منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   مآ يطآوعَ طبعيّ قلبيْ آلعنيْد ولآ رضىَ بآلغدر قلبيْ يُوم صدّ♪ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1120142)

♪ Sweera Alketbi 01-16-2013 06:42 PM

اقتباس:

روووووووعه تسلم اييدج
اتوقع سيفو يحب يزووووي
و نتريااااااج لاتبطييييييييييييييين

الله يسلمج
و منووورة فددديتج
بحآول آننزله فأقرب وقت إن شاء الله

اقتباس:

👌 طررررر استمري حبوبه شكلها الرواية فيها وااايد اكشنات
هيه بعدنآ ف البدآيه نححن

اقتباس:

طرررررررررررر والله كملي
منووورة فدديتج
إن شاء الله فأقرب وقت

اقتباس:

اوييييه صج قفطه هههههههههههههههه
يسلموووو حبوبه ولا تبطين هههههههههههههه

الله يسسلمج حبيبتييي

♪ Sweera Alketbi 01-16-2013 08:38 PM

( البآرت الثالث )

http://im31.gulfup.com/aftd2.jpg





.


.


.



سهررنآ سسولفنآآ لييين السآعه 4 و كل ححد رآح ع بيتته إلآ آنآ مسكت فونني شوي و بععديين سسرحت ف عآلمي الخآص مآ حسيت بآلدنيآ آبببد و بدت الشمس تطلع ...
سيف : آحححم آحححم
و لآ حسسيت ففيييه , تقررب مني و رفع شيلتي آلي كآنت ع جتفي
و ففززززيت مننه
سيف يطآلعني : شتسوين هنيه
هنيه حسسيت بآلفشله
: آ آ مآششي
سيف : آلعمآل بيدشون سيري دآخخل بسج من السهر

قممت و آنآ قآفططه مننه






صليت الصبح و يآيه آرققد من التعب شوي و آسمع حد يتصلي مب من العوآيد حد يتصلي ع الصبح شفت لقيت ميروه متصله غريبة من شوي مفآرقتنآ زيغتني خفت شي مستوي و رديت عليهآ








: بسسم الله شي مسستوي ميررووه


ميره : هيه مب ششي آششيآء آششيآء ي اليييآزية


: خوفتيني شو مستوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ميره بنبره حنونة: آفككر فيه مآ يآني رققآد




جي لآ إرآدي سكرت في وويهآ مييروه بلآ شغغله و رقدت عننهآ رقددت لين المغررب آنش و آصلي و آرد آرققد


و بعدين نسيت و تسبحت و طلعت عندد يدوه روحهآ ف الصآله حبيت رآسهآ





: مسآج الله بالخخير يدوتي


يدوه فآطمه : جآن كملتي رقآد لين بآجر الصبح بعد مره وححده هآ كله من السسهر إلآ آنآ برمسهم حريم عيآلي مآ يخلن بناتهن يسهرن مآ آدلكن لو آدلكن بطلعلكن بسوط


: مآ سهرنآ وآيد يدوه


يدوه فآطمه : آنتي لآت رمسين لين الحين مرقده آظلمت الدنيآ


: خلآص فديتج يدوه آخر مرره


يدوه فآطمه : زيين بدلي مآبآ هآلقناة


يدوه كانت تشوف التلفزيون ترى مآ تعرف تبدل بالريموت كونترول عشآن جي يآ آنآ و لآ عآيشه نبدل لهآ


خخطفت نص سآعه و آنآ آبددل ف القنوآت و يدوه مب عآيبنهآ شي ف التلفزيون الله يهديهآآ


سيف : هوووووود


يدوه فآطمه : هددآ قررب ققربب


عدلت يلستي و شيلتي


سيف : السلآم عليكم


: و عليكم السلام و رحمه الله و بركآته


و يدوه مآ ردت عليه صدت عنه اليآنب الثآني


تقرب من يدوه و حب رآسهآ


يدوه فآطمه : لآ تحبني روح عند آمك


سيف : آنتيي آمآيه وين آنآ بسير عننج


يدوه فآطمه : من آمس يآي سلمت عليهم كلهم إلآ آنآ و الحين المغرب يآيني مآبآك خلآص


سيف : آفففآ آمآيه فدديتج آنتي غيير عننهم


يدوه فآطمه : هيه صدقت صدقت


سيف قآم وحب رآسهآ مره ثآنية


سيف : و الله يآ الغالية آنتي دوم ف بآلي بس مآ تفيجت من آمس , كنت يآينج فليل قلت رآقدة و الصبح دآومت و الحين رآد خطفت آسلم عليج


يدوه فآطمه : هالمرره بسآمحك بس المرره اليآييه بزعل زعله قويه


سيف : فدديت خششمج آمممآييه , النآس يكبرون و آنآ آشوفج كل مرره تصغرين مآ شاء الله عليييج يدوووه


و سستحت يدووه عآآد


و آنآ مآسككه ضحكتي لأن لو ضحكت بتهزبني آعرفهآآ


يدوه فآطمه : سييف خذ الريموت من هآلبدله من سآعة مآ بدلتلي ع شي زيين


: حرآم عليج يدووه من نص سآعه آبدلج و لآ عيبج شي


يدوه فآطمه : عطيه سيف من إيده بيطلع كل شي زين



قمت مدييت آيدي آعطييه الريموت و هو مد إيده و لآمست إيدي إيده جآن آفج الريموت و يطيح يدوه


يدوه فآطمه : و الله آنه صددق يوم قلت عنج بدله


و خيت تحت آبآ آعدله جآن يقولي خلآص مآ في دآعي يدوه مآتبا التلفزيون تبى ترمسني آنآ


يدوه فآطمه : هيه خلآص مابا التلفزيون هالخرابه



قمت آبآ آروح غرفتي سمعت يدووه تزقرني


يدوه فآطمه : يزززززآييييه يززززآييييه


و عآد هالإسم إلي مآ آدآنيييييييييييه ><


يدوه فآطمه : وين سآيره ترقدين بعد مآ شبعتي عنبوه ولد خآلج هنيه و ل آسرتي يبتي له شي يشربه منققود (تصد ع سيف) دوم آقولهآ يوم آي حد تيب شي و لآ جننهآ تسمعنني هآلبنيه


: إن شاء الله يدووه


<<ترى يدوه دآيما تحب تهآزبني و جي بس آدلهآ رغم كل شي تموت فيني و آنآ بععد آححبهآ



إنززين سوت له جآهي و آنآ يآيبتنه


يدوه فآطمه : حطيه ع الطآوله مآ يهون عليه تحرقين وليدي


و حطيييته , آبآ آروح غرفتي مآ آبآ آيلس جدآم سيف آخآف آسرح فييه و الله يدووه بتقفطبي جدآمه






.



.



.






ف نفس الوقت بيت خآلي عبيد


آم حمدآن : هآ حصوه زين يوم نشيتي


حصه تحب رآس آمهآ


حصه : حبيبتي آمي سهرت آمس كآن غييير شكل طططر


آم حمدآن : هآي آخر مره آبوج يسأل عنج و آخوج بعد و آنتي بآيته لين الصبح سهر ويآ البنآت


حصه : عآد آممي آنتي نفس يدووه لآزم تعصبين الله يعين اليآزيه آكيد بتحط عليهآ الييوم عآدد


آم حمدآن : فتكي من هآلرمسه و سيري سلمي ع خوج منصور فديته اليووم رآد من بوظبي و تخبر عنج


حصه : صصصصدق منصصوروووه يأ بسيير آشووفه


و طيييرآن لين جنآح منصور دخلت شآفت فونه يرن ف الصآله من زود اللقآفه شآفت آلرقم


( هآآآآآآ رقققم حسسنوه شو يسوي ف فون منصور )


طلع منصور من الحججرة


منصور : هآ البويه آخبآرج ؟


حصه : البويه حرمتك يآ حممآر


و سآرت سلمت علييه


حصه : مآ شتقتلي شوف ترى إذا شتقتلي بسير ويآك مآ تهون عليه


منصور : آنتي تبين تسيرين و آمي تبى تسير شو رآيج ننقل بيتنآ هنآك نسكن


حصه : و هيه و بآلمره بنشل العآيله كلهآ و عمومتيي ططر و الله


منصور : آقول بس بس ( وقآم عنهآ )


حصه (ذكرت رقم حسنوه) : آنآ شففت حسسنوه تتصلك


منصور هننيه وقف بددون ححرآك


منصور : لآ (مسك الفون و قآل و هو متلبك ) هآ ربيعي علي آنآ بروح مع السلآمه




حصه تمت تذذكر الرققم الززين تذذكر


( و الله هذآ رقم حسنوه معقول حسنوه الخآيسه ترمس منصور هئئئئئ خلني آروح آخبر مريوم إلي ستتوآ )




.


.


.




بيت خآلي رآشد




كآنت ميره سآيره عند سيف ف جنآحه


ميره : غرييييييييبه شي فييهآ الدنيآ سسيف ف البيت


سيف طآلعهآ : حرآم يعني


ميرة : لآ بس ستغربت شوي قصدي وآييييد


سيف : شو تبين ؟


يلست عدآله


ميره : مآ شتقتلي


سيف : في وحده تدرس ويآيه آممره طبق آلآصل مننج


ميره : آونه و آنت تطآلعهآ عآد آنآ آحلى عننهآ آكيد


سيف : ما شاء الله تعيبني ثقتج


ميره : يلآ قوول شو يبت لييي


سيف : تعرفيني مآ يبت شي مآ آعرف آشتري سآمآن الحرييم


ميره : آفآ لآزم تددرب بعددين عقب الزوآج بتيب حق حرمتك و آنآ بسآعك ف هآلتدرييب يعني آنته سو بروفآت علييه تيبلي هدآيآ و ججي


سيف طآلعهآ بنظره خلآهآ تسكت


ميره : زين خلآص آسفه آسفه يوم آبآ شي بروح روحي آحس


سيف يبتسم : هي جي آحسن


ميره تلعب بطرف شيلتهآ : آقول آخخوي حبيبي شو رآيك تودينآ آنآ و يزوي المول نببى سآمآن كل مآ نققول لحد مآ يطيع و آعرفك زين مآ بتخلينآ نسير روآحنآ


سيف : تبن سآمآن يا السلام و شو هآلسآمآن إن شاء الله !!


ميره : وآآآآآآآيييدمآ آرووم آقولك بسوي قآئمه و برويك و بعديين ورآييه جآمععه و بشل يزوي تسآعدني


سيف : و اليازية مآ ورآهآ جآمعه


ميره : لآ و الله مآ نقبلت نسبتهآ مب شي حليلهآ بس فتتكت و آنآ بنكد ,, آققول سيفوه بسألك سؤال ؟؟؟


سيف : شو ؟


ميره : آنتت تحب اليآزيه ؟


سيف : هيه شرآت آخختي


ميره : آونه شرآت آخختي ترآك تعرف آنك بتآخذهآآ و هي محيره لك و كلنآ نعرف


سيف يبتسم : الله يهديج تصدقين رمست عيآيزز مآ عليج منهن


ميره تغيرت ملآمح و يهآ


ميره : سيف لآ تستهبل


سيف : مب آنآ آستهبل آنتي إلي تستهبلين الله يهديج


ميره : يزوي تححبك ليش جي تقول


سيف : زين مآ قلت مآ قلت آنآ مآ آدآنييهآ قلت لج هي شرآت آختتي


ميره : آنت حآط عينك ع وحده ؟؟


سيف : لآ و الله يآ آخختي مب حآط عيني ع آي وححده بعدني ع شو آستعيل


ميره : عممرك 24 و صغغير هآ ربييعك عرس


سيف : آي ربيع


ميره : هذاك إلي آسمه نآصر و لآ مآ آدري شو ؟؟؟!!


سيف : مستعيل هذآك تعرفين إلي مآخذنهآ كآنت تدرس و يآنآ ف لندن


ميره : يعني يححبهآ ؟


سيف : و آنتتي شلج فييهم


ميره قآمت و طلععت و فخآطرهآ :




" معققول اليازيه و سيف بس رمست عيآيزز لو تدري اليازيه بلي قآله سيف بتدمر محد مصبرنهآ ف الدنيا غيرره خسرت كل شي و حآطه كل آملهآ ف سيف و هو مب مفتكر (تنهدت) و آنآ شقول عن نفسي طلع متزوجنهآ عن حب بس آنآ حبيته و مآ بخليه حتى لو قلبه عند غيري هو دخل قلبي و مآ آقدر آطلعه "




.




.




منصور و يآ ربيعه مآيد ف الكوفي


( ربيعه مآيد الروح بآلروح كل شي يقوله له يشتغلون نفس الشغل و يآ بعض بعد )


منصور : يمكن تكون مغلطة آختي لأن حسنآ مستحيل تسوي جي آنا آعرفهآ مستحيل تسوي جي


مآيد يطآلعه : لآ ي منصور لآ تخرط ع عمرك مآ تعرفهآ و لآ تعرف آطبآعهآ


منصور : حسنآ حبيبه قلبي إلي حآط عيني عليهآ , آشوفهآ آحسن وحده من بنآت عمومتي غير عن الكل هآديه كتومه و هيهآ سمح كيف تبآني آشك فيهآ , لآ مآيد مب هيه لأن البنت إلي آرمسهآ آسمهآ غآليه مب حسنآ


مآيد : آنت تقص ع عمرك و لآ شو ؟؟ عآدي بتقول آي آسم لآزم تقولكك آسمهآ الصدققي ؟؟!!


منصور تنهد بآلقو : آنآ بروح عننك


و قآم و طلع من الكوفي ركب سيآرته و مسك فونه و آتصل







مريم تطآلع حسنآ : فونج يرن


حسنآ تمسك الفون و تبتسم


مريم : منو هذآ ؟


حسنآ : منصور


مريم تطآلعهآ بستحقآر و فخآطرهآ


" مآ فكرت تجذب علي عآدي عنندهآ تقول تعودت آنآ بحط حد لمهزلتهآ عن تفضحنآ و تخلي إلي يسوى و مآ يسوى يرمسون علينآ "





حسنآ قآمت و سآرت حجرتهآ و سكرت البآب


حسنآ : غرييييبه منصور تتصل آونك مآب تتصل و يآ آلآهل


منصور : هلآ غآليه


حسنآ : شفيه صوتك فيك شي ؟


منصور : لآ مآ فيني شي تعبآن شوي


حسنآ : سلآمتك مآ تشوف شر


منصور : الله يسسلمج


حسنآ : منصور شي ف خآطرك ؟؟


منصور : حسنآ آنآ ف حيآتي مآ شفتج لآ طلبت صورتج و لآ طلبت آشوفج بس دآم آلحين آنآ ف دبي و آنتي ف دبي ليش مآ نتشآوف


حسنآ : لآ لآ مآ آققدر مستحييل


منصور : مآ تثقين فينيي ؟


حسنآ : و الله آنت آكثر إنسان أرتآح له بس مستحيل نتشآوف صعب


منصور : ع رآحتج بس فكري آبآج تفكررين


حسنآ : بفكر بس أكبر إحتمآل مآ آوآفق آآآ منصور بسكر الححين مشغوله شوي يوم بفضى بكلمك


منصور : زين آتريآج


و سكرت





حسنآ " مستحيل منصور غريب يطلب مني هالشي آنآ من عرفته لآ طلب صوره و لآ شي غير الباقين و يقولي نطلع ربآعه هه آنآ صح خنت ثقة آبوي فينني و ثقه الككل بس مآ وصلت فيني لدرجة آني آطلع مع وآحد "




منصور حرك سيآرته " يآ الله يا رب مآ تطلع حسنآ حسنآ مستحيل تسوي جي بس هآلدنيآ مآ نظمن فيهآ شي "




.


ع السآعه 9





كلنننآ متيمعين ف اليلسه إلي برع آنآ و ( سيف , منصور , آحمد , حصه , ميره , حسنآ , مريم , عآيشه )




حصه طآلع منصور و حسنآ كآنوآ طبيعععي جدا مب نفس آي حد مسوي علاقه


ميره : شو رآيكم نسهر اليوم


وقفت آنآ : إذا بنسهر قولولي من الحين بروح يدوه بتينآ بالسوط


ميره : ههههههههه و الله فكرت فييج حسسيت يدوه بتحط عليج من عقب السهر


رديت يلست : يا الله !!


قآمت ميره و شلت كوب مآي بلآستيك من ع آلطآوله


ميره : شوفوآ بمثلكم اليازيه يوم يدوه تقولهآ تيب شي


تمشي بخطوآت سريعه خآيفه


ميره تقلد حسي : هآ يدوه يبت المآي (ترد طبيعي) و عآد يدوه هنيه ترفع العصا و تأشرلهآ تحطه ع آلطآوله عن تحرقهآ ( تقلد يدوه فآطمه ) هنيه هنيه حططيه آعرفج بتجبينه و بتحرقيني عيت و آنآ آعلمج مآ ينفع فيج التعليم بنات اخر زمن


آلككل فطس من الضحك ع ميرة لأنهآ تقلدنآ طببق آلآصل عنندهآ موهبه ف التقليد


فتششلت


: ميرووه لو آعرف آقلدتج جآن بيطلع عنندي آشيآء وآيد


توطي الكوب و تطآلعنآ بنظره إنتصآر


ميره : شفتوآ آنفع آكون ممثله


سيف : آنتي جربي تكونين ممثله و بتشوفين شو بيصرلج


ميره يلست : تدريبي آخويه آستهبل ويآكم منقود آصلن آستوي ممثله


سكت آلكل و آنآ عيوني ع سيف آتآمل ملآمحه و هو سرحآن ف الفون


و تضربني ميره ع آيدي


ميره تهمسلي : بسج كليتي آخوي بعيونج


: يالله إنززين إنززين




ميره و فخآطرهآ " يليت ي بنت عمتي آقدر آمحي حب سيف من قلبج مآ آعرف آقولج إلي قآله سيف ولآ مآ آقول "




منصور يطآلع حسنآ " بسم الله آلحين بعرف إذا آنتي إلي آرمسهآ و لآ لآ "


مسك فونه و آتصل لغآليه




و رن فون حسنآ و هنيه نصصدم بآلقو ىو بين ف ويه و سكر الفون و آنقطع الإتصآل و فهآلمره تأكد آن إلي يرمسهآ مب غآليه هآي حسنآ بنت عمه إلي حببهآ و تمنى آنهآ تكون شريكه حيآته


وقف منصور مآ يعرف ينآزعهآ يضربهآ شو يسوي فيهآ بآلضبط و ف عيونه شرآر


قآم و ططلع




مريم : هذى شفيه فجأه جي عصب




.



.



.



.




بو سيف : آنآ بآجر برمس سيف عشآن يخطب اليازيه كبر الولد و كبرت البنت


آم سيف : آنآ آخآفه مآ يقبل


بو سيف : ليش مآ يقبل ما شاء الله ما فيهآ شي البنت و حلوة


آم سيف : حلوة مؤدبة و خلوقة بس لآ تنسى هي بنت من !!


بو سيف : لآزم سيف يآخذهآ لو وآحد ثآني شو بنقوله مآ شي غير سيف مآ فينآ ع رمست النآس خل سيف يآخذهآ و يستر عليهآ و ع آختي الله يرحمهآ


آم سيف تنهدت


بو سيف قآم : خلآص آنآ آليوم و لآ بآجر برمس سيف



.



.



.



نوف تدخل الحجرة


نوف : آآآه من فآطمه من سآعه آرقدهآ و كله ترمس مآ تبى ترقد الله يهديهآ سآعه و آنآ آرقدهآ


حمدآن : رقدت ؟


نوف : هيه خلآص رقدت الحمد الله


حمدآن : زين حبيبتي تعآلي يلسي عدآلي برمسج ف موضوع


نوف يلست عدآله


نوف طآلعه : شو عندك ؟


حمدآن : آنآ بسآفر جي كمن يوم ع تآيلند بنغير جو و يآ آلشبآب


نوف : لآ و الله تخليني آنآ و بنتك و تسير تآيلند تحوط بعد لو شآلنآ تسير و يآ ربععك


حمدآن : عزموني عآد تبيني آقولهم لآ


نوف : هيه قول لآ


حمدآن يبتسم : آدري آدري مآ تستغنين عنني ي قلب حمدآن آنتي


نوف طآلعه و تصد


حمدآن : بس بسآفر


نوف : يعني مصر ؟؟


حمدآن : بالققو بععد


نوف : شسوي خلآص برآحتك كم يوم بتيلس


حمدآن : آسبوع و لآ 10 آيآم


نوف : آووب آوووب سسآير تسكن هنآك و لآ شو آنآ آتحرى يومين بس


حمدآن : خلنآ من السسفر مب وقتته الحيين , آشوفج حليآنه هآلكمن يوم


نوف : آحححم عيوونك آلححلوة


حمدآن يحك لحيته : آنززززييين


Cuuuut


.



.



.



منصور يآلس ع الكورنيش مجآبل البحر




" معقول ي حسنآ طلعتي آنتتتي صدق آنه كمآ تدين تدآن كنت آبآ آرمس وحده آشغل فيهآ وقتتي و آنآ بروحي ف بوظبي و تطلع آخر شي بنت عمي غريبة هآلدنيآ و مب آي وحده آلبنت إلي أحبهآ معقوله الدنيآ "




تلفونه يرن و يطلعه يشوف الرقم رقم حسنآ و يسكر الفون



-

♪ Sweera Alketbi 01-16-2013 08:48 PM

-
و آخيييرآ خلصت البآرت الثآلث
آتمنى آلقى تفآعلكم معآي و توقعآتكم و آرآئكم لشخصيآت
و ترقبوني إن شاء الله ف البآرت الرآبع

forza alain 01-16-2013 09:05 PM

روووعه بارت
دخييييلج خلي يزوي لسيفووو
وتسلم ايدج

مـھـآغـي 01-16-2013 11:29 PM

يحليلگ يا منصور والله قويه بحقك
لحظه شو سالفة ام يزوي شوقتيني
اما ميره خديه شو الحب غصب


استمري روايتج خطيرة 👌👍


الساعة الآن 05:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227