![]() |
البارت الـ 14 .. سالم: مينونة وهي سمعت الكلمة وسوّت طاف... ورفعتريلها ع جدام ...فظهر شوية بنطلونها.... وهو يطالع وضارب الجايجعنده صدت صوبه بتعطيه نظرة... عطاها نظرةتحذير نزلت عباتها ولحفت بنطلونها من الخوف ونامت..... والدواخدرها وحسّت مثل المطبة وقامت من الخوف .... ماسكة يد ابوها.... محد خاف غيرها... عليا: بسم الله الرحمن الرحيم!! وقامت تقرا المعوذات بوجاسم:لا اتخافين الا مطبة عليا: لا اله الا الله ومحمد يضحك عليها عليا عطته نظرة: ماعليه انا براويك شغل الله سالم فخاطره: وليش اتكلمينه؟؟!!! بندي حلجج... وبطليه يوم بتكلميني!! وياهم سايح اجنبي ....مر الله يعزكم بيسير الحمام وشاف عليا السايح:can i tell u something?? ممكن اقول شي؟ عليا: ofcourse طبعا السايح: u r charming انتي جمالج ساحر بوجاسم: she iz my daughter هذي بنتي السايح: she can get married from foreigner? تقدر تتزوج من اجنبي؟ سالم فخاطره: خسك الله ... تبا تاخذها وانا موجود؟!!!! بوجاسم: no she can't,her fiancee is beside us لا ما تقدر خطيبها حذالنا السايح: i beg u pardon السموووحة وعليا احمر ويهها ومحمد وسالم يسمعونهم بوجاسم: بعد هذا اللي ناقص !! يبا ياخذج!!! عليا: ابويه استويت مشهوورة!! جاسم: لا اتشوفين عمرج وايد.... في بنات احلى عنج عليا: انته جاب محمد: لا... لا.. مافي احلى عن عليا بنت خليفة بوجاسم: ايلس امدح فيها ... لين ماتتكبر علينا كلنا سالم: وهو صادق... هي وجيه مب ملحقة عليا عطته نظرة وقالت: وانته ليش ادخل عصّك فشي ما يخصك؟؟؟ بوجاسم: عليوه ويهّد !!! اتكلمي وياه عدل!! عليا: ان شاء الله ويوم وصلوا بالسلامة ... نزلوا من الطيارة ولفح عليهم الهوا البارد عليا: يا حي الحياة بوجاسم: هذا هو الزين!! امها: مغوات الهوا البارد سالم: يا ويل حالي!! سلامة وعاشة يتضاربون سلامة: انتي شلي الشنطة عاشة: خدامة ابوج!!! امها: بتنطبون ولا افصخ النعال!! بوجاسم: استعملي الايتيكيت... انتي مب في دبي!!! سالم ومحمد وجاسم يطمشون عليهم ووصلوا الشقة.... كل حد رمى اغراضه وسار ينام من التعب ناموا لين الصبح الساعة 10 قاموا وضرايب عالحمام... وحمام الابو خربان... سار بيتسبح عندهم عليا تقرا المجلة... وتصارخ وكل حد يسمعها عليا: ابويه... ابويه؟!!! بوجاسم: ها..ها ... اذيتوني!!! عليا وبدلع: شو اتمنى؟؟؟ بوجاسم: اتمنى 3 رياييل ايونكم ويفكوني منكم وكلهم يضحكون سالم: ماعدمج!! محمد: اسميج سوالف!!! عليا: ابويه عاد!!! سالم: ارحمي ابوج... وتعالي طفرينا الام: شو تبون فطور؟ محمد: خالوه بننزل ناكل تحت... مانبا انتعبج سالم: عمتيّه من وين يبتي اغراض الفطور؟ الام: من الغبشة ... سرت السوبرماركت اللي فاخر الشارع سالم: عمتية روحج؟ الام: وياي البشكارة!! سالم: لا... اتحملي.. يوم تبين شي قوليلي.... او انا بوديج... البلاد ما فيها امان الام: ان شاء الله عليا: مب لازم اتوديها... انا بسير وياها الام: حرام اتشوفينه مستانس؟؟!!! عليا: حرام اتناقش!!! محمد: لا مب حرام... بس التكبر حرام ومحمد وسالم قاموا يتحانون ع بعض... بس ما يتكلمون عن عليا... وردوا ربع مثل قبل جاسم: يالله بنسير الhaagen daz سالم: انا ما اتسبحت... باتسبح... وبوديهم السوق محمد: انا بسير وياك الكوفي شوب... وبعدين بنمر عليهم في السوق عليا فخاطرها: يا ويل حالي ... بشوفه طول الوقت ويايه!!!! |
البارت الـ 15 .. الام:خليفة تراه بيسير وياكم اتريوه تحت محمد: ان شاء الله خالوه طلع خليفة (بو جاسم) من الحمام واتلبس ونزل وعطى سالم مفتاح السيارة... كانت في الباركينج تحت... وكانوا مأجرين 3 سيايير يوم سالم سار بيتسبح.... سارت عليا اتلبست واتمكيجت ولبست عباتها.... ويلست عالبلكونة تشرب الكوفي...وانها اتشوف حد يوايج من الطوبق اللي فوق من الدريشة ويطالعها ويقول: اقولج.... اقولج.... يوم طالعته نزلت راسها.... وسوّت عمرها ما اتشوفه وسالم واقف عند باب البلكونة والام سارت تتعدل...واتعدل الصغارية سالم: تسمعينه يناديج... ليش بعد ما تدخلين داخل؟؟!!!! عليا: توني مخلصة الكوفي...وبسير داخل... سالم: كلهم عرب فهالفندق ومب راضية اتشوفه واتشوف فار يمشي صوبها... عليا: امايا !!!... الحقي علية!!!!.... واااااي وتوّها تدخل .... داست على عباتها... ومسكت يد سالم عسب ما اتطيح وهو مسك ذراعها عسب ما اتطيح وضحك عليها سالم: شوفي مرة ثانية ما اتبطلين البلكونة... ولا بيظهر لج الفار وحس عمره شيخ عليا: اوهوووه!!! ما ادانيك!!!! سالم: لا تدانيني... بس انا ادانيج!!!! عليا: اوهوووه انا سايرة غرفتي!!! وسالم يضحك .... عرف يرفع ضغطها.... ويتذكر كيف كانت بتطيح عليه لو ما اتمسكت.... اتلبسوا وخلصوا وعليا فغرفتها.... اتفكر في اللي ما اتدانيه... اللي يالس برّع واتفداه سالم فخاطره: هاي السفرة بتبرظ لعليا ع راحتي... اباها اتكون حقي... ونادوها عسب تظهر والصغارية نزلوا وهي توها بتظهر.... لقته واقف عند الباب سالم: بتنزلين جيه؟!!!! الام: دخيلك طوّف لها هالسالفة على خير وخلونا نطلع وعليا يوم شافت امها تمشي.... صدت صوبه وطلعت لسانها.... وبصوت خفيف: كيفي!!! سالم: ماعليه!!! ووصلوا السوق ... نزلت الام...وتوها عليا بتنزل الام: عليا تمي ويا سالم....نحنا بنسير عند الكازا عليا: ليش؟؟ الام: ترا هاي البلاد سايرتلها من قبل... هو ما يدل ( وتلمح له ) وهو فهم التلميح وسالم باستعباط: وين يبركنون؟؟؟ عليا فخاطرها: يا غلاستك!!! طلع سيدي من كيسة وحط اول اغنية لحمد العامري سالم: اهداء لج... انا ما ببركن... لين ما تسمعينها كلها عليا تسمع(تشره على قلبي وتزعل...تزعل وتشره ليش يا شوق....وحدك بقلبي وانته الاول... غيرك ابد ما اشوف معشوق) http://songs.dubaimoon.com/arshef/T...amed-Al3amry.rm سمعتها كلها وحست انها تبغي اتقوله احبك.... بس ما تقدر عليا: سمعتها كلها وفهمتها.... وبسمعك شي رد على هالاغنية... ( وفتحت الاستوديو اللي فتيلفونها).... ( يا خسارة حبنا فيكم حرام... واتضح لي معدنك على العموم..)) http://songs.dubaimoon.com/arshef/Ya...ey-Al3amriy.rm سالم: يعني اتحبيني!!!! عليا: احلم اني احبك!!! طب السالفة... لانه اذا رمسنا ... بتكدر مزاجي يا طويل العمر وبعد هو ما زاد على كلامها... نزلوا من الموتر وهو مب راضي يشل عينه من عليها... سالم: علاية؟؟ عليا صدت اتشوفه : نعم؟ سالم: ممكن فهالسفرة اتكونين مستانسة... وبعد ما اتكدريني علايا: على عيني يا طويل العمر وفخاطره: فديت عيونج ووصلوا المحل اللي فيه الام واتشروا... وسالم ويا الصغارية... الام: ها عليو ... شو سويتي وياه؟؟ عليا: ما سويت شي؟ الام: ما سممتيه من كلامج؟ عليا: سممته من الخاطر... الام: حسبي الله عليج من بنية... شو بيقول عنا الريال؟؟ عليا: خله ايقول اللي يقوله... |
القصة رووووعه ... اصلا رووعه اشوي عليهاا لاتبخلين علينا بالبارة الياي وتسلم اناملج حياتي |
السلام عليكم .. القصة روووعه .. لا تطولي علينا بالبارة الياي لووووووو سمحتي .. (( صراحة ما سويتها عشان ما حبيت اقفطج .. لا تتحديني و تخليني اسويها يااا دبلوماسية )) .. اختج : شموخ بنية .. |
اقتباس:
القصه راح اكملها و النظام بيكون كل يوم 5 بارتات للنهاية القصه .. |
الساعة الآن 06:58 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir