منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   معاناة السنين (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=28427)

النيادي مجنون 06-09-2008 02:25 AM

مرحبا الساع شحالك اخوي ولدالعين وافتخر
الصراااااحه البارت حلو وما عليه كلام
ونتـــــريا البارت اليديد بس بسرعه

ولد العين وافتخر 06-09-2008 02:42 PM

Part3


وفجأه تطلع قدامه سياره فما عرف شو يسوي فلاف سكان ودعم العمود وفبيت ابوحمد الكل راقد وفجأه دق تلفون ابوحمد
ابو حمد:الو
........:سلام عليكم
ابوحمد:وعليكم سلام
.......: هذا تلفون محمد ال-------ي
ابوحمد: هيه منو معاي
......:اخوي وياك شرطه
ابوحمد:خير شو مستوي
اشرطي:والدك حمدان سو حادث وفالمستشفىء
ابو حمد:شو؟
اشرطي: والدك فالمستشفىء
ابو حمد: اي مستشفى؟
شرطي:مستشفى ال----------
ابو حمد ما عرف شو يسوي بسرعه قم وراح يلبس كندورته وطلع وام حمد تقول شو فيك يقولها ماشي
ام حمد:وين رايح احيت ساعه5؟
ابو حمد:عندي شغل (ويطلع بسرعه)
طبعن تعرفون ان مهاري تقوم من وقت عشان تيلس على النت بس اليوم شي خلها تروح حجرت حمدان. مهاري راحت حجرت حمدان ودقت الباب بس مايرد فدخلت والقت سرير محد راقد عليه ومهاي وايد متعلقه فحمدان فراحت صوب الحمام ودقت الباب بس محد يرد فتحت الباب وما لقت حد سارت صوب حجرت حمد و كانت
تصيح يشكل فضيع وتقوم حمد
مهاري: حمد حمد قوم حمدان محد
حمد يتحرها تجذب
حمد: روحي خليني ارقد
مهاري: حمود ولله حمدان محد فالحجرة ولله
(ويروح حمد يركض ويشوف الحجره مالقه تم يدقله بس مغلق بعدين حمد قال حق مهاري ماتقول حق امها وتروح تزقر مريم بس مريم كانت يايه توعي حمدان يوم شافتهم قالت:
مريوم:شو فيكم مهاري ليش تصيحين
مهاري: حمدان فديته محدما اعرف وينه اندقله بس مغلق
مريوم:شو؟
ويدق تلفون حمد وكان ابوه
حمد(يحول يسوي عمره طبيعي):هلا ابوي
ابو حمد: مش وقته اسمع انا فالمستشفى ال------- حمدان مسوي حادث
حمد:شو؟
ابو حمد : الي سمعته بسرعه تعالى
حمد: اوكيه
حمد سو خطه عشان امه ما تعرف وقال حق مهره انا بيطلع وقولو حمدان سار وياي وانتي وسالم سيرو المدرسه ولا امي بتشك فسالفه اوكيه
مهاري ما كانت تريد تروح بس غصب هي تريد تطمن على اخوه فشلت موبايله معاه المدرسه
فالمدرسه مهاري داخل صف وشكله مهمومه
مهاري (بصوت حزين):سلام عليكم
البنات: وعليكم سلام
مهاري من عادتها ما تيلس بروحه لزم تسولف يعني كل حد ستغرب ودايمن تكون فرحانه فراحت حصه وشيماء عنده
حصوه : مهاري انتي اليوم شو فيج؟
شيوم:شو فيج قولي ريحيني
مهاري: ماشي ما تعرفون تصكتون( وراحت الحمام ودقت حق حمد)
مهاري:حمد ها شو فيه حمدان
حمدان: حمدان فغيبوبه وريله مكسوره
مهار ي تصيح ما رامت تكمل كلامه فصكرت فويه حمد عاذرنها لانه نصدمت
دخلت صف وكان عليهم عربي وكانت المس طيبه تسولف وتضحك وكل مهاري تتكلم وما تصكت فالمس ستغربت
المس: مهره حد مزعلك
مهاري (ماتقدر تتكلم بصوت مخنوق):لا مس
بعد ما خلاصت الحصه كان عليهم حصه فراغ المس غايبه
حصوه وشيوم سالون مهاي شو فيه بس مش طايعه تقولهم
حصوه: شو فيج؟
شيوم كانت ما تتكلام لانه حاسه بتصيح وقبل ما ترد مهاري يت وحده
......:سحالج؟
مهاري: انتي شو تبين ؟
.......: اسفه لانيعرفت انج اخت حمدان اسفه
مهاري بصوت عالي والكل يسمع:حرام عليكم ما تحسون حمدان بيموت وانتي يايه تتاسفين كل منج سو حادث (وتصيح وتطلع من صف وره حصوه وشيوم)
مهاي وهي طالعه دعمت فواحد وكان راشد اخو حصوه هو عرفه بس هيه من كثر ما كانت مضايقه ما عرفته
مهاري (وهيه تصيح ) : اسفه
راشد: لا عادي
حصوه : انته شو تسوي هنيه
راشد: ندرب حق الحفله عشان اليوله
مهاري طالعه وهيهخ تحول ترد طبيعيه
راشد: مهره وين حمدان ليش غايب
مهاري من قال هاي الجمله ما رامت تستحمل وصاحت وراحت عنهم
حصوه: حمدان مسوي حادث
راشد سار يخبر احمد و احمد زعل رفيق دربه لو ياه شي كنه روحه راحت او هو ميت فتم مضايق
وطبعن امحمد عرفت ويلست تصيح وتقول ودوني عند ولدي
مهاري وسالم خلصو دوامت مهاري تقول الحمدلله بس اليوم حمد ياي يشلهم عشان يروحون المستشفى
مهاري: حمود شحاله حمدانوه
حمد: ماشي على نفس الحاله
مهاري: اذا ما قم بجتل عمري
و احمد خبر امه وبعدين يلست تصيح لانه ربته فقلت ودوني عنده وكلهم راحو
فالمستشفى
ام حمدان(يمكن هاي اخر مره نقول فيها حمدان فانا بقول حمدان وايد) تصيح وتدعيله يقوم بسلامه
ام احمد وصلو مع قوم حمد مهاري كانت تركض وما حاسه بعمرها
حمد: مهاري لا تركضين عيب
ام احمد:خلها تب تشوف اخوه حرام(وتصيح)
مهاري: يالله هذا الفت ما يريد ايي ابا بروح بدري
حمد:ولله انا ما فيني راشد سير وياها
راشد: اوكية
مهاري: يلاه
رشود: يلاه
مهاري ترق بسرعه وكانت بتدعم فواحد فمسك رشود ايده ومطها
مهاري: مشكور فج ايدي
راشد( مفتشل): سوري
مهاري ما سوتله سالفه وراحت تركض صوب العنايه المركزه وهو يمشي وراها واول ما شافت اهلها راحت تركض
مهاري: وين حمدان اريد اشوفه
ابو حمد: دكتور قال ممنوع بس اذا بدخلين بهدوء بخليج تدخلين
مهاري: ولله اصكت وما تكلم بس اشوفه
راشد توه وصل : سلام عليكم
ابو وام حمدان:وعليكم سلام
ودخلت مهاري و بعدين البقين دخلو وشافو حمدان وما ستوله شي نفس احاله
فبيت ام محمد يدخل ناصر فرحان
ناصر: عندي حقكم بشاره تسو الملاين
ام محمد:شو قول
ناصر:حمدان ولد محمدوه الخيس بين الحياه والموت
نوره:انشالله يموت ( انشالله لي ما يدانونه)
ام محمد: انشالله
شذى: امين الله يسمع منج والله لسوي عرس لا صار ولا ستو
امنه:ولله عيل يارب يموت
فاطمه اخت امنه الصغيره عمره 10 سنوات
فاطمه: انتو شريرين
مايد اكبر عن امنه اخوها عمره14
مايد: جب انتي لا تتكلمين ولله يهال ويتكلمون نشالله يموت ونفتك منه
يعني عادي نقول عائلت الحقد وين بيروحون من ربهم
بس فالمكستشفى الكل يدعي حق حمدان انا لله يطول عمره ويردلهم
ام حمدان :يارب يقوم بسلامه يارب
ام احمد : امين
اما عن احمد فكان حاس عمره مخنوق رفيق دربه اخوه واعز من اخوه بين الحياه والموت فكان يريد يطلع بر المستشفى يشم هوء بس حس ريوله ثيجلات ما يروم يشلهن فتم مكانه
مهره كانت تصيح وبدون ما تحس كانت حاطه راسه على جتف مريوم وراقده ومريوم كانت تصيح ما تريد حد يعرف تريد تخفف عليهم
مهاري وعاه حمد وقالها بيوديها البيت هي وسلوم لي ما يعرف شي مرتاح وداهم حمد البيت ومهاري راحت حجرتها ورقدت لانه كانت تعبانه من الصياح وسالم رقد وحمد تم وياهم بس عقله مع حمدان







كل مره اقول كت اليوم بقول
Stop

شو تتوقعون حمدان يقوم ويرد نفس قبل ولا بيموت؟
شو بيستوي فاحمد ؟ ومهاري؟ والكل أذا ستو شي حق حمدان؟

اتري ردودكم وتوقعاتكم مع سلامه

عكوكه 06-09-2008 02:53 PM

انا اضن انا حمداان بيقوم... ^^

mr.co0ol 06-09-2008 07:52 PM

مشكووور اخوي ع البارت وانشا الله حمدان ما يموت

ولد العين وافتخر 06-09-2008 10:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكوكه (المشاركة 533751)
انا اضن انا حمداان بيقوم... ^^

شحالج اختي وانشالله يقوم انا صرحه ما اقدر اقولج اذا ضنج صح ولا خط وسموحه


الساعة الآن 06:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227