منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   آه يا زمن (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=33772)

@ المزاجي @ 07-16-2008 11:30 PM

ويييييييييييييييييييين الباااااااااااااااارت ؟؟؟؟

كنترول النعيم 07-17-2008 12:08 AM

][®][^][®][يسلموا عالقصهـــ

وربي لا هانك

أخوك كنترول النعيم ][®][^][®][

mnasj 07-17-2008 04:37 PM

الجزء السادس

وتموا يسولفون عواش وفطوم.. الا فيصل كان ساكت ولا ريم .. كانت ريم مب شاله عينها من فيصل.. وتفكر وتتامل فيه..
عواش: افففف انتوا الإثنين شو بلاكم جنكم اصنام عفان الله؟؟
فطوم: هي والله صدقها عواش.. شو بلاكم ها جيه .. ارمسوا انزين محد زاخنكم
ريم: انا ارمس تراني وياكم.. فيصل الي ساكت.. شكله يقول انه حد غاصبنه يقعد ويانا وهو ما يبا
فيصل في نفسه(هي والله): .. بس انتوا كلكم بنات ما عرف شو اسولف فيه عنه وياكم .؟
عواش: هههههه سولف لنا عن مغامراتك..
فيصل: اي مغامرات شايفتني سندباد جدامج..
ريم: هي والله صدقها سولف لنا قول لنا كيف كانت حياتك اهناك بروحك في الغربه
فيصل: والله كانت ايام حلوه.. وساعات كنت احس انها ايام ملعونه موول مب شي..
فطوم: الا قول ايامي انا من غيرك ايام ملعونه
عواش: انتي صخي.. نحن ما صدقنا اخوج يرمس تبين اتسكتينه بعد
فيصل: ههههه .. هي انتي لا اتصرخين على فطوم هاي ما ارضى عليها
فطوم: عاش اخوي عاش عاش عاش
عواش: مالت..
فطوم: عليج..
فيصل رن تليفون استانس من هالشي واخيرا يقدر يشرد عنهم..
.. ومر اليوم والكل روح .. وتمت فطوم بروحها لأن فيصل ظهر ويا ربعه .. على طول دخلت على النت عشان اتسولف ويا هزاع عالمسنجر..
فطووم: هلا والله اشحال الحب؟
هزاع: اي حال .. اي حال اللي تتكلمين عنه.. ليش انا تم لي حال من عقبج..
فطوم: ليش بسم الله عليك شو صاير.. ؟؟
هزاع: فطوومتي.. افهميني.. انا ما اطيق العيشه من غيرج لازم تلقين لنا حل.. وبعدين يعني
فطوم: هزاع انا شو بيدي.. وبعدين على فكره اذا يتني ايام ما دخلت فيها النت لا تزعل مني لأن اخوي فيصل في البيت..
هزاع: لا حوووووول.. ا نا دقيقه مادري كيف اتحملها من غيرج.. تبيني اتحمل ايام.. انتي شو من اوادم مافيج دم ما اتحسين
فطوم: حرام عليك شو ما احس..
هزاع: فطوم.. اذا صدق اتحبيني وما تبين اتزعليني هاج رقمي واتصلي.. واذا ما اتصلتي صدقيني حتى على النت ما بتلقيني.. ********
وطلع هزاع من النت قبل لا ترد عليه فطوم بأي كلمه.. وما لقت عمرها غير ناقله الرقم عندها في الدفتر وطلعت هيه من النت.. وراحت غرفتها عشان ترقد.. بس ما ياها النوم تمت اتفكر شو اتسوي .. ما عرفت شو الحل.. حست ان راسها داير مب عارفه كيف تتصرف.. ما ودها تتصل لأنها اتخاف وودها تتصل لأنها اتحس عمرها ما تقدر على زعل هزاع.. نامت وهالأفكار تدور في راسها..

في بيت خال فطوم .. كانت عواش تتطالع تلفزيون وريم يالسه صوب الدريشه وتتأمل في السما وساكته..
عواش: جولييت.. بلاج تتريين روميو.. ما بيي؟؟
ريم: سخيفه منج تدرين..
عواش: ما قلتي شي يديد.. اقول تعالي تابعي هالفلم والله بيفوتج..
ريم: مب فايجه..
عواش: عيل بلاج من يوم ما يينا من بيت عموو وانتي على هالحاله ساااكته ما تتكلمين.. حد ضايج في بيت عمتي ولا حد قالج شي وغلط عليج.. خبريني؟؟؟
ريم: لا
عواش: عيل شو بلاج؟
ريم: ماشي صخي عني..
عواش: والله ما اصخ غير يوم اعرف شو بلاج.. وها صكيت التلفزيون وتفرغت لج .. يلا اتريا .. قولي لي؟
ريم: لا اله الا الله.. ماشي افكر في فيصل..
عواش: في منوووو ما سعت ردي قولي..؟؟
ريم: فييييييييصل.. سمعتي
عواش: افف .. سمعت عورتي اذوني.. وشو تبين به هالخقاق ليش اتفكرين فيه..
ريم: لا اتقولين خقاق حرام عليج والله.. بالعكس شخصيته تعيبني..
عواش: شو .. تعيبج.. ريموووووو .. لا يكون؟؟
ريم: والله مادري يا عايشه..
عواش: لا لا لا دخليج ما نبا نسيب جيه.. خل عنج فيصل
ريم: طاع هاي انتوا سوته نسيب..
عواش: هيه وليش لا.. وين بيلقى احسن منج.. دارسه وتشتغل مدرسه .. وحلوه
ريم: بس مادري ها احسه من النوع الغريب.. يعني ما ينعرف لطبعه بسهوله
عواش: عشان جيه اقولج خقاق..
ريم: لا عاد مب لدرجه الخقه بس اتحسينه كبريائه عالي..
عواش: انزين انزين خل عنج احين.. بسير اكمل الفلم.. اتحسبت اتفكرين في شي يرزى.. بس طلع شي ما يسوى..
ريم: لا اتقولين عن ولد عمتج جييه
عواش: اقول ها ولد عمتج انتي بس.. انا متبريه منه..
ريم: ويا هالويه... سيري تابعي افلامج احسن

ومرت الأيام..
وريم دخلت على النت كعادتها .. لكن ما لقت هزاع.. صار لها فتره طويله ما تعرف اي خبر عنه.. اتطرش له ايميلات وما تلقاه.. ولا يرد عليها.. كانت اتحس بإحباط كبير.. كله كانت اتفكر فيه.. وما لقت عمرها غير شاله رقمه من الدفتر وتتصل عليه.. ويوم رد عليها زاغت وصكت بويهه.. وردت اتصلت مره ثانيه ورد عليها وتمت سااااااكته .. وهو يوم ما لقى حد يرد عليه.. صك التليفون..

فيصل:فطوم.. اتكلمين منو؟؟
ارتبكت فطوم ما عرفت شو اتقول.: ها.. شو .. ها .. هاااي ربيعتي خدووي..
فيصل: انزين بلاج جيه زغتي..
فطوم: انت الله يهداك تدخل جيه فجأة طيحت قلبي..
فيصل: انزين قولي لي مبرووووك..
فطوم: مبرووك.. ؟؟ بس على شو.. ؟
فيصل: وافقوا لي عالسفره لفرنسا عشان اكمل..
فطوم: الله والخبر عاد من حلاته..
فيصل: ليش يعني؟؟
فطوم: تباني استانس ليش انك بتروح عنا بعيد بعد..
فيصل: فطووووومه حبيبتي.. هاي اخر سنه وخلاص توبه بعد ما بسير..
فطوم: خلاص جيه اوكي..
ومني دخلت مريم البيت.. ركضت فطوم في حضنها لأنها صار لها فتره طويله ما ردت البيت.
مريوم: هلا والله بفطامي.. اشحالج؟؟
فطوم: بخير يالقاطعه انتي وينج خبريني؟؟
مريوم: شو اسوي حبيبتي امتحانات والله.. خوزي خل اسلم على اخوي الغالي فيصل.. من يوم ما رد من السفر وما شفته..
فيصل: هلا والله.. مريوووووووم ضعفانه شو صاير فيج.. شو ما تاكلين انتي ؟؟
مريوم: والله متبهدله ويا هالدراسه الأرف.. ما عليه بعوض يوم بخلص..
توه كان خالد نازل من الدري .. شاف مريم وسلم عليها:. هلا والله بإختي.. زين ييتي.. كله نترياج عشان املج.. كل شي مرتبط في وجودج..
مريوم: تعال انت اول خبرني شو سالفه هالزواج المفاجئ الي نزل عليك....
خالد: لا حوووول.. انتي بعد؟؟
مريم: هي والله .. بس غريبه .. يلا ما عليه اخيرا هالقلب حن ما بغى..
خالد: حن على شو .. شو تخربطين انتي.؟؟
مريم: شو اخربط.. حن على خوله الي اتحبك اقصد يعني..
خالد: لا حن ولا شي.. ابا اعرس وين بلقى احسن من بنت عمي.. وبعدين محيرينها لي..
مريم خافت من رده وحست قلبها قبضها عشان خوله: خالد دخيلك حطها في عيونك .. ترا خوله بنت ماشي احسن عنها ..
خالد: اقول يا جماعه انا طالع تامروني بش؟؟ على فكره مريم.. رمسي امي خل اترمس مرت عمي عشان اتحددون يوم حق الملجه دام انج رديتي .. وافضل يكون بأسرع وقت ..
مريم: سلامتك اخوي .. بخبرها..
فطوم: والله هالأخو الي ما عرفنا له؟؟
فيصل: الله يعلم بس شو تحت راس هالأخو..
مريم: انا مب خايفه غير على خوله منه..
فيصل: انتوا لا اتخافون بس ادعوا ربي ما تستوي مشاكل..
رن التليفون وركضت فطوم صوب تليفون البيت .. يوم شافت الرقم شافت رقم هزاع ردت على طول..
فطوم: الو..
هزاع: السلام عليكم
فطوم وهي مرتبكه لأن مريم وفيصل واقفين جدامها: وعليكم السلام..
هزاع: لو سمحتي منو متصل من شوي على تليفوني..؟؟
فطوم: اشحالج.. انا فطوم .. انا الي اتصلت..
هزاع : منو.. لا لا لا ما اصدق.. معقوله.. اخخخخخخخخ يا قلبي.. اخيرا حسيتي فيني .. اخيرا..
فطوم: شو اسوي والله انتي ادرى بالحال.. ؟
هزاع: شكله حد عندج.. اقول يوم انتي بروحج اتصلي احسن اوكي..
فطوم: اوكي..باي

mnasj 07-18-2008 08:48 PM

اسمحولي يا اعضاء منتدى محروم



مابكملها

لان محد متابع

@ المزاجي @ 07-19-2008 11:31 AM

لا حرااام كمليها وانا اول المتابعين للقصة ...
ونتريا البارت الياي ..


الساعة الآن 03:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227