منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   لِوً تٌبُيَ عًيِنّيّ لًجِلً تًرُضّى بِرًأُضٌيِڳّ لّوَ أٌبُيَعَ أٌلِرٌوًحّ تِرِجِعٌ لُيَ وِأَشًوِفِڳّ يٌمِنُى رَوًحًيِ عٌسّى رّبِيَ يًخَلِيِڳَ غَيٌبُتِڳَ عًنًيُ وّلَأَ أَدٌرٌيِ بِظُ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1563243)

memowla 09-01-2014 01:35 PM

هــــــــــي نبــــــــــــا ليش ماتنزلين الحين ؟؟

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 09-03-2014 07:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memowla (المشاركة 1045856412)
هــــــــــي نبــــــــــــا ليش ماتنزلين الحين ؟؟


ان شاء الله اذا خلصت البارت اليوم بنزله :001_wub:

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 09-07-2014 09:48 PM

..



أٌسٌمٌ رُۇۈۉحّيَ أَذّأٌ عُنّڳً أًنّأُ تَخَلٌيِتُ وِأًقّصّ أِيُدٌيٌ أًذَأً تٌجَيٌنًيً وًأَنًأَ صِدّيّتَ ..

أِزّعِلّ نًفٌسّيُ بٌسَ أُرٌضِيًڳَ وٌأٌعَوُفِ أًلّدَنٌيٌأً بَسُ أًبٌغّيَڳَ ..
وُأُذًأُ تٌقًلًيِ أٌحٌبُڳَ مًوٌتِ أٌنَأِ مِيًتِ أَسًأِسُأً فٌيَڳِ ..





البارت الثالث


فليل 2:00 AM


بيت ابو عبدالله

نشوا على حشرة ميثا .....................
عبدالله معصب : استغفرالله .. املووووه سكتتي بنتج نبا نرقد ورانا عزيمة باجر
امل مقهوره منه : شو يعني كل ما نشت وصاحت املوه سكتي بنتج ليش ما تساعدي كل شي انا اسوية وانتة بس تبا ترقد وترتاح وانا مب آدمية ما احس مب بنتك هاي
زاد صياح ميثا وصرخت عليها امل : بسسسسسسسسسسسسس خلاص اسكتي
عبدالله استغرب من عصبية امل : امل شو فيج ليش جي عصبتي انا آسف .. وشل ميثا عنها .. بعد ما شل ميثا سكتت وتمت تبتسم له ..
عبدالله : لا والله احلفي انتي بس الحين سكتي .. وسدحها صوبه ورقدوا الثنين مع بعض
امل ترمس عمرها ... ياربي شو فيني جي مستويه عصبيه استغفر الله حليله عبدالله ما يستاهل
:
:
:

الصبح الساعة 7:00AM


ف بيت ابو حمد

نشت حمده وسوت لها coffee بعدين اطلعت برع تيلس فحديقة بييتهم تتامل الورود تفكر بالكلمة الي قالها لها ولد عمها فارس .. احبج .. صدق قالها ؟؟؟؟؟!! .. انا فحلم ول فعلم ياربي كيف بجابله بعد كم ساعة فالعزيمة اسسستحي ..........
فجأة قطع تفكيرها صوت امها ...
ام حمد : حمده !!! غريبة ناشه من وقت شوفيج ؟؟ شي يعورج ؟؟
حمده : لا اميه فديتج مافيني شي .. بس قلت انش من وقت واساعدج يمكن تبين شي فجأة .. ويييه اميه اسمحيلي ما سلمت عليييج نشت تبوس راس امها وحضنتها
ام حمد : الله يرضى عليج حبيبتي
:
:
:

الساعة 9:00 AM


فبيت ابو حمدان الكل ناش ماعدى مروان فخططوا يخلون نوف تقومه ..

فتحت نوف باب غرفة مروان ودخلت بشوي شوي لين وصلت للسرير ويلست تلعب بشعره وتقوله مرواني قوم قوم بس ماشي فايدة ما طاع ينش آخر شي يرت شعره وهو على طول نش لانه عوره ههههه وهزبها وطلعت عنه تركض برع تصيح ونخشت بحضن ابوها
بعد نص ساعة طلع مروان من الغرفة كاشخ و معصب : منومطرش نوفوه توعيني من الرقاد
ابو حمدان : تعااال يا مسود الويه ليش مصيح اختك هااا ؟؟؟؟؟
مروان : ابويه هد اعصابك .. الحين براضيها وصد يدور اخته وينها نوف ؟
نوفمادة الوز شبرين : انا هنييه
مروان سار حق اخته واعتذر لها : آسف حبيبتي اختي الغالية الدلوعه آخر العنقود .. عشان ترضين شو رايج اوديج الدكان والالعاب ؟؟
نوف بفرررح : صددددق مروووان
مروان : هيه بعد اذا تبين بناخذ ويانا شما وميره وخلوف
نوف : هيه هيه اللللله متى بتوووديني
مروان ابتلش لانه مواعد ربيعه ع العشى : امممم باجر اوك ؟
نوف : اوك اتفققققنا
:
:
عنود : غايوه خلينا نسير وياهم ابا اخذ لي كم بدله من المول
غاية : هيه خلينا نسير انزين بنقول حق البنات اذا يبون ايون بعد
عنود : اوك بنخبرهم فالعزيمة خليني اشاور ابويه بعد
عنود : ابويييه حبيبي ..
ابو حمدان : انتي وراج شي يلا قولي شو تبين
عنود : فاهمننني هههههه .. ابويه نبا نسير السوق باجر وبنخبر البنات اذا بيون ويانا بعد بنسير ويا مروان يوم بيودي اليهال الالعاب
ابو حمدان : خلاص ماعليه دام مروان بيوديكم اذا ناقصنكم شي خبروني
عنود على طول قامت من الفرحه وباست راس ابوها : مشكووور ابويه الغالي الله يحفظ لنا ويطول بعمرك
ابو حمدان : ويخليكم لي
مروان : لا والله تقرر على كيفها بعد آنسه عنود
عنود : يلا عاد مروان
مروان : قولي الشيخ مروان
عنود ترمس عمرها اففف من صدقه يباني اقوله جي : مابا
مروان : عيل تحلمين ما بتركبين السياره
عنود : لالا خلاص اسف الشيخ مروان بن سالم
مروان : هيه جي اباج خلاص بوديكم
:
:
:

الساعة 11:00 AM


بيت ابو سيف

سف : ابويه بغيتك شوي امية وانتي بعد تعالوا شوي فالميلس
ابو سيف & ام سيف : ان شاء الله
بعد ما دخلوا سكر سيف الباب .. ما اعرف شو اقولكم بس انا ابا اخطب ساره بنت عمي
ابو سيف : بفرحه زين ما خترت ي ولدي
ام سيف : يا بو سيف البنت بعدها صغيره توها اول سنه جامعه
سيف :أميه انا ما ابا اعرس الحين بس ملجه و اتعرفون اني برد بعد اسبوعين امريكا دراستي بتبدا وابا املج بسرعه باجلي سنه بس وبعد ما اتخرج برد على طول وبدور لي وضيفة وبتزوج
ابو سيف & ام سيف : ان شاء الله الي تشوفه برمس عمك اليوم
سيف : مشكور ابويه ما تقصر
:
:
بعد ما اطلعوا ..
مهره : شو السر الي عندكم وماتبونا نعرفه هااا
سيف : يالفضوليه فالعزيمة بتعرفين
مهره : لااااا الحين
سيف : قلت فالعزيمة
مهره : انزين انزين
مايد : ابويه خلاص انا قررت وابا اعرس
ابو سيف & ام سيف : مصدومين شوووه
ام سيف : اقول بو سيف جنه الا عيالك تخبلوا ؟
ابوسيف : شكلهم
مايد : ارمس صدددق والله ابا اعرس خلاص
( مايد بعد ما خلص الثنوية اشتغل ومعتمد على نفسه )
ابو سيف : منو سعيدة الحض الي بتاخذها ؟
مايد : وحده اجنبية تعرفت عليها يوم سرت عن سيف امريكا
ام سيف : يا مسود الويه يا ميود اشوف عيد الرمسه الي قلتها صدقني لا انتة ولدي ول اعرفك
مايد وابويه عصبت عيوزتنا
ام سيف : عيوز حرمتك الي بتاخذها خوز عني بس انا ما عرفت اربيك
مايد بيموت من الضحك لانه صدقوه وهو يسولف وسالفة الاجنبية هو مالفنها : اميييه لا تزعلين اسولف بنات البلاد وايد ليش ادور لي من برع
ام سيف : هيه اتحرا بعد

:
:
:

:فاصل:


(شيخة وحصه متزوجات بس مب من الاهل من برع


العايلة و حصه عندها بنتين .. و شيخه عندها بنت وولدين )



لساعه12:00 Pm


ف بيت ابو منصور

منصور: ساررروه تعالي دخنيني بسرعه ابا الحق على صلاة الجمعة
ساره : اول شي اسمي ساره ثاني شي ما اشتغل عندك
منصور : انزين ماعليه انا براويج اشوفج اطلبي مني شي
ساره : لالا خلاص انا آسسفه
منصور بنات ماييون الا بالعين الحمره : هيه جي اباج
ام منصور : منصور فارس وينه
منصور : اميه ما ادريبه يمكن فوق ف غرفته
ام منصور : ها الولد الي بيخبل فييه بيصلون عنه وهو بعده فوق
فارس : اميه ييت ييت لا تعصبين ههههه الحين ساير
ام منصور ليش متاخر شو تسوي فووق
فارس : اميه اتكشخ شوي
ام منصور : ما ادري على منو طالع خقاق
فارس : عليج وشششرد
ام منصور : صدق ما يستحي ها الولد ماعليه وين بيسير عني .. منصور الغالي من تطلعون من المسيد على طول سيروا بيت يدكم نحن بنصلي وبنسير خبر اخوك
منصور منصور وهو ميت من الضحك عليهم : ههههههه ان شاء الله اميه
:
:

بعد صلاة الجمعه ف بيت اليد


الساعة 1:15 PM

بدا تجمع العايله كل شوي حد يدخل لين ما اكتملت العايله وبدت تجهيزات الغدا .. البنات يالسين فالصاله ويسولفون شوي ويتهم اليده : صدق بنات اخر زمن قوموا اشوف سيروا ساعدوا الحريم فالمطبخ .. طبعا البنات على طول ركضوا صوب المطبخ .. شافوهم الشباب وماتوا من الضحك عليهم
محمد : زين تسوي فيهم يدوه هههههههه لازم نمصخرهم شوي
الشباب : صدقكك ههههه منزمان ما سوينا مقالب بعد
مروان : اقولكم شو رايكم نخطط حق مقلب نسويه فالبنات بعد الغدا او العصر
الشباب : هيييه وياااك لازم نخطط ل شي قوووي هههه
مايد : بقولكم المقلب .. البنات متعودين ييلسون فالحديقه ع الاعصر شو رايكم نهد الجلب عليهم بيموتون من الخوووف
عممممر : لاااااااااا حرام بيخافون وعليا وياهم بتكون
الشباب : سييير لاه عمووور ههههههههههه شو يعني عليا وياهم ليش هي غير عنهم .. اونه يدافع عنها بعد
عمر : اوك سوو الي تبونه انا مب وياكم
الشباب : يلاااا عاد عمووور عن الدلع .. ويلسوا يحاولون وياه لين رضى

نروح صوب البنات شوي ..
روضه : اخيييه ريحتي الحين خاست من ريحة المطبخ
حمده : خفي علينا من زين ريحتج عاد
مهره : اييه حمدوه خليها تولي
روضه : اييه انتي ما اسسمحلج
حمده : احلفي انتي بس
مهره : حمدوه يلا نسير خلصنا
حمده : اوكيه يلا
مهره وحمده ساروا غيروا ثيابهم لانه ريحتهم استوت خايسه من المطبخ وروضه ردت بيتهم اتبدل لانه مب شاله وياها ثياب وتاخرت وايد .. حطوا الغذا والكل تغدا ماعدا روضه الي محد انتبه انها محد وما تغدت بعد ما خلصوا والبشاكير كانوا يشلون الغذا دخلت روضه واستغربت انه كلهم تغدوا ومحد زقرها ع الغدى ول حد انتبه انها محد سارت المطبخ وحطتلها غدى وتغدت روحها .. دخلت حمده وشافتها
حمده : هذا مستواج يا روضه تغدى ويا البشاكير
روضه : احترمي نفسسسج احسلج ول بتشوفين شي عمرج ما شفتيه
حمده : هه خوفيتيني الصراحه .. خلتها مقهوره وطلعت عنها
طبعنا خلصوا الغدا وراحوا الكبار " الشياب والعيايز " يرقدون لين صلاة العصر .. والشباب يخططون للمقلب والبنات حليلهم يسولفون وما يدرون شو الي بييستوي فيهم بعد ساعة ونص تقريبا .. محد راح بيته كلهم ف بيت اليد لانه ما شاء الله كبير ويكفيهم كلهم .... بعد ساعه
أذان العصر : ((الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، أشهد أن لا إله إلا الله، أشهد أن لا إله إلا الله، أشهد أن محمدًا رسولُ الله، أشهد أن محمدًا رسولُ الله، حيَّ على الصلاة، حيَّ على الصلاة، حيَّ على الفلاح، حيَّ على الفلاح، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله)).

عند الشباب :..
عمر : يلااااا شباب اذن العصر يلا قوموا تيددوا و على المسيد قبل لا اييكم يدي يهزبكم
فارس : هيه يلا قوموا بسرعه عشان نرد ونسوي المقلب
:
اسماء : يلا بنات قوموا انصلي عشان نطلع نيلس فالحديقه يالله كيف تولهت على ها الجمعه والسوالف فالحديقة . . .
ساره : هيه والله وايد تولهت على اليلسه يلا نصلي

راحوا الشباب يصلون و من الصوب الثاني البنات بعد ..
:
:

الساعه 4:30 pm


ف بيت اليد (فالحديقة)


بوصف لكم المكان شوي .. حديقة كبييره مقسمة لعدة اقسام .. القسم الاول فيه يلسه كبيره "خيمة" مفتوحه بطريقة وايد حلوه .. والقسم الثاني اليد محطي فيه رمل لليهال عشان يلعبون فيه .. القسم الثالث قسم كبير بعد وفييه حشيش و العاب لليهال بعد مثل المريحانه والزحليقة والنطاطي "ترامبولين" والقسم الرابع حوضين كبار واحد للصغار مب غزير واحد للكبار غزير القسم الخامس قسم مخصص للحفلات والبوفيهات القسم السادس مخصص لكرة القدم وكرة السلة القسم السابع مخصص للشوي فيه شوايات خاصه مثبته ف ها المكان (قصر) ..



نروح صوب البنات ... فارشيلهم حصير ع الحشيش صوب الالعاب ويسولفون هذا تقريبا اقرب مكان للبوابه وهالمكان بالنسبه للشباب بداية نجاح المقلب هههه لانه قريب من البوابه و بيهدون الجلب عليهم طبعا الشباب مخلين واحد فوق البيت واحد ماخذ زاويه من البيت و احد عند البوابه للتصوير قريب منهم الاحواض عاد شوفوا الحين شو بيصير ....


بنات العم يالسين مع بعض مريم مهره عاشه ريم حمده عليا ساره غاية عنود , وروضه يالسه ع المريحانه وتتسمع السوالف ...


ساره : اقولكم شفتوا الي شفته توه حد طاف ورا البيت


غاية : يتهيألج محد هناك الشباب اضن طالعين ول فالميلس


عنود : هيه صح يتهيألج


ساره : هيه يمكن انزين ماعلينا كملوا شو كنتوا تقولون


مهره : شو رايكم نلعب لعبه


حمممده : هيه يلااااا


شوي ويسمعون صوت الجلب وهو ينبح وجنه ياي صوبهم صدت عاشه تشوف وفجاه صرخت اشردوووو الجلب ياي صوبنا ويتراكضون والحوض كان قريب منهم نصهم ما انتبهوا له جان ايطيحون فالحوض و مريم طاحت ع الارض طيحه قويه وريلها شي استوالها وروضه يلاحقها الجلب وهي تركض والشباب ميتين من الضحك وطبعا كل الي استوا صوروه .. محمد انتبه ل مريم وركض لها


محمد : مريم شو فيج


مريم تصيح : ريوووولي بموووت


محمد على طول شلها وداها سيارته ولحقوه الشباب عشان يسيرون وياه وفارس كان يصور فوق ومن شاف الي صار نزل على طول وشاف حمده خرسانه وركضت على طول غرفتها ف بيت يدها


فارس : حليلها والله طاحت فالحوض شكلها .. اففف نسيت مريم بلحقهم ع المستشفى


:


:


:


نهاية البارت الثالث


فانتظار رايكم وتوقعاتكم و اسمحولي اذا كان البارت قصير شويه .. انا ما اشوفه قصير الصراحه هههه ما رمت اكتب بارت اطول لاني تعبانه شوي ان شاء البارت الياي بيكون اطول

memowla 09-11-2014 04:06 PM

ثانكس ع البارت

forza alain 09-11-2014 05:28 PM

كمليييي يجننن البااارت


الساعة الآن 10:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227