منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   وقت الساعه حسب توقيت الاحباب المحلي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=35233)

0oبركان الغلاo0 08-01-2008 03:05 AM

البارت السادس

سالم عقب ماخبر روضه بالسالفه ,, طبعا هي استانست بس مابينت لاخوها ,, وسار عنها يرقد ..
واليوم الثاني طبعا راشد حصل له هزبه محترمه من امه عالموقف اللي حط ابوه وعمه فيه جدام الناس بس طبعا راشد اكبر طاااااااااف .. وروح عنها الدوام ..
اتصل بروضه بس ما ردت عليه لان فونها ع السايلنت اصلا .. عند الدوار ,,شاف راشد سياره روضه ..ودعس ولحقها ولف عليها وصيحت له هرررن
روضه: استغفر الله ,,بلااااااه هااا من الصبح جان نفدنا
وخذ تفونها وشافت مسدكول منه وهي اصلا كانت بتتصله تهزبه ..
اول ما رد راشد هزبته روضه
روضه: شو بتستفيد عاد لو نفدتنيه ع الدوار ونفدت انته بعد
راشد: لاا ادري انه ما بستوي عليج شر ,, بسبعه ارواح
روضه: الله واكبر منك يا الساحر ,, كلني
راشد: ليش ما رديتي عليه
روضه: فوني مان سايلنت ,, شو تبا
راشد: سولفي عليه لين ما اوصل الدوام
روضه: متفييج انته ,, محد له بارض الصبح للسوالف .. ويلا برايك انا بخطف الشيشه
راشد: عووذ بالله ,, بلااج اليوم
روضه: رشود مب متفيجه ,, ناشه مصدعه ..ما رقدت الا عقب الصلاه يعني ما رقدت الا ساعتين
راشد: مب مشكلتي ,, انا ابا اسولف
روضه: رشووووود
راشد: انزين انزين .. خلاص برايج (اونه يعني زعل) انا ماعندي سالفه متصللج
روضه: اووونه يعني زعل,, تراا عاادي
راشد:ادري انه عادي وما تفرق عندج .. منو هو راشد اصلا!!
روضه: هذي هي .. منو هو راشد ؟!!
راشد: اقووول
روضه: امر
راشد: يلا مع السلامه
روضه: هههههه مع السلامه
سكر راشد وشوي ووصل الشركه وروضه بعد وصلت الجامعه ... والكل سرح للدوام الا ميره طبعا عندها اجازه اسبوع قبل الامتحانات ..
وع الساعه 10 خطف بوسلطان على اخوه محمد فالعزبه .. ويلس وياه وسولف وعقب استسمح منه على حركه راشد البارحيه واونه يعني خطب روضه من ابوها وطبعا بوخلفان البارحه عطا راشد كلمه وما بيردبها وقال لاخوه انه مطمن على بنته جيه اكثر لانه حس ان راشد وايد يحبها عشان جيه ما هموه الناس .. يعني خطب رسمي وبوخلفان وعد اخوه انه يشاور روضه اليوم ويرد عليه خبر قريب ا نشا الله .. وعقب قامو لعزبه بوسلطان لانه قريبه من عزبه اخوه وكان يبا يراوي اخوه بكره تعبانه عنده وبيشاوره فيها ..
مرت الساعات وردوا من دواماتهم ..
روضه سيده سارت ترقد لانه مدووخه عالااااخر لانها ما رقدت بسب تفكيرها بسالفه راشد واللي قالها اياها سالم ..
وعالمغرب نشت واتسبحت ولبست ونزلت تحت .. ما حد كان فالبيت كلهم قاعدين فالخيمه اللي فالحوي وطلعت لهم
سالم: صح النوووووم
روضه تبتسم بتعب (بعده فيها رقاد): يصح بدنك
سالم يفتحلها ذراعه عشان تي تلوي عليه وهي ما صدقت (دلوعه العايله) : شوو هالرقااد !! خستي
روضه: تعباااانه (وتبوس اخوها بالقووو)
خلفان: ياسلااام الحب كله لسالم وانا حليلي من متى ما لويتي عليه وحبيتيني
نشت روضه بتسير تيلس عدال خلفان وتلوي عليه بس يودها سالم ..
سالم: انته عندك حرمه ,, انا حليلي ماعندي حد
شما لبقت من المستحى وخلفان وروضه يضحكون وام خلفان فرت سالم بالكلينكس
ام خلفان: اييه .. حشم شوي
سالم: قلت شي غلط
وقطعهم صوت تيلفون روضه ( يافتان طال البعد وانا عليك اون ..ونين بدوي طايح من ظهر ناقه )
روضه: هلاااااا والله
ميره وخانقتنها العبره: اهليين
حست روضه ان ميره فيها شي وقامت عنهم : ميروه عيوني بلاج
طبعا سالم سمعها وطلع اونه بيروح .. ولحق روضه
ميره: رووويض بمووت والله .. اول مره اخااف جيه من امتحان
روضه: ههه حسبي الله على بليسج ,, تحريت شي فيج
ميره: رويض لا تستويلي لطوف الثانيه ..مول ما تحس فيه
روضه: ماعليه حبيبتي ها شعور عادي صدقيني ,,كلنا مرينا بنفس الشعور وخصوصا العلمي
ميره: انزين ,, انا متاكده اني فاهم الدرس واعرفه بس يوم ايي بحل ما اعرف تتيبس يديه .. واتخربط
روضه: الرياضيات ؟!
ميره: هيه ,, ها هو الكابوس العود
روضه: خلاص ولا يهمج ,, انا بساعدج ..والا نسيتي اني كنت علمي واحب الرياضيات
ميره: صدق !!
روضه:طبعا .. متى ما تبين
ميره: اللحين
روضه: يلا انزين تعالي اللحين
ميره: اوكي ,, ببدل وبقول لفاروق يشل السياره
سالم كسر روضه وهو ياشر عشان تقول انها هي بتسير تيبها وقالتلها وميره قالت لا عادي بيبني الدريول بس روضه اصرت عليها ,,مافيها على حلج سالم ..وافقت ميره وسارت تلبس وسالم خذ سويج روضه وسار بيب روضه وروضه ردت الخيمه ..
طبعا سالتها شما شو فيها ميره وقالتلها انها مب فاهم شي فالرياضيات وتباها تفهمها ..وكملو سوالفهم ..
سالم وصل بيت عمه وصيح هرن وطلعت ميره وهي على ويها تتحرا روضه اللي يايه لانها شافت سيارتها ..يوم ركبت انتبهت انه سالم ويتب تنزل وقفل الباب ,,لفت ميره اتطالعه وهي رافعه حاجبها
ميره: اونك يعني تقفل عليه ,,ماعرف افتحه يعني
ابتسم وريوس بسرعه عن لا تفتح الباب : وعليكم السلاام والرحمه
ميره: ليش طرشتك !! هي قالت انا باي اشلج
سالم: بخير الحمدلله
ميره:ههههههه تستعبط .. انا ماسلمت ولا سالت شحالك
سالم: ش اسويبج يوم انتي ما تعرفين السنع ..
ميره: ههه انزين سوري ,,السلاام عليك ,,شحالك ,واخبارك
سالم(يستعبط وياها) بخييييييير انتي شحاااالج
ميره: ههههههه اييه لا ترمس جيه
سالم: انشا الله عمتيه
سوالف وضحك ووصلوا البيت ..روضه يوم سمعت صوت السياره طلعت من الخيمه بتتلقى لميره ..نزلت ميره وهي تضحك
روضه: اللللللللله ع المستانسين ..يعله دووم ,,بس مب جنهم توهم كانو يصيحون
نزل سالم وهو شاق الحلج بعد : ويايه وتبينها اتم زعلانه
لفت ميره وحطت يدها في خاصرتها : ليش منو انت؟!
تقرب سالم منها وطالعها بنظره خربطتها : منو انا ؟!
تجدمت بسرعه صوب روضه وروضه تطالعهم وتضحك (وهي توايه روضه تهمس فاذنها) اخوج ها يجننننن
روضه: ههههه شو تقولين ميره ما سمعت
كفختها ميره على جتفها ودخلت الخيمه تسلم عليهم وروضه تترياها عند باب الخيمه عشان يسيرون داخل وسالم واقف عدال روضه يعني ماشي مجال تخطف ميره .. ضكت روضه بس يوده سالم وروضه تضحك وتهمس لسالم(والله بينتبهون)
وطالعها بنظره تعني (عاادي) رفعت ميره حاجبها وهي تطال سالم ما رام يتم واقف ضك على ورا وهلك ضحك ..
ابتبهو اللي فالخيمه انه في شي وروضه حاولت تدارك الموقف بسرعه
ام خلفان: بلاكم
روضه: تخرطفت وهو ضك عني لاني بتيود فيه
ام خلفان: الله يهديكم
خطفت ميره وروضه وسارن داخل البيت وسالم رد ييلس وياهم ..وعقب شوي يا بوخلفان وبوسلطان وياه .. سالم اتصل براشد وتواعدوا عند المقهى ويا الشباب وسارو .. وشما شلت ولدها وسارت بتحطه فالحجره لانه رقد وخلفان وامه وابوه وعمه يسولفون عن العزبه والمزارع والحلاال (ٍسوالف الشواب اللي ما تخلص) .. عقب ما حطت شما ولدها شغلت الجهاز عداله (عشان تسمعه اذا صاح) وخذت الجهاز الثاني وياها وخطفت عالبنات تشوفهم قبل ما تنزل ..
شما: ها بنات ,,اخباركن
ميره: فديتها والله رواضي بسطتلي الامور وايد ,, احسن عن المس
روضه: لا تبالغين عاد ,, صح بسطت الحل ,, بس مب احسن من المس
ميره: لااوالله احسن ,, جيه عرفت احل
شما: زين الله يوفقج انشا الله
ميره: انشا الله,, يلا نحن باقلنا شوي ونخلص
شما: بهالسرعه ,,ها رياضيات ما يباله تجليب صفحات
روضه: هههه لا بس هي جزئيه بسيطه مب فاهمتنها واللحين تحل عليها تمارين وخلاص
شما: اهاا ..زين عيل ,, اخليكم تخلصون
وروحت عنهم شما وميره كملت حل تمارين وروضه وياها وعقب ساعه نزلن وكان بوسلطان يركب سيارته بيروح وشافت ميره وزقرته ..لف يطالعها لانه تحراها شما ما يدري ان ميره هنيه
بوسلطان: انتي هنيه؟
ميره: هيه رويض كانت تدرسني
وتجدمت روضه توايه عمها
بوسلطان: وخلصتي؟!
ميره: هيه
بوسلطان: يلا انزين .. دخلي الخيمه وايهي عمج ويلا بنسير
روضه: برايك عمي انا بوصلها عقب ما تتعشى
ميره تغمزلها : نفس ما يبتيني!!
ضحكت روضه وفهمت شو تقصد ميره ,, ودخلت ميره الخيمه وايهت عمها وترخصت وهي طالعه حبت روضه وتشكرتها وركبت عند ابوها وروحت البيت .. ورضه دخلت تيلس ويا ابوها شوي
محمد الصير صاح ونشت شما تركض داخل عنده ونش وراها خلفان ,,بيتسبح قبل الصلاه لان ماشي باقي عن الاذان ومحد تم الا روضه وامها وابوها .. غمز بوخلفان لحرمته وطلعت عنهم .. حست روضه انه ابوها عنده شي من كثر ما يتحنحن بس تمت ساكته واونها تبدل القنوات ..
بوخلفان: بنتي
فز قلب روضه: امر فديتك
بوخلفان: بنتي ,,انتي اللحين ماشي باقلج وان شا الله تتخرجين ..والسنوات تطوف .زامس كنتي ياهل واليوم ما شا الله عليج كبرتي واستويتي عروس ......الخ(من المقدمات اللي تضيع وقت وتربك البنت اكثر ) .. يا بنتي عمج رمسني اليوم ويباج لولده راشد
روضه طبعا لا تعليق ..
بوخلفان: انا مابا رد اللحين خذي وقتج وعلى راحتج ومتى ما قررتي خبري امج
روضه هزت راسها بس بدون تعليق

0oبركان الغلاo0 08-01-2008 03:07 AM

مرن 3 ايام وبوخلفان سال حرمته اذا روضه قالتلها شي والا ردت عليها وقالتله لا .. وبوسلطان خبر راشد انه رمس اخوه وطلب انهم يشاورون البنت وطبعا راشد تم متحرق صيبا يعرف الرد وما يروم يتصل بروضه ..
وعقب اسبوع بوخلفان قال لسالم يسال اخته .. وفليل عقب ما رد سالم من الميلس مر حجره روضه ودق الباب وقامت روضه وفتحتله ولوت عليه وباسته (كالعاده كل ما يتلاقون) >> الله يخليهم لبعض
سالم: ها ام سنيده ليش ما رقدتي لين اللحين
روضه : ام منوووووووووو؟!!
سالم: مب ريلج بوسنيده ,, يعني انتي ام سنيده
روضه: شو تخربط انته
سالم: ما ينفع معاج مقدمات وايد ..صح؟
روضه: صح
سالم: اسبوع تفكرين ولا رديتي علينا خبر وولد عمج بيموت علينا (روضه استحت ووخت راسها) اقول مبرووووك !!
روضه بالزور طلعت منها الرمسه: اللي تشوفونه
سالم: شو يعني اللي تشوفونه!! نحن اللي بنعرس والا انتي .. تبينه والا لا ؟!!
روضه هزت راسها بمعنى هيه
سالم: ابا اسمعها لو تسمحين .. موافقه ؟!!
يالله يالله ينسمع صوتها : موافقه
قام سالم وحبها على راسها وباركلها وطلع عنها .. وهو عند الباب لف صوبها
سالم: ادري دفش ,, وادري انهم مب جيه يرمسون ,, بس عاد انا ما اعرف
ابتسمت روضه وطلع من الحجره .. وسار حجرته واتصل براشد يغايضه شوي
راشد: تووك سايرعنا شو تبا تتصل
سالم: اوكي كيفك ..باي ,,خل غيري يعطيك العلوم
فز راشد وانتبه (يمكن يقول شي عن روضه) لا لا فديييتك اسوي سوالف
سالم: عاد انا ما اعرف السوالف .. يلا باي
وسكر عنه ورد راشد يتصل وسالم ما يرد عليه وعقب طرشله مسج
(سويلم يا النذل ..لاتخليها فخاطريه والله ما برقد تراني منها..رد عليه )
رد عليه ( غااااايته ,, انا اباها اتم فخاطرك ولا ترقد)
واتص راشد وبعد ما رد عليه ورمه ثانيه وثالثه وعقب رد عليه
سالم: نعععععععععععم
راشد: بوغنيم ,, فديت خشمك قول اللي عندك وخلصني
سالم : شوف ,, اصلا انت كنت كاسر خاطريه ومب عارف كيف اقولك (راشد قلبه يرقع بالقوو) بس يوم غلست عليه ,, اللحين بقولك ايااها وعادي (كسر خاطره صدق وخفف جذبته).. رويض تبا بعد اسبوع تفكر
راشد: يعني ما وافقت !!
سالم: انا ما قلت ما وافقت .. قالت تبا اسبوع تفكر
راشد: وليش تفكر هالكثر !! ..(تضيج راشد )
سالم(ميود ضحكته): والله ما اعرف شو اقول
راشد: خلاص انزززين ,, يلا برايك
سالم: ربي يحفظك
وسكر عن راشد وهلك ضحك عليه .. وعق كندورته ورقد ..بس من نذالته راشد بات طول الليل واعي ..ولا ياه رقاد وروضه بعد بات طول الليل ما ياها رقاد وعقب ما صلت الفجر حست بكسل وياها الرقاد وطرشت للطوف مسج وخبرتها انها ما بتسير الجامعه اليوم ,, وراشد سار المسيد يصلي رد اتسبح ولبس وطلع ,, بيتحوط شوي لين ما تي الساعه 7ونص وبيسير الشركه ..
الساعه8 يوم طلعت ام خلفان وشافت سياره روضه بعدها واقفه فالقراج استغربت قالت اكيد روضه رقدت عن الدوام وطرشت الخدامه تشوفها وراحت الخدامه ووعت روضه وقالتلها روضه انها ما عندها دوام اليوم وردت ترقد والخدامه نزلت تخبر ام خلفان .. ونفس الحاله بس بالعكس ,, ام سلطان يوم طلعت الساعه 7 مالقت سياره راشد وسارت فوق وشافت فراشه مثل ماهو يعني راشد ما رقد هنيه ,, اتصلت به وهو كان نازل الشيشه ياخذله حليب جاهي وناسي فونه فالسياره ,, ويوم رد شاف امه حارقه فونه واتصلبها ..
راشد: صباح الخير
ام سلطان : صباح النور والسرور ,, الغالي وين انته
راشد: سارح الدوام
ام سلطان: وين بت؟
راشد: فالبيت
ام سلطان: لا تجذب عليه ,, انا سرت حجرتك ولقيت فراشه مثل ماهو
راشد: والله اني بايت فالبيت ,, بس ما رقدت على الشبريه
ام سلطان: رشوود لا تجذب عليه
راشد: هههه ,, تخبري ريلج ظاهرين الفجر من البيت رباعه
ام سلطان: انزين خلاص برايك الله يحفظك
راشد: في امان الله
مرت الساعات وعالساعه 10 نش سالم وتزقرت على الاخر ونزل تحت ولقا امه حاطه عجمان وتتريا بوراشد(البث المباشر) حبها وطلع .. وشوي ونزلت روضه .. وحبت امها وانسدحت عدالها .. لفت امها تشوفها وشافت عيونها متنفخه
ام خلفان: ليش ما سرتي الجامعه اليوم
روضه: ماعندي الا كلاس واحد ومب مهم
ام خلفان : ولي شجيه شكلج ؟
روضه: ما رقدت عدل
ام خلفان : شي بلااج ؟! شي يعورج !!
روضه: لا ماشي ,, بس روحي (ونشت تصبلها حليب )
سالم يوم طلع كان ساير لراشد الشركه ,, الحبيب قبل لا يدخل خذله جوله فالشركه وعقب سار مكتب راشد ,, كان بيدش جان يوقف السكرتير
السكرتير : لو سمحت اخوي ,, وين داش
سالم: عند راشد
السكرتير: استاذ راشد مشغول اللحين ,, عنده وفد الماني .. استريح يوم بيطلعون تقدر تدش
يلس سالم ورفع السكرتير التيلفون وهو يسال سالم اذا يطلبله شي ,, وطلع راشد من مكتبه ووياه الوفد .. وشاف سالم قاعد .. طلعو من المكتب وتوايه ويا سالم ..
راشد: ياحي الله بوغنيييييييم ,, نورتنا
سالم: النور نورك طويل العمر
راشد: أي نور الله يخليك (ويفتح الباب) تفضل (ولف للسكرتير) خلهم ايبون 2 كبتشينو
السكرتير: ا نشا الله
دخلو المكتب وقعد راشد وقعد على كرسيه
سالم: اووب اووب من يرومله بوسنيده
ودخل الفراش بالكبتشينو ,, شربوه وقعدو بسولفون وسالم يلف ويدور ,, كسر خاطره راشد شكله هلكان تعب ومب راقد عدل ,, وساله سالم ..
راشد: مب الا مب راقد عدل ,, الا بشيرك ما رقدت موول
سالم: افاااا ليش؟
طالعه راشد ونزل راسه ,, يعني كانك ما تدري ليش
سالم: ما يستوي تطلع من الدوام .. عازمنك,, انا يوعاان
راشد: ما عندي شي مهم ,, والوفد وخلصت شغلي وياه .. بس ما اروم اظهر قبل نهايه الدوام .. بعدين شو هاليوع توها الساعه 11 ونص .. حتى بعده ما اذن
قام سالم وسار ووقف عدال راشد وحط ايده على جتفه
سالم: واذا قلتلك اني ياي اباركلك يا النسيب وعازمنك بهالمناسبه ..
وقف راشد وعيونه تلمع من الفرح والابتسامه على ويهه ويطالع سالم : وافقت ؟!
سالم: من البارحه بس حبيت العب باعصابك شوي
لوى عليه راشد وعقب كفخه على جتفه وسالم يضحك ..
راشد: انا اللي بعزمك .. يلا طوف جدامي
طلعوا من المكتب .. وراشد خبر السكرتير انه اليوم اووف يعني عالساعه 12 خل الموظفين يطلعون وسالم يطالعه ويضحك .. وطلع هو وسالم كل واحد بسيارته وتلاقو فالمول .. سارو الكوفي وقعدوا شوي وشافو ربعهم سيف وخالد وقعدو وياهم عقب قامو يصلون وتمشو شوي وسارو السينما لان سيف وخالد اصلا كانو قاعدين فالكوفي يتريون وقت العرض وخذ راشد تذاكر له ولسالم ودخلو وياهم .. وعقب السينما حلف سالم عليهم وتغدو في جليز( الريال يوعان من الصبح مسكين) وعقب كل حد سار بيته ..
مر اليوم واليوم الثاني ..
ولا صار جديد غير ان بو خلفان اتصل باخوه وقاله ان روضه موافقه وبوسلطان بشر ولده اللي سوا عمره ما يدري بالخبر ..
ولطيفه رغم انها تدري ان اخوها خطب روضه .. بس لا باركت لروضه ولا باركت لاخوها حتى ..
عكس ميره اللي رغم انشغالها بالمذاكره لكنها اتصلت بروضه وباركتلها وسارت لراشد غرفته فليل قبل لا ترقد وقعدت وياه وسالها عن مذاكرتها واخبارها وباركتله وسولفت وياه شوي وروحت عنه ..
وبعد يومين .. بدت امتحانات الثتويه العامه وكالعاده علمي اول يوم رياضيات ..
روضه من الفجر عقب ما صلت طرشت لميره مسج تهديها شوي وقالتلها انها هي بتوديها الامتحان ..
عقب ما تريقدت روضه لبست عباتها وطلعت .. مرت بيت عمها ونزلت تتريا ميره لان امتحانه 8 ونص وباقي وقت لين الامتحان وماتباها تسير قبل بوقت عشان ما يشوشنها البنات باسالتهن
ويوم شافتها لطيفه تنرفزت مع ان ماله داعي .. وسارت فوق تقول لميره ان روضه تحت
لطيفه: ليش يعني هالمصلحه ,, خلاص خطبها
ميره: استحي على ويهج لطووف .. حرام عليج رويض مب جيه
سمعهم راشد وهو طالع من حجرته ومر حجرت ميره: بلاها رويض!!
لطيفه: اوووف ..كملت(ويت بتطلع)
بس يودها راشد من يدها بالقوو: بلاااج انتي جلبتي عالبنت
لطيفه: اااااه ايدي
رص عليها وفر يدها بالقوو وهي سارت حجرتها (اونها ما تبا تنزل وروضه تحت )
راشد: شو بلاها اختج
ميره: ما اعرف ,و خلها عنك(وابتسمت) انزل شوف منو تحت .. وخلها تترياني بلبس وبنزل ,, ثواني
ابتسم راشد: روضه
هزت راسها ميره (هيه)
راشد: خذي راحتج ,, ليش ثواني
وطلع بسرعه ونزل تحت واونه ما يدري وميره تضحك عليه .. سكرت الباب ولبست
اونه يعني اتفاجأ راشد يوم شاف روضه
راشد: هلااااا والله
روضه بمستحى: اهلين
راشد(حمد ربه ان امه مب موجوده ) : شحالج حياتي
روضه: تمام .. انت شحالك
راشد: دامني شفتج ,, بخير
روضه: مكاار
راشد يتقرب منها : بس لان امتحان ميروه اليوم يتي!!
روضه: عيل عشان سواد عيونك
راشد اونه زعل وقعد بعيد وصب له حليب جاهي وروضه تضحك
روضه: اوونك يعني .. زعلت؟!
راشد: ما يخصج
روضه: هههه اناااا؟!
راشد: لا انااا
روضه: اوكي .. (واونها بتطلع)
راشد: وبن بتسيرين ؟
روضه: قول لميره بترياها فالسياره .. هنيه ناس ما يرمسوني .. ايلس وياهم ليش
راشد: يلسي يلسي .. انا الي لازم ازعل مب انتي .. عطيتيني اياها كاش
روضه: ههههه تدريبي ما اعرف اجامل .. والا تباني اقص عليج
راشد: انا راضي بالمقصه المهم يبرد قليبي
روضه: ماتهون عليه اقص عليك
راشد: عيل ما لج حل ,, حبيني وتولهي عليه
دخلت ميره فهاللحظه : واللي يقول هي مب ميته عليك .. اونه مالج حل .. حبيني وتولهي عليه
روضه استحت ولا عرفت شو تقول : مياري انا اترياج فالسياره
وطلعت وميره تضحك وطلع راشد وراها .. ركبت السياره ولا انتبهت لراشد وركب عدالها
روضه: راااشد
راشد: عيونه
روضه: شو تبا راكب السياره .. لو حد من هلك شافنا !!
راشد: حلالي ..حرمتيه وكيفي
روضه: لا بعدي مب حلالك .. يلا انزل
راشد: انتي كله كاش اليوم
روضه: ههههه .. ما اعرف شو اقولك ..الصدق
وفجأه بدون ما تنتبه وبحركه سريعه من راشد باسها على خدها ونزل بسرعه وهي تيبست مكانها .. سار راشد لسيارته وهو يضحك ركب وحرك وطلع من البيت وميره يت تركض وركبت السياره واستسمحت من روضه بس روضه ابد ما كانت وياها ..
ميره: روووضه ..روييييييييض
روضه (انتبهت) هاا !!
ميره: ماشي .. سلامتج,,بس يلا حركي بنتاخر
ابتسمت روضه وحركت وسارت صوب المدرسه .. ويوم وصلت وصت ميره وقالتلها انها بتي تاخذها يوم بتخلص لانها بتكون مخلصه كلاساتها .. وقبل ما تنزل ميره اتصلت امه على روضه
ام سلطان: ها بنتي وصلتو
روضه: هيه عموه
ام سلطان: وينها هي ميره ,, نزلت ؟! انا ما شفت يوم طلعت
روضه: لابعدها (وناولت ميره التيلفون)
ميره: هلا ماماه
ام سلطان: اهلين .. امايه فديتج شوي شوي حلي وقولي بسم الله قبل كل شي واقري المعوذات
ميره: ا نشا الله
ام سلطان : قولي اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقده من لساني يفقهه قولي ..واللهم لا سهل الا ما جلعلته سهل وانته تجعل الحزن سهلا .. واستحيطي بربج وتوكلي عليه
ميره: ا نشا الله امايه ,, يلا فديتج انا بنزل عن لا اتاخر
ام سلطان: انزين .. عاد اقري الاسئله عدل وركزي ولا تستعيلين
ميره: انشا الله ا نشا الله ..يلا مع السلامه امايه.. ادعيلي
ام سلطان: الله يوفقج .. الله يحفظج
سكرت ميره عن امها ونزلت .. من كثر حاله الرعب اللي تصيب الطلاب وخاصه العلمي بامتحان الرياضيات حتى اهلهم يتمون متوترين من هالسالفه ويحاتون ..
مر امتحان الرياضيات بسلام هالمره .. ومرن اللي عقبه والايام خطفت وخلصت ميره امتحاناتها ..

يتبع ..

حشيمة عن طبع المدانيس 08-02-2008 01:03 AM

كسرتيييييييييييييييييييييييييييم

والله والله انه طررررررر

يلا ابااااااا التكمله

لا تبطييين عليه بليييييييييييز

حاولي انج تنزلين اكثر من بااارت مره وحده يعني >> طمـآآعهـ لآ تلومينهــآآ . . هع

و السمووحهـ شيختيهـ . . ^^

MaT.7bk 08-02-2008 01:49 AM

الللللللللللهـ روووووووووووعه
يلااااا نزلي اللي عقبه نتريا البأأأأأأأأأأرت ..

حشيمة عن طبع المدانيس 08-02-2008 09:36 PM

يلااا وينه ؟؟؟؟؟؟؟؟


الساعة الآن 06:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227