![]() |
اقتباس:
. حبيبتي والله تسلمين ♥:* ههههههه مشكورة على هيك توقعات :kk_ed: |
البارت الرابع .. . . . . شيخه دخلت علي الحجرة : يالله امايا محتششره .. انا لبست عباتي و نزلت .. ظهرنا كلنا من بيتنا .. و سايرين ل بيت ام سيف "مهرة" كان شي ثلاث بيوت لاصقه في بعض و اللي ع اليمين بعدهم يالسين يصبغونه > بيت سيف *بيتي* و ف كل حوش شي البوابه الصغيره شرات مالت الافلام و ديزاين البيوت ديزاين اوروبي .. و شي مسبح في كل بيت و كلهم نفس اللون .. و شي في حوش كل بيت طاولات و كراسي و فوق كل طاوله مظله .. شيخه : اوووب اووب عنود بتعيشين في خيير .. انا ابتسمت لها . . و دخلنا داخل .. ام سيف : هلا هلا مرحبببا .. امايا : مرحبتين .. "تسلم عليها" .. ام منصور : شحالج الغاليه انا اخت مهره .. امايا : هلا والله تشرفنا . انا سلمت عليهم و يلست .. أم سيف : عيدج مبارك عروستنا .. انا : عساج من العايدين و السالمين عمووه .. روضه نزلت هي و شوق .. و يوو يسلمون .. شوق : ههههه لالا طلعت جميله حرمه سيفوه . . انا ابتسمت لها . روضه زختني من جتفي : تعالي براويج شي .. انا : شو ؟ روضه ابتسمت : تعالي .. سرنا الميلس .. مب ميلس الرياييل .. ميلس الحريم .. دخلووني و سكروا الباب .. انا استغربت قلت اكيد روضوه فيها مرض نفسي .. ....... : احم .. انا صديت و شفته .. يلست اطالعه و هو يطالعني و يبتسم .. انا دقيت الباب من داخل : روييض .. فجي الباب . . رويض : ما يخصني .. عقب 10 دقايق بفج الباب .. انا : افف .. سيف : شو بلاج ؟ انا : ماشي .. "عطيته ظهري و يلست مجابله الباب" سيف : اوكيه .. "حظني من ورا" انا سكتت .. بس قلت ف خاطري ليش قالي ذاك اليوم انه ما عندي أسلوب. و ليش عصب علي فجاه ؟ سيف حظنني بقو .. انا : بموت ياخي .. سيف وقف و وقفني و باس يبهتي : عيدج مبارك .. انا نزلت راسي .. سيف رفع راسي بصبعه : بعدج شاله علي ف خاطرج .. انا بإندفاع : هييييه .. سيف : بل بل بل .. يابوج انا شو سويت.. انا : انته أدرى .. سيف مد لي جيسه لونها عنابي : ها حق حرمتي الهبله .. انا طالعته .. سيف : أنزين رمسي .. انا اقولج 20 ألف كلمه و انتي تردين علي ب كلمتين .. انا : شو تباني اقول ؟ سيف : قولي احبك . انا : حببببك يني .. سيف مسك ويههي بإيدينه الثنتين و طالع عيوني : ترا بسوي .. انا : لا .. سيف ابتسم : ما بتقدرين تمنعيني .. انا غمضت عيني و رديت على ورا : خلاص سيف قولي شو تبا .. سيف : ارضي علي عااد .. ادريبج زعلانه .. انا يلست و حطيت ايدي على خدي : مب زعلانه .. سيف : جذابه .. انا : لا تصدق .. مشكلتك .. سيف يلس جدامي : عيل تمنظري فيني .. لأني ما بفج لج الباب لو تموتين .. انا : افاا تفااول علي ؟ سيف : حششى عليا .. انا : سيف خلاص عاد . . فج الباب و اللہ اذا أمك درت بتسوي لنا سالفه عوده .. سيف : ما بتسوي شي .. انا : ياربي منك .. "طلعت فوني و اتصلت حق شيخوه" و حطيت سبيكر .. شيخوه : حووو ي الخديه وينج ؟ خالوه مهره تدورج تبا تعرفج على أهل سيف .. انا : يايه يايه.. (سكرت) سيف : يالله .. انا : شو .. سيف : رضيتي .. انا : مالت عليك الناس الحين جي يراضون ؟ سيف : انا إنسان ما اعرف أراضي .. انا : مشكلتك .. سيف حط ايده على خدي : زعلانه ؟ انا : لاء .. سيف : اثبتيلي .. انا : ب شو تباني اثبتلك ؟ سيف : بوسيني .. انا غمضت عيني : والله ببوسك بس عشان عمتيه مب عشانك .. سيف وقف و مد لي الجيسه : يالله خذيها .. انا سحبتها : مشكور . سيف تقرب مني لين ما لصق فيني : يالله بوسيني .. انا توترت .. بست خده جريب من أذنه و همست له : عيدك مبارك .. ابتسمت و مشيت ابا اظهر .. سيف سحب ايدي : عنود .. انا : هلا؟ سيف سحبني و باس خدي جريب من شفايفي .. أنا شهقت و عطيته ظهري .. سرت مشيت لين الباب .. و لان حظي جميل شراتي .. روضه فتحته ف ويههي .. انا : ما بغيتي انتي وياها .. شوق : شو قالج ؟ انا : ماشي .. بس حاول يراضيني .. روضه : ليش شو مسوي . انا : سسرر ما بقول .. روضه : هههههه سوري بس هو جبرني أقفل الباب .. انا : يقولون امج تدورني . روضه : هيه تدورج .. "طالعت الجيسه" شو داخلها ؟ انا : مادري والله .. هديه من اخوج .. روضه : هيه فديته . ام سيف : وينج ي العنود .. ابغي أعرفج على أهلنا .. انا ابتسمت لها : ماعليه خالوه كنت ويا رويض و شوق .. ام سيف : خالوه ؟ "ابتسمت" جريب بتزقريني عموه .. انا : هههه .. ام مي سلمت علي : هلا والله شحالج الشيخه؟ انا : بخير ربي يسلمج .. ام مي : هاي بنتي مي .. انا ابتسمت : شحالج مي ؟ مي تطالعني من فوق لين تحت : بخير .. انا استغربت بلاها هاي ؟ خطف سواف صوبنا لانه يبا يظهر من البيت ف لازم يخطف ع الصاله .. ام مي : شحالك سيف .. سيف ابتسم و باس راسها : الحمدلله .. اووه خالوه هني عسب جي البيت منور .. ام مي : ههههههه مب زين يغازلون .. سيف : اذا ما غازلتج اغازل منو ؟ مي بححزم : غازلني انا .. ام مي : ويدييييه شله يغازلج .. روضه : اييه خلو أخويا بيغازل حرمته بس . سيف طالعني و ابتسم : هيه والله . انا رديت له الابتسامه .. ام مي : ها عيل وين ساير .. سيف : بسير الميلس .. ام مي : سير ربي يحفظك .. سيف خطف يبا يسير بس .. عايشه يت وهي تمشي على اطراف اصابعها .. سيف : الللله .. منو الحلوه .. شوق ترمسني : شوفي ريلج كل ماطالع حد غازله .. سيف : تراني سمعتكم .. عايشه قرصت خده : انته حلللو .. سيف : و انتي حلوه بعد .. عايشه : انا اثمي عايثه و انته ثو اثمك ؟ سيف : انا اثمي ثيف .. عايشه : الله ثيييف احبك .. سيف اشر علي : انا احب هاي .. عايشه : هاي عموه عنود .. سيف : كيف تعرفج ؟ انا : عواش بنت اخويا حمد .. سيف : اونه ؟ وانا اقول ليش حلوه .. ثرها طالعه على عمتها "غمزلي" انا : أححم لازم اصلن .. عرج الحلا في عايلتنا وراثه .. سيف باس عواش ع خدها : هيه والله .. عايشه تطلع البيزات اللي ف شنطتها : عندي وايد عييديييه .. سيف : تبين اعطيج ؟ عايشه : هيييييي .. سيف عطاها 200 .. و عطاها 1000 : سيري عطي عموه عنود هالبيزات .. اوكي ؟ عايشه : اي واحد حقي ؟ سيف مد لها ال200 : ها حقج .. و الثاني حق عموه عنود .. اوكيه ؟ عايشه ابتسمت : اوكيييييه .. مي : سييييف!!! سيف : انا؟ مي : هيه انته .. سيف : شو تبين ؟ مي تقربت منه : بتصل لك اليوم .. أباك ف سالفه .. سيف : غيرت رقمي .. و تحلمين اعطيج إياه .. مي صدت عنه : اووفف.. خلصت العزيمه و ردينا البيت .. سرت حجرتي فصخت عباتي و فجيت الجيسه .. فيها ثلاث بوكسات لونهم اسود و فيهم شريطه حمرا .. الاول فيه ساعه ماركه لويس آردن لونها ابيض .. وايد حلوه .. و الثاني فيه عطر بيضاوي رييييحه تجججججنننن .. و الثالث فيه سلسله على شكل قلب بس مسطح و كله فصوص .. وااايد حلو و راااقي .. طرشت له مسج : مشكور سيف .. و رقدت .. خطفت الايام بسرعه و دخلنا في شهر يديد .. قوم امايا عزموا أهل سيف .. عسب اييون ويانا العزبه .. و تيمعوا كلهم عندنا و عقب سرنا العزبه رباعه .. و في الطريج نزلنا المحطة .. سيارة نهيان > انا و نهيان و شيخوه .. سياره سيف > سيف و روضه و شوق و منصور .. سياره حمد > امايا و أبويا و عايشه و شما .. سياره بو سيف > بو سيف و بو منصور و ام منصور و ام سيف .. انا مسكت ايد نهيان "صوب الجتف" و دخلت المحطة وياه .. سيف طالعني و ابتسم .. انا : حمد ابا ريدبول .. حمد : ماشي .. انا عليت صوتي شوي : ييعععللك الفقر من اخوو .. سيف و قوم روضه و شوق ضحكوا .. حمد : هههههههه نهيان : بلاج ؟ انا : ابا ريدبول .. نهيان : قصصصووووورررج .. انا : لييييش ؟ نهيان : نسيتي كل مره يوم تشربينه لازم يغمى عليج ؟ انا : انزين واحد عن خاطري .. نهيان حط صبعه على شفايفي : ججبب .. انا خوزت صبعه : دخيلك .. نهيان : لاااا يعني لاااا .. انا : مب ع كيفك .. سيف يا صوبنا : ليش تغصص ب حرمتيه ؟ انا : سواف ششووفه .. سيف طالعه .. انا : سووواااف .. سيف ابتسم : ها ؟ تراج قلتي شوفه و شفته .. انا : سخييف .. سرت و خذيت لي 2 ريدبول و شيتوز و مالتيزرز و وايد حلاوات .. كنت يايه ادفع بس سيف دفع عني .. انا : ليش ؟ سيف : كيفي .. ريلج .. انا بتسمت .. سيف : ركبي عندنا .. انا بعبط : أخاف انخطف .. سيف : منو بيخطفج ؟ انا : انته .. سيف مسك ايدي و ابتسم : يالله خطفتج .. انا طالعته : صدق ترمس و لا تستهبل .. سيف : صدق ارمسج .. انا : اوكيه .. نزلت روضه اللي كانت يالسه جدام .. و يلست انا مكانهاا .. انا صديت اطالع شوق و روضه .. شوق : تو ما نورت السياره .. انا : احم .. لازم الشيخه العنود هني .. كملنا طريجنا لين ما وصلنا العززبه .. عزبتنا مطووره فيها مسبح و ملعب كرة سله .. و شرات الفيلا .. بس ستايلها أوروبي .. فرشنا حصير و يلسنا برا .. رويض : اييي ظهري يعورني .. ام سيف : ماحيدج عيووز .. رويض : و ريلي تعورني .. سيف : روضوه تحسسيني انج مجسحه .. روضه : اييي .. بو سيف : عيل عقاب حقج انتي بتسويين العششى .. روضه : لالا ما اروم .. بو منصور : بيساعدونج البنيات .. روضه : اااااييييييييي .. امايا : هييييههاااء بعدج شباااب .. شو تقولين عنا نحن .. زاخنا ويع ظهر .. و ركبنا تعورنا .. نهيان : تراج عيوز امايا .. حمد : عييز حييلك كله ولا امايا .. امايا : وااه فديتك يا حمد .. أبويا : حموود اعترف ليش تقردن .. حمد : هههههه والله مب يالس اقدرن .. انا نشيت و سرت صوب المسبح حطيت ريلي ف الماي .. سمعت صوت حد ياي .. بس قلت اكيد واحد من إخواني .. يلس عدالي و حط ريله في الماي : شو فيج ؟ انا : ماشي .. سيف : متأكده ؟ انا : هيه .. سيف مسكني من خصري و نحن يالسين .. انا نقققزت .. سيف : شيااج يا بنت الحلال .. انا طالعته ب نظرة : ماااصخ تراك .. سيف بخبث : منو الماااصخ ؟ انا نشيت و ربعععت : انتتته .. سيف ركض وراي لين ما سرت ورا العزبه .. سيف تقرب مني : منو الماصخ هاا؟ انا : اممم محد محد .. سيف بخبث : متتأكده؟ انا : هيه .. سييف لصق خشمه في خشمي : منو؟ انا : انااا ماااصخه . مب انته .. سيف خاز و باس خدي و ابتسم : تععععذبيني انتي جيي .. انا ابتسمت له و سرت .. امايا : وينج ي عنود .. سيري المطبخ سوي العشا ويا رويض و شيخه و شوق .. انا : اوكيه امايا .. سرت المطبخ .. و تموا يحططون اللحم في الاصياغ .. و عقب .. شوق : شرايكم نزيد دياي .. انا : امممم تتوقعون بيسد ها ولا ؟ رويض : لا لا انا شهيتي مفتوحه .. حسبي نفر واحد زياده وياي .. شيخه : ههههههههه انا بعد عن نفرين .. انا : اوكيي يعني ما بيسد .. ويت بزقر مايا .. عسب تييب لنا دياي شيخه : انا بزقرها .. و سارت شيخه .. يــــوو سيف و منصور و نهيان صوبنا .. سيف يطالعني وانا اعابل في اللحم .. نهيان : الله الله ع الريحه .. لك خيتو شو هايدي الريحه الطييبه ؟ انا عطيته يذوق .. نهيان : الللللللللله يــــا عنود تعرفين تطبخيين بععد .. رويض : الله يخليك وين تطبخ بس يالسه تشوي .. شوق : ترا امايا مسويه الخلطه هي و خالوه مهره .. منصور : ابا اذووق .. " شوق عطته " سيف يطالعني ويبتسم : شووه وانا مالي رب ؟ انا عطيته و ابتسمت له .. يت شيخوه صوبنا .. : له له له له شو هيدا عيال عمي يالسين تزطون من الحين .. منصور : يت الساحرة الافريقيه .. رويض : خلصت مني و الحين دور شيخوه .. منصور : هههههه هيه .. شيخه : الساحره الافريقيه حرمتك .. نهيان يطالع منصور و يخلي عمره مععصب : الساحره الافريقيه أختك ويأشر ع شوق .. شيخه : ههههههه .. انا : سيروا سيروا بسكم صرييط .. شيخوه تدز نهيان ع ورا : شلهم وانجلع .. نهيان : آفا .. الحين انا انجلع ؟؟؟ اوكي بنشوف منو بيوديج الدكان أخر الليل بنشوف منو بيسوي مغامرات فليل وياج انتي و عنود .. انا اطالعه : ايييه انا مالي خص .. نهيان : فديت روحج انتي .. شيخه تبوسه : حبيبي اصلاً انته .. منصور : يالله يالله ع المسبح .. سيف : ي اللہ شباب ع المسبح .. انا : اييه ويت تريووني .. نهيان : انتي برا كشش .. شوق : وأنااا ؟ منصور يغمزلها : انتي عقب بتسبحين .. روضه : سيييفففوه ابا اسسبح .. سيف يخلي عمره مععصب : قصوركن بععد تسبحن ويا رياييل .. انا : آآيييي :( سيف يصد صوبي .. نهيان : بلاااج ؟ رويض : فديت هالصببع .. انا شيخوه : بسير اييبلج شاش .. شوق : لازم يعقمونه يبيلها ها الدوى الأحمر .. شيخوه : تععالي وياي .. رويض : بلاه جي يطلع وايد دم ؟ انا : شدراني .. منصور ب غباء : يعور ؟ روضه : لا ما يععوور شو رأيك ؟ منصور : جب انتي انا ما رمستج يــــا الساحره .. روضه تفلعه بقوطي الكلينكس و منصور ينش يربع ورآها .. روضه تركض تركض بسسرعه : اييه سسوري مسامحه ولد عمي مسسامحه .. نهيان يبتسم لي : بسير اسبح .. شيخه وشوق يوو عندنا .. شوق تعابل في صبعي .. شوق : سيف وين منصور ؟؟ سيف : سار يربع ورا رويض .. انا : سيروا اسبحوا احين لان عقب شوي بيأذن .. سيف : إن شاء الله وسار صوب منصوور .. مايا : سيس أنود " تمد لي الدياي المقطع اللي في الاصياغ " انا ابتسم : ثانككس مايا :) مايا : نو نيد سيس !! ديد يو نيد هيلب >> Did u need help ? انوار : نو سويتي ثانككس .. _____________________________________ ماريا : حبيبتي شو فيكي؟ حصه تصصيييح .. ماريا : لاتبكي ماما .. حصه حضنتها و تمت ماريا تهديها . ماريا : انا رجعت للإمارات مشان انتقم يا سيف .. متل ما عيشتني ايام سووودا .. رااح عييش زوجتك ايام سوودا كتير كمان .. و راح تندم يا سيف . راح تندم كتير .. و صدقني راح تجي لعندي و تقول : احبك ماريا سامحينا .. انا مقدرش اتحمل لـ هينا و بس .. راح نرجع احلى من زمان .. انا و انتا و بنتنا حصصه .. . . . . ، . . عند رويض و منصور .. رويض توقف ورا العرقوب و تعدل شيلتها : اففف حسبي الله على عدوك تعبت !! منصور يبتسم ابتسامه خبث .. روضه : ششوَ ؟ منصور : شوفي أهناك " ياشر صوب نهيان و سيف " روضه : بلاهم ؟ منصور : يرشششها بماي بارد من مسدس حصله يوم كان يربع ورآها .. روضه تتنافض : حسسبي الله على عدووك يــــا الجلب ..'!! " تجدم صووبه و تدزه " وردت تربع .. منصور : ههههههههه خبله هالبنت .. __________________________________________ شيخه : وأخيرا خلصنا .. شوق : تعالوا بنسوي الحمص و المتبل و تبوله و عقب بنسبح .. انا شميت ريحت جلابيتي : ريحتي ريحت شوي ..!! سرنا نسوي الحمص و المتبل شوي و يت رويض و شكلها xXx أكس .. شوق : بنت عمي بلاج ؟ رويض : اخوج هالجلب خلاني اربع لين ما مت و عقب رش علي ماي بارد .. انا : ههههههه شكلج غلط تعالي صوب الدفايه .. شيخه : لا لييش خلصنا بنسير كلنا نسبح .. رويض : آووه ما ساعدتكم .. شيخه : المره اليايه إنشاء الله . . سرنا نبا ندخل الفيلا بس لازم نخطف جدام المسبح .. منصور يبتسم حق رويض : يــــا الساحره .. رويض تزاعج : حرمتك .. شوق تطالعني : شوفي سيف .. انا طالعته و هو يبتسم لي .. . . . . بعد أسبوع واحد ب الضبط .. في بيت [ بو سيف ] روضه يالسه ع المريحانه اللي في حوش بيتهم .. اتصل لها هالمجهول .. و ما ردت .. اتصل فوق ال5 مرات .. حطته سايلنت و سرحت ب خيالها .. وصلها مسج "دخيلج ردي .. ابا اسمع حسج .. والله متولهه عليج" روضه تنهدت .. و اتصل لها .. روضه : خير ؟ ....... : اشتقت لج روضضه .. روضه : اها .. ....... : ما تتخييلين شكثر انا متوله عليج .. روضه : ببند .. ....... : روضه انا ما استهبل معاج .. انا شارنج بالحلال و ابيج لي انا .. روضه ب حزم : لو قد كلمتك .. لو تباني و شاريني كنت ع الأقل رمست أبويا ولا حد من إخواني .. ....... : رمستهم .. خليت أبويا يرمس ابوج .. و طلع يعرفون بعض و ان شااء اللہ القدر بيجمعنا .. روضه : و شو يضمن لك اني بوافق ؟ ....... : اممم ماعرف والله .. روضه : اول شي خبرني منو انت .. ....... : و شو بتستفيدين ؟ روضه : وايد اشياء .. ....... : مثل ؟ روضه : بسأل عنك و بشوف .. اذا طلعت اوكيه بوافق عليك .. ....... : تذكرين يوم السياره دعمتكم .. روضه غمضت عينها عسب تذكر : هيه ؟ ...... : انا الشرطي .. روضه اسستغغربت ... كيف ياب رقمها .. ....... : انتي عطيتيني رقمج .. روضه سكتت .. ....... : اسمي احمد .. روضه ساكته .. أحمد : طحت من عينج صح ؟ لكن هاذا اللي يسمونه حب من اول نظظره ،. روضه : ... أحمد : احبج روضه والله احبج وربي الشاهد .. ما قصيت عليج ولا جذبت ب اي كلمه قلتها .. روضه : اممم .. أحمد !!! ببند الحين دخيلك .. و لا تتصل الا يوم تعرف ردي .. أحمد بتفاؤل : اكيد بتوافقين .. روضه : ماعرف .. لين الحين ماعرف .. بتسخير و برد لك خبر .. احمد : يالله مع السلامه .. ديري بالج على عمرج .. روضه : فمان الله .. . . |
البآآآرت وااآآييد حلوو و نتريا البآآرت اليآآي على أحر من الجمر ماريا<<< اووووووفففففففف تقهههههر http://m.youtube.com/watch?v=j7JigkZ2z4I ههههههههههههههههههههه تستاااهل و اكثر بعد تقبليي مرووريي:m7d shratii+فانتظاارج |
يا عيني ع البارتااات الطررر + رووععهه.."" يعطيييج العافية ع الرواية .."" اممم ان شاء الله ماريا ما اتخرب ع سيف و العنود + ومنصور ههه خف ع البنية حرام عليك + ورووضهه ان شاء الله توافق عليه + امممم اما الباجي ف البارتات اليايه ان شاء الله << بخصووصج :426: نتريااا الي بعده بفااارغ الصبببر + تحمستتت ع البارتاات الي بعدها .."" نترقبج حبيبتي :ax: |
اقتباس:
. . هههههههه مرورج الأحلى حبيبتي ♥♥.. بتعرفين ماريا على شو ناويه في البارتات اليايه:9: |
الساعة الآن 09:23 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir