منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   لعيونك يا جود كل شي يهون قصه سعوديه واقعيه .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=17457)

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:07 PM

الجزء الثاني عشر

ليلة العيد طبعا الكل كان نايم عشان يقومون لصلاة العيد

جود دخلت الغرفه بتروح تشوف خالتها نجلاء دخلت الغرفه بهدوء شافت نجلاء سرحانه و ماتدري عن شي

جود : نجلاء نجوله

نجلاء : لا جواب

جود بصوت عالي شوي : نجلاء

نجلاء : لا جواب

قربت جود من عندها و باعلى صوت : بوووووووووووو

نجلا ء انفجعت : وجع يا جود وش ذا خوفتيني

جود : هههههههه والله اني لي مليون سنه اناديك و انتي مطنشه ما تردين اعترفي في مين كنتي تفكرين و غمزت لها

نجلاء وجها احمر بس حاولت تبرر : جود عيب عليكي وش افكر في تركي ها

جود ماتت ضحك : ههههههههههههههههاي الحين احد جاب سيرة تروك

نجلاء قفطة : انتي

جود : ههههههههههههاي فضحت نفسها بنفسها ههههههاي

الا موبايل جود يرن

جود : ههههه جبنا سيرت القط جانا ينط

نجلاء خلاص ماتت حيا

جود : هلا والله هلا بالشيخ تركي

تركي : هلا بك يا شيخه

جود : اما عمرك طويل

تركي :اول شي قولي مشاء الله ثاني شي قوليلي وش كنتي تحشين فيني؟

جود : والله انك ظالمني و عقابا لك ما بقول لك و لاشي

تركي : الله و اكبر يعني بموت

جود : مو عني المشكله عن القلب

تركي انهبل : يا بعد عمري انا تكفين جوده قوليلي

جود : والله ما اقول الا اذا احترمتني مره ثانيه

تركي : اسف انشاء الله طال عمرك

جود : ايه كذا تعجبني اسمع ابي اوديك مكان انت تموت فيه

تركي : متى

جود : الحين يعني الفجر قبل صلاة العيد

تركي : بلاهي و الحين وش مو الفجر؟

جود : الحين ساعه 4 و الفجر ياذن ساعه 4:30 يعني لا تخفف دم انا الحين بجيك طيب

تركي : طيب انا استناكي

جود : اوكي عمو

تركي: يا عيون عمو امري

جود : مايمر عليك عدو البس سوتر لان برد الحين

تركي : من عيوني يالله استناك

جود : باي

تركي : باي

سكرت جود من تركي و راحت اخذت السوتر و نزلت على طول

نزلت الصاله الا لقت دادا فاطمه

جود راحت لها و حضنتها

جود : عيدك مبارك فطومه وش مصحيك ؟

دادا : هلا يا بنتي كل عام و انتي بالف خير والله ابد بس كنت ابي اتاكد من كل شي في المزرعه

جود : افا بس افا و انا وين رحت ؟

دادا : انتي انا خليت لك الدواره على الاماكن البعيده

جود : هههههههه طيب انا الحين بروح مع تروك

دادا : طيب يالله لا تتاخرين

جود : انشاء الله

راحت جود عند دولاب المفاتيح و اخذت مفتاح سياره و المفاتيح اللي تبغاها

طلعت جود و شغلت السياره و راحت قسم الرجال

لقت تركي واقف يدخن

جود : والله ما تركب الا وانت مطفي سيجاره لو تموت ما تعتب سياره

تركي : لا يا شيخه وش دعوه

جود : لاني ما احب ريحة دخان يا تروك اعقل

تركي : مشاء الله طيب الريحه ما راح تعلق في سياره اسويلك تهويه

جود : تخفف دم و هذي الابواب سكرتها يالله وريني شلون بتركب

تركي : اوف لو سيارة محمد بنقول يكره الريحه بس ذي سيارتك يعني محمد ما راح يدخلها

جود : بلاهي اصلا انت قلت انها سيارتي يعني انا حره فيها

تركي : جوده اعقلي و خليني اركب

جود : اسفه انت تعرف اني ما اتحمل ريحة الدخان

تركي : اللي يسمع ما تقعدي مع حريم يدخنون

جود : لا تخاف ماحد يدخن قدام احد على العلن ارتاح يعني الكل يدري اني ما احب ريحته سو ماحد يدخن قدامي اسمع انت الحين تضيع وقتي اخلص علي عشان يمدينا نرجع قبل

صلاة العيد و احضر بشت دادي

تركي : اوف منك يا جود

طفى تركي السيجاره و ركب السياره

تركي : ارتحتي طال عمرك

جود بدلع : عمو انت تدري اني ما اتحمل الريحه عشان الحساسيه اللي عندي

تركي : اوه صح نسيت اسفه جوده

جود : وش دعوه هلى فكره بقولك شي

تركي : تفضلي

جود : المكان اللي بوديك له ما ابي اي احد يدري عنه لان الكل نسى هل مكان تقريبا و ما ابي اي احد يتذكره

تركي : من عيوني اكيد و هذا شي ما يبيله كلام

جود : والله اني اموت فيك و على فكره القلب ما تحب الدخان

تركي : والله

جود : اي والله

تركي : انشاء الله باذن الله راح اتركه عشانها

جود : لا والله و انا لي 4 سنوات و انا اقولك يا عمي الله يخليك لو سمحت اتركه و انت معطيني اكبر طناش

تركي : هههههههههه اصلا انا جالس اخفف

جود : وين تخفف و انت تدخن باكيت في اليوم

تركي : من اول كنت 2 و نص

جود : بسم الله علي مهبول

تركي : ههههههههههه

جود : بحط لك اغنيه

تركي : قبل بطلب منك طلب

جود : وش دعوه اليوم تروك ساير محترم و مؤدب وش الطاري

تركي : حرام عليك و الله اني طول عمري مؤدب و محترم

جود : ايه طيب بالحيل بس قولي وش تبي

تركي : ابي اغنيه نجلاء تحبها

جود : عشان تهديها

تركي : بسم الله وش دراك ؟

جود : هههههههه نسيت اني انا احس و احساسي ما يخيب

تركي : اي والله

جود : انا الحين بحطها لك و بكلمها و بسمعها طيب و انت خلك ساكت مفهوم

تركي بفرح : خلاص تم

دقت جود على نجلاء

جود : نانا انا بحط لك اغنيه اسمعيها و قوليلي رايك

نجلاء : داكورد ( طيب )

حطت جود السي دي و كانت الاغنيه

انت بحري و انا اليم يقولون اللي يقولون

انا بحبك متيم خلي الحساد يموتون

انتي في قلبي غالي لو عنك يسالون

انت بحري و انا اليم يقولون اللي يقولون

هذا حبيبك تحبه و اللي قلبك على قلبه لا تخلون العواذل فيكم يفرقون

اثنين تجمعنا المحبه يغارون منا الاحبه حبي و انا احبه عذالي ما تفهمون

ان زعلت و هو يصالح و ان خطاه انا اسامح في شي ما تعرفونه اني احبه بجنون

لا لا لا لا للي لا لا

جود : ها وش رايك ؟؟؟؟؟؟؟

نجلا ء : تستهبلين تدرين اني انا اموت فيها هبله

تركي : وهي بعد تموت فيك على فكره هذي الاغنيه من اكثر الاغاني اللي انا اموت فيها و عشان كذا اخترت اني اهديها لك

نجلاء : لا جواااااااااااب

جود : استحت اقول ناناتي والله انه هو اللي اصر عشان يهديها لك مو انا يالله باي

سكرت نجلاء و كانت طايره من الفرح كانت بتهزا جود بس قالت ليش اهزاها و انا مبسوطه ماله داعي

و صلوا جود و تركي على المكان

تركي : اوووووووووه يا جوده لسى المكان هذا عايش

جود : انا قلت لك ان الاغلب نساه

تركي : والله اني ما توقعت ابدا ابدا

جود : هههههههه افا عليك بس تعال ندخل بوريك كيف سار من جوا

دخلوا جود و تركي

تركي بانبهار : وااااااااااااااو مره حلو مشاء الله متى سويتيه

جود : الله يسلمك كنت اختار الاغراض و اطلبها و اخلي السواقين يجيبونها هنا و انا كل ما الاقي فرصه احن على بابا و لا على ماما عشان نيجي ليش عشان اخيل بس ماحد

يدري اني جددته

تركي : مشاء الله يعني كل هذا من ذوقك انتي و ترتيبك

جود : يب

انا اقولكم عن المكان الله يسلمكم هذا مرسم جود لان من مواهب جود اللي ما تعرفونها انها رسامه صح و كانت من اول تيجي ترسم هنا بس بعدين تركت الرسم و كل شي بعدها

بفتره رجعت للرسم و كانت اول رسمه ترسمها بعد رجوعها للرسم كانت هديه لتركي و المرسم حقها كان مره حلو

الجدران كلها قزاز مخفي اللي جوا يشوف اللي برى بس اللي برى ما يشوف و كانت الجلسه بينك و موف مداخله مع بعض و الجدران نفس الشي بس كان مره مره حلو

جود : تروك انا بعطبك هديه بس ما ابي اي احد يدري انها مني

تركي : افا ليش

جود : كذا ما ودي ان احد يدري اني انا رجعت للرسم

تركي : اللي يريحك بس ابي اشوف اخر رسوماتك

جود : انا ما رسمت الا 2 وحده خلصتها اللي هي حقتك و الثانيه بوريك ايها اوكي

رحت جود فتحت الدواليب و جابت اللوح

كانت كل وحده اكبر من 2 و مره حلوين

جود : تركي هذي اللي مغلفه حقتك افتحها

اخذها تركي و فتحها

تركي بانبهار و اعجاب : جود مره مره مره مره مره حلوه ما ادري وش اقولك عنها بس فكرتك حلوه مره

جود : ههههههههههههههههههاي ادري ابيك يوم العرس انشاء الله تعطيها لنجوله

تركي : اكيد

جود : و هذي الثانيه

تركي : واااااااااااو والله اني ما ادري انك رسامه كذا وش دعوه ما تقولين لنا

جود : انت تدري

تركي : ماعليك من احد انا وش قلت لك قبل اللي ما يعجبه كم في جدار

جود : هههههههههههههههههه

تركي : اللوحه الاولى و درينا عنها و الثانيه

جود : الله يسلمك كان ودي اني لمن اكبر تكون لي صوره مع جدي و جدتي فا انا جالسه ارسم هل صوره اللي انا ابيها و بس

تركي : الصراحه اهنيك عليها مره حلوه

جود : ثانكس عمو

تركي : طيب انا الحين بلاهي وشلون بشيل ذي اللوحه

جود : ههههههه لا حبيبي هذي لي انا و انت لك الصغيره

تركي : ههه طيب

طبعا بعد ما ورت جود اللوحات لتركي انهبل عليها و لازم يلحقون يرجعون عشان يمدي تركي يصلي الفجر في المسجد و صلاة العيد مع اخوانه و ابو خالد و اللي كان موجود

طبعا انتوا ما تدرون وش هي اللوحه اللي عطتها لتركي كانت عباره عن صورته هو و نجلاء يعني معاريس يوم عرسهم

نرجع لجود و تركي راحوا و صلوا الفلل و طبعا تركي خبى اللوحه في سيارته من ورى و راح يتحمم عشان يمديه و جود نفس الشي عشان تصحصح بما انها ما نامت و اليوم

بيجون اهل ابوها اللي لها 3 سنوات ما شافتهم

راحت جود تحممت و لبست بسرعه و سوت شعرها و نزلت كانت بكامل اناقتها كان شكلها مره حلو

كانت لابسه جينز سكني من D&g و كان مره حلو عليها و لا بسه بلوزه طويله بيضا من كفالي و عليها حزام اسود عريض من فيندي و لابسه شبشب الله يكرمكم من فيندي

و شعرها كانت مسويه سشوار و حاطه شويه قلوس و كحل و لابسه نظارتها الشمسيه اللي من فيندي

نزلت جود و طبعا الحريم كانوا كلهم جالسين راحت سلمت عليهم و عايدتهم

دادا : جود وش تبين تفطرين ؟؟؟؟؟؟

جود : هههههههه تو الناس يا دادا بابا ما بعد جا من الصلاه

دادا : هههههههههه وش دعوه الحين ساعه 8 خلصت الصلاه من زمان

جود : اوف والله ما حسيت بالوقت

دادا : هههههههه

جود : طيب بابا فطر

دادا : لا توني ارسلت لهم الفطور

جود قامت بسرعه : طيب خليني الحق عليه لا يفطر من غيري

ام خالد : والله اشك عشان ابوك

جود حمر وجهها ولا ردت كملت ركض

وصلت الفيلا عند الرجال

جود : السلام عليكم

الكل : يا هلا و عليكم السلام و الله نور المجلس

جود : ههههههههه نور نوركم يا عمو

راحت جود سلمت على ابوها و ابو خالد و عمانها تركي و نواف و مشاري اما خالد ما كان موجود راح يفطر عند الحريم

عند انتوا ادرى بشعور خالد و جود الحين

مشاري قرب من جود و قالها في اذنها : انا اقولك وينه تراه راح يفطر عندكم عشانك يا مهبوله و انتي جيتي تفطرين هنا تستهبلين

جود و شوي بتصيح : والله يا ميشو اني جيت لاني متعوده افطر مع بابا و بابا و هو المفروض ما يروح

مشاري : هههههههههه والله اني قلت له قالي لا اكيد ماراح تيجي او انها نايمه

جود : اضحك وش عليك اما اني نايمه والله ان بابا مستعد يقومني و ينزلني بجامتي اذا ما قمت فطرت معه والله انه يشوتني

مشاري : انا عندي حل تروحين تفطرين معه

جود : اسكت مابي حلولك انا اعرفك و اعرف حلولك والله انها توديني ورى الشمس

مشاري بصوت عالي : ههههههههههههههههههههه

الكل التفت على مشاري : خير وش فيك

مشاري وهو يضحك : ههه لا هههه عادي ههه ما هههه فيني هههههههه شي ههههههههههههههه

ابو خالد : جوده تعالي يا بابا اقعدي جمبي و اتركي عنك العله مشاري

جود جت بتقوم الا مشاري يقول : لا والله مابي ابيها عندي بينا موضوع مهم

جود : طيب خلاص اسكت فضحتنا

مشاري : طيب

راحت جود جلست بين ابوها و بين ابو خالد

و جلسوا ياكلونها

مشاري : جوده اليوم مره محلوه مشاء الله عليك

جود بخجل و هي تدري هبالة مشاري : هه عيونك حلوه ميشو

ابو خالد : الحين ترضى جوده تناديك ميشو و حنا تقلب البيت على راسنا

جود :هههههههههههه

مشاري : المشكله انها جود الغاليه مرت الغالي و الله اتكلم جد اليوم طالعه كيوت

جود : تسلم

مشاري : جود والله انك فله وش رايك نطلع نسابق

جود : ههههههههه ابشر ما طلبت

ابو خالد : وش تبي فيها اتركها روح تسابق لحالك

جود : هههههههه وشلون الله يطولي بعمرك لحاله ابد ما ينفع

ابو خالد : والله انتي تبينها من الله تروحين للخيول

جود : هههه مشكلتك كاشفني

ابو جود : وش كنتم تسولفون فيه

جود بدلع : هههههه ماراح اقولك لاني انا جيت و انت سحبت علي جالس تكلم

ابوها سحبها و جلسها في حضنها : هههههه والله يا قلبي انتي تدرين اني احب اعيد على الناس من بدري

جود : لا والله و طنشني

ابوها : ما عاش من يطنشك و طلع من جيبه ظرف و احطه في حزامها

جود حضنت ابوها : يا باباتي انا قلت لك والله اني ما احتاج العيديه يكفي انك انت معي في العيد يعني مالها لازمه

ابوها : افا بس هذا وانتي بنت محمد

و قام ابوها اعطى الشباب الظروف و كل ظرف يقول الزود عندي

ابو خالد نفس الشي

مشاري : هههههههه والله ان من جد قلوبكم عند بعض

ابو خالد و ابو حمد : ليش

مشاري لف الظرف و الكل جلس يضحك

كان مكتوب عليه من ورى

كل عام و انتوا بخير من ابو خالد و ابو حمد

جود : ههههههههههههههههههه

طبعا خالد اول ما دخل

خالد : السلام عليكم

الكل : هلا و عليكم السلام

راح و عيد عليهم كلهم

دادا : خالد يما وش تبي تشرب

خالد مكشر : ابد يا يما يعطيك العافيه ما بي اشرب شي

دادا و هي فيها الضحكه : ليش يا وليدي

خالد : والله اني موب مشتهي اقصد شبعان

طبعا نجلاء حست فيه

نجلاء : خالد تعال والله اني راسي يعورني و عيوني تحرقني و حاسه اني بطيح من الدوخه

خالد قام لها بسرعه و راح معها عند المجلس اللي ورى

خالد بخوف : وش فيك يا خالتي سلامتك وش اللي يعورك

نجلاء : ههههههههه مهبول والله انك يا ولد اختي على نياتك

خالد متنح : وش فيك

نجلاء : انا كل هذا سويته لاني ادري انك ميت على جود و تشوفها و هي نفس الشي

خالد بضحكه : هههههه وش دراك الا اذا كنتي مجربه هذا الشعور

نجلاء بخجل و قالت بعصبيه : شوف النذل انا ابي اساعده و هو يقولي كذا اجل رح شوف مين بيساعدك

خالد : لا لا توبه والله ما اقصد حقك علي و هذا راسك نبوسه

نجلاء : استح ترانا قد بعض الحين اسمع انا بروح اجيب جود

خالد بفرح : والله

نجلاء : اصبر علي

طبعا جود هي و مشاري جالسين يخططوا و فجاه قال

تركي : انا عندي حل انا بروح اجيبه استني علي

جود بفرح : والله

تركي : ايه والله

قامت جود و حضنت عمها

تركي : ياه ياه والله ما دريت انك واقعه لشوشتك كذا

جود دوروها وجها كل الالوان و الاشكال

طلع تركي و شخص ثاني و كل واحد راح يجيب شخص

الا تخبط في شخص

نجلاء : اخ بسم الله

تركي : تنح عرفها من صوتها

نجلاء : وجع يا مشاريو كل هذا ما تشوفني والله انك ما تستحي

تركي : كل عام و انتي بخير يا لغاليه

نجلاء تنحت

تركي : بس ابي خالد لجود لان جود قلقتنا و ماهي قادره تطلع عشان ابوها و عمها مستحيه منهم

نجلاء بتوتر : و ااانا ككمان جيت اخذ ججججود عشان خخخالد كمممان ذبحني

تركي : بسم الله عليكي

نجلاء : ممكن تناديلي جود

تركي : من عيوني

راح و دخل المجلس

تركي بابتسامه وين واصله لاخر الاذن : جود تعالي يا قلب و روح عمك

جود عرفت السبب و هي رايحه قام شالها و حضنها

جود : هههههههه نزلني حرام عليك يا عمي

تركي : هههههههههههه والله انك خطيره يا قلبي

جود بصوت واطي : تراها انحرقت من الشمس و هي ما تتحمل الشمس زي انا يعني انت ادرى وش يسير لنا

تركي نزل جود بسرعه : طيب يالله بوصلك

جود : لا والله تستهبل الحين هي مشتها لك لانها استحت و كانت صدفه اما الحين باللي برجلها على راسك

تركي : هههههه طيب

جود : وانت تدري في نانا تسويها

تركي : هههههههههه طيب يالله روحي

راحت جود عند نجلاء

جود : نانا والله اسفه بس وش اسوي في تركي المهبول

نجلاء : بنت عيب لا تقولي عنه مهبول

جود : ههههههاي والله في تقدم و سرنا ندافع والله

نجلاء تصرق الموضوع : والله ان خالد مسكين ينرحم رحمته

جود : والله انا جالسه اخطط مع مشاري وشلون اطلع حتى قالي وش رايك نطلع نتسابق

نجلاء : ههههههههه خلي خالد يسمعه والله انه يذبحه

جود : مسكين ميشو ينرحم

نجلاء : ههههههههه اي والله يالله انتي ادخلي من هنا لانه هو جالس هناك في المجلس

جود : طيب يا احلى خاله في دينيا

نجلاء : يالله روحي مسكين تلاقينه علق نفسه من الطفش

جود بخوف : يما بسم الله على قلبه

وراحت ركض عنده

دخلت و ما لقت احد

و هي واقفه الا يجي احد من ورى و يحضنها

خالد : كل عام وحبيبي معاي انشاء الله

جود بخجل : وانت معاي

خالد لفها : طيب ما في و قالها زي الاطفال بوثه

جود : ههههههههههههههههه

خالد : مالي دخل هذا عيد مالي دخل ابغى عيديه

جود بحيا : طيب غمض عيونك

خالد : لا

جود : اجل مافي

خالد : طيب بغمض و امري لله

غمض خالد و باسته جود

خالد بفرحه : ايه كذا الحين فيه عيد

جود بحيا : هههه

فجاه خالد يصفر : واااااااااااااااو اما انتي اليوم شكلك خياللللللللللللللللل

جود : خالد بس

خالد : جوده ودي اطلب منك طلب

جود : تفضل

خالد برجا : تكفين خلينا نقرب الفرح

جود : لالالالالالالا حرام عليك يا خالد انا هذي اخر سنه و احمد ربك الحين عندي اجازه لان صادف عطلة عيد الشكر عندهم عشان كذا اعطونا اجازه و كمان عشاني تعبانه ولا

انا من وين لي اجازه خالد لا تسير طماع

خالد : لا والله ادري بس حرام عليك بعد سنتين

جود : مين قال بعد سنتين

خالد : اجل اقل الله يبشرك بالخير

جود : لا مو اقل اكثر

خالد : وشو تستهبلين

جود : لا والله بعد 4 سنوات

خالد : لا والله انا ما اقدر اتحمل كمان مالي دخل هي سنه و انا مالي دخل

جود بحيا : طيب يا قلبي ولا تزعل

خالد : عيدي الكلمه

جود ببراءه : طيب يا قلبي و لا تزعل

خالد : يااااااويلي من جد هذا احلى عيد

جود : ههههه

خالد : وش رايك يا قلبي تروحين ترتاحين

جود : يا ويلي انت ناوي على ذبحي

خالد : افا ليش

جود : اليوم عماني جاين و لا نسيت و تلاقيهم الحين على وصول

خالد : لا بلاهي وين المشكله ارتاحي شوي

جود : والله ان بابا ليذبحني بيقولي ليش انشاء الله ما استقبلتيهم هذا و انا موصيك

خالد : ايه صح

خالد : جوده وش رايك نخيل شوي والله نفسي اخيل معك و ندور على المزرعه مثل ايام زمان لمن كنا كلنا ندور فيها

جود : ابشر بس خليني اغير

خالد : لا والله انك ما تغيرين

جود : ليش

خالد : كذا لان شكلك كذا دمااااااااااااااااااااااار

جود وجها جميع الالوان

خالد : اقول خلينا نطلع احسن لاني حاس بسير شي

جود قامت تركض

خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ي مهبوله هل بنت ههههههههههههههههاي

طلعت جود و جها احمر الا قابلتها دادا

دادا : وش فيك يما مستحيه انا ادري بهل ولد والله انه ما يعقل الا اذا تزوجتوا

جود : ههه

دادا : انا اوريكي فيه الحين اصبري علي شوي

جود : لالالالالالا مسكين ما سوى شي

دادا : و كمان دافعين عنه ما اقول الا الله يهنيكم انشاء الله

جود : امين يا رب انا بروح اجيب لي الله يكرمكم شوزي عشان بخيل

دادا : ويه الحين بذا الوقت

جود : اي وش دعوه لسى بدري

دادا : طيب روحي اجلسي مع خالد و انا اخلي ايرين تجيبها

جود : لا ماله داعي تتعبين انا بروح بنفسي اجيبها

دادا : ايرين يا ايرين

جت ايرين و قالت لها دادا تجيب الشوز حق جود

رجعت جود عند خالد

الا خالد و اقف يتامل جود

جود : يالله خالد

خالد : يالله يا قلب خالد

لبست الجزمه الله يكرمكم و راحوا

دخلوا عند الحريم

خالد و جود : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

جود : مامي الله يخليك لمن يجون كلمني

امها : طيب بس انتبهي يا ماما

جود : انشاء الله

ام خالد : انتبهي يا قلبي لا تتعورين و لا طيحين يا حياتي

جود : انشاء الله من عيوني

خالد : مشاء الله يا قلبي و يا حياتي ماما اعقلي

ام خالد : هههههههههه تعالي يا جوده من زمان ما حضنتك

قام خالد و حضنها وقال : والله انها ما تيجي لو شيصير

ام خالد : هو تراها بنيتي

خالد : ما اختلفنا بس هي لي لحالي انا

ام جود : هو خلها تروح عند امك

خالد : فمان الله

طلع و هم ماتوا ضحك عليه اما جود كانت الله لا يوريكم كل الالوان فيها

خالد : حبيبي تبين نروح بسياره و لا نمشي

جود : اللي يريحك

خالد : انا ودي نروح بسياره عشان نكسب وقت

جود : اوكي اللي يريحك

راحوا ركبوا سياره و طبعا سيارة خالد

حط لها اغنيه وهو داري انها تموت فيها

جت بظروفها دي حاجه كده جت مش مترتبه اكتر من اللي حلمت انا به
ياه بقى في اديا
سكه تشوفها تبقى بعيده و صعبه و متعبه بس الحب بيعمل ايه
اه سهلها عليا
ما تيجي اقول انك لي مكتوب لي من ميت سنه فاتوا
ولا تيجي اقولك حاجه تانيه قبل دنيا
قلبي انت حياتو
يما قلولي ان الحب حبيبيب يجي كده و انا ما خدتش غلوه يا دوب اه
كم يوم والله
واللي جرالنا عمره ماكان على البال بشكل ده و حنستغرب ليه ده مكتوب
ياه سيبها على الله

طبعا جود جلست ترقص هبله تحب الاغنيه مره كثير

خالد : هههههههههههههه

جود : والله اني اموت في الاغنيه

خالد باستهبال : بدينا ها ؟

جود : ههههه اسفه

خالد : ايه تعجبيني

و صلوا

و نزل خالد ركض على طول وفتح لها الباب

خالد : تفضلي يا ملكة قلبي

جود بحيا و بصوت يالله يطلع : انت ملك قلبي

خالد انهبل : عيدي تكفين عيدي ما سمعت

جود : تهز راسها بمعنى لا

سكر الباب و شالها و يركض فيها

جود بصراخ : ههههه نزلني خالد بطيح و الله لو طحت بموت و الله

خالد سمع كلمة بموت و يركض اكثر : عشان ما تجيبين سيرة الموت على لسانك

جود : ههههه طيب اسفه والله اقولك وش قلت بس نزلني

خالد : لا قولي اول و بعدين انزلك

جود : انت ملك قلبي

خالد وقف و نزلها و حضنها باقوى ما عنده

جود استحت بس كان عاجبها الوضع

خالد بهمس : والله انك انتي سبب جنوني يا جنون خالد

جود بدلع و همس : خلودي

خالد : اه يا عيون خلودي انتي بس

جود : لا جواب

خالد :تركها على راحتها لانه داري انها بتكمل بس تتشجع

خالد بهمس : انتي زوجة خالد و حيات خالد و روح خالد يعني لا تستحين ابدا ابدا من خالد

جود بهمس : انا احححببببك

خالد انهبل بس قال اسكت يا خالد عشان لا تتهور

جود : و اموت فيك يعني اعشقك

خالد : اه يا قلبي والله انه ما عاد يتحمل اخاف تروحين من يدي

جود دموعها نزلت و حضنت خالد و تبكي : خخخخااااالد لو تحبني لا اااااا تقققققققققققول ككذذذذذذذذذا اللللللللللللللله يخخخخخخخخخخخليك

خالد بعدها شافها تبكي مسح دموعها و قال بحنان : ليش الدموع يا قلب خالد

جود و خشمها لونه احمر و و جها زي الاطفال من البكى : لاااااااان اننننننننت تتتتتتتقول تخاف اني اروح من يدك

خالد : اسف يا قلبي يالله ما بي اشوف دموعك مره ثانيه لان اي احد بينزل دموعك بذبحه حتى ان كان انا

جود : يعني بتذبحني انا

خالد : بسم الله عليك يا قلبي ليش اذبحك انتي

جود بحيا : مو انا و انت واحد

خالد مسكها و حضنها : اي والله صادقه اقول شكلنا ماراح نخيل

جود : يالله بسرعه

خالد و جود في نفس الوقت : انا ابي جود و انا ابي خالد

خالد و جود : هههههههههههههه

جود : خالد

خالد : جود

جود : خالد انا ابي خالد

خالد : انا ابي جود بس في مشكله

جود : واللي هي

خالد : انا اغار

جود : من مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : من خالد

جود : هههههههههههه حصان يا خالد الله يهديك

خالد بدهاء : انا عندي حل

جود : قول

خالد : انا و انتي نركب بخيل واحد

جود بحيا : طيب

خالد : بس مو في خالد و لا جود

جود : طيب اللي يريحك

دخل خالد و جاب لهم خيل

طبعا خالد ركب جود اول بعدين هو

طبعا جلس خالد يركض في الخيل و جود متمسكه فيه

لان صعبه على جود لانها متعوده هي تخيل لحالها بس هي الحين مع مين مع حياتها

خالد بحنان : جوده يا قلبي وش فيك ساكته

جود : ابدا حبيبي

خالد بخوف : حبيبي تعبانه وش اللي حاسه فيه

جود : مين قال اني تعبانه

خالد : انا حاس و ادري فيك

جود بحب : احساسك صادق

خالد لف عليها : وش فيك حبيبي وش اللي يعورك

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:11 PM

جود : راسي شوي يالمني

خالد : نرجع الحين

جود : لا حبيبي لا تخاف مافيني شي عادي حبيبي

خالد : اكيد جودتي

جود : اكيد يا بعد روح جوده

خالد : طيب وش رايك اول ما تخلصين نسافر كلنا

جود : انا راح اخلص في 22/5 انشاء الله

خالد : طيب وين مخططين تتوقعين

جود : انا اللي اخطط مو هم

خالد : ادري يا قلبي السنه وين مخططه اشوف

جود : شوف انا مخططه كل عاده سويسرا ايطاليا لندن كان باريس بعدين نشوف وين بيكملوا باباتي و ماماتي اللي هم امي و امك و ابوي و ابوك زي كل سنه

هم يكملوا لحالهم و احنا لحالنا اخر الاجازه

خالد : تمام والله انا كذا كنت مخطط

جود : خلاص تمام

خالد : ايه صح اليوم خليتهم يجيبون الفراري الثانيه عشانك

جود : انا احب السوده

خالد : اعرف بس ابي تشوفينها من داخل

جود : اللي تشوفه

جود : خالد ودي اسالك سؤال بس خايفه تعصب

خالد : وش دعوه انا اعصب عليكي

جود : ما ادري

خالد : اسالي يا قلبي

جود : لمن شفت الصور شكت فيني و لا لا

خالد : الصراحه اول صوره انصدمت منها و بعدين الصور انا اصلا كنت شاك في صلحيتها اما الفيديو انا هذاك طير مخي بس الباقي لا

جود : اها

خالد : انا عارف كل شي يا قلبي لا تتضايقين ولا شي انسيهم

جود : انشاء الله

جود : خالد انا معزومه بعد العيد انشاء الله على حفلة حقة ساره

خالد : حفلة وشو

جود : وداعيه

خالد : ليش

جود : لان خلاص يسير باقي لنا شوي و نخلص فاهم علي لان في منهم باقي لهم شهر شهرين

خالد : و مين ساره

جود : ساره ..........

خالد : اهم شي ما تكون مختلطه

جود : حياتي انت تدري اني ما اروح حفلات مختلطه و اصلا هم نفس الشي ما يعزموني اذا كانت مختلطه الحفله يدرون اني ما راح احضر

خالد : احسن

جود : وش رايك ؟

خالد : والله ما ادري يا قلبي اذا كان ودك روحي ليش لا اما اذا ما كان ودك خلاص نسوي احنا حفله في البيت

جود : هههههههه انت تبيها من الله

خالد : ههههههههههههه

كملوا جود و خالد سوالف

جود : خالد خلاص خلينا نرجع الخيل مسكين تعب

خالد : ههههههههه وش دراك

جود : احس

خالد بحنان : اصلا احنا الحين بننزل هذي السياره

جود : والله ما انتبهت لها

خالد : ههههههه انا اقولك ليش

و شالها عشان ينزلها و قال لها لانك انتي اللي تعبانه مو الخيل اللي تعب صح ولا لا

جود بحيا و تعب : ههه ايه انا تعبانه شوي

خالد : عارف

نادى خالد عاطغ المسؤل عن الخيول عشان يدخل الخيل

جود ركبت في السياره

خالد : ها جوده لسى دايخه صح

جود : ايه شوي

خالد : يا قلبي انا قلت لك نامي و ما عليك من احد

جود : و عماني و حريمهم و بناتهم والله انهم بينقدون علي و ما بيخلون كلمه الا بيقولونها

خالد : اجل انا اوريكي وش بسوي

كلم خالته

خالد : هلا ماما كيفك

ام جود : هلا حبيبي

خالد : احد جا

ام جود : لا حبيبي لسى يمكن كمان ساعتين او ثلاث

خالد : اها طيب خلاص مع سلامه

ام جود : مع سلامه

خالد : راح يجون بعد 3 ساعات يعني انا الحين بصحصحك

راح خالد و قف عند الفيلا حقة الخدم و اللي فيها المطابخ دق هرن

طلعت له ميري

خالد : ميري pls i need food four joudh

ميري : ok sir 5 mn

راحت تجيب الاكل لجود

و كان الاكل مره كثير

طلعت لهم دادا فاطمه

دادا : خالد يا يما وش رايك نحط لكم سفره و تاكلون الحين انت و جود لان جود ما اكلت شي من امس

خالد بعصبيه : وشو

دادا : ايه والله بس تشرب كابتشينو

خالد : طيب خليهم يحطون لنا سفره في الحديقه و الحين بنجي

دادا : طيب

خالد : كذا يعني ما تاكلي و لا تشربي و لا تنامي تستهبلي

جود : لا بس امس انت تعرف ليش و اليوم الفطور كمان انت تعرف ليش

خالد انبسط لانه عرف السبب : لا والله حتى ولو

جود : اسفه اخر مره

خالد بحنان : وعد

جود : وعد

طبعا نزلوا و تغدوا جود و خالد و لمن خلصوا سمعوا اصوات برى عرفوا ان العايله الكريمه جت

كلعت جود و خالد

جود : خالد ما ابيك تسلم على نوره

خالد : ادري لا تخافي و انا ما اعطيها وجه و انتي لا تسلمي على سلطان و لا زيد لاني ادري ان واحد منهم و قالها بغيره يحبك

جود : طيب يالله انا رايحه انتبه على عمرك

خالد : وانتي كمان حبيبتي

جود : باي قلبي

خالد : باي حياتي

و راحوا هو دخل عند الرجال و هي عند الحريم دخلت

الكل يهلل و يرحب و يذكر الله

تهاني : هلا والله وش هل زين والله و حلوتي يا جوده

جود : هلا بك

و بدت تسلم

و كان الجو عندهم عادي

بعكس عند الشباب اللي كان الجو مهبل

العم سعد : الا يا محمد وين جود من زمان ما شفتها والله انها وحشتني خلها تيجي تسلم علي

سلطان بحب : ايه والله يا عمي و حشتنا كلنا

طبعا خالد كانت جمبه دلة القهوه بغى يشيلها و يلفعه بها

تركي بهمس : اهدى يا خالد تراه بزر ما يدري وش يقول

خالد بعصبيه مكبوته : والله اني ساكت عشان عمي و ابوي و لا هو موب وجه حشيمه ولا احترام

تركي : ادري انت بس اهدى

الا ابو حمد يكلم جود

رن موبايل جود

جود : هيلو

ابو حمد : هيلو وينك يا بابا

جود : انا جالسه مع الحريم بغيت شي

ابوها : تعالي عندي لان عمانك يبون يشوفونك

جود : بابا مين في؟

ابوها : الكل

جود : و خالد

ابوها : هههههه لا تخافين فيه

جود : و تركي و مشاري

ابوها : ايه يالله لا تتاخرين يا بابا

جود : طيب

سكرت من ابوها و ارسلت مسج لخالد

خالد حبيبي وش اسوي بابا كلمني قالي تعالي الحين انت وش رايك

ارسل لها

جود حبيبي عادي تعالي لا تخافي و حتى ان قال كلمه بطاوله اللي كلها قزاز على راسه

راحت جود و هي بس تقرا قران من الخوف

جود وقفت عند الباب

جود : السلام عليكم

كل اللي في المجلس وقفوا كلام يبون يشوفون صاحبة الصوت

العم سعد : ساكت

ابو خالد : تعالي يا جود ليش خايفه

العم سعد قام و قف : هلا هلا ببنتي جود والله و حلوتي و كبرتي

سلمت عليه و على عمها سعود اللي سلم عليها بحراره و هي نفس الشي

خالد اعطاها نظره بعينه انها ما تعطي وجه لاي احد و تجلس بينه و بين مشاري

راحت جود جلست بينه وبين مشاري و هي مستحيه من مشاري

خالد مسك يدها و قالها : جوده لا تستحين انتي تدرين بمشاري اكثر مني و انتي ادري وش كثر معزتك عند ميشو

جود : ادري لا تخاف

خالد : جوده اهدي لا تخافين

جود : طيب

طبعا كانت ميته خوف لان سلطان جالس يعطيها نظرات الله لا يوريكم

سلطان باعجاب و حب و في نفس الوقت منقهر ممن خالد : هذا الاصول اللي تعلمتيه يا بنت الاصول انك ما تسلمين على ولد عمك

جود شوي و بتصيح

خالد : والله هي تعلمت الاصول بس العيب على اللي ما تعلم الحشيمه و الاحترام

سلطان : وش قصدك ؟؟؟؟؟

خالد : واضح

سلطان : مو عيب عليك ياللي متعلمه الادب و الاصول تجلسين بين غرب

جود بصوت زي السيف لان الكلام الحين سار على زوجها و اخوه : عفوا يا اخ على مين تقصد

سلطان : على اللي جالسه بينهم

جود : اها بابا

ابو حمد و ابو خالد : يا عيون بابا

الكل : هههههه

جود : ما قلتوا لهم مين خالد وميشو

ابوها و ابو خالد : لا ننتظرك بطلب من خالد

جود : اها

لفت على سلطان و قالت بصوت كله فخر و اعتزاز و شموخ : هذا زوجي يا سلطان واللي جمبه اخوي بعد حمد و خالد

سلطان بصدمه : ايششششششششششش؟

خالد ببرود : اللي سمعته

الكل قام و بارك لهم من الشباب لان العمام عارفين من اول

سطام و زيد : يالله الف مبروك

سطام : خالد بغيتك بكلمه

خالد : ابشر

خالد : مشاري

مشاري : ابشر

جود : لا تخاف

قامت هي و مشاري و تركي و راحوا جلسوا عند ابوها و عمامها

العم سعود : والله وحلوتي يا بنتي و كبرتي

جود بحيا : عيونك الحلوه

جلسوا سوالف و ضحك الا سلطان

برى عند سطام و خالد

سطام : انا ادري يا خالد انك تكرهني بس انا حاب اقولك اني انا عمري ما فكرت في جود اكثر من اخت والله واللي خلقني اني اعتبر جود اختي و كنت و مازلت واللي نقلك

الحكي بس عشان انت ما تلتفت لجود

طبعا خالد انصدم : والله انا ما ادري وش اقولك حصل خير و اعذرني

سطام : وش دعوه انا عاذرك من اول

تفاهموا خالد و سطام و دخلوا عند المجلس

سلطان : وش رايكم نروح نلعب دبابات

الكل : يالله

سلطان : فريقين بنات و شباب

الكل : موافق

سلطان : وانتي يا جود ماراح تلعبين

جود : لا انا بروح انا و خالد مشوار و راجعين

سلطان : اللي يريحك

كلموا البنات و طلعوا ساروا فريقين

شباب و بنات

جود ارسلت مسج لخالد

خالد حبيبي لا تتضايق منه يالله اصلا لازم نطلع عشان يمدينا نوصل قبل الناس ما يجون

خالد : انا استاذن انا و جود يا بابا

ابو حمد : على وين

خالد : والله ودي اجيب غرض انا و جود و نرجع على طول

ابو حمد : الله يحفظكم

راحت جود تقول لامها و لبست عبايتها و طلعت

خالد : اي سياره تبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : اللي يريحك

خالد : انتي وش نفسك اسوق

جود : سيارتي cls عمرك ما سقتها يالله

خالد : يالله

طلبوا سياره و ركبوا

عبد الباسط : طال عمرك ما تبون مرافقين ؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : جود وش رايك

جود : اللي يريحك

عبد الباسط : انا اقول طال عمرك طلعوا معكم اثنين على اقل لا سمح الله سار ما سار يكونون معكم

خالد : طيب بس يمشوا وراي على طول الحين يعني يطلعون

عبد الباسط : تم طال عمرك

طلعوا و طلعوا المرافقين وراهم

راحوا القصر حق اهل جود لانها راحت تجيب الاغراض

دخلوا القصر و طبعا البيت مليان حراس و كلاب و اجهزه و كميرات

جود : خالد الهدايا اللي جبتها لهم في الخزنه اللي فوق في غرفتي

خالد : اي هدايا

جود : وش دعوه نسيت اني قلت لك انا كل عيد لازم اجيب لهم هدايا

خالد : ايه صح والله نسيت

جود : يالله نطلع

خالد : طلعوا فوق و فتحوا غرفة جود

ودخلوا مكتب جود و جلست على الارض دفت طاولة المكتب و ضغطة زر و انفتحت الارض و طلع منها علبه صغيره دخلت الرقم و حطة اصباعها عشان البصمه و انفتح

و طلعت خزنه كبيره مو مره بس كبيره

جود : خالد ممكن لو سمحت تجيب الشنطه هاذي اللي في اخر درج

خالد : طيب

جاب الشنطه و جلس

جود : هذي ساعه حقت ماماتي

خالد : لمين جبتي يا قلبي

جود : شوف ماما و ماما

خالد : ممكن اشوفها

جود : افتحها طيب انا اوريك با كاتلوج وش رايك

خالد : اوكي

جود : و هذا لباباتي

خالد : طيب

خالد : ايش جيبتي لهم

جود : قلم فيه الماس

خالد : لو تموتين ماراح يلبسوه

جود : ادري بس في المناسبات و الاجتماعات الكبيره

خالد : ههههه و اجتماعاتهم كلها مشاء الله كبيره

جود : هههههههه

خالد : من جد

جود : طيب هاذي الشنطه الاولى

خالد : ليش في شنطه 2

جود : اكيد

خالد : ليش

جود : بعدين تعرف

خالد : طيب

و طلعت جود علبتين خواتم

و علبتين ثانيه كبك و محافظ

و طلعت علبه ثالثه لحالها فخمه

و علبه رابعه مره فخمه و حلوه

جود :سكرت الخزنه و كل شي

و طلعوا

خالد : يالله بروح البيت انا

جود : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : كذا

جود : يا خالد حبيبي بعدين ما راح يمدي والله

خالد تذكر : طيب يالله

طلعوا و هم في سياره

جود : خالد اختار وش تبي تهدي لماماتي

خالد : نعم

جود : انا جبت لي و لك و انت تختار يا ساعات يا الخواتم

خالد : من جدك

جود : اي والله مني انا و انت لاني ما حبيت اجيب انا و انت لا

خالد طبعا جود كبرت في عينه : والله اني كنت شايل هم لاني هذا اول عيد ما اجيب لهم شي

جود : وش عوه و انا وين رحت

خالد مسك يدها و باسها : والله اني اموت فيك

جود : وانا بعد يالله اختار

خالد : اللي يريحك

جود : انت اللي يريحك

خالد : بس بشرط

جود : شرطك مرفوض

خالد : اجل ما راح اعطيهم

جود مسكة يد خالد : خالد حبيبي مو انا و انت واحد و فلوسنا واحد يعني انسى و مو انا زوجتك خلاص والله بزعل منك

خالد : بسم الله وشلون عرفتي

جود : انا اعرفك اكثر من نفسي

خالد : هههههههههه طيب انا بعطيهم الخواتم

جود : اكيد لا

خالد : ليش

جود : لان ساعات اكبر و انت اكيد اللي بتعطيهم الساعات اما انا الخواتم

خالد : طيب ليش تسالين

جود : كذا

خالد : طيب يا جودتي انا اوريك

جود : ههههه حلو تهديدك

خالد : يا شيخه عجبك

جود : طيب باباتي وش بتعطيهم

خالد : انتي

جود : انت

خالد : انتي

جود بدلع : خااااااااااااالد

خالد : جود والله انك بتضيعين علومي

جود : هههه ما قلت شي و ليش بضيع علومك

خالد : كل هل دلع و ما قلتي شي طيب والله اني خايف اخطفك و اهرب فيكي

جود : هههههههههههههههههههههههههههاي

خالد : يا جعل الضحكه دوم يارب

جود : بقربك حبيبي

خالد طبعا مبسوط ان جود بدت شوي شوي تقوله احبك و تتغزل فيه

جود : خالد ابي ميلك شيك

خالد : ابشري

جود : وين بتروح

خالد : باسكن

جود : لا حبيبي سار بعيد

خالد : مين قال ؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : حبيبي خليه المره الثانيه

خالد : لا حبيبتي تبيه و نفسها فيه و اخليه ثاني مره لا والله منيب رجال لو ما جبت لك

جود : حبيبي

جود بحيا :خلودي

خالد : يا قلب خلودي

جود : بسمعك اغنيه و كملت بحيا اهداء

و حطتها جود كانت هاذي الاغنيه

حبيبي و انا جمبك تعرف بحس بايه و انا في حضن قلبك ببقى عايز اقولك ايه
يا محلى الدنيا و انا جمبك يا كل مناي محتاجلك جبيبي يا عمري ما تسينيش و حياة اغلى حاجه عندك
و ما يحرمنيش منك و ميبعدنيش عنك
حبييبي النهار ده لازم تعرف حبك عاملي جنان
انا بحبك بحبك حب محبوش انسان
و اه اه يا حبيبي و حياة اغلى حاجه عندك

جود : عجبتك

خالد : والله اني كنت احبها بس الحين اعشقها وش عندك كمان

جود : ايش تبغى خليجي و لا مصري

خالد : خليجي

جود : من عيوني هذي بعد لك

تنحط عل جرح يبرا
القلب سلم لك امراه في حالتي انت ادرى ياللي حنانك و طيبك
تنحط عل جرح يبرا شفاف يا نور عيني حبوك قلبي يبيني زهرة شبابي و سنيني تفداك الفين مره
الله لمن تكلم كنك تغني ترنم و الورد منك تعلم و الشاعر يضيع شعره
حنون ربي يصونك في طيبتك في عيونك دنياك حبي و كونك يا طيب عمري و عطره
فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك ياليت تدري ياليتك غلاك يا كبر قدره

خالد : كل الاغاني اللي انا احبه

جود : ههههههههه لانها كلها تتكلم عنك

و صولوا باسكن نزل واحد من المرافقين و راح لهم

المرافق : امر طال عمرك وش تبون

خالد : جوده وش تبين

جود : ابي ميلك شيك فنيلا

خالد : خلها 2

و راح المرافق و جاب لهم الطلب و مسكوا خط للمزرعه

و طول الوقت يسمعوا اغاني لين وصلوا المزرعه

دخلوا السيارات

جود : خالد تعال معي خلينيا نودي لهم الهدايا و بعدين انا ابيك بشي

خالد : ابشري يالله يا قلبي

دخلوا على الحريم و كانوا جالسين

جود : ماماتي تعالوا شوي نبيكم

ام جود : متى جيتوا ماما

جود : تونا

ام جود : حمدالله على سلامه

جود : الله يسلمك

ام خالد : حمدالله على سلامه و علت صوتها يا جودتي

خالد : احم احم

ام خالد و ام جود : ههههههههههههههههههههههاي

و طلعوا راحوا المجلس الثاني

خالد طلع الساعات

و سلم عليهم كل عام و انتوا بالف خير

ام جود : يا ولدي ليش كلفت على عمرك

خالد : وش دعوه ماما

و جود اعطتهم الخواتم

و سلمت عليهم

خالد : يالله قولولي رايكم

فتحوا الساعات و انبهروا بجماها

كانت ساعات من شوبارد و كلها الماس مره حلوه و الجلد كان لونه بني و المينا لونها بيج

و الخواتم نفس الشي مره حلوه و تلبق مع الساعات

طبعا خالد انبهر في جمال الساعات و الخواتم بس ما علق لانهم بيعرفون كذا و كان شرط جود انهم ما يدرون

طبعا انبسطوا الامهات و راحوا

خالد : والله ان ذوقك مشاء الله تبارك الرحمن مره حلو يا قلبي

جود : اهم شي عجبك و عجبهم الحين نروح للباباتي

راحوا نادوهم و جوا لهم

خالد اعطاهم الاقلام كانت مره حلو

انبسطوا عليها

اما جود اعطتهم كبك و محفظه كان الكبك محفور عليه حرف م و محوط الماس و ن اللي حق انايف ابو خالد

و المحافظ نفس الشي بس مافيها الماس كانت من lv

الكل انبسط عليها و فرح و سلموا عليهم و عايدوهم و طلعوا

جود : بليز تعال نروح عند الدبابات

خالد : لا والله ليش

جود : ابي ميشو

خالد : طيب اناديه هنا

جود : لا انا ابي اروح له

خالد : والله اني برتكب جريمه فيه غصبن عني

جود جتها الجراه و باست خالد

خالد تنح يمسك خده يتاكد يعني

خالد : جود باستني يا حظي انا

جود : ههههههههههههههههه

خالد : اجل كذا يالله بنروح لهم

مسكة جود يد خالد و مشوا لين وصلوا عند الدبابات ماكانت بعيده زي الخيول

جود بصوت عالي : ميشو

ميشاري : يا عيون ميشو

جود : تسلم عيونك تعال ابيك شوي

مشاري : من عيوني

نزل لها مشاري ركض و راح لها

مشاري : امري يا مرت اخوي

جود : مايامر عليك عدو

طلعت العلبه و اعطته

مشاري : ايش هذي

جود : هديه بسيطه من خالد و انا عشان العيد

مشاري : يا حبيبتي ليش كلفتي على عمرك

خالد : والله لو اني ما اعرفك زين كان حطيتك على الارض و فوقك بالحراثه

مشاري زي البنات : يما انت تخرع ليش كذا بسم الله ما سويت شي

جود فاقعه ضحك : هههههههههههههههههه

خالد : ابدا سلامتك

جود : افتحها و قولي رايك فيها

فتحها مشاري

مشاري : وااااااااااااااااو تصدقين اني كان نفسي فيها و كنت بعد العيد بروح اشتريها

جود بفرح : والله اهم شي انها عجبتك

مشاري حضن اخوه خالد و شكر جود

مشاري : ودي احضنك بس والله ان قرقوش ليدفني في الحيا

جود بدلع : ميشو لا تقول عن خلودي قرقوش حرام عليك والله ان حليل و طيووووووووب مره

مشاري : ادري يالله حبيبتي يعطيك العافيه و ما تقصرين يا مرت الغالي يا لغاليه

جود : وش دعوه انت زي خالد اخوي يالله لا اوصيك فضيلنا مكان لان ودي العب دبابات وسط الجمعه

مشاري : والله من جد

جود : اي والله بس اخاف خالد ما يرضى

مشاري : ما عليك منه

جود : انا لحالي ما اخاف بس لمن اكون مع احد اموت خوف

مشاري : افا معي و لا مع خالد تخافين حددي ها هههههههههههههههه

جود : والله ودي بس الحمار سلطان وهو موجود ادري وش بسوي

مشاري : انا موجود لا تخافين

مشاري : خالد ممكن طلب

خالد : تفضل

مشاري : جود ودها تلعب دبابات بس الحمار موجود سو انا بركبها وراي او انت شوف وش اللي يريحك

خالد بحنان : جوده قلبي تبين تركبين

جود : ايه بس يا معك يا مع مشاري لحالي و هو موجود الصراحه اخاف

خالد : ههههههه انا مجنون اخليك تركبين لحالك و هو موجود اقلها بيحاول يقلبك عشان يموتني

جود : بسم الله على قلبك انشاء الله هو ولا انت

خالد : لهاذي الدرجه تخافين علي

جود بهمس : واكثر

خالد : هههه يا قلبي على شكلك و انتي مستحيه انا كم مره اقولك انا زوجك يا قلبي وش فيك

جود : ههه ادري

خالد : يالله ننزل نلعب معهم

جود : انت معي و لا ميشو

خالد : انتي وش رايك

جود قربت منه : اكيد انت

خالد : من عيوني

خالد : مشاري يابو نايف

مشاري : هلا

خالد : يالله نزل لنا دباب لاني بركب جود

مشاري قلبه قبضه : لا انت و جود لا

خالد : ليش

مشاري : لان لمن انت تكون معها بيحاول يقلبكم وانت اكيد بتحاول ما تخلي جود يسير فيها شي صح

خالد : طيب

مشاري : و بعدين كذا انت اللي بسير فيك شي لا سمح الله

خالد : صح و الحل جود معك و انا لحالي

مشاري : عشان جود تلعب و تستانس

خالد ابتسم لاخوه من قلب : ابشر يا بونايف يالله

دخلوا خالد و جود و مشاري

خالد في دباب و جود و مشاري في دباب

خالد قبل ما يركب راح لجود و همس لها : اعشقك

طبعا جود وجها كل الالوان

و راح دبابه و طير لها بوسه في الهوا طبعا كل هذا تحت نظر سلطان

بدوا لعب و ميشو و خالد في مكان بعيد

الا يجي سلطان يخفف دم لانه يعرف حساسية جود

و يغبر عليهم لين ما يقول بس

طبعا جود كانت ماخذه احتياطها و حطه لثمه من شماغ خالد و كان شكلها مره روعه

الكل جلس يضحك

و نزلوا

جود : ميرسي بوكو ميشو ( مره شكرا )

مشاري : وش دعوه في الخدمه يالله عشان الحين سباق الخيل بس هو اوت لانه ما يعرف يخيل

جود : طيب انت كلمنا و احنا نسبقكم اوكي

ميشو : اوكي

راحت جود و خالد

جود : خالودي ابيك بكلمة راس في سيارتي

خالد : من عيوني يالله

راحت جود السياره و طلعت منها شي

جود : خالد تعال نروح عند المسبح حقنا

خالد : اي واحد كلهم حقونا

جود :ههههه لا اللي نسبح فيهم احنا بس

خالد : اها قولي كذا من اول يالله

راحوا و كانت هناك في جلسه

جلسوا و كانت انوار خفيفه انوار المسبح و الحديقه تقريبا هاديه لانها بعيده عن الازعاج شوي

جود طلعت علبه كارتير

و اعطتها لخالد

خالد : ايش هذا ؟؟

جود : انت متخيل اني اجيب لهم كلهم و انت لا والله ان اول واحد اشتريت له كان انت

خالد فرح من قلب : يا بعد قلبي

كانت ساعه كارتير الجلد اسود و المينا بيضا الساعه كانت فخمه مره و معها خاتم الماس اسود و ابيض

خالد : مرررررررررررررررررررره حلو

لبسته جود الساعه و الخاتم كانهم مفصلين على يد خالد

طلع خالد خاتم من جيبته ناعم مره حلو فيه الماس منتثر جواه كان ناعم لبسها ياه و طلع على يدها مره حلو

و جلسوا مع بعض بعدين كلمهم مشاري عشان السباق

طبعا كان في السباق جود و مشاري و سطام و نوره و سلطان

و خالد تضايق

جود نزلت بس ميشو حلف عليها ما تنزل

سلطان : اقول جود ابي واحد من خيولك

جود : اسفه ماحد يقدر يركبهم غير ناس محددين

مشاري :جوده تكفين بدلي

جود : من عيوني بس الخيل اللي معك مره قوي

مشاري راح عند جود و قال لها بصوت واطي : خالد راسل لي مسج يقولي خلي جود هي اللي في الطرف

جود لفت علي خالد و قالت له احبك

ركبت جود على خيل ميشو

و مشاري على خيلها

سلطان : مشاء الله و مشاري عادي

جود من غير ما تناظره : والله مشاري من الاشخاص المحددين

خالد : مستعدين

الكل : ايه

خالد طلق رصاص يعني بدا السباق

الاول كالعاده جود و مشاري

و سلطان يحاول يجي عند جود بس ما قدر لان جود خياله درجه اولى و مشاري نفس الشي

و طبعا حاول بس ما قدر

جود فازت الاولى و مشاري الثاني

و بعدين كملوا السهره البنات عند الحريم

ام خالد : جوده يما طلبتك

جود : وش دعوه ماما انتي ما تطلبيني انتي تامريني

ام خالد : يا قلبي يا بنتي ابيك ترقصين

جود : من عيوني بس على ايش مصري و لا خليجي

ام خالد : مصري يا قلبي

جود : انتي تامرين

و قامت جود حطت سي دي

جود : ماما تبين طبله ولا عادي

ام خالد وهي واثقه في رقص جود : لا ابيها طبله

جود : من عيوني

و بدت جود ترقص و تهز على نفس الدقه

طبعا الكل يمدح رقصها

و كملوا البنات رقص بس و لا وحده قدرت توصل لرقص جود

و اللي تقوم ترقص زي هيفا و لا روبي بس ولا وحده وصلت لرقص جود

و كملوا السهره ليت الفجر

و طبعا ام جود لزمت عليهم ينامون في المزرعه

و ام خالد نفس الشي و الرجال نفس الشي

و ناموا في المزرعه

و جلسوا فيها 5 ايام

طبعا ما سار فيها شي محدد يعني كان كله بسطه و حوسه و جوا ناس يعرفونهن لين اخر يوم

و بعدين الكل مسك خط يرجعون للبيوت

اول يوم دوامات

جود قامت الساعه 7:30 و لبست و نزلت تحت لقت ابوها يستناها هي و امها

جود : صباح الخير

امها و ابوها : هلا صباح النور

جود : انا طالعه لا اتاخر مالي خلقهم

امها : طيب كلي شي

جود : ماما مو لازم على طريقي فيه كل شي يالله مع سلامه

و طلعت جود راحت المدرسه دوامها يبدى 8 و ينتهي 3:30 او 4

الكل يسلم عليها و يبارك لها و الكل يسلم على بعض

و كمل اليوم عادي ما فيه شي

و انتهى الاسبوع مافيه شي حصل كان

كله امتحانات عند مدرسة جود

يوم الاربعا دخلت جود البيت الا لقت مرت عمها تهاني في البيت عندهم

جود : السلام عليكم

تهاني : هلا و عليكم السلام شلونك يما

جود : والله اني تعبانه دايخه بس ادور سريري

تهاني : الله يعطيك العافيه

جود : وين ماما

تهاني : توها راحت تجيب لي ورق

جود : اها طيب انا بروح اتحمم و البس و انزل طيب لا تروحين

تهاني : هههه طيب حبيبتي

طلعت فوق

شافت امها و سلمت عليها و راحت غرفتها

دخلت كلمت خالد

خالد : هلا بعمري هلا وينك يا قلبي وحشتيني

جود : والله انتي كمان خالد تعبانه

خالد : وش فيك يا قلبي

جود : هلكانه هذا الاسبوع كان كله امتحانات

خالد : انتي ما ينخاف عليك يا قلبي

جود : تسلم و الحين دخلت البيت ابغى اتحمم و البس

خالد : وش رايك تنامي شوي

جود : خلاص صحيني على المغرب

خالد : طيب يا قلبي

خالد : جود بقولك شي

جود : قول حبيبي والله يا خالد انك وحشتني مره كثير ابغى اشوفك

خالد : والله وانا يا قلبي اكثر اسمعي اليوم نطلع نتعشى طيب

جود : طيب بس بقول لبابا

خالد : نسيتيني وش كنت بقولك

جود : يالله قول

خالد : جوده مهما سار فيني ايش ما سار ما ابيك تكوني ضعيفه خلك قويه لاني انا اخذ قوتي منك انتي و اعرفي اني لو غبت عن الدنيا صدقيني حبي هو عزاك الوحيد

جود تبكي و تشهق : خالد ليش تقول كذا انا احبك

خالد : يا قلبي جا على بالي و قلت اقولك

جود : انت ما تحبني لو تحبني ما تقول كذا

خالد : انتي تدرين شكثر انا احبك كل خليه في جسمي تقول اسمك بس تكفين مهما سار فيني لا تضعفين

جود تبكي : خالد الحين بجيك

خالد : يا جود اهدي يا قلبي والله اني دايما ابي اقولك هذا الكلام بس انسى و الحين تذكرته

جود : انت فيك شي

خالد : والله مافيني شي

جود : والله ما بسامحك ان كان فيك شي و انت ما تقولي

خالد : طيب يا قلبي

جود : خالد اموت فيك

خالد : و انا اعشقك

جود : ودعتك الله

خالد : ودعتك الله

و سكروا طبعا جود فتحتها مناحه لين نامت و هي ما تدري عن نفسها

خالد كان جالس يفكر : والله اني مهبول اني قلت لها كذا ما ادري ليش بس انا حاس اني بسير شي فيني ولا فيها

خالد خليني بس اطلع اروح اجيب لها ورد و اراضيها

ام خالد كانت جالسه تشرب قهوه هي و ام جود في بيت ام جود

جود كانت نايمه

خالد كان توه نازل من المستشفى يعني رايح لسيارته و اول مره ما يوقفها في الباركينج حق المستشفى

خالد كان قاطع الشارع ما كان في اي سياره و فجاه ما يشوف الا سياره جايه من بعيد مسرعه و مولعه انوارها و شاف اللي فيها و مر عليه كل شريط حياته و اخر شي نطقه

امي ابوي جود امانه

و تذكر جود فجاه طراااااااااااااااااااااااااااااخ

ام خالد : طاح الفنجان من يدها يما ولدي

و فجاه صرخه : خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد

هزت البيت هز الكل طلع عندها

و ام خالد و امها طلعوا فوق عندها

جود بهستيريا :انا سمعت كل شي انا سمعت كل شي

ابي خالد و دوني

و ماحد فاهم فيهم شي

طبعا ماحد مستوعب الوضع

جود بصراخ : ودوني المستشفى بسرعه

طبعا المستشفى حالتهم حاله دخلوا خالد

و الحراس اخذوا رقم لوحة السياره

و كانت حالتهم الله لا يوريكم

فجاه رن تلفون البيت حق غرفة جود

جود : الوووووووو

فجاه

جود :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا خاااااااااااااااااااااااالد

بكذا انتهى الجزء الثاني عشر

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:15 PM

الجزء الثاني عشر

ليلة العيد طبعا الكل كان نايم عشان يقومون لصلاة العيد

جود دخلت الغرفه بتروح تشوف خالتها نجلاء دخلت الغرفه بهدوء شافت نجلاء سرحانه و ماتدري عن شي

جود : نجلاء نجوله

نجلاء : لا جواب

جود بصوت عالي شوي : نجلاء

نجلاء : لا جواب

قربت جود من عندها و باعلى صوت : بوووووووووووو

نجلا ء انفجعت : وجع يا جود وش ذا خوفتيني

جود : هههههههه والله اني لي مليون سنه اناديك و انتي مطنشه ما تردين اعترفي في مين كنتي تفكرين و غمزت لها

نجلاء وجها احمر بس حاولت تبرر : جود عيب عليكي وش افكر في تركي ها

جود ماتت ضحك : ههههههههههههههههاي الحين احد جاب سيرة تروك

نجلاء قفطة : انتي

جود : ههههههههههههاي فضحت نفسها بنفسها ههههههاي

الا موبايل جود يرن

جود : ههههه جبنا سيرت القط جانا ينط

نجلاء خلاص ماتت حيا

جود : هلا والله هلا بالشيخ تركي

تركي : هلا بك يا شيخه

جود : اما عمرك طويل

تركي :اول شي قولي مشاء الله ثاني شي قوليلي وش كنتي تحشين فيني؟

جود : والله انك ظالمني و عقابا لك ما بقول لك و لاشي

تركي : الله و اكبر يعني بموت

جود : مو عني المشكله عن القلب

تركي انهبل : يا بعد عمري انا تكفين جوده قوليلي

جود : والله ما اقول الا اذا احترمتني مره ثانيه

تركي : اسف انشاء الله طال عمرك

جود : ايه كذا تعجبني اسمع ابي اوديك مكان انت تموت فيه

تركي : متى

جود : الحين يعني الفجر قبل صلاة العيد

تركي : بلاهي و الحين وش مو الفجر؟

جود : الحين ساعه 4 و الفجر ياذن ساعه 4:30 يعني لا تخفف دم انا الحين بجيك طيب

تركي : طيب انا استناكي

جود : اوكي عمو

تركي: يا عيون عمو امري

جود : مايمر عليك عدو البس سوتر لان برد الحين

تركي : من عيوني يالله استناك

جود : باي

تركي : باي

سكرت جود من تركي و راحت اخذت السوتر و نزلت على طول

نزلت الصاله الا لقت دادا فاطمه

جود راحت لها و حضنتها

جود : عيدك مبارك فطومه وش مصحيك ؟

دادا : هلا يا بنتي كل عام و انتي بالف خير والله ابد بس كنت ابي اتاكد من كل شي في المزرعه

جود : افا بس افا و انا وين رحت ؟

دادا : انتي انا خليت لك الدواره على الاماكن البعيده

جود : هههههههه طيب انا الحين بروح مع تروك

دادا : طيب يالله لا تتاخرين

جود : انشاء الله

راحت جود عند دولاب المفاتيح و اخذت مفتاح سياره و المفاتيح اللي تبغاها

طلعت جود و شغلت السياره و راحت قسم الرجال

لقت تركي واقف يدخن

جود : والله ما تركب الا وانت مطفي سيجاره لو تموت ما تعتب سياره

تركي : لا يا شيخه وش دعوه

جود : لاني ما احب ريحة دخان يا تروك اعقل

تركي : مشاء الله طيب الريحه ما راح تعلق في سياره اسويلك تهويه

جود : تخفف دم و هذي الابواب سكرتها يالله وريني شلون بتركب

تركي : اوف لو سيارة محمد بنقول يكره الريحه بس ذي سيارتك يعني محمد ما راح يدخلها

جود : بلاهي اصلا انت قلت انها سيارتي يعني انا حره فيها

تركي : جوده اعقلي و خليني اركب

جود : اسفه انت تعرف اني ما اتحمل ريحة الدخان

تركي : اللي يسمع ما تقعدي مع حريم يدخنون

جود : لا تخاف ماحد يدخن قدام احد على العلن ارتاح يعني الكل يدري اني ما احب ريحته سو ماحد يدخن قدامي اسمع انت الحين تضيع وقتي اخلص علي عشان يمدينا نرجع قبل

صلاة العيد و احضر بشت دادي

تركي : اوف منك يا جود

طفى تركي السيجاره و ركب السياره

تركي : ارتحتي طال عمرك

جود بدلع : عمو انت تدري اني ما اتحمل الريحه عشان الحساسيه اللي عندي

تركي : اوه صح نسيت اسفه جوده

جود : وش دعوه هلى فكره بقولك شي

تركي : تفضلي

جود : المكان اللي بوديك له ما ابي اي احد يدري عنه لان الكل نسى هل مكان تقريبا و ما ابي اي احد يتذكره

تركي : من عيوني اكيد و هذا شي ما يبيله كلام

جود : والله اني اموت فيك و على فكره القلب ما تحب الدخان

تركي : والله

جود : اي والله

تركي : انشاء الله باذن الله راح اتركه عشانها

جود : لا والله و انا لي 4 سنوات و انا اقولك يا عمي الله يخليك لو سمحت اتركه و انت معطيني اكبر طناش

تركي : هههههههههه اصلا انا جالس اخفف

جود : وين تخفف و انت تدخن باكيت في اليوم

تركي : من اول كنت 2 و نص

جود : بسم الله علي مهبول

تركي : ههههههههههه

جود : بحط لك اغنيه

تركي : قبل بطلب منك طلب

جود : وش دعوه اليوم تروك ساير محترم و مؤدب وش الطاري

تركي : حرام عليك و الله اني طول عمري مؤدب و محترم

جود : ايه طيب بالحيل بس قولي وش تبي

تركي : ابي اغنيه نجلاء تحبها

جود : عشان تهديها

تركي : بسم الله وش دراك ؟

جود : هههههههه نسيت اني انا احس و احساسي ما يخيب

تركي : اي والله

جود : انا الحين بحطها لك و بكلمها و بسمعها طيب و انت خلك ساكت مفهوم

تركي بفرح : خلاص تم

دقت جود على نجلاء

جود : نانا انا بحط لك اغنيه اسمعيها و قوليلي رايك

نجلاء : داكورد ( طيب )

حطت جود السي دي و كانت الاغنيه

انت بحري و انا اليم يقولون اللي يقولون

انا بحبك متيم خلي الحساد يموتون

انتي في قلبي غالي لو عنك يسالون

انت بحري و انا اليم يقولون اللي يقولون

هذا حبيبك تحبه و اللي قلبك على قلبه لا تخلون العواذل فيكم يفرقون

اثنين تجمعنا المحبه يغارون منا الاحبه حبي و انا احبه عذالي ما تفهمون

ان زعلت و هو يصالح و ان خطاه انا اسامح في شي ما تعرفونه اني احبه بجنون

لا لا لا لا للي لا لا

جود : ها وش رايك ؟؟؟؟؟؟؟

نجلا ء : تستهبلين تدرين اني انا اموت فيها هبله

تركي : وهي بعد تموت فيك على فكره هذي الاغنيه من اكثر الاغاني اللي انا اموت فيها و عشان كذا اخترت اني اهديها لك

نجلاء : لا جواااااااااااب

جود : استحت اقول ناناتي والله انه هو اللي اصر عشان يهديها لك مو انا يالله باي

سكرت نجلاء و كانت طايره من الفرح كانت بتهزا جود بس قالت ليش اهزاها و انا مبسوطه ماله داعي

و صلوا جود و تركي على المكان

تركي : اوووووووووه يا جوده لسى المكان هذا عايش

جود : انا قلت لك ان الاغلب نساه

تركي : والله اني ما توقعت ابدا ابدا

جود : هههههههه افا عليك بس تعال ندخل بوريك كيف سار من جوا

دخلوا جود و تركي

تركي بانبهار : وااااااااااااااو مره حلو مشاء الله متى سويتيه

جود : الله يسلمك كنت اختار الاغراض و اطلبها و اخلي السواقين يجيبونها هنا و انا كل ما الاقي فرصه احن على بابا و لا على ماما عشان نيجي ليش عشان اخيل بس ماحد

يدري اني جددته

تركي : مشاء الله يعني كل هذا من ذوقك انتي و ترتيبك

جود : يب

انا اقولكم عن المكان الله يسلمكم هذا مرسم جود لان من مواهب جود اللي ما تعرفونها انها رسامه صح و كانت من اول تيجي ترسم هنا بس بعدين تركت الرسم و كل شي بعدها

بفتره رجعت للرسم و كانت اول رسمه ترسمها بعد رجوعها للرسم كانت هديه لتركي و المرسم حقها كان مره حلو

الجدران كلها قزاز مخفي اللي جوا يشوف اللي برى بس اللي برى ما يشوف و كانت الجلسه بينك و موف مداخله مع بعض و الجدران نفس الشي بس كان مره مره حلو

جود : تروك انا بعطبك هديه بس ما ابي اي احد يدري انها مني

تركي : افا ليش

جود : كذا ما ودي ان احد يدري اني انا رجعت للرسم

تركي : اللي يريحك بس ابي اشوف اخر رسوماتك

جود : انا ما رسمت الا 2 وحده خلصتها اللي هي حقتك و الثانيه بوريك ايها اوكي

رحت جود فتحت الدواليب و جابت اللوح

كانت كل وحده اكبر من 2 و مره حلوين

جود : تركي هذي اللي مغلفه حقتك افتحها

اخذها تركي و فتحها

تركي بانبهار و اعجاب : جود مره مره مره مره مره حلوه ما ادري وش اقولك عنها بس فكرتك حلوه مره

جود : ههههههههههههههههههاي ادري ابيك يوم العرس انشاء الله تعطيها لنجوله

تركي : اكيد

جود : و هذي الثانيه

تركي : واااااااااااو والله اني ما ادري انك رسامه كذا وش دعوه ما تقولين لنا

جود : انت تدري

تركي : ماعليك من احد انا وش قلت لك قبل اللي ما يعجبه كم في جدار

جود : هههههههههههههههههه

تركي : اللوحه الاولى و درينا عنها و الثانيه

جود : الله يسلمك كان ودي اني لمن اكبر تكون لي صوره مع جدي و جدتي فا انا جالسه ارسم هل صوره اللي انا ابيها و بس

تركي : الصراحه اهنيك عليها مره حلوه

جود : ثانكس عمو

تركي : طيب انا الحين بلاهي وشلون بشيل ذي اللوحه

جود : ههههههه لا حبيبي هذي لي انا و انت لك الصغيره

تركي : ههه طيب

طبعا بعد ما ورت جود اللوحات لتركي انهبل عليها و لازم يلحقون يرجعون عشان يمدي تركي يصلي الفجر في المسجد و صلاة العيد مع اخوانه و ابو خالد و اللي كان موجود

طبعا انتوا ما تدرون وش هي اللوحه اللي عطتها لتركي كانت عباره عن صورته هو و نجلاء يعني معاريس يوم عرسهم

نرجع لجود و تركي راحوا و صلوا الفلل و طبعا تركي خبى اللوحه في سيارته من ورى و راح يتحمم عشان يمديه و جود نفس الشي عشان تصحصح بما انها ما نامت و اليوم

بيجون اهل ابوها اللي لها 3 سنوات ما شافتهم

راحت جود تحممت و لبست بسرعه و سوت شعرها و نزلت كانت بكامل اناقتها كان شكلها مره حلو

كانت لابسه جينز سكني من D&g و كان مره حلو عليها و لا بسه بلوزه طويله بيضا من كفالي و عليها حزام اسود عريض من فيندي و لابسه شبشب الله يكرمكم من فيندي

و شعرها كانت مسويه سشوار و حاطه شويه قلوس و كحل و لابسه نظارتها الشمسيه اللي من فيندي

نزلت جود و طبعا الحريم كانوا كلهم جالسين راحت سلمت عليهم و عايدتهم

دادا : جود وش تبين تفطرين ؟؟؟؟؟؟

جود : هههههههه تو الناس يا دادا بابا ما بعد جا من الصلاه

دادا : هههههههههه وش دعوه الحين ساعه 8 خلصت الصلاه من زمان

جود : اوف والله ما حسيت بالوقت

دادا : هههههههه

جود : طيب بابا فطر

دادا : لا توني ارسلت لهم الفطور

جود قامت بسرعه : طيب خليني الحق عليه لا يفطر من غيري

ام خالد : والله اشك عشان ابوك

جود حمر وجهها ولا ردت كملت ركض

وصلت الفيلا عند الرجال

جود : السلام عليكم

الكل : يا هلا و عليكم السلام و الله نور المجلس

جود : ههههههههه نور نوركم يا عمو

راحت جود سلمت على ابوها و ابو خالد و عمانها تركي و نواف و مشاري اما خالد ما كان موجود راح يفطر عند الحريم

عند انتوا ادرى بشعور خالد و جود الحين

مشاري قرب من جود و قالها في اذنها : انا اقولك وينه تراه راح يفطر عندكم عشانك يا مهبوله و انتي جيتي تفطرين هنا تستهبلين

جود و شوي بتصيح : والله يا ميشو اني جيت لاني متعوده افطر مع بابا و بابا و هو المفروض ما يروح

مشاري : هههههههههه والله اني قلت له قالي لا اكيد ماراح تيجي او انها نايمه

جود : اضحك وش عليك اما اني نايمه والله ان بابا مستعد يقومني و ينزلني بجامتي اذا ما قمت فطرت معه والله انه يشوتني

مشاري : انا عندي حل تروحين تفطرين معه

جود : اسكت مابي حلولك انا اعرفك و اعرف حلولك والله انها توديني ورى الشمس

مشاري بصوت عالي : ههههههههههههههههههههه

الكل التفت على مشاري : خير وش فيك

مشاري وهو يضحك : ههه لا هههه عادي ههه ما هههه فيني هههههههه شي ههههههههههههههه

ابو خالد : جوده تعالي يا بابا اقعدي جمبي و اتركي عنك العله مشاري

جود جت بتقوم الا مشاري يقول : لا والله مابي ابيها عندي بينا موضوع مهم

جود : طيب خلاص اسكت فضحتنا

مشاري : طيب

راحت جود جلست بين ابوها و بين ابو خالد

و جلسوا ياكلونها

مشاري : جوده اليوم مره محلوه مشاء الله عليك

جود بخجل و هي تدري هبالة مشاري : هه عيونك حلوه ميشو

ابو خالد : الحين ترضى جوده تناديك ميشو و حنا تقلب البيت على راسنا

جود :هههههههههههه

مشاري : المشكله انها جود الغاليه مرت الغالي و الله اتكلم جد اليوم طالعه كيوت

جود : تسلم

مشاري : جود والله انك فله وش رايك نطلع نسابق

جود : ههههههههه ابشر ما طلبت

ابو خالد : وش تبي فيها اتركها روح تسابق لحالك

جود : هههههههه وشلون الله يطولي بعمرك لحاله ابد ما ينفع

ابو خالد : والله انتي تبينها من الله تروحين للخيول

جود : هههه مشكلتك كاشفني

ابو جود : وش كنتم تسولفون فيه

جود بدلع : هههههه ماراح اقولك لاني انا جيت و انت سحبت علي جالس تكلم

ابوها سحبها و جلسها في حضنها : هههههه والله يا قلبي انتي تدرين اني احب اعيد على الناس من بدري

جود : لا والله و طنشني

ابوها : ما عاش من يطنشك و طلع من جيبه ظرف و احطه في حزامها

جود حضنت ابوها : يا باباتي انا قلت لك والله اني ما احتاج العيديه يكفي انك انت معي في العيد يعني مالها لازمه

ابوها : افا بس هذا وانتي بنت محمد

و قام ابوها اعطى الشباب الظروف و كل ظرف يقول الزود عندي

ابو خالد نفس الشي

مشاري : هههههههه والله ان من جد قلوبكم عند بعض

ابو خالد و ابو حمد : ليش

مشاري لف الظرف و الكل جلس يضحك

كان مكتوب عليه من ورى

كل عام و انتوا بخير من ابو خالد و ابو حمد

جود : ههههههههههههههههههه

طبعا خالد اول ما دخل

خالد : السلام عليكم

الكل : هلا و عليكم السلام

راح و عيد عليهم كلهم

دادا : خالد يما وش تبي تشرب

خالد مكشر : ابد يا يما يعطيك العافيه ما بي اشرب شي

دادا و هي فيها الضحكه : ليش يا وليدي

خالد : والله اني موب مشتهي اقصد شبعان

طبعا نجلاء حست فيه

نجلاء : خالد تعال والله اني راسي يعورني و عيوني تحرقني و حاسه اني بطيح من الدوخه

خالد قام لها بسرعه و راح معها عند المجلس اللي ورى

خالد بخوف : وش فيك يا خالتي سلامتك وش اللي يعورك

نجلاء : ههههههههه مهبول والله انك يا ولد اختي على نياتك

خالد متنح : وش فيك

نجلاء : انا كل هذا سويته لاني ادري انك ميت على جود و تشوفها و هي نفس الشي

خالد بضحكه : هههههه وش دراك الا اذا كنتي مجربه هذا الشعور

نجلاء بخجل و قالت بعصبيه : شوف النذل انا ابي اساعده و هو يقولي كذا اجل رح شوف مين بيساعدك

خالد : لا لا توبه والله ما اقصد حقك علي و هذا راسك نبوسه

نجلاء : استح ترانا قد بعض الحين اسمع انا بروح اجيب جود

خالد بفرح : والله

نجلاء : اصبر علي

طبعا جود هي و مشاري جالسين يخططوا و فجاه قال

تركي : انا عندي حل انا بروح اجيبه استني علي

جود بفرح : والله

تركي : ايه والله

قامت جود و حضنت عمها

تركي : ياه ياه والله ما دريت انك واقعه لشوشتك كذا

جود دوروها وجها كل الالوان و الاشكال

طلع تركي و شخص ثاني و كل واحد راح يجيب شخص

الا تخبط في شخص

نجلاء : اخ بسم الله

تركي : تنح عرفها من صوتها

نجلاء : وجع يا مشاريو كل هذا ما تشوفني والله انك ما تستحي

تركي : كل عام و انتي بخير يا لغاليه

نجلاء تنحت

تركي : بس ابي خالد لجود لان جود قلقتنا و ماهي قادره تطلع عشان ابوها و عمها مستحيه منهم

نجلاء بتوتر : و ااانا ككمان جيت اخذ ججججود عشان خخخالد كمممان ذبحني

تركي : بسم الله عليكي

نجلاء : ممكن تناديلي جود

تركي : من عيوني

راح و دخل المجلس

تركي بابتسامه وين واصله لاخر الاذن : جود تعالي يا قلب و روح عمك

جود عرفت السبب و هي رايحه قام شالها و حضنها

جود : هههههههه نزلني حرام عليك يا عمي

تركي : هههههههههههه والله انك خطيره يا قلبي

جود بصوت واطي : تراها انحرقت من الشمس و هي ما تتحمل الشمس زي انا يعني انت ادرى وش يسير لنا

تركي نزل جود بسرعه : طيب يالله بوصلك

جود : لا والله تستهبل الحين هي مشتها لك لانها استحت و كانت صدفه اما الحين باللي برجلها على راسك

تركي : هههههه طيب

جود : وانت تدري في نانا تسويها

تركي : هههههههههه طيب يالله روحي

راحت جود عند نجلاء

جود : نانا والله اسفه بس وش اسوي في تركي المهبول

نجلاء : بنت عيب لا تقولي عنه مهبول

جود : ههههههاي والله في تقدم و سرنا ندافع والله

نجلاء تصرق الموضوع : والله ان خالد مسكين ينرحم رحمته

جود : والله انا جالسه اخطط مع مشاري وشلون اطلع حتى قالي وش رايك نطلع نتسابق

نجلاء : ههههههههه خلي خالد يسمعه والله انه يذبحه

جود : مسكين ميشو ينرحم

نجلاء : ههههههههه اي والله يالله انتي ادخلي من هنا لانه هو جالس هناك في المجلس

جود : طيب يا احلى خاله في دينيا

نجلاء : يالله روحي مسكين تلاقينه علق نفسه من الطفش

جود بخوف : يما بسم الله على قلبه

وراحت ركض عنده

دخلت و ما لقت احد

و هي واقفه الا يجي احد من ورى و يحضنها

خالد : كل عام وحبيبي معاي انشاء الله

جود بخجل : وانت معاي

خالد لفها : طيب ما في و قالها زي الاطفال بوثه

جود : ههههههههههههههههه

خالد : مالي دخل هذا عيد مالي دخل ابغى عيديه

جود بحيا : طيب غمض عيونك

خالد : لا

جود : اجل مافي

خالد : طيب بغمض و امري لله

غمض خالد و باسته جود

خالد بفرحه : ايه كذا الحين فيه عيد

جود بحيا : هههه

فجاه خالد يصفر : واااااااااااااااو اما انتي اليوم شكلك خياللللللللللللللللل

جود : خالد بس

خالد : جوده ودي اطلب منك طلب

جود : تفضل

خالد برجا : تكفين خلينا نقرب الفرح

جود : لالالالالالالا حرام عليك يا خالد انا هذي اخر سنه و احمد ربك الحين عندي اجازه لان صادف عطلة عيد الشكر عندهم عشان كذا اعطونا اجازه و كمان عشاني تعبانه ولا

انا من وين لي اجازه خالد لا تسير طماع

خالد : لا والله ادري بس حرام عليك بعد سنتين

جود : مين قال بعد سنتين

خالد : اجل اقل الله يبشرك بالخير

جود : لا مو اقل اكثر

خالد : وشو تستهبلين

جود : لا والله بعد 4 سنوات

خالد : لا والله انا ما اقدر اتحمل كمان مالي دخل هي سنه و انا مالي دخل

جود بحيا : طيب يا قلبي ولا تزعل

خالد : عيدي الكلمه

جود ببراءه : طيب يا قلبي و لا تزعل

خالد : يااااااويلي من جد هذا احلى عيد

جود : ههههه

خالد : وش رايك يا قلبي تروحين ترتاحين

جود : يا ويلي انت ناوي على ذبحي

خالد : افا ليش

جود : اليوم عماني جاين و لا نسيت و تلاقيهم الحين على وصول

خالد : لا بلاهي وين المشكله ارتاحي شوي

جود : والله ان بابا ليذبحني بيقولي ليش انشاء الله ما استقبلتيهم هذا و انا موصيك

خالد : ايه صح

خالد : جوده وش رايك نخيل شوي والله نفسي اخيل معك و ندور على المزرعه مثل ايام زمان لمن كنا كلنا ندور فيها

جود : ابشر بس خليني اغير

خالد : لا والله انك ما تغيرين

جود : ليش

خالد : كذا لان شكلك كذا دمااااااااااااااااااااااار

جود وجها جميع الالوان

خالد : اقول خلينا نطلع احسن لاني حاس بسير شي

جود قامت تركض

خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ي مهبوله هل بنت ههههههههههههههههاي

طلعت جود و جها احمر الا قابلتها دادا

دادا : وش فيك يما مستحيه انا ادري بهل ولد والله انه ما يعقل الا اذا تزوجتوا

جود : ههه

دادا : انا اوريكي فيه الحين اصبري علي شوي

جود : لالالالالالا مسكين ما سوى شي

دادا : و كمان دافعين عنه ما اقول الا الله يهنيكم انشاء الله

جود : امين يا رب انا بروح اجيب لي الله يكرمكم شوزي عشان بخيل

دادا : ويه الحين بذا الوقت

جود : اي وش دعوه لسى بدري

دادا : طيب روحي اجلسي مع خالد و انا اخلي ايرين تجيبها

جود : لا ماله داعي تتعبين انا بروح بنفسي اجيبها

دادا : ايرين يا ايرين

جت ايرين و قالت لها دادا تجيب الشوز حق جود

رجعت جود عند خالد

الا خالد و اقف يتامل جود

جود : يالله خالد

خالد : يالله يا قلب خالد

لبست الجزمه الله يكرمكم و راحوا

دخلوا عند الحريم

خالد و جود : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

جود : مامي الله يخليك لمن يجون كلمني

امها : طيب بس انتبهي يا ماما

جود : انشاء الله

ام خالد : انتبهي يا قلبي لا تتعورين و لا طيحين يا حياتي

جود : انشاء الله من عيوني

خالد : مشاء الله يا قلبي و يا حياتي ماما اعقلي

ام خالد : هههههههههه تعالي يا جوده من زمان ما حضنتك

قام خالد و حضنها وقال : والله انها ما تيجي لو شيصير

ام خالد : هو تراها بنيتي

خالد : ما اختلفنا بس هي لي لحالي انا

ام جود : هو خلها تروح عند امك

خالد : فمان الله

طلع و هم ماتوا ضحك عليه اما جود كانت الله لا يوريكم كل الالوان فيها

خالد : حبيبي تبين نروح بسياره و لا نمشي

جود : اللي يريحك

خالد : انا ودي نروح بسياره عشان نكسب وقت

جود : اوكي اللي يريحك

راحوا ركبوا سياره و طبعا سيارة خالد

حط لها اغنيه وهو داري انها تموت فيها

جت بظروفها دي حاجه كده جت مش مترتبه اكتر من اللي حلمت انا به
ياه بقى في اديا
سكه تشوفها تبقى بعيده و صعبه و متعبه بس الحب بيعمل ايه
اه سهلها عليا
ما تيجي اقول انك لي مكتوب لي من ميت سنه فاتوا
ولا تيجي اقولك حاجه تانيه قبل دنيا
قلبي انت حياتو
يما قلولي ان الحب حبيبيب يجي كده و انا ما خدتش غلوه يا دوب اه
كم يوم والله
واللي جرالنا عمره ماكان على البال بشكل ده و حنستغرب ليه ده مكتوب
ياه سيبها على الله

طبعا جود جلست ترقص هبله تحب الاغنيه مره كثير

خالد : هههههههههههههه

جود : والله اني اموت في الاغنيه

خالد باستهبال : بدينا ها ؟

جود : ههههه اسفه

خالد : ايه تعجبيني

و صلوا

و نزل خالد ركض على طول وفتح لها الباب

خالد : تفضلي يا ملكة قلبي

جود بحيا و بصوت يالله يطلع : انت ملك قلبي

خالد انهبل : عيدي تكفين عيدي ما سمعت

جود : تهز راسها بمعنى لا

سكر الباب و شالها و يركض فيها

جود بصراخ : ههههه نزلني خالد بطيح و الله لو طحت بموت و الله

خالد سمع كلمة بموت و يركض اكثر : عشان ما تجيبين سيرة الموت على لسانك

جود : ههههه طيب اسفه والله اقولك وش قلت بس نزلني

خالد : لا قولي اول و بعدين انزلك

جود : انت ملك قلبي

خالد وقف و نزلها و حضنها باقوى ما عنده

جود استحت بس كان عاجبها الوضع

خالد بهمس : والله انك انتي سبب جنوني يا جنون خالد

جود بدلع و همس : خلودي

خالد : اه يا عيون خلودي انتي بس

جود : لا جواب

خالد :تركها على راحتها لانه داري انها بتكمل بس تتشجع

خالد بهمس : انتي زوجة خالد و حيات خالد و روح خالد يعني لا تستحين ابدا ابدا من خالد

جود بهمس : انا احححببببك

خالد انهبل بس قال اسكت يا خالد عشان لا تتهور

جود : و اموت فيك يعني اعشقك

خالد : اه يا قلبي والله انه ما عاد يتحمل اخاف تروحين من يدي

جود دموعها نزلت و حضنت خالد و تبكي : خخخخااااالد لو تحبني لا اااااا تقققققققققققول ككذذذذذذذذذا اللللللللللللللله يخخخخخخخخخخخليك

خالد بعدها شافها تبكي مسح دموعها و قال بحنان : ليش الدموع يا قلب خالد

جود و خشمها لونه احمر و و جها زي الاطفال من البكى : لاااااااان اننننننننت تتتتتتتقول تخاف اني اروح من يدك

خالد : اسف يا قلبي يالله ما بي اشوف دموعك مره ثانيه لان اي احد بينزل دموعك بذبحه حتى ان كان انا

جود : يعني بتذبحني انا

خالد : بسم الله عليك يا قلبي ليش اذبحك انتي

جود بحيا : مو انا و انت واحد

خالد مسكها و حضنها : اي والله صادقه اقول شكلنا ماراح نخيل

جود : يالله بسرعه

خالد و جود في نفس الوقت : انا ابي جود و انا ابي خالد

خالد و جود : هههههههههههههه

جود : خالد

خالد : جود

جود : خالد انا ابي خالد

خالد : انا ابي جود بس في مشكله

جود : واللي هي

خالد : انا اغار

جود : من مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : من خالد

جود : هههههههههههه حصان يا خالد الله يهديك

خالد بدهاء : انا عندي حل

جود : قول

خالد : انا و انتي نركب بخيل واحد

جود بحيا : طيب

خالد : بس مو في خالد و لا جود

جود : طيب اللي يريحك

دخل خالد و جاب لهم خيل

طبعا خالد ركب جود اول بعدين هو

طبعا جلس خالد يركض في الخيل و جود متمسكه فيه

لان صعبه على جود لانها متعوده هي تخيل لحالها بس هي الحين مع مين مع حياتها

خالد بحنان : جوده يا قلبي وش فيك ساكته

جود : ابدا حبيبي

خالد بخوف : حبيبي تعبانه وش اللي حاسه فيه

جود : مين قال اني تعبانه

خالد : انا حاس و ادري فيك

جود بحب : احساسك صادق

خالد لف عليها : وش فيك حبيبي وش اللي يعورك

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:23 PM

الجزء الثالث عشر

جود : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا خالد لا تروح خالد تكفى انا قلبك جود

ام خالد برجا : يما جود واللي يخليك وش فيه ولدي خالد طمنيني يمه

جود بهستيريا و تصارخ : خالد يا ماما ابغى اروح له ما تفهمون

ام جود : بسم الله عليك يا ماما وش فيك اهدي فهمينا طمنينا

جود قامت و مسكة التحف اللي عندها و تكسرهم

الكل حاول يمسكها يهديها لكن مافي فايده معها

قامت و هي تركض و و دعست على الزجاج طبعا رجلها راحت من كمية الزجاج اللي دعست عليه

بس هي مي حاسه بالالم ولا شي

و نزلت تركض و حاولت تفتح البوابه بس ما قدرت

جود بصراخ :خالد لا تروح مني يا خالد

جود بصراخ يهز البيت : خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال د

و حاولت تفتح الباب

و هي ضغطت زر حق الطواري و فتح

و طلعت و هي تركض في شارع زي المجانين تبي تروح المستشفى

الا تيجي سياره من بعيد مسرعه

و ما تسمعوا الا تفحيط

و كان شعره و يصدمها

نزل بسرعه

........: جود وش اللي سوى بك كذا وش فيك

جود : مششششششششششششاري الحق علي خالد بيموت بيروح مني

مشاري بخوف : جود وش اللي قاعده تقولينه

جود ببكى و رجا : تكفى ودني المستشفى الحين تكفى يا مشاري

طبعا مشاري شال جود و ركبها السياره

و على طول على المستشفى

وهو مو فاهم الوضع و جود بس تقول خالد لا تروح عني

و صلوا عند المستشفى طبعا الدنيا كانت مقلوبه كلها شرطه و دنيا

جود بصراخ : مششششششششششششششششششاري

مشاري : جود وش فيك الله يهداك

جود فتحت الباب و نزلت و هي تركض

مشاري وقف السياره في نص الطريق و نزل يركض وراها

جود دخلت بين الناس و الكل منصدم من شكلها

واحد من الامن : الله يصبر اهله بس ما نقول الا كذا

جود :تمشي و هي بس دور على شي

دخلت المستشفى

و مشاري و راها و هو يركض و هي تركض كانوا في سباق مع الزمن

مشاري : جود يا جود استني

طبعا داليا عرفتها على طول

داليا : جود اهدي يا بنتي

جود بصوت يالله ينسمع : خااااالد وين

الا تسمع دكتور

الدكتور :























جهزوا المناديل


































يالله اقول































قال




































المناديل جهزت و كل شي جهز































يالله خلي قلبكم قوي






























































الدكتور : ععععععععععععععععععععع










































الدكتور : عظم الله اجركم يطلبكم الحل

جود باعلى صوت : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا خاللللللللللد لا تروح مني خالد

و على طول طاحت اغمى عليها

مشاري ما كان احسن منها و على طول اختل توازنه و ما قدر يتحمل و على طول لحق جود

داليا بصراخ : الحقوني بسرعه

جو الممرضات و شالوهم و دخلوهم الغرف

جود طول الوقت وهي بس تبكي و هي مغمى عليها و تنادي خالد

مشاري قام و على طول فك كل شي من يده

مشاري طلع الا شاف


مين تتوقعوا







يالله توقعوا



















مافي توقعات يعني
























شاف ابوه و عمه جاين و راح لهم

مشاري على طول راح حضن ابوه و عمه و جلس يصيح زي الاطفال

مشاري و هو يبكي : خلاص خالد راح و جود ترملت و هي توها هو راح بعز شبابه

ابو خالد و ابو جود منصدمين

ابو جود : انت انهبلت وش تقول

مشاري : خالد راح اعطكم عمره

ابو خالد : هي انت انهبلت

مشاري لا جواب

ابو جود : اهدى يا نايف خلنا نفهم منه وش اللي صاير

طبعا مشاري حكى لهم كل القصه

و اكيد كلكم مستغربين شلون عرفوا ابوها و ابو خالد

الحريم كانت حالتهم الله لا يوريكم خايفين على خالد و جود

طبعا ام خالد جاها هبوط و داخت عليهم

و كلموا الرجال عشان يشوفون قصة جود و خالد

طبعا الرجال كان عندهم علم بكل شي

لانهم كانوا في مركز الشرطه

ابو خالد : ههههههههههه حسبي الله على بليس و ين جود الحين

مشاري مستغرب من ابوه : جود تعبانه اغمى عليها بعد ما سمعت الخبر

ابو خالد و ابو جود مسكوا مشاري و اخذوا معهم

ابو جود بابتسامه : ادخل و انا ابوك لا تخاف تراه مافي شي سم الله و ادخل

مشاري فتح الباب و هو خايف و قلبه طايح من زمان و جلس يدعي ربه

فتح الباب

الا يشوف

مين



























يالله توقعوا
























خلصت الدموع ولا باقي


























يالله نبدا بالدموع









































شاف



























خالد وهو يضحك



يعني خالد حي يرزق

مشاري يفتح عيونه عدل

خالد : هههههههههههه خس الله بليسك تراك اذيتني و انت تحطلي الجبس اوف الحين وش بسوي في حبيبتي مسكينه باذيها

الا يجيه صوت من ورى

خالد

خالد لف

خالد : مشاري

مشاري و عيونه دموع شلالات : خالد

طبعا مشاري راح عنده يركض و حضنه و جلس يبكي

مشاري : الحمدالله الحمدالله

خالد : ههههههههههه بسم الله عليك وش فيك

مشاري : والله انا خفنا عليك و طيرت ابراج من مخنا و فيوزاتنا ضربت و كل شي اخترب فينا

خالد : عسى ما شر

طبعا مشاري قاله كل القصه

خالد بخوف : وين جود

مشاري : مغمى عليها

طبعا قام بكل ما جا من قوه و بغى يطيح من الخبطه الا في راسه بس مشاري كان اسرع و قدر يسنده

مشاري : ارتاح يا خالد

خالد بخوف : وين ارتاح و انا حياتي تعبانه

مشاري : ما عليها الا العافيه

خالد : خليني اشوفها و انا اللي اقولك

طبعا مشاري طلع مع خالد

الا كان اشكالهم كلها تعبانه بس في نفس الوقت حلوه

دخل عند جود

جود كانت تبكي : بابا خلاص انا حياتي انتهت خالد راح يعني انا مالي لزمه في الحياه ابغى اموت يارب

جاها صوت قوي و حاد زي السف : لاااااااااا لا تدعين

جود ببكى : خااااااااااااااااااااااالد

و قامت من السرير ركض و هو جاها

و حضنته و سارت تبكي

جود متعلقه فيه و تبكي

طبعا الكل كان عندها لان ابو خالد كلمهم و قالهم يجون و ان خالد مافيه الا العافيه

و هو اول ما صدمت خالد السياره كلموه و قال انه لازم يحضر و جا و اطمئن على خالد و راح هو و ابو جود مركز الشرطه عشان التحقيق

بس اللي مو دارين عنه شلون جود درت

خالد بحنان و هو يمسح على شعرها : جوده حبيبي هذا انا واقف قدامك و بين ايديك يعني مافيني شي و الحمدالله

جود بخوف و تحس كل وجه : خالد فيك شي وش اللي يعورك وين تحس الالم الحين دايخ طيب راسك ليش في خياطه

خالد : ههههههههههههه يا قلبي انتي بس تبيني ارد عليها كلها هاذي

الكل : ههههههههههههههههههههههههههه

طبعا جود لين الحين مو منتبه لهم خلاص كانها انقطعت عن العالم الخارجي و دخلت عالمها هي و خالد

و الكل طلع خلاهم على راحتهم

خالد مسك جود بس جته دوخه كان راح يطيح منها

جود بصغر حجمها عنده الا انها قدرت تمسكه

جود بخوف : حبيبي وش تحس ؟؟؟؟؟؟

خالد : دايخ شوي

ساعدته جود لين جلسته في سرير

جود بخوف : حبيبي وش اللي يعورك

خالد طبعا معجبه الوضع : اه يا جود لحقي علي بموت

جود دموعها اربع اربع : خالد وش فيك تكفى لا تقول كذا لو سمحت الله يخليك

خالد حن عليها و مسكها بيده و حضنها : هههههه يا قلبي عليكي و الله ان الحين ما فيني شي خلاص كل الالم راحت ما فيني شي

جود : و يدك طيب

خالد : عادي الجبس انشاء الله ينفك بعد اسبوعين

جود : و الغرز اللي براسك

خالد : انشاء الله بعد اسبوع ترى كلها 12 غرزه

جود : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : 12 غرزه وش فيك

جود : يا ويلي 12 و تقولها عادي

خالد : حبيبي نسيتي اني انا جراح و اشوف مناظر ما حد شافها

جود : ايه صح

قامت جود و جلست تتفحص خالد قطعه قطعه

خالد طبعا متشقق : و الله يا قلبي ما فيني شي بس يدي انكسرت و راسي فيه 12 غرزه والله ما فيني اي شي

جود : خالد بطلب منك طلب

خالد : انا قلت لك انتي تامريني

جود : تنام هنا اليوم

خالد انهبل : لا والله كان اموت

جود : بسم الله عليك انشاء الله في عدوينك

خالد : جوده كلمي مشاري خله يجي

جود : من عيوني

و راحت كلمة مشاري و جا

مشاري : السلام عليكم

جود و خالد : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

مشاري : انقلبت الايه

جود : ههههههههههه بس هو داخ

مشاري : والله يا خالد انك طلعت ساكن في كل جود و انت روحها و كل شي بحياتها

جود استحت

خالد مسك يدها و باسها : اه والله اني داري

مشاري : طيب يا روميو و جوليت وش رايكم نطلع

خالد : يالله

جود : مشاري وين عبايتي

مشاري : احلفي انتي بس

جود : ليش

مشاري : نسيتي وشلون طلعتي

جود : مشاري لا تقول اني طلعت من غيرها

مشاري : ههههههههههه ايه والله من غيرها

جود : يا ويلي بس الحين وشلون بطلع

خالد : اغطيك يا قلبي

جود : وشلون هههههههههههههههههههههه

خالد : انا الحين اوريك

خالد : مشاري تكفى رح مكتبي و جيب بالطوا حقي الطويل المعلق

مشاري : طيب

و راح جابه لها

و الطرحه اخذها من عند نوره الممرضه

خالد يصفر : واااااااااااااااااااااو حبيبي مره حلو عليك يالله انشاء الله تسيرين دكتوره و تساعديني

جود : ههههههههههههههه انا اخاف

خالد بسرعه : هههههههههه ما في امل انا اخليك دكتوره تدرين ليش

جود : ليش

خالد : لان ما بي احد يشوفك و الدكتور يشوف اشكال و الوان و انا اغار من الكل

جود : ههههههههههههههههههه يالله حبيبي امشي بس

طلعوا خالد و جود و مشاري

جود : مشاء الله يمدحون سيارتك يا مشاري

مشاري : ههههههههههههههههه اعذرينا بس وش نسوي للضروره احكام

جود : هههههههههههههههههههههه الضروره احكام قول مين اللي ياخذ الفرصه

خالد : ههههههههههههههههههههه

مشاري : حرام عليك بس والله انهم كانوا بيخلون حسن اللي يرجعكم و لا عبد الباسط بسيارة ماما

جود : و انت قلت لا والله ما حد يرجعهم غيري انا صح و بالذات لانها سيارة جود صح

مشاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يما منك كنك في عقلي هههههههههههههههههه

جود : والله ان سياره حلالك تبيها ما تغلى عليك و هذاني قلت لك والله انها ما تغلى عليك

مشاري : وش دعوه لا والله تسلمين حبيبتي

خالد : احم احم

مشاري : بسم الله انا فكرته نايم

خالد بتعب : انا كنت نايم بس لمن سمعت اسم قلبي قمت

مشاري : بسم الله منكم و الله انكم ترعبون الواحد انتوا

خالد :ليش

مشاري : عندكم الحاسه المليون يا ساتر

خالد : اقول قول مشاء الله لا تحسدنا انا و مرتي

مشاري : مشاء الله تبارك الله لا اله الا الله ارتحت

خالد : ايه

و كملوا سوالف لين وصلوا البيت

نزلوا البيت و مشاري و جود ساعدوا خالد لانه دايخ

و و صلوا عند (الاصنصير ) و طلعوا فوق

و صلوا جناح خالد و دخلوا

حطوه على السرير و جود غطته و وطت المكيف و ولعت ابجوره

و جت بتطلع

خالد بصوت تعبان : ججود

جود على طول راحت له : عيونها

خالد بتعب : خليك معي

جود : من عيوني

و جلست جود عنده و كل شوي كان يقوم يتاكد اذا هي عنده ولا لا

و الحريم طبعا بعد ما انتشر خبر حادث خالد كلهم جوا يتحمدون بسلامه

و كانوا الحريم في قصر حمد ابو جود

ناس داخله و ناس طالعه

و جود كانت جالسه معه

و على ساعه 10:30

خالد صحى ما لقى جود

خالد مسك راسه : اه

جود : سلامتك من الاه وش فيك قلبي

خالد بحب : خلاص والله ان الالم راح ماعاد فيني شي

جود : حبيبي بطلب لنا عشا هنا على الغرفه لان باباتي مسوين ذبايح و بما ان الجمعه كل اربعا عندنا فا العالم كلهم يجون و لمن دروا عن الحادث الكل جا يطمن عليك

و يتحمد لك بسلامه

خالد : انا ما يهمني احد انا بس يهمني شخص واحد بس

جود : اها طيب تمام

خالد : يا ويل قلبي عليها اموت عليها اعشقها بكل ما فيها دلعها عنادها حبها لي حياها و قاله بقهر خاصه مني و غيرتها و شدد على غيرتها

جود بغيره : الله يهنيك فيها يارب انا اقوم وش لزمتي يعني خلها تجيك

خالد : ليش تيجي و انتي اصلا موجوده عايشه هنا و اشر على قلبه

جود بحيا و دلع : خااااااااااااااالد بس

خالد : يا جوده يا قلبي انا كم مره اقولك الحيا اتركيه معي تفارقي انتي و ياه

جود تصرف : حبيبي لازم تاكل زين عشان تشرب الدوا

خالد : طيب صرفي الموضوع بس انا ما اقدر اكل

جود بخوف : ليش

خالد : لان يدي اليمين و اشر عليها على انها هي المكسوره

جود : هههههههههه طيب يا خالد ادلع علي ادلع

خالد زي الاطفال : و اذا ما تدلعت على عمري ادلع على مين

جود : علي اكيد

خالد : حبيبي انتي والله ان مشاري لمن قالي بغيت

جود على طول حطت يدها على فمه بمعنى انه يسكت

جود بخوف واضح : خالد تكفى تكفى لا تجيب سيرة اللللل ما قدرت تكملها و نزلت دموعها

خالد بحنان : يا قلب خالد ما عاش من ينزل دموعك

جود بدت تشاهق

خالد عدل جلسته و حضنها

خالد بحنان : جوده عمري طلعي كل اللي بقلبك ابكي لا تخلين شي بقلبك الصغير

جود بين شهقاتها : خاااااااااااالدددد ااااااااااااااااااااانااااااااا كككككككككككككنننننننت خخخخخخخخخخخايففففففففه عليييييييييييك

خالد : هذا انا قدامك زي الحصان والله يا عمري اني ما فيني شي لا تخافين

جود : ولااااااااااااااا ماا صصصصصصصصصصصصصدق ان انت مممممممممممممعي ااااااااااااااااالحيييييييييييين

خالد بحب و حنان : حبيبي الحين انتي عند خالد حبيبك و بحضنه و بقلبه بعد يعني لا تخافين صدقي

خالد : حبيبي اهدي خلاص و الله اني ازعل الحين

جود : طططيب

خالد جاب الكاسه و شربها مويه

جود مسكت الكاسه و هي ترتجف

خالد : خلاص يا عمري انا عندك

جود هدت شوي

خالد : حبيبي اذا تبين تنزلين تحت عادي انزلي يا عمري غيري جو شوي

جود بحنان : و اخليك هنا لحالك اكيد لا

خالد : والله يا قلبي عادي انا اقعد اقرا كتاب مو مشكله اسلي نفسي باي شي

جود : انا ما راح انزل الا اذا انت طفشت مني

خالد : افا بس و انا ولد ابوي اطفش من حياتي

جود استحت

جود : خالد وش ودك تاكل

خالد : والله اني مالي نفس اكل

جود : احلف انت بس

خالد : بس انتي معي يعني نفسي مفتوحه على الاكل مره كثير

جود : يالله وش ودك

خالد بابتسامه على جنب : ودي باكل جديد

جود : وشلون يعني

خالد : يعني ابي يد جديده تاكلني

جود : خالد تستهبل لا والله جد وش تبي

خالد : الصراحه طفشت من اكل ماماتي ( انعدى من جود ) و من اكل الطباخين خلاص طفشت ابي يد جديده

جود الحين فهمت : هههههههههههههههه طيب ليش ما قلت من اول انك تبيني انا اطبخ لك

خالد : هههههههههه و اخيرا

جود : يالله قولي وش نفسك فيه

خالد : والله اي شي من يدين عمري

جود : طيب و انت تجلس لحالك

خالد : عادي بنزل معك و نروح المطبخ

جود : اكيد لا لان المطبخ بعيد عليك و انت تعبان انا بكلم لك مشاري يجي يجلس معك

خالد : لا مابيه

جود : ليش طيب

خالد : مابيه ياكل من يدينك

جود : ههههههههه الله يهديك بس

خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كلمت جود مشاري

موبايل مشاري يدق

كان رقم غرفة خالد

مشاري : هلا بقلبي كيفك حبيبي

جود استحت : انا جود

خالد درى عن هبال اخوه : هههههههههههههههههههههه

مشاري : هلا هلا بمرت الغالي

جود :هلا بك

الشباب يناظرونه و يضحكون عليه

الا شخص واحد اكيد عرفتوه صح

سلطان : خير انشاء الله تكلمها كذا

مشاري يناظر سلطان بطرف عينه : ها جوده كيف خالد انشاء الله احسن

جود : لا تخاف عليه هو تمام بس يدلع علينا

مشاري : يا قلبي انا خليه يدلع يحق له الصراحه

خالد : اقول اعقل لا بالعقال

مشاري : هههههههههههههه اوه الاخ معنا على الخط

جود : هههههههههه اكيد

مشاري : والله انكم مهبل الحين مين عند الثاني

خالد و جود ماتوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : يا اهبل انت ما تشوف رقم غرفتي يعني انا عند جود

مشاري : تستهبل اوه صح وشلون تيجي ذي

جود : هههههههههه حرام عليك يا خالد هبلت ميشو

مشاري : يا روح ميشو تكفين فهميني هذا هبلني

خالد : اقول والله ان قلت كلمه زياده بيكون حسابي معك مو بس عسير

جود : مشاري انا عند خالد ما طلعت

مشاري : هههههههههه والله اني مهبول صح نسيت و قالها باعلى صوت عشان سلطان نسيت اني نزلتكم البيت و جيت بيتكم المهم الحين وشلون خالد

جود : الحمدالله احسن

مشاري : اكيد انتي عنده يعني بيكون تمام

جود : ههههه نسيتني وش كنت بقول لك

مشاري : امري

جود : ابيك تيجي تقعد مع خالد لاني مسويه لكم عشا انت و خالد

مشاري : يحظي انا جود بنت محمد مسويه لنا عشا اشوا ان اليوم اخروا العشا شوي بس وش الطاري مسويه اليوم

جود : لان خالد طلب مني

مشاري : والله انه مو سهل طيب انا دقايق و انا عندكم

جود : لا تتاخر

مشاري : حاضر طال عمرك

جود : يالله باي

مشاري : بايات

سطام : وش فيك الله يهداك

مشاري : هههههههههه ابد بس جود و خالد مخبلين فيني الله لا يوريك الاخ و ش مسوي

سطام بفرح صادق : هههههههههههه الله يهنيهم وش مسوي

مشاري يعلي صوته : الاخ يدلع على جود و جود مسكينه تلبي طلباته و الله انه الحين طالب منها تسويله عشا و كلمتني اروح اجلس معه لانها ما تبيه يقعد لحاله

سطام : ههههههههههههههه والله انها فله الله يوفقهم

سلطان : وانت اخوك ما يستحي على وجه يخلي جود تطبخله

مشاري : وانت وش عليك مرته و هي حره و هو حر مادام هم موافقين ليش لقافة العذال

سلطان : والله ان اخوك بزر

مشاري عصب : اقول احترم نفسك لا تشوف شي ما شفته

سلطان : خوفتني

مشاري : سلطان اتقي شر الحليم اذا غضب

سلطان جا بيتكلم الا سكته زيد : اقول خلاص عيب عليك و الله ما البزر الا انت

جا تركي : سلام شباب

الكل : هلا

تركي لاحظ النظرات بين مشاري و سلطان : خير شباب وش الطاري

مشاري : سلامتك

تركي : طيب يالله انا جيت اسلم عليكم لاني معزوم على العشاء

مشاري : غيور و انا بعد

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:25 PM

الجزء الرابع عشر

مشاري : بسم الله عليك جعل يومه قبل يومك

جود : مشاري والله اني ما ادري وش اقولك على اليوم

مشاري : وش دعوه جوده انتي اختي و اكثر من اختي ما بينا و هذا شي طبيعي يعني انا الحمدالله اني جيت في الوقت المناسب

جود : ايه والله الحمدالله يارب ما تتصور اول ما شفتك وش حسيت

مشاري : ههههههه وش حسيتي يا انسه

جود : عفوا انا مو انسه انا مدام و حرم الشيخ خالد بن نايف ..................

مشاري : هههههههههههه طيب يا حرم اخوي

جود : والله اني لمن شفتك قلت انت اللي بتقولي الصدق ماحد غيرك انا متاكده

مشاري : تدرين انك ربشتي ام امي

جود : انت وش اللي رجعك من اخر دنيا

مشاري : تصدقين لو اقولك اني رجعت كذا جسيت بضيقه و قلت مالي خلق اقابل احد

جود : من جد

مشاري : ورب البيت اني كذا فجاه حسيت بضيقه و قلت وش اللي يحدني اني اروح و انا كذا ضيقة الدنيا فيني فا رجعت الا اشوف وحده مهبوله ههههههههه بغيت اطيرها

جود : حتى لو طيرتني عادي

مشاري : عندك عادي عند غيرك الذبح ما بيكفيه

جود : ههههههههه لا حرام عليك

مشاري : والله يا جود ماحد يدري شلون خالد يحبك قدي انا

جود : ليش بالذات انت

مشاري : لاني يا حبيبتي انا و خالد جلسنا تقريبا 3 سنوات لحالنا او 4 و كلها اربع و عشرين ساعه في وجه بعض و كنتي مسويه ازمه له

جود : ههههههههه ليش

مشاري : لانك طال عمرك ما كنتي تعطينه وجه و النذاله اللي فيك كانت مو طبيعيه

جود : ليش وش سويت

مشاري : ابدا طال عمرك بريئه

جود : اقول تراك زودتها اسكت بس خلنا ندخل المجلس

مشاري : يالله

جود : ادخل انت اول و شوف مين فيه مالي خلق احرج باباتي

مشاري : ههههههه طيب ثواني

دخل مشاري

مشاري بصوت عالي : السلام عليكم

الكل : هلا و عليكم السلام

ابو خالد : وينك يا ولدي اختفيت

مشاري : ابد الله يسلمكم بس كنت معزوم على العشاء

ابو جود : افا بس والله اني ما هقيتها منك

مشاري راح له و باسه على راسه : ليش الله يطولي بعمرك

ابو جود : لانك رحت و ما عزمتنا

ابو خالد : هههههههههههه وين تعشيت

مشاري بغيض لسلطان : والله الله يسلمكم عشا فاتكم من قلب

ابو خالد : لا يا شيخ احلف انت بس

مشاري : و اقسم بالله انه عشا فاتكم من قلب و اللي مسويته يا ويل قلبي شلون كان اكلها

ابو خالد : عيب عليك يا ولد وش ذا الكلام

مشاري : اقولكم وش اكلت و انتوا احكموا تبنياكي لحم و رز ابيض و مكرونه بشاميل و سوت دجاج بالكريمه و ستيك بالكريمه مع فطر و بروكلي و همبرغر و بطاطس مقلي

ابو خالد : بالعافيه يا ولدي

ابو جود : هههههههه عرفت طباخ مين

مشاري : مين يالله اشوف وشلون ذاكرتك

ابو جود : والله ان اكل بنيتي

مشاري بصوت عالي عشان يسمعه سلطان : والله انه جوده اللي سوت الالكل و عزمتني انا و تروك بس

ابو خالد و ابو جود : هههههههههههه بالعافيه يا بوي

مشاري : الله يعافيكم

فجاه مشاري : اوه والله لتذبحني اليوم

ابو خالد : مين

مشاري : جوده

ابو خالد : ليش وش مسوي

مشاري : لاطعها ساعه بره

ابو خالد : حسبي الله عليك من ولد

طلع مشاري بسرعه يركض

مشاري : والله اسف يا جوده و الله ما كان قصدي بس انتي تدرين في باباتي يحبون يسولفون كثير

جود : هههههه طيب عادي اصلا انا كنت اكلم خالد و اطمن عليه

و كان يسمعهم شخص اكيد عرفتوه سلطان

مشاري : ههههههه الحمدالله انه سوا واسطه قويه اليوم

جود : احمد ربك و خلنا ندخل

دخلوا مشاري و جود

جود : السلام عليكم

و راحت عند ابوها و عمها

و الكل قام لها

ابوها حضنها : الحمدالله على سلامه يا بنتي

جود فكة امها مناحه طبعا : الله يسلمك يا بابا الحمدالله على كل حال

ابوها : يا بنتي الحمدالله انه هو الحين زين و ما عليه الا العافيه انشاء الله لا تبكين و لا تكدرين خاطرك و انشاء الله الفاعل بيلاقي جزاه

جود بقوه : والله انه ما يطلع منها والله هذاني حلفت يا بابا والله

ابوها: اكيد يا بنتي

و راحت سلمت على ابو خالد و نفس الشي وو على عمانها

و الكل تحمد لها على سلامة خالد

عمها نواف

نواف : جوده تعالي يا قلبي والله انك وحشتيني

راحت له جود سلمت عليه و جلست جمب ابوها و ابو خالد

جود : مشاري وش رايك نسوي اللي قلت لك عليه

مشاري : اي والله يا جود عشان بس يتعلم

جود : والله العظيم يا ميشو لا خليه يندم و انا اوريه من هي جود بنت محمد .........

مشاري : تعجبيني

ابو خالد : وش فيكم يا بنتي

جود : ابد يا بابا بس انا و ميشو نوينا على نيه

ابو خالد : اي جود و مشاري في الموضوع يعني اللي ناوين عليه بيتنفذ بذكاء و دقه خارقه

ابو جود : ههههههههه اي والله تذكر ايام اول وش كانوا يسون و بالذات في كان ههههههههههههههه

ابو خالد : هههههههههههههههههههههه اي اذكر و مسيكين خالد و حمد اللي كانوا يا كلوناه

جود : ههههههههههه بس يا بابا

مشاري : ههههههههه تذكرين يوم العجوزه

جود : هههههههه والله انا مالي دخل انت السبب مو انا

مشاري : ههههههه يا كذابه والله انتي السبب مو انا

جود : احلف انت بس حتى انت انحرمت من الطلعه ههههههههههههههههههههههههه

مشاري : بس يا جوده احنا ما تفقنا نطلع فضايح بعض

جود : هههههههههههههههه طيب بس انتي اللي كنت السبب

ابو خالد : اي والله يا مشاري انت السبب

جود : شفت حتى بابا يقول ان انت السبب احسن تستاهل

مشاري زي الاطفال : طيب خلاص انا السبب

ابو خالد : سمعنا ان اليوم كان في عشا

جود باحراج : اي عشا

ابو خالد : علينا عشاك اللي طبختيه

جود باحراج : اها ايه تذكرته بس مو انا لحالي مع الطباخين يا بابا انا ما اقدر اسوي شي لحالي يعني لو سويته لحاله يعني يبغالي تقريبا 4 ساعات يا بابا

ابو خالد : الله يعطيك العافيه يا رب

جود : الله يعافيك على فكره خالد يسلم عليكم و يقولكم اسف لانه ما قدر يجي لانه تعبان شوي دايخ

نواف : و انتي وشلون تيجين و تتركينه

جود : يا عمو انا ما تركته لحاله معاه عمو تركي حبيبي

نواف : ولله اني ذابحك ذابحك

جود : ليش وش سويت

نواف : تعزمينهم و انا لا

جود : والله اني كلمتك بس انت ما رديت وش اسوي انا و لا رجعت كلمتني غير عن ميشو من اول دقه رد و عمو نفس الشي

نواف : هههههههههه طيب يا روح عمو حقك علي

جود : و كمان كان معك ويتينج انا مو من مشكلتي

نواف وهو يبي ينهى الحديث : طيب يا روح عمو وش رايك نطلع نتمشى

جود : طيب بس يا باباتي ابي البشاره اول

ابو خالد و ابو حمد : مليونين

مشاري نط على طول : والله لي والله لي مالي دخل

جود : ههههههههههههههههه مهبول انا وانت نص بالنص لا تخاف

ابو خالد : والله انك بخيل يا ميشو انا و ابو حمد نقصد مليونين بوسه

جود : هههههههههههههه والله وحده تكفيني منكم باباتي

ابو جود : والله لك اللي تبين اذا كانت البشاره حلوه و اذا تبين في اجازتك الجايه اسفرك وين ما تبين

جود : ههههههههههههههههه الله يخليك يا باباتي

مشاري قام : والله اني انا اقولها و البشاره لك و لي

جود : حتى لو ما قلتها البشاره لي و لك يعني في كلا الحالتين واصله لك واصله

الا يتلقف سلطان

سلطان : طيب انا اقول و ابي البشاره من جود

جود ما اعطته اي وجود

جود : يالله ميشو بما ان ودك تقولها يا لله قولها ماابي اخلي في نفسك اي شي

مشاري : يا قلبي عليك انتي بس

جود : هههههههههههه لو يسمعك بس هههههههههههههههه

مشاري : وسعي صدرك والله يحق لي و يكمل بصوت عالي مو انتي مرت الغالي يالغاليه يحق لي والله انتي جود بنت محمد ........ مو اي احد و فوق هذا

حرم خالد بن نايف ................

جود : عفوا حرم الشيخ خالد يا ميشو

مشاري : اسف طال عمرك

جود : مو مشكله سامحتك يالله تكلم قول البشاره لاني تاخرت

مشاري : الله يسلمك خالد اخوي الحبيب يقولكم انه عرف مين اللي ورى الحادث و كمل بصوت عالي و انشاء الله السبت وهو مسجون

جود : وهو الحين مراقب

ابو خالد و ابو حمد: لا الله يبشركم بالخير

جود : خلاص البشاره انا متنازله عنها لميشو

مشاري : ههههههههههه و انا متنازل عنها لك

ابو خالد و ابو حمد : البشاره لكم الاثنين وش رايكم كذا تمام

جود : هههههههههه الله يعطيك العافيه

مشاري : والله انكم حكم درر والله

جود : هههههههههه اقول يالله ميشو تاخرنا

ابو خالد : وين يا بنتي

جود : والله الحين موعد دوا خالد بروح اعطيه و بخليه ينام و اجي انام

ابو خالد : والله يا بنتي الله يعطيك العافيه ما تقصرين

جود : وش دعوه يابابا هذا زوجي

ابو خالد : والله يا بنتي ما قصرتي

جود : يابابا هذا واجبي

ابو خالد : الله يحفضك يارب

ابو حمد : يا بنتي الله يعطيك الف عافيه والله انك بيضتي وجهي مع زوجك

جود بابتسامه : تربيتك يا بابا يالله انا استاذن

الكل : في امان الله

جود : مع السلامه

مشاري : مع السلامه

سلطان : وانت مرافق الشخصي حقها وين المرافقين الثانين

مشاري مارد عليه و طنشه و طلع

جود : ميشو يالله بس نطلع مالي خلق اسلم على اي احد يالله بس والله ان خالد فقع علي التلفونات

مشاري : يالله مشينا

جود : مشاري خلنا نروح بالسياره

مشاري : اللي يريحك

جود كلمت عم حسين

جود : كيفك يا عم الله يخليك خلي اي احد يجييب لي السياره لاني بطلع

عم حسين : ازيك يا بنتي الف الحمدالله على سلامة الدكتور وانشاء الله ربي حينتقم من اللي خبطوا

جود : امين يارب واالله الحمدالله احسن

عم حسين : حالا حتيجي العربيه

جود : اوكي شكرا مع السلامه

عم حسين : العفو يا بنتي مع السلامه

و سكرت جود و جت السياره

و مشاري اللي كان يسوق

و على طول طلعوا من قصرهم و راحوا قصر ابو خالد

دخلوا عند البوابه

مشار ي : يا عم حسن الله لا يهينك خلي اي احد يوديها

عم حسن : ههههههه دا هو حسين دلوقتي كلمني و قالي عشان نرجع العربيه

مشاري : ههههههههه طيب يالله سلام

و دخلوا

الا كان خالد جالس في الصاله

جود : شكله يتفرج فيلم

مشاري : يالله نشوفه

مشت جود و هي يالله تمشي

مشاري : جود وش فيك تعبانه

جود بتوتر : ها لا بس مدروخه شوي

مشاري : سلامتك ارتاحي الحين بروح اجيب لك تايلنول

جود : لا ما يحتاج يا ميشو تسلم

دخلو الصاله

كان خالد جالس مسرح

جود تمشي على اطراف اصابيعها

مشاري ياشر لجود انه بيروح يتروش و يرجع

جود تهز براسها

جود وصلت عند خالد و فجاه : بوووووووووووووووووو

خالد الرموت طار من يده و منفجع : وش فيه وش اللي صاير

جود : هههههههههههههههههههههههههههاي

خالد : حرام عليك

جود : هههههههههههههه رديتها لك

خالد : هههههههههههههههههه تعالي والله وحشتيني

جود راحت جلست على ابعد كنبه

خالد يسوي انه زعلان : جوده كذا اهون عليك تخليني و ما اقدر اجي عندك لاني تعبان و دايخ والله اني ميت تعب

جود قامت على طول : بسم الله عليك وش فيك

خالد كمل التمثيليه : اه مو قادر يا جود الحقيني

جود بخوف : وش فيك سلامتك وش اللي يعورك

خالد : قلبي يعورني

جود : ليش

خالد : يقول لان اللي يبيه ما يبيني

جود : خالد تستهبل

خالد : ايه يا روح خالد لانك ما تيجين الا اذا قلت اني تعبان و بمو

جود : اش لا تكملها

خالد : من عيوني

جود : تسلم عيونك

خالد : جوده يالله يا قلبي انا بكلم السواق يجي ياخذك عشان تروحين تنامين ترتاحين

جود : لا والله تخفف دم يعني

خالد مسك يدها الصغيره بالنسبه لحجم يده : يا قلبي انتي تعبانه بالله لازم ترتاحين انا تعبتك معي مره كثير

جود : وش دعوه حبيبي

خالد : والله اني حاس بتانيب ضمير

جود : وليش انشاء الله

خالد : لاني خربت عليك الويك اند

جود بعصبيه : احلف انت بس لا يا شيخ اللي يسمع يقول اني 24 ساعه طالعه و الويك اند ما ارجع فيه البيت خالد اعقل لا من جد ازعل منك

خالد : خلاص والله اسف بس عشانك ابيك ترتحاين والله

جود : انا مرتاحه هنا معك

خالد : طيب يا قلب خالد وش رايك تقوليلي وش سويتي انتي و مشاري انا سامع ان الدنيا فيها بشاره و حوسه و دنيا

جود : هههههههههههههههههههههه وينه اللي قالك والله اني بذبحه

خالد : ههههههههههه طلع قبل ما تجون بدقيقتين

جود : والله دواه عندي انا قلت له لا يتحرك الا لمن انا اجي و الحين هو طالع ولا كلمني حتى

خالد : هههههههههه لا والله بس جا له شي ضروري

جود : اذا كذا خلاص انا سامحته

و جلست جود تحكيله عن اللي سار

الا يرن موبايل جود

جود : هلا والله براعية الصوت والله ان لك وحشه وينك يابنت لا تسالين ولا تقولين في وحده اسمها جود اكلمها اسال عنها عايشه ولا ميته

....... : اسفه يا قلبي والله اني مره انشغلت وعندي لك اخبار تفتح النفس

جود : احلفي سالي انا اعرف اخبارك مغامرات مو اخبار

سالي : هههههههههههههههه والله انك عارفتني

جود : ههههههههه انا ربيتك و عارفتك

سالي : الحمدالله يارب اني انا اكبر منك ولا كان الناس صدقوا ان انتي اللي مربيتني

جود : هههههههههههههههههه وينك من جد مالك صاحب

سالي : والله يا قلبي مره انشغلت اعذريني

جود : معذوره يا قلبي يالله تخرجي و فكينا

سالي : هههههههههه والله انا كلمتك يا قلبي بعد ما عرفت عن خالد و حبيت اتحمد لك بالسلامه عليه و ما يشوف شر

جود : والله فيك الخير يا قلبي و الله يسلمك يارب و الشر ما يجيك يا عمري

سالي : اعذريني اني كلمتك الحين بس والله ما دريت الا قبل شوي

جود : وش دعوه يا عمري ما بينا

سالي : انا استاذن و بكره انشاء الله بجيك

جود : انا انتظرك حبيبتي

سالي : يالله باي

جود : بايات

جود : هذي سالي بنت عمو

خالد : ايه اعرفها والله ان فيها الخير

جود : اي والله

خالد : جود بقولك شي

جود : قول يا روح جود

خالد : وانتي في بيتكم جا بوكي ورد

جود : اعرف

خالد : بس فيه 2

جود : اعرف

خالد : واحد من تركي

جود : والثاني من الحيه مها صح

خالد : ههههههههههه والله ان الاسم لابق عليها

جود : مبسوط مره على الاسم

خالد : ههههههههههه يا قلبي على اللي يغارون

جود : حلالي وانا حره فيه

خالد : صح يا قلبي

جود دق موبايلها مره ثانيه

جود : الو

منى : هلا يا قلبي كيفك

جود : والله الحمدالله انتي كيفيك

منى : تمام ماشي الحال والله اني توني خلصت من العشا و قمت على طول اكلمك لحالي

جود : خير وش في يا منو

منى : ابد بس حبيت اتحمدلك على خالد بسلامه

جود : الله يسلمك يا قلبي

منى : جود انا بقولك شي طيب انا ادري ان خالد عندك بس ابي احذرك من مها لانها ناويه على نيه جدا سيئه و الورد اللي ارسلته اليوم مو منها يا جود روحي ارومي الحين

جود مصدومه : اجل من مين

منى : من وحده من صديقاتها

جود : ليش

منى : والله اني ما ادري انا اول ما اعرف شي على طول بقولك طيب

جود : انشاء الله والله ما ادري وش اقولك يا قلبي خلاص انا بشوف بكره اذا قدرت مريتك ولا يهمك

منى : خلاص انا لازم اروح مع السلامه ياقلبي

جود : مع سلامه

جود : هذي منى تتحمدلك بسلامه

خالد : الله يسلمها

جود رفعت السماعه و كلمت

جود : صوفيا الله يخليك تعالي ابيك

صوفيا : سمي طال عمرك

و سكرت جود

وجت صوفيا

صوفيا : سمي طال عمرك امري

جود : تعالي بقولك سر

صوفيا راحت عندها

جود : ابيك تروحين تشيلين الورد الثاني اللي جا لخالد و طلعيه حطيه في الحديقه او في اي مكان تقدرين تخبينه فيه و ناديني اذا سالك خالد قوليله بجيب شي و ارجع انتبهي احد

يدري عن هذا الورد

صوفيا : ثواني و يكون عندك

و راحت صوفيا

خالد : وش تبين فيها

جود : وانت وش عليك ممكن افهم

خالد : براحتك

جود : خالد والله اني مره قلقانه على ميشو

خالد : مين ميشو عندنا 2 حددي

جود : مين يعني مشاعل حبيبتي والله اني اشتقت لها مره كثير

خالد : اوووووووووه انا ما قلت لك نسيت

جود : وشو

خالد : كلمتني هي و تقولي ان الشغل عندها مره كثير و الكلاب زادوا الشغل عليها لانها شاطره مشاء الله عليها

جود : يا قلبي عليها متى بترجع انشاء الله ؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : والله يا قلبي لحد الان ما اعرف

جود : الله يرجعها بسلامه بس احسن شي انها اخذت خالتي معها

خالد : هبله ما بغت تاخذها بس انا و متعب اصرينا لان انا عارف وش بيصير انا رحت هناك و رفضت الصراحه لاني اقعد مده مو محدده يعني وقت ما خلصوا قالوا خلاص

يعني ممكن سنه 2 او 4 او 10 او يمكن اسبوع او ايام حتى

جود : الله يعينكم يارب

نتركهم شوي

و نروح عند قصر الجده الله يرحمها

و في غرفة نجلاء بالتحديد

نجلاء كانت تعبانه كثير و ما تقدر تتحرك

دادا زينب : نجوله يما شلونك الحين

نجلاء بصوت كله تعب : الحمدالله احسن

دادا زينب : خذي اشربي يا بنتي و تسيرين زينه انشاء الله

نجلاء : والله كح اني كح ما لي نفس كح كح كح كح

دادا زينب : بسوي لك شوربه و بتشربينها غصب طيب مالي دخل

نجلاء بس هزت راسها

نرجع لجود و خالد

خالد : جوده كيف نجوله

جود : والله قبل ما انام كلمتها بس بعدين انشعلت و ما كلمتها

خالد : طيب كلميها الحين

جود : اوكي

دقت على موبايلها ما كانت قادره ترد

دقت على البيت

جود : الو

السنترال : هلا طال عمرك كيفيك

جود : تمام انت كيفك

السنترال : حمدالله تمام

جود : اقولك وين نانا

السنترال : والله اليوم ما خرجت خليني اشوفها وين و احولك

جود : اوكي

جود : والله يا خالد شكلها تعبانه لانها ما طلعت

خالد : لا يا شيخه انتي خوافه دايما انشاء الله ما فيها الا العافيه

جود : ما ادري مو من عوايدها يا خالد

السنترال : طال عمرك هي بغرفتها الحين احولها لك

جودد : طيب

نجلاء بصوت مبحوح : هلا يا قلبي وحشتيني

جود : خالتو وش فيك

نجلاء : ابدا يا قلبي بس حراره و مزكمه كل عاده

جود : يا قلبي والله الف سلامه عليك ما دريت وماما الله يهديها ما قالت لي

نجلاء : مو مشكله يا حبيبتي تلاقينها انشغلت اليوم مع العزيمه

جود : الحمدالله على سلامتك طيب جاك الدكتور

نجلاء : لا

جود : ليش تستهبلين انتي تعرفين لمن تمرضين وش يصير صح ولا لا

نجلاء : ايه

جود : طيب انا بكلم دادا و اخليها تجيب لك ايفرالجوا ( دوا فرنسي حق الفلو )

نجلاء : اوكي

جود : وانا انشاء الله الصبح اول ما يطلع النهار و انا عندك

نجلاء : خلاص استناكي

جود : نانا بليز لا تزعلين لان خالد كمان تعبان زي حالتك و اردى

نجلاء : افا خير

جود : اليوم و كملت لها السالفه

نجلاء : يا قلبي عليه هو وينه الحين

جود : عندي متمدد الحين بطلعه الغرفه يرتاح خلاص يكفي

نجلاء : الله لا يطيح احد مريض بيدك

جود : ليش حرام عليك هذا من حرصي عليكم

نجلاء : هههههههههههه مهبوله والله

جود : اقول روحي خليني اكلم دادا و اخليك ترتاحين

نجلاء : اوكي يا قلبي باي و سلمي على خالد و انا اول ما اسير زينه باجي ازوره

جود : وش دعوه ما بينا يالله باي

و سكرت جود من نجلاء

جود : خالد تقولك انها اول ما تسير زينه بتجيك على طول

خالد : والله انا لازم اروح ازورها

جود : هههه طيب وش رايك نطلع ترتاح فوق مو احسن لك

خالد : طيب يالله

جود قامت له و سندته عليها

و طلعوا فوق

نترك خالد و جود

نروح عند وليد اللي صدم خالد

الضابط : انت تدري وش قضيتك اسف اقصد قضاياك اللي اليوم طلعناها كلها

وليد بحقاره : ههههههههههههههههه كلها بطلع منها زي الشعره من العجين

الضابط : مشاء الله تبارك الله و الله تعرف تقول امثال و فجاه باعلى صوت انت وشو قولي

وليد خاف : ما رد

الضابط و يخبط على الطاوله : تدري انك اليوم بغيت تقتل الرجال والله واللي خلق سبع سموات انك ما تطلع من السجن لو على جثتي هذاني حلفت و الله و اللي كان ورى

التخطيط كمان بيشرفنا معك

الضابط : شوف انا بقولك والله العظيم لو ما كتبت اعترافك هنا و ربي لانكب كل عفشك على الارض تفهم ولا لا

كمل

طبعا تهريب و سكر و تزوير و محاولة قتل مع الاصرار و الترصد يعني كلها قول مؤبد بس اذا تعاونت معنا و كتبت اسم التبن سلطان كامل و كتبت الاعتراف كله وشلون الطريقه

عفشك بتركه ها وش قلت

وليد بتوتر : هاه خلاص عطني الورقه

مسك الورقه و كتب فيها كل شي

و وقع عليها

الضابط : خذوه ارموه في السجن

و اخذوه و رموه في السجن

مشاري كان يتروش طلع لبس و خلص

جود و خالد طلعوا فوق عشان خالد يرتاح

و جود بالها مشغول وش قصة الورد اللي من صديقة الحيه

طلعت جود لين ما تاكدت ان خالد نام و هو مرتاح

جود نزلت تحت تشوف وين مشاري

لقته تحت يتفرج فيلم

جود : نعيما ميشو

مشاري : الله ينعم عليك يارب

جود : اممممممم

مشاري : وش فيك

جود متوتره : مممشاري شوف انا بقولك شي بسسسسسسسسسس ما ابي احد يدري

مشاري عدل جلسته : خير يا جود

جود : ابيك تيجي معي بره لان ابي اوريك شي

مشاري : طيب يالله

طلعوا جود و مشاري

جود : مشاري هذا الورد جا من الحيه

مشاري : لا تقولين مها

جود : ايه

مشاري : وش دراك

جود : كلمتني منى و قالت لي بس الكرت جا باسم بنت مو هي يعني صديقتها و الورد معاه علبه شوفها

مشاري : افتحيها

جود : طيب

مشاري : لا لا هاتي انا بفتحها

جود : طيب

فتحوها جود و مشاري و انصدموا

نترك مشاري و جود

و نروح القصر في مجلس الحريم

ام خالد : والله ان جود يا قلبي عليها تعبت اليوم مع خالد

ام ناصر : هذي تربيتك يا ام حمد

سعاد : اي والله الله يوفقها

لمى : يا قلبي على البنت هاذي الله يوفقها مع خالد و الله انهم لايقين على بعض

ام حمد : والله انها جننتنا اليوم ما ادري وش صار فيها وشلون درت لين الحين ماحد يدري شلون درت عن الحادث

تهاني : يا قلبي عليها تلاقينها حست فيه

روضه : اي والله جود بسم الله عليها من وهي صغيره تحس باي شي كانت تقول و يسير ما تذكرون

ام خالد : الا والله

تهاني : وش رايكم نسوي حفله

ام جود : ههههههههههه انتي ما عقلتي لين الحين تحبين الحفلات

ام خالد : هههههههههههه وهي الصادقه

روضه : انا معاهم

لمى : لا انا ضدكم

تهاني : يا حبي لك والله ان محد يشجعني غيرك انتي

اتفقوا الحريم يسون حفله للبنات اول ما يخلصون

و جود رجعت البيت و على طول راحت غرفتها مصدومه م ناللي شافته

و مشاري نفس الشي

جود طبعا طول الليل تكلم مشاري وو مشاري نفس الشي لانه خلته ينام عند خالد

جود : ميشو كيف خالد

مشاري : تمام بس يهلوس باسمك

جود استحت : كذاب

مشاري : واللي ما يوفقني انه كل شوي جوده قلبي انا اسف ما كان بايدي اللي سار اليوم

جود : رحت شفت حرارته

مشاري : والله و هذاني قايم الحين كمان

وراح شاف حرارته كان تمام

جود : طيب انا اخليك الحين و بكلمك كمان ربع ساعه

مشاري : ههههه طيب

جود : والله اني اسفه تعبتك معي اعذرني

مشاري : هههههههههه لا وش دعوه

جود : صح ميشو ما كلمت احمد

مشاري : اوه صح والله اني نسيت

جود : كلمه الحين لانه صدقني بكره الخبر في العالم كله

مشاري : اوه اوه والله راح عن بالي

جود : واذا قالك صحي خالد صحيه حرام عشان يطمن و انت قله ان العالم تحب تضخم الامور لان انت تدري اخوك معروف

مشاري : ههههه طيب يالله سلام

جود : سلام

و سكر مشاري

مشاري كلم احمد

مشاري : الو

احمد : هلا والله كيفك يا دب وحشتني

مشاري : هههههه ما دب الا انت والله انت الاكثر وش اخبارك

احمد : حمدالله تمام

مشاري : كيف الجامعه

احمد : الحمدالله يحضك وجع لين الحين اجازه وش ذا

مشاري : الله اكبر قول مشاء الله لا يكلموني بكره

احمد : ههههه ياريت والله احنا كلنا مكروفين الا انت ليش انشاء الله

مشاري : الله اكبر يما منكم حسودين

احمد : طيب كثر منها وشلون الاهل و خالد

مشاري : تمام

احمد : والله ان خالد دب فقعت موبايله كان مسكر

مشاري : لان موبايله تكسر


الساعة الآن 06:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227