منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   دآآم قلب اختآآرك ما همني عيووبك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=235823)

كليـ ـغلا 09-24-2009 02:39 AM


تتوقعون ريم منو بتختار ؟؟؟

مادري صعب تختار بين ابوها و مايد بس اعتقد بتختار ابووها ..


يسلمو ع البارتات ..

وننتظر البارت الياي ..

الطبع الذبوحي ×!! 09-24-2009 02:34 PM

روووووووووووووعهـ االبااااارت بليييييييييييييز كمليها ..

ريم اللهـ يعينها ان شاء اللهـ .. بس ان شاء اللهـ ابووها ما بيستويبهـ شي و هي بتختاار ابوها و مايد بيفهم السالفه انها تبا تنتقم و بيكونون ريم و مايد واقفيين مع بعض .. < هع

يلا اتريا البااارت بلييييييييييييييييييز ><

ميراني..~ 09-24-2009 03:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليـ ـغلا (المشاركة 1846530)

تتوقعون ريم منو بتختار ؟؟؟

مادري صعب تختار بين ابوها و مايد بس اعتقد بتختار ابووها ..


يسلمو ع البارتات ..

وننتظر البارت الياي ..

مشكووره ع مرووورج ..وربي لـآآهاانج..~

ميراني..~ 09-25-2009 02:11 PM

بس : كليـ ـغلا .:و:. الطبع الذبوحيx!! اللي متاابـ ع ـيين القصه؟!؟!؟..:21:

بس لخااطركم بنزل بارتيين و انشاءالله يزييدوون متاابعيين القصه :p



вяв...~

ميراني..~ 09-25-2009 02:15 PM

جزء 11
صحيح اني بتركك لكن تاكد ان حبك تربع في شرايني


بعد ما رديت البيت ويا اخوي وسره حجرتي اصيح وقلت
خلاص قررت حياتي مع حاارب
يالله حارب الي ما عمري ما فكره فيه... حارب الي عمري ما تمنيته... يالله حارب الي ما كنت ابا اشوووف ويهه ...
اللحين انا بستوي مرته ولا بظل تحت رحمته لا مستحيل انا اعيش مع ها الانسان الخالي من الضمير بس ابوي ...ابوي مستحيل افرط فيه لو ها امل النذله راوته الشيكات يمكن يتضرر اكثر
لا تعاتبوني على كلمه نذله شوفوا شو تسوي بحياتي بتهدم حياتي وانا لا حياه لمن تنادي من يقدر يساعدني لا تقولون مايد ... هاي كل يوم اتطلع شيكات يديده يالله ارحم بحالي
وبحال من يحبني يالله ارحم بحالي
رقدت وانا كلي الم وحزن وتفكير اللحين باجر خالتي بتي انا شو اقوول اقول اني مووووافقه يالله ارحم بحال كيف بعيش عمري ويا ها الانسان
الساعه 6 ونص ***
قمت من النوم ع رنه مبايلي اول ما شفت الرقم بديت اصيييييح هيه نعم هو مايد متصل شو يبا ليكون حس ان هاي اخر مره يتصل فيني
مارديت عليه اتصل بعد مره فما قدره اتحمل اكثر
مايد : صباح النور يادلوعه
ريم تبا تصيح بس تحاول ما تبين : صباح الورد
مايد : ريم
ريم : نعم
مايد : شو فيج ؟ ليش تصيحين ؟
يالله حتى يعرف شعور الي احس فيها
ريم : لا وشي
مايد: في شي وانتي غاشتنه علي
هني بديت اصيح واصيح وما قدرت امسك عمري
مايد : ريم هدي وارمسي قولي انطقي
ريم : مايد خالتي امل يايبه شيكات يديده وقالتلي انها عندها شيكات ثانيه وثالثه
مايد سكت وما عرف شو يقول يعني مايد شو بيسوي شو ابأيده هو والله فديتك يا مايد والله اني موووت احبك
مايد : واللحين شو الحل يعني
ريم : هي قالت
مايد : عساها الموت قبل ما تنطق
ريم : قالت لو اتزوجة حارب بتعطيني كل الشيكات وانا الصراحه وافقه
مايد : نعم شووووووووووو ما سمعت شو معنى واافقتي وانا يا ريم وين سرت وين محلي من الاعراب
ريم (اتصيح بالقو ): والله يا مايد اني احبك بس شو اسوي مب ايدي اسوي شي انا احبك بس شو اسوي ها حياه ابوي يا مايد حياه ابوي
مايد : حررام عليج يا ريم الي تسوينها فيني
ريم : مايد شو اسوي منو بيدفع كل ها البيزات انا ادري ان نص الشيكات مزوره بس منو بيصدقها شو اسوي
مايد وماسك عبرته : والله يا ريم كل العندي فداج
ريم : مايد لا تقول جي الله يخليك
ريم : مايد لا تقول جي دخيلك كاااافي عذاااااب
مايد : ريم انتي بتكونين لشخص غيري انتي تفهمين كلامي ولا لاء
ريم : مايد صدقني حتى لو اكون لشخص غيرك بس بظل احبك
وبندت التلفون في ويهه
طرشلي مسج وقال لا تتوقعين اني بحب حد غيرج لي ما اموووووت
يالله بديت اصييييييح واصييح لي ما حسيت ان ما بقى في عيني دموووع
سرت بدلت ثيابي واتسبحت ونزلت عشان اتريق واليوم اليمعه يعني اليوم صلاه
يوم نزلت شفت امي وشهاب تحت يسولفون استغربت ان محد عند ابوي
نزلت : صباح الخير
امي و شهاب : صباح النور
ريم : عيل منو عند ابوي اليوم
ابوي من ورا : محد خلاص غديت صاااحي اللحين ماله داااعي المستشفى
امي : بس بعدك الدكتور منع عندك العصبيه
لويت عليه وتميت في حصنه وتذكرت ماايد و حياتي مع حارب وتميت اصييح واقول كيف بقول حق ابوي اني مواقف على حــــــــــــــــــــــــــــــــارب
وفجاه خالتي امل يت ولا جنها مسويه شي ومهاها ولدها حارب
خالتي : السلام عليكم
كلنا بدون نفس : وعليكم السلام
خالتي : اشحالج بو شهاب
شهاب : دامج انتي بعيده عنا نحن كلنا
خالتي : انا ما غلطت يا شهاب
شهاب : لا والله ...
امي : خلاص يا شهاب هدها صلي ع النبي
خالتي : يا شهاب انا اليوم يايه اعتذر لكم صح ريم وطالعتني
فخالتي بدت تتقرب مني وايد وقالت : حسب ما اتفقنا
خالتي : انا اليوم يايه اطلب ايد بنتك يا بو شهاب
ابوي : راي من زمان اتعرفينه
خالتي : بس انت ما جت سالت بنتك يمكن هي تبا ولدي
ابوي : ها بنتي انتي اموافقه ع حارب
ريم وبدت عبراتها تنزل : هيه ابوي انا موووافقه
كلهم انصدمو من بينهم حارب
ابوي ،امي ،اخوي، حارب
ابوي : ليش ؟
شهاب مصدوووووووم من كلامي
ريم : ولا شي ابوي خلاص انا اخترته وبدت دموووووووووعي بنزول
ابوي : ليش تصيحين لو انتي موااافقه ؟
خالتي : هي بس تتغلى وتتدلع
حارب : عيل اسبوع الياي الملجه
ريم : لا عطووني فرصه اتجهز واتشرى (اتشرى يا ظالمه يا ياخذني قبل ما اعيش في بيتكم )
امي : انتي من صجج
ريم : هيه امي
خالتي : بلاج يا خويتي ولدي ما فيه شي ولو ع طلعاته خلاص اللحين بيتزوج بيوز
يلا يا خويتي من رخصتج نحن بنسير البيت
امي : برااايج
خالتي : مع السلامه
ركضه سرت في حجرتي وتميت اصيح اخوي دخل علي
شهاب : ريم ..
ريم بدوون رد
شهاب : ريم شو فيج ليش اتصيحين ؟
ريم بدوون رد
شهاب : شوفي ريم لو خالتي قصه عليج بشي ولا قالتلج شي قوليلي انا اخوج
ريم بدت اتصيييييييييييييييح فشهاااااب يه وحصنها ةباسها ع رااسها وتم يمسح ع شعرها
شهاب : ريم فديتج لو في حد امزعلج قوليلي


الساعة الآن 05:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227