![]() |
الفصل السادس عشر ::::::::::::::::::::: عماد رجع البيت .. وصعد غرفته .. وقبل لاينام تذكر ان جواله كان مقفل فتحه على طول (( وانا اقول وش فيها ندى مادقت علي اليوم .. جد انا ماعندي سالفه مقفله لهالوقت .. )) اول مافتح جواله دق على ندى .. ندى متكية عالسرير وافكارها توديها يمين وشمال .. وريناد نفس الشي متكية على السرير اللي بجنبها وتفكر معها على طريقه تحكي مع عماد ويعرفوا سبب المكالمه اللي جتهم .. .. اول مادق جوالها فز قلبهااا .. ريناد تتسائل / عماااد ؟؟ ندى / ايه .. وش اسووي ؟؟ ريناد / احكي معه عاااادي .. بسررعه ندى ردت عالجوال ..وهي متوترة ندى / ا الو عماد / ياهلاااا بهالصووت والله .. ندى تتمعن بصوته ( اهووو وربي نفس الصوت و نفس النبرة) / اهليين فيك .<<<.وبجديه / عماد ليه مقفل جوالك ؟؟؟ تعبت وانا ادق .. عماد / (وش اقول لك ) جوالي فااضي مو مشحون .. وانا كنت طالع من المغرب .. وماجيت للبيت الا هاللحين .. ندى حست انه يكذب عليها ونبرته تغيرت / و ووين طالع ؟ عماد بسرعه / طالع مع الشباب المزرعه .. المهم .. كيف الجو عندكم ؟ ندى ببرود / حلوو .. عماد حس من صوتها انها مو على بعضها / ندى فيك شي ؟؟ ندى بلعت ريقها / لااا ابد .. ليه تسأل ؟؟ عماد / لااا بس صوتك متغيير .. احسك مو معي ؟؟!! ندى تتنهد / الا ... معك .. عماد / متى بترجعوون وحشتييييني ..! ندى شوي وتطيح دمعتها .. / بنرجع بعد يومين .. عماد بلهفه / يعني 3 ايام ماراح اشوفك والله كثييييييييير .. ريناد تأشر لندى / لااا تبكيين .. ندى اخذت نفس عميق / اووكيه .. اكلمك بعدييين مــ ماما تناديني .. عماد / اووكيه يااقلبي .. اخلييك تصبحي على خير .. بااااااااااي ندى بعد ماسكر رمت الجوال عالسرير بعصبيه .. ريناد قربت منها / ندووو وش قال لك ؟؟ ندى نزلت دمعتها على خدها وبنبرة حزن / نفس الصووت .. اللي سمعتني اياهـ !! ريناد تحاول تهديها لأن عارفه ندى قد ايش تحب عماد ...و بجديه / ندى .. شنو يعني نفس الصوت .. انتي بس مشككه لأن هذاك الصوت ببالك علشان كذا تحسي انه نفسه .. ندى ناظرتها بجدية / تتوقعي كذاا !! ريناد بأبتسامه / اكييد .. يلااا ناامي وارتااحي .. ندى انسدحت عالمخدهـ والتفتت للجهه الثانيه .. ( آآهـ والله لو طلع كلامها صدق وطلعت خاايين .. وربي مااراح اخليييك كذا لا انت ولا للحيوانه اللي معك .. ) :::::::::::::::::::::::::::::::::: وفي يوم جديد .. الصباح الساعة 9 .. عبدالله وخلود بعد مافطروا طلعوا عند البحر يتمشوا سوى .. وعيالهم تركوهم ناايمين دااخل ... .. عبدالله ويده بيد خلود وهما يتمشوا .. / اقوول خلوود خلود التفتت عليه / ايوااا هلاا .. عبدالله / ابقول لك شي بس بلييز تفهميني وتسمعيني للآخر خلود بحماس / اووكيه قوول اسمعك .. عبدالله / شوفي خلوود اول ماراح نرجع للبيت ابروح مكتب الخدم واسفر (نوهاتا ) خلود شهقت / لييييييييييه ؟؟ عبدالله بهدوء / بصرااحه ..نظراتها لي ماتعجبني بالمرره خلود بأستغراب / نظرااااااااتها ؟؟ يعني كييف ؟؟ عبدالله / انا لاحظتها كذا كم اسبوع وهي تناظرني نظرات غرييبه .. واسلوبها مايعجبني ابد .. خلود بعصبيه / تنااظرك انت ؟ وش تبغا منك ؟ وش كانت تحكي معك ؟ عبدالله / يعني تحاول تتلزق فيني .. تحاول بنظراتها تــغـ خلود بعصبيه قاطعته / جد ؟؟ متى ؟؟ وانااا وين رحت .. عبدالله / ايه .. انا قلت لك خلينا نسفرها انتي رفضتي .. بس انا مستحيل اخليها اكثر من كذااا معنا .. خلود وماهي مستوعبه / الخدااامه !! نوهااااااااتا .. تسوي كذاااا عبدالله / لاتستبعدي شي .. هالخدامات مالهم امان .. وانا بصراحه خايف على العيال لاتسوي فيهم شي اذا تجاهلتها وتجاهلت نظراتهاااا ورغباتها ... خلود بخوف / اي خلاااص سفرها ماعاد ابغاها ... عبدالله / اكيد ... ماراح اخليهااا خلود بنبرة غيره / وانت وش كنت تقول لهاااا وايش اللي مخليها تناظرك كذاا و ... عبدالله حس انها غيرانه / انا كنت اقول لها اول ماتطلع خلود ابشري راح اجي معك ..واي شي تبينه انا حااظر .. خلود ناظرته بعصبيه / اييييييييييش ؟؟ عبدالله انفجر ضحك / ههههههههههههههه بشويش لاتطلع عيوونك .. خلود بنفس النظرة / شصار بينك وبينهااا عبدالله بأبتسامه / وش فيك امززح معك .. والله بس اللي قلت لك قبل هذا اللي صار .. خلود بنبرة غيرة / يعني ماقربت منها .. ماناظرتهااا بـ عبدالله يهز راسها بلا / لااااااااااااااااااااااا حلم ابليس بالجنه اقرب منها خلود بجديه / اكييييييييييييييد ؟؟ عبدالله بثقه / اكيدين ثلااثه اربعه ..وخمسة اذا تبي خلود وهي تناظر عيونه / طيب وش تبغا منك هي ؟ عبدالله بعصبيه / وانا معطيها فرصه اشوف وش تبغااا .. تضف وجهها وتنقلع .. فااضي لهاا انااا .. ماباقي الا هي بعد .. خلود بأبتسامه تسمع له .. وعارفه وواثقه فيه انه مستحيل يقرب من حد غيرها .. عبدالله بأبتسامة عريضه / انا تكفيني خلوود وبس .. خلود بأبتساامه / يااقلبي واللهـ ... عبدالله / وعلشان كذا انا قلت لك ماراح نجيبها معنا للشالية .. ونزلتها مع الخدامات اللي . تحت. .. خلود / زفتـــة من جد !.. وين بتروح عني .. ابنفضها نفض قبل لاتسفرها .. اي بعد ليكون عندها صوور ولا شي .. خلاص ماعدت اثق فيها .. عبدالله / اي احسن .. وماراح نخبرها بالسفر الا بكم دقيقة .. خلود بأبتسامة/ تستااهل هههههه :::::::::::::::::::::: عايلة بو هشام .. كلهم جالسين سوااا بعد مافطرواا .. رنيم ماخذه لاب توب راكان وداخله النت .. بو هشام / اخوي بو عصام جاي العصر .. والشاليهات كلهم محجوزة .ومليانين ... فضوا لهم غرفتين .. طيب .. شوق من سمعت انهم راح يجوا انبسطت ..وخاصة يوم قال انهم راح يناموا هنا .. ام هشام / اي خلاص شوق ورنيم يظلوا بغرفة وحدة والغرفة الثانية فااضيه مافيها حد .. بو هشام وقف / اووكيه يلااا انا رايح ..برى شوي .. راكان يناظر رنيم / عطيني اللاب توب .. رنيم / لحظة بس اقفل الماسنجر .. شوق التفتت عليها / من فيه ؟؟ رنيم / نورة بنت عمتي .. وتسلم عليكم .. شوق / اهااا سلمي عليهااا .. هذي سنة ماشفناها .. ام هشام تناظر هشام / ويين لميس ؟ ماصحت الساعة 10 هشام / لاااا لسااا .. .. << وقف / انا راايح اصحيها .. :::::::::::::::: دخل هشام الغرفة .. وجلس بطرف السرير .. هشام / لميييس .. لميييس .. قلبي ؟؟ لميس فتحت عيونها بتثااقل / امممممممممم هشام / يلااا عاد بلا دلع اصحي .. الساعة 10 هاللحين .. لميس اتكأت عالمخده .. / حيااتي من متى صااحي ؟ هشام / اوووه انا صاحي من الساعة 7 وربع يلااا اهلك بيجوا العصر لميس بأبتسامه / جد والله هشام / اي جد .... يلااا عاد قومي بدلي خلينا نطلع عالبحر نشم هواا لميس نزلت من السرير بحيويه ونشااط / اووكيه قلبي .. :::::::::::::: ندى وريناد جالسين برى عند البركة اللي برى .. ريناد / يااااااااي خاطري اسبح بهالبركة .. ندى / .......... ريناد التفتت على ندى .. / ندى .. وبعدين لمتى وانتي على هالحال .. ندى بنبرة حزن / مو قاادرة اصدق عماد يسووي كذا .. ريناد / وانتي ينقال عنك تأكدتي .. خلاااص قلت لك ليمن نرجع تفاهمي معه .. وانسي هالسالفة هاللحين ترى والله الكل يعرف من نبرتك ونظراتك ان فيك شي .. ندى / طيب وش اسووي ..احس اني ماني مستعووبه .. والبارح ابد ماذاقت عيوني النوم .. ريناد / والله عااارفه وحاسة فيك .. بس المفروض انك ماتحكمي عليه وتصدقي الحكي ..اللي سمعتيه منها .. طنشيها واول مانرجع الرياض تكملي معه وافهمي السالفة منه .. ندى تهز راسه / عارفة يا ريناد .. افكر اني احكي لعبدالله ..واخليه يكلم هذي اللي دقت علي .. .. ريناد شهقت / مجنوونه انتي . لا تسببي مشاكل .حنا غنى عنها . بالأول افهمي السالفه . الا يدق جوال ندى ريناد بسرعة / منوو ندى ناظرته / عمااد .. ريناد / اهااا .. خلك طبيعية اووكي ..انا رايحة داخل .. ندى تأشر بلا / خلك .. ندى بهدوء / الوو عماد / صباااااااااح الورد والجوري يااحلى جوري بالدنيا .. .. ..ندى بأبتسامة صفرا / صباح الورد .. اخبارك ؟ عماد يتنهد / اخباااري .. ماهي زينة .... ندى ببرود / ليه ؟؟ عماد بجديه / قلبي وروحي بعييده عني .. ومو جاية الا بكرا بالليل وماراح اشوفها الا بعد بكرا صح ؟؟ ندى عجبها اسلوبه /ههههههههههه ومنو هذي قلبك وروحك ؟ عماد بنبرة شوق / اللي جالسة تكلمني هاللحين .. ندى بجديه / جد ؟ .. عماد بثقة / جد .. ليه شاكه بهالشي .. ندى بجدية اكثر / عماااد عماد / ياروووووووح عمااااااااااااد ندى بهمس / امممم .. تحبني ؟ عماد بلهفة / اموووووووووووووت فيييييييييييييييك .. احبك .. احبك يااندى .. ريناد يوم سمعتها تهمس مشت بشويش ودخلت داخل .. ندى بنبرة شوق / عماد وحشتنـــــــــــــي ..!! عماد بحرارة / وانا اكثر والله .. خاطري اجي لك هاللحين .. واترك كل اللي بيدي .. ندى عقدت حواجبها / ليه وينك انت هاللحين ؟ عماد / بشركة ابووي ... اتعلم عالشغل علشان من اخلص الجامعة السنة على طول اتوظف بالمكان اللي ابغاه .. ندى / اهااا ربي يوفقك .. عماد / ويوفق الجميع .. المهم حياتي انا اخلييك هاللحين .. ندى نفسها تتكلم معه اكثر واكثر / وووين بتروح ؟ عماد / .. تقدري تقوولي مشغوول .. بس اول مااخلص اللي بيدي بكلمك اوكيه قلبي .... ندى / اووكيه .. ::::::::::::::::::: ريناد فتحت لاب توبها وشبكت النت .. وفتحت المنتدى .. دخلت قسم ( افتح قلبك ) للي يبغا يعرض مشكلته ويحلوها لهم دكاترة واخصائيين ..بعلم النفس وغيره ... حست نفسها انها تبغا حد يساعدها في حل مشكلتها ... مالقت نفسها الا وكاتبه موضوع جديد وحكت عن مشكلتها بالزواج من بو وليد .. وكتبت انها تنفصل منه بأي طريقه .. وتطلب المساعدة والحل ... لعل وعسى يساعدوها .. الا تدخل عليها ندى وهي مبتسمة .. ريناد على طول دخلت لقسم ثاني .. ندى بأبتسامة / رنوود حاسة البنت اللي كلمتني كذاابة وماعندها سالفة ريناد / جد ؟ كيف عرفتي ؟؟ ندى / امم ماادري بس كذا حااسه .. (( ندى مشكلتها انها بسرعة تصدق اللي حواليها .. ماتدري ان احيانا اللي توثق فيه وتفتح قلبك له بيوم تكتشف انهم مايسحقوا الثقة ولا حتى يستحقوا المشاعر والأحاسيس .. )) ريناد / ماقلت لك .. هذي شكلها وحدة فااضية وحابة تستهبل مالقت لا انتي قدامها .. ندى / الظاهر كذااا .. ( بس من وين تعرفني وتعرف عماد ؟ علشان تسمعني هالشي ؟ !! ) ندى قربت منها / وش تسووين ؟ ريناد / هاا . جالسة اتصفح ندى تتسائل / حلوو هالمنتدى اللي مسجله فيه ؟ ريناد بحماس / اي والله ونااااااااااسه.. احس اني تعلقت فيه .. ندى / ههههههه اشووف خليينا نستهبل .. ريناد / لاااا مو للأستهبال مو مثل الشاات .. ندى / عاادي .. انتي عطيني بس ..وا ريناد قاطعتها بعناد / لااا والله اول مادخلت استهبلت ليمن قلت بس ليمن جا مديرهم وعطاني انذار وعلمني عليه .. وش راح يقول هذي ماتفهم ؟؟ ندى / ههههههههههههههههههه .. والله انك مو للوناسة والرجه .. وين لموو عني ؟ ريناد بنظرة عتب / والله .. هاللحين انا مو للوناسة يالسخيفه ندى رمت عليها مخدة / امززح معك يووو الا تدخل ام عبدالله .. / وش فيكم ؟ ريناد بدلع / خاالتي شوفي ندى تضربني بالمخده ؟؟ ندى تقلد صوتها / ماااقدر اناا عالرقه والنعومة .. ام عبدالله / ندى .. وش فيك عليها ؟ ندى فتحت عيونها للآخر / ماااامااا انااا بنتك .. عاد مو قلنا ترضي عليها خلاص تنسينااا ريناد / هههههههههه ام عبدالله تبغا تغيض ندى / دلعتك ليمن قلت بس .. جا دور ريناد هاللحين .. ريناد قربت من ام عبدالله وحظنتها / ياابعد قلبي والله .. يااخالتي .. ندى / ههههههههههههه وانتي كل شوي ولزقتي بماما ابعدي عنها خلي لنا مجاال ... ام عبدالله / الحمد لله والشكر عليكم جد بزاريين .. :::::::::::::::::::::: الرياض .. عصام يناادي وهو عند الباب / يلاااا يمه تأخرنا الساعة 1ونص وماحركناا ام عصام نزلت من الدرج / جااية .. عصام / ويينك تأخرتي ابوي له ساعة وهو بالسيارة ام عصام ببرود / مااتأخرت هذاني جيييت ..وش اللي عاجلك ..؟؟ عصام / هههههههه طيب يلااا مشينا ... لبست عبايتها وركبوا السيارة ومشوااا :::::::::::::::::: ام حسام وحسام ودانه .. جالسيين يتغدواا ام حسام تناظر حسام ودانه / وانتم لمتى بتظلوا كذا ماتتكلموا مع بعض ؟؟ حسام ودانه / ............ ام حسام / ماتتكلمووا انت معهااا ؟؟ دانه بعصبيه / اهووو اللي بدااا .. من يشوفني مد يده علي ويخانقني حسام بحقد / تستااهلين ولو اقدر اذبحك ذبحتك بعد .. ام حسام بعصبيه / اسكتوا عمااا .. والله انكم ماتحترموا اللي اكبر منكم .. قدامكم وتتخانقون مثل البزارين .. حسام حط الملعقة عالصحن / الحمدلله .. ومشى .. دخل غرفته ام حسام تناظر دانه / وانتي ليه تنرفزي اخوك ؟؟ حسام مايبغا غير مصلحتتك يوم يمنعك ماتطلعي برى البيت دانه بعصبيه / اي مصلحة انتي بعد .. هو انااني مايبغا غير مصلحته .. ام حسام / لا تطولي صوتك وعمااا انا امك .. دانه بعد مابعت ريقها / رضى ولا مارضى متى ماحبيت اطلع ابطلع وبشوف وش يقدر يسووي ام حسام تهز راسها / والله بيذبحك مااقول الا الله يهدييك بس .. :::::::::::::::::: حسام اول مادخل غرفته اخذ جواله وبدون شعور فتح المسجات وارسل مسج لـ ريناد .. :::::::::::: ريناد مع ندى جالسين عالاب توب .. ندى وهي متكية / رنوود صوت جوالك يدق ..بالغرفة رينااد / يؤؤ مالي خلق اقووم .. روحي جيبيه .. ندى / والله !! ليه شايفتني الخدامه ؟ ريناد تتمسخر / لا الشغااله .. ههههههه ندى بجديه / احللفي عااد ريناد بعدت اللاب توب وراحت الغرفة .. بسررعه اخذت الجوال ولقت مسج واصلها .. فتحته . .. وقرته .. (( كيف تقسى ياحنون .. وكيف ترضى لي بالأذى ؟ عارفك مهما يكون ماتعذبني كذا شوف حالي كيف صارت قبل تقسى .. او تروح حالي بعدك كلها بإختصار كلها هم وجروح !! )) من .. ....................05 ريناد وهي تناظر الرقم ../ ( هذا رقم حساام .!! ياربي وش يبغاا مني هذا بعد ؟؟ ) طلعت من الغرفة وهي عاقده مابين حواجبهااا وجلست جنب ندى .. ندى / بسم الله وش فيك كذا مكشره ... من اللي دق ؟ ريناد / مسج من .. الأخ حسام المحترم ندى فتحت عيونها للآخر / احللللفي ..؟ وش يبغاا ...؟ عطيني جوالك اشوف ؟ ريناد فتحت المسج / شووفيه .. ندى اخذته منها وقرته .. / ههههههههه وش فيه ينقال عنه متعذب يوم عرف انك رفضتيه واخذتي غيره ؟ ريناد بعصبيه / وانا وش دراني عنه .. ندى / دام انه مسج عااادي طنشيه .. ريناد / اكييد هذا اللي راح يصير .. ندى بجديه / بيبي ريناد / هلااا ندى وهي تناظر اللاب توب / وش كاتبة هنااااا ريناد خافت واسحبت اللاب توب / ويين ؟؟ ندى وهي تأشر / هذا مو موضووعك ؟ ريناد وهي مرتبكه / لااا مو لي من قال لك ؟ ندى بخبث / هههههه مو انتي بنوتة كيوت !! ريناد بيأس / هااا .... ايه .. قريييتيه ؟ ندى / أيه ..<< وبجديه / ريناد انتي تحاولي تنفصلي من بو وليد ؟ ريناد وهي متوترة / ايه .. وان شاء الله راح يساعدوني كيف اتصرف علشان انفصل منه .. ندى بجديه / يالغبية حد يسوي سواتك .. الأحسن بعد احكي مع برنامج فوزية الدريع .. ريناد / ندووو مو وقت تمسخر .. ندى / ماادري عنك .. ريناد / عاادي فيه كثير يكتبوا مشاكلهم هنااا !! يعني براييك ماراح يساعدوني .. ندى / حبيبتي الدكاترة النفسيين والأخصائيين مايشجعوا على الطلاق .. وثانيا انتي مااخذتيه الا علشان ظروف بابا ومشاكله مع هالشركة .. يعني لو انفصلتي منه اكيد بابا اللي راح يتورط معه .. ريناد لمعت عيونها / وش اسوووي عطيني حل .. ماابغااااااهـ نفسي ماهي طايقته بالمررهـ .. ندى بجدية اكثر / هذا نصيبك .. ويمكن تلاقي حد يساعدك من النت .. اما انا مااعندي شي احكي فيه لأني عارفة بالوضع قد ايش مكركب .. ريناد وهي تتأفف / وش يبغا مني هوو .. انا مثل بنته وش هالقلب اللي عليه .. لا ويبغا يقدم الزواج حظرته .. وربي ماني عارفه ايش اسوي .. ندى مسكت يدها وطبطبت عليها / رنوود والله مايهون علي اشوفك كذا ومااساعدك .. بس مافي باليد حيله .. خلك قووويه مثل ماحكى لك عبدالله اخوي .. وش دراك يمكن بيوم من الأيام راح تحترميه وتتوددي له .. ريناد / مستحيييييييييييل .. <<< تأشر على قلبها / هذا يسكن هنااا .. هنا بقلبي .. وربي ياندى ثقيييل دم وماينطااق بالمرره .. الا تدخل عليهم لميس .. لميس / هاااااااااااي ندى وريناد / هاايات لميس لاحظت انهم فيهم شي / وش فيكم ..؟ ندى / ابد .. ولا شي .. كذا ندردش .. ريناد تغير الموضوع / وييينك انتي مابينتي اليووم لميس بعد ماجلست بينهم / مووجوده بس حاسه ان هشووم شكله يغار منكم ندى وريناد يناظرون بعض وهما يضحكوا / ههههههههههههه ندى / ليه وش عنده يغاار الأخ ؟ لميس / تخيلوا حابسني معه بالغرفة .. وان قلت له ابغا اجي لكم .. تتغير الوانه .. وبالمووت اقتنع هاللحين وجيتكم .على طول ... ريناد / هههههههههههه عاد مابغا يغار الا منا حنااا ندى / والله المفروض حنا اللي نغار مو اهو اللي ماخذك منااا لميس / هههههههههه اسكتي لايسمعك ... ندى / وينه هوو موجوود ؟ لميس / لا هو راح يطلع مع عمي .. عندهم شغل الظاهر راح يشتروا شاليهات ثانيه ههههههه ريناد شهقت / وييييييييه .. لميس / هههههههههههه صلي على محمد لا تحسديهم ريناد / اللهم صلي وسلم عليه .. قصدي ليه ماعندهم الا هالمشروع .. ندى / .. هههههههه مااعليه خليهم يكثرون حنا المستفيدين ..نجي على حساب رنووماا ريناد تناظر لميس / الا وينها هي الدبه ادق عليها ماترد !! لميس / رنيم صاحية من الصبااح وتغدت و نااامت ..على طول .. ندى وريناد / اهااااااا لميس بأبتسامه / ونااااااااااسه بتجي ماما بعد شوويه ريناد وندى / جد ؟ لميس تتنهد / ايه . مشتاااااااااقه لهاا مووووت .. ندى / اقوول ياحلوات الليلة لازم نروح الملاهي مو وحده تطلع لنا بطلعه لميس استغربت / وش سوييتي مع عماد ؟ حكيتي معه ؟ عرفــ ندى قاطعتها بأبتسامه / موو اهوو مو نفس الصوت يمكن هذي غلطانه اوتتبلى عليه .. لميس / واجهتيه بالموضوع ؟ ندى / لاااااااا .. بس هو مستحيييييييييل يسوي كذااااااااا لميس / طيب وش قال علشان تتأكدي انه مو اهوو ؟؟ ندى قالت لها عن المكالمه كلهااا .. ريناد / مع وجهك يعني من قال لك هالكلام وخلاص صدقتيه ؟؟ لميس تناظر ريناد وتلمح لها علشان ماتعكر مزاج ندى / ايه اكيد حست انه هو صاادق معها .. واهم شي تأكدت وعرفت انه الصوت يختلف .. ندى (( يااااااارب يصدق احساااااااسي .. )) / مثل مااهو واثق فيني انا واثقة فيه ..بعد .. :::::::::::::::::::::: راكان بالغرفه وبحظنه اللاب توب .. دخل المنتدى ولقى موضوع جذبه ورد عليه ..بحكم هو مدير المنتدى !! (( اختي .. بما أنكِ في بداية حياتكِ فلا تتسرعي في اتخاذ قرار صعب قد يدمر حياتكِ طول عمركِ وهو الطلاق وهناك احتمال آخر وهو التغير الفسيولوجي للمرأة وقد يكون سبب من النفور من الزوج وبما يكون هناك تباين في اختلاف وجهات النظر بينهما فحاولي بشتى الطرق أنتِ وزوجكِ على خلق جو من الانسجام بينكما والتنازل لبعضكما عن الأمور التافهة التي قد تعيق سير دفة الحياة بينكم واعملي على إيجاد هوايات مشتركة بينكما تساعدكما على نمو العلاقة الزوجية في إطارها الصحيح .. بنوته كيوت / شدني موضوعك وحبيت ارد عليك مع اني مواخصائي ولا استاذ بعلم النفس ولا شي .. بس دام معي كلام ولو شي بسيط ماابخل فيه لا لك ولا لأي عضو يحتاج المساعدهـ ..مع انك ماوضحتي السبب الرئيسي للرغبة بالأنفصال .. عموما اذا تبي أي مساعده حنا بالخدمة .. وان شاء الله الأخصائين ماراح يقصروا معك .. وربي يوفقك .. اخوك .. النايف )) راكان بعد ماكتب هالرد قفل اللاب توب وطلع برى .. ::::::::::::: الساعة 4 مساء .. دخلوا اهل لميس الشاليهات .. والكل رحب فيهم .. رنيم وشوق جالسين جنب بعض .. وراكان جنبه هشام .. وام عصام مع ام هشام وبينهم لميس .. وبو عصام جالس مع بو هشام .. طبعا شوق اكثر وحده مبسوطه بجيتهم !! لميس بين احظان امها / وحشتييييييييييييني ماما ام عصام / ياابعد قلبي .. والله البيت من دونك ولاشي .. عصام / احم احم .. نحن هنااا .. بو عصام / وهي الصادقه البيت مو حلو بدونك يالميس .. الكل / ههههههههههههههه عصام / افااااااااااااااااااااا وانا وين رحت ؟؟ هشام / خلااص راحت عليك ياعصام .. فرحوا فيك اول مااجيت ..تزوج ويفرحوا فيك من جديد .. عصام ناظر رنيم من طرف عينه / مافيه الا كذااا علشان ينسوون لميس .. لميس عقدت حواجبها وبدلع / والله .. حتى لو ماراح ينسوووني ! رنيم من شافته يناظرها .. ارتبكت .. وطلعت الغرفه .. شوق مو حاسه بشي بس جالسه تراقب تصرفاته وطريقه كلامه ..ومانتبهت انه يناظر رنيم .. لأنها كانت بجنبها توقعت يناظرها هي !!! عصام وهو يناظر رنيم من مشت (( رنيم لا تروحين خلك معنااا .. )) لميس حست بنظرات شوق لعصام .. وراحت جلست جنبها .. لميس بهمس / شوق وش فيك ؟ شوق وهي مفهية / هاااااااا لميس ضربتها على كتفها / عمااا وش فيك مفهية ؟؟ شوق التفتت على لميس . / بصراحه اخوك عليه اسلوب يجنن .. لميس فتحت عيونها للآخر ( يؤؤؤ ليكون هذي معجبة فيه !!!) / يعني كيييف ؟؟ شوق بجرأة وبهمس / يعجبني مررهـ لميس ( هذا اللي ماحسبنا حساابه !! ) وبرود ردت عليها / اهااااااااا ::::::::::::::::: رنيم بالغرفه جالسة ومتكية عالسرير .. الا تدخل عليها لميس .. رنيم عدلت جلستها بسرعه ... لميس / ويينك ؟ ليه طلعتي .. رنيم وباين عليها انها متضايقه / ولا شي .. لميس قربت منها .. وبجديه / رنييييم رنيم التفتت عليها بسرعه / نعم .. لميس / ابغا اسألك سؤال بس بذمتك تجاوبي علي بصراحه .. رنيم خافت / شنوو .. لميس بتردد / وش راييك بــــــ بعصام ... اخوي ؟ رنيم تفاجأت من سؤالها / هااااااا .. عااادي .. لميس / شنوو هااا.. عادي .. ابغا اعرف راييك فيه وبصراحه .؟ رنيم / ليه ؟؟ لميس / انتي جاوبيني بالأول .. رنيم بهدوء / بصراحه انا اعتبره مثل اخووي ..هشام وراكان .. لميس (( ياااااااويلي .. !!! )) / يعني ماتفكري فيه ..ابد رنيم / ايييش ؟؟ لموو مثل ماقلت لك اعتبره مثل اخوي واذا ببالك شي انسي .. لميس / اناا .. لاا مافي بالي شي .. رنيم سرحت (( انا من بعد فيصل ماعاد افكر بحد ... افهميني يالميس .. انا مستحيل انساه وانسى الحب اللي بيننا .. صحيح هو ماتقدم لي ولا شي بس يكفي قلبه اللي عطاني .. وروحه ياللي احتوتني .. )) لميس تناظرها / هييييه .. وين رحتي رنيم التفتت بسرعه / هاا .. لا معك ..اقول وش رايك نروح عن ريناد وندى .. لميس / لا خليهم هم يجواا .. هاللحين هشام بيتسبب ويقول يبغا يطلع معي رنيم / هههههههههههههههه .. اوووووووكيه .. ::::::::::::::::::::::: ندى مع امها وخلود جالسين عند البركه .. وعبدالله يسبح مع ريان ..وروان .. ويلعبهم بالموويه .. وانواع الضحك والوناااااااااسه .. ريناد بالغرفه وبحظنها اللاب توب .... بعد ماقرأت الرد وهي محتاااسه ماتدري وش تسووي .. احتارت اكثر وكل اللي ردوا عليها من الأخصائيين يقولوا لها نفس الكلام .. تركته على جنب واخذت جوالها ودقت على ريهام حست انها مشتاقه لهااا دقت مرة ومرتين وثلاث ماترد .. ريناد متأففه / افففففففف اكيد ناايمه الهبله .. قامت من السرير ولبست عبايتها ولفت الشيله على وجهها وطلعت وجلست عند البحر .. ::::::::::::::::::::::::::::::::: وعند البركه .. خلود ماسكه جوالها وتصور العيال وهما يسبحوا .. ويستهبلوا مع عبدالله .. الا يدق جوال ندى .. ندى / هلاا لموو لميس بحماس / هلا فيك .. تعالوااا كلكم ماما جات ..طيب ندى / اوووووووووووكيه ثواني وحنا عندكم ..بااي ام عبدالله / وش فيه ؟؟ ندى / يلااا خلونا نروح عندهم وصلت ام لميس .. ام عبدالله وقفت / يلااا .. ندى / خلوود مانتي جاية معناا خلود التفتت عليهم / ثوااني واجييكم .. ندى / يلااا سابقيينك .. وطلعت مع امها ودخلوا داخل .. ندى وهي تصارخ / رنوود .. رينااد ام عبدالله / وينهاا ؟؟ ندى فتحت الغرفه ومالقتها .. / مو هنااااااااااا ام عبدالله / اكيد عالبحر اجل .. دقي عليها تجي .. ندى اخذت الجوال ودقت .. ريناد وهي تتأمل البحر ..وحاسه ان كل هموم الدنيا فيها ..ومو عارفه كيف ترمي همومها ورى ظهرها وتنسى كل شي .. وتعيش يومهاا .. الا يدق جوالها .. ريناد / هلا ندى .. ندى / ويييييييييينك ريناد ببرود / عند البحر ندى / وش عندك بلحالك عالبحر ..؟ ريناد / اييش ؟؟ ندى / اقوول تعاالي بنروح عند لميس وصلت امهاا ريناد ببرود / خلااص روحوا واجيييكم .. بااي (( حزينه وفي عيوني دمعهـ عتااب ومثل موج السواحل يضرب الحزن بـ شراييني شربت من المرارهـ والبحر والملح والطوفان وتعبت . اركض واتناسى صوت من ورا صدري ينادييني !! )) الا يدق جوالها ..ثانية .. ريناد ناظرته بسرعه .. وردت .. ريناد / هلاا رهوومه .. ريهام بصوت باين عليه التعب / هلاا ريناد اخبارك ؟ ريناد / حبيبتي وش في صوتك كذاا ؟؟ ريهام تتنهد / آآهـ ياريناد .. تعباانه احس اني بمووت .. ريناد شهقت / بسم الله عليك وش فيك ؟؟ ريهام وهي تكح .. / متضايقه من كل شي .. طفشاانه .. وجسمي متخدر مرره .. ريناد بخوف / وش فيك .. روحي المستشفى طيب .. ريهام / مالي خلق ومالي نفس لجو المستشفى ,, ريناد / مهو بكيفك .. والله .. ازعل .. قلت لك روحي .. ريهام بيأس / اووكيه .. ابشوف السواق يوصلني .. ريناد بجديه / امك فيه ؟ ريهام وهي تتأفف / لا تخيلي رايحه اشكي لها واقول لها اني متضايقه وتعباانه مااهتمت ولا شي حتى ماسألتني ليه وش اللي مضايقني .. ريناد / اجل وش قالت ؟ ريهام ببرود / اطلعي وشمي هوااا وبعدها طلعت وماعبرتني .. ريناد / ياابعد قلبي .. خلااص روحي المستشفى وطمنيني عليك طيب .. ريهام / ... انتي تاامرين .. يلااا بااي .. الا تدق عليها لميس ريناد عطتها مشغول ..وبسرعه مشت من عند البحر لداخل .. وقربت لما بتدخل داخل لقت راكان جالس برى .. واول ماشافها التفتت بسرعه وناظرها وهي تتقدم .بخطواتها . راكان (( أستفيظي يا مشاعر و أسعفيني ياحروف و أدركي وش له بقلبي من ينابيع الغــــلا أرسلي طوق المعزه حامل لون الطيوف و أصدق أبيات المدايح والوصايف والولا و اصلن عندي بقلبي رغم تفريق الظروف يا عساني ما أعدمه و ياعساه ما يخـــــلا)) ريناد وهي تمشي حست انه يناظرها .. تجاهلته كالعاده ودخلت وهي تركض .... ندى اول ماشافتها دخلت / وش فيك تأخرتي ؟ ريناد وهي تتنفس بسرعه / خلينا آخذ نفس .. اسلم بالأول .. سلمت عليهم كلهم وجلست جنب رنيم .. رنيم / وش فييك ؟؟ ريناد / لاا ولا شي ... انتم وش فيكم ؟ لميس / جاية ركض شكلك .. ريناد انقص وجهها / هااااااا الكل / هههههههههههههه ::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ريهام راحت المستشفى .. ودخلت عالدكتور .. الدكتور بعد ماكشف عليها .. / لا بسيطه ان شاء الله .. ريهام بعد مانزلت من السرير / خير دكتور وش فيني ؟ الدكتور جلس عالمكتب / مافي الا الخير .. الظاهر انك ماتاكلي كوييس و انــ ريهام وهي تعدل الشيله على راسها / اييييش ؟؟ طيب وش فيني بالظبط ؟ الدكتور بأبتسامه / لا تخاافي .يا ...<<< ناظر الملف بأسمها / ياريهام ..عندك نقص فيتامينات .. ومأثر بوزنك مرره .. ريهام بهدوء / مالي نفس يادكتور آكل .. انااا تعباانه .مررره . الدكتور / خير .. ان شالله وش اللي متعبك ؟ ريهام شهقت / هااا .. خير وش تبي وش دخلك وش اللي متعبني ؟ الدكتور / هههههههههههه بس مجرد سؤاال وش فيك اكلتيني .. ريهام تتمسخر / علشام اعوض من وزني اللي خسرته الدكتور / هههههههههههههه اول مرة اشوف مريضه وتتمسخركذا .. ريهام بعصبيه / طيب بطول كذا .. يلا اكتب لي دواا ..بسرعه .. الدكتور وهو يناظرها / طيب ليه معصبه .. ريهام وقفت وتوجهت للباب / اووكيه ماتبغا تعطيني وصفه بكيفك .. الدكتور استغرب من تصرفاتها / تعااااااااالي .. خذي ..<< ومسك القلم كتب لها الدواا ريهام تقدمت .. واخذت الورقه / وش هالدوا اللي كاتبه تراني مااحب اشرب بس اذا حبوب مو مشكله .. الدكتور / لااا ياشيخه ..ماادريت .. ريهام وهي تناظره / لا جد دكتور اكتب لي بس حبوب .. الدكتور اخذ الورقه منها وشقها .. ريهام استغربت / ليه ؟؟؟ الدكتور / اباكتب لك ثاانيه .. <<< وكتب لها بورقه ثانيه .. / خذي .. ريهام بأبتسامه / اووكيه <<< ومشت .. الدكتور / ويين .. تعاالي ترى عندك موعد بعد يومين طيب ريهام التفتت عليه / بعد يومين .. مااعتقد اقدر اجي ..يلااا قول اللي بتقوله هاللحين .. الدكتور ماقدر يمسك الضحكه / ههههههههههههههههههههههههههههه ريهام / وش فيك حد قال لك نكته ؟ الدكتور / والله انتي بكبرك نكته .. حد يقول لدكتور كذا .. ريهام / تراني عطيتك وجه بزياده .. الدكتور بأبتسامه / عااادي خذي راحتك ..ولووو ريهام / ههههههههه شكلك فاضي ماعندك مرضى .. الدكتور بخبث / فاضي بس للحلويين ..الي مثلك ريهام ناظرته بقووه / لا الظاهر يا دكتور .... الا وش اسمك ؟ الدكتور بأبتسامه / خالد ريهام / خاالد .. اووكييه يادكتور خالد بعد يومين احاول اجي .. الدكتور / اووكيه انتبهي لنفسك .. :::::::::::::::::::::::::::::::: اول ماطلعت ريهام من الغرفه دقت على ريناد .. ريناد / هلااا رهووما طمنيني عنك .. ريهام / الحمد لله .. بس ناقصني فيتامينات واكل على قولة الدكتور ريناد / وليه ماتاكلي كوييس .. ريهام / ماالي نفس .. بالله عليك من معه آكل .. خليها على الله ريناد / لااازم علشان صحتك بس .. ندى / حطيه عالسبيكر نحكي معها ريناد / هذولا البنات يكلمونك <<< وحطته عالسبيكر ريهام / هااااااااااي بنات كيوووووووووت ندى ورنيم ولميس / هاااااااااااااااايات ريهام /.. مع وجهكم ... متجمعيين ومبسووطين .. لميس / تعاالي والله راح تنبسطي .معنااا ريهام / لاا ماعليك ابعوض غيابكم .. ابجمعكم عندي ... الكل / هههههههههههههههه ندى / وحشتيناا والله .. رنيم / هاا كيف صحتك هاللحين .. ندى / وانتي صدقتيها ريهام تتدلع بس .. ريهام / ندووش وعماااااااا .. والله تعباانه .. لميس / ماعليك منها .. اخبارك بس ؟ ريهام / من انتي لموو وربي مو قادره افرق بين اصواتكم ؟ رنيم / ايه انا لميييس ريهام / ههههههههههههه لا انتي رنييم عرفتك .. هههههههه الكل / هههههههههههههههه ندى / انتبهي لصحتك .. ترانا جايين بكرا .. تحسني بسررعه واخذي الدواا ..نبغا نجي ونشوفك مثل الحصاان .ههههههههههه ريهام / ههههههههه ان شاء الله .... ::::::::::::::::::::::: الساعه 10 وربع مساء .. الكل راح الملاهي .. لميس تتمشي مع هشام وهما ماسكين يد بعض وندى مع ريناد ورنيم سواا وشوق مع راكان .. وخلود وعبدالله وعيالهم سوااا وام عبداالله وام هشام وام عصام ظلوا بالشاليهات عالبحر مبسطين بالشاهي والمكسرات والكيك وغيررهـ ..واتركوهم مع السوالف والهذره اللي ماتخلص .. =) لعبوا لعبة ( قطار الموت )..(الا شوق مالعبت هالنوع من الألعاب تخاف) وهما يصارخون ويستهبلوون .. وساعه يضحكون بهستيريه .. .. [img]http://**********/album/data/media/29/__15.jpg[/img] ندى / ياااااااااااي والله ونااسه لميس وهي بجنب هشام / هههههههههههههههه هشام / لااا خلاص دوختينا انا ماراح العب معك .. راكان جالس ورى ريناد. وبجنبه رنيم .. ريناد اول مانزل القطاروقلب بقووه تمسكت بندى ولزقت فيها .. ندى / هههههههه وش فييك ؟؟ ريناد / ههههههه .. خلاااص ابنزل .. راكان يناظر رنيم / وش فيهااا؟؟ رنيم / ريناد وش فييك ؟؟ ريناد وهي مغمضه / ابنزل خلاااااااااص راسي يدوور ندى / خلاااص الحين بتخلص ابعدي عني شووي .. ريناد / اهئ اهئ احس اني بطييح .. راكان ( يااقلبي وويين تطيحي .. انا وراك ابمسكك ) / لاتخافي هاللحين ننزل .. ريناد تأشر على ندى / منوو؟ ندى / يالغبيه هذا راكان اخو رنيم .. رنيم وهي تناظر راكان / رنوود افتحي عيونك لاتخاافي والله ونااسه .. ريناد / لااا بلييز نزلووني .. راكان / اصبري .. مايصير ينزلونك .. دامك تخافي ليه تركبي ؟؟ ندى / الا تبغا تغااااااااامر .. ريناد بخووف / اسكتي انتي معه .. راكان / افاااااااا رنيم / هههههههههههههههههههههه بعد دقيقة وقف .. ندى / يلاا ياحلوة انزلي ... نزلت رنيم وراكان .. ولميس وهشام لميس / يااااااااي بنات شرايكم نلعبها ثانية ندى / ههههههههه تعالي شوفي ريناد شقد خاايفه ريناد وقفت بشويش .. /<<<< الا تتعلق بندى .. ندى / رينااد اركزي .. لميس / المفروض ماتلعب بهذي .. ماتعرفون انها معها فقر دم ..يمكن يأثر عليها !! راكان بخوف / وش تحسي فيه ؟؟ ريناد / رااسي يدوور احس اني بستفرغ .. رنيم قربت منهاا / امسكيني .. راكان خاطره يمسكها ويساعدها تمشي ... ريناد مسكت يد رنيم بقووه وهي تمشي .. وصلولها لأقرب كرسي وجلست .فيه ... راكان راح اشترى لها مويه وعطاها / خذي اشرربي .. رنيم اخذتها منه وافتحته وعطتها لريناد .. ريناد فتحت نقابها من تحت وشربت .. لميس / حنا بنلعب اجلسي هنا وياويلك من لعبتي ..لاتطيحي علينا بعد مثل المرة اللي فاتت .. ريناد / لاا خلااص خلووا اللعب لكم .. ندى / اجل حنا بنروح نلعب وانتي خلك .. رنيم / انا بجلس معك .. ريناد / لااا رووحي .. عاادي مافيني شي .. بجلس انتظركم .. واذا قرب عبدالله بروح معه .. رنيم / على راحتك .. راكان قرب منهم .. ..وناظر رنيم / ويين ؟ رنيم / ابروح مع لميس وندى نكمل لعب .. راكان بهمس / ورينااد ؟ رنيم بجديه / راكان .. ريناد يتظل هنا جالسة .. وانت اذا حاب تجي معنا تعال .. بس لا تجلس وتناظر فيها كذاا راكان بعصبيه / ليه وش شايفتني .. رنيم / ماادري عنك .. المهم راكان اذا رحنا الشالية بقول لك شي مهم .. راكان استغرب / وشوو ؟؟ رنيم / مو وقته هاللحين يلااا ابروح الحقهم لايبعدوا عني اكثر .. مشت رنيم ..بسررعه .. وراكان جلس على احد الكراسي .. لكنه نوعا ما بعيد عن الكرسي اللي جالسه فيه ريناد .. ريناد ماسكه بطنها وحاسه انها بتستفرغ وقفت بسرعه وتناظر تدور عالحمام .. راكان وقف مكانه حس انها تبغا شي .. وتقدم بخطواته وقرب منها .. راكان / رينااد فيك شي ؟ ريناد وهي متوترة بعد مابلعت ريقها / ابغا اروح الحمام ..وينه ؟ راكان / اووكيه تعالي معي .. ريناد وهي تكح وتاخذ نفس عميق .. ومشت معه .. راكان يأشر لها / ادخلي هنااا .. ريناد دخلت الحماام ..بسررعه .. راكان ظل واقف برى ينتظرهاا .. ريناد وهي عند المغسله غسلت وجهها وجففته بالكلينكس وطلعت .. لقت راكان بوجهها .. راكان بأهتمام / هاا صرتي احسن ..؟ ريناد وهي مرتبكه / ايه ..احــ احسن . وفجأة تحس بدووخه تمسكت بعامود كان جنبها راكان قرب منها اكثر وبخوف / حاسه بدووخه ؟ ريناد / راكان بلييز ناد لي ندى او عبدالله ماني قادرة امشي .. راكان / طيب تعاالي معي هاللحين .. اجلسي وارتاحي واروح اناديهم ريناد وهي تتقدم خطواتها ببطء وراكان جنبها .. ريناد بحيا / امسكني خاايفه اطييح ... راكان بأبتسامه ( بس هذا اللي تبي .. )) مد يده وحطها بيدها ومسكها حس بحرارة جسمهاا وش قد ترجف .. وعيونها ذبلاانه وحدها داايخه راكان وهو يناظرها .. / ريناد اوديك المستشفى .. ؟ شكلك مرره تعبانة .. ريناد تهز راسها بلااا / ....... راكان شد على يده اكثر / شوفي جسمك وش قد حاار ..لازم تروحي المستشفى .. ريناد فلتت يدها منه بسرعه الا تفقد توازنها وترجع ثانية وتمسكه اكثر في ذراعه .. راكان بأبتسامة عريضه / امسكيني علشان ماتطيحين.. اووكيه .. ريناد ( انا وش اللي خلاني العب .. هاللعبه .. ) .. راكان شاف جنبه كرسي .. / ها تبي تجلسي هنا ولا داخل .. ريناد / كيفك أي مكان اهم شي اني اجلس .. راكان سحبها / طيب جلسي هنا .. جلست وجلس جنبهااا .. ريناد بعدت شووي عنه وهي حدها متوتره .. راكان حس انها متوتره / اممم ماتبي اجلس هنا .. اقووم .. ريناد ناظرته لقت عيونه تلمع ..نزلت راسها بسرعه / لااا .. خلاص خلك ..(ا حراج اقول له قووم وهو اللي مسااعدني وش راح يحكي عني .. هذي ماعندي احساس بالمرررهـ !!!) راكان وهو يسمع همس انفاسها .. / ((( مادريت الا وهي مثل النفس بين الحنايا ان شهقت امووت منها .. وان زفرت امووت فيها ! ))) ريناد كل مالتفتت بطرف عيونها تشوفه يناظرها .. وتحس ان في عيوونه كلاام كثير مو قادر يعبر او يقوله ... الا تلمح ندى ورنيم جاييين وهما يضحكوا وباين عليهم انهم مبسووطين .. رنيم اول ماوصلت ناظرت راكان وهو جالس عالكرسي وبينهم مسافه ( مسكيين ركووني ماعطتك وجه اكييد ) / هااا وش صاار ؟؟ ندى / ريناد صرتي احسن .. ريناد وقفت وتمسكت بندى / أيه .. احسن ندى شهقت / وش ذا الحرارة اللي فيك .. راكان وقف من مكانه / ماهي راضية تروح المستشفى .. ريناد التفتت على رنيم / لا مايحتااج .. بكرا بنروح الرياض .. وبرتاح اكيد .. رنيم / على رااحتك .. راكان / طيب يلااا ماتبون تمشوون .. ندى / بتوصلنااا ريناد تناظر ندى / وعبدالله ندى / رااح طفشووه عيااله .. راكان / يلااا مشينا اجل .. ومشوا وركبوا سيارته وطول الطريق راكان يناظر ريناد من المرايه .. لكن ريناد حاطه راسها على كتف ندى .. ومو منتبهه .. ::::::::::::::::::::: وصلوا ونزلوا .. رنيم تناظر ندى / ادخلوا هناا معناا ريناد / لاا ابروح آرتاح .. ندى / بكرااا نشوفك يالدبه يلاااا ومشوووا راكان دخل داخل ومسك يد رنيم .. وسحبها . رنيم / عوورتني بشويش وش فيك ؟؟ راكان / ابغا اعرف الموضوع المهم اللي قلتي ابااقوله لك لرجعنا رنيم توهقت / هااا .. طيب لحظة ابدل واجي ..لك .. راكان / بسررعه انتظرك .. ::::::::::::::: لميس اول ماوصلت راحت لعند عصام تبغاه بموضوع .. طلعوا برى عالكراسي .. لميس / وش فيك ماجييت معنا ؟ عصام / لا ولا شي .. بس متضايق .. لميس بجديه / عصاام . مثل ماقلت لك رنيم تعتبرك مثل اخوهااا .. عصام ببرود / بس انا اعتبرها مو مثل اختي .. لميس / طيب وش راييك بشوق .. احسها تصلح لك اكثر عصام وقف / نتكلم بالموضوع بعديين .. انا رايح اناام ... لميس تتأفف / اووكيه براحتك .. :::::::::::::::::::::::::::::::::: |
الفصل السابع عشر :::::::::::::::::: راكان بالغرفهـ ينتظر رنيم تجي وتقول اللي عندها .. الا تدخل رنيم بهدوء .. راكان بعصبيه / ويينك ؟ تأخرتي ليه ؟ رنيم ببرود / بدلت ملابسي وجيت على طول .. وش فيك معصب راكان ؟ راكان بعد مابلع ريقه / رنووم .. ان حاس قلبي ان اللي بتقوليه شي ماهو زين .. رنيم ماهي عارفه وش تحكي معه .. وكأنها متندمه / وليه حكمت على اللي بقوله لك كذا ؟ راكان بعصبيه / طريقتك بالحكي مو عاجبتني .. رنيم انطقي وقولي اللي عندك بسرعه .. رنيم جلست بطرف السرير جنب راكان .. وبجديه .. رنيم / وش تعني لك امممم ريناد ؟ راكان من سمع اسم ريناد صار قلبه ينبض بقووه .. والتفتت على رنيم بسرعه / رينااد ؟!! رنيم بجدية اكثر وحابسه دموعها لاتنزل ( راكان انا اختك .. وحاسه فيك .. راكان .. بليييز) رنيم / ايه ريناد رد علي ؟ راكان بجديه / عارفه يارنيم .. وش افكر فيه ؟؟ رنيم وهي مرتبكه / وش تفكر فيه ؟ راكان بأبتسامه / اكلم امي عنها .. وتخطبها لي .. وش راييك ؟؟ رنيم شهقت ( لاااااااااا .. وربي ماتوقعت توصل لهالدرجه انا الغبيه اللي ماقلت من البدايه .. ! ) / .............. راكان بنفس الأبتسامه / وش راييك انتي ؟ رنيم / بشنوو ؟ راكان / اني اخطبها .. رنيم شووي وتنزل دموعها /.. ريناد .. ياركان .. راكان بسرعه / ايـــــه وش فيهااا ؟؟ رنيم نزلت دمعتها بوسط خدها / ريناد ........ مخطوبه راكان ماهو مستوعب/ ايييش ؟ رنيم / آسفه راكان .. ماتوقعت انك تفكر فيهاا من جد .. راكان تو يستوعب وش قالت وهو عاقد حواجبه ومستغرب / ريناد .. مخطوبه هاللحين ؟ رنيم هزت راسه بيأس / ايه راكان وكأن انكسر شي قدامه ومو عارف يلمه حس ان الدم اللي بعروقه تجمد ... ناظر رنيم بعيونها اللي تلمع ببرود .. ويحاول يدور كلمه امزح .. مو مخطوبه ومن هالحكي .. غمض عيونه البنيه وبلع ريقه / رنيم احكي الصدق .. مو وقت حركاتك ومزحك هاللحين ؟!!!! رنيم خاافت كثيير وتوترت اكثر / رااا راكان انا آسفه ماحكيت لك من اول ماعرفت انك تفكر فيها .. وربي ماكان قصدي وربي ماحبيت اطفي ابتسامتك .. راكان فتح عيونه بسرعه ومسك بدلة رنيم من عند رقبتها / ليه ياارنيم ؟؟ طيب هي من متى انخطبت ومن خاطبها ؟؟ انطقي .. رنيم ماتحملت تشوف راكان معصب كذا وخاصه لما حست انها هي غلطانه لما ماحكت له من البدايه .. ومن اول مابدى يحكي عنها براحته قدامها .. رنيم وهي مرتبكه وخايفه / شوف راكان ابااحكي معك ..بس بليييز اتركني .. واهدأ شوويه .. راكان شال ايده من بدلتها وهو معصب / ........ رنيم ( يااااويلي هذا غااارق بالحب !! مااقول الا الله يااخذني اللي خربت عليه ..والله احترت مررررررهـ وش اسوي هاللحين !! ) راكان شبك ايدينه وتركهم تحت ذقنه / احكي ... انطقي .... تكلمي وش فيك ساكته ؟؟ رنيم بلعت ريقها وردت عليه / هي انخطبت قبل كم اسبوع بس .. وخاطبها شريك ابوهاا بالشركه .. وهي المسكينه متضايقه مرره من هالشي .. ومع كذا ملكت عليه .فجأة . وحتى حنا صحباتها مادرينا الا بنفس اليوم .. بس والله هــ راكان قاطعها بسرعه ،/ لحظة .. لحظة .. من اللي خاطبهاا ؟؟ <<< وبنبرة تعجب / شرييك ابووهااا !! الكويتي اللي من العالي ؟؟؟ رنيم هزت راسها بأيه / ... راكان بعصبيه / كييييييف ؟؟ وليه ؟؟ مااني مصدق ؟؟ تمزحي انتي ولا اييش ؟ رنيم بيأس / جد .. والله كل اللي حكيت لك اياه كله جد .. راكان مشكلته انه مو متخيل ان البنت اللي حبها واللي كل ماشافها فز قلبه .. وطار عقله فيهااا .. هاللحين بكل بساطه لما فكر يرتبط فيها حد يقوله انها مرتبطه لحد غيرهـ ..!!.. (( مستحيل يظل الحب اللي عطاها دفين القلب وحبيس الضلوع .. )) راكان رد عليها وهو مقهوور مرررهـ / اطلعي .. برى .. رنيم بهدوء / اطلع ؟ راكان طول صوته اكثر / قلت لك اطلعي .. بسررعهـ رنيم وقفت وطلعت وهي ماحسبت لهاليوم اي حساااب ..ابد .. راكان اول ماطلعت رنيم انسدح عالسرير .. (( معقووله اللي سمعته كله جد ؟؟ !! البنت اللي كل مالمحتها وكل ماحسيت بوجودها احس اني طاير من الفرح .. احس بشعور عمري ماحسيته ابد .. هذي البنت اللي كل يوم احس اتعلق فيها اكثر من اليوم اللي قبله .. آآآآآآآهــــ .. ريناد .. مخطووبهـ ؟؟ ومين واحد كبر ابوها ؟؟ ليه ؟؟ وش اللي جابرها طيب ؟؟ مادري الكلام اللي قالته رنيم صدق ولااا ؟ آآآآآآآآآآف ماني قادر استوعب اي شي!!! )) :::::::::::::::::::: ريناد وندى بالغرفه .. ..ريناد حدها دايخه اخذت عصير ليمون فرش وتمددت عالسرير .. ندى / اقوول ريناد ريناد وهي منسدحه وبصوت باين عليه التعب / نعم .. ندى / وش فيك انتي وراكان اليوم رايحيين آخر الدنيا .. تعبنا وحنا ندور عليكم ... ريناد التفتت عليها بسرعه / هاااااا ندى / من قال هاااا سمع ... ريناد / ايواا .. انا قلت له ابغا اروح الحمام ووصلني .. وجلسنا جنب السور ... ندى بخبث / ايوااا .. راكان احسه مؤدب .. بس لما اشوفه يناظر فيك احسه قليل ادب .. ريناد كحت بقووه ونفسها تضحك / ليه ؟؟ ندى / ههههههههههههه ماادري .. ريناد ( آآآهـ ندوووش ماشفتيني يوم تمسكت فيه وش صار فيني ..!! ) ندى / رنوود ريناد / ........ ندى بصوت اعلى / رنوود وجع ..نمتي ؟ ريناد التفتت بسرعه / هااا وش تبين كل ساعة والثانية ريناد ورنوود ؟؟ ندى اخذت مخده من جنبها ورمتها على ريناد و بعصبيه / واللي يسولف معك ثاانيه .. ريناد بنعومه / وعمااا .. وهذاني مرضانه وتسوي فيني كذاا ندى / انقلعي وبلا دلع .. <<< والتفتت للجهة الثانيه ريناد / ندى ... ندى / ... ريناد / يؤؤ ندى ردي علي .. ندى التفتت عليها بتأفف / نعم .. وش تبيين هاللحين ؟؟ ريناد / بكرا بنمشي ؟ ندى / مالت عليك .. جد ماعندك سالفه .. اكيد بكرا ليه ناويه تطولي اكثر ؟ ريناد / هاا .. لااا .. طيب متى ؟ ندى / بعد الظهر .. يلااا ناامي .. علشان نصحى بدري .. ريناد بصوت وااطي / اووكيه ... :::::::::::::::: واشرقت شمس يوم آخر .. وفي الساعة 9 الا ربع صباحا .. لميس اول ماصحت آخذت شاور عالسريع ولبست وطلعت .. لقتهم كلهم يفطروا سوا الا راكان ماكان معهم .. لميس اول ماجلست / صباح الخير الكل / صباح النور هشام التفت عليها وبهمس / صحيتي يااقلبي ؟ لميس بأبتسامه حلوة / ايواا مع اني ماودي افارق النووم بس جيت علشان افطر معك .. هشام بأبتسامه / طيب افطري .. ام هشام / ماادري وش فيه بعد عمري راكان ماصحى بدري اليوم ؟ رنيم ( آآهـ عليك ياراكان ..!! ) شوق / اكيد البارح تعبااان . من اللعب. ولا هو يصحى بدري .. (عصام يناظر شوق وش قد بسيطه بكل شي .. حتى بشكلها وبمكياجها اللي بس روج وكحله وشعرها البني الغامق الطويل.. دايما تتركه ورى ظهرها بدون اهتمام ..غير رنيم دايما يشوفها كاشخه وش قد كان عاجبه شعرها البني الأشقر اللي صابغته ..اللي يذكره بالأمريكيات اللي درس معهم سنين .. و بعد ماحكت له لميس عن المشاعر اللي تكنها رنيم ماهي الا مشاعر اخويه وبس . عرف انه مهما تقرب منها ماراح تتغير نظرتها وخاصة انها دايما تتجاهل نظراته ) :::::::::::::::::: خلود وعبدالله بعد مافطروا طلعوا عند البحر .. ندى وريناد وام عبدالله جالسين سواا .. ام عبدالله / ها ريناد صرتي احسن هاللحين ريناد بأبتسامه / ايووه خالتي .. احسن بكثير ماشفتيني البارح كييف .. ندى / ههههههههههه الهبله بغى يغمى عليها من قطار المووت ام عبدالله / والله انتم المهابيل ليه تخلوها تلعب هاللعبة الخطرهـ .. ريناد تناظر ندى بدلع .. / ههههههه ندى / اصلا انا لو ادري انها بتدوخ علينا ماركبت معها كان ركبت مع لموو احسن لي .. ريناد وهي تتمسخر / يحصل لك عااد اجلس جنبك ندى فتحت عيونها للآخر / وعماا رنود صاار لك لساان ..اشووف .. ام عبدالله / هههههههههههههههههههههه ندى / ماما وش فيك ؟؟ ام عبدالله / ياحلاتكم وانتم تتهاوشون .. ههههههههه وهذا كل وحده وكم شهر ورايحه لبيت زوجها وكأنكم بزاارين .. ريناد وندى / ههههههههههههههههه ::::::::::: راكان اول ماصحى ..اخذ له شاور عالسريع وبعد مالبس ثوبه طلع من الغرفه وهو طفشان من كل شي .. ام هشام شافته وهو طالع / رااااكان .. راكان راكان التفتت ببرود / نعم .. لقى رنيم جالسة بيدها مجله وتناظر فيه .. وشوق تناظر التلفزيون .. ام هشام / تعبت وانا اصحييك .. ليه مقفل الغرفه ؟ راكان قرب من امه وباسها على يدها وبأبتسامه صفرا / صباح الخير ام هشام بأبتسامه / صباح النور والسرور ... هااا تبغا فطور اصلح لك ؟ راكان / لاا يمه .. مالي نفس آكل شي .. شوق بأبتسامه / طيب تبغا اصلح لك عصير من ايديا وحياة عينيا .. راكان ماله خلق يضحك / لااااا شوق شهقت / راكان شفيك عبرنااا وش دعووه ؟؟ رنيم / ............ راكان / اقوول متى راح نمشي ؟ بعد الغدا على طول ولاا ؟؟ ام هشام / لاااا بعد صلاة العصر .. راكان / اهااا .. كوييس .. شوق / راكان اذا بتطلع برى بطلع معك احس اني طفشت والله .. راكان / انا بجلس عند البحر شوي .. شوق / لاااااا .. يعني ماراح تلف لك كم لفة بالسيارة ؟ راكان هز راسه بلاااا ..و ناظر رنيم / رنيييم .. رنيم بسرعه رفعت راسها وتركت المجله من يدها / نعم ؟ راكان بهدوء / تعالي ابغاك شووي .. رنيم وقفت بشويش وقربت منه / خير .. وش تبي ؟ راكان / شنو وش تبي روحي البسي وتعالي ابغاك برى عند البحر اووكيه .. رنيم وهي مرتبكه اوكيه .. بعد ماطلع راكان ..برى . شوق / وش فيك انتي مع راكان هاليومين ؟؟ احسكم غريبين الأطوار .. رنيم وهي تلبس عبايتها / مافينا شي .. عااادي وطلعت بسررعهـ :::::::::::::: هشام ولميس يتمشون على الشاطئ .. لميس / ههههههههههههههه هشام / والله انك رجه وهبله على كل شي بتضحكي عليه .. لميس / ههههه لا والله بس كلامك هو اللي يضحك .. هشام بجديه / وش راييك نروح البحرين ؟ لميس / جد ؟؟ متى ؟ هشام / والله ودي من اليوم بس جوازاتنا بالرياض .. لميس / يؤؤ حساافه هشام / .. خلاص اليوم الأثنين يعني نخليها يوم الأربعا وشرايك لميس بأبتسامه تذبح / اووكيه كيفك يااقلبي .. هشام وهو يناظر عيونها / فدييييييييييتك واللهـ .. وفديييت قلبك انا .. لميس وهي تتأمل عيونه / شووشوو هشام / آآهـ هذي اللي بتذبحني .. وتدلعني بعد .. لميس بحياا / هشاااااااااااام .. هشاام / لا لا لا خليكي على شوشو احلى من فمك .. لميس / ههههههه طيب شوشو ولا يهمك .. هشام وهو يناظر عيونها بلهفه / آمري .. عيووني لك .. لميس بحياا ومنزلة راسها / وش قد تحبني ؟ هشام بأبتسامه عريضه / ههههه بس تبغي اقول لك احبك .. لميس بصوت قريب للهمس / اممم ايه ابغا اسمعها منك .. هشام بعناد / لاااا ماني بقايل لك .. لميس / وليه ؟؟ اهوون عليك .. هشام / ابااقول لك بس مو هنااا عند البحر .. لميس / هااا ويين .. مافي احلى من البحر .. وجو البحر .. هشام بخبث / لا فيه .. الغرفه اللي داخل احسن .. لميس بدون شعور ضحكت / ههههههههههههههههههه هشام مسك يدها وسحبها / ياحبك للضحك .. ومشواا سواا لدااخل .. ::::::::::::::::::::::::::: رنيم بأستغراب / ليه ؟؟ تسأل ؟؟ راكان / جاوبيني ريناد تدخل المنتدى ولا لا ؟ رنيم / ماادري راح اسألها اذا تحب .. راكان ( اكيد هي .. مافي الا هي .. وان شالله تكون هي .. ) رنيم / وش فيك ؟ راكان التفتت بسرعه / اسأليها بطريقتك بس مو تقولي لها اني انا مدير المنتدى .. فااهمه ؟.. رنيم استغربت اكثر / طيب ليه ؟ راكان / مالك دخل ..انتي سووي اللي اقول لك عليه وبس .. وياويلك من قلتي لها اني انا ( النايف ) !! رنيم بخوف / طيييب طيييب .. راكان / طيب وش فيك كذا خاايفه رنيم / ماادري عنك من البارح وانت مو طايقني .. راكان ؟ / انااااا ؟؟!! رنيم هزت راسه بأيه .. راكان بهدووء / بصراحه انصدمت باللي قلتيه .. وماتوقعت ابد .. بس اللي ابغا اعرفه ليه مالمحتي لي حتى .. رنيم توهقت / هااا لاااا بس انا ماتأكدت انك حاط عينك عليهااا راكان ( انا مو بس عيني اللي حاطها عليها الا قلبي بكبره !! ) وصوت ينادي من داخل / رنيم .. رنيم رنيم / اووه هذي ماما تناديني .. يلااا انا بروح تبي شي ثاني راكان هز راسه بلاااا ... ومشت وراحت لدااخل .. :::::::::::::::::::: الرياض (دانه) بغرفتها وبيدها الجوال تحوس فيه .. ( يااربي وش صار معك ياندى ؟ كلمتي عماد ولا لاااا ؟؟؟ كيف اعرف هاللحين ! ؟ مالي الا ادق على عميد الزفت واشوف وضعه .. )) دقت عليه بسرعه وحطت الجوال بأذنهااا .. عماد بالشركه طبعااا مقبل على حياة جديده ويبغا يبيضها هالمره من جد .. دق جواله واخذه من جنبه وكلم على طول بدون ماينتبه للمتصل .. لأنه كان مندمج بهالفايلات والأوراق اللي حواليه .. عماد / الوومرحبـــا دانه ماسكه ضحكتها ( يازينك وانت رسمي خخخ) وبدلع/ هلاااا عماد / ايواا من معي ؟ دانه ضحكت بخبث / ههههههه انا دانتـــك .. عماد / ؟؟؟؟ دانه !!! خير ان شالله وش تبيين ؟؟ دانه ببرود / اخبارك ؟ عماد سكر الفايل من قدامه / شوفي يابنت الناس ان ماتركتيني لحالي لتشوفين شي عمرك ماتفكري فيه .. دانه بلا مبالاة / مايهمني اي شي ... عماد وهو معصب / طيب وش تبين هاللحين داقه ؟ دانه ( لا اكيد لساا ماكلمته ) / ولا شي .. سلااامتك .. باي .. بعد ماسكرت الخط .. عماد ( وش فيهاا هذي جد مستلجه بهالوقت .. !! ) حط جواله على جنب .. ورفعه ثانية ودق على ندى .. ::::::::::::::::::: ريناد وهي متكية عالكنبه / ندوو قومي نطلع عالبحر .. ندى تناظر التلفزيون وبيدها الريموت / يلاااا وطفت التلفزيون .. وتوها بتدخل الغرفه تلبس عبايتها الا دق جوالهااا بنغمتها اللي تحبها ( القلب سلم لك امرهـ . ..في حالتي انت ادرى . .ياللي حنانك وطيبك .. تنحط على الجرح يبرى ) ندى راحت على جنب .. وردت .. ندى / هلاااا واللهـ عماد بلهفه / ياهلااااا وغلااااا والله .. ندى / اخبارك يااقلبي ..!! عماد / كوويس بس متى اشووفك وربي مشتااق لك موووت .. ندى تتنهد / وانااا اكثر مشتااقه لك .. عماد / يااالبيـــــه قلبي واللهـ .. اول ماترجعي عطيني الووو اجي لك طيرااااااان .. ندى / هههههههههههههه عماد بنبرة شوق / ياحلاة هالضحكه .. والله اشتقت لغمازتك ..ههههههههههه ندى انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههههه عماد / بس .. عااد لاتختفي هاللحين .. <<< ريناد لبست عبايتها وتأشر لندى انها طااالعه عند البحر . ريناد وهي تمشي تقدمت للبحر ... وجلست . والتفتت يمينها الا تلمح راكان جالس لكن معطيها ظهره .. ريناد وهي تناظرهـ / (منك وعليك وفيك كل الحلى ذاب .. ,, يا منتهى حلم الغلا والمحبة ..,, عجزت أعرف بناظري سر الإعجاب !! يا من عطاهـ أحلى حــــلا الناس ربه ...,, ثقل .. وعقل .. واسلوب .. ساحر .. وجذاب .. وشلون ما تزداد فيك المحبة ؟!؟!) (انااا وش فيني ؟؟ كل ماشفته اسررح والقي شعر !! هههههه ولا عاد البارح عجبني مررهـ اسلوبه بالملاهي .. بس والله مثل تقول ندى يهبببل .) ندى / يالسخيفه انتي هنااا ريناد شهقت والتفتت بسرعه / وجع .. بشويييش ... هااا انتهيتي من المغازل ؟ ندى / ههههههههههههه مالت عليك ..منقهررهـ ؟ ريناد عقدت حواجبها / وليه انقهر ان شالله .. الله يهنييك انتي معه .. ندى بجديه / رنوود خاايفه ريناد / خاايفه من شنووو ؟؟ ندى / ماادري .. محتاارة اواجه عماد بالموضوع ولاااا ؟؟ ريناد بجديه / شوفي ندوو اذا انتي واثقه انه هو يحبك ترى مستحيل يخوونك ..بهالطريقه هذي .. واذا كان هو جد ياللي سمعتيه يجوز قبل لا يخطبك .كان له علاقة معها .. ندى وهي تفكر بكلامها / تتوقعي كذاا ؟ ريناد / مافي الا كذاا مو انتي تقولي نفس الصوت وناطقه بأسمه !! ندى / مااادري لااا ان شاء الله مو اهوو وحتى لو قبل لا يخطبني ..شنو يعني تتوقعي جد معه علاقه مع هذي الحيوانه ؟؟ ريناد / ندى انا مو قصدي اشككك .. بس هذي وجهه نظري .. ندى / يجووز .. وانتي عارفه كيف اصلا هو عرفني وكيف قدر يوصل لي .. آآآآهـ ياريناد لو يطلع الكلام جد ,, احس اني ابااذبحه .. ريناد / لااا ان شاءالله لا تخاافي .. وانا اقول دام الحيوانه مادقت لا تكلميه .. ولا تشككي فيه ... اصبري شوويه .. ندى / وهذا اللي افكر فيه انا بعد .. وبشوف وش تبغا مني بالظبط .. << الا يوقف راكان ويلتفتت على جنب ويلاقي ريناد على يساره .... ريناد انتبهت فيه بسرعه وناظرته .. لكن حست ان نظراته غييير مو مثل اللي تعودت تشوفهم .. حست انها نظرة عتب .. او نظرة ملامه .. ندى التفتت / من تناظرين ؟؟ اووهـ هذا راكان ياحلاته لابس ثووب ..ههههه ريناد ( ياااي يجنن بالثووووب !! ) .. /......... ندى / اقوول تغطي بس شكله يقول هذولا فاليينهااا ريناد / تغطي حد ماسكك .. ندى / يالزفته وانتي ؟ ريناد / لااا انا عادي بو وليد قال لي عادي لو تتحجبي بس هههههههههههه ندى بعد ماغطت وجهها / احللللفي .. هاللحين عرفتي بو وليد علشان مصلحتك يالسخيفه .. ريناد اكتفت بلثمه .. راكان شافها متلثمه وابتسم .. ( تناظريني كأنك تقولي وش فيك ؟ بس والله ماراح اتركك واتخلى عنك انا معك للآخر .. وراح اعرف ايش سالفتك مع هذا الغبي ولد العالي ..) ريناد يوم ابتسم نزلت راسها بسرعه .. ندى / اقوول قومي خلينا ندخل .. ريناد بأبتسامه / اووكيه ... :::::::::::::::::::: الرياض .. الشركة .. بو وليد بيده سماعة التليفون / اي خلاص يابو عبدالله العرس الشهر الياي ان شاء الله بو عبدالله / اتفقت معها انت ؟ بو وليد / لااا بنتك بصراحه كل مافتحت معاها موعد العرس تغير الموضوع .. بو عبدالله ( احسن ) / لااا يمكن هي تبغا تأجل شوويه .. يعني انت عارف وراها تسجيل جامعه .. بو وليد / بس احنا متفقين نملك والشهرالي بعده العرس ولا نسيت .. بو عبدالله (آآآف وانا وش يفكني منه هذاا هاللحين ! ) / خلاص كيفك كلمها اليوم لرجعت واتفقوا على كل شي .. بو وليد / يلااا عيل مع السلامه اشوفك بالليل .. بو وليد اول ماسكر السماعه .. اخذ جواله يدق على ريناد .. الا يتراجع ويتركه جنبه .. (( انا لازم اعرف شاللي تحب ريناد .. علشان اخليها تتعلق فيني مثل ماتعلقت فيهااا .. بس شنووو ؟؟ كل شي عطيتها اياه .. بس ماادري ليه مو متقبلتني .. وش تبي اكثر ؟؟ المشكله البنت تنحب وتدخل القلب بسرعه .. ولا غير كذا دلوعه .. مايرضيني اصارخ بوجهها واعطيها العين الحمرة من بدايتها ..مااقول الا الله يصبرني عليهااا )) ::::::::::::::: الساعه 2 ونص مساء .. تجمعوا الشلة عند ريناد وندى ... وجالسين عالأرض مبسطيين .. عالشيبس والبيبسي .. هالجلسه يحبونها تذكرهم بأيام المدرسه وثالث ثانوي هههههه .. لميس / متى بتروحون لريهام ؟ ريناد / الليلة اكيد .. ندى / اشتقنا لهااا والله ... لميس / ايواا لها وحشه .. بس دقوا علي قبل لاتمشوا من البيت علشان نتلاقى بنفس الوقت .. ندى / وين اللاب توب رنوود .. خلونا نستهبل آخر يوم اليوم .. رنيم / يااحبك للهبال .. ريناد / لااا ماالي خلق لا تستهبلوا .. لميس تتمسخر / وش فيك من اللي مضايقك ياابعدي ؟ ريناد بنفس اسلوب لميس / مالت عليك ياقبلي .. الكل / ههههههههه ندى / ماعليكم من ريناد هاليومين اهي مفهية .. عطينا لاب توبك بس ... ريناد / لاااا لحظة ابغااهـ .. رنيم (( ابسألها هاللحين واشوف .. )) / رنوود تدخلي منتديات ؟ ريناد ببرود / ايه .. ليه ؟؟ ندى وهي تناظر ريناد / ومطيييحه بعد ... بمواضيع دسمه .. ريناد / لا يكثر بس .. رنيم / افتحيه عالمنتدى خلينا نسجل حناا بعد .. ريناد / انتي ماينخاف عليك بس هذولا الثنتين لو يسجلوا المنتدى بنقلب فوق تحت من هبالهم ..وضحكهم .. لميس / هههههههههههههه والله فكره شرايك ندووو ندى / هههههه انا معك على طوول .. رنيم / ههههههه جد مهابيل .. وانا اقول وش فيه هشام اخترب هاليومين .. لميس فتحت عيونها للآخر / وعمااا وش فيه ؟ وش شايفه عليه ؟ رنيم / لاااا بس يضحك مثلك كثيير ..مو مثل قبل يتثيقل عليناا .. لميس / ايوااا افكر بعد .. ريناد فتحت اللاب توب ودخلت المنتدى ,, رنيم تأكدت انه هو نفس المنتدى اللي حكى عنه راكان .. رنيم / شنو النك نيم حقك ؟ ريناد بثقة / بنوته كيوت اكيد .. لميس / احلللللللللى الا تطلع خلود من الغرفه / هاااااااي بنااات الكل / هاااااااااايات لميس عدلت جلستها / تعااالي حيااك اجلسي .. خلود / لااا حبيبتي ابشوف العيال برى مع خالتي اكيد طفشوها ... ندى / ترى ثيابهم كاها رمل جهزي لهم .. خلود / لااا لاتقولي .. والله قبل شوي ملبستهم ومرتبتهم وربي عذااااب لميس / ههههههههههههه ياااحياااتي عليهم خلود / اي اضحكي وش عليك .. كلها سنة وبيجي اللي بيعذبك ان شاء الله .. ندى تناظر لميس / الا جد متى بتحملين نبغا نشوف بيبي ينظم لشلتنااا السعيده .... الكل / هههههههههههه لميس / ويــــه بدري عالحمل .. حتى ماصار شهر على زواجنا انتي ووجهك .. خلود طلعت متأففه .. / روان .. رياان روان وريان / نعم خلود استغربت من منظرهم كانت ملابسهم كلها رمل .على موويه ردت عليهم وهي معصبه / ليه كذاا ؟ مو انا قبل شوي مرتبتكم ؟ ليه تلعبوا بالمويه والرمل ؟؟ ريان ببراءة / مامي خلاص هاللحين نسبح هنا بالبركه خلود / لا ياااشيخ .. ام عبدالله جالسه مع ام عصام برى وشافت خلود وهي تصارخ على عيالها ام عبدالله / خلوود .. ياام رياان خلود التفتت يمينها / هلااا خالتي .. ام عبدالله / بسك عليهم ..خلاص خليهم انا بسبحهم روحوا جيبي لهم ملابس .. خلود تناظر روان وريان / زيين كذااا ودخلت دااخل بسررعه .. ندى / وش فيك معصبه ؟؟ خلود / انا خايفه على العيال يجيهم برد كل شوي وسبحوا كأنهم بط .. ريناد / اي عااد رووين ابذبحها صارت سمراا من الشمس لميس / يااحلاتها روان تسوي برونزاج .. خلود / والله انكم راايقيين .. اباادخل اصحي عبدالله احسن لي .. :::::::::::::::::::::::: راكان فاتح اللاب توب وجالس بالصاله اللي تطل عالبحر .. ( عندي احساس 99 % ان بنوته كيوت اهي نفسها ريناد .. ياحلاتك اجل تبغي تنفصلي منه هااا ؟؟ لاا وانا اقول لهاا خليك معه تتعودي عليه ..) مالقى نفسه الا رسل لهاا مسج بسرعه .. بنوتة كيوت / هذا ايميلي .. [email protected] ابغاك ضروري بخصوص مشكلتك .. طيب ::::::::::::::::::::: ريناد انتبهت ان رساله جايتها .. فتحتهااا ولقت هالمسج اللي من راكان (( ياااويلي وش يبغا مني ؟ اكيد لقى حل ويبغا يسااعدني .. بس ليه ماكتبه بالموضوع نفسه ؟ لااا ان شاء الله عنده الحل ويفكني من بو وليد وثقل دمه .. )) لميس / رنوود وين رحتي .. ريناد بسرعه قفلت المنتدى / هاا .. معكم .. رنيم ناظرت ساعتها الفوشيه / يؤؤ ماكأنا تأخرنا الساعة 4 ومامشييناا لميس شهقت ووقفت بسرعه / جد !!.. يلااا انا رايحه اصحي هشووم .. باااااااااااااااي ندى / ههههههه بشويش لا تطيحيين .. الا يطلع عبدالله وخلود .. رنيم بسرعه تغطت / يلااا انا راايحه بااي .. ندى وريناد / باااي عبدالله يناظر ندى وريناد / يلااا انتم لحد هاللحين ماجهزتوا ريناد سكرت اللاب توب قبل لاتضيف الأيميل / يلااا هاللحين نجهز . الا تدخل ام عبدالله ومعها العيال .. خلود / هااا جهزتوااا ام عبدالله / ايه بالمووت شلتهم من المويه .. عبدالله / ههههههههههه جد بط مثل ماتقول امكم .. ريان / لاااا بابا لا تصدق ماما روان ببراءة / انا مو بطه .. عبدالله / يازينكم سااكتين .. اللي يزعل ماما انا ماراح احكي معه فاهمين .. ريان / لااا بابا خلاص آخر مررره روان / تووبه ماراح نعيدهاا خلود / اكيد ماراح تعيدوها لأن هاللحين ماشيين .ياافالحيين ندى / بس عااد ارضوا عليهم .. عبدالله / خليهم علشان يتأدبون مرره ثانية لجيينا مو كل مره يوسخوا نفسهم بالمويه والرمل .. روان / بس حنا نلعب .. عبدالله / اسكتي انتي ياام لسانين روان مدت شفايفهاا / اهئ اهئ .. عمتى رنود شوفي بابا يصارخ علي .. ريناد لمتها بحضنها / كلش ولا رواان .. لا حد يصارخ عليها ولا حد يقرب منها .. هذي دلووعتي .. ام عبدالله / ماحد بيخربها الا انتي .. ريناد عقدت مابين حواجبها/ افااااا خالتي ..انا اخربهاا ؟ ام عبدالله / يلااا بس قوومواا بتغيب الشمس وحنا لسا مامشينا .. بو عصام وعياله ركبوا السيارة وانتم مافي ابرد منكم .. عبدالله طلع مفتاح السيارة من جيبه / يلاااا انا بالسيارهـــــ :::::::::::::::::::: راكان لبس بنطلون جينز وبدله صفرا ولبس نظارته الشمسية واخذ شنطته وشنطة اللاب توب وطلع من الغرفه ... رنيم / راكان راح اركب معك بالسيارة .. راكان / اووكيه يلااا اطلعي .. وهو طالع لمح ريناد وهي بتركب السياره .. ( بيني وبينك شي ماهو مع الناس .. شي ولكن بس (بينك وبيني ) شي يعادل حاجتي له بالأنفاس يحس به من هو يطالع بعيني إحساس لكنه سكن قلب حساس اجمل شعور مرني في سنيني ) رنيم / يلااا وش فيك وااقف افتح السيارة .. راكان التفت عليها بسرعه .. / يلااا .. واول ماركبوا السياره .. وحرك .. راكان / هاا عرفتي شي ؟ رنيم بهدوء / ايه .. ريناد مسجلة بالمنتدى .. راكان تطمن ( ايواا خلااص اهي .. ) / طييب .. رنيم / ماتبغا تعرف النك نيم ؟ راكان / هاا لا مايحتاج اعرفه .. رنيم استغربت / تعررفه ؟؟! طيب وش تبي فيهاا ؟ راكان / قلت لك خلااص ولا هاللحين انزلك .. رنيم / يؤؤ وش فيك طيب معصب علي .. راكان / مو معصب بس انتي تنرفزي اللي قدامك .. رنيم / افااا راكان / خلااص اسكتي خليني اعرف اسووق .. رنيم ( تعرف تسوق ولا تناظر السيارة اللي قداامك .. ) ::::::::::::::: بعد ماوصلوا الرياض بالسلامة .. الساعة 9 الا ربع .. ريناد بعد ماتروشت لبست برمودا ابيض وبلوزة بينك مايله مطلعه كتفها اليميين .. ومشطت شعرها واتركته مفتوح ورى ظهرها ورفعت غرتها بدبوس فيه فصوص بينك تلمع .. وكحلت عيونها وحطت ماسكرا وغلوس على شفايفها الورديهـ . دخلت ندى الغرفه .. / رنوود يلااا جهزتي .. ريناد / يلااا بس خليني البس الجزمة والعباية وانزل .. ندى تناظر ريناد / يالدبه طالعه كيووت .. ريناد / جد .. هههههههههه << وبجديه / هااا حكيتي مع عمااد ؟ ندى / ايه ..بعد مانرجع من بيت ريهام بحكي معه لأنه راح يجي البيت ريناد فتحت عيونها للآخر / بتوااجهيه ؟؟ ندى / اكيد لااا لأن الحيوانه مادقت ثانية ولا شي .. بطنشها مو فااضية للمشاكل .. وانا وعماد اهم شي متفاهمين وواثقين ببعض .. ندى وهي تقول هالكلام من دااخل تغلي غلي .. بس ماتبغا تبين لحد .. حتى لريناد .. ::::::::::::: في بيت ريهام .. صوت جرس الباب ... تررن ترررن ترررن ريهام راحت تركض تفتح الباب .. مشطت شعرها بيدها بسرعه وفتحت .. ريهام / هااااااااااااااااااااااااااي الكل / هااااااااااااااااايااااااااااااااات ريهام لمت ريناد من قلب / وحشتيييييييييييييني .. ريناد / وانااابعد كيف صحتك هاللحين ؟ لميس / هي نحن هناااا عطوونا وجه ريهام بعدت عن ريناد / هلاااا لمووووووو لميس بعد مالمتها / يالدبه والله لك وحشهـ .. ولفت على ندى ولمتها / هاااااااااااااا ندوو اخباارك ندى / بخير دامك بخير .. وعمااا نحفتي مرره .. بنطلونك خااق ههههههه ريهام / ههههههههههههههه اي تمسخري يالشينه .. رنيم ببراءة / لااا رهومااا نستني ... ريهام التفتت عليهاا بسرعه ولمتها / امووت بالبراااااااءة انااا رنيم / ههههههه وحشتيني والله .. ريهام / وانااا اكثر .. << يلاااا ادخلواا حـــياكم ..وخذوا راحتكم لا ماما ولا بابا فيه .. الكل / هههههههههههه ندى / وابوك مايمل من السفر ؟ ريهام / الا جا البارح واليوم اخذ ماما وسافروا سوااا ينقال عنهم مشتاقين لبعض ههههههههههه لميس / هههههههههههههه امووت انا عالرومانسية .. ريهام / اسكتي ماما بالموت قبلت تروح معه .. آل ايه عندها عزومات هنا وماتقدر تروح وتنكسل كل شي .. الكل/ ههههههههه هههههههههههه ريهام جلست جنب ريناد ولزقت فيهااا ريناد عدلت جلستها وبعدت شووي ريهام همست لها / مااحطيت عطر اللي تقرفي منه .. ريناد اكتفت بأبتساامه ندى / طيب قولي لنا كيف كانت ايامك من دوونااا ريهام / والله طفش .. مع وجهكم كلكم رحتوا وخليتوني وحيده .. لميس / ياااحياااااااااااااتي .. رنيم / لااا المرة الجاية ماراح نروح الا انتي معنااا ريهام / فدييييييييت اللي يفهموووا علي .. فجأة يدق جوال ندى ... ريهام / اكيد المجنون عمااد .. ندى ناظرت الجوال وشهقت ../........... الكل / منووو ندى تناظر ريناد وبخوف / .. اهي .!!.دقت وش اسووي ؟ ! ريهام / منووو ؟؟ طبعا ريناد ولميس ورنيم فهموا عليهااا لميس / رهوماا اصبري بعدين نفهمك .. رنيم / لا تردي عليهااا خليها تنقهر اكثر .. ريناد / رنيم معها حق .. لاتردي طنشيها ..ولو تقفلي جوالك احسن .. ندى بسرعه قفلت جوالهااا ورمته على جنب .. ريهام / ؟؟ فهمووني وش السااالفه ؟؟ ::::::::::::::::::::: عبدالله ينادي بصوت عالي / خلوود ..... قلبي .. خلود طلعت من المطبخ / هلاااا قلبي عبدالله / خلااص كل شي اووكيه .. انفضيها نفض قبل لا نسفرها بكراا خلود / اششش لا تسمعك .. عبدالله / ههههههههه وينهاا هي ؟ خلود / جت لي المطبخ وطردتها .. قلت لها انا اللي راح اطبخ وانتي روحي غسلي الملابس .. عبدالله / احسن .. لا تخليها تجلس بدون شغل .. خلود / هههههه لا تخاف ابطلع روحها قبل لا تمشي .... عبدالله بأبتسامه تذبح / كل هذا لأنك تغااري علي .. خلود بثقه / اغار عليك لأني احبك .. عبدالله جذبته الكلمه وقرب منها اكثر ولمها بحظنه وبصوت قريب للهمس / احبك .. احبك .. احبك .. خلود حست بحرارة بجسمهااا وبحياا / عبدالله .. ماتبغا عشااا ؟؟ عبدالله وهو متعلق بأحظانها / لاااا بدري عالعشاااااااااا ::::::::::::::::::::: (دانه ) ( وبعد هذي قفلت جوالهااا ... بسيطه يااندى ماراح اتركك .. وربي راح تندمي لأنك ارتبطتي بعماد ... ) الا يدق جوالهااا .. دانه / اففففف هذا وقتك انت الثااني << داق عليها خويهاا دانه من دون نفس / الوو راشد / هلاااا باللي ناسيتنااا والله دانه تتصنع البسمه / اهلييين .. راشد / ويينك ماتبيني ابد ؟ دانه / والله انشغلت مررهـ بس اوعدكم على نهاية الأسبوع انا عندكم راشد / جد .. بتنور الشقة من جديد .. دانه / هههههه منورة بوجودكم ... ::::::::::::::::::::::: في بيت ريهام .. الكل / هههههههههههههههههه ريهام / وربي طفشته .. تخيلوا يقول اول مرة اشوف مريضه تتمسخر كذا لميس / هههههههههههههههههه وهو الصادق اجل حد يتكلم معه كذاا ريناد / بكرااا اجل بتروحي المستشفى ؟؟ ريهام / ايه اكيد .. بكمل هبالي عليه هههههههههه ندى / ههههههههههه تكفين صوري الحدث .. ريهام / وش قالوا لك اخبااار هههههههههه الكل / هههههههههههه رنيم / لا تلوموا ندى اليوم رايحه فيهاا هي .. ندى ( والله مو مني من اللي فيني .. الله ياخذك يالحيواانه شككتيني بعماد ) ريهام التفتت على ريناد / هااا وانتي وش جديدك مع نااصر ريناد / ههههههههههه شنوو نااصر مايليق له .. لميس / احسن خليها تصغره علشان يحلى بعينك .. ريناد / لااااااااا مستحييييل .. ندى / لا تعبوا نفسكم معهااا ترى ريناد صافطته على جنب .. ريناد بنبرة حزن / رهوومه تصوري يبغا يقدم الزواج .. !! ريهام فتحت عيونها للآخر / لااااااااااا عااد مو بكيفه .. لميس / لااا اجل من كيفه بكيفك .. ريهام بعصبيه / بكيف رنوودا ...يحمد ربه بعد انها قابلة فيه وراضيه .. ريناد بعصبيه / ومن قال لك انا انا راضيه فيه وقابله فيه .. خلااص تكفوون غيروا الموضوع ... تراني جد طفشت ... ريهام خاافت / سووري رنوود <<< وباستها على خدهااا ريناد حابسه دموعها بعيونها / طيب ممكن تغيروا الموضوع .. لميس / رهووم تراني جوعانه في عشااا ريهام / هههههههه اكيد يعني ابعزمكم على شيبس وعصير بس .. رنيم / هااا من وين عشااناا ؟ ريهام / تصوروا من كل مطعم طلبت شي .. ريناد / وليه كل هالزحمه ؟؟ ماكدونالدز يكفي .. ريهام / لاااا هالمرة مدلعتكم فيه مشويات ومعجنات ومقبلاات .. وغير الحلى .. رنيم / هههههههههههه والله شبعنا من الشوي هنااك .. خاطري والله اكل بيت .. لميس / ابشري رنووما بكرا عشاك عندي .. رنيم / ياابعد قلبي يااحسن زوجة اخ بالدنيااا ندى / هههههههه بدينا بالنفااق اللي مانحبه .. رنيم / ههههههههههه لا جد .. مع اني بالأول ماطيقها بس هاللحين كل شي تغيير لميس / ماالت عليك ولا عاد انا اطيقك ..والله كنتي مغرورة وشايفه نفسك كثيير .. رنيم تتنهد ( آآآهـ راحت ايام فيصل خلاااص !! ) :::::::::::::::::::: عصام جالس مع امه بالصاله ... عصام / يمه .. ام عصام / هلاااا عصام وهو مرتبك / وش راييك بشوق بنت عمي ؟ ام عصام انبسطت / شووق ؟ والله مافي احسن منها ماشاء الله جمال وادب واخلاق وغير كذا جامعية ..عيني عليها بارده عصام / ورنيم ؟ ام عصام / رنييم ؟ ليه تسأل عنهم سامع عنهم شي ؟؟ تكلم .. عصام / لااا يمه لا يروح بالك بعيد .. بس انا افكر انك تخطبي لي .. ام عصام والفرح بايين على عيونها / جد ..يمه ؟ تبغا اخطب لك من بنات عمك .. والله هذي الساعه المباركه .. عصام / يعني ماقلتي لي رنيم وش راييك فيها ؟ ام عصام / لااا رنيم بزر .. خلك على شوق احسن .. عصام / ههههههههههه رنيم بزر ام عصام / ايووه يعني شوق اثقل منها واحسها تناسبك اكثر .. عصام / اهااااا .. ام عصام / تبغاني اكلم خالتك .. عصام / لااا لااا مو هاللحين خليني افكر اكثر .. ام عصام / والله فرحتني ياعصام اخيرا بنفرح فيك .. وبتملى علينا البيت ونشوف عيالك ... عصام بأبتسامه عريضه / .. قريييب ان شاء الله :::::::::::::::::::::: بعد ماتعشوا الشله في بيت ريهام .. انبسطوا واستهبلوااا طبعا هم مايجي هبالهم الا لجمعوا بعد العشااا ريهام راحت شغلت اسطوانه لـ نانسي عجرم ( مافيش حاجه تجي كده اهدآ حبيبي كده وارجع زي زماااااان يابني اسمعني حدلعني تاخذ عيني كماااان ........... ) ورقص وهز مصرري على اصووله .. لميس / وعماااا علموووني ارقص مصري ندى/ ههههههههههههه خلااص تعلمي راقبيني وشوفي كيف .. ريهام تحااول ترقص مثلهم مو عاارفه / لااا خلاص خلونا نحط خليجي احسن .. رنيم / ههههههههههههههه طفشت ريهاام ريناد جلست عالكنبه / لااا خلاص انا تعبت .. ماني برااقصه ريهام شغلت لراشد الماجد (القلب سلم لك أمره في حالتي إنتا أدرى يلي حنانك و طيبك تنحط عالجرح يبرى شفاف يا نور عيني حبوب قلبك يبيني زهرة شبابي و سنيني تفداك ألفين مرة .... ) ريناد / لااا فيها راشد المااجد اقووم ارقص .. ندى / هههههههههههه عرفت لك رهووم وش تبي .. ريهام / هههههههههههههههه افاا عليك .. :::::::::::::::: الساعة 12 ونص .. بعد ماطلعوا من بيت ريهام .. ندى تذكرت جوالها مقفل .. دقت على عماد بسررعه .. عماد اول مارن جواله على طول رفعه .. ندى / الوو عماد بلهجة خوف / ويينك يااقلبي .. ليه مقفله جوالك ؟؟ ندى ببرود / امم مادريت انه فااضي ..ومو مشحون .. الا ليمن رجعت من بيت صاحبتي ريهام .. عماد / اهااا .. والله قلبي انشغل علييك .. ندى / سلاامة قلبك .. عماد / طييب مشتااق لك ممكن اجي .. ندى / اووكيه حيااك ..انتظرك .. عماد تحمس / ثوااني وانا عندك ..يلاااا باي .. ندى اول ماسكر منهاا ( اووف وش اسووي ؟ !! احكي معه ولا لاااا .. ) :::::::::::::::::::: ريناد جالسة عاللاب توب وضافت الإيميل اللي بالمسج .. ( ياارب عنده الحل ويفكني من بو وليد يااارب ) ::: اول ماجت لراكان الأضافه بالماسنجر .. عدل جلسته وانبسط مررهـ راكان ( ياابعد قلبي والله .. ) ريناد مرتبكه مرره .. وتنتظر منه يكتب لها اي شي .. ( النايف ) / صباح الخير ريناد وهي مرتبكه كتبت .. (بنوته كيوت ) / صباح النور .. (النايف ) / اخبارك بنوته ؟ (بنوته كيوت )/ كويسه .. هاا تبغا تساعدني ؟ راكان ماات ضحك / ههههههههههههه طيب اصبري خليني اتنفس .. (النايف ) / ايووه بس بالأول ليه انتي تبي تنفصلي منه ؟ (بنوته كيوت ) / اممم انا بكون معك صريحه للآخر بس بلييز ساعدني .. ( النايف ) / ابشري .. من عيوني .. ( بنوته كيوت ) / بصراحه ............. وحكت له كل حاجه .. من طقطق للسلام عليكم .. راكان ( يااقلبي ..عليك .. ليه كذااا وش ذنبك انتي ؟! الله ينتقم منك يابو وليد .. مابغيت تاخذ الا ريناد .. ) (النايف ) / طيب هو ماحكى لك متى يبغا الزواج ؟ ( بنوته كيوت ) / الا كلمني قبل شويه وقال انه الشهر الجاي ... وش اسوي سااعدني ..بليييييز راكان ( آآآآآآهـ لا تترجيني كذااا مااقدر اناااا على ترجييك .. ) (النايف ) / اووكيه اول حاجه انا بقول لك شي طيب .. ( بنوته كيوت ) اووكيه .. وش راح تقوول ؟؟ :::::::::::::::::::::: |
:::::::::::::::::::::::: [size=5](النايف ) / اووكيه اول حاجه انا بقول لك شي طيب .. ( بنوته كيوت ) اووكيه .. وش راح تقوول ؟؟ ( النايف ) / اممم حبيت اكون معك صريح مثل ماكنتي معي صريحه .. بس بصراحه خاايف انك تزعلي مني او تاخذي موقف مني .. ( بنوتة كيوت ) / طيب .. وش راح تقوول ؟؟؟؟ >> ريناد ( وش فيه ؟؟ وش اللي بغى يقوله .. وش اللي راح يزعلني !!) ( النايف ) / وعــــــــــد ؟؟ ( بنوته كيوت ) / ايووهـ وعد .. << راكان / اقوول لهااا ولاا ؟؟ بس لازم تعرف . اليوم ولا بكرااا .. ( النايف ) / اول حاجة انا اعرف من تكووني ومن بنته .. علشان كذا راح اسااعدك للنهااااااااااية .. <<ريناد اول ماقرأته .. شهقت / لااااااا كيف يعرفني ؟؟ اهئ اهئ ( النايف ) / وييييييييييييينك !! ( بنوته كيوت ) / مـــعك .. بس ماقلت لي من وين تعرفني ؟؟؟ وش اللي يثبت انك تعرفني من جد !!! ( النايف ) / وانتي بعد تعرفيني !! << ريناد / !!!! ( بنوتة كيوت ) تراااك لعبت بأعصاابي والظاهر ماتبغى لا تساعدني ولا شي .. وانا الغلطانة ياللي اخذت ايميلك .. << راكان / ههههههههههه لحظة .. ( النايف ) / لاااااااا والله مو قصدي .. طيب اسمعي ... ( بنوته كيوت ) / وبعدين معك .. راح تحكي وش اللي عندك ولاااا .. ( النايف ) / طيب ..بصراااحه اممممم معك راكان .. اخو صاحبتك رنيم .. <<< راكان / ياااويل قلبي .. نفسي اشوف ردة فعلك ..بهاللحظة <<< ريناد / !!!!!!!!!! معقووله ؟؟ لااااااااااااااا ماني مصدقهـ راكان اخو رنيم !!! ايه جد هو الناايف يؤؤؤؤؤ منحرجه منه وش اقول له هاللحين ..!! راكان حس انها تأخرت بالرد عطاها اشارة تنبيه .. ( النايف ) / وينك ؟؟ زعلانة مني !! اذا زعلانة انا آآآآآآآآسف والله مو قصدي اضاايقك وازعلك .. ريناد مااهي مستوعبه ولا هي عارفه وش تكتب !! ( بنوته كيوت ) / جد .. انت راكان !! ( النايف ) / ايه .. اكيد .. ريناد سووري اذا ضايقتك او أي شي .. ( بنوته كيوت ) / لاااا ماني زعلانة ولاني متضايقه ..بس مستغربه شوويه .. ريناد ( هاللحين انااا احكي مع راكان ؟؟ لااااا ماني مستوعبه شي ) :::::::::::::::::::: وصل عماد البيت واول مافتحت ندى الباب واستقبلته .. عماد ومعه باقه ورد جوري / مسااااااااء الجوري ندى قلبها ينبض بقووهـ ومو مصدقه اللي جنبها هو عماد .. ندى ببرود / اهليين مساء الورد .. عماد قرب منها اكثر وباسها على خدها ولمهااا ../ وحشتييييييييييييني موووت .. ندى وهي مرتبكه / واناا اكثر .. بعد عنها عماد وعطاها الورد / خذي يااحلى جوري بالدنيـــــــــــــا .. ندى حمرت خدودهاا اخذته منه وبأبتساامه / تسلم كلك ذووق .. عماد / طيب راح اظل واقف جنب الباب .. ندى انتبهت انهم جنب الباب .. / لاااا حيااك تفضل .. مشوا سوى ودخلوا .. الصاله الداخليهـ .. ندى واقفه وهي مرتبكه / عمااد عن اذنك شوويه ثواني ورااجعه .. عماد بأبتسامه / اووكيه قلبي مو تتأخري .. ندى بأبسامه صفرا / اووكيه ... وراحت تركض صعدت فووق ودخلت غرفة ريناد .. ريناد اول مادخلت ندى ارتبكت مرره .. ندى / آآآآآآآهـ رنوود جااا وش اسووي محتارة احكي معه ولااا ريناد بأرتباك / ليه .. محتاااره .. اذا الحيوانه مادقت ثانيه لا تحكي معه .. ندى / خاايفه يكون كلامها صدق .. ريناد قربت من ندى / يااقلبي ندى لاتخااافي روحي جنبه هاللحين ..وخلك ريلااكس .. <<< راكان عطاهااا اشارة تنبيه بالماسنجر !!!!! ندى انتبهت / من تحكي معه بالماسنجر ؟؟ ريناد / هااا .. بعدين احكي معك .. رووحي لعمااد لا تتأخري عليه ومثل ماوصيتك طيب .. ندى / اووووكيه .. ::::::::::::::: بعد ماطلعت ندى .. ريناد توجهت للاب توب ( بنوته كيوت ) / سوووري راكان طولت عليك .. ( النايف ) / لااا خذي رااحتك .. ( بنوته كيوت ) / طيب .. انا راح احاول احكي معه .. ويارب يقدر موقفي .. ( النايف ) / ان شاء الله .. والله انك صعبانة علي .. وماتوقعت ابد تكوني مخطوبه .. واللي صدمني انك مخطوبه لناصر العالي بو وليد ..!! ( بنوته كيوت ) / ايوااا .. راكان حاسة اني مرتااحه ومبسوطه مرره .. وحاسه انك تقدر تساعدني .. << راكان يتنهد / وانا وش اللي يهمني غير رااحتك يااقلبي ( النايف ) / ياارب دوووم مرتااحه واذا تبي أي شي انا حااظر .. ( بنوته كيوت ) / تسلم والله .. ::::::::::::::::::::: (دانه) متوعده بعماد وندى والا تخرب عليهم حياتهم .. في قلبها حقد كبير عليهم وخاصة على عماد .. اللي كان روحها وقلبها وعقلهااا ... تبغى تهدم حياته مثل ماهدم حياتهاااا بثواني .. دانه اخذت جوالها .. وبدلت الشريحه وفتحت جوالها وبدت تحوس بالأرقام .. ::::::::::::: عماد وهو ماسك ايد ندى / ندووو ندى ( ياحلاااتها من فمك وربي اشتقت لك ) وبأبتسامه جذابه / هلااا عماد / حبي خلاااص قررت اعجل زواجنااا ندى /؟؟ ( ليكون علشان هالموضوع !! وخاايف انه ينكشف !) عماد / قلبي وييين رحتي ! ندى التفتت عليه بسرعه / اممم جد ؟ عماد بلهفه وهو يناظر عيونها / ايه بصراحه مو قادر اصبر اكثر من كذاا خلااااص ملكتي قلبي وعقلي وروحي ...و... ندى عجبها اسلوبه / هههههههههه بس كفاية اخاف تنجن بعدهااا عماد بنفس النظرة / وانااا للحين ماانجنييت .. انا خلااص انجنييت فيك .. ندى حمرت خدودهااا من الحيااا وحاسه ان نظراته بتذبحهااا / سلااامتك من الجنوون يااقلبي .. << الا يدق جوال ندى !!! بنغمة كلاسيك هاااادئه ... ندى بأبتسامه جذابهـ / لحظة شوويه .. اخذته من جنبها وناظرته الا تنطفي ابتسامتهااا واحتارت ترد ولا لاا !! عماد انتبه ان ندى مرتبكه وهي تناظر الجوال / وش فيك ؟؟ من اللي دااق ؟ ندى وهي مرتبكه / هااا لحظة ارد ... ندى بصوت وااطي / الوو << دانه / هلاااااااااا والله .. اخيرا رديتي وسمعت هالصوت !! ندى وهي مرتبكه / انتي وش تبيين مني ؟؟ دانه / هههههههههه عماد جنبك صح ؟؟ ندى استغربت / ايييش ؟ دانه بخبث / حكيتي معه ولااا لساااااااا ؟؟ انصحك تحاكيه هاللحين وهو بجنبك .. علشان لا يلف ولا يدور .. ندى وهي معصبه / جد قليلة ادب ..وانتــ عماد شافها معصبه وسحب الجوال من اذنها وعلى طول تكلم / الووو دانه ضحكت بخبث / هههههههههههههههه وسكرت ... عماد فوق راسه الف علامة تعجب وتعجب ناظر الرقم ( داااااااااااااااانه ) ندى وهي تناظر عيونه وبخوف / عمااااااااد عماد بسرعه وبعصبيه / وش تبي فيك ؟؟ ومن متى وانتي تحكي معهااا ؟؟ ندى حابسه دموعها لا تطيح / انت تعرفهاااا ؟؟ عماد بعد مابلع ريقه / جاااااوبيني ... ندى خاايفه ان الكلام اللي سمعته كله جد .. ومو خايفه الا تأكدت خلاااااااااص .. :::::::::::::::::::::::::: ريناد بعد ماطلعت من النت انسدحت على سريرها .. وتغطت بالغطا الوردي ..النااعم ..وقبل لا تستسلم للنوم جات بمخيلتها صورة راكان وهو يناظرها يوم هم بالبحر .. ( آآآآآآهـ .ياليت راكان يكون صاادق بحكيه معي .. ويكون جااد ويقدر يساعدني .. وافتك من بو وليد .. لكن بابا !! ؟؟ آآآآآآآهـ يابابا ليه كذاا ليه تجبرني على حاجة انا ماابغاااهااا ليه ؟؟ التفتت الجهة الثانية ناظرت بصورة امها اللي على الكومدينه ومدت يدها بسرعه واخذتهااا ومسكتها بأيديها الثنتين .. وهي تناظرهااا ( ماااااااامااااا بلييييز ردي علي ... انا يالي عملته صح ولا خطأ .. صح لما احكي مع راكان كل شي ؟؟ ولا خطأ ؟ صح لما ارضى واخضع لبابا ولبو وليد ؟؟ ولا خطأ ؟؟ ماما انا مجبوره .. ومحتارة وش اسوي .. <<<< نزلت دموعها بحرارة .. ودخلت بنوبة بكااا اليم ومرير .. ماما اشتقت لك.. اشتقت لصوتك .. اشتقت لأبتسامتك .. اشتقت لأحظاانك .. بلييييز ماما خذيني معك ماعدت اطيق اعيش من دونك .. حياتي مالها معنى من دوونك .. ماما .. اسمعيني . جاوبيني علميني الصح من الخطأ .. ماما ردي علي بليييز .. وربي قلبي مووجوع مقهوور ومكسور ومحد حاس فيني .. كل ليلة ابكي من حرقة قلب .. وكل يوم اشوف بنظرات الكل الشفقه والعطف .. ماما ترضيها علي .. ماما انا مريضه مثلك .. ابموت وارتااح .. علشان اجي لعندك وانام بحظنك .. ) غمضت عيونها مستسلمه للنوم وهي لامه صورة امها بحظنها ::::::::::::::: وبالصالة الداخليه .. عماد بهدوء / فهمتي هاللحين ؟؟ ندى بعصبيه / شنو اللي افهمه .. عمااد انت كذاب وخااين وما عماد مسكها بذراعها بقووه / انااا مو خااين تسمعي مو خاااين .. ندى بنفس النبره وهي تتنفس بقووه / وش اللي تسميه هذاا ؟؟ هااا انا سمعت كل شي بأذني وانت اعترفت لي بنفسك .. عماد وهو ماسكها بقووه / يالغبيه .. هذا كان مااااااااضي تعرفي كيف ؟؟ مااضي وانتهى .. خلاااص انا هاللحين ماعاد يهمني الا انتي وبس .. ندى بسرعه وبصوت عالي / كذااااااااااااب عماد ترك ذراعها ببرود / ندى حابة تصدقيني كان بهااا مو حابه مشكلتك .. بس اسمعيني كويس هالدانه ماتبغا الا تخرب بيني وبينك وانتي بهالصراخ والعناد راح تخليها تنتصر وتحقق اللي تبغااه ..انا عارفها كوييس .. ومستحيل انسى وش اللي تبغاه .. ندى بأسلوب تمسخر / ماشاء الله عليك ومانسيتها وهذا انت تاركهااا على ماتقوول وماتحاكي معهااا صار لك اكثر من 6 شهور .. عماد وصلت معه وعصب / ايه مانسيت اسمها لأنها احقر وحدها عرفتها ... تعرفي هي مين بالضبط ؟؟ ندى وهي تهز رجولها بتوتر وبعصبيه / مييين ؟؟؟ عماد /.. دانه تصير بنت خالة اختك .. ريناد دانه عدلت جلستها وفتحت عيونها للآخر / دااااااااانه ..؟ بنت خالة ريناد انت متأكد ؟؟ عماد / وانتي بذكائك بتخربي اللي بيننا علشان تخليها تنتصر وتنفذ كل خططها .. ندى دمعتها نزلت من جديد لكن بألم وقهر من قلب / اكرهك .. اكرهك .. عماد جات له هالكلمه مثل السم .. مثل الخنجر بصدره .. ماتحمل يسمع اهانات منها اكثر .. طلع من عندها وهو معصب .. وندى ماتعرف الا تقول ../ اكرهك .. انت كذاااب .. مااحبك .. واول ماطلع ندى صعدت فوق بسرعه .. واول ماصعدت دخلت غرفة ريناد ... تقدمت وهي تمشي الا ان وصلت لعند ريناد ... لعند السرير بالظبط ندى شالت الغطا من على ريناد بعصبيه .. ريناد ارتاعت وهي ماتحب هالحركه اساسا وبصوت مبحوح ومبين فيه النوم / وعماااا ندووش وش تبيين ؟؟ ندى وهي تناظر ريناد وبعصبيه / احكي مع بنت خالتك تبعد عني وعن عماد ترى والله ماراح يكون موتها الا على ايدي هذي ..<< وهي ماده يدها بقهر ريناد خافت من لهجتها المعصبه واتكت عالمخده / ندى وش تقولي ؟؟ ماني مستووعبه اهدي بلييييز .. ندى وهي مقهورة مسكت بيجامه ريناد من فوق عند رقبتها / دانووه بنت خالتك هي اللي كانت تحاكيني وهي ياللي كانت مع عماد .. ريناد شهقت / ندى من جدك .. ؟؟ ندى شالت يدهااا من بيجامتها وبعصبيه / ابعديها عني تفهمي ولا لااا ريناد قلبها ينبض بقووه خاايفه مرره من عصبية ندى اول مرة تشوفها بهالشكل .. ولاااا تعصب عليها هي .. ريناد وهي تتنفس بسرعه / اووكيه .. ندى اهدي طيب .. ندى بعصبيه / مالك دخل فيني .... احكي معها تبعد عني فااهمه .. وبسرعه مشت وطلعت من غرفة ريناد وتوجهت لغرفتهااا ودخلت بنوبة بكااااااااء .. ريناد اول ماطلعت ندى دمعوا عيونها على خدودها الوردية النااعمة .. ( ليه كل هذااااااا ؟؟ ليه كل هذا يصير لي انا بالذاات .. يارب ليه احس اني مالي حد بهالدنيااا ابد ) :::::::::::::::::::::::: الصباح الساعة 8 ونص .. راكان صحااا وهو مبسووط للآخر يحق له ريناد فتحت قلبهااا له وش يبغا اكثر من كذااا .. نزل تحت وهو مرووق .. لقاهم جالسين عالطاولة يفطروا راكان بأبتسامه عريضه / صبااااااااااح الخير ام هشام ورنيم وشوق / صبااااااااح النور شوق / وش عنده ركوون مرووووق راكان التفت على شوق / ركووون بوجهك .. اولا .. ثانيا ليه تنقهري لما تشوفيني مرووق ؟؟ شووق / اناااااااااا ؟؟ راكان / هههههههه ايه رنيم / مااعليك من شوااقه تعاال افطر معنااا يلااا راكان دنى الكرسي وجلس .. / رنيم عطيني العصير من جنبك ام هشام التفتت على راكان / هااا احكي لنا وش فيك من رووق من الصبااح ؟؟ راكان توهق / هاااااا .. حتى انتي يمه بتحسديني ؟؟ ام هشام / انااا ابد ..بس علشان نرووق حنا بعد راكان / ههههههههههههه اموووت على لقاافتك يمه رنيم وشوق / هههههههههههه ام هشام ينقال عنها اخذت بخاطرها / انا هاللحين الملقووفه .. ماعليه ياراكان ..<< وصدت على جنب راكان / يمه زعلتي .. مااقصد والله .. رنيم / ماااما خلي عندك رووح ريااضيه شوق / وتقبلي الوضع بكل رحاابه صدر راكان / ياحنوون رد علينااا ماتسوى كلمه ام هشام ابتسمت من قلب / مشكلتي مااقدر ازعل عليك .. شوق تصاافر ورنيم تصفق راكان / يااقلبي والله << التفت على رنيم وشوق / شهيـــــــــه انتم وين حنااا فيه شوق / بالبيت ههههههه رنيم / لا بغرفة الطعام هههههه راكان / لااااااااااا الظاهر مو بس انا المروق الكل ماشاء الله الكل / ههههههههههههههههههه ::::::::::::::::: ندى بغرفتها ناايمه .. بعد ماعرفت حقيقة زوجها اللي تظنها للهالحين له علاقه مع دانه .. نامت بألم وقهر .. فتحت عيونها بتثاقل ...والتفتت للجهة الثانية ( آآآآفففف الله يااخذك ياعماد وياخذ داااانوه معك .. حساافه الثقة اللي عطيتك ايااهااا .. والقلب اللي سكنته وتربعت في عرشه .. ) حست بصداااع قووي .. ( آآآآآآآهـ يااراااسي ... ) نزلت من السرير ..ودخلت الحمام اخذت شاور عالسريع وبدلت وقبل لا تنزل تحت راحت غرفة ريناد .. كعااادتهاااا وقبل لا تفتح الغرفه تذكرت اللي صاربينهم البارح .. ندى ( يااويلي ليه انا صارخت على رنوود كذااا ) وفتحت الباب بسرعه .. ندى / ريناااااااا وينهااا ؟؟ رنوود انتي بالحمام ... فتحت الحمام مالقت حد .. وطلعت برى الغرفة ..ونزلت تحت .. لقت امهاا بالمطبخ .. تشرف على الفطور .. ندى من دون نفس / صباح الخير ماما ام عبدالله بأبتسامه / صباااح النور والسرور الورود .. ندى / اووه ليه كل هذااا ام عبدالله / علشان بنتي وحبيبتي ندووو ندى / ماما ويين ريناد ؟؟ مانزلت فطرت ؟ ام عبدالله / لااااا تلاقينها تتروش .. ندى / لااامو بالحمام .. انا قبل لا انزل مريتها مالقيتهااا ام عبدالله / جد ؟؟ وينهااا .. روحي شفيها يمه يمكن بالحديقه .. ندى / اووكيه وطلعت الحديقة تدور عليهااا .. ندى ( هذي ويين رااحت ؟؟ معقوله تطلع برى البيت وماتخبر حد ؟؟ ) دخلت داخل ودقت عليها بسررعه لقت جهازها مقفل .. ندى بخوف / هذي ويين راحت ؟؟ ام عبدالله / هااا وينهااا ؟؟ ندى / جهازها مقفل والظاهر طالعه لأن السيارة مهوب فيه ام عبدالله / طيب ندى دقي على كومار وأسأليه .. ندى بسرعه اخذت الجوال ..ودقت على السواق .. ندى بسرعه / كومار .. مس ريناد طلعت بالسياره ؟ طيب وين هي رووح ؟ ايوااا مافي بيت يعرف .. طيب هي وينها ؟ اووكيه اول مايرجع مس ريناد خليها يسوي الو طيب .. ام عبدالله بخوف / هااا وين راحت بهالصبااح ؟؟ ندى وهي ماسكه الجوال وسرحانه / مااااادري :::::::::::::::::::::::::::: ترررن .. ترررن .. ترررررررن ام حسام فتحت الباب بهدوء ../ ريناااااااااااد ريناد وهي معصبه دخلت دااخل بسررعه .. ريناد / خالتي وين دانوووه ؟ ام حسام وهي مستغربه / داانه ؟؟ وش فيهااا وش تبين منهااا ؟ طيب ليه معصبه اجلسي .. ريناد تصاارخ بقهر/ داانووه .. داانه انزلي .. الا تنزل دانه من الدرج .. دانه / وش هالصرااخ خير ان شاء الله << شهقت / ريناد ؟ حسام صحا من النوم ..عالصراخ وطلع بسرعه من غرفته .. حسام اول ماشاف ريناد بوسط الصاله واقفه / ريناااااااااااد ؟؟ ريناد التفتت عليه بسرعه .. وبسرعه مشت وقربت من دانه عند الدرج .. دانه بكبرياء / خير وش تبين ؟؟ ريناد معصبه ونفس الشي خايفه من حسام اللي تركته وراها .. / ابعدي عن اختي ندى .. ويااويلك من حكيتي معها ثاانيه .. حسام وام حسام يناظرون وهما مستغربين / ؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!! دانه بأستهتار / يااويلي .. وش اللي تقدري تسويه .. ينقال عنك تهددي .. وبجديه / اعرفي من تحااكين .. ومن اللي قدامك ... ريناد وصلت حدهااا / دانووه .. ابعدي عنهااا اتركييهااا بلحالها .. انتي مالك دخل فيهااا ليه تبغي تخربي عليهااا ليه منقهره منهااا .. حسام هنااا تدخل وقرب من عندهم / وش صااير وش السالفه ماتفهمووني ؟؟ دانه تكمل حكي وبعصبيه / رينادوه اطلعي احسن لك لاتخليني افتر عليك مره ثانيه .. ام حسام قربت من عندهم / وش فيكم !!! اهدي انتي معهااا ريناد بعصبيه اكثر وبان حتى من صوتها اللي انبح من القهر / ماتقدري يالقذرهـ .. دانه بهاالكلمه حست انها جد قذره لأنها فرطت بأغلى شي عند هاااا الا تمد يدهاااا وبقووهـ على خد ريناد .. كف على خدهااا النااعم من دانه .. ريناد تألمت من الكف اللي ماتدري من وين جااهاااا وحطت يدها على خدها بسرعه ..وهي تحاول قد مافيها تحبس دموعها لاااتنزل .. حسام بعصبيه قرب من اخته ودفعها ورااا / وكسر ان شالله .. انتي تمدي يدك عليهاا .. ام حسام / استحي على وجهك وهذا هي ببيتك .. وتضربيها قدامناااا و .. و.. ريناد شالت يدها من خدها اللي صاار احمرر من الكف اللي اخذته وبصوت مبحوح مقهور / تبين اعلم اخوك وش صار لك ؟؟ ولا تبين اعلمه عن سواد وجههك ولااعن الشـ فجأة دانه تقرب من ريناد واول مرة حد يشوفها كذاا مرتبكه وتحط يدها على فم ريناد / اسكتي .. قلت لك اسكتي ..انتــ ريناد تحاول تبعدها عنها مو قاادره ../ امممم امــــ حسام مد يده وسحب ريناد من ذراعها بقووه وخلصها من دانه ريناد وهي تتنفس بقووه وبسررعه ... حست نفسها بقرب حسام .. اقشعر جسمهااا بسرعه وتقرفت منه وبعدت / اكرهك .. اكرهكم وطلعت من بيتهم بسرعه لحقها حسام / ريناد .. ريناد .. اصبري .. وش فيكم علميني ؟؟؟ ريناد حطت يدها على اذنها ماهي متقبله منهم أي شي .. وهي تمشي / اكرهك .. اكرهكم كلكم .. الا ان وصلت السياره .. فتح السواق الباب وركبت بسرعه .. كومار ركب قدام وسكر الباب .. ريناد بصوت مبحوح / حرررك بسررعه وش تنتظر حسام اول مامشت سيارتهاا دخل اللبيت يركض .. ام حسام وهي ماسكه يد دانه بقووه / انطقي .. وش اللي بينك بينهاا ؟؟ انتي وش سويتي ؟؟؟ حسام دخل بعصبيه وقرب من دانه مسكها من شعرها / شاللي بينك وبينهااا .. احكي ؟؟ دانه / ابعدوا عني ... روحوا اسئلوها انا وش دخلني .... حسام بعصبيه / شنو وش دخلك .. طيب وش كانت تقصد لما قالت تبين اعلم اخوك سواد وجهك ؟؟ دانه بلعت ريقهاا وبنفس الأسلوب / ماادري .. مادري عنهااا .. حسام وهو يضرب في اخته وحاس ان كلام ريناد في شي يمس السمعه والشرف .. / يالحيواانه .. من سمعت عنك شي والله لأذبحك بيدي .. ام حسام / خلاااص .. اسكت انت معهااا ...جننتوني .. حسبي الله عليكم .. دانه بعد مااكلت ضرب بجسمها طلعت من الصاله وهي تركض وحبست نفسها بغرفتها .. ::::::::::::::::::::: ريناد مو مستوعبه كل الي صااار .. وهي بالسياره منشغله بالكلينكس وتمسح دموعهااا ... كومار / مس ريناد هزا مس ندى يبغاك زروري ..يقول كلم هوا جوال الحين ( ريناد .. ندى تبغاك ضروري كلميها جوال هاللحين ) ريناد سمعت وش قااال .. ( ندى ... آآآآآآهـ ياندى .. ياليت تقدري اللي صاار.. مو جاية لي البارح مصحيتني من نومي .. وتصارخي علي ) الا توقف السيارة .. وصلوا البيت .. فتح لها الباب .. ريناد نزلت ببطئ .. ودخلت دااخل .. واول مافتحت باب البيت الداخلي .. ندى نطت من مكانها بسرعه وتوجهت للباب .. / ريناااد وينك وين رحتي ؟ ريناد وهي منزلة راسها / اللي تبغيه صاار .. دانه ماراح تقرب منك ولا من ع ـــ عماد .. ندى وهي تناظرها شهقت ورفعت راسها بيدها بسرعه / ريناد وش فيك .. من اللي عامل فيك كذااا .. الا تقرب ام عبدالله / ريناد وش فيك ؟؟ شالأحمر اللي بوجهك ؟؟ ريناد رفعت راسها ونزلوا دموعها بسررعه على خدودها وهي تتشاهق بالبكي / اهئ اهئ اهئ اهئ ام عبدالله وندى خافوا عليهااا اكثر .. كل وحده منهم تفكر بشي .. ام عبدالله قربت من ريناد ولمتها بحظنهااا بقووه / ريناد احكي من اللي عمل معك كذاا .. انتي وين رايحه ؟؟ ندى وهي حاسة بالذنب / ماما ندى رايحه بيت خالتهاا ام حسام ام عبدالله شهقت ومسكت ريناد بزنودها / ليه رايحه ؟؟ وش تسووين ؟؟ ومن اللي سوى فيك كذاا ؟؟ هاا تكلمي .. ندى مسكتها وسحبتها لداخل وجلستهااا ندى تنادي / تينااا .. تينااا عطيني مويه بااارده بسرررررعه ندى جلست جنب ريناد بالضبط / ريناد انا آسفه .. والله ماكنت اقصد اللي حكيته معك البارح ...بس والله اعصابي تلفاانه .. ومالقيت قدامي غــ ريناد قاطعتها بصوت مبحوح ودموعها بوسط عينها / يرضيك كذااا << حطت يدها بمكان الكف / دانه ضربتني ..ياندى ... وكــ ندى ماتحملت تشوف اختها بهالحاله لمتها بقووه وبحنان / رنوود خلااص قلت لك آآآآآسفه ..ور..... قاطعتها ام عبدالله اللي جلست جنبهم / وش فيكم ؟؟ وش اللي صااير ؟؟ ندى تكلمي .. لا تخليني مثل الأطرش بالزفه ... ندى تناظر امها وهي مرتبكه / لااا ماما .. بس انــ ريناد بعدت عن احضان ندى .. وناظرت خالتهااا / انا متمشكله مع دانه بنت خالتي .. و... ام عبدالله / انتي مجنونه تروحي لهم لوحدك ؟؟ شوفي وش صار .. من اللي مد يده عليك ؟؟ ريناد بألم وبعيون مذبلها الحزن / دااانووه .. النذله <<< وحطت يدها على خدهاا / يألمني مرره ..يااخالتي .. ام عبدالله مسحت على خدها بحنان ونعومه / ياابعد قلبي ندى ماتحملت الموقف مشت من عنهم بسرعه وبكت من قلب .. تينا جاية ومعها المويه .. ام عبدالله اخذت الكاس ومدته لريناد .. / اشربي بردي على قلبك .. وهذي النذله اوريك فيهااا .. ريناد وهي تمسح دموعها بالكلينكس قربت الكاس من فمها وشربت وحست انها مهما شربت ماراح يطفي النار اللي بقلبهااا .. حطت راسها على كتف خالتهااا وغمضت عيونها العسليه .. ندى وهي واقفه عند المدخل .. ودموعها بخدهاا ( آآهـ كل هذااا مني يااارينااد .. كل هذا علشااني ؟؟ الله يااخذك ياادانه الفقر .. وربي راح ارد الكف ياللي عطتيه لريناد بكف بس اللي اتمناه كف من نوع ثااني ) دخلت ندى المطبخ واخذت ثلج ... ام عبدالله لساا تستجوبها / وليه وش هالمشكله ياللي تخليها تمد يدها عليك وين خالتك عنك ؟؟ ريناد وهي بنفس الوضعيه / هي مضايقتني بمكالمتها رحت اوقفها عن حدها وهذا كل اللي صاار .. ام عبدالله / انا اورييك فيها لأقول لأخوك عبدالله يتفاهم معهااا الحيوانه .. ريناد شهقت / لاااا خالتي .. خلااص انا ماعاد ابغا منهم شي .. خلوهم بحالهم علشان يتركوني بلحالي بعد .. ام عبدالله بنبرة تهديد / بس والله ياريناد من طلعتي مرة ثانية ورحتي لعندهم بدون ماتخبريني يااويلك .. شووفي وش صار منهم هذولا مايتأمن فيهم .. ريناد / اكرههم .. مااحبهم كلهم .. ام عبدالله ( انا مااقول هالكلام علشان اكرهك في اهلك ... بس مايهون علي اشوف البنت اللي انظلمت مني ومن ابوها تحتاج لكلمة حنية ومااعطيهااا .. تحتاج للحب وابخل عليهااا .. ) الا تدخل ندى ومعها الثلج .. ندى قربت من ريناد وحطت كيس ثلج صغير على خدهااا .. ريناد / آآآهـ .. ندى بهدوء / يلاااا الثلج راح يخفف الألم والأحمرار اللي على خدك .. :::::::::::::::::::::::::::: عماد بغرفته منسدح ومتأفف مرره من اللي صااار بينه وبين ندى .. اخذ جواله بسرعه ودق على دانه من دون تفكير .. دانه من صعدت فوق وهي تفكر وش تقدر ريناد تسويه ؟ ومتخوفه حسام يدري عن سواد وجهها وبلاويها الشينه .. الا يدق جوالهااا التفتت بسرعه وناظرت الرقم ... دانه ( هذاا عمااد !! وش يبغااا هو الثاني ؟؟ !! ) ردت عليه بصوت باين عليه الخوف / الو وو عماد / اسمعي .. لا انتي ولا عشرة من امثالك يقدروا يفقرقوا بيني وبين ندى .. انصحك نصيحه لوجه الله انك تبعدي عنها وتتركيها لوحدهااا لا والله اجي لعندك البيت واقابل اخوك واعطيه كل اللي عندي صورك ..وارسل له كل اللي عندي بالجوال وكل شي .. دانه وهي تسمع كل كلمه وكل حرف / يالنذل .. تبغاني اسكت وش اللي يضمن انك ماراح تفضحني ؟؟ عماد / لاااا ثقي وتأكدي .. انا ماراح اسوي هالشي دامك بعيده عني وعن ندى .. بس لما تحاولي تخربي بينااا اعرفي مصيرك ايش راح يكون .. دانه بنبرة رجااا / جد ؟؟ ماراح تفضحني ؟؟ بليييز رد علي .. عماد بثقه / ايه جد .. واحلف لك اذا تبين .. بس اهم شي انتي ياللي تعطين نفسك وعد انك ماتقربي من ندى .. وماتحاولي تخربي علااقتنااا عماد سكر الجوال قبل لا يسمع منها ولا كلمه .. ولا حرف .. :::::::::::::::::::::::::: الساعة 2 وربع الظهر عبدالله وخلود بعد ماتغدوا جلسوا عند التلفزيون عبدالله / ياااحلاااة خلوود اليوم مصلحه كل شي بنفسهااا خلود بأبتسامه حلوه / أي يااحلااتني .. وياحلاتك انت بعد .. عبدالله / اناااا ليه ؟؟ خلود بنفس الأبتسامه / ايووهـ .. لأنك سفرت العله اللي عندي ..الله يااخذها عبدالله / ههههههههههههههههههه خلود بجديه / والله مبسووطه حدي اليومـ .. عبدالله يتمسخر / خلاااص اسبوع الجاي راح اجيب لك خدامه غيرها تساعدك .. خلود شهقت / لاااااااااااااا علشان تساعدني وتلف عليك .. عبدالله / هههههههههههههههه خلود / أي اضحك انت وش عليك .. ::::::::::::::::::::::::::::: ( ريهام ) بغرفتها وطفشاانه مرره .. اخذت الجوال بسرعه ودقت على ريناد .. ::::::::: ريناد جالسة بطرف السرير وندى جنبها .. ندى / شنووو ياريناد اسامحه والله اللي سمعته كرهني فيه .. ريناد / جد ؟؟ يعني ماراح تحكي معه ؟؟ ندى / اممم والله ماادري محتااره اسامحه ولا لاااا ريناد بعتب / هاللحين متعبتني ورايحه لدانووه آخر شي تقولي محتارة .. بصراحة ماعندك سالفه .. ندى / لاااا مو قصدي .. بسـ الا يدق جوال ريناد ريناد اخذت الجوال من جنبها وناظرته/ ههههههه رهوومااا ريناد / هااااااااي ريهام / هااااااااااياااااااااااات اخبااارك ؟ ريناد ( اخبااري !! زفت والله ) / كويسه .. انتي اخبارك ؟ ريهام / طفشاااانه والله ... ريناد / ليه .. ماعاش من يطفشك وانااا موجودهـ ... ريهام / يااقلبي والله مافي حد بالدنيا فاهمني غيرك .. ويلوموني فيك ريناد / ههههههههههههه جد مجنونه .. ريهام / مجنونة مجنونتين هذا الشي راجع لي . ريناد / ههههههههههههه اووكيه .. ريهام بجديه / رنووده العصر بروح المستشفى وش راييك امرك علشان نطلع سواا ريناد / هااا .. لااا والله مالي خلق اطلع .. روحي وطمنيني عليك .. ريهام / خلااص اول ماطلع من المستشفى راح اجي لعندك .. وربي مشتاقه لك .. ريناد / اوووووووووكيه حيااك .. ريهام / اووكيه قلبي ... باااااااي ريناد بعد ماتركت الجوال بجنبها لقت ندى سرحاانه بعاااالم ثااني (البارحـة جيـت أفتكـر شـي ٍ تناسيـتـه .. و أحــن و أدري بيذبحني الحنين إن طاوع القلب و حكى مثـل الغريـب اللـي لـيـا جــا يـذكـر ديــاره يـجـن لـو مـا تذكّرهـا يـذوب .. و لـو تذكّـرهـا بـكـى !!) ريناد بصوت عالي / ندوووووو ندى ارتاااعت / وعماااااااااااا ريناد / ههههههههه ويين رحتي ؟؟ ندى بجديه / بنتظر منه الووو .. وابشوف وش راح يحكي .. ريناد / اهااا .. بس ندوو لا تخربي اللي بينك وبينه علشان وحده ماتستااهل .. ندى هزت راسها بأيه ../ اووكيه .. ندى / الااا تعااالي وانتي وش جديدك مع المسيو نااصر ريناد / ههههههههه مالت عليك .. ندى / لااا جد ماقال راح يجي ولا راح يطلعك اليوم ؟ ريناد / لاااا ماحكيت معه اليوم .. ومو طايقه اشووفه .. ندى / رنوود .. حنني قلبك عليه صدقيني راح تحبيه مثل ماهو يحبك ريناد شهقت / لاااا مستحيل .. مشاعري وقلبي مو له .. مو ملك لأي حد .. ندى / الله يهديك بس .. ريناد / ويهديك بعد .. ندى وريناد / ههههههههههههه ::::::::::::::::::::::::::: راكان بغرفته و اللاب توب .. بحظنه .. ( وينهااا وش فيها مادخلت ؟؟ هي قالت راح تخش الظهر !! يااارب حكت معه وفهمته على كل شي .. ) ::::::::::::::::: ريناد اول ماطلعت ندى اخذت جهازها وفتحته ... الا يدق جوااالهاا .. ريناد اخذته وناظرت المتصل ( قدري المحتوم ) ريناد ردت متأففه / الووو بو وليد / هلاااا بهالصووت .. ريناد بقرف / اهليين .. بو وليد / شلونج ؟؟ ريناد / كويسه .. بو وليد / اقوول عمري .. ريناد / ......... بو وليد كمل حكي / خلااص زواجنا يوم 17 من الشهر الياي .. حجزت الفندق وراح نسافر بنفس الليله وكل شي اوووكيه ... ريناد شهقت / لاااا ... بو وليد / شنوو اللي لااا ريناد وقلبها ينبض بقووه ومرتبكه / بو وليد افهمني ... انا مو لك .. ماابغاك .. تكفى اتركني لوحدي ... طلبتك .. بو وليد مو مستوعب اللي سمعه منها / ايييش اتركج ؟ وليه ؟ على أي اساس ؟؟ الا اذا تبين ابوج يدخل المخفر والسجن ماعندي مانع ريناد نزلت دمعه عى خدها بسرعه / لاااا ماابغا بابا ينسجن .. الفلوس اللي تبغاه منه اقدر اعطيك ايااهااا بس تتركني .. وتبعد عني بو وليد بخبث / ههههههههههه ليه طايحة على كنز ؟؟ وحتى لو دبرتي فلوس .. انا مستحيل اتركج .. خلااص انتي ملكي فاهمه ولا لااا ريناد بقهر / بس انا ماابغاااااااك ومستحيل اخليك تقرب مني .. بو وليد بجديه / انا مقدر وضعج بس لجيتي بيتج معاي اكيد بيختلف الوضع .. راح تتعودين علي .. ريناد بعناد / لااا ماراح تااخذني .. افهمني انا مابغاااااااااااااك .. اكرهك .. بو وليد بعصبيه / عاااد مو بكيفج .. تبيني ولا ماتبيني ... زواجنا الشهر الياي وبتيين غصبن عليج .. ريناد / حراااااااااااام عليك .. كيف ترضاها لنفسك تعيش مع وحده ماتبغااك .. بو وليد ببرود / عااااااااادي يااقلبي ارضاها ليش لااا ريناد بعصبيه / شنوو يعني غصب ..واصلا زواجنا من البدايه غلط .. ومو لازم يتم ابد .. بو وليد / لا تحاولي بأسلوبك تنرفزيني .. ترى والله آخذج من اليوم فااهمه ريناد / .................... بو وليد / فكري زيين وتركي عنج هالكلام اللي مايودي ولا يييب .. ريناد / افهمني .. انت مثل بابا .. كيف اتزوجك كيف ؟؟ بو وليد / ههههههه لااا يالدلوعه انا مو زي بابا ...الظاهر انتي معصبه اخليج اناا .. ريناد رمت الجوال عالسرير بعصبيه / آآآآآآآآآآففففف الله يااخذك وافتك منك .. دخلت الحمام وغسلت وجهها وجففته بالمنشفه وطلعت .. ريناد جلست عالسرير وحطت جهازها بحظنهااا فتحت الماسنجر لقت راكان موجود .. ريناد ( ويينك انت عني .. محتااااااااجه لك والله ) راكان اول مالقاها دخلت نط قلبه .. وعلى طول كتب لهاا ( Rakan ) / هلااااااا والله ( بنوته كيوت ) / اهليين راكان .. اخبارك ؟ ( Rakan ) / قلبي انشغل عليك .. هااا وش صار معك ؟؟ ( بنوته كيوت ) / راكان ممكن طلب .. <<< ريناد / محتااجه لك والله .. ( Rakan ) / آآآمري تدللي .. ( بنوت كيوت ) / امممممممم ابغا احكي معك جوال .. مو عارفه احكي هنااا وش صار .. <<< ريناد / يالله اكيد راح يقول عني جريئه .. بس والله حاسه اني ابغا اتكلم معه .. <<< راكان فتح عيونه للآخر / بس هذا اللي تبين .؟ ولااا يهمك ياارووحي .. طبعا هو يبغااها من الله .. انبسط عالآخر .. ( Rakan ) / طيب ................050 <<< ريناد اخذت جوالها بسرعه وسجلت الرقم .. ( Rakan ) / ريناد ممكن سؤال ؟؟ ( بنوته كيوت ) / ايواا اسأل ( Rakan ) / اول ماعرفتي اني انا راكان .. وش جا على بالك ؟؟ <<< ريناد ابتسمت ... وكتبت .. ( بنوته كيوت ) / اممم تذكرت انك انت ياللي نقلت دمك لي ..واللي صار يجري بعروقي .. هاللحين .. <<< راكان ( وحتى لو تبين قلبي اعطيك .. وراح اكون مقصر بعد .. انتي ماتدرين هاللحين وشو بالنسبة لي .. مستعد اعطيك لو تطلب عيوني ماملك اغلى من نظر عيني سواك ياعديل الرووح ماخابت ظنووني غيمة الاحزان انحتها سماك وانتهى عهد تلاشت به شجووني وطلت الافراح في لحظة لقاك مايجدد لوعتي واقسى حزووني غير عمر ضااع ماعشته معاك ) ( Rakan ) / اهااا طيب دقي .. انتظرك .. <<< ريناد ترددت تدق ولا لااا .. ( بنوته كيوت ) / اممم مو هاللحين .. ( Rakan ) / ليه ؟؟ <<< راكان / بلييز دقي مشتااق لك .. مشتاق اسمع دفاا صوتك .. <<< ريناد / وش اسووي ادق ولا لاا ؟؟ اخذت الجوال بسرعه وارسلت له مسج .. راكان اول ماسمع جواله فز والتفتت بسرعه وناظره .. وفتحه على طول لقى هالمسج .. اهليين .. ماادري وش اقول لك بالظبط .. محتاجه احكي معك .. انتظر اتصالك .. اختك / ريناد <<< راكان / اختك .. ههههههههه اووكيه مو مشكله دق على نفس الرقم .. ريناد شهقت / يؤؤؤ وش اسووي .. ريناد وهي مرتبكه / الووو راكان ( فديت هالصوت وراعيته والله ) وبنبرة حنيه / اهليين ... ريناد بسرعه / اسمح لي .. مااعرفت احكي بالماسنجر .. وربي خــ راكان قاطعها بأبتسامه / لااا لاا عاادي .. اعتبري اني انا اللي اخذت رقمك ودقييت طييب .. ريناد حست براحه / اووكيه .. راكان / طيب وش صار معك ؟؟ ريناد بنبرة حزن / خلااص مااظن تقدر تساعدني راكان شهق وبخوف / ليه ؟؟ يعني بتاخذيه ؟؟ ريناد فهمته وش صار بالظبط ... راكان يهديهااا / اسمعي .. لا تبكين .. ( تقطعي قلبي والله ) مااراح يااخذك .. وراح تشوفي .. ريناد وهي تبكي / لااا خلااص هو حجز كل حاجه وراح يسفرني معه ..الشهر الجاي .. خلااص ماني قادرة استحمل .. راكان بجديه / ريناد .. ريناد وقلبها ينبض بقووه اول ماسمعت اسمها منه / نعم .. راكان يهديها اكثر مع انه مو مقتنع من اللي يقوله / اكيد هو راح يفكر بكلامك وحكيك وضميره راح يأنبه وان شاء الله راح يتركك .. لا تخاافي .. ريناد بعد ماهدت وحست بكلامه انها ارتاحت / تعبتك معي ..والله راكان / لااا والله بالعكس ... تعبك رااحه .. ريناد بأبتسامه / تسلم .. ( الراحه ماعرفتها الا معك .. ) راكان / .......... ( احبك .. احبك .. ياليت تحسي فيني ..) ريناد /..............( ابغاك تدري وش قيمتك عندي ؟ ) مرت لحظة صمت من بينهم .. راكان / ويينك .. ريناد بسرعه / امم معك .. راكان بأبتسامه / اووكيه .. انا اخليك ترتاحي هاللحين طيب .. ريناد / اووكيه ...باااي راكان بسرعه / رينااد ريناد ( لاتناديني بأسمي مااستحمل ..!! ) وقلبها ينبض بقوه / ايواا راكان ( احبك ) / ..... اممم انتبهي لنفسك ريناد / اووووكيه .. :::::::::::::::: وبالمستشفى .. الممرضه تنادي بأسم ريهام .. ريهام وقفت / ايواا انا ريهام .. ودخلت معهااا غرفة الدكتور .. اول مادخلت الدكتور ابتسم .. ريهام ابتسمت من داخل الغطا اللي بوجهها ..وجلست عالكرسي . الدكتور / هااا اخبارك ريهام .. ريهام / كويسه .. اليوم احسن بكيير الدكتور / ماااشاء الله وااضح من صوتك .. ريهام / اييش ؟؟ الدكتور / هههه ايووه قبل يومين صوتك كان راايح فيهاا ريهام / هههههههه ايوااا الدكتور بجرأة / طيب ممكن عالسرير .. ريهام / هااا .. لااازم ؟؟ الدكتور / اطمن عليك بس .. ريهام / داام كذاا اووكيه .. ووقفت وراحت اتكت عالسرير الدكتور قرب منها وحط السماعات على قلبهااا / خذي نفس ريهام بعد مااخذت نفس / هااا خلااص الدكتور وهو يناظر عيونها ومستمتع وهو يسمع نبضات قلبهاا / لساا انتظري ثوااني .. اخذ يدها وحط ابهامه مكان النبض .. ريهام / اخلص .. انت تسمع نبضات قلبي ولا تسمع اغنيه ؟؟ الدكتور / ههههههههههههه اسكتي .. خليني اركز بشغلي ريهام عدلت جلستها وشالت السماعه من داخل / لااا خلاااص ابنزل مايحتااج .. الدكتور / طيب ..افتحي الغطااا عن وجهك ابكشف على حلقك ؟؟ ريهام شالت الغطا متأففه / اووكيه شوف شغلك .. الدكتور ( ياحلاااتك يالعربجيه ) بعد ماكشف عليها / لااا كويسه ماشاء الله انتبه بقصتها البوي وبشعرها الحرير ..( والله حلوووه .. دخلت مزااجي بقووه ) ريهام وهي تلف الشيله على راسها / قلت لك اني كويسه ... يعني ماجبت شي جديد .. الدكتور بعد ماجلس على مكتبه /.. هههههههههههه ريهام بعد مانزلت وجلست عالكرسي / ليه تضحك ؟؟ الدكتور / ولاااا شي .. ريهام / اقدر اطلع ؟؟ تراك طفشتني .. والله مافيني شي يعني لازم كل هذااا ؟؟ الدكتور وهو يكتب / لااا ريهام / وش تكتب ؟؟ ليه ؟؟ بتعطيني دوااا ؟ لا تتعب تراني مااخذت الدوا اللي عطيتني ايااه .. الدكتور رفع راسه وناظرها / ليه مااخذتيه ؟؟ ريهام / كذااا كيفي ... الدكتور يستلطفها / اكيد حنان امك وابوك مغنينك عن الدوااا صح ؟ ريهام بنبرة حزن / لااا مالهم دخل .. اصلا هم مو موجودين .. اممم اقصد مسافرين .. الدكتور بجديه / اهاا من اللي جابك هناا ؟؟ ريهام / من يعني السواق .. ليه بعد هذا فيه دخل بالطب هههههههه الدكتور مات ضحك / ههههههههههههههه جد انك رجه ريهام / اخلص وش تبي هاللحين ابطلع تأخرت .. الدكتور / وين رايحه ؟؟ ريهام / لاااااااا وش راييك بعد نطلع سواا الدكتورببرود وهو يناظر عيون ريهام الواسعه / عااادي ماايمنع .. ريهام بجديه / مااعندك مرضى ؟؟ الدكتور ناظر الفايلات اللي قدامه / لااا انتي آخر مريضه .. ريهام / اهاااا اجل ابجلس على ماتجي لك مريضه ولا مريض الدكتور / ههههههه واللي تأخرتي عليه ؟؟ ريهام / لاا عاادي ابروح بالليل .. ليه مضايقتك .امشي . الدكتور / لاااا بالعكس خذي راحتك ريهام بجديه / اممم ممكن اسولف معك دكتور .. الدكتور / ايووه بس بلاااش هالرسمياات .. ريهام / اووكيه خاالد ماعندي مشكله .. خالد ( يااقلبي مانسيتي اسمي !! ) / خالد احلى .. طيب ممكن سؤال ريهام ؟ ريهام / اسأل .. خالد / انتي مرتبطه ؟؟ ريهام ضحكت بقووه / هههههههههههههههه << وبنرة تعجب / انا لااااا خالد / وليه مستغربه ؟؟ ريهام / لااا بس كذااا ريهام حست انها مرتاحه معه .. وحكت له عن نفسها اكثر ونفس الشي خالد ارتاح لهااا اكثر .. وحس انها هي الوحيده اللي يقدر يحكي معها بدون حساسيات ورسميات .. او حتى مجاملات .. ::::::::::::::::::::::::: الساعة 6 ونص مسااء عماد ( آآآآآهـ ياندى اهوون عليك .. تتركيني علشان ماضي ول وانتهى !! ندى وربي مااحبيت غيرك .. انتي ملكتي قلبي .. آآسف ساامحيني بس ارجعي لي ..) اخذ الجوال بسرعه ودق عليها بدون مايتردد ابد ندى جالسة بغرفتهااا وتفكر بعماد ... الا يدق جوالهااا .. نطت بسرعه واخذته ( عماااد .. ) ندى بسرعه / الوو عماد بلهفه / يااهلاااا والله ندى تتظاهر بالبرود / ايواا عماد بنبرة رجااا / ساامحيني .. ماخبرتك عني اكثر من البدايه .. آسف من كل قلبي .. ندى ( انا اللي آسفه غلطت عليك ) و بنفس النبره / طييب .. عماد بسرعه / سامحتيني ؟؟ ندى بأبتسامه / ايه .. عماد طاار من الفرح / جد .. ياابعد قلبي وربي عاارف ان قلبك كبير ... ندى / ايووه بس .. عماد / شنوو ؟؟ ندى بجديه / عماااد عماد بلهفه / يااقلب عمااد انتي .. ندى / ممكن اعرف كل حاجه عنك . .. وبخوص هالعلاقه انت وداانووه عماد / اووكيه راح احكي لك كل حاجه عنها بالظبط بس مو هاللحين ندى / هااا متى ؟؟ عماد / راح نطلع اجهزي ربع ساعة وانا عندك ..طيب ندى بحماس / اووكيه .. ::::::::::::::::::::::: لميس وهشام .. بالصاله .. لميس بدلع / هشااام هشام / يالبيه .. هالصووت لميس / اممم مو قلت راح نروح البحرين الأربعاا هشام حط يده على راسه / ايووه ليه ماذكرتيني ..!! لميس وهي تاظره / يلااااا نروح هاللحين .. هشام / اووكيه هاللحين مو مشكله .. علشان عيونك الحلوة بس .. لميس حمرت خدودها ووقفت / اووكيه يلااا ابروح اجهز نفسي .. هشام / اووكيه جاي معك لميس دخلت الغرفه .. / اممم ناخذ لنا شنطه صغيره ولاا هشام / امم لااا خذي كبيره شويه .. راح نظل اسبووع لميس انبسطت / جد .. ياااااااااااي وناااسه .. هشام / هههههههههه وش راييك يومين البحرين والباقي دبي لميس / ايووه والله احسن .. هشام / اووووووكيه .. انا رايح استفسر كيف نحجز لناا بالنت .. لميس / ويين راح تنزل ؟ هشام / ايووه بشوف راكان هو اخبر بهالأشيااا لميس / اووكيه .. انا راح اجهز كل حااجه .. مو تكنسل . هشام قرب منها قبل لا يطلع وباسها على خدهاا / لااا يااقلبي ماراح اكنسل لميس بأبتسامه تدووخ / يااقلبي انت .. ::::::::::::::::::::::::::::: والمستشفى .. دخلت السستر .. خالد / هااا في مريض ؟؟ السستر وهي تعطيه الملف / يس دوكتر .. خالد ناظر ريهام بأبتسامه /.. ريهام / اووكيه فهمت ابطلع لا تطردني مايحتااج خالد / ههههههه لااا حشااا ريهام وقفت ومدت يدهاا / يلااا بااي خالد مد يده بيد ريهام وشد عليها اكثر / مع السلاااااامه .. وقبل لاتمشي .. خالد / ريهااااااااام ريهام التفتت / نعم ؟؟ خالد مد كرت لهاا / هذا كرتي وفيه رقمي .. خليه عندك طيب .. ريهام / هههههههههه ياحلاتك وانت ترقم خالد بجديه / يعني بترديني .. ريهام بسرعه اخذته من يده / لااا اكيد اباخذه .. وابكلمك بعد .. خالد / اووكيه انتظرك بأي وقت ريهام بعد ماتغطت بالنقاب / يلااا باي خالد وهو يناظر عيونها بلهفه / باااااااااي ::::::::::::::::: رنيم وشوق وام عصام بالصاله عالتلفزيون .. الا يدخل عليهم هشام هشام / السلااام عليكم .. الكل / وعليكم السلااااام هشام بعد ماجلس / ابروح البحرين ودبي اسبووع .. رنيم / جد ؟؟ ام هشام / زيين ماتسوي .. تغيروا جوو قبل لا يبتدي دوامك .. شوق بأبتسامه عريضه / مااقلت هشام .. طلع اسمي ابدرس هنا بالرياض .. هشام / لاااااا جد مبرووووووووك تستاهلي كل خير ياابله هههههههه شوق / هههههههههههه ياكبرها بفمك .. رنيم / عااد حسافه بنعمل حفله ولموو مو هنااا .. ام هشام / لااا راح نأجلها ليمن ترجعوا بالسلامه هشام / لاااا لاتتعطلوا علشاناااا شوق / ماراح نعملها الا ليمن تجي احسن .. رنيم / ايواا وعلشان لميس .. تكون معنااا هشام / على كيفكم .. اهم شي ماتزعل ابلتنااا ههههههه شوق / هههههههههههههههه :::::::::::::::::::::::::: ريهام وصلت بيت ريناد .. ريناد / هااااااااااااااي ريهام / هاااااااااايااااااات اخبااارك ؟ ريناد / ماااشي الحال ادخلي .. صعدتها فوق بالصاله .. ندى / هلاااااااا رهوومااا ريهام / هلااا فيك اخباارك ؟ ندى بلهجة مصريه / كويسه اوووي هههههههه ريهام تقلدها / هههههههه دووم اوي اوي .. ريناد / ههههههههههه ندى / عن اذنكم انا طااالعه طيب .. ريهام وريناد / اووكيه ريهام / ههههههههه رايحه للعاشق الولهان ؟؟ ندى وهي تلبس الشيله / ايووه بااااااااااي وطلعت ... ريناد / هااا وش صار معك .. ومع الدكتوور هههههه ريهام حكت لها كل حااجه .. ريناد / طلعتي مو هينه اشوووف .. عذبتي الرجال بعربجتك ريهام / ماالت عليك .. ريناد / وانتي من جدك اخذتي الكرت ؟؟ ريهام / ايه .. عااااااادي .. ريناد / جد هبله .. ريهام / وش فيك .. ترااهـ مؤدب والله .. ريناد / هههههههههه ياحلاتك .. ريهام تناظر ريناد وبنظرة اعجاب / انتي الحلووه والله .. ريناد رمت على ريهام مخده / استحي عاااد .. عقلي .... ريهام / مااقلت شي .. هذا الصدق ..هههههه ريناد بجديه / رهووم بتحااكيه عالجوال ؟؟ ريهام / اممم والله افكر .. ريناد / ارتحي له ؟؟ ريهام / ايه مررره .. ريناد ( وانااا بعد ارتحت لراكان مررره ) ريهام / هيــــــه .. وينك ؟؟ التفتت ريناد بسرعه / ايوااا معك ... ريهام / اخبار رنووم ولموو ريناد / والله ماحكيت معهم اليوم .. ابد ريهام / غريبه ولا اناا ماكلموني .. ريناد اخذت الجوال / لحظة خليني ادق على رنووم بعد لحظات .. ريناد / هلااااااااا رنيم / هلااا والله رنوود اخبارك ؟؟ ريناد / كويسه .. اقوول ترى رهوم عندي حيااك تعاالي .. رنيم تحمست / جد ؟؟ ريناد حطته عالسبيكر / اسمعي ريهام / هلااااااااااا وغلاااااااااا رنيم / هلااااااااااااا والله .. ريهام / تعاالي عندي لك سواليف عسل ههههههههههه رنيم / يؤؤ حرام عليك تحمسيني .. خلااص ابشوف اخبر ماما .. ريناد / ايووه وخبري لموو تجي معك .. رنيم / لااا لموو بتسافر البحرين ودبي اسبووووع ريناد وريهام / جد ريهام / الدبه ولا تخبرناااا خلااص نستنااا رنيم / لااا والله .. حتى حنا درينا هاللحين .. ريناد / متى راح تروح ؟؟ رنيم / اممم 7 الصباح بالمطار ريهام / ايه خلااص تعاالي معهااا شووي بس ريناد / خلااص انا بدق عليهااا وابشوف رنيم / اوووكيه .. بعد ماسكرت من عند رنيم حكت مع لميس واتفقت معها تجي قبل لا تسافر وبعدها دقت على ندى علشان ماتتأخر وتلحق تشوف لميس ورنيم .. وبعد نصف ساعه تجمعوا كلهم وانبسطوا كالعااااده .. :::::::::::::::::: وبعد مرور عدة اياام لميس وهشام مبسووطين عالآخر .. رجعوا من السفر .. وهشام بدا يدااوم .. وندى وعماد اكيد متصالحين وكل شي صار بينهم عسل في عسل وكل يوم تشوفه ياتطلع معه ياهو يجيها للبيت .. ريناد / كل مامشى يوم تخااف اكثر .. ويقرب موعد زواجهاا اكثر متخووفه كثير ومابيدها شي حتى ابوها حكت معه بس مافيه فايده .. خلاص طاح الراس بالفاس .. ومافيها تصلح أي شي .. وحتى راكان مايقدر يعمل لها أي شي .. تتواصل معه بالمسجات والنت ومو كثير ولا هو على طول ..وبو وليد ماعاد تحكي معه مثل قبل .. ولا حتى تطلع معه كرهته وكرهت اسلوبه .. رنيم / متواصله مع صحباتها اول بأول وماتتركهم ابد ... بس قبل لا تنام تبكي وتدعو لفيصل بالرحمه ريهام / اهلها وصلوا وبعد يومين ابوها سافر.. وكل ماطفشت تحكي مع خالد .. وتحس انها مرتاحه لما تحاكيه .. تحكي له عن كل شي عنها وعن اهلها وصحباتهاا ... خلود وعبدالله / مرتااااحين .. وكل شي اوووكيه .. =) .. شوق / تنتظر عصام يتقدم لهااا علشان تكمل فرحتهااا راكان / يلوم نفسه احياناا .. ليه ماخطب ريناد من اول ماعرفهاا .. وليه وليه وليه .. ويحس بالضعف اكثر لما يحكي مع ريناد .. بالنت .. يحبهاا ومو عارف يوصل حبه لهااا .. دانه / ماتركت خرابيطها السهر والسكر بس اكيد بالنهار لما يكون حسام ماهو فيه .. حسام / يفكر باللي صار بالظبط يوم جت ريناد بيتهم .. ومو عارف ايش السبب للخناق والهواش اللي صار بينها وبين دانه بالظبط ..!! خالد او الدكتوور / مبسووط ومرتاح مع ريهاام .. ويفكر يطلع معهااا ويغيرمن اسلوبها وحركاتها الصبيانيه .. لأنه يشوفها من داخل انثى بكل ماتحمله الكلمه من معنى :::::::::::::::::::::::: وبيوم 17 / 7 .. يوم زواج ريناااد .. الصباح .. ريناد طبعا صار لها يومين لا تنام ولا تاكل ولا تشرب الا شي بسييط نفسها مو تقبله أي حااجه .. ندى / رنوود حراام عليك والله .. قومي معي افطري .. ريناد ببرود / ماابي مالي نفس .. اتركيني لوحدي .. ندى طلعت متأففه كالعاده / برااحتك .. اول ماطلعت ندى من عندهاا ريناد انسدحت عالسرير تحاول تناام مو عاارفه ..تبغا تنام وتصحا تلاقي كل اللي صار لها احلاااااااام وكوااابيس .. ::::::::::::::::::: العصر كلهم تجمعوا عند ريناد ويقنعوها تروح المشغل وتتزين .. ريناد / قلت لكم لا يعني لااا وحتى الفستان ياللي اخترتوه لي ماراح البسه ندى / مو بكيفك .. لا حفله ولا فستان بعد ؟؟ ريهام / رنووده حنااا معك لا تخاافي .. كلنا بنروح سواا ريناد / ماابغااا لا تجبروني انتم بعد رنيم / حبيبي خلااص بكيفك .. لميس / لاااا مو بكيفها .. << وبجديه / ريناد لا انتي اول وحده ولا آخر وحدة تتزوج بهالطريقه .. البسي وتزييني وخلك قوويه لاتضعفي قدامه ندى / ايووه ياريناد مثل ماحكت لميس رنيم / ان شافك اليوم على هالحاله اكيد راح يعصب وانتي ماتعرفيه اذا عصب وش راح يقدر يسووي .. ريناد تسمع حكيهم ومو مقتنعه ابد .. وبعناد / مالكم دخل .. ماابغا البس ولا اتزيين .. ومثل ماقلتوا حفله مافيه يعني ماحد راح يشوفني .. ريهام بحنيه مسكت يد ريناد / خلااص اتركوهاا على كيفها .. ندى / والله ماحد مقوي راسهااا الا انتي .. ريهام / يعني شنوو نجبرهاا كفايه اللي صار لهاا افهموا عااد ريناد نزلت دموعها بقهر ولمت ريهام اللي بجنبهاا وهي تبكي ريهام وهي تحرك شعرهااا / خلااص رنوودااا لا تبكين وربي دموعك غاااليه ... ندى ولميس طلعوا برى .. رنيم جلست جنب ريناد من الجهة الثانيه / رينااد خلااص بكيفك .. لاتزعلي مني .. ريناد بعدت عن ريهام وعيونها حمررا من البكي / انا مو زعلانه من حد انا زعلانة على نفسي .. ليه مااخذت قراري بيدي ليه حد يتحكم فيني وكأني لعبه بين ايديهم ليه ؟؟ ريهام / خلاا انسي اللي صاار .. بس لاتبكيين .. ريناد بعصبيه وقهر / كيف انسى واليوم زواجي .. علموني كيف رنيم وريهام يناظروا بعض وموعارفين ايش يقولوا لهااا .. :::::::::::::::::: راكان بهاليوم حابس على نفسه الغرفه ومحتاااس مرره خاطرها يحكي مع ريناد ويشوف ايش صاار معهااا .. ( يعني خلااص ريناد بتتزوج ..؟؟ خلااص بترووح مع حد غيري ؟؟ لاا لاااااااا شاللي يصير لي ولك يارينااد ؟؟ !! مااقول الا الله يسااعدك على ماابتلااك ) ::::::::::::::::::: ندى ولميس بالصاله .. ندى / المشكله تعااند ؟؟ لميس بجديه / بصراحه من حقهاا .. يعني حتى لو انا ولا انتي بمكانها راح يصير لنا نفس ماصار لهااا ويمكن اكثر بعد زين هي ماسوت بنفسها شي .. علشان ماتشوف هاليوم .. ندى / معك حق والله .. الا تطلع ريهام ورنيم من الغرفه ندى التفتت عليهم / هااا قنعتوها تروح المشغل ؟؟ رنيم وريهام يهزوا راسهم بيأس بلااا رنيم بعد ماجلست جنبهم / مقطعة قلبي والله .. ريهام / اتركووهااا لحد يحكي معها بخصوص هالموضوع .. وبالليل يصير خير .. لميس / يااقلبي عليهااا ماتهنت بفرحتها بقبولها بجامعة الطب .. ندى بصوت وااطي / مااقول الا الله ياخذ بو وليد الا تدخل عليهم خلوود وام عبدالله خلود / وش فيكم ؟؟ جالسين بعزااا ندى / رنوود ماهي راضيه تروح المشغل وابشرك حتى الفستان ماراح تلبسه ام عبدالله / جد ؟؟ وش فيهاا ؟؟ خلود / انا رايحه احكي معهاا وقفت ريهام وبرجاا / لاا خلود بلييز خليها هاللحين حنا حكينا معها وعصبت وتركناها ترتاح شوويه يمكن ترووق .. ام عبدالله / الله يهديها ان شاء الله .. خلود تهمس لندى / هي لحد هاللحين ماتبغااه ؟؟ ندى بهمس / ايووه .. ام عبدالله بعصبيه / طيب حتى حفله ماافيه ؟؟ شنوو هي مو رخيصه عندنااا علشان نعطيها ايااه باارده مبرده !! ::::::::::::::::::::::::::: ام عصام وعصام بالبيت .. ام عصام / جد .. عصام / ايه انا فكرت .. وكذا مرة اشوفها وحسيت انها تناسبني .. ام عصام وهي مبسوطه / الله يهنييك يسعدك ياارب عصام / اليوم لشفتيهااا كلميهااا ام عصام / ابشر من عيووني عصام / الله يخلي لك عيوونك والله ... تسلميين يالغااليه ام عصام / ابكلم لميس اكيد راح تنبسط .. عصام / هههههههه مايحتاج كلمتها اليوم .. ووافقتني بعد ام عصام / ماشاء الله عليك مرتب كل حااجه ..!! عصام / لااا بس هي داقة علي وقلت لها بالمره ام عصام / اهاااااااااااااا عصام وقف / يلااا انا طالع تامرين على شي ؟ ام عصام / سلااامتك .. وطلع من البيت وهو مبسووط .. :::::::::::::::::::::: مرت الساعات والدقائق والثواني بسرعه على رينااد وكل ماقرب الليل اكثر بان الخوف والربكه بعيونهااا لميس تدور بدولاب ريناد على فساتين تناسب هالليلة وندى جهزت لريناد شنطه صغيره وحطت فيها ملابس وحاجات للسفر رنيم تحوس بالغرفه وكل ماشافت شي مهم عطور او ميك اب حطته بالشنطه اللي عند ندى وريناد جالسة بطرف الكنبه اللي بالغرفه ومرتبكه مرره خلود / هااا رنوود ترى الساعه 8 ماتبغي ازيينك واعدلك ريناد / ............... ام عبدالله بحنيه / ريناد .. مو زين ياللي تسويه بنفسك .. لا نوم لا اكل لا شرب وهاللحين رافضه تلبسي الفستان وتتعدلي .. ريهام مقربه من ريناد وماسكه يدها بحنيه لميس وبيدها فستان ناااعم مرره .. / رنوود وش راييك بهذاا ريناد مارفعت راسها ابد / ........... خلود / ايواا هذا ينفع نااعم .. لميس حطته عالسرير الا ينادي عبدالله / خلوود .. خلوود خلود فزت بسرعه وطلعت .. خلود / هلااا عبدالله / هااا ماتحسنت الأوضاع ؟؟ خلود / لااا والله رافضه أي شي .. عبدالله / طيب اطلعوا خلوني معها شوويه .. خلود / طيب .. دخلت خلود وخبرتهم ان عبدالله يبغا يدخل يكلم ريناد علشان يطلعواا طلعوا كلهم بعد مالبسوا عباياتهم ... عبدالله اول مادخل لقى ريناد جالسة بيأس ووجها اصفر ومرتبكه مرره عبدالله بعد ماجلس جنبها وبجديه / رينااد ريناد / .......... عبدالله / ريناد .. انطقي .. ابااكلمك ممكن .. ريناد التفتت عليه ببطئ / ايوااا عبدالله بجديه/ ريناد خلاص مايصير تعاندي .. الليلة زواجك .. ومو زين تنزفي عليه وانتي بهالحاله .. ريناد بصوت مبحوح / ماابغاااه ليه ماتفهموني ؟؟ عبدالله / وري كلنااا فاهمين عليك ... وانا كم مره ااحكي معه واحكي مع ابوي بس والله مافيه فايده .. ريناد / طيب واناا وش ذنبي ؟؟ عبدالله / انتي مالك ذنب اكيد .. واللي صار صار .. طلبتك ريناد انسي وعيشي يومك .. وخلك قوويه مثل مافهمتك .. ريناد / مااااقدر .. حااولت طول هالأيام اضغط على نفسي .. بس مااقدر عبدالله بنبرة رجا / طلبتك .. وانا اول مره اطلب منك شي لا ترديني .. ريناد ماتحملت تشوف اخوها الحنون اللي تحبه وترتاح له يترجى فيها كذااا ارتمت بأحظانه وهي تبكي ... عبدالله / لاا تبكين كفاايه .. <<< وبعدها عنه وكفكف دموعها بحنيه ريناد بحياا / عبدالله خاايفه .. عبدالله / حيااتي لا تخاافي ..انتي اقوى من كل شي واقوى من الخوف نفسه .. وان شاء الله ماراح يصير الا كل خير .. ريناد / .......... عبدالله بأبتسامه / البسي الفستان اللي اختاروه صحباتك لا تكسري بخاطرهم .... ريناد / لاا ماابغا البسه .. عبدالله / لاااا راح تلبسيه .. وخلود راح تتكفل بتزيينك طيب ريناد وهي ماهي مقتنعه / اووكيه اللي تشوفه .. عبدالله / اووكيه قلبي .. ابروح اناديهم هاللحين .. وبلاش تكشيره ريناد بأبتسامه صفرااا / اووكيه :::::::::::::::::::::::::: بو وليد لبس وتكشخ عالآخر واللي يشوفه مايقول هذا في الخمسينات رجع لعشرين سنه ورااا !!! دق على الفندق ورتب كل حااجه .. طلع من البيت وهو مبسووط عالآخر وهو يدندن بأغااني شعبيه .. ::::::::::::::::::::: دخلوا البنات كلهم غرفة ريناد واللي يزينها واللي يلبسهااا واللي يمشط شعرهااا رنيم / لااا خليه مفتوح شعرهاا لا ترفعيه .. لميس / اووكيه .. اصلا مافي وقت ارفعه لهااا هاللحين بنروح الفندق .. خلود وهي تحط الماسكرااا / فتحي عيوونك رنوود ندى / رنوود الشنط وكل شي جهزته لك .. ابنزلهم تحت لعبدالله ريناد / اووكيه .. ريهام ماتعرف بهالأشيااا جالسة بطرف السرير وبيدها جوالهاا ومالقت نفسها الا كاتبة هالمسج ... ( تمنيتك عن عيوني على حد النظر والشوف .. اغمض و افتح عيوني واشوفك عندي لحاالك ) الى ( د . خالد ) الكل / واااااااااااااااااااااااو ريناد صاروا خدودها حمرر لميس / وربي جناااااااااان تطيري العقل .. رنيم / وهذا حنا عالسريع زييناك وطلعتي قمر .. مااشااء الله .. ريناد / .......... ندى / لا اله الا الله .. الفستااان ترتيييييييب .. والله رهييبه ريهام قربت منهم / جناااااااااان خلود / شرايكم بالميك اب اهم شي .. لميس / نعووووووم يهبل الله .. خلود / انتي ياللي تهبلي والله ام عبدالله / يلاااا البسوا تأخرنا الساعة 10 ونص ولسا ماتحركنا الكل / يلااا ولبسوا عباياتهم كلهم ونزلوااا ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: وصلوا الفندق ودخلوا قاعة صغيرة مرره .. شالوا عبايتهم وجلسواا بو عبدالله قرب من ريناد / رينااد ريناد بسرعه رفعت راسهاا / نعم بو عبدالله / ريناد لساتك زعلانه مني ؟؟ ريناد بعد مابلعت ريقهاا / لاا انا مااقدر ازعل منك .. انت بابا .. بو عبدالله حظنها بحنيه / يابعد قلبي ... ريناد ضاغطه على نفسها لاتنزل دمووعهااا .. عبدالله / هااا يبه متى بيجي بو وليد بو عبدالله / هاللحين .. قرب للفندق ريناد قلبها ينبض بقووه ... عبدالله وبو عبدالله طلعوا برى .. ندى / رنوود ...عارفه انك مهمة حتى عماد بيحظر زواجك .. ريناد بأبتسامه صفرااا / اهااا لميس / حتى هشام بيحظر .. رنيم / وراكان بعد حكى معي وقال انه جاي ريناد (رااااااااااكان !! انااادييه ..ونبراتي بدمع الشوق مختنقه احس انه رحل بعيييد وهو بداخلي بااقي !! ) الا يدق جوال ندى .. ندى / هلاا ..........اييييييييييش ؟؟ كييف ؟؟؟ ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: |
لفصل التاسع عشر ::::::::::::::::::::::: ندى والجوال بأذنها .. ندى / الوو .... اييييش ؟؟ ... كيييف ؟؟ طيب طيب ندى بعد اسكرت الجوال .. قربت من امهااا ندى بهمس / ماماااا ام عبدالله التفتت عليهاا / هلااا يمه ؟؟ وش فيك ؟؟ ندى بنفس الصوت / مامااا عماد يقول ان بو وليد عمل حادث وهو جاي ..ويقول اطلعوا هاللحين مايحتاج نظل هنا ... ام عبدالله شهقت / لاااا جد ؟؟ خلود التفتت عليهم / وش فيكم وش اللي صار ؟؟ ريناد بجنبها ريهام ولميس ورنيم .. وهما جالسين حواليهااا ويسولفوا معهاا .. ريناد انتبهت من حركات ندى وخالتها وخلود وهما يتكلموا بشويش ( وش فيهم ؟؟ اكيد صاير شي مو زين .. ) ريناد وقفت بفستانها الذهبي الناعم واتجهت لندى ووراها لميس ورنيم وريهام .. ريناد وهي ترجف بخوف / وش فيكم ؟؟ ام عبدالله وقفت وحظنتها بقووه وبنبرة حزن / زواجك مو الليله .. بو وليد عمل حادث والحين هو بالمستشفى بـ ريناد شهقت وبخوف / لااااااااااااا ... وش تقولي خااالتي ... حاادث ريهام ولميس ورنيم / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لميس تناظر ندى / من اللي قال ؟؟ كيف عرفتواا ؟؟ ندى بهدووء / عماااد حكى معي وخبرني .. ريناد وجهها إصفّر وعيونها ذبلت واصفرت وحاسه ان الدنيا تدور حواليها .. غمضت عيونهااا وكل ماتبغا تفتح تحس اللي حواليها يدوروا حواليهاااا بسررعه ... حست انها تبغا تشرب مويه .. ريقها جاااااف مررره .. وهي بحظن ام عبدالله لقت نفسها مسترخيه والدم اللي بعروقها جمد ومو حاسه بشي ..صوتهم ضعف والصورة تلاشت من قدامها .... ام عبدالله حست ان ريناد خف ثقل جسمهااا عليهااا وانفاسهااا ودقات قلبها بطيئه مررره وعرقت كثييير .. ام عبدالله بخوف بعدتها عنها ومسكتها بزنودهااا / رينااااااااااااد لميس فتحت عيونها للآخر وقربت منها / رنوود وش فيك .. ريهام بخوف حطت يدها على كتفها وتهز فيها / رينااد قلبي ردي علي خلود من شافت هالوضع لبست عبايتها وركضت لبرى بدون شعور ندى ورنيم / ريناااد .. رينااد رنيم تهز كتفها / رنوود .. بيبي ردي علي .. ام عبدالله حاطه يدها على قلبها وتتحس نبضها / يمه ردي علي .... ندى بخوف / خلونا نوديها المستشفى بسرعه .. وين خلود ؟؟ خلود دخلت / يلاااا بسرعه البسوا عبدالله بياخذ ريناد المستشفى ريهام لبست بسرعه وراحت لعند ريناد منهاره واخذتها من حظنن ام عبدالله .. وبنبرة خوف / رنوود حبيبتي ردي علي .. انا ريهام .. ندى ودموعها بعيونها جايبة عباية ريناد تلبسها .. الا يدخل عبدالله بسرعه ووجها مخطوف وحالته حاله .. عبدالله / يلااا بسرعه .. تقدم وحط ايد ريناد على كتفه ومن الجهه الثانيه ندى ماسكتهااا والكل وراااهم وخاايفين وحتى خطواتهم ثقيييله مررره ... ام عبدالله بخوف / وش فيه بو وليد ؟؟ شالحادث اللي مسويه ؟ عبدالله بحزن / مو وقته يمه خلينا نوصل ريناد المستشفى بالأول وبرى عماد وهشام وراكان .. واقفين عند المدخل .. راكان اول ماطلع عبدالله ومعه ريناد حس ان قلبه يتقطع .. وان جد ضعيف وماعرف يعمل لها أي شي يوم مااحتاجت له .. وهو يناظر المنظر ارتبك مرره وانخطف لونه .. ( رينااااااااااد .. ) رنيم قربت من راكان / راكان انا رايحه معهم المستشفى طيب راكان بنفس الوضعيه / يلااا وانا رايح يلاا تعالي معي ... ركبوا ريناد سيارة عبدالله ومشوا للمستشفى بأسرع ماعندهم .. وسيارة راكان وراهم .. وعماد وهشام ركبوا سياراتهم ومشواا وراهم .. :::::::::::::::::::::::::::: بالمستشفى ريناد عالسرير ... ندى بسرعه / عبدالله اطلب لها الدكتور عامر السوري هو اللي متابع حالتها المرة اللي فاتت .. عبدالله وهو يركض / اووكيه الكل حوالين ريناد .. وهي منسدحه ومو حاسه بشي ابد .. راكان واقف برى وحده محتاااس وقف عند الغرفه / رنييم .. رنيم طلعت ودموعها بوسط عينهااا / نعم .. راكان بخوف / هاااا وش صار ؟؟ الا يتقدم الدكتور وعبدالله بسرعه ودخلوا الغرفه رنيم وهي تبكي / مااتحس بشي .. راكان ( آآآآآآآآهـ لا تقطعي قلبي .. مااستحمل اشوفها كذا وانا واقف برى ولا بيدي اسوي لها أي شي .. ) طلعوا كلهم ومابقى الا عبدالله والدكتور الدكتور بعد ماعيين حالتهاا وبلهجة شاميه / شو بهااا ؟ منهاارة كتيير ؟؟ محتاجه لدم وبسرعه .. عبدالله بخوف / دم ؟؟ اووكيه .. خذ كل دمي اذا تبي .. الدكتور / يلااا تعااا نعمل لك فحص بسرعه .. الدكتور كلم الممرضه تحط لها مغذي على ماينقلوا لها دم .. بعد ماطلعوا من الغرفه .. الكل / هااا وش صار ... ريهام بنبرة رجاا ودموعها على خدها / نقدر نشوفهاااا الدكتور / لااا ماحدا يدخل هلأ .. خلوها عم ترتاح شويه .. عبدالله / يلااا دكتور بسرعه .. خلود تناظر عبدالله / وين عبدالله وهو يمشي / محتاجه دم راكان شهق / دم ؟؟ !!! لميس / يااقلبي يارنود ماتستاهلي كل اللي صار لك ام عبدالله / حاس قلبي ان هالزواج ماراح يتم .. ندى ( والله كل هذا من حنتنااا عليه ... استغفر الله .. ) ريهام وهي تبكي / بليييز ابغا اشوفهااا .. خلوني ادخل لهاا رنيم وندى ماسكينها .. ندى / رهوووماا اهدي رنيم / ماراح تدخلي وانتي بهالحاله .. اهدي .. ريناد مافيها الا الخير ان شاء الله هشام وعماد جالسين على احد الكراسي .. عماد / والله ماتستاهل كل هذااا هشام / هذا حال الدنيااا الله يعينهااا عماد / الا وين عمي بو عبدالله هشام / اكيد راح يشوف بو وليد عماد / وحنا نظل هنا جالسين .. يلاا قوم نروح نشوفه هشام / يلااا عماد التفت على راكان / رااكااان راكان جالس وحاط راسها على ركبه .. رفع راسها ببطئ / نعم عماد / يلااا خلينا نزور بو وليد ونشوف عمي اهو هناك بلحاله راكان / لااا روحو انتوا انا ماني قادر اشيل رجولي .. هشام / وش فيك ؟؟ راكان / هاا .. مافيني شي .. ابجلس شوي وجاي لكم روحوا انتم .. عماد وهشام مشوااا الا يجي عبدالله بيأس / آآآآآآآف فصيلة دمي ماتتناسب مع فصيلة دمهااا ام عبدالله / خلااص كلنا نحلل ويشوفوا من اللي يصلح الدكتور / يلاااا عجلوااا مافي وأت .. خلونا نلحأ عالبنت .. رنيم تدخلت بسرعه / راكان اخوي دمه يتناسب مع دمهااا الكل / أيه صح .. ندى / يلاااا روحي ناديه بسررعه عبدالله / هو اللي آخر مره نقل دم لها ؟؟ الكل / ايه رنيم وهي تركض / راكان ... راكان راكان رفع راسه بسرعه وجهه مخطوف لقى الكل متجمع / هااا وش صار ؟ رنيم / بسرعه قووم راح ينقلوا دمك لهااا بسررعه راكان فز بسرعه / ويين .. اقصد كيف ..؟ عبدالله تقدم عنده / يلااا راكان طلبتك راكان بسرعه / ماطلبت لو تبون قلبي اعطيهااا .. ركض بسرعه ودخل غرفة سحب الدم .. ::::::::::::::::::::: من جهه ثانية بالمستشفى قسم العمليات .. بو عبدالله جالس على احد الكراسي وحالته بالمره سيئه عماد / هونهااا وتهووون وان شاء الله يطلع بالسلامه هشام / الله يشاافيه يارب بو عبدالله / خلااص بيروح مافي امل ..وانا اللي برمل بنتي من صغرها . عماد / لااا لاتقول هالكلام ياعمي .. ادعي له ان شاء الله يقوم بالسلامه بو عبدالله بيأس / الحادث ماكان سهل .. ماشفتوا السيارة كيف متدمره .. ويتنهد ( آآآآآآه انا ماهمني الا هالبنت اللي هناك .. والله مو قادر احط عيني بعيون الموجودين حواليهاااا .. انا المذنب في هالشي .. لو اني بايع جزء من املاكي كان ماصار اللي صار .. لا اخذته ولا ابتلت فيه ياارب سامحني .. والله اول مايقوم بالسلامه راح اعطيه اللي يبغااا الا بنتي ماراح افرط فيها ثانيه .. سامحيني ياريناد كنت قاسي معك وانا حاس انك شايله علي بقلبك كثييييييير..) الا يطلع الدكتور من غرف العمليات ووجهه مايبشر بخير .. الكل وقف وتقدموا له بسرعه بو عبدالله / هااا الدكتور يهز راسه بيأس / عملنااا اللازم .. وحالته جداا صعبه .. راح يظل بالعناية المركزة .. هو في حالة غيبوبة واحتمال معه شلل نصفي .... الكل شهق .. / لااا عماد حاط يده على فمه وحده متأثر هشام يهز راسه بيأس بو عبدالله خلااص اظلمت الدنيا بوجهه .. :::::::::::::::::::: صعدوها لقسم التنويم ..بدلوا لهاا فستانهااا ولبسوها لبس المستشفى .. ونقلوا الدم .. دم راكان يجري هاللحين بعروقها من جديد .. .. لكنها لحد هاللحين ماتحس بشي .. منسدحه وجهها اصفر وحوالين عيونها هالات سودا من التعب والسهر وقلة التغذيه .. وجسمهااا حاااار حراراتها مرتفعة مرره .. وريقها جااف باين من شفايفها الجافه .. ريهام اول مادخلت عليهااا قربت منها وهمست بأذنها / رنوود قلبي ردي علي .. انا ريهام .. تسمعيني .. احبك ..والله .. ندى ولميس ورنيم جالسين جنب بعض .. وام عبدالله وخلود سواا خلود بخوف / يعني لمتى هي كذااا ؟؟ متى راح تصحى .. لميس ودموعها بوسط عينها / الدكتور يقول حالتها متدهورة ندى وهي تتنهد / آآآه ياريناد .. كأنها حاسه ان راح يصير شي لا لبست الفستان الأبيض ولا حتى راحت تزينت .. ولا شي .. رنيم وهي تبكي / بعد قلبي .. عروس وليلتهم هي وزوجها بالمستشفى ريهام بعصبيه / بس .. كفااااااااايه .. تراها تحس .. ارحموها شووي ندى / وش فيك معصبة .. مثل مانتي خايفه عليها حنا خايفين عليها لميس / من حر مافي قلبنااا حنا نتكلم ونحكي .. ام عبدالله بصوت واطي / خلاااص وبعدين معكم اسكتوا حنا بالمستشفى .. الا يضرب الباب عبدالله ويدخل .. ام عبدالله / هااا الدكتور ماقال لك شي ؟؟ عبدالله / لاا .. خلاص يلااا نمشي مالها داعي جلستنا الدكتور يقول لازم نخليها ترتاح .. وبكرا الصباح نمرهااا وان شاء الله تكون احسن .. ندى / لااا انا راح ابقى هنا معهااا عبدالله / لاا لا حد يبقى .. ماراح تصحى هاللحين خلوها ترتاح بكرا راح نمرها الصباح .. وان شاء الله تتحسن .. ريهام / لااا انا راح ابقى هنااا ماعندي حد بالبيت لمين اروح ؟؟ لميس التفتت على ريهام / رهومه اتركي ريناد ترتاح وبكرا راح نزورها كلناا .. ندى / ريهام ... قومي معنا البيت .. ماراح نخليك تنامي لوحدك ببيتكم .. ام عبدالله / يلاااا عبدالله ينتظرنا برى .. بعد ماطلعوا كلهم .. برى الغرفه .. رنيم راحت عند راكان / يلااا راكان ... راكان ببرود / مااصحت ؟ رنيم هزت راسها بيأس / لااا راكان بجديه / رنيم ابغا اشوفهااا رنيم !! / تشوفهااا ؟؟ لاا وش راح يقولواا اهلهاا .. راكان بحزن / رنيم بو وليد بين الحيا والموت رنيم شهقت / لااا .. راكان فتح ازرة ثوبه / احس اني مخنووق .. رنيم تكفين ابغا اشوفهاا رنيم / انتظر عالأقل يطلعوا كلهم برى المستشفى .. راكان بعد مابلع ريقه / طيب .. :::::::::::::::::: طلعوا كلهم وركبوا السيارة .. وبالسيارهــــــــ .. ام عبدالله / عبدالله وين ابوك ؟؟ عبدالله بحزن / مشى للبيت .. وصله عماد وهشام .. ندى / عبدالله كيف صار الحادث ؟؟ وكيفه هاللحين ؟؟ عبدالله بنفس النبرة / آآآهـ ادعول له .. هو بين الحيا والموت .. الحادث كان مرره صعب .. والسيارة احترقت فيه .. الكل شهق / ......... ريهام / ياقلبي على رنود لاحد يحكي معها بكراااا .. ندى / اكييد .. ان درت بتروح فيهااا .. كفايه اللي جااهااا لميس حاطه راسها على كتف ندى / احس ان ظلوعي وعظامي متكسره ندى / وانااا بعد .. الا رنيم راحت مع راكان ؟ ريهام / ايه .. راحت معه .. لميس / معليش راح اتعبكم وصلوني بيتنااا .. طيب :::::::::::::::::::: راكان اول ماطلعوااا على طول توجه للغرفه اللي موجوده فيها ريناد .. ركان يناظر رنيم / راح ادخل وانتي انتظريني هناااا واول مادخل .. دخل بخطوات بطيئه مرتبكه .. رفع راسه وناظر السرير ليمن تلاقت عيونه على ريناد راكان فتح عيونه للآخر وتقدم بسرعه ... ونبضات قلبه تدق بقووه وبسرررعه .. لقاها مصفرره .. وبشرتها اللي كانت نااعمه كأنها بنعومتها بشرة طفلة وهاللحين جاافه مرررة وحتى شفاتها زرقا وجافه ... بيدها ابرة المغذي .. ومنظرها يقطع القلب ... وحالها يرثى لها .. راكان قرب منهااا ودموعه بعيونه منحبسه .. وضاااايق صدره مرره .. نزل وثنى ركبه بالأرض واتكأ وهو مقرب من السرير ووجهه باتجاه وجهها مد يده ببطئ ومسح على شعرهاااا و يتحسس خصل شعرها النااعمه .. / ريناد .. حاسة فيني .. انا راكان .. ريناد اعذريني ماوقفت معك مثل مانتي تبي .. اعترف لك اني كنت ضعيف .. وربي كل يوم افكر فيك وماهان علي اشوفك تترجي فيني ..بس ياقلبي مافي بيدي شي .. اخذت سلفه علشان تعطيه الفلوس ويتنازل عنك .. بس رفض .. وعاند اكثر .. انااا مااقدرت ابعدك عنه .. انا ضعيف وغبي وعااجز ماقدرت اساعدك وانتي بأمس الحاجه لي .. نزلت دمعه منه بحراااره .. ( نص حزن الكون مرسوم ٍ ابعيني ونصه الثاني غدى بالقلب ذايب والدموع اللي تعانق وجنتيني ماهي إلا جمرتين ٍ من لهايب .. ) قرب ايده ومسك ايدهااا وشبكها بين اصابعه وضمها بحنااان وبصوت حنون / قلبي مااراح اتركك .. انا من دونك ولا شي .. ماراح اتخلى عنك ابد .. << وتنهد بقووه / احبك .. احبك وهو يناظرهااا / ريناد .. تسمعيني ! ؟ احبك .. ايه احبك .. تسمعيني انتي معي ؟؟ حااسه فيني .... ؟؟ وبنفس الوضعية قرب فمه من اذنهااا وبهمس / احبك .. حاسه فيني ؟؟ بعد وجهه منها بيأس .. الا تدخل رنيم الغرفه .. ولقت راكان ماسك ايدها وجالس متكئ على ركبه .. ودمعة بوسط خده .. !! رنيم قربت منه ببطء / راكان .. راكان كفكف دموعه بسرعه .. والتفت عليها وهو بنفس الوضعيه / نعم .. رنيم / خلينااا نمشي ماما قلبها مشغول علينا .. تبغا تكلمك .. وجوالك مقفل .. راكان بنبرة حزن وألم / مو حاسه بشي !! رنيم / بليييز لا تقطع قلبي .. خلينا نمشي ونزورها بكراا .. اكيد راح تحس وتصحاا .. رنيم سحبت ذراعه وفلتت ايد ريناد عنه .. / كفاايه .. خليها ترتاح .. ومشت وطلعت .. راكان عدل جلسته ووقف ببطئ وقبل لا يمشي .. طبع قبلة على خد ريناد بحناان .. وبصوت قريب للهمس / احبك .. ::::::::::::::::::::::: الساعة 3 الا ربع الفجر .. دخلت لميس سويتهاا وحيلهااا منهد بالمرره .. شلحت عبايتهااا ودخلت الغرفه ... هشام استقبلهااا / رجعتي ؟؟ لميس هزت راسها بأيه .. هشام نزل من السرير و مسكها من يدها بقوه / وينك لهالحين ؟؟ لميس وهي تناظره مستغربه / ويين ؟؟ بالمستشفى .. هشام / وجوالك ليه مقفل ؟؟ وليه ماحكيتي معي بالمستشفى لما شفتيني ؟ وليه مارجعتي معي البيت ؟؟ لميس بخوف / كان قلبي مشغول على ريناد .. بعدها انت طلعت وماعطيتني خبر .. هشام / كيف اعطيك خبر وانتي مقفله جوالك .. وحظرتك داخل الغرفه كيف اخبرك يعني ؟؟ وبكرا ماتروحي الا بأذني وماترجعي الا بأذني .. لميس نزلوا دموعها بسرعه / طيب ليه انت معصب كذاا ؟؟ هشام / ماني معصب يعني تشوفيهااا عدله ترجعي هنا مع واحد غريب ؟ لميس بنفس النبرة / طيب معي اهله كلهم عبدالله ماكان لوحده .. علشان تقول كذاا ..!! وثانيا كنت مضطره اروح معهم .. وانت طلعت .. يعني مع من راح اجي ؟؟ هشام / والله انك تغثي الواحد بحركاتك ... تقفلي جوالك ليه ؟؟ لميس بعصبيه / مافيه شحن .. << وطلعتهاا من الشنطه اللي بجنبهاا / شووف تأكدت ؟؟ هشام تأكد .. وتطمن .. ناظر بعيونهااا ولقى فيهم تعب وارهاق وغير غير كذااا معصبه .. ماتحمل يشوفها كذااا لمهااا بقوه بحظنه .. هشام بهدوء / خلااص لميس حقك علي .. لميس وهي معصبه تحاول تبعد عنه وهي تبكي / ابعد عني .. انت ماتقدر ابد .. وماتحس فيني ... هشام بعدها و مسكها بزنودها / اناا مااحس فيك ؟؟ بالعكس انا كان قلبي مشغول عليك .. تأخرتي مارجعتي الا هاللحين .. وانا هنا صار لي ساعة .. لميس وهي ترجف بين يدينه وتبكي / رنوود ليلة زواجها تنام بالمستشفى !! والله حرااااام .. هشام لمهاا بحنان .. ومسح على شعرهااا النااعم / كفاايه لميس .. ربي يشفيهااا ويشفي زوجهااا .. ويطلعوا بالسلامه .. لموو لا تضايقي نفسك لا تبكيين .. << وهو يكفكف دموعها / دموعك غاليه .. مثل مانتي غالية بقلبي .. لميس بنبرة حزن / نفسيتي تعباانه .. وحاسه اني مخنوقه .. هشام / بسم الله عليك .. سحبها وجلسها بطرف السرير .. وراح المطبخ يجيب لها كاسة مويه .. لميس ( آآآهـ ياريناد ليه يصير لك كل هذاا .. ليه ؟؟ ماادري وش راح نقول لك بكراا .. بو وليد بين الحيا والموت ؟؟ ولا ايش ؟؟ ) :::::::::::::::::::::::::: ندى دخلت الغرفه ومعها ريهاام .. ندى / كفاايه ريهام وربي تعوري قلبي .. ريهام وهي تبكي بهدوء / تتوقعي صحت هاللحين ؟؟ هاللحين تحس ؟ ندى تهديهااا لأنها جد تبكي من قلب / ان شاء الله .. والصباح لرحنا لها اكيد راح نلاقيها صاحيه .. ريهام / يااقلبي عليهااا نفسيتها كانت مره زقت .. لا نوم ولا اكل ولا شرب كويس وكان جسمها مرره اصفر .. ولما سمعت هالخبر اكيد مااستحملت .. ندى حابسه دموعهااا / عارفه ريهام .. لأنا كنا ظالمين معهااا انجبرت على شي ماتبغااه .. وهالشي ربي مايرضااه الزواج عمره ماجااا بالغصب وبهالطريقه هذي ... ريهام / ايووه .. وحنااا ماقصرناا دوم ندعي عليه .. خاصة بالفترة الأخيرة .. استغفر الله ياربي .. ندى / استغفر الله .. يلااا رهوماا خلينااا نصلي .. الساعة 4 ونص هاللحين .. ::::::::::::::::::::::::::::: راكان منسدح على السرير وقلبه مع ريناد وصورتها مافارقت خياله ولا لحظة .. ضايق خلقه عليهاااا .. وخاطره يكون بجنبهاااا ويسمع انفاسها خاطره اول ماتصحى تصحااا وهو جنبهااا .. يبغاها تحس فيه .. تحس بقلبه اللي ماينبض الا بأسمهاا .. تحس بوجوده وبقربه .. نزل من السرير بسرعه وطلع برى الغرفه .. :::::::::::::::::: لميس بعد مابدلت ملابسهااا .. انسدحت واتكأت على المخده وهي مرره مرهقه .. هشام قرب منها / لموو نامي ارتاحي .. الساعة 5 وانتي لحد هاللحين مانمتي ... لميس / آآآهـ حاسة ان جسمي متكسر .. مو عارفه انام .. هشام / ناامي لا تخافي راح اصحيك الساعة 8 ونص علشان تشوفيهاا لميس بأبتسامه صفرااا / جد ؟ راح توصلني المستشفى ؟؟ هشام بأبتسامه عريضه / ايه .. لميس مدت يدها للدعااء / يااارب تكون صااحيه .. وتحس فينااا .. يارب :::::::::::::::::::: راكان وصل المستشفى .. صعد للدور الثاني .. قسم التويم .. غرفة 153 ريناد فارس الفارس .. (طبعا لان المستشفى خااص معظم وقت الزيارة يكون مفتوح بأي وقت ..) فتح الباب بشويش ودخل .. لقاها بنفس وضعيتهاا .. كل شي على مااهو .. ماتحركت .. ولا التفتت .. اللي تحرك الوحيد ماء المغذي المعلق جنبها وصل لثلثه .. راكان قرب منهاا وحاس ان قلبه وروحه وعقله مو معه هاللحين ... قرب الكرسي من السرير وجلس .. جلس وهو يناظرهاا ..ويراقب شهيقها وزفيرهااا بكل اهتماااام ... يتحسس كل شي قدامه .. وجهها وشعرها اللي مرمي عالمخده بجنبهااا وعيونهاا المغمضه ورموشها الطويله المسترخية .. وانفهاا الدقيق .. وفمهاا الصغير .. وخدودهااا اللي تعود يشوفها متوردة هاللحين مصفرة وشاحبه .. مسك يدهاا اللي يحس انها محتاجه لحد يوقف معهاا .. ويواسيهاا مسكها بحنااان .. بعد ماباسهاا بباطن كفهااا / امووت فيك .. ياليت اللي فيك فيني .. :::::::::::::::::::::: الساعة 8 ونص ..صباحاا رنيم بعد ماصحت تروشت ولبست راحت غرفة راكان ماشافته سكرت الباب ونزلت تحت .. ام هشام وابو هشام وشوق جالسين يفطرواا .. رنيم يهدوء / صباح الخير الكل / صباح النور بو هشام / رنووماا غريبة صاحية بدري رنيم بنبرة حزن / ماعرفت انام والله .. ام هشام / يصحى راكان هاللحين ويوصلنا نزورها معك .. بو هشام / الله يصبرهم .. الحادث كان خطر مرره .. مااقول الا الله يشفيه ويرحمه من الغيبوبه .. الكل / يااارب رنيم / يعني راكان مو هناا ؟؟ تراه مو بغرفته .. ام هشام / وين راح ؟ يمكن بالحمام .. رنيم / اهاا يمكن .. بو هشام / يلاا انا رايح الشركة تامرون على شي .. الكل / سلااامتك .... بعد ماطلع .. ام هشام تناظر رنيم / كلي طيب .. رنيم / والله مالي نفس بالمررره شوق بحياا / رنووما يقول لك خبر ان شاء الله يفرحك رنيم من دون اهتمام / شنوو ام هشام / ههههههههههه شوق حمرت خدودها / خالتي خطبتني لعصام !! شوق بابتساامه من قلب / جد ؟؟ شوق هزت راسها بابتسامه / ايييووه رنيم تتسائل / متى ؟؟ وكيف ؟؟ ام هشام / حكت معي خالتك وخطبتهااا والأسبوع الجاي .. رااح يتقدموا لها رسمي .. رنيم شافت بعيون شوق الفرح والبهجة .. وكل شي حلو وزيين .. مادرت ان عصام لهالدرجه كان يهمهااا وتتمناه يكون لهااا .. رنيم ( احسن ماعملت لميس لما سألتني عن رايي بعصام .. ولا كان هاللحين هما اللي متقدمين لي .. الحمد لله .. عمري ماشفت شوق مبسوطه لهالدرجه ... ربي يهنيييك ويسعدك يااشوق .. ) رنيم قربت من شوق ولمتهااا / الف مبرووك يااقلبي .. شوق بأبتسامه / الله يبارك فيك .. عقبااالك .. رنيم شهقت / لااا .. خلي الزواج لك ههههههه وجلست جنب امهااا .. ام هشام رفعت يدهاا للسما / ان شاء الله يجي نصيبك ونفرح فيك بعد .. قولوا آمين .. شوق / آآآميييييين رنيم / .......... ( آآآهـ .. نصيبي رااح .. ايووه رااح ... فيصل رااح .. ماعاد شي يهمني غيره .. وينك يافيصل .. رحت وتركتني احترق بين الشوق واللهفه .. مااقول الا الله يرحمك .. ويجمعني فيك بجناته .. ) شوق / رنووم .. وين رحتي ؟؟ رنيم التفتت بسرعه ... / هاا .. معك ...<< ناظرت الساعة اللي بيدها / تأخر راكان مانزل .. !! ام هشام / طيب دقي عليه .. يمكن نام ثانيه .. رنيم اخذت جوالها بسرعه ودقت .. :::::::::::::: راكان بالمستشفى .. وبالغرفة .. وبنفس الوضعية اللي كان عليهااا .. وهدووء عالآخر كسر الهدوء والصمت .. نغمة الجوال .. راكان ارتااع مررره .. لأن كان منزل راسه متكأعلى السرير رفع راسه بسرعه .. واخذ الجوال من جيبه بأيده الثانية .. راكان ( رنيييم !! ) وبصوت باين عليه التعب / الوو رنيم / يلااا راكان تأخرناا نبغا نروح المستشفى .. يلاااا انزل بسرعه .. راكان عدل صوته / احم احم .. انا بالمستشفى .. رنيم لاتخبري حد .. هاللحين جاي .. طيب .. رنيم / ؟؟ !! جد .. اووكيه ننتظرك .. باي بعد ماسكر الجوال حطه على جنب .. وبحنيه شد اكثر على يد ريناد اللي شابكهاا / ريناد .. انا راييح طيب .. وراجع لك .. ماراح اتخلى عنك .. وفجأة .. ريناد حست ان الدم يجري بعروقهااا من جديد .. وانها تتنفس من جديد .. وحست بجسمها قد ايش مسترخي وتعباااان .. وهي مغمضه عيونهاا اخذت نفس عميييق .. كأنها تبغا تتأكد اذا هي حية ولا ميتة .. راكان حس فيهااا وصار قلبه ينبض بقووه ... وهو ماسك ايدهاا حرك اصابعه .. وكأن يبغاهاا تحس فيه .. تحس بنبضه .. وحرارة كفه .. ريناد وهي مستلقيه تذكرت آخر كلمه سمعتهاا .. ( حاادث ... بو ليد عمل حااادث ... ) ( خايفه تفتح وتلقى شي يصدمهاا .. خايفه تفتح وتلاقي نفسها مو بالبيت .. بالمستشفى او بالفندق .. او أي شي غير سريرهاا اللي تعرف ريحته .. ) تنفست بقووه .. وزادت دقات قلبهااا .. حست ان في حد ماسكهاا بقووه وبدون ماتفتح عيونهااا حركت يدهاا ببطئ وتحسست اليد اللي ماسكهاا راكان من حركت يدهااا تبدلت ملامح وجهه .. شد عليهاا اكثر بس بحنيه ريناد بللت شفاتها وحاسه انها مرره عطشانه وريقهااا كان مرره جااف راكان حس فيهاا وبعد عنها شوي علشان يروح يجيب لها مويه .. اللي موجوده بالطاولة جنبهاا ... وقبل لا يسحب ايده ... ريناد رفضت تتركهاا .. مسكتهااا اكثر .. ريناد بصوت مبحوح وهي مغمضه / مييين ؟ راكان اقشعر جسمه .. وبصوت حنون / ر .. راكان ريناد (راااااااااكان ) تركت يده بسرعه والتفتت وصدت عنه ( ليه ؟؟ ليه ياراكااان ؟؟ انت تخليت عني وقت مااحتجت لك ... ) راكان حس انهااا زعلانه منه .. وضااق صدره اكثر .. بعد عنها وراح سكب لها مويه بالكاس .. وقرب من عندهااا وبنبرة حنية .. / ريناد .. ادري انك عطشانة .. اشربي .. خذي المويه ريناد وهي لساا صاده عنه ومغمضه وتحاول تستوعب اللي صار بالظبط تحسه حلم ... ماهو حقيقه .. بس اهي هاللحين وين ماتدري ؟ وماتدري اذا راكان جنبها ولا هي تحلم ؟ .. رافضه تفتح عيونهااا وتلاقي حقيقة مرره .. او حلم قااسي .. الدنيا بالنسبه لهااا خانتهااا وظلمتهااا .. ماتبغى تنصدم اكثر ولا تنظلم اكثر ... راكان مسح على شعرهااا بهدووء وهو بنفس الوقت مرتبك مرره ريناد اقشعر جسمهاا وارتبكت وهي تتنفس بسررعه .. وهي صااده للجهة الثانية / ابعد عني ... اتركني لوحدي .. ماابغا منك شي ... اكرهك .. اتركني .. راكان هالكلام حس انه سم .. وحس ان قلبه يدمي .. رفع ايده من شعرهااا وبنبرة رجاا / ريناد طيب اشربي .. لا تخاافي اناا طالع هاللحين .. ريناد فتحت عيونهاا ببطئ تتأكد وين هي فيه .. فتحت وغمضت بسرعه ( انااا وين !! ) فتحت ثانية والرؤيااا كانت موشوشه عندهااا لحظات الا توضح الرؤيااا .. لقت قدامها حامل المغذي .. وهوموصل بيدهااا .. ( انا بالمستشفى ؟ ) حاولت تبلع ريقهاا .. لكن حست انه جااف مرره .. راكان لما حس انهاا فتحت عيونهااا .. تطمن اكثر ... ريناد بصوت مبحوح / ابغااا مويه .. راكان بسرعه حط يده تحت راسها ورفعهااا وبأيده الثانيه كاس المويه راكان بهدووء / خذي .. ريناد متخوفه تلتفت وماتلاقي حد .. تحس نفسهاا انها تحلم .. بس حاسه انها تسمع نبضات قلب حواليهاا ... حاسه انهاا تشوف نظرات حنية .. حاسه ان الأيد اللي ورى رقبتهااا ملفوفه عليهاا بحنية وخوف حست ان اللي قدامهااا تحس فيه .. تحس بأنفاسه .. وتحس بدمه .. التفتت ببطئ لقت ان في حد جنبهاا من جد .. ماهو حلم ..!! ناظرته من تحت ليمن وصلت لوجهه وملامحه .. عقدت حواجبه لمااا لقت راكان هو اللي قدامهاا وبصوت مبحوح / راكان راكان وبنظرات تلمع / قلبه وعقله وروحه ... ريناد برجااا وهي تناظر عيونه / ابغا موويه راكان وهو يناظر عيونهااا وحاس ان قلبه طالع من عيونه .. قرب الكاس المويه من فمهااا وشربهاا بشويش .. ريناد كانت مره عطشانه .. شربته وحاسه انهاا لساا ماارتوت .. راكان / اجيب لك ثاني .. ريناد هزت راسها بلااا .. ( لو اشرب من اليوم لبكرااا مااظن راح ارتوي ..!! ) راكان بأبتسامه / الحمد لله على سلاامتك .. ريناد حست انه مقرب منها مرره وبالذات من وجههااا لأن كان جالس عالكرسي وملزق الكرسي قدام السرير... ريناد صدت عنه للجهه الثانيه بسرعه .. / اطلع .. اتركني .. راكان بضيقه خلق / ماتبيني ؟؟ اووكيه راح اطلع .. ريناد حست انهااا ودهاا تبكي .. لكن دموعهاا جاافه محتبسه .. مو حاسه تقدر تبكي وتنزل حتى ولو دمعه .. راكان طلع من الغرفة بيأس .. بس بنفس الوقت مبسوط من داخله .. تطمن عليهااا .. وصحت وهو قدامهااا .. حاس انها حاسه فيه لكنهااا تكاابر ... طلع برغبة منهااا مايبغا يضايقها اكثر وينرفزها يكفيهااا اللي شافته .. منه ومن غيره .. الا يدق جواله ثانية ( رنيم ) راكان شهق / اووه تأخرت عليهاا عطااهاا مشغول .... وهو يركض بالممر انتبه ان اهل ريناد جايين .. بسرعه طلع من المنفذ والمخرج الثاني ... ::::::::::::::::::::::::: بالممر .. ريهام وهي تركض وبيدها باقة ورد / ياارب تكون صااحيه ياارب عبدالله يناظر خلود ويضحك .. خلود / وش فيك ؟؟ عبدالله / ههههه ناظري هاللي قدامك وتعرفين خلود / هههههههه تقصد ريهام ..!! عبدالله / ايووه شوفيها كيف تركض .. كأنها ولد خلود / ههههههه ايووه هذي مررره متعلقة برنوود ندى مع ام عبدالله سوااا ندى / ماما بابا ماراح يجي ؟ ام عبدالله / الااا راح يجي ... وقربوا للغرفه واول وحده دخلت ريهااام ريناد وهي متكية عالسرير وسرحاااااااانه بعالم ثااني .. ريهام بسرعه فتحت الباب وهي تركض انبسطت لمن شافت ريناد صااحيه .. ريهام / رينااااااااااااد ريناد التفتت بسرعه ولقت ريهام قريبهه منهاا / ريهااااااااااام بعدها الكل دخل .. ندى وام عبدالله وخلود وعبدالله انبسطوا كثير لمن شافوها صاحية ومتكية عالسرير ... تغيرت الوااانهم بالحييييييييييل .. البارح كئيبين مرره وهاللحين حدهم مبسوطين .. والفرح مبين من عيوونهم .. كلهم قربوا منهاا .. ريناد وهي تناظرهم كلهم .. وعيونها فيها مية سؤال وسؤال وهي بحظن ريهام ... ريهام / خوفتينااا عليك ... اخبارك هاللحين ؟؟ ندى تناظر ريهام / ابعدي خليني اشوفهااا ريناد / .......... ندى تعلقت بريناد / اوووه اليوم منوووره .. عكس امس .. الحمد لله على سلامتك يااالبي .. ونفس الشي خلود / رنووده اخباارك ياعسل ؟؟ ريناد / ................... ام عبدالله قربت منها ولمتها بحنان / هلا يمه ريناد كيفك هاللحين .... عبدالله قرب منهاا وباسها على خدهااا / الحمد لله على سلااامتك هاااا قلبي اخبارك اليوم ؟؟ ريناد تفكر باللي صار لهاااا .. وباللي سمعته آخر شي ... وهما واقفين حواليهاااا ... فجأة تقرب من ريهام وتلمهااا بقووه ..( ريهام كانت اقرب شي منهااا لازقه فيها ) وهي تبكي .. / عمل حاادث .... بو وليد .. ماااااااات .. صح .. ؟؟ الكل / ؟!!!!!!!!!!؟ عبدالله / لاااا ريناد بو وليد هنااا .. بالمستشفى ريناد بعدت من ريهام / لاااا تكذبوااا علي .. هو مااااااات ... سمعتكم تقولوااا عمل حاادث ... ندى ردي علي ؟؟ ندى مسكت يدهااا / لاا رنوود مامات .. عمل حادث وهو هنا منووم بالمستشفى .... ريناد خاافت ( ماااااااااااامااااااااااات !!! ) الا يدخل الدكتوور وهو مستغرب .. وتغطوااا كلهم .. الدكتور / صبااح الخير عبدالله صباح النور الدكتور / ماشاء الله كلياتكن هوون ... اجيتوا أبل الدوام .. عبدالله بأبتسامه / ايووه .. جايين بدري .. الدكتوريناظر ريناد / حمد لله على سلامتك .. ماشاء الله هلأ الوجه منوور ... الدكتور تقدم وبعدوا عن السرير .. الدكتوريناظرهم / طيب فيني افحصهااا .. الكل فهم وطلع .. الا عبدالله ظل واقف بجنبهااا ريناد كفكفت دموعهااا .. الدكتور بعد مافحص عليهاا / لا الحمد لله .. اليوم احسن بكتييير باين انها استجاابت للدم .. والدوااا عبدالله / الحمد لله ... ريناد ( دمـــــ !! يعني حتى هالمره نقلوا لي دم !! ) الدكتور يكلم عبدالله وهو يكتب بالورق اللي عنده .. / ياليت تهتموا بصحتها اكتر والا اذا كل مرة هيك ..رح تحتاج لنأل دم عبدالله / هي رافضه تاكل من يومين .. حتى نوم يادكتور ماتنام الدكتور التفت عليهاا / شوو ؟؟ ماعم تااكلي ؟؟ لااا ياريناد لازم تتغزي كويس من شان ماتتدهور حالتك اكتر اووكيه .. ريناد تهز راسها بأيه ( انت وش عرفك ليه انااا حارمه نفسي من كل هذاا ) :::::::::::::::::::::::: راكان وصل البيت واخذ معه اهله وطلعواا للمستشفى .. رنيم ورا راكان بالضبط .. وبهمس / راكان ريناد صحت ؟ راكان بأبتسامه وبهمس / ايوووه .. ام هشام / بشويش راكان وراك مستعجل .. شوق / بشوووويش .. راكان / هذي سرعتي .. مااقدر اخفف .. رنيم ( ياافرحتك ... اكيد صحت ولقتك قدامهااا .. ) ::::::::::::::::::: عبدالله راح قسم العناية المركزة .. وقابل الدكتور .. عبدالله / هاا دكتور كيفه اليوم ؟؟ الدكتور / والله مثل مااهو .. ادعوا له هذا اللي اقدر اقول عبدالله / انا لله وانا اليه راجعون الدكتور بكل صراحه وبيأس / مااعتقد راح يطول بالعناية .. حالته خطرره مرره ... الله يصبركم .. عبدالله تغيير لونه / يعني مايفيد شي حتى لو عملية او أي شي الدكتور يهز راسه بلااا وبيأس ... :::::::::::::::::::::::: وبغرفة ريناد .. ام عبدالله تناظر الطاوله / ليه مااكلتي ؟؟ افطري .. يلااا ريناد بصوت مبحوح / مالي نفس ... ريهام / ماهو بكيفك .. تفطري يعني تفطري .. ندى قربت الطاولة من عندهااا / افطري .. وبلااا دلع .. ريناد / لااا مااحب .. اكل المستشفى .. خلود / هههههههه لا تتسببي .. كلي .. ريناد / جد والله .. مااحب .. ريهام وهي ماسكه يدهاا / طيب ابروح اشتري لك من الكوفي شوب ياللي عندهم اووكيه .. ريناد / لااا لاتتعبي نفسك ماله داعي والله ام عبدالله / شنو ماله دااعي شوفي جسمك كيف .. صاير كركم .. ندى جلست ع طرف السرير / اوووه اليوم احسن بكثير .. البارح والله الكركم افتح من جسمك خلود / يااحبك للمبااالغه .. ندى / ههههههههه جد .. ريهام وقفت / يلاااا انا رايحه تبون شي انتم ؟؟ الكل / لااا وطلعت .. ندى انتبهت بالورد اللي بركن الغرفه / اوووه شالحركات من وين لك هالورد .. ريناد التفتت وشافته / ماادري .. مو هذا منكم ؟ الكل / لااااااااا ندى نزلت من السرير وراحت تشوفه .. واخذت الكارت منه .. وقرأت ..المكتوب عليه .. (أسألك بالله وش سويت فيني وش سرهـ الشوق اللي يجيني قلبي طول وقته معك ما يبيني أسألك باللي عطاك هـ العيون أسألك بالله * يالقلب * الحنون كانك تعرف سر هـ الشوق إنك تقول وش يكون هوغرام او احترام او مرحلة حب او جنون ؟؟!!) ندى / اووووووووه والله حركات ... ريناد / من مين ؟؟ ندى وهي تغمز لها / من معجب .. خلود وام عبدالله / هههههههههههههه ام عبدالله / يمكن حد جاا لك رنيم ولا لميس .. ريناد بسرعه جااا على بالهاا ( رااااكان .. ايووه هووو .. ) وسرحت لبعيد لمااا كان جنبهااا ... وقد ايش حاسه فيه .. ( كنتي قااسيه معه .. بس والله هو اقسى .. ليه لما احتجت له ماوقف معي ) .. الا تدخل رنيم وشوق وام هشام ... / السلام عليكم رنيم بسرعه قربت من السرير ومن ريناد ولمتهاا / رنووده اخباارك هاللحين ... ريناد بعيون ذبلاانه / كويسه .. شوق سلمت عليهاا / الحمد لله على سلااامتك .. اخبار صحتك هاللحين .. ام هشام / الحمد لله على سلامتك و ماتشوفي شر ان شاء الله .. ريناد بأبتسامه صفرا / الله يسلمك خاله .. :::::::::::::::: راكان واقف عند الباب .. وارسل مسج لرنيم ... ( طمنيني عليهااا .. كيفها هاللحين ؟ وكيف نفسيتهاا ؟؟ ) :::::: رنيم فتحت المسج وقرته وهي تبتسم .. وارسلت .. ( اطمنك .. كويسه ماعليها شر .. ونفسيتهاا ان شاء الله راح نقدر نغيرهااا لهاا .. لا تخااف .. ) ندى وهي بجنبه وبفضول / منووو ؟؟ رنيم بهمس وبأبتسامه / شووفي .. ندى اخذت الجوال من يد رنيم .. وقرأت المسج .. ندى / ههههههههه رنيم بهمس / اششش لا حد ينتبه ندى بهمس / ياحلااااته .. ريناد التفتت عليهم / وين لميس ماجت معكم ؟؟ رنيم / جاايه ... بس راح يوصلها هشام .. ندى / ليه كل هالزحمه جت معكم وبس .. رنيم / دقيت عليها قالت هشام راح يوصلهاا .. براحتهاا :::::::::::::::::::::::::: ريهام طلعت من الكوفي شوب ومعها كيس وفيه عصاير وساندويشات .. الا تقابل الدكتور خالد وهو جاااي .. ريهام بسرعه / خااالد خالد التفتت ( منو اللي نادى بأسمي ) / .......... ريهام / اهليين .. خالد بأبتسامه / ريهااااااااااام ريهام / يس ... اخباارك ؟ خالد / عالي العااال .. انتي وش اللي جابك هناا .. وش فيك ؟؟ ريهام / صديقة عمري هنااا منومة بالمستشفى .. خالد / اهاااااااا ماعليهاا شر .. ريهام / الشر مايجييك .. خالد يبغاا يطول معها بالكلاام / وش فيهاا ؟؟ ريهام / اووه هذي يبغا لهاا جلسه .. وهاللحين ماني فاضية ابروح لهاا خالد بأبتسامه عريضه / اووكيه .. قبل لا تطلعي برى المستشفى مري العياده زين .. ريهام بسرعه / اكييييييييد ... يلاااااااااا باي :::::::::::::::::: ريهام قبل لا تصعد المصعد .. صادفت بو عبدالله ومعه وااحد .. شكله غيرر ..شعره عامله سبايكي وجل وحركاات هالشبااب .. ريهام وهي تفكر ( منو هذا اللي معه ؟؟ ايووه اكيد هذا وليد ..ماشاء الكويتين بسرعه ينعرفواا ههههههه ) ::::::::::::::::::: بو وليد بغرفة العناية المركزة .. والأجهزة والأسلاك في كل مكان بجسمه وماينسمع الا جهاز تخطيط القلب .. بو عبدالله ووليد يناظروه من بعيد لبعيد وليد متأثر مرره / طيب احنا نخليه هنيه ليه مانسفره برى احسن بو عبدالله بيأس / ماينفع ياولدي .. الدكتور يقول مافي امل .. وراح تتدهور حالته اكثر .. نخليه هنا احسن .. وليد بعصبيه ودموعه بين عيونه /.. يعني نشوف ابوي بين الحيا والموت ونقعد ساكتيين والله حرااام .. بو عبدالله / اهدئ يااوليد .. مايصير اللي تسويه بنفسك .. وليد / وين الدكتور ابي اشوفه .. بو عبدالله / تعاال معي ... كان وليد مرره متأثر وحيد ابوه وكان ابوه كل شي بالنسبه له وكان الوحيد من اهله اللي يعرف عن ابوه كل شي .. حتى موضوع زواجه .. عبدالله جا لعندهم ... وسلم على وليد وتشاافى لأبوه .. وليد وهو لامه / عبدالله ابوووي بيمووت ... يوم زواجه يموت ماني مصدق والله .. عبدالله / اذكر ربك ياوليد .. ادعي له بالشفااا ان شاء الله وليد / يااارب .. الله يخليه ويشفيه .. :::::::::::::::: ريهام بالممر تمشي ومعها الكيس الا تشوف راكان واقف عند الباب .. ريهام قربت من الباب / احم احم راكان التفتت الا يلاقي وحده قدامه .. بعد عن الباب .. ودخلت .. ريهام / هاااااااااااي .. رنوماا هنااااااا .. وش فيه راكان واقف عند الباب حد منااديه ؟؟ ريناد التفتت بسرعه ( راكاان ) رنيم ( فشلتناااااا ) ام هشام / رنيم شوفي يمكن يبغاك .. رنيم وقفت ومشت ... وطلعت .. برى الغرفه ريهام طلعت ساندويشات وعصير / يلااا افطري .. ريناد تناظرهااا وبهمس / مو هاللحين .. ريهام وهي تفتح لها الساندويش / مو بكيفك .. يلااا ندى / يلااا رنود .. ريناد / طيب ساعديني ابروح الحمام .. ندى مسكتهاا من يدهاا ونزلتها من السرير .. ريناد مسكت ريهاام / احس بدووخه .. مو قادرة امشي .. ريهام حطت اللي بيدها على جنب ومسكتها اكثر ... ام عبدالله / نادوو الممرضه تساعدهاا ريناد / لااا .. خلاص ابمشي .. ريهام على يمينهااا وندى بشمالهااا .. ووصلت ودخلت الحماام .. :::::::::::::::: رنيم عند الباب .. رنيم / وش فيك واقف هناا فشلتنااا راكان / اجل وين ارووح ؟؟ رنيم / انزل تحت .. روح معهم لبو وليد .. يجي هاللحين عبدالله ويشوفك واقف كذاا .. راكان / طيب اخبارها هاللحين رنيم / ركوون وش فيك لزقه ... قلت لك كويسه .. ينقال عنك ماشفتها هاللحين .. راكان / انقلعي .. <<< وبنبرة حزن / شفتهااا بس زعلانه علي والله رنيم / جد ؟ ليه ؟؟ راكان حكى لهااا كل شي .. لانه حاس انه يبغاا حد يسمعه .. ::::::::::::::::::::::: لميس وهشام وصلوا المستشفى .. هشام / خليني اودييك للدكتورة .. تشوفك مرة وحده لميس / لاا ليمن اتطمن على ريناد .. هشام بغيرة / انااا ماادري لمرضت وطحت عليكم بتخافي علي كذاا لميس التفتت عليه بسرعه / بسم الله عليك .. هشام / ماادري عنك ؟؟ هاللحين ماطمنتك رنيم ؟؟ لميس / الااا بس لازم اشوفهااا هشام / اووكيه اجل انتي روحي لهاا وانا راح اطلع ملفك للدكتورة لميس / اووكيه .. وصلت لميس الغرفه وفتحت الباب بسرعه .. لميس لما شافت ريناد مصحصحه وراايقه شووي / هاااااااااااااااااااي الكل / هااياااااااااااااااات .. بسرعه قربت من السرير وقربت من ريناد ولمتهااا بقووه .. لميس / اخباارك يااقلبي .. ريناد / كويسه .. لميس تناظر وجههااا / اووه اليوم منورره ماشاء الله .. ريناد ابتسمت من قلب ... انبسطت لما شافت كل اللي حواليهاا بقربهاا ومهتمين فيهاا كثير ... ندى / لموو وش فيك انتي بعد صفرااا ... ام هشام / من قلة الاكل .. ام عبدالله / هذا بنات هالايااام مالهم الا البيبسي والوجبات السريعه ... ام هشام / والشوكولاته بعد .. خلود / هههههههه قلبوهااا عليكم .. لميس / لااا والله .. بس حاسه اني هاليومين مالي نفس لشي .. رنيم / والله كلنااا .. اللي يشوف حالة رنوود .. اكيد ماله نفس شي ريناد / فديتكم والله .. ربي لايحرمني منكم .... ريهام همست بأذنها / والله اموووت فيك يالبيبي .. ريناد بأبتسامه / وانتي ماتركتي حركاتك .. ريهام / هههههههه لااااااا شوق تناظر ريهام من تحت لفوق وماهي طايقتهااا كلش ... ريهام انتبهت بنظراتهاا .. وعطتهااا نظره ... شوق خافت من نظرتهاا والتفتت ... ريهام ( هههههههههههههههه ) :::::::::::::::::::::::::::::: هشام اخذ لميس .. ودخلوا العيادة .. الدكتورة بلهجة شاميه / اهليين كيفك ؟ لميس / كويسه .. الدكتورة والملف بين ايدهاا / هااا سلااامات .. لميس .. لميس / الله يسلمك .. والله حاسة بصدااع ودوخه شوويه وجسمي احسه مررره متكسر .. الدكتورة تناظر هشام / هيداا جوزك ؟ ( هذا زوجك ؟) هشام بأبتسامه عريضه / ايه .. الدكتورة وهي تكتب .. / اهاا من امتى مجوزة ؟ لميس / امم صار لنا شهرين تقريباا الدكتورة / اهااا طيب اطلعي عالسرير من شان شوفك .. ::::::::::::::::::::::: طلعوااا كلهم.. ام عبدالله وخلود طلعوا للبيت مع عبدالله وام هشام وشوق طلعوا مع راكان ... مابقى الا رنيم وندى وريهام بالغرفه .. ريناد بجديه / هاللحين بو وليد كيفه ؟ الكل / ؟؟؟؟؟؟ ندى / اممم لا تشغلي بالك اهم شي صحتك .. ريناد / طيب كيفه هوو بعد الحادث ؟ ريهام بهدوء/ متنووم هناا بالعناية المركزة .. ريناد / جد ؟؟ رنيم / لا تشيلي هم .. ربي يشفيه .. ريناد / طيب وش فيه .. لهالدرجه الحادث كان قووي ؟؟ ندى / ايووه .. مرره خطر .. ريناد لمعت عيونهاا / ظنيته ماااااااااااات .. يعني هاللحين هو لسا زوجي .. صح .. ؟ ابغااا انفصل منه .. خايفه يجي وياخذني .. ندى / لاااا رنود وش هالكلااام .. ماعليك من هالموضوع انتي قومي لناا بالسلامه ولا تشغلي بالك .. ريهام تغير الموضوع / عاارفين شفت خالد يوم نزلت للكوفي شوب الكل / احللللللللللللللفي ريناد / وش صااار ؟؟ ريهام غمزت لريناد / هههههههه ياحبك لهالمواضيع .. ندى / يلااا عاد وش صار؟ ريهام حكت لهم كل اللي صار وهي تحكي لهم مبسووطه .. رنيم / ههههههه مع وجهك .. ندى / بتروحي له ؟ ريهام حطت رجل على رجل بس بعربجه / اكيد .. افااا عليك كلمة رجاااااال .. الكل / ههههههههههههههه الا يدق جوال ندى .. بنغمة مررة رومانسيه .. ندى بسرعه / عماااااااااد رنيم / هههههههه بشويش .. ريهام / شوفوا كيف طااااااااح قلبهاااااااا ندى / ماااااااالت عليك .. وصدت على جنب .. / الوو عماد / يااااااااااهلاااااااا بهالصوت ندى بأبتسامه / ياهلااا فيك ... عماد / اخباارك .. ياعسل ؟ ندى / كويييسه .. اخبارك انت ؟ عماد / اووه النفسيه اليوم عالي العال اكيد صحت صديقتك ؟ ندى / هههههه ايووه .. انا جنبها هاللحين .. عماد / اهااااااااا سلمي لي عليهاااا وتشافي لهاا ندى / رنوود عماد يسلم عليك ويقول لك ماتشوفي شر ريناد اكتفت بأبتساامه .. عماد / ندووو ندى / قلب ندووو انت .. عماد بلهفه / وحشيييييييييييني ندى حمرت خدودهاا / .......... <<<<<<<<< ريهام / ههههههههههههه ياحلااااتك ندووو ندى وقفت وراحت جلست عالكرسي اللي يطل عالنافذة الكبيرة .. عماد بحرارة / ابغااا اشوفك ... امس ماشفتك ابد ... ندى بأبتساامه / اووكيه .. مثل ماتحب .. عماد / ........ ندى / عماااد عماد بحرارة / احبك .. امووووووووت فيك .. ندى بهمس / امووووت فيك .. والله .. عماد / اووكيه حبي .. انا اخلييك هاللحين طيب ندى / اوووووكيه قلبي .. باااااااااااااي قربت منهم .. ريهام / بذمتك وش قلتواا ...؟ ندى / خييييييير .. وش تبييين ؟ رنيم / هههههههههههههه الظاهر ريهام تبغا تطبق .. ريهام سوت نفسها مو عارفه قصدها / اييييييييش ؟؟ يعني كيف ؟ ريناد / هههههههههههههه جبتيهااا رنووم .. ندى / يعني كيف مع خلووودي .. ماي فريبند ريهام انفجرت ضحك / هههههههههههه جد انكم نكته .. رنيم بجديه / لااا جد رهووما وش لك فيه ؟ ريهام / هاا ... لا والله بس لأني ارتااح له .. واسولف معه كأنه اخووي .. مافي بيننا أي حواجز .. ندى / احلللللللللللللى يااخوي .. ريناد / .............. رنيم / خااطري اشووفه والله ريهام / ايييش ؟ وش تبي فيه ؟ ندى / هههههههههههههههههههه ريهام / وليه هالضحك بعد انتي ؟ ندى وهي تضحك / ههه لاا ولا شي ههههه .. رنيم / بس كذاااااا من باب الفضول .. ريهام بلهجه سوريه / ايوااااااااااا هيك لكااان .. ::::::::::::::::::::: لميس دخلت غرفة تحليل الدم .. مع هشام .. واخذوا دم علشان التحليل وطلعت ... لميس وهي ماسكه موضع الأبرة / يألم .. هشام / هههههههه والله بزرة .. لميس / لااا جد ... هشام / امشي بس وبلاااا دلع .. هشام يكلم النيرس / هااا متى نتيجه ؟ النيرس / بعد نس ساآه ( بعد نص ساعه ) لميس / طيب اجل اناا رايحه فووق .. هشام / اووكيه قلبي .. بعد نص ساعة انزلي زين .. لميس / اووووووكيه :::::::::::::::::::::: صعدت لميس ودخلت لهم الغرفة .. ريهام / هااا لموو وش صار عليك ؟ ندى / طمنينااا لميس / مافي الا الخير .. تقول من قلة الأكل ههههههه رنيم / هههههه الظاهر راح نصير مثل مجاعات افريقياا ندى / ههههههه والله النعمة موجوده الحمد لله بس حنااا رافسين النعمة .. لميس / الحمد لله على كل حاااال .. ريناد استلقت وانسدحت عالمخدة ... ريهام / رنوود نخليك تناامين ؟؟ ريناد / لاااا .. بس بستلقي شوويهــــ .. لميس / آآآهـ اخذوا مني تحليل دم .. والأبرة مرره حارة .. وتألم .. ريهام / اموووووووت بالنعوومه والدلع اناا رنيم وندى / اشووف .. مدت يدهااا لهم .. رنيم / ليه ماخذين تحليل دم ؟ لميس / تبغا تشوف كان معي تكسر او فقر دم .. ندى ورنيم / اهاااااااااا ريهام بصوت عالي / مااقلت لكم ؟ الكل / وشو ؟؟ ريهام / جااا وليد .. ندى / احللللللللللللللللللفي ؟؟ لميس / كيف عرفتي ؟ رنيم / وين ؟ ريناد من سمعت اسم وليد وشي يتعلق في ابو وليد تغير لونه بسرعه .. /..................... ريهام / والله حركاااااااات ههههههههههه رنيم / كيف يعني ؟ ندى / حلووو ؟ ريهام / ههههههههههه أي يعجبكم .. لميس / ههههههههه خااطري اشوفه رنيم / اوصفي شكله ؟ ريهام وصفت شكله بالظبط .. / طويل وابيضاني وشعره اسوود وكثيف عامله سباايكي ههههههه وسكسوكااا ولابس جينز وتي شيرت عشبي .. بس والله عجبني البنطلون حقه رهيييب .. الكل / هههههههههههه ريناد التفتت وغطت نفسهااا بالبطانية .. ريهام تأشر لهم / اشششششششششش ::::::::::::::::::::::::::::: وبعد نص سااعه .. نزلت لميس .. وراحت لعند هشام هشام بأبتساامه عريضه / هلااا قلبي لميس / اهلييين .. هاا وصلت النتيجه .. هشام بنفس الأبتسامه .. / ايه .. يلاااا ادخلي حيااتي ... يادلوعتي انتي لميس / هههههههه وش فيك ؟؟ هشام وهو يناظر عيونهااا / مبسوووووووووووط للآخر .. يلاا ادخلي لميس رفعت كتوفهاا ( وش فيه !! ) / اووكيه ... دخلت لميس العيااده .. وجلست عالكرسي ... لميس / هااا خير دكتورة ؟ الدكتورة بابتسامه / ماحكى لألك جوزك ؟ ( ماقال لك زوجك ؟) لميس تناظر هشام / لااا وشو ؟؟ الدكتورة بأبتسامه / مبروووووك ... انتي حامل .. لميس عقدت حواجبهاا وهي تناظر الدكتورة / جد ؟؟ ناظرت هشام وابتسمت / جد ؟؟ هشام بأبتسامه عريييضه / ايووه يااقلبي .. مبروووووووك لميس / هههههههه يااي يعني راح اصير أم .. الدكتورة / واحلى ام انشالله .. راح اكتب لألك دواا فيتامينات وحديد ... بس بليييز تاخزيهم بأنتظااام .. اووكيه لميس بأبتسامه مشرقه / اوووووووكيه هشام / اهم حاجة انها تتغذى كويس تراها هاليومين معذبتني الدكتوره / لااااه .. هلأ في بيبي جواتك .. لازم تتغزي كويس مو مشانك عالأأل من شان البيبي .. لميس بنفس الأبتسامه / ابشري .. ولا يهمك .. راح ادبل الوجبه اذا تبي الدكتورة / هههههههههه لا مو هيك .. اهم اشي تاكلي اكلات مفيدة فواكه وخضروات .. مو الجنك فوود اووكيه لميس / ههههه اووكيه .. الدكتورة مدت الوصفه للميس / متل ماألت ألك .. خدي الدوااا بأنتظام .. هشام وقف / يلااا شكرا دكتورة .. الدكتورة / الف مبرووك ان شاء الله لميس طلعت وهي مبسوطه وتناظر هشام / هشاام راح اصير أم ؟ هشام وعيونه باين عليهم الفرح / ايووه ياااقلبي .. وانا راح اصير اب لميس / هههههههههه يااحلاااتك .. هشام يناظر عيونها بلهفه / ياحلاااتك انتي والله .. لميس / هشووم ابروح ابشر الشله زييين .. هشام / اووكيه قلبي بس عجلي علشان نبشر امي وامك .. لميس / ايوووه ماااااااما .. راح ادق عليهااا وبسرعه اخذت جوالهااا ودقت ..وهي مبسووطه حدهااااااااااااااا :::::::::::::::::::: بو عبدالله ... مع وليد لهاللحين بالمستشفى بو عبدالله / خلااص ياوليد انا حجزت لك فندق .. روح ارتااح انت توك جاي من السفر .. وليد / موو قاادر والله .. وعمامي يحاتونه هناك .. وانا هنااا معاه ماادري شسوي ؟ بو عبدالله وهو مو مقتنع من اللي يقوله / راح يقوم بالسلاامه ويرجع لكم .. بين اهله ان شاء الله وليد / ان شاءالله .. << وبجديه / عمي .. بو عبدالله / ســــم وليد / هاللحين بنتك صج متنومه هنااا بو عبدالله استغرب من سؤاله / هااا .. ايه .. وليد / انزين ممكن اشوفهاا .. واتطمن عليهااا بو عبدالله / تشوفهااااااااا ؟؟ وليد / ايه .. مو اهي مرت ابوي .. يعني حلال اني اشوفها .. بو عبدالله بخاطره ( آآهـ هذا الغريب يقول كذااا وانا حتى ماشفتها ابد ؟؟ آآآآآآآآآهـ ياريناد حاس انك تكرهيني ماادري ليه ؟؟ ) وليد / أي غرفة اهي ؟؟ بو عبدالله / يلااا قوم معي .. انا بعد راح اشوفهاا وليد / يلااا ::::::::::::::::::::::::::::::: راكان بعد مانزل امه وشوق .. للبيت .. مشى ثانية بالسيارة .. راكان ( لاااازم ترضي علي ياارينااد ... لاااااااازم .. افهميني ... حسي فيني ... ليه قااسية علي كذاا ليه ؟) وصل للمستشفى ووقف سيارته .. ::::::::::::::::::::::: لميس دخلت الغرفه وهي مبسوووطه / هااااااي الكل / هاااااااااااايات ندى / لاااا تقولي فقر دم ... ترانا مو ناقصين لميس بأبتسامه وبدلع / لاااااااااااااا ريهام / اجل تكسر لميس عقدت حواجبه / فال الله ولا فالك .. رنيم / طيب انطقي .. لميس ناظرت ريناد / اول حاجه ابغا اسمع ضحكة رنوود ريناد / ............ الكل / ههههههههه ليه ريهام فتحت ازرة قميصهااا / بصراحه مااعندك ساالفه .. لميس / الاااا عندي .. بس مثل ماطلبت .. رنود اضحكي عاد ريناد / اضحك على ايش شايفتني مجنونه .. ندى / ههههههههههههه خلااااص انا ضحكت بدالهاااا يلااا انطقي عاد .. لميس / ههههههههه لاااا موضحكتك .. كيفي انااا اتوحم على ضحكة ريناد .. الكل / .......................!!!!!!!! ريناد / ههههههههههههههه جد ؟؟ لميس / ايوووه حاااااااااامل الكل / وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ندى قربت من لميس ولمتهااا / مبرووووووووك يااقلبي اخيرا راح ينظم بيبي لبنات كيوووت ... ورنيم نفس الشي باركت لهااا ... وبعدهااا ريهاام .. لميس / بشويش رهووم ارحمي البيبي ريهام بعدت عنهاا / ماااااااالت عليك .. ندى / ونااااسه لمووو راح تصير ام .. رنيم / يااااااااااي يعني انا راح اصير عمه هههههههههه ريناد تناظر لميس / مااتخيلك تربي بيبي ابد .. لميس / هههههههههههههه ولاااا انااا ريهام / ياحلاااااااااااتك .. صدقتي عمرك .. رنيم / هههههههههههههه حلووه هذي صدقتي عمرك .. لميس وهي تلف الشيلة على راسهاا / يلاااا هاللحين ابروح لماامااا ريناد / لموو اذا فيك بنت سميها ريناد .. بلييييز لميس / بس ابشري مااااااااااطلبتي .. ندى بصوت عالي / يالخااااينه .. مو انا معك متفقين لما تجيينا بنت انا اسميها لميس وانتي تسميها ندى .. لميس / هههههههههههههه ايوااا صح نسيت .. ريهام / هذا وجههي اذا سميتيها ندى ولا حتى ريناد لميس وهي تلبس نقابها / اقوول بلااااااااا فتن .. رنيم / لااا انا بحكي مع هشام واخليه يسميهااا رنيم وبس ريهام / والله .. ندى / الا جد ابو الهش وش كانت ردة فعله ؟ لميس / اوووووووه متشقق من الوناااسه الكل / ههههههههههه ريهام / الله يهنييييييييكم .. لميس / يلاااا باااااااااااااااي وطلعت ... الا تلاقي بوجههاااا بو عبدالله ووليد راح يدخلواا الغرفة .. :::::::::::::::::::::::::::: |
الفصل العشرون :::::::::::::::: لميس طلعت ... الا تلاقي بوجههاااا بو عبدالله ووليد راح يدخلواا الغرفة لميس ( من هذا اللي معه ؟؟ << تذكرت / ايوااا هذا اكيد وليد .. والله عرفتي توصفيه زين ياريهام .. بس وش يبغا جاي لرنود ؟ يااااي الفضول بيذبحني .. خاطري ادخل معهم بس هشووم ينتظرني .. ابنزل لا ينشبني هاللحين ... ) بو عبدالله .. / وليد انتظرني هنا انا راح ادخل بالأول .. وليد / اووكيه ... بو وليد اول مادخل .. تنحنح .. ندى / هذاا باابااا .. ريناد حست بخووف ... وضاق صدرها .. ريهام ورنيم بسرعه لبسوا تغطواا ... ندى وقفت عند المدخل / ادخل .. باابااا بو عبدالله / السلام عليكم .. الكل / وعليكم السلام بو عبدالله اول ماشاف بنته عالسرير وكيف ذبلانه حس انه ظاااالم بمعنى الكلمه ... حس انه مانصفهاا وانه السبب في كل هذا .. تذكر امها ( ام ريناد ) لما كانت تتوصى فيه عليهاا .. وكيف كان خايفه عليها .. وهو يتذكر كلامهاااا (( مااوصيك على ريناد .. ريناد بنتك .. حطها بعيونك .. تراها اغلى من كل شي عندي .. لا تفرط فيها ولا تخليها تحتاج لحد .. كون بجنبها وحسسها انك كل شي في حياتها امها وابوها وكل شي ... )) ريناد بنبرة خوف / باباااا بو عبدالله قرب من السرير وقرب منها اكثر .. ولم راسها بحظنه .. ريناد بسرعه دمعت عيونها .. بو عبدالله / ريناد سامحيني .. والله غصبن عني .. الظروف جت كذااا <<< رنيم وريهام وندى يناظروهم ومرره متأثرين .. ريناد حست انها محتاجه اكثر لحظنه وحنانه .. محتاجه للدفاا والأمان بو عبدالله بعد عنهاا .. / قولي مسامحتك علشان ارتاح ... ريناد وهي تبكي / اسامحك ؟ لأنك بعتني .. لأنك تخليت عني ؟ اسامحك .. لأنك راح تقتلني وتدفني مع واحد اكــ بو عبدالله قاطعهااا / لا تقولي كذااا ... اعترف لك اني كنت غلطان لما جبرتك على شي انتي ماتبيه وهذي النتيجه .. ريناد / بابااا اسامحك .. بس بلييييز لا تتركني معه .. ماابغاه .. افهمني .. بو عبدالله / خلاااص انتي ادعي له بس يقوم بالسلامه .. هو بأمس الحاجه لللدعااا .. لا تبخلي عليه .. ريناد بلعقت ريقها / ربي يشفيه .. بو عبدالله بجديه / ريناد ريناد / نعم .. ؟ بو وعبدالله / و .. وليد يبغا يتطمن عليك .. الكل / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ريناد من سمعت اسم وليد حست بالخوف بس ليه ماتدري .. ( وش يبغا هو الثاني بعد ) بو عبدالله / اخليه يدخل ؟ ريناد وهي تتنفس بسرعه / لاااااااااااااااا .. لااا ماابغا اشوف حد خاصة من طرف ابو وليد .. بو عبدالله / ليه طيب ؟ انا وش اقوله تراه عند الباب ريناد وهي تناظر صاحباتها وبنبرة خوف / افهمووني ماابغا اشوف حد .. لا تجبروني كفاااااااااايه اللي فيني مكفيني .. ريهام بسرعه وقفت .. / معليش .. اتركها هاللحين .. بو عبدالله بيأس / وش اقوله ماتبغا تشوفك ؟ ندى / لااا بابا قول هي نايمه او قول له خلها بوقت ثاني هاللحين تعبانه بو عبدالله مشى بيأس .. وطلع ... وليد / ها عمي شصار ؟ بو عبدالله / تعبانه وماتبغا تشوف حد .. تركتها تنام .. معليش بوقت ثاني ... وليد / اووكيه ماعليه اييها بوقت ثاني .. :::: ريناد حطت راسها على ركبهااا وتبكي .. ريهام / قلبي لا تبكي .. وربي تقطعي قلبي رنيم / رينااد والله كفايه .. مايصير اللي تسويه بنفسك .. ندى / خلااص ماراح يشوفك .. ليه انتي متضايقه ؟ ريناد رفعت راسها ببطئ / اكيد هو يكرهني وجاي يسمعني كلام ويمكن يظن اني انا ورى كل هذااا .. انا خاايفه منه مررره .. ماابغا اشوفه تكفوووون .. رنيم تمسح على شعرها / لا تخاافي حبيبتي .. ماحد يقدر يمسك بشي دامنا حنا حواليك .. ريهام / تبيني اذبحه لقرب يمسك بشي .. والله لأخليه يندم لجيته هنا للسعوديه .. لأخليه يعض اصابعه ندم .. ندى بأبتسامه حتى بانت غمازتها / يندم مره وحده ؟ وش راح تقدري تسوي ويااا وجهك .. ريهام / انقلعي .. انتي بس خليه يجي ويسمعك كلام والله راح تشوفوا وش راح اقدر اسوي .. ريناد بجدية / ابطلع من هنااا .. ابروح البيت ندى / انتي بس ارتااحي .. ولا تشيلي هم الطلعه .. ريهام تغير الموضوع / رنوود وش رايك اقابل خالد ؟ ندى / يعني لقالت لك لا .. ماراح تقابليه ؟ ريهام بثقه / اكيييد رنيم / تكفيييييييييييين قولي لها لا تروح ريناد بدون نفس / بكيفك .. ريهام / افااااااااااااااااا .. رنيم وندى ضحكوا بشماته / ههههههههههه ههههههههههاي ريهام / زين كذاا تخليهم يتشمتوا ويتمسخروا علي .. ريناد / اممم اوكيه لا تروحي ... ريهام ناظرتها بعتب / ........ ندى / وء وء وء وء وء وء وء وء وء <<< موسيقى تحطييييييييم ريهام تكابر / عااااااااااااادي ماراح اقابله .. ولو تبين اقطع علاقتي نهائيا وربي راح اقطعها علشانك ... ريهام وهي جالسه جنب ريناد بالسرير .. قربت منها اكثر ومسكت يدهاا .. ريهام وهي تناظر ريناد / انا من لي غيرك .. اكيد راح اسمع كلامك .. ريناد متأففه / اووه رهووما يعني بتلزقي فيني كذااا ... خلااص روحي ريهام ينقال عنها انحرجت / افاااااا رنيم بحماس / يلااااااااااااا روحي ندى/ ههههههههههههههههههه والله انك هبله يارنوم .. ريهام / لااا ابجلس ماني برايحه .. ريناد بعدت عنها وتغطت بالبطانيه / رووحي .. ابناااااااااااااااااااااااااام ريهام نزلت من السرير .. / اوووووووكيه بس ترى علشانك رااايحه ندى ورنيم / هههههههههههه رنيم / اقوول رهووم وش رايك تقابليه بالكوفي شوب علشان نشوفك ندى تحمست / أي جد مثل ماقالت ... ريهام بغمزة/ اووووووووووووكيه ولا يهمك الكوفي شوي يعني الكوفي شوب .. ::::::::::::::::::::::::: وفي بيت ام حسام .. دانه بيدها الجوال / جد والله ؟؟ طيب يلاااااا باااااااي .. اكلمك بعدين .. نزلت دانه من غرفتها بسررعه .. / مامااااااااااااااااا .. ماااااااااااااامااااااا ام حسام طلعت من المطبخ .. وبيدها صحن تو غاسلته / خييير وش فيك تصارخي .. دانه بشماته / ماما .. زوج ريناد عامل حادث وهو بالمستشفى .. وبليلة الزواج بعد .. طاح الصحن من يد ام حسام عالأرض / جد ؟ متى ؟ وش صار لهم دانه / ماصار لبنت اختك شي ماكانت معه بالحادث .. بس زوجها هالشايب بالمستشفى .. ويقولوااا بين الحيا والموت ... ام حسام / انا لله وانا اليه راجعون .. وانتي وش دراك ؟ دانه بخبث / مافي شي يخبأ علي .. وقبل لا تمشي / مامااا ترى حتى بنت اختك ريناد بالمستشفى منومه بس مادري ليه روحي اذا تبين تعرفين ... ام حسام / استغفر الله .. وش جاها هالبنت .. من صغرها وهي متمرمرة .. لو انها معنا والله احسن لها .. :::::::::::::::::::::: ريهام اول مادخلت العياده .. / هااااااااي خالد بسرعه وقف من مكانه وبأبتسامه / هلا والله .. ريهام مدت يدها وسلمت عليه / اخباااااااارك ؟؟ خالد بحرارة / تماااااااام .. انتي اخبارك .. ريهام سحبته من يده / انااا كويسه .. يلا تعال نطلع للكوفي شوب خالد / اووكيه وانا دوامي الصباحي بعد خلص .. ريهام / حلووو .. خالد / طيب اتركي ايدي .. خليني اشلح البالطو .. ريهام انتبهت انها ماسكه يده / هااا .. ايه اووكيه <<< وبعدت يدها خالد ( ههههههههه ياقلبي والله انك رهييبه ) وشلحه وعلقه .. ريهام بأبتسامه / يااي تراك احلى بدونه .. خالد / هههههههه يعني قصدك مايلبق لي دكتور .. ريهام تأشر بيدها بلا / لاااا والله مو قصدي ... خالد / اووكيه يلااا .. وطلعوا سوا وراحوا للكوفي شوب .. رنيم وندى اول ماتقدموااا وشافوا خالد شهقوا رنيم / لااااا ماتوقعت يكون شكله كذااا ندى / ههههههه والله هالريهام طلعت مو هينه .. ( خالد ابيضاني وعيونه وااسعه سودااا ) ريهام وخالد جلسوا .. وطلبوا لهم كابتشينو ... ريهام فتحت النقاب وشلحته .. <<< ندى / فلتهاااااااااااااااا الغبيه رنيم / والله انها جنت من عرفت هالخالد هههههه ندى / والله هي من زمان مجنونه .. تفكر اذا اهلها ما يعرفوا عنها شي خلاص تتخلى عن كـــــــــــل شي .. خالد فتح عيونه للآخر / هيـــــــــــه .. انتي ليه فتحته .. يلا البسيه ريهام عقد حواجبه / ليه .. طيب كيف ابشرب مااعرف .. خالد / مو مهم .. انتي ماتخافي حد من اهلك يشوفك ... ولا وانا معك بعد ..؟ ريهام نهدت بقوه / أي اهل .. هما مايعرفوا عني أي شي .. لا تخاف حتى عيال عمي ومعارفنا مو بالرياض .. يعني ماحد بيعرفني خالد بجديه / ريهام حنا بمكان عام .. تغطي ريهام / وش فيك خلك فررررررررري .. خالد التفت / شوفي والله يناظرونك .. ريهام / والله انك مزعج .. خلاص ابااقوم احسن لي .. خالد مسك يدهااا قبل لا توقف / ويين ؟ ريهام تأففت / افففففففف .. اووكيه بس بشرط .. خالد / شرط ؟ شنوو ريهام تفكر .. / اممممم ايوااا توصلني للبيت .. طيب انا ابروح وراح اجي العصر .. لصديقتي .. طيب ( والله لأدوخك ياخالد .. !) خالد وهو عاقد حواجبه ( الله يعيني عليك وعلى افكارك هذي .. ) ريهام / ها وش قلت ؟؟ خالد / اوووكيه .. اوصلك للبيت انا وش وراي .. الا تمر دكتوره ومعها كوب شاي .. بجنب طاولة خالد وريهام .. الدكتورة التفتت / اهلااا دكتور خالد ازييك ؟؟ خالد وقف / هلاااااااا والله .. ازيييك ( هدى ) ؟ تو مانور المستشفى د. هدى / انا كويسه .. ربنا يخلييك .. خالد / هااا كيف مصر وكيف الأهل ؟ د. هدى / كويسه اووي .. بٌص ماما بتسلم عليك اووي وبتأول لك بأى اعمل لنا زيارة مسل السنة اللي فاتت .. .. ( كويسه كثير .. شوف ترى ماما تسلم عليك وتقول لك زورنا مثل السنة اللي فاتت.. ) <<< رنيم وندى .. ندى / من هذي اللزقه اللي جت .. رنيم / ههههههه حشريه وش تبي هاللحين .. ريهام تناظر الدكتورة من فوق لتحت .. خالد يكمل حكيه معهااا .. / أي ان شاء الله .. نزوركم .. د.هدى / اووكيه انا حخليك براحتك .. معطلكش .. خالد / اووكيه .. سي يو بعدهااا مشت .. وجلس خالد عالكرسي .. ريهام وهي تناظره / ماشاء الله عليك مطيح الميانه معهااا << تقلد صوته / ازييك هدى .. خالد / هههههههه لا هذي دكتوره .. ريهام / ادري وانا قلت مضيفة طيران ..! خالد / ههههههههه .. اقصد هي مسافرة ماخذه اجازة وتو اليوم جاية تداوم .. ريهام حست بضيقه .. / اهاا.. طيب وانت كنت تزورهم بمصر ؟ خالد / ايه .. لما رحت لزمت علي اروح بيتهم .. واتعرف على اهلها ريهام / اهاا .. وزحمت الكرسي لورى .. ووقفت .. ( والله ومسوي فيها زيارات الأخ ) خالد وقف / ويين .. ريهام / لا انت خلك .. هاللحين تجي هــــــــــــــــــدى تجلس معك .. خالد / اقول بلا هبل .. اجلسي .. ريهام / لاا ابروح عند صديقتي .. خالد / يعني ماتبيني اوصلك للبيت ؟ ريهام تذكرت الشرط .. / هااا خالد / نسيتي .. مو انتي ياللي شرطتي .. ريهام / لااااااا مانسيت ... وصلني .. ( مع انك قاهرني بس يلاااا انا مااكسر كلمتي .. الا انا وش دخلني فيه .. هو بكيفه مع هالدكتورة ) .. خالد / يلااا مشت معه .. وندى ورنيم وراهم .. ندى / ريهاااااااااااام .. ريهااااااااام ريهام التفتت / ايواا وانتم للحين معي ؟ ندى / وين يالغبيه ؟ رنيم / وين بتروحي ؟ ريهام / ابروح البيت .. وهو راح يوصلني .. ندى ورنيم يناظروا بعض مستغربين .. رنيم / جد هبله .. ندى / لا تنسين نفسك بس .. ريهام / لا تخاااااااافوا علي .. انا قدها وقدود .. وبتشوفوا وش راح يصير .. ندى ورنيم تحمسوا / وش ناوية عليه ؟؟ ريهام /ههههههههههههه اقول روحوا لرنود .. يمكن تحتاج شي .. وافتحوا جوالهااا يمكن اكلمهاا طيب .. ومشت .. راحت جنب خالد .. وسحبت يده .. بسررعه وطلعوا برى المستشفى وركبت سيارته .. ::::::::::::::::::::::::::: ام حسام وصلت المستشفى علشان تتطمن على بنت اختها وصعدت لغرف التنويم واسألت عن الأسم ورقم الغرفه .. وهي قلبها مشغول عليهااا مررره .. والخالة مثل الأم قلبهااا رهيييف على بنات اختهااا .. وخاصة ان ريناد يتيمة الأمــــــ .. ومحتاجه حنان اكثر يعوضها عن امها مع ان حنان الأم ابد مايتعوض ..!! اول مادخلت ام حسام الغرفه .. ريناد استغربت لأنها ابد ماتوقعت انها تجي وانها تدري بالموضوع .. ام حسام لمتها بحرارة / هلاااا برنود .. يمه وش فيك ؟ وش اللي صار لك .. ريناد وهي بحظن خالتها تذكرت ريحة امها .. وبكت من قلب .. ريناد وهي تبكي / شفتي ياخالتي وش صار فيني .. ام حسام بعدت عنها شوي / ياابعد قلب خالتك .. لا تقولي كذا هذا امر ربك .. ريناد / ونعم بالله ... ام حسام / انتي وش فيك .. وليه بالمستشفى .. وش صار لك ؟ ريناد قالت لهااا كل اللي صار .. الا تدخل رنيم وندى .. / هاااااااااااااااي ندى انتبهت بوجود ام حسام / اوووه هلاااا خاله .. ام حسام / اهلين ندى .. وش اخبارك ؟ ندى وهي تناظر ريناد / كويسه .. ريناد بأبتسامه / خالتي جاية تطمن علي .. رنيم سلمت على ام حسام وجلست جنب رنوود .. ام حسام تأشر على رنيم / هذي منوو ؟ ريناد / هذي رنيم صااحبتي .. ام حسام / اهاااا .. ريناد بهمس / وين رهووم ؟ رنيم بهمس / الهبله طلعت من خالد ريناد فتحت عيونها للآخر / جنت هذي ؟؟ ندى / أي على فكره رنوود افتحي جوالك .. تبغا تكلمك ريهام ريناد / رنوم عطيني جوالي من جنبك .. وافتحيه .. رنيم / من عيووووووووني .. ام حسام دق جوالها وعطته مشغول .. / يلاااا ريناد انا رايحه واول ماتطلعي من هنا طمنيني طيب .. ريناد / اووكيه .. اول ماطلعت ام حسام .. ندى بصوت عالي / جد جد رهووم جنت .. ريناد / انااا اوريهاا .. اصبروا علي .. رنيم / والله فااااااااالتهااا تصوري كشفت وجهها بالكوفي شوب ريناد شهقت / لاااا ... والله انها فالتها بقووووووووه بعد ... قلنا تتغير وتعقل بس مو كذااا .. ندى / ومن قال لك انها تغيرت ؟ تراها طالعة معه بس كذا ينقال عنها تستهبل .. ريناد اخذت الجوال وبسررعه دقت عليهااا .. ::::::::::::::: ريهام بالسيارة مع خالد .. ودخلوا الحي .. وقدام البيوت .. ريهام بسرعه / بس .. وقف هذا بيتنااا الا يدق جوالهاا .. ريهام / لحظة ... خلوود ابااكلم .. خالد / اووكيه خذي راحتك ... ريهام بسرعه ردت عالجوال / هلاااااااااااااااا ريناد بعصبيه / انتي وينك .؟ ريهام وهي تضحك / مع خلووودي .. قلت له يوصلني البيت وراح اجي لك ثاانيه العصر .. ريناد / جنيتي رهوووم ؟ ريهام / اناااااا .. رنوود لا تخاافي علي .. انا عن الف رجال <<< خالد ( والله انها مصدقه نفسهاا .. مااكون خالد اذا ماغيرتك .. ) ريناد / ريهام .. والله اني خايفه عليك .. انتي ماتدري وش يفكر فيه .. وش اللي يبغاه منك بالظبط .. ريهام بصوت واطي / حبيبتي قلت لك لا تخاافي .. والله اول مارجع راح اقول لكم كل شي .. طيب ريناد / اووكيه بس انتبهي لنفسك .. ريهام / ابشرري .. يلاااااااا باااااااااي ريهام بعد ماسكرت الجوال / هااا وش فيك تناظرني كذا يلااا انزل .. خالد عاقد حواجبه ومستغرب / انزلل ؟؟ وين ؟ ريهام / ياللـــــه تراني مااحب البلاهه .. انزل بيتنااا فهمت ؟ خالد / بيتكم ؟؟ وليه ان شاء الله ريهام / بس ابغاااك تتغدا معي .. خالد / واهلك ؟؟ ريهام متأففه / قلت لك اهلي مو هنااا .. انزل وبسك هذره .. ريهام بسرعه نزلت .. وخالد نزل وهو مايعرف وش ورى هالبنت .. وشنو آخرتهاا .. بعد مادخلوا البيت .. ريهام شلحت عبايتهااا ورمتها على اقرب كنبة .. خالد يناظرها وهو مستغرب .. ريهام / لااا تقولي بمكان عااام .. بيتنا وبكيفي .. ! خالد ابتسم ابتسامه عريضه .. وهو يناظرها من فوق لتحت لاحظ ملابسها كيف .. لابسه تي شيرت بيج والكلر حقه بني ومرره عااادي لأنه جاي ولادي .. والبنطلون طويييل بني وحزام على خصرهااا اللي هو وبطنها واااحد مافي فرق ولا هو مقسم ولا هو مخصر .. خالد ( هاللحين هذي ولد ولا بنت ؟ بس اصبري علي لأظهر البنت اللي بداخلك .. اللي دافتنهااا .. والله حرام عليك ياريهام لا تعلقيني فيك اكثر .. بنظراتك هذي اللي تذبحني .. ) ريهام وهي تناظره / ههههههه وش فيك .. تعال ادخل حياااااااااك سحبت يده .. وجلسته معها عالأريكه .. خالد وهو مرتبك .. / ريهااام ريهام / ايوااا خالد / انتي ليه جابتني هنااا .. ؟ ريهام انفجرت ضحك / ههههههههههههههههههههه والله انك نكته خالد بجديه / اتكلم جد .. ريهام عدلت جلستها / امممم .. والله بس كذاا جا على بالي اني اتغدااا معك .. وعندي في البيت علشان آخذ راحتي واشلح الغطاا خالد وهو عاقد حواجبه / لهالدرجه الغطا يضايقك .. ريهام / مرررررررررررررررة ومرت لحظة صمت من بينهم .. وكل واحد منهم يفكر بشي .. خالد ماهمه الا ريهام .. وكيف يقدر يزيل القناع اللي لابسته الي اخخفي انوثتها و رقتهااا .. وريهام بس حابة تطلع كل هبالها فيه .. خالد بجديه / ريهام ابااقولك شي .. بس تسمعيني للآخر طيب .. ريهام بأهتمام .. / طيب .. خالد / شوفي ياريهام في شي لازم تعرفيه .. ريهام تسمع له بإصغاء .. خالد يكمل حكيه .. / تذكري اول ماشفتك بالمستشفى .. تدرين ليه انا اعطيتك موعد .. بس علشان اشوفك مرة ثانية .. ريهام / هههههههههههههههههه طيب كمل .. خالد بعصبيه / لا تضحكي .. ولا تتمسخري اسمعيني للآخر .. ريهام عقدت حواجبها ينقال عنها زعلت .. عدلت جلستها وعطته ظهرها .. ( والله ماليق على الدلع .. ههههههه ) خالد / وش فيك ؟ غلطت عليك ؟ ريهام وهي بنفس الوضعيه .. / لااااا خالد / امم طيب اقدر اكمل ... ريهام / والله براحتك .. تبغا تكمل كمل .. وش دخلني فيك .. خالد / افااا .. ريهام / اخلص علينااا .. تراني جوعانه حدي .. خالد / طيب .. لا تكلينااا .. اممم المهم عطيتك موعد ثاني علشان اشوفك تدرين ليه .. لأنك من جد دخلتي مزاجي بقووه .. يعني .. اممم حطيتك في بالي واشغلت بك حالي <<< يغنيهااا لهااا ريهام وهي بنفس الوضعيه ( هههههههه الدكتور جن الظاهر ! ) خالد يكمل حكيه / وبعدهاا احس اني تعلقت فيك .. وماتركتي خيالي ولا لحظة .. تعرفي ليه ؟ ريهام / ............... ( من جده ؟؟ لاااا وش اللي بلاني فيه انا ) خالد قرب منها اكثر وهمس / ريهام .. ريهام التفتت عليه وناظرته بنظرات تعجب .. / نعم ؟؟ خالد بنظرات حب واعجاب / عرفتي ليه اناا متعلق فيك ؟ وانك دووم بخيالي .. واني ارتاح لك مررره .. و .. ريهام قاطعته / ههههههه ياحلاتك والله انك تصلح ممثل .. خالد مسك كتفها بعصبيه / افهميني ... انا ا ... احــ ... انا مــــ محــتاج لك .. ريهام وهي تناظره بنظرات حنيه / محتاج لي ؟؟ خالد / ايه .. ريهام بليييز خذي الموضوع بجديه ... ريهام / طيب .. محتاجني بشنوو ؟؟ خالد يتنهد / آآآهـ مشكلتي مو قادر اوصل لك اللي ابغاه بالظبط .. ريهام / اممم طيب قول لا تستحي وش اللي تبغاه مني بالظبط خالد / والله انك ماخذه الأمووور بتفاااااااااهه .. ريهام / افاااااااااااااااااا .. هذا جزاتي .. اقوول الظاهر انك جوعان مثلي ابروح اشوف كان جا الغدا ولا لااا .. وقبل لا توقف خالد بسرعه مسك يدهااا .. ريهام / هااا وش تبي .. خالد ( احبك وربي احبك افهميييني ) / ... ريهام وهي تناظره حاسه انه بعيونه حكي كثييييير .. ريهام سحبت يده منه ووقفت .. خالد / وين ؟ ريهام / امم قلت لك ابروح اشوف كان جا الغدااا من المطعم ولا لا .. خالد / اووكيه .. ( الله يصبرني عليك .. ) ريهام دخلت المطبخ .. ( وش فيه هذاا .. وش هالنظرات ؟ لا يفكرني ميته فيه .. والله انه غبي يفكر بهالشي .. انا وش اللي خلاني انزله معي للبيت .. والله اني هبلة على قولة بنات كيوت ) ريهام كلمت الخدامه تجهز الغدا برى عالطاولة ... وقبل لا تطلع انتبه ان ازرة بدلتها مفتوحة .. ريهام شهقت / ياااااااااويلي .. وسكرتهم كلهم ماعدا اول وااحد .. وطلعت .. :::::::::::::::::::::::::: الساعة 4 مساء بالمستشفى .. ندى / اووكيه رنوود انا رايحه مع عماد طيب وراجعة لك بالليل ريناد / اووكيه رنيم / سلمي لي عالعاااااااشق ندى وهي تمشي / مااااااااااالت عليك .. طلعت ندى .. الا تجي ريهام .. ندى / رهووم وجع ليه كل هالتأخير ريهام / كييفي .. وانتي وين رايحه ؟ ندى / طالعه مع عماد .. ريهام / اهاااا ... ايوااا ندى / وش فيك ؟ ريهام / هاا لا ولا شي .. ندى / يلاااااا انا جاية بالليل وابغاك تقولي كل اللي صار بينك وبينه ريهام / ابشررررررررررري .. ندى مدت يدهااا بنعومه / باااااااااي ريهام دخلت الغرفه متحمسه .. / هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ريناد ورنيم / هاااااااااااياااااااااااااااااات ريهام شلحت عبايتهااا والغطااا وجلست عالسرير قرب ريناد ريناد بعتب / وينك ؟؟ والله تأخري ؟؟ ريهام / اسكتي والله عذبته .. بهبالي .. كل ماقال كلمه اقلب عليه يعني بالعربي جننته .. ريناد بتعجب / طول الوقت معك ؟ في بيتكم ؟ ريهام بغمزه / افاااااااااااا عليك ... انا قدهااا وقدود والله .. رنيم وريناد شهقوا /........... ريناد / جد هبلــــــــــــــــــــــه !!! ريهام / انا اكون جد هبله اذا استسلمت لحكيه .. ريناد / كيف ؟ هو وش حكى لك ؟ رنيم / ؟؟؟!!! ريهام / اسمعواا ... يقول انه هو مرتاح معي .. وانه مايقدر يستغنى عني .. واني انااا دووم بخياله .. لا وبالأخير قال لي .. اممم ريناد ورنيم / وش قااال انطقي .. ريهام وهي تضحك / قالي لي .. احبك .. ههههه ريناد ورنيم / جد ؟؟ ريهام / ههههههه ايووه بس ماقالها لي كذااا وهو متردد وقال لي انه محتاج لي كثيير .. ريناد / من جدك ؟ طيب وش قلتي له ؟؟ ريهام / ولا شي عااااااااادي .. رنيم / والله انك مجنونه .. الرجال مبين انه مقطع قلبه عليك وانتي تطنشيه ؟؟ ريهام / والله انا ماضربته على ايده وقلت له تعاااااااااال بليييز حبني ! ريناد بجديه / ريهاام .. انتي ليه خليتيه ينزل معك البيت ؟؟ ريهام بأبتسامه / والله كذاا جا على بالي اتغدا معه .. وبالمره قلت علشان يوصلني هنا ثانية .. رنيم / الحمد لله على عقلك .. ريهام / وعقلك .. الا يدق جوال ريناد .. ريناد اخذت الجوال بسرعه وناظرت اسم المتصل .. ( راااااااااااكان !!!) ريهام ورنيم / منوو ريناد / اششش اسكتواا ... و ردت بهدوء / الووو راكان ( ياقلبي عالنعومه وهالصوت .. ) وبصوته الحنون / هلااااا ريناد / اهليين .. راكان / اخبارك ؟ اليوم ؟؟ ريناد / كويسه .. الحمد لله راكان / دوووووووم يارب .. ريناد ... ريناد / ايوااا راكان / زعلانه مني صح ؟ ريناد وهي مرتبكه / امم ماادري اسأل نفسك راكان / يعني جد .. ريناد حست انه قلبها ينبض بقووه / راكان بليييز لا تضغط علي .. راكان / مااحب اشوفك زعلانه مني .. طيب افهميني .. ريناد بنفس الشعور / وربي فاااهمتك .. بس انت افهمني .. راكان بحنيه / طيب فهميني .. وريحيني .. ريناد / مو وقته هاللحين .. اكلمك بعديييين .. راكان بسرعة / رينااااااااااد ريناد / ايوااا راكان بتردد / امممم .. لااا خلاص اخليك اناا ..انتبهي لنفسك .. ريناد / اووكيه باي .. بعد ماقفلت منه .. ريهام / منوو ريناد / تعرفين بلا بلاااهه .. رنيم / رنوود لا تتضايقي .. والله هو بس قلبه مشغول عليك .. ريناد / اووكيه .. ممكن تغيروا الموضوع .. ريهام بأبتسامهـــــــ / نغيره ليه لاااا كم رنوود عندنااااااااااا ::::::::::::::::: ومن جهه ثانية بالمستشفى الدور الأول قسم العناية المركزهـ .. وليد اول مادخل للمستشفى دخل على الدكتور .. وليد / السلام عليكم الدكتور / اهلااا وعليكم السلام وليد / هااا شلون ابوي اليوم ؟ الدكتور / والله لحد الحين الحالة مستقره .. وليد بتنهيده / الحمد لله .. يعني في امل يـ قاطعه الدكتور / اذكر ربك .. وحنا مانملك الا الدعاا والباقي على الله وليد / ونعم بالله .. طيب ممكن اشوفه .. الدكتور / اكيد ممكن .. تفضل معي .. ومشى مع الدكتور لغرفة العناية المركزهـ .. :::::::::::::::::::: ندى وعماد .. وتحديدا في بيت عماد .. بالصالـهـ عماد وبيدهـ علبه .. فاتحهاا ندى / وااااااااو والله جنااان .. عماد اخذ الآسوارة من العلبه ولبسهااا ندى .. / واااااااااو على ايدك احلى .. ندى بأبتسامه واثقه / اكييد .. عماد / امووووووووت عالثقهـ واللهـ .. ندى قربت منه بجرأه وباسته على خدهـ بسرعه / تسلم لي يااقلبي .. عماد / فدييييت انااا قلبك ... ندى بأبتسامة تذوب حتى بانت غمازتها ياللي زادتها حلى وجاذبيه / احــــــبك .. عماد بنظرات حب / لا لااااا خلاااااااص وربي مااقدر اناااا .. تعذبيني انتي بهالحكي ... ندى / سلااامتك من العذاب .. طيب خلاص ابسكت .. عماد / لااا انااا راضي بعذاابك .. اهذري علي .. ندى بدلع / لااا مايهون علي .. عماد وهو ماسك يده وضامهاا / ياحلاة الدلع لجااا من اهل الدلع .. ندى وجها قلب احمرر / لااا ابسكت كفايه .. عماد وهو يناظر عيونها بشوق / يجرحني غلاك .. يذبحني حلاك .. يتعبني جفاك .. خذي عمري فداك ... احبك .. موووووووت ياعمري .. ندى تتنهد / يااااقلبي ياحلو حكيك .. عماد بأبتسامه ونظرات تدوووخـ / الحلى كله فيك .. ندى احمرت خدودها بقووه .. ونزلت راسها من الحيااا عماد قرب منها اكثر ولمها بحظنه .. ندى وهي بحظنه حاسه بالأمان والحنان .. وعماد شعوره لا يوصف بهاللحظهـ .. فجآه ندى تبعد عنه بسرعه وتناظر عيونه .. / عمااد تحبني من جد ؟ عماد / قلبي وش هالسؤال .. ندى / جاااوبني عماد بثقه / احبك .. واحب الثرى اللي توطيه .. ندى بنبرة غيره / ودانه !! عماد وهو عاقد حواجبه / دانه ؟؟ ندى / جاااوبني ... عماد بجديه / دانه بالنسبة لي شي ماضي وانتهى .. تفهمي كيف يعني انتهى ؟ يعني مستحيييييل ترجع لي وارجع لهاااا .. وانا فهمتك طبيعة علاقتي معهااا كيف .. صح ولا لااا ؟؟ ندى بنفس النبرة وهي منزلة راسها وشعرها طايح على عيونها / بس يوم من الأيام كانت بين احظانك صح ؟ ؟ عماد رفع شعر ندى اللي كان طايح على عيونهااا وحط يده على ذقنها ورفع راسها / قلبي .. بلييييز لا تفتحي معي هالموضوع مره ثانية لأنه ينرفزني .. ندى / ليه ؟؟ عماد / مااحب اتذكر اني كنت معها بيوم من الأيام فهمتي علي .. ندى وهي تناظر عيونه / حبيتهااا ؟؟ عماد تنرفز / ندى .. انا وش قلت ؟؟ تطمني انا ماعمري حبيت الا وحده ومستحيل احب غيرهاااااااااااا تعرفين من هي ؟ ندى بكل برود / منوو عماد وهو يناظر عيونها / انتي .. ايه احبك انتي وبس .. ندى قربت منه وحطت راسها على حظنه .. عماد وهو يمسح على شعرهااا / تشككي بحبي لك ؟ ندى وهي بنفس الوضعيه / خااايفه .. عماد يطبطب على ظهرها بحنان .. / خايفه مني ؟؟ ندى / ايواا .. خايفة بعد مااتعلق فيك تتركني مثل دانه .. عماد / قلبي ندى ... انا لو ماابغاك كان ماتقدمت لك .. وبليييز ندى اسم دانه هذا ماابغاك تطريه ثاني على لسانك .. اووكيه ندى / اووكيه .. عماد / للحين خايفه ؟ ندى بعدت عن حظنه وبأبتسامه ذايبة / لااا عماد رجعهاا لحظنه .. / خليني كذااا اناا مرتااح .. احس اني معك انسان ثااااااااااااني .. ( ليه أحس أني معك إنسان ثاني واني أسعد شخص في هذا الوجود وان في يديني مفاتيح الأماني وكل درب أمشيه مفروش بورود كن عالمه عن الناااس إحتوااني وكنه للقلب وأشواقه وقود كل يوم ألقى له صرح بكياااني وكل يوم وعشقه فيني يزود .كله. ،، ذوق ،، و ،، أحاسيس ،، و ،، معاااني ،، يجبر الخاطر ويصدق بالوعود أكره الدنيا إذا غاب لثواني وأستعيد بوصله الدنيا وأعود ياهواي اللي من الناس إصطفاني الغلا ماله وسط قلبي حدود من عرفتك وأنت الفرح بزماني وكل ماشفتك تمنيت الخلود ) ::::::::::::::::::::::: بالمستشفى .. وليد دخل على ابوه .. وهي يمشي بخطوات مرررة ثقيلة .. دخل لقاه منسدح عالسرير وبجسمه اسلاك مثل اسلاك الكهربااا واحد مدخل من انفه علشان التنفس والباقي على صدره .. وكان بجسمه كدمات زرقاا باين عليها انها من الحادث اللي صار.. وليد وهو بجنب السرير وحابس دموعه بعيونه .. مسح على شعره وبصوت واطي / يبه .. احنا محتاجين لك لا تتركنا وتروح ؟ يبه بسفرك برى علشان تكمل العلاج وتقوم لنا بالسلامه .. يبه انا ابيييييك محتاج لك .. مسك يده وضمهااا بأيده .. / لا تخليني وتروح .. انا مالي غيرك انت ابوي وامي وكل دنيتي .. انا ماابي الشركه اللي كتبتها بأسمي انا ابيك انت .. يبه رد علي .. بو وليد حرك ايده اليسار بشويش .. وليد انبسط مرره لما حس انه تحرك / يبه.. انا وليد رد علي .. الا يدخل الدكتور .. ويسحب وليد لبرى / لو سمحت بدون انفعالات لأن هالشي يأثر فيه وممكن تدهور حالته اكثر .. وليد يكلم الدكتور والأمل في عيونه / دكتور ابوي تحرك .. ايه حرك ايده .. تكفى خليني اكلمه واسولف معاه .. الدكتور / لو سمحت خلك هنااا وحنا راح نتابع حالته .. وليد طلع برى وجلس على اقرب مقعد .. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: خلود لبست عباتها وجهزت ونزلت .. ومعها روان وريان .. روان / مامي راح نشوف عمتو رنوده ؟؟ خلود / ايووه .. ريان / ماما .. خلود / ايوا ريان / اذا طلعت عمتوو رنود راح تروح مع هذا ابو وليد لطلع هو بعد ؟؟ خلود فتحت عيونها للآخر / هااا وانت وش فهمك ؟؟ ريان / اعرف كل شي .. مو اهو اللي راح ياخذها ويتزوجها ؟ خلود سحبته من ايده / ريوون قلبي بلاش كلام كبار .. طيب روان / يعني ماراح جي هنااا ثانيه خلود تأففت / يااقلبي .. رنود راح ترجع هناا لطلعت .. وبلاش حكي فااضي يلااا .. ونزلوا تحت وطلعت معهم ام عبدالله ومشوااا وركبوا السيارة مع عبدالله .. وتوجهوا للمستشفى .. :::::::::::::::::::::: بالمستشفى .. ريناد منسدحه وغفياانه .. وريهام ورنيم يسولفوا سوااا .. الا يدخلوااا ام عبدالله وخلود .. وريان وروان روان اول مادخلت مشت بسرعه ونطت فوق السرير على ريناد ريناد ارتاعت بقووه وازدادت سرعة تنفسهاا / ر ررر روواان خلود / روونه بشويش .. روعتيهااا .. ريناد وهي لامه روان .. / وحشتيني روونه روان تبوسها على خدهاااا / وانا اكثر .. متى راح تطلعي علشان نلعب ونرقص .. ام عبدالله / هاا ريناد اخبارك هاللحين ؟ ريناد / كويسه .. بس مليييت من جلسة المستشفى ابطلع .. ام عبدالله / ارتاحي بالأول اهم شي صحتك وبعدها فكري بالطلعه ريهام مسكت ريان على جنب .. ريان / نعم وش تبين ؟ مااحبك .. ريهام / لاااا تحبني .. قول احبك ريان / لااااااااا اتركي ايدي .. ريهام / لااا بالأول قول احبك والله اعطيك شوكولاته .. ريان تحمس / وينه الشوكولاته ؟؟ ريهام فتحت الدرج اللي على جنب السرير وطلعت جالكسي .. / هاا وش قلت .. ريان وهو يضحك / احبك هههههههههه ريهام / فديييييييييييتك والله .. خذ تستاهل ... ريان بعد مااخذه / مااحبك امزح معك ههههههه ومشى عنهااا .. ريهام / لااااااااااااااا تعااااال يالفاشل .. ريناد تناظر ريهام / هههههه والله ريوون عرف يلعب عليييك ريهام / ههههه ايوااا بس خليه يقرب مني لأمسكه من كشته هههه خلود / كل شي ولا كشته .. خليها على جنب .. ريان بدلع يلتفت يمين وشمال / اصلا انتي منقهره مني شعري انعم منك ريهام شهقت / انت انعم ؟؟ لاااااااا والله تعال شوف شعري وش حلاته ريان / لاا قصير مو حلو ::::::::::::::::::::::: ومن جهه ثانيه .. عبدالله تحت مع وليد .. عبدالله / هااا اخباره هاللحين ان شاء الله تحسن ؟ وليد / ايه احسن وبدا يتجاوب .. حتى انه قبل شوي حرك ايده عبدالله بأبتسامه / الحمد لله .. ربي يقومه بالسلامه وليد / الله يسلمك .. الا وين عمي ماجا معاك ؟ عبدالله / والله عنده ضغط بالشركه .. ان شاء الله راح يجي .. الا يطلع الدكتور بأبتسامه عريضه وليد / هااا دكتور ؟ الدكتور / لا ماااشاء الله الوالد بدأ يتحسن .. عبدالله / يعني نقدر نكلمه ؟؟؟ الدكتور / ايووه بس موهاللحين لأن صعب الكلام والاخذ والعطا معه هاللحين .. بس تقدروا تطمنوا عليه .. وليد / الحمد لله .. على كل حال وليد سحب عبدالله ودخلوا دااخل غرفة العناية المركزهـ .. ::::::::::::::::::::::::: دانه .. وهي ماسكه جوالهااا .. وبخبث تضغط عالأرقام .. وبعد لحظات ... دانه بصوت مصطنع بالنعومه / اهلييييييييين .. _____ / اهلين .. من معي ؟ دانه بنفس اللهجه والنبره / انااا ماعرفتيني ؟؟ _____ / اممم لااا والله .. انتي من تبين ؟ دانه بخبث / مو انتي غيداء السعود ؟؟ غيدا بنبرة تعجب / ايه .. بس من معي من انتي ؟ دانه / انااا ( سلمى ) اللي شفتك بزواج اخوك .. منى تعجبت اكثر / سلمى ؟؟ سلمى مين ومتى شفتك ؟؟ دانه ضحكت بخبث / ههههههههههههههه .. الظاهر انتي تنسي كثير جلسناا سواا وتعرفنا على بعض وانتي اللي عطيتيني رقمك .. غيدا بنفس النبره / اناااااااااا ؟؟ مااتذكر ابد .. ذكريني طيب كيف شكلك ؟ دانه وهي راااايقه / ياقلبي .. والله اني من شفتك وانا متعلقه فيك مررررره بس الرقم كان ضاايع والبارح تو لاقيته قلت ادق عليك اليوم واسأل عنك .. غيدا تحاول تتذكر مو جاية تذكر ولا شي حتى نبرة الصوت مو عارفتها ابد .. / ........... دانه / غيوود انتي معي ؟؟ غيدا/ هاا ايه معك بس احاول اتذكرك .. دانه / اووه ياغيدا يعني بنبقى كذا على ماتذكريني ؟ عز الله ولا بكراا الصباح اعرفك انتي تنسي كثييييييير .. غيدا / هههههههه والله بهذي معك حق .. دانه / فديييييييييييت هالضحكه والله .. غيدا بأبتسامه / تسلمي .. دانه ( ياحبك للرسميات ... ) غيدا / سلمى .. ممكن اخليك هاللحين ماما تناديني .. دانه / اووكيه ياقلبي .. بكرا راح ادق عليك طيب غيدا / اووكيه .. بااااااااااي سكرت غيدا الجوال .. وحطته على جنب .. وتحاول تتذكر ولو شي بسيط .. ( زواج اخوي صار له سنه ونص تقريبااا يعني يجوز شفتها وانا نسيت .. وانا وش اللي نزل نسبتي السنة غير النسياااان ... ههههههه بس والله هالبنت جات بوقتهااا حاسه بطفش وملل .. لا شكلي بشبك معهاا ويمكن اتذكرهاا .. ) ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: وفي يوم آآآآآآخر :::::::::: وليد جاي يركض من البيت للمستشفى وبيده بااقه ورد فخمه ورااقيه من الجوري الأحمر .. دخل على طول غرفة العناية المركزه .. واول مادخل لقى السرير فاضي وفتح عيونه للأخر .. / يبه ... يبه دكتووور .. وين ابووووووووي !!! طلع يركض وحتى الورد طاح من ايده في الممر ورجوله مو شايلته يحس بخطوات مرره ثقيله .. راح للرسبشن يسأل عن ابوه .. / وين ابووي ؟؟ الممرضه / واااااات ؟؟ وليد التفتت على ممرضه سعوديه / لو سمحتي ناصر العالي اللي بالغرفه المركزة وينه ؟؟ الممرضه وهي تناظر بالأوراق اللي قدامها / لحظة لو سمحت .. وليد حده متوووتر ويناظر بالورق اللي قدامهاا / .......... الممرضه / المريض ناصر العالي .. بالدور الثالث قسم تنويم الرجال وليد تغيرت ملامح وجهه بسرعه وتطمن قلبه .. / ابوي فووق ؟ الحمد لله .. يعني صار احسن .. وقبل لا يمشي .. لووح بأيده / مشكوووره .. الممرضه / العفوو .. وبصوت عالي / تعااال .. وليد التفت بسرعه / نعم ؟؟ الممرضه وهي تضحك / الورد ... وليد / اوووه .. صج نسيييييت .. هههههه واخذه .. واخذ ورده جوريه من الباقه ومدها للممرضه / هاج تستاهلين على الخبر الحلوو .. ومشى بسررعه .. الممرضه اخذت الورده / ههههههه والله عذااااااب يجنن هالكويتي .. :::::::::::::::::: وبالدور الثاني .. ريناد / هاا دكتور متى راح اطلع تراني ملييت .. الدكتور وهي يكتب بالفايل / ان شاءالله اليوم .. بعد الظهر بس رح نشوف آخر فحوصاتك .. ريناد بأبتسامه / اهاااا رنيم / وااااااو يعني راح تطلع اليوم .. الدكتور / ههههه ان شاء الله .. يلااا بالسلامة ان شاء الله رنيم وريناد / الله يسلمك .. ريناد اول ماطلع شلحت الشله اللي على شعرهااا .. / رنووم تعبتك معي والله .. رنيم جلست جنبهااا / وش دعووه هذا اقل من الواجب .. يعني انا لو مرضت ماراح تكوني معي على طول .. ريناد / بسم الله علييييك .. بس انتي حتى النوم تنامي معي .. رنيم بأبتسامه / من لي انااا غيرك .. بس والله لو تدرى رهوما اني نمت معك بتقلب علي هههههههه .. ريناد / ههههههههه .. رهوومه قلبي اكيد هاللحين محتاسه راح يجوا امها مع ابوهاا .. رنيم / هههههه الله يعينهاااا .. يارب نشوفها ومعها اخبار كويسه من امها او ابوهااا .. ويحننوا القلب عليهااا .. ريناد مدت ايديها للسما / يااااارب الله يسمع منك .. وبتنهيده / ريهام ماهي محتاجه الا حنان امها وابوها اللي افتقدته من يوم وهي صغيره .. ::::::::::::::::::::::: وليد وهو يمشي بين الممرات .. من السعاده اللي اهو فيها مامر للرسبشن يسأل هو أي غرفه .. يمشي وكل غرفه يوقف جنبها ويقرأ الأسم اللي عليهاا .. الا ان وصل غرفة 265 ناصر احمد العالي وليد فتح باب الغرفه بسرعه والأبتسامه بوجهه / يبه .. بو وليد منسدح عالسرير .. وبأيده المغذي .. ووجه مرره مصفر وجسمه مزررق من الكدمات .. بو وليد ابستم لما شاف ولده الوحيد جاي لعنده .. وليد حط الورد على جنب ولم ابووه وهو شوي ويبكي من الفرح وليد بعد مابعد عنه / الحمد لله على سلامتك يبه .. والله مو مصدق بعد هالغيبوبه ترد لنااا .. الحمد لله .. بو وليد يحاول يتكأ و لسانه مرره ثقيل / اللـــ ــه يســ لـــمك .. وليد / لا تتعب حالك .. خلك مرتاح .. بو وليد في عيونه حكي كثييييييييييير .. وليد / يبه الأهل كلهم يسلمون عليك .. بو وليد / الله .. يسلمهم .. ليـــه ماحـــد يأ منهم ؟ وليد / هاا .. ان شاء الله بييون ( راح يجو) انا اطمنهم عليك اول بأول .. بو وليد سكت شوي .. وبعدها تكلم .. / ولـــ يـــد وليد / سَــم .. بو وليد / شـــ لون .. ر .. ريــ يــــناد ؟؟ وليد / ريناد ؟؟ والله ماشفتها .. لا تخاف اهي بخير .. بو وليد وهو يكح / ابـــي اشوــفها .. ضروري .. كح .. كح وليد / لا تتعب نفسك بالكلام .. خلاص ان شاء الله تشوفها .. بو وليد / روح دق علـــ ـــى ابـــ ـــوهــ ـــا وكــ لمـــ ــها انــ قاطعه وليد / يبه خلاص ارتاح .. انا راح اييبها لك اللحين .. بو وليد اخذ نفس عميق / اللــه يرضـــ ـــــا عــــ ـــليــ ــــــك وليد طلع من الغرفه .. ( الحين شسوي ؟ اروح لهااا ؟؟ ولا بس لازم تعرف ان ابوي يسأل عنها .. ويبي يشوفها ..اللحين اكيد بتطردني بس اتحمل علشان ابوي .. والله باين على هالريناد قوويه .. الله يستر .. اروح واشوف .. ) :::::::::::::::: وفي بيت ابو هشام .. ام هشام وراكان وشوق جالسين سواا .. هشام نزل لهم من فوق .. / السلااااااااام عليكم الكل / وعليكم السلام .. هشام بعد ماجلس عالكنبه / يمه تراني خلصت اجراءاتي للبعثه ام هشام / هاا .. والله هشام / ايه .. كلها اسبوع وحنا هنااك شوق / وبتاخذ لميس معك ؟؟ هشام / اكيييد .. ام هشام / ليه ماتخليها تولد هنا وبعدين تاخذها احسن .. علشان ما تتعبك .. هشام / هههه لاا هناك احسن .. شوق / ههههه ينقال هنك ماتقدر تستغنى عنهاااا هشام بثقه / ايه .. ام هشام / مااقول الا ربي يوفقكم ان شاء الله .. هشام التفت على راكان / هيه نحن هناااااااا عبرناااااااااااا راكان من دون نفس / ايوااا هشام / وش فيك .. حد ميت عليك ؟ راكان / مو فااضي لك ... انا بطلع احسن لي .. ووقف ومشى .. ام هشام مشت وراه / راكان .. راكان التفتت / هلا يمه ام هشام / وش فيك ؟ من اللي مضايقك ؟؟ حد مزعلك من اخوانك ولا من ربعك ؟؟ راكان ( وش اقول لك يايمه .. ) / لاااا مافيني شي بس حاس اني مخنوق ابطلع .. ابغير جوو .. ام هشام / اكيد يمه مافيك شي لا تشغل قلبي عليك .. راكان بأبتسامه صفرااا / مافيني شي .. ولا تشغلي قلبك .. يلااا انا طالع تامري على شي .. ام هشام / بحفظ الله .. :: هشام / هااا شوق ماقالوا متى الملكه ؟ شوق احمرت خدودهاا / هاا .. ماادري اسأل ماما هشام / ههههه ياحلاة اللي يستحوون .. شوق تغير الموضوع / اممم هشوم ترى بكرا عيد ميلاد لموو .. هشام فتح عيونه للآخر / احلللللللللفي .. شوق / والله .. لا تفشلنااا احتفل معهااا .. هشام بأبتسامه عريضه / اكيييييييييييد .. بس تعالي لا ذكريها خليها سبرايز .. شوق / اوووه حركااااااااات بعد ياهشووم .. هشام بعصبيه / شنو هشووم اصغر عيالك ..؟ شوق / ههه لااا سووري اقصد ياااااهشام يااخوي ياابوو .. امممممم هشام / احم احم بو متعب .. شوق / ههههههههههههه يعني لموو ام متعب لاااااا حرام عليك مايليق عليها ... هشام / ههههههههههههه عاد مو بكيفك .. :::::::::::::::::::: راكان ركب السياره .. واتكأ عالمقعد .. ( متى راح ترضي علي ؟؟ متى ؟؟ ليه تتجاهلني ؟ ابغااا اعرف ليه مو جاية تفهمني ؟ وربي راح اعمل المستحيييييييل علشان بس خاطر عيونك اللي ذابحتني .. انتي بس ردي علي .. ) مسك الجوال ودق .. وبعد لحظات .. راكان / هلاااا رنيم .. رنيم / هلا راكان <<< ريناد التفتت بسرعه من اسمعت اسمه بلسان رنيم .. راكان / رنووما اخبار ريناد هاللحين ؟؟ رنيم وهي تناظر ريناد / كوييييسه .. راح تطلع اليوم بعد الظهر من المستشفى .. ان شاء الله .. راكان بأبتسامه / جد .. والله ؟ رنيم / ايه والله .. راكان / اهااا اووكيه رنومااا اذا راح تطلع كلميني علشان امرك .. رنيم / اووكيه .. راكان / اممم <<< وبهمس / قولي لها اني ابكلمهاااا رنيم / وش فيك تكلمني ؟؟ راكان / هاا لااا خلاص باااااااااي .. رنيم / هههه يلاا باي اول ماقفلت الجوال .. ريناد / وش يبغااا ؟ امم قصدي اممم وش كان يقول لك ؟؟ رنيم / ههه ليه السؤال ؟؟ ريناد ( الله ياخذني على هالسؤال السخيف ) / هاا لااااااا ولا شي رنيم ( اتحداك يارنوود اذا مو قلبك يخفق بقووه هاللحظه .. بس ليه تكابري .. والله انك معذبه اخوووي .. الله يعينك ياراكان عليها .. ) وفجأه .. حد يضرب الباب .. ريناد / منوو ؟؟؟ رنيم / ماادري .. خليني البس يمكن اخوك عبدالله .. لبست رنيم عبايتها ولفت شعرها بالشيله وتلثمت .. / ايوااا منوو؟؟ وليد من ورى الباب وبهدوء / انااا وليد .. ممكن اشوف ريناد ضروري ؟؟ رنيم بأستغراب / وليد ؟؟ لحظه .. خليني اقول لهااا .. رنيم / رنووده هذا وليد .. اخليه يدخل ؟؟ ريناد تغرت ملامح وجهها / وليد ؟؟ وش يبغااااااا مني ؟؟ رنيم / ماادري .. رنوده يقول يبغاك ضروري .. خليه يدخل وشوفي وش اللي عنده .. ريناد / رنومااا خاايفه .. رنيم / لا تخاافي انا معك .. يلااا ابروح ادخله طيب ومشت .. من عندهااا وتوجهت للباب .. ريناد بسرعه اخذت الشيله من جنبها ولفتها على شعرهااا الكستنائي .. رنيم فتحت الباب / حيااااااااك اخوي .. وليد اخذ نفس عميق ودخل بهدووء .. رنيم اول مادخل شهقت / ................... وليد / السلام ... رنيم متبلمه حدهااا ومفهيه .. / ...... وليد طول صوته اكثر / السلاااااام عليكم رنيم وهي تناظره وعيونها تبرق / هاا .. وعليكم السلام .. ( فيييييييييييييصل !!! وربي شبهه بالظبط سبحااان الله .. ) وليد ( اشفيها هذي !! تطالعني جذيه ) مشى عنهااا .. ودخل دااخل .. واول مادخل انبهر باللي جالسة عالسرير ( هذي ريناد ؟؟ هذي مرت ابوي !!! صغيييييييييره حيييييييييل .. بس والله طلع الوالد عليه ذوق خطيرررر ماشاء الله والله السعوديات صج يهبلوووون ) وليد / السلام ... ريناد بهدوء / اممم وعليكم السلام .. وليد / شلونج ؟ ان شاء الله احسن ؟؟ ريناد / ا ل الحمد لله .. بخير وليد / شوفي .. امم ابوي يبي يشوفج .. ويبي يكلمج ... ريناد بنبرة خوف / هاا ابوووك ؟؟؟؟؟؟؟ وليد / ايه .. ترى طلع من العنايه وصعدوه فوق قسم التنويم ريناد / جد ؟ وليد / ايه .. اول ماكلمته قال انه يبي يشوفج ويكلمج ضروري ريناد بنفس النبره / وش يبغاااا مني ؟؟ وليد / ماادري .. انتي متى بتطلعين من هني ؟ ريناد / هاا العصر .. وليد / خووش يعني تقدرين تشوفينه اللحين .. دام المغذي مو بيدك .. ريناد حاسه بخوف / لاااا ... ماابغا اشوفه .. وليد بنبرة تعجب / ليه ؟؟ ريناد تناظر رنيم / ماابغاااا رنيم كل تفكيرها وخيالها هاللحين فيصل .. واللي واقف هاللحين قدامها .. تناظره من فوق لتحت .. وتحس نفسها انها ترجف من دااخل .. ذكرها بكل كلمه وكل حرف سمعتهااا من فيصل .. الحب الكبير اللي بقلبها ... وليد / الحين انا طلعت من عنده وقلت اني بيبها لك تشوفها .. لا فشليني عاد .. ريناد شوي وعيونها تدمع / قلت لك لاااا مابغا اشوف حد .. بليييز اتركوني بلحالي .. وليد بيأس / يعني شلون ؟؟ ماراح تشوفين أيش يبي منج ؟ ريناد / ............. وليد متأفف / اوووف براحتج .. بس راجعي نفسج .. ترى ابوي ماعنده اغلى منج ... ريناد ( الا عنده .. المنصب والفلوس اللي علشانها اخذني غصب علي ) وليد مشى من عندهااا ... بخطوات يائسه .. ( عنيده هالبنت .. مثل ماقال لي ابوي .. ) رنيم اول ماطلع طلعت وراااه .. وبسرعه / فــ ... فـــ .. اممم و ولـــــيد وليد التفتت / هااا رضت تروح تشوف ابوي ؟؟ رنيم ( آآآآآآآهـ شبهه بالظبط .. عيونه وشعره وحتى هالشامه اللي على ذقنه !!! ياااااسبحان الله ... ) وليد / هااا .. شفيج ؟؟ رنيم / امممم وليد .. امسحها بوجهي .. هي اكيد ماتقصد بس تراها هي كذا من دخلت المستشفى تعصب وتتنرفز بسرعه.. وريناد مافي اطيب وارهف من قلبهااا .. بس لا تتكدر راح اقنعهااا .. ولا يهمك .. راح اخليها تصعد وتشوفه .. وليد بأبتسامه / اكيد ؟؟ رنيم ( فديت ابتسااااااااامتك .. هذا فيصل اللي قدامي الا هوو .. ) رنيم ماحست بنفسها الا عيونها تدمع .. من ورا اللثمه .. وليد ( ليه تصييييح هذي ؟؟ ؟؟ ) / شفيج ؟؟ رنيم / هاا ..<< كفكفت دموعها / لاا ولا شي ... وليد / اووكيه .. ترى بانتظرها عند الوالد زين .. رنيم بصوت ذايب / اووكيه .. راح اقنعهااا .. بعد مامشى وليد دخلت رنيم .. الغرفه .. وفتحت عبايتها والشيله ورمتهم على الكنبه وجلست مسترخيه .. وخيالها راح لبعييييييد ريناد / رنوومااا ؟؟ هيه وين رحتي ؟؟ رنيم / اسكتي .. ياريناد .. شفيته ؟؟ هذا اللي دخل هنااا ريناد بنظره تعجب / وش تخربطي انتي .. اهااا قصدك وليد ؟؟؟ رنيم / اييييييييييييه ريناد / وش فيه .. خير وش قالك ؟؟ لا تحاولي معي ماني رايحه رنيم عدلت جلستها وبجديه / رنوود هذا زوجك ولا نسيتي .. لازم تشوفيه .. عالأقل من باب الواجب .. ريناد متأففه / زوجي وزوجي .. تراكم ازعجتوني .. رنيم قربت من ريناد ومسك يدهاا / رنوود طلبتك تعالي نروح انا معك لبو وليد ... ريناد / ايييييييش .. لا والله ماني رايحه .. رنيم / رنوود تكفيييييييييييين .. طلبتك .. ريناد / انتي وش فيك ؟؟ والله انك مانتي صاحيه ... رنيم فجأه تلم ريناد وتبكي بحظنهااا.. ريناد تفاجأت .. / رنوومااا وش فيك ؟؟ رنيم وهي تبكي / ابغاااا فــــ ـفــيصل .. ريناد / فيصل ؟!! يااقلبي رنوومااا كفايه لا تبكين .. وش اللي جابه على بالك هاللحين ... رنيم بعدت عنهااا / فيصل على بالي على طوول .. مستحيل انساه .. وتتنهد / رنووده .. وليد ذكرني بشكل فيصل .. وربي شبهه بالمررره ريناد / وليييييييد ؟؟ شبه المرحوم فيصل ؟؟ رنيم / ايووه .. مررره تصوري حتى نظره عيونه وحتى .. والله كل شي ريناد / رنوومااا كفاايه ... رنيم / بلييييز تعالي نروح .. ابغااا اشوفه .. ريناد / رنوومااا حبيبتي هذا ولييييييييييييييد مو فيصل تعرفي وليييييييييد رنيم / عاارفه ... يلااا رنودااا خلينا نروح طلبتك .. ريناد / لاااااا رنوومااا .. ماابغا اشوفه ولا ابغا احكي معه ابد .. انا ابغا اطلع ابروح بيتنااا .. رنيم بنبرة عتب / افاااا ماتوقعتك لهالدرجه قلبك قااسي .. ريناد / رنووما وش هالكلام .. خلاص ابروح اشوفه .. بس ليمن يجي اخوي عبدالله .. ارتحتي هاللحين .. رنيم بأبتسامه عريضه وباست ريناد على خدها / جد .. ياااااااقلبي انتي والله .. ريناد بأبتسامه / اهم شي ماتزعلي وتقولي عني اني قااسيه .. رنيم / لاااااااااااا من يقوول ... خلاص سحبت كلامي ههههههه ريناد / ههههههههههههه :::::::::::::::::::::: (لميس وهشام ) لميس طلعت من الحمام .. / آآآهـ يا هشووم الوحام متعبني مرره هشام / ههههههه استفرغتي ثانيه .. لميس / قول ثانية وثالثه ورابعه .. خلاااص ماعاد استحمل .. هشام مسك ايدها وسحبها وجسها جنبه / ارتااحي يااقلبي تبي اصلح لك عصير ليموون ؟ لميس / لااا اخاف استفرغ ثانيه .. هشام / لااا تقول امي الليمون زييين للوحام .. لميس / امم هشووم خاطري بهذي المصاص اللي على شكل قلب هشام / هههههههههه من وين اجيبها لك ؟؟ لميس / ماادري بس خااطري فيهااا هشام / والله وحامك غير شكل البارح تبين اناناس .. واليوم مصاص وبكرا الله يستر منك ... لميس / ههههههههههههههه هشام / علشان هالضحكه اجيب لك لبن العصفور مو بس مصاص .. لميس / لاااا انا مابغا الا هالمصاص .. هشام / ولا يهمك .. انااا راح ادوره لك من تحت الأرض .. لميس / هههههههههه تسلم لي والله ... هشام قرب منهااا اكثر .. وتو بيلمهااا الا لميس تحط يدها على فمهااا وحاسه انها راح تستفرغ .. بعدت عنه بسرعه ومشت وتوجهت للحمام .. هشام / وليييييييييييه .. <<< رفع صوته اكثر / اقوول لموو انااا رايح اجيب لك مصااااااص ههههههههه وبهمس / بزر مو حرمه .. الله يعني عليها بهالحمل ... :::::::::::::::::::::::::::: ريهام صحت وتروشت ولبست وبسرعه نزلت تحت .. الا تلاقي الخدامه تناديهااا / مس ريهااااااااااااام ريهام التفتت / نعم؟ الخدامه / بابا وماما اليوم راه يجي بيت ريهام / جد ؟؟ طيب راح السواق يجيبهم ؟؟ الخدامه / يس .. ريهام / اففففففف هاللحين من راح يوصلني المستشفى لرنوود ؟؟ مشت ريهام وجلست على اقرب كنبه .. ومسكت جوالها ودقت .. وبعد لحظات .. / هلااا خالد خالد بحراره / هلااا بهالصووت .. ياصباح الجوري ريهام / هلا فيك .. صباح الورد ... اممم رحت المستشفى ولا لساا خالد / ايه .. انا بالمستشفى وش فيك ؟ ريهام / لااا بس قلت اذا ماوصلت توصلني معك .. لأن السواق الزفت راح المطار ... خالد / المطار؟؟ يعني وصلوا امك مع ابوك ؟؟ ريهام / ايه .. راح يجيبهم .. خالد / طيب وشفيك متضايقه .. ريهام / لااا ولا شي .. خالد / ريهام .. لا تطلعي .. انتظريهم واستقبليهم بحرارة .. فهمتي علي ريهام / اناا استقبلهم ؟؟ خالد / ايه .. مو انتي بنتهم الوحيده لازم تستقبليهم .. وتفرحي فيهم وبسلامتهم .. وحسسيهم انك مشتاقه لهم .. و .. و ريهام تتنهد / بنتهم الوحيده اللي مايدروا ولا يعرفوا عني شي !! ولا حتى يسألوا عني .. ولاااا ... ولااا وش اقول وش اخلي .. خليها على الله .. خالد / لا تضيقي صدرك يابنت الحلال .. انتي اعملي اللي قلت لك عليه وانا واثق مع الأيام تتحسن معاملتهم لك .. ريهام / مااتوقع .. طيب خالد انا اخليك .. خالد / ريهااام .. ريهام ببرود / نعم خالد / طلبتك اعملي اللي قلت لك تكفيييين .. ريهام / اففف طيب راح احاااااااول يلا بااي خالد / بااااااااااي .. :::::::::::::::::::::::::: وبغرفة ريناد .. عبدالله / هااا يقولوا العصر راح تطلعي ؟؟ ريناد / ايووه .. خلاص مليييييييييييت .. ندى / تدرين رنوود منو اكثر شي مشتاق لك بالبيت ؟؟ ريناد / منووو ؟؟ ندى / الدبدوب اللي على سريرك ههههههه .. ريناد / ههههههههههه والله قلت راح تقولي انك انتي اللي مشتاقة لي اكثر شي .. حطمتيني بصراحه هههههه ندى / ههههههههههه عبدالله يناظر ندى / جهزوا حاجاتهااا كلهااا وانا راح امر العصر طيب ندى / اووكيه من عيووني .. مشى وتوجهه للباب .. رنيم بهمس / رنوود واللي اتفقنا عليه .. ريناد بسرعه / عبدالله عبدالله التفت / ايواا .. وتقدم بخطواته .. ريناد / امم ابغااا .. امم اشوف ابو وليد .. عبدالله وندى / ؟!!!!!؟ ريناد / ايووااا .. ترى وليد جا وقال لي ان ابو وليد يبغا يشوفني ضروري ! عبدالله / اووكيه .. بعد انا شفت بو وليد وسأل عنك .. ريناد / يعني تحسن ؟؟ صار احسن ؟؟ عبدالله / الحمد لله .. يلااا تروحي معي هاللحين ؟ ريناد اخذت نفس عميق / ايه .. رنيم ( يااااااااااااابعد قلبي يارنود .. والله ان قلبك اطهر قلب عالوجود .. وماشفت مثله ابد .. يابخت اللي ياخذ قلبك .. ) ندى / طيب عاادي تروح وهي لسااا ماوقعت اذن خروج ؟؟ عبدالله / ايه .. هي ماراح تطلع برى المستشفى كلها الدور الثالث ندى / يلاا اجل رنوود .. قوومي ريناد لبست عبايتهااا وطلعت .. ندى بهمس / رنووم وش قال وليد لماا جااا ؟ رنيم تتنهد / ياليتك ياندوو كنتي موجوده وشفتي اللي شفته .. ندى بنبرة تعجب / وش اشوووووووووف !! رنيم / هههههههه بعدين افهمك .. يلاا خلينا نلحق لا يمشوا عناا ندى / الحمد لله على عقلك .. امشي يلااا ::::::::::::::::: وفي بيت عماااد .. غيدااا جالسه بالحديقه .. مع عماد .. غيدا / هههههههههه من جدك انت تحب هذي ؟ عماد / أي مو مالية عينك ؟؟ .. غيدا / لااا بس مافيه حلى .. انا مو قاهرني الا اختي عهود ميته فيها عماد / هذا اللي عندهم ذووق مو انتي .. غيدا / لااا والله انا ابد ماحد يجي لذووقي .. عماد / هههههه والله انك مصدقه عمرك مع هالأصباغ اللي بوجهك ( طبعا غيدا تهتم كثير بالفاشن والميك اب واي شي جديد تجربه .. ومكياجها دائمااا فخم .. كأنه للحفلات والأعراس !! ) غيدا / يعني هاللحين بتفهمني ان ندى ماتحط ؟؟ عماد / الا بس مو كثرك .. ههههههه غيدا / والله بكيفي انا عاجبني كذااا .. طيب متى راح يتم زواجك ..عسا مو السنة الجايه !! عماد / لااااااا السنة الجايه .. اذا ماتزوجتها هالشهر ابخطفها من اهلها هههههههه غيدا / والله انك عاااااااااشق .. عماد يتنهد / مووو بس عااشق .. الا غرقاااااااااان غيدا / هههههههه .. اقوول روح لهااا اكيد هي تحتريك عماد / لااا ماراح اروح الا بعد العصر .. ابااروح ادور لنااا قاعه للزواج .. غيدا / والله انك جاااااااااد .. طيب كلمت ماما وباباااا عماد / اكيييد وقالوا لي بكيفك .. غيدا / حلوو .. الا يدق جوال غيدااا .. غيدا ردت بهدوء / هلااا سلمى .. طبعا سلمى اهي دانه ... << عماد / يلااا انا رايح .. وطلع دانه / هلاااا بهالصوت .. غيدا / هلاا فيك والله .. اخباااااااارك دانه / مثل العسل .. غيدا / دوووم عسل ان شاء الله .. دانه / اكيد لأني صبحت بصووتك .. غيدا / اهاا .. دانه / غيوود .. تدرين اني تعلقت فيك .. سبحان الله في جاذبيه .. يعني تجذبي اللي معك بأسلووبك .. غيدا / الكل يقووول .. دانة / ههههه اموووووووت عالثقه انااا .... غيدااا اخذت على داانه كثييييييييير وخاصة انهااا تحب هالنوع من السواليف .. اللي تحسسها انها على طول راسها مرفوع لفوق .. والكل يحبهااا ويقدرهااا .. ويحسب لها الف حساب .. ::::::::::::::::::::: بالمستشفى الدور الثالث غرفة 265 ناصر احمد العالي .. ريناد تقدمت بخطوات باااااارده وثقيله ( ياربي الله يكون بعوني على هالموقف .. !! ) عبدالله / يلااا ريناد .. ادخلي .. دخلت ريناد .. وكانت بجنبها ندى .. والجنب الثاني رنيم رنيم اول مادخلت ناظرت وليد على طوووووووول .. ريناد تقدمت واول ماشافت ابو وليد وهو منسدح وحالته يرثى لها شهقت بقوووه ... لأن كان شكله مرره متغير .. بسبب الكدمات والحروق الطفيفه اللي بجسمه .. بسبب الحادث طبعا .. ريناد تقدمت اكثر عند السرير .. وجسمها يرجف .. بو وليد اول ماشاف عيون ريناد من النقاب ابتسم .. / ريــ ييناد ريناد تقدمت اكثر .. / الحـــ ـــمد للـــه عـــلى ســـلامتك ... بو وليد بكلامه الثقيل / اللــــــــه يســــــــلــمك .. رينـــــــاد ريناد فتحت نقابهاااا لأنها حست انها مخنوقه ودمعت عيونها على طول وبصوت مبحوح / نعم .. بو وليد وهو يناظر بعيونها ودموعهااا / سامحــ ـــ ــــيني اذا اخطــــــــ ــــــــــيت مـــعاج .. بموت .. يا ريـــ ناد ريناد كفكفت دموعهاا / مسامحتك .. لا تشيل هم .. لا تقول كذاا .. عبدالله / لا تشيل هم يابو وليد اهم شي صحتك .. وليد / يبه خلك مرتاح لا تتعب نفسك بالكلام .. ريناد قربت من عبدالله / عبدالله ابااطلع مااتحمل .. اشوفه كذااا عبدالله كفكف دموعها بيده بحناان .. / رنوود لا تبكين .. كفايه ريناد / احس اني مخنوقه .. ابااطلع ... بو وليد / ريـــــــــــــ ناااد ريناد التفتت عليه .. وراحت جنبه ... بو وليد / ديري بـــــــالج على نفســــــج .. لا تخــــــــافين انا مأمن لج ... كل شي .. ريناد اخذت نفس عميق / الله يقومك بالسلامه .. وربي .. يخـــــــليك ندى تناظر رنيم / هييييييه انتي بسك مغااازل فشلتينااا رنيم بصوت ذايب / يجنن صح ؟ ندى / ههههههههه بسم الله على عقلك .. لا تنهبلين فشلينا خلك عاقله .. وليد مو منتبه من نظراته بالمرررررره .. همه الوحيد ابووه وبس .. ::::::::::::::::::::: الساعة 12 وربع الظهر .. في بيت ريهااام .. رن جرس الباب ... ترررررن ... ترررررن ريهام ( اكييييييييييد وصلواااا .. وش اسوي ياااااربي !! ) الخدامه بسرعه .. فتحت الباب .. الا تدخل ام ريهام وابو ريهاام .. ::::::::::::::::::::::::::: |
الساعة الآن 02:33 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir