منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   :: لو بغآنـي هو رقــﮯ لي ♥ ولا أنا ما أنـزل له :: (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=246306)

حبر الورد 01-13-2010 02:16 AM

«彡 الجــــــزء الثــآآلـــــث ..





ღ .. جواهـــر .. ღ


رااح احمدووه عند ناصر .. الله يستر بس .. اكييد شي مسوي والحين بييلس يصرخ ..

جفت حصه مرتبكه .. سألتها : شو فيج ؟
طالعتني : امممم شو فيه ناصر عصب مره وحده
قتلها : يعني ما تعرفييه .. يعصب على اتفــه الاسباب ..
عدلت شيلتها ونشت : انا سايره البيت
وقفت وسحبتها من ايدها : عن الحركات تعشي وسيري توج يايه
حصه : لا ماابي ..
انا اباها اتم هنيه .. لان ناصر يدري انها هنيه ومستحيل يسوي شي ..
سرت لها .. وقبل لا تطلع من الصاله : حصوووه والله بزعل تميي عاااد
حصه : جواهر .. شو فييج اليوم .. مرييضه ؟؟ .. تراني برووح البيت
قتلها : محد في بيتكم .. عند منو بتسيرين .. تمي هنيه .. تعشي وسيري
حصووه : لا مابي .. هديني
قتلها : حصووه بلااج .. ليش جي خايفه




>>> طـــــــرااآآآااخ <<<




وقفت مكانـــهآآ .. وغطت حلجهــآآ بايدهــآآ .. وبطلت عينها .. لأنهـــآآ انصدمت وانصعقت من اللي سمعته .. وسمعتــه أنـــآآ
سعااد نشت من مكانها .. وطيرااان يت عندي وانخشت وراااي .. وعينها تدمع
حصووه : هذا الي كنت خايفه منه يا جواهر .. ليتني طلعت ولا سمعت هالصووت ..
سعااد : جواهر ارجووج سيري طالعي عن يذبحــه ..

تجدمت .. كنت بروح اجووف شو السالفه .. ولا ناصر يفتح الباب بالقوو .. وايي صوبنا ..
سعادووه اندست ورااي وحصووه ابتعدت عن الباب ويت صوبنا وهي خايفه ..

يا ناصر ووقف جدامنا .. رفع صبعه وصرخ بتهديد : إن شبر هالخايس برع البيت ياويلج انتي مب هو
خفت منه وقلت : لييييش ..؟؟؟

ناصر يصرخ : ما يخصج .. المهم انا قتلج وانتي تحملي عاااد ..

ابتعد عنا .. وكان بيطلع .. فقتله : انزيين وباجر عنده امتحان ؟؟
فتح باب الصاله : اعتقد إنه آخر يوم ... وطلــع

مادري شو ياني تميت واقفه مكاني ماعرف شو اسوي .. لين سمعت صرخة سعاد : جواااااهــر لحقي علينا
من سمعت هالكلمه على طوول ركييييض لحجرة ناصر : شو فيكم !!

وانصدمت من الي جفته .. احمدووه طايح عند الشبريه وايده كلها دم ..

صرخت على سعاد وحصووه : هاااتو اي شي بسررعه خلونا نوقف الدم .. الله يسامحك يا ناصر

وتميت اضرب ويهه عالخفيف عشان ينتبه ..

احمدووه : جوااااهـــــر ..

مسحت على راسه عالخفيف : ها حبيبي ..
يفتح عينه : ايدي .. ا احسها تقطعت ..
كنت حاطه ايدي مكان الدم وراصه علييه عشان ما يطلع ..

وصلوا سعاد وحصووه ويايبين وياهم اشياء ماعرف شو هي ..
سعاد : حطيله هالقطن ولفيييه بالشااش
صرااحه ضحكني شكلهم : ان شاء الله عمووه خخخخخخ
حصووه : انتي متفيجه تضحكيين
عااد ما قدرت استحمل : ههههههههههههههه والله شكلكم يضحك

انتبهت لاحمدووه : شو تحس ؟؟
احمدوه : ممممم ماحس بايدي .. رصيتي عليها قوو .. بس شوي راسي يدور
سألته : كيف ضربك ؟؟!!
احمدوه : اول ما دشيت يا صوبي وكفخني .. وعقب زخ ايدي وطلع شي مثل السجين .. عاد انا تميت اصارخ وهو طر ايدي ..
سعاد معصبه : مجرم الله ياخذه ونفتك منه هالسباال
طالعتها بنظرات : لا تدعين عليه .. مهما يكون هذا اخووج
سعاد : أي اخوو .. في اخوو فالدنيا يجتل اخواانه .. انا لو سواا فيني شي بشتكي عليه

لبستها .. وصديت على حصووه .. جفتها تطالع احمدووه .. بس كانت سرحانـــه ..

سألتها : حصووه .. بــلآآج ؟؟
انتبهت لي : هااااه .. لا مــآآشي
طالعتها سعاد بنظرات ^^ وابتسامه خبييثــه : تفكــر في حبييب القلــب خخخخخخ
ضربتها حصووه على راسهــا : جب انتي ما يخصج
كلنــآ التفتنــا لأحمدووه يوم قــآآل : لا تاخذيينــه .. والله بيبهدل حياتــج

سكتنا انا وسعااد نطالع حصووه وردت فعلهــاا ..

وهي يوم جافت نظراتنا انصدمت : خييبه بلاااكم جي تطالعوونـــي
سعاد بخبث : نتريا ردج على احمدووه يا سندريلااااا
نشت من مكانها واتجهت للباب : انتوا ما منكم فايده .. اروح البيت ابرك لي .. " وطلعت من الحجره "

قمنا انا وسعاد .. شلينا احمدووه نوديه حجرته ..
قتله : متى بتذااكــر ؟؟
طالعني وعفس ويهه : اففففف لازم يعني
حطيت ايدي على خصري : لا والله .. انت شو رايك ؟؟
سعاد : مممم احمدووه خلاص لا تسيير باجر المدرسه .. شرايك اييبون لك الامتحان هنيه فالبيت وتمتحن ^^

تم يدور شي حذااله عشان يفلعها : طلعي برررررع يالعنننزه يلااااااااااا
قتله : هههههه انزيين هدي هدي ..

سرت سكرت باب الحجره .. ورديت يلست حذااله : ممممم شخبارك الحين
قفطنـــي : أدريبج تبين تعرفين ليش ضربني .. بلا دهاان سيير
قتله : زين يوم عرفت .. يلاا قــوول
احمدووه : مالت عليه .. اونه ليش اني كلمت ربيعه عبييدووه هالجلب بدوون احتراام
قلت بتشكك : بس عشان جييه وسوا كل هذا فييك .. ما اعتقد
احمدووه : والله بعد شو .. لا وزااد عبيد على اخووج اونه اني كنت واقف بررع البيت وادلع مالت علييه .. والله براويه الجلب
انقهرت من عبيد : وهو ليش يسوي جييه ..؟؟
احمدوو : يمكن لاني قتله وانا راد العصر ليش واقف عند بيتنا ..!!!
غيرت السالفه لاني حسيتها سخيفه : عليكم علم النفس باجر ؟؟
طالعني احمدوه .. شكله ارتاح يوم غيرت السالفه : هيييه وأخييرا بفتك من شي اسمه مدرسه وواجباات وحفظ وامتحانات تلوع الجبد ..
مسحت على راسه بحنان : لا تفرح بتخلص من المدرسه بس بتكمل فالكليه او الجامعه
طالعني بكره : لازم يعني ؟؟
ابتسمت له : هيه .. ولا ما تبي تفرح امك وابوك في قبرهم
دمعت عينه .. بس مسحها بسرعه : ان شاء الله الي تجوفينه .. المهم اني افتك من المدرسه
انسدحت حذااله : بس بعد والله بتذكر يوم كنتوا تلعبون وتلعوزون الاساتذه .. آآه والله احلى أياام بالنسبه لي ^^
دزني : قومي قومي بتخيسين فرااشي برييحة الدهن اللي في شعرج يلاااا قووومي
قمت ووقفت ارتب شعري اوني اقهره : هههههه موووت حره .. بعدين اتخسي دهن اونه شو تجوفني هنديه جدامك
احمدوه : لا سيلانيه هههههههههههههه
شليت كتابه مال علم النفس وفريته على ويهه : جب يالبتاااني هع هع هع هع هع
احمدووه : بتاني اخووج هالتيييس .. عل ايده الكسر قولي آآميين
ضربته على جتفه : ايييه حراام عليك .. مهما يكوون ترااه يخاف علينا ويبا مصلحتكم
ما عيبته رمستي : جب جب مصلحتنا اونه .. طلعيييي خليني اراجع لي كم جملة
رديت عليه : اونك عااد حافظ الكتااب وبس بتراجع لك كم كلمه ؟؟
طالعني بغبااء : هييييه أبله .. بس والله سهل .. والاجوبه كلها من مخج وفهمج للسؤال .. وهالشي الزيين الي فيني إني أعرف أألف عدل واتفلسف فالاجابـــه خخخخخخ
صفقت وصفرت : عاااش الفيلسووووف .. بسك وايد عطيتك وييه تراني ..

وطلعت من عنده .. سمعت سعاد تتكلم فالصــاله .. استغربت .. لانها المفروض تروح تذاكــر ..
دخلت الصاله : انتي شو ... " انصدمت "
عدلت شيلتي الي كانت على جتفي .. وسرت صوبه .. مديت ايدي له وبسته على راســه : شحاالك عمــي..!!
عمي عبدالله : بخيير ربي يعافيج .. شحالج انتي وشحال اخوانج ؟؟
يلست حذاله : الحمدلله .. كلهم بخيير
عمي عبدالله : وين احمدوه عيل .. ؟؟
سعاد : جفت يا عمييه .. احمدووه باجر آخر امتحان عنده وانا بعدني
عمي عبدالله : الله يوفقه .. واييب النسبه العاليه ويرفع روسنا فوق ..

طالعته يوم قال آخر جمله .. ليش يعني نحن منزلين راســه ..
تحسون من كلامي إني أكرهه .. مممم ما أكرهه .. بس بعد وفاة أبوي وأمي تركنا عمي وما يسأل عنا إلا بالحسره .. يعني فالشهر مره يمكن أو مرتين .. وحسينا أنا وإخواني هو السبب فو موتهم .. استغفر الله ..
كنت اطالع سعادو اباها تجوفني عشان أأشر لها تروح داخل .. بس هي ولا معبرتني ..

قتلها : انتي ما وراج مذاكره ؟؟
سعاد : بذاكر بعدين .. خليني اسولف ويا عمي ..
افففف مب وقت لسانج ما فينا ناصر ايي ويضارب ويااه : قوووومي وسيري ذاكري ..
عمي : خليها يحليلها .. لاحقه عالمذاكره
عصبت عليها : قوومي قتلج .. ما بتلحق عميي تباها تيلس لين نص الليل
نشت سعادوو : انزين انزين كلتيني
سلمت عليه وباسته على راسه وراحت داخل ..

صد صوبي : لا تقسين على خوانج .. تراهم مراهقين الحين .. وعبود ياهل .. صح وينه ..؟؟

ما كنت أباه يطول في اليلسه : دااخل يالس ويا أحمدوه ..
عمي : سيري ازقريه ابا اكلمه شوي
تأففت في داخلي : انزييين " وقمت "

سرت حجرة احمدوه .. دقيت الباب ودشيت بدون ما اتريا رده لاني أعرفه الحين يالس يذاكر ..
احمدوه : من الأدب الناس تتريــآ الرد عقب تدخل .. يعني ما يحتااي تعبتي نفسج على الفاضــي وعورتي إيدج من الدق على الباب ..
طالعته بطنازه : مالت عليك ..
احمدوه : شو تبيين .. خليني اذاكر
طالعته بنظرات احتقار : منو يباك انت .. انا يايه آخذ عبوود .. عمك يبااه ..
انصدم احمدوه : عميييه هنييييه ؟؟
استغربت من دهشته : هيه .. ليش مستغرب يعني ..
غير تعابير ويهه : هيييه مستغرب .. هذا ما ايينا الا ورااه مصيبه ..
سرحت شوي : مممم مادري والله .. الله يستر بس ..
صديت صوب عبود : عبود تعاال عمييه يباك
عبود : شو يبا بعد .. انا مادانيه ولا اداني عياله .. كلهم خقاقين مادري ليش

هذا الياهل وكلامه جيييه .. عيل نحن شو نقووول .. بس كلامه صح ..
مسكت ايده ووقفته وياي : انت قووم وتعاال جوفه شو يبا
قبل لا نطلع وقفنا احمدوه : ايييه جوجو خبريني كل كلمه بيقولها له انزيين ^^
قتله : اففف يــ اللقافــــــه " وبندت الباب "

دخلت الصاله وعبود وياي ..
عمي : هلا والله بعبوودي " فتح ايده له "

سار عبود صوبه وعمي ضمه لصدره وتم يبوسه على خده ..
عمي : شخبارك حبيبي
عبود ملامحه جامده ومب معبرنه : بخييييير
قهرني يوم قال : حبيبي مرتاح انت هنيه .. محد يضربك أو يأذيك ؟؟
عبود : لا
عصبت : عمييه شو هالكلام .. ولييش نضربه ؟؟!!!
ابتسم : لا بس يمكن يعني تحرجون عليه وهو بعد ياهل ومب عارف الدنيا عدل
رديت عليه : انزين ما يخصه الكلام الي قلتله إياه ..
وقف عميه وقال : أنا لازم آخذه عندي .. بربيه أحسن تربيه ..
انصدمممت : شوووووووو .. مستحيييييل يصيير هالشي
عمي : ليش مستحيل .. انتوا كل واحد فيكم ولاهي بحياته .. وهذا صغيير ولازم بتربى أحسن تربيه
ربعت ايدي وقلت باستهزاء : وإنت بتربيه أحسن تربيه ..
عميه : هيييييه .. ورمسي عدل مره ثانيه .. الظاهر ابوكم ما عرف يربيكم عدل
عصبت : الحمدلله ابوي وامييه الله يرحمهم ربونا كلنا احسن تربيه .. " لفيت ويهي عنه " واحسن من تربية عيالك ..
وسرت صوبه يرييت عبود من ايده : واخوونا نحن بنربييه ما يحتاي لك انت وتربيتك ..
عصب .. وتجدم مني .. زخني من ايدي ودزني بعيد : وطلع لج لسان يا بنت محمد .. وقمتي تراددين عمج .. !!

انتبهت لاحمدوه و سعاد واقفين ومنصدمين من صراخنا ..

سرت صوبه وصرخت في ويهه ودموعي تنزل : انت شو من بشر .. ذبحت أبوي وأميــه .. وهديتنــآ من بعدهم ولا سألت عنا .. والحيين ياي تاخذ اخوونا اونك بتربيه ..

مارد علي .. الا بعد ما طبـــــع بإيده الملوثه بوصخ هالدنيــــا على ويهي بــ"طــــــرآآق" ..
عمي : جـــــــــــــــــــب يالخآآىيسه .. هاي التربيه الي ابوكم رباكم عليها .. علمكم انكم ترفعوون اصواتكم على الي اكبر منكم .. علمكم انكم ما تحترمون الناس .. صدق ما تستحيين على ويهج ..

وزخني من شعري .. كان بيفرني بعييد .. بس انصدمت من ناصر يوم زخ ايده وبعدها عنــي : يالخاااااااااااايس ..
عميه اعتدل بوقفته وقال بطنازه : هـــه .. !! .. وصــل ريـــآآل البيــت ..
ناصر يكلمه بتهديد : رياااال غصبا عنك .. وان مديت ايدك على حد ما بتجووف أي خير مني .. وإطلع من هالبيت دون أي كلمه أحسن لك ..
قاطعه عمي : انا مب طالع من هنييه الا وعبود وياي
انصدم ناصر : خييييير .. وعبود شله ؟؟
قلت بصوت عالي وبدون حاسيــه : يبا ياخذه منا ويربيه في بيته .. يبا يلــوث أخوونــآ بوصخـــه .. !!
صد صوبي ناصر وقالي يتطنز : هــــه .. !! .... هو خله يربي عياله أول بعدين يربي عيال غيره ..
وصد صوبه : إنت تحلم بهالشــــي .. يلا بررررررررررررررع
سرت صوب عبود وزخيته من ايده وسرت صوب احمدوه وسعاد : دشو داخل وبندو الباب ..

سمعـــــــوا كلامـــــي بدون أي كـــــلام ونفـــذوووه .. !!
رديت لعمي وناصر .. جفتهم كل واحد مجابل الثاني .. ويــه بــويــه .. والشـــرآر يتطـــآآيــر من عيونهـــم ..

انهيت هالصمت الغريب : إطلع من بيتنا ولا بطلب لك الشرطه ..
تكلم ناصر بدون ما يتحرك : لا خليه .. الحين بيطلع وبدون ما ينطق بأي كلمه .. " شـــد بصــووتــه " صح عميييه ؟؟!!

تحرك عميه من جدامه وطالعني بنظرات احتقار وغضب والشر يطلع من عينه .. وطلع بدون ما ينطق بأي كلمه .. !!!!!
شــــو السالــفـــــه ..شـــو من بينهم .. شـــو إلــي خـــلآآآ عميـــه يطلـــع و [ يخـــآآف ] من ناصــــر .. ؟؟!!!

نقزت يوم ناصر صرخ : هذا شو دخله هنيييييه ؟؟
خفت منه : ماعرف .. كنت يالسه عند احمدووه .. ويوم طلعت لقيته يالس يسولف ويا سعاد

غبيــه بتم غبيــه .. شو خلاني أييب طــآآري سعاد .. الحين بيطلع حرته فيهـــآآ ..

صـــرخ ناصر : سعاادووووه ...... سعادوووه وصمخ
طلعت سعاد من حجرتنا وعلامة الخوف باينه على ويهــآآ : هااااه ..
يا ويلي يا ويلي الحين شو بيسوي فينا : ناصر مالها خص سعاد ..
نطق بدون تحرك ناصر : جب إنتي .. !!
وقــآآل بتهــديد : مره ثانيه إذا يا هالريال البيت ما يدخل فاااااهمه ... مـــــا يدخــــــل البيــــت !!

سعاد من الزيغه ما قدرت تتكلم أو تقول شي .. بس كانت تحرك راسها ..
طالعني : أنا بطلع .. واذا استوى أي شي مره ثانيه خبروني على طوول .. " وطلـــع "

أول ما طلع .. أحمدووه وسعاد وعبود .. هجوم يو عندي .. كل واحد يطالع الثاني ويطالعوني .. يتريوني أتكلم .. أنطق .. بس شو أقوول .. انا بروحي منصدمه من الي صار .. معقوووله عمــي ( وقح ) لهاي الدرجه ..؟؟؟!!!!!

حسيتهم ملّـــــو من الوقفه .. : لا تسالوني عن شي .. ماعرف شو الي صاار ..
سعاد بدت : ونصوور ليش يصارخ علي أنا .. أنا شو سويت له .. ما سويت شي . هو كله حاط دوبه بدووبي ..
قاطعتها بصرخه : بـــــــــــــــــــس !!!
انصدموا من صراخي .. : بس خلااص لا تيلسين تزاعجين وتتحرطمين علي .. عندج أي شي روحي اسأليه هو لا تعورين راسي ..

ودرتهم ورحت صوب الحجره .. وقبل لا أدخل صرخــت : يلااا كل واحد يقبض كتابه ويذاكر ..

ما ترييت أسمع تعليقاتهم .. دخلت الحجره ومن عقبها الحمام ( عزكم الله ) ..




:uae: :uae: :uae:



.. سعــآآد ..


سحبت عبود من ايده قبل لا يشرد عني : تعاال عبوودي حبيبي انته ..
احمدوه رز ويهه : اييه شوي شوي على الولد بتجتلينه
رديت عليه : انت ما يخصك .. عبوودي حبيبي شو رايك تسيير تسكن بيت عمي ..
عبود : لا مابا .. بعدين نصور بيذبحني
سعاد : لا ما بيذبحك .. انت اذا سرت هناك عمي بيحميك منه وما بيخليه يدخل بيته
احمد : اييه خوزي عن الولد ولا تفرين مخه .. وانتي عايبنج عمج .. حبيبتي عمج هذا الي مفتخره فييه ترااه هو الي ذبح أمج وأبوج .. !!
انصدمت من كـــلامــه : انت شو تقووول .. أصلا مستحيل يصير الكلام الي قلته .. ؟؟؟
احمدوه عصب عليّ : انتي غبيه وبتمين غبيه .. وما تفهمين شي مووووليه " شل كتابه وراح حجرته "

شو بلاه هالخبله .. الحمدلله والشكر .. يعني معقوله يكون كلامه صدق .. جواهر واحمدوه وناصر بعد .. كلهم يقولون إن عمي هو السبب في موت أبويه وأمييه .. أنا لازم أعرف السالفه من جواهر ..

نشيت من مكاني كنت بروح لجواهر .. بس هي سبقتني وطلعت من الحجره ويت صوبنا : شو بلاكم مسوين حشره .. ؟؟
عبود نطق : سعادووه تقولي ليش ما اسيير عند عمي سالم وأسكن وياهم فالبيت ..
الجلب .. كان خاطري أذبحه : عبووود أنا متى قلت .. عن الجذب ..
جواهر صدت صوبي : سعادووه !!... جان عايبنج عمج .. سيري عيشي عنده شو تتريين بعد .. يلا شلي اغراضج وكل شي من هالبيت وسيري عنده ..
خييبه كلتني : ول ول ول بلااج تزااعجين علي .. انا بس كنت اتمصخر ويااه ..
جواهر : واحمدووه ليش عصب وسار حجرته ..
سعاد : مادرييبه .. !!
عصبت علي .. كأني مسويه جريمه : جوفي .. لاتيلسين تترسين مخ عبود هالياهل وتقصين عليه .. جانج انتي تبين تعيشين عند عمج سيري له .. الباب يوسع فييييييل مب بعيير .. دام عيشتنا وبيتنا ونحن مب عايبينج او مب مرتاحه ويانا ..

كلامها أثر فيني .. كنت أطالع الفراغ الي جدامي .. وعيني تدمع روحهــآآ ..

نشت من مكانها ويت صوبي : سعاد .. انتي في سن مراهقه .. يعني أي شي بتحبينه بتتعلقين فيه .. ولو كان هالشي بسييط وصغير .. وبصعوبه انج تودرينه .. فلا تنغرّين بفلوس عمج وتتحرين انهم مرتاحين في حياتهم .. ترى مب كل من عنده فلووس وقصوور وبنايات وسيارات آخر موديل مستانس .. عندهم كل هالاشياء .. لكن قلوبهم كلها حقد وغيره وأغلبهم ما عندهم رحمه على غيرهم .. وأظن جفتي بعينج عمج شو سوى مساعه .. كان يبا ياخذ عنا عبود غصب طيب .. ولو ناصر ما طلع له في ويهه جان الله يعلم شو حالنا الحين ..
سكتت شوي .. وكملت : والدليل جدامج ووااضح .. كم مره جفتي عيال عمج من بعد ما توفو امنا وابونا .. هااه يلا خبريني .. ؟!!
رديت عليها : ولا مره .. !!
ظمتني لصدرها : يعني .. هم كارهينا .. أو يمكن عمج هو الي مانعنهم عنا .. الله يعلم مافي القلوب ..
قتلها : جواهر .. أنا دوم أفكر ليش قوم عمي حالهم أحسن عنا ؟؟ .. وليش كلكم تقولون إن عمي هو السبب في موت امييه وابوويه .. ؟؟
صدت جواهر صوب عبود : عبوود سير إزقر أحمدووه ..
عبود : انزين
جواهر : هاي سالفه طويله .. بس بقولج اياها باختصار .. وماباج تقولينها لعبود .. لانه ياهل ..
مسحت دموعي وهزيت راسي : انزين ..
تساندت جواهر عالغنفة : الله يسلمج .. امييه وابويه راحوا بيت عمي علشان يقسمون الحلال من بينهم .. حلال يديه العود .. وعلى قولت امايا قبل لا تتوفى الله يرحمها إن عمي ظلم ابويه وما عطاه شي على اساس انه هو العود .. وخذ كل شي له .. ابويه تضايج منه وطلعو من بيتهم هو وامايا وهم مضايجين من عميه والي سواه فيهم .. وهم فالطريج ابويه تعب قلبه .. وما انتبه للشارع وانحرفت السياره ..
حسيتها بتصييح .. : جواهر كملي ..
جواهر تصييح : شو اكمل بعد .. انجلبت السياره .. وابويه توفى في نفس الوقت ..
دمعت عيني : هيه اذكر امايه كانت بعدها فالمستشفى .. وعقب توفت .. الله يرحمها ..
يا احمدوه وانصدم من جواهر : جواهر .. ليش تصيحييين ؟؟
قتله : مافي شي .. بس تذكرنا امايه وابويه ..
صديت على عبود .. كان يطالعنا وهو خايف .. : عبوود حبيبي انت بتم عندنا ومحد بياخذك عنا .. بتعيش عندنا على طوول وبينا .. " سرت صوبه وحضنته " .. نحن اخوانك نحبك اكثر عن اي حد في هاي الدنيا ..
احمدوه : اخيييج .. الحين منو بيسكت اليهالوو دام العووده روحها تصييح ..
ابتسمت جواهر : اسكت اسكت .. شو ايدك الحين .. ؟؟
احمدوه يطالع ايده : احس بعوار خفيف .. والحمدلله الدم وقف ..
جواهر : ادريبكم ما ذاكرتوا عدل ..
احمدوه : انا عن نفسي .. الحمدلله .. قلتلج مادتنا سهله وراجعت ..
صد صوبي يغايظني : ومثل ما تعرفين بعد آخر يوم عندنا ^^
قتله : سخييف .. " صديت لجواهر " انا ميته يووع
جواهر : قومي نسيير المطبخ .. بنسوي سندويشات ..

قمنــآآ انا وجواهــر .. وسرنا المطبخ ...*~



فــ اليــووم الثـــــآآنــي ..

نشيت على حشرة جواهر : سعادووووووه يلاااا نشي بسج رقاااااااااااااد
اففف مزعجه هاي الانسانه : انزيييييين ..
يت وسحبت عني اللحاف : قووومي ورااج امتحاان عن الكسل الزايد ..
صرخت عليها : انتي بلااج جيه حشره .. لازم تزاعجيين واطيريني من رقادي .. عفاني الله
جواهر : لانكم ماتوون الا جذي .. لازم حشره عالصبح علشان تنشوون من رقادكم

الظاهر ماشي فايده منها .. نشيت ورحت تسبحت .. بدلت ثيابي ..

دشت مره ثانيه الحجره : هاااه خلصتي ست الحسن والدلال .. ؟؟
طالعتها باشمئزاز : سخييفه ويا ويهج .. " سألتهــآ " احمدوه سار المدرسه ؟؟
جواهر : هييييه عيل بيتريا حضرة جنابــج ..
مقهوووره يا عالم : اففففف يا حظه مالت عليه .. بيخلص وانا بكرف السنه اليايه والي عقبها
جواهر : احسن .. يلا خلصيني خليني اوصلج وارووح دوامي عن اتأخر ..
شليت كتابي .. ومقلمتي .. ولحقتهــآ للسياره ..
يارب توفقني في الامتحـــآآن ...


(( معلومـــه بسيطه : عبدالله .. عمره 7 سنوات .. صف ثاني إبتدائــي .. يروح المدرســـه ويا الباص ويرد ويا الباص .. وهو الوحيد يدرس في مدرســه خاصــه .. وباقــي له كم يوم وبيأجــز .. لانهم مخلصين امتحانات وكل شي ... ))




ولحديثنـــآآ بقيــــه ..
أنتظــر آرائكم .. وتعليقاتكــم .. وانتقادكــم ~>> على هــ { الجـــزء ..

&%الهنوف%& 01-13-2010 03:55 AM

يلا تسلمين الغاليه ع هالقصه الحلوه
ونترياااااااااااااااااا التكمله

حبر الورد 05-25-2010 02:59 AM

اكمـــل تنزيــــل القصــــة ولا ما تبونهـــآ :522:

الشامخهـ 06-06-2010 11:24 AM

ننتظر التكملــــــــــــــــــــــهـ

:fr7an_:

الثروة 06-06-2010 04:15 PM

قصة حلوة


لك مني أجمل تحية .


الساعة الآن 09:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227