![]() |
البارت الثالث .. . . . . . . العيون تحب وتنحب انما انت عندي غير عن كل الوجود❤️..... . . . . . انا توهقت و ما عرفت شقول : نعم ليش احبك؟ من زينك؟ احمد : هههههههههه فذمتج؟ انا :ما اداني الخقاقين... احمد : وانا اموت فيهم.. انا : و بعدين؟؟. احمد : خير؟ انا شليت الماي و ظهرت... يلست ف الصاله و لمحته وهو ساير للميلس طالعني و ابتسم... تلخبطت ماعرفت شسوي.. منو هذا عسب يسوي فيني جيه... تفو عليه.. يدوة غبيشة : عنيد.... حسنا.... بلاج من الصبح ازاقر عليج ما تردين؟ يماني : اللي ماخذ عقلج يتهنى به.. انا : منو بياخذ عقلي يعني؟ فطيم ب خبث : ما يندرى... حصه : ليش عنود مخطوبة؟ انا : ههههههه لا فديتج بعدنا صغار.. يماني : و نشرب حليب و ناكل سريلاك.. فطيم : مسخفكم.. حصه : ههههه .... استوت الساعه 5 و ردينا البيت عقب ما عزمنا ام احمد و عيالها ع العشا. . ابويه : منو العرب اللي بيون عندنا؟ محمد : ربع علي ولد عمي... ابويه : منو؟ الصراحة ما عرفتهم؟ محمد : قوم بال**** فطيم : الللله... جان زين اييني معرس من صوبهم... ابويه : ههههههه مستعيله ماشاءالله.. فطيم : اكيد ... و تراني مجهزة كل شي بس اتريا المعرس.. ابويه : الا وين اختكم عنود؟ محمد: راقدة... ابويه : انزين عندي لكم مفاجأه... محمد نقز : خذتلي بورش ذهبيه؟ ابويه : ههههههههههه لاا.... نزلت و انا لابسه بجامة وردية و شعري الاسود مبطل... و دبدوبي ف حضني.. ابويه ابتسم : هلا والله هلاا.. محمد : حد يرقد العصر؟ لا و لابسه بجامه بعد.. انا : جب اييه.. ابوية : ما عليج منه هالخبله.. انا واقفه جدامهم و هم يالسين مجابليني... يعني انا مجابله باب البيت... دخلت ب دلع هي و شنطتها اللي كبر راسها ...... فصخت نظارتها و ابتسمت لي... انا شهقت : انتي شو يايبنج عندنا؟؟؟ كلهم طالعوا وين انا اطالع.. عليا ب خبث : يايه عشان باباتي... فطيم : مشين الدلع عليج... محمد ضحك : ههههههه كفج... سارت صوب ابويه و حبت راسه : شحالك الوالد؟ ابويه فج عينه : انتي كيف ييتي هنيه؟ عليا : يعني ما تباني؟ محمد : انتي محد يباج.. عليا ب حزن : خلاص اوكيه برجع دبي.. ابويه : مب جيه قصدنا... بس كيف ييتي بروحج؟ ما يصير تسافرين بروحج فديتج.. عليا ابتسمت : انزين انا يايه استانس... يالله نظهر... محمد : قري ف البيت خافي ربج توج واصله... عليا : اوف منك يا محمد... ابويه طالعني انا و فطيم : تبون تظهروون؟ فطيم : هييه. ابويه : عيل يالله تجهزوا.. . . . . . . . . . . . و نحن ظاهرين ب سيارة الكاديلاك.... لمحنا احمد ظاهر من مزرعتهم ب خيله.... انا ابتسمت بس تلاشت ابتسامتي من تذكرت موقفه اليوم......... نزل من خيله و يا صوبنا...... احمد تخاشم ويا ابويه : هلا عمي شحالك؟ ابويه : بخير الله يعافيك... ها بتخاوينا؟ احمد : هههههه على وين؟ محمد : بنسير نتحوط شوي و رادين.. احمد : خلاص عيل بلحقكم ب سيارتي.. ابويه ابتسم : يالله نترياك.. "رفع الدريشة" عليا ب فضول : منو هذا؟ محمد : ش تبين ف الريال انتي؟ عليا : نسأل ... حرام بعد؟؟ انا : اف خلاص عاد سكتي... عليا : انزين بنسكت يا حسنا... انا طالعتها ب قهر... فطيم : صخي عنها.... لا تسوين لها سالفه... وقفنا عند حديقة قريبة و نزلنا لان الجوووو ييغغغررم... ابويه زخ ايدي : تعالي امشي عنديه فديتج.... فطيم : ما يصير ايي انا بعد؟ ابويه ابتسم : يصير ... احمد ابتسم وهو يشوف و يسمع حنان ابويه..... قال ف خاطره< ماشاءالله عليه وايد حنون و اسلوبه راقي> مشى ابويه ف النص و انا ع يمينه و فطيم ع يساره.... عليا مشت بروحها لان محمد سار ويا احمد... ابويه : محلا الجو هنيه... يشبه حسنا و اصيله... انا و فطيم عيبتنا المدحه.... انا : احم احم تسلم ابويه.. ابويه ابتسم لي . فطيم : ابويه خاطري ف اسكريم... ابويه : بتمرضين عقب بابا.. انا : عن خاطرنا شوي بس.. ابويه رن فونه : خلاص خذولكم... محمد سار ياخذ له... فطيم قوليله ياخذلكم بعد.. فطيم : اوكيه.. ابويه طالعني : برمس ف التلفون و بييج.. انا ابتسمت و يلست ع الكرسي.. يت عليا يلست حذالي و تمت ساكته.. انا : شعندج ساكته مب من عوايدج.. عليا : اريح حلجي شوي.. انا ما رديت عليها ... . . . . محمد : فطيم خذييلي كوفي من هناك.. فطيم طالع وين محمد ياشر : تبغيني اسير هناك بروحي؟؟؟. محمد : هههههههه سيري و بلحقج انا.. فطيم : اوكيه... "سارت" محمد : احمد خذ الاسكريم هذا و عطه اختيه عنود... احمد : انشاءالله.. سار محمد ورا فطيم لان كشك الكوفي بعيد شوي.. احمد : تفضلي الشيخة.. انا رفعت عيني و طالعته ... سبحان الله محلاه... احمد : يالله خذي.. انا خذيت عنه الايسكريم و يلس حذالي.... يعني يلس ف النص بيني انا و عليا لانه ما يدري ان عليا ختيه.. احمد حرك شعره و نفض منه الماي : شحالج بعد؟ انا : تهبني هبوب العافيه يوم ما اشوفك... احمد اونه يكسر الخاطر : افا؟ انا : لا تحاول تكسر خاطري... انا شريرة.. احمد ب خقه : ما هميتيني.. انا : ع اساس انت اللي هميتني.. عليا : اسكيوزمي؟؟ عنود منو ها اللي تسولفين وياه؟ احمد صد صوبها و طالعني ب معنى منو هاي؟ انا طنشته : ها ربيع علي ولد عمج ... عليا : ايواااااااا.. محمد يا صوبنا هو و فطيم.. محمد: ها نسير؟ انا : ابويه بعده ما رد.. فطيم : ليش وين سار؟ انا : يرمس تلفون.. احمد : يعني محمد ما استحيت ع ويهك و يبت لي كوفي وياك؟ محمد : هههههههه عنلاتك احول ولا شوه؟ ها اللي ف ايدي شو؟ احمد : اوه ما شفته... يلسنا نسولف لين ما يا ابويه و ردينا البيت... تمينا نجهز العشا لان ام احمد يايه صوبنا.... . . . . . . . . . ف المطبخ.... فطيم مجابلة كتاب الطبخ و تقرا..... انا : فطيم شتسوين هني؟ فطيم تنهدت : شوفت عينج.. انا : انتي بتسوين العشا؟ فطيم : للأسف هيه انا و يماني متواعدات... الحين هيي بتي... يماني دشت البيت ب دفاشه : السلااااام عليييكم.. انا : و عليج السلام.. فطيم : تونا يالسين نطريج.. يماني : هيه صح انا زعلانه منكم.... "مدت بوزها" فطيم : ليش؟ توج مرمستني ما فيج شي انا : تدلع بنت عمج يعني ما تعرفينها؟ يماني : ههههههه لا صدق ليش سرتوا تحوطون عنيه؟ فطيم : عشان خاطر النحسه علايه.. يماني : بسم الله من هالطاري هاي شيابها هني؟ انا : اليوم يت... تخيلي كيف لاصقه فينا لصقه عنبو سيري عند امج.. فطيم : لا ويوم تيي لازم تتخنث... يماني حطت ايدها ع حلجها : استغفر الله... بسكم حش... انا : خلاص انزين شو بتسوون حق العشا؟ يماني : لحظه لحظة... وين الطباخ وين البششاكير؟ فطيم : رغتهم وحياتج.. انا : انزين ممكن افهم ليش انتوا ب الذات بتسسوون العشا؟ يماني لبست روب الطبخ : تعالي بقولج... انا قربت صوبها : شو؟ يماني : لان يا ذكيه ام احمد بتمدح الاكل و بتخطبنا حق ولدها ولا حق واحد من اهلهم. فطيم : كفج بنت عمي.. يماني ضربت كفها ب كف فطيم... انا : صدق مخبل... حق شو تسووون لهم عشا؟ يماني : اوب اوب.. لا يكون معصبه عشان ولدهم؟ فطيم : هيييه اكيد... انا : لا حشى..يخسي والله.. يماني : عيل جب... يالله نسوي العشا.. فطيم : تعالي جوفي كتاب الطبخ هذا... يماني : اول شي بنسوي دياي مشوي... و حمص و متبل عنود بتسويهم.. انا : لا مابا.. يماني : يلا عاد ساعدينا.. انا : اممم انزين. بس بسوي السويت.. يماني : اوكيه خلصينا.. انا سرت زقرت خدامتنا داليا لانها فنانه ف السويت و تميت اساعدها.. عقب نص ساعه قالوا ام احمد يت و انا مليت من الاكل و ريحه المطبخ.. انا : بسير اسبح.. فطيم : تريي بيي وياج.. انا شليت النوتيلا بصبعي و خيست ويه يماني و ششرددت بسسررعه... يماني زاعجت : يييييااااا الحححييوووواااانننه... تمت تربع ورايه و انا على طول ظهرت ف الحوي لمحت واحد لابس جاكيت رمادي و قميص ابيض و بنطلون اسود.. عرفت ان هذا حمود و سرت لويت عليه بقووو.. انا : حموووود خشني عندك يماني بتخيسني.. يماني يت عندي و شهقت يوم شافتني حاظنته وهو فاج حلجه و مبطل عينه ع الاخر... . . . . . . . . . |
حلو البارت طرررررررررررررررررررررررر والله عليا:كرهتها كره العمى استغفر الله بس احسها مسويه شي عشان جي يكروهونها كلهم عنووود او حسنا:طررررر عجبيبه يوم قلتي تفووو عليه يستاهل الهرم فطيم او اصيله:فديتتتتتتتج انتي خققق انتي طرر انتي كل شي فالهدنيا يماني:عسوووله وربي أحمد:وااااثق وبتم طوول عمرك وااثق يااخي خفف من هالخق ياااخي بتخلي عنادي تكرهك محمد:لاتعليق يعااون الأخوات بس بومحمد:يالمطيبك فديتتتك طيووب وحبوب أستمري عزيزتي وإلى الأمـــــــــــــــــــــــ دائمن ــــــــــــــــــــــــام أختج:دااانه غير |
اقتباس:
|
مبدعة ماشاللهه ، نترياج 😍 |
ححلللووو البااااااااااررررررررتت اختييييهه |
الساعة الآن 03:04 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir