منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة واقعية : حب اليازية و خالد غير عن قصة اليازية و خالد في لندن (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=690789)

ملكة جمال العالم 11-29-2011 11:18 PM

الساعة 7 المغرب......
قامت سلامة من رقاد راحت تسبحت وصلت وتكشخت ونزلت تحت وحصلت العنود واليازية والريم يالسات تشربن نسكافية..
سلامة وهي تنزل من الدري :السلام عليكم ....
الكل:وعليكم السلام .....
راحت سلامة وسلمت على العنود اللي ما شفتها من يومين :اشحالج العنود ....
العنود:بخير ....اشحالج أنتي ؟؟؟؟
سلامة:بخير ...لو ما الفحص ؟؟؟؟الله يغربلهم ....عسى
العنود وهي تضحك : هههههه ليش فحصتي اليوم حق الجامعة ؟؟
سلامة:هيه ....
العنود:أكيد اليوم كان طماشه ....ياليتني أدريبج كان راحت عندج ؟؟؟
سلامة:ياليتج رحتي عندنا .............رحنا أنا وسارة وأمها ......
العنود:رحتن السوق ؟؟؟
سلامة:لا....... بس ....أم سارة راحت السوق بروحها ...
الريم:أصبلج سلامة نسكافية ؟؟؟؟
سلامة:منو مسويه ؟؟؟
الريم:العنود وسلامة .......
سلامة:خلاص صبيلي ........
الريم:من عيوني ؟؟؟
سلامة:تسلم عيونج يا قلبي ...متى قمتي من النوم الريم؟؟؟
الريم:الساعة 6 المغرب ....
سلامة:سلام عليج .......نومج ملخبط فوق تحت ؟.........
العنود:بترتبه بعد العرس ....
الريم وفيها ضحكه :لا والله؟
سلامة:وين هل البيت عنكن .؟.؟.؟
اليازية:راحوا صوب العزبة بيتعشون هناك ......
سلامة:أشوف البيت هادى ....قومن نطلع صوب الخيمة ؟!!!!!
فها للحظة دخل سالم الصالة ....وكان شكله تعبان
سالم:السلام عليكم ...
الكل:و عليكم السلام ...
راحن البنات(اليازية وسلامة والريم) وسلمن على سالم....
العنود:اشحالك سالم ؟؟
سالم:بخير ...يسرج الحال ...اشحالج أنتي ؟؟
العنود:بخير الحمد لله ....
سالم: استرحن..........
سلامة:علومك سالم من وين ياي ....
سالم:ياي من أبوظبي ....
سلامة:ليش رايح أبوظبي ؟؟؟؟
سالم:عندي شغل ...
سلامة:اها ............ أصبلك شاي ولا نسكافية ....
سالم:صبيلي شاهي ...
سلامة وهي تصب شاي :من عيوني ....
سالم وهو يمسك الكوب:تسلم عيونج يالشيخة ....
وتموا يرمسون أما العنود فكانت ساكتة وطالع سالم في كل حركة يسويها ......

............................


في الكلية ...
مبارك : تصدق .. و الله اشتقت للعين ..والله تقول هندي مسافر وما شفت البلاد من 20 سنة ....
أحمد : ههههههههههههه .. الله يرحم سفرات أول .. خيييييييييبه تحيد يوم يلست شهرين الا من ماليزيا لتايلاند لما ادري وين؟
مبارك : يييه هذيج أيام الشباب ..والطيش ؟؟؟؟
أحمد : ليش بوحمد ثرك شيبه اللحين ..؟؟؟!!!.. بعدك شباب ..
مبارك : وين شباب الله يخليك جني داق نص العشرين ..
أحمد : تدري مبارك ....أحلا عمر لريال عمر أخر العشرين وأول الثلاثين ..
مبارك : ههههههههههههههههههههههههه و شو الي محلنه ..؟؟..
أحمد : الشعر الأبيض .. هههههه ههههههههههههه ..
مبارك : ههههههههههههه ... بعدنا صغار على الشعر الابيض ....
أحمد:مو الحين تقول الله يرحم أيام الشباب ؟؟؟؟
مبارك:قلت ...بس
أحمد يقطعه:خلاص لا تكذبني ....
مبارك:ما كذبتك ....بس قصدي بأيام الشباب ...أيام السفرات من بلاد لبلاد ... والضحك والسوالف .....مو الحين يالسين في الكلية من تدريب لتدريب وأخر الليل غسل حمامات ....وتنظيف ساحة التدريب ....
أحمد: ههههههههههههه الله يعودها هذيك الأيام ... .أيام السفر ؟!؟!؟!؟!؟!؟
مبارك وهو يأشر بأيده :الله لا يعودها ...
أحمد مستغرب:ليش ؟؟؟الشيخ مبارك ...
مبارك:نحنا الحين في سن زواج وأن شاء الله الواحد فينا يتزوج ويسافر بزوجته .....
أحمد:أن شاء الله ....

.................................................. ...............

الساعة 1ونص الفير .....
كانت العنود تقلب في الرسايل اللي في تلفونها راحت وأرسلت مسج لسالم .......

أرسلت له ....

شلون أكتب عن "غيابك"

وأنا في غيابك "غايب" !!

ماني قايل "عــــــــــذاب"

شيء أشد من "الـــعذاب"

شيء مثل "الاكتئــــــاب "

شيء مثل "الاغــــــتراب"

شيء مثل "الاضطــــراب"

بختصار تقدر تسمي غيابك


{{مـــــــــــوت في عز الشباب}}



سالم كان يتقلب في الفراش ومقدر ينام ... ....بس من سمع بالمسج أفتر صوب التلفون اللي في الجرج وفتح الرسالة ومن قرأها تم يتبسم .....


رد عليها .......


الشوق يسريي جداكم ....

يوم العرب بالنوم غافين ....

مدري متى عيني تراكم ....

وأشوفكم يا أغلى المحبين ....

الله يااااااامكبر غلااااااكم .....

يسوى من العالم ملايين .....

مشتاق وأتمنى لقاكم ......

يالله عسى هالموعد يحين....



ردت عليه ......

انته


وأنا


أنا وأنته


فهمت


فكر


بعدك شوي


أضغط لا تيأس


مستعجل تبي تعرف


اضغط بعد شوي


بعد شوي


أخر محاولة


بعد مرة


أنته وأنا


أقوووووووول

**"عسى الله لا يفرقنا "**


رد عليها ......

ودي أكون "قربك"

ودي أسمع"صوتك"

ودي أرتمي "بحضنك"

ودي أشبك أيدي "بيدك"

ودي أنسيك كل "همك"

ماودي أجرحك

ماودي أزعلك

ماودي أخدعك

ماودي أخونك

ماودي أعيش بدونك

بحياتي وروحي

أصونك....

بس؟؟؟؟؟

حبني مثل ما أحبك """


ردت عليه......

الشـــــــــــــــــوق(ذوبني)

وأنا ميت فـــــــــــــــــــيك

والعين من فرقـــــــــــــاك

حتت هدبــــــــــــــــــــــها

أشفق على وصــــــــــــــلك

والقلب يرجيــــــــــــــــــــك

وأنت الحبيب اللي ........

حياتي نـــــــــــــــــــــــهبها.....

ميت وعاشق كل مافيك وأبغيك !!!

وراحتي (أنت)وحدك سببها ......!!!

تموا ساعة يالسين ومن بينهم المسجات ....وبعد أستأذن سالم من شمسة علشان ينام لان ورآه باجر دوام ......
....................................



في السيارة ...

الريم : بتخبركن .. انا قاصرني قشار من الجمعيه .. شو رايكن اوديكن كارفور..؟؟..
اليازية : لا دخيلج ... ما ابغض شي كثر جمعية كارفور ... وااااااايد زحمة ؟؟
الريم : وين عيل تبيني اوديج ..؟؟..
سلامة : شوفي بنروووح الجمعية اللي في العين مول .... و مناك بنرووح نتسوق في الموووول ..
العنود : سلامة عقلي .. وين المول و ما عندنا ريال ... لالالالالا ..
سلامة : يالله عليج ... ترى الريم عندنا ...عادي
الريم : بسم الله عليّه .. ليش سلامي شو تشوفيني جدامج .. ريال ؟؟؟..
سلامة : هههههههههههههههه .. و الله انتي ادرى بنفسج ... هههههههههههههه ...

و في النهاية راحن الجمعيه اللي في العين مول و اشترت الريم الي قاصر عليها .. و بعدين راحن من الدري الي بين الجمعيه و المول علشان ترحن الطابق الثاني ... و هن توهن عند السلم المتحرك ...
اليازية : العنود .. تحذري لا يطويج هالسير ...!؟!؟!؟!
العنود : يالله يعله يطويج قبلي ...
اليازية : هههههههه ههههههههههههه ...

و في هاللحظه كانو اربعة شباب راكبين السلم علشان يروحون الطابق الثاني ... كانت العنود واااايد تخاف من السلم المتحرك ... ركبت سلامة و ركبت الريم ... واليازية والعنود بعدها ...
اليازية : العنود ... يالله ...
العنود : انزييييييين لا تحشريني ...
انتبهوا الشباب على اليازية والعنود و هن يالسات يكلمن بعض و معليات صوتهن ... و لا واحد منهم قدر انه يرفع عينه عن العنود ... حشى يا عرضتها اسميها تعق الطير من السماء ..
قال واحد : الشييييييييييييييييييييييييمه مستشفى ...
و يلسوو الباقين يضحكون ... من شافتهم العنود .. ما حست بعمرها .. الا و هي تركب الدري ..
...: و الله ما اخليها ..
...: شو وين تبى ... يا بويه خلها عنك ...
...: لا و الله ما اخليها ....


و يروحون الشبيبه صوب الدري الي يودي صوب الطابق الثاني ... العنود من ربشتها و خوفها من الشباب ... ركبت الدري بسرعه .. فداست على عباتها بالنعال .. فأنفتحت العباه .. ما انتبهت العنود .. و وصلن الطابق الثاني .. كان كل الشباب من يشوفونهن لازم يعلقون عليهن .... كانن حاشمات عامارهن ... كانت العنود لابسه لبس بني وااااااااايد حلو .. و سلامة لابسه وردي .. الريم لابسه عباه مسكره و متنقبه .. واليازية لابسه عباه مسكرة وفيها شغل حلو ومتنقبة (تقول أنها يوم تلبس النقاب ترتاح أكثر من الغشوة)و تمو هالاربعه يلحقونهن من مكان لمكان .. راحن صوب نكست و عيبتهن لبوسه فأشترلهن من عنده لبوسه...



سلامة : اريد ارووح كان كان ... ربعي يقولن في تشكيله يديده نازله عندهم حلوه ..أمانة خليني أروح ...
علق واحد عليها : انتي بكبرج حلوه لو لابسه يونيه بتطلعين قمر .. ما تخربين في ذمتيه ...

ذبحوهن الشباب بتعليقاتهن ... كانت العنود واليازية سكتات .. ما تحبين انهن تردين على حد ... بس سلامة و الريم ما كانن يقصرن في السب.....(((بس اذا شافهن مبارك راح يذبحهن))) ....
تمن يدورن كان كان ... مب متذكرات هو في أي طابق و الا وين مكانه .. نزلن للطابق الاول و هالاربعه بعدهم وراهن ...

الريم : انتبهتي لهالسبلان .. من الجمعيه و هم يلحقونا ..
سلامة : منوه ..؟؟؟ .. و جان تفتر وراها ..
....: يا ويل حالي على اللابس الوردي و الله ..
سلامة : يعل حالك السل انشالله ...
...: انزين ليييييييش تدعين ؟؟؟..
سلامة : عيب عليكم ..
رد واحد ثاني عليها : انزين انتي ليش معصبه ..؟؟؟.. هدي اعصابج ..
الريم: يا بويه حشمو من الحرمات .. شو هالحركات ..؟؟...
رد عليها هو نفسه : و الله يوم هالحركات مب عايبتنج .. شعنه تحوطين في المووووووووول ..؟؟..
العنود : و الله انك ما تستحي و لا تخيل ...
...: الغاليه .. لو استحي ما يبت عيال ...
سكتت العنود من قالها جذيه ..
اليازية : الا ما ظني بتظوي الرياييل .. يوم ان المريله بعيده عن لحيتك ...
سكتوا كلهم .. كانت اليازية ساكته و لا تكلمة و هذي اول مره ترد عواحد ...
رد واحد غير عن هالاثنين الي كانو يترادودن معاهن : السمووووووحه منج الشيخه .. و ااسفين ان ازعجناكن و الا غثيناكن .. شباب يله ..(وهو يأشر بأيده للشباب))...
مشن قوم الريم و سمعن واحد يقوله ..
...: بوغيث شو بلاك ...؟؟؟...
مطر : .. ياخي عيب و الله ... و الله بهدلتو البنات ..
...: و انت شو عليك منهن ..
مطر : لو هن من هلك بتقول شو عليك منهن ..؟؟؟..

و ما سمعن باقي الرمسه .. و في النهاية راحن و لقن كان كان .. و عقب ما خلصن طلعن من المول .. و نزلن عند الباركنات وين كان الدريول(محي الدين) موقف السياره ... بس مالقنه ..

تمت الريم تتصلبه .. كان الحبيب في المول يحووط .. تمن واقفات عند السياره يرقبن الدريول ... خطف واحد عليهن و طول عالمسجل .. كان حاط خالد عبدالرحمن ..
( احبك لو تجافيني .. على كل الخطى مسامح.. احبك يا نظر عيني .. و رضاك الزم .. )
سلامة : ما حطيت ميحد يوم حطيت ...
ما انتبهت سلامة ان الريال سمعها .. كان عنده اكس فايف ابيض ..
الريم : ايه ياالسباله سمعج ..
سلامة : و الله ؟؟؟؟...
....: ما طلبتي الشيخه ..
و جان يحط ميحد ..
( ورد جوري يفوح وجناتك ... و الزمرد فيك خصيته .. و المحاسن في تحياتك .. رد قلبي يوم شليته ..ما خلج مثلك و شرواتك .. بالخليج و لا بعد ريته ..)
...: الشيخه الرقم ########..
و في هاللحظه وقف عندهن واحد و نزل الدريشة ...
....: رب ما شر خاواتي ...؟؟؟..
عرفنه ... كان مطر الي كان واحد من الاربعه الي لحقوهن و تواجعن معاهم ..
الريم قوية البأس : ما شر ... يالسات نرقب الدريول ايي ..
سلامة وهي تتكلم بصوت خفيف:وأنت شو يخصك ؟؟؟؟
العنود سمعت سلامة و تمت تغمزها علشان تسكت .....
مطر : اها ... عيل الشيخات لو ترووحن .. و تتترينه هناك أخير لكن .. بدل ما يعلق عليكن كل من هب و دب ...
و ان الدريول توه ياي صوبهن ...
الريم : لا مشكووور الشيخ .. الدريول وصل .. تسلم ..
مطر : ربي يسلمج ...
ركبن السيارة ....
اليازية:الله لا يوفقج يا سلامة ....يعلج الموت يالبقرة؟؟؟؟
سلامة وهي مبوزة:ليش تدعين عليه....
اليازية:خليتينا نروح المول بلا شغله ....والله أن اليوم أنذلينا بسبتج ....
سلامة:لا والله ؟؟؟ على الأقل تسوقنا ...
العنود:صح ...لو خلينا سيف يروح عندنا كان أحسن ....
سلامة:ما صار الا الخير ....
الريم:صدج ....واااايد زحمة اليوم في المول اذا شافنا مبارك والله أنه راح يذبحنا قدام خلق الله ....لا وبعدج يا سلامة أنتي والعنود كاشخات و لابسات لبوس و عبايه مفتوحة ...
سلامة وهي طلع لسانها :عادي والله ماراح يقولي شيء مبارك ؟؟؟
الريم:واثقة ميه بالميه؟؟؟؟؟..
...........................................

الأربعاء( العصر)....

خلصوا أحمد ومبارك دوام الكليه .. و عطوهم اجازه اسبوعين .. و من بعدها بيبدى التطبيق العملي مالهم تبع الكليه بس في مراكز و وظائف عسكريه مختلفة .. عشان يكتسبون خبره و يطبقون دراستهم النظريه عمليا في ميادين الحياه ..

رجع مبارك من الكلية وراح حجرته وتسبح وتكشخ على الاخر ((تقول معرس)) وراح صوب حجرة سلامة .....

مبارك وهو يدق الباب:سلامة فتحي الباب ......
سارة من سمعت صوت مبارك تمت تدور في الحجرة :يا ربي شو أسوي !؟!.!؟!.!؟!.
مبارك وهو يزيد الدق:سلالالالالالامي فتحي الباب ....بس ما حد رد عليه ...راح وفتح الباب وحصل جدامه سارة وكانت لابسه وكاشخه على الاخر وحاطة مكياج خفيف وطالعه شكلها غــــــــــــــــــــــــــرام ...

مبارك تم يطالع سارة .....سارة و هي اتشوف مبارك و هو لابس كندوره بيضى و سفره حمرى و طاونها و لابس نظارات شمسيه .. آآآآآآآه محلالالالالالالالاته .. و مبارك مستغل الوضع و عينه ما فارقت سارة من راسها لريولها .. الله يغربلها محلات اللون الوردي عليها ..
مبارك:أشحالج سارة؟؟؟
سارة:بخير يسرك الحال .!.!.!.وأنت اشحالك؟؟؟؟
مبارك : آآآآآه ياقلبي ..
سلامة وهي توها داخل الحجرة : شعندك ..؟؟؟..
مبارك : آآآه .. مستصيب ..
جان تبتسم سارة و تنزل راسها .. ياويلي ذابحني هالريال ...
مبارك : "أخذت قلبي و روحي وشلك بعيني .. ما تدري انك عيوني لي اشوف بها .. امشي مع الوقت و اطيوفك تخاويني .. نشوت غرامي المحبه من سبايبها .. من سلم لحباب تأمرني و تنهيني .. و لي عاد بيدك حياتي لا تعذبها .. الشييييييييمه طلبتج ..
سارة ميته عليه .. و من يشوفها مستحيه يتخبل .. الله يغربلها بتخبلبي هالبنت .و تموا واقفين ....
سلامة:علوم الدوام ؟؟؟
مبارك وهو يطالع سارة:خلاص ما شيء علينا دوام ...من اليوم ورايح راح تشوفيني ياسارة 24 ساعة ....
سلامة وهي تناقز:صدج ...
مبارك وهو يطالعها بنص عين:أنتي شو خصج؟؟؟؟ ...
سلامة وهي تحك شعرها:هااا ؟؟؟؟.....ما شيء بس فرحت لربيعتي ...
مبارك:يا حيج .....استريحي سارة ....
وراح مبارك عنهن وتمت سارة هب في حاله متخبله والسبب مبارك ......
سارة وهي تلعب بشعرها:عنلالالالالالالالالاته وينه من زمان ما شفته ....
سلامة وهي مبوزة:يا سلام يا سارة أنتي كل يوم تشوفين مبارك وأنا من زمان ما شفت أحمد.....
سارة:خلاص قومي خلينا نروح بيتنا ....
سلامة:ليش أن شاء الله ....
سارة:بتشوفين أحمد علشان نكون متعادلين .....
سلامة:أخاف مبارك يحس بشيء ....
سارة:لا ما راح يحس بشيء ......خلينا نروح .....
سلامة:أمايه راح تسألني شو راح أقول لها .....
سارة:معـــــــــــــــــــــقدة .....
سلامة:والله ما روح أخاف يشكون فيني وبعدين أنا راح اتلعوز .....
سارة:كيفج ....وقامت بتروح ....
سلامة : وين رايح ؟؟؟؟
سارة:بروح البيت ...
سلامة:ليش تو الناس يلسي حتى المغرب ....
سارة:يا ويلي منج بروح أسلم على أخوي وأيلس عنده ....
سلامة:أوكية سلمي عليه واااااااااااااااايد ..
سارة وهي تبتسم:أن شاء الله ..
سلامة وهي تمسك سارة من ايدها:أمانة يلسي سارة ......
سارة وهي مستغربة:ليش ؟؟؟
سلامة:بتشوفين فستاني ...
سارة:صدج ...
سلامة:هيه يلسي ...
سارة:أنزين ......
وراحت سلامة ويابت فستانها من الكبت وكان روعة ....لونه وردي وله إكسسوارات ونعول .....
سارة:غرام ....الله لا يوفقج ....فستاني حتى الحين ما خلص ....
سلامة:متى قالج أنه راح يخلص ...
سارة:يوم الاثنين ....
سلامة:خيبة وليش مطول .....
سارة:لاني فصلت متأخر .....كل منج يعني لازم تكون فساتين متشابه ...
سلامة: هيه لازم مو نحنا ربع .......واصلا عادي العرس بيكون الخميس ...
.................................................. ....................
بالاربعاء فليل أملك راشد على الريم وكانوا كل الرياييل مواجدين في بيت حمد الكتبي ؟؟....

بالخميس الصبح .. كانو كلهم مرتبشين .. الي شل الذبايح و وداهن المطبخ و الي راح ياكد على طلبات العشى و كانو ياييبين سيارة فيها ثلاجة عووده فيه صياني الخضره .. و الماي و العصير .. والحلويات اللي مكتووب فيها راشد والريم وحرارات الحلوى .... و من العصر البيت انترس .. ماشاء الله كل هل زاخر كانو عندهم من شباب لشواب لحرمات .. حتى احمد .. كان مرتبش ويعابل .. من قبل المغرب اغلب العرب راحو صوب القاعة .. و راشد من العصر و وهو عند قاعة الحريم وكان مرتبش ..

و محد تم فالبيت الا سلامة وسارة و مبارك ........
و الا الباجين كلهم راحو((اليازية والعنود خلصن و{طالعات غرام كانن لابسات فساتين تتشابهن وكان لونه عنابي وفيه شغل ذهبي وحطات مكياج وردي عجييييييييييييييييب وفتحات شعورهن وكانن عيوووون اليازية شكلهن وايد حلو أما العنود فكان جسمه مش طبيعي من جماله وكل اللي شافهن تم يتشاهد على ويه من حلاتهن }........
اليازية والعنود وعفراء راحن عند الريم اللي تتعدل في قسم محمد اللي في الحوش )) ..
أم محمد محتشرة كل شوي تدق للسلامة علشان تي القاعة علشان تعابل (ومناك حريم تبين تشفنها هي واليازية )..

وسلامة وسارة كانن مرتبشات لان راعية الصالون كانت عندهن و تعدلهن وأما الباقي كانن مخلصات وتترين الريم علشان ترحن القاعة مع بعض ..... و مبارك محتشر يريد يروووح .. الا ملزوم بسلامة اللي أمه مخبرته أيبها القاعة .. كانت الساعه 8:20 و مبارك وصل حده من الغيض عليها و يلس يتحرطم بالتيلفونات .....

سلامة وسارة كانن توهن مخلصات .. و راعية الصالون مسويتلهن مكياج وردي رهيب على لون فساتينهن .. و شعرهن رفعتنه شوي من فوق بحركه حلوه و شعورهن مفتوحه .. كانن رهيبات .. و من جدام كانن منزلات خصل .. كان شكلهن رهيب من الخاطر .. واللي يشوفهن يقول توأم ...و مبارك يالس في سيارته الاكس فايف و يصيح ..

و من الربشه ظهرت سلامة و سارة وراها و فالحوش يالسه و اتعدل عباتها ..

سلامة : اللحين شو بسوي بشعري ..؟؟؟..
سارة : لحظه بحطه لج داخل العباه ..
جان تفتر سلامة و تعطي ظهرها لسارة جان اتدخل سارة شعر سلامة تحت العباه .. و حطت الغشوه فوق شيلة سلامة و جان تتغشى .. فهاللحظه انتبهلهن مبارك .. و من انتبه لسارة .. نزل ..

و سارة من شافته ينزل من سيارته تغشت .. و مبارك امبونه حادر و هو يبتسم الا من شاف سارة متغشيه مات غيض ..
مبارك وعيونه بتطلعن من مكانه:مرحبا ملالالالالالالالالايين ....
سارة وهي منزله رأسها:مرحبا الساع ....
مبارك:اشحالج ياقلبي ؟؟؟
سارة وهي تضحك:بخير يسرك الحال يالشيخ .....
سلامة:يالله برايج سارة .....نتلاقى في القاعة ؟؟؟؟
مبارك من سمع أن سارة ماهي رايحه عندهم تغير لونه:شو ......قسم بالله ما وديج القاعة الا اذا راحت سارة عندنا .....
سلامة وهي حاطة ايدينها على خصرها:شـــــــــــــــــــــو..... يا سلام وأنا شو ذنبي ....
سارة:لا مبارك أنتوا راحو وأنا بروح عند دريولنا .....
مبارك:مع السلامة ...
سلامة وهي تمسكه من أيده:لا حرام عليك مبارك طالع الساعة كم والله أنا تأخرنا .....
مبارك:سارة تروح عندنا ؟؟؟
سلامة وهي تلتف لسارة:سارة الله يخليج لهلج تروحين ويانا .....
سارة:حرام عليج سلامة أخاف حد يشوفنا ....
مبارك:لا بوصلكن من الباب الوراني .....
سارة وهي طالع سلامة :مممممممممم!؟!؟!؟!
سلامة:حرام عليج العرس بيفوتنا ...
سارة:خلاص بروح وأمري لله .....
راحت سلامة وفتحت الباب اللي قدام ويلست ....أما مبارك تم يسير وراء سارة وفتح لها الباب اللي وراه ....
سارة من شافت مبارك يفتح لها الباب نقعت من الضحك......
مبارك وهو يسكر الباب :يالله عني أفداء هالضحكه .....
ركب مبارك وراحوا صوب القاعة ....وطول الطريق وهو منزل المنظرة ويطالع سارة منها وكل شوي يبتسم لها.....
سلامة وهي متغيضه:بس من الابتسامات ؟؟؟؟
مبارك:أنتي شو خصج ...
سلامة:ياسلام ....
مبارك:مستغيرة ....
سلامة وهي تكابر وقلبها يتقطع :أنا أستغير ثرك ما تعرفني عدل!!!!
مبارك وهو يطالع من المنظرة سارة:سارة فتحي غشوتج ....
سارة وهي مرتبكة:سوري مبارك ....ما أقدر ....
راح مبارك وطول ع الاخر على غنية ميحد حمد(يا طيب القلب).....

يا طيب القلب حــــكم قلبك الطيــــــــب
أخرت غـــــــيرك وبعـــــدته وقربـــته
ليه تباعد مع أنـــــــك دايم قريــــــــب
من وين ما صــــــد في عيوني تخيلتك
ليه أنت ناســـــي ؟وذكري عندك مغيب
تنسى وأنا أذكـــرك وأنسى أني تذكرتك
صارحتك بما يـــــكن القلب يا حــــــبيب
والظاهر أخطيت في ظني وصارحــــتك
مبارك:عاشوووو ....ما فيك حيله يا ميحد .....
مبارك: سارة هذي الاغنية أهداء خاص مني لج .....
سلامة مبوزة :كل هذا علشان سارة؟؟؟
مبارك:هيه ....أنتي ما جربتي الحب يا سلامة ,,,,,,بس اذا جربته راح أذبحج و لا تحـــــــــــــاولين ....
سلامة:ياويلي حلال عليكم وحرام علينا .....
وصلوا للقاعة ونزلت سلامة ...وسارة توها بتنزل فتح لها مبارك الباب كله .....
سارة تمت تدعي على نفسه اذا حد شافها راح يفضحها:مشكور .....
مبارك وهو يتقرب من سلامة أكثر ويهمس في أذنها :أحبج ....
سارة وهي مرتبكة ومتوترة :أنت شو تسوي مبارك تباني أمووووت ....
راحت سارة صوب سلامة .....ومن سارت وهي طالع وراه وتتشوف مبارك وكان مبارك شكله عجيب .....وتم يعطيها ابتسامات ...
سلامة وهي طالع سارة اللي كانت بتمووووت من الفرحة:ياويلي منج أنتي ومبارك ؟؟؟؟
سارة:غياااااااارة .......
سلامة:والله أني بموووووت من الغيض على تصرفات مبارك شو يعني اذا حبيت ....حرام ولا عيب ....
سارة:خليه يولي يخوفج بس .....
دخلن سلامة وسارة القاعة وكل الأنظار اتجهت صوبهن والحريم تمدحن فيهن.......................


عند الرياييل.....
كان الجو ربشه .. و ما شالله ما تم حد ما ياهم .. و من الساعه 4 العصر و الحوربيه ادق ... و اليويله ما قصروو...
و راشد مرتبش بطريقة مب طبيعية .. و الريم من بعد ما تعدلت و خلصت .. كانن البنات عندها ....
العنود : الريم شلي فستانج شوي ..
الريم : ليش ..؟؟..
العنود: اريد اقرصج في ركبتج .. جاد ربج اعرس عقبج ..
عفراء: لاحجه عالعرس و عوار القلب ..
العنود وهي تبتسم : بس عرس عن عرس يفرق ..
و من عقب دخلت الريم عشان يصورونها ..


و عند خيمة الرياييل ..

محمد : هاه الكتبي شو هباتك .. ؟؟؟..
راشد : ياخي بفلعه هذا راعي الكيمره تراه طفربي ..
و في اللحظه يووه الشباب و تمو ايبسوون عنده ..
أحمد الخييلي : ياااااااابس بو سالم ..
مبارك : هيه عاااااااشووو ..
و اشتلو الشبيبه ..


و انحط العشى و تعشوو الرياييل و حطو العشى للحرمات .. بس تأخرت الريم الين ما ظهروها الخيمة ما ظهرت الا الساعه 11 ..
دخلوها مبارك وسالم خوانها......وكان مبارك وسالم كاشخين على الأخر اللي يشوفهم تقول واحد منهم المعرس من جمالهم ووسامتهم .....

و مشوها فالممر بين الحرمات .. كانت عذاااااااااااااااااااااااب .. طرحتها طوييييييييييييييييييل و شعرها .. مسويله تسريحه نازله .. و مطلعين منها خصلات على ويها و على جتوفها و ظهرها .. كاااااااااااان شكلها واااااااااااااايد حلو .. و حطتلها مكياج وردي رهييييييييييييييييييب .... و الحرمات يردن الشهادة عليها .. من الخاطر كانت حلوه.. تجذب اعيون الناظر لها .. رقيقه بمشيتها .. و حركاتها .. و.. من شافتها امها .. صاحت .. {{يالله الريم كبرت و اشوفها عروس جدامي}} و كانت دخلتها على غنية راشد الماجد " حد منكم شاف فالدنيا "

(حد منكم شاف فالدنيا بدر ..مقبل ٍ يمشي و من حوله بشر.. من حلاه ايزف لناظر ظيى ..ان ظهر لناس و الا ما ظهر و.. هذا ما هو بدر ليل يختفي مع طلوع صبح وبزوغ الفجر ,, أو بدر يصبح بعد مدة هلال... هذا بدر مكتمل طول الشهر ... لا اله الا الله .. عالنبي محمد يله صلو عليه .. والله يا نور بهالدنيا نراه ..مستحيل ان نشوفه في بشر.. و التقت شمس الظهير بالقمر .. و في محياها بدى الصبح الضيى ..مشرق ٍو اخدودها واحة زهر ..و العيون الي كما عين المها تمتزج فيها البراءه بالسحر..الليله الليله محلاها الليله.. الليله الليله حلوه و جميله... و الا اله الا الله و على العروس اسم الله )

مبارك وسالم مشوا الريم في ممر الكوشة ....ومن عقب يلست الريم عالكوشة وراح مبارك وخلهم يبدلون الغنية ...وتم هو سالم يولون وكانن الحريم متخبلات على سالم و مبارك وحركاته الغرام .....

البنات واقفات عدال الكوشة ومتخبلات على مبارك وسالم ..
وحده من البنات : رهيييييييب خوها ..
الثانيه : لا مب حلو ..الا غرام يارب يكون من نصيبي ...
البنت : شخصيه .. شوفيه شو فيه و هو يظحك ..أحس بعمري بموت ؟؟؟؟
مبارك أرتبش وكل شوي يي عدال سلامة اللي كانت عدالها سارة.....ويبس
سلامة وهي تصفق لمبارك:عاشوووو .....يعيش مبارك .....
مبارك وهو يأشر على سارة :عني أفداء عيونج ......
سالم يلس عدال الريم بعد ما يال أما مبارك مرتبش على تصفيق وتصفير الحريم له ......وتم مبارك ايوول وبعدين قامت سلامة وتمت ترقص ومبارك أيووول عندها ....

و دخلو خوان الريم كلهم الخيمه و بوها و عمها و سلمو عليها و تصورو عندها .. و يالوو فالخيمه .. كان الجو ربشه..
و كان راشد يريد انه يدخل على الريم فالخيمه بس أمه حالفه على راشد ما يدخل على الريم فالخيمه .. و راشد محتشر يباهم يظهروون الريم من الخيمه .. و البنات يرقصن و مشتلات في خيمة الحرمات .. و عالساعه وحده الا ربع طلعو الريم من الخيمه و توها بتنزل من الكوووشه .. كانوا خوانها يرقبونها ورى الكوشة عشان يرجعونها البيت .. و كانت عندها ختها اليازية والعنود وسلامة .. و من شافت الريم خوانها .. جان تصيح ..
العنود : لا فديتج الريم لا تصيحين ..
اليازية : يالسباله لا تصيحين تخربين المكياج .. راشد بعده ما شافج ..
و دخلو الريم البيت .. و توها تستريح و الكل عندها امهاتها و خالاتها .. ما شالله ما تم حد ما دخل الحجره عندها .. و دخل مبارك و سالم و محمد و بوها وراشد ..
مبارك : لا اظني مغلط .. شكلي الا دخلت جبرة السمج .. خيبه تخيبكن .. شو انتقلتن من الخيمه للحجرة .. انا ابا أصور على راحتي ....
ام محمد : يا ويلي من هالصبي ... فضحنا تقول أول مرة يشوف كيمرة ...
راشد :.. الشيمه .. انا الليله معرس .. امايه شلي طايفج و راوني مقفى عباياتكن ..كلكن ..
سلامة : لالالا .. الريم خايفه .. ما نقدر نخليها بروحها ..
راشد : لا انتي ما عليج منها .. خليها عليه ..
سلامة:أنا عن نفسي ما راح أطلع ....
مبارك وهو يضحك :هيه وأنا ما راح أطلع أبا أشوفكم ....
راشد:تراك كل يوم تشوفنا شو اللي تغير علينا ...
مبارك وهو يغمز بعينه لراشد :أول عزابية والحين متزوجين ؟؟؟؟غــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــر
و تمو يتصورون مع راشد و الريم .. و الريم تتحاشى انها تشوووف راشد ..
مبارك:قولوا أمــــــــــــــــــين ...
الكل:أمـــــــــــــــــــــــــــــــــين ..
مبارك:الفل لي في إجازة الربيع ...
سالم:شو أنا أكبر عنك أنا راح أتزوج قبلك .....
مبارك:تبا تتزوج ...
سالم:هيه...
مبارك:عنود ....روح عندي؟؟؟
العنود:وين ....
مبارك:بروح ايب المازون على قولت أخوان المصريين و أخليه يملكبج بسالم....
العنود تمت تضحك على مبارك أما سالم ما تكلم وألتزام بسكوت ...
و من عقب ظهرو كلهم و تمت الريم و راشد و المصوره ....
وكل شوي راشد يسوي حركات اللي تطلبهن المصورة منهم و الريم تمت تدعي على المصورة ... كانت بتمووووت من المستحى ....
...............................

بالباجر اليمعة ....
الساعة 11ونص دق مبارك على راشد والريم .....((ما هو بخير منهم ))

فهاللحظه كان راشد توه ظاهر من الحمام و هو يمش شعره بالفوده من الماي .. و كانت الريم يالسه عالشبريه .. و اتشوفه ...... وسمعوا دق مش طبيعي .. و نشت الريم و فتحت الباب ..
مبارك وهو يغمز لها :صباح الخير يالعروس؟؟؟؟
الريم:صباح النور والسرور ....
مبارك:وين راشد؟؟؟
الريم:داخل ...
مبارك وهو يتشوف في راشد:عاااااااشووو ....علومك النسيب؟؟؟
ضحك راشد:ههههههههههههههههههههههه .....بخير يعلك الخير؟؟
مبارك:هاه سمعت أنكم بترحون دبي متى !!!!
راشد:الحين ...
مبارك : ما بتصلي اليمعة و تتغدى هني تراهم الربع مسوين عزيمة ..؟؟؟..
راشد : ف دبي ان شاء الله ..
مبارك : ع خير ان شاء الله...

ظهروا مبارك وراشد في الصالة .....
فهاللحظه دخلت ام محمد وعفراء على الريم اللي كانت يالسه بروحها في الحجرة ..
ام محمد : الريم .. نشي تلبسي و تعدلي .. بتسرحين انتي و ريلج ..
الريم بغباء : وين ..؟؟؟..
ام محمد: بتسرحون دبي و من عقب بتسافرون ..
الريم: شووووو ..؟؟؟.. سافر ..........لا لا ماريد ..
ام محمد: حزن ..
عفراء و هي تنش و تمسك الريم : ان شاء الله عموه .. من تزهب بتظهر صوبكم ..
و ظهرت ام محمد عنهم .. و الريم يلست عالشبريه .. و نشت عفراء و ظهرت للريم ثيابها .. و حطتهن عدالها ..
عفراء : نشي اتلبسي ..
طالعت الريم الفستان .. و كان مكسي ابيض وااااااايد حلو ..
الريم : ماريد ..
عفراء : الريم .. عن الدلع .. يله قومي ..
فهاللحظة دخلن العنود واليازية وسلامة حجرة الريم .....
سلامة من دخلت وهي تزغرط: كلـــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووووش ...وين العروس؟؟؟
عفراء وهي تضحك على تصرفات سلامة:في الحمام تتلبس.....
سلامة:من قدج يالريم خذت اللي تحبه مو نحنا كان متشردات ...وتأشر على عمرها وعلى العنود واليازية .....
عفراء:ليش سلامة أنتي تحبين؟؟؟؟
سلامة ولونها مخطوف:لا ....بس أرمس .... أسوي سوالف ؟؟؟
اليازية:بيروحون الحين ؟؟؟؟؟
عفراء:هيه.....
سلامة:وين بيسافرون؟؟؟
عفراء:ما طاع راشد يخبرني يقول مفاجأة ...
سلامة:أنا عن نفسي بروح عندهم ؟؟؟؟
العنود:شخص غير مرغوب فيه....
سلامة:ليش أروح عندهم ....أن شاء الله أتزوج وريلي بيروحبي كل مكان في العالم .....

الريم نشت و تلبست .. و عفراء والبنات ارتبشن في ترتيب شنطتها .. و اتحطيلها الثياب و القشار الضروري الي بتحتايه فهالسفره .. و من عقب لقت عفراء الريم مب متعدله بس نشفت شعرها .. جان تنش عفراء صوبها و اتعدلها وحطتلها مكياج وردي حلو وخفيف .. عفراء و هي يالسه و اتدخن شعر الريم سمعو دق عالباب ..

عفراء : منو ..؟؟؟..
راشد : انا ..
عفراء و هي أتحط المدخن عالطاوله وتلتفت للريم : هذا ريلج ..
وقف شعر الريم من قالت عفراء ريلج ....!!!.....الريم استحت و نزلت رأسها.....
اليازية:يالله يالريم ....صايرة تستحين ...ورقيقة ...
سلامة:الحمد لله يوم تزوجت الريم ممكن تعقل شوي....
نشت عفراء و فتحت الباب....
رشد: السموحه جني ازعجتكن .. و افتر بيرجع . ...
العنود:ياويلي يأخوي ....تعال ما حد غريب الا نحنا ....
راشد وهو يضحك:هههههههه حسبته عندكن حريم ....
راحت العنود صوب راشد وحبته على خده:ألف ألف ألف مبروك يا بوسنيدة....
راشد:الفال لج يا بنت سالم .....
سلامة:مبروك يالمعرس ؟؟؟
راشد:الله يبارك فيج سلامة....
اليازية من شافت راشد حادر ...طلعت من الحجرة وراحت حجرتها وسكرت على عمرها الباب ........
العنود استغربت من تصرف اليازية شو فيها هذي بس ما راحت صوبها يلست عند أخواها وعيال عمها.....
راشد : الريم خلصي بسرعه لاننا بعد شوي بنروح ..
الريم و هي تفتر صوبه بطريقه عفويه : وين ..؟؟..
حركتها و هي تفتر و شعرها اينوف وراها ذبحته ..
راشد:بروح بعيد عن هذي الحشرات .....وهو يأشر على العنود وسلامة .....
سلامة:يالله الحين نحنا حشرات ...عالفكرة العالم يدورون شراتنا يا ولد عمي ....
راشد:لا والله فكرة يديده؟؟؟؟؟
سلامة:راشد وين بتروحون؟؟؟؟
راشد:بنروح مكان وااااااايد حلو ...
سلامة:أمانه خبرني ما راح أخبر حد ؟؟؟
راشد:لا تحاولين هذي مفاجأة لعيون حبيبتي الريم....
سلامة وهي مبوزة:حرام عليك ....
راشد:لا تحاولين ....
فهاللحظة دخل عليهم مبارك وسالم .....
سالم:السلام عليكم ...
الكل:وعليكم السلام ...
سالم:مبروك الريم ...
الريم وهي منزلة رأسها:الله يبارك في حياتك ....
مبارك وهو يحك عيونه:لا ما صدق هذي الريم اللي قدامي .....
راشد:ليش مبارك...
مبارك:وايد متغيرة ....وصايرة هادية ....
راشد:عني أفداء روحها امبونها هادية ....
سالم:بترحون مكان ....
مبارك وهي تلتفت صوب سالم:وأنت وين عايش يأخوي ...أكيد بيرحون دبي ومناك أمكن يرحون لندن...
سالم من قال مبارك لندن تغير لونه وتذكر شوق يالله وينج ياشوق ..وتذكر الأيام اللي قضوها في لندن وفي دبي كانت أحلى أيام في حياتي بس ليش ذكرتها ......طلع سالم من عندهم وراح أتوضأ وراح صوب المسيد علشان يقرأ قرأن .....

و راحو الصاله و كل امبونهم يالسين هناك .. يلسو شوي عندهم .. و من عقب شلو الشنط و الريم ما خلنها الحرمات تعق المكسي الي امبونها لابستنه .. و حدرت حجرتها وياها سلامه و العنود .. و سلامة مب قادره انها تمنع اعيونها و ما تصيح .. خص انها اول مره الريم تفارجها فيها .. دوم هن ويا بعض و لا فارجن بعض ..

الريم:وين اليازية ؟؟؟؟
العنود:في حجرتها ما رضت تفتح الباب ....
الريم راحت ولوت على سلامة وتمت تصيح .....
العنود وفي عيونها دموع:يالله عليج يالريم الا كم من يوم بترجعين ؟؟؟؟أن شاء الله ما بطولين ....
سلامة وهي تمسح دموعها: لا الحين خلاص بتمي دوم عند راشد وقليل تي صوبنا ....
العنود:مو من بعد البيت يا سلامة .....الا خطوتين
الريم تمت تصيح على فراق خونها وهلها والبيت اللي عاشت فيه 19 وبتروح صوب بيت عمها ..واللي تنتظرها حياة يديدة؟؟

نزلن تحت.... عنود و سلامه ماقدرن انهن يظهرن ويا الريم عند السياره أما اليازية ما طلعت من حجرتها .. و أم محمد و ام راشد يسلمن عليهم .. و من عقب ما انحطن الشنط فالسيارة ..راحوا الريم وراشد صوب دبي ومناك بيسافرون ..
.................................................. ...


حجرة اليازية....

العنود:اليازية فتحي الباب ....
اليازية ما ردت عليها ....
العنود:اليازية أمانة فتحي ابا أرمسج ....
اليازية و بصوت تعبان من البكاء:نايمه عنود....
العنود:قومي ابا أكلمج ....
اليازية:ما أقدر ....تعبانه حــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــل ...
راحت العنود عن اليازية .....واليازية كانت تبكي من الخاطر على حالها ......وتذكرت يوم كانت صغير وعلاقتها براشد ولد عمها....

اول شي طرى عبالها هو راشد... كانت واااايد تحب راشد ... كانت اول انسان شافته عينها .. راشد أطيب انسان عرفته اليازية .... كانت مب بس تحبه الا كانت تموووت عالتراب الي يدوووسه .... حبووو بعض و هم صغار ..... كان راشد دوووم يرقبها و هي راده من المدرسة.... مشي هي و بنات ييرانها والعنود ... كان يطول عالمسجل كل ما طاف من عدالهن ....
.... و كل البنات ييلسن يتظاحكن لنهن يعرفن انه يعني اليازية بهالغنيه .... كانت اول مره راشد يتجرأ و يطول عالمسجل و كانت غنية اصيل .. (اعجبك في كل شي الا الزعل ... لو يطول العمر عايش في سلالالام ... لو تخاصمني اخاصمك بغزل .. و لو تراظيني اجاذبك الغرام .... ) ... كانت تشووفه كل يووم و هو ظاهر و الا داخل البيت ... كانت ترووح بيتهم وتيلس عند العنود و تشوووف حجرته .. كانت قريبه منه بكل شي.....تموا على هالحال حتى خلص الثانوية العامة ...وكانت العنود مرسال الغرام من بينهم .... حتى دخل جامعة الإمارات ....ومن دخل الجامعة تغير على اليازية ...ونسى حبه لها ...ونسى أيام الطفولة اللي كانت من بينهم .....اليازية ما نست الماضي اللي حتى الحين عايش فيها .....العنود كل ما سألت راشد ليش أنت متغير على اليازية ...يقول شو من بيننا أصلا حتى أتغير عليها ....اليازية من سمعت رد راشد يتها حالة هستيرية ....كان راشد حاط عينه على الريم وحيرها له ....العنود كانت تحس باليازية والظلم اللي جازت به ....راشد نسى الماضي اللي عاشه عند اليازية ...بس اليازية ما نست شيء من ماضيها الحلو ... ومن هذيك الفترة واليازية ما تروح بيت عمها الا وقت المناسبات علشان ما تشوف راشد .....والحين هي عايشه على القهر والظلم اللي جزاها راشد وهو أنه تزوج بالريم..ما حد يدري بهذي السالفة الا العنود واليازية وراشد نفسه ....من الحزن فتحت اليازية لاب توب وقعدت تكتب خاطرة ..... .... ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه من ظلم القدر ...

عافت عيوني نظرة الحزن ... و آهات خوف ٍ تسكن الـــــــبدر
تملكني حنين ماضي الزمن ... من همسه و ذكرى سالف العمر
تناشدنا عن الدنيا و المحن ... عرفنا كلمة الفرقى و الـــــــكدر
سلبني الحب نشوات الذهن ... و قلب ٍ مالك الفرحه و الـــمـكر
تصابينا على الدمعه و الحزن ... و ما نلنا سوى هم ٍ و الكـسر
ترافجنا و طلبنا باقي الاذن ... ترامينا على أوهام العـــــــــصر
عنيت اليوم آهاتي و اللحن ... كفاني الصمت في قلبي و الـعذر



&*((الجزء السابع عشر))*&


اليازية ما طلعت من حجرتها .....أما سلامة نامت الساعة 4 العصر لانها تعبانه وما نامت زين أمس ....العنود متقطع قلبها على ربيعتها الروح بالروح شو فيها وليش ما تبا تشوفني ....
الساعة 10 ونص فالليل .....
العنود كانت مشغله التلفزيون وتسمع غنية عباس إبراهيم .....


"ناديت والليل جاوبني وبكاني ......محدا سمعني سوى ليل نزع دمعي...ما غير ليلي من الأحباب وساني ...ياويل من همله ربعه مثل ربعي ... طالت مسافتي وتاهت بي أزماني....وعلمني الوقت كيف أقسى على طبعي .... "


العنود من سمعت الغنية تذكرت اليازية .....وقالت في خاطرها أكيد الحين اليازية تبكي ...ليش ما روح أتصل عليها....
راحت العنود واتصلت باليازية ...بس تلفون اليازية كان مغلق .....
راحت وأرسلت مسج لسالم لانها من يومين ما طرشت له.....


قلت:للقلب خفف من شوقك واشتياقك

قال"وغلاته" ما أقدر أتبع وصــــاتك

شفت أشكثر هالقلب بالزين يغليك

شفت أشكثر يهوى"سموك وذاتك"

هالقلب دايم لا حكى يفــــــتخر فيك

وإذا فكر ما يفكر الا "بغــــــــــلاتك"


سالم كان يالس في الخيمة عند محمد ومبارك وبومحمد وأم محمد....من سمع المسج... قرأه وطلع من الخيمة ....
مبارك:وين رايح بو غنيم؟؟؟
سالم:الا في الدار ....
مبارك:على مين..... ياولد الحلال ....
طلع سالم من الخيمة وهي يضحك على مبارك ..... ركب سالم سيارته الرنج وراح صوب العراقيب اللي وراء الشعبية ...
وتم يتأمل المنظر الهادئ...والسكون والصمت اللي مخيم على المكان .....
العنود أستهمت على سالم وردت وأرسلت له .....

أهديك لك ....
عمري..
وروحي ...
هدية....
وحنا...
ترى لين أخر العمر
>><أصحاب><<
قلوب تتصافى...
وروح رضية...
وأيام حلوة"مالها"
((عد وحساب))...

سالم من شاف المسج ضحك ورد عليها .....


أكتب غلاك بصفحة "الطيب والجود"

على الوفاء يا صـــــاحبي ما نســيتك

وأنا الذي في صحبتك حيل محـــسود

لو تطلب عيوني وروحي عطــــيتـــك

باب المراجل عنك ما هـــــوب مردود

وأنا بصفحات المراجل قـــــريـــــــتك


ردت عليه .....

عليك

ما أخبي ..

كل...

هالكون يشهد بحبي ...

ياساكن ...

و
س
ط

ق
ل
ب
ي

أ
ح
ب
ك

وقــــــــــــــــــــــــــــــسم بــــــــــــــــربـــــــــــــــي ......


رد عليها...

وصلك علي غالي ولا فيه تبديل

لو الثمن روحي لعـــــــينك بذلته

شوقي لكم ما تفيد فيه المراسيل

ما ينفع المشتاق حرف كتـــــبته

أبيك عندي نقضي الوقت تعليل

وأنسى أنا وياك هم عرفــتـــــه

تموا يترسلون ...وكانوا على سوالف وحب وغرام وترجي سالم من شمسة أنها تكلمه بس لو مرة وحدة ..بس هي مصرة على أن تكون المسجات من بينهم ....بدون وجود المكلمات ,,

ملكة جمال العالم 11-29-2011 11:19 PM

باجر العصر ....

مبارك في الحوش يصارخ على محمدوه: محمدوه يعلك ما تسمع صوت حبيبتك قول أمين ؟؟؟؟
محمدوه وهو طالع من المطبخ:أنت شو يريد ؟؟؟
مبارك:سو شاي وقهوة أنا بيروح العزبة بسرعة.؟؟؟؟
محمدوه:ليش أنت صوت طويل زيادة أنا فكر نفرات داخل بيت مــــــــــــــــــوت..!.!.!.
مبارك:روح لا أضربك بها لنعاله على رأسك الكبير .....
راح محمدوه المطبخ وهو يتحرطم وراح مبارك وتم يحوط في الحارة وبعدين أتصل بأحمد وقاله يطلع علشان يروحون الرجاب....
بعد وقت ما هو بطويل ...
..رجع مبارك البيت و صيح لمحمدوه اييبله دلال القهوة والشاي .. و شلهن وراح عزبة الرجاب.. و تلايمو الشباب هناك .. ..

الساعة 8 ونص رجع مبارك من الرجاب ..........وراح صوب حجرته ......
سلامة كانت في الحوش تحوط بتموت من الضيق ....
سلامة وهي تكلم عمرها :يالله وين أروح الحين والله أني أحس أني راح أمووووووت من الضيق ....أفففففففففففففففف؟؟؟؟؟
فهاللحظة سلامة شافت ليتات الميلس مشغلات وراحت صوبه........
سلامة وهي تفتح باب الميلس كانت تشل .....

(( رفقه عليك تقول لي تم ..وتقول حاضر يا غناتي ..عود تراني حيل مغرم ..مشتاق شوفك يا شفاتي ..لان الغلا بك زمني زم.. وأثر على طابع حياتي ...))

أحمد من سمع صوت سلامة وهي تشل غنية حمد بن ركاض العامري أرتبش وما قدر يتحرك ....عنلالالالالالالالالالالاته ......محلى صووووووتها .....

راح ورد عليها (( والله أني من الوجدان حبيتك .....تدري بحبك ملك قلبي ووجداني .....يا منيت الروح كم قربي تمنيتك..))

سلامة من سمعت صوت أحمد ما تكلمت ....وأحمد من سمع صوتها أفتر للباب وشاف سلامة.... ومن شافها وهو متخبل ....
كلهم ما تحركوا كل واحد يطالع الثاني ....سلامة متعت عينها بالنظر بأحمد ....وأحمد تم يطالع سلامة كأنه أول مرة يشوفها...سلامة حست بعمرها أنها مسويه غلط وافترت وطلعت من الباب....
أحمد من شاف سلامة بتطلع من الباب قال:ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــلامـــــ ــــة؟؟؟؟؟
سلامة ما حفلته وربعت صوب الحوش ....وهي تربع شافت مبارك توه طالع من البيت ....
سلامة وهي تكلم عمرها:قلبي حاس أني راح أنكشف في يوم من الأيام .....ياويلي الله يخطف هالليله على خير؟؟؟؟
مبارك وهو يطالعها بنص عين : حووووووه انتي وين تبين ..؟؟؟..
سلامة و هي فالخه : اه شوووو ..؟؟؟... ماشي ..
مبارك و هو يسير صوبها : ربج دخلتي الميلس ..
سلامة : لا لا .. توني بدخل شفت نعول غريبة .. رديت
مبارك:ياحيج ...والله لو دخلتي على الريال جان انذبحتي اليوم ....
سلامة ربعت صوب البيت ....أما مبارك راح صوب الميلس وقعد عند أحمد يسولفون ....
.................................................. .......


الساعة 9 الكل يالس في الحوش فارشين هناك ما عدا اليازية اللي حتى الحين ما طلعت من حجرتها ....
فهاللحظة العنود دخلت الحوش وكانت يايه من بيتهم ....
سلمت على الكل ويلست ....
العنود:سلامة وين اليازية؟؟؟؟
أم محمد:صدق وين اليازية اليوم مره ما شفتها ....نشي سلامة زقريها تنزل تأكل لها شيء....
سلامة:أماية ...ما فيني والله أني تعبانه.....
محمد:فضيحة عليج يا سلامة ...أمج أطرشج وأنتي ما طعينها ....
سلامة تمت تحرطم في خاطرها ...وقدها بتقوم مسكتها العنود من أيدها .....
العنود وهي تمسك سلامة من ايدها:لا أستريحي سلامة أنا بروح صوبها ....
سلامة:لا والله ....أنا بخبرها وبرجع ....
العنود:أمانه أنا بروح لها ...أبا أرمسها....
سلامة:على راحتج ....
راحت العنود ودخلت الصالة و هي تكلم عمرها ....يوم قدها عند الدري وقفت ....علشان ترتب شعرها ....وفتحت شعرها وتمت تلفه عدل كان وايد طويل ....وتغني.....سالم كان نازل من الدري شاف العنود وهي ترتب شعرها من شافها وقف وكانت العنود عطيته ظهرها ......
سالم فاج ثمه وهو متخبل بجمال العنود ......والعنود واقفه ترتب شعرها.....
سالم وهو يتحنحن:أحم أحم .....
العنود من سمعت الصوت أفترت وراها وشافت سالم قدمها من الصدمة نزلت أيدينها من على شعرها اللي كانت تعابله وطاح شعرها على كتوفها ....من الصدمة تمت تطالعه وبسرعة نزلت عيونها تحت التراب تشيلت وتحجبت بالشيلة وكان شعرها من وراء كله ظاهر .....
سالم:السموحة العنود ما كنت أدريبج أنج هني؟؟؟
العنود وهي تحاول تخبي شعرها:افاااااا عليك ما أستوى الا الخير.....اشحالك أنت؟؟؟
سالم وهو يبتسم للعنود:بخير ربي يسلمج ....
العنود وهي تركب الدري ....وسالم كان ينزل من الدري ....فهاللحظة التقت عيون سالم بعيون العنود وكان في عيون سالم لمعة جاذبية خطيرة ...تجذب الشخص لها ....نزل سالم عيونه تحت وطالع برع ....أما العنود أستحت وربعت فوق صوب حجرة اليازية.....
العنود وهي تدق على اليازية:اليازية فتحي الباب ......
اليازية بصوت مبحوح:منو؟؟؟؟؟؟
العنود:افااااااا نسيتي صوتي....
اليازية وهي تفتح الباب:ما عاش اللي ينسى صوتج يالعنود؟......
انفتح الباب ....والعنود أنصد مت من شكل اليازية اللي كان شكلها يقول أنها من نامت من كم من يوم .....كان سواد تحت عيونها . وعيونها حمر من كثر الصياح ...ولابسة بيجامة وشكلها متبهدل على الاخر ....
اليازية كانت واقفة والعنود كانت تطالعها بنظرة شفقة ....دخلت العنود وقفلت الباب وراها .......
العنود:اليازية شو فيج ليش شكلج يقول أنج تعبانه؟!؟!؟!؟!؟ ....
اليازية وهي تروح صوب السرير وتنسدح وتتلحف بالفراش:ما فيني شيء...
العنود:روحي جذبي على غيري ما كني أعرفج عدل.....
اليازية وهي تنزل دمعة من عينها:أنتي أدرى بالحال....
العنود:حرام عليج اليازية ليش تسوين بروحج جذي ....
اليازية: أاااااااااااااااااااااااااااااه ...........مو بيدي يالعنود ...
راحت العنود ويلست عدال اليازية وتمت تمسح على رأسها: كم من مرة وأنا أقولج حاولي أنج تنسينه ....وخاصا الحين هو تزوج بأختج ....حرام عليج ....
اليازية:وهي تمسح دموعها ....الله يهنيهم قولي أمين .....
العنود وتنزل دمعة من عينها اليمين:أمين ....قومي ننزل تحت...
اليازية:مالي نفس أشوف حد .....وتيلس وتأخذ تلفونها من ع السرير واتصلت بسلامة.....
سلامة:ألووووووو
اليازية:ألووووووو...أهليين سلامة وين أنتي .....
سلامة:أنا يالسة تحت في الحوش....
اليازية:أوكيه ...الله لا يهينج يا سلامة خبري ليلى تسوي نسكافية وتيبه في حجرتي ....
سلامة:أن شاء الله...
اليازية:مشكورة....سلامي ...
سلامة:لا شكر على واجب.....
سكرت اليازية من سلامة وحصلت العنود تبكي بدون صوت ....
اليازية وهي طالع العنود:العنود ليش تصيحين....
العنود:هاه.......مافيني شيء ....
اليازية وهي تلوي على العنود وتبكي من خاطرها:هذا المكتوب وما نقدر نغيره .....
العنود:هيه ....صدقج .....
اليازية وهي توخر من العنود وطالعها:العنود أنا اللي أحبه خلاص تزوج بأختي اللي من لحمي ودمي وأن بأذن الله راح أحاول أنساه ....أما أنتي فلا تفرطين في سالم ...أمانة يالعنود ما أباج تحسين بلي أنا حاسه فيه الحين أنزين .....
العنود:أوعدج أني ما أفرط في سالم ....
اليازية وهي تقوم من الفراش:بروح أتسبح .....أنتي يلسي على لاب توب أنزين ....لا تطلعين أمانة.....
العنود وهي تمسح دموعها:أن شاء الله .....
راحت اليازية وتسبحت وتلبست .....وطلعت وحصلت العنود يالسة على لاب توب ومشغل غنية حمد بن ركاض العامري.....

[[مالوم عيني تسهر عليك وأحلمك في غضت عيوني .....طبعك حلو ميت أنا فيك واللي شراتك من يكوني.......ملاك لا كان من يساوي كنت الذي ساكن عيوني....أغليك يالمحبوب وأغليك غصبا على ناس أعذولني....لو ذقت منك هجر بعطيك حب وغلا وأحلى شجوني ....لا ظن يالمحبوب ناسيك ولا ظن حبك لي يهوني]]

اليازية كانت في غرفة الملابس من سمعت الغنية نزلت الدمعة من عينها ....وغمضت عيونها بقوا...خذت نفس عميق.... ومسحت دمعتها و طلعت من غرفة الملابس ....
العنود: نعيما ...الحمد لله هذي اليازية اللي أعرفها....
اليازية وهي تكابر على حزنها : الله ينعم عليج ؟؟؟؟؟؟صدج ....
العنود:هيه .....
راحت اليازية وقفت قدام التواليت وتمت تمشط شعرها.....وشوي سمعن دق مش طبيعي من سلامة؟......
سلامة:حوووووووووووه فتحن الباب أيدي أنكسرت من الشل.....
راحت اليازية وفتحت الباب......وشافت سلامة شايله في أيدها صحن وحاطة فيه عشاء الخفيف من كل شيء وورق عنب اللي مسوته هي شخصيا .....وراها ليلى يايبه نسكافية وعصير ......
اليازية:حق منو هذا كله ....
سلامة:حقكن ....
اليازية:مشكورة ...يا بعد قلبي...
راحت سلامة وحطت الصحن وحطت ليلى صحن العصير ونسكافية طلعت من الحجرة ......
سلامة وهي تروح صوب اليازية وتحبها على خدها :من زمان ما شفتج يالخامة ...
اليازية من سمعت كلام سلامة بكت(تتسبب على الصياح) .....راحت سلامة ولوت على اليازية وتمت تصيح عندها .....
العنود وهي تحط لاب توب على السرير:لا حول ولا قوة الا بالله .....أشتغل الونان من أول ويديد .....
اليازية وهي تمسح دموعها:اشتقت حق أختي .....
سلامة:وحتى أنا أشتقت لج واااااااااااايد ....
العنود:أنزين يلسن تحت تراني بموووووت من اليوع.....
سلامة وهي تمسح دموعها :أووووه نسينا الأكل .....تعالين ذقن طباخي ....
العنود:أنتي مسوته ....
سلامة:هيه حق مبارك وربعه....
العنود وهي تأكل ورق عنب:شو المناسبة .....
سلامة:مممممممممممممم ......
العنود:صراحة أنتي يا سلامة وايد مملة ....تكلمي ليش....
سلامة:اممممم ....ما أدري شو المناسبة ....بس ملتمين في الميلس وقال مبارك سولي عشاء ...وأنا العصر يا في بالي الورق العنب وسويته وحطيت لمبارك وربعه ...
اليازية:ياحيج يوم سويتي والله أني بموووووت من اليوع ....
.............................................

في سويسرا ......
الريم وراشد يالسين قدام البحر في جو رومانسي وشاعري .....
راشد:الريم.....
الريم:لبيه راشد...
راشد:لبيتي حايه يا قلبي؟!؟!؟ فرحانة ....
الريم نزلت رأسها وما تكلمت..........(دليل أنه فوق ما تتصور أنا فرحانة )
راشد:الريم ليش ما ترمسين ....
الريم: أممممممممممم .....ما عندي شيء أقوله ...
راشد:أنا عندي شيء أبا أقولج أيه ؟
الريم بدلع:شنو ....
راشد: أقولج قدام هالعالم كله أني أموووووووووووووووت فيج و عسى الله لا يفرقنا من بعض قولي أمين ....
الريم:أمين ...

قضوا راشد والريم في سويسرا أحلى أيام العمر ....الريم وايد فرحانة لانها خذت راشد اللي يحبها فوق ما تتصور ...واللي يعاملها مثل الملاك ......
.......................................


بالباجر الساعة 5ونص العصر .....
سلامة سارت صوب بيت قوم سارة.......
في حجرة سارة.....
سارة:سلامة....
سلامة:شنو....
سارة:الحين تلفون الريم صار حقج ...
سلامة:لا؟؟؟؟
سارة:عيل ليش تأخذينه ....
سلامة:على كيفي أنا ؟....
سارة:ممكن اذا رجعت الريم من السفر راح تقولج هاتيه ....
سلامة:قسم بالله ما أعطيها تخلي ريلها يشتري لها....
سارة:بسم الله منج يا سلامة تلفونها قبل ما تعرس...
سلامة:قلتيها أنتي بنفسج.....
سارة:شنو...
سلامة:أنها قبل ما تعرس كان تلفونها ....بس الحين عرست يعني المعادلة أختلفت...... وهو أني خبرت مبارك أني أبيه وبعد نقاش وفتح ملف ساخن قالي عادي خذيه....أففففففففففففففففففف غيري السالفة سارة.....
سارة:أوكية وين مبارك الحين....
سلامة:أممممممممممم ....ما أدري عنه....وأحمد ...
سارة:شو فيه ...
سلامة وهي معصبه :وينه الحين.....
سارة :ما أدري عنه.....
سلامة:اذا هو مو موجود في البيت ليش أنا يالسة.....أنا بروح خلاص ...تعبت....
سارة:حرام عليج سلامة توج يايه...
سلامة:ضيج عندج....ما حد في بيتكم ....
سارة:أوكية أنا بنزل تحت علشان أخبرها شو يسوون عشاء و انتي يلسي على الكمبيوتر.....
سلامة:أنزين ....

راحت سارة تحت وخلت باب الحجرة مفتوح .....
سلامة تمت طالع الصالة اللي كانت مفتوح فيها قسم أحمد .....فقالت في خاطرها ليش ما أروح أشوف حجرة أحمد (لا شنو حجرة أحمد أن شاء بتكون حجرتي في القريب العاجل).....
راحت سلامة صوب قسم أحمد وحصلت باب الحجرة مفتوحة ودخلت وحصلت الحجرة فوق تحت .....بس جذبها صورة أحمد اللي فوق السرير ...كانت صورة وايد حلوة وطالع فيها أحمد غرام كان لابس كندورة سوداء وغترة حمرى ..ويضحك ...
وكانت في حجرته وايد صور معلقه له وتمت تقول سلامة في خاطرها خقاق حاط صورة في كل مكان وكان في الحجرة صور لأحمد وهو صغير شكله عجيب ......
تمت سلامة مأخذه راحتها على الاخر ويالسه فوق السرير وطالع صورة أحمد وهو صغير ويالسه ترمس عمرها.......


وكانت سلامة موخيه رأسها عالصورة وطالع أحمد وتبتسم .... وشوي سمعت باب الحمام ينفتح .....سلامة كانت عاطيه ظهرها لحجره الملابس ....
من سمعت باب الحمام ينفتح افترت سلامة صوب باب غرفة الملابس .. تتريا حد يظهر من هالباب و قلبها يدق بالقوا ..
ظهر أحمد من غرفة الملابس وكان مأخذ شاور وحاط الفوطه على خصره وشكله طالع غرام و خاصا يوم شعره مبلول .. و لا انتبه لسلامة اول شي .. بس حسبها .. فجأه افتر صوبها .. و من طاحت عينها في عينه .. ابتسم لها ... ياااااااااالله فديت هالويه من وين طلعت هذي .. الا أكيد أنا أتخيل ياويلي حالي أنا .. مات الريال .. لا مب طبيعيه هالبنت شو يابها هني ..


سلامة و هي اتشوف أحمد ويها صاير مثل الطماطة : .. اسفه ..
سكت أحمد و لا رد عليها .. مو مصدق اللي يشوفها قدامه هي سلامة...
راحت سلامة بتطلع من الحجرة ......أن أحمد يزقرها.....
أحمد:سلامة.....
سلامة وبصوت واطي وفيه شوية دلع :لبيه....
أحمد:لبتي حايه يا روحي.....
ذااااااااااب الريال .. الله يغربلها هي ما تدري انها عذابي فهالدنيا .. ؟؟!!..
سلامة بدلع: شنو ..؟؟؟..
أحمد و هو يمشي صوبها : أممممممممممممم ..
جان تبتسم سلامة و تنزل راسها ..
أحمد : انتي تبين تذبحيني ..؟؟؟؟..
سلامة ببراءة : انا ؟؟..!!!!... ليش اذبحك ..؟؟؟!!..
أحمد : يالله فديتج .. و الله ما صبر عنج ..
جان تنزل سلامة راسها ..
أحمد : شو تسوين هني ..؟؟؟..
سلامة وهي مرتبكة : .. كنت .. كنت ..
أحمد : يالله فديتج أنا .. أدري شو كنت تسوين ...
و ان سارة حادره عليهم ..
سارة : آآآآآآآآه ... يالله متى ربي بيرزقني بواحد يتفداني و يحبنيه جذيه ..(علشان ما يحس أحمد بوجود علاقة بينها وبين مبارك)

فهاللحظه افتر أحمد صوب سارة ..
أحمد : شووووووووووووو ..؟؟؟..
صخت سارة ..
أحمد : عيدي ما سمعتج شو قلتي ..
سارة و هي مرتبشه : شو ؟.. ماشي ..
أحمد و هو معصب : عيدي هالرمسه و شوفي شو بييج .
جان تظهر سارة من حجرة أحمد وهي معصبه على أحمد ...وراحت حجرتها وهي تصييح .....على الاسلوب اللي كلمها فيه أحمد قدام سلامة......
سلامة من طلعت سارة من الحجرة ربعت وراها وسكرت الباب وهي بتموت من الخوف وتقول في خاطرها : أنا شو سويت والله لا يذبحوني خواني اذا دروبي أني حادرة حجرة الريال ويالسه فيها..... وأتكلم عندها ياويلي والله أني متروعه....يا ويلي على شيفت بيتي ....
سلامة:سارة قومي وصليني البيت والله أني خايفة ....
سارة وهي تصيح :أنا شو سويت علشان أحمد يكلمني جذي....والا حلال عليكم وحرام علينا ....
سلامة:شو دراني بأخوج ....قومي وديني البيت أحس أني راح أمووووت من الخوف.....أه ياقلبي ..
سارة:ماني رايحه خلي أحمد يوديج....
سلامة:شو مينونه أنتي ؟!؟!؟!؟

شوي و ان أحمد حادر عليهن الحجره .. و من شافته سارة .. افترت عنه الصوب الثاني .. و سلامة وقف قلبها و هي اتشوف أحمد و هو لابس كندورة بنية طالع غرام .. يالله محلاته .. رهيييييييييييييييييييييييب هالانسان .. ماشاء الله عليه..

أحمد وهو يطالع سلامة ويحرك شفا يفه وبدون صوت يقول لها :أحبج.....
أحمد و هو يظحك : ههههههههههههههههههههههههههههه .. سارووووووه ..
سارة : سبال ما احبك .. ( و جان تصيح ) ..
أحمد : هههه ههههههههههههههههههههههه ... عاد انا الي ما ابات الليل من هوياسج ..
سارة و هي أتفر أحمد بالمخدة : فااااااااااااااااااااااااااارج يالسبال ..
أحمد و هو يمسك المخدة : ههههههههههههههههههههههههههههه .. و اهون عليج ..؟؟؟..
سارة : هيه .. فاااااااااارج ..
أحمد : فالج طيب ..

و جان يفتر صوب سلامة و غمزها .. يالله فديييييييييييييتها...

و من قبل لا يظهر من الباب ..راح صوب سارة وحبها فوق رأسها وقال لها:أحبج,,....
افترت سارة لأحمد ولوت عليه:مالت عليك.....لسانك متبري منك....
أحمد:لا تزعلين عليه....
سارة : ما زعلت ..
أحمد : مازعلتي و عيونج فناييل حمر من زود الصياح ..
سارة : ههههههههههههههههههه ..
أحمد : اللحين سمحلي .. انا بروح عند الشباب. ..
جان تلوي عليه سارة و حبت ع رقبته ..
أحمد:يا ليتها من غيرج....ولا هي منج؟؟؟؟
سارة:لا والله .....
سلامة من سمعت كلام أحمد نزلت رأسها ويها صاير أحمر من المستحى.
أحمد:عني أفداء اللي يستحون عسى.....
ظهر أحمد عنهن وراح صوب الشباب اللي متيمعين في بيت مبارك..

.................................................. ..................................................

كان سالم واليازية والعنود يالسين في الخيمة.....
سالم ما يتكلم وكان يقلب المسجات اللي في تلفونه.....
العنود تقول في خاطرها:أكيد الحين يالس يقرأ المسجات ....يالله عني افداء عينك يا سالم يا ترى شو راح تكون ردت فعلك اذا عرفت أني أنا اللي أرسل المسجات......
العنود تمت طالع سالم تقول تشوف مسلسل مندمجة من خاطرها.....وسالم ما رفع عينه صوبها لانه كان يدري أن العنود طالعه.....
اليازية:ايه ....شو فيج ساكته.....
العنود عايشه في عالم ثاني ....عالم أمتلكه سالم بكل ما فيه......وما انتبهت يوم اليازية تكلمها.....
راحت اليازية وتمت تأشر بأيدها قدام عيون العنود......
العنود:حووووووووووووووووه شو فيج؟؟؟؟بتعورين عيني ....
اليازية وهي تغمز لها :أنا شو فيني ولا أنتي يالعنود؟؟؟
سالم:اه يالتعب ......
العنود وهي مستهمة على سالم :شوفيك سالم عسى ما شر....
سالم وهو يحك أيده:ظهري يعورني.....
العنود وهي تقول في خاطرها :فيني ولا فيك ......
سالم:اليازية ....
اليازية:شنو...
سالم:ليش ويهج وايد تعبان...
اليازية وهي مرتبكة:هاه .....ممممممم ....من السهر....
سالم:حرام عليج رتبي نومج ....بتموتين من كثر السهر....
فهاللحظة دخلت سلامة وكانت توها يايه من عند سارة (وهي تغني بصوت عالي)....

[.[.[.[.[ يا وصفة الحب يا دكتوري وطبي ....يا راحة النفس في دنياي بأكملها...].].].].].

وراحت صوب سالم وتمت تيبس عنده:هيه ......عااااااشوووووو.....
سالم وهو يضحك:هههههههه تعيش سلامة....... الله لا شلج يا بنت حمد....
راحت وتمت تيبس حتى تحت وسلمت على سالم:يعيش سالم....اشحالك يا شيخ الشباب...
سالم وهو يمسكها من أيدها ويخليها تيلس عداله:بخير ....اشحالج أنتي وين دارج.؟؟؟؟؟
سلامة:الحمد لله....رحت صوب سارة....
سالم:اهاه تقضين وقتج الفاضي....في الحواطة ...
سلامة:هيه والله أنه ضيق ....يا حظج يالريم الحين تلقها في ماليزيا ولا جزر المالديف......
سالم وهو يضحك : بذمتج سلامة ما غرتي من الريم و هي عروس ..؟؟؟..
سلامة:تبي الصراحة....
سالم:أكيد......
سلامة وفيها ضحكه:هيه....
سالم:عنلالالالالالالالالالاتج ما تستحين....
سلامة:أبداء رأي ....وأصلا أنت سألتني ...
سالم وهو يضحك :تكلمي...
سلامة:الريم تزوجت بإنسان يحبها ويعزها وحاطها في عيونه ....وأنا عني نفسي ابا أتزوج بإنسان شرات راشد ولد عمي إنسان محترم وطيب وسيم وكل بنت في هذا الكون تتمنى أنه يكون ريلها....
اليازية من سمعت بسلامة تطري راشد نشت بتروح .....
سلامة:وين رايحه اليازية....
اليازية:بروح صوب المطبخ ....برتب العشاء لمبارك وربعه...
العنود حست أن اليازية تتهرب من طاري راشد علشان لا يبين عليها أنه كان من بينهم شيء في الماضي ......
سلامة:سالم ممكن أسالك سؤال....
سالم وهو مسدوح يطالع فوق:تفضلي الشيخة سلامة.....
سلامة:ليش ما تتزوج ....
سالم أرتبك من سؤال سلامة: مممممممممممم ..... ما أدري....
سلامة:يعني الحين حد في خاطرك ....
سالم وهو معصب :شو قصدج؟؟؟؟
سلامة وبكل عفوية تأشر بأيدها على قلب سالم:هذا فيه حد والا لا ....
سالم مستغرب من حركة سلامة ويقول في خاطره هذي البنت جرأيها بشكل مش طبيعي ......
سلامة وفيها ضحكه: ليش ما ترمس أكيد في خاطرك حد .....
سالم وهو يصلب عمره:أنا ما تكلمت قولي ليش؟؟؟؟....
سلامة بدلع: ليش؟؟؟؟ ....
سالم:والله يا سلامة أنا نقمج شو هالرمسات اللي عندج من وين تسمعينهن ولا تشوفينهن.....
سلامة ما تكلمت......
سالم يتقرب من أذنها ويقول بصوت واطي :فضيحة سلامة هذا الكلام .......بعدج أنتي صغيرة على هالسوالف.....
سلامة وهي تصارخ :أنا ماني صغيرة ....
سالم:لا صغيرة....
سلامة:أنا بدخل الجامعة ....
سالم وهو يضحك على سلامة : ههههههه شو يعني اللي يدخل الجامعة يكبر .....هذي العنود داخلة الجامعة و أنا أشوفها واااااايد صغيرة.....
العنود من سمعت كلام سالم أحمر ويها من المستحى.......
سلامة وهي تحب سالم على رأسه:سامحني يا سالم وما راح أتكلم هالكلام مرة ثانية...
سالم وهو يحبها على خدها:مسموحة يا لغالية والله لا يحرمني من هالقلب الطيب ....
سلامة بدلع:أمين ....
العنود تمت يالسه تتريا اليازية تي من المطبخ .....بس اليازية ما راحت صوب المطبخ راحت صوب حجرتها .....قامت العنود بتطلع من الخيمة.....
العنود وهي تقوم.....
سلامة:العنود وين رايحه ؟؟؟
العنود:بروح أشوف اليازية وين راحت....
سلامة:أكيد بتي ...الحين يلسي أمانه...
العنود وهي تطلع من الخيمة:برجع بسرعة ....
راحت العنود ودخلت المطبخ و تخبرت محمدوه عن اليازية فقال لها ما يت المطبخ .....فقالت في خاطرها أكيد في حجرتها تبكي .....الله يعيني على اليازية من تصيح ما تسكت ....
راحت فوق صوب حجرة اليازية .....يوم فتحت حصلت الباب مقفول تمت تدق على اليازية بعد 5 دقايق فتحت اليازية .....
دخلت العنود وسكرت الباب وراها:شو فيــــــــــــــــــــــــج اليازية؟؟؟؟
اليازية وهي تمسح دموعها:ما فيني شي.....
العنود : اليازية ... خلاص راشد يحرم عليج .... كيف تفكرين في ريل ختج ؟؟؟..
اليازية وهي تصيح : بس هو كان لي قبل لا يكوون ريل الريم ...
العنود : اليازية كل الي تسوينه ما منه فايده .. الريال بايعنج برخص الاثمان و لا حفلج و لا ستهم منج ... ليش تصيحين على واحد شراته ...وهو متزوج الحين بأختج حرام عليج اليازية ...وأن شاء الله بيعوضج بغيره
اليازية : ليتج يا العنود تعرفين الي في فوادي و الا جان ما قلتي هالكلالالام ..


فهاللحظة دقت عليهن أم محمد......
أم محمد:اليازية مبارك يباج تحت...
اليازية وهي تربع صوب الحمام:قولي لها في الحمام.....وراحت اليازية الحمام....
أما العنود راحت وفتحت الباب....
العنود:هلا خالتي .....
أم محمد:مرحبا العنود ....وين اليازية ....
العنود: هاه .......اليازية في الحمام
أم محمد:خلاص من تطلع خليها تنزل تحت مبارك يابها في المطبخ .......
العنود:أن شاء الله خالتي .....
راحت أم محمد ......و سكرت العنود الباب وربعت صوب حجرة الملابس وتمت تدق على اليازية.....
فتحت اليازية وعيونها حمر ومغسله ويها ونص شعرها مبلول ماء .....
العنود:حرام عليج اليازية؟؟؟؟
اليازية وهي تحاول تغير الموضوع:شو تبا أمايه.؟؟؟؟
العنود:مبارك يباج تحت....
اليازية وهي تمسح ويها بالفوطة:خلاص خلينا ننزل تحت.....
العنود:يالله.....
راحن صوب المطبخ وشافن مبارك يتكلم مع محمدوه......
اليازية:السلام عليكم ....
مبارك وهو يفتر صوب اليازية والعنود:وين رحتي يالخامة....
اليازية وهي تحاول تخفي ويها وعيونها اللي صايرات مثل الدم:فوق....
مبارك:وين البشاميلا ....
اليازية:ما خلصت المعكرونة.....
محمدوه وهو يصارخ :لا خلاص معكرونة من نص ساعة....
اليازية وهي طالع محمدوه بنص عين:وأنا شدراني أنها خلصت من نص ساعة .....
مبارك:أمانة اليازية سويها حلوة.....
العنود وفيها ضحكه :نحط فيها شكر (سكر)....
مبارك:هذا اللي قاصر بشاميلا بشكر (بسكر)....

راح مبارك عنهن صوب الميالس....ويتهن سلامة وتمين تعابلن العشاء لمبارك وربعه ولهل البيت ....
و تمين يالسات في المطبخ تسولفن و العنود تحاول تنسي اليازية حزنها ... أما سلامة من شافت مبارك تمت تحاول تسيطر ع دقات قلبها ..لانها خايفة لا أحمد خبر مبارك بشيء......

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعة 12 فالليل ......
في الصالة اللي فوق مبارك وسالم واليازية وسلامة يالسين يطالعون التلفزيون ...

سلامة:بسم الله من الريم ما صدقت من الله انها تطلع من البيت أمره ما سوت لنا تلفون؟؟؟؟
مبارك:بالله عليج ليش تسويلج ؟؟؟؟
سلامة:على الاقل تطمن علينا ...تقول لنا شيء في خاطركم شو تبون من ماليزيا؟؟؟؟؟ ....
مبارك نقع من الضحك على رد سلامة:والله أنج أنسانة رايقة.....ما همج الا الهدايا ؟؟؟؟
سلامة:حلو يوم يب الانسان تذكار من دول مختلفة ....لآخوه المسلم
مبارك:اللي يسمعج يقول أنج سويت جولة في جميع أنحاء العالم....ويبتي للكل هدايا
سلامة:من كذب عليك ....أنا سويت جولتين حوله العالم ...
مبارك:متى سويتي....
سلامة:يوم كنت نايمة ....ههههههههههههه......
مبارك:خيالج واسع.....
سلامة تمت طالع اليازية اللي كانت طالع تحت ومندمجة من الخاطر.....
مبارك:شو فيج ...
سلامة وهي تأشر على اليازية :شو فيها...
مبارك:اليازية ....
اليازية انتبهت أن مبارك يرمسها:هاه...
مبارك:شو فيج ما ترمسين ...
اليازية:ما عندي رمسه ....
مبارك:شيء يعورج ....
اليازية:لا ما فيني شيء....
مبارك وهي يلتفت لسالم:وأنت شو فيك...
سالم وهو مندمج في الفلم :ما فيني الا العافية خلني أطالع التلفزيون ....
سلامة:والله أنك يا سالم بايخ ...حاط فلم مصري تافهة....
مبارك:أنا ما أحب هل مصر..... أموووووت ولا أشوف مصري جدامي ....كذابين ويمدحون نفسهم عالفاضي ...
سلامة:سالم بدل القناة ...
سالم:ماني مبدل من ساعة وأنا أطالع .....
سلامة وهي مبوزة:حرام عليك سالم...
سالم:لا تحاولين ....
سلامة:مبارك قول له ...
مبارك:سالم بدل القناة...
سالم:روحوا ناموا.....
مبارك بنقمة:الحين نحنا لازم نام ولا أنت اللي وراك باجر دوام ...
سالم ما رد على مبارك.....
سلامة:بروح أنام أحسن لي ...
مبارك:قعدي توها السهرة بادية ...
سلامة:ما أقدر مدوخه من النعاس .....
راحت سلامة علشان تنام وبعد ربع ساعة راحت اليازية وتموا سالم ومبارك يطالعون التلفزيون....
مبارك تم يغني بصوت عالي على قطع سالم .....

(هلا بعودك يا بدر البدور ....هلا بعودك يالصبح المنير ..... تشرفنا وغمرنا السرور .....من الفرحة خطر لنا نطير ...
حزنا من عقبك بعدك دهور ...وبكينا لين ضيعنا البصير....وعقب عودك عودنا النظور....مثل يعقوب أبصرت البشير)...

سالم وهو يفتر لمبارك اللي يحاول يخرب عليه الفلم:مبارك حرام عليك .....
مبارك وهو يأشر لسالم حرام أتم تلعب بالشعور لمن حطك على قلبه أمير).....
سالم نقع من الضحك على برود أعصاب مبارك .....
مبارك:صوتي حلو ...
سالم:غرام بس أسكت خلني أفهم شو اللي صار في البطل ...
مبارك:تعب نفسك عالفاضي ....أنزين عطني تلفونك أمكن عندك مسجات حلوة أطرشهن لعمري...
سالم من سمع أن مبارك يبا تلفونه .....مسك تلفونه بأيده بقوا .....
مبارك:الله الله ليش ما تخليني أشوف تلفونك ...أكيد فيه شيء
سالم:كيفي أنا حر ....ما أباك تشوفه
مبارك:والله اليوم لا أشوفه ...
سالم وهو يقوم من مكانه :مبا ....
مبارك:وين رايح مو الحين تقول أنك تبا تشوف الفلم .....
سالم:فهمت النهاية ....ما يحتاج أني أيلس حتى الساعة 1 ....
مبارك وقف وراح وراء سالم.....
سالم توه داخل حجرته وبيسكر الباب وراءه ....أن مبارك ايدز الباب علشان يدخل عنده ....
سالم وفيه ضحكه :خير الشيخ مبارك....
مبارك:والله لا أشوفه اليوم...يعني راح أشوفه
سالم:فيه إسرار ما أبا حد يشوفه ....
دخل مبارك وسكر الباب وراه .....وسالم راح وعلق كندورته ويلس على السرير علشان ينام .....
مبارك:حوووووووووووووه عطني تلفونك ؟؟؟
سالم:مبا ...غصب ....
مبارك:هيه غصب ...
سالم وهو يفر التلفون لمبارك :أندوك طالعه حتى تشبع .....
راح مبارك وتم يقلب في تلفون سالم وحصل مسجات واااااااااااااااااااااااااااايده من نفس الرقم ......
مبارك وهو يقرأ لسالم وفيه ضحكه :
" رقبتك اليوم اطر شلي مسج .. بس ما وصلني لا علم و لا خبر .. رب ما شر "
سالم نقع من الضحك على أسلوب مبارك يوم يقرأ المسج .......
مبارك:سالم لا تقول أن هذي شوق ....
سالم وهي يشل اللحف من رأسه:منو ...
مبارك:شــــــــــــــــــــــــــــــوق ...
سالم:لا ماهي شوق ...
مبارك:عيل منو ...
سالم:شمسة...
مبارك وهو يتقرب من سالم :من هذي شمسة ...
سالم:وحدة ....
مبارك:أدريبها وحدة مو ثنتين ...
سالم: هذي شمسة ..
مبارك:بنت منو ....
سالم:ما أدري ما طاعت تخبرني بنت من هي .....
مبارك:تكلمها ...
سالم:لا ...من بينا المسجات بس ...
مبارك:من وين عرفت رقمك...
سالم:ما أدري عنها .....
مبارك:أمكن ريال.....أو يكون واحد من الربع ...يلعب عليك
سالم وهو يضحك على مبارك:حرام عليك .....هذي بنت .....
مبارك:ليش ما تتصل عليها...
سالم:اتصلت بس هي ما ترد عليه .....
مبارك تم يفكر ....وسالم تم يطالعه ويقول في خاطرها بشو تفكر يا مبارك .....
سالم وهو يرفع شعره من عيونه:وين وصلت ...
مبارك:ما أدري ....يا سالم ....
سالم:هات تلفوني ...
مبارك:خلني أشوف المسجات ...
سالم:قسم بالله يا تيبه .....
مبارك وهو يحفظ الرقم:حرام عليك يا بوغنيم .....
سالم:حلفت يا مبارك ....
راح مبارك وعط سالم تلفونه ومسك تلفون ...وخزن الرقم عنده بسم **راعيه المسجات** .........
سالم:شو فيك تقلب تلفونك ؟؟؟؟؟
مبارك:هاه ....ما شيء بس أشوف مسجاتي ....
سالم:أطلع خلني أنام وراي باجر دوام .....
مبارك:تحبها يا سالم؟!؟!؟!؟!؟!؟
سالم:هاه ....ممممممم ....ما أدري ...
مبارك:تحبها ولا لا...جواب نهائي ....
سالم:فيك تقول أني أحبها بس مو مثل حبي لشوق....
مبارك:شنو ....شوق....يا حبيبي شوق تزوجت والحين في ذمة ريال ثاني ....
سالم:ومع هالشيء أنا أحبها أموووووت فيها حتى الحين .....
مبارك:وشمسة ...
سالم:بعد أحبها بس مو مثل شوق....
مبارك:معقد...
سالم:يا مبارك أنت ما جربت الحب....الحب الاول غير عن الحب الثاني بمليون مرة ....
مبارك وهو عاقد حياته:من قالك أني ما أحب ....
سالم وهو يصلب عمره:صدج ..أنت تحب ...لا أكيد أنا أتخيل ....
مبارك وهو يقوم من مكانه:هيه أنا أحب؟؟؟؟
سالم:من هي أنا أعرفها...
مبارك وقده عند الباب: "كل شيء بوقته حلو"........
وسالم وهو يفر مبارك بالمخدة:أكره هذي الكلمات ...كل ما تخبر حد عن شيء قالوا لي كل شيء بوقته حلو ....
طلع مبارك وهو تفكير أنه لازم يعرف منو هذي شمسة .....أما سالم من طلع منه مبارك نام من التعب ......



*&*((الجزء الثامن عشر))*&*


بالباجر العصر.....
اليازية والعنود يالسات في الخيمة (مشغلات المكيف) .... الوحدة أطالع ربيعتها ؟؟
العنود: أففففففففففففففففففف ...أحس بضيق ....
اليازية:هيه وايد ضيق ...نفسي أروح العمرة ؟؟؟؟
العنود:أمانة لا تطرين العمرة قدامي ؟؟؟؟
اليازية وهي مستغربة:افاااااا ليش؟؟؟
العنود:لان كل مرة نقول لهم ودونا السعودية ...يقولون لنا الصيف الياي...... أن شاء الله ؟....
اليازية:يعني أنتي قاطعة الآمل الحين ....
العنود:أكيد .....
اليازية: انزين ...خلينا نتمشى في الحوش .....
فهاللحظة دخلت عليهن سلامة.....
سلامة ويها منتفخ من النوم:السلام عليكم ....
اليازية +والعنود:وعليكم السلام......وراحت العنود وسلمت على سلامة ....
سلامة وهي تيلس عدال العنود:علومكن .....
اليازية:ما عندنا علوم من الظهر وأنا و العنود متقابلات ......
سلامة وهي تمسك دلة الشاي:مخلصة ....
العنود:هيه....
اليازية:ما شاء الله علينا يالعنود خلصنا الدلة الثانية .....
العنود تمت تضحك على عمرها وعلى اليازية:ما عندنا شغلة صرنا شرات العيايز نتقهوى 24 ساعة ....
سلامة وهي تقوم علشان تخلي محمدوه يسوي لها شاي:أكيد أنتن تتسبحن بالشاي ؟.؟.؟.؟.
العنود واليازية نقعن من الضحك على سلامة ......
وشوي أن العنود واليازية طالعات من الخيمة .....
وسلامة كانت توها طالعة من المطبخ : وين رايحات .....
العنود:بنروح صوب عفراء؟؟؟؟؟...
سلامة وهي تفتر صوب محمدوه :محمدوه جيب شاي عند بيت عفراء .....
محمدوه وهو معصب على الاخر لانه يريد يروح صوب الدكاكين عند ربعه:ما يريد خلي خدامه عفراء أيجي شيل مناك..... بعدين بابا محمد قرقر مشأن أنا .....
سلامة:أنزين... يعلك الموت قول أمين عسى.....
محمدوه سمع رمسه سلامة :أنت ....أن شاء الله موت....
سلامة:بعمرك يالخام .....هندي و بطران بعد ....
محمدوه من سمع سلامة تقوله هندي بطران طلع من المطبخ ...وراح صوب الدروازة ....
سلامة وهي تصارخ على محمدوه: محمدوه تعال سوا الشاهي و بعدين روح لربعك ...
راح محمدوه وطلع من البيت ولا كأنه سمع شيء .....
سلامة وهي تلتفت للعنود واليازية:الله لا يوفقه فشلني ...
العنود واليازية تمين تضحكن على سلامة وكل شوي تعلقن عليها ..
.................................................. .............................

في ميلس محمد الكعبي.....
محمد:علومك يا بو غنيم؟؟؟
سالم:طيبة....
محمد:علوم المجهولة..
سالم:بخير يسرك حالها ..
محمد:كلمتك...
سالم:لا ..
محمد:افاااااا ليش ...
سالم:ما أدري ....تقول أنها ما هي مستعدة لها الشيء وخايفة من خوانها ....
محمد:بنت منو هي ...
سالم:لا تخبرني ....ما أدري عنها شيء ؟؟؟
محمد:اتصل بها ....
سالم:أخاف تكون مشغولة ......
محمد:بشو مشغولة ....اتصل بها ؟؟؟؟ أمكن ترد عليك .....

فهاللحظة العنود واليازية وسلامة يالسات في الصالة أما عفراء راحت تنوم ولدها حمد الصغير.....
وشوي صاح تلفون العنود ....
العنود كانت عدالها سلامة واليازية بعيد منهن بشوي .....
طلعت العنود التلفون من مخباها ..... ويوم شافت الرقم تمت تطالع في اليازية .... بس سلامة لمحت الرقم....
سلامة وهي تشوف الرقم:مو كأنه هذا اللي يتصل ..... رقمه نفس رقم سالم أخوي ؟؟؟؟....
العنود وهي مرتبكة من الخاطر:هاه ....شو ...شو قالتي؟؟؟؟سالم أخوج.... مستحيل ...تتخيلين أنتي يا سلامة...
سلامة:أنزين ليش أنتي مرتبكة ردي عليه....؟
العنود:ما أحب أرد على رقم ما أعرفه ...
سلامة:أنزين عطيني التلفون أنا بكلمه ....
العنود وهي تقوم من مكانها:مبا.....
سلامة وهي تلتفت لليازية:قسم بالله ياليازية أنه هذا الرقم رقم سالم أخوي....
اليازية:لا ما هو رقم سالم ...أعرفه... هذا رقمه يقرب لرقم سالم ...
سلامة:ليش متصل للعنود....
اليازية وهي تقوم من مكانها: تلقينه مغلط في الرقم....
سلامة وبنقمة:مغلط ....أنزين أنتي وين رايحة؟؟؟؟؟....
اليازية:بشوف العنود وين راحت؟؟؟؟؟ ....
سلامة:قسم بالله أن السالفة فيها شيء ....
اليازية:حرام عليج سلامي ....والله أنج راح تلقينه مغلط....هذا كل السالفة ...
سلامة وهي بتموت وتعرف ليش سالم متصل بالعنود:أوكيه ....مغلط ...مغلط ....
راحت اليازية صوب العنود اللي طلعت برع ......
اليازية وهي تطلع من باب الصالة وتسكر الباب وراها:العنود شو فيج ؟؟؟؟
العنود:ياويلي ياليازية ....انكشفت والله أني بمووووت من الخوف ......وتمت العنود مرتبكة من خاطرها....

أما سلامة فكانت طالع العنود واليازية من دريشة الصالة وتقول في خاطرها السالفة فيها ان وأنا لازم أعرف كل اللي يحصل بين سالم والعنود ....

اليازية:يالبقرة ....لا تخلين اللي حولج يشك فيج ......
العنود:أفففففففففففففففف ....ما قد أتصل بي الا اليوم ....يا ربي شو يبي ......
اليازية: أمكن يبي يعرفج منو أنتي ....
العنود وشكلها بتصيح:والله أني بموووووت من الخوف.......
اليازية:خليج طبيعيه يالبقرة.....الحين تلقين سلامة حاسة أنه في السالفة شيء ....قومي خلينا نروح صوبها .....
العنود:أخاف تخبر سالم ......وتقوله ليش متصل عليه....
اليازية:أنا بلعب برأسها....خليها علي.....
العنود:أمانة اليازية ....تراني متروعة وأخاف حد يدري بالموضوع ....
اليازية:أن شاء الله ما حد راح يدري بشيء ...
العنود:أن شاء الله ....
وراحن داخل ....توهن داخلات الصالة ......
سلامة:هاه....رديتن عليه؟؟؟؟؟؟....
اليازية وهي طالع العنود:هيه....
سلامة وهي تقول في خاطرها يالله عليكن ما كذبكن مو كني من الصبح وأنا أشوفكن ترمسن وما رديتن على التلفون...
سلامة:أنزين شو قالكن؟؟؟؟
اليازية:مو قلتلج أنه مغلط في الرقم .......
العنود وهي تهز رأسها:هيه مغلط في الرقم......
سلامة: ليش ما قلتله أنه اذا سوا مرة ثانية بخلي أخوي يكلمه ...........ويخليه يصلب عمره الخايس....
العنود وهي طالع اليازية:هيه قلنا له اذا ما صلبت عمرك بنخلي أخوي يتفاهم عندك...
سلامة ويها مختلف مليون لون وتقول في خاطرها الله لا يوفكن يا لكذابات .....

سالم:ما قلت لك أنها ما هي راده علي ....
محمد:لازم تشوف أنت حال .....حشى حتى متى بتمون بالمسجات .....
سالم:هيه صدقك ...مبارك قالي مثل هالكلام ...
محمد وهو مستغرب:مبارك يدري بالموضوع...
سالم:هيه أمس خبرته بالسالفة ....
محمد:شو قال ؟؟؟؟
سالم: ما قال شيء ....
.................................................. ..........................................


المغرب الساعة 7ونص ......
دخل مبارك بسيارته الحوش وكان مطول على الاخر للمسجل غنية ميحد حمد (متعني بصوتك)؟؟؟؟

*(متعني بصوتك ومتعك بالحب...عطني قليل الحب وعطيك قلبي...و الحب أطهر عاطفة تدخل القلب ...ما أجمل كلام الحب لاصرت جنبي ...)*

مبارك كان يالس في السيارة ويتكلم في التلفون ...فهاللحظة شاف من الباب الصغير سارة داخلة وكانت لابسه كندورة بيضاء وفيها شغل أحمر ولابس شيلة من نفس اللون... من شافها مبارك تخبل ...
مبارك:أااااااااااااه ....يا قلبي ؟؟؟
هزاع:شعنده قلبك؟؟؟
مبارك وهو يطالع سارة اللي خاطفة قدام سيارته:أه..... شفت ....؟؟؟
هزاع:حووووووووه شعندك؟؟؟
مبارك:ألحقني يا هزاع شفت غزال شارد ...
هزاع:وين شفته؟؟؟
مبارك:في حوشنا...
هزاع:الله يغربلك يالكذاب ....مع السلامة ....
هزاع سكر في ويه مبارك .....مبارك نزل من السيارة.......
مبارك وهو يسير وراء سارة ويقول في خاطره عنلالالالالالالالالالالالالالاته محلى البيض عليها.......
مبارك بصوت ناعم:سارة؟؟؟
سارة من سمعت صوت مبارك تيبست مكانها....وبعدين التفتت صوبه:مرحبا ملالالالالالالالالالايين ...ولا يسدن؟؟؟
مبارك وهو يشل شعره من على عيونه وكان شكله غرام:أه ياقلبي والله أني بموووووت الا ما حد درابي ؟....
سارة وفيها ضحكه :شعور متبادل....
مبارك:سارة والله أني أحبج ...
سارة وهي مرتبكة :حرام عليك مبارك ...اذا شافنا حد شو راح يقول..... والله أنه راح يفضحنا .....
مبارك وهو يتقرب من سارة أكثر ويقول لها بصوت واطي :الحب مو عيب ولا حرام ....
سارة من شافت مبارك يتقرب منها ربعت ودخلت الصالة .......
دخلت الصالة وحصلت سلامة يالسه عند التلفون وتتصل بسارة .....
سارة وهو تحاول أنها تلقط أنفاسها : السلام عليكم ........
سلامة وهي تقوم علشان تسلم على سارة:من وين ياتي أنتي؟؟؟؟؟؟ ....
سارة:من البيت ....
راحت سلامة سلمت على سارة ....
سلامة:وأنا أتصل عليج علشان أطلع لج ؟؟.؟.؟؟؟؟
سارة:الخدامة وصلتني ....
سلامة:اشحالج ؟؟؟

ملكة جمال العالم 11-30-2011 03:37 PM

سارة:بخير ....أنتي اشحالج ؟؟؟
سلامة: الحمد لله .....
فهاللحظة دخل مبارك الصالة ويحاول يخلي عمره معصب: أنتي وين راحتي ؟؟؟؟
سلامة وهي مستغربة من مبارك :أنا ما راحت مكان ...
مبارك وهو يطالع سارة:مو أنتي ؟؟؟هذي الغزال الشارد ....
سلامة وهي تضحك على مبارك:الحين سارة غزال شارد ...وأنت شنو ؟؟؟؟
مبارك وهو يفكر:أنا ..؟...؟.؟.
سلامة:أنا بقولك أنت الأسد ....
سارة تمت تضحك على مبارك....
مبارك:يالله عني أفداء هالضحكه عسى ...
سارة استحت ونزلت رأسها ....
أما سلامة فاكتفت بالابتسامات .....
سلامة:خلينا سارة نروح حجرتي ...
مبارك:لا والله......ابا أشوف سارة ....بعدها عيني ما شبعت منها ...
سلامة وهي تركب الدري: سارة اذا تبين الفضايح يلسي عند مبارك و اذا تبين الستر تعالي وراي .....
سارة من سمعت برمسه سلامة ربعت وراها :أوكيه حبيبي بروح عنك ....
مبارك من سمع سارة تقوله حبيبي طاح على الكرسي ..
سارة التفتت وراها حصلت مبارك مغمى عليه ..
سارة وهي تمسك سلامة من كندورتها :طالعي مبارك شو فيه ؟؟؟
سلامة وهي تلتفت وراها:كذب ..يمثل أنه مغمى عليه لانج قالتي له حبيبي ..
سارة نقعت من الضحك على مبارك وحركاته الغريبة..
.................................................. .....................................


بالباجر الساعة 7 المغرب......

ردوا راشد والريم من سويسرا لدبي ....قضوا فيها أحلى أيام العمر الريم كانت وايد فرحانة لان راشد يعاملها مثل الملكة وحست أنها في كل يوم يمر عليها تتعلق براشد أكثر....راشد كان مستانس من زواجه بالريم ويعتبر نفسه أنه توفق في اختياره للريم كزوجة ...

سلامة:أه يالقهر متى راح يوصلون والله أني تعبت من كثر ما أتريا ؟؟؟
العنود: تصدقين سلامي .....والله أني فرحانة ....
اليازية ما تتكلم وملتزمة بالسكوت....
سلامة:العنود..... الحين شو وضعهم متفاهمين ولا لا ؟؟؟
العنود:أكيد متفاهمين ؟؟؟
سلامة: هيه.... أصلا راشد يحب الريم وهي تحبه فأكيد هم متفاهمين ....وفرحانين ....يا حظهم متى راح يي نصيبي وأروح عند عريس الغفلة وأتفاهم معه ؟؟؟؟....
العنود نقعت من الضحك على سوالف سلامة اللي ما تخلص:من هو عريس الغفلة؟؟؟؟؟
سلامة:من غيره زوج المستقبل !!!!!
اليازية:أفففففففففففففففففففففف .....ونشت من مكانها ....
العنود وهي طالع سلامة:شو فيها؟؟؟؟
سلامة:شدراني عنها ....
العنود:اليازية وين بتروحين؟؟؟؟
اليازية بدون نفس:بطير .....حد بيطير عندي ....
سلامة:ليش اليازية زامه بخشمها اليوم؟؟؟؟
العنود:ما دري عنها كملي رمستج .....

دخلت اليازية الصالة وخنقتها العبرة وتحس بضيج وحزن .....وهي تسير رايحه صوب الدري .....
أم محمد:اليازية ؟؟؟
اليازية وهي منزله رأسها:شنو....
أم محمد:وين رايحة؟؟؟؟
اليازية:بروح حجرتي....
أم محمد:وين تبين ...تعالي يلسي عندي .؟.؟.؟
اليازية ما ردت على أمها وراحت فوق صوب حجرتها...
دخلت اليازية وسكرت وراها الباب بقوا ....وقفلت الباب..... ويلست عند الباب ..... و غطت ويها بأيديها و ضمت ريولها لصدرها..وتمت تبكي من خاطرها ....وبعد ربع ساعة من البكاء راحت وقعدت فوق السرير وشغلت لاب توب وشغلت غنية عباس إبراهيم و طولت على الاخر .....
((أمنتك الله يا حبيبي أبرحل..... يمكن غيابي يعرف الشوق قلبك ...مع مرور الوقت أرجوك أسال.... خل الوصل لو يوم من بعض طبعك...أنا بغيب وأن كان لك قلب أزعل ....أعطيني أعذار وأنا أبقى بحبك ....كلمة حبيبي في مدى الهجر تذبل.... دام الصدود اليوم هو شرع حبك...))
اليازية تمت تسمع الغنية وتبكي تحس بضيقه وحزن ما حد يدري عنه....[حلو الواحد يكون عنده إنسان يشاركه أحزانه و أفراحه ].... اليازية تمت يالسه في حجرتها وتستعيد شريط الذكريات والوعود اللي وعدها بهن راشد ؟؟؟؟؟؟

الساعة 8 وصلوا راشد والريم العين وبالتحديد زاخر.... يلسوا كلهم يتريونهم فالحوش .. و من شافوا السياره وقفت راح صوبهم ..الكل كان موجود ماعدا اليازية اللي حتى الحين يالسه في حجرتها....

أم محمد وهي تسير صوب راشد والريم:مرحبا ملالالالالالالالالالالالالالالايين ولايسدن؟؟؟؟
راشد وهو يسلم على عمتها ويحبها على رأسها:وبالمرحب ...اشحالج عموتي ...
أم محمد:بخير يسرك الحال .....
الريم وراشد سلموا على هلهم اللي كانوا ظاهرين في الحوش يترقبونهم ....وبعد السلام تموا واقفين فالحوش..
الريم وهي تفتر لسلامة :سلامة وين اليازية؟؟؟؟
سلامة:داخل حجرتها...

راشد من سمع بطاري اليازية حس بشعور غريب ...ورفع عينه فوق لحجرة اليازية وشاف اليازية اطالعهم من دريشة حجرتها وشكلها كأنها تمسح دموعها...كان فالليل اللي برع يشوف اللي داخل والعكس...راشد تم يطالع اليازية وحس بشيء غريب ....بشيء من زمان ما حس فيه وتم يطالع فوق....اليازية اللي كانت فاتحة الدريشة شوي شافت راشد اللي يطالعها ...من شافت راشد يطالعها سكرت الدريشة بشوي شوي وسكرت الستارة. ...ونزلت تحت وتمت في حالة بكاء مش طبيعي ..
و من عقب ماسلمو ع بعض دخلن الحرمات الصاله الداخليه و الرياييل راحو الميالس ...... و تمت الريم تسولف ويا الحرمات..عن السفر....

سلامة وهي تركب الدري:بتخبرج ... راشد طيب....
العنود وهي تفتر صوب سلامة :أخوي لازم بيكون طيب ...
الريم وهي تسير عدالهن:فوق ما تتصورين إنسان طيب ومحترم والحمد لله يوم تزوجت براشد والله أنه انسان ما يتعوض ...
العنود وهي تفكر باليازية:الله يهنيكم و يوفقكم أن شاء الله ..؟؟؟؟
الريم وهي تلتفت للعنود: أمين والفال لج يالعنود؟؟؟
سلامة وهي طالع الريم بنص عين:وأنا وين رحت....
الريم:افاااااا .....أنتي أن شاء الله تأخذين اللي في بالج ؟؟؟
سلامة وهي ترفع ايدينها : آمين .....
راحن فوق صوب حجرة اليازية ......
الريم وهي دق :اليازية فتحي الباب؟؟؟
اليازية من سمعت صوت الريم قالت في خاطرها ليش يايه علشان تحرق أعصابي ...علشان تذبحني ....والله ما أفتح لج يالريم ...والله ما أخليج تشوفيني بهالحالة ...نشت اليازية وخذت لها ملابس وراحت الحمام علشان تتسبح ....
الريم دقت ربع ساعة بس اليازية ما فتحت لها وتمين يالسات في الصالة وتسولف الريم للعنود وسلامة عن سفرتهم وين راحوا.....
وشوي سمعا باب اليازية ينفتح كلهن افترين أطالعن اليازية يوم بتطلع ...طلعت اليازية وكانت في أخر أناقتها ولابس كندوره حمرى وشيلة من نفس اللون ...وحاطة كريم وكحل خفيف ولمعة ومتعطرة تقول عروس .....طالعة وايد حلوة...

اليازية وهي تسكر باب حجرتها وكانت مبتسمة :أهليين بالعروس؟؟
الريم وهي تروح صوب اليازية:مرحبا ملالالالالالايين باليازية ؟؟؟
سلمت اليازية على الريم ....
اليازية:الحمد لله ع السلامة...
الريم:الله يسلمج...
اليازية:وين راحتوا.؟؟؟
الريم والابتسامة في ويها:سويسرا؟؟؟
العنود كانت مستغربة من اليازية ...كانت حاطه في بالها أن اليازية ما راح تطلع تسلم على الريم ...بس العكس اللي أستوى طلعت اليازية وكانت كاشخة على الاخر....يا ترى شو سر الابتسامة اللي في ويه اليازية ....وتمين البنات يسولفن بعدين نزلن تحت عند أم محمد وأم راشد وعفراء......
الريم وهي تيلس عدال أمها وتحبها على رأسها:والله أني أشتقت لج يا تاج رأسي ؟؟؟؟
أم محمد:حتى أنا أشتقت لج.......
الريم:أمايه وين راشد؟؟؟؟يا هني ...
سؤالها كان بطريقه عفويه .. بس امهاتها فسرنه بطريقه ثانيه...
أم محمد:حشى جابلتيه الا كم من يوم....... والحين اتصيحينه ...
الريم و ويها احمر من المستحى : لا لا .. بس اسأل بنيلس هني ولا بروح بيت عمي؟؟؟؟
أم راشد:لا بتروحين بيتنا ...بتيلسين في قسمج معززه ومكرمه يا بنت حمد...
الريم ما تكلمت ونزلت رأسها تحت....اليازية تمت طالع الريم ونقمتها بس قالت في خاطرها أنا شو أسوي ببغض أختي على سبت واحد ما يستاهل أني أطالع ويها ...

فهاللحظة دخلوا راشد وسالم ومبارك الصالة...اليازية من شافت راشد حست بخوف فضيع .....
راشد:السلام عليكم...
اليازية وهي تقوم علشان تسلم على راشد:مرحبا الساع...
راشد من سمع صوت اليازية أفتر صوبها:مرحبا اليازية ....اشحالج ؟؟؟
اليازية:بخير الحمد لله ...أشحالك أنت؟؟؟
راشد:بخير ؟
اليازية وعيونها في عيون راشد : الحمد لله على السلامة....... وألف ألف ألف مبروك يا راشد ؟؟
راشد وهو ينزل رأسه تحت ما يبا يشوف اليازية :الله يسلمج ....ويبارك فيج ؟؟؟؟
يلس راشد عدال أمه ....
سالم وهو شايل ولد محمد:يالله عني أفداء عيونك؟؟؟؟
مبارك:عطني أيه؟؟
سالم:ماريد والله أني من زمان ما شفته....
راشد:الريم أنا بروح بيتنا ....بتروحين عندي ولا بتيلسين عند هلج؟؟؟؟
الريم قدها بتكلم ....قطعتها أمها....
أم محمد:لا الريم روحي عند ريلج .. و حطي راسج ..أنتي تعبانه ؟؟؟
الريم:أن شاء الله أمايه ....
راحوا راشد والريم بيت عمها علشان يرتحون أما الباقي تموا يالسين في الصالة يرمسون ....
.................................................. ...........................

مبارك بيمووووت يعرف من هي شمسة اللي تكلم سالم.....بالباجر الساعة 9 الصبح راح صوب الاتصالات .....
مبارك:السلام عليكم ...
....:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ؟؟؟
مبارك:اشحالج ...الشيخة؟؟؟
....:الحمد لله ....بشو تأمرني يالطيب....
مبارك:لو سمحتي عند رقم وأبي أعرف حق منو...
....: مممممممم .....سوري أخوي ما أقدر أطلع لك ؟؟؟؟؟
مبارك وهو مبوز : و ليش؟؟؟
....:ما أقدر فيها خصوصية ...بس اذا عندك أسم شخص وتبي تعرف رقمه فهاللحظة أقدر أعطيك رقمه اما أنته تعطيني الرقم وأطلع لك حق منو ما أقدر....سامحني ...
مبارك وهو يبتسم لها ابتسامة تقطع قلب أي بنت:حاولي ...ياشيخة المزاين....
البنت تمت تضحك على أسلوب مبارك:لا تحاول أنك تقنعني ما راح أطلع لك ...
مبارك حاول أنه يخليها تطلع الرقم لمنو بس ما رضت مصرة على عدم أعطاه الاسم....طلع مبارك بعد نص ساعة من الحوار ...وركب سيارته وهو يتحرطم ويدعي عليها ...ورجع البيت ونام .....
.................................................. .......

العصر ...
سلامة يالسه في حجرتها و الضيج ذابحها .... راحت وشلت التلفون واتصلت بسارة ع البيت....صاح التلفون بس ما حد رد عليها ردت واتصلت مرة ثانية وشله أحمد ....
سلامة بكل نعومه :ألووووووو ....
أحمد من سمع صوت سلامة تخبل:ألووووووو....
سلامة:هلا وغلا بشيخ الشباب أشحالك أحمد؟؟؟....
أحمد:بخير دامج بخير يالشيخة سلامة ...وأنتي اشحالج ..
سلامة:بخير يسرك الحال
أحمد:سلامة؟؟؟؟
سلامة:هلا...
أحمد:تدرين!!!؟!؟!؟
سلامة بدلع:شنو؟؟؟
أحمد:أاااااااااااااااااااااااااه ....أن صوتج غرام وخاصا يوم تغنين ...
سلامة وهي تضحك :هههههه صدج....
أحمد:سلامة أحبج والله أني بتخبل منج ...خلاص ما أقدر أستحمل أكثر من جذي....
سلامة:حتى أنا ....
أحمد:أنتي شنو؟؟؟
سلامة:مثلك...
أحمد:مثلي في شنو....
سلامة:في الكلام اللي قلتها لي قبل شوي ؟؟؟؟؟
أحمد: شو قلت ...تراني أنسى بسرعة...
سلامة:مممممممممممم ؟؟؟
أحمد:............
سلامة بصوت كله نعومة و دلع:أحـــــــــــــــــــــــــــــبك...
أحمد:اااااااااااااااه والله أني تريت هالكلمة منج........ شهور حتى تقولينها....
سلامة:..........
فهاللحظة دخل مبارك على سلامة اللي كانت نايمة في الفراش وترمس في التلفون ...سلامة من شافت مبارك سكرت في ويه أحمد....
مبارك اللي واقف عدال الفراش:شو تسوين؟؟؟
سلامة وهي مرتبكة وتصلب عمرها :هاه .....مممممممم ....ما أسوي شيء؟؟؟؟
مبارك وهو يشل التلفون من سلامة:تكلمين منو؟؟؟؟
سلامة:أكلم ....سارة بنت سيف....
مبارك وهو يطالعها بنص عين:سارة....وليش سكرتي يوم شفتيني .....
سلامة:هي سكرت ...
مبارك وهو يعيد الاتصال ....صاح التلفون بس ما حد رد عليه.....
مبارك:ليش ما يردون ؟؟؟
سلامة:وأنا شدراني...
مبارك وهو يطالع سلامة بغيض:سلامة...
سلامة وهي فالخة:هاه .....شو تبي...
مبارك:لا تكونين تكلمين ريال من ورانا ...
سلامة وهي تقوم فوق السرير:ريال ....عوذ بالله .....مستحيل أسويها ...
مبارك:سلامة تراني أحذرج ...و اذا تشوفينه عادي اللي يستوي بيني وبين سارة فأنتي غلطانة...
سلامة اللي ما فهمت على مبارك:شو يعني؟؟؟؟؟
مبارك:يعني انا أحب سارة و أرمسها وهي تكلمني وتحبني هذا على كيفي ....بس أنتي لو سويتي مثل سارة وحبيتي من وراي والله لا أقطعج لحمة لحم...
سلامة وهي حاطة أيدها على خصرها:لا والله .....حلال عليكم وحرام علينا؟؟؟؟
مبارك:شقصدج؟؟؟؟
سلامة:قصدي.... أنته فاهمه ...
مبارك:رمسي سلامة ...
سلامة وهي معصبة :ما راح أرمس ....غصب
مبارك:سلامي...
سلامة وهي تصارخ في ويه مبارك :مالك خص فيني اذا أمي وأبوي عايشين ......وسكتت............وقالت: وتحكم بي لو صاروا تحت التراب ...أنزين
مبارك يوم يتغيض ما يشوف ...راح وصفع لسلامة على ويها بكل قوته .....
سلامة من قوا الصفعة طاحت على السرير .....أما مبارك تم مصدوم باللي سوه ...أول مرة يمد أيده على حد من خواته ...
طلع مبارك من حجرة سلامة وهو متلوم ومحزن على اللي سوه ....أما سلامة تمت تبكي من خاطرها....وتتحرطم وتدعي عليه ......
راحت سلامة ونزلت تحت وحصلت سالم يالس في الصالة ويطالع التلفزيون....
سلامة وهي تنزل من الدري وهي تبكي :سالم....
سالم من شاف سلامة تبكي قام بلا ذهن وراح صوبها:شو فيج سلامة؟؟؟؟؟
سلامة وهي تبكي على صدر سالم وصوتها متقطع :مبارك....
سالم :شو فيه مبارك....
سلامة وهي تبكي من خاطرها:مبارك.....مب؟؟
سالم :ضربج ...
سلامة:هيه ....
سالم من سمع سلامة تقوله أن مبارك ضربها عصب من الخاطر عليه .......
سالم:ليش....أنتي شو مسويه؟؟؟
سلامة وهي توخر من سالم وتمسح دموعها:ما سويت شيء ...هو راح وضربني ....
فهاللحظة كان مبارك ينزل من الدري من شاف سلامة عند سالم عطاها نظرة قوية ....
سالم وهو يروح صوب مبارك:شو فيك على سلامة؟؟؟؟
مبارك:أنت مالك خص في السالفة؟؟؟
سالم وهو يتقدم لمبارك:شو أنا مالي خص ....ليش تمد أيدك عليها هي شو سوت حتى تضربها....
مبارك:سالم سالفة بيني وبين سلامة ....ما حد له خص ...وهي تدري شو سوت....
سلامة وهي تبكي:أنا ما سويت شيء...
مبارك:أنتي ســــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــ ـــــتي!!!!...
سالم:ليش تسكت....
مبارك يبي يطلع من الصالة: أنت أخر واحد يتكلم وخر عن طريقي ....
راح سالم ومسك أيد مبارك......
مبارك : سالم وخر عني ....تراني معصب على الاخر .....ما فيني على رمستك
راح سالم ومسك أيد مبارك اليسار بكل قوته .... مبارك من شاف سالم ماسك أيده وضغط عليها ضربه على فمه بأيد اليمين ونزل الدم من فم سالم .......
سالم فك أيد مبارك من شاف الدم ....سلامة تمت تصارخ من خاطرها على مبارك .....سالم ما تكلم وكتم غيظه ....اليازية من سمعت الصراخ نزلت تربع يوم شافت سالم كندورته فيها دم تمت تصارخ ....اما سالم ما تكلم بس عطى مبارك نظرة خلته يطلع برع البيت ....
اليازية تمت مسكره على فمها وما تكلمت وكانت خايفة على سالم .....وسلامة تبكي من الخاطر وحطت اللوم عليها....
سالم وهو يمسح ثمه بالكلينكس :ما أستوى الا الخير.....روحن فوق....
سلامة وهي تبكي:يعورك سالم...
سالم ابتسم ابتسامة انسان مصدوم من أخوه :لا ما يعورني ....أنتي روحي غسلي ويهج ....
راح سالم للحمام وغسل ثمه بس حصل جرح ما هو كبير عدال ثمها......وبعدين راح حجرتها وتسبح وتلبس وحط على الجرح كلينكس وراح صوب المستشفى ....سووله خياطه على الجرح وما كانت الخياطه كبيرة كانت متوسطة وبعد ما طلع من المستشفى أتصل بسلامة اللي قالت له أول ما تطلع من المستشفى أتصلبي .....
سالم:ألوو... أهليين سلامة .............
سلامة:أهليين ..سالم طمني عليك ...شو قالوا لك؟؟؟؟
سالم وهو يضحك:الله يهديج يا سلامة جرح بسيط.....
سلامة وخنقتها العبرة:بس نزل منك دم وايد...
سالم: أنا انسان فيني دم وايد...لا تخافين عليه ...
سلامة:حرام عليك سالم لا تصيب عمرك بالعين ....
سالم:العين حق ؟؟؟برايج سلامة...
سلامة:وين بتروح ...
سالم:الا في الدار....
سلامة قبل ما يسكر سالم: سالم؟؟..؟؟.
سالم:هلا..
سلامة والدمعة تنزل من عينها:سامحني على كل اللي صار بسبتي....
سالم:ما صار الا الخير؟؟؟؟يوم بوصل البيت بنتفاهم؟...
سلامة:أوكيه ....الله يحفظك؟؟
سالم:مع السلامة؟؟؟

.................................................. .......................


فهاللحظة كان مبارك يحوط بسيارته في الشوارع ما يدري وين يروح .... مبارك كان متلوم من الخاطر على اللي سوه في سلامة... وخاصا أخوه سالم.... فقال في خاطره أحسن شيء أتصل بأحمد ...
مبارك بصوت مبحوح:ألووووو
أحمد:هلا والله ...
مبارك:أهليين أحمد ...أشحالك؟؟؟
أحمد:بخير..وأنت شحالك ...وين دارك من فترة ما تنشاف؟؟؟
مبارك وهو يفك عقم كندورته:الا في الدار ....وين أنته؟؟؟
أحمد:في البيت ....
مبارك:طلع برع أباك ....
أحمد:خلاص دقايق.... وكون في الشارع ......
راح مبارك لبيت أحمد و وقف سيارته وحصل أحمد يترياه برع ....ركب أحمد السيارة وسلم على مبارك ....
و تمو يحوطون .. مشغليييييييين المسجل الا و لا واحد منهم يرمس .. كل ٍ بهمه .. و مبارك بيموووووووت من الحزن على اللي سوه ..

احمد و هو يفتر صوب مبارك : علومك ..مبارك؟؟؟..
مبارك : افففففففففففففففففففف ...
احمد و بصوت واطي : رب ما شر مبارك ..؟؟؟..
مبارك : ظايج ..أحس أني راح أموووووووت من الضيج والحزن اللي في صدري؟؟؟
احمد : افا .. شعنه ..؟؟؟..
مبارك و هو يتنهد من الخاطر : آآآآآآآآآآآآآآآآآه ..مادري؟؟؟
أحمد:حد صاير له شيء في بيتكم....
مبارك:لا
أحمد:عيل ليش مضايج؟؟؟؟
مبارك:أستوت مشكلة في بيتنا ...
أحمد:افاااااا ليش؟؟؟ ....
مبارك:سوء تفاهم صار بيني وبين أختي سلامة ....
... فهاللحظه ...من سمع احمد.. مبارك و هو ينطق باسم سلامة .. و ما حس احمد الا بالدم يمشي في عروقه...
مبارك: وتغيضت عليها ورحت وصفعت لها بكل قوتي....
بس من سمعه ...يقول له أنه صفعها على ويها .... حس أحمد من الغيض أنه يقوم يكفخ لمبارك لأنه مد أيده على حبيبه قلبي(سلامي)......
أحمد وهو يتمالك أعصابه :ليش تضربها.؟؟
مبارك:قهرتني ....
أحمد:على شو؟؟؟
مبارك: شيء ما ينطرى....
أحمد:وبعدين..
مبارك:يوم نزلت تحت حصلتها عند سالم ....سالم تغيض لأني ضربتها...
أحمد لا اراديا:من حقه!!! .....
مبارك:شـــــــــــــــــو؟؟؟..
أحمد وهو يحاول أنه يغير الموضوع :كمل شو صار ...
خبر مبارك أحمد بالسالفة كلها ....
أحمد:أنت لازم تروح وتتعذر لسالم وتتعذر لأختك ....وسكت.. أحمد ما قدر يقول أسم سلامة على لسانه قدام مبارك خايف يقولها بطريقة تخلي مبارك يشك بشيء يكون من بينهم....
مبارك:صدقك؟؟؟؟

.................................................. ..............


في حجرة سلامة....
سارة:خبريني شو صار؟؟؟
سلامة وهي تبكي:انسان حقير...أمي وأبوي ما مدو أيدهم عليه... الحين هو في أخر زمان يي ويضربني... بكف خلني أذكر لبن الاربعين ....
سارة:أكيد مسويه شيء ولا هو ما راح يضربج بدون سبب؟؟؟
سلامة وهي تمسح دموعها:لا والله ...ادافعين عنه.....
سارة:خبريني بالسالفة علشان أعرف أدافع عند منو منكم ؟؟؟؟
سلامة:اتصلت ببيتكم أول شيء محد رد عليه ....و اتصلت مرة ثانية شله أحمد !؟!؟!؟
سارة من سمعت سلامة تقول أحمد رد عليها شهقت:لا تقولين حصلج تكلمينه...
سلامة:هيه؟؟؟
سارة:كلمه؟؟؟؟
سلامة:لا....من شفت مبارك مقبل علي سكرت في ويه أحمد...
سارة وهي حاطه أيدها على صدرها:الحمد لله ؟؟؟؟؟الله سلم أخوي ....من الضرب
سلامة:لا والله ...
سارة:شو...
سلامة:بس أنا أنضربت ....
سارة:الحين أنا ماني مستهمة عليج .......مستهمة على سالم اللي سببتي مشاكل بينه وبين مبارك ...
سلامة وهي تبكي:حرام عليج سارة والله أني متلومة لا تزيديني ....
سارة وهي تقوم من مكانها:برايج أنا بروح البيت؟؟؟
سلامة:ليش مستعيلة ؟...
سارة:الجو عندكم متكهرب...... أحسن أروح البيت...و اذا خلص الخلاف بيكم.. باجر أو بعده.....
سلامة وهي تقوم عندها:على راحتج....
راحت سلامة و وصلت سارة صوب بيتهم ....يوم قدها في الحوش تسير صوب البيت ....دخل مبارك بسيارته ...وشاف سلامة يالسه في الحوش ....سلامة من شافت ان اللي دخل بسيارته في الحوش هو مبارك راحت صوب البيت........
مبارك من شاف سلامة وقف سيارته وراح صوبها .... بس سلامة من شافت مبارك يسير وراها تمت تسرع مشيتها علشان ما تكلمه..
مبارك:سلامة؟؟؟
سلامة ما ردت عليه وكملت طريقها ؟؟؟؟
مبارك وهو يتقرب من سلامة زود: سلامة شو فيج؟؟....شيء يعورج؟؟؟
سلامة طالعت مبارك بنظرة وراحت عنه...
راح مبارك ومسك أيد سلامة:تعالي أباج ...
سلامة:فكني يا المجرم...
مبارك:ما راح أفكج الا اذا قلتي أنج سامحتيني؟؟؟
سلامة وهي تحاول تسحب أيدها من أيد مبارك:ما راح أسامحك لو تمووووت قدامي ....
مبارك فك أيد سلامة ....وجان تفتر عنه علشان تروح داخل الصالة ....
مبارك:وين تبين اريد اكلمج ...
سلامة و هي تفتر صوبه : يوم بتغير اسلوبك تعال و كلمني ..
مبارك و هو معصب و يتقرب منها : شوفي .. أقولج تعالي بكلمج ..
سكتت سلامة و تمت أتطالعه ..فهاللحظة نزلت دمعة من عين سلامة...مصدومة من مبارك اللي أنقلب عليها في لحظة...
سلامة:أنت مكبر السالفة ما دري ليش...
مبارك:أنتي ليش ترفعين صوتج علي؟؟؟...
سلامة وهي تبكي :لحظة غضب ...
مبارك مسح دموعها ومسكها من أيدها :تعالي....
سلامة:وين بتروح بي؟؟؟؟
مبارك:أنتي لا تتكلمين .....
سلامة ما تكلمت ....راح مبارك وفتح باب سيارته وخل سلامة تركب ....وراحوا يحوطون ....
مبارك وهو يشغل المسجل : سلامة ؟؟....
سلامة وهي طالع مبارك:هاه ....
مبارك وهو يتقرب منها ويحبها فوق رأسها وعلى خدها :سامحيني وأعترف أني غلطت في حقج ؟؟؟
سلامة وهي تلوي على مبارك:مسموح يا مبارك .....
مبارك وهو يضحك على سلامة :فكيني تراج خنقتيني يا بنت الحلال...
سلامة تمت تضحك على مبارك .....
راح مبارك وافتر ل سيت اللي وراء ....وظهر كيس باريس غاليري ....
مبارك:أندوج سلامة؟؟؟
سلامة وهي طالع مبارك:شنو هذي؟؟؟
مبارك....((وهو يمسك خدود سلامة ))....: هدية لج مقابل الصفعة ...اللي على هذا الخد ....اللي صاير شرات الورد ...
سلامة وهي تفتح الهدية:مشكور يا مبارك .....
فتحت سلامة الهدية وكانت ساعة موفادو من اليداد وكان شكلها رهيييييييييييييييييييييييب من الخاطر ....
سلامة وهي تحب مبارك على خده:خلاص اذا على كل صفعة راح تيب لي هدية فأنا راضية...
مبارك نقع من الضحك على تفكير سلامة .....
تموا سلامة ومبارك يحوطون وبعدين رجعوا البيت ......
.................................................. .........................................
الساعة 11ونص ...

سالم كان في حجرتها يحاول أنه ينام الا أنه ما قدر وتم يتقلب في الفراش وبعدين راح وشغل الابجورة اللي عدال السرير وتم يقلب في تلفونه .....
فهاللحظة كان مبارك متردد يدخل أو لا ويقول في خاطرة أمكن نايم بس سالم ما ينام بسرعة ....وبعد فترة دق مبارك الباب...
سالم وهو يقلب في تلفونه:من ؟؟؟؟؟
مبارك وهو يفتح الباب :أنا...
سالم وهو يبتسم لمبارك:أهليين مبارك قرب...
مبارك وهو يسكر الباب وراه:مرحبا سالم ....
راح مبارك وقعد عدال سالم...
سالم وهو يحط التلفون عداله :علومك يا مبارك؟؟؟؟
مبارك:ما شيء علوم ....بس ....سكت مبارك ...
سالم وفيه ضحكه :اذا بترمس على اللي صار اليوم ...فلا تعب عمرك أنا عادي عندي ومسموح وأعتبرها مزحة؟؟؟
مبارك وهو يبوس رأس سالم :السموحة يا بو غنيم وأدري أني غلطان بس يوم أتغيض ما شوف....
سالم:مسموح ...وأنت ما سويت جريمة يأخوي ...
مبارك فرح لان سالم ما هو زعلان عليه ....
سالم:علومك غير يا مبارك؟؟؟
مبارك: ما عندي ......غير علوم الخير ؟؟؟
سالم:أخبار أحمد؟؟؟
مبارك:طيبة ...
سالم تم ساكت ما يتكلم ومبارك يقلب تلفونه....
مبارك:سالم...
سالم:هلا...
مبارك:تدري أني رحت الاتصالات...
سالم:ليش ...
مبارك:ابا أعرف شمسة بنت منو؟؟؟
سالم تم يطالع مبارك :طلعت بنت منو؟؟؟؟
مبارك:ما طاعوا يخبروني ....
سالم:ليش؟؟
مبارك: يقولون ممنوع ؟؟؟
سالم:صدج؟
مبارك:ما أدري حصلت حرمة وخبرتها ....فقالت أنه فيها خصوصية ما تقدر تطلع بأسم منو بس اذا تبي رقم شخص عطها الاسم وراح تعطيك الرقم ..أما أنك تعطيها الرقم وهي تعطيك الاسم فتقول هذا ممنوع ...بس أنا أحسها بأنها تكذب علي....
سالم:عادي عندي ....ابا شمسة ...هي تخبرني بنفسه ...بنت من هي ...
مبارك:سالم الضربة اللي ضربتك كانت قوية...
سالم:لا والله ....
مبارك:أمايه تخبرتك....
سالم:هيه..
مبارك:شو قلت لها...
سالم:قلت لها أن اللوحة اللي فوق السرير طاحت فوقي ....
تموا مبارك وسالم يسولفون حتى الساعة 2 وبعدين راح مبارك عن سالم علشان يخليه ينام لان وراه باجر دوام...
.................................................. ..................................


بالباجر العصر...
راحن الريم والعنود صوب قوم اليازية وسلامة ..
الريم وهي داخله الصالة:السلام عليكم ؟؟
سلامة:أهليين الريم ..
الريم وهي تسلم على سلامة:اشحالج؟؟؟سلامة
سلامة:بخير الحمد لله... وطالع وراء الريم اللي كانت وراها العنود :أهليين العنود ....
راحت سلامة وسلمت على العنود:اشحالج ؟؟العنود..
العنود:بخير الحمد لله...وين اليازية عنج ؟؟؟..
سلامة:حشى توج يايه يلسي وتقهوي وبعدين تخبري عن اليازية؟؟؟
العنود: سلامة وينها؟؟؟
سلامة:في حجرتها يالسه على الانترنت...
العنود:قولي والله..
سلامة:صدج ...ما أكذب عليج...
راحت العنود لليازية فوق ....
الريم:علومج؟؟؟
سلامة:طيبة .......أقول الريم؟؟؟
الريم وهي تصب لعمرها عصير:شنو!!!
سلامة:أحس بج وايد متغيرة...
الريم:ليش ...
سلامة:ما تين صوبنا وايد ...
الريم وهي تضحك:حرام عليج سلامة الا كم من يوم ينا من السفر...
سلامة:أنزين ليش ما تسوين لنا تلفون.....
الريم:والله سمعت أن التلفون عندج وحالفة ما تردينه لي؟؟؟؟
سلامة وهي تلعب بطرفة شيلتها:مممممممم....والله أني أحتاج له أكثر منج...
الريم:لا والله .....
سلامة:............
الريم: اصلا ..ما اباه.... باجر راشد بيأخذ لي بطاقة وتلفون يديد؟؟
سلامة:الله يعطيه العافية ؟؟؟؟
الريم:أمين ...

في حجرة اليازية....

العنود:حرام عليج اليازية أنتي تقرين بسرعة خليني أستوعب شو أستوى في هالبارت ...
اليازية:مالي خص قايله لج ساعة 3ونص اذا ما يتي من وقت..... بقرأ ؟؟؟
العنود وهي مبوزة :حرام عليج اليازية؟؟؟؟؟
اليازية:لا تحاولين ...بسيفها لج وبعدينا اقريها ...
العنود وهي تحب اليازية على خدها:أحبج ...
اليازية:لا تحاولين عنود...
العنود:أففففففف ....أنزين عندج كلينكس ....
اليازية وهي طالع في الحجرة شيء كلينكس أو لا :ما شيء ...شوفي داخل الصالة....
العنود:دوم حجرتج ما فيها كلينكس ...أفففففففففففففف ... أحس أنه فيه زجام ....
اليازية:روحي الصالة أو حجرة سالم ...بتحصلين هناك...

طلعت العنود أدور كلينكس وراحت في صالة سالم بس ما حصلت ...راحت حجرة سالم وحصلت الحجرة باردة و الليتات مسكرة ...خلت الباب مفتوح علشان تشوف وين الكلينكس ....راحت صوب التواليت ما لقت شيء ...شافته عدال الطاولة اللي قريبة من السرير ....راحت صوبها وحصلت سالم نايم ....تمت ماسكة الكلينكس وطالع سالم تقول أول مرة تشوفه ...
فهاللحظة كان مبارك طالع من حجرته وحصل باب حجرة سالم مفتوح ...دخل وحصل العنود واقفة وطالع سالم وهو نايم...
مبارك وهو يحنحن:أحم ..........أحم ....أحم....
العنود وهي مرتبكة:.ممممممم ....كنت ...أبي ....
مبارك وفيه ضحكه:تبين شو؟؟؟ ...
العنود وما تعرف شو تقول:....ابا .....
مبارك:تبين شنو من حجرة الريال ......
العنود:عادي حجرة ولد عمي ...
مبارك وهو يضحك: تدخلين الحجرة اذا ما فيها حد ...أما اذا هو موجود .......وبعد هو نايم .لا ..شو تبين ...
العنود وهي تفر مبارك بكرتون الكلينكس:حقير ....
مبارك:أنا حقير...والله أنج قوية البأس ...تدخلين حجرة الريال وهو فيها ......صدج بنات أخر زمن...
العنود وهي تروح صوب الباب علشان تطلع من الحجرة :لا والله ....
مبارك وهو يمسك العنود من أيدها :العنود ...
العنود وهي مصدومه من حركة مبارك:الله لا يوفقك فك أيدي ...
مبارك أستحى وفك أيد العنود: العنود؟؟؟ ....
العنود وهي طالعة:صدج أنك ما تستحي .....
سالم وهو دهمان وما يدري شو صاير ومن اللي في حجرته :حووووووووووووه ....شعندكم خلوني أنام؟؟؟
مبارك وهو يسكر الباب على سالم :العنود ...أنتي تحبين سالم!! ...
العنود وهي منزله رأسها ويها صاير مثل الطماطة:ما لك خص .....
مبارك وهو يضحك :والله أنج تحبينه ...بس هو ....
العنود بلهفة :بس .....شنو ؟؟؟؟؟
مبارك:لا تحطين يا العنود أمال ممكن ما تتحقق ....
العنود:شو قصدك ؟؟؟
مبارك:ممكن سالم يحب غيرج و ما يحبج أنتي ...ما حد يدري بالمكتوب .....
العنود:أنت سمعت بشيء ....
مبارك:لا والله بس أحساسي يقول ....
العنود:لا والله ....روح عني والله لا أذبحك يالخام ...
مبارك:أنا خام .....ما عليه يا بنت سالم .....
العنود راحت من عند مبارك ودخلت حجرة اليازية وسكرت الباب وراها بقوا.....
مبارك:حزن ....بتكسر الباب ...هذي البقرة....
العنود دخلت الحجرة وتمت ميتة من الضحك.....
اليازية وهي مستغربة من العنود :العنود شو فيج ؟؟؟
العنود وهي تضحك:ما أعرف أخبي أحساسي ....
اليازية وهي ما فهمت للعنود شو تقول :حووووووه شو فيج ...
العنود: سمعي ..صح ما شيء في حجرتج كلينكس ...
اليازية:ايوه ....
العنود:راحت صالة سالم ما حصلت شيء ... بعدين راحت و دخلت حجرة سالم وحصلته نايم.... بس خذيت الكلينكس بشوي شوي ....وبعدين طاحت عيني على سالم يوم هو راقد وتميت أتامله ...وشوي سمعت مبارك يتحنحن ومن سمعت صوته ارتبكت وما عرفت شو أقول .....
اليازية وفيها ضحكه :اهااا ...شو قالج ؟؟
العنود:يوم قدني بطلع من الحجرة ....مبارك مسك أيدي .....
اليازية:شو قصده من هذي الحركة....
العنود:ما أدري ...و اصلا عادي عندي ؟؟ ...
اليازية:شو عادي ...خافي ربج يالعنود ؟؟؟؟؟
العنود : أنا أعتبر مبارك مثل أخوي ...ما فيها شيء ...
اليازية:أنزين ...خلصيني شو قال لج ....
العنود:قالي تحبينه ...أنا ما تكلمت ...وبعدين قال لي لا تحطين أمال ممكن ما تتحقق ...ممكن سالم يحب بغيرج ...
اليازية وهي تصفق بقوا :يعني مبارك يدري بالمجهولة ....
العنود وهي فرحانة:ممكن سالم خبره ...
اليازية:سالم طول هالفترة ما حس بكم ...
العنود وهي تضحك:نايم في سابع نومه ....بس تم يتحرطم ويقول سكروا الباب خلوني أنام ....
اليازية وهي تعابل لاب توب :أن شاء الله خير ...
العنود: ما خلصتي من هالبارت ...
اليازية:لحظة برد عليها ....
العنود:حتى الحين ما رديت ......
اليازية :لا
العنود وهي تضرب عمرها على رأسها ....................نسيت
اليازية وهي تلتفت لها :شو
العنود:ما يبت الكلينكس ....
اليازية تمت تضحك على العنود ....وتمين يالسات تقرين القصة وتسولفن .....
.................................................. .......

الساعة 9ونص فالليل ....
العنود يالسه في حجرتها ....وتفكر وتكلم عمرها ....
العنود:أكيد سالم يحب وحدة غيري...ليش ما يطرش لي مسجات شرات أول...ياربي ..شو أسوي كل ما أطرشله ما يرد عليه..أمكن شايف له حد غيري .....
العنود وهي ماسكه التلفون في أيدها :ليش ما أتصل عليه ..... أممممممممم....أخــــــــاف ....عادي بغير صوتي.... ولا بحط الشيلة على السماعة ....لا راح أتصل به بس ما راح أرد عليه ....بس راح أسمعه غنية ....
العنود تمت مترددة تتصل به أو لا ...وبعد نص ساعة من تفكير ....قالت بسويله واللي راح يصير يصير ما عليه من حد ...
سوت العنود.. تلفون لسالم .....
سالم كان يالس في العرقوب عند ربعه على سوالف وضحك من سمع التلفون يصيح ...طلعه من مخباها ...يوم شاف الرقم تمت مصدوم وما عرف شو يسوي ...
محمد:حووووووه ...سالم تلفونك يصيح رد عليه...
سالم وهو يطالع الرقم :هاه .. صدقك التلفون .....قام سالم من مكانه وراح صوب سيارته وركب وراح بعيد عنهم .....
سالم وهو يسوق السيارة رد على التلفون.....
أول ما رد... العنود شغلت غنية عيضة المنهالي ((مصدر جنوني))...


وين يا من تسهر عيوني مت ولا حي يالغالي...

أذكر أنك مصدر جنوني وكل ما يطري على بالي ...

أن نسيت أنساك وتهوني في دقيقة ينقلب حــــالي...

كيف ترضى عايش بدوني وأنته بك تتعلق أمالي ...

ما تحمل تصدق ظنوني لو تغيب الناس تبقى لي...

غصب عن منهم يلوموني وكل عذالك وعذالي ...

هي خلاصة حب وشجوني وأنت دوم الكوكب العالي...



فهاللحظة العنود سكرت الغنية وتمت ساكتة ...
سالم:ألووووووو ....
العنود:.......
سالم:هلا والله بشمسة ...ما تتصورين اليوم أنا أشكثر فرحان يوم أتصلتي بي .....
العنود ما تكلمت ......
سالم:شمسة حبيبه قلبي ليش ما تردين علي ....والله أني أحبج وأن ما سمعت صوتج راح أتخبل .........
العنود من سمعت سالم يقول لها حبيبه قلبي و أحبج ....سكرت في ويه ....
أما سالم تخبل من شمسة يوم سوت له تلفون من الفرحة رد وأتصل بها مرة ثانية ....
العنود من شافت الرقم تمت تدعي على عمرها لانها فتحت له المجال .....
وتم التلفون يصيح وبعد ما حطت العنود الشيلة على السماعة ....
العنود بنعومة :ألووووو......
سالم:مرحبا ملالالالالالالالالالالايين ولا يسدن في ذمتيه ؟؟؟؟؟
العنود.......
سالم:شمسة أنتي لا تتكلمين أنا ابا أكلمج .....أولا شيء أنا لازم أعرف أنتي منو علشان أروح و أخطبج من هلج وتكونين زوجتي على سنة الله ورسوله.. وأحلف بربي أني أنا ما ألعب عليج ........وترى والله أني أشتاق لج أكثر من الأول يا بعد عمري .... ها شو قلتي ......
العنود.....
سالم:أوكية راح أعذرج هالمرة بس المرة الياية لا ....أنا لازم أكلمج وأخبرج بكل شيء عن حياتي .....؟؟.
العنود ما تمت ترمس وسالم تم يخبرها بشو يحس تجاها .....وبعد ربع ساعة ....
العنود وهي تحاول أنها تخلي صوتها رقيق:أوكيه أنا بسكر عنك الحين ...مع السلامة حبيبي .....
سالم من سمع العنود تقول له حبيبي ما رد عليها ذااااااااااااااااااااب الريال منها ...يوم برد عليها حصل الخط مسكر ...سكر عنها وراح صوب ربعه وتموا يسولفون .......



*&*((الجزء التاسع عشر))*&*



الساعة 11 دخل سالم بسيارته الحوش ...وقفها وراح صوب الخيمة وحصل أمه وأبوه ومبارك ....
سالم:السلام عليكم....
الكل:وعليكم السلام....
بو محمد:مرحبا سالم قرب ....
سالم:أهليين أبوي أشحالك؟؟؟
بومحمد :بخير يسرك الحال....
مبارك:من وين ياي سالم؟؟؟
سالم:ياي من عند الربع ...
مبارك:وين كنتوا يالسين ؟؟؟؟
سالم:في العراقيب اللي وراء الشعبية ...
مبارك:افاااااا ليش ما خبرتني ؟....
سالم وفيه ضحكه:وأنا شدراني عنك ....راح سالم وتم يحب سعيد على خدوده اللي كان نايم على ريول أمه ...
أم محمد:حرام عليك سالم الحين بتوعيه من النوم وأنا ما صدقت متى ينام ...
سالم وهو يحبه فوق رأسه:أحبه شو أسوي ؟؟؟؟؟؟
أم محمد: حبتك العافية ....أن شاء الله ؟؟
بو محمد:علومك يا سالم ؟؟؟
سالم:علومي طيبة ؟؟....
بو محمد:أخبار الدوام ...
سالم:والله زين بس تعب ...
بو محمد:التعب مالك منه ...
سالم:اسميه صدقك ...يا بوي ...
مبارك وهو يغمز سيف اللي نايم عداله:حوووووووووووه سيف قوم نام داخل؟؟؟؟
سيف وهو دهمان :ماريد ......ويقبل الطرف الثاني ....
مبارك:عيال أخر زمن ...ما فيهم حياء ....ولا احترام للكبير ...
أم محمد وهي تضحك :والله أن سيف أحسن منك ...أنت يوم صغير ما ترقد الا الساعة 2 الفير تسهرني الليل كله ....
مبارك:أنا غير ربي خلقني غير .....جمالي غير وسامتي غير كلي على بعضي غير ؟؟؟
بو محمد وهو يضحك:لا والله ....خوانك كلهم أحسن عنك الا أنت طالع قوي بأس ..واللي تباه تحصله قدامك ....
مبارك:ليش ما تضربوني ...
أم محمد:ما يبك شيء لا ضرب ولا غيره .....
بو محمد:سالم ....
سالم:لبيه الغالي ...
بو محمد:لبيت حاي ....ابا أرمسك في بنت عمك العنود.....
سالم واللي ويه تغير ....عكس ويه من ربع ساعة اللي كان يشع نور وفرحة لانه كلم شمسة : شو فيها العنود ؟؟؟
مبارك وهو يضحك :ما فيها شيء....... حية ترزق ....
بو محمد:مبارك ...خلني أرمس .....
مبارك:تفضل يا طويل العمر ؟؟؟
بو محمد:أباك تكمل دينك ....
سالم وهو يطالع مبارك :لا حول ولا قوة يأبوي ....أول ما يي في خاطري العرس بخبرك والعنود أن شاء الله بيها نصيبها مع واحد غيري ...
بو محمد:أن شاء الله....... بس أنت ولد عمها ...وأنت أقرب لها ....
سالم:بس أنا ما أبها .....
بو محمد:فكر يا بو غنيم ما راح تخسر شيء .....
سالم:أن شاء الله بفكر ...بس أنت تعرف بردي ....
أم محمد:حد في خاطرك يا ولدي ....
سالم:لا
أم محمد:عيل ليش ما تبي تعرس ....أنت متزوج من ورانا ..؟؟؟؟؟؟
سالم:شوووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟ ....
أم محمد:عيل خبرنا ليش ما تبي تعرس أمكن حد في خاطرك....
سالم وهو يقوم من مكانه :ما حد في خاطري ...والعرس ما اباه لاحق على عوار الرأس والقلب ....
أم محمد:الله يهديك ....
مبارك:خلوه على راحته ....غصب ...الدنيا صايره تسير بالعكس ....
بو محمد:شقصدك مبارك ؟؟؟؟

ملكة جمال العالم 11-30-2011 03:38 PM

مبارك وفيه ضحكه:البنات تتزوجن اللي تبينه والشباب يتزوجون بالغصب ....والله حـــــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــــه
أم محمد:عيل خلاص أنت تزوج بالعنود ....
مبارك:شوووووووووووووووو ....أموووووووووووووووت ولا أتزوجها ....
أم محمد:ليش يا حظي ؟؟؟؟
مبارك:بتخبرج أماية الحين العنود مقطوعه من شيره ولا يتيمة ...علشان تحكمينا نتزوجها ....والله أنج طفرتينا بها ...
بو محمد:شو هالرمسه يا مبارك ؟؟؟؟
مبارك:صدج ....اللي كاتبه الله بيصير ....
أم محمد وهي شاله سعيد :تصبحون على خير ....مبارك خل سيف يقوم ....
راح مبارك وتم ينبه سيف علشان ينام داخل :سيف ....قوم كلهم راحو داخل وخلوك بروحك...
سيف قام نبضان وتم يحك عيونه :الله لا يوفقك يا سلطان ....
مبارك وهو يضحك:لا الحبيب غرقان في النومه ويحلم أحلام ....قوم نام داخل وكمل أحلامك هناك .....
راحوا بو محمد وأم محمد والعيال علشان ينامون ...أما مبارك تم يالس في الخيمة ويقلب في تلفونه...
فهاللحظة صاح تلفون مبارك .....
مبارك :ألوووووووووو
أحمد:هلا والله ...اشحالك؟؟؟؟
مبارك:بخير...اشحالك أنت ؟؟؟
أحمد:الحمد لله ...وين ؟؟
مبارك:في البيت قاعد برع ....
أحمد:خلص ...أطلع خلنا نتمشى ....
مبارك:وين أنت الحين ؟؟؟؟
أحمد:توني طالع من البيت بروح أمشي ....
مبارك:خلاص دقايق وأكون عندك.....
راح مبارك المطبخ وتم يفتش في الثلاجة وحصل 5 بيبسي وخذ له 2 ....والبيبسي كان حق محمدوه .....مبارك وهي يكلم عمره :الحين لو حصل محمدوه أن البيبسي حد مأخذ منه راح يموت...
مبارك:بيقول حد من الصغارين مأخذه .... خلينا لا من شاف ولا من دري .....

فهاللحظة كل ما تصل أحمد بمبارك سكر في ويه .....أحمد تم واقف قدام الدروازة و يدعي على مبارك ....
أحمد وهو يصارخ:مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــارك .....
مبارك واللي طالع من المطبخ:حوووووووووووه قصر حسك ...والله أني سمعتك يوم تصارخ.... الحين خليت العالم يقومون من النوم ......
أحمد:أنزين خلصني ....
مبارك وهو يسير صوب أحمد:ما ني أصغر عيالك ؟؟؟؟
أحمد:والله أنا الغلطان اني قلت لك تتمشى عندي لو رحت عند أمي وسارة كان أحسن ....
فهاللحظة مبارك من سمع بأسم سارة طاح البيبسي من أيده .....
أحمد وهو يلتفت وراه: شو فيك ؟؟؟؟؟
مبارك و فيه ضحكه:شفت يني (جني)؟؟؟
أحمد :شو؟؟؟
مبارك:شفت يني ....
أحمد:مبارك أنت شارب شيء؟؟؟؟
مبارك وهو يشل البيبسي اللي طاح منه:لا والله ....أستغفر ربك؟؟
أحمد:أنزين خلنا نتمشى ترا والله أني تعبت من كثر الوقفه ....
مبارك:هذا يزاي أني رايح أيب لك بيبسي ؟؟؟؟
أحمد:ماباه ....
مبارك وهو يعطيه البيبسي اللي طاح تحت:أندوك برد حلقك ؟؟؟
أحمد وهو يسير:ماريده؟....
مبارك:على راحتك يا بو شهاب....راح مبارك وحط البيبسي عدال الدروازة .......
مبارك وهو يسير عدال أحمد: أحمد ؟؟؟؟؟
أحمد:لبيه ....
مبارك:لبيه حاي ...الا أشوفك اليوم لابس لبس سبورت...ليش ما خبرتني؟؟؟؟ ....
أحمد:شدراني عنك....حسبتك راح تلبس سبورت ....
مبارك وهو يطالع أحمد بنص عين ((واللي كان لابس قميص بيج وفيه كلمات بالانجليزي بلون الاحمر وبنطلون بيج كان بس حتى الركبة ولابس نعال سبورت حمرى وفيهن خطوط لون بيج ولابس كاب بيج وفيه صح لونه أحمر وكان شكله طالع غرام وكشخة على الاخر ))
أحمد ويطالع مبارك:حووووووه شعندك طالعني جذي؟؟؟؟
مبارك:يالله يالخقة .....
أحمد:امبونها الا من عقبنا الخقه ......مو أنا خييلي ....
مبارك:عنلالالالالالالالالالاتك زاد ....
أحمد تم يضحك على مبارك.....
مبارك:أقول أحمد وين رحت المغرب ...
أحمد :أنا من العصر سرت صوب العزبة..
مبارك:أشوفك لا حس ولا خبر ...ثرة الحبيب في العزبة ...
أحمد:اها ...وأنت وين دارك ؟؟؟
مبارك:ما رحت مكان ....الا أني رحت صوب الدولي وما حصلت حد واتصلت بهزاع وخبرني أنه في أبوظبي .....
وعقب صلاة العشاء يلست عند الوالد والوالدة .... علشان رضاهم وبركتهم لي .....
أحمد:افاااا صرت شرات هل الهند ....يأخذون البركات من هلهم ..
مبارك:عنلاتك ...انا تشبهني بالهنود....
أحمد:شو فيهم الهنود....
مبارك وهو يضحك :ما فيهم الا الخير والبركة يا بو شهاب ؟؟؟
أحمد:شعندك اليوم الا ناقم ....
مبارك:بس ...مضايج ...
أحمد:افاااا من شنو؟؟؟؟
مبارك:منك ...
أحمد:ليش........ كله ولا تضايج مني ....خبرني ليش مضايج مني ؟؟؟؟
مبارك:ليش تلبس لبس ولا تخبرني ؟..
أحمد نقع من الضحك على مبارك وحركاته ....
مبارك:لا تغبط عمرك ...تراني أسوي عندك سوالف ؟؟؟؟

فهاللحظة في حجرة اليازية ....
سلامة:اليازية يالله قومي ما راح نتأخر؟؟؟
اليازية:ما أقدر ....
سلامة:لاحقه على القصة ....نص ساعة وبترجعين تقرينها ...
اليازية وهي تقطع الاتصال:أنزين ربع ساعة وبنرجع ابا أخلص هالقصة اليوم....
سلامة:أنزين....
راحن اليازية وسلامة صوب المطبخ علشان سلامة تسوي لها أندومي لانها يوعانه.....
وتمت سلامة تسوي الاندومي ....أما اليازية يالسه على الكرسي وتقلب المسجات اللي في تلفونها ....
سلامة وهي تلتفت لليازية اللي يالسه في الكرسي:اليازية؟؟؟
اليازية وهي طالع سلامة:شنو؟؟
سلامة:تبين ...
اليازية:لا....... خلصيني ....والله أني خايفة ما أحب أطلع المطبخ فالليل ... الا بتخبرج سلامة ؟؟؟؟...
سلامة وهي تتذوق :شنو؟؟؟
اليازية:ليش ما تعشيتي ...كان العشاء اليوم غرام
سلامة:ما كان لي نفس ...
وشوي سمعا ضحك مش طبيعي ....
اليازية وهو واقفة قدام الباب:سلامي أنا بروح .....والله أني خايفة؟..
سلامة: أمانة اليازية صبري ....
اليازية:أنزين بسرعة حطيها في صحن ...
سلامة:شو....تبين بطني تعورني بعدين .....
فهاللحظة أفترت سلامة لدريشة المطبخ واللي كان الضحك مناك .....وشافت أحمد تخبلت ..وتمت تقول في خاطرها عنلالالالالالالالالالالاته محلى شكله يوم لابس سبورت ...أنا أحلم ولا شو ...والله أني راح أموووووت من جمال هالانسان ....
اليازية:خلصتي ...
سلامة وعينها على الدريشة :هيه ...لحظة بحطها في صحن ....
راحت سلامة وحطت الاندومي في الصحن وسكرت ليتات المطبخ وطلعن ورحن صوب البيت ....

مبارك كان توه داخل الحوش من شاف اليازية وسلامة طالعت من المطبخ .... تم يسير شوي شوي حتى وصل وراهن وراح وراء سلامة وصراخ على إذنها ..
سلامة من سمعت حد يصارخ طايحت الصحن من أيدها......
مبارك وهو ميت من الضحك: مفأجاة حلوة ؟؟؟؟صح ....
سلامة تمت تطالع في الصحن اللي كانت فيه الاندومي وهو طايح ...
سلامة وهي طالع مبارك بنص عين :الله لا يوفق ...ضيعت عليه وجبة العشاء ...
مبارك:لا والله ....سوري ما كنت أدري ؟؟؟؟معوضة ان شاء الله ...
سلامة وهي تضرب مبارك على كتفه:والله أنك سخيف روعتني أحس أني راح أموت من الخوف ....
اليازية وهي مستعجلة:سلامة أنا بروح فوق ...
سلامة:لا والله لحظة بسوي غيرها ...
اليازية وقدها عند باب الصالة :خلي مبارك ييلس عندج يوم تسوينها ...
مبارك:ليش سلامة أنتي يوعانه ...
سلامة:من اليوع أحس أني راح أكلك ...
مبارك:افاااا ....قومي نروح المخبز...
سلامة:الحين ...
مبارك:هيه ...ما يسكر الحين ..
سلامة:الحمد لله يوم طاح الصحن ...
وراحت سلامة ونظفت المكان اللي طاح فيه الصحن وراحت عند مبارك صوب المخبز ..
وطلبوا أكل ورجعوا البيت .....
مبارك وهو يفتح الباب على اليازية اللي كانت مندمجة في القصة.......
مبارك:نحن هنا ...
اليازية: خــــــــــــــــيـــــــــــر
مبارك:قويه ....
اليازية:قصدي شو تبي ...
مبارك:ابي لاب توب ...
اليازية وهي تحضن الاب توب :حرام عليك ...ابا أخلص هاللقصة وبعدين راح أعطيك أيه ....
مبارك:قصة شنو؟؟؟؟
اليازية:قصة ما تعرفها...
مبارك وهو يمط الاب التوب من اليازية ويقرأ القصة...
مبارك وهو يطالع اليازية:صدج انج ما تستحين ....
اليازية :شنو؟؟؟
مبارك:تقرين عن أعراض الناس .......صدج أنكن بنات أخر زمن....
اليازية:حرام عليك مبارك هذي قصة من نسج الخيال ....
مبارك وهو يسكر القصة :لا خيال ولا واقع ....عيب ...روحي عند سلامة كلي .....
اليازية:ماريد ....
مبارك:أقولج طلعي ....
اليازية:مبارك.؟؟؟
مبارك عطى اليازية نظرة خلتها تطلع من الحجرة ....
اليازية وهي تسكر الباب وراها:صدق أنك يا مبارك هادم اللذات ....
سلامة وهي تأكل :ليش؟؟؟
اليازية:ابا أخلص القصة اليوم.....
سلامة:خلي القصة ....تعالي أكلي ...
اليازية:ما اباه ....شيء فانتا.....
سلامة:هيه...
وتمين اليازية وسلامة ترمسن ساعة وحتى الحين ما طلع مبارك من الحجرة .....
اليازية:قومي خلينا نروح عند مبارك....
سلامة وهي تقوم و تأخذ لها عصير:يالله ....
اليازية فتحت الباب شوي ودخلت رأسها ...وتحت سلامة مدخله رأسها ....
مبارك من شاف الباب أنفتح ...ما تكلم بس أشر لهن بأيده علشان تطلعن ...
اليازية وهي تفتح الباب كله :مبارك حرام عليك ....
مبارك:برع ...
اليازية وهي تتقرب من مبارك علشان تشوفه شو يسوي ...
مبارك:اليازية لا تتقربين ولا بكسر الكمبيوتر على رأسج ....
اليازية:بقرأ القصة نص ساعة وبعدين خذه عندك...
سلامة:أنا بروح أطالع التلفزيون ...أحسن من اليلسه عندكم..
مبارك:سلامة خذي اليازية عندج؟؟؟؟
اليازية:ما راح...أطلع ....
سلامة راحت تشوف التلفزيون ....أما مبارك تم يالس على السرير ...ويعابل في الكمبيوتر ....
اليازية اللي كانت قاعدة عند الباب وطالع مبارك وما نزلت عينها منه ... لاحظت عليه أنه يكتب ويضحك ....
اليازية:مبارك؟؟؟
مبارك:شو تبين ...أنا قلت لج يلسي وأنت ساكتة ....
اليازية:داخل الشات....
مبارك وهو فاتح عيونه على الاخر:شووووووووووووو....
اليازية:الشات ....أنته ما تعرفه..... هذي المحادثة بين الشباب ......
مبارك:وأنتي شو دراج بالشات ....
اليازية:أسمع عنه...
مبارك:اليازية ....لا تكونين تدخلينه ...
اليازية:قسم بالله ما قد دخلته...
مبارك:اذا فكرتي بس فيه ....فتأكدي أنج راح تموتين على أيدي ...
اليازية:اصلا أنا ما أحب هالاشياء ....
مبارك:و اذا تحبينها راح تدخلينها .....
اليازية: ما قصدي جذي بس أقول وأكد لك أنا ما أدخل هالاشياء ؟.......
مبارك:اليازية ...ترى الانترنت فيه الزين والشين ....وتحذري .....
اليازية:أن شاء الله ...
تم مبارك يالس على الشات ساعتين ....وبعدين عطى اليازية لاب توب وراح ينام .....
اليازية تمت تقرأ القصة ....أما سلامة تمت يالسه تتابع التلفزيون .....
وبعد صلاة الصبح رقدن .....

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بالباجر .....

سلامة:أفففففففففف ...اليازية خلصي مو كأنه رايحين الا بيت عمي سالم ؟؟؟
اليازية وهي تحط لمعة:لحظة .... أنتي دووووووم مستعيلة ؟؟؟
سلامة وهي تطلع من الحجرة :أنا بنزل تحت .....بترياج هناك لا تبطين ؟؟؟
اليازية:أن شاء الله...
بعد ما خلصت اليازية...نزلت تحت عند سلامة وراحن صوب العنود ...
أول ما داخلن الحوش حصلن سيارة راشد ....
اليازية من شافت سيارة راشد وقفت :أفففففففففففففففففففففف .....هذا شو مقعدة في البيت؟؟؟
سلامة وهي تلفتت لليازية اللي واقفة مكانها: حووووووووووووه شعندج واقفة؟؟؟؟تحركي
اليازية:أنا برجع البيت ؟؟؟
سلامة:ليش يا حظي؟؟
اليازية:راشد داخل البيت ...
سلامة وهي تمسك اليازية من ايدها:شو يعني؟؟؟
اليازية:سلامة حرام عليج ما فينا عليه...
سلامة:عادي بنروح عند العنود....
اليازية:على كيفج ...بعدين لا تقولين اليلسه مو حلوة ...
سلامة:عاد اذا ما عيبتني اليلسه بروح صوب سارة ...
اليازية:لا والله ....
راحن اليازية وسلامة صوب الصالة ....وحصلن الريم و هزاع وراشد....
اليازية وهي تقرص سلامة على كتفها :مو قلتلج أن الحبيب في البيت؟؟؟
سلامة:سكتي وخليج مــــــــــــــــؤدبـــــــــة؟؟؟
سلامة وهي تدخل الصالة :السلام عليكم ...
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
سلمن البنات على اللي يالسين ...وقعدن عندهم ...
راشد ما نزل عينه من اليازية....واليازية تمت تعطيه نظرات كلها احتقار ....
اليازية وهي تفتر على الريم: الريم؟؟؟
الريم:هلا ..
اليازية:أقولج وين العنود؟؟
الريم:أظني في حجرتها ....باتصال فيها علشان تنزل....
اليازية:لا أنا بروح صوبها ...
الريم :على راحتج ....
راحت اليازية للعنود....
اليازية وهي دق على العنود: العنود فتحي الباب.!!!!!...
العنود كانت تدخن شعرها من سمعت صوت اليازية راحت وفتحت لها: لا الشمس من وين طلعت اليوم؟؟؟
اليازية تمت تضحك.........
راحت العنود وسلمت على اليازية .,.,.,..,.,
العنود:هلا والله بأخت حبيبي ؟؟؟الغالية ...
اليازية:بالمرحب أشحالج؟؟؟
العنود:بخير أنتي أشحالج؟؟؟
اليازية:الحمد لله ...
العنود وهي طالع اليازية: غريبة اليازية اليوم عندنا ...
اليازية:هذي فكرة سلامة؟؟؟
العنود:وينها على طاريها؟؟
اليازية:تحت عند الريم وراشد و هزاع ...
العنود:وأنتي ليش ما يلستي عندهم...
اليازية:اليلسه بدونج مو حلوة....
العنود:مشكورة حبيبتي كله من طيب أصلج ....
وتمين العنود واليازية ترمسن ....
فهاللحظة دخلت سلامة وفتحت الباب وراها .....
سلامة وهي معصبة :يالله اليازية خلينا نروح البيت ؟؟؟
العنود من شافت شكل سلامة وهي مضايقة تمت تضحك........
سلامة راحت وسلمت على العنود ويلست عالكرسي وهي مبوزة....
اليازية:شو فيج سلامة؟؟؟
سلامة:ما فيني شيء ...خلينا نروح البيت ...
العنود:افاااا ليش خبرينا بالسالفة ....
سلامة:أخوج حقير ...
اليازية :ليش شو قالج؟؟؟
سلامة:ما قالي شيء ...
العنود:عيل شو فيج ؟؟؟
سلامة وهي مبوزة:راحو المبزرة وخلوني عند هزاع بروحي .....
العنود: قولي والله ليش ما خبرونا .....
اليازية وهي ناقمة :الا المبزرة حسبتها بيرحون دبي ولا أبوظبي ....المبزرة قريبة لو نروح لها مشي راح نوصلها ....
وتمين البنات يسولفن لين الساعة 7 المغرب ...بعدين راحن البيت أما العنود تمت يالسه في البيت هي و هزاع يطالعون التلفزيون ....

توهن اليازية وسلامة داخلات الحوش.....
ومبارك وسالم كانوا يالسين في الحوش و يرمسون.....
مبارك ويطالعهن :حووووووووووووووووه أنتن من وين يايت ؟؟؟؟
سلامة:ما لك خص ...
مبارك:سلامة....
سلامة:من بيت عمي سالم ....
مبارك:من عندهم.....
سلامة: محد الا العنود و هزاع ...
مبارك: ريموه وريلها وينهم ؟؟؟
سلامة: رايحين المبزرة ....
مبارك:ليش ما رحتن عندهم؟؟؟؟
سلامة:مالنا نفس ...
اليازية اللي تضرب سلامة على ظهرها:يالكذابة ....أصلا ما حد قالج روح عندنا؟؟؟
سلامة : عورتيني .......و اذا قالوا لي ما بروح عندهم ...
اليازية:صدقتج أنا ....
سلامة وهي تروح صوب سالم وتيلس عدالها ..... وعقب راحت وحبته على رأسه وعلى خده.....
مبارك تم يطالع سلامة: تعالي من الاخر شو تبين؟؟؟؟
سلامة:أنت مالك خص...
مبارك:لا لي خص .....
سلامة:لا والله ....أخوي وأحبه ما فيها شيء ...
مبارك:اذا كانت بدون مناسبة .....فيها شيء ؟
سلامة:سالم...
مبارك:هاه...
سلامة:أنت منو كلمك ؟؟؟؟أنا أكلم سالم ....
سالم وهو يضحك:شو تبين سلامة؟؟
سلامة تمت طالع مبارك كأنها خايفة ....
مبارك: ليش طالعيني جذي ....رمسي....شعندج؟؟؟؟
سلامة:وااااااايد ضيج ...نبا روح العزبة ....
سالم:الا العزبة ....من عيوني ...أنتي تأمرين أمر...
مبارك:الله لا يوفقج ....حسبتج راح تقولين نبا نروح دبي امبوني بفتح لج محاضرة....
سلامة :دبي عفتها من كثر ما روح لها ....
اليازية من سمعت سلامة كيف ردت على مبارك نقعت من الضحك: دبي من سنة لسنة تروحين لها وبعدج عيفتها .......
سلامة: هيه....
وتموا يسولفن حتى أذان العشاء ......

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعة 10 ونص فالليل .....

أحمد راح عند مبارك في سيارته و تمو يحوطون.. مشغليييييييين المسجل الا و لا واحد منهم يرمس .. كل يفكر ..
(مبارك وهو مب عارف كيف يقول لأحمد أنه يبي يخطب أخته.... وتم ربع ساعة وهو يفكر كيف يفتح الموضوع ) ..
(وأحمد نفس الشيء يبي يخبر مبارك أنه معجب في سلامة ويبيها على سنة الله ورسوله بس كان متردد ليفهمه مبارك غلط)

فهاللحظة جان تي غنية عبد المجيد عبد الله .. (.يا أحمد خفوقي غدا في يدينها لعبة.) ..

مبارك و هو يقصد مع فزاع قبل الغنيه .. (.يا أحمد خفوقي غدا في يدينها لعبة... لعب الهوا في غصون الراك لا مالت... و هي في قلبي تمركز في طرف شعب... و ذكرى غلاها ليا ذلحين ما زالت.)

سكت مبارك ما تكلم... وأحمد تم يطالعه وهو متردد ويقول في خاطره ((راح أقوله واللي يصير يصير ما عليه من حد والله أني أحبها وأخاف حد يخطبها قبلي ))......
ومبارك نفس الشيء يكلم عمره ويقول((شو فيها اذا قلت له ابا قربكم ما فيها شيء ويا حظهم أن حصلوا واحد شراتي بس أخاف حد من عيال خالتها يابها ...والله اذا طلع لي واحد منهم يابها لا أذبحه وأقطعه لحمه لحمه ...أنا شو أقول لازم أول شيء أخذ رأي أحمد بعدين أروح أنا وأبوي أخطبها رسمي ....يالله متى راح تي هذيك اللحظة والله أني متحمس من الحين ...أحم أحم بسم الله ...))

فهاللحظة ......
مبارك وهو يفتر لأحمد:أحمد ؟؟؟
أحمد وهو يفتر لمبارك:مبارك ؟؟؟؟
الواحد تم يطالع ربيعه وما قدر يتكلم ....
أحمد:شعندك ....يا مبارك؟؟
مبارك:هاه لا أنت أرمس أول؟؟؟
أحمد:لا والله ...أنت أرمس أول شيء....
مبارك:افاااا قول اللي عندك وأنا بخبرك اللي عندي....
أحمد:أنزين ....أنا بقولك شيء بس لا تخبر حد....
مبارك:تفضل ....
أحمد:أنا بغيت أكمل ديني ....
مبارك وهو يحك عيونه:حتى أنا أنت شو تقرأ أفكاري يا بن الذين؟؟؟؟
أحمد:لا تقولي أنك تبي تعرس....
مبارك وهو يضحك:هيه....
أحمد:سبحان الله أفكارا تتشابه ....منو بنت الحلال .....
مبارك وهو مرتبك:ما أريدك يا أحمد تفهمني غلط ...
أحمد:افاااا عليك يا مبارك العالم كله يفهمك غلط الا أنا ....خبرني من هي بنت الحلال ....
مبارك:أنا حاط عيني على بنت ....
أحمد نقع من الضحك على مبارك: ههههههه أكيد حاط عينك على بنت مو عيوز....خبرني بنت منو....
مبارك: وما تزعل أنت ؟؟؟؟
أحمد:وأنا ليش أزعل خبرني تراك قطعت قلبي ؟؟؟؟
مبارك:ابا أتزوج أختك سارة ....
أحمد وهو مصدوم من رد مبارك :شوووووووووووووووووووو..... أختي سارة ؟؟؟؟
مبارك :هيه ...
أحمد والفضول مقطع قلبه :ليش سارة بذات ؟؟...
مبارك:والله يأحمد أنا لي الفخر أكون نسيبك .....وسارة سمعت من سلامة أختي أنها بنت طيبة و حشيمة وبنت عرب وناس أنا أعرفهم زين وأنت أخوها ....لو دورت بنت شرات سارة ما راح أحصل.....
أحمد وفيه ضحكه:أمره فالك طيبة ....بس أنا بشاور سارة قبل .... و اذا وافقت ان شاء الله ...بخليك تخطب رسمي ....
مبارك وهو طاير من الفرحة : وأنت علومك؟؟؟
أحمد وهو مرتبك من خاطره:هاه ....أمممممم ...ماأدري ....أحس أنك راح تفهمني غلط...
مبارك والابتسامة على ويه:افاااا عليك والله أني ما راح أفهمك غلط يا خويي العمر ...أمره أنت أمر وتدلل ...
أحمد وهو مطمئن من رد مبارك:أوكية ...مو أنت تبي أختي سارة على سنة الله ورسوله ....
مبارك:هيه...شو يعني؟؟؟؟؟؟
أحمد وهو متوتر :أنا ابا ..... أختك سلامة تكون شريكة حياتي...
مبارك وهو يضحك :أمره لو تبيها الحين ....راح أيبها لك من كشتها .... افا عليك يا بو شهاب انت تنشرى بفلوووس و الله
أحمد وهو يضحك :لا مو لها الدرجة ....بس أباك تشاورها وبعدين ترد عليه ...
مبارك:من الحين أعتبرها موافقة ...
أحمد:أن شاء الله ....
تموا مبارك وأحمد ميتين من الفرحة كل واحد منهم يضحك على شيء تافهة من الفرحة ......


الساعة 11ونص رجع مبارك البيت وهو ميت من الفرحة ....
راح فوق وحصل اليازية وسلامة طالعن التلفزيون ....
مبارك:السلام عليكم ....
سلامة +اليازية:وعليكم السلام ....
مبارك وهو يقعد عدال اليازية :شو تابعن ....
اليازية:اللي تشوفه ....
مبارك:تشوفن فلم انجليزي ....
اليازية بدون نفس : هيه ........
مبارك وهو يطالع اليازية بنص عين:حووووووووووووه وأنتي ليش ناقمة ؟؟؟؟
اليازية وهي تضحك :ماني ناقمة الا أنت بتحشرنا من كثر ما تخبر ....منو هذا ؟؟؟............منو هذي؟؟؟
مبارك:لا والله ....أوكيه....... سلامة ...
سلامة:شنو؟؟؟؟
مبارك:تعالي أبيج في شيء ...
سلامة وهي فالخة:شو تبي تراني ما سويت شيء ....
مبارك وهو يقوم: ما بضربج يالبقرة تعالي أبي أكلمج؟؟
سلامة:هني كلمني ...
مبارك وهو يطالع بنص عين :قومي لا أضربج ؟؟؟
سلامة وهي تقوم من مكانه:كله ولا أضرب ....
راحوا حجرة مبارك .....
مبارك دخل ودخلت وراه سلامة ...وراح وقفل الباب وراه ...سلامة تمت بتمووووووت من الخوف ...((شو فيه مبارك أخاف يدري بشيء والله راح أموت ...يالله أستر ....يالله أستر ....))
مبارك يلس على السرير وتم يطالع سلامة اللي كانت واقفة عدال الباب .......
مبارك:شعندج واقفة تعالي ابا أكلمج؟؟؟
سلامة وهي تيلس عدال مبارك:شنو؟؟؟؟
مبارك:وأنتي ليش خايفة ؟؟؟
سلامة:ماني خايفة بس مستغربة منك ....
مبارك:لا والله ....
سلامة:أنزين شو تبي بسرعة ..... أبي أروح أطالع الفلم ....
مبارك: اممممم .. سلامة .... أحمد خويي رمسني عنج ...
سلامة من سمعت مبارك يقول أحمد خويي رمسني عنج صـــــــــــــــــــــاحــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــت .......
مبارك وهو مستغرب من ردة فعل سلامة: سلالالالالالامي حووووووه ليش تصيحين؟؟؟؟
سلامة ما ردت على مبارك لانها كانت بتموووووووووت من الخوف ...
مبارك وهو يرفع رأس سلامة بأيدها :سلامي حبيبتي ليش تصيحين؟؟؟؟
سلامة وهي تمسح دموعها :ما فيني شيء....
مبارك:ليش تصحين؟؟؟
سلامة: رمسك عني ؟؟!!!!.... ليييييييييييش ....؟؟ سكتت .............
سلامة: أرمس ولا بروح عنك؟؟؟..
مبارك: هو يبى يخطبج ... الا بغى رايج قبل لا يخطب رسمي ...
سلامة وقلبها يدق بقوا من الفرحة : : شووو ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...
مبارك : أحمد يريد يخطبج ... شووو رايج ؟؟؟...
سلامة وهي طاير من الفرحة من سمعت أن أحمد يريد يخطبها : .................................
مبارك : شوفي اذا تبينه قولي و اذا ما تبينه بعد قولي عشان اقول لريال ماله نصيب عندنا ...
سلامة : انت شو رايك ؟؟؟..
مبارك : و الله اذا تبين رأيي الريال ما عليه كلام حشيم وطيب وأخلاقه عاليه ومصلي ومانج محصله شراته .. انتي الي بتعيشين معاه .. و الرأي رايج في الاول والأخير ... ...
سلامة : امايه تدري ؟؟؟...
مبارك : لا محد يدري الا انا.. هو ما بغى يخبر حد الين ما يأخذ موافقتج و من عقب بنخبر الطايفه الكريمة يالشيخة سلامة هاه شو قلتي ....
سلامة وهي مبوزة : يعني امايه ما تدري ؟؟؟..
مبارك : اقولها ثووور تقوول حلبووه .... ظهري ظهري ...
سلامة : حرااام عليك مبارك و الله مرتبشه ...
مبارك: الريال ما عليه كلام أن طعتيني وافقي ...
سلامة : بروووووووووووك ......
مبارك : ههههههههههههههه ... سلامة فكري و خذي وقتج و عقب قوليلي رايج .. انزين ؟؟؟..
سلامة : انزين ...
طلعت سلامة عن مبارك و هي مرتبشه وبتمووووووووت من الفرحة ما هي مصدقة باللي سمعتها ... هي كانت تدري ان أحمد بيخطبها في يوم من الأيام بس ما كانت تتوقع انه بيخطبها في هالفتره و الا بهالسرعة.......................... .

فهاللحظة .....
دخل أحمد على سارة في حجرتها اللي كانت على الكمبيوتر ....
أحمد:السلام عليكم ....
سارة وهي تقوم من الكرسي علشان تسلم على أحمد اللي ما شفته من يومين لانها تواصل حتى الصبح وتقوم فالليل الساعة 1 ولا 3 الفير ....
سارة :مرحبا ملالالالالالالالالالالايين ولا يسدن؟؟؟
أحمد:اشحالج سارة؟"؟؟
سارة:بخير ....اشحالك أنت؟؟؟
أحمد:بخير وبنعمة علومج شو تسوين؟؟؟
سارة:ما شيء قاعدة أحمل أغاني .....
أحمد وهو ييلس على الفراش :ما فيج حيله .....سارة تعالي أبا أكلمج في موضوع.....
سارة: موضوع بطول فيه....اذا بطول بقطع الاتصال بالانترنت....أما اذا ما راح تطول ما راح أقطع الاتصال...
أحمد:لا قطعي الاتصال أحسن ....
سارة:أوكيه .....
قطعت سارة الاتصال وراحت ويلست عدال أحمد .......
أحمد:علومج؟؟؟؟
سارة وهي تضحك :الحين خلتني أقطع الاتصال علشان تخبرني عن علومي؟؟؟؟
أحمد:لا والله ......سارة ابا أكلمج في موضوع يهم مبارك ربيعي .....
سارة وهي مستغربة وخايفة في نفس الوقت :شووووووووو ....من مبارك....
أحمد:مبارك أخو سلامة....
سارة:شو فيه ؟؟؟؟
أحمد: هو يبى يخطبج ... الا بغى رايج قبل لا يخطب رسمي؟؟؟؟
سارة: يخطبني أنا؟؟؟؟
أحمد:لا أمي .....
سارة تمت تضحك من الفرحة .....
أحمد:لا حول ولا قوة كل هذي فرحة ليش بيخطبج ....
سارة:لا والله ....أضحك يوم قلت أنه بيخطب أمي .....
أحمد:أنزين أنتي شو رايج في الريال....
سارة:وأنا شو دراني عنه أنته تعرفه أكثر مني ؟؟؟؟
أحمد:والله مبارك ريال رقييييييييييييييييص ....ويا حظج اذا خذيتيه...مصلي وحشيم بس ماضيه فيه شوي شوائب بس الحين تغير عن أول وصار رزين ....وأتمنى أنج توافقين عليه ....بس في الاول والأخير الرأي رأيج .....وأنا قلت لج عن الريال ما فيه كلام .. ....هاه شو قلتي ....
سارة بتموووووت من الفرحة ومصدومة أن مبارك تجرأ وخبر أحمد أنه يبي يتزوجها .................................
سارة:راح أفكر وبخبرك برأيي؟؟؟؟؟
أحمد:فكري زين سارة .....
سارة:أن شاء الله.....
أحمد:سارة ؟؟؟
سارة:هلا ..
أحمد:أنا خبرت مبارك أني أبي سلامة على سنة الله ورسوله .....
سارة:شو قالك ؟؟؟؟
أحمد: بيأخذ رأيها وبيرد عليه .....
سارة:أتوقع ميه بالميه أنها بتوافق.....
أحمد:أن شاء الله ....
سارة: أحمد ....الحين بتتزوج .....
أحمد:والله .........اذا وافقت بتزوج ليش لا ....
سارة:والشغل ....
أحمد:عادي بعد التدريب بتكون الوظيفة جاهزة أن شاء الله ...
سارة:الله يوفقك ....
أحمد:الله يوفق الجميع ....


*&*((الجزء العشرين))*&*
بالباجر الساعة 3ونص الظهر ....
اليازية:سلامة خلصي ترى محي الدين بيموت من الغيض ؟؟؟؟
سلامة وهي تكحل عينها:الله لا يوفقج لحظة....
اليازية:بتريا وأشوف أخرت هالكحل....
سلامة:وأنتي مستعيلة ليش ....لاحقة على عوار الرأس .....
اليازية:والعنود وينها ؟؟؟
سلامة:ما أردي عنها ....سيري أتصلي بها ....
راحت اليازية واتصلت بالعنود وخبرتها تي صوبهن لأنهن متوعدات أنهن ترحن المول تفصلن عبايا للجامعة ......
اليازية وهي تدخل على سلامة في حجرتها :هاه سلامي خلصتي ولا بعد؟؟؟؟
سلامة:خلصت ....
وراحن البنات (اليازية والعنود وسلامة وأخوهن سيف )صوب العين مول .....
وبعد عوار الرأس والحواطة من محل لمحل ....استقرين أنهن تفصلن في رمادا ...وكل وحده منهن فصلت 2 عبايا مع طقم الشيلة ..
اليازية والعنود اللي طالعات من المحل وراهن سلامة وسيف ......
اليازية:العنود خلينا نروح باسكن روبنز خاطري في أيس كريم ....
العنود:يالله خلينا نأخذ لنا ونروح بسرعة ....
سلامة وهي تسير بسرعة علشان تلحقهن :حووووه صبرن لي والله أني ما أقدر أسرع أكثر من جذي؟؟؟
اليازية وهي تفتر لسلامة: والله اللوم مو عليج اللوم عليه أنا اللي قاعدة أترياج علشان تخلصين وتلبسين تنورة وقميص في السوق ...بتخبركم حد يلبس تنورة وقميص في وهو رايح السوق .....
العنود: لا والله .....
اليازية: والله لو مبارك شافج الحين لا يذبحج !!!!!....
سلامة وهي طالع وراها علشان تشوف سيف .....بس طاحت عينها في واحد من الشباب اللي يالسين في الكوفي ....
سلامة وهي تكلم عمرها( الله لا يوفقك يا سيف ).....وراحت عند اليازية والعنود أما سيف راح بيتزا هت يطلب له بيتزا...
الشباب من شافوا سلامة راحوا وراها .....
الاول وهو يسير قريب من عندهن وبصوت عالي : شباب سمعتوا أخر خبر...
الثاني:لا والله ؟؟؟؟
الاول:اليوم شفت في الجريدة خبر يقولون فيه... أن القمر طاح على سطح الأرض ...وعلى ما أعتقد القمر هذا اللي لابس لبس الاحمر.... ياويل حالي عليه أنج ما فيج حيله يا شيخة المزايين ...ترى الاحمر طالع غرام عليج ........نظرة نظرة ...
العنود واليازية تمين طالعن سلامة ونقمتها ....
سلامة وهي خايفة :يالله خلينا نروح السيارة والله أني ما أقد أستحمل أكثر من جذي؟؟؟
العنود:أحسن خليج توبين ما تلبسين لبس مرة ثانية في السوق؟؟؟؟
سلامة:الله يرحم زمان أول ....أخر مرة كنتي لابسه تنورة وقميص ...
العنود:قلتيها أخر مرة ..مو الحين ....
الشباب تموا يسيرون عدالهن ....
الاول: الشيخة ....تراني والله أني معجب فيج ... و اذا ما كلمتيني ...راح انتحر ....
الثاني:اااااااااااااااه يا ويل قلبي من هالغراشيب ....اسميكن غراااااااااااااام .....
اليازية معصبه على الاخر من حركتهم :يا أخي اذا تبي تنتحر انتحر يكون أحسن على الاقل أفتكينا من شرك ....
الثاني في أيده ورقة :الشيخة لا تعصبين .....ولا تعبين روحج .....أندوج هذا رقمي واتصلي عليه في أي وقت .....
اليازية: من عيوني بس تعال شوي ....
الشباب استغربوا من حركة اليازية وحتى العنود وسلامة مصدومات منها ......
الثاني وهو يتقرب صوبها :شنو يا قلبي ؟؟؟
اليازية وكانت قريبة من الزبالة وهي تأشر بأيدها :تعال حط رقمك هني .....لانه بنات الاجاويد ما راح تأخذ رقمك الخام ....ولا تحاول أنك تلحقنا لانه مو نحن اللي نأخذ أرقام الشباب .....
الشباب نقعوا من الضحك ....اما الريال تم متفشل من حركة اليازية اللي سوتها قدام العالم وخاصا ربعه .....
الشباب راحوا عنهن .....لانهم صدق تفشلوا .....
اليازية وهي تسير صوب باسكن روبنز : الريال ما تيبهم الا العين الحمرى ......
العنود ما قدرت تسير لانها ميته من الضحك مو مصدقه اللي تشوفه .....اليازية اللي سوت هالحركة صدق أن الزمن تغير ...اليازية اللي تستحي من خيالها ....صايرة تفشل شباب وقدام العالم ....
العنود :ما فيج حيله ياليازية ؟؟؟؟؟؟
اليازية:اذا ما قويتي ويهج لهم راح يلعبون بج؟؟؟؟
العنود:أسميه صدقج؟؟؟؟
سلامة: والله أنج غراااام ياليازية خلاص ما راح أروح السوق الا عندج....
راحن البنات باسكن روبنز ....وطلبن أيس كريم مكس فانيليا و شكولاتة ومكسرات .....وخذين أربعة لهن ولسيف......
سلامة:اليازية أمانة خلينا نروح الألعاب ....ابا ألعب .....
اليازية:صدج أنج ما تستحين ....لحظة .....
طلعت اليازية من شنطتها تلفونها ....
سلامة وهي تتقرب من اليازية :حووووووووه أنتي شو تسوين ؟؟؟
اليازية: ما راح أسوي شيء الا أني بتصل بمبارك ....أخليه يعطيج درس عمرج ما تنسيه ؟؟؟؟
سلامة وهي تسحب التلفون من أيد اليازية:كله ولا مبارك ؟؟؟؟
اليازية:خلاص لا تتشرطين علينا ....
سلامة:أمري لله ....
يوم قدهن في نص الممر لاهن عند طرف المطاعم ولا هن في طرف الكراسي في الوسط بالتحديد .....كانت اليازية مرتبشة تبي تدخل البوك والتلفون في شنطتها.....وشوي وهي تدخل البوك في الشنطة ...طاح التلفون وأفتر بعيد شوي .....
اليازية وهي طالع تلفونها وهو شوي بعيد عنها:ياويل حالي رأسي مالي أنكسر...
العنود:لا ما أنكسر ....
اليازية وهي تسير صوبه :الله يسمع منج ....
وراحن له ....يوم نزلت اليازية تبي تشله سبقها ريال وشله عنها .....(((الريال شو كان عجييييييييييييييييييب ...لابس كندورة كويتية بيضاء والغترة والعقال و النظارات الشمسية اللي على أخر موضة وريحت عطره غرام .... تقول شيخ من مشيته ورزانته ...)))فهاللحظة التقت عين اليازية وعين الريال ....الريال تم يطالع اليازية وكأنه يعرفها ....

اليازية وهي تبعد عيونها من عيونه: مشكور الشيخ ... ......
الريال وهو عينه في اليازية :افاااااا عليج نحنا تحت أمرج ؟؟؟؟
اليازية وهي تمد أيدها علشان تأخذ تلفونه :ما تقصر طويل العمر ...
الريال مد التلفون لليازية ......
خذت اليازية التلفون منه بس لمست طرف ايده ...
اليازية الي حست بتيار من المشاعر يجتاح جسمها من هاللمسها ..
الريال:معوضه بغيره يالشيخة ؟؟؟
اليازية وهي تطالع سيف اللي مقبل عليهن :لا والله ....مشكور مرة ثانية .....
سيف :هاه خلصتن....
الريال وهو يطالع سيف :مرحبا ملالالالالالالالالالالالالايين ولا يسدن بسيف ؟؟؟؟
سيف:أهليين بمحمد أشحالك؟؟؟؟
محمد:بخير الحمد لله أشحالك وأشحال الأهل؟؟؟؟
سيف:الحمد لله يسرك الحال ......
محمد:عندك خواتك ....
سيف:هيه..
محمد:عيل خلاص شيء في خاطرك؟؟؟؟
سيف:سلامتك يا طويل العمر؟؟....
محمد:بقولك وين سالم؟؟؟؟
سيف وهو يفتر صوب اليازية : اليازية ما هو راقد سالم ....
اليازية وهي طالع سيف :هيه نايم يا من الدوام الساعة 2 ورقد ....
محمد وهو يتبسم لليازية :نوم العوافي أن شاء الله ....شيء في خاطركم؟؟؟؟ ....
سيف:سلامتك ......
وراح محمد عنهم ....أما العنود وسلامة متخبلات من جمال ووسامة محمد الكعبي ربيع سالم الروح بالروح (اذا تتذكرونه) ....
سلامة وهي تكلم العنود بصوت واطي :يا ويل حالي من جماله؟؟؟؟؟؟
العنود: سلامة شفتي اللي شفته ....ما فيه حـــــــيــــــــله ...........أمبونه سالم ربعه غير.... يا عني أفداء قلبه .....
سلامة وهي مصدومة من العنود اللي تتفدى بسالم أول مرة قدامها :وليش ؟........شو خصه سالم في السالفة ؟؟؟؟؟
العنود وهي مرتبكة :هاه .........أمممممم ....ما شيء ....بس زلة لسان ...
سلامة: لا والله وأنا بصدقج .....العنود ...
العنود ارتبشت وتمت تسير بين اليازية وسيف ......
اليازية وهي تكلم العنود :عنود؟؟؟؟؟
العنود:شو ؟؟؟
اليازية:عنلالالالالالالالالالالالالاته محله ؟؟؟؟
العنود:سكتي بعطيج الآراء و النتايج في البيت ترى السوسة اللي ورانا تسمع كل شيء ....
اليازية تمت تضحك على العنود وتعليقاتها على سلامة ........
وراحن البنات للبيت..... لأنهن خبرن أمهن أنهن بترحن تفصلن عبايا و بترجعن بسرعة ...


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في حجرة اليازية .....
اليازية وهي تلعب بشعرها الطويل :والله أني ما تصورت أن محمد الكعبي خوي سالم لهدرجة من الجمال .....
العنود:سكتي أصلا سالم غير ..حتى ربعه يشابهونه ....أاااااااااااااااااااااااااااااه يا عني أفداء روحه ...تصدقين اليازية؟؟؟
اليازية:شنو ؟؟؟؟؟
العنود:أمس أتصلبي ... . بس ما رديت عليه ...
اليازية :افاااااا ليش ..... مو قلتي لي أنج كلمتيه ....
العنود:أخاف يعرف صوتي ....
اليازية :أنتي الغلطانة ليش تتصلين عليه من الاول ....
العنود:أحبه ....شو أسوي ؟؟؟
اليازية:تبيني أخبره أنج أنتي اللي تسوين له مسجات .....
العنود:لا ......هو اذا يبي يعرف كان أحتشر وراح الاتصالات أو هددني ....
اليازية:لا والله .............غريب تفكيرج ؟؟؟؟
العنود:هيه ....أنتي شو دراج بالحب ؟؟
اليازية من سمعت العنود تقول لها جذي نزلت رأسها وما ردت عليه ....
العنود وهي تتقرب من اليازية واللي حزت في خاطرها الرمسه .............
العنود:اليازية لا تزعلين مني .....والله أنها زلة لسان .....
اليازية:لا والله ما زعلت عليج ....
العنود:ما أبج تزعلين من كلامي ....
اليازية وهي تمشط شعرها :عمري ما زعلت منج يالعنود ....الحين على شيء تافه بزعل منج .....


فهاللحظة سلامة كانت يالسة في حجرتها وتكلم سارة الخييلي ......
سلامة:علومج سارة؟؟؟؟
سارة:علومي طيبة .....انتي الأخبار عندج ؟؟؟
سلامة:أي أخبار.....
سارة وفيها ضحكة :على مين تراني أدري بالسالفة ؟؟؟
سلامة وهي تخلي عمرها غبية :أي سالفة ؟؟
سارة :أفففففففففف ....منج يا سلامة ....أحمد يبي يخطبج .....صح
سلامة تمت تصارخ من سمعت شو قالت لها سارة .. لانها تأكدت من الخبر...و لانها كانت تحس أنها كذبة من مبارك حتى يعرف شو علاقتها بأحمد ؟.......
سلامة:قولي والله الحين صدق أحمد يبي يخطبني ؟؟؟؟
سارة:ليش أنت مكذبة مبارك ....
سلامة: تدرين قالي مبارك أن أحمد خويي رمسني عنج ......من قال جذي أنا صحت ....
سارة تمت ميتة من الضحك على سلامة غير تفكيرها .....
سلامة:يالبقرة حسبت مبارك يختبرني .....يبي يعرف شو علاقتي بأحمد ....
سارة:الحين أنتي موافقة أو لا ؟؟؟؟
سلامة:تبين الصدق .....حتى الحين أنا أفكر بالموضوع ؟......
سارة:شوووووووووووووووووووو؟؟؟.... تفكرين بالموضوع ....السالفة واضحة مثل وضوح الشمس ....
سلامة:كيف واضحة مثل وضوح الشمس ......
سارة:يعني أنتي تحبين أحمد وأحمد يحبج وحبكم لازم يتوج بالزواج أن شاء الله ....
سلامة:أن شاء الله ....بس أنا لازم أفكر عدل ...لأن هذي عشرة عمر .....وبفكر كم من يوم علشان مبارك يحس أني أبي أتخذ قرار صعب ...وما يحس بوجود قصة حب من بيننا ......
سارة: على راحتج ....بس أنتي لازم توافقين ....
سلامة:أن شاء الله بأخذ ملاحظاتج في عين الاعتبار ....
سارة: لا والله تراج اليوم ....تافهة ....
فهاللحظة دخل مبارك على سلامة وقفل الباب وراها .......
سلامة وهي تصلب عمرها :خير مبارك شو تبي ؟؟؟؟؟
مبارك وهو رايح صوب سلامة عند الفراش: قلبي حاس أنج تكلمين سارة؟؟؟؟؟
سلامة:هيه تبي تكلمها .....تعال.....
راح وخذ السماعة من سلامة .....
مبارك وبصوت كله نعووووومه :هلا والله بخطيبتي ؟...
سلامة تمت مصدومة من مبارك شو يقول هذا أنا اللي راح أنخطب مو سارة ...أكيد مبارك مواصل ما نام من يومين وهو الحين يخرف .....
سارة:أهليين ...مبارك؟؟؟؟
مبارك:أاااااااااااااااااااااااااااااااااااه ....محله اسمي على لسانج ....
سارة:صدج ...
مبارك:أنا ما أقول غير الصدج ....أقول سارة ....
سارة بصوت ناعم:عيون سارة لك .....
مبارك:الله يخليج ليه عسى ...خبرج أحمد بالموضوع ....
سارة:أي موضوع ......
مبارك:موضوع الخطوبة ...
سارة:أي خطوبة ......اه تذكرت خطوبة أحمد بسلامة ....
مبارك وهو معصب : لا يعلهم المووووووووووووت عسى .......
سارة وهي تضحك: حرام عليك مبارك ..... لا تنسى سلامة ربيعتي وهي مرسال الغرام اللي بينا وأحمد أخوي وهو خويك .....
مبارك:أنزين حبيبتي ....أحمد ما قال لج أني راح أخطبج .....
سارة: لا حتى الحين ما قال لي أمكن يقول لي بعدين ....
مبارك: ما عليه يالخام ....كأني أنا من الفرحة ...شاورت سلامة من أمس ...بيشوف ما قلت له أن سلامة ماهي موافقة ....
سلامة من سمعت مبارك يقول لسارة جذي .....
سلامة وهي حاطة ايدينها على خصرها:شوووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟
مبارك وهو يفتر لسلامة:خير سلامة شعندج ؟؟؟؟؟

ملكة جمال العالم 11-30-2011 03:39 PM

نــته...
ومثلك أنته لي ملك قلبي وتمنى ...

مبارك من شاف سالم مسدوح سكت يحسبه راقد ......
مبارك:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
سالم:وعليكم السلام ...اشحالك مبارك ؟؟؟
مبارك:بخير ...أشحالك سالم ؟؟
سالم وهو يرد شعره اللي كان على عيونه:الحمد لله .....فرحان الريال ...هاه شو سر الفرحة يا مبارك ...
مبارك:امره ...لا تخبر ....بيمووووت من الفرحة...
سالم: خبرنا بفرحتك ....نبي نفرح عندك؟؟؟
مبارك:والله يا سالم شو أقولك .....قلبي ؟....
سالم وهو يصلب عمره ...ويضحك :لا تقول لي أنك طاحت في بحر الحب ....
مبارك:ياليتني الا طحت والله أني غرقت وأحس أني راح أموووووووت ....
سالم:بعيد الشر ....
مبارك:أاااااااااه يا قلبي ...
سالم وفيه ضحكه:مبارك أحس بك تكذب عليه .....
مبارك:حشى والله أني صادق ....أقولك أنا أحب .....
سالم:اذا صدق خبرني من هي ؟؟؟؟
مبارك:هي بنوته وايد حلوة و حشيمة وصغيرة ....وأنا ما قدرت أخبي حبي لها ....
سالم:اففففففففففففففففف ....تراك قطعت قلبي منو هي ....
مبارك:أنزين أقولك ولا تخبر حد ...
سالم: والله أني ماراح أخبر حد بس أنت رمس ؟؟؟؟
مبارك:سارة ....
سالم وهو مستغرب :من سارة؟؟؟؟
مبارك:أخت أحمد الخييلي ....
سالم وهو ماسك على رأسه :يا كبرها عند الله....
مبارك وفيه ضحكه :وليش الحب مو عيب ولا حرام ....
سالم:ما اختلفنا بس ؟؟!؟!؟!؟!؟!
مبارك:بس شنو؟؟؟؟
سالم:ممكن يزعل أحمد اذا درى بالسالفة ....
فهاللحظة نقع مبارك من الضحك .....
سالم:حووووووووووووووووه شعندك تضحك أنا ما قلت شيء غلط ....طبيعي اذا درى أحمد بالسالفة راح يزعل ......
مبارك: صح أحمد ما يدري بالسالفة ,,,,بس هي تدري أني أحبها ......
سالم:كيف ما فهمت ؟؟؟
مبارك:مالومك من كم من يوم وأنت ما تنام زين .....
سالم:يعني لازم أنت تغير الموضوع ......قول....
مبارك:والله يا طويل العمر .... أختي سلامة ....هي ربيعت سارة ....وطبعا هي مرسال الغرام من بينا ....
سالم وفيه ضحكه:اهااااا قول جذي من الاول .....فهمت تدليلك وتدلعيك في الفترة الأخيرة لسلامة ؟.....
مبارك:شفت ...الحب شو يسوي ؟؟؟؟
سالم: والله أنج مانج هينه يا سلامة....كل هذا يطلع من رأسها ...كنت أحسبها صغيرة وما تفهم بها لسوالف .....
مبارك:لا والله ما هي صغيرة ....
سالم:اسميه صدقك ؟؟؟؟
مبارك:أقول سالم؟؟؟
سالم:قول شعندك؟؟؟
مبارك:تراني قلت لأحمد يخبر أخته عني اذا تباني راح أخطب رسمي .....
سالم وهو مصدوم :شوووووووووووووووو ؟؟؟؟
مبارك:بسم الله عليك ليش أنصدمت...
سالم:من حقي أنصدم أنا لازم أخطب وأتزوج وبعدين أنت تفكر في هالشيء .....
مبارك:لا والله ....يعني بيلس نص قرن علشان بس تعرف من هي شمسة وحتى تخطبها وبعدين تتزوجها ....يعني يبالنا عمر غير هالعمر ......
سالم:مالي خص أنا الأكبر وأنا لازم أتزوج قبلك .....
مبارك: في الأحلام السعيدة .....أنا بداية الشهر الياي بتشوفن معرس أن شاء الله ؟؟؟؟؟
سالم:بنشوف ....يا خي وأنت ليش مستعيل وايد تريا الوظيفة بعدين فكر بالاستقرار ...
مبارك:الوظيفة ...أن شاء الله بتي ....بعد كم من شهر ....
سالم:بتيلس بلا راتب كم من شهر ....بتخبرك من وين بتصرف عليها ؟؟؟؟؟.....
مبارك:والله ترى هل الكلية ينزلون لنا راتب عند التدريب ....وبعد أبوي عنده الخير و ما بيقصر عليه ....
سالم:صدق أنه ما عندك طموح لمستقبلك .....
مبارك:المستقبل اللي رسمته أن شاء الله بيتحقق ....أما اذا أنك ترمسني عن الوظيفة ....فأنا من كم من يوم اتصلت بالكلية قالوا لي ....أن شاء الله بعد التدريب بيطرحون الوظايف كلن على حسب منطقته ....
سالم: اذا هذا كلمهم فألف ألف مبروك يا مبارك....
مبارك:الله يبارك لك ....وعقبال لك أن شاء الله ....
سالم:أنا عكسك تمام ...
مبارك:افاااا ليش ....
سالم:أنا الحين أفكر بالمنصب اللي أبهم يرفعوني له و بعدين بفكر ببنت الحلال ....
مبارك وفيه ضحكه:لا تفكر ولا تحتار ....بنت الحلال موجودة ...بس أنت عزم وأنا بخطب لك ...
سالم وبنقمة :من هي ,......... .....تقصد منو؟؟؟؟
مبارك:هااااا ...أممممممممم ....أنت تدري منو هي ...
سالم:لا تقولي العنود...
مبارك:من غيرها بنت العم ...ما فيه حد أحسن منها ...
سالم:قسم بالله ما أخذ الا شمسة وبتشوف ؟؟..
مبارك:بنشوف ....بتأخذ العنود يعني العنود
سالم وهو ماسك الفنيال في أيده :قسم بالله يا مبارك اذا ما رحت من ويهي لا أفرك بهالفنيال خليه يشوه ويهك .....
مبارك وهو يقوم من مكانه علشان يطلع من الخيمة...
مبارك:قسم بالله ما تقدر ...
سالم مات من الغيض على مبارك وراح و فر الفنيال صوب مبارك..... بس مبارك كان أسرع و اللي طلع من الخيمة يربع وما ياه الفنيال ....
مبارك وهو يدخل رأسها من الباب :خيرها في غيرها ...
سالم وهو ينسدح :الله لا يوفقك يالخام ....أنا من كم من يوم ماني نايم ....وحضرتك شبعان رقاد وياي تتمل عليه صدق أنك ما تنعطى ويه .....
مبارك:سالم ....أنا بروح شيء في خاطرك ؟؟؟
سالم واللي مغمض عيونه ما رد على مبارك .......
مبارك راح عند أحمد علشان يروحون الدولي للألعاب ......

سالم تم في الخيمة وهو مسدوح ....ودخلت عليه اليازية والعنود .....
اليازية:السلام عليكم ....
سالم اللي كان حاط الغترة على ويه و نايم ...وما رد عليها .....
العنود:شو فيه ليش ما يرد؟؟؟؟
اليازية:ما دري عنه ...خلينا نرجع داخل ...
العنود وهي تتقرب من سالم ......
اليازية:عنوووووود شو تسوين ؟؟؟؟
العنود أشرت لليازية تسكت علشان ما يحس بها سالم .......
العنود و تيلس عدال سالم ...ورفعت الغترة من ويه سالم ....
سالم من سمع صوتهن ما تكلم بس يوم شلت العنود الغترة عن ويه تم يطالع العنود ويبتسم لها ....العنود ما تحركت تمت تطالعه و تبتسم له ....
اليازية تمت مصدومة من حركة العنود ....
اليازية:حووووووه شعندكم الواحد يطالع الثاني ويتبسم ؟؟؟؟؟
سالم كان يتخيل اللي قدامه شمسة ...شو كان راح يسوي لها .. يالله ليت اللي نقوله في خاطرنا يتحقق ...أاااااااااااااااااااااااااااه يا شمسة وينج تشوفين حالي حتى تروفين عليه ....ويحن قلبج عليه ....والله أني أحس أني وحيد في هالكون ....
العنود قمت وقفت ....بس كان سالم يطالع فوق يتبسم ....
اليازية وهي تتقرب من سالم وتأشر بأيدها قدام عيونه :سالم ....
سالم وهو ينتبه لليازية :شعندج ؟؟؟
اليازية وهي تضحك :أنا شعندي ولا أنت اللي اطالع فوق وتوزع أبتسامات ؟؟؟
العنود تم قلبها يدق بقوا ((وعلى بالها أن سالم بدأ يحس فيها))...
سالم وهو يصلب عمره : أنتن شو تسوين هني؟؟؟؟
اليازية:ما شيء.... داخل ضيج وقلنا بنيلس في الخيمة ....
سالم وهو يفتر للعنود:أهليين العنود ....أشحالج ؟؟؟
العنود وهي بتمووووت من الفرحة لأنها تحس بشعور غريب و غـــــــــــــيــــــــــــــر :مرحبا ...الحمد لله ...أنت أشحالك؟؟؟؟
سالم وهو يقوم من مكانه :أنا بخير ....استرحن أنا بروح عنكن ؟؟؟
العنود لا اراديا:وين رايح خلك عندنا؟؟؟؟
سالم وهو يحط الغترة على كتفه :أنا تعبان بروح...أفكك رأسي عند الشباب ....
العنود:على راحتك؟؟؟؟
من طلع سالم من الخيمة ...واليازية من نزلت عينها من العنود....
العنود وهي طالع اليازية : شو فيج اليازية ...ليش أطالعيني جذي؟؟؟؟
اليازية:يونج ما تدرين شو سويتي ؟؟؟
العنود:ما سويت شيء غلط ...
اليازية وهي تتقرب من العنود أكثر : العنود تحكم في تصرفاتج ...تراج وايد مبينه أنج تحبين سالم والكل قام يلاحظ هالشيء ؟
العنود طلعت لسانها لليازية ؟؟؟؟
اليازية:اللهم اللي عليه سويته... والباقي عليج .....
العنود :حرام عليج اليازية أنا شو سويت ....
اليازية:أقولج تصرفاتج واضحة مثل الشمس ....أن تحبين سالم .....
العنود:أففففففففففففففففففف ...راح أحاول أضبطها يا اليازية ......
اليازية: ناقمة ليش ؟؟؟
العنود وهي تحب اليازية :والله أني أحبج ياليازية.....
اليازية :حتى أن أحبج وأتمنى كل يوم لج الفرحة والسعادة ......
وتمين العنود واليازية ترمسن في الخيمة ......
سالم تم يحوط في سيارته الرنج سبورت الذهبية وهو مشغل الراديو وكانوا حاطين غنية حسين الجسمي **ضيعتني وياك**

سويتها فيني وخليتني أهواك ....

أسهرت لي عيني وأحرمتني لقياك .....

كان العشم والله أنك تخاف الله حسبي عليك الله ضيعتني وياك....

ترتاح وأعاني وتحب لك ثاني تجفى وتنساني و أشلون أنا أنساك ...

كنت أحسبك خلي روحي أنا وكلي أهديت لك وصلي وأهديتني فرقاك ...

سالم من سمع هذي الغنية تذكر شوق ........
وتم يسمع الغنية بهدوء وصمت ويقول في خاطرها ((هذي الغنية تحكي معاناتي ....يالله هذي الغنية ذكرتني بشوق ...يا ترا شو أخبارها هل هي مرتاح في حياتها ....أطلقت ولا بعدها عند منصور .....فقال في خاطرها ليش ما أتصل بها وأتخبرها عن أحوالها ....لا شوق الحين على ذمة ريال ثاني ممكن تزعل اذا اتصلت عليها .. ما أريد خلي المشاكل تصير بينهم ....بس راح أسلم عليها شو يعني .والله أني أشتقت لصوتها ....تراني الحين بالنسبة لها وجودي والعدم واحد ...صدق أن الدنيا غدارة ...))
راح سالم ودور رقم شوق و ضغط على إرسال .....
صاح التلفون .....وسالم كان مرتبك .....
سالم:ألووووووو...
منصور:مرحبا ....
سالم:أهليين ...أشحالك عساك بخير ؟؟؟
منصور وهو مستغرب :بخير يسرك الحال ....أشحالك أنت ؟؟؟؟
سالم:الحمد لله ؟؟؟؟أقول الطيب وين شوق ....
منصور:منو يبيها....
سالم:أنــــــــــــــــــــــا؟؟؟؟؟؟
منصور:منو أنت ؟؟؟
سالم:أنا سالم واحد من اللي دارسين عندها في لندن .....
منصور:أهليين سالم ....لحظة ....طويل العمر ....
منصور وهو يكلم شوق :حبيبتي تلفون لج ؟.....
شوق:منو ؟؟؟
سالم فهاللحظة ... قلبه يتقطع ويتمنى أنه ماااااااااااااااااااااااات ولا أتصل بشوق .......
يوم سمع منصور يقول لشوق حبيبتي ...ويه تغير وصار شاحب يعني منصور يحب شوق وشوق تحب منصور والحين عايشين في أحلى أيام العمر ....بس أنا اللي خسرت كل شيء .....الله يكون في عوني ....
شوق من سمعت منصور يقول لها أن سالم يباها في التلفون ....
تمت مرتبكة وخذت السماعة من منصور وراحت ويلست على الكرسي .....
شوق و عيونها في عيون منصور:ألوووووووووو
سالم من سمع صوت شوق غمض عيونه وحس بشعور غريب .....من زمان ما حس فيه .....
شوق:ألووووووو
سالم:هلا وغلا بالغالية اللي مهما صار يبقى مكانها بين الضلوع ....
شوق وخانقتها العبرة:أهليين سالم ....اشحالك؟؟؟؟
سالم:الحال من عقبكم ....
شوق وقاطعت سالم وهو يتكلم :أخبار الدوام ؟؟؟؟
سالم :فيج تقولين أني عشت بدونج .....مثل الجسم بلا روح ....
شوق:وأخبار الأهل ....عساهم مرتاحين ؟؟؟
سالم:الحمد لله ....ولو أنج تتهربين مني بأي طريقة ....
شوق تمت طالع منصور واللي حاس بشيء مب طبيعي في شوق يوم تكلم سالم ...
سالم:أخبارج .....وأخبار الزواج اليديد من منصور عساج مرتاحة وفرحانة؟؟؟؟
شوق:ما تتصور اشكثر أنا فرحانة مع حبيب قلبي منصور........عن مخلا منه .....
سالم انصدم من رد شوق وبرود أعصابها تجاهه .....
.....وسكت ....
وتم يقول في خاطره ( فهالسرعة يا شوق نسيتيني يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالله خسارة 5 سنين اللي راحت من عمري وضيعتهن عندج )....
شوق:وأنت أخبارك سالم تزوجت ولا بعدك ؟؟؟؟
سالم :لا .....ما تزوجت حتى الحين يا شوق الجرح اللي في قلبي ما طاب ............
شوق :الله كريم يا سالم ....
سالم:..............
شوق:أوكيه سالم شيء في خاطرك .....ترا نحنا طالعين ......وأخرت منصور وااااااااااااااااااااااااااااااااااايد ...
سالم:سلامتج ......وسكر في ويها ...
شوق من سمعت أن الخط انقطع ....
حزت في خاطرها ليش أنا أعامل سالم جذي ....هذا قبل كم من شهر كان زوجي وحبيبي ...بس الحين أنا على ذمة ريال ثاني ....سالم سامحني تراني عذبتك عندي والله أني إنسانه بلا رحمة وحرام سالم يحب شرات ..الله يعوضك يا سالم بوحدة أحسن عني بمليون مرة .....أااااااااااااااااااااااااااااااااااه صدق أن الرياح تجري بلا تشتهي السفن...

سالم تم يطالع عمره في المنظرة...يالله مو أنا اللي أتعب قلبي على سبت وحدة ما تسوى نظرة مني ...
أنا اذا أشرت بس تين البنات صوبي ...
والله يا شوق اللي خلقج خلق مليون وحدة شراتج وأحسن عنج ......
راح سالم وتسفر وتعطر وراح صوب محمد الكعبي ......

في ميلس محمد الكعبي ....
محمد: سالم ليش شكلك يقول أنك ما نمت من فترة ؟؟؟؟
سالم:من قالك أني أنام ....والله من كم من يوم وأنا فيني إرهاق وارق مش طبيعي ؟؟؟ما أقدر أنام
محمد:من شو؟؟؟؟
سالم:شدراني ؟؟؟
محمد:ممكن تفكر ....
سالم:لا تخبر من التفكير ....باجر بيصير شعري كله أبيض .....من كثر ما أفكر ....
محمد:حرام عليك يا سالم مو زين اللي تسويه في نفسك ....
سالم:والله أحس أني راح أمووووت من الضيج....والهم اللي في صدري ...
محمد: خبرني شو صاير لك أمكن ترتاح شوي ....
سالم:اتصلت بشوق ...
محمد وهو معصب على تصرف سالم :أففففففففففففففففففف...كم من مرة وأنا أقول لك أنساه يا ريال ...عيش حياتك ...
سالم:مو بيدي يا محمد؟؟؟
محمد:سالم أنت ما ينعرف لك .. ...كل يوم بحال ......أستقر يأخي ...أنزين بتخبرك ؟؟؟؟
سالم: تخبر ....
محمد:مو أنت الحين بينك وبين شمسة علاقة ليش تتصل بشوق ...هذا يعتبر خيانة في قانون الحب ..
سالم وهو يرد شعرها على وراء :أاااااااااااااه أشتقت لها .....وهذا مو يعتبر أني ما أحب شمسة بس شوق غير يا محمد تخيل من فترة أصبح وأمسي على ويها... أشوفها كل يوم.... اذا ما شفتها أسمع صوتها ....صعب الواحد ينسى في يوم وليلة ......الله يكون في العون ....
محمد:أذكر ربك ...والله بيعوضك بأحسن عنها ....
سالم:أن شاء الله ...
محمد:سالم؟؟؟
سالم:هلا ....
محمد:أقولك اليوم رحت المول ....
سالم:غريبة ليش؟؟؟ شو مطري على بالك ...لا يكون ترقم من وراي ....
محمد وهو يضحك :لا والله بس راحت أخذ لي عطور ....
سالم: وأنا شو لي خص في السالفة تبي تقهرني على الفاضي ...
محمد:لا والله ....
سالم:عيل ؟؟؟؟
محمد:شفت اهلك في المول ؟...
سالم:علومهم أشتروا شيء ولا يطالعون شو نازل يديد ....
محمد نقع من الضحك على سالم ...هذا اللي كان من شوي حزين و تعبان ينكت بعد .....
سالم:ضحكني عندك والله أني أحتاج للضحك أكثر منك؟؟؟؟
محمد وفيه ضحكه: أضحك عليك يوم تعلق على خوانك ...
سالم:أمااااايه فيه ....
محمد:لا خواتك وسيف أخوك ....
سالم:حرام خواني ما يطلعون وايد دوم يالسين في البيت .. خلهم يستأنسون شوي ....والله الحياة صايرة مملة .....
محمد:صدقك ....الناس الحين صاير ما تتواصل .....وحتى الأهل ما يتوصلون مثل أول ....
سالم: الواحد مشغول في دنيته ولاهي في حلاله ....
محمد:اسميه صدقك يا بوغنيم ؟؟؟؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


سلامة وسارة واليازية والعنود يالسات في الخيمة .....
اليازية:سارة الحين أنتي بدخلين أدارة مثل سلامة؟؟؟؟
سارة:هيه ....أحس أن الإدارة واااايد صعبة ..
اليازية:بالعكس حلوة ...درستها كلها على الكمبيوتر ....
سارة وهي طالع سلامة: أشوف سلامة داخلتها تبي لاب توب ...
سلامة:لا والله............ مشكله يوم يكون تفكيرك غلط ...
سارة: صدقتج أنا ....
العنود: سارة أبا أقولج شيء بس مستحيه منج ؟؟؟؟
سارة:افاااا عليج خذي راحتج ؟؟؟
العنود:عادي عندج اذا تخبرتج من شيء ؟...
سارة وهي تضحك: أكيد عادي رمسي تراج خليتيني أتوتر ...
العنود:لا توترين حبيبتي بس ابا أقولج أنتي مخطوبة .....
سلامة من سمعت سؤال العنود نقعت من الضحك عليها ....
سارة وهي طالع سلامة :ليش تضحكين سلامي ؟؟؟
سلامة وهي تصلب عمرها: ما شيء ذكرت سالفة...
اليازية:خبرينا شو هي السالفة ....
سلامة:ما شيء .... سالفة تخصني ....أوكية سار ة جاوبي على سؤال العنود...
سارة:لا محد خطبني ...بس اذا عندج حد أنا ما عندي مانع ؟؟؟؟...
العنود بعفوية :خلاص بخطبج لمبارك ولد عمي ....
سارة من سمعت طاري مبارك أحمر ويها ....
سلامة وهي تغمز لسارة:حووووووووووووه سارة لا تصدقين عمرج ....ترا هذا كله كلالالالالالالالالام
سارة وهي تضرب سلامة على كتفها :الله يخسج يالبقرة ؟؟؟؟؟؟ لسانج متبري منج..
سلامة تم تغمز لسارة بعينها وتضحك ......وتمت على بهالحالة أمكن 5 دقايق ...
سارة وهي تقوم مكانه تبي تطلع من الخيمة :غمزي حتى الصبح .....أنا بروح البيت
سلامة تمت ميتة من الضحك ....
اليازية: حوووووووووووه سلامي صدج أنج ما تستحين البنت بتروح بيتها ....زعلت
العنود:بسم الله منج .....سلامي قومي ربيعتج بتروح البيت .....
سلامة وهي تربع برع الخيمة ....
سلامة كانت اطالع سارة اللي تلبس نعاله علشان تروح البيت ....
سلامة:سارة والله أني أمزح عندج حرام عليج ؟؟؟؟
سارة وتمثل أنها معصبه:وخري عن طريقي ....
سلامة:ساروووووووووووووووووه حرام عليج ....
سارة:أوكيه تبيني أرضى عليج ؟؟؟؟
سلامة:هيه ...
سارة:حبيني في أيدي ....
سلامة:تموتين قدامي ما أحبج على أيدج ....
سارة :أوكية وخري عن طريقي ....
سلامة:أوكيه استثنايا بحبج على رأسج ....
راحت سلامة وحبت سارة على رأسها .....
فهاللحظة دخل مبارك الحوش ومطول للمسجل على الاخر وكانت غنية حمد سالم العامري**مليك الفؤادي** .....


والله أني أحبه حـــــــــــــــــيل مو لعبه

وأنه اللي تمكن وسط لفـــــــــــــــــؤادي

كم ليله ســـهرت ومنه الســــــــــــــــــبه

وعفت ذوق الشراب ولذت الـــــــــزادي

كاملا بالجـــــــمال وكمــــــــــــله ربـــــه

هو ملـــــــيك الفؤاد و غـــــــايه مرادي

ســـــــــحره اللي يتل الـــــــقلب من لبه

أشــــــــــهد أنه ســــــحرني زد لعبادي

بس ليته ترفق ما قــــــــــــسى قلـــبه

ولا تعمد عليه صــــــــــــــــد وعــنادي

لك شــــــــــــــعور المحـــبة لا تلـــــعبه

ولا تســــــــــــــمع حبيبي قول حسادي


نزل مبارك من السيارة وتم ايوول قدامهن ....سارة من شافت مبارك داخل الحوش تخبلت كان لابس كندورة بيضاء غترة حمرى ومتسفر حمدانية كان شكله عجيب ....
سلامة وهي تيبس عند مبارك: يعيش مبارك ....عليه أنه ما فيك حيله؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟....
مبارك وهو يغمز لسارة : ترا هاليوله أهداء خاص لعرب يعرفون عمارهم ......
سارة استحت ونزلت رأسها ......
فهاللحظة طلعن العنود واليازية من الخيمة من سمعن الربشه وتصفيق .....
من طلعن راح مبارك وقصر على المسجل .....
العنود وهي تربع صوب مبارك :حرام عليك مبارك من شفتنا قصرت ؟؟؟؟
مبارك:أنا حر ....سيارتيه مو سيارتج ....
اليازية وهي تسير صوبهم :يا سلام حلال على سلامة و ....سكتت وطالعت في سارة ......
مبارك:ايوه حلال على سلامة وسارة وحرام عليكن ...
العنود:هذي الغنية أول مرة أسمعها ....يديدة ...
مبارك:ايوه...؟.؟؟؟؟؟
العنود وهي تدز مبارك من عند الباب وتركب السيارة وتشغل المسجل وطول على الاخر ......
مبارك تم يطالع العنود بنص عين :صدج أنج ما تستحين ؟؟؟؟
العنود تمت تضحك على حركة مبارك ....
مبارك:عنبوه ريال عرضي وبطولي تدفريني وتركبين سيارتي بالغصب ....بنات أخر زمن ....
العنود:أنت اللي بديت ...
مبارك:أنزين نزلي بوقفها في المظلة ...
العنود:والله ما قوم حتى أسمع الغنية كاملة ....
مبارك:عنوووووود قومي ....
العنود:حرام عليك مبارك...
مبارك: نزلي ترا عندي ريال في الميلس ...
العنود وهي تنزل :عطني الشريط ....
مبارك:على شرط ...
العنود:شنو؟؟؟؟
مبارك:تسوين العشاء أنتي ؟؟؟
العنود:أوكية موافقة ....
مبارك:عنووووود ترى اللي يكذب يطيح النار....
العنود:قالوا لك ياهل ....عطني الشريط بسوي لك عشاء عمرك ما بذوق مثله ....
مبارك وهو يطلع الشريط من المسجل :تفضلي ....وترى وعد الحر دين وأنتي اللي وعدتني أنج تسوين العشاء ...
العنود وهي تشل الشريط من مبارك:راح أوفي بوعدي ....
سارة ما نزلت عينها من مبارك (يالله ...شو هالريال اجتماعي وحبوب والكل يحبه ويحترمه ...والله أنك يا مبارك كل يوم تكبر في عيني أكثر ...يالله عسى يسعدك ويفرحك فهالدنيا ....والله أني تقول توني مولوده ..... من حبيتك يا مبارك )...

في ميلس محمد الكعبي ....
محمد قاعد يرمس في التلفون ....
أما سالم عايش في عالم ثاني ...يفكر في وضعه لين متى وأنا مادري وين أمشي ....أنا خلاص ما أقدر أصبر أكثر من جذي أنا لازم أعرف منو هي شمسة ...ابا أكون عند انسان يهتم فيني... يحبني... يشتاق لي ,,,,يالله يا شوق ليش سويتي فيني جذي ؟؟؟
محمد وهو يقطع أفكار سالم:حووووووه سالم وين وصلت ؟؟؟
سالم وهو يلتفت لمحمد:تصدق يا محمد؟؟؟
محمد:شنو ؟؟!!
سالم: توني صدقت أن الحريم تنجرفن وراء عاطفتهن .....
محمد:ما فهمت عليك ...
سالم:أنا....ما توقعت أنه في يوم من الأيام بفارق شوق وبحب غيرها .... بس ...شوق أنجرفت وراء عاطفتها ..وما فكرت بعقلها شو أنا بنسبة لها ....وشو راح يصير لي بدونها ؟؟؟؟ ...
محمد:قسم بالله ....اذا ما غيرت الموضوع يا سالم لا أروح وأخليك بروحك في الميلس ؟؟؟
سالم وهو يقوم من مكانه :خلاص أنا أترخص ....عنك
محمد:سالم وين رايح....
سالم:ياخي أنت انسان ما تحس بغيرك ...أقولك أنا تعبان نفسيا وأنت تقول لي غير الموضوع ....أنا ابا أطلع اللي في خاطري والله أنك رايق .....
محمد وهو يضحك على سالم ويروح صوبه: السموحة يا سالم ...بس والله أنك طفرتني بهالسالفة ...
سالم:محمد..... وخر عني ...تراني مال من عمري ...
محمد:ليش أنت معصب.....
سالم: والله يحق لي التعصيب .... برايك أنا بروح البيت ...
محمد:أيلس بتعشى عندنا ....
سالم:ما أبا أعشى ....أبا شيء يطفي النار والقهر اللي في صدري ....
محمد:أذكر ربك يا سالم...
سالم وهو يطلع من الميلس : أشهد أن لا آله الا الله وأن محمد رسول الله ....


راح سالم من عند محمد .....أما محمد تم يالس في الميلس ويتذكر الموقف اللي صار له في العين المول ....ويتذكر خت سالم ..... ويقول في خاطرة (((هذي أخت سالم ....عنلالالالالالالالالاتها محلى عيونها.... .. أسمه *اليازية* يدل على أنها حلوة ....بس لاحظت في عيونها لمعة الحزن ...نفس اللمعة اللي في عيون سالم......أاااااااااااااااااااااااااااااه يا سالم والله أني راحمك .. صدج أنه متعب نفسه على الفاضي ...بس والله من حقه بعد قصة حب وبعدها زواج تنسه شوق الله يكون في عونك يا سالم ...الله يعوضه بوحدة أحسن من شوق))

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سالم وقف سيارته في المظلة وراح صوب الخيمة وحصل أمه وأبوه ومحمد يالسين .....
سلام:السلام عليكم ...
بو محمد و أم محمد ومحمد :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....
وراح وسلم على أمه وأبوه ومحمد .....
وأنسدح على ريول أمها ......
بو محمد:علومك يا بوغنيم ؟؟؟؟
سالم وهو مغمض عيونه:طيبة الحمد لله .....
أم محمد وهي تمسح على رأس سالم :سالم؟؟؟
سالم:لبيه أمااااايه ....
أم محمد:عني أفداك ليش سواد تحت عيونك ...
سالم:ما أدري ؟؟؟؟
أم محمد:يأبوي لا تسهر ....لا طالع في مبارك اللي ينام حتى باجر العصر .....
سالم:أنام ....منو قالج ما نام ؟؟؟؟
أم محمد:والله لو تنام بتشوف شكلك غير .....يوم يات من لندن كان شكلك أبيض وحلو ... شوف الحين ويهك صاير تعبان و أسود...
سالم في خاطره في لندن وضعي غير والحين .....
بو محمد:هذا وأنت توك في أول شبابك تعبان والله لو صار عمرك سنة 30 شو راح يصير لك ؟؟؟؟بتصير شيبه ....
محمد وهو يضحك : أماااااااايه سالم دواه العرس....أنا أعرفه ...
أم محمد:شو ؟؟؟؟سالم ...اذا أنت تفكر في العرس ...أمره ما عليك... أنا بيوزك العنود .....
سالم ما رد على أمه ....وقام بيروح داخل ؟؟؟؟؟
أم محمد:الله يهديك ...
سالم وهو يكلم عمره ((أفففففففففف يا من كره العنود ....والله أنهم طفروبي بها ......))
سلامة واللي كانت طالعة من المطبخ وعندها سارة والعنود واليازية ؟؟؟؟
سلامة:هااااااااااااي سالم ....
سالم واللي وقف مكانه:أهليين سلامة... ويلتفت صوبهن ..مرحبا ملالالالالالالالالالايين بالشابات ؟؟؟
سلامة راحت وسلمت على سالم:أشحالك ؟؟؟؟
سالم:بخير....أشحالكن عساكن بخير .....
الكل :بخير ....
سالم وهو يطالع سارة: سلالالالامي منو هذي ؟؟؟
سارة أستحت ونزلت رأسها .......
سلامة:هذي سارة بنت سيف ....
سالم وهو مستغرب:هذي سارة ....اشحالج سارة ...وأشحال أهلج ؟؟؟؟؟؟؟
سارة:بخير يسرك الحال...
سلامة:......هذي سارة تعرفها ....
سالم:لا والله بس أسمع عنها ..... شفتها كم من مرة...... وأذكرها يوم كانت تي تذاكر عندج في الثانوية ........
وتم يقول في خاطره((ما نك هين يا بروووووووووووووووووووووك تعرف تختار....صدج وااااااااايد حلوة ....ليتني خليت مبارك يدور لي وحدة ....وأبتسم ))
سالم:....أوكيه شيء في خاطركن ....
سلامة:سلامتك .....
وراح سالم فوق في قسمه وشغل التلفزيون وتم يالس يطالعه ......


الساعة 10 ونص ....
تموا مبارك وأحمد يالسين في الميلس يرمسون ....
أحمد يالس على أعصبه يبي يعرف الرد....
بس مبارك مكيف على الاخر وكان يقلب في القنوات وكل شوي يحط غنية .....
أحمد:مبارك ؟؟؟
مبارك: هلا...
أحمد:أقولك سمعت خبر مني ولا مناك؟؟؟؟
مبارك:لا حشى ...
أحمد:اهااااااا ...
مبارك يقول في خاطره ((أدري أنك تدور علشان تسألني عن موضوع الخطوبة بس والله لا أحرق أعصابك يا بو شهاب))
أحمد تم يطلع التلفزيون ويدعي في خاطره على مبارك ((يعني هو الحين ما يدري أني على أعصابي يالس ...صدج أنك نذل وما تستحي ))
مبارك:أحمد ...
أحمد وهو متحفز:هاه ....
مبارك:ابا أرمسك عن السالفة اللي كلمتني عنها من كم من يوم...
أحمد ويبين أنه مو مهتم بالسالفة:أي سالفة؟؟؟
مبارك وفيه ضحكه :السالفة اللي خبرتني عنها يوم كنا في السيارة ؟؟؟
أحمد وهو يخلي عمره غبي وما يذكر بسرعة بس (هو من داخل قلبه يقول أرمس تراني قاعد على أعصابي) ...
أحمد :أي سالفة ....
مبارك:أوكية أنسى الموضوع ....
أحمد:لا والله ما أنسى ...خبرني شو في خاطرك ....
مبارك:..................
أحمد:حووووووه شعندك ...ليش ساكت ؟؟؟
مبارك: نسيت شو بقول...
أحمد:عنلالالالالالاتك ...أنا بذكرك ؟؟؟
فهاللحظة مبارك نقع من الضحك على أحمد ......
أحمد:شو فيك تضحك؟؟؟؟؟
مبارك:ليش تسوي حالك أنك ناسي الموضوع ..بس أنت داخل صدرك تبي تعرف الرد الحين.....
أحمد وفيه ضحكه :عنلالالالالاتك ....المشكلة أنك أنت تقرأ أفكاري ...المهم خبرتها ..
مبارك وهو يلعب بجهاز التلفزيون :هيه ....
أحمد: شو قلت لك؟؟؟؟
مبارك:ما قلت لي شيء ؟؟؟
أحمد:ليش
مبارك وهو مستغرب :شوووووو؟؟
أحمد:قصدي ليش ما ردت عليك؟؟؟
مبارك:تقول تبي تفكر في الموضوع ....
أحمد:شكلها بتوافق أو لا ....
مبارك: شو دراني عن قلبها...
أحمد:أنت شو تقول راح توافق أو لا...
مبارك:تبي رأيي ؟؟
أحمد:هيه ...
مبارك: تبي الصراحة .....وما راح تزعل علي ....
أحمد:تكلم خلصني ....
مبارك وهو يعلب بأعصاب أحمد :أممممممممممم
أحمد وهو يتكلم بجد:حرام عليك مبارك خلصني ...
مبارك :أن شاء الله بتوافق ....حاولت أقنعها أنك ريال حشيم ومصلي وأخلاقك عالية .........والرأي رأيها فالأول والأخير..
أحمد:لا والله ....
مبارك:شنو....
أحمد وهو ناقم مبارك :حاولت أنك تقنعها أني ريال حشيم وعندي أخلاق ومصلي .......عنلاتك يالخام ...اصلا هالصفات كلها فيه وأكثر
مبارك تم يضحك على أحمد......
أحمد بغرور:يا حظها أختك اذا تزوجت بي ......تحمد ربها ليل ونهار......
مبارك:معلومه يديدة أن شاء الله بوصلها هذي المعلومة ...
أحمد: والله أنك رايق ...ابي أعرف شنو فيك .....
مبارك ما تكلم (((بس كان واثق ميه بالميه ...أن سارة راح توافق عليه لانها خبرته بها لشيء .....عكس أحمد اللي ما قدر يكلم سلامة بها الموضوع )))
تموا أحمد ومبارك يسولفون ويلعبون ورقة .......


*&*((الجزء الواحد والعشرين))*&*

الساعة 12ونص ....
سالم يالس في فراشه وحالته النفسية تعبانه...... وما حصل سبب يخليه مهموم لهدرجة .....
سالم وهو يقول في خاطره ((ليش أنا بذات اللي مكتوب لي الشقي والحزن .....أستغفر الله أنا شو أقول ...أشهد أن لا أله الا الله وأن محمد رسول الله...خاطري أطلع من هالجو الحزين .....لا حول ليت كل اللي نبيه نحصله عندنا ... ليش ما أتصل بشمسة يمكن تروف بحالي والله أن حالتي تكسر خاطر اللي ما في قلبه رحمة ...))

سالم أتصل بالعنود .....
العنود كانت يالسه تكلم اليازية من شافت سالم على الخط الثاني تخبلت وكانت بتموووووووووووت من الفرحة ....
العنود وهي فرحانة :أوكيه اليازية بكلمج بعدين ؟؟؟
اليازية:ليش شو عندج؟؟؟....
العنود:أقولج بعدين راح أكلمج ...وسكرت في ويه اليازية .....
العنود وهي ماسكة في أيدها التلفون واللي حتى الحين يرن ....
العنود:بسم الله الرحمن الرحيم ...
وراحت انسدحت على الفراش ....وهي تحاول بأي طريقة تغير صوتها ....
العنود بصوت كله نعومه ورقة :ألووووووو ...
سالم:مرحبا ملالالالالالالالالالالالايين ....
العنود:أهليين سالم ....اشحالك؟؟؟
سالم:لا تخبرين عن حالي .... امره ماني بخير ....
العنود:افاااا عسى ما شر من شو مضايج ؟؟؟؟
سالم:من كل شيء .....يخطر على بالج ....
العنود: الحــــــــــين ...ما خطر على بالي شيء !!! ...قول شو فيك ....
سالم:شمسة ....أنا تعبت خلاص ما أقدر أستحمل أكثر من جذي ....لأن أهلي مصرين على أني أتزوج ببنت عمي ...وأنا والله العظيم أحبج ...وما أبيها .......و أحس بعمري أكرها من كثر ما يرمسون عنها ....ويقنعوني أتزوجها ....
العنود ما ردت عليه .... وتقول في خاطرها ((يالله كل هذا الكره في قلبك صوبي ....ليتك يا سالم تدري أن شمسة هي العنود ....أااااااااااااه والله أنك كل يوم تطعني طعنه في قلبي ....يا خسارة الحب و الغلا اللي كان لك من سنين )).....
سالم:شمسة .......حبيبي وين رحتي ؟؟؟
العنود واللي تنزل دمعة من عينها اليمين :هاه سالم ....أنا أسمعك ؟؟؟؟
سالم:شو رايج ...تخبريني منو أنتي ؟؟؟
العنود تمت الدموع تنزل من عيونها .... وتقول في خاطرها [[ياليتني ما رمستك يا سالم والله أني مينونه أكلمك وأنت ما تحبني ....صدق أني حالتي تكسر الخاطر ]]...
سالم:شمسة ...
العنود وهي تمسح دموعها: هلا سالم أنا عندك ....
سالم:ليش ما تتكلمين .....ليش ساكتة ؟؟؟؟
العنود: ما أدري ...أنته ترمس ....
سالم:أوكية ...منو أنتي يا شمسة خبريني تراني والله حالتي النفسية تعبانه ....وصدقيني..... صرت أتعلق فيج كل يوم أكثر عن الثاني بلـــــــيـــــــــــــز خـــــــــــــبـــــــريــــــــــــنــــــــي منو أنتي ....
العنود وقلبها يتقطع:أنت شو تبي تعرف عني ؟؟؟؟
سالم:بنت منو أنتي؟؟؟
العنود:مش مهم تعرف أسم عايلتي .....المهم أنك عرفت أسمي ...
سالم:أوكية ...كم عمرج؟؟؟؟
العنود:تتوقع أنت كم؟؟؟؟
سالم:أمكن 20 ولا 21 سنة .....
العنود:صح ؟؟؟؟
سالم بجدية:شو صح كم عمرج بالتحديد ؟؟؟؟
العنود:الاول .....
سالم:يعني 20 ...
العنود:هيه
سالم:وين ساكنة ؟؟؟
العنود:في دار بو خليفة ((الله يرحمه ))؟؟؟
سالم بشوي من العصبية:شمسة تراج أنتي تستهينين بأسئلتي .......
العنود: بالعكس أنا جوابت على كل سؤال تسألني أيه ؟؟؟؟
سالم :لا والله باين يا شمسة .........
العنود:أوكيه ...سالم أنا بسكر ....أخوي وصل ....
سالم و يبي يعرفها بأي طريقة :من أسم أخوج ؟؟؟
العنود: مع السلامة والله يحفظك ...وسكرت في ويه ......
سالم وهو ماسك التلفون في أيدها :والله لا أعرفج يا شمسة .......

العنود من سكرت من سالم وهي بتمووووووووت من الصياح ......
العنود وهي تضرب بأيديها على ويها :أنا الغلطانة........أنا البقرة اللي ذبحت نفسي بنفسي ....أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاه يالقهر صدج أن الحــــــــــــــــــــــب حلو بس وااااااااايد صعبة وأخرته حزينة ......
سالم كان يالس ويفكر ...(يالله ليش أنا قاسي عليها جذي ....حرام و الله أني غبي... أنا ما صدقت ألقي انسان أحبه ويحبني ويفكر فيني ويخاف عليه ...أاااااااااااااااااااااااه يا شمسة والله أني أموت فيج ) .....
سالم وهو يقلب في تلفونه على مسج علشان يطرشه لشمسة .........

"سامحيني لو قسا قلبي عليك
لو جرحتك ما ملا عيني سواك "

العنود من قرأت المسج ..
قالت في خاطرها (حتى لو أزعل منه والله أني أحبه ...يا ربي شو أسوي ...حبه تمسكن في قلبي ...وسلب مني قلبي وعقلي ...الله يكون في عوني ))

رد وطرش لها .....

"ما للخطأ في بعض الأحوال تفسير
أحيان نزعل ناس نشتري رضاهم "


.........**أحبج** ..........

العنود:الحمد لله يوم تدري أنك غلطان في حقي ....راحت العنود وأغلقت التلفون ...حتى ما يحشرها سالم بالأسئلة .....
سالم بعد ما طرش لها المسج أغلق تلفونه ...نام في سابع نومه بعد هذا التعب كله ...........


بالباجر العصر محمد الكعبي..... يتصل بسالم ....بس سالم كان مغلق تلفونه و نايم لأنه من كم من يوم وهو فيه إرهاق ما ينام زين ....
محمد:لا حول ولا قوة الا بالله وين هالريال... تراني تعبت من كثر ما أتصل عليه ....وليش ما راح الدوام اليوم والله حاله..
الحين شو أسوي ....أممممممممم ......بروح بيتهم و بسأل عنه ...لا لا لا فضيحة.... شو عليه ...ما فيها شيء بسأل عنه.

راح محمد صوب بيت قوم سالم .....وقف سيارته الاستيشن ... في المظلة اللي برع ودخل في الحوش ....
محمد وهو واقف قدام الدروازة و يرمس عمره :الحين وين بروح؟؟؟ ...أستحي أروح البيت ....ممممممم.. بروح صوب الخيمة ممكن أحصل حد فيها ...وأساله عن سالم .....
تقدم صوب الخيمة... وحصل وحده مسدوحة على المخدة وطالع التلفزيون ......كانت فاتحة شعرها كله...
وهي كانت مسدوحة ومقابلة التلفزيون وباب الخيمة يعتبر وراها ......
محمد من شافها ضرب على رأسه ....
تخبل ((يالله ليش أنا بالذات يصير عندي هالموقف عند خوات سالم ...وتم يبتسم ويقول .......يكمن لأني ربيعه صدج خخخخخخخخخخخخ )) ........
راح محمد ووقف على طرف باب الخيمة ......
محمد وهو يتحنحن :أحم .....أحم... أحم ....
اليازية أفترت صوب الباب من سمعت حد يتحنحن .....وتم تطالع على الباب وهي في مكانه بس ما شافت حد ...فقالت في خاطرها أكيد هذا مبارك ولا سالم يلعب عليه بس والله ما أتحرك .......وردت تطالع التلفزيون .....
محمد تم واقف على طرف الخيمة ويقول في خاطره يالله هذي ما تسمع ....
محمد :والله ما تسمع من كثر ما هي مطوله على صوت التلفزيون....حشى على الاخر ....


الساعة الآن 01:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227