منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : قصة حب إماراتية : " أحبــكــ " .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=640848)

» άпfสṡ « 10-26-2011 08:36 PM

الجزء الثـــامن :
-------------------------

(( سيف لما جاف رقم بيت خالته .. كان يتحرا محمد ... ))
سيف : مرحبا الساع ... هلا حمود .. هلا والله ....
مريم : ألو ...
سيف : اووه ....حمدو ... هلا ... اشحالج ؟؟
مريم واوه مستحيه : انا مب حمدو ... انا مريم ..
سيف وهو منصدم : مــ .... مريم !؟!؟؟!!!
مريم : هييه..
سيف وهو مسااااااااااااااانس : هلا ... هلا وغلا .... هلا والله هلا.....انا فحلم ولا فعلم .....
مريم : هلا فيك ....
سيف : اشحالج الغاليه ؟؟
مريم : تمام.. انت اشحالك؟؟
سيف : انا تمام لما سمعت صوتج ....
مريم : ......... أقول سيف ...
سيف : عيون سيف ... وقلب سيف ... وسيف كله تحت امرج ... آمري....
مريم : ههههه ... ما يامر عليك عدو ...
سيف : فديت هالضحكه انا ...
مريم :تسلم ... خالو عندك ؟؟
سيف : لا والله ... مب موجوده عندي الحينه ... تبين اوصللها اي رمسه ؟؟
مريم : لا مشكور ... خلاص .. مب لازم ...
سيف : لالا والله .. عادي ... شو عندج؟؟ انتي قوليلي وانا بقولها ...
مريم : لا والله مشكور ....
سيف : لا لا قولي قولي...
مريم بدلع : خلاص عاد سيفاني .. مب لازم ...
سيف وهو متخبل : آآآآه ... فديت سيفاني... واللي قال سيفاني ...
مريم : اوكي عيل .. انا بخليك الحينه ....
سيف : اوكي ...
مريم : يلا باااااي....
سيف : باي .. وبايين .. وثلاث بايات واربع ...
مريم : ههههه .. باي...
سيف : باي..
(( سيف كان مستاااانس ... وفرحته ما تنوصف... والحينه اتاكد ان مريم اتحبه... وان هي طيبه .. ومب شرات ما تقول حمدو الجذابه شرات ما يقول.... اما حمد ... فكان ما يروم يتريا .......يبا ايي يوم الخميس بسرعه ......... عسب يجوف عليا ... اما محمد ... فكان كل يوم يرمس ساره ... يعني مايمر يوم ومايرمسها.... ومره .. سار عند عليا ... عسب يجوف رياها .. وتنصحه اذا يخطبها ولا لاء...... وسار لها حجرتها ... ))

محمد : عليا ....
عليا : هلا محمد ... تعال .. ادخل ..
(( ودخل محمد ويلس عندها ... ))
محمد : اشحالج ؟؟
عليا : تمام الله يسلمك ... انت اشحالك؟؟
محمد : والله تمام...
(( ولحظه صمت ))
عليا : محمد .. شو بلاك .... مب من عوايدك انك تكون هادي جي.....
محمد : ..........
عليا : محمد .. عيونك اتقول ان عندك رمسه .. وتبا حد يسمعك .... قول اللي عندك ... وانا بسمعك ...
محمد : اوكي. ... ابا اقولج سالفه ....واباج اتقولينلي الحل ... اوكي؟؟
عليا : انشالله اروم اساعدك ...
محمد : اوكي... اسمعي السالفه ....
(( وقالها محمد السالفه ... من اولها .. لين الحاله اللي هو فيها الحينه .... ))
محمد : وهاي كل السالفه ...
عليا : اها ...
محمد : والله يسلمج .. الحينه انا احبها .. وقررت اني اخطبها .... انت شو رايج ؟؟
عليا : والله ماعرف شو اقولك يا محمد ....بس انت قلتلي انك ما تعرف شي عنها .. صح؟؟
محمد : هيييه .. بس اعرف ان اسمها ساره ....وانشالله قبل العرس بعرف عنها كل شي....
عليا : محمد .. انت رمست بنات وايد قبلها ... صح؟؟
محمد : هييه .. وماحبيت غيرها...
عليا : يمكن اتكون خدعتك برمستها الحلوة .. ولا بجمالها ... بس حط فبالك يا محمد .... انها اذا رمستك الحينه ... اكيد ترمس 10 غيرك ....وانت اكيد ما ترضاها عنفسك .... وبعدين هييه اذا صدق محترمه شرات ما تقول... جان ما خذت الرقم اول ما عطيتها .... واكيد اكيد اترمس فيرك .... وماظن كرامتك تسمحلك تاخذ وحده اترمس غيرك ....
محمد : انا مافكرت فهالسالفه .... وكنت اتحرا انها ماترمس حد غيري .... صح كلامج ... والحمدالله اني ماتسرعت وسويت شي غلط....
عليا : الحمدالله عكل حال....
محمد : والله انا من غيرج ماعرف شو كنت بسوي ....
عليا : هههههه ... افا عليك .. انا موجوده ....
محمد : الله يخليج حقنا .. وحق حمد اهم شي...
عليا : ..........
محمد : هههههه ... اونه تستحي ... والله انه حاشرني .. مايروم يتريا لين الخميس .....ههههه .. الله يعينج عليه .. خخخخ
عليا وهي مستحيه : ههههه

» άпfสṡ « 10-26-2011 08:37 PM

الجزء التـــاسع ::
----------------------
1. (( عقب سار محمد حجرته .... وفكر فالرمسه اللي قالتها عليا .... وعرف انها صح .... وقرر ان ينساها ... ويقولها هالشي .... وعقب فتره .. اتصل فيها .... وقالها .. بس هي عارضت فالبدايه .... لكنها قالتله ان عندها وايد غيره ... وهو هزبها وصكر عنها .... وحرّم ان يكلم بنيه فالتلفون عقب السالفه .... وتمر الايام .. وايي يوم الخميس اللي الكل يترياه ... وعليا متعدله ومتكشخه ... وكانت آيه فالجمال .... والكل انبهر بجمالها.....هيي وحمده ... اللي تعتبر توأمها فالشكل . والروح ..... بس حمده كانت اصغر عن عليا ..... وكانت الحفله عائليه ... وحظرها اهل العروس والمعرس .... واول وحده حظرت الحفله كانت مها ..... وهي بنت خال عليا .... وربيعتها الروح بالروح .... لدرجه ان الكل يقول ان تفكيرهم واحد .... مها عمرها 18 سنه ... وكانت واااااايد حلوة وطيبه ... والكل يحبها..... وعقب الرقص والسوالف والوناسه ... حمد كان ميت يبا يجوف عليا ... ))
حمد : اففففف... حمود يلا... بسير اجوفها ....
محمد : تراك حشرتني ... عنبوه ماتروم تتريا شوي ....ههههه
حمد : يلا يلا .. والله تراني بدخل عليهم ....
محمد : ههههههه ... اوكي اوكي... بسير اقولهم ...

(( وسار محمد وقال حق امه .. ان حمد يبا يجوف عليا ... وسارت عليا تتريا فالميلس ... ))
محمد : يلا تعال...
حمد : افففف... اخيرا ... اقول حمود ... خلنا يالسين ساعه ... عقب انا بسير...اوكي...
محمد : ههههه...شو ساعه ... ربع ساعه بسك ....
حمد : لالالالالالا . شو ربع ساعه .. حرام عليك ... وانا استوالي اسبوع اتريا .. والحينه اتقولي ربع ساعه ...
محمد : ههههه.... بل بل ... اوكي... لانك ربيعي ... نص ساعه بسك .. اوكي..
حمد : اففف... اوكي...
(( ودخل محمد .. وهو مسااانس الميلس عند عليا ... ))
حمد : احم ... السلام عليكم والرحمه ...
عليا وهي مستحيه : عليكم السلام ...
(( حمد سار ويلس عندها ... ))
حمد : اشحالج عليا ؟؟؟
عليا : الحمدالله
حمد : مشالله .. والله انج ملاااك ...
(( عليا ويهها احمرررررر ... ))
حمد : ما بتصدقين انا مستانس كيف ....
عليا : انا بعد...
حمد : فديتج والله ...
(( ويلس حمد يسولف ويا عليا ... عقب ربع ساعه دخل محمد .... ))
محمد : السلام..
حمد+عليا : عليكم السلام ..
محمد : اجوف الحبيب مستانس ....ههههه
حمد : هييه مستانس ... وانت ليش جي اتغار ..؟؟
محمد : اغار اونه .. هههه
حمد : اوكي اظهر ...
محمد : شو اظهر ؟!؟!!؟... اوكي بظهر .... بس...
حمد : احسن ...
محمد : شو؟؟؟ .... جني سمعت شي ....
حمد : لالا ماشي ... بس شو؟؟؟
محمد : انت بتظهر معاي ..
حمد : شو؟!؟!!؟ شو شو ؟!! لالالالا ما سمعت ....حمود ... شو بلاك؟؟؟ وين الاتفاق اللي بينه ؟!!؟!؟
محمد : اي اتفاق ؟؟ انا ماحيد اتفقنا عشي ....
حمد : افففف... حمود يالهرم ... مب جني اتفقت وياك اني ايلس نص ساعه ؟؟
محمد : متى ها؟؟ اوكي عالعموم..... بسك .. يلا قم .... شرات ما هي حرمتك .. لا تنسى ان هي بعدها اختي..... صح؟؟
حمد : لا مب صح ... ويلا اظهر ...... وعقب ربع ساعه تعال....
محمد : لالا ... شو أظهر ؟؟ يلا يلا سلم عليها .. عسب تسير ...
حمد : اوكي اوكي ياحمود .... بس اظهر خمس دقايق ... عسب اسلم عليها....
محمد : مممم .. بفكر ...
حمد : حمووووووووود....
محمد : ههههههه.... اوكي .. يلا بس خمس دقايق ....
حمد : اوكي اوكي....

(( وظهر محمد ... وعليا كانت تضحك عخبالهم ... ))

حمد : فديت هالضحكه ان ...

(( ومسك ايدها ... ))

حمد : والله ان هاليوم احلى يوم فحياااي ..

(( وحب ايدها ....... ودخل محمد ....))
محمد : ... جني دخلتي غلط ....
حمد : الحينه عرفت .!!!!... انت كلك غلط ...

(( عقب انتبه ان بعده ماسك ايدها ... وابتعد شوي عنها ... ))

حمد : يلا عيل حبيبتي ... مع السلامه .
عليا وهي مستحيه : مع السلامه ....
محمد : اوبسسسس... شكلي غلط ... ايييه ... انا بعدي واقف ....
حمد : هههه... ليش شو سويت انا ؟؟ يالس اودع حرمتي ... صح عليا؟؟
عليا وويهها احمر : صح....
محمد : هههههه....اتفقو علينا الحبايب .......اوكي يلا .. قم حمود ...
حمد : اوكي...

(( وسار حمد ويا محمد شوي ... عقب سار البيت ....على امل ان يتصل حق عليا عقب ... بس الاخو .. ذكي زياده عن اللزوم .. نسى ياخذ رقمها .... فكان بيتصل حق محمد ... بس هو اتصلله قبله ...... ))

حمد واونه زعلان : الو ..
محمد : هلا ... هلا والله بالزعلان هلا...
حمد : خير اخويه ... شو بغيت متصل ؟؟
محمد : ههههه.... شو شو بغيت؟؟ شو بلاك؟؟
حمد : لا تستهبل وايد .... مب جني متفق وياك اني ايلس وياها نص ساعه ؟؟
محمد : افا والله ... تزعل من ربيعك .. حبيبك ... على نص ساعه بس ...؟؟!؟! اوكي اوكي....
حمد : ربيعي هييه ... بس حبيبي لاء.. شي غيرك .ههههه
محمد : ههههه ... اوكي عيل بخليك الحينه ...
حمد : اوكي........لالالالالالالالالالالالالالا حمود حمود .... لحظه لحظه ...
محمد : بسم الله ... شو بلاك؟!؟!!؟
حمد : طلبتك ... قول تم...
محمد : تم...
حمد : بغيت رقم عليا .... من حشرتك نسيت آخذه ....
محمد : هههههه.... سوري حبيبي .. ما اوزع ارقام اختييه على حد .... هههههه
حمد : افف... حمود ... يلا .. انت قلت تم ...
محمد : والحينه سحبتها ....
حمد : حموود
محمد : ههههه.........اوكي اوكي....سجل عندك ....******050
حمد : تسلم حبيبي ... انشالله بردها لك فالافراح ...
محمد : انشالله ....
حمد : اوكي عيل برايك .. يلا باااي
محمد : باااي....

» άпfสṡ « 10-26-2011 08:42 PM

الجزء العــــاشـــر ::
----------------------
(( سار حمد واتصل حق عليا .... وعليا اترددت فالبدايه .. وكانت ما بترد عليه ... بس عقب اتشجعت وردت .... ))

عليا : السلام عليكم
حمد : عليكم السلام ... هلا والله .. هلا وغلا....
عليا وهي مستحيه : هلا فيك ...
حمد : اشحالج حبيبتي .؟؟؟
عليا : الحمدالله .. انت اشحالك؟؟
حمد : والله تمام ... 10 على 10
عليا : الحمدالله
حمد : والله كنت بيلس وياج اكثر ... بس كله من حمود الهرم .... لان والله اليلسه وياج ما تنمل ...
عليا : ههه ... تسلم
حمد : الله يسلمج حبيبتي ....
عليا : بس منو عطاك الرقم ... انا ماحيد عطيتك ...
حمد : حمود عطاني .... والله ذليت عمري .. لين ما عطاني الرقم ...
عليا : ما عاش اللي يذلك
حمد : كل شي عسب ترضى علينا الغاليه بسوييه...
عليا : ........
حمد (( عسب يخليها ترمس وما تستحي .. )) : بس والله ان رقمج عجيب...
عليا : هييه ... هذا عبدالله فديته..... هو اللي عطاني ...
حمد : والله اني احسد عبدالله ....
عليا وهي مستغربه يتفدونه 24 : ليش؟؟!!!!؟!؟!؟
حمد : لان في ناس ... ساعه .... واحنا لين الحين ولا مرة ....
عليا : ههه... فديتك والله انت الغالي ...(( قالتها وهي ماتحس بعمرها .. ))
حمد وهو مستانس : صدق؟؟؟
عليا : شو اللي صدق!؟!؟
حمد : صدق انا الغالي ... ولا في حد غيري؟؟
عليا : هييه اكيد..
حمد : شو اكيد؟؟
عليا : اكيد انت ....
حمد : شو؟؟
عليا : انت...
حمد : هيييه ... انا شو؟؟
عليا : حمد ... بس عاد ....
حمد : لالا ... ابا اسمعها مرة ثانيه ...
عليا : اوكي اوكي... انت الغالي ...
حمد : آآآآه عليك يا حمد ... والله ان يومي قرب....
عليا : سلامتك ... انشالله اللي يكرهونك ...
حمد : تسلمين .... اقول...
عليا : هلا
حمد : شو رايج نظهر باجر .... نسير نتغدا اي مكان ... شو رايج؟؟
عليا : حمد الله يهادك ...شو باجر ....
حمد : ليش انتي مب حرمتي؟؟
عليا وهي مستحيه : هييه ... بس تونا ماكملنا يوم ... اتريا شوي........
حمد : بتريا .. بعد شو وراي .....
عليا : .......
حمد : شو؟؟
عليا: شو؟؟
حمد : شو؟؟
عليا : ههههه شو شو ؟؟
حمد : مادريبج ..
عليا : اوكي... انا بخليك الحينه ... سير ارتاح ... اكيد مب راقد من اسبوع...
حمد : منو قالج ؟؟
عليا : احساس...
حمد : فديت احساسج والله ..
عليا : لا اتغير السالفه .... سير ارقد ....
حمد : ليش ... تبين تفتكين مني؟؟؟
عليا : لا والله ... انت سوالفك ما تنمل ... بس سير ارتاج شوي ...
حمد : انشالله عمتي .. بعد تامريني عشي ثاني؟؟
عليا : سلامتك . هههههه
حمد : الله يسلمج حبيبتي .يلا بااااي
عليا : باي..

(( اليوم الثاني العصر ... مريم كانت يالسه فالصاله اترمس سيف .... وعليا تتكشخ ... لان حمد بيي عندها ..... وعبدالله كان يترياه فالميلس ... وحمده كانت يالسه عالنت .....حمده ملت من النت ... وسارت تحت .. فالصاله ... عسب اتسير عند عبدالله ...فنزلت الصاله .. وسمعت مريم ترمس ... بس مريم ما حست فيها .. ))

مريم : هييه .... هيه .. جي قالت .... اقول فديتك .. انا بخليك الحينه ... اوكي .. يلا باي

(( حمده انصدمت لما سمعة رمسه مريم ....ومايه فبالها انها اترمس سيف ... لانها كانت تتحرا ان سيف يحاول ينساها ..... فقررت انها ماتخبر حد ...وتعرف منو اللي اترمسه اختها .... وعقب ما تتأكد اتقول حقهم .... ))

حمده : السلام عليكم
مريم وهي تطالها باحتقار : عليكم ... اففف
حمده : شو جايفتني يهوديه ولا مسيحيه عسب اتردين السلام جي؟؟؟؟؟
مريم : والله كيفي ... انتي مالج خص...
حمده : وبعدين .. كنتي اترمسين منو ؟؟؟؟
مريم : افففف.... مشكله الرزة ... رزة الفيس .. من طبايع الـ.... كمليها انتي...ههههه
حمده : يعني وايد يضحك يالسخيفه ... وين عبدالله ؟؟؟؟
مريم : ......... فالميلس....
حمده : بسير عنده احسنلي ....
مريم : احسن ....
حمده : عناد ... بيلس عقلبج موتي من القهر يالحقوده ....هاهاها
مريم : جب جب .

(( وسارت مريم حجرتها .... وعقب 5 دقايق وصل حمد .... وسار الميلس عند عبدالله ..... وسارت حمده اتقول حق عليا ...... عسب تنزل واتسير عند حمد ..... ويلست حمده فالصاله ... عقب نزلت عليا وسارت الميلس .... ))

عليا : السلام عليكم ....
حمد + عبدالله : عليكم السلام والرحمه ....
حمد : هلا ... هلا وغلا ... هلا والله ... الحينه نور الميلس .... تعالي استريحي ...
عبدالله : شو قصدك ؟؟ يعني انا مب تارس عينك ؟؟؟؟ ههههه
حمد : حرمتي .... ولازم اتغزل فيها شوي ....

(( وعليا ويهها احمر .... ))

حمد : افا عليك بس ...بعدين انت اخو الغاليه ....
عبدالله : يالهرم ... بدال ما تقول الغالي اخو الغاليه ...ههههه
حمد : ههههه.... خلاص لا تزعل ... الغالي اخو الغاليه ...
عبدالله : اوكي... برايكم الحينه ...... بسير اجوف حمدو شو تبا ....
حمد : الله وياك ...
عبدالله ... بل .. ما صدقت ... ها بدال ما تقولي ايلس ... حياك الله ..يعني شو ... طرده ؟؟؟؟ ههههههه ... اوكي عيل ... يلا باي

(( وظهر عبدالله ... ويلست عليا عند حمد ... ))

حمد : اشحالج علايه ؟؟
عليا : الحمدالله .... انت اشحالك ؟؟؟؟
حمد : انا !! ... انا لا تساليني عن حالي .... لان الله هو اللي عالم فحالي .... والله اني اشتقتلج واااايد .....
عليا : امس مرمسني ...وجايفني .... بهالسرعه اشتقتلي ....ههههه
حمد : يعني انتي ماشتقتيلي .... ولا يمكن انا مب غالي عندج ؟!؟!؟!
عليا : انت شو رايك ...؟؟؟؟
حمد : والله ماعرف .... ابا اسمع الجواب منج .....
عليا : اكيد اشتقتلك وااايد...

(( ويلس حمد يسولف ويا عليا ... اما مها ... فسارت بيت خالتها .. عسب تيلس ويا عليا ... وتباركلها ... لانها ما جافتها عدل فالملجه ..... وما يلست اتسولف وياها ..... ويلست فالصاله عندحمده وعبدالله تتريا عليا .... عقب ربع ساعه ... دخل محمد الصاله وهو يعني .... ))

محمد : يامرحبا يا ناعم الصوت والعود ...السلام عليـ ...كــ.....م .....

(( تيبس محمد لما جاف مها .... لانها كانت وايد حلوة ..... وهو مب جايفها من سنتين .... ومها من الجهه الثانيه ... كانت متفاجأه ومنبهره من جمال محمد .... ))

حمده + عبدالله : عليكم السلام .....
حمده : تعالي حمود سلم على مها ... بنت خالي سلطان ...(( قالت جي لانها ما تباه يتفشل ... لانها اتعرف ان ما بعرفها ... ))

محمد وهو ييلس ..: اشحالج مها ؟؟؟
مها : الحمدالله ...(( استحت ونزلت راسها .. ))

(( حمده وعبدالله لاحظو هالتغير فمحمد ...وفكلامه ... فحب عبدالله ان يغير الجو شوي .... ))

عبدالله : هلا والله محمد ... شو ماسرت اتسلم على حمد ؟؟
محمد : اوه ... حمود هني .... ها مايشبع منها ... البارحه جايفنها .... والله اني بحشره شرات ما حشرني البارحه ....ههههه
حمده : اوكي... عيل قم سيرله قبل لا يسير....
محمد : لا تخافين ... ها جنه بعسكر عندها ...ههههه

(( مها ابتسمت ... لانها استحت تضحك.... ))

محمد وهو يرمس عمره : فديت هالابتسامه والله ....

(( بس عبدالله سمعه ... ))

عبدالله : حمود .... قم قم سلم عالريال قبل لا يسير ...
محمد : مب متفيجله .....
حمده بمكر : من متى انت تيلس فالصاله ... اكثر شي يالس فحجرتك .... ولا فحجرت عبدالله ولا عند عليو ... شو السالفه ؟؟؟
محمد : لا تساليني ... لان قلبي وعقلي مب عندي ....

(( وطالع مها .... ومها رفعت راسه الانها كانت اتعرف ان يرمس عنها .. فيت عينها فعينه ...... وابتسملها .... اما مها ... فكان ويهها احمرررررر.... فنزلت راسها .... اما حمده ...حست بالموضوع .... وعبدالله غمزلها عسب اتسير فوق مع مها .....لان يعرف انها وايد تستحي .... ))

حمده : اقول مها ...
مها بصوت واطي : هلا...
حمده : قومي نسير نتريا عليا فوق ....
مها : اوكي ...

(( وسارو فوق ))

عبدالله : حمود اصطلب ههههههه

(( محمد ابتسمله ... لان كان فعالم ثاني ....))

عبدالله : ايه .. حمود ....
محمد : ها ... بسم الله ... شو بلاك؟؟
عبدالله وهو يبتسم : قم سير عند حمد .... استواله ساعه وهو يالس...
محمد : انزين شو بلاك عليه .... خله ييلس عند حرمته ....
عبدالله : مب توك اتقول انك بتحشره وماعرف شو .... قم قم سير ايلس عنده ....
محمد : اوكي.....

Ms.7mdoOh 10-29-2011 12:30 AM

wain altkmlh :(

الحياه ككاو 10-29-2011 12:17 PM

القصصة عجييبة
رووووووووعة ابدااع ف ابدااع
ونترياج احرر من اليممر


الساعة الآن 06:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227