![]() |
الحين بكمل البارت |
البارت الثاني عشر روايتي الاولى : صديت يمين يسار مالقيتك كلوا عقب نوف راحت المطبخ ولحقها منصور ( اخوها بالرضاعه ) منصور : نوف ابا منج شئ نوف : تامر انت منصور : بس امانه تخبريني الشي نوف : امانه منصور : قوليلي السالفه اللي قبل خمس سنين نوف ( تنزل دموعها بغزاره ) : ليش يا منصور لازم تذكرني ( تصرخ ) ليشش الكل ركض عندهم : شو مستوي منصور يمسك نوف : يلا قولي نوف : منصور هدني منصور : مابهدج بس قولييلي نوف ( تصيح ) : ما بقول خلااص ابا انساها منصور هدها : بتقولين ولا اخبرهم نوف تمسح دموعها : انت تعرف منصور : لا بس اهددج نوف : خلااص مو لازم تعرف حمد : اي سالفه نوف : مافي شئ محمد : قولي نوف : ليش انتوا دايما جي توقفون ضدي عبود : منو وقف ضدج نوف تركض غرفتها الكل لحقها ودخلوا غرفتها منصور : انزين لازم تقولين عشان ترتاحين نوف : انا مرتاحه يوم ماخبر حد منصور : قولي انا اللي تثقين فيني ماخبر حد نوف : انزين انتوا الباقين طلعوا برع الكل : ليش دائما منصور نوف : مادري طلعوا وطلعوا كلهم منصور تقرب منها ومسح دموعها منصور : دموعج غاليه مو لازم تنزلينها ^ ^ بكمل البارت الياي |
البارت الثالث عشر روايتي الاولى صديت يمين يسار مالقيتك سيف كان واقف برع بيت قوم نوف تردد يدخل بس عقب قرار كبير دخل سيف : السلام عليكم الكل يطالع سيف بصدمه سيف : يعني مافي رد سلام الكل : وعليكم السلام حمد : انت ليش ياي ليش روح عند الحقيرة ميساء سيف : ليش اروح حق بنت الكلب محمد : بنت الكلب سيف : انا اصلن كنت مخدوع مخدوع (ركع ع ريوله و حط ايده ع ويهه ) ادري الشئ اللي سويته حق نوف غلط عبود : واكبر غلط سيف : سامحوني انا ادري اني حقيرر محمد : لا تقول حقير اهي نصبت عليك سيف : ياخوي والله سامحني محمد : انا مسامحك سيف : بس محمد : لا تقول بس ولا شئ خلااص ياخوي حمد يروح صوب سيف : خلااص يا سيف لا تتاسف لنا اتاسف حق نوف ^ ^ ^ نرجع حق نوف و منصور منصور : يلا قولي نوف : انت تعرف ربيعتي عهود منصور : اعتقد نوف : المهم اهي ذيك المره قالت لي بنروح حفله بس فيها بنات وانا وافقت فيوم وصلنا المكان ودخلنا جفت اغلبيه الناس شباب وشوي بنات راحت وفصخت عباتها و شيلتها واهي كانت لا بسه لبس فاضح وراحت اندمجت معع الشباب و البنات وترقص ومادري شو فانا كنت بطلع بس يت من وراي عهود : نوف ليش تروحين ر للاةىنةن نوف : انتي قلتي انه بس بنات وجوفي الشباب ( تكمل مشيتها ) في كان شباب وراها يضحكون نوف طلعت من المكان و اتصلت بالشرطه ويو الشرطه و مادري شو وعهود توفت بحادث سياره منصور : الحين فهمت نوف : اهي حقييييرة منصور : وايد وايد وايد نزلوا منصور و نوف الصاله والصدمه لما جافوا سييييف نوف بهمس : ها شو يابه منصور يرمسها بهمس : شو دراني ( بصوت عالي ) لا تزعلين من السالفه تولي هاي ربيعتج نوف : وليش مازعل تراه السالفه جديه وفجاءاه يدخل حد ونوف تركض صوبه وتحضنه : فددييييييييت سعووووووود حبيبي اخوي سعود : حبيبتي اختي نوف : حبيبي حياتي حمد : يعني مانروم انسلم عليه نوف : لا حمد يسحبها : قومي نوف : حيواان ها اخوي حمد : ولد عمي و خالتي بعد راشد : سعوود سعود : نعم راشد : نوفوه ماتقول لنا السالفه اللي قبل 5 سنين بس حق منصوور عادي سععود : نعم خبرتي منصور يلا يلا قولي لنا نوف : مابا الكل يركض وراها و هي تصرخ نوف : اييه بس انزين بقوول سعود : يلا نوف : مابا سعود : ماعليه خلااص عيل مابعطيج اللي طلبتيه نوف : اشتريته سعود : هيه سيف : قولي نوف : مابا محمد يا من وراها مسك حلجها و حط ايده : بتقولين ولا لا نوف تحاول تخوزه : قووم محمد : جب قولي لازيد عليج نوف : انزين هدني وبقول محمد هدها : يلا قولي نوف خبرتهم السالفه كلها والكل منصدم الا منصور طبعا حمد : يعني اهي سوت كل هذا عشان تفرقج انتي ومحمد نوف : هيه عبود : نوف انتي يعني ماسويتي شئ عقبها نوف : لا راشد : عشان كل هذا انت يما سرتي المزرعه نوف : لا مو عشان هذا بس بعد عشان (سكتت) سعوود : عيل نوف : عشان ولا شئ سعود : قولي لا تغيرين السالفه نوف : اممم ماذكر سعود يتقرب صوبها يرفه صبعه يهددها : بتقولين ولا نوف تتنزل دموعها : والله يا خوي انا ماسويت شئ غلط هاي السالفه كلها سعود : بس محمد : سعوود خلااص فهمت السالفه وخلااص سعود : كملي عيل ليش قلتي مب بس جي نوف : اخوي لانه ...لانه .... لانه سعود : شو لانه لانه ...قولي نوف : لانه اهي ( يرن فونها ) سعود يسحب فونها : مايد ؟؟ مايد : االوو سعود : الوو مايد : سعود انتوا ( يصيح ) في بيتكم سعود ارتعب : شو فيك ميوود ^ ^ ^ بكمل البارت الياي مايد : |
كمللللللللللللي ابا اععععععععرف شو ستواااااا |
كملي أبا اعرف شو أستو |
الساعة الآن 04:40 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir