![]() |
البارت 13 من رواية ابنسى اللي جرح قلبي اعيش وخاطري مرتاح بعد رحلة طويلة من العنآء في الطيآرة ,,, ما استوت أي احداث بين روضو وحمدآن وحآن موعد الآقلآع فلندن وصلنا الساعة 1 الضهر بتوقيت لندن خذنا 7 ساعات فالدرب نزلنآ مطار هيثرو اول مره اروحه كان حلو بس مطار دبي احلى هههه على كثر التعب اللي فيني من الطياره الا اني مستاانسه هههه من المطار توجهنا لفندق رويال جاردين كان جي تقريبا ربع ساعة من المطار لين الفندق بس بصرااحه منظره كان وآآيد حلو على يساره كان شيء حديقة اسمها الهايد بارك على اليمين شآرع كله محلاات استاانست من قلبي ههه ياهيك الفنادق يا بلا ,,الفندق كآن هاادي الناس اللي فيه راقيين واتيكيت بس صدق احس عمري هلكانه صوب حمدان من مطار دبي لين مكانا هذا وهو مارمسني ,, توجهنا للجنآح خذنآ سويت اول ما دخلته كانت الصاله فيويهي و جامه عووده يايه على حجم الصاله واطل على المسبح دخل الريال وحط الشنط وضهر دخل حمدان وراه وآشرلي اشر علي اليمين : هني بتكون غرفتج اشر على اليسار هاي غرفتي يعني ماتدخليينها لو امووت داخل وبصوووت عالي نقزت اول ماصرخ تفهمين انا بهدووء و برووود : هــــــي بس لتصاارخ حمدان : اكرمينآ بسكوتج وسمعي طلعه برع السويت ماشيء تفهمين هذا واحد اثنين خبرتج غرفتي ما تدخلينها ثالث شيء هممم تقدرين تروحين تفطرين تحت فالحديقه ولا خل يكون فطورج هني احسن قاطعته على طوول : لا لا افطر دااخل بعد خلها فالحديقه احسن استغربت انه اقتنع : انزين وانجلعي عن ويهي وصح طلعاتي ودخلاتي مايخصج فيها اللهم صبرج يارووح شالهريل اللي اييب النكد : ان شاء الله من عيووني شليت شنطتي و على الحجره طبعا انا بما اني اول مره أي لندن فدوودة فيا ما بيلس فالغرفة لو يمووت بوصفلكم الغرفة كانت عوودة الشبرية فمكاان و شيء يلسة صووب جاامعة عوودة اطل على المسبح ومسااحة الغرفة عوودة المهم عقيت عبااتي بسرعة ورديت ضهرت من الغرفة شفته محد رحت صوب غرفته دقيت الباب على طوول بطله حمدان : نـــــعــــم : بما ان نحن فلندن و تونا واصلين فانا مافيا رقااد عادي اسير برع ياي بيسكر الباب وقال : لا دزيت البااب بطريقة انه ما يبنده : دخيييلك انزين بس فالفندق حمدان فكر شوي : ببدل وبنزل وياج 5 دقااايق وتكونين عند الباب بسم الله 5 دقاايق شبسو فيها بس رديت عليه : اوجي طيراان غرفتي بلشر و جحاال وكلووس و لبست قميص بيج كت من يدام فيه بصم لقينز اللي يشوفه من بعيد يقول هذا جينز و فوقه جكيت يوصل لين الركب و لبست بوت اسود على السريع و اسكارف اسود حسيته مايليق بس الحبيب يرفس الباب شليت شنطة الكام و الفون و الباك ضهرت بسسرعة بصرااحه بدون ما اخرط عليكم كان شكله طرر بمعنى الكلمة ماشاء الله عليه جمييل لابس بدلة ويا كآب مشيت وصلت عند الباب حمدت ربي انه مش متخلف ويقوولي لبسي عبااه ههه مشينا وهو بعيد عني رحنا الكوفي اللي فالفندق يلسنا شوي وكل واحد ساكت بطل بوكه ظهر بيزات لندن فرهن علي بطرييقه نرفزتنيي ,, فالكووفي ينش مره وحده من الكرسي ويفر علي بيزاات جني طلاابه رفعت حايب واحد متعمده وقفت و شليت البيزات و ابسمت عطيته ايهن : مشكوور بس عندي طنشني شله يدري ان ماعندي بالاسااس بس سكتت عسب يخليني احووط فالفندق قبل مايروح قالي : السااعة 5 العصر تكوونين فالغرفة قلتله : ان شاء الله وروح عني دفعت الحساب بديت مشواري رحت صوب المسبح وانا انزل من الدري عسب اروح صوب المسبح حسيت عمري بطييح مسكتنيي اييد صديت صوب البنت ماشاء الله عليها جمييلة الصرااحة ويبين عليها فعمري : ثانكس قالتلي : ولكم ,, يايه روحج شقوولها شهر عسل ريلي هادني بالفلي أي خرطه عاادي : لا وياريلي بس حب يريح وانا ضهرت احووط فالفندق , وانتي حسييتها شكت فرمستي هههه : هي انا ياايه درااسة بس وقفت وابتسمت قلتلها : اذا ما عندج شيء تعاالي بنتمشى قالتلي : اول شيء شسمج ههه ابتسمت : روضه وانتي قالت : شيخه تمشيينا وجي وعقب يلسنا على كرسي صووب المسبح سولفنا وجي مر الوقت بسسرعه صاح فونها ردت عليه وعقب استاذنت مني استغربت لانها قالتلي يايه درااسه و وقفت بس برووحها يعني قلتلها بوصلج ماطاعت بس خذت رقمي عسب نلتقي مره ثانيه ,, تميت يالسة ضهرت الكام صورت المسبح كمن صورة دخلت الكااام وماحسيت الا بوااحد ياي من يداامي يرنيي طـــــرآآآآق من قوته حسييت ضرووسي تكسرن خدي حرقني رفقعت رااسي اشووفه منو حـــــــمــــدآآآن انا : لهااي الدرجة تووصل فيك حمدان : 6 المغرب ما قلتلج 5 تكونييين فالبيت حماار على صووته ما تفهميييين حااولت اهدي نفسي لاني صدق معصببه منه فضحني يداااام النااس رديت عليه وانا راضه على ضرووسي : ماحسيت بالوقت يوم مر وماسويييت شيء غلط يلست صووب المسبح وماتحركت طنش رمستي مسكني من ايدي بقوه و ليييين السويييت اول مادخلناا فرني على الآرض الحييييين طللللعه من برررررع السويييييت مااشيء مكااااانج هني و الغرفه فهمتي لين الحين مانزلت دمعه وحدة بس صووتي كان مبحووح : شفيييييييك عليي ما سوييت شيء لوماتبااني ليش خذتني طووفه هبيييييييطة يدااام الناااس كلها يرييتني طرااااااق وماسويييييت اعتباار لاي حد حمدان شكله نفس ماهوو ماتغير بس ياا ورفعني بهدووء : السمووحة منج الغاالية حقج علي رفعت رااسي اطاالعه الا برااااااااشدييي من قووته حسيت عمري طرررت طحت على الارض ودرني ودخل غرفته وقبل مايدخل الغرفه قاالي برع السويت ماشيء ودخل حطيت رااسي على ايدي وانا بعدني على الارض ونزلن دمووعي مسحتهن بهدووء وحسييت اني ابغيي اصييح دموعي هب طاايعه تووقف سيطرت على عمري ودخلت الغرفة قفلتها رحت صوب الجااامه العووده وقفت شوي اتآمل المسبح وعقب انسدحت على الشبريه دقاايق وماحسييت بعمريي الآ وانآآ رآآقده ,,, \ / \ السآعة 2 الضهر بتوقيت دبي بيت بورآشد الكل على الغدى الاشخص واحد فالغرفة يرووح لين اولها ويرد لين آخرها وعلى هالحآل حمد : يااربي شسو الحين هي مالها ذنب الذنب ذنبي انا هي انا هي كانت راقدة ماتدري كلا مني ويضرب على الطااولة بقوى انـــــــــــــــــآ يندق البآب حمد بصرييييخ : ماابغي غددددددددى راشد : بطل البااب لتييييلس تزااعج بطل البااب ودخل رااشد آول مادخل تسااند راشد على الباب وقفله سحب حمد ويلسه على الشبرية راشد : اهدى آول شيء وعقب خل نفكر فحل صرييخك مابييب نتيجه حمد ياخذ نفس عمييييييق : انا هاادي ارمس راشد : شووف نحل لازم ندورلك حل ترووح عندها حمد : ليش انا اعرف مكاانها وين راشد : صدقني لو ماهديت بضهر برع الغرفة حمد : خلاص خلاص كمل راشد : دامنك ماتعرف مكانها وين انا بآجر بدور عن اسمها وبشووف حمد : ماعرف اسمها راشد : بترفع ضغطي شوو لا اسمها تعرف ولا مكاانها تعرف بسالك شتعرف انت حمد نزل راسه : بخبرك اسمها الاولااني وجبيلتها و الجاامعة اللي تدرس فيها هذا اللي اعرفه عنها ,, بعد ماخبر حمد راشد المعلومات اللي كانت عنده قرر راشد يسو سييرج عن البنت و حمد هدا شوي ,,, تشرق شمس يوم يديد فــlondon نشييت بكسل شفت الساعة 6 ماشاء الله رقدت رقااد عجييب الصرااحة شفت عمري بنفس اللبس استغفر الله ماصليت لا العشآ ولآ المغرب و لا حتى الظهر ,, تسبحث عقبها صليت الفير وضهرت من الغرفة يلست على الغنفة بطلت التلفزيون بذمتكم شيء حد مسافر لندن لا وفشهر عسل يفتح التلفزيون لفيت القنوات شفت قنوات خليجية حطيت ام بي سي رحت المطبخ كتكووت كان لانه مطبخ تحضيري بطل السداات جلبت فيها مافي شيء شوها المطبخ خاالي يلست شوي ميته يووع من الباارحة مب مااكلة شيء بس شاربه كووفي جني فسجن الحبيب هب مخلني اظهر يلست و يلست و يسلت ,, الوقت مش طايع يمر توها 6:30 وانا بطني يصااوي مافيه غير اني اظهر اروح الكوفي اللي تحت بتريق وبي لبست وجي خلصت وآول مابطلت البااب طااح واحد فووقي و لآني ضعيفه طحت انا تخيلوآ هذا كله صوب الباب ابغي انش مش قادره دزييته الصوب الثااني شفت الويه دققت في الملاامح هذاا حمداان هي والله حمداان الحبيب توه يرد ماشاء الله وانا دقيقة هب مخلني اظهر وقفت حاولت ارفعه ماقدرت زين انه فوعيه مسكته من ايده و الايد الثانية ورا خصره رفعته وعلى طول طاح علي زين اني كنت على الطرف ولا جاان طحت انا : حمدااان ماقدر امسكك امشي ويااي حط ايده على ويهي : هههه انتي حلوه تدرين ولا لآآآ سكران هذا ولا اشوه شويخربط مشيته لين غرفته بطلت الباب بسم الله شفت غرفة وصخه بس فحيااتي ماسفت شراات هاي الغرفة بوصفلكم شكلها وانا بعدني عند الباب الثيااب منشره فكل الغرفة و الشنطه مفتووحة و العطوور مفرفرين الفرااش طايح على الارض المخده انزين واصله صوب الحمام وانتوآ بكرآآمه باب الكبت مفتووح بس مافيه شيء مااتخيل غرفتي جي تكوون حطيته على الشبرية وهو يربط فالرمسة بس رمسته يابتلي الف فكره وفكره اول ماحطيته قال وهو يقطع فالرمسه حمدان : حـــ..ررآآم هي لييييش جي تسو فيني انتي انتي روضه رمسيها يمكن بترد عندي انا اباها حسيته بيصييح والله ابااهاا ابااها سيرت ويااه : بترد بترد بس انت ارقد الحين يبت الفراش ولحفته ,, تآملته شوي ويهه طفوولي والله اللي يشووفه يقوول بس هذا هو مايدروون باللي يسوييه انتبهة اني بعدني واقفه وضهرت برع الغرفة ,, بطني يعوورني كيف اضهر الحين هذا لو نش بيلعن خييري تذكرت شوااخ دقيتلها نص رنه وردت علي شوااخ : مرحبا السااع انا : مرحبتين ساعتين شواخ : شو موعنج الصبح انا : ههههه ما شيء من الباارحة كنت تعباانه وجي رقدت ماحسيت بعمري الا وانا راقده شواخ : هههههه انزين نشي بنسير نحوط شوي وعقب بنروح نتريق تحت شييت شو اقولها الحين شكتت شوي ولا اسمع صووت ياهل من عندها : منو ها شواخ : بخبرج عقب ,, سونيتآ تعالي شلي حمدآن انا : تصدقين شراات اسم ريلي شواخ : ههههههه زين عيل انا : همممم انزين شرايج اتين عندي وهاتي البي بي لان ريلي راقد شواخ : اوجي عاادي بلبس وبييج معني افضل ان نضهر والله ويهي استوى لووح يداامها شو اقولها عاد حمدان راقد ما بينش الحين : اوكي خلااص بنضهر عاادي شواخ : خلاص اترياج صوب نفس مكان البارحه انا : اوجي بندت عنها طبعآ انا لابسه مخلصه بس زدت من البلشر وضهرت كنت بروح الكوفي بس تذكرت ان بنفطر بفطوور الفندق رحت المسبح شوي وهي وصلت انا : ليش ما يبتي حمداااني ويااج شواخ : خليي الولد يرقد شتبييبه انا : ههههههه سولفنا شوي وعقب رحنا نتريق كان بوفيه حطينالنا فصحون وقعدنا شواخ : بخبرج سالفتي من البداايه لين الحين انا : اوجي ,, خلتها ترمس بدوون ما اقااطعها شواخ : مره كنت راده من الجاامعه اللي ادرس فيها العصر فقلت بروح اتمشى فلندن بما ان باجر اجاازة رحت صوب البحر ورحت المحلات شرييتلي و رحت شفت الحداايق و الشواارع وجي مر الوقت ماذكر كم كانت الساعة بس استوى الفليل حسيت عمري ضعت تميت امشي وامشي وانا بس ابغي احصل الفندق اللي اسكن فيه وانا مااره الشاارع شفت مووتر ياي مسرع صووبي من كثر خوفي تميت مكااني لين ماياي وااحد وسحبني على طوول كانت الساعة 11:30 تخيلي يعني كل هذا وانا امشي وفلندن 10 العرب رقوود وهالوقت جي كله حرااميه وسكااراا من حضي الولد ضهر من الامااراات الريال : في حد صاحي يمشي هذا الوقت و برووحه رديت عليه بخووف : لا انا بس ضاايعه وادور الفندق اللي اسكن فيه وماذكر اسمه بعد تفكيييير ولف فالشواارع يآسناا الريال : شووفي شراايج اتيين عندي تيلسين لين الصبح وعقبها نروح ندور سكتت ماعرفت شو ارد صح اللي يقووله بس بعد كيف ارووح ويااه نفس المكاان بس كيف بندوور هذا الوقت وكله سكاارا هني تميت ساكته الريال : انتي تدرين اني من الامارات و صدقيني مابقرب عليج ولا بلمسج ولو ماتبين تقدرين تروحين بس صدقيني بتضيعيين اكثر وعيال الحراام واايد .. الخ اقنعني بكلاامه فرحت وياه دخلني شقته دخلت الغرفة قالي انا ارقد هني وهو بييلس فالصااله رفضت فالبدااية بس عقب قالي عاادي هو متعود يرقد فالصااله فيلست على شبريته ماحسيت بعمري الا وانا رااقده من التعب نشيييييت هني ماقدرت تكمل نزلت رااسها وصااحة بصمت انا اويي معقووله تصيييييح نشيت من مكااني رحت صووبها وضهرنا من مكاان الريووق انا : خلااص حيااتي لتصييييحين شواخ : والله العظييييم ماكانت نيتي جي والله اني كنت ابغي ارتاااااح لا اكثر ولا اقل ,, قاطعتها : مصدقتنج خلااص هدي انتي بس ولتحاااتين شيء محد يقدر يرد الزمن ورآآ بعد مارمستها وجي هدت وردت تكمل الساالفة ,,, نشيت شفت عمري بحاالة ربج يستر عليها يلست اصاارخ نش هدااني عقب ضهرت من شقته وهو يلحقني زخني من ايدي وردني الشقه غصب وانا اصيييح كنت بحااجه لحد يحضنييي كنت ابغي ادفن عمريي فحضن أي حد حضنيي ورصييت علييه تمييت اصييح بعدهاا راح يابلي مادري منو وقعت على ورقى وبعدها عرفت انها ورقة زواااجي قفلت على عمري البااب يلست اصيييييح و اصييييييح انا ياايه هني وهلي معطييني الثقه كلها على اسااس اني ادرس واردلهم بشهاادة بس برد وانا وياي شهاادتين زوااج و درااسه صدمه صح قررت اني انسا اني عرست بطلت الباب شفته رااقد ما انسى شكله واذكر كل شيء بالتفصيييل ييت بضهر من الشقه شاافني رد دخلني شواخ : هدني خلاااص مابااااااك الرياال : مش على كييييفج انتي الحييييين حرمتييي شواخ : بعد شووه بعد اللي سوييته فيني تميت على هذا الحاال ويااه دووم اكوون يالسه فالغرفة والجاامعة ما ارووحها وهو وقف درااستي فييها ,, بعدها بكمن يوم قالي لازم يرد البلااد ماعارضت هذا الشيء بس قاالي بيزوورني دوووم راح كمن يووم وعقب رد عقبها رد يسافر ومن هو سافر انا ضهرت من الشقة ابغي امسح كل شيء استوى عقبها اكتشفت اني حامل للأسف وهلي مايدرون ولين الحين مااعرف هو وين ,, |
البارت 14 من رواية ابنسى اللي جرح قلبي اعيش وخاطري مرتاح اطالعتها لثوآني وعقبهآ قلت : والحين شناويه تسوين شواخ اطلعتني والدموع فعيونها : مادري والله مااادري { على صوتها } ادري اني غلطاانه مليوون بالميهه بس شسو افر الولد افر ولدي مستحيييل لو اتخلى عن كل العااالم بس ولدي مابهده بعدج ماستوييتي ام { تمسح دمووعها } يعني ماتعرفين شو يعنييي حد يااخذ ضناااج والله مادريييي شسو غمضتنيي حاالتها تكسر الخااطر لويت عليها : خلاص لتصيحيين شواخ : والله هب باييدي انا : انزين ليش ماتدوريين الولد ويوم تردين حق هلج تكونين معرسه يعني ولدج هب ياي بالحرام شوااخ : ماابغي انزل رااسهم انا ياايه هنييي ادرس مش ياايه لعب ياايه عسب ارد بلاادي وفاييدي شهااده ترفع رااس امي وابووي هدووني رووحي وااثقييين فيااا تخييلي انا خنت ثقتهم تتخيلييين اللي اقوووله انا : خلااص اهدي اهدي ان شااء الله بنحصل الولد وعقبها بتنحل الساالفة ان شآء الله شواخ : وانا شو بايدي غييير اتريا حبيت اغير الساالفة : انزين كم عمره حمداااني شواخ مسحت دمووعها : هههههه هممم 4 شهوور اعتقد شهقت : شــــــــوووه ,, يعني الساالفة من اكثر عن 4 شهوور شواخ : للاسف هيييه انا بفضوول : يدري انج حملتي منه شواخ : لااا ولا بخبره انا : استغفر الله ,, قومي نغير الجو شوي بنتمشى صوب الحووض شواخ : ههههه اووجي شواخ : شوفي الاجااانب السااعه 11 ماشاء الله كلهم وااعيين وفيهم نشااط ههه انا : هي والله تعاالي عندنا 2 وبعدهم رقوود شواخ : هههههه هي والله / \ / الساعة 7 الصبح بتوقيت دبي بيت بوحمدان ميثو يالسة رووحها ففالصاالة تتحرطم : الحين لوانا راايحه لندن وياهم والله بيلس رووحي مابقربهم صووبهم ياخي ابركلي بداال الملل حيهاا رووضو تحووط الحيين بوحمدان يدخل الصاله : ميثو شعندج تتحرطمين على الصبح روحي قرييلج آيتين ابرك ميثو : ابووي اليوم السبت وانا من زوود النشااط عااده مايااني رقااد بوحمدان : انزين انا بضهر تبيني اوصلج مكاان ميثو وين رايح على الصبح ؟؟ : وين بتروح بوحمدان : عندي شغل لو تبين بوصلج مكان ميثو فخاطرها شغل 7 الصبح ماشاء الله اضااهر كلنا فينا نشااط : هي ابووي بخطف على بيت خاالوآ بوحمدان : انزين بترياج فالموتر ,, / \ / نرد لآجوآء لندن بما ان هل دبي رقود ,, يآ London على ارضج انسان غآلي آحفظيه ,, شواخ : عادي اسالج سؤال انا : خذي راحتج وابتسمت شواخ : يعني من اول ماييتي ما قد شفتج وياريلج هع مسرع مالااحضت نحن حتى اسبوع ماكملنا : ماجذب عليج نحن سالفتنا طوويله و و و الخ .. خبرتها عن كل شيء من اول يوم وياحمدان لين الحين شواخ : شييييت ماتوقعته جي ه انا : آه شسو هذا حضي بعدني هذا ثالث يوم اعتقد لنا اهني شواخ : الله يعينج ,, انزين شراايج نسير نتمشى برع الفندق تغيير جو انا : لا الحين الضهر العصر احلى شواخ : ليش حد فلندن يعرف الصبح من الظهر من العصر الجو وااحد انا : هههههه لا لا خليها العصر او يوم ثااني تمينا نحوط فالفندق شبر شبر ماخلينا مكان ,,, رحنا الاستراحة يلسنا كملنا ساعه تقريبا فالاستراحه شواخ : يلا رحنا انا : وين شواخ : شرايج اتيين سويتي انا شفت الساعة 1:40 : تصدقين ماطولنا ونحن ندوور فالفندق شواخ : ههه مش من كبره انا : هي والله ههههه , انزين عيل انا برد سوييتنا وقت ثااني بشووف سويتج شواخ : ههههه على هوااج تونا بنضهر من الاسترااحة ولا حمدان فويهي رحت فيها ,, شواخ : همممم يلا اخليج انا عيل انا : اووجي حبيبتي ,, روحت شواخ و حمداان يداامي وااقف نضرااته يضهر منها الشر الله يستر حمدان بحده : طوفي يداامي بلعت ريجي وخطفت يدامه لين السويت وانا مااشووف غييير سييده شخطت الكرت ودخلنا السويت دخل وراي و طـــــــآآآخ رقع الباب بعدني معطتنه ضهري ماحسيييت غيير بــرفسه على ضهري صررررررخت الــم ضهري تكسر يعني رفسني فضهريي طحت على الارض حنجي دق على السييراامييك تكسسسرت بس لين الحين مانزلت دمعه هب انا اللي انزل دمعتي عشاانه بندت عييني بقوه وحااولت انش ماقدرت ضهري يعورني لفييت ويهي صووبه مااشووفه غيير تيدم صووبي بخطوات بطييئة وحط رييييله فوق ويهي انصدمت من حـــركـــتــه !! بصريييييخ : حوووو انت شل رييلك مانطق بحرف وااحد بس اللي سوااه انه دااس على ويهي يعني ريييييييله فووق ويهي انا : حـــــيــــوآن حمدان : بتسكتييييين ولا شووه انا : انت شووه مافييييك مذهب يالس تضربني استح على ويهك بترضااها على علياا ولا ميثوو لا مستحييييل طبعاا قااطعني : خواااتي مش وصخااات شرااتج صدق قهرني حطيت ايدي على الارض ونشيت اشرت عليه وقلتله بطناازه : اذا انا وصخه انت بتكوون زباااااااالــــــــه يااني هذاااااااك الطرااااااااااااااق اللي سدحني على الارض بس يعرف يضرب ويه النحس ومادري كيف ضهرت مني هاي الكلمة : لو انت ريــــــــال جان ضهرت مريلتك على الريااييل هب البناااات قالي وبكل برووووود : ليش تتحرين عمرج بنت كم مره افهمج انتي وصصصصصصصصخه وصصصصصصصخه وصصصصخه 3 مراات عاادها الخاايس الحين انا وصصصصخه مارديت عليه اكثر لو رديت بيضربني وانا ماقدر اسو شيء تميييييت على الارض ماقدر انش جسمي متكسروياي بيروح غرفته بس قبل مايروح قاالي : لوطلعتي بتشووفين شيء فحيااتج ماشفتيييييه على اسااس اني بسكت بس منو قال : اقلك انت ماتشووف عمرك ياي الصبح مادري شوتخربط ابااها والله ابااها زيين ماصحت عليي يود عمرك بي بي مره ثاانيه حسيييته استغرب من رمستيي تيدم صووبي رفعني من الارض وفر علي القوومه هه وقالي : عيدي عييدي وانا من سخافتي الزايده قلت : كلامي ماينعاد مرتين اطاالعني باستهزااء ودزني طحت على الغنفه هاي المره زين على الاقل بنش بسرعه روح غرفته وانا نشييت بصعووبه ورحت صوب غرفتي بطلت الباب وبندته وانا متساانده عليه قفلته يلست و خذت دمووعي مسااارها وبدت الاساله تضهر فمخي ليش يعاملني جي !! منو اللي يبااها !! انا شويخصني !! يحبها لييش ماخذااها !! كل الاساله كانت من هذا النوع بتخبل يااني صدااع فضييييع يودت راسسسي وصرخت صررررررخه قويييييه من عقبها طحت على الارض ولا داارية فعمري ,,, ,,, افتح عيني واشووف الغرفه ادوور جي تعرفون يوم حد يدوور عقب يوقف نفس الشيء كمن مره اخر شيء قدرت اسيطر على عمري نشيت وتذكر اللي استوى افف رااسي بعده يعورني رحت صوب الجاامعه يالله ياهذا الجو اللي يرد الرووح فريت عبااتي وتميت اشووف المنظر كان الفليل الليتات مفتوحه تحت والمكاان هاادي على طوول ياني سؤاال فباالي نحن فنفس اليوم ولا اليوم الثاني طنشت السالفة ورحت الحماام خذتلي شآآور افف يباالي حد يهمز ضهري ,, ضهرت كنت لابسه برمودآ سودآ وقميص كمه قصير لونه برتقالي وعليه كلمات بالابيض نشفت شعري وخليته مفتوح رفعت قصتي بطووق حطيت جحال فوق عيني وبطلت باب الغرفة منثبر فالصااله لو ضهرت اميه بالاميه بيستوي شيء بينا بس ماقدر اتم دااخل رااسي يعوورني بتخبل ضهرت وماعلي منه اصلن كان معطني ضهره لانه يشووف التي في رحت صوب المطبخ التحضيري حذال غرفته اذا مرييت ويارااسه بيشووفني طااف ,, شليت البويلر {{ اللي يحرون فيه الماي }} وشليت الكووفي وحليب و شكر وييت بروح غرفتي شفته واقف عند الباب وحاط ايده على الطرف بديت اهز ريلي وبندت عييني وفتحتها بعده موجود قلتله : ممكن تخوز ابغي ادخل الغرفه سواالي حركة طناازه و اطاالعني بنص عيين مابسبه بس يقهرنييي واعرف عمري مابسكت كثر ماا اقدر مابرمسه تمييت واقفه حواالي 5 ريلي عورتني وهو بعده وااقف مطول شكله حطيت البوويلر والشكر و الكووفي و الحليب ويلست على الارض اتريااه يروح مرت سااعه وسااعتين و3 بــعــده واقف شكله تعب يلس هذا اللي بييبلي الجلطه اليوم سرحت فويهه شوي ماجذب هوو من ناحية الجمال ماعليه كلام بس من ناحية الاخلاق زفت ,, انتبهت له وهو يآشرلي بأيده حمدان : عيوونج عن اطيييييح انا : مايضحك حمدان : وانا ماقلت اضحكي اقلج قوومي ذلفي دااخل ولتطلعيين / \ / ماصدقت من خااز دخلت دااخل الغرفة سوييتلي كووفي ويلس مجابل صوب اليلسة اللي عند الدريشة مافي شيء اسوييه شفت الساعة 11:20 تميت ياالسه اشووف منظر المسبح و المطر ينزل والليتات الصفر شغااله صوب المسبح منظره واايد حلو حولين المسبح شيير وشيء كراسي بس مش أي شير ههه شير رااقي هع مرت تقريبا نص سااعه وانا على نفس وضعي بس يالسه اسمع صووت صووت جي ناس يرمسون يابعض مااعرف اميز الصوت بس رحت صوب الــبــآب حاولت اركز فالصووت بس ماشيء فاايده اكثر واكثر بس ماشيء فاايده قررت ابطل الباب بطلت القفل مسكت القبضه نزلتها على تحت تحت تحت وسحبت الباب تفااجئت باللي شفته مستحييييييل شيء مايدخل المخ شيء ما يتصدق !!! لـــيــش ,, لــيــش ,, لــيــش cut |
ماصدقت من خااز دخلت دااخل الغرفة سوييتلي كووفي ويلس مجابل صوب اليلسة اللي عند الدريشة مافي شيء اسوييه شفت الساعة 11:20 تميت ياالسه اشووف منظر المسبح و المطر ينزل والليتات الصفر شغااله صوب المسبح منظره واايد حلو حولين المسبح شيير وشيء كراسي بس مش أي شير ههه شير رااقي هع مرت تقريبا نص سااعه وانا على نفس وضعي بس يالسه اسمع صووت صووت جي ناس يرمسون يابعض مااعرف اميز الصوت بس رحت صوب الــبــآب حاولت اركز فالصووت بس ماشيء فاايده اكثر واكثر بس ماشيء فاايده قررت ابطل الباب بطلت القفل مسكت القبضه نزلتها على تحت تحت تحت وسحبت الباب تفااجئت باللي شفته مستحييييييل شيء مايدخل المخ شيء ما يتصدق !!! لـــيــش ,, لــيــش ,, لــيــش !! انا فتحت الباااب كاامل اول ماشافووني صدوو صووبي عينيي دورت على شخص بس للأسف محد وييينه كيف يخلييهم هني وكيف يخليييييني رووحي ويااهم !! واحد من اللي موجودين صفر : وآآآآآآآو ماروووم انا الثااني : قلبي بيطيييح ....... : ايوده عنك الكل : هههههههههههآآي ييت ببند الباب بسرعه ولا اشوف واحد منهم عفد صوب الباب يالس يدز الباب من الصوب الثاني { يعني انا ادز الباب عسب اسكره وهو يدزه عسب يبطله } احااول ادز بس مااشيء فاايده طلعت كل القوه اللي عندي ومااحسييت غير الباااااب يتبطل وانا لااصقه فاليدآآر ........... : عيل الحلوه تبغي تشرد ........... : حمداان ماخبرتنا انك يايب مزااييين اللي كان يدز الباب هو اللي فالغرفة و و الباجي برع مادري كم وااحد بس ياللسه ادور على حمدان لفيت عيني فكل زواايا السويت اللي تبين من الباب بس مالقييته تجرب الشخص مني بينا مساافة بس مش بعيده واايد قلتله انا : لتجرب ولا بتشووف شيء فحياتك ماشفته غمزلي وقال : مابسوييلج الا كل شيء حلوو صررررخت بصووت عااالي : قلتلك لاتقرررررب ويلست ازااعج باسم حمدااااان ,, حمدااااان دخييييييلك تعااال كل نضري كان عند الولد عسب ما يتقرب مني وكل ما يتقرب انا ارووح يساار ,, واخيييييييرا سمعت صووت حمداااااان حمدااان : ياالحيواااااان شتسو هناااااااااااااك ......... : اووه حمداان شفيك اول مره ادري انك تغاار عليهم وتيدم الولد اكثر مني وانا اصاارخ باسم حمدااااان ياا حمداااان صووب باب الغرفففة والشيء اللي ماتوقعته زخووه اثنيييييين وبعدووووه و هم بعدهم مااسكيينه انا كنت اصيييح وماشيء على لسااني غير اسم حمداان واحد من اللي موجودين طلع سجين وطعن حمدآن فاييده تم الدم يصب صب منه كنت اسمع حسه رغم انه شوي بعيد كان يناادي بأسمي معقووله انا اهمه مــــعــقــوولــه ركضت بسسرعه صوب حمدان عند باب الغرفة وزخني الولد منن ايدي الثنتين و وردني على وراا وانا اصييييح واشااهق انا : خووووووووز عني ياالخااااااايس خووز حاااولت اخوزه عنني بس ماقدرت الموقف صعب يداامي حمداان الدم يصب منه وهو يحااول يتحرك بس مايقدر الولد ماسك ايدي مش قاادره اسو شيء اما البااقي فكاانوآ يالسين فالصااله يصفقون حق الولد شفت وقحين بس شرااتهم ماشفت تقرب مني اكثر قلبي دق اكثر بديت اسمع نفس الولد قرب شفااته من خدي لفييت الصوب الثااني شليييت المزهرية قلت بهدده اني اضربها فيني بس مابيخااف لانهم ضربوآ حمدآن وهو من شافني ميوده المزهرية كانت من غرشة هدني قلتله : والله لو ماضهرتووآ من هنيي بفلعك فييييها > فلم هندي الولد يلس يقرب مني ويقوول : هدي هدي ونزلي المزهرية > كان يرمس بصووت هاادي صرخت : قلتلك والله لو قربت بفلعك فييييها كيييف جريييء تم يقرب مني ,, cut |
البارت 15 من رواية ابنسى اللي جرح قلبي اعيش وخاطري مرتاح قلتله : والله لو ماضهرتووآ من هنيي بفلعك فييييها > فلم هندي الولد يلس يقرب مني ويقوول : هدي هدي ونزلي المزهرية > كان يرمس بصووت هاادي صرخت : قلتلك والله لو قربت بفلعك فييييها كيييف جريييء تم يقرب مني ,, فرييت المزهرية على اليداار عسب اخوفه وركضت صووب الباب اما اللي كانوآ في الصااله فتحروا الولد فيه شيء كلهم ركييض صوب الغرفة ضهرت برع السوييت وتمييييت اصااااااارخ : thief .. thief .. thief بسرعة انتبهوو لصووتي الاولااد يو برع السويت عسب يسكتووني واناياالسه اصاارخ باعلى ماعندي اللي فالفندق ضهرووآ واقفين يطاالعوون ولاواحد منهم قرب عفان الله تيدم واحد وشكله عرف اني خليجية الريال : خير اختي كنت اصييح وقلتله : حمدااان دااخل بيمووت بيجتلوونه ييت بكمل بس وصلوآ الامن اللي فالفندق رحت دااخل حصلت الاولااد بغوو يشردوون بس زخووهم الامن اللي فالفندق يستااهلون وعاد انا مييح فالانجليزي فنفسه هو الريال اللي رمسني رمس الشرطة عقبها زخووه الاولااد وانا رحت صووب حمدان اللي كان مغمي عليه شكله كاان يغمض رغم اللي سوااه فيني الا اني ندماانه على كل الكلاام اللي قلته مادري شيااني تمييت اقوول فخاطري اللي يبغيه بسوييه أي شيء ان شااء الله اكوون خداامه عنده فلحظه نسييت كل شيء شيين فحمداان كل شيء سوااه فيني لان الدم اللي كان ينزف منه هب شويه ,, رحت الغرفة بسرعة لبست عبااتي و وقاايتي وسرت صووب حمداان انا : حمدااان دخييييييلك نش أي شيء تبغييه بسويييلك ايااه بس نش ومسكته نش دخييلك نش الريال : لازم نودييه المستشفى باسرع وقت هو واايد نزف انا : قوولي انه ما بيمووت حمداان ما بيمووت صح طحت على حضن حمداان اصيييح الريال : انتي اهدي شوي ونشيي خل نوديييه بسسرعه ومانضيع الوقت نشييت و الرياال دق حق الاسعاف ماشاء الله عليه خبيير يوونا بسرعة شلوو حمدان وانا ماطعت ايلس رحنا المستشفى دخلووه طوااري دخل عليه الدكتور وخلال الوقت اللي كان حمدان فغرفة العمليات ,, الريال : ادعيله ينش بالسلامه كل تفكيري كان فحمدان شمعت الريال ودعيت لحمدان فقلبي بعد دقاايق يو الشرطة عسب التحقيق !! رفعت رااسي اشووفهم مبين عليهم الخووف يتحروني ارهاابية لاني لابسه عبااه طنشتهم وردييت نزلت راسي وانا اصييح بصمت ياني الريال وقالي الريال : يايين الشرطة عسب يحققون وياج فالسالفة ويتأكدون اذا الرمسة اللي قالوها الشباب صح ولا الحين انا فشيء وهااييل فشيء انا كل همي حمداان رفعت رااسي ودمووعي اطييح بدون توقف وانا اشااهق قلت : ماابغي شيء نفااذ ينفذهم بس ينش حمداان محد حااس فييه خلووه ينش ابغيي حمدااان ,, قرب مني الرياال وقاالي الريال : هو بينش بالسلاامه ان شاء الله بس انتهي هدي اعصاابج وهاي اجراائج لازم بيتخذوونها سواء الحين او عقب ,, ورمس الشرطة عسب اييون عقب اتفهموو رمسته وراحوآ سكتت وماعلقت كلاامه ريحني شوي بس ابغي حد يريحني اكــثــر ,, مافي غيره سييفو شفت الساعه يضهرلي ضبااب مسحت دمووعي عسب اشووف السااعه اوضح اللي بين ويااي وحده يعني 9 بتوقيت الامارات ييت بدقله بس فووني هب ويااي لفيت يمين يساار مالقيته انتبه الريال لي الريال : خير ادورين على شيء بعد ما مسحت دمووعي قلت : ادور فووني ابغي ادق حق اخووي الريال : خذي ماالي بس مااله دااعي اتخوفينهم ان شاء الله هو بينش بالسلامه انا : لا ابغي ارمس اخووي طلع فونه من مخبااه وعطااني الريال : خذي راحتج ,, وراح بعيد دقيت على رقم سيف زين اني حافضتنه بس ما اعرف فتح الخط صدق توهقت رحت صوب الريال وقلتله لو سمحت ابغي ادق على رقم اخووي فالامارات الريال : كم الرقم قلتله واتصل وعطااني رنه ورنتيين مارد يمكن مايرد على ارقاام غرييبة مستحييل هو الرقم يعرفه ولا يرد ردييت اتصلت و الحمدلله رد انا : سيفوو سيفو : هلا تميييت اصييح واشااهق وانا انطق باسم حمداان سيفو : منو وياي انا : انا انا رووضو سيفو فز من مكاانه : رووضه شعنه تصيحيين انا : ســـ...ـــيـــ.....ف حمدان حمداان بيمووت سيفو قلبي طاح فبطني من سمعتها جي قاالت : لتصيحييين وفهمييني الساالفة روضو : سيفوو لتهدنيي تعاالي لتخلييني رووحي .. على صووت صياحي .. يا صوبي الرياال شكله حس انيي مااقدر ارمس اكثر شل عني الفوون ورمس سييف مادري شوخبره .. / \ / بـعـد مرور ساعه ونص ضهر الدكتوور ربعت صووبه والريال بعد قرب مادرييبه شو يخربط بالانجليزي ورد روح دااخل الغرفة تمييت وااقفه اطاالع لاني مافهمت شيء من اللي قاله قرب الريال مني وقاالي الريال : بخبرج اللي قاله الدكتوور بس اتمنى ان ماتخاافين انزين رمستك يابتلي اكبر خوف قلتله : لا ما بخااف قوول الريال : اتمنى انج تطمنيين من اللي بقووله ,, الطعنه يت قرييبه من العرج وانتي تدرين اذا انقطع أي عرج من الشخص شو بيستوييبه لكن الحمدلله الطعنه مايته في العرج مجرد اصاابة يت فاييده و سببتله جروح وهذا اللي ادا لنزف الدم و جسمه ماتحمل فاغمى عليه ولين الحين مانش من الغيبوبه هذا اللي خبرني عنه الدكتور ادعييله ينش بالسلامه ,, هديت الريال وانا اربع برع المستشفى ودمووعي اطييح احس دمووعي اول مره اطييح من عقب 6 سنيين وقت غياب سيف صحت وعقبها ماصحت هااي اول مره ,, عقب ما ضهرت برع المستشفى لفني شخص بقققققققوه صووبه كسرلي جتفي لفييت هوو نفسه الرياال اللي كان وياي في المستشفى رمسنيي بحده الريال : مينوونه انتي تضهريييين الحييين الساعه 2 فلندن تبييينهم يجتلوونج مالت علي وعلى مخي كيف ضهرت الحين بس والله هب باييدي قلتله : ماانتبهت للوقت الريال بهدوء : خلاص دخلي المستشفى انتي يلسي فغرفة الاسترااحه دخلت المستشفى وهو وراايه وصلي صوب الاسترااحه تمييت يالسه هنااك كانت مفتووحه وكل شوي اشووف الغرفة على امل ضهوور الدكتوور تمييت ياالسه اترياا واترياا وغفييت ,, نشيت الساعة 6 الصبح بتوقيت لندن راسي يعورني وجسمي متسكر لفيت يمين ويسار مالقيت حد رحت الحمام تيددت مالقيت مصلى مااستغربت دشيت غرفه من الغرف وصليت ودعيت لحمداان من كل قلبي انه ينش بالسلاامه رديت الاسترااحه تريييت الرياال اللي كان ويااي مالقيته درت في المستشفى رحت صوب الكوفييات مالقيته اووف هذا وين رااح انا بغاام ما اعرف شيء هنا حاولت ارد الاستراحه بس المستشفى اتضيع وقفت اتريا واتريا ماشيء فايده رحت صوب حرمه كانت وااقفه حاولت امشي حاالي وياها عقب دلتني على الاستراحه وروحت صووبها وانا اتريا الريال شفته ياا قلتله بفضول : وين كنت ترييتك وايد الريال طنش السؤاال : شرايج تروحين تبدلين ثياابج وعقب نروح نشرب كووفي واني نطمن عليه انا : لا شكرا بس ابغي اطمن على حمدان الريال : انزين اول شيء روحي بوصلج الفندق بدلي وخلصي وبنرد المستشفى بعد محااولاااته رضييييت ورحت الفندق قاالي عنده شغله بيسوييها ويرد فالبداايه خفت ادخل الفندق من اللي استوى البارحه بس هو طلع حاط ريااليين طوول وضخااامه بسم الله يروعون قلتله : ردهم هب محتاايتنهم قالي : لو تخليينهم احسن ما بيضروونج بشيء رضييت ودخلت الفندق سيييده السوييت شيييت مااعندي الكرت اصلن الباارحه رحت وهدييت الباب مفتوووح صديت صوب البودي قارد تيدم وبطل الباب شكله الريال هو اللي شل الكرت دخلت يو بيدخلون قلتلهم : Standoutside قالي : oki قلت : هذا اللي ناقص ادخل هاييل وياي ,, دخلت وييت بسكر الباب ولا اسمع صوت واحد من البودي قارد يقوول للثاني ........... : انزين حارب كمل هههههه شكله متعمد عسب يقلي يعني تراني فهمت ابتسمت ودخل داخل وسكرت الباب طااحت عيني فالمكااان اللي كان فيه حمدان طاايح بقع الدم بعدها موجووده وقفت مكااني ارتجف وانا اذكر الموقف اذكر كل موقف بتفااااصييله ليييش هو جي سوى يعني عقب ما دخلهم خاانووه وطعنووه كييف دخلهم اصلن تيدمت صووب المكاان اللي بالضبط انطعن حمداان فيه وقفت اصييييييح بصصصصمت بعد دقاايق رحت غرفتي بسسسسسرعه حااولت ما اذكر شيء من كل اللي استوى ضهرتلي لبس لبسته بسسرعه و حطييت جحاال وكريم اسام عسب يخفي السوااد اللي تحت عيني ضهرت من الغرفة وقفت عند باب السويت مسكت القبضه وقلت لو مارد حمدان مستحيل ارد لهذا المكان !! طلعت شفت البودي قارد ابتسمت قلتلهم : يا ولا بعده > اقصد الريال بس ماعرف شو اسمه البودي قارد حارب اعرفه بس الثاني ما اعرفه البودي قارد : قصدج زايـــد اووه اسمه زاايد هذا حلم ميثثثو هههه رغم اللي فقلبي بس احااول اني اضحك اغير الوضع اللي انا فيه : هي هو زايد وانت شو اسمك .............. : جماال وزايد يتريانا تحت مشيت يدااامه ,, رحنا لين الاستقبال ,, شفت زايد مشيينا لين الفندق بعد ماقال للبودي قارد يروووحن ضهرنا من الفندق افف برد وااايد كملنا دربنا وصلنا المستشفى دخلنا تذكرت اول مادخلنا حمداان وقفت فمكااني وعيوني امتزرن دموووع زايد : خلينا نروح داخل ماعلقت ودخلنا دااخل الفندق ,, لفيت يمين عسب نروح وين حمدان موجود بس وقفني زايد وقالي : تعاالي هالصووب برااويج شيء وعقب بنروح عنده مافيا صبر ابغي ارووح عند حمداان بس تذكرت انه سااعدني وجي فقلت بسيير وياه رحت ويااه وانا امشي شفت شخص ياي من بعيد صوبنا وكل ما اقترب هو يقترب زييييياده ,, استويينا قرااب منه بعد ما ميزت ملاامحه رببعت صووبه على طوول طحت فحضضنه كييف ارتحت كنت مشتااااااقه لحد يحضنيي , يلوي علي , اقدر اضهر اللي فياا بدوون خووف من حضنته نزلن دموعي بدون تردد سيف : خلاص بسج دمووع خيستيني رغم الحزن اللي فيني بس " ضحكني " تعليقه : يا الهرم الحين انا خيستك , ابغي ارووح عند حمداان وايد اتأخرنا سيف : الحين ما كملتوا اسببووع جي ميته فييه على طوول تذكرت الوقت اللي ضربني فييه سكتت ماقلت شيء مشينا لين غرفة العمليات اللي فيها " حمدان " الله يقومك بالسلامه ياللي ما غفت من بعد طيحتك " عيني " " شفنا الدكتور واقف يتريانا شكله " / \ / الدكتور : Where are you i searched for you hours ago زايد : Sorry, but I had to go a little of time الدكتور : We do not have the time we want a A positive blood زايد : One minute please زايد : منو دمه أي موجب انا بانفعاال : انـــآ " رحت ويا الدكتور عسب اتبرع بدم لحمدان هذا اللي فهمني ايااه زايد بعدها رديت يلست ويا سيف وزايد كان شوي بعيد خبرني سيف كيف وصل زايد خبره بالسالفة , شكرت زايد على كل شيء سواه صدق ما انسى جمييله وياي ماقصر ماينلام ولد البلاد ,, تعال ياوجه الـــــسعد واشطب علـــى الوجه البغيض ..\\~ ~\\.. ياحــــيك وطلتـــــــــــك فيوجهي بعد ياحيـــــــها / \ / بعد مرور اسبوع كآمل احداث عاصمة الضباب لندن ..~ " حمدان ظهر من العمليات ودوه غرفة الانعاش الفندق مااروحه لان سيف خذى شقه قريبة من المستشفى والسويت خليناه ما كنسلناه نتريا قومة حمدان عسب نرد ,, الشرطة سوو اجرائاتهم وقالو انهم ربع حمدان وتوهم كانوآ واصلين لندن وحمدان يابهم عنده عقب هي بطلت الباب واستوى اللي استوى ,, ماخبرنا حد فاللي فحمدان و شواخ ماقمت اتواصل وياها وايد مادري ليش ,,, هذا كل شيء باختصآر " يوم الاربعاء الساعه 10 الصبح فلندن فمستشفى رويال بارمنت كنت يالسه كالعاده فالاستراحه وياسيف " يالسه حذاله وحاطه راسي على جتفه " انا : سيفو سيفو : ها انا : شو ها يقولون هلا عيوونه قلبه سيفو : يوم بينش ريلج خل يقلج عيوونه " سخيف " : المهم ابغي اروح اتمشى بيين قووسين رووحي سيفو : روضو انتي هب فدبي عسب تحووطين روحج قري هنا ماشيء ضهره بختنق لو يلست اكثر : دخييلك افهمني ابغي اتمشى اغير جو سيفو حس فيها : اخافج تضيعين كم سيفو عبيط : مابضييع كملنا تقريبا اسبوعين فلندن بتمشى برع المستشفى وبرد وفووني وياي يوم بضيع بدقلك سيفو يتنهد : رووحي " ماصدقت سيده ربعت برع المستشفى اول ماضهرت برد تثلجت بس قلت عادي بتعود مشييت شوي يدام رحت صوب البحر يلست على كرسي مجآبل البحر شفت البحر وتأملته بهدووء وانا اتذكر كل اللي استوى بينا حمدان انسان غامض كتووم وايد شديد احسه تذكرت فملجتنا يوم قالي " حمدآن : اول شيء انا ماخذنج لان امي ربيعت امج بس ولعلمج ترااني احب وحده تتقبلين هذا الشيء ماتتقبلين هذا شيء يراجعلج واشيا ثانيه ماله داعي تعرفينها " منو اللي يحبها وهو قالي يوم كان راد ومسكته " حمدان : حـــ..ررآآم هي لييييش جي تسو فيني انتي انتي روضه رمسيها يمكن بترد عندي انا اباها حسيته بيصييح والله ابااهاا ابااها " كل فكره يت باالي زينه ولا شيينه مافهمت شيء منه يحبها انزين ,, هي كيف ماترد عنده كلامه ما يتركب فبعضه موول ياربي ياحمدان حيرتني نشيت من الكرسي متوجهه للفندق وتنهدت وقلت بضييج الله يقومك بالسلامه " " احداث دبي خلال الاسبوع اللي طاف " حمد بعده يدور على البنت وهب لاقنها ..~ راشد يحاول يخفف عن اخوه بس هب قادر ..~ باقي الامور كانت عادية على حالها ماتغيرت ..~ بعد 5 مسكولات من سيف رديت سيفو : ردي المستشفى بسرعه بانفعاال : ليكوون حمداان استواابه شيء سيفو : ردي باسرع وقت لتتأخريين طووط .. طووط .. طووط " قامت الافكار توديني واتييبني فكره زيينة وفكره شيينه وفكره اشين وصلت المستشفى ودعيت ربي حمداان مايكون فيه شيء مادري الخووف اللي فيني ليش معنه يكرهني , دخلت المستشفى بسسرعه شفت سييف يداامي ربعت صووبه مسكت اييده وقلتله : سيييييفو دخيييلك لتقووول ان حمداان استواابه شيء سيفو : بسج من هااي الافكاار ماخطرت على باالج فكره زيينه عنبووه هذا اللي بيرفعلي ضغطي : هب وقت سخاافتك سيفو بنبره حزيينه : للــآسف حــمــدآن .. فلحظه !! نزلت دمووعي بغزااره وصرخت على سيفو : لتكممممممممل حمداان مافيه شيء !! سيفو : سكتي فضحتيييييينا فالمستشفى مااافييه شيء خلييني اكمل انزييييين بلعت ريجي وانا مسكره عييني وقلتله : كمل ,, عقبها تنهدت وفتحت عيني سيفو : نش شرا الحصان يهذرب دااخل فرح ,, ضحك ,, ونااسه ,, خبال ,, صيااح فرحت من كل قلبي رحت ربببع صووب غرفة حمدآآن وقفت عند الباب وانا مبتسمه ابغي اخف شعوور الفرح اللي فيني ,, سميت ودخلت ,, ماكان في حد حتى الدكتور محد انا : الحمدلله على السلامة " حمدان " اطاالعني بنظره استصغار : كلمتين ,, ورض على ضرووسه وبند ايده بقوه لدرجة ان عروجه بينت ورد كمل كلاامه ,, بقلج اياهن وحطيهن فاذنج ولتنسيينهن موول موول انتي خااايسه و " مد الكلمة " وصـــــخـــــه ,, عقبها صرررخ بألم أيـــــــدي ورص على مكاان الجرح بقوووه دخل الدكتوور لانه دق على الجرس ,, اترقب الموقف بصصصمت وعيووني ممتزرات دمووع ومن قاال كلاامه حطيت ايدي على ثمي وعضييت شفااايفي وقبل ما اضهر قلتله : يزاك الله خير !! " ضهرررت من الغرررفة وانا اررركض الحمدلله محد شاافني رحت الحممام وانتو بكراامه تمييييت اصييح واشههههق صووتي كل شوي يعلى حطيت ايدي الثنتين صوب عيني وبندت عييني بقوووووه ومسحت كل دمووعي وكل شوي يتردد صووته وكلاامه على مسمعي بندت اذني بقووووووه وبنفس الوقت رصييييت على رااسي الا ياعين لاتبكين عيشي نعمة النسيان ..\\~ ~\\.. خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها انا رووضة اللي الكل كاان يحااول ينزل دمعتي بس يخسيي تنزل دمعه مني عسب أي شخص !! الحين انزل دمووعي عسب هذاا ويداااام الكل !! هااي هب انا هب انا اللي اصييح يداام الكل !! ما يحبني ماخذني غصب حيااتنا بكوون عبااره عن مسلسل من 30 حلقة يتكون من مقااطع لهاا نهااية ونحن نهآآيتنا الطلاق غيره ما اقبل !! cut |
البارت 16 من رواية ابنسى اللي جرح قلبي اعيش وخاطري مرتاح " مسحت دمووعي بكل هدوء و غمجت الجحاال وحطيت بلشر عقبها ضهرت من الحمام { وانتو بكرآمه } تقريبا حفضت المستشفى فرحت صوب غرفة حمدان دقيت الباب ودخلت آح الغرفة بارده شفته من بعيييد يالله اللي يشووفه يقوول بس هذا هو مافي احسن عنه حتى انا جي كنت اقوول يوم كان يمر وراا ميثو ولا كنت متوقعه انه بيكوون ريلي فيوم من الايام بس قدر الله وماشاء فعل .. شفته شوي كانو مخدرينه عسب العواار اعتقد عقب ضهرت دقيت حق سيفووآ قلتله ابغي احووط فلندن اليوم ابغي اشووفه ياايه على الفااضي انا ههه .. ضهرنا من المشتشفى متوجهين للهايد بارك .. واايد سمعت عنهاا خااطري ادخلها تكون يدام الفندق اللي كنت ساكنه فيه يداام الحدييقة الباب كم يسوى بس ملكي ولا حداايقنا هههه انا : هههه هذا باب حديقة ولا باب قصر سيفو :انتي فلندن هب دبي ههه انا : اها معلومة يديده دخلنا كاان شيء حذاالنا جي فس شلاالاات فممر مشيينا شوي يداام ضربت سييفو على اييده انا عقب ما ضربته : سيييييفو شووف هناااااك بط كشششششخه سيفو : انتي ويه حد يودييج مكاان فشلتيينا تصفعيين يدام النااس انا : الله والناااس سيفو : بابا هنيي اتييكييت انتي هب ويه لندن لو يودوونج السوداان خير ونعمة خلوونا من سيفوو هذا لو يعلق مايسكت اوصفلكم الحدييقة ابرك ههه صورت البط شوي عقب كملنا سييده شفناا ممر طوويييل رووعه بمعنى الكلمة الصرااحة كله لوون اخضضر كاان كاامل حشييش وعلى الاطرااف شير رااقي هههه وشفنا خيوول بعد كنت بركب بس العنز سيفوو ماطااع وبعد شوي يداام دااائئئئئئره عووده فيهها حشييش وعلى الاطرااف مااي منضرررررره رووعه الصرااحه وحصلنا هاييل الوردوود الحمر اللي نشتريهم من كارفوور او الشييشه طبييعي هنااك موجوود كششخه وكملناا حوواااطه فالحدييقة وماخليت شيء الا صورته هع .. فووق هذا كله اوقف فالمكاان الواااحد سااعه ههه / \ / Dubai الساعة 1 الضهر حمدوو : ميثوو يلا دووسي ميثو : حمدوو انطبي يوم بشغل المووتر بينسمع الصووت يزووي نزلي خبريني اذا في حد يا يزووي : انزيين .. بعد مانزلت .. اشرت حق ميثو بمعنى شغلي بعد ماشغلت ميثو المووتر ربعت يزووي وركبت ميثو تسوق .. حذالها حمدوو يزووي .. فطيم .. شما ورآ شمييم : ميثو لتخبلييبنا سووقي عدل طــــــــــآآآخ فطيم : طيرتييييييبناا حمدوو : كسرتييييييييييييبي الله يبحصج ميثو : ماشفت المطبه ,, اقلكم وين تبوون ترووحن يزووي : شللللقه ويااهالرااس مطبه كبر رااسج ماشفتييها شتشووفين انتي عيل ميثو تشل قوطي الكلنكس وتفره علييها : انطبي خلييني اعرف اسووق صـــوب دوآر {{ المزهر }} حمدوو تششششهق : ردييي بسسسسسسرعه ردي ميثو : بغااااااام انتي وين ارد الحييييين مايستوي شمييم : بلاكم !! ~> رااقده يزووي : شيييييييت تفتييييش ميثو : توهقققققققناا ,, حمدوو : تغشوو 1,2 كلهم تغشششششو وصلوآ عند نقطة التفتييش نزلت ميثو الجاامه وهي ميته من الخووف الرياال : الليسن والملكية اختي ميثو : ها الريال : الليسن و الملكية ميثو : همممم هي منو لا اهاا اووجي لحضه شوي فتحت الدرج اللي يكون في الموتر ولا صرررخه من ورى يزووي : ودووني المستشفىى بسسسسسسرعه الحقووآ علي الريال : خلاص اختي تقدروون ترووحوون ~> مسكين مايبغي لا ليسن ولا ملكية ميثو تششششششخطه وعقوآ الغشوه كلهم : آآآآآآآآه وضحكوو ضحكه جمااعية هههههههه شمييم : ههههههههههه آآخ بطنييي يزووي عليج افكاار جهنمية يزووي : طبعا طبعا حمدوو : كككككككك بس والله كنا بنرووح فيها ميثو توها تستوعب الساالفة : ههههههههههههههههههههآآآآي يزووي : ينييتي ولا شووه ميثو : والله حركتج فناااانه يزووي : يا الدعله خفيي الاشااره حمرآآ خفت ميثوو و وقفت للعلم المووتر اللي عندهم رنـــج وكان شيء نيسان حذاالهم مخفي الللي فالموتر تيدم وميثو تتيدم تيدم وميثوو تيدمت واول ما استوت الاشااره خضراا ميثو دااست واللي فالمووتر داااااااس فطييم : ميثوووو سووقي عدل ميثو : داايسه 120 >> تتخيلوون ><" شميييييم تصاارخ : ميثووووو خفييييييي لف علييييهم المووتر وميثوو جست برييييييك قوي و الكل بصوووووت وااحد {{ آييييييييي }} لدرجه ان صووت التااير ضهر و كلهم رووسهم دقت فاللي يداامه ميثو : حيوااااااان فطييييييم ياالسه تتنفس يزووي طنشتهم وشلت دبه ونزلت الجاامه وفرتها على المووتر وقاالت حيوآآآن ميثو : يزوووي خبله انتي بيلحقناا جي زيااده حمدوو : يلتعن الله يااخذه عيل يلف عليينه مالت علييه وعلى شكله بغيينا نرووح فيها ومن عقب ما فرت يزووي الغلفة و الرياال ماشيء غير يااي يداامهم و شوي يرووح ورااهم ميثو وهي تمشي 80 : اووف منه ابدا هب وقته هذاا ولف عليييهم بعد مره وميثوو لفت الصووب الثااني بس ماقدرت اتسيطر على السكاان وكل اللي فالمووتر يصااارخن ويزاااعجن !!! / \ / بيت مجاابل شارع جميرا ,, كان بسييط لاهو عوود ولا صغييربالعكس يكفي شخصيين واكثر !! واللي يجذب للبيت مدخله الفخم ودوم : هايل ليش ماترد على الفوون بجتلها خالد : منو ودوم : ربيعتي خالد يغمز لها : ربيعتتتج هاا ربيعتج ودووم : انطب لا اهفففك بالغللللفة على رااسك .. stoop please ودوم : تعرفونها ربعيت روضو عمرها 23 همممم سمرا طوولها عاادي عيونها عسلية حبووبه تحب تااخذ وتعطي ويا النااس حتى تعرفت على كل اهل روضوو بس كل طلعااتها ويا رضووو برع بييت قوم روضو {{ انا مخربطة فالعمر فباارت من الباارتات ^^ }} خالد : 22 عنده اخوو توئم بس امه يوم ياابته توفت وتوفاا اليااهل الثااني حسب ما خبرههم الدكاتره وايييد اوكي ويا اخته اسمر بعد بس عيوونه بنيه ابوهم مايدروون عنه بس يعتقدون انه ميت والله واعلم ><" |
الساعة الآن 10:17 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir