![]() |
البارت 15 ام فهد : بس انا ماباك تاخذ غير حمده بنت ام خالد . فهد : شوووو .http://vb.ma7room.com/images/smilies/18.gifhttp://vb.ma7room.com/images/smilies/18.gif ام فهد: هههههههههه شو رايك فيني لعبت باعصابك ها هههههههه.:20.gif: فهد يبوس راس امه ويحضنها : واافديتج أمايه شو عرفج . ام فهد : ابوويه اثجل بلاك منهد اصلا معروووف بس اتجووفها ماينعرف وين سرت ولا يوم تسمع طاريها هههههه ترا ع فكره اذا ما تبا ماعندي مانع كل شيء ولا تاخذ وحده غصبا عنك يعني برمس ام خالد وبعتذر . فهد: لا فديتج ليش اتعبين عمرج مدام انها من اختيارج انا سعيد طول حياتي . ام فهد : من الفرحه نسيت انه اسمك فهد هب سعيد . فهد : اووونه العيووز تنكت بعد . ام فهد : شو شكلك تباني اغير رايي . فهد : لا كل شيء ولا هالشيء . ام فهد : زين عيل عسب تتأدب شوي . فهد : ههههههه. ام فهد: ع العموم الله يهنيك ويسعدك وياها . فهد : آآمين . البردلهفة شـوق والليـل ساكـن وانـا تشفقـت اللقـاء وأحتريتـك : الله عطاني اياك وأصبحت واكـن علـى الله انـي لا بغيتـك لقيتـك : مؤمن بما يكتـب لـياللهولكـن بليت نفسي فيـك عشـق وبليتـك : تغيـب وعيونـي عليـك يتباكـن لو انك تسقيني الوصل ما ارتويتك : خليت حسرات الزمـان يتراكـن بين الرجاء والياس ليتـك وليتـك : داويت جرح" من قسى الوقت ماكن والا فتعطيني ربـع مـا عطيتـك : ما شفت قلبي والعيـون يتشاكـن أغير منهم من كثـر مـا هويتـك : سريت لك مشتاق والليـل داكـن يستر ظلامه وقفتـي عنـد بيتـك : تقول حبك بين الأضـلاع راكـن وأقول هذا اللي ذبحنـي وجيتـك : سمعتني محمد يغنـي (الأماكـن) وأسمعك (واحشني موت) وفديتـك لـ .. حمدان المري سعيد : يلا خلوود والله اسمع اذا ما ييت تراني بييك انا . خالد: ههههه انزيين ياي ف الطريج . سعيد: هيه جذي اباك شاطر . ف بيت بو ذياب روضه : ها سلامي متى العرس ان شاء الله ولا ماودج تعرسين . سلامه : وييه رواضي لا تذكريني احس عمري بصيح من الخوف متوتره حدي واصله فوق ها سكتي . روضه : الله يعينج . ذياب : هاا بناتات شحالكن . سلامه + روضه : تمام . سلامه : ذيوب من وين ياي . ذياب : من بيت عمي . سلامه : اها. روضه لسلامه : من بيت القلب ياي . سلامه : سمعت جب . ذياب : شو فيكن شو السالفه . رووضه : ا.. سلامه تقاطعها : سلامتك . روضه لسلامه مره ثانيه : جذابه انتي مب سلامته انتي سلامة هز... سلامه : والله يا روضوه اذا ما سكتي بفلعج بالصحن اللي يدامج (وراحت ) روضه : هههههههههههههااي . ذياب : بلاج وياها . روضه : ماسويت شيء بس رفعت الضغط ههههههههه. ذياب وهو يغمز لها : لا يكون عن بعض الناس . روضه : يب يب هههههههههههه. ف بيت بو ضاعن ام ضاعن وبو ضاعن وضاعن ومهره ف الصاله مهره : يلا انا سايره ادرس . ام ضاعن : احسسن لج يلا ربي يوفقج . بو ضاعن : ويين حمدان هاليومين ماجوفه ف الشركه ما اعرف وييين يرووح مسود الويه . ضاعن : يعني وين بيسير المستخف تلاقيه يحووم ف السياره ويا حمود . بو ضاعن : يباله هزبه محترمه هالولد . ام ضاعن : شو نسوي يعني اللحين اوونه كبر ما يطيع الشور . بو ضاعن : يلا انا بسير المكتب بخلص جم ورقه . ضاعن (طبعا كل مايفضى المكان بتفتح نفس السيره ): وانا بسير بعد ا....... ام ضاعن : اييلس بخبرك شيء . ضاعن : يالله. ام ضاعن: يا ضاعن انا مابا اغصبك ع شيء ماتباه قووول انت غيرت رايك ولا هو شرات قبل لاني اليوم بسير بيت ام عبيد . ضاعن : مادري يا امي سوي اللي يريحج وانا مابا اكون مضايقنج بشيء ولا اباج تكونين زعلانه مني انا اهم شيء عندي رضاج ورضا ابويه وربي بس . ام ضاعن : فديتك ضاعن ادري قسيت عليك بس البنيه ماعليها رمسه وانا ماابا اكون بعد سبب ف تعاستك ياولدي اهم شيء راحتك وسعادتك وانا كل اللي بغيته انك ماتخسر وحده شرات هالبنيه . ضاعن : خلاص يا امي انا راضي اذا هيه بنت محتشمه وخايفه ربها . ام ضاعن : كلللللووووش مبروك ياولدي وان شاء الله تسعدك . مهره وهي نازله : منو بيعرس ماشاء الله اليباب وصل آآخر بيت ف الفريج . ام ضاعن : أخوووج تعالي باركي له . مهره : اوووونه لالا ماصدق متأكدين انتو ولا . ضاعن : وليش يعني . مهره : هههههههههههه توقعتك تعنس اقصد ماتعرس تييلس ف البيت عزابي واذا دق الهوا براسك تزوج وانت ف 45 . ضاعن وهو يبتسم : شو اقووول بس . مهره : يالله مبروووك مقدما . ضاعن : ربي يبارك فيج وعقبالج. مهره : شووو http://vb.ma7room.com/images/smilies/001.gif يلا مناك هاللي نآآقص . ضآعن : انزيين بنجووف . مهره لأمهآآ : بس منو العروس . ام ضاعن : بنت ام عبيد . مهرة : زييييين والله وعرفت تختار . ام ضاعن : اليوم بسير بيت ام عبيد . ضاعن وهو يغمز : شو رايج مهاري تسيرين اليوم وياالوالده .:20.gif: مهره : افا عليك امي سمعي ريلي ع ريلج وين ما سرتي ها . ام ضاعن : ههههههههههههه. سعيد: مابغيت توووصل يلا تعال انا والشباب يالسين نلعب قدم اقرب . خالد: لا والله اخاف اكسركم بس . سعيد : والله منو قايل لك انك لعيييب . خالد: نجووووف عيل . ام ضاعن وهي حادره المكتب : ها محمد مشغووول ولا . بو ضاعن : هلا والله بالقلب تعالي انا افضى لج ها آآمري بس . ام ضاعن : برمسك ف موضوع وبظهر عسب مااعطلك . بو ضاعن : خير في شيء العيال فيهم شيء . ام ضاعن : لالالا بس برمسك ف موضوع عن ضاعن . بو ضاعن : بخصوص ....... حمده : اممم دخيلج وقفي هنيي عليو اذا جفتي حد صفري ها . عليا : افا عليج يلا قلبي كملي شغلج يالسه لج يلسه هنيي يلسه . حدرت حمده غرفه سلطان وهي تتسحب وحطت شيء وظهرت . عليا : حشى شو بتحطين انتي قنبله يلا بسرعه . حمده : خلصت امشي . .......http://vb.ma7room.com/images/smilies/009.gifhttp://vb.ma7room.com/images/smilies/008.gif...: ع ويييييين . بو ضاعن : والله وكبرو العيال وضاعن بيعرس وانا وانتي عيزنا . ام ضاعن : الدنيا جذي,, اتييب وتتعب وتربي وآآخر شيء يروحون ويخلا البيت . بو ضاعن :وباجر بتجوفين البيت مترووس من العيال والصريخ . ام ضاعن : انا يالسه ارمس عن ضاعن وانت تقولي عيزت وكبرت ترا اللحين انت شو اذا من اللحين الشيب ظاهر. بو ضاعن : يعني هالشيب هب عايبنج خلاص مليتي . ام ضااعن : ههههههه انا اعرف تبا توصل لــ شو يلا انا ظاهره فديتك . بو ضاعن : هههههههههااي . اممم يلا الردود + التوقعات كيف يكون مصير فهد + ضاعن ؟؟ وكيف بتكوون حياتهم ؟؟ |
البارت 16 ف بيت بو فيصل فيصل : ميوود وين رشوود أنا أجووف هالايام واايد برا ومايجابل دراسته . مايد: عندك ايااه يوم حد يرمسك مسويلنا بولباس . فيصل خذ الفون وع طول اتصل لرشوود راشد : مررحب هلا والله . فيصل : أهلين وينك انت ماتنجاف ها وحاط دراستك ع صوب ومهتم ف اللعب جوف يا رشوود ارجع البيت اللحين وجابل لك كتاب لا ارمس ابويه تسمع . راشد: بعد شوي انزيين . فيصل : لا قلت لك اللحين فاهم . راشد: امم ان شاء الله . فيصل : ويا منو انت . راشد : ها هيه انا مع ناصر وعمر . فيصل : عطني عموور هالهرم بعد يباله هزبه اللي ظاهر شراتك اذا مارجعتو البيت اللحين صدقوني بتجوفون شيء عمركم ما جفتووه. راشد ( والخييييبه): عمور اللحين بعيد خلاص قلت لك راجعين . راشد اتصل لعمر عمر: ها رشووود شبعت حوااطه . راشد: اقووول فيصل اتصل وقال ........... بيت بو ضاعن ام ضاعن: يلا يا مهره بنتأخر ع الحرمه ولا بروح عنج . مهره: انزيين يايه اسميج اميه ماتبين تتأخرين ع يموول (جميله ).. ام ضاعن : استحي ع ويهج شو هالرمسه الخايسه اللي متعلمتنها اصغر عيالج هي . مهره (اللحين امي ماتبي تفارق ربيعتها الروح ف الروح يوزت ضاعن لبنتها بس ماشاء الله بنتها تستاهل ضاعن ): يلايلا عن نتأخر . ......: مهووووي فديتج سيري سكري المكيف عن حمووود. مها : محمد هب ف الحجره من العصر ظهر من البيت اول ماوصلنا ع طوول . .....: يعني وين بيسير المستخف . مها: عطني الفون بتصل به . ....... محمد: هلا والله بناعمة العوود. مها : بسك عاد معضد يقوول اذا مارجعت البيت ياويلك . محمد: انا اللحين ماصدقت اني تعرفت ع واحد هنيي وانتي تقولين لي ارجع انا من متى احن عليكم نرجع من ايطاليا بس انتو ماتطيعون خلاص اللحين انا بتنتهي الجولة السياحيه مالتي هنيي وراجع . مها: فديتك نحن ماقلنا يلا بنروح ايطاليا هههه تعال البيت وباجر كمل الجولة مالتك ههههه . محمد: يلا شكثر اشتقت لهالويوووه انا . مها: حوووه وين تبا انت . محمد: ادري تفكيج السطحي تراني اقصد ويووووه العرب وانتي تفكيرج استغفر الله . مها : انزيين يلا بسسرعه . معضد: ها بيرجع ولا . مها: لا راجع ههههه. موزة: ع وييين ؟؟؟ حمده وعليا: ها . موزة: شو لكن شغل ف حجرة سلطان ها . عليا شردت ,,, حمده (غربلج يا عليوووه ): انا متأكده وواثقه انّ نحن كنا داخل عسب شيء خير وربي شاهد بس انتي لا ترمسن ف الموضوع خلاص سكرييييه. وشردت ,,, موزة هزت جتفها وراحت غرفتها اسما(مادري ليش ساعات اكره المكان اللي انا فيه ) خذت السويييج وظهرت من البيت تغير جو . ف بيت بو منصور ف الصاله الريم: امييه ترا باجر بروح اذاكر بيت مريوووم انا وحصووه. ام منصور: وليش هالخربطه ما يحتاي يلسن ف البيت وجابلن الكتاب الا انتي يريمووه اعرفج اذا تيمعتي ويا ربيعاتج تيلسين تسولفين وتنسين الدراسه وأهلها . الريم: لا امي والله اوعدج بنروح هناك ندرس . فاطمه : انزيين ليش ماتتيمعن هنيي ف بيتنا . الريم: كل مره عند وحده . فاطمه: عيل انا امي شواخ بتيي بيتنا ماعليه. ام منصور : ماعليه بس تيلسون تذاكرون هب كل وحده قابضه السوالف والدراسه ع صوب . فاطمه والريم: ان شاء الله . ام منصور : يلا ربي يوفقكن . ام عبيد: والله هذي الساعه المباركه يا ميثاء وغير ولدج ضاعن مابنحصل شراته وهب ناقصنه شيء . ام ضاعن: هذا من طيب اصلج يالغاليه . ام عبيد: بس تعرفين لازم بعد نسأل ونشاور البنت وبرد لج خبر . ام ضاعن : تسلمييين . مهره ( بلاها تطالعني هذي جذي بسم الله سكنهم ف مساكنهم ). ام سالم: أقول ام ضاعن هذي بنتج . مهره ( بدينا بالسوالف يااا ليتني تمييت ف البيت ابرك لي ) ام ضاعن : هيه . ام سالم : ماشاء الله كبرت وحلوت الله يخليها لج . مهرة نشت ويلست عند ام ضاعن مهره بصوت خفيف: امايه ضاعن عند الباب انا بسير وياه لانه هو يباني شوي برد البيت معاه لان محد ف البيت . ام ضاعن : ما عليه . مهره سلمت ع الكل وظهرت من البيت بسرعه وركبت السياره حمده : عليو ليش خليتيني ورحتي . عليا : لا والله انتي بروحج تحملي يعني انتي سايره ماعرف شو تسوين ويايه تبيني اتحمل اللي ياي وياج يلا مناك . حمده: انزيين سكتي حشى يلا جابلي كتابج . عليا(اممم وينه هذا ما اتصل بعد اوووف ) حمده ظهرت و عليا ما انتبهت لها يالسه تفكر .......... حمده: ممكن اتفضل . موزة : تفضلي . حمده: ع وين ان شاء الله لابسه . موزة : بسير المستشفى . حمده : ليش شو مستوي . موزة: ما مستوي شيء بس اليوم عندي مناوبه يلا باي . حمده: بايات . عند راشد ومحمد راشد: يلا عيل اسمحلي انا بروح . محمد: يلا باجر اجوفك . <<عند الشباب>> يلعبون كرة قدم ومتونسين عمر: يلا ناصر انا بروح البيت واايد تأخرت . ناصر : لحظه ....سعيد انا بسير البيت ويا عمر . سعيد يباغم وهو يلعب : انزيييييييين. ناصر : يلا . ف بيت بو خالد ام خالد + بو خالد يالسين ف اجتماع مغلق وعرفتو عن شو يرمسوون غيث : نااايم شيخه: تدرس ليلى يالسه تجووف التيلفزيون ف الصاله اللي فوق ظهرت حمده من حجرتها: ها ليال شو تسوييين . ليلى : ومنو ليال ان شاء الله . حمده: انتي . ليلى : لا (وقامت تلحقها وحمده تركض وتصااارخ ونزلن تحت وظهرن ف الحوي يراكضن ). بو خالد : وتقولين ام فهد خاطبتنها هااي بعدها ماىتجوفين . ام خالد: اللحين خلنا من حمده انا ارمس عن ليلى اللحين ما جفتها كيف يالسه تراكض وتلعب وهي من زمان هب ظاهره من حجرتها . شيخه يالسه تذاكر بس سمعت صراخ وهب قادره تركز وقفت عند الدريشه وجافت ليلى وحمده يركضون نزلت بسرعه وراحت المطبخ . ( بو خالد + ليلى +حمده+شيخه +غيث)..... غيث نفس الشيء قام ع صريخهن ونزل . .... ام خالد : هذييل بيفضحونا عند الييران (وظهرت معصبه ). ... شيخه فتحت الثلاجه وخذت غرشة مااي وظهرت برا ..... غيث : حوووووووووووووه وين تبين انتي وياها يالسات تباغمن خلاص الواحد مايقدر ينام . واول ما يصد ورا الا اتي له الصاعقه ع جسمه كامل ماااي باااارد من شيخه طبعا . شيخه : اوييييييييييه كنت اعتقد انك حمده ولا ليلى . ويلسو كلهم يركضون ورا بعض ف الحوي هم الاربعه ام خالد ظهرت معصبه وناويه تغسل شراعهم بس يوم جافتهم يالسين يلعبون ومستانين خلتهم . بس جافت بو خالد ظاهر من باب المطبخ ويركض وراهم . واللحين الكل يلعب ورجعت ام خالد الصاله موزة وهي ف السياره : ويين سيارة اسوووم ؟؟ وينك يا عايش بدوني حبك بقلبي جنوني اختار تسكن بقلبي ولا بتسكنعيوني اختار من دون لكن قلبي وعيني مساكن اسكن وعيش وتهنى لا تاخذكبك ظنوني موزة: وينج انتي ووين السياره ما حصلتها ولا حصلتج .خخ اسما : انا برا البيت . موزة: وين يعني بالضبط . اسما: ماادري موزان لا تسألين خلاص باي باي (وسكرت ف ويه موزة ^ __ ^).. موزة: بلاها هذي . وحركت السياره عند الشباب استأذن خالد وروح البيت واللي موجودين اللحين (حمد + سعيد + حمدان +هزاع ) اممم طبعا الكل يلعب وحمدان منقهر من سعيد وحمد لانهم غالبينه مع هزااع وهو يلعب الا يفوز غصب طيب لازم يفوز يلس يشوووت الكره وسعيد يركض بيآآخذها بس تعرفون حمدان النذاله تمشي ف عرووجه شاات الكره وسعيد طآآآآر ميه الف كيلو متر . وربع الكل صووبه . سعيد وهو يباغم خلاص مايقدر يتحمل: آآآآآآآآآآآآآآآآآي يا حمدآآنوووه الله ياخذ ابليسك كسرت ريلي آآآه ما اقدر احركها . حمدان ( اويييييه شو سوي ): اقول سعود عن الحركات الماصخه. هزاع: اي مصاخه انت الثاني كسرت ريله حشى شووه انت هب ريل عليك . حمدان: قوول لا اله الا الله عن تحسد ريلي بسس تف عليه تف تف . حمد : ههههههههه جوفو الهبال يالس يتفل ع ريله صدق انك طفسس ,, يلا بسير اشفل السياره وانت حمدان بروحك تشل سعوود واتييبه السياره بنوديييه المستشفى .(وسار ) حمدان: قصوورك بعد عسب ظهري ينكسر . هزاع : والمسكين الللي ع الارض هب جنك من ساع كسرت ريله . حمدان: اووف والله بلشه ,, قوم قوم سعود يلا ريلك مافيها شيء جوف هزاع (ويسحب حمدان سعيد من ريله ويرص عليها ). سعيد: آآآآآآآآآآآآآآآي يا حمار يالعنز خووز عنيي لا اقطعك اللحين . حمدان وهزاع خذو سعيد ووركبوه السياره . ^ - ^ ف بيت بوخالد الجوو خرييش الكل يلعب وفجأه حدر خالد البيت وعيبه الوضع والكل قام يراكض ف البيت وخالد يلعب معاهم وهو مستغرب بس كمل لعبه . ظهرت ام خالد للحوي ومعاها كرتوون : ليلى وشيخه وحمده تعالن بسسسرعه . يدمن البنات صوبها وام خالد بحركه سريعه فرت عليهن غرش ماي كبيره وبارده : يلا بناتي عليهم بنجووف منو بيغلب . (ظهرت ام خالد من البدايه مرتبشه بس عجيبه هالعيوووز خخخ عن تسمعني ) ^__^ &&&&&&&&&&&&& عند الشباب وصلو المستشفى وحدر سعيد عند الدكتور وقرر يسسووون له أشعه وحمد وهزاع نااقعين ع شكل حمدان من الزيغه وبعد الاشعه سعيد شوي وبيصيح من الويع سعيد: عيل ظهرت ريلي مكسووره كللله منك حمدانوه صدقني ما بهنيك ف عيشتك . حمد + هزااع : ههههههههه آآه بطني ههههههههه. حمدان: ليش انا شو سويت . سعيد : بعد يتصنع البراءة زوول عن ويهي . حمد خذاله كرسي هو وهزاع ويلسو يجوفون المسرحيه وهم ساكتين . حمدان: انت الهرررم اللي ماتشرب حليب جووف يعني اذا كنت تشرب كانت عظامك بتغدي قويه يقوولون الحليب فيه كالسيوم والكالسيوم الله يسلمك يقوي العظام . حمد وهزاع : هههههههههههه . سعيد: حمدانوه اسكت عني خلاص لا ترمس يالنآآآقه . الكل انفجر من الضحك ع التعليق اللي ظهر من سعيد وحمد انسدح من الضحك لانه جآآف هزآآع يالس يصور بفونه . الدكتور : سعيد اتفضل معي مشان اتجبس ريلك الدكتوره. سعيد قام ولحق الدكتور %%%%%% موزة :وليش وين هذا اللي مايتسمى ليش هو ما ييبس ريله . الدكتور: وهو مشغووول كتييير هلآ و أنتي بتعرفي للعظام وأنا عليه الاشعه . موزة (افف ): انزيين . %%%%%%%%% حدرت موزة الغرفه وقفت تسمع . سعيد يالس ويتريا حد ايي يبجس له ريله . سعيد: آآي ريلي الله يغربلك يا حمدآآنوه كسرت ريلي ولا شو بعد يالس يتفلسف عليه متفلسفجي عنز واووونه شو اشرب حليب لانه فيه كالسيوم انت الكالسيوم اذا لمحك بيشررد ع طول بينتحر ويالس يسويلي محاضره آآآه فديت ريلي انا هالصغيره كيف متورمه ومصفره ومحمره ومخضره ومزرقه و.. قاطعته موزة وهي تضحك ما قدرت تمسك عمرها : هههههه السلام عليك . سعيد ( فديت هالضحكه انا ) ويالس مبهت فيها . موزة ( السلام لله بلاه هذا مبهت عنبو دااره زيغني ويي ما بجبس ريله بس اسمييه الهرم يذبح): انت سعيد سهيل . سعيد (اكون سعيد وجاسم وحمدان واللي تبينه ): هيه . موزة : هيه يلا مد ريلك . سعيد ( يا ويلي ويلاه كم بعيش انا ) عند الشباب يالسين يحترون سعيد وحمداان حاشر هزااع حمدان: هزااعووه بلا سخافه لا اتخليني اللحين اقوم امرغك يلا امسح سواد فيسك. هزآآآع : والله فيسي هب اسوود وتصدق يالشيخ كنت بمسحه بس اللحين ماظني بمسح الا بسوي بلووتوث وبنشره وبحطييه ع اليوتيوب وبسميييه اممم. حمد: انا بقولك شو (محاضره طبيه عن فوائد الحليب ) يلقيها الدكتور حمدان . هزآآآع : تصدق حموود نص البلاد من يجوفونك بيشربون الحليب غصبا عنهم . حمد + هزآآع : هههههههههه . هزآآع : عليك نور يا حمد من باجر ببدأ ف النشر . حمد: لا عليه مهند . حمد وهزآآع : ههههههههههههههه. طبعا حمد وهزآآع يستخفون دم حمدان ويضحكون شرآآت السكارى والعياذ بالله . حمد : وين سعيد لا يكون سووو به شيء . هزآآع : انا بسير اجووفه . ظهر هزاع من الغرفه وحمد وحمدان ظهرو بعد يتمشون ف الممر ويطمشوون ع الناس ويتغزلون ف البنات ملآآحظه : حمد وحمدان صح انهم يغازلون بس بطريقه ثانيه يعني يغازلون البنت بس ماياخذووون الرقم ويرمسون ويظهروون اووووونهم مؤدبين ومحترمين << تعلمو الادب . موزة: يلا خلصت تقدر تمشي . سعيد (خييبه ): مشكووورة ويعطيج العافيه دكتورة . حدر هزآآع الغرفه وشهق : وابويه موزان شو تسويين هنيي . اممم وسار وتقرب منها وسلم عليها وحضنها اووونه هب شايفنها سنه . موزة + سعيد شرات الأطرش ف الزفه . سعيد وهو يغمز لموزة : فديتج والله اشتقت لج . سعيد : هزآآعوه منو هآآي . هزآآع : هاي حبيبتي بس ماتخبر حد سعوود لو سمعتك فاج حلجك بكلمه ياويلك . موزة ( الله يا خذ ابليسك يا هزآآعوه براوييك ف البيت أنا وهذا سعيد ظهر ربيعه وظهرت هزآآع تختار المزايين ) هزآآع مسك ايدها: أقول سعود يلا روح خلنا بروحنا شوي انت ارجع البيت مع حمد وحمدان . سعيد فيه الغبنه حدرو حمد وحمدان : شو السالفه سمعنا اسمنا . الكل : هههههههه. هزآآع : حمد جفت حبيبتي اللي رمستك عنها (ويغمز له). حمد : هيه مبين . وحمد وحمدان ظهرو سعيد من المستشفى $$$$$$$$ف السياره$$$$$$$$ سعيد يالس ورا وراسه ع الكرسي شوي يحس بتعب. حمد : سعووود ,, شكله ناام . حمدان: اقوول حموود اللحين هزآآع صج يحب الدكتورة واونها حبيبتها . حمد : ههههههههههههههههههههه يالاهبل هااي اخته موزة . حمدان: بنت عمو آآمنه؟؟؟؟ حمد: ليش كم عمه عندك ويا ويهك . حمدااان: اووونه انا اقول يعني هزاع ماعنده هالحركات . حمد بغباء : اي حركاات ؟؟؟ حمدان: المغازل يا ذكي . حمد : هييييه. اما سعيد منشق من الوناسه لانه هزآآع ظهر اخو موزة وعرف اسمها بعد مستانسسسسس الريال وتلاشى الالم اللي ف ريله . سعيد وهو ينط ع المسجل : اقووول خلنا نرتبش شوي . حمد وحمدان بخووف : أمااااااااايه بسم الله الرحمن الرحيم بلاك انته .,, وضحكو مع بعض . سعيد مرتبش يغني : بلاني زماني بواحد اناني خذا ...ويكمل عاد . حمد: انت من ساع ناايم . حمدان: خله الريال شاد حيله يغني . موزة معصبه : هزاع وويعه شو هالحركات ما تستحي . هزاع ببرود قهرها: من يوومي . موزة: من يومك ها ماعليه لا تحلفني اخبر عليك سلامي . هزاع فتح عينه : حرآآم عليج موزووه تفرقين بين الحبايب مابتتهنين تراج وانتي بلاج كل ما استوى شيء قلتي بخبر وبخبر. موزة : اممم كيفي . هزآآع : بس جب التوبه . موزة: هههههههههههه حلوه هاي جب وبعدها التوبه . اممم وجذي انتهى البارت احسه وااايد كان طوييييل معنااه الردووود اباها تهل شرا الغيث ها خخخخخ شو رايكن بالعصافيراليداد اللي ظهرن ها ؟؟ يلا اتوااايه وياكن ف البارت الياي تيييب |
وهذا البارت الثاني اللي هو ::: البارت 17 الصبح الساعه 7:30 ف بيت بو منصور الريم : يلا بيت منو نسيت . مريم: مادري بس اعتقد بيت حصه . الريم: اوكي اجوفج هناك . فاطمة : شوااخ لا تستهبلين انا قلت لأمايه . شيخه: ما اقدر ترا هب كل يوم عيد . فاطمه : لا كل يوم رمضان . شيخه : تنكتين يعني . فاطمه: خلاص ماشي امل . شيخه: امل لا بس شواااخ هيه. فاطمه : ههههههههه اللحين منو ينكت . شيخه: اصلا انا احب اذاكر بروحي . فاطمه: انزيين باي . ف بيت بو هزاع حدر سلطان غرفته وحصل لاب اخته حمده وماتردد انه يفتحه لانه فضووولي . ف بيت بو ضاعن الصبح ضاعن : انزيين تعالي ماخبرتيني شو اسمها . مهره : لا اونك ماتعرف يعني . ضاعن: يلا لا تتفلسفين واايد . مهره : انزيين هههههههه اسمها ع ... ضاعن يقاطعها: اسمها يبدأ بحرف العين . مهره: هيه. ام ضاعن وهي يايه بالصحن من المطبخ : بلاك مستعيل اجوف عيبتك السالفه . ضاعن: والله متشوق اجوفها كيف شكلها. مهره: انا بقولك بوصفها لك بالتفصيل . ام ضاعن : عيب يا بنت . مهره وهي تغمز لأمها بدون مايجوفها ضاعن : عادي ماماتي بلاج بعد فترة وجيزة بتغدي حرمته . ضاعن عيبته السالفه : انزيين كملي . مهره: اسمع اممم هيه هب حلوه هذاك الزود بس يلا بتمشي عمرك وياها يوم يومين هيه شوي فيها سواد الافريقيه وعندها اربع شامات ع ويهها و شو وشو بعد هيه يقولون انها مليانه طبعا هذا السنه اللي طافت واعتقد وزنها 95 كيلو و تلبس نظاره كبيره وويهها معبي وصاخه وريحتها ماتنطاق و... ضاعن يقاطعها : بس بس الله يلوع جبدج بس ,,, وااااع شو هالأرف ,, أصلا كيف كيف (مايعرف شو يقوول لسانه انربط خخخ) ام ضاعن ومهره ساكتات يجوفون ردت فعله . ضاعن : اميه هذي اللي يالسه تتمدحين فيها صبح ومسا . ام ضاعن ما تقدر تمسك عمرها: يا حبيبي يا ضاعن هذي صح انها من المظهر الخارجي جذي بس انا بيوزك لها لانها من داخل لها جوهر الجمال جمال الروح روحها الطيبه . ضاعن: هيه يا امي بس هب جذي عاد واايد مزوده هذي . مهره: هههههههههههه مزوده . حارب وهو نازل: وااااااااع اللحين هذي اللي بتتيوزها يا ضاعن الله يعينك ع ما ابتلاك . ضاعن كاتم غيظه : ماباها يعني ماباها . ام ضاعن: قبل يوم كنت صغير كنت تضرب ريلك ف الارض اذا ماتبا الشيء وانفذه لك بس اللحين انت كبير اذا قلت ماتباها بتاخذها لاني ما اقدر اتراجع عن رمستي . حارب: خلاص عيل ضاعن اضرب ريلك ف الارض اذا ماتباها وامايه بترمس ربيعتها هههههههههه . مهره : حلوة منك هههههههههههههههااي . ويضرب حارب ايده بايد مهره . ضاعن: امي اللحين انتي صدق ترمسين ولا شو . ام ضاعن : لا فديتك اختك الماصخه اجذب عليك . مهره: لا ماصخه اوونه تراج هب ويايه مشتركه . حارب: لا اسميج ميثاني ظاهره خطيره عيل هههههههه. ام ضاعن : استح ع ويهك مححد ميثاني غير حرمتك . حارب (لا انا حرمتي فطامي ) : يصير خير . ضاعن: هم وانزااااح. حمدان وهو يظهر من ورا الستاره : بووووو. ضاعن وحارب وام ضاعن : بسم الله الرحمن الرحيم . حمدان : شو جايفين يني يعني. حارب: شكلنا . ام ضاعن : وانت شو تسوي ورا ها . حمدان: اسألي بنتج (وهو ومهره يجوفون بعض بخبث ). مهره ببراءه : اممم مايسوي شيء بس كان يصور ردة فعل ضاعن . ضاعن : ليش . حمدان : عسب نراوي حرمتك . الكل الا ضاعن طبعا : ههههههههههههههههههههههه. حارب : زييين ماسويتو . ضاعن : انقلع بس . مهره: انا بسير اذاكر تعال معاي حروووب . ف بيت بو فهد فهد : ها قلبي رمستي ريلج . ام فهد : ريلج يعني هو هب جنه ابوووك . فهد: الا. ام فهد : شكلك غيرت رايك ف حرمتك وتبا غيرها يا فهوود اجوفك ما صدقت يلا اصطلب ولا بغير رايي. فهد: ان شاء الله من هالعين قبل الثانيه . ام فهد: هيه جذي اباك انا رمست ابوووك وهب باجي غير ارمس ام خالد . فهد: عيل شو مصبرنج يلا هذيها السماعه يلا يدامي اللحين . سلطان ف خاطره : ههه حليلج يا حمدوووه اثاريج يالهرمه كاشفتني وحاطه لي هالصور والله انج خطيره يلا انجوف اخرتها معاج. ف غرفه حمده وعليا عليا: اللحين انتي حمدوه شو سويتي هناك . حمده: والله انا بذلت قصارى جهدي عسب انفذ هالشيء ومابالايد حيله . عليا : انزيين ابله عطيات . حمده: ماعرف شو اسوي بصراحه عسب ابعده عن هالسم انا حطيت لابي ف حجرته وحاطه كل شيء فيه عن التدخين يعني تقارير صور بحوووث ملفات انا ماباها بس جذي اوونه يمكن اذا جافهم يتراجع . عليا: تدرين انّ ف عايلتنا محد يدوخ الا سلطون و زيوود ولد عمي . حمده: خل يولي هذاك انا شو ابا فيه . عليا: ههههههههههه انزيين اونج عاد ظهرتي فكره بنجوووف ف النهايه . حمده: شكلها الخطه الاولى ما نجحت لازم اجهز خطه ثانيه . مها : والله ملل شو اسوي اووف خل ادق ع عفاري. أنا شسويت عشان تسوي كل هذا انا ضحيت ولا فكرت اتمادى ولا قصرت في حقك .. ولا باحساسك تلاعبت ولكنك لجل غلطه .. حبيبي بحكمك تسرعت وآخر شي تجرحني .. وآخر شي تخليت أنا شسويت .. عفرا: هلا والله بمهووووي . مها: هلا فيج شحالج حبيبتي. عفرا: تمام والله ومن صوبج الغاليه. مها: مانشكي باس . عفرا: حمدلله ع السلامه مابغيتي ترجعين . مها: شو اسوي خلاص مليت من هناك واشتقت لبلادي فيها شيء . عفرا: ابدن الغلا اقولج متى بجوفج ان شاء الله . مها: شو رايج اتيين عندي . عفرا: لالا انتي تعالي بيتنا مححد فيه . مها: خلاص ان شاء الله . عفرا: ف وداعة الله قلبي . ف غرفة حصه الريم: انزيين اللحين انا ما اقدر اذاكر الا وانا آآكل . مريم: بدينا. حصه: انتي يايه تذاكرين ولا تآآكلين اذا ذاكرتي بنآآكل بعدين . مريم: صدقيني بتخون فيج وبعد مانذاكر بتطردنا برع البيت وبتقول تبون الاكل موجود فبيتكن . حصه: انا انزيين ماعليه بجوف منو بيعطيكن . الريم: ما استوت سالفه هذي خلاص انتهت السالفه وانا شبعانه مابا شيء . حصه: اووويه ريوووم زعلتي خلاص اللحين انا بسير اييب ااكل . وظهرت قبل ماتمسكها الريم الريم: ترآآآ ع فكره كنت انا اللي امزح . مريم: ماعليه نحن بنرتب عسب يوم ترجع كل شيء جاااهز وانا ما اقدر اطول لا تستهبلييين انتي وياها . الريم: اللحين انا اللي استهبل ولا انتي . ف بين بو سعيد ف الصاله بو سعيد: وكيف انكسرت ريلك . سعيد: كنا يالسين نلعب . نااصر : حسااافه فاتتني اللقطه . سعيد: الا زين رجعت البيت لانك اذا كنت ويانا ما بتقدر توقف من الضحك ع شكل حمدان. بو سعيد: اللحين امك اذا عرفت بالسالفه بتصدعنا. نآآآصر: منو بيصدعك اها اها خلاص اعتبرها عرفت بالسالفه وبالرمسه اللي قلتها بعد امييييييييييه لحقي اسمعي ريلج شو يقوول عنج . بو ناصر : اسكت يا ولد . سعيد: اصلا امي مححدها ف البيت لا تيلس تباغم وتقطع احبالك الصوتيه ع الفاضي . بو سعيد : واكككككككككك. نآآصر: يلا برخصتكم انا بسير اذاكر لي كتاب ابرك لي . سعيد: لحظه انا ميييييييييييييييت من العطش سير ايب لي ماي . ناصر: حمدلله والشكر اول مرة ف حياتي اجوف انسسان ميت ويرمس ولا يطلب ماي انزيين يا اخويه اللحين انت ميت كيف بتشرب الماااي. سعيد ^_" : سير بدون ماتتفلسف . روح ناصر اييب الماي ورجع وف ايده كوب مااي بارد ولا فيه ثلج بعد . سعيد: يا سلام هاته راجووو بسرعه . نآآصر انقهر يلس ع الكرسي وتنهد: تبا ابويه . بو سعيد: لا فديتك عط اخوووك . ناصر: تبا بوعسكوور. سعيد: هاته يا حمار . نآآصر: والله انا نصحتك وانت كيفك وانا مابضغط عليك يلا بسم الله ( وشرب الماي كله ولا شفطه بعد وهو يشرب يظهر صوت انَ خلاص حاالف ما يخلي قطره مااي ف الكوب ولان الماي بارد وماقدر ياكل الثلج اللي فيه صب اللي ف حلجه كله ع ملابس سعيد وشررد ). سعيد : يالهرم يا نصووور والله برااويك . بو سعيد كان يالس يقرا جريده ماقدر يمسك عمره من الضحك ف انشقت الجريده نصين ويلس بوسعيد يضحك من قلبه ع سعيد وع الجريده . سعيد بعد يضحك ع ضحكة ابوووه وع الجريدة . حدرت ام سعيد البيت ماتعرف شو السالفه : سعووود بلاها ريلك وشو فيك موصخ عمرك ليش جذي خرسان يعني اللحين انت ما تقدر تتحرك يلست ف مكانك وسويتها اخ عليك قم وصخت المكان . عاد هنيي محد سكت الكل نقع ع ام سعيد من الضحك حتى نااصر اللي ظهر من غرفته وف ايده الكتاب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه. بو سعيد : ههههههههههه آآآه ماقدر بسسس هههههههههههه. ويلس يضحك بو سعيد لين ماطاح ع الارض وهو يضحك تخيلو يالس ع الارض ويضحك . ولا ناصر يوم جاف ابوووه شراات حالته طاح ع الارض يضحك . وام سعيد شراات الاطرش ف الزفه . الريم ومريم يالسات ف الحجرة وفجأة . الريم بصوت خفيف: مريووووم تسمعين اللي اسمعه امي شو هالصوت . مريم وهي تصيييييح من الخوووف : الله ياخذج يا حصوووه شو هاي الخايسه يايبتنه بيتهم المسكووون خلتنا وراحت . الريم: خلاص مريوم ايلسي اللحين انا راجعه . مريوم: شو تبين تخليني بروووحي عسب يتوحدون فيني الينانوة مابا مابا (وتصييييح وتشاهق ). الريم : انا هنيي يالهبلة . ومشت الريم شوي شوي وفجت الباب وشردت عن مريم وخلت مريم بروحها ف الحجره . عند الريم واخيرا حصلت المطبخ الريم: حصوووووووووووووووووه يا حمارة وينج خليتيني انا ومريووووووم بروحنا ورحتي . حصه : ههههههههه كنت يالسه احط الاكل ف غرفة الطعام عيل تبيني اييب الاكل ف غرفتي عسب توصخينها انتي ومريوم والنمل الفليل يعضوني ويهجمون عليه . الريم: بسألج سؤال بيتكم مسكون ؟؟؟. حصه : هههههه شو هالسؤال تسخفين . ......: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا. عند مريم بعد ماظهرت عنها الريم اقصد شررردت يلست تصيح بصوت خفيف لان فعلا يظهر من غرفة التبديل صوووت . وشوي شوي ظهر من غرفة التبديل : اوووف حر داخل حشى توووبة مرة ثانية اخوفج يا حصوووه وانا اوني عاد مخسر فلوووس ع القناع والقفازات والحاله لله وآآخر شيء تظهر ختيه تخوف ولا تخاف و.... مريم من الخوف : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا . ف المطبخ الريم : اووويه نسيت مريوووووم ف الحجرة . مريم: الله يعين . ويحدروون فجأة واثنينتهن مع بعض : أمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيه . بعد خمس دقايق من الصمت . مريم والريم وحصه : ههههههههههههههههههههههههااي آآآه يا بطني آآه هههههههههههههه. انتهى البارت انا قلت اقطعه الموقف عليكم عسب تتشوقووون نياهاهاها |
وها أنا أضع بين أيديكم البارت الثامن عشر ::: البارت 18 ف بيت ام عبيد ام عبيد : آآخ ريلي تعورني قم انت يا عبيد وسير عند اختك وخبرها . عبيد: اذا رمستيها انتي احسسن .http://vb.ma7room.com/images/smilies/13.gif ام عبيد : انت اللحين روح وانا خلاف برمسها . عبيد وهو يوقف: يالله عيل . ف بيت بوخالد تسحبت ليلى وظهرت من حجرتها وحدرت حجرة خالد بدون مايجوفها اي شخص . ليلى وهي واقفه عند الدريشه تجوووف برع صدت ع خالد اللي نآآيم ف سابع نوومة ويخشر بعد ردت مرة ثانيه بنضرها وهي تجوف برا. ليلى وهي تفجر طآآآقه من الرمسسسه اللي اذا سمعها اي شخص بينصدم . ليلى باندفاع لكن بصوت خفيف وشبه همس : تبا تعرف يا خالد انا ليش تغيرت تبا تعرف ليش استوى فيني جذي تبا تعرف ليش انا عفت الدنيا بكبرها انا بخبرك بالمجهووول هه. وبدت ليلى ترمسسس وهي ترجع بذاكرتها لوراء الذكرى اللي تحاول تنساها او تتناساها بالاصح الذي اللي مضطره انها تقولها عسب ترتااح لانها خلاص ماتقدر تكتم اكثر من جذي . ف نفس اليوم اللي كان عمي بيسآآفر فيه وصلنا بيت عمي اذا تذكر يا خالد والكل حدر داخل الا انا ومروة يلسنا ف الحديقه نرمسس وقرب منا نهيان ولد عمي . نهيان : اقووول مرووه سيري هاتيي لي مااي . مروة : سير هذووه الدرب مححد ماسكنك . نهيان : لا انا ابااه من ايدج يلا حبيبتي مروة اذا سرتي مابخبر بعض الناس عن شيء . مروة : لالالا خلاص عادي ليلووو بروح شوي وبرجع اسرع من الصارووخ . ليلى شرات الاطرش ف الزفه ما في فرصه ترمسس نهياان: لا فديتج امشي ع راحتج شوي شوي عن تطيحين ولا الجعب ينكسر تراني خايف عليج . مروة : لا انزيين الغالي عااد لا تااخذ راحتك وااايد تراااني راجعه . نهياان :واخيرا مابغت تسير العله وآآخذ راحتي. ليلى : آ انا بسير دااخل خلاص واايد بررد . نهياان : لاا ماشيء داخل يلسي بقولج شيء . ليلى : بسررعه. مروة وهي من بعيييد تصاارخ: انا يايه ستووووووووب . نهيان : اوووف خلاص عمري شلي هالصندووق والمفتاح بطرشه بعديييين . ليلى خذت الصندوووق بسسرعه وروح . وف الصاله مروة : اقووول ليلى شخباار خالد ماجوووفه . ليلى : لازم مابتجوفينه ميلس عن الرياييل عيل وين تبينه ييلس . مروة منقهره : انزيين تعالي بقولج شيء عن يسمعووون هنيي. حمده: ها مروة ويييييييييييين من وين هالحب الللي نازل عليكن انتن الثنتين . مروة : أسرااااااااااار. وف الغرفه مروة : انتي شو قلتي لنهياان ها ليش خليتيه يظهر من البيت معصب ما اتوقعتها منج يا ليلوووه ليش جذي تسوييييييين هب حرام عليج صدق هب ويه حب انا ابا اعرف ليش سويتي جذي ها اللي بغيت اوصله لج من نهيان الصندووق اللي عطاج اياه اتمنى تفرينه ف الزباله واحلمي ف مفتااحه . ليلى : شو يالسه تخربطين . ظهرت ليلى من الغرفه وهي تمسح دمعتها بحرقه وتوايهت مع نهيان . نهيان : تعالي ليلو بسسرعه بقوول لج اعتقد الرمسه اللي قلت لمروة توصلها لج وصلت . ليلى : شو فيك نهيان شو استوابك مرة وحده ليش انجلبت عليه جذي . نهيان : وليش تصيحين ان شاء الله المفرووض انتي ماتصيحين انتي حرام تطيح دمعه من عينج . ليلى ماتعرف شو الهدف من الرمسسه (والله طووول عمري عايشه ف مذله ) : نهيان ممكن تبعد واتمنى ماجوف ويهك اللين ماامووت يكون احسسسن . نهيان فاتح عينه ركضت ليلى وراحت البيت ركض برووحها كاان عمر ليلى ف هذاك الوقت 15 سنة و نهياان 19 سنة و مروة عمرها 18 سنة . رجعت ليلى لواقعها وردت ع خالد جافته بعده يالس يخشر ضحكت عليه وردت مرة ثانيه تكمل : وبعد هذاك اليوم ظهر نهيان من البيت وسوا حادث الله يرحمك يا نهيان ومروة وعمي سافرو للحين برع البلاد . مشت ليلى للباب وقفت : امم انت قلت لنك تبا تسمعني اعتقد انك اللحييين سمعتني عدل (وضحكت عليه وهو متلفف بالفراش كانه شوارما ) وقلت يا خوخو انك بتفهمني واتمنى انك عدل فهمتني . وظهرت من الغرفه تضحك وحدرت حجرتها وخلت وراها الخدامه واقفه وزايغه خااايفه من هالانسانه فيها حاله نفسيه صراحه ينشك فيها عن ليلى اول ماحدرت الغرفه يلست ع الارض وظهرت من تحت السرير صندوووق كبير وفيه اغراض يديمه ليلى : اممم شو هذا ....اوووه هذا الالبووم العائلي ههههههه يلست تجوف صورة صورة لييين ماوصلت عند الصورة اللي تيمعت فيها العايلة ,,, امم يلست تدور وتدور وتعفس الصندوووق واخيرا حصلت الصندووق الصغير لكن هذا الصندووق مافيه مكان لمفتاح هذا فيه كلمه سريه ولا الكلمه بعد بالانجليزي يلست ليلى تحاول تفتح يمكن تقدر. عند البنات الريم : انا اول مرة ف حياتي كلها اجوف ينيه ولا يني ولابس عباة مزينه ولا فيها فصوووص ولونه وردي بعد ههههههههه. حصه : وقسسسسسسم الحركه طر ههههه. مريم : هههههه بسس شو هالحركات حصيص منو اللي مخلتنها تزيغنا وتروعنا ها . حصه : صح تعالي انتي منو . الصوت من ورا : لا تستهبلين حصووه . حصه والريم ومريم فاتحين عينهم ع آآخر حد حصه : عموووور شو تسوي ف حجرتي غربلك ربي اظهر برع . عمر: ههههههههههههههههه انزيين انزيين . وكشف ويهه : اوووف حر . مريم والريم رجعن ورا : انــــــــــــــــت.http://vb.ma7room.com/images/smilies/13.gifhttp://vb.ma7room.com/images/smilies/18.gif عمر: هيه انا والله اشكالكن تموت من الضحك ههههههه ولا الصراخ صج من الخااطر . مريم تجوفه من طرف عينها . حصه : انزيين يلا برع اذلف اضحك . الريم بصوت خفيف: اووه هذا عموور ظهر اخو حصيص . مريم: انزيين شو اسوي . الريم : ههههههه شو اسوي ماتجوفينه كيف يالس يجوفج من الصبح شوي وبياكلج ولا يالس يضحك عليج . مريم: بس جب من وين يايبه هالرمسه . الريم : حبيبتي انا ريماني هب اي وحده يعني افهمها وهي طايره بس لا تحاولين . مريم: انزيين خلاص اششش. حصه : اووف والله ان ماكنت ادري اللحين اعرف تفكيركن بس وقسسم ماكنت اعرف هو اصلا بعد مايعرف انكن هنيي . الريم : هههههههههههههههه انزيين خلاص حصل خير . مريم : شكلي يالسه بين عيايز انا يلا نحن يايات ندرس . الريم: ههههههههههه اسميني اليوم بذاكر عدل والنفسيه عال العال والمزاج ..... مريم تقاطعها : بس بس ههههههههههه. حصه : اووه امشن بنفطر وبنرجع نذاكر ولا تيلسن تضحكن كلن ساعتن احسكن محششاتن ههههن . مريم: هههههههههههههه بلاج استخفيتي تختمين الكلمه بالنون . الريم: هههههههههههههههه. عبيد : ها حبيبتي شو موافقه ولا . ....: مادري انت شو رايك . عبيد: انت ماعليج مني انتي شو رايج انتي اللي بتاخذينه هب انا. ......: انزيين ماعليه بس بعد ابا اعرف رايك . عبيد : اممم والله ضاعن ريال ماعليه رمسسه ومن كل النواحي يستاهلج . ......: ................ عبيد: خلاص فكري وردي عليه . ......: ان شاء الله . ف بيت بو هزااع سلطان يالس ف الصاله ويجوف التلفزيوون حمده تمشي متردده بس عليا فرتها ع سلطان . حمده : سلطووون فاضي ولا . سلطان : هيه شو تبين . حمده : اممم خلاص خلاص . وشردت الغرفه عليا: ليش ماعطيتيه . حمده: كيف تبيني اعطيييه واللحين خلصنا ما بقى غير الامتحانات . عليا: خلاص كيفج اذا ماتبين يلا تعالي ذاكري . حمده تتنهد : انزيين . ف بيت بو فهد هند : ماشاء الله وانا آآآخر من يعلم . فهد : انتي هب لازم تعرفين انتي بتعرسين مثلا. هند بطرف عينها : لا . ام فهد : بس خلاص ام خالد رمستني وردت عليه . فهد : انزييين وشو قالت . ام فهد : خلاص يا فهد لا تكدر خاطرك ماشي نصييب . فهد: شووو شو ماشي نصيب مايستوي . هند : صدق امي صدق ترمسين . ام فهد: هههههههه لالا يالسه اجوف ردت فعل هالمستخف مينني ع العرس . فهد: يعني اللحين شو . ام فهد : خلاص البنت موااافقه اصلا ويين بتلقى احسسن منك . فهد تشقق من الونااسه .:16.gif: هند : كلللللللللللللللللللللللووووووووووووش. بو فهد وهو ينزل : مبروووووك يا ولدي . فهد : الله يبارك فيك . وقام فهد يبووس راس امه وابوووه وحتى اختته هند: لا اثتحي لا تبووس راسي شو جايفني عيوووز . فهد: هيه جايفج عيوووز من سنة يدي . وهالاسبوع محد يزوور الثاني لان الامتحانات بدت والكل يذاكر واليوم آآخر يوم ف الامتحانات عند الكل وبدت الاجاازة اللي ينتظهرها الكل .. ف بيت بو منصور الريم : فطوووم بنسير بيت عمووه . فاطمه : لالالالا. الريم: ليش يعني بالذات بيتهم ماتسيرين . فاطمه: ما احب اسير هناك. الريم: لا حرااام مابنطووول . فاطمه: انزيين خلاص . الريم: ثآآنكس حياتي . فاطمه: بس بس لا يطيح نصج قومي خبري مامي . الريم وهي تمشى للمطبخ : من عيوني من عيوني لو تبي عمري هديه انا احبك حب جنوني حتى لو تقسى عليه من هنا.... الجلب : هاااو. الريم تصااارخ : لالالالالالالالالالالالالاhttp://vb.ma7room.com/images/smilies/002.gifلالالالالالالالالالا لالا. حمد: هههههههههههههههههههههه. الريم : حمدوووه يا حماار ظهره برع بسرعه امييييييه. حمد يضحك عليها وشررد الكلب ويراابع ورا الريم . الريم تبااغم : أماااااااااااااايه لحقييي عليه وابوووووووووووويه انا بموووووت . والجلب حالف مايهدها ههههه . حمد: خلاااص اللحين مسكته ليش تصارخين . الريم: فقدت هالويه .http://vb.ma7room.com/images/smilies/009.gif ف بيت ام عبيد ام عبيد : يلا حبيبتي انا بخليج وانتي فكري اعتقد أخوج رمسج . .....بحيا: هيه . ام عبيد : خلاص فكري يأمآآيه وردي . ......: ان شاء الله . ظهرت ام عبيد وحدرت وراها غزلان غزلان : أقووول عفآآري شو السالفه واحد ظاهر من حجرتج والثاني حادر شو مستوي . عفرا: مامستوي شيء شوو هاللقافه عيييييب. غزلان: عيب عليه هالحركاات ها اذا ما قلتي بعرف بطريقتي الخآآصه . عفرا: انزييين ياربي ماعرف كيف أقوولج مستحيه . غزلان: هههههه لا خلاص عرفت السالفه . عفرا: ههههه. غزلان : منو . عفرا: ما اعرف. غزلان : لا تبين تآآخذين وااحد وأنتي ماتعرفينه. عفرا: تعالي تعالي بقولج امم ضاعن ولد خالو ميثه ربيعة أمآآيه . غزلان : اووونه . عفرا: شو يالسه اجذب عليج . غزلان : انزيين وكيف جافج مستويه سالفه مني مناك وكيف عرفج بعد. عفرا: شو هالخرابيط لا جافني ولا يعرفني . غزلان: لا عيل كيف خطبج. عفرا: ما ادري. غزلان : انزيين وانتي شو موافقه ولا . عفرا: ما ادري غزلانووه صخي خآآيفه . غزلان : صليتي استخآآره . عفرا: يب يب . غزلان : عن الخفه ارمسي عدل . عفرا: ههههههه هيه صليت بس مادري احس مقبووول هالشيء . غزلان : انتي جاايفتنه عن يظهر متييين و قصير ويلووع الجبد . عفرا: ماادري جفته مرة من بعييد ومححد متين وقصير غير خطيبج هذا عريييس الغفله ههههههههههههههههه. غزلان : جب جب حمآآره ريلي احلى من شيفتج . عفرا: مسسرع ريلج هههههه. غزلان : لا تغيرييين الموضوووع ها شوو راايج . عفرا: والله شكلي بوآآفق . غزلان ماعرفت شو تسوي غير : كللللللللللللللللووووووووش. عفرا : سكتي فضحتيني غربلج ربي ههههههههه. ام عبيد وهي يايه ركض ع الحجره : ها ها شو الاخبار. غزلان : وافقت بنتج . ام عبيد : كللللللووووووش. عفرا : هههه اوويه خلاص بث اثتحي . غزلان : وانتي تعرفين الحيه بعد هههههههههههههههههههه. عند ليلى حليلها للحين يالسه تحآآول تفتح الصندووق وخلااص تمللت شوي وبتصيييح اذا ماعرفت الكلمه . عند خوخو خخخخ يالس ع الشبريه و أكبر صدمه ع ويهه وف خآآطره : تعتقديين يا ليلى اني نآآيم بس هاللي سمعته شو (عصصصصب ,, اووويه ) لا بس هذييل كانو صغاااار اووف يالله . وجذي خالد شوي يعصب وشوي يهدى وآآخر شيء نآآم مرة ثانيه . اللحين مابنسير بعييد جريب بيت بو سيف اذا تذكروونه ييران بو خالد مثاايل وهي ظاهره من الغرفه : ها يدوووه ع وين . اليده : عند ام خالد بتيين . مثايل : لا اذا قاام علاوي وماحصلني بيصيح . اليدة: ماعليه بتيبه البشكآآره . مثايل : عيل صبري شوي فديتج . اليدة : انزيين بس لا تحيريني انا بسير اخبر البشكآآره . مثايل: تيييب . اليدة : ؟؟؟؟؟؟؟ نرجع مرة ثانيه لبيت بو خالد ف الصاله شيخه : ما بغينا نأجز . حمده : هههههههههه شو عايشين معاناه . شيخه : هيه والله ما بغينا بس بقت سنة وافتك . حمده : يلا شدي حيلج ما بقت الا سنة لازم النسبة فوووق . شيخه : بس سكتي انا ماصدقت خلصت المدرسة وانتي تسولفين عنها . حمده: مادري منو اللي بدا ف السالفه . شيخه : اقووول حمدوووه . حمده وهي مندمجه ف الفلم : همممم. شيخه : سمعت البارحه أماايه وهي ترمسج يقوولووون انج انخطبتي . حمده: انزيييين . شيخه : ووافقتي بعد . حمده : بس جب خلاص لا ترمسين ف هالموضوع استحي ههههه. شيخه متعمده : ومتى بيي دووري انا . حمده : شووو . شيخه : ههههههههههههه امزح اصلا هالسواالف ما تعيبني . حمده : اشش خليني اجووف الفلم . شيخه : ها حمدوووه من متى وانتي تجووفين فلم رومانسي . حمده مندمجه : يلا يلا بوسها . حدرت اليدة مع مثايل : السلام عليكم . حمده افتشلت لان أكيد سمعووها : وعليكم السلام . شيخه بصوت خفيف: ههههههههه حمدوووه جوفي ويهج . حمده : جب . اليده : شحالكن بناتي . شيخه وحمده : تمام والله . حمده : انا بسير ازقر أمآآيه . شيخه : شخبارج مثايل . مثايل : بخير وسهاله . مها : ها معضد ترمس منو غزوولة ههههه. معضد : اششش يلا حبيبتي بااي ....هيه منو غيرها العله .....ههههه........يلا انزيين فمان الله . مها : هههههههههههههههههههههااي . معضد : ليش تضحكييين . مها : لا ولاشيء هههههه. معضد : وين حمووود . مها : نآآآيم . معضد : شو الرقآآآد عيبج ولا غير عن ايطاليا . مها : صح انّ هنيي حر بس يلا مشيت حالي ونمت وانا مرتآآحه ومتطمنه هب هنآآك . معضد : واخير ما بغيتو ترجعووون والله ملييت بروووحي . مها : هيه مبين الوحده شو مسويه فيك هب جنك مستآآنس والدليل قبل شوي . معضد : ههههههههههه. محمد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه واي واي اووووف اح . معضد ومها : محمد . وانتهى البآآآآرت النهآآيه امزح خخخ ترقبو البارت الياي ان شاء الله أطول |
البارت 19 ف بيت بو هزآآع عليا: ماما اليوم خولووه بتيي تتغدا هنيي ويا ريلها . ام هزاع: حياها الله وليش ماخبرتني عسب اجهز من الصبح . عليا: عيل لحقي ع المطبخ يلا . حمده: شو السآآلفه . عليا: خوالي بتيي . حمده: اهآآ . عليا خذت السمآآعه . حمده: لمنو تتصلين . عليا: بتعرفييين ......هلا والله بريماني . الريم : أهلين الشمس من وين ظآآهره اليوم عليوووه متصله ليش . عليا: حرآآم اتصل . الريم : انزيين شو تبين متصله . عليآآ: امم اسلم عليج . الريم: لا قولي هالرمسه لغيري . عليآآ: انزيين قلتي لأمج . الريم: عن شو ,, هيه هيه قلت وهي أصلا بروحها قالت بتيي لانها بتروح ويا عمووه بيت مادري منو انزيين وأميييه بتروح ويا امج من بيتكم . عليآآ: اها زين زين . الريم: انزيين دقي لمهآآري . عليآآ: اوووووووووووجي . الريم : يلا جلبي ويهج . توووت توووت توووت << سكرت ف ويهها . عليآآ: انا برآآويج يا ريموووه . حمده: ههههههههههه انا بقوولج ريووم متى تظهر نذالتها ,, تذكرين يوم سرنا بيت خالي محمد فطووم زقرتنا تبي تقولنا شيء وأنتي قهرتيها وقلتي فوق 17 بس وهي سارت . عليآآ: هههههههههه هيه شكلها للحين مقهووورة . حمده: لازم بتنقهر . عليآآ: انزيين صخي برمس مهرووه . حمده: شو تبين فيها . عليا: بقولها اتيي اليوم . حمده : لا لا تتصلين ترآآها بتي مع خالو ميثاء انا رمستها . عليا: زييين خفيتي عليه . حمده: حسستيني الاتصالات . عليا: جب جب اقوولج بتصل ف منو امم. حمده: اتصلي ف روااضي بنت عمي . عليا: شو تبين فيها بتيلس تسخف . حمده: انزيين بخبرها . عليا: لالالالا خلاص توبه . حمده: نياهاها,, اقولج دقي لشوآآخ . مها : شو فيك حمووود شو استوى بك . محمد: احح حشى يأمي المآآي انجب عليه . معضد : هههههههههه وأنا اللحين قلت شيء شيء مستوي خخ تتأدب . مها: انزيين وانت شو تسوي هنيي ف المطبخ ليش ماخبرتني . محمد: انا قمت الصبح وبغيت اسوي لي كووفي وما بغييت اوعييج من الرقآآد . معضد: بس بس ههههههههههه جوف شكلك قم بدل ملابسك . مهآآ: هههه خلاص سير بدل وأنا بسوي لك . محمد: انزيين تعالي شو الغداء. مهآآ: أنا ماعرف اسوي غير الباستا . محمد: شوووو لا تنرفزيني مهوووي يعني هب مكفنج هنآآك يايه هنيي بعد . معضد: ههههههههههه وأنت مايهمك غير بطنك ونفسك . مهآآ: يعني شو تباني أسوي مآآعرف . معضد : صح بغيت اقوولكم انّ اليوم معزوومين عند أهل غزلان . محمد: هذي الأخبار الزينه وأنتي ياويلج اذا ماتعلمتي الطبخ . مهآآ: شو رايج تزوج وتخلي حرمتك تطبخ شووو انا هنيي عسب اطبخ لك . محمد: عيل لشو . معضد : بسسكم خلاص ,,, انت حمووود هب تفشلني هناك اول ماتجووف الاكل . محمد: اصلا انا بروووح عسب الاكل من زمآآن ماكلت هالاكل . ( ع فكره هوو يرمس ومسكر عينه ) محمد يكمل : بس اتخيل هذيج الطاولة العريضه اللي فيها أنوااع الاكل وو.. معضد ومهآآ ف الصاله مهآآ: حراام خليته برووحه ف المطبخ . معضد : اللحين تهقينه يالس يقوولج ويوصف لج الاكل . مهآآ: ههههههههه. محمد وهو ف المطبخ : حمييير خليتوني ورحتو . مهآ ومعضد : هههههههههه. ف بيت بوخالد غيث وهو فووق مايدري انّ ام بوسيف ومثايل ف بيتهم : شيييخو ردي ع التيلفوون ماتسمعيين . (طبعا كل هذا بالصرآآخ ). شيخه: لاتصرخ انزيين رد انت . غيث رجع مرة ثآآنيه فوووق وخذ السمآآعه وهو فيه رقآآد : منو . عليآ: ويـــــــــــن شيخه . غيث: صدق نآآس متفيجه يلا يلا وقت ثآآني دقي . عليآآ: منو انت . غيث: أنتي منو ماتستحيين تدقين وتسألين منو . عليآآ [ ترمس حمده : هذا شكله أخوها الدفش ] غيث سمعهآآ : مبينه الرقه . عليآآ: اللحين عطني شيخه . غييث يالس يتثآآوب . عليآآ: الله يلووع جبدك . سكرت ف ويهه . حمده : شو استوى . عليآآ : مادري هذا ع ما اعتقد اخووهآآ غيث صرآآحه قمه ف الدفآآشه ع طوول رد يقوول منو انزيين سلم . حمده : زيـــــــــــن سكرتي ف ويهه . عليآآ: وصلت خوله قومي . ف بيت بو منصور ع الغدا منصوور : لا بس جد جذي شعرك أرف . حمد: أصلاِ أنا نآآوي اقصره . الريم: هيه والله شعرك يلوع الجبد بصرآآآحه تضحكني ومافيني ضحكه مطول شعرك وتتفرفر ف المولات والسناتر شو تتحسب عمرك نمر بن عدوآآن . الكل : هههههههههههه. سيف : يبتيها يا ريموووه . حمد: خلاص انزيين حشى كلتوني . بو منصور : عيل مخلي شعرك يغدي شرآآت البنات . ام منصور : اخ عليك قم تعال بقص لك . بومنصور: تعال بحلق شعرك صفر. حمد : خـــــــيبه صفر مرة وحده . منصور: اتخيل شكلك بدوون شعر . الريم: انت بس حلق ووقت بترجع البيت بغني لك أغاني تناسب شعرك شرات هالاغنية اللي يغنونها الاوليين نسيت شو اسمها . فآطمه : هههههههههه . سيف: صبآآح الخير أنتي هنيي . وف بيت بو هزاع العصر وصلت ام منصور وراحت مع ام ضاعن وام هزااع وخوله وبنتها الصغيره وام ذياب [ مرت أخو بو هزآآع ] يزورون الاهل . وف البيت حمده + عليا + فاطمه + مهره + الريم + اسما + موزة + سلامه + روضه + محمد { ولد خوله } . عليا : افف ملل اعتقد عطونآ إجازة عسب نظهر هب نييلس ف البيت . الريم : اسوؤوم شحالج تدرين اني اشتقت لج . اسما : ما اقدر ريووم اظهر امايه قالت ايلسن ف البيت . روضه : خلاص انا بوديكن بس ها خبرن أمهاتكن . الريم: عز الله رحنا اليوم ولا ظهرنآآ. عليا: ما عليه روآآضي ما بنخبرهن وبنسير وأوعدج بنوصل قبلهن . روضه : إذا جذي بسرعه قومن تلبسن . الريم و عليا : وه فديتج . سلامه : قومن يلا بلا خفه . عليا + الريم : هههههههههههههه. عند الشباب متيمعين ف بيت بوضاعن حمدان : اي فلم . حمد: ذا مامينت ولا بيق مامي ولا تواي لايت ولا .. ضاعن : بس يابوك حشى . منصور : حط لنا اي شيء المهم فلم . فيصل : نبا فلم أكشن . حارب : لا لا رعب . سيف: لا سيارات ودراجات . سعيد : لا حطو رومانسي . الكل صد عليه : ههههههههههههه. سعيد: هه حطو أي شيء سحبت الكلمه . عيسى وحارب : حرآآم نبا رعب . حمد: خلاص غمضتوني . عند البنات الريم : فطيم . فاطمه : شوو . الريم : عادي اخبر مريوم وحصيص . فاطمه : هيه عآآدي . الريم : عيل انا بسير اتصل . حمده: انزيين تعالي فطووم بنلبس شرآآت بعض أنا وأنتي وعليووه ومهآآري. سلامه : جوفن أنا وأسوم و حمود وريوم ف سياره موزان و حمده وعليووه وفطووم ومهور ف سيارة رواضي خلاص يلا ركبن . نرجع لبيت بو ضاعن وبالتحديد ف الميلس طبعا الشباب شو مسووييين الميلس مظلم وصوت التيلفزيون عاالي حاشر البيت والغازات ف ايد كل واحد وكأنهم ف السينما الجو رهيب متيمعين ف بقعه وحده وكل واحد متساند ع الثاني ولاصق ف ريل الثاني اونهم يقلدون البنات يوم يجوفن فلم رعب . هزآع وصل مستغرب مححد ف البيت وصوت صرآآخ من الميلس و أول ما فتح الباب . الشباب من داخل : لالالالالالالالالالالالالا. هزآآع :ههههههههه بلاكم اشكالكم نكتة . سيف : الله يآخذ ابليسك واي قلبي طاح ع الارض . حمدان : ما اتوقعت الفلم جذي . هزاع: شكلكم ما بتنامون اليوم . منصور : اشش خلونا نسمع . عيسى : هههه شكله منصور اندمج . حارب: عن يسمعك بس . ف الدرب ف سيارة موزة محمد: خالو اسما نحن وين بنسير . اسما : بنسير المارينا . محمد: انزيين انا ما خبرت ماما . سلامه : ما عليه نحن بنخبرها . موزة : اقول اسوم اتصلي ف خوله وخبريها . اسما : اوكيه . الريم : تعال حمودي . محمد: تعالي ريومي . سلامه : هههههه لا بعد يقلد . ف سيارة روضة حمده: بس عليوه انتي ماعندج غير الضرابه والعنف . عليا: عيل شو تبيني اسوي . فاطمه : وهذا الشيء اللي انا اقدر افرقه بينكن . مهره : وعليا شوي تسير صوب ريوم ف العنف . روضه : كشخه اذا عندي توأم . حمده: انا ع فكره واايد محمله عمري ولا كنت بنتحر لو حلال . عليا : شو قصدج . حمده : سلامتج . مهره وفاطمه : سلامه هب هنيي . الكل : ههههههههههههه. عند الشباب صرآخ وحشره والكل يصارخ اقوى ماعنده . الشياب سمعو الصوت وحدرو الميلس . بو ضاعن معصب وف ايده العقال : شو هالصراخ منو منكم ولدت .ِخخخخ بو منصور سلاحه الخيزرانه ويشوح ف ايده بالهواء : اخ عليكم اللحين انتو صغار تسوون جذي بعدين شو مسوين ف الميلس جالبينه زريبه واذا يانا ضيف وين نحطه . بوسعيد مححد ماسكه لا بومنصور ولا بو ضاعن : هدوني عليهم خل اكسر عظامهم وروسهم لابركةٍ فيكم . ضاعن بصوت خفيف : الله ياخذ ابليسكم اللحين بيحطون عليه . بو ضاعن : ضاعن انت صغير تسوي جذي . بو هزاع : الله يهديكم اللحين الصغار اليهال مايسوون اللي انتو سويتووه يلا استسمحو من ابوكم . الشباب كلهم وبصوت واحد كأنهم يهال ف الروضه : نحن آآسفين . بوسعيد: بعد ما تخلصون لعبكم تقدرون تنظفون . الشباب : ان شاء الله . بومنصور : يلا شباب خل نسير الصالة . الشباب ماسكين الضحكه . بوضاعن : مسودين الويه . وبعد ما ظهرو الكل نقع من الضحك : ههههههههههههههههااي . حمد: آآه هههههههههه سمعتو أبويه اوونه يلا شباب . حمدان: لا عمي واايد مبالغ . منصور : هههههههه اللحين كل واحد فيهم عنده عيال طولهم طول النخله بدوني طبعا يقولون لعمارهم شباب . ضاعن : شو قالولك انت الثاني عايلة الزرافات . حارب: اسميهم الشبيبه هههه. عيسى : يلا انزيين انكمل . ويلسو يكملون الفلم بس ضاعن انسحب عسب يجهز لعرس فيصل ربيعه اذا تذكرون ومنصور شررد عسب ماينظف . عند البنات وصلن ويتمشن . والتقن بــ هند وحمده وخواتها يتشرون لخطبة حمده . ولأن عددهم كبير تقسمن لـ 3 قروبات . 1 : موزة - روضه – سلامه- اسما- حمده- هند. روضه : شو رايكن بنات بنتشرى لسلامي وحمده . اسما: وانا بعد اقوول جذي . سلامه : لا استحي خلاص لا تحرجوني . هند : مبين الحيا يلا امشن . حمده : هناك وايد زحمه تعالن بنجوف هنييه . عند القروب الثاني . 2: حمده-عليا- فاطمه- شيخه- ليلى- مهره. حمده : بس خلاص انتي حشرتيني بصراحه ماعندج غير الضرابه مهره :اقول ليلى تعالي معاي بعدل شكلي . ليلى : يايه . شيخه : انزيين انا بعد احب اتضارب . فاطمه : بس الله يخليكن غيرن السالفه . حمده : وين نسير اللحين . عليا: والله ريلي اتكسرت تعالن بنيلس هنيي ف الكوفي . حمده: انا بسير اجوف ليلى ومهره انتن ايلسن . شيخه : اوكي . عند القروب الثالث واللي بقى 3 : الريم / مريم/حصه/محمد. مريم : ههههههههه والله بالغصب خلتني . الريم : كييف . مريم : الله يسلمج خبرت يدي وهو قنعها تسير معاه العزبه. حصه : زين وبعدين . مريم : وبعدين أنا قلت لها بسير بيت أخويه سلووم وخبرته وهو قال عادي بيغطي . الريم : ههههههههههه اوكي يلا انا خاطري هالمره جذي نسوي مغامره عمرها ما استوت ف حياتكن . حصه : افا عليج مدام اني وياج تفائلي . مريم: أكيد حبيبتي أم لسان حصوص وأنتي ايدج الطويله بس أنا المؤدبه . حصه : هيه أنتي اصلا المستخفه الزعيمه . محمد: مريم ليش مايبتي عمر. مريم: والله ماخبرتني ريوم انها بتيبك وهو اصلا سار مع أبوه عوافي . محمد: هيه نحن البارحه سرنا . الريم : امشن بنسير الالعاب ومرة وحدة بنستخف . حصه: يلا شوقتوني . مريم : صدق صدق سخافه . الريم ومريم وحصه يضحكون ضحكة الأشرار بصوت عالي لان محد صوبهن : نياهاهاهاهاها . حليله محمد زاغ من الضحكه : ذكرتوني ف الساحرات الثلاث. عند ضاعن ضاعن : مبروك يالمعرس مبروك . فيصل : الله يبارك فيك عقبالك . ضاعن : هيه جريب ان شاء الله . فيصل : لالا صدق من متى وماتخبرني اذكر ف فرنسا يوم خبرتك يلست تضحك و اللحين شكلي انا اللي بضحك وفوق كل هذا بستخف بعد . ضاعن : ههههههه استخف بس هب اليوم وثاني شيء بقولك لا تستعيل بس هب اللحين الوقت ما يناسب . فيصل : هيه ياويلك اذا شردت . ضاعن : هيه بروحي شارد من العيايز . فيصل : لا هذي سالفه ثانيه . ضاعن : لا ثانيه ولا ثالثه انت بلاك اليوم جالب . فيصل : والله مادري متوتر . ضاعن : هههههههههه لا اعقل بس . مايد: اووه ضاعن هنيي شخبارك يا ريال ما تنجاف . ضاعن : يسرك حاليه وين بكون يعني هنيي بس انت خقاق مستوي هالايام مختفي ولا تسأل . مايد : لا جلبتها عليه اللحين . بو فيصل : هلا والله بضاعن شحالك ولديه. ضاعن : بخير وسهاله ومن صوبك الغالي . بوفيصل : حمدلله مانشكي باس تعال اقرب فديتك . ضاعن : قريب . بوفيصل: عيل وين الوالد ماجوفه . ضاعن : ف الدرب توني مرمسنه وخبرني ياي مع شلته . ماايد : ههههههههههه حتى العيايز . بو فيصل : زين والله الشباب كلهم . ضاعن : ها ميود والله اذا سمعك الوالد غسل ظهرك بالعقال . مايد : لا حياتي كلمه وسحبناها . ضاعن : زين . بو فيصل : هيه شو قالو لكم نحن بعدنا شباب أنا اصلا اصغر واحد ف الشله . راشد : ليش ابويه كم عمرك عشرين ولا 12 سنة . عمر: اووه عمي شباب . فيصل : تطنزون ويا ويوهكم أنا اصلا اصغر منكم اقصد بعدني صغير . بو عمر: هيه مبين يا أخويه والدليل اللحيه والشعر الابيض . مايد: صح لسانك الغالي . بوفيصل : لا اجوفكم جلبتو كلكم عليه هب جنكم عيال اليوم تصبغون الشعر ابيض واحمر واخضر واصفر. راشد : ليش اشارات المرور . بوفيصل : اليهال مايرمسون . عمر : اووه رشود ياهل . راشد : اسكت انت تعال بنسير وصل نصور . فيصل : اقول ابويه ما اوصيك . مايد : ع شو من متى بينكم اسرار وماخبرتوني مايستوي جذي بدوني مايمشي شيء . فيصل : انت ليش راز فيسك . ضاعن : شرات ما يقول حمدانوه الحكمه الشهيره اللي حافظنها { رزة بدون دزة } . بوفيصل : صدق يوم قالها اخوك تنطبق ع ميود . حمدان : والله سواها منصور وشرد هو وضاعن . حمد: ماعليه الشياب ظهرو بيروحون العرس ومابيعرفون منو منظف . سيف : يعني . حمد: يعني يالذكي سير حارب ازقر الشغالات ينظفن هالزريبه . حارب يشهق : اوويه نحن سوينا كل هذا . عيسى : الحبيب توه يستوعب . وينتهي البارت ^___^ توقعاتكم للبارت القادم |
الساعة الآن 08:39 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir