منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=30414)

da1a3 06-24-2008 02:54 AM

وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييين التكمله


كمليها بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييز

حنطاويه _ طرر 06-24-2008 12:51 PM

تسلمــوون ع الــمروور ..


بنــزل بــآآرتيــن اليوم ^.^

الفصل الخامس ...

هي مسألة وقت بس وتفهم احساسي ...... انّي على شان حبّك أطلب فراقك
لا تفكّر ان العواذل لعبوا براسي ...... مازلت احبك لقا وفراق واشتاقلك


صديت الصوب الثاني اونه زعلان منها بس لا يكون سمعت منيره يوم قالت حتى الشغالات بتغازلهن لا حوول

عايشه : قلت ايي اساعدج ..
منيره : ما يحتاي فديتج ... اكيد امايه مطرشتنج .. روحي عندي هاي البقره الي مطور عايبتنه

حطيت ايدي ع يبهتي هاي الي بتفضحنا ناقص انا ..التفت ابسرعه لعايشه طالعتني بنظرات عتب و غيض و ظهرت برع المطبخ

ما انتبهت لها ممنتيره لانها كانت تعابل بالسلطه ..
منيره : يلا مطور روح الميلس الحينه بوصلك الغدا ..
قلتها و انا خاطري اييرها من كشتها : ان شـــــــــــــــــــــــتأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأء الله ..

طلعت من المطبخ ابسرعه الحق ب، عايشه ...جفت الحوي فاضي

زقرتها : عايشه عايشه ..

كانت تمشي زخيتها من ايدها يرتها ابسرعه و قالت : انت مينون لو حد جافنا ..
"و يلست تتلفت يمين و شمال "

قلتها و انا مش مهتم منو ما كان يجوفنا ان شاء الله طارق : منيره كانت تبالغ

صكت ع اسنانها : مطر الله يخليك انا الي فيني كافي
حسيت قلبي تقطع عليها : ليش شو بلاج ..

تجدمت مني اكثر و قالت بقهر : اسال امك و اخوك ..ابتليت فيهم و كل من سببك ..الله ياخذهم
سكت ما قدرت ادافع عنهم لاني جفتها وايد مضايجه ...

قلتها : شو سوا فيج ..

حسيتها بتصيح صدت الصوب الثاني غمضتني وايد فقلتها ابسرعه و انا اسمع حس منيره في المطبخ : برمسج اليوم .. "طالعتني وة جنها بتقاطعني بس قلتها ابسرعه " و خل عنج اني اغازل فلانه و علانه محد سكن قلبي غيرج ..

و رحت عنها ..صوب الميلس ..فديتها شو مكدر خاطرها شو مسوي فيها طارق ... دشيت الميلس و انا سمع ضحكات طارق و خالي احمد ... خذت نفس طويل ..

طارق : ها خلصت الغداء يلا حط الغدا

خالي احمد و محمد و عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههههههه

طالعت طارق بنظرات فصخ ع طول متفيج قاعد يستخف دمه

خالي احمد : مطر و سعود جنهم توم بالطبع و الشخصيه
قلته بنبره قويه : ليش علشان ما ضحكت ع نكت الاخ " ورفعت راسي ااشر ع طارق "

طارق نش من مكانه و ياه قعد حذالي : شبلاك اخويه كنت اسولف فديت خشمك و الله "و كان بيبوسني ع راسي

بس انا بعدته عني ..

عبدالرحمن : لا تستفزه طارق
طارق : و الله ابا اراضيه ما ادريبه بحرج ..اصلا من ياه من السفر و جي حاله ..؟؟

فاجاني كلام طارق الكل ملاحظ علي يعني حتى زيود قال لي هالرمسه ..

خالي احمد : يمكن عايبتنه عيشة برع

كنت بقوله هي عايبتني لاني ما اجوف شيفتك هناك ...بس طنشت

طارق : و يوم اقول حق امايه زوجوه الريال يبا حرمه ..

طالعته مره ثانيه بعصبيه كلامه ينرفزني
رفع ايده ع طول : اسف و الله اسولف

عبدالرحمن : هي ما جذب طارق لي متى بتم جي عزوبي لازم بتعرس ..

اتساندت اكثر : اففففففففف يلا الحينه نفتك من حشره الوالده تطلعون لي انتوا

خالي احمد : يا بوي الي مثل مطر و الثاني الي ما يسمى "يقصد فهد" وين بتزوجون اخر شي اظن يفكرون فيه ..
عبدالرحمن : لا ابوي لو عندي اخت جان زوجتها حق مطر
قلت ابسرعه : الحمدلله ما عندك ..

الكل : ههههههههههههههههه

ياني الفرج يوم حطوا الغداء اخيرا ...عقب ما تغدينا و خلصت حسيت بنطر من الاكل خيييييييييييييييييبه من زمان كلت جي ..

قلت بصوت عالي : الحمدلله ...منيره شو طباخ عليها
عبدالرحمن مستانس : هي و الله ما شاء الله ...

حسيت عقب بعد الغدا هدت النفوس و سولفنا و رمسنا بمواضيع كثيره ...جفت الساعه شكل هذيلا الحريم بطولون

وقفت و قلت : يلا عيل انا ساير عنكم عندي شغل

طارق : وين ما شاء الله

قلته : شويه بمر ع الشباب و شي قضيه ابا اتابعها

خال احمد : حتى و انت ماخذ اجازه

هزيت راسي : شسوي ما نرتاح .."طالعت عبدالرحمن " مشكور ع العزيمه

سلم فيني عبدالرحمن : عاد خلنا نجوفك مب بس بالعزايم
قلته : ان شاء الله ..

طالعت سعود : بتيي اوصلك البيت ..

هز راسه ع طول ووقف
طارق : خيبه ما صدق زين رحمته مطور

الكل : هههههههههههههههههههههه

جفته تضايج فقلته : يلاااا ...نش ...

طلعنا انا و سعود التفت صوب الشمال تذكرت ام اعيون ..و كنت ناوي اسال منيره عنها ...ركب سعود السياره ..اتصلت باماية ..ردت عليه : هلا يممه

قلته : امايه انا مروح بترجعون معايه ؟؟

امايه: لا روح انت بنرد مع طااارق فديت قلبه ..

رفع شفايفي صوب واحد و جني متجززز بس عقب فهمت ان امايه جنها تسمع عايشه الرمسه
قلتها : خلااص ع راحتج ...بس عطيني شويه منيره ..
امايه : ان شاء الله حياتي ..

صكرت باب السياره و خليت سعود داخل و تميت انا برع علشان ما يسمعنى ...
منيره : ها عيبك الغداء

قلتها : تسلم ايدج و الله ...

منيره : فديتك و الله ...امرنني ..
قلتها : تعالي شويه برع ابا اسالج ..بس بسرعه ها ...

منيره : اوكى

قلتها : لا اتيبين حد وياج ..ابروحج
منيره : بسم الله ...

ضحكتني : هههههههههه لا تخافين بس استعيلي ..

منيره : خلااص انا الحينه بكون عندك يلا باي .
صكرت عنها ...نقزت يوم سمعت صوت هرن سيارتي حسيت اذوني انطرت طبلتها ..ابتعدت ابسرعه ...

وصرخت ع سعود: اييييييييييييييييييييييييييييييه

سعود ينزل الدريشه : يلاا شو اتسوي عندك ..

تجربت منه فحسيت تحولت نظرات ـسعود لـ رعب ..

كنت بزخه من شعره بس غمضني قلته : تستهبل انت ..
سعود يرفع ايده ع باله بضربه : اسف و الله بس ع بالي نسيت اني بالسياره اجوفك واقف برع ..

ما رديت عليه طالعته بنظرات عتب ..قلته بخاطري احمد ربك منيره انقذتك ..رحت صوب الباب ..
منيره مغطيه ويها بس مظهره عيونها : ها شو مستوي ..

مطر: احم اقولج ..
بطلت منيره اعيونها : شوووووووووو

قلتها و مب عارف كيف ابدي السالفه : زيييييين شبلاج بسم الله

منيره : اجوفك ..متردد شو عندك

قلتها و انا اطالع صوب بيت الخرابه : بيت منوه هاه الي هناك
منيره تطالعني بنظرات استهزاء : ليش ..؟؟ شفت حد !! ولا بتشتري البيت ..

قلتها : متفيجه تتمصخرين علي
قالت : ها عيل فهمني شو السالفه
اضطريت اقولها : و الله من جم ييوم صارت سالفه بها البيت و بغيت اعرف منوه اصحابه ..لاني ما اداوم ولا ما كنت سالتج و ذليت روحي و خليتج تطننزين علي

منيره تشهق: فديتك و الله اسولف ..ها بيت ناس ع قد حالهم فقارى و الله

ضحكت: ادري هههههههههههه امبين من البيت ههههههههه ..اقصد منو ساكن فيه غير ها الصبي شسمه !!
منيره : وليد !!

طالعتها مستغرب : هي وليد كيف عرفتي اسممه

منيره : و حليلها دوم ميثه تشكي لي منه ..
تجدمت منها و قلتها : ميثه ام اعيون

طالعتني منيره : ام اعيووووووووووووون هاااااااا و انا اقولك سؤالك مب لله يعني انت جايفنها هاا "وضربت صدرها بيدها " لا يكون غازلتها واا فضحتي..

قلتها و انا منحرج بغيت اعض لساني و اقصه قص الغبي ع هاي الذله : قلتها لاااااااااااا شو اغازلها انتي شو تتحريني

خزتني بنظرات و قالت : ترا محد يعرفك كثري مطور ..

قلتها و مليت من السالفه صج انج حرمه افففففففففففف اتقولها كلمه ترد بالف كلمه ..

قلتها بسرعه: و الله ما بينا شي لا اعرفها ولا تعرفني بس صارت سالفه قلتلج للي اسمه وليد و هي جفتها يوم صارت سوالف الشرطه و جي ..جي محد عندها في البيت ؟؟

منيره : لا ابوي ...هاي ميثه وحده يتيمه مالها الا يدها ها الفقير ..ووليد يصير ولد اخوها
فجيت حلجي مستانس : عمتـــه 

منيره : هيه عايش في عيمان مع ابوه و اهله بس دوم يشرد من بيت ابوه و اييي يقعد هني مع ميثه و يدها ...
استغربت : ليش ؟

منيره : هني ياخذ راحته لا حسيب ولا رقيب ..
قلتها : عيل يبالي امر عليه المستشفى

منيره : شرطه و مستشفةى شو السالفه ؟؟

قلتها : ماشي المهم هذيلا كيف عايشين حياتهم !! جي جي ما تعيش مع اخوها ..؟؟
منيره : لا يفتكر ولا يسال بعد تبا يسكنهم في بيتهم

مدري ليش اشفقت ع حالها ..

صخيت افكر كيف جي حياتها ياني فضول ادخل حياتها و اعرف كل صغيره و كبيره ..

منيره : ابشو تفكر ..هزيت راسي بحركة لا ارادية بمعنى لا ..و جني اقولها ماشي ..نقزنا انا و منيره يوم سمعنا صوت الهرن

منيره : اميييييييييييييه بسم الله روعني ها سعود

التفت ابسرعه صوب سعود جفته يِأشر يلاااا ..عصبت منه هالمره
التفت صوب منيره و قلتها : خلااص مشكوره ..

ورحت صوب سعود مره ثانيه و نزل الدريشه ..قلته بغيض: شو عندك انت

منيره : مطر شو رايك اخطب لك ميثه .اقصد ا ام اعيون
ارتبكت من كلامها ما توقعته و من ربكتي ضربت سعود براسه : يا حمار ..

منيره : ههههههههههههههههههه

قلتها : يلا دشي و صكري الباب ..انتي بعد

اشرت بيدها اتسلم علي و رحت ركبت سيارتي ..نسيت سعود تخطب لي ميثه ...صدقها ماشي غير هاي الطريقه علشان ادخل حياتها .....ابتسمت جان بتتخبل عايشه محد يحبني كثرها فديتها مرت علي ذكرى يوم خطبتها طارق .. يالله ما انسى هذاك اليوم زين انها اقتنعت برمستي ...عايشه تربت معانا عاشت ايامها في بيتنا ...بس خالوه ربتها ... ما عندها بنات غير فهد و عبدالرحمن و محمد و جنه ربي عوضها ببنت عقب ما توفى ابوها و عقب امها ..

ابتسمت اتذكر ايام ما كنا صغاريه ...احلى و اجمل فتره ي حياة الانسان ...انتبهت ان وصلنا البيت وقت السياره
نزل سعود زخيته من ذراعه : لا تظهر برع تسمع ..

هز راسه و جنه مب عايبنه اسلوبي ...بس سعود ما ايي الا بها الاسلوب اتذكرت كلام خالي احمد يوم قال اني انا و سعود نفس الشخصيه ..!! بس انا للحينه ما جفت الي يشبهني ولا بالشكل او الطبع او الشخصيه فديتني ..

فكرت اممر لـ فهد عقب ..بروح حق وليد المسشتفى اجوف اخباره ...و يمكن اجوف ام اعيون هناك ..حشى مب عين الله ما شاء الله عن تعتمي بعد ما فينا ...
وصلت بناية الي ساكن فيها فهد ...جفت الساعه ما بقى شي ع اذان العصر ..جفت فهد مبركنه سيارته بعده راقد ...

ركبت اللفت ووصلت شقته ...مدري ها الاسان ليش مبهدل روحه و عايش بروحه و منعزل عن العالم ...
فتحت باب الشقه ..افففففففف ما اتروم اتحط اريولك مزبله اكرمكم الله ..التلفزيون كان شغال و صوته عالي ..رحت صوبه و بندته ..
وزقرت : فههههد ..

رحت صوب حجرته ...دشيت جفته راقد ..ابصراحه انا ما اقدر اعيش بهاي الوصاخه ...رحت صوبه وييرت عنه اللحاف : ايه نش ..

تجلب بكسل : اطلع برع

وقفت و يييرت عنه اللحـاف : نششششششششششش شو اطلع برع ..و بعدين شو هالوصاخه الي عايش فيها انت

تجلب و طالعني حسيت عيونه محمره جنه مب راقد سالته : شبلاك
طالعني و قال : تعبان

قلته : زين قم تغسل ..ابا اسولف معاك ..يلاا
فهد : افففففففففففففففففف اتصدق اغبى شي سويته بحياتي يوم عططيتك مفتاح شقتي
ضحكت عليه : هههههههههههههه

نشيت بندت عنه المكيف ..و رحت صوب الدريشه ولعت لي صللب زقاره ...و يلست ادوخ اطالع
جفت الناس الي يمشي و الي يسوق و الي اللي ..حسيت عالمنا غريب كل واحد عايش حياته له مشاغله

راقبت فهد ينش و يروح الحمام رحت صوب الصاله شغلت اللفزيون يلست اجلب ع قنوات التلفزيون ما لقيت شي حطيت قناه اخباريه ...اتساندت لفتني شي صوب التلفزيون رحت صوبه ..شليت خاتم و ساعه !!!!!!!!!!!!!! حرمه ؟؟ معقوله فهد من ممتى و ما قال ؟؟

سمعت صوت الحمام ينفتح ...رديت الخاتم و الساعه مكانها ...و رجعت يلست ع الكنبه ...عقبها شليت ابعمري و رحت المطبخ ..يلست ساعه بس ادور ع الاراض علشان اسوي شاي ..

ظهرت من المطبخ جفت فهد يالس داخل الصاله
سالته : انت كيف عايش !!!!!!

فهد : شو كيف يعني ؟
قلته : شو شو كيف يعني ما اتجوف حالة الشقه من صجك انته عايبنك هالمنظر
صب له استكانة شاي مب مهتم بكلامي كنت اراقبه ..شي بلااه هاه ...صبيت لي انا بعد

قال : تتحراني ساكن ويا اهلي شراتك و مدلع كل شي مرتب و نظيف ؟
قلته : محد ضربك ع ايدك و قالك تظهر من البيت ...

فهد : الظروف

قلته بعصبيه : ماشي ظرف بالدنيا يخليك تبعد عن اهلك و ناسك لو شو صار ..صحيح ابوك شويه يرفع الضغط
طالعني فهد


طنشته و كملت : بس لازم تتحمل لسانه

فجاه فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه صدقك و الله مب لسان عليه

ضحكت ع ضحكة فهد : هههههههههههه

فهد : شو تباني بموضوع ..خربت رقادي شو عندك
قلته وانا احط استكانه الشاي ع الطاوله : هذا هو المووضوع ...اليوم تغديت في بيت اخوك عبدالرحمن ..و تشكى لي منك ..و قال لي ارمسك

تساند فهد ولا جنه هامنه : انا جي مرتاح ..
طاحت اعيوني ع الخاتم و الساعه قلته : بس امك و اهلك يبونك

فهد : محد يحبني

ضايجني كلامه فقلته : خل عنك هاي الرمسه ..
ما رد علي سالته : متى رقدت البارحه

فهد : عقب ما شربت حضرتك و صكرت فريناك داخل الغرفه في المزرعه و انا طلعت رديت الشقه

قلته : متى يعني

فهد جنه طفر من اسئلتي : شو تتحرا روحك يالس بالدوام اتحقق معاي
قلته : لا بس اسال

فهد : ليش تسال

قال : ابا اعرف منو البارحه سهران معاك
طالعني و قال : محد

اشرت ع الخاتم و الساعه حسيت وييه تغير قام وراح صوب الخاتم و الساعه و حطهم في الدرج الجريب منه
و قال : هاي من ثلاث تيام هني

قلته : ما احيدك راعي هالسوالف
صخ ما رد ...

حسيت انه ما يبا يررمس فسكت ..يلست اببمكاني ..شليت موبايله ..علشان اتصل حق عبدالرحمن اخوه من موبايله و يرمسه غصبن عنه ...بس تفاجأت يوم فهد يير موبايله بعصبيه طالعته مستغرب

قال فهد بصوت عالي : لا تتعبل باشيائي انت شو يايبنك اليوم هني

استغربت من ردت فعله
قلته ابرود : ليش شو عندك ؟؟

صرخ علي بعصبيه : ما يخصك ...لا ادخل نفسك بشي ما يعنيك ..

دزيته و طاح ع الكنبه و نزلت صوبه و تجدمت منه و قلته بنبره هاديه بس كلها غيض : لا تنسى انا انا ولد خالتك ..و فوق كل هاه نحن ربع

تفاجات به يوم وقف و دزني بعيد عنه و قال بعصبيه : ما يعطيك الحق تتعبث باشيائي الشخصيه ..مالك حق ..

ما قدرت ايود روحي فعصبت عليه و صرخت شرات ما كان يصرخ علي : شو تعبثت كنت بتصل لعبدالرحمن اخوك من موبايلك

قاطعني : ما ابا ارمس حد منهم انت ما تفهم ..لا تتدخل ..ما يخصك ..
كلامه عورني وايد قلته بنبره عاديه : شي بلاك اليوم انت مب طبيعي ..

رفس الكنبه و صد الصوب الثاني بعده كان محرج ..ما توقعت انا و فهد جي بنختلف بحياتنا ما اختلفنا بس مدري شو بلااه اليوم ...

كنت بتجدم منه و بطلب منه يقولي شو بخاطره و شو مضايججنه ..
بس كلامه صدمني : فارج ..الي يتدخل بحياتي ما اباه رفيج ..فااااااارج ..

رصيت ع قبضة ايدي كنت بضربه ابكس اشفي غليلي منه و اخليه يعرف شو قاعد يقول ...بس مدري شو الي منعني ..

التفت لي جفت بنظرات انه بعده ع كلامه ..فظهرت مفتاح شقته الي كان في مخباي و حطيته ع الطاوله ..و ظهرت من الشقه ..


حسيت بغصه و ضيجه ركبت سيارتي ...و حسيت حرقه بعيوني ..شي بلااه فهد ...ما ادري شو صار له اول مره نتزاعل و بسبب تافهه بعد ...فكرت اتصل به او ارجع شقته ما اتهون علينا العشره بس غيرت رايي .. و كملت طريجي صوب المستشفى ...

دشيت المستشفى ...تفاجات ان وليد ترخص ...حسيت فرصه اني ازوره البيت و عقب اجوف ام اعيون بالمره ..تسالات وايد شو سبب اهتمامي بهاي الانسانه ..ما اعرف بس شي تسالات اكثر شاغله بالي عايشه من صوب و غير فهد و حركاته الغريبه ما توقعته جي يسوي ...حرج علي يوم سالته عن الخاتم و الساعه و غير عصب بالقووو يوم زخيت موبايله ما كان قصدي غير اني اتصل به علشان يرمس اخوه الي يحاتيه ...

تنههدت ما عليه اخرتها ..بيتصل و بيرجع لي فهد ما يصبر عني ..بس صج اليوم حركااته غرييييييييييييييييبه ...

وصلت صوب بيت الخرابه .. تفاجات السياره العنابيه واقفه عدال بيتهم ..؟؟ ياخي شكلها غلط بيت خرابه و عداله مكسيما ...
رن موبايلي فجاه جفت بيتنا متصلين رديت ابسرعه : مرحبا الساعه
فاجاني صوت يدوه : وينك انت اليوم

قلتها : هلا بعيوزي وحشتيني
يدوه : عيز حيلك
ضحكتني : هههههههههههههههههههه

يدوه : و تضحك بعد ..انا قلت بترجع من السفر بنجوفك بنقعد وياك و بنسولف بس انت لا تنجاف ولا اتبين حتى ترقد برع البيت هاه

سالتها : من قالج ؟؟
يدوه : ناس الله يستر عليهم

قلتها : زين من اتصل لج ع موبايلي

يدوه : منوه يعني الشغاله تتحرا امك ولا اختك ام لسان ..
قلتها بخاطري هاي الشغاله يبالها ضرب ... يعني هي مخبرتنها اني راقد برع البيت
قلتها : زين فديتج عندي شغله صغيره من اخلصها بيييج اوكى

يدوه : زين لا تتاخر ..اترياك ...

قلتها : فالج طيب
يدوه : يلا يمه الله يحفظك ..مع السلامه و صكرت المويايل ..

طلعت لي صلب زقاير و يلست ادوخ .. و انا افكر شو اقول يوم بنفتح لي الباب ...طنشت فريت الزقاير من ايدي و نزلت من السياره رحت صوب الباب . ها لو رفسته بتكسر ... دقيت الباب ...ماشي رد ..دقيت مره ثانيه بعد ماشي ...

شسالفه هالبيت موليه محد يفتح لك الباب ..رجعت فتحت باب سيارتي كنت بركب ... بس وقفت يوم سمعت صوت الباب ينفتح ...

ردييت مكاني ...بسرعه ابا ارمسها ..



لا تحملني الخطأ دون ارتكابه ...ياحبيبي طال هجرك مانتهيت..جيت له كلي وكله ياهلا به...جيت له شفقان يوم اني هويت...وش يفيد الحرف من دون الكتابه.....وش تفيد سطور دمعي لو بكيت

الفصل السادس




عرفت ان ام اعيون واقفه ورا الباب قلت : السلام عليكم
سمعت صوتها الي ما صار غريب لي : عليكم السلام ؟

قلتها و انا احاول اوايج يمكن اجوف ويها بس هي مندسه ورا الباب حشى قلتها : وليد موجود ؟؟

ردت علي : وليد روح عيمان ...

قلتها : زين اختـ

بس تصكر الباب بويهي ..فولت حسيت الدم صار نار فيني شو هاي ما فيها ادب ...و الله كنت برفس الباب بقو و اكسره بس مسكت اعصابي

رديت سيارتي و انا اتحرطم مالت عليج من زينج ..الحينه ..انا احلى عنج ..

ركبت سيارتي و سقتها ابسرعه ..ياخي يا هالعالم كلهم غلط وانا الصح يا العكس ..شسالفه .. و بعدين هاي شو قصدها من هاي الحركه ...؟؟

حركت سيارتي صوب بيتنا ...يلست بسيارتي ادوخ زقاير و افكر بام اعيون حسيتها انسانه غامضه ... يا انها معصبه من وليد ..و لا اونها شريفه مكه ! ولا انها وحده خبله و مختله عقليا

شليت موبايلي و اتصل بالدوام ...طلبت خليفه ..

خليفه : مرحبا بو الشباب
رديت عليه : هلا و الله ... شحلك ؟

خليفه : ابخير ..ها تبا تنشد عن قضيه
قاطعته : هي الي اسمه وليد ..

خليفه : شسالفتك وياه

ما عرفت شو اقوله قلته ابتردد : ماشي ..؟؟ بس يمكن لاني حضررت هاي القضيه
خليفه : بس دوم تحضر مب بس هاي القضيه

خذت نفس طويل : اوكى ما علينا شو السالفه شصار اليوم رحت المستشفى كانوا مرخصينه ؟؟

خليفه : هي ..ابوه ياه و دفع كفالته ووقع تعهد ووخذه معاه

قلته : ليش طلع هو الغلطان

خليفه : هي ..طلع هو الي ماخذ ببيزات الباكستانيين ... المهم ..ابوه حوله مستشفى عيمان صوبه ...شو قال بعد و الله بتضحك ..

ابتسمت : شو ؟؟

خليفه : اونه وقعه تعهد انه ما يدش راس الخيمه هههههههههههههه وين تبا
ضحكني : ههههههههههههه شو هاي العايله الغريبه ...

خليفه : انا ادري ...

لمحت سـ ياره طلال تبركن جريب من سيارتي ...قلته : اوكةى خلااص خليفه مشكور

خليفه : العفو حايه اماره

قلته و انا اراقب سياره طلال : تسلم وداعه الله

خليفه : حياك الله مع السلامه ..

صكرت عن خليفه ...و يلست اراقب طلال و عايشه نازلين من السياره ..توقعت امايه اتكون معاهم بس ما كان حد معاهم ...صار لزواجهم تقريبا 6 شهور ... طارت كل افكاري يوم جفت طلال رايح صوب عايشه يزخ يدها بس هي يرتها بعصبيه ..و حاولت تسبقه و تدش البيت ...

طلال يلاححقها ..عرفت ان عايشه موليه مش مرتاحه مع طلال ولا العيشه في بيتنا ..جفتها تلتفت له فجاه و تصرخ عليه ما اعرف شو اتقوله و طلال يحاول يهديها ...ياني فضول اعرف شو السالفه ... بس دشوا البيت و صكرواا الباب ..شو عندهم هذيلا بعد العالم كله مشاكل ..

بس حسيت بغيره ..تمنيت اكون مكان طارق علشان اراضيها اخفف عنها ...خذت نفس طويل مالت علي و ع حظي ...

اتصل بي طلال : رديت عليه : هلا و الله
طلال : ويييييييييييييينك ...مب مسبح فريناك فيه

قلته : خلص شو تبا ناقصنك انا

طلال : شييت شبلاك محرج عفاني الله انت دوم جي
سالته : رمسة فهد ..

طلال : هذووه موووجود عندنا ...يلاا تعال ...

قلته : ما بيي ..

طلال : افا ليش لقيت ربع غيرنا شوه ؟؟

قلته : هي لقيت غيركم .. اليوم انا ما بسهر عندكم اوكى ... يلا برمسك خلاف ..
طلال : ايـــــــــــــــه شو السالفه ..

قلته : اسال فهد ..في امان الله

و صكرت الخط بويهه ..نزلت من سيارتي ..و دشيت البيت .. كان الحوي فاضي و البيت هدوء ...دشيت داخل ..بس لفتني صوت صوب المطبخ ..كملت طريجي ع بالي الشغاله .

.بس وقفت يوم سمعت حس طارق يقول : وين اخذ بعمري يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عايشه : تصرف

ياني فضول اتم اسمع ..بس مكاني غلط اي حد ممكن يجوفني ..كملت طريجي و دشيت الصاله ...كانت الشغاله تنظف

سالتها : وين ماما ؟؟

ردت علي: محد ...

البيت فاضي غريبه ..سالتها : وسعود
قالت لي : سعود برع ..

ييرت خصله من شعرها و قلتها : شعرج قصير
ابتعدت عن و هي تضحك : متتتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

جفتها استانست عيبتني السالفه حاولت ازخ شعرها مره ثانيه بس نقزت بعيد تضحك ...كنت بتجرب منها بس سمعت صوت طارق محتشر برع و جنهم بدشون الصاله ععلشان ابتعد عن الشغاله ...و كملت طريجي صوب حجره يدوه ...

ما فيني اتجوفني عايشه و تحشرني كافي مطفر فيها طارق و امايه بعد ...فدديتها اشكثر تحبني بس انا احبها اكثر ...سرعت صوب حجره يدوه ما ابا اجوفها مع طلال قلبي ما يتحمل ..

سمعت يدوه اتصارخ : بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس خبلتي فيني .

عزوه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

فتحت الباب شويه شويه من غير ما يحسون بطلت اعيوني مستغرب من عزوه محطيه اغنيه و قاعده اتيول و يدوه محتشره عليها

كنت بدش بس استغربت من حركتها يوم اتسوي روحها تبا تضرب راس يدوه بالعصايه ع راسه و يدوه اتحط ايدها اتصارخ متروعه : روحي عند امج ..مطووووووووووور مطوووووووووور

عزوه اتحط ايدها ع بطنها ميته ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ما اروم ما اروم اتحمل ..خبااااااااااااال

غمضتني يدوه وايد ..فتحت الباب بدفاشه نقزت عزوه و بطلت اعيونها متروعه ...ربعت اتقصر ع المسجل
يدوه شويه بتصيح : تعال جوف اختك .شو اتسوي فيني يوم اقولك ما تصدقني ..

كنت اطالع عزوه و خاطري ازغتها قلتها : شو اتسوين ؟؟

عزوه خايفه : ماشي اسولف معاها ..
صرخت عليها : جي عيل ..شو هالحركات ...

يدوه : هي ضربها ضربها جدامي الحينه ..ما تعرف شو اتسوي فيني

عزوه منحرجه : ما سويت شوو كنت اسولف معاها ...

خذت عنها العصايه و ضربتها بقوه ...استويعت عزوه و يلست اتصيح بصوتت عالي كنت بضربها مره ثانيه ..
و يدوه : بعد زيدها ..هاي يبالها تربيه ..

ردت عزوه اندست بالزاويه متروعه مني ...كنت بضربها مره ثانيه ..بس ايد زختني ..

التفت جفت طلال : شتسوي ؟؟

ربعت عزوه برع تميت اطالعها الين ما اختفت ..مدري حسيت من ضربتي لعزوه طلعت غيضي من فهد و ام اعيون ... يحليلها عزوه ..

فريت العصيه فوق الكبت ..مالي بارض ارمسه مدري مرات احس بكره صوبه يمكن علشان عايشه ..

يدوه احتشرت ع طارق : جي يودته خله يجلع عينها ..خلها تتادب ما جفتها شتسوي فيني ..

طارق يبوس راس يدتي : الله يهداج عزوه اتسولف معاج ..
يدتي زعلانه اتصد الصوب الثاني : ماشي محد يسولف جي ..
رحت وسلمت ع يدوه : شحالج يدووه

يدتي: فديت مطر ضناي ...سندي

طارق : يا حبيبي ...قامت اتغني العيوز

يتني الضحكه من تعليق طارق : ههههههههههههههههه
يلست جدام يدتي ..و يلس طارق الصوب الثاني ..حسيت يدتي مستانسه من قربنا ...

طارق : الغاليه ممكن سؤال ...يعني مطر ع راسه ريشه تحبينه ..
صدت عن طارق و طالعتني : هذا الغالي ولد الغالي البجر ...

طالعت طارق ما يدري ان عايشه بعد تموت علي ..اكثر عنه جان يدري صج بنجلط وبيروح فيها خخخخخخخخخخخخ

بست راس يدوه : ربي ما يحرمني منج ..
طارق حسيته ملامحه عاديه ولا جنه غيران : فديتج حتى انا و سعود و عزه ومنيره عيال الغالي اشمعنى يت ع مطر

يدوه مطنشه طارق و اطالعني : محد يشبه ولدي غير مطر ..حتى دمه
طارق : ول عليج ..

مطر : ههههههههههههههههههههههههههه

دششت علينا امايه : جي مضارب ويا اختك ؟؟؟

يدوه : هذي الي بتعلم عيالها ..الناس تدش اتسلم ...و تتنشد عن الاخبار ..و انتي داشه محتشره ..
امايه مطنشه يدوه : شو مسوي باختك..؟؟

قلتها : اساليها

امايه : شو فيها و تترقص حق يدتك و اتسولف وياها شو صار ...
صخيت امايه احسها امبالغه ...

طارق : الله يهداج امييه اخوها العود ما فيها شي ..

امايه : عيالي ما ارضى حد يمسهم حتى لو كان اخوهم ..
قلتها : زين انتي لا تعصبين جي ..

يدوه : تراها محتشره لانك ضربتها عسبتي ..من جي هي ميته قهر ..
لويت ع يدوه : بس فديتج لا تخليها تعصب علينا اكثر ...ما فينا ..

يدوه اتدور شي : خلها تعصب انا بدواويها بالعصايه وينها وين حطيتها

امايه محرجه : جفت حركاتك كيف تخليها تتمادى علينا

قلتها و جني مظلوم : انا !!!!!!!!!!!!!

اامايه : من غيرك ..يوم انت محد جنها نعامه الراس مطوته بالارض صوتها ما ينسمع في البيت ...
طارق : الله يهداج امييه ..خلااص شو صار الحينه بعد هاي يدتنا ..

يدتي : لا يدتك ولا شياته حشى عليه ..
حسيت امايه بتنفجر من الغيض شلتت ابعمرها و طلعت برع الحجره

سالت : شو السالفه

طارق : انا ادرى "طالع يدتي " و انتي يا العيوز انا ادافع عنج و انتي تقولين مب يدتك افا و الله افاا

يدوهه : عيز حيلك ..

ضحكنا انا و طارق : هههههههههههههههههههههه

انشغل بالي في امايه ...شو يعني شو الي يرضيها اتغار من يدتنا !!
طلعنا انا و طارق من عندي يدتي و رحنا الصاله عند امايه ...يااه طارق و يلس عدالها ..
صدت عنه ..

لمحت سعود داش الصاله و شكله ياي من برع لاعب كوره طالعته بعتب : انا مب قايلنك ما تظهر برع البيت ..انت ما تفهم الرمسه

نزل سعود راسه بالارض

فاجأتني امايه : ما يخصك بولدي روح يمه ..روح تغسل و بدل ملابسك ما عليك من حد في البيت ..روح ..
حسيت بالاحراج من حركة امايه ...ربع سعود داخل جنه ما صدق ..

ما عاد لي مكان هني دام امايه جي سوت فيني كنت بظهر بس زقرني طارق : مطر ..

التفت له : وين ؟
طالعت امايه : طالع محد يباني بها البيت

امايه : جي نسيت العيوز الي داخل
طالعت طارق كنت اباه يدافع عني لاني اعرف غلاته عند امايه و جنه طارق فهم ع نظراتي

طارق : من صددح امايه اتغارين من يدتنا
امايه تتطنز : انا اغاااار ..ليش نتوا عيالي ...من شو ااغار

طارق بصوت حنون : عيل شفيج زعلانه و مضايجه ..

صرخت فجاه : يعني من ساعه اتخبرني حرمتك تبا تظهر من البيت و تعيش برع .. و تبعدك عني ..و ادش هني اختك اتصيح ها "تاشر عليه " مكسرنها ...شو تباني اسوي هاه

لحظه لحظه عايشه تبا تطلع برع البيت ..و انا ؟؟ شو معناته كلامها ..يعني انها ما تباني ..اكيد عرفت شي عن ام اعيون ولا من تعليق منيره عن الشغاله ..حسيت قلبي بتقطع انا لازم اعرف شو سالفتها ....

انتبهت يوم سمعت طارق يقول : خلااص اذا ها الشيء مضاينج انا ما ظهر وما افكر اصلا هاي عايشه تبا

اامايه: و انت مالك كلمه هاه ...

طارق: افا عليج ..من قال بظهر و بهدج اودر الغاليه ...

جنهم نسوا وجودي ..طلعت من عندهم و خليت مناقشتهم ..خطر ع بالي اطلع من البيت و اخذ يدتي معايه ... جي بترتاح امايه ... بس شو سالفه عايشه و طلعتها من البيت ...؟؟

دشيت حجرتي ...شليت موبايل و اتصلت بها ..مغلق ..؟؟ اتصلت اكثر عن مره كله يعطيني مغلق ..؟؟ الظظاهر مخبيه هالبطاقه عن طارق ..اتصلت برقمها الممعروف ..ما ردت ..زعلانه مني و انا المفروض ازعل ...
طرشت لها مسج " كلميني ضروري "

حسيت ان فقدت شي غالي ..بتطلع من البيت و كيف بجووفها و متى برمسها ..انسدحت ع الكنبه و شغلت التلفزيون و عليت ع الصوت ع الاخر .. و سرحت بافكاري ..

كان بيتنا و بيتت خالوه ام فهد لاصقين في بعض ...حياتنا وحده اكلنا وشربنا واحد ..حتى طلعتنا و رحلاتنا وحده ..حتى كبرنا و كل واحد راح بطريج بنصيبه ...

خذت نفس طويل ... عايشه تربت في بيت خالوه عقب ما بقى لها حد في الدنيا ...لا اب ولا ام ولا اخوان .. ضمتها خالوه في بيتها لان كان خاطرها افبنت و هي ما عندها الا فهد و عبدالرحمن و محمد ...

ما كنت اجوفها وايد .. كانت دايما مع البنات خواتي منيره و عزه ..و نحن دايما برع يا بالبراحه ولا البحر .. حتى كبرنا و اشتغلنا ...

بس اذكر مره ..كنت ياب ورقه من الممحكمه ..و كنت ابا توقيع خالي احمد ريل خالوه ..علشان نسحب منه الوكاله بما اني اشتغلت خلااص ... سرت بيتهم .. و صار لي زمان ما دشيته ...

كان البيت فاضي ... مع اني كنت متفج مع خالي احمد اني اجوفه هني ..عقب صلاة المغرب .. علشان انخلص و نوقع الاوراق ... بس الظاهر نسى الموعد ..عصبت عليه ...
دشيت داخل ازقر : خالوووه .. خالوووه ..

ماشي رد .صخه ...طلعت و انا محرج ...اتصلت بـ فهد وعبدالرحمن و ع موبايل خالي بس كل يعطيني خارج التغطيه ..

و انا طالع من البيت لمحت حركه فوق سطح البيت ... ربعت فق السطح ... بطلت اعيوني ..هذي عايشه ..كنت اعتبرها شرات منيره و عزوه و ما كانت اهتم بوجودها ..ما كانت تدري اني واقف وراها .. كانت تنشر الغسسيل .. و مبطله شعرها .. كان طويل و احيده اسود و كثييييييييييييييف ..اول ما لفتني فيها شعرها ...

كنت اتاملها ..متى كبرت ؟؟ و متى صارت حرمه ..؟؟ كانت تغنى و مندمجه و كل شويه توايج صوب بيتنا .. استغربت من حركتها ..؟؟ حطيت في بالي يمكن تبا منيره ولا عزوه ...

يوم جفتها كانت بتخلص .. لفت شعرها و شلت سله الثياب .. ربعت تحت قبل ما تجوفني ... و طلعت من البيت و من هذيج الساعه ما فارقت بالي ولا خيالي .. قمت ازور قوم خالوه وايد ..س محد لاحظ شي لان اصلا حياتنا كانت هني .. بس ما كنت اصادفها وايد ..

مرات نتيمع و كنت اغار اجوف فهد ولا عبدالرحمن ولا حتى محمد الصغيرون يسولفون و يضحكون معاها ...متربيه معاهم صح بس مب اختهم ..يوم خذتها خالوه كانت عوده شويه ...كانت اطالعها بنظرات ..كنت احس انها تحس بنظراتي ... اتحس باحاسيسي ..و الي اكد لي هالشي ..كنت دايما اجوفها اتوايق من فوق السطوح ..شكيت انها كانت تبا اتجوفني موجود اولا ...

حتى لاحظت ان قامت اتي بيتنا وايد ...كانت بينا بس نظرات .. اذكر مره زخنا فهد ..

كانت تطالعني و كنت غرقان بنظراتهاا ..

الي استغربت منه يوم فهد حرج : عايشه ..

التفت له عايشه مرتبكه : روحي داخل ...

طالعت فهد ورد طالعني بنظرات عتب .. فهمت انه ما يرضى ..حتى لو انا كنت ابمكانه و جفت فهد ولا عبدالرحمن يطالعون خواتي جي ما كنت رضيت حتى لو اهلنا و تربينا ويا بعض بس بعد كل شي له حد ...

من هذاك اليوم ما قمت اجوفها موليه ... فكرت وايد اخبر منيره بالسالفه ...بس منيره كانت لاهيه بعالم ثاني مع خطيبها عبدالرحمن ...علشان جي قررت احتفظ بحبي لها بقلبي حتى لو ما صارحتها ...

بس في يوم ...كنت طالع من حجرتي ... و كان البيت فاضي ...و هي داشه ..ما صدقت اعيوني ...
حتى اتاكد زقرتها باسمها : عايشه ؟؟

بلعت ريجها حسيتها ارتبكت : ابا منيره ..

ابتسمت لها كنت ااحاول اجذبها بابتساماتي : منيره محد البيت فاضي محد فيه ..
ردت لورا : زين ما عليه ..

و عطتني ظهرها بس زقرتها : عايشه .
حسيتها كانت مرتبكه سالتها : ليش ما قمت اجوفج ..ليش قطعتي

قالت بصوت هادي : اخوي فهد

قلتها : ما عليج منه ..بس اتصدقين افتقدتج وايد ...
طالعتني فتره عقب قالت : بس انا لا

صدمني ردها بس كملت : كل يوم اجوفك
سبقتها : من فوق السطح ..

شهقت مستغربه ابتسمت لها : ع بالج ما ادري انج تراقبيني ...

حسيت انها انحرجت و كانت بتروح بس زقرتها : لحظه لحظه ..انا ما صدقت اجوفج .. و انتي تبين تهربين مني ...
طالعتني بنظرات انها مب مصدقه ... بس كانت نظراتي لها تثبت اني احبها و من ههذاك اليوم بدت احلى قصه حب عشتها مع عايشه ..حتى يوم صارت زوجة اخوي ... ما قدرت ابتعد عنها ولا هي تبتعد عني ..و لليوم ...بس غريب قرارها انها تبا تطلع من البيت ..يعني مب علشان امايه ..بسبتي انا ..

وقفت و انا احس بعمري مقهور لاااااااااااا ما بخليج ..مستحيل اهدج ..و مثل ما زوجتج طارق .. انا بطلقج منه.. اانتي من حقي ..مب من حق غيري ابد .. .

ما حسيت بعمري ..كنت غرقان بافكاري ...حتى سمعت صوت عزوه في الحوي تزاعج ع الشغاله ..نقزت و فتحت دريشة ..

و جني روعتها يوم زقرتها :عـزه ..

وقفت ابمكا.نها اطالعني كنت ابا اطيب خاطرها ..يمكن قصدها اتسلي يدتي و انا طلعت غيضي فيها ..

قلتها : تعالي اباج

تمت واقفه بمكانها متيبسه قهرتني فقلتها بجديه : تعالي شو واقفه اطالعيني ..

فجاه ربعت داخل الصاله اتصارخ : يمه يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

تميت واقف اراقبها مستغرب شو جافت يني شوه بلاها هاي الخبله ..صكرت الدريشه و يلست اضحك عليها ..خبله عزه ..

شليت موبايلي اشيك بس ما جفت رد من عايشه اموت من القهر يوم تلبسني ...اففففففففف جفت الساعه عشر ...شليت ابعمري و طلعت من البيت ...حسيت ابروحي ضايع محد لي بها الدنيا ...محد يباني ..محد يفهمني ...

وقفت عند مطعم ..نزلت ..طلبت لي عشى ..و يلست اتعشى كلت بشراهه حسيت ابروحي من زمان مب ماكل ..
فكرة اطلع اروح صوب العزبه عند الشباب بس تردت علشان فهد بس انا ما غلطت بحقه..و مب المفروض اقطع ربعي علشان فهد هو الي زعل مش انا ..

شغلت سيارتي ...لمحت موبايلي الي كان يرن و جفت المتصل منيره ...رديت عليها و حشره ولدها شاله الدنيا شل

قلتها : هلا منيره

منيره : شحالك ..
قلتها : سكتي الحشره الي عندج عقب ارمسي شو ها ميكرفون
منيره : حرام عليك بتاكل ولدي ...

ابتسمت : ههههههههههههه فديته بس صج ما اسمع شي قاعد اسمعج بعذاب ..
منيره : زين لحظه بفره عند ابوه ثواني ..

شويه و ردت ترمسني : هلا

قلتها : و غلا اااا
منيره : زين بالنسبه لـ ميثه
ستهبلت عليها : منو ميثـه

اتطنزت علي : ام اعيـوننننن فديتك …..

تذكرت الموقف الي سوته فيني العصر فقلتها : شبلاها بعد

منيره : شبلاك ترمس عنها جي ..
قلتها : ليش شو صاير

منيره قالت بود : ما شي مطور بس اباك اتعرس و احس ميثه مناسبه لك
قلتها ابسرعه : شو ووو هاي البطرانه

قالت ابسرعه : حرام عليك ..يوم ميثه بطرانه ..و الله انك ما تعرفها ..المهم شورايك

يلست الع بصلب الزقاره الي بيدي و قلتها : ممدري ..
منيره : فكر ..ما فيها شي ..

مدري ليش قلتها ابسرعه و انا افكر بعايشه : لا منيره ما ابا
منيره : ليش علشان ناس ع قد حالهم

ضحكت ع تفكيرها : لا فديتح نحن عايشين بزمن ما نفكر بهاي الفروقات ...بس انا ما افكر بالزواج ..
منيره تنهدت جنها استسلمت : ع راحتك بس ع بالي بتستاننس لاني كنت احس انها عايبتنك

قلتها : كنت اسالج عن وليد مب عن ام اعي....... اقصد ميثه

قالت لي : خلااص ع راحتك بس انت بعد فكر ..
قلتها : شورايج ..؟؟ عرفيني عليها جان حبيتها بخطبها

شهقت : لا و الله انت فكر ميثه مب راعية هالسوالف

قلتها بثقه : ما يحتاي افكر ..يلا بصكر عنج

منيره بنبره احباط : اوكى مع السلامه ..

منيره من صدقها خذت السالفه جد اونه بنخطبك حق ميثه ..شو ابا فيها ...هاي ما فيها مذهب ..اونه صكرت الباب بويهـي ...اتولي منو بتزوجها هاي اصلا ...شايفه نفسها ...ع شوه ...

و انا بطريجي للعزبه مدري ليش غيرت رايي و لفيت رايح طريج البيت ....لفتني شلة شباب واقفين صوب بيتنا ...و مسوين يلسه ..اول مره اجوفهم ...لبستهم ...نزلت من سيارتي و كنت بدش ..مدري اي احساس صابني يوم جفت هاي الشله تذكرت اسعود ...وقفت ابمكاني طالعتهم كانوا بعيد عن بيتنا بس اذا ما خاب ظني يتريون حد او لا يكون هذيلا ربع سعود ..؟؟

اتصلت ع تلفون بيتنا تم يرن محد رد ... رجعت و اتصلت ع موبايل عزوه بعد ما ردت شكلها زعلانه بعدها ما عرفت اتصل في منو ..طارق ما اروم اتصل به اكيد مع حرمته

فكرة اتصل ع موبايل سعود نفسه اتصلت رن ورن بعد ماشي رد ماشي غير امايه ...اتصلت بها ...

ردت لي بكسل شكلها راقد : فديتج راقده

امايه : هي يمه شو مستوي ..؟؟

قلتها : ماشي ابا سعود موجود هو في البيت ولا بعده سهران ؟؟

امايه : لا موجود ..داخل راقد ...

قلتها : جفتيه اكيد

امايه : هي بسم الله شبلاك ... كان راقد و التلفزيون شغال و انا بروحي بنتدت التلفزيون و ليتات حجرته

طالعت الشله و قلت : اهاا ..خلاص عيل ...السموحه ازعجتج
امايه: انت وينك يلاا تعال البيت لا ترقد برع

اوووهووو ياه دورنا : قلتها : لا خلاص انا عند باب البيت يلا مع السلامه

امايه : و يوم انت عند باب البيت حق شو متصل بي و مقومني من رقادي

قلتها : اسمجيلي

امايه : فديتك ما عليه يلا ادخل ..مع السلامه


قلتها و صكرت عنها : مع السلامه ..

طنشت هاي لشله يعني مب ربع سعود ... كنت بدش بس سمعت ضحكت واحد منهم بصوت عالي ..ضايجني احس ان مكاانهم غلط ...


صكرت باب بيتنا و رحت صوبهم ... الدنيا ظلام و ما بقدر اجوف ويووهم بوضوح بس عالاقل اعرف شو سالفتهم ...

حسيت انهم صخوا يوم جافوني ياي صوبهم ..كم واحد وقفوا يوم جافوني وصلت لهم و الباجي تموا يالسين ابمكانهم

سالتهم و انا اطالع ويوهم يمكن اعرف حد فيهم : شو ميلسنكم هني ..؟؟

رد واحد : سهرة شباب

قلته : تسهرون بها المكان الناس رقود و انتوا حشرتكم وين واصله ...
كنت ارمس و ادقق بويوهم واحد واحد لفتني واحد كان يحاول يدس راسه و ما يباني اجوفه سويت روحي مب ملاحظ و طنشته بس شكيت فيه ...

قلتهم : يلاا ..غيرروا مكانكم و بعدين شو مسهرنكم ما وراكم دراسه ؟؟

محد رد ..

قلتهم : ما ابا اجوفكم مره ثانيه هنيييييييييييييييي "و كنت اطالع الي كان يحاول يدس ويهه بس فاجاته و قلته " سمعتني محمد ؟؟

رفع راسه منصدم اني كشفته ...وقف محمد ووقفوا ربعه و كانوا بمشون كنت اراقبهم ..بس زخيت محمد من جتوفه و ييريته صوبي التفت لي متروع : شووو

قلته : بطل حركاتك و خلك بعيد عن سعود ..ترا و الله افرك انت و ربعك هذيلااا في السجن عاد لو تموت محد بيظهرك ..

جفت نظرات كره بعيونه فرمسته بعصبيه : يلاااااااااااااا روح ..

راقبتهم الين ما ابتعدوا .. شكلهم متيمعين يتريون سعود يظهر زين اني رجعت البيت ابسرعه ولا ما كنت اعرف شو بسوي حق سعود ... خال احمد بس فالح يتفلسف تعال يود ولدك بالاول مهيتنه باخر الليل ...

فتحت باب الحوي كنت بدش البيت بس تفاجات بسعود كان بيظهر و شكله كان خايف حد يجوفه .. انصدم فيني ..وقفت اطالعه و تم يطالعني و نظراته كلها خوف

سالته : وين رايح ؟؟

قال بهدوء: واحد من ربع اتصل بي و قال تعال برع اباك بسالفه ...
سالته : منو هاه ؟؟

سعود : واحد ما تعرفه
قلته : يعرف محمد يعني ربيعه بعد

هز سعود راسه بمعنى هي ..يعني ما جذبت كانوا متيميعن يتريون سعود

قلته : لا ترابعه موليه ولا ترد ع اتصاله ...كانوا متيمعين برع و حمود معاهم مدري ع شو ناويين عليكك ..
كان سعود يسمع كلامي و مبطل اعيونه جنه مب مصدقني ..

لبسته و قلته : يلا روح كمل رقادك

تم واقف ابمكانه طالعته بجديه فتحرك و رد داخل الصاله ...خذت نفس طويل .. حركاااااات مراهقين

حسيت بتعب ... و قلت برقد و ما اظن اييني رقاد و انا متعود ع السهر ويا الربع ... الله يخسك فهد عكرت مزاجي ...فتحت باب حجرتي خذت نفس طويل ريحة دخون فديت امايه حتى لو تضايج منا الا انها ما اتقصر ..

ع الاقل احلى عنن ريحة الزقاير ..دشيت و فريت موبايلي و سويج سيارتي و علبه الزقاير ع التسريحه و صديت الصوب الثاني كنت بفسخ كندورتي بس لمحت شي واقف عند زاوية حجرتي ...

بطلت اعيوني مب مصدق عايشه في حجرتي و بها الحزه ..؟؟؟



كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــت

بنوتة صغيرونه 06-24-2008 09:54 PM

مشكوووووووووووووووووووووووووره ولا تتأخرين
علينا

da1a3 06-25-2008 03:41 AM

تسلمين فديتج ع تكملة الباااااارت


بس كملي الباجي بسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

غاايه 06-25-2008 10:06 AM

ماا اشك بذوووقج الحلوو لان سبق وقريت قصتكم


جااااااااري القرااااااءه


الساعة الآن 01:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227