![]() |
اقتباس:
نبوووووض .. الحين بنزل بارت يديد .. حياااج .. |
الجـــــزء الثــــالث ... سلامه شلت فونها ودقت عـ غزل غزل راقده : ممممممممم سلامه : قومي قومي بخبرج شئ غزل : هااااااااااااااااااااا شوفي سلامه : غزووووووووول ؟؟ غزل : شوووووووووو سلامه : حمدان وذياب مرتبين لنااا سفرة غزل : هاااااااا من صدقج انتي سلامه : اي من صدقي توه حمدااان خبرني غزل : ونااااااااااااسة .. بنغير جووووو . سلامه : وحلاته ذياااااااب ويااانا من قدي اناااا غزل : طاع هاااااي . لا تصدقين روووحج وااايد سلامه : زين زين كملي رقااادج .. فديتج غزل : اوكي سلمي على موزاني ,, سلامه : يوصل غزل : مع السلامه سلامه : مع السلامه فاليوم الثاني ..بو سيف وولده سيف روحو المطار عسب اييبون ريم .. انزلت ريم من الطيارة .. وشلها ابوها وروحو البيت .. بوسيف : نور البيت ياريم .. ريم : النور نورك ونور ماماتي .. روحت وسلمت عأمها .. وتمت تصيح امهاا ..تموو لامين بعض .. سيف : بسكم بسكم .. لازم صياااااح .. بو سيف : هي وليدي انت ما تعرف قدركم فقلووبنااا سيف لم ابوه .. وباسه عراسه : الله يخليكم لناااا ريم : امي تولهت عليج وااايد ام سيف : وانا اكثر بنيتي .. تعالي اقعدي حذالي .. خبريني شو صار وياااج .. ريم : انتي خبريني عنج .. اكيد سيف مطلع عيونج .. مهلكنج .. ام سيف : سيف متعبني بدلعه .. ما يعيبه شئ .. بس يالله وليدي الوحيد .. سيف : احم احم بو سيف : ريمااااني .. وااايد مضعفه ليش جي صااايرة .. ليش ما تاكلين ام سيف : هي والله بو سيف وايد متغيرة ريم : امي هااااااي رشاااقه .. انتو شعرفكم بهالسوالف .. ام سيف وهي تضحك : انتو بتجتلون اعماركم وتقولون رشاقه .. ريم : زين امي بروح فوق ببدل وبسبح وبرتاااح شوي .. تعبانه حيل بو سيف : زين ما تغديتي .. ريم : ما اشتهي امي .. ام سيف : خلها عراحتهاا .. بتيوووع وبتنزل تتغدى .. حمدان وجاسم وام حمدان يالسين بالميلس .. حمدان ماخذتنه السوالف ويا امه .. ضحك وذكريات قديمه .. جاسم قاعد ما ينطق بكلمه متضايق ويبغي يملك شركه ابوووه الله يرحمه .. ام حمدان : جاسم شفيك ضايق خلقك .. جاسم ما يرمس .. ام حمدان : حمدان .. جاسم شو فيه بلاه ساكت وما يرد علي حمدان : مافي شئ امي .. يمكن متضايق من ربعه جاسم فز وبصراااخ : يعني اونك ما تعرف .. ولا تستغبى عأمي عسب تسكتها حمدان : شئ واحد من توفى ابوه ما تعرفه .. جاسم : وليش انت خاش عني شئ حمدان : ترييتك تكبر وتفهم وتعقل عقب اخبرك جاسم : افهم عنك يا ولد امك ام حمدان تحاول تهديهم .. ام حمدان : لا جاسم مافي شئ .. حمدان بس خلاص اسكت جاسم : امي شو الي ما اعرفه حمدان : الشركه الي ترمس عنها ملكي .. ابوي قبل ليتوفى سجلها باسمي جاسم وبغضب : شوووووووو امي هالكلام صحيح .. ام حمدان : لا جاسم مب صحيح .. وفجأه وطاحت ام حمدان عالارض .. جاسم يطالع امه ويطالع حمدان وظهر من الميلس . حمدان نزل لامه بالارض ورفعها .. يحاول يقعد امه .. >> امه بطلت عيونهاا .. وتمت تصيح .. حمدان : ما تجوفين شر يالغاليه ام حمدان : جويسم وين حمدان ما يبي يخبرها ظهر من البيت .. حمدان غير الموضوع: ااا امي .. قاطعته امه ام حمدان : انت ليش خبرت اخوك ..ان الشركه باسمك .. حمدان : اذا اليوم ما عرف الصدق باجر بيعرفه من غيري ام حمدان : بس مب بهالطريقه .. ابوك ما كان قصده يفرق من بينكم .. حمدان : ادري امي .. هالكلام قوليه لجاسم . ام حمدان شلت الفون وتدق لجاسم .. جاسم ما يرد .. مر يومين وجاسم ما يندرى عنه شئ .. محد يعرف اخبارة .. وفونه مسكر .. ام حمدان تعبانه وطول الليل سهرانه .. تقعد تصلي وتدعي لولدها الي ما تدري عنه شئ .. موزة ادخلت عندها الغرفه .. موزة : امي .. ام حمدان : هلا بنيتي .. تعالي اقعدي عندي .. ضايقه روحي موزة : سلامتج امي .. ادق لجاسم ام حمدان : جاسم فونه مسكر ولا ما يرد موزة : بجرب امي .. يمكن يرد علي ام حمدان : زين امي اتصلي من تلفونج موزة اتصلت وجاسم ما يرد .. وحاولت مرة ثانية وبعد ما يرد .. موزة اخطرت فبالها فكرة .. طرشت مسج واكتبت فيه [ امي فالمستشفى ] .. وحاولت للمرة الثالثه .. ورد جاسم جاسم : السلام عليكم .. امي شو فيها موزة تمثل انها تصيح : حمدان توه راح اييبها من المستشفى .. ولو صار شئ بامي انت السبب جاسم حس بالذنب ورد البيت من سمع الخبر .. ام حمدان اقعدت بالميلس تترياه تدخل وتيوده .. دخل جاسم .. راحت له امه ضمته حيل واقعدت تصيح جاسم : اسمحيلي امي .. ام حمدان : جاسم انا مافيني شئ .. جاسم : حمدان وين ام حمدان : حمدان مب موجود .. جااسم ليش تسوي بامك جذي .. يومين وانا اتصل عليك ما ترد . جاسم ما عرف شو يرد ام حمدان : ابوك ما قصر عليك بشئ .. وتمنى يجوفك مهندس بس ما حققت حلمه .. انجبر يشغلك بالشركه .. ووو [ اسكتت وتمت اتصيح ] .. جاسم وهو مفتشل: الله يرحمه .. ام حمدان : توعدني جاسم ما تغيب عني لحظه .. ابي اجوفكم تحت عيوني كل ما بغيت .. جاسم حبها فوق راسها : اوعدج امي سلامه وموزة وغزل يتزهبون للسفر ....سلامه دقت لغزل .. سلامه : السلام عليكم غزل : وعليكم السلام ورحمه الله سلامه : شحاالج غزوله .. غزل : بخير .. انتي شحالج .. سلامه : احس روحي مخبوصه .. تعبت وانا ازهب بالشنط غزل تنغزها : هي لا تنسين مامبرز النونو ولبسه واهم شئ الرضاعه سلامه تضحك : يعل يومج قبل يومي قولي ان شااء الله غزل : الله يسمع منج وافتك منج .. سلامه : اميــــــن .. غزل : زين شنط منو تزهبين .. سلامه وهي هزكانه : حمدااااااااااااااااااااااااان .. غزل : اهاااا .. والله زين مسوي فيج .. تعلمي باجر تزهبين شنطتج وشنطه ريلج .. سلامه : وليش اهو ما عنده ايد .. غزل : مالت عليج .. وشو فايدت انتي عيل سلامه : سكتي سكتي وخلي عنج هالسوالف .. غزل : زيييييييييييييييين سلامه : غزل ناقصني كم شئ .. ابا اروح السوق غزل : روح زين .. حد قال لج اني دريول واشتغل عندج سلامه : افففففف منج .. بروح اخبر حمدان .. غزل : زين روحي وانا بروح اتاكد يمكن اكون ناسيه شئ .. سلامه : اوكي يالله باي غزل : باي ريم قاعده بغرفتها طول الوقت .. غداها بغرفتها والعشا نفس الشئ .. عيزت امها ترمسهاا ما تسمع لهاا .. ريم ترمس ربيعتها خوله على المسن .. ريم : خووووولوووو طفرة نبا نرد امريكاا خوله : اي والله حيل .. ابغي ارد ريم : ما يبت وياي الا 3 افلام .. وجفتهم اكثر من مرتين ,, مافي شئ يديد خوله : زين ما ترمسين سلوووم ونصووووور .. ريم : بلا .. بس تولهت عقعداتنا .. وضحكنا وووو خوله : يالله باجي اسبوع وبنرد امريكا .. ريم : تصدقين من الغرفه ما اظهر حتى غداي اهني خوله : عنبووووو وانتي ما ترومين تفارقين هالنت ابد ريم : حلات النت بلي فيه .. شعرفج انتي ,, خوله : اي صح تذكرت ,, ريم : شوووو الي تذكرتيه يا حسرة خوله : ما دزيتيلي الصور .. ريم : الصور خوله : هي الصور .. ريم : الصور على السي دي .. ثواني بروح ادور عليهم وبييج خوله : اوكي .. اتريااااج ريم اقعدت تدور بشنطتها .. وما لقت السي دي .. اعفست الغرفه واهي تدور .. وللاسف ما حصلته ردت وترمس خوله ريم : خولوووووووووووووو .. ضيعته خوله: ضيعتي شوووو ريم : تستغبين انتي .. ضيعت السي دي .. ما ادري وينه خوله : من صدقج انتي .. وين ضيعتيه ريم : ما ادري كان وياي .. واحيد حطيته فشنطتي .. خوله : زين عيل قومي دوريه مرة ثانية .. عن يطيح بأيد اهلج .. ريم : هاااااااااااا .. اهلي خوله : قومي قومي .. وخبريني لو حصلتيه ريم : اوكي يالله باي خوله : باي كل يوم وريم تقعد تدور السي دي .. من غرفه لغرفه .. وما حصلته .. جرب سفرهااا .. وهي خايفه ومب عارفه شو تسوي .. .. موعد سفر سلامه وموزة وحمدان .. وذياب وخويته سلامه قرب.. [ ذياااب طاير من الفرحه مب مصدق سلامه راح تكون وياهم طول الاسبوعين فتايلند .. ذياب اتصل لحمدان .. ذياب : مرحبااا والله حمداااان .. حمدان : مرحبتين ذياااب .. ذياب : شحالللك .. .؟؟ حمدان : بخير ربي يعافيك .. وينك مختفي ولا كني ربيعك واليوم بنسافر ويا بعض ذياب وهو يضحك : مشغووووووول والله حمدان : معذوووووور حبيبي .. زين خبرني شو النفسيه .. مستعد ولا ذياب وهو يضحك : عنبووو داااخل حرب اناااا .. حمدان : اخس من حرب بعد .. ذياب : زين خل عنك هالسوالف .. قول لي .. متى بنتلاقا .. حمدان : نتلاقا باجر عالساعه 10 بالليل .. وبالمطااار اكيد .. ذياب : خلاص عيل .. يالله مع السلامه حمدان : مع السلامه ذياااب منسدح عفراشه .. وقاعد يغني صدفه و من بين كل الناس علقنـي من يوم شفته وعيني جات في عينه حسيت شي في عيونه حيل يجذبني لما ابتسم بانـت بوجهـي تلاوينـه ادخلت عليه غزل .. وكمل الاغنية .. سلم علي وجلس جمبـي وكلمنـي كل الحواجز تلاشت بينـي و بينـه أخذ ايديني بايديه وقـام يوصفنـي ولا تمنيـت ايـدي تتـرك ايدينـه قالي كلام بصراحه حلـو دوخنـي ماقـد سمعـت بحلاتـه آه يازينـه معاه أحس الأغانـي عنـه وعنـي واجمل أغاني الغزل شعري وتلحينه ذياب وبصوت واطي : آآآآآآآآآآآآآآه متــــى .. متى تيلس حذالي واحسسها بحبي لهااا غزل : اقين اقين ما سمعت .. ذياب : لا ولاشئ .. انا رمست اصلا .. غزل : انت .. انت اصلا تحرك لسانك .. من ساعه مربوط .. ذياب : تعالي خليني اتاكد اذونج فيها شئ .. ذياب يود اذنها ومطها : وصرخ باذنهاااا غزل : صمختني .. ذياب يضحك عليها : حليلـــــــــــــــج .. انا بغيت اتاكد اذا تسمعين ولا .. ظهر السمع عندج اوكي غزل : ها ويهي لو يبت لك اخبار احم احم ذياب : منو هاي بعد احم احم غزل : انت تحرى ما اعرف .. ذياب : شلي تعرفينه زين .. انا مب خاش عنج شئ غزل : انت حبي وامنياتي ...انت روحي وغناتي ,, انت اسعد لحظاتي ..ليتك تسمع آآهاتي .. وتمت تضحك .. ليتهــــــــــــــــــا تسمــــع آآآآآآهاااااتك .. ذياب مستحي : انت شو تخربطين .. غزل : تكمل .. حبيبي انت لي عمري .. ان شاااء الله تكون لك .. واظهرت من الغرفه .. ذياب : ان شاااء الله .. بس هاااااي شعرفهااا .. غزل ردت وبطلت الباب : نظرااتك .. ذياب مستغرب : غزل خليني بروحي لو سمحتي .. غزل : تحت امرك حضرت الشيخ .. واظهرت .. وتم اهووو منسدح شوي وعقبها رقد .. اقعدت غزل عاتصال من اخوها ذياب ... ذياب وام ذياب وابو ذياب ع طاوله الافطاار .. انزلت غزل .. غزل : صبااااح الخير .. الكل : صباااح النوووور .. غزل : ويــــه .. تصدقين امي كنت مشتهية بيض اليوم .. ام ذياب : صدق بنيتي غزل : شحلاااااااااته عالضبح .. امي عطيني الملاحه ام ذياب : خذي بنيتي .. ذياب : امي اليوم اخر يمعه لنا عالفطووور .. اسبوعين ما بتجوفيناااا بو ذياب حط ايده عظهر ولده : دير بالك عغزل وليدي .. ذياب : لا توصي حريص ابوووي ام ذياب : اكلهااا عدل ذياااب .. تعرف اختك غصب تاكل .. ذياب وهو يضحك : غزل مب ياهله امي وعارفه مصلحتهااا .. غزل : الي يقولون عليه امي وابوي تسويه سمعت .. ذياب : ان شاااء الله .. بو ذياب : يالله انا بترخص غزل : عوين ابوي .. ما كلت شئ بو ذياب : عندي دوااام بنيتي .. وبجوفج عالغداا .. غزل : الله يحفظك .. ام ذياب : حمد مب موجوود عندي .. وانتو بتسافرون عني .. وابوكم دوومه بالدوااام غزل : امي ما بنطول .. وبيناا اتصالات .. ذياب : نلغي السفرة عشااانج لو تبين غزل تنغز ذياب : تلغي السفرة .. وسلامو وياااناااا ام ذياب : ليش شفيها سلامه .. وشو دخلها بالموضوع غزل توهقت : لا امي قصدت شلون نلغيها ونحن بنروح ويا حمدان وموااازي وسلااامه .. ذياب : هي امي ما يصير .. ام ذياب : تروحون وتردووون لي بالسلامه .. ذياب : امي انا ظاااهر .. ام ذياب : مو قبل لتتصل على حمد .. واطمن عليه ذياب : بتاخر عن شغلي امي .. ام ذياب : شغلك مب احسن عن اخوووك ذياب شل فونه واتصل عحمد .. حمد ما يرد .. ذياب : امي حمد ما يرد .. ام ذياب ضاق خلقها : شلون ما يرد .. لا يكون ضاير فيه شئ ذياب : امي .. وانتي دوم تتشائمين .. يمكن ويا ربعه .. ولا عنده محااظرة .. ام ذياب : بعيد عن عيووووني من سنه .. ايينا اسبوعين ولا اسبوعين ويرد .. ذياب : امي .. بتصل فيه وقت ثاني .. انا بروح تاخرت ام ذياب : وطمني عليه امي ذياب : ان شااء الله .. مع السلامه ام ذياب : مع السلامه .. ترقبــــو الجـــزء الرابـــع .. |
تسلمين يالغاالية ع الباارت ونترقب الياااي |
وبعدييييييين شووو استواااا يلا نتريا شوو وراانااا |
الله عليــــج أبدعتـــي ختيـــه ..~ نتريـــــا البــــارت الرابـــع لا تصيفيـــن علينــــا .. яσσħч ғ∂άķ كانــت هنــــا |
الساعة الآن 12:59 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir