![]() |
البآرت إن شاء الله الخميس أو الجمعة ،.. :) تسلمن حبيبآتي ع المروور .. :) |
في انتضارج |
البارت السادس .. رآحو ا طلبو لهم من مطعم كرم بيروت وكلوا وشبعوا وليد : كلكم شبعتوا ! فطوم : هيه الحمدلله .. وليد :بالعافيةة ، وعد شفيييج ما عيبج الأكل ! وعد : لا الحمدلله شببعت ، بس تذكرت شي .. وليد: أوكيه عيل ،قومن صلن ،بشل ميود ويآي عشآن ما يلعوزكن وعد : أوكيـه لا تتأخر علينآ وليد: قولي هالرمسةة لكن محد يتآخر كثر الحريم .. رآحوا يصلون .. فمكان ثثاني ، شما تصيييح وتصارخ بشكل هستيري ، مش مصدقة اللي سمعته ، تشكك بعمرها وبإذنها ، تعبت ودقت لوعد .. شما وصوتها فيه نبره صيآح : ألو وعد : هلا حبيبتي شفيييج شما :ولا شي ،شحالج ؟ وعد : قلت شفييج بلاه صووتج ، متضايجةة ، حد قايل لج شي ، حد صارله شي لا قدر الله .. شمآ ما قدرت تستحمل وتمت تصيييح وعد : حبيبتي شفيييج أيييج البيت ! شما : ياليت ي وعد ياليت .. وعد : ساعتين بالكثير ويآيتنج .. دقت وعد لولييد وقالت له أنه لازم يردون البيت لأنه وعد شي فيها ، وليد خخاف وايد عليها ووعد شكت فييه ،بس قالت لازم يخاف عليها بنت عمه ..وطوفت .. فبيت توائمنا الجميلات ... ، شوق ومريم يآلسات يجلبن الأغراض ويجوفن شو خذن شووق : والعثرة نسيينا شي ، بس ما عليه بنآخذه من الدكان مريم : شوو نسينا ،كل شي يايبيينه شوق : الحب الأسود نسييناه مريم :مب مهم خذنا أشياء ثانيةة ، وبعدين مب كل شي علينآ نحن .. يا سالم يركض ويلهث ويلس فنصهن سالم :خواتي أمواااح أحبكن شو خذتن لي مريم: وقت المصالح تجي الكلاب مشتآقة ، بعد شو امواح روح روح عند ابويه ي المنحرف خله يضربك ويعلمك الرمسة .. سالم : افف محد يمزح وياهن اتمصخر وياكن ، شو خذتن لي وللشباب شوق : عشتو منو قلت ! سالم تنحنح : انا والشباب مريم: من متى أيلسونك وياهم إن شاء الله سالم بجذب : من زمان .. شوق : صصدقنا ..لا تخاف خذنا لك وللشباب كل شي .. مريم : شي تبا بعد سالم : لا مريم : عطنا مجفاك عيل .. سالم : اصلن بروح بروحي من دون مما تقولين لي مريم : رح رح .. في بنت حلوة نسيناها ، من زمان عنها ، شو تتوقعون تسوي .. يدووووووه دخيلللج أبا أطلع مليت من البيت ، لي متى بيلس جيه جني هبلة ،ما عندي شغلة غير أعد اليدران ، وبنات عمي اللي ما يدرن عن هوآ داري ، إلا يوم الخميس والجمعةة .. اليدة : قلت ماشي .. العاش : أبا افهم ليش اليدة : ابا اعلمج شقى يخيطون وبعلمج الطباخ والغسيل ، كبرتي لين متى بتم الخدامة تخدمج العاش فتحت عيونها : خير خير شو تقولين يدوه ، تبيني أنا أطبخ وأخييط ولا بعد أغسل اليدة : وابوي عليج شياج ، هيه انتي تجوفين حد غيرج هنا العاش : اففففففففف اسستغغغفر الله اليدة : قومي لبسي لج ذيج المخورة الزينة بشلج عند ربيعتي غبيشة العاش : شوه يدوه ، ما با اطلع مما بروح اليدة : توج تقولين تبين تطلعين ، بطلعج ما تهونين عليه ، فديتج مسكينه لا أم ولا أب بشلج عن غبيشة بتستانسين عليها وبتشربين ذيج القهوة الزينة العاش دمعت : ما بروح ورآحت تركض غرفتها .. في شقة الشباب أحمد : أقولك متى ناوي تخطب .. حمد : جريب إن شاء الله ... أحمد : ناوي من بنات العايلةة ولا من برع .. حمد : لا من بنات العايلة بس أبا أتأكد من شي سعييد : ججني أسمع طاري خطبةة ،منو خطب حمد :أنا بخطب سعيد : ومنو تعيسةة الحظ اللي بتاخذك ، أقصد سعييدة الحظ حمد : بتعرفها .. سعييد:لايكون أخخت أحمد تراها لي حاط عيني عليها تراني أقول جدامك أحمدوه أحمد : صدق أنك مب ريال ، بعد جداامي سعيييد: من زمان أباها وأمي مأذيتني تباها لي وتقولي بتخطب وانا اقولها برمس أحمدو ه قبل يمكن حد حاط عينه عليها أحمد : شوف أخوها العود ، عاد تعرف أخوها من الأبو انا وما لي شور بحسبة ابوها عموري .. سعيد : الله يكتبلنا اللي فيه الخير ، إلا حمد وين رآح فكرك حمد : لا وياكم ، الحمدلله ما طلعت اللي أباها ، ولا كنت بذبحك سعييد :خيبة عشان حرمة تجتلني ما عندك شغلة .. فبيت قوم وليد .. أم وليد : فكرت فسالفة السفرة بنأجلها العيال وراهم مدرسة أبو وليد : مب جنه وليد رآح يحجز أم وليد: مدري به ما قالي .. أبو وليد عصب : دام أنج تعرفين أنه شي مدرسة ، شقى تبين تسافرين عيل أم وليد : ما يا فبالي ، طالعت ع وليد ، نسيت انه العيال مدارس .. أبو وليد : مخخخج وين أشك أنه فراسج أم وليد سكتت ما قالت شي ،يلست تقرى البيسيات .. أبو وليد : حريم آخر زمن ، رياييلهن عندهن وهن ماسكات هالزفت ، ي بوج قدري احترمي ريلج عندج أم وليد : شسوي بك ، رمست عصبت وقلت مخوخكن مدري وين ، مسكت الفون قلتلي قدري ، ما عرفتلك ي بو وليد والله مش قادرة أستوعبك أبو وليد: شتستوعبين بعد ، حطي الفون .. أم وليد زعلت :ويت تبا تظهر برع الغرفة أبو ولييد : ميرره أم وليد : سسم أبو وليد : سم الله عدوج ، تعالي .. أم وليد يت ويلست، وتمت ساكته ومسكت الفون تبا تدق لوليد أبو وليد : حق منو ؟ أم وليد :لوليد بتطمن ع ميود .. أبو وليد:وين شآلنه .. أم وليد :شالنه يحوطه هو وخواته أبو وليد تغيرت نبره صوته : لا يكون وعد وياه بعد .. أم وليد ما عطته مجال وحمدت ربها انه وليد رد: هلا وليد وليد :أهلين أم وليد :أخبار ميود والبنات إن شاء الله مستانسين وليد : هيه الحمدلله أم وليد : متى بتردون عيل وليد :هذونا جريب البيت ، بحط وعد عند شما وبني أم وليد : شمودنها هناك وليد : عمتي تباها .. أم وليد : زيين عيل ، قوللها لا تتأخر هناك .. وسكرت فويهه وليد يطالع الفون : تم يظحكك وعد : شياك وليد : امي سكرت الفون فويهي ، إنزين ابا ارمس اناه وعد : متعودة انا دوم تسكر فويهي ، أحيانن يكون فخاطري أقوللها كلام ، بس انصدم بأنها مسكرة وليد يظحككك .. وعد :ركز فسواقتك عن تدعمبنا ، وليد : شتجوفيني اسوق وانا مغمظ عيوني وعد : ما علينا قلت لها اني بروح صح وليد: هيه وعد : شي قالت وليد : لا - قاعد ومتهني سالي ومرتاح وناسي من بطعنات غدرك مجروح ولا تقول"انسى الماضي تراه راح الماضي راح ولكن جروحي ماترووح وانت الوحيد اللي لك قلبي ارتاح ولكن للأسف خدعت قلبي والروح ياما بالغدر انجرحت الأرواااح بس جراحك باقي بقلبي ما يروح انمسح حبك من قلبي ورااح وقال لك "شكرا" بصوت مبحووح وانت ابيك تقول عني ماض وراح وأنا لي الله يعيني على البكا والنووح هدى منسدحة بس مب راقدة ،تصييح وتشاهق ، قامت تجوف عمرها فالمرايا ، هدى : افففف ليش عيووني سوود ، لا يكون وردت تصيييح من يديد ، ترقد وهيه تصيح وتنش وهيه تصيح وعلى هذا الموال انا شسويت ، شو الغلطة اللي غلطتها فدنياي ، غلطتي اني حبيت بإخلاص وصنت اللي أحبه ،ورديت كل حد ياني عشانه وآخر شي بكل بساطة بقول روحي فدربج مالي حايةة فيج مليوون فكرة فبالها تفكر تتنتقم من هالشخص ، تنتقم من حبها ، تنتقم من خياتنه لها ، تنتقم على ججذبه اللي جذبه عليها طول هالسنين .. - عند وليد و وععد وعد : يمكن أدق لك المغرب وأخليك اتردني وليد : ما عليه ، إن ما طلعت ويا الربع ، من زمان عنهم وعد :اوكيه ، ربي يحفظكم وشوي شوي فالدرب ، لا تسرع أمانةة دشت وعد بيت عمها ، سلمت ع عمتها ولكن ما توقعت هالشي أبد ام شما : حد ايي فهالوققت وعد : بيت عمي حرام أيي وما أظن حد غريب يا أم شما :ألقاج بعباتج من وين ياية وعد : توني رادةة متغدين برع أم شما :كلكم ولا انتي بروحج وعد : منو بيخليني ي حسرة اروح بروحي ، وياي وليد واخواني أم شما تنهدت : شما راقدة تقدرين أتينها وقت ثاني وعد : لا تحاتين خالوه هيه داقتلي رادة من المول عشانها أم شما : محد قالج اتودريين المول واتيينها وعد تمت تطالعها ما تبا تغلط عليها: بروح فووق .. رآحت عندها بدون ما تتريا ردها ما تبا تغلط على حرمة عمها ، اللي بحسبة خالتها .. وعد : شموه حبيبتي انا وصلت فجي الباب شما فجت الباب وحضنت وعد وتمت تصيييح ، دخلتها وعد داخل وقفلت الباب عسب أم شما ما اتيهم وعد خلتها تنسدح وقرت عليها قرآن لين ما هدت : شما حياتي شفيج شما تبا تصيح لكن وعد ما سكة اييدين شما وتضغط عليها بقو تحسسها بالأمان وبأنها عندها ومارح تخليها لو شو ما صار ،وعشان تهدى وتقول .. شما : همممم ما اعرف شقولج وعد : قولي لي كل شي ووعد ممهما كان الشي مجرد أسمعه واريحج ونتفاهم ونسكره ولا جنه شي صار أبد شما تغيرت نبره صوتها ع صياح : مب سالفة انا ، بس يقولون وردت تصيييح وعد : قولي لا إلاه إلا الله شما : لا إلاه إلا الله وعد :اسستغفر عشر مرات شما : استغفر الله عشر مرات وعد : ببغاء واناه مدري تعييد وراي ، بعد عيدي اللي قلته ألحين شما ابتسمت : ما حفظت ردي عيدي تمن يسولفن ووعد ما نست السالفة لازم تعرفها عشان تخفف ع شموه ، سرحت شوي وتقول بنفسها دام انها تظحك ألحين ما بفتح وياها السالفة لين الساعة خمس عشان ترتاح وتاكل باين عليها تعبانة شما تحرك أيديها جدام ويه وعد : اللي ما خذ عقلج يتهنابه وعد : بمنو ي حسرة .. شما : وين رحتي ععيل وعد : ماشي ، نقوم ناكل انا يوعانةة شما : حتى انا من امس ما كلت .. نزلن تحت وسون لهن توست بالجبن وخذن لهن عصاير وطلعن فالحووش .. ي ترى منو هالهدى اللي طلعت اليوم فجآة ، وشو توقعاتكم لها ! شما شو اللي سمعته وخلاها تصيح ! أحمد أخوو منو من البنات ! حمد منو يبآ يخطب ، وتحسون متعلق فيها ولا لاء .. العآش ليش يوم اليدة طرت أمها وابوها صآحت !:wrd: |
ي ترى منو هالهدى اللي طلعت اليوم فجآة ، وشو توقعاتكم لها ! ام اتوقع تحب حممد مدري مجرد احساس وحسها مب هينه شما شو اللي سمعته وخلاها تصيح ! ام اتوقع مدري أحمد أخوو منو من البنات ! اتوقع وعد مب اخت زليد اتوقع احمد اخوها حمد منو يبآ يخطب ، وتحسون متعلق فيها ولا لاء .. اتوقع بيخط العاش ولا وعد ويمكن هو الي ترك هدى العآش ليش يوم اليدة طرت أمها وابوها صآحت ! اكيد ميتين عسب جي بتصيح وتسلمين ع باااارت يجنننن تسلمييييين |
يسلمج ربي تسلمين ع المروور ، نورتي :) |
الساعة الآن 09:34 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir