منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ¨°o.O (صوب عوشه قلبي اتعلق..انتفظ من شلة الرمشي) O.o°¨ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=43692)

ذبحــ الحب ــني 10-10-2008 10:47 PM

مشكور اخوووووويه وتسلم على هالقصه بصراحه ما عليها كلام لا تتاخر علينا بالبارت الياي اتمنى لو تنزله اليوم :169:

da1a3 10-11-2008 12:44 AM

رووووووووووووووووووعة



لا تحذفها ولا شياته




بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز كملها

بحر_الحب 10-11-2008 02:56 PM

يسلمو اخوي

اذا تباني اساعدك انزلها وياك قولي لاني عندي كامله

Grshoob Albdoo 10-11-2008 07:35 PM

تسلمون ع المرور الـــغأويـــــــ


تسلم اخوي (ولــ رااك ــــد ) واذ انشقلت راح اخبرك

وسموحهــــــ خويكم ــــ غ ــــــرشوبـــــــ البــــــــدو

Grshoob Albdoo 10-11-2008 07:39 PM

التكمله


سيف ما ردقد لين الصبح وهو يفكر : ما اقدر ياربي قلبي يعورني وحاس بضيقه .. في خاطري عوشه ولا غيرها , ولو قلت للوالده بتزعل وبتقول ليش ما خذت بنت اختي ..
شيخه : مريم قومي نشي
مريم : شو السالفه
شيخه : يقولون بيسيرون صوب دبي
مريم : ليش
شيخه : خالي ناصر يا من السفر بيسيرون يسلمون عليه
مريم : اوكي بنش
شيخه : البارحه كلمت عوشه
مريم : ما شاء الله متى ؟
شيخه : اول شي رمست وياها بالمسجات وبعدين اتصلت فيها
مريم : شي طيب والله
شيخه : قلتها باجر تعالي بيتنا قالتلي ما قدر وما ادري شو
مريم : يالله جان زين تي بيتنا بنستانس شوي بس شو قالت
شيخه : قالت بيي بس ع شرط ايي 10 دقايق وبروح
مريم : يالله تتغلى شكلها
شيخه : ههههههه لا لا ما عليج بخليها تيلس
مريم : يالله عيل قومي سيري عشان نلحق
شيخه : اوكي يالله
سيف نش من الرقاد وكان يالس في الصاله تحت ويقرا الجريده وسلمى يالسه وياه .. وسلمى مستغربه مب من عادته ايلس جيه هادي ؟
سيف : قومي صبيلي حليب يا سلمى
سلمى : ان شاء الله
سيف : وحطي وياه لبتون لو سمحتي
سلمى : ان شاء الله
شويه ودشت امهم الصاله
سيف يالسه ومطنش
ام سيف : صباح الخير
سيف بدون نفس : صباح النور
ام سيف يت ويلست : هاه شو مكتوب في الجرايد
سيف : متى بتسيرون ؟
ام سيف تطالعه بأستغراب لانه غير السالفه : الحين عقب شويه
سيف : انزين خله فارس يوديكم انا ما لي بارض
ام سيف : عجب خالك ياي من سفره طويله ومريض ما تسير تزوره
سيف يتنهد : ان شاء الله على امرج
سلمى تطالع سيف وتقول شو بلاه عمره ما كان جيه يرمس ويا امها
ركبت فوق وسارت صوب حجرت شيخه
سلمى : اقولج سيف بلاه ؟
شيخه : ليش ؟
سلمى : مب على عادته يرمس اميه من طرف خشمه
شيخه : كله من هالسوسه عذاري الله يسخها
سلمى : انا اعرف بالسالفه
شيخه : الكل يعرف
سلمى : والله حركاتها تخلي اللي ما يفهم يفهم ..
شيخه : الله يهديها
سلمى : توه يقول انا ما بوديكم دبي
شيخه : احفي
سلمى : والله قال مال بارض اوديكم بس امي قالت لازم تسير
شيخه : ياربي ما تعرفين لمزاجه
سلمى : يعني في ريال وحده بتلاحقه جيه بيطفر وبيسويلها سالفه حتى
شيخه : يالله يالله قومي نسير الصاله عن يعصب زياده
سلمى : يالله
---------------------------------------------------------------------------
حمد وعوشه حميد سروا الصبح ويا ابوهم وخذوالهم طابعه للكيمرا
بوخالد : هاه تبون بعد شي
عوشه : لا ابويه تسلم وما عليك زود
حمد : باخذ برواز شويه كبير حق الصوره اللي صورتها للكل
بو خالد : وين بتحطها ؟
حمد : بعليقها في حجرتي ابا
بو خالد : ان شاء الله
---------------------------------------------------------------------------
سيف واهله ساروا صوب خالهم في دبي ... ويلسوا عندهم في الصاله
سيف يالس وساااكت ومب من عادته
ساره كانت تطالعه ومبتسمه
سيف حس انه حد يطالعه وصد صوبها واستحت
سيف قال في خاطره : لا يا ساره ارجوج لا تطالعيني بهالنظرات كفايه عليه كفايه هالصدمات اللي تيني في قلبي
ما اقدر اتحمل اكثر
سيف شويه وياه مسج استفزازي من عذاري : كاتبه فيه ( انته لي وانا لك )
حس سيف بغيييض تجاه عذاري .. حس بغصه جاتلتنه ... كان يالس وبطل الفصمه اللي فوق من الكندوره .. وقالهم استأذن انا سار ويلس برع على الكراسي اللي برع
ومحطي ايده على ويهه .. شويه وحس انه حد واقف وراه
يوم التفت لقاها ساره مبتسمه
سيف اتفاجا ورد التفت
ساره : هالكثر ييتنا يكدر الخاطر
سيف انصدم يعني اكيد حسوا فيني نش وجابل ساره : لا والله يا ساره الشاهد الله انه ييتكم يفرح خاطري بس ....
ساره : بس شو يا سيف انا شفتك وايد متضايق من يييت
سيف : عندي مشكله وابا احلها
ساره : اممممممم اقدر اساعدك
سيف ضحك بأبتسامه : قلبج طيب يا ساره لا طبعا ما تقدرين
ساره تحس انه ويها محمر : اوكي سامحني
سيف : لا عادي بس شي شخصي ما ابا راسج يتعب من مشكلتي
ساره بمستحى : يعل راسي فدوه لك يا سيف
سيف تفاجا من ساره ؟؟؟! وتم يطالعها وهي تطالعه
ساره : ولد عمتي حرام ؟
سيف مب عارف شو يرد ..؟!
ساره : انزين اذا انا ما اقدر احل وياك مشكلتك اقدر افرحك
سيف وايد تفاجا ببنت خاله ..ويقول في خاطره والله انج كبرتي يا ساره .. : ساره انا وايد منصدم منج
ساره : ليش ؟
سيف : انتي تغيرتي تفكيرج أصبح غير .
ساره ضحكت : وليش الانسان يتم على حاله ؟
سيف : الله يحفظج يا ساره ويوفقج
ساره : وياك
سيف : الجميع ان شاء الله
ساره : لا بس انا خصيت كلمة وياك
سيف يطالع ساره بأستغراب ؟
ساره تشوفه بكل جرأه
سيف تلعثم : انزين اسمحيلي الحين بظهر ابا ايلس شويه روحي
ساره : براحتك الله يحفظك
سيف طلع وطرش لاخته مسج يقولها انه ظهر ..
سيف كان يسوق الموتر : ياربي كيف تغيرت ساره كلامها صار معسول .. ساره هذيج البنيه الصغيره جيه تتكلم ..
سيف : الله يوفقها ويرزقها الزوج الصاله انا مب لها ولا لعذاري .. انا لعوشه وعوشه لي .. عوشه لي لي لي
--------------------------------------------------------------------------------------
يلست عوشه وطبعت الصور لحميد وحطوا صورة بو محمد وبو خالد في الميلس
بو خالد : يا زين الصوره منوره المكان
حمد : ما شاء الله على اللي يمدحون عمارهم
بو خالد : هههه انا اطري بو محمد مب انا
حمد : ابويه انا عمري ما سمعتك تقول اسمه كله بو محمد هو شو اسمه ؟؟
بو خالد : ههههههههه اسمه عمر
حمد : آهاااا
بو خالد : ازين قم نش وهات لنا التيلفون بتصل حق بو سعيد ودي نسير نقيل صوب خور فكان اليوم
حمد : صدق ابويه ؟
بو خالد : هيه سر خبر جماعتك وتعال
حمد : ونااااااسه يالله انا ساير بس ابويه ابا منك طلب
بو خالد : آمر
حمد : ابا ولد يرانا مصبح يسير ويانا
بو خالد : خله يركب الموتر يسد ما شاء الله
حمد سار وحب ابوه فوق راسه : مشكور يالله انا ساير
بو خالد مبتسم
عوشه : احلف
حمد : قومي قومي البسي انتي بس
عوشه : وقوم فطيم بيسيرون ولا ؟
حمد : هيه وربيعي مصبح بيسير
عوشه : اوكي انا بسير ألبس
حمد : اوكي
لبسوا وخلصوا وزهبوا المواتر وساروا صوب خور فكان ...
أم خالد : ما شاء الله عندهم غيم
عوشه : ان شاء الله يطيح مطر .
حمد : صبوح ليش ساكت ليش ما ترمس ؟
عوشه : عبر يا مصبح عن خاطرك ارمس
مصبح مبتسم
حمد : جنها مدرسه عربي وتكلمنا في حصة تعبير
عوشه : تظرب حمد لانه عدالها أسكت
حمد : مصبح لا تستغرب تراها دوم تظربني وانا خلاص حرمت اضربها من ذاك اليوم
عوشه : الحمد لله يوم تأدبت
حمد : مب عشان ويهج عشان سيف حالف له
عوشه أبتسمت وقالت في خاطرها : يا حي هالطاري
حمد : ابا اركب الخيل وياه .. والله هالريال طيب طيب طيب حيل
عوشه في قلبها : وانا عاجبني حيل حيل حيل ..
عوشه : انا بسير باجر بيت خواته اوكي امايه تراهم عازميني
ام خالد : سيري ثرج انت تظهرين من البيت عشان امنعج
عوشه : فديتج والله والوالد بيوديني جداهم
ام خالد : حاظرين
حمد : عيل انا بتصل في سيف
عوشه : شحقه ؟؟!
حمد : بقوله بيي بيتكم
عوشه : منوه عزمك انته
حمد : انا عزمت عمري بتصل فيه
عوشه : اميه شوفيه يبا يفضحني في العرب بيقولون ما صدقت يايبه خوانها وياها
حمد : انا بسير عند سيف انتي شلج
ام خالد : ابيه لا تتصل فيه خل اختك تسير روحها عن خاطرها ..
حمد : انزين منو قال انا ساير وياها انا بسير عند سيف ..
عوشه : انزين يمكن الريال مشغول او بيسير عند ربعه شو النهار كله بيلس وياك عاد انته صدقت عمرك
حمد : اف منها والله انج تاكلين الفواد .. حشى محد يشاركج في شي
عوشه : والله مالت عليك
شويه ونزلوا ع الكرنيش لانهم شارين غدى ويبون يتغدون
فطيم : حرام ليش سالم ما يا
عوشه : مب لازم سالم ايي عشان تخليني في هالمكان الروعه وتتمشين ويا سالم
فطيم : عيل حد ايي في هالمكان الروعه بدون اللي يحب
عوشه : هيه والله
فطيم بطلت عيونها : هااااه عويشوووه شو السالفه
عوشه استحت : انتي لازم تناشبيني
فطيم : تعالي البارحه ما شفناه موليه ؟
عوشه : منوه هذا
فطيم : يالله عاد
عوشه : هههههههههههههه
فطيم : صدق مول ما شفناه مب من عادته
عوشه : انا شفت صوره في الكيمره
فطيم : أي كيمره
عوشه : حمد كان مصورنهم وقالي اطبعيلي الصور
فطيم : ياللله وكيف شفتيه
عوشه : ههههه كاشخ
فطيم : يا عيني متكشخ لبعض الناس
عوشه استحت : سيري لاه
فطيم : هيه عيل حق منو متكشخ الا حقج يوم العزيمه على شرفج
عوشه : شو عيل ايي العزيمه بدون كشخه لخليت البيداريه يفرونه برع
فطيم : هيييييه يهون عليج تفرينه برع
عوشه : الله يخسج كيف تيبين الرمسه انتي ؟
فطيم : من مخي
عوشه : مخج اللي ياب لنا الخراب
فطيم : بذمتج
عوشه : لا ابويه ما فيني احط في ذمتي شي
فطيم : عيل اسكتي
عوشه : اقولج باجر بسير عن شيخه ومريم وسلمى
فطيم : منو ؟
عوشه : خواته
فطيم : اونه شحقه
عوشه : قالولي تعالي بيتنا
فطيم : ما شاء الله
عوشه : تراني البارحه رمست ويا شيخه بالمسجات وعقب رمست وياها في التيلفون قالتلي تعالي اول بادي تعذرت وعقب قلت اوكي
فطيم مستانسه : عويش بذمتج شحقه وافقتي
عوشه : والله أوجب الحرمه
فطيم : مب علشان شي منه ولا منه
عوشه استحت : شو هالرمسه فطيم
فطيم : يالله ان شاء الله تشوفينه هناك حتى لو يخطف عليج
عوشه : لا تدعين عليه
فطيم : انا ما ادعي عليج ادعي لج
عوشه تمت ساكته وتطالع الموج .. حست بأحساس غريب وهي صاده صوب البحر .. حست انه سيف فعلا يعني لها الكثير وحست انه سيف هو الانسان اللي يستاهل قلبها .. : فطيم ..بخبرج بشي
فطيم : شو
عوشه كانت مستحيه وبسوت واطي : انا أحبه
فطيم بطلت عينها وتمت تطالعها
عوشه حست بلووومه اول مره تعترف لحد بحبها لشخص عوشه صدت الصوب الثاني
فطيم : يو قلتلج ما صدقتيني
عوشه تتنهد ومبتسمه : بس الحين تصدقين ولا ؟!
فطيم : انا من زمان مصدقه فما في داعي اصدق مرتين
عوشه مبتسمه وتحس انها مستانسه انه قالت لفطيم هالسالفه : مشاعري وما اقدر اخبيها صوبج
فطيم : وليش الحين بالذات بحتيها ..
عوشه : لانه البحر خبير في هالسوالف .. وياما الناس باحوله بأسرارهم
فطيم : هي والله
وقفوا يطالعون الموج ..
فطيم : من حقج تحبينه يا عوشه لانج انسانه تستاهلين الخير
عوشه شلت ايدها وحطتها ورى جتف فطيم : فديييييتج والله انج غاليه عندي
فطيم : تسلمين غناتي
يلسوا يتغدوون وعقبها تموا يحوطون وروحوا الشارجه ع العصر
سيف كان ملالالالالان يالس في المول ويتريا امه واحمد كان يالس وياه وقلبه على شي ووده يقوله
أحمد : سيف ..
سيف : هلا
احمد : شرايك في ساره
سيف استغرب : ليش بلاها ساره
احمد : حبيت آخذ رايك فيها
سيف تم يفكر : والله بنت حلوه وطيبه
احمد : أباها لي
سيف انصدم يوم سمع كلام أخوه ما كان يتصور لو كانت امه حالفه انه ياخذ ساره ما يتصور انه بيحرق قلب اخوه الصغير
احمد : شو بلاك
سيف أبتسم : والله ساره تستاهلك يا احمداني .. وما بتحصل أحسن عنك
احمد استااااانس : صدق
سيف : أكييييد فديتك ولا ترمس بعد انا بقول حق الوالده
أحمد ياي بينقز على اخوه يحظنه بس استحى لنه مكان عام
أحمد : انا قلت محد بيساعدني غير خويه العود
سيف : انا لكم وانتوا لي
احمد : يالله عاد متى الملجه بتكون
سيف : ههههههههههههههههههه والله انك مستعيل يا بو شهاب هيد على البنت خله يقولولها وبعدين
أحمد : يالله يالله نسير جداهم شويه قبل لا نروح
سيف : ههههههههه والله انك مب سهل يا احمداني .. تبا تشوفها قبل ما تروح
احمد : شو نسوي يا خويه يالله عاد سرينا
سيف : يالله
وساروا بيت خالهم ويلسوا
----------------------------------------------------------------


الساعة الآن 02:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227