![]() |
تسلمين فديتج ع الررد , ههههه وانتي بعد طرطريششن ,امم ع فكرة بديت فالبارت الثالث ويمكن انزله باجر , وبعد لازم اشوف ردود وجيي :) نورتي |
بدآية موفقة عزييزتي ،. ونترقب الزود من البارتات لمعرفة القصة بشكل اوضح ، يعطيج العآفيه ..،، |
تسلمين فديتج ع الرد , البارت بيكون باجر بآذن الله :) وكل شيي بيكون واضضح خخ , نورتي فديتج |
آلبآرت اليوم باذن الله :) |
http://pincody.com/uploads/jpg/pincody_e7b0659c5e.jpg . . . 3# . . مشينآ آلى ان وصلنآ الى المجلسس , وقبل آن نبدآ قآلت فطوم بفرحه وتشويقق : سلآمووه امج قالت لج شي امس او اليووم ! : مثلل شو ! فطوم : خطبه شيي : هيه قالت ليي ان اخوج خطبنيي قفزت فوقي واخذت تقبلنييي وبعد ان ابعدت عني : انا للحين ما فكرتت وما بفكر الحين ! بعد ما اخلص الامتحآنات بفكر , مافيني اشغل نفسي بتفاهات شعرت بتلآشي فرحتهآ ولكّن لآ آستطّيعّ آن استسلم لهذّآ آلآمّر , لآّ آريّد آن آضعّه فيّ آولويّآتي فطوم : مّ عليه عادي اصلا شي وقت وايد تفكرين فهالشي , : هيه , يالله خلينا نذآكر شويي , بدآنّأ بالمذآكّرة وانا آحآوّل ان اتنآسّآ هذا الموضوّع ولكّن لم استطع ! في عقلي اسئلةّ كثيرهِ , لمآذآ قآم بطلب يدييً , هل احبنيّ بهذه السرعة ام مآذآ , لآ آستطيع السيطرة على هّذه الافكّآر : فطوم خلينا نوقفف فطوم : ليشششش والله احس الدرس حلوو وبسرعه ينفهم : لا اصلا راسي يعورني من الصبح فطوم : انزين خلينا شوي نسولفف بعض تنهدت : آوك , رن هاتفهآ المزعجج وردت عليه بسرعه : الوو ,, شو تباا ,,,, برهووم لا تستهبلل ,,,,,, الحيني يايه ادرسس ,,,,, هههههههههههه اقسسم لك اني يايه ادرسس ,,,,,, هاك بعد تآكد من سلامهه وضعت هاتفهآ في اذني ! ولم اعلم ماذا افعلل ابرآهييم : سلامة شحالج ؟ : بخير انته شحالك ؟ ابراهيم : بخير , عطيني فطوم اعطيتها الهاتف فطوم : ما بلاهاا شيي بس راسها يعورهآآ ,,,,, جب جبب ,,, هههههههه ما يضحكك ,,,,, عادي جي اضحكك اصلا انا مينونننه انزيين " اغلقت الهاتف بوجهه " فطوم : سلامي بقولج ؟ : آمريي فطوم : ماما للحين ما قالت له انها خطبتج : شششووه !! , يعني هو ما يدرييي , انزين ويت يمكن هو ما يباني ويبا وحده ثانييه , فطوم : عاديي ! سيف اخويه بيرمسسه وبيهدآ : الله يهديكمم بسس فطوم : ليش متعبه اعصابج , يعني ما تبين اخوج احترقت غصباا : ما يخصصه !! بس خاطبيني وهو ما يدري , يمكن انا ما اعيببه , يمكن شاف فيني عيبب , فطوم : انزين لا تعصبين اول مرة جي اشوفج : استغفر الله , خ نكمل دراسه بدال هالسوالف اللي تظهر الروح مّآذآ يحصل ّ , امي اجّبرتني علّى زوّآجه وهو لّآيعلم , آميّ وخألتي يعتقدون انهم يبنون لنآ حيّآة هنيئهّ , وّلكَن لآ يعلمّون آنهّم سيتسّببون بمشّآكلٍ بيني وبين " آبرآهيم " بعد المذآكرة الشاققه صرخت فطوم : واخخيرررآآآ آوففف واحتضنتنيي : سلآميي وافقيي دخيلج والله برهوم طيبب وحبووبب واي شي تبين تعرفين عننه انا بقولجج , انا عشرة عمر ويااه : مب جي السالفه , آوفف فطوم انتي ما تعرفين شي خلاص سكتي فطوم : آوك , آوفف ابا اسير المولل : ههههههههههه غربل الله بليسسج عاد هالحزهه فطوم : هييه عادي , متى بكمل 18 : عسب الليسن فطوم بحزن : هييه رنهاتفها مرة اخرىى فطوم : ها سواف : اها ردي فطوم : آلوو ,,,, انزين بتم بذاكر ,,,,, الله ياخذكم من خوان ما تنفعون لشيي ,,,, هههههه ,,,,, يالله ظاهره : بتسيرين فطوم : هيه بسير شسوي " تنظر الى ساعتها البيضآء " الحين 12 , ما حسينا فالوقت 4 ساعات ونحن ندرسس : هييه تقوم من مكانها : تعالي وصلينيي قمت انا ايضآ : يالله , ذهبنا الى خآرج المنزل وكآنت سيارة سيف " آللامبرجيني " السودآء تنتظرهآ بعد ان القيت السلام على سيف ذهب الى الداخل , رايت امي جالسه على الاريكة وتشاهد التلفآز ذهب وقبلت راسهآآ , وفورا قالت لي : لا تبوسينيي انا هب عيوزز ! بعدين فالثلاثيناات : انزين بستج ما سويت شي , بعدين انتي امي لاززم امي : بس بس , اللي يقول محد عنده ام غيررج جآءنيي شعور غريّب , غريبّ جدآ اشعّر آننّي لست ابنتهآ , نعّم منذ ولآدتّي وانا هكذآ , اريدهّآ ان تحتضّنني آو تبتسم ليي ! هذّآ آقل مآ آطّلبّ منهٍهآ قمت من مكآنيي وذهبت الى غرفتي ! لآ آعلم لمآذآ آكرهها , دآئمآ اصمت واقول : هي اميي , اصبحت دنيتّي مملهّ جدآ بعد وفآة ابيي " رحمه الله " اشتقت آليه كثيرآ , كآن بعكس اميي , حنون بييي جدآّ رحمكّ آلله يا آبيي , . . . ابرآهيم جلست باعصاب هآدئه امام آمي وآبيي : ها شو الموضوع عساه بس يفرحنيي كالعاده فطوم : آكييد آكييد ام سيف : الصرآحه حالك ما عيبنآ وصلت 27 سنه وما تزوجت ! ترا لنا الحق نشوف عيالك , وانا الصرآحه امس شفت بنت اختي سلآمه وعيبتنيي وخطبتهآ لكك مآآذآآآ !! ماذذاذذ يقولوون !! يطلبون يدهآآ دون علميي ! ما هذذا التخلفففف : اماايه شو تقووليين !! بو سيف : صدقني سلآمه طيبه وع نياتها : بس انا ماببااهاا ! هي مب فخآطرريي ليشش تبونيي اظللمهآآ ام سيف : شحققه تظلمهآ حبيبيي , : انا ماباها كيف بعيشش وياهاا ! كيف بتآقلمم ام سيف : بتتعودون , مصيركم تتعودون وتحبون بعضض لآ آحد سيفهمنيي ! سلآمةة طفلله ! طلفه بالنسبةة ليي كيف لي ان اتزوجهآآ , آكبرهآ بعشرة سنوآّت ّ آنآ لن آظلمّ طفلة مثلهآّ!! : جآن ردت مطللقه لا تحطون علييه فطوم : تف تف تف تف بعيد الشر عنكم بو سيف : بنسير نخطبهآ آخر يوم امتحآنآت , وبعد ثلاث اسابيع من الخطبه الملججه !! : ششووه ! ماشاء الله مقررين وكلل شيي ! شوفو ابا الملجة فالمحكمه من دون خرآبييط ولا حفله ولا ششي ام سيفف شهقت : شو تقوول ! شو تبا الناس يقولون عنآ , قوم عبدالله الــ ******* , ما سسو حفله لولدهمم : خ يقولون ! بو سيف : ام سيف ! اهم شي العرس الملجه هب مشكله ام سيف تبتسم : نقول مبروكك قمت من مكآني وانا مشمئز , متقزز من هذاّ الموضووّع سلآمّه ؟ ماذاّ سيحدث لهآ حين تعللم , , آنآ أعلم جيدى انهّأ لا تردينّي لآ حول ولا قوة الا بالله , , , . . . سلآمه لآ آحد علّم بفرحتي ورآحتيي حين اخبرتني آميي : ولد خالتج الحلو ! ما يبا حفلة ملججه , بيكتب كتابه فالمحكمه ولين العرس الله كريم : آهأأ آمي : ششو آهآآ ! ماباج تفشليني يوم العرسس ! وماباج تردين لي مطلققه ! اعرفف انا حركآتجج , ولد خالتج تصيرين له بشكاررة فاهمه تنهدت بعدم آرتيآح : ليش ارد مطلقه ! اميي : لأآنججج كآنت ستكمل كلمآتهآ ولكن صمتت ! : لآني شووه امي : استغفر الله مابا ارمس ! : شسالفه ماما ترمسين عن شوو امي تصد الى التلفاز وتقول : فكيني من حنتج وفوق ذآكريي , وهيه صحح اليوم المغرب بنروح صوب خالتجج , اباج تكشخيين عسب ابرآهييم آلمني راسي قليلا , اسمه هو الذي يسبب لي هذآ صعدت الى اعلّى وحآدثت فطوم عن طريق " تويتر " وقآلت لي : سلآميي قلنالهه ارسلت لهآ : آهآ ! آكيد عصب فطوم : .................................. . . . |
الساعة الآن 07:20 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir