![]() |
البــــارتاااات في قمــــة الروعــة.....!!!! كملي خيتــــووو ونحن فانتظـــاارج لاطوليــن علينا...!! |
بارت حلو وايد |
مشكووورين أأآآخواااني على الرمسه الحلوه ... |
البارت 4 .. . . . عقبه بيوم ... عقب الغدااأأء بيت بو مااايد الكل متواجد ....... نزل أحمد من فوق و في أيده شنطة الدوااام .. بو مايد: ها أبويه ساااير ؟؟؟؟ تقرب منه أحمد و حبه على راسه : هيه أبويه بغيت شي ... بو مااايد : سلااامتك .. أحمد : الله يسلمك من كل شر .. و سااار عند أمه و حبهاااا بعد فوووق راااسها : تبين شي الغاليه .. أم مااايد : بحفظ الرحمن الغالي .... و أتحمل بعمرك ... أحمد : إن شاء الله ... يلااا مع السلااامه .... و طلع ... بو مايد يطالع مهره : مهره الغالي تعالـــــي الحجرة بغيتج شووي ... عويش " أم مايد " تعالي ... مهره : أنزين ... و سارت هيه و أمها ورى أبوهااااااا .... يزوووي : يلااااااااااا عاااد الحين من أول ما بتطلع من حجرة أبوية على طووووول فووووق ... صييييو "صاروووخ" ... مااايد : لااا تتمصخريين على أختج .... يزوووي : ما أتمصخر صدق أرمس أنااااااااا.. ترن .. ترن .. تلفون البيت يرن ... محمد : أكييييد وحده من ربعج المخبــــــل ... الحقي الحقي .. يزووي صدت على محمد : جــــــــــــــــــــــــــــــــــب .. و سارت اترد على التلفووون ... محمد يكلم مااايد : جووووف جوووف شو بتقووول ... مااايد ابتسم : شتباااااها .... طبهااا عنك ... و سير ذاااكر ... محمد : أنتوووو كله عندكم مذاااكره ... يت يزوي عقب مــــا بندت ... محمد : غريبه و ين طالعه الشمس اليوووم .... يزووي عرفت قصده لأنها ما يلست وااايد على التلفووون : هذي نووووووره أختــــي ... مش ربيعتي .. محمد : شوووو تبى .. يزوووي : ماا يخصك ... مااايد : قووولي شو تبى .... يزوووي أطااالع محمد بنص عين و تصاآآآآااصر مااايد : تسأل إذا أبوية خبر مهره بسالفة .. مااايد هز راااسه مااايد و كمل لعبه في بيبي .. يزوووي : خير لا اطااالع جي هب قايلتلك موووت قصة .. محمد : عدااااااال ميت على أنـــــــي أعرف .... زوووولي لاااه ... و سار عنهم فوووق ... . . . حجره بو مااايد ... ماايد يطااالع مهره : هااااااه شوقلــــــــــــــتي ... مهره أطالع أيدها و تلعببهاااا و منزله راسها و في صوتها بحه قويه : كيفك يا بويه .... أنااا ما لي شور عقب شووورك ... بومااايد : أنا ما ابغيت تظهرييين من البيت و انتـــــــــي زعلانه مني ... أنااا ابغيج تكووونين راضية ... مهره أطالع أبوهاا : يا بوية شو الفرق إذا كنت راضيه و لاااا لآآآ ...جيه و لا جيه أصلا ... بتووورووني عنده ... بو مايد : لا اتقوولين جيه .... نحن ما بنورج عنده .... نحن بنخليج أتكملين حياتج و يا واااحد يساااعد و يساااندج و تكووونوون معع بعض .... و تعيشووون سوووى ... و تكووونوون أسرره .... مهره اتضااايجت وااايد من هالرمسه " من غير نفس " : خلااااص يا بويه سوو اللي تباه ... ام ماايد : يعني راضيه ؟؟؟؟.. تهز راااسهااا : راضيه يا أمااايه راااضيه .... بو ماايد ابتسم : إن شاااء الله ما اتحصلللييين غير اللي يفرحج و يفرج همج .... و تنسين اللي يكدرج ... و تعيشين حيااااتج و تنسييين اللي فااات كله ... ام مااايد : آآآميين ... إن شاء الله ... مهره >< يعني شوووه إذا عرست بنسى خليفة ... بنسى طوول الفتره اللي كنت فيها بذمته ... بنسى كل حلووو أستوى .... يعني بترمر أياااام و بهمله بتفكيييري له .... و بنسى الاتفاااقااات و الووووعود اللي كناااا نوعدهااا و نتفق لبعض .... ياالله كل شي بينتهي عقب ما أعرس .... مستحيل مستحيل أنساااه هوه فقلبي و ما أقدر أظهره منه .... إن شاء الله أموووت قبل ما أعرس و لااا أخذه هذااا السباااال ... أستغفرالله أنا شو يالسه أقووول ... انتبهت لأبوهااا اللي يرمسهااااا >< بووو مااايد : عاااااد هم قااااالوااا عقب اسبوعين الملجه و عقبه بشهر العرس ... مهره و بعصبيه خفيفه : لاااااااا .... ليش مستعيلين .... هالكثر اناااا عله على جبدكم و أنا ما أدري ...؟؟؟ ام مااايد : شوووه هالرمسه عله ما عله .... عيب عليج ... مهره اطالع أمها : عيل ليش مستعيلين هالكثر ... بو مااايد : هم اللي طلبواااا .... هم اللي مستعيلين و هذا شرطهم .... هب نحن ... مهره تنهدت : بس أنا مابا حفلة و عرس و دق و غنااا .... و فستان ما با هذا كله ... ام مهره : شو تقوولين أنتي في بنت ما تبى اتسوي حفلة عرس ... و تلبس الفستان أبيض ... مهره : أنتو أتعرفووون أني مش مثل باااقي البنات ... أنااا أرمله أفهموووها أرمله ... كيف تعبوني أعرس و آآخذ واحد غير المرحوووم و أسوووي دق و غنــــى أنا الصرآآآااحه ما أرضاهـــــا ... و هذا شرطي لو يبون .... بو مهره : أنتي تبين أتخبليبي .... إذا انتي ما تبين مش مشكله ما بنغصبج .... بس مب حرااام هوه و أهله ما يفرحووون بهاليوم ... لازم يفرحووون بولدهم .... مهره : و الله كيف ما اتشرطوااا ووافقنـــــــــــا ... و أنااا بعد عندي شرووط لو يباااانــــــــــي يباني بشروووطي .. بو مهره اتضايج : يا بنت الحلال يعني انتي كل شي تبينه بالغصب .... الحين منوه ما يرضى يسوي حفله عرسه .... مهره : يا بويه مش مشكله بنسوي الملجه و العرس بيوم واااحد و عشاء حق الريييايل ... وخلاااص بعد شوه يبوون .. بو مهره : جوفي أنـــا بشاااورهم إذا وافقوااا كان بها و إذا ماوااافقوااا أسمحيلي ..... و أنااا ضدج بهالشرط .. مهره : بــــــــــــسـ ...... قاطعها ابوووهاا : خلااااص سيري حجرتج .... و بشاورهم العصر .... مهره : بس أنتوااا ما سمعتواا كل شروووطي .... بومهره عقد حياته : شوووه بعد عندج ؟؟؟؟؟... مهره منزلة راسها : آآآآآآ.... أبقي اسير بيت المرحوووووم و أخبر عمتيه ... ما يصير لااازم أآآآخذ موافقتهم أول .... بو مهره : لا تحاااااتين أنااا خبرت بو خليفة و مااا عارض و لا زعل .... بصراااحه تحمس لج و يتمنالج الخير ... مهره : بس بعد أبوووووية ... دخيييلك ؟؟؟... بومهره جاف ام مهره : خلااااص عويش انتي وديهااااااااا ... ام مهره :إن شاء الله ... قامت مهره حبت راس أبوها و أمها و طلعت من الحجره و سيده فوق ... و عيونها أدمع .... . . . فــــــــــــــــــي الصآآلة ... يزوووي : مااا قلتلك ؟؟؟ ماااايد : انتي ما بتنجبييين ولااااا شوووه .... يزززوي : خلااااص سكتناااااا ... نزل محمد من فووووق و سمع مااايد يوم سكتها ... محمد : ووووووويييييووو ... سكتوووها .. و طلع من الصآآلة ... قبل ما يطلع فرته يزوووي بالكلينكس ... بس ضرب الباب ... يزوووي : هررم وااااحد .. . . . أول ما دشت حجرتها .... قفلت الباب و تساندت عليه و يلست تحت ....سرحااااااانه و الدموع تنزل بدون سابق إنذااار .... أربع أربع ..... عقب ربع ساااعة ... مسحت دمووووعهااااا و سارت الحمااام " عزكم الله " اتغسل ويهاااا ... . . . . عقب سااااعه و نص ...... طق طق طق ... بطل الباب و لاكنه مقفووول تم يدق لين ما فتحت الباب ... جاااف عيونهااااا و خشمهااااا محمررره .... وحضنها و هيه بحضنه اتشاااااهق بدوون صيااااح بس دمووووع ..... حاااالتها كل مالها اتسوووء .... دخل الحجرة و سكر الباب و راااه و مشاااهااا لين الشبريه ..... هوه يلس على الشبريه و يمسح على شعرها و يقرآآآآ عليهاا .... هيه منسدحة على ريله و لاكن مجااابلتنه و مغمضه عيونهااا و تسمع قراااايت أخوووها لها ..... عقب ما خلص زقرهاااا بصوت خفيف .. ماااايد : مهراااااااا .... مهرااااا ... " حس انها راقده ..... خوز ريله وحط بدالهاااا مخده و نش من الشبريه و لحفهاااا عدل .... و بند الليت و سكر الباب و ظهر .....كاان واااايد متضااايج على حااالتهااا ... و سااار حجرته ... . . . . حجرة يزووووي ...... كاااانت أونها تذاااكر فاااجه الكتااااااب و مسكه دفترهااا الخاااص و يالسه اتكتب و اترسم ..... و تغنـــــــــــــــــي ..... دخلت عليها أمهااااا ... أم مااايد : يزوووي ... يزوووي رفعت راسهااا أطااالع أمهااااا .. ام مااايد : هاااي المذاااااكرة ... يزوي : يالاااااااا يا أمااااايه من متى أناااا مجااابله هااالكتاااب لاااعت جبدي و الله .... ام مااايد : يوم أنه لاااعت جبدج من مجااابلة الكتاااب .... شعنه ما اتجااابلين أختج .... يزوي : يا أمااااااايه بنتج هاااي وحده كئييييبه ..... ما اتحسسسين فيها يوم تيلسين وياااج ... و أنااا مااحب أيلس وياااا وحددددده كئييبه ... أنا أحب الحركه الضحك السوااالف و الخبااااال ... هب شراااااتهااا .. عافان الله عافان الله .. ام مااايد : الله يهديتج يااا بنتي بس .... صدق انج خبلاااا ... في حد يرمس عن أخته جيه ... يزوووي : هاااا الصدق اماااايه ... و الكل ملااااحظ .... ام مااايد : إن شاء الله عقب مااا اتعرس و اتسير بيت ريلهاااا أتيناااا مهره القبلية اللي نعرفهااااا .... وانجوووفهااا مرتاااحه و ياااا ريلهههااا ...,, يزوووي : ههههههه أماااايه انتـــــــــــــي تحلمين شـــوه .... مهروووه بظهرله قرووون ... و بي و بيقووول ما بااا بنتكم شولهااااا عني ... ام مااايد عصبت : أستحي على ويهج الله لا يقوله ... فال الله و لااااا فالج .... أتمنيلهاااا كل خير لااا اتفااااولين عليهاااا بالشر ... و ظهرت عنهاااااااا ... يزوي اترمس عمرها : الحين امية من صدقهااا تباااني ايلس ويااا مهووور البااااردة ... أويه لو يلست ويهااا دقيقة بختنق كيف يبوني أسووولف ويااها بالدقاااايق و السااااعات ..... الله يعين ريلهااا و الله .... الله يعينك يـــــا النسيب على خبااااال أختيه و برودهاااااا ... و عصبيتها ... . . . . |
الباارت رووعه .. مهرة كسرة خاطري اهئ ! مشكورة عالبارت .. نتريا البارت الياي .. |
الساعة الآن 01:16 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir