووب ؟
عارف : ههههههه ،،مينوون اذبح عمري ،، لا ما اخذ حبوووب انا اخذ اشياء ثانيه (( غمزلها )) ياحلوه ،،نفسج انتي

(‫(‬ الساعه ٧ الصبح - شقه حمد - الصاله ))
حمد (( مانام طوول الليل يفكر ف حاله هوو وسااره ،،، بس استغرب شي انه هدى مر عليها وقت طويل وما سمع صووتها ،، قام فج باب الغرفه لقاها فااضيه ،، فج باب الحمام ومالقها ،، " وين سارت هااي ؟!! ،، سار صوب غرفته ،، مالقى ساره ،،، دق باب الحمام )) : ساره انتي داخل ؟
ساره : هيييه ،، تآمر بشي ؟
حمد : هدى مايتج ؟
ساره : لا ،، انا قاافله الباااب كيف بتظهر يعني
حمد : محد مالقيتها
ساره : دقاايق وبطلع من الحمام
حمد : انزيين (( سار يلس ف الصاله ،، دق ع راشد ))
حمد : هلا راشد
راشد : اهلين
حمد : هدى ما يت صووبكم ؟
راشد : لا ؟!!! ،، ليش ؟
حمد: شكلها شردت
راشد: شردت وين راحت بعد ،، ناويه تفضحنا اكثر من هاالفضيحه
حمد (( حط ايده ع راسه )) : الحين شوه نقوول حق ابوووي
راشد : شوه نقووله بعد لاازم يعرف
حمد : ما تعرف حد من ربيعاتها ؟
راشد : قصدك ربعها ،، هاي وين لها ربيعات
حمد : اووووف ،، انزين فونها عندك ؟
راشد : لا ،،مغلق بس مادريبه وين ؟
حمد : جوازها ؟
راشد : عندها
حمد : ماتعرف وين تحطه
راشد : هييييه ف الكبت بس ف درج فيه مفتاح
حمد : ما عليه ينكسر مب مشكله
راشد : اكسره ؟!
حمد : هيييه اكسره شوه تتحرا عمرها لو شردت ما رووم اردها ،، ارووم الحين ابلغ عنها السفارات واطلع كل الارقام اللي داقه عليهن
راشد : مينوون ،، تبا تفضحنا
حمد : انا بتريا ٢٤ ساعه لان ما رووم ابلغ عنها بيقولولي اتريا ٢٤ ساعه ،،،
راشد : حمد تخبلت
حمد : لا والله الحيين يوم بييبها اادبها استويت خبله بس يوم ابووي مخلنها تهييت ع كيفها عادي
راشد : الغلط من ابووي ومني بعد لاني كنت ادري انها ترمس شباب
حمد : شووووه ؟؟! ،، تدري ،، وليش سكت ؟
راشد : لانها كانت تهددني ب ميثا
حمد : لا والله رياال اخووي ،، جان مخلي هاااي تهددك
راشد : شسوي يعني حتى انت ما كنت تدري عشان جيه كنت خايف
حمد : حتى ولو انت رياال لو شوه يقوولون خلاف ينسوون بس هي الخاايسه
راشد : خلاص الحين الللي استوا استوا ،، تباني اسير اطلع جوازها
حمد : هيييه سير
راشد : انزين يالله برايك
حمد : فمان الله
(‫(‬ لندن - الساعه ٣ الفير - لوبي الفندق ))
هزاع : شووووه ؟؟ ،،، لا تقوولي ضربتها
فهد : لا والله يعني شوه اسويبها اخذها فحظني
هزاع : تراك ظلمتها يا اخوي،،،،،اشدراك بمصدر ها الصور ،، سإلت ،، اتخبرت
فهد : مابسإل ولا بتإكد ،، هزاع انا احبها لكن ما اصدق الا اللي تشووفه عيني
هزاع : الله يهدييك ،، تراها بنت عمك ،، انزين ممكن اشوف الصور ؟
فهد : لا
هزاع : خلاص ع راحتك بس البنت ما بتحلف منييه والدرب ،، وانت برروحك كنت تقوول انه ماكان عندها تلفوون انت اللي يبتلها ايااه ،، متى واحت تتعرف وترمس فون
فهد : تعرف منوه بعد وياها ف الصوره ؟
هزاع : منوه ؟
فهد : محمد
هزاع : محمد ،، محمد !!! ،، ماغيره
فهد : هذا اللي قاهرني مالقت الا محمد
هزاع : فهد راجع نفسك مره ثانيه انت تعرف محمد زيين وان انصحك شووف مصدر الصور ،، انه انت اكثر واحد تعرف كيف محمد يفكر وشووه ممكن يسوي عقب آخر سالفه استوت بينكم
فهد : حتى ولو ،، كيف يااب صورها ممكن تفهمني ،، اكييد هي اللي مطرشتنهن
هزاع : انت بوووي راسك ياابس وما بتقتنع ،،، بس خف ع البنت شوي لا ترد تضربها تراها يااهل واديك ثجييله عليها باجر بتذبحها
فهد : والله بمدها ،، يوووم اشووفها بتنرفز ،، انت لو شفتني من شفتها عقب الصور ما قمت اشووف شي جدامي الا ودي اكسر كل شي فووق راسها
هزاع : استغفر الله ،،، استهدي بالله ياخووي ،، صدقني ترااك ظالمنها
فهد : هزاع تعرفني ما اصدق الا اللي تشووفه عيني
هزاع : هذا وانت محامي وداارس وفااهم تقول جييه ،، عيل اللي الناس العاديه شوه تقوول يوم تشووف جيه ع بناتها
فهد : مايخصني ف غيري علي من عمري
هزاع : كييفك ،،، انزين قووم رد غرفتك ،، شوفها يمكن استوابها شي
فهد : نفااد ،، والله يا ادبها ،،، بخليها لين تحمل وعقب براوبها شغل الله عشان تعرف ان فهد ما ينلعب عليه
هزاع (( هز راسه بيأس )) : الله يهديييك ،،

فهد (( قام )) : انا اترخص
هزاع : مرخووص
فهد (( ركب اللفت ،،، وصل للشقه ،، دخل ،، سار صوب الغرفه ،، لقاها ضامه جسمها ف بعضه ويالسه ف زااويه وتصيييح " معقوله للحين تصيييح " ،،)) هي انتي نشي منااك يالله
هند : فهد ،، والله ،، والله ،، وغلات ---
فهد (( سار صوبها ونزل لمستواها وعطاها كف )) : قتلج لا تحلفيييين
هند (( مسكت مكان الكف بإىدها ،، ونزلت دمووعها زياده ))
فهد : دمووع التماسيح هااي مب علي انا
هند : الله يسامحك
فهد : ويسامحج قبلي
هند : ابا اكلم اهلي
فهد : لا
هند : ليش ؟
فهد (( مسكها من شعرها )) : يووم اقوول لا يعني لا ولا تناقشييين ،، فوق سواد ويهج قواة عنج
هند : انا مب مسوده ويهي ،، انا متربيه عدل
فهد : هيييه وااضحه تربيتج
هند (( انهارت وتمت تصيييح ))
فهد : صيحي ،،، صيحي مايأثر فيني تسمعييين ،، طلعي برااا مب طاايق اشووف ويهج رقدي ف الصااله
هند (( مسحت دموعها بأيدها ،، وقامت ،، سارت الصااله ،،، ونامت ع الكنبه من الصيااح))
(‫(‬ صوب الدار- شقه حمد - ٧:٤٥ ))
ساره : مابداوم اليووم ؟
حمد : اليوم الاحد دوامي العصر
ساره : ادري بس كنت اسألك يعني
حمد : لا ما يحتاي تسألين يوم ابا اروووح برووح تراني (( فونه رن ))
حمد : هاا لقيته ؟
راشد : لا جلبت الغرفه كلها ولا لقييته لا هو ولا فونها
حمد : كسرت الدرج ؟
راشد : هيييه ،، لقيت فيه بس ٥٠٠ درهم
حمد : يعني سافرت ؟
راشد : ما دريبها
حمد : انا بسير المركز الحيين عند واحد من ربعي وبخليه يطلع اخر ارقام داقه عليهن
راشد : حمد لا تستعيل
حمد : راشد خلني اسوي اللي اشووفه صح ،، وابووووي خله ايي هنيييه عشان نفهمه الساالفه
راشد : شووووه ؟؟! ،، بتقوله ؟
حمد : لازم اقووله ،، يعني لين متى هدى بتكوون بايته عدنا ،، وحضرتها الحين شردت
راشد : اوووف ،، انزين ،، برايك
حمد : مع الساامه
(‫(‬بيت بو خالد - غرفه خالد ))
خالد : هييه حياتي عندي دوام العصر
وجدآن : اها ،، انزين ما بتي عندنا البيت
خالد : ليش اشتقتيلي ؟
وجدان : اكيد اشتقت لك ،، بس يعني تعال اقعد ويا امي شوي
خالد : انشالله من عيووني ،، الساعه ٩ بييي الحين بنزل اتريق ويا الوالده والوالد
وجدان : اوك حبيبي اترياك
خالد : ياالله فمان الله
وجدآن : مع السلامه

(‫(‬الصاله ))
خالد نزل الصاله (( باس راس امه و ابوه )) : شحالكم ؟
بو خالد : بخير
ام خالد : تباني اصبلك جاهي
خالد : ياليت والله
بو خالد : اختك مادقت ؟
خالد : لا
بوخالد : ولا حتى ريهلا ؟
خالد : لا ليش؟
بو خالد : بس حلماننها امس ،، وابا اطمن عليها
خالد : ماعلييك الحين بدق ع رقمها (( طلع فونه ودق ع رقم هند لقاه مغلق )) : مغلق ،، بشوف فون فهد (( دق ع فهد ))
فهد : الو
خالد : هلا
فهد :اهلين
خالد: شحالك
فهد: بخير ربي يعافييك ،، علومك ؟
خالد : بخير والله ،، هاا متى وصلتو ؟
فهد : الساعه ١ فلييل
خالد : هيييه يعني الحين عندكم الفير
فهد : هييه
خالد : زين ،، زين والله ،، عيل هندووه وين ؟
فهد (( بضييج )) : ف المطبخ تسويلها اكل
خالد (( استغرب ان نبره صوته تغيرت )) : انزين من تخلص ماكله خلها تكلم ابوووي لانه يبا يطمن عليها
فهد : انشالله ،، سلم ع عمي
خالد : يووصل
فهد : فمان الله
خالد : مع السلامه
(‫(‬ صوب لندن - الغرفه ))
فهد (( سكر من خالد ،، طلع شاف هند منسدحه ع النكبه ودموعها ع خدها ،،، هزها من كتفها بقوه )) : اي قوومي
هند (( قامت ،، وويها محمر من الصياااح ))
فهد (( ناولها الفون )) : اندووج دقي حق اهلج ،، ولا اباا حد يعرف اعن اللي صاار ،، والله ثم والله ان حد درا ما تلومين الا نفسج ،، وخلصي بسرعه سوي روحج تعبانه وبتنامين فااهمه
هند (( هزت راسها بمعنا هيه ))
فهد (( دق فون عمه وعطاها الفون ))
هند (( بصوت مبحووح )) : الو
بو خالد : هلا حبيبتي ،، شحالج ؟
هند : بخير باباه ،،انت شحالك ؟
بو خالد (( استنكر صوتها )) : بخير حبيبتي ،، بلاه صوتج ؟
هند : مآشي باباه بس مزكمه شوي من البرد
بوخالد : سلامتج
هند : الله يسلمك
بوخالد : فهد شخباره ؟ ،، عساج مرتاحه وياه ؟
هند (( نزلت دمعه من عينها )) : بخير ،،
بوخالد (( مستغرب من سكوتها العاده ما تخلي شي ماتقوله )) : هند حبيبتي انتي بخيير ؟؟
هند (( صاحت بصوت عالي ))
بو خالد : هندووه حبيبتي شوه فييج ؟؟ ،، فهد ضااايقج ؟؟
هند (( تمسح دموعها )) : لا باباه بس مشتااقتلك واايد ،، وااايد ،، ابي ارجع عندكم
بو خالد: ماعليه حبيبتي بتتعودين الحيين انتي عند ريلج مب دووم بتيين عدنا
فهد (( اشرلها تخلص بسرعه ))
هند : باباه انا بسير اشووف فهد لانه مريييض حرارته مرتفعه
بوخالد : شوه سالفتكم انتو الا حراره ولا زكام ما عينتو خير من طحتووها ذيج البلااد
هند : لانه برد واايد هنيييه
بو خالد : يالله الله يعينكم ،، سيري ريحي براايج ،، وانشالله بخلي امج ادقلج خلاف
هند : اوك ،، باي
بو خالد : فمان الله
فهد (( بعصبيه )) : تعرفين لو كنتي نطقتني بكلمه جان ذبحتج هنيييه ،،،، هآتي الفون
هند (( ناولته الفون ،، ولفت ويها عنه ))
فهد (( مسكها من ايدها )) : ها الحركات مب علي فاااهمه ،، يوم اكلمج تسمعينن وانتي منزله راسج وما ترفعيين عينج فااهمه ولا تلفين واطنشييين
هند (( دموعها تنزل ،، بصرييخ )) : مابااك ،، مابااك ردني عند اهلي
فهد (( زخها من شعرها )) : حسج ماااباه يعلاا علي مره ثانيه تفهمييين ،،، ورده ما بترديين الا وياااي وعندي فااااهمه ((ودر شعرها ))
هند (( تصيييح )) : مابااك ،، ماابك ،، اكرهك ،،، مب غصب اتم عندك
فهد (( عطاها كف )) : لازم بوووي تكريهني ،،، ماتنلاامين ،،،،، وغصبن عنج بتميين عندي ،، انا ما خذتج عشان اطلقج
هند (( منهااره )) : هيييه بس خذتني عشااان تضربني
فهد (( عطاها كف )) : لساانج طويل ويبااله قص
هند (( تصيييح )) : انا بطلع ما بتم عندك ماابااك
فهد : ههههههههه ،، تطلعين وين ترووحين انشالله ،، الزباله ،، هنييه بووي محد بيي صووبج
هند (( تصييح وهي مكسووره ))

(‫(‬ صوب الدار - بيت بوخالد ))
بوخالد : بنتج مرييضه
ام خالد : بلاها ؟
بوخالد : تقوول مزكمه وريلها محموووم
ام خالد : الله يعينها ،، جان عطيتني برمسها ؟
بوخالد : عندهم الفير وقتلها تسير ترتاح وخلااف بخليج ادقيلها
ام خالد : زين سويت

(‫(‬ الساعه ٩ ونص - بيت ام وجدان - الصاله ))
وجدان : تراه انا اللي مسويه الريوق
خالد : تسلم ايدج حبيبي ،، بس انا متريق
وجدان : خالد شوي بس
ام وجدان (( اطالع وجدان ))
وجدان (( فخمت انه امها ودها تسأل شوه السالفه ))
وجدان : He didn‪'‬t want eat ‪?‬
ام وجدان : why it‪'‬s so tasty ‪,,‬ wejdan cook it
خالد : I know but have ate breakfast
ام وجدان : a few
خالد : ترجمي ،،، انجليزي عند يحمدالله والشكر واايد اووك ،، زين بعدني يوم قلت جمله
وجدان : ههههه ،، تقولك شوي بس
خالد : خل عنج انتي ،، قومي نطلع ويا بعض
وجدان : انزين بقولها ،، mam
ام وجدان : yes honey
وجدان : may I go with him
ام وجدان : where ‪?‬
وجدان : وين تقولك ؟
خالد : افهم ،،افهم ويا هاا الرااس عاد انا مب طمه لها الدرجه ،،، بنسير امممم والله ماقررت بس مبدئيا المارينا
وجدان : هههه ،،انزين ،،
ام وجدان : marina mall‪?‬
وجدان : yup
ام وجدان : don‪'‬t be late
وجدان : THX mam
((شقه حمد -الصاله ))
بو حمد (( بصدمه )) : بنتي مدمنه !!!!!!!!!!!!!!!!
حمد : مدمنه وشردت ،، ليش انت تتحرا يوم خليتها ع راحتها وكيفها ما بتسوي شي غلط ،، يوم نحن نرمس ولا تقوول لا تخليها ولا نردها عن شي انت تقويها وتقولها سيري ،،، يعني اللوم كله علييك ،، اي غلطه سوتها سببها دلعك الزااايد لها
ساره (( انصدمت من كلام حمد ويا ابوووه )) : حمد
حمد : ساره سكتي
ساره (( يلست عدال عمها )) : عمي تراه حمد مب قصده بس لانه معصب مب عاارف شوه يقوول ،، حمد اباك شوي
حمد : شوه عندج ؟
ساره : تعال شوي
حمد (( سارو الغرفه ))
ساره : انت كيف تكلم ابووك جيييه ،، تراه ف النهاايه ابووك مايستوي تقووله انت السبب ومادري شوه ،، اللي صاار صار ما يصير تلووم حد ،، وبعدين هي عاقل تعرف شوه تسوي وماتسوي تعرف الصح من الغلط ،، مايستوي تلوم ابووك بها الطريقه

(‫(‬ لندن - ٦ الصبح - شقه فهد ))
هند (( كانت ع وضعيتها ف الصااله منسدحه ع الكنبه ،، نشت دخلت الغرفه ،، وقربت صوب فهد ،، كان ودها تحضنه وتقووله انها تحبه وانه ها المسجات جذب ف جذب )) : فهد ،،فهد
فهد : هممم
هند (( حطت ايدها ع كتفه )) : فهد قووم الساعه ٦
فهد (( مسك ايدها وبعدها عنه بقو )) : ايدج شليها عني يا النجسه
هند (( ماسكه دمووعها )) : انزين قوم عشان النؤتمر
فهد : والله زين متذكره شغل ريلج صراحه
هند (( تجاهل كلامه )) : انا بسير اطلب الريوق (( مشت شوي ))
فهد (( كانت ايده توصل لئن توصل لا يدها ومسكها )) : يوم اكلمج مب تغيرين الساالفه ع كيفج
هند : انزين ،، بسير اطلب ريوق
فهد : انجلعي عن ويهي
هند : فهد
فهد : خير انشالله
هند : اباا ارجع الامارات
فهد : لا
هند : بقول حق خالد هو يحجزلي ولا ايي ويشلني
فهد : قلناالج لا
هند : ليش
فهد : بس جييييه مزااج
هند : انزين يوم انت تقول اني خاايسه ونجسه شوه تبا فيني طلقني وردني عند اهلي
فهد : ومنوه قالج اني ما بطلقج ،، لا حبيبتي انا بطلقج ،، بس عقب ما اادبج عدل واحس برد خاطري بفكر اطلقج ولا ما اطلقج ،،، عاد تريي لين يبرد خاطري
هند : عيل انا بخبر اهلي
فهد :هههههههههههههه،،،،،، هذا اذا كلمتييهم وانا مب موجووود بس دامني موجوود مابيستوي ها الشي ،،، سيري ،،سيري طلبي ريووووق

(‫(‬ الطياره ))
هدى : اووووف متى بنوصل
عارف : يبالنا بعدنا ساعتييين
هدى : اوف
عارف : سمعي ترانا بنسكن ف نفس الفندق االي فييه فهد لو شوه يستوي ماابه يعرف انا من طرف محمد ،، واذا سألو منه انا قولي ريلي اخووي اي شي ،، وبعدين انا يايبلج الليله شي احلا من الحبوووب
هدى : شوه ؟
عارف : ابر يا حلوه تعدل الرااس
هدى : ابر !؟؟ (( اذكرت ابره حمد اللي تشل الويع ساعه وترده )) ،، لا ما ينفعن الابر وياي
عارف : افاااا ،،تشكين ف كلامي
هدى : اخووي عطاني ابره مامنها فايده
عارف : هاي حق اللي بيتعالجوون مب حقج انتي ،، ها يا حلوه نجربها يوم نوصل ؟
هدى : اوك
عارف : شي ثاني فراشي يتريااج بعد ؟
هدى : اوك

(‫(‬صوب الدار - المارينا مول - ستاربكس كوفي ))
خالد : انزين حيآتي ،، شفتي الحجوزات ف نادي الضباط
وجدان : لا اليووم كنت بسير اشوووف
خالدد: خلاص عيل بنسير ويا بعض
وجدان (( ابتسمت له ))
خالد (( طاح سويجه من ع الطاوله قام عشان ييبه ويووم رفع راسه لقى سعود قااعد ف مكان يجابل فيه وجدان ،، قعد ع الكرسي ،، وبعصبيه )) : هذا شو يسوي هنييه
وجدان (( باستغراب )) : منوه ؟
خالد : اونج تستهبليين يعني ولا مب شاايفتنه
وجدان : خالد شوه فيك ؟؟ ،، شوه صاير
خالد : ليش سعوود هنييه ،، اشدراه انج هنييه
وجدان : والله العظيم مادري واصلن ما رمسه والله ما ارمسه
خالد : قومي بنبدل اماكنا ‪ـ(( بدلو اماكنهم ))‬
خالد : في شي ثاني بقولج ياه
وجدان : شوه ؟
خالد : اباج تقطعين ساره
وجدان : شوووه ؟!!،، ليش ؟
خالد : بس جييه ابااج تقطعينها
وجدان : خالد انت شوه تقوول ساره ربيعتي مستحييل اقطعها
خالد : هذا اللي عندي واتمنى يتنفذ واذا ما تنفذ الحيين بيتنفذ غصبن عنج بعد العرس
وجدان : خالد ردني البيت
خالد (( بضييج )) : لها الدرجه تحبينها ؟
وجدان : ساره اكثر من اختي ولا اني اعرفها من يوم ولا من يومين وبعدين تراها بنت عنمك مادري ليش تباني اقطعها
خالد (( شوه اقوولج انها هي اللي احبها ولا شوه بالضبط يعني ))

(‫(‬ شقهه حمد ))
راشد : متى بتبلغ
حمد : باجر الفير بتكون كملت ٢٤ ساعه
راشد : اوووووف
حمد : انا عندي دوام العصر ،،، لا تخلي ابوي برووحه حده مضاايق
راشد : حسبي الله عليها جانها بهدلتنا

(‫(‬ لندن ١٠ الصبح - شقه هدى وعارف - الصاله ))
عارف : ها الحلوه زاهيه حق الابره
هدى : لا ماخذه حبه مب محتاايه ابره
عارف : ما علييه تعدل مزااجج زياده ،، جربيها ،، حلوه
هدى :انزين
عارف (( طلع ابره من الشنطه ))
هدى : كيف خطفتها ف المطار
عارف : ههههههه ،،، لا وحياتج صااحبي مزهبلي اياااها
هدى : هيييه اتحرا انا برووحي الحبووب اللي عندي عقيتهن
عارف : انزين عطيني ايدج يا حلوه
هدى (( عطته ))
عارف : جاان تخافين لفي ويهج
هدى (( لفت ويها ))
عارف (( دخل الابره ))
هدى : آآآآى تعور
عارف : صبري انزين خلي الدوا كله يدش ،،، ابره لازم تعور (( طلع الابره )) ،، صبري ١٠ دقاايق وقوليلي راايج فيها

(‫(‬ شقه فهد ))
هند : ليش للحين مارحت المؤتمر
فهد : لاني اباا ايلس هنييه عندج مانع
هند : لا
فهد (( من الغيض اللي فيه وده يقطعها )) : تعالي عدالي
هند (( باستغراب )) : عدالك ؟!!!
فهد : هييه عدالي
هند (( سارت عداله ))
فهد : تعرفين (( مسك ايدها ولفها بقوه )) ودي اذبحج واقطعج واشرب من دمج وافر لحمج ع الجلاااب
هند (( الدموع فعينها )) : ودر ايدي تعورني
فهد (( لفها زيااده )) : تعورج ايدج الحيين تعورج ،، هذا جزء بسيط من الويع اللي فقلبي (( ولفها اكثر ))
هند : آآآآآي ،، فهد حراام علييك ،، ايدي
فهد : انتي لو تعرفين الحرام جان ماسويتي جييييه
هند : والله العظيم مب انا والله بشووه احلفلك عشاان تصدق
فهد : لا تحلفييين بشي لاني ما بصدقج
هند : انزين ودر ايدي الله يخلييك ودرها
فهد (( ودر ايدها )) : ذلفي عن ويهي

توقعاتكم لاحداث البارت اليااي
: آآآآآآآي بس ذبحتني قوووم
: ساافرت بريطانيا
: شوه بتسوي
: بسير ادورها
: جب ولا كلمه
: اقرب عندي



الساعة الآن 03:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227