![]() |
حبوووؤؤبهـ دخيلج كملـــي تحياتي ..> alre3em |
تسلمين خيتوو ع المرووور منوره ^_^ |
وين الباارت قلتي امس بتنزلينه |
السموحه التأأخيير امس ما كنت موجوده في البيت احين بنزله لاجل عيونج ^^ |
##ضحية حب الجزء الثالث و الرابع ## الجزء الثالث : نكمل... و السموحه ع التأخير ........ منوه كان اللي صرخت له مزنه هالصرخه ؟؟؟ ياي سيف يركض مب ركض عاد للأنه وايد يخاف على اخته خطف يركض وصل بلمح البصر يوم وصل طالعها جيه مبهت خمس دقايق كاملات عــــقب نقع ضحك طلعت الخدامه وعاد مزنه من الخوف ما رامت تضحك تبى ترد النسخ لروحها و سيف ناقع ضحك والخدامه وكأنه ما مستوي شي ردت ترقد كانت تبى تبند الماي مال الزراعه للأنها كانت تسقي النخل عاد مزنه اكثر وحده تخاف فالهدنيا مححححد كثرها يخاف لو شافت عقربه بتموت وااايد تخااف من العقارب .. سيف شاف مزنه ما رايمه تنفس وما تغشمر وقف يضحك خاف عليها سيف: باسم الله عليج مزنه شفيج مزنه : لا....( بغصب تكلم ) ما فيني شي بس ابى نفس .. يلست خمس دقايق تقريبا وسيف على اعصابه يقولها اوديج المستشفى اذا فيج شي وهي بغصب تقوله لا وشافها ما تروم ترمس سكت عنها عشان تاخذ نفس وشوي وقامت ناقعه ضحك ولا كأنها توها ما رايمه تنفس ونزلوا عاد كل اهل البيت عقب ما خلص الفلم الكوميدي بطولة مزنه عبدالله وسيف عبدالله و الشبح آشي ( الخدامه ) .. ام سيف: بنتي شفيج سيف : صبري عليها تكمل ضحك مزنه : منوه توه اللي ناقع ضحك ام سيف: يعني ما فيج شي عيل ليش صرختي هالصرخه سيف: حليلها شافت الخدامه لا وبعد فالظلام اكييييد بتروع هههههههههه استغفر الله ههههههههه مزنه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ام سيف: يلا انزين يلا قوموا انسير تراني بغصب ناشه من فراشي سيف : يلا نسير ... و مزنه طـــــول الوقت يلست تضحك و سيف وياها سيف : امشي امشي لا تشوفين ألحين الباب و تموتين مزنه : عاد باب حرام عليك ههههههههههههه سيف: ههههههههههههههه هيه باب هههههههه يلا اتصبحين على خير مزنه: وانت من اهله نروح للمغرم الولهان ( ســــــــهــــيل ) : طــــول الوقت فالكرفايه يفكر بالقمر اللي شافه ولا مصدق انها كبره قال فخاطره فلبدايه العشرين توها صغيره طلعت اصغر عنه بشوي ولا بعد ما معرسه يفكر باجر شو بيسوي يوم يشوفها للأنها اكيد بتيي وعقب يقول.. انا ليش افكر جيه بالبنت جنها سحرتني هالبنت بس ما من شي من هالجمال اللي شفته الله يعيني ما قول غير جيه اوكيه اذا حبتني يمكن ترفضني لا انا ولد خالتها كيف ترفضني بس انا ما ابى البنت تنغصب علي شو اسوي ..... يكون خيـــــــر لين باجر .... بالباجر الحبيب الساعه عشر وهو راقد العرب بيون وهو راااااقد ترى امس ما رقد يلس الا يفكر و يسرررح في الخيال المهم انخلي سهيل راقد فأحلامه السعيده .. نروح لمزنه : ( فالمدرسه ) كانت فرصه مزنه وربيعاتها كانن يتمشن فنص الساحه اما مزنه فعالم ثااااني اطالع معجبتها ريييم وريييم تبادلها نفس النظرات و كالعاده مزنه مب عند ربيعاتهاهيه صح ربايع مزنه هن : جواهر( جوجو) ، نوووره ( القطوه) ، مريوووم ، يزووووي ، مهووووي، نعوووم ، امووون و ميثه هيه اللي اكثر اربيعتها "مريوم و نوره وميثه واليازيه " الأن الباقيات مب نفس مريم ونوره وميثه ويزوي ما تقدر تقولهن اللي في خاطرها و تخبرهن عن اللي فقلبها عشان جيه ترتاحلهن اكثر ويدددق الجررررس عاد مزنه وربايعها ما يشترن ألا يوم تخلص الفرصه والمفروض فأول الفرصه المهم اشترن وعبرن ياكلن طبعا فالحصه يا كلن ومب كلهن فالصف واحد نوره و جواهر و امووون فالصف اروحهن يتلاقن مابين الحصص و فالفرصه و فآخر الدوام ويكلمن بعض في التلفون سااااااعاات ألا مزنه ما تحب التكلم في التلفون وااايد الأنها ما تاخذ راحتها فالكلام فالتلفون ماتكلم ألا مع نوره و مريووم ومراات مع يزووي المهم كانت عليهم حصه انجليزي واللي خاشه البطاطس فالدرج و تاكل واللي حاطه الحلاوه فالمقلمه وتاكل منها وعاد ما حاطه فالمقلمه شي غير قلم ازرق و قلم الرصاص و الحلاوه مزنه طبعا درجها متروس كوافي ما تاكل غير الكوافي حياتها الكوافي وما شاء الله ولا حبه فالويها صافي ا بيض وخدودها ورديات شو حلات خدودها المهم حصه الانجليزي الحصه الرابعه مستحيل في بنت منتبه للدرس الان الكل ياكل ماياكلن فالفرصه الابله : ست مزنه مزنه : ها ابله الابله : ها في عينك مزنه : نعم ابله الابله : بدي ياكي اتشاركي في الازاعه يوم الاحد مزنه : ابله يكون خير لين يوم الاحد الناس بيموتوا و بيحيوا ابله الابله : لا انا عارفه بس بدي ياكي تحفظي من اليوم مزنه: هاااا انشاء الله ابله بشوف جدول اعمالي الاني ابله واايد مشغوله بشوف اذا بتفيج ولا لاء اوكييييه ابله الابله : لا ما يصير هيك بتسوي ولا لاء قولي ألحين انا بختار وحده تانيه اذا مشغوله ست مزنه مزنه : ها لا ابله عشان خاطر عيونج ابله خلاص بسوي ( ما مصدقه على الله حد يباها تسوي فالاذاعه ) كل البنات نقعن ضحك عـــــليهااا ا فالرواح كانت نوره واايد مضياجه ومزنه حاسه هالشيء بس قالت بتقولها فالباص الان بس نوره تركب و يى مزنه فالباص سلمن على ربايعهن وراحن يركبن الباص يوم يلسن مزنه : نونو شو فيج نوره : لا ما فيني شي مزنه : مب علي اصلن انا من متى ما عايبني شكلج بس قلت اسئلج يوم انكون اروحنا احسن نوره: والله ما شي بس راسي كان يعورني مزنه : بتقولي ولا شوه نوره : يوم ايي البيت عندكم بقولج انتي و مريووم وميثوه ويزيوي مزنه : انا تعرفيني ما صبروااايد فضوليه نوره : عيل والله ما قولج لين يوم الخميس خلج تموتين بقهرج هههههههه مزنه: اوكيه عادي اتريا لين يوم الخميس نوره : اقولج يوم الخميس مابتسيرين السوق مزنه : لاء انا مخططه اسير يوم اليمعه انا ومريووم نوره : عيل بسير عندكن وين بتسيرن مزنه: بنيسرسوق الحظ للأن مريووم تبى تشتري قميص اون عيبها نوره : اهااا و بعدين مزنه: بنسير نحاوط اندور رقع للعيد ما باقله ألا شهرين و الخياييط عقب ما بتلقينهم من يمضي هالشهر ما يخيطون نوره : عيل انا وياكن اوكيه مزنه: اوكيييييشن وصلت البيت واول ما دخلت يت ام سيف صوبها ام سيف: مزنووه مزنه : هااا امي ام سيف : اباج تشوفين هالرقم مأذنا ورقم خارجي بعد شوفي منوه مزنه : وين (مزنه يوم شافته على طول اتذكرت منوه ) امي هذا واحد مغلط اونه راده عليه انا مره فاااااضي ما عنده شغله مره امي لاتردين عليه يوم يدق سوي طــــااااف ام سيف : انزين بسوي طااااف مزنه : هههههههههه هيه توج جيه اباج نروووح لسهيل : يووم الساعه وحده قام سهيل و شكله مره تعبان من كثر الرقاد ترى الرقاد الوايد مب زين و سهيل اول مره يرقد هالكثر المهم يوم كان توه نازل تحت الان غرفته فووق شاف الضيوف اللي يترياهم من متى وصلوا و يركض غرفته يتكشخ و يتعطر يوم خلص نزل قبل ما يروح يسلم يقول فالخاطره ياله يارب اشوفها دخل الصاله يسلم .. سهيل : السلام عليكم الجميع : وعليكم السلام سهيل : شحالج خالوه موزه خالته موزه : حمدلله بخير سهيل : علومج خالته موزه : حمدلله سهيل : عيل وين الباقين ما شوف ألا شويه خالته موزه : والله البنات ما ين قالن يستحن اين هنيه سهيل : يستحن يستحن من منوه خالته موزه : ما عرفهن قلتلهن قومن نسير ما طاعن سهيل : جيه نحن اهل ليش المستحى لا جيه ما يصير المره ثانيه اذا ما ين قوليلهن نحن معصبين عليهم خالته موزه : انشاء الله جان بيطيعن سهيل : انشاء الله وطلع معصب من الصاله ماله خلق شي يبى يسير أي مكان ألا ما ييلس فالبيت بس لازم ييلس فضيحه ما ييلس عند العرب يالس من الصبح يتكشخ ويتعطر آخر شي ما تيي واكثر زاد اعجابه فيها يوم قالت خالته موزه انهن يستحن اين يقول فالخاطره ليش ليش ما يت لو خمس دقايق و تروح ألمحها من بعيد بس آآآآه ليتها يت وراح الميلس عند الريال وبلا خلق يلس ساكت ( مستمع ) ويفكر فيها .... نروح لراشد ... كان شارد من المدرسه ورايح المول يدورله فريسه هو و ربيعه حمد اوووونه يوم تخطف بنت ما يدزون ويه ولا يصدون صوبها إلي يشوفهم بينقع ضحك عليهم يلسوا فالكوفي يطالعون الماره و الراده كأنهم الحرس مال المول هههههههههه ويوم ايخلص الدوام مالهم يردون البيت يرقدون اونهم يايين من المدرسه تعبانين حليلهم من الدراسه وعاد ام سهيل يوم ايي راشد من المدرسه تيلس تمدح ولدها حليلها ما دريبه يالس يغازل بنات خلق الله فالمول الله يعيينهاااااا ..... نروح لمزنه .... توها راده من المدرسه مررره تعبااانه تبى اتعق عمرهااا على الكرفايه ولا تصلي ولا تغدى على طول على الكرفايه وهيه ورايحه صوب غرفتها يدق التلفون راحت الترد ومن التعب ما شافت الرقم على طوول ردت مزنه : هلا واحد : اهلين مزنه : منوه الواحد : انتي اكيد تستهبلين شعندج هزبتيني و سكرتي فالوهي يوم داقلج يوم الاحد ولا تردين بعد انا سويت لج شي زعلتج فالشي للأني ما حيد عمري مسوي شي غلط مزنه: ( طبعا ولا كلمه ساكته تسمع ومبهته ) اخوي انت اكيد غلطان انا ما عرفك الواحد: انتي منوه مزنه : و انت شو تبى انا منوه المهم اني ما عرفك الواحد: يعني انتي مب مريم مزنه : لا انا مب مريم ولا اعرف حد اسمه مريم الواحد : آسفه ختيه والله ما اعرف انا معرس ولا مال هالسوالف بس انا مسافر ألحين ماليزيا فالشغل كنت داق حق زوجتي اشوف اذا يبون شي ولا محتاجين شي و اطمئن عليهم ويوم انتي علا ما اظن هزبتيني و سكرتي فالويهي قلت يمكن مريضه و متغير صوتها بس قلت ليش هزبتني انا ما حيد سويت شي خفت و يلست ادقدق اربعه و عشرين ساعه عشان افهم السالفه بس ماحد يرد وهذا خلاني اخاف اكثر و اكثر ألحين المشكله انه باقلي شهر كامل عشان الدوام ولا كلمت اهلي وزوجتي و عيالي ولا اعرف ارقم عشان اكلمهم بس شكرا للأنج رديتي عالتلفون و طمئنتيني مشكوره ختيه مشكوره و آسف طولت عليج و ضيقت خاطرج بمشكلتي آسف ويلا مع السلامه مزنه تبى تقوله صبر انا بساعدك بس كيف مزنه : مع السلامه و انشاء الله تعرف رقم اهلك و تكلمهم وترتاح انشاء الله كنت ابى اساعدك بس ما عرف كيف اذا في أي شي اقدر اساعدك فيه خبرني يلا مع السلامه وسكرت التلفون والدمعه على خدها من اللي سمعته للأن مزنه اغلى شي فالحياتها هم اهلها وما تقدر تفارقهم دقيقه فالكيف شهر الله يعينه حست فالمعاناته وحبت اتساعده بس ما بيدها أي شي تقدر اتسويه ألا انها تدعيله وحتى ما رقدت يلست ألا تفكر فيه منسدحه وتعبانه ولاكنها ما رقدت يلست ألا اتصيح وهيه ويالسه اتصيح دخل عليها سيف مسحت ادموعها سرعه وغمضت اعيونها سيف شافها وعرفها انها ما راقده سيف : مزنوووه شفيج اتصيحين مزنه: (فتحت عيونها عقب ما عرفها انها ما راقده ) هااا شو سيف : شفيج تعبانه شي يعورج مزنه : راسي يعورني عشان جيه اصيح ( طبعا ما تبى تخبره للأنه بيذبحها لو قالت ان الريال يلس يشكيلها بيقول ليش ما سكرتي فالويها انتي مال مساعدة اللي مضيع رقم اهله وهو مسافر عشان جيه ما تبى تخبره ) سيف : اوكيه قومي بوديج المستشفى مزنه : ليش المستشفى انا ما فيني شي ألا راسي يعورني برقد شوي و انشاء الله بيخف انت لا تخاف سيف : متأكده ما فيج شي بس راسج يعورج مزنه : هيه سيف متأكده ما فيني شي ألحين انام و يخف سيف: على راحتج تبين شي تاكلين شي تشربين مزنه: لااااااااااء سيف : انزين خلاص انشاء الله يلا رقدي وطلع وقفل الباب و مزنه ما رايمه ترقد كله تفكر فيه يوووم مضت ربع ساعه غفت عينها ورقد ت ليييين الساعه سبع عقب المغرب ولا صلت العصر ولا المغرب و قامت راسها صدق هالمره يعورها جنه حد عاق عليها بالحصى عالراسها ولا ذاكرت ولا طااالعت التلفزيون يعني غيرت روتينها اليومي على طووول اتعشت وردت ترقد كل هذا الرقاد ولا سدها (بقره الرقاد ) المهم بالباجر قامت مثل الينيه من الفير الساعه خمس الفير وراحت تقيم امها المسكينه اللي ما رقدت ألا خمس ساعات بس متعوده حليلها لازم حد يوعيها ولا راشد ولا حصه بس هالمره الآنسه مزنه قايمه توعي امها من الفير نفس اليهال للأنها تخاف تنزل الروحها تحت المهم قيمت امها ونزلن تحت راحت ام سيف تسوي اريوق و مزنه راحت اطالع التلفزيون من الصبح تعوض عن اللي فاتها امس عقب تريقت تكشخت و تعطرت وراحت المدرسه كان يوم الخميس فالباص مزنه و نوره يالسات يسولفن مزنه : اليوم الخميس ما تنسين بنسير السوق نوره : ( يوم قالت يوم الخميس تروعت قالت ألحين بتسألها عن اللي معصببها يوم الثلاثاء بس حمدلله ما قالت ) مزنه : نونو تحسبيني نسيتج بتخبريني شو اللي مضيجبج يوم الثلاثاء اليوم وخلج ما تيين انا ارويج نوره : الله اكبر انتي تقرين افكاري ولا شو توني يالسه اقول الحمدلله انها ما تذكرت و تذكرتي الله اكبر عليج يا مزنووه مزنه : ههههههههه حرام عليج بس انا توني اتذكرت هههههههه نوره : ترى اقولج يوم انا تذكرت تذكرتي مزنه : بس بس قولي ما شاء الله نوره : ههههههههههههه ما شاءالله مزنه : حتى انا بقولج شي استوالي امس بس بقولج اليوم يوم بتيين نوره : ليش مب ألحين مزنه : اخاف وحده من البنات يسمعن و يسيرن يسون حمله اعلانيه او يفهمن غلط خليها يوم اتيين احسن بس اقولج هالشي مرره ما خلاني ارتاح امس حتى غيرت روتيني اليومي وما طالعت التلفزيو ن هههههههههههههه نوره : عيل هاي الصراحه مشكله عوده يوم ما طالعتي التلفزيون مزنه : هيه والله لا بعد ما صليت العصر والمغرب نوره : اهااااا هاي مشكله مب التلفزيون ههههههههههه وصلوا المدرسه وكل مره يكون باص نوره و مزنه ياي( باص مزنه ونوره الباص استوى مالهن هههههههه) يكون توه الباص اللي تركب فيه جواهر وآمنه وميثه واليازيه تكون واصله من متى هيه ومها واول ما يدخلن المدرسه دق الجرس جنه يترياهن ايوصلن وعاد هن يربعن على طول يفسخن القباضات و الاكسسوارات طبعا فالكل صف مكتبه للكتب هن مخليات المكتبه حق القباضات و الاكسسوارات و طبعا اييبن احتياط قباضات اصغار عشان الطابور ولا اذا حضرت المديره عندهن الحصه المهم كلهن خطفن يترابعن عشان يبدلن القباضات نوره مرره ما تحب القباضات الصغار ولا تفسخ قباضته بس كل مره تسلم وهن يوم يسيرن يسون نفسها يعني يلبسن قباضات اكبار يزخونهن يمكن هيه مرتبه امورها ويا الإداريات المهم بدى الطابور و غنن البنات : عيشي بلادي عاش ..........الخ يوم خلصن يلست ابله الرياضه تفلسف وعقب التمارين الرياضيه طبعا محد يسوي التمارين الرياضيه ألا اليهالوه قوم اربع و انقزويوم توه بيخلص الطابور قالت ابله الرياضه تفتيش وقامن كل البنات يصارخن مزنه كانت لابسه قباضه مخالفه شفتوا الحظ يوم لبست قباضه مخالفه فتشوا بس مزنه شو سوت تاخذ القباضه وتخشه تحتها يوم يت الوكيله الغبيه كانت متجحله بأزرق و نست يت الوكيله و بدت من الاول و مزنه واقفه ورى يوم وصلت عند مزنه الوكيله : مزنه شو هذا مزنه : شو ابله والله ما لابسه قباضه ( مزنه تموت يوم تشوف الوكيله الأن الوكيله حاطه دوبها دوب مزنه للأنها تعرفها مالت مشاكل و مشاغبه ) الوكيله :مب القباضه اصلن انتي لازم تخالفين اذا مب القباضه شي ثاني مزنه : شو ابله ( اونها بريئه ) الوكيله : بعد هاي يبالها شو شو هذا الجحال الأزرق الأسود مخالف و انتي حاطه ازرق وين رايحه عرس اتريي لا تروحي الصف لازم المديره تشوفه هاذي مدرسه لازم تحترمين نفسج فيها و تلتزمين بالقوانين ( طبعا كل المدرسه تسمع صريخها ) يلست مزنه اتمسح الجحال لين ما تخلص الوكيله تفتيش يوم خلصت لقت مزنه ماسحه كل الجحال الوكيله : مسحتيه ...مزنه انا اباج تكونين شاطره و مؤدبه للأني اعتبرج نفس بنتي ولا ارضى عليج حد يعاقبج ويهزأج جدام الطالبات ما باج تعيدينها آخر مره للأنج خزتي الجحال ولا كنت بوديج عند المديره ( طبعا كله خريط ) مزنه : جيه توج تقولين ما تبين حد يعاقبني ولا .. كلام ميمع تعال و تسمع الوكيله : مزنه احترمي نفسج شو هالكلام مزنه : تراج توج تقولين ما تبين حد يعاقبني عقب قلتي كنت بعاقبج لو ما خزتي الجحال الوكيله : بس بس انزين لا اغير كلامي و اوديج الاداره ألحين مزنه : لا لا خلاص بسير شكرا للأنج تخافين علي وايد و خطفت تركض الصف اول ما دخلت الصف كل البنات يتعافدن عليها جنها وحده من الممثلات المشهورات و هيه مبسوطه للوضع و تجاوب على اسئله البنات وحده وحده عن اللقاء مع الاستاذه الوكيله حمده شو سوتبج شو قالتلج وين ودتج و مزنه تجاوب عليهن بكل خقه ورافعه الخشم اكثر عن المطلوب و يوم يت معلمه الحصه الأولى يخطفن يتراكضن البنات و يخطفن بمزنه شلنها وياهن تقول فخاطرها شو هذا كنت وايد مبسوطه من الوضع خربت علي ابله العربي مزنه مررررره تكره ابله العربي معنه ابله العربي وايد دازتلها ويه اكثر عن اللزوم وتبزيها و مع ذلك تكرهاااا مررره ما طيق حصتها و الابله وااايد طيبه بس للأنها ما تعدل ما دانيها كاليوم اتيي مبهذله و مزنه ما تحب جيه صح انها دفشه بس مب لهدرجه بس شاطره و مؤدبه فالحصتها مرره يقطر الأدب منها ما يعرف وين يروح من كثره و الابله دووم تمدح فيها ما تعرف حليلها ان مزنه ما دانيها ابله العربي : من يعرف معنى شتى ....... مزنه قومي جاوبي مزنه : اااااااه ابله العربي : يلا تذكري انا ادريبج شاطره و بتعرفين مزنه : اااه الشتاء فصل الشتاء وقامن كل البنات ناقعات ضحك مزنه : ( اونها ما تستهبل وهيه اصلن تعرف الاجابه ) ابله ليش يضحكن انا ما قلت شي غلط صح ابله العربي : هيه مزنه انتي ما قلتي شي غلط بس هن يستهبلن من يصحح لمزنه البنات : انا ابله انا ابله ابله العربي : مريم يلا قومي جاوبي مريم : اااه ما عرف ابله ابله العربي : ولا وحده تعرف الاجابه الصحيحه مزنه : انا ابله تذكرت ابله العربي : شوه مزنه : يعني انوااع او مختلف ابله العربي :ممتازه يا مزنه بارك الله فيج يلسي ( الكلام تنقيع نصه فصحه و نصه عامي ) وهكذااا..... نروووح لراشد فالمدرسه : كان عيزان ولا رايم ينش يشرد من المدرسه حمد : راشد شو ما بتطلع اليوم من المدرسه راشد : لا لا ما فيه حمد : شو فيك راشد: لا ما فيه شي متعويز اسير انقز من ليدار بسير اقول حق المدير اني تعبان و ابى استئذن مشان اطلع اسير المستشفى اوكيه حمد : اوكيه راح راشد يستأذن مشان يسير المستشفى اونه يوم وصل عند المدير المدير : هاااا راشد شو تبى ( على طوول عارف اسمه و عارف انه ما ياي ألا مشان طلعه ) راشد : ابى استأذن مشان أروح المستشفى المدير : شو تسوي فالمستشفى ماشاء الله عليك ينشاف شكلك ما فيك شي بس تبزى راشد : لا مب انا الوالده تباني اسير اوديها قلتلها ان انا فالمدرسه لاكنها قالت ألا تيي شو اسويبها المدير : ما عندها عيال غيرك راشد : عندها سهيل تعرفه صح المدير : اكيد اعرفه من ما يعرفه الكل يحترمه و يقدره و ما طالع على اخوانه بعد سعيد على الأقل ما يطلع من المدرسه ألا انت ما اعرف شو فيك بالضبط ما تروم تيلس فالمدرسه لو خمس دقايق راشد : تراني ألحين من نص ساعه يالس فالمدرسه المدير : الصراحه ما فيك حيل جان انك يلست نص ساعه جيه الدوام سبع ساعات راشد : انشاء الله باجر ايلس ست ساعات عشان خاطرك المدير: ست ساعات ما رمت تكمل السبع راشد : لا ما قدر عندي شغل المدير : هيه شغل ( راشد يقول فالخاطره شو هذا يالس يستهبل علي من متى ) راشد : هيه انزين يلا انا بسير اكيد الوالده تريا ألحين طولت عليها المدير : انزين سير بس ترد الحصه الرابعه يعني عندك ساعتين راشد : انشاء الله يلا مع السلامه (عيل بيي الحصه الرابعه اتريا ههههههههههههه) يوم طلع لقى حمد و لي شاردين وياه يتريون راشد : ياخي هاذي آخر مره استأذن طفربي هالمدير بأسلته صدق عورلي راسي جان بونه ما يعورني حمد : محد قالك يلا يلا قوم انسير راشد : يلا انسير وهو ورايح شاف اخوه سهيل توه داخل المدرسه راشد : هذا مب السهيل اخويه حمد : وين راشد : هناك يالحول حمد : هيه شفته راشد : شو اسوي ألحين حمد : انرد المدرسه سرعه راشد : يالغبي جيه انا مستأذن من المدير على اساس اني رايح المستشفى بأمي حمد : اوكيه انزين تلاحقبه قبل ما يروح عند المدير و قوله ان امك خفت خلاص راشد : بيكون واصل و يالس يخبره السالفه ومخلص بعدين بيدقلي ألحين و بيقولي يلا تعال ألحين اباك فالمدرسه شو رايكم بيستوي لراشد عقب ما بيزخه اخوه و هو براا المدرسه ؟؟؟ شو بتكون سالفه نوره ربيعة مزنه ؟؟؟ هل بيتوفق سهيل بحبه الأول ( نوره ) ؟؟؟ بنتابع فالجزء الرااااابع ***************************************** نتابع.... نروح لمصيبة راشد : حمد : يلا انزين قوم ندخل يوم يدقلك قوله انا اصلن داخل بس ابى اسولف ويا المدير شوي ويد ق التلفون راشد :( يشل التلفون ) هلا ساره ساره : اهلين راشد : اقول بدقلج بعدين دفنها فالويها حمد : منوه راشد : هاذي وحده فاضيه ما علينا يلا انسير نعفد من اليدار عشان ندخل المدرسه حمد : يلا ............ ما لازم اخبر كيف عفدوا من ليدار ......... يوم وصلوا الصف ودخلوا ايدق تلفون راشد وكان سهيل اللي داق راشد : هلا سهيل : اهلين ووين راشد : انا فالصف شو تبى داق عندي حصه سهيل : متأكد انك فالصف راشد : تعال المدرسه وشوف اذا ما مصدق سهيل : انا فالمدرسه عند المدير ويقول انك توك مستأذن للأن الوالده مريضه و انا توني ياي من عندها ما فيها شي الحمدلله لا يكون شارد من المدرسه راشد : انته عبرت الكلام كله ما خليت شي ألحين انا اشرد من المدرسه و انا دوم اقيل ادرس فالهصف انا صح قلت حق المدير جيه بس كنت اتمسخر ابى اسولف و ياه تعال شوفني اذا تبى بيخبرك المدير مكان صفي سهيل : لا ما يحتاي صدقتك اصلن اسمع الصدعه عندك صدعة مدرسه هيه عيل برايك راشد : انته اصلن ليش ياي اتخبر عني سهيل : لا لا ياي اشوف المدير عندي شغل عنده وياي اخلصه راشد : هيه عيل برايك ما بلهيك عن شغلك يلا مع السلامه سهيل : يلا حمد : هااااه شو قال شو قلت راشد : صبر صبر شو ياك جنه انته اللي بتييك الهزبه مب انا حمد : ههه لا لاء بس ابى اعرف راشد : قتله اللي قتلي ياه وصدق الجذبه حمد : انته بسئلك لو انا مب عندك شو كنت بتسوي راشد : لا لا مشكور مشكور الصراحه يلست تفكر بالحل و نتيجه لا لا في مجهود حمد : شكرا شكرا اخاف استوي عالم فالمستقبل من هالذكاء اللي فالعقلي ولا عارف وين يسير .. دخل الاستاذ..... بدى الشرح على طووول بعد السلام الاستاذ : من يقولي شو عنوان الدرس اليوم ..... اشوف ويوه يديده اليوم يلا انته اللي ورى قوم جاوب ( يقصد حمد ) راشد : يلا العالم المستقبلي قوم جاوب على السؤال حمد: ااااااه كنت مريض امس عشان جيه ما فتحت الكتاب عشان اشوف اسم الدرس الاستاذ : ايلس هاذي من اولها يلس راشد ناقع من الضحك الاستاذ : انته اللي تضحك قووم جاوب اشوووف راشد: ( يطالع حمد) العالم المستقبلي ههههههه الاستاذ: تنكت بعد يلا عند المدير سرعه راشد : فككككه الاستاذ: يعني ما تخاف من المدير عيل يلا ورى اشوف ورفع وحده من ريولك فووووق عااااد تخيلوا شكله طول و عر ض موقفينه ورى شكله مررره غلط ويلس الكل ناااااقع ضحححك علييييه وحمد يطالعه و يضحك هههههههههههههههههههههههههههه حليله ما يستاهل المهم خلصت الحصه و راشد طول الحصه واقف حليله ما يلسه الاستاذ يوم طلع الاستاذ طاح فيه سب راشد : لو شاردين اخير هاذي يزات اللي يطلب العلم يوقفونه ورى لين آخر الحصه حمد : تستاهل تطنز على راشد : ههههههههههه بس والله شكلك يضحك يوم ما عرفت السؤال ومن ساعه يالس تمدح عالم مستقبلي ههههههههههههههههه حمد : بس بس توهم موقفينك حصه كامله راشد : يلا يلا قوم انسير لا يي ألحين الثاني ويوقفنا بعد حمد : يلا نروح لمزنه : كانت الفرصه ومزنه حليلها يالسه اروحها فالصف اتحل واجب الرياضيات يوم خلصت راحت تنزل تحت هيه ونازله كانت شلة ضايعات يايات صوبها و هيه ماتعرفهن يعني هن ما يبينن للأن وحده منهن وايد شاطره ما تبى تخرب سمعتها فالمدرسه لاكن بره المدرسه عادي وصلن نص بنات المدرسه يعرفنها كانت تعرف بنت عم مزنه قبل ما تضيع و هيه ونازله اداعمن هيه وهالبنت للأن مزنه كانت يالسه اطالع ريم مزنه : سوري شيخه : لا عادي .... اقووول انتي مب بنت عم عائشه سعيد مزنه : هيه انتي كيف تعرفينها شيخه : كنت ربيعته قبل ألحين هيه فالمدرسه ثانيه مزنه : للأنهم انتقلوا شيخه : شخبارها مزنه : والله حمدلله بخير نفس ما هيه شيخه: سلمي عليها مزنه : يوصل انشاء الله شيخه : انتي وينج من زمان ما شفتج أول مره اشوفج مزنه : لا فالمدرسه ما رحت مكان بس الدراسه و الامتحانات ما طلع وايد من الصف ( دوووم برره ) شيخه : لو ما دعمتيني كنت ما بلاقيج زين يوم دعمتيني مزنه : هيه زين .... يلا عيل برايج شيخه: اشوفج بعدين مزنه : انشاء الله مزنه فالخاطرها فكه كيف عوااش مستحملتنها ربيعته الله يعينها .... وراحت عند ربايعها يوووم الرواح ركبت مزنه الباص هيه ونوره هيه وراكبه تشوف شيخه يالسه فالكرسي اللي ورى اروحها قالت فالخاطرها اااااف شو يايبنها هاي بسوي طاف يوم توها تبى تيلس لفت شيخه راسها وشافتها شيخه : هاي انتي مزنه : هيه بلحمي ودمي ههههههههههه ( ما من خاطرها تضحك ) شيخه : تعالي يلسي هنيه عندي محد يالس راحت مزنه للأنها تستحي تقولها ما تبى مب حلوه شيخه : انتي ما قلتيلي شو اسمج نسيت اسئلج مزنه : مزنه شيخه : عاشت لسامي ... انزين انتي ما سألتيني شو اسمي مزنه : ههههه نسيت شو اسمج شيخه : ههههههههه مقبوله اسمي شيخه مزنه : ونعم وسبعة انعام شيخه : الله ينعم فالحالج عيل ما خبرتيني وين عواش سارت يعني أي مدرسه مزنه : والله ما سئلتها ما عرف وين شيخه: حليلها اشتقتلها مزنه: اشتقتيلها مرره وحده الله اكبر حد يشتاقلها هل ملسونه شيخه : حرااام عليج ههههههههههههه هيه مب ملسونه بس لسانها يباله شويت قص ههههههههههه مزنه : هههههههههههههه هيه والله يبالها ( شويه و بدت ترتاحلها ) ويلسن يسولفن ونوره واااايد معصبه روحها يالسه و مزنه مسوتلها طااف يوم وصلت بيتهم على طول نزلت بدون ما تقول مع السلامه ومزنه تسولف مزنه : هيه صح انتي ليش راكبه باصنا اتصدقين نسيت اسئلج شيخه : شكلج واايد تنسين ... انا راكبه هنيه للأنا نتقلنا من بيتنا وبنيي نسكن هنيه فالشعبيتكم مزنه: هييييه يعني على طوول بتركبين باصنا شيخه : هييييه مزنه : ما عندج خوات شيخه : لا خوات ولا خوان اروحي ما عندي لا خت ولا اخو انا الوحيده بس احلى جيه ادلعي على كيف كيفج مزنه : لا عكس احلى يوم يكون عندج اخوان تسولفين وياهم ونااااسه شيخه : زيين و الله تونسي ههههههههههههه مزنه : هههههههههههههههههههههه شيخه : ههههه يلا عيل برايج بنزل ألحين اشوفج فالمدرسه مزنه : اوكيه اشوفج باجر انشاء الله يلا مع السلامه شيخه : يلا بيباي يلست تقول مزنه فالخاطرها حليلها البنت طلعت حبوبه وطيوبه... المهم نوره وايد عصبت يوم مزنه سوتلها طااااااف و مزنه ما نتبهت لنوره انها معصبه يوييييلها المهم وصلت مزنه البيت لقت فالويها اخوها سيف مزنه : اه انته على وين مستعيل جيه سيف : يلا لبسي و كشخي وسرعه بنروح نتغدى فالسيح مزنه: بعد ليش الكشخه يوم ألا السيح سيف : امززح وياااج يلا سيري سرعه مزنه : انشاء الله من عنوني ( عيوني ) سيف : من شوه مزنه : عيوني سيف : هيه انزين يلا سيري سررررعه خمس دقايق ترى كلهم سبقونى مزنه : انشاء الله خمس دقايق راحوا وتغدوا ويلسوا لين العصر يوم الساعه خمس صلوا وراحن مزنه و بنت عمها عائشه اللي يشوفهن يقول خوات يقولن حق بعض كل شي بس في اشياء مزنه ما تقولها لعائشه و عائشه في اشياء ما تقولها لمزنه المهم راحن يمشن صوب ليبال مزنه : اقوول عواش : قولي مزنه : اتعرفين بنت اسمها شيخه سالم فالمدرستنا عواش : امممممم هييييه اتذ كرتها اللي تطلع من لوائل صح مزنه : هيه صح اتسلم عليج عدنا فالشعبيه انتقلوا عواش : حليلها الله يسلمها من الشر سلمي عليها مزنه : اول ما كلمتها ما عيبتني بعدين عادي ارتحتلها طلعت حبوبه عواش : ليش يعني ما عيبتج من البدايه مزنه : دفاشه و وااااايد رافعه خشمها على شوه ما اعرف مب انها واايد حلووه عشان تبطر هالكثر عواش : انا البنت اعرفها لا رافعه خشمها ولا هم يحزنون ألا انتي بونج ما يعيبج شي والله انا اللي اشوفه انج انتي اللي رافعه خشممج وااااااااايد ليش ما اعرف مزنه : للأني بنت الشيخ عبدالله طولي عمرج عوااش : هيييه عشان جيه قولي جيه من الصبح هههههههههه مزنه : هههههههههههههههه عواش : بنت الشيخ عبدالله شو رايج نركب اليبل مزنه: والله للأنج قلتيلي بنت الشيخ عبدالله بفكر بالموضوع عواش : بس بسرعه لو سمحتي مزنه : اذا بتشليني اوكيه عواش :و الله حتى استحي اشلج يلا مزنووه ألحين بيزقرونا بنروح سرعه مزنه : ما بر كب بترياج هنيه عواش : كيفج بس اذا ياج شي لا تيسين تصارخين بتفضحينا مزنه : عااادي ما خاف عواش : لاتيسين اتصارخين اتصدعيلي راسي يوم ركبت شوي اليبل خطفت مزنه تربع مزنه: عووووااش تريي بيي اخافج اتطحين بعدين من بيمسكج عواش: لا عادي لو ما ييتي ما بطيح مزنه : شو اسوي اخاف عليج عواش : مزنوووه جنه حد يزقرنا مزنه : ما سمع حد عواش : لا هاذيه عمتيه يايه تزقرنا ما تشوفينها مزنه : يلا عيل قومي ننزل نزلوا ركب كل واحد سيارته وردوا ابيوتهم يوم وصلت مزنه البيت شافت عالكاشف مال تلفونهم رقم نوره يمكن داقه خمس مرات مزنه قالت ا كييد تباني اغششها الدرس ألحين ادقلها ... يوم توها تبى ادق زقرتها ام سيف تباها الدرس حصووه مزنه : انشاء الله امي ألحين ادرسها قالت عيل بغششها فالباص الصبح وراحت ادرس ختها حصوه الدبه وراشد يناقز فوقهن ولا مخلنهن يدرسن وشوي بياخذنه وبيعقنه من الدريشه لين ما ياه سيف وشله عنهن كالعاده المسعف قالن مع بعض : فكه يوم قالن مع بعض ربعت مزنه ادق على المكتبه للأنه اونه مثلن اثنينه قالوا مع بعض نفس الكلام اللي يدق على الخشب اول ايي ريلها احلا بس اكييد هالشي مب صح بس ترى لازم الخبال شوي المهم اذا صح هالشي ريل مزنه بيطلع مزيوووون للأنه كل مره اثنينه يقولوا نفس الكلمه ربعت ادق الخشب صدقها تبى ريلها يطلع حلييييو امها كل مره تشوفها تسوي جيه تهزبها ولكن ما فيه فايده مصره على ان ريلها يطلع للأحلى هههههههه..... نروح للعاشق الولهان ( سهيل ) : وااايد مضيج من ذاك اليوم يوم ما شاف نوره كان بيتخبل المهم كان فغرفته و طبعا يفكر فيها يقول فالخاطره هيه ليش ما تبى تعرس انزين انا اذا ييت و خطبتها بتوافق .....اكيد بتوافق للأني ولد خالتها لكن انا ما ابى اغصبها ..... بس انا اباها اول مره بنت جيه تدخل قلبي انا اباها يعني اباها و ألحين اسير اقول حق امي اني اباها ويصير اللي يصير ونزل يركض فرحان بلا عقل ما يفكر ألا انه يخطبها لقى امه سهيل : امي اباج فالسالفه مشغوله ام سهيل : ما شي يشغلني عنكم شوه سهيل : يعني انا اباج فالسالفه سالفه يعني يبالها وقت ام سهيل : انزين يلا قول شو عندك ترى والله تراك خوفتني سهيل : لا لا يخوف ولا شي بس انا اباااا اقولج ام سهيل : شوه راشد فيه شي مريم فيها شي سهيل : لا لا استغفر الله ما فيهم شي باسم الله عليهم بس انا ابااا .... ابا اعرس ام سهيل : والله الساعه المباركه الحمدلله الحمدلله يارب استجبت دعائي الحمدلله بس قولي من هاذي اللي فتحت قلبك وخلتك تغير فكرتك عن الزواج سهيل : نوره بنت خالتي موزه ام سهيل : الحمدلله الحمدلله يارب هاذي اللي كنت انا اصلن اباها عشانك صدق انه دعاء الأم مستجاب الحمدلله ألحين ادق لخالتك موزه وخبرها عشان تشوف البنت بس البنت ما يبالها مشاور اكييد بتوافق على ولد خالتها بس بخبرهم عشان يخبروها .. الله يرضى عليك الله يرضى عليك والله اني فرحااانه للأني من متى اتريا هاليوم ودمعت عينها هيييه وتكلم سهيل: انزين امي ما ستوى شي لين ألحين و انتي من ألحين تصيحين ام سهيل: من متى اتريا هاليوم يا سهيل تريا تريا بدق لخالتك موزه ابشرها ودقت لختها موزه .... ام سهيل : هلا هلا والله ام سعيد: اهلين ام سهيل شحالج ام سهيل : حمدلله بخير البشااره ام سعيد: شوه شوصاير لايكون مريم ربت ام سهيل : سمعوا اصلن هيه مب حامل عشان تربي لا سهيل بيعرس ام سعيد : اخيرا منووه بياخذ ام سهيل: بنتج نوره ام سعيد: والله نحن يشرفنا هالشي بس يمكن البنت ماتوافق يا ام سهيل ونحن ما نروم نغصب البنت على شي ما تباه ام سهيل : فال الله ولا فالج لا انشاء الله بتوافق نحن اهل لازم حتى تستحي تردنا ونحن من متى نتريا الولد يختار وحده عشان يعرس وختار البنت اللي كانت فالبالي آخر شي تقول لا ام سعيد : البنت بعدها ما قالت لاء بس المتوقع يعني كالمره تقول لاء .. هو ليته ما ختارها مب عشان ما ابى بنتي تاخذه هو حسبت ولدي بس انا اخاف البنت ما توافق ويضايق و يزعل مني بسبت بنتي انشاء الله توافق ام سهيل : انتي كلميها واذا ما طاعت انا بكلمها ام سعيد : انشاء الله ألحين اروح اقولها وارد عليج باجر ام سهيل : وليش باجر انا ما بييني نوم ألا يوم يرتاح فوادي وتوافق البنت اول ما تخلصي قايلتلها ادقيلي و انتي كلمي البنت اقنعيها ام سعيد : انشاء الله يلا مع السلامه ام سهيل : يلا مع السلامه سهيل : هاا امي شو قالت ام سهيل : انت لاتخاف واعتبر انها موافقه انا اعرف البنت مستحيل ترد اهلها انت لا تخاف وسير ارقد سهيل : لا ما بييني ارقاد لين ما اعرف البنت شو ردت ام سهيل : شكلك وايد متعلق فيها ليش هاذي البنت بذات سهيل : للأني ما شفت فالحياتي أادب واحلى عن هالبنت ام سهيل : الأدب قلنا بس الحلاه كيف شفتها سهيل : يوم ذيك المره يوم شفتها فالسوق هيه وخالتيه موزه رفعت الغشوه تشوف شي وشفتها وانا خاطف من صوبها ام سهيل : هيييه جذيه السالفه انا قلت بعد اكييد شفتها للأنها ما شاء الله مزيونه معنها اصغر عنك بشوي سهيل : يعني انا مب حلووو زعلت خلاص ما بعرس ام سهيل: كله ولا هالكلمه خلاص انته الاحلى اصلن بونك انته الاحلى سهيل : قلنا مدحي بس مب هالكثر هههههههههههههههه ام سهيل : انزين انا ما جذبت ولدي واشوفه غزال العالم ولاحد يسوى جماله لا نوره ولا حد فالهدنيا سهيل: امي بديت ما صد ق اللي تقولينه تراني ههههههههههههه ام سهيل : ههههههههههههههههههههههه نروح لمزنه : منسدحه على الكمبيوتر تسمع اغاني وراقده عالكرسي يالسه تسمع لراشد الماجد ( تنحط عل الجرح ) هيه ما وايد تسمعله بس تعيبها هالغنيه وغنيه هلي لا تحرموني منه بعد واايد تعيبها المهم ويي سيف يدق الباب يدق محد يرد فتح الباب شاف مزنه راقده على الكرسي قيمها وحطها عل الكرفايه وراح عنها بس زين يوم ما شاف شو تسوي ( ما يحب الاغاني وكم مره نازعها عشان ما تسمع الاغاني وما منه فايده جنه يكلم يدار بعد ليدار بيرد ومزنه ما بترد عن سماع الاغاني ... نروح لراشد : كان سهران ويا ربعه و لكأنه عليهم مدرسه يلعبون بليي استيشن فالخيمه كان راشد وسالم يلعبون وراشد ما يحب يلعب ألا عند سالم للأنه الوحيد اللي ما غيلبه بعد بصعوبه المهم يغلبه يلسون لين الساعه ثلاث او اكثر شي اربع ويرقدون ساعتين ولا ثلاث و يقومون حق المدرسه عاد الرقاد الباقي يكملونه فالمدرسه ومرات ما يبون يرقدون يشردون من المدرسه ودقت ساره رد عليها راشد : هلا والله ساره : اهلين ( اونها زعلانه يوم دقلت وهو مشغول فالسالفة اخوه سهيل ودفنها فالويها ) راشد : شحالج ساره : بخير راشد : علومج ساره : بخير راشد : شفييج ساره : ما فيني شي راشد : حبيبي قولي شفيج ساره : زعلانه راشد : على منوه ( يستهبل ) ساره : عليك انته راشد : انا شو سويت ما حيد زعلتج فشي ساره : بعد ما تذكر راشد : انزين ذكريني ساره : يوم سكرت التلفون فالويهي اليوم راشد : انا اسكر التلفون فالويهج متى ساره : بعد ولا داري بعمرك هالكثر انا مب مهمه عندك راشد : لاء صبر انتي فهمي السالفه قبل ساره : اعرف نفس كاليوم اخوك صح راشد : كيف عرفتي ساره : اعرفك كالمره جيه تقولي تراك محفضني يلا باي ولا اباك ادق مره ثانيه للأنه يويلي من اخوي راشد : ما حفلتج ويسكر التلفون فالويها ولا همه ورد يلعب ولكأنه شي صاير ( ألحين اكيييد كل الصبايا منقهرات منه ولا يبن يتعرفن عليه في يوم من الأيام بس لو يعرفنه زين ويحبهن و يحبهن مستحيل يسوي جيه بس للأنه كان عارف انها كانت ترمس غيره راشد وااايد رومنسي لو يحب وحده وطيوووووب ) ...... شو بيستوي لسهيل هل بتتقبله نوره شريك حياتها ؟؟؟؟؟!!! وشو بيستوي بين نوره و مزنه هل بتستمر صداقتهم ولا ؟؟؟؟؟!!! مزنه بتقبل شيخه ربايع للأبد... ؟؟؟؟؟!!! |
الساعة الآن 04:27 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir