![]() |
روايتجججججججججججججج طرررر اتمنى اتكملينها شو سالفة ميثة ومايد؟؟ ضرابههه وحالههه هههه ومايد وين قال لها تسير مادري ومحمد هل صدق يحب مهره او بس ان يوهم نفسه؟؟ ما عرف مهره هل هي تحبه من قلب ولا ماتحبه وبس تبي تكسبه لأن ريال زين؟؟ ماعرف نتريا البارت الياي |
شو سالفة ميثة ومايد؟؟ اعتقد كان يحبها وهي كانت تحبه بس بعدين اختربت علاقتهم ومايد وين قال لها تسير أظن يبا ينتقم منها بس هي مابتسمحله ومحمد هل صدق يحب مهره او بس ان يوهم نفسه؟؟ أظن محمد بيحب ميثة وهو مايحب مهرة الا جي يمكن لانها هادية مهره هل هي تحبه من قلب ولا ماتحبه وبس تبي تكسبه لأن ريال زين؟؟ اعتقد كانت تحب واحد ثاني يوم خانها خلته واختارت محمد |
اقتباس:
حبيبتي تسلمين على الرد وروايه هذي ابيها تكون مختلفه عن كل الروايات ان شاء الله بنزل بارت يوم الثلثاء ونورتي البقعه الغاليه:yaw: تحياتي:دااانه غير |
اقتباس:
تسلمين على توقعاتج وان شاء الله تكون صح مشكوره على الرد وتسلمين على هالطله فديتج ونورتي البقعه تحياتي لج:دااانه غير:5: |
ومستعد أكسب رهاني لو بغيت أكسب رهانيوأخدعك بحساس كاذب وأتحدى من يصيده ♥♥~ البارت الرابع: . تجهزت وهي تطالع الساعه اللي معلقه على اليدار تنهدت:احس وراك مصايب يامايد تنهدت بهدوء ورن فونها وبند شافت الرقم (بدون اسم) عرفت انهه مايد طلعت من الغرفه ومشت بحذر وطلعت برع وركبت معاهه سيارته السبورت مشى بهدوء بدون ماينطق بكلمه . في مكان ثاني . عطاها طراق ومسك شعرها بقووهه وهي تصيحح بقووه: غصبنن عنج بتأخذينه وهو تاج راسجج يالقذره قالت بألم:حرام عليك يبهه هو انسان مب زين حرام تفرني عليه دزها بقووه على الأرض:هي كلمه وحده يامناير مابتراجع عنها بتأخذيهه يعني بتأخذيه لويسكنج بخيمه مايهمني بكت بصمت وهي تشوف قوت وجبروت ابوها طلع بسرعه ركضت امها لها وخذتها بحظنها بكت الم بكت قهر امها تحظنها وتبكي وياها مناير:امي دخيلج ساعدني مابي اتزوجج منه مابي ام مناير بلعت ريجها مب قادره تقوول شي مناير بكت وهي عارفه ان امها مابأيدها شي جدام جبروت ابوها قامت من حظنا مها وراحت غرفتها ويلست تطالع شكلها المبهدل وين راحت الأميره اللي تمنت زوجها من الطبقات الكبيره يحبها يحترمها ويعزها بالأخير تتزوج بدوي مايعرف شي بالهدنيا الا بالدوو وحياتهمم . مناير عمرها 19 سنه تدرس هندست طيران . وصلوا المزرعه دب خوف خفيف فقلبها اشر لها:تعالي وياي دخلوا مزرعتهم الراقيهه جدا ناظرت الفله الكبيره اللي متوسطه المزرعه وطالعت الصوب الثاني كان في باب يودي لإسطبل الإحصنه دخلوا غرفه صغيره بجوار الفله دخلت وهي خيفان يسوي فيها اي شي ومايد معروف بأن ماايتردد بشي ويسوي اللي يبغيه من دون تردد او خوف قالت بهدوء ظاهري:شو بغيت مني مايد مايد تنهد بتعب:بغيت اقولج انا عمي توفى انصدمت ببؤت عينها توسعت وحست بالدوار:اااا ورصت على شفافيها س س سلطان توفى مايد هز راسهه:هي ياميثه مات من 3 شهور تقريبا ميثه وهي تيلس على الأرض وتيود راسها:وعرفوا منو القاتل ابتسم بخبث:لاء ...كنت بقول لهم وابوي ينتظر على احر من الجمر عشان يعرف منو القاتل ميثه نطت فجأه:لا مايد لا دخيلك لاتقول منو القاتل دخيلك نخيتك نخيتك طلبتك لاتقول لاتدمر مستقبله مايد بحرقت فواد:ادمر مستقبله ....وهو مادمر مستقبل عمي وبحده وغضب هو اصلا لازم مايعيش فالهدنيا ولا دقيقه ميثه وهي تطالعه وعيونها الوساع فيها دموع تهدد بالنزول:دخيلك قول اي شي ثاني وبعطيهه لكك مايد بقوه:بتعطيني ميثه برضوخ:بعطيك مايد:ابيج تصيرين لي جاريه ميثه الجمتها الصدمه وفتحت عيونها على وسعها:شوتقول وصرخت فويهه انت صاحيي مايد وهو يقرب منها وعيونه الزيتونه تلمع:صاحي 100% ...هي ياميثه تبيني ماقتل حمد بخليج لي جاريهه مابتزوجج عشان يحسون بالعار عشان يعرفون معنا المعناهه ياميثه طالعت وهي ترتجف وكل تفكيرها مستقبلها حبها لمحمد اللي تدمر امها ابوها اخوانها اخواتها بيسؤولون وين رايحه ابوها لو عرف ان ولدهه المصون قتل اخو ربيعه شو بيسوي مسكت على راسها بقووه من الإفكار اللي تتصادمم ببالها رفعت عيونها بيأس وبلعت ريقها:انا موافقهه يامايد ربت مايد على كتفها:هذا اللي يعبجني بعد جم يوم بكلم ابوجج وابوي بخبرهه بعد وانا بحل الأمور بالهداوه ميثه مب قادر تتحمل الصدمه اللي الجمتها مايد وقف وهو يطالعها بإستهزاء:بتكوني تحت رحمتي مثل ماتمنيت ياميثه وهو يأشر على قلبه هذا تحمل واايد صدمات منج تعرفين ان ماضيج الدنيء قريب بتفتح اوراقه ارتجفت وهي ترجع على ورى وهو يقرب ويلصقها فاليدار وانفاسه الحار تحرق ويهه ميثه اللي بتموت خلاص مب قادر تتحمل مايد قرب من اذنها وهمس بالإنجلزيه:سوف تقتلين ياعزيزتي.....وسوف تتمنين الموت وانتي تتلقنيه من جد وجديد ... سوف اقتلك وارجعك للحياه ثم اقتلك وخاذ عنها وطلع وطلعت وراه وركبوا السياره وخيم الهدوء فالسياره ماغير مايد يغني بصوت العذب وميثه ماسكه دموعها لاتنزل . في الشاليه . يالسه على الصخره وتطالع البحر اللي يهيج بإمواجه البحر مثل هيجان مشاعرها تنهدت بألم وهي تتذكر كلام ابوها ,, :يابنتي يامنى انتي كبرتي وهزاع خطبج مني وانا مابغصبج على شي وابي اعرف اذا تبيه ولا لاء وترى العمر يسري وابي اشوفج مرتاحه ياحبيبت ابوج ,, دمعت عينها كيف ترتاح وهي ماتحب هزاع قلبها لحد ثاني مب حرام ماودها ترفض هزاع لأن انسان محترم مثقف ويحبها دومها ميثه تقولها ماتقدر تقول شي لهم وتقول لاء انزين شوو المبرر ضحكت بإستهزاء على حالها الدنيء سمعت صوت خطوات والتفت شافت هزاع منوي فداخلها (هذي فرصه عشان اقوله ونحطي النقط على الحروف) هزاع قرب منها وابتسم:هلا مناي ليش مارقاده منوي بهدوء:ماشي...بس مافيني رقاد وييت يلست فالهجو الحلو هزاع وهو ييلس على صخره قريب منها:صح الجو حلو منوي سكتت وهو بعد سكت وكل واحد يناظر البحر وتجول بمخهه افكار عن اللي عداله قطع الصمت هزاع:امم كلمج عمي منوي منوي بهدوء وهي مقرره خلاص تقوله كل شي منوي بطبعها الدفش:هزاع انا مابيك انصدم هزاع وطالعها وهو فاج عينه منوي لفت له وبشرح:هزاع انا ماودي اقول عدال ابوي اني مابيك والكل متحمس عشان اوافق عليك هزاع انا اعتبرك اخو واحترمك وايد بس انا مامتقبله سالفت اني اتزوجك وقالت بصراحه انا مابيك ياهزاع انا انسان تبي تدرس هزاع تم يطالعها وبداخله نار شابه على كثر السنين اللي حبها جي تقوله:الدراسه وبنحل امرها بس للحين ماعطيتني إجابه معقوله يامنى منى بإختصار:لأني ماحبك احب اخوك حمد هزاع انصدم من جرأتها وصراحتها ارتجفن اوصاله وقف وقرب منها ومسك اييدها بإنفعال:ليش ليش شو ناقصني يامنى لييش فهمني ليش منى:القلب مايهوى ش اس....... هزاع عطاها طراق يبرد حرقت قلبهه وصرخ بويها:انتـــــــــــــــــــــي شــــــــــــوو من البشـــــــــر شـــــــــــــــــــــــــــو فهمني منى تطالعه وهي مستغربه من انفعاله هزاع بعصبيه وتهور:والله يامنى ان شهر تسعه بيكون العرس والأسبوع الياي الملجه وبتحدي وماكوون انا هزاع قالت منى بعصبيه:والله انا مابيك ومب غصب اتزوجك ياخي افهم انا مابيك وترص مابيك انجرح من كلامها وعيونه حمرهه صايره قال:هه ماهمني الكلام وبخبث كنت بتركج يوم قلتي ماتبيني بس الحين بصر على الزواج يا منى وبتشوفي انا ولا انتي وراح مسكت منى راسها بالمصيبه اللي صارت وندمت انها قالت ماتبي هزاع نزلن دموع الم . وصلت الشاليه نزلت ومشت بسرعه وهي تطالع محد عدال البحر دخلت شاليهم حست بحد يمسك اييدها بقوه كانت بتصرخ CUTE كنت أحسبج للعهد و الحب توفين .. قلتي الغدر بالحب ما هو سواتي و بان الغدر سمٍ جرى بالشرايين .. الله عسى يسقيج سم الفعاتي كله سقيتج حب و اليوم تنسين .. تقولين حلم أيام و اليوم فاتي و خذتِ الهوا لعبه على ما تحبين .. إلين عصفت بالهوا عاصفاتي و صرتِ بشعري فالعذاره تباهين .. تقولين أنا شمس العصر في حلاتي . رايكم تحياتي:دااانه غير :001_wub: |
الساعة الآن 03:47 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir