![]() |
البارت الخامس عشر ((في الممزر عند الغلا وقفت على البحر ونزلت تمشي اتصل عليها حمد وقال لها)) حمد: هلا وين انتي؟؟ الغلا: انا صوب الباركنات مال المنزال نزلت اتمشى حمد: اوك حاسبي عن حد يغازلج اغاار الغلا ضحكت: اوك بس لاتتاخر اليوم متاخره عن البيت حمد: حااضر مدام ((وسكر عنها)) ____________________ ((عند الهنوف تمت تتريا خلود صوب باب الحوش مر حمدان وشافها واتصل لها )) حمدان: ليش واقفه برع؟؟ الهنوف: اتريا اخوي حمدان: اتريي اخوج داخل يالله جدامي الهنوف: ليشش؟؟ حمدان: بس داخل يعني داخل بلا دلع الهنوف ضحكت وهي مافيها ضحكه: اوكي حاضر ودخلت قعدت فالحديقه وقالت له: ليش متعدل؟؟ حمدان: رحنا نخطب حق اخوي عقبال ما أي واخطبج الهنوف: ههههه ن شاء الله حمدان: احبج الهنوف: اخوي يه يالله باي حمدان: بدش اسلم عليه الهنوف: هيه خير ان شاء الله حمدان: اموواح مع السلااامه ((وسكر عنها ورد البيت يرتاح والهنوف راحت عند خلود وباسته ولعوزته ونسته جمول وصعدت فوق وفتحت شعرها المدرج اللي يوصل خصرها والبلكونه كانت مفتوحه)) ورده: اووووف طررر حسوون تعال شوفها ________________ ((عند فهد في البيت راح عند وفاء ودق الباب ودخل)) وفا: هلا فهد: اهلين وفا: شوفيك؟؟ فهد: امممم وقال لها السالفه وفا: حبيتها؟؟ فهد: هي حبوبه وتنحب ^^ وفا: خلاص بخطبها لك فهد: مب لهاي السرعه شكلها تدرس وفا: خلاص نتريا ماورانا شي فهد: خير ان شاء الله _______________ بدر وهو فالغرفه: امممم بتصل حق فطوم بعزمها على العشا يه بيتصل اندق الباب فتح الباب مالحق يشوف منو عفد في حضنه مروان: ولهتت عليك يالدبببب بدر: اعوذ بالله وين طلعت لي انته؟؟ مروان: من الباب احووبك بدر: ههه حبتك العافيه خربت علي اللقيا هع مروان: عادي بروح وياك اتصل حق فطوم وردت وقالت: هلا بدر: اهلين فطوم: امر بدر: طلبتج فطوم: عطيتك بدرك عازمج ع العشا اليوم فطوم: هاا بدر: ماترديني بلييز فطوم: اوكي بس يمكن اييب اختي وياي بدر: اوكي وانا يمكن اييب اخوي توه ياي عندي ^^ فطوم: اوكي تم مع السلامه ((وسكرت)) بدر: ييييييييييس وااافقت مروان: اوي اخوي اتخبل ماحيدك جي من ييت هني اختربت بدر: ما اختربت يابوك سلبت عقلي وكياني ___________________ عند خلود فالحجره شل فونه وطرش مسج حق جمول: ماقدر احكي ولا انطق بكلمه اخنقتني عبرتي وعيا لساني يوم شفتك مع ذاك اللي تكلمه قلت في نفسي ليت الله خذاني انته ماخليت قلبك فيه رحمه عيني عينك تنسى عشرتنا بثواني قلبي المسكين مدرس شلون افهمه هو يحبك انت وانته تحب ثااااني وانسدح وقال: كل ما احب انخدع بالحب وعد ماحب غيرج _________________ ياب سلوم رقم جمول واتصل عليها وردت وكانت عيونها دموع وصوتها حزن وقالت: الو سالم: هلا جمول: منو خير نعم سالم: انا سالم والله احبج حسي جمول: انا ماحبك افهم ياخي سالم: ارجوج جربي حبي احبج جمول: مع السلامه ((وسكرت وماعطته مجال يتكلم قام وهو فرحان وطير بالونات صوب بيتهم وطلعت شافت المنظر كان روعه روعه شوي عليه)) جمول: والله خبله سالم: مينون فيج وطول على المسج على اغنية: طمني عنك ان كان فيك من الوله مافيني طمني عنك انته حياتي وكلها ويكفيني طمني عنك طمني لي ضاق صدرك يا ويلي منك ياويلي عذبني حبك .... ___________________ ((قامت فطوم تعدلت وخبرت نجود وعلى صلاة العشا خلصو وطلعو بدر ومروان لبسو نفس اللبس وكاب وحركات كان شكلهم كيووت دخلو المطعم بدر ومروان حجز طاوله جي راقيه وقفو سلمو على فطوم ونجود شعللت يوم شافت مروان ومروان اتخبل عليها)) بدر: شخباركم؟؟ هاي اختج مووول ماتشبهج فطوم: ههه ادري مولت اكيد انا احلى هههههه الكل: ههههههه نجود شافتها وقالت: سخييفه مروانك أي صف؟؟ نجود: ما ادرس مخلصه الحين فالجامعه لا اقصد الحين بتخرج من الثانويه العامه مروان: اها وانا فالعسكريه نجود: تشرفنا مروان: الشرف لي ((وقعدو يسولفون وكل شوي نجود تشوف مروان وتلتقي عينهم ببعض)) فطوم: نجود هاتي كلينكس ((مروان حط ايده ونجود مانتبهت وشلو الكلينكس ويه بعض بعدين فطوم وبدر انتبهو وضحكو ((موقف محرج امميييه)) وخلصو وكل واحد راح البيت)) __________________ ((في بيت ابو الغلا الساعه 8:00)) ام الغلا: وينج طول هالوقت ؟؟ الغلا: وديت سيارتي الوكاله ام الغلا: ليش؟؟ الغلا: دعمت وااحد ام الغلا: صار لج شي؟؟ الغلا: لا اخو اربيعتي ساعدني ام الغلا: منو اخو فطوم؟؟ الله يكثر من امثاله الغلا: امين ام الغلا: يالله روحي ارتاحي ماتبين عشا؟؟ الغلا: لا متعشيه مع السلامه ((وصعدت فوق غرفة ياسمين دخلت شافتها فالبلكونه وسرحانه)) الغلا: اوي اول مره اشوفج سرحانه شكلج كيوووت ((ياسمين ساكته قربت منها وضربتها وزعجت)) الغلا: ويعه اكلمج ياسمين: شو خير في شي؟؟ الغلا: هيه شوفيج سرحانه؟ ياسمين: يلسي بقولج ((ويلست وقالت لها كل شي)) ________________ ((عند حميد راح عند ابو شما)) ابو غانم: هلا والله تعال ((حميد باس راس عمه)) ابو غانم: امر حميد: عمي عادي املج على شما قبل لاتروحون ؟؟ ابو غانم: اسالها وشوف راي البنت حميد: اوكي رد علي خبر علشان باجر الصبح ازقر الملاج ابو غانم: حاضر وانته طالع ازقرها حميد: حااضر ((راح عند الخدامه وقال لها روحي ازقري شما راحت ويت شما)) شما: هلا يبا ابو غانم: مايامر عليج عدو ياينج بطلبه شما: عطيتك يبى ابو غانم: باجر ملجتج شو رايج حميد مستعيل تمت ساكته وقالت: اللي تشوفه يا يبى ابو غانم: خلاص باجر الصبح شما: حاضر ((وباست راس ابوها وطلع وطلعت وراه جابلها حميد وابتسم)) شما: لاتشوفيني لين باجر ((وشافته بنظرة غرور ومشت)) حميد: اويلي انا اويلي اروح لهالنظره فدووووووووووه ((وصعدت فوق شافت الوقت متاخر كانت تبى تروح الصالون دخلو عليها ام حميد و ودوم و جمول وهم يسوون كلوولولولولوش وركضو غنوم وخليفه وسيف وحضنوها ومديه تضحك الحين صارت تمشي وعمرها 4 سنوات )) غانم: عقبالكم ودوم + جمول ام حميد: ان شاء الله امين _______________________ |
البارت السادس عشر ((في اليوم التالي على مناطق ابطالنا وكل بطل اليوم له صدفه وشي جديد مع كل صباح وروتين مختلف في بيت ابو حميد في غرفة جميله ووديمه وشما نشت شما تمت قاعده شافت الساعه 9 ونص صباحا)) شما: بنات قومو ابي اروح الصالون اتعدل اليوم ملجتي .. وديمه: شموه متفيقه روحي بنرقد شوي انتي دشي سبحي ((شما قامت وسكرت المكيف ودشت سبحت لبست برمودا وقميص كت راص ع الجسم وتمت تمشي وفاتحه شعرها اللي واصل لين الكتف واسود وناكشه شعرها طالع شكلها وشعرها كيووت)) شما: قومو يالله والله بروح عنكم ودوم و جمول: روحي هع ((لبست عبايتها وطلعت وهي متغشيه وقالت براويكم جلاب دقت الباب ع غرفة الشباب طلع غانم)) غانم: بسم الله منو انتي؟؟ شما ضحكت وسمع ضحكتها حميد تم يشوف الباب شافها متغشيه.. شما: انا اختك شموه قوم ودني الصالون غانم: اوك دقيقه بلبس كاب ونظاره وبييب بوكي ويودي المفتاح شغلي السياره.. __________________ ((في بيت الهنوف وتلفونها يرن ويرن شلت وصوتها كله رقاد)) الهنوف: اوف الو حمدان: فديت هالصووووت الهنوف: احم احم هلا مزعج خربت رقادي حرام عليك حمدان: بسج رقاد دبووه قومي الهنوف: شو اسوي اقوم الحين الساعه كم؟؟ حمدان: وحدة الظهر زعجت وطلعت صوت: ويييييه جذااااب اويي ((شافت الساعه)) الهنوف: سخيف و حيوان باي برقد حمدان تم يضحك: اوكي ياعمري انتي يوم بتنشين اتصلي الهنوف: طيرت رقادي الحين بنش وبقوم اسبح حمدان: اوكيك نعيما ((قامت فتحت الدريشه كان شعرها طالع لين خصرها وقصتها على ويهها رفعت راسها وشافت .........شاااافت ______________________ ((انرد لشما وغانم)) شما: لاتتااخر ((نزلت تحت شغلت الموتر تمت قاعده بعد دقايق يه غانم وركب وداها الصالون ونزلت)) شما: هلا ليالي: اهلين امري شو بدك تعملي؟؟ شما: تسريحه ومكياج بسييط واتحنى خفيف ليالي: عرس؟؟ شما: لاملجتي ليالي: شو لون فستانك شما: اممم اسود وكحلي ليالي: شو رايك تصبغي شعرك؟؟ شما: لا بخليه حق العرس ليالي: براحتك بدك تشربي شي؟ شما: لاشكرا كم وحده جدامي؟؟ ليالي: ثنتين شما: خلاص بنتظر ((اتصلت حق غانم وقالت له يروح واذا سالو عنها قوم ودوم مايخبرهم وينها ولا اييبهم الصالون ادبا لهم واتصلت حق وفا ترن ترن)) وفا: الو منو؟؟ شما: صبااحو حياتي وفا: اممم شماني؟؟ شما: هيه وفا: صباح النور شخبارج؟؟ شخبار خطيبج؟؟ شما: بخيير طلبببتج وفا: عطيتج شما: اليوم ملجتي تعالي اماااانه وفا: امممم بخبر اخوي ويت .. فهودي فهد فهد: هلا وفا: اليوم ملجة اربيعتي فاضي ولا لا فهد: ان شاء الله بوديج شما: شكرااا حياتي يالله اترياج ((ودلتها بيتهم وسكرت)) ___________________ ((في بيت عزوز نزل تحت)) عزوز: صباح الخير يا اجمل ام واب في الدنيا ام عزوز: نازل عليك الوحي؟؟ عزوز: منو يصدق ملجتي السبت؟؟ ابو عزوز: الله يتمم عليك عزوز: امين هههه حطو ريوق حق حرمتي بوديلها ام عزوز: حطيت لهم هاك ((ركض عزوز برع وراح بيتهم ودق االجرس ركضت شهد فتحت الباب وهند تمشي وراها وشافت عزوز وقالت بابا بابا وحضنته هندوه تحرت ابو عزوز يوم شافت عزوز وقفت مكانها وكان شعرها باين سكر الباب )) عزوز: دخلي داخل عن حد يشوفج ((دخلت ولبست الشيله ويلسته فالميلس)) عزوز: هذا ريوق حقج كلي ضعفانه واكلي شهد ومنى هند: ليش تعبتو عماركم انا مسويه بلاليط عزوز: الله ابييييي اهئ مشتهينه قامت وراحت يابت له: اتفضل بالعافيه عزوز: امممم يوم السبت ملجتنا شهد: باست عزوز الله بتيبون بيبي هند استحت عزوز قال: ان شاء الله وبتطلع تشبهج شهد: لا ابيها تشبهك وتشبه هندوه عزوز: ان شاء الله وكلا عزوز البلاليط وقال: اممممم وايد لذيذ هم هم هندوه ضحكت: ياهل ؟؟ عزوز: هيه هع يالله برد بيتنا ولا تفتحون الباب حق حد ((وقام وباس شهد وقال عقبالج فهمتو يقصد هنوده عقبال مايبوسها ههههه وطلع)) هنوده: احبببه شهود: انا اموت فيه هع ________________________ ((في الصالون عند شموه)) ليالي: ياالله ((وسوت لها وخلصت وتمكيجت وطلعت ملاك ملاك شوي عليها احلى من الملاك اللي يشوفها لازم يسمي عليها واتصلت في غانم وشوي وياها وتغشت وركبت)) غانم: اشوف شما: لا غانم: انا اخوووج افا شما: بعدين مفاجاه غانم: برااحتج ((وصلو راحت شما غرفة خاليه في البيت عقت عبايتها وزقرت البشكاره في الغرفه اللي تحت راحو لها البشاكير قالت لهم ايبون اغراضها وذهبها ولبست يت الساعه 6 المغرب يو وديمه وجمول وهم لابسين وكاشخين وسالو عن شما وقالت لهم الخدامه انها فالغرفه اللي تحت راحو لها دقو الباب )) وديمه: حبي شمووه فتحي الباب بنساعدج شما: مابي سرت الصالون روحي بكمل لبسي روحي ((وسوت لهم طاف)) جمول: زعلانه؟؟ شما: لا ((رن تلفون شما ردت عليه)) وفا: انا برع شما: انزلي ودخلي داخل وفا: اوك ((كانت لابسه فستان زهري ماسك على الصدر وطويل وفيه طره من الركب لين تحت وفاتحه شعرها المدرج ولوننه كستنائي ومشت صدو شافوها)) حميد: هلا حيااج وفا: اهلين قرب منها غانم: وفا وفا: هيه وانته غانم؟؟ حميد: غنوم دخلها داخل غانم: حياج البيت بيتج .. محلوه ^^ وفا: الله يحييك غانم: حلو الزهري عليج ((استحت عنه ومشت حس فيها وسكت حس انه حرجها)) |
البارت السابع عشر ((في الملجه فتحت وفا الباب دخلت كان الكل يطالعها من حلاتها فتحت عبايتها ربعتها حطتها في الشنطه عدلت شعرها ودخلت تمشي نفس الاميره وسلمت ع الموجودين واتصلت عليها شما وقالت لها تعالي الغرفه ودلتها أي غرفه)) ________________________ ((عند الهنوف في الغرفه انسدحت على السرير وقعدت تتذكر اللي صار لها في البلكونه)) حسن: هلا ياللي مادري بنت منو طلعتي حذال بيتنا ها؟؟ ((الهنوف سكتت جنه حد عطاها كف)) حسن: بتندمين يا بنت والسبب غرورج هذا الهنوف سكرت الجامه في ويهه وقالت: اوف ليش ليش ياربي ________________________ ((الساعه 8 مساءا في بيت ابو هند)) هند: منى انا بروح السوق ورا باجر ملجتي فبروح ادور لي فستان ماعندي لبس حلو منى: اوكي منو بيوصلج؟؟ هند: اممم بشوف هنوف ولا حد منى: اوكي انا بيود شهود اذا لقيتي شي حلو اشتري لها هند: شرا لها عزوز هاذيج المره منى: عيل خلاص هند: انتي ماتبين شي؟؟ منى: لا عندي شكرا وحضنت اختها وقالت لها: نحن من دونج بنضيع __________________________ ((عند فهد في السياره)) فهد وهو يكلم روحه: اممم وين اروووح وين؟؟ ((واتجهه مكان قلبه وروحه اللي تعلقت فيه بيت ياسمين تم واقف صوب البلكونه وياسمين يلست تفكر وتقول ليش انقذني؟؟ ليش خاف علي معقوله حبني؟؟ ياربي هاي ثاني مره اشوفه بطلت الدريشه شافت سياره تحت تمت تناظرها لا اراديا شافها تم يشوفها وابتسم وهي ابتسمت راح صوب البلكونه وزعج وقال)) فهد: انتي بخير الحين؟؟ ياسمين: هيه ومن صوبك ؟؟ فهد: بخير بشوفتج ^^ ((ياسمين استحت وسكرت الدريشه ونزلت عند اهلها تحت)) _____________________ ((انرد للملجه)) شموه: ياربي وفووي تهبلين محلووه اكيد اخوي تخبل وفا استحت: ههه شكرا شموه اسطلبي حتى انتي محلوه دبووه شموه: شكرا حياتي انتي هع وفا: يالله احين بتطلعين شموه: خايفه وفا: وايد؟؟ شما: مووووووووت وفا: لاتخافين كلهم اهلج شموه: عقبالج ((قامت شاف شكلها وفتحت وفا الباب وطلعت شما بزفة جت تخطى كنها شمس النهر تضوي انفاس المسا بشروقها هي اميره كنها الورده تغى والخجل والكبرياء الخ والكل تم يطالعها بسم الله ماشاء الله من جمالها وشوي قعدت قالو بيدش المعرس لبست وفا عبايتها وقعدت بعيد شوي عنهم ودخل حميد-غانم-خليفه-سيف-ابوغانم-ابوحميد ومشى وتم يدورها لقاها قاعده بعيد وشافها سرحانه)) غانم: اكيد فيني هههههه ابوغانم: شوف اختك بسك من عيال الناس غانم: ابوي ليش عيونك علي؟؟ ((وصل حميد باس شموه لبسها الخاتم وقعت ع الكتاب والكل يبب كلولولولولولولوش)) ام حميد: عقبالكم يالبنات وفا و ودوم وجمول وفا: شكرا خاللوه ((قامت وفا حضنت شما وسلمت عليهم وصاصرت شما وقالت)) وفا: انا مروحه مبروك عقبال العرس خبريني قبلها علشان اجهز نفسي وادور فستان يليق لج يا احلى عروسه شما: ان شاء الله حبيبتي امواح طلعت وفا لحقها غانم: وفوووي وقفي وفا: هلا ((صدت صوبه تمت تشوفه)) غانم: تتزوجيني لو ييت اخطبج بتوافقين وفوي؟؟ ((وفا استحت ومشت ^^)) __________________________ ((الساعه 10 عند هنوده اتصلت ع الهنوف)) الهنوف: هلا هنوود شخبارج؟؟ هند: بخير علومج؟؟ الهنوف: بخير ها شو يلست البيت؟؟ هند: اسكتي ملل اممم هنوف ممكن طلب؟؟ هنوف: امري حياتي!! هند: ابي اروح السوق باجر ادور فستان حق ملجتي وباجر ملجتي لالالا مب باجر ورا باجر يوم السبت وانتي اول المعزومين الهنوف: مشكووره خلاص تم باجر هنوده: اوك مشكووره مادري كيف اشكرج هنوف: ماله داعي انتي عزيزه وغاليه والله يسعدج هنود: اميين خلاص باجر الصبح؟؟ هنوف: لا العصر لانه الصبح مسكرين باجر الجمعه شو نسيتي؟؟ هنود: هههه هيه صح اوكيك هنوف: يالله فديتج انتبهي ع روحج مع السلامه هنوده: ان شاء الله يو تو فداعة الرحمن _____________________ ((عند شموه راحت هي وحميد الغرفه شموه وهي منزله راسها)) حميد: والله ما اكل شما: ههههههههه حميد: اروح فدوه للضحكه شما: ههه تفداك الضحكه وراعيتها حميد: اخييرا استويتي مرتي شو رايج ماتبين عرس شما: لاوالله زوديتها روح برع حميد: هههههه شما: سخييف حميد: مسك ايديها وضغط عليها شما: أي يعووور حميد: منو السخييف؟؟ شما: انته ((وحضنها يالبيه خصوصيات مالكم خص هع)) ____________________________ ((مر الوقت ويت الساعه 12 على الكل وكل واحد توجهه غرفته الا انسانه قعدت تفكر حست بشي ناقصنها اممم عرفتو منو مابتعرفونها اكيد لو كنتو منتبهين بتعرفون منو؟؟)) |
البارت الثامن عشر ((مر الصبح وهي بعدها اتفكر)) وديمه: سهيل وينه ليش مادخل وياهم ليش ماشفته وشافني؟؟ ((اندق الباب)) شما: صباح الخير ودوم: صباح الورد و االنور شما: شوفيج ليش عيونج حمرا؟؟ وديمه: مب راقده شما: ليش؟؟ ودوم: خايفه على اربيعتي شما: اربيعتج ولا سهيل ترى سهيل فالمستشفى مريض ودوم: احلفي خلي حميد يوديني عنده شما: بعد شوي بي راحو اييبونه ودوم: متى بيرودون؟؟ شما: مادري ودوم دمعت عيونها وحضنت شما وقالت لها شما: اتحبينه؟؟ ((ودوم اتنهدت وصاحت)) ________________________ ((الهنوف وهي على سريرها تتجلب على الفراش وشافت الساعه 10 واتثاوبت لفت تدور تلفونها شلته شافت مسجين فتحت المسج الاول من حمدان)) حمدان: احبج يانور عيني صباح الخير الهنوف ابتسم وفتحت المسج الثاني لقت مكتوب: بسم الله الرحمن الرحيم مدرسة لطيفة تود ان تخبركم بان حفلة التخرج يوم الاثنين متمنين لكم التوفيق واستلام الشهادات مع الحفله ((فرحت الهنوف)) الهنوف: واوو حفلتنا الاثنين بروح اشتري حق ملجة هندوه وحق حفلة التخرج ((قامت دخلت الحمام عزكم الله وسبحت ولبست وكلمت هنوده تذكرها عن اليوم)) ____________________________ ((عند ابو غانم فالغرفه الساعه 12 قام ولبس وتزهب)) ابو غانم: الله يرحمج يا ام غانم لج وحشه ((دخل غانم عليه)) غانم: ابوي يالله بنروح المسيد وابي اقولك شي ابو غانم: امر يا ولدي ؟؟ ((ومشى وياه لدرب المسيد)) غانم: شو رايك فيها؟؟ ابو غانم: فمنو ؟؟ اللي تشوفها دخلت قلبي بخطبها غانم: ابووي عااد اغاار هاي حقي انا وبسسسس ((ابو غانم ضحك وباس راس ولده)) ابو غانم: خلاااص تم اليوم المغرب نخطبها غانم: احلللللللللف ابو غانم: العب وياااك في السكه علشان احلف ؟؟ غانم: هههههه ((دخلو المسيد وصلو وشكر ربه في المسيد خلص عزوز من الصلاه مر بيت هنوده فتحت منى الباب)) منى: هلا والله بالنسيب عزوز: اهلين وين هنوده؟؟ منى: فوق تتجهز عزوز: ليش وين بتروح؟؟ منى: بتروح السوق تشتري اغراض ((حط ايده في جيبه وطلع 500)) عزوز: حلفتج تعطينها منى: لا بتزعل عزوز: لا مابتزعل خذيه ويالله دشي داخل وخليها تنتبه على روحها وتطرش لي مسج يوم بتطلع منى: اوك وصعدت فوق وعطت هنوده وقالت هند: الله يخليه لنا وتمت اتصيح وقالت: ياريت ابوي هني جان حظر ملجتي وعرسي منى: خلاص حبيبتي هاي وصية ابوي انكون مرتاحين ونلتقي بهم ان شاء الله فالجنه ________________________ جمول+حميد: تعاالو سهيل وصللل ((شما نزلت تحت وسهيل تم يدور بعيونه مالقاها)) حميد: وين ودوم؟؟ شما: توه رقدت بعد ماصاحت كانت تعبانه مب راقده من امس جمول: سلامتها ((تمت اتشوف سهيل)) سهيل: ليش اتصيح ما استاهل دموعها حميد: مب عشانك لاتصدق روحك ((دخل غانم وابو غانم وهم يضحكون)) شما: غنوم فجك بيطيح شوي شوي غانم: مع نفسج يا ام لسان طويل حميد: مب على مرتي ايه مع نفسك انته غانم: ابوي بسكت عنهم لاني فرحان وكنت ياي اخبركم بشاره بس الحين كلو خرا شما: افا يا غنوم انا حبيبت قلبك غانم: اظني ودوم حبيبت قلبي انتي حبيبت حميد ويا راسه ((من كثر التفكير ودوم نشت ونزلت تحت وتمت تدور على سهيل شافته يالس ارتاحت نفسيا)) غانم: وصلت شيخة البنات ((صد سهيل وابتسم وطرش لها بوسه وهي استحت حضنت غانم وقالت حق سهيل)) ودوم: انته بخير ولد الخاله ..؟؟ سهيل: بشووفتج ((خذ ماتبى من حياتي بس اترك القلب يرتاااااح)) غانم: مدام الشيخه وصلت بخبركم شما: يالله ذليت امنا ابو غانم: فديت امج غانم: الشيبه يغازل هههه اسمعو ابوي انته قول انا مستانس ماروم ارمس ابو غانم: الولد عزم يعرس شما: منو تعيسة الحظ؟؟ ودوم: اكيد ميري ههههههه غانم: مولت عليكم من اخوات وانا اللي امدحكم جمول: افا عليك منو سعيدة الحظ؟؟ ((يت مدية تمشي وحضنت غانم وباسته وخيسته روان)) غانم: امممم اتوقعو خمنو احزرو؟؟ جمول: اتوقع ميري شما و ودوم: نحن بعد ميريووه مشى غانم وقال: خلووو ميري تنفعكم مديه: منووه؟؟ غانم: بقول حق مديه بس وصاصرها وقال لها وفا وفا مديه: فويه فويه ^^ وضحكو كلهم وهو يصعد الدري قال: بخطب وفا اليوم خبريها شما خليها تجهز حالها ((وصعد فوق)) _______________________ عند فطوم:- فاطمة: حمد شو سويت في اربيعتي علشان تشكرك؟؟ حمد: فديتها انااااا ^^ نجود: ايييه انته نحن هني يالس تتفدى فيها ((اتصلت الغلا حق فطوم)) الغلا: هلا تمتومه فطوم: هلا والله عمرج طويل نطريج بالخير بالخير هع الغلا: خلينا نطلع انا وانتي واختي ونجود عازمتنكم فطوم: اوكيك باجر الغلا: تم مع السلامه ((وسكرت الخط)) فطوم: جهزي حالج نجود باجر تامي عازمتنا اقصد غلوي حتى ششفرت هههههه ____________________________ ((الساعه 5 عند الهنوف)) الهنوف: الو هنوده انا الحين طالعه قريب بيتكم انزلي هنوده: اوكي ((وهي طالعه شافت عزوز واتغشت)) عزوز: هلا والله هند: اهلين عزوز: على وين؟؟ هند: على حمرعين ههههه استانس عزوز وقال لها: جديييييييمه يت السياره وقفت حذالها: يالله باي عزوز: ويه منو؟؟ هند: اربيعتي نوف ((ركبت السياره وسلمت ..... وصلو السوق ونزلو)) الهنوف: وااااو الفستان رووعه يجنن شوفي الاحمر حسن: وااايد حلو عليج فديتج انا صدت ورا انصدمت وقالت: شو تبى انته محد طلب راييك حسن: مب ياي عشانج انا ولا السوق سوقج ((ومشى عنها)) الهننوف تحطمت وقالت: حيوووان |
البارت التاسع عشر ((كملت نوف من السوق واشترت الاغراض هي وهند وحسون حس بتانيب الضمير بكلامه اللي قاله حق نوف قال انا احبها ليش اخليها تكرهني باسلوبي الزفت)) ________________________ ((مر الوقت ويت الساعه 7 المغرب )) ابوغانم: يالله غنووم خلصنا العرب يتريوونا غانم: لحظه يابوي يالس اتعدل واتعطر حق الحب شما و ودوم و جمول: الله يتمم عليك ياخوي ((غانم باس اخواته من الفرحه باس جمول هع يعتبرها شرات اخته الصغيره ومشى ركب الموتر وراحو سهيل-غانم-ابوغانم-خليفه-حميد-سيف-ابوحميد وصلو بيتهم ودخلو الميلس)) فهد: حيا الله توه مانور البيت ابو غانم: الله يحييك منور بوجود اهله ابو فهد: نور نور بيتنا بوجودكم والله ماشاء الله عليكم منورين الكل: منور بوجود اهله تسلمون والله ابو غانم: يالغالي اليوم يايين نطلب ايد بنتكم حق ولدي غانم يحبها ومعجب فيها وفي اخلاقها ونتمنى كل خير لهم ولدي والنعم فيه وخواته عسل وخواله وعياله عسل والله راح انحطها بعيونا راح اعتبرها من بناتي وديمه وشما ومديه وجميله.. ابوفهد: فيك الخير يا ابو غانم وهذي الساعه المباركه راح اسال البنت وامها وانرد عليكم وانتو ناس سمعتكم فالعلالي شاله البلاد بالكرم والطيبه والاصل والذوق قام غانم وباس راس ابو فهد وقال: والله وعد ياعمي لاحكها في عيوني واسكر عليها واغار عليها من نسمة الهوا فهد: يابخت اختي وياحظها فيك ههههه ____________________ ((في بيت الغلا راحت الغلا عند امها)) الغلا: امايه انا باجر بروح ويه ياسمين ونجود وفطوم عازمتنهم ام الغلا: ان شاء الله يابنتي انتبهو لنفسكم الغلا باست راس امها: شكرا ماما ام الغلا: الله يرزقج بولد الحلال اللي يسعدج قولي امين j الغلا استحت: امين يايمه فديتج يعلني افداج ويعلني ماخلا منج _______________________ ((في المستشفى عند الدكتور و المريض)) الدكتور: انته تعرف بحالتك كيف مافي امل للعلاج لا هني ولا برع البلاد مرضك منتشر فجسمك كلله مابقى على يومك الا قليل الله يكون في عونك والله يعيننك ............: ادري فهالشي انا ابي اسعد الكل واروح وانا مرتاح بيني وبينك هالكلام يادكتور j ________________________ ((مر اليوم على خير وغنوم فرحان وايد وايد واخواته و جمول منكدين عليه وطايحين فيه ضحك ومصخره)) غانم: اوف منكم والله طفرتو فيني الكل: كيفنا انننننه ^^ ابو غانم: يابنات بس عيب خلو اخوكم البنات: سوري ابوي ابو غانم: يالله روحو على غرفكن وارقدن رن فون جمول وقالت: هلا والله هنوده هند: اهلين جمول: شخبارج وينج ماتبينين هنود: باجر ملجتي تراج معزومه جمول: والله مبررررروك حبيبتي هند: الله يبارك فيج اتريااج باجر جمول: من عيوني هند: مع السلامه عيل حبيبي جمول: الله وياج باي ((وتمت تتصل هنوده حق نجود ووفاء يت الساعه 10 تمت يالسه فالحجره وتطلع ملابسها واغراضها علشان ماتتاخر على الصالون دخلت عليها منى وشهد)) شهد حضنت هند وقالت: انا وايد احبج بتيبين لنا بيبي صغير اخيررا هند: ههههه ان شاء الله منى: الله يوفقج ويااه حطيه في عينج هند: حاضر حبايبي ^^ _________________________ ((يه يوم السبت بيكون يوم ممتع علينا وعليكم ان شاء الله الهنوف قامت وتمددت وراحت صوب البلكونه وفتحتها شافت باقة ورد عووووده مكتوب فيها)) مدري باي مساء امسي بج مساء الورد ياورده ((الهنوف ابتسمت اتحرت من حمدان لكن الصاعقه هني فتحت الظرف لقت مكتوب)) حسن: انا حسن حبيت اعتذر عن اللي صار في السوق انا اسف انجلب ويهها وعصبت وفرت الورده في بيتهم وسكرت الدريشه وقالت: اوف كريههه ((رن تلفونها وردت)) الهنوف: هلا حبيبي حمدان: اهلين حياتي شو تسوين؟؟ الهنوف: ماشي توني قايمه بروح الصالون حمدان: حق شو روحج قمر الهنوف: ههه حمدان شوفيه صوتك؟؟ حمدان: ماشي توني قايم من النوم الهنوف: اها يالله بخليك بروح اسبح علشان اروح الصالون حمدان: اوكي انا بمر عليج اوكي علشاني لاترديني ((راحت لبست وسبحت وراحت عند خلود)) الهنوف: الحب خالد وحبي خالد وباقي للي احبه ومادري شو هههه خلود: قولي يالمصلحجيه الهنوف: ودني الصالون يا احلى اخو فالدنيا دي كلها ههههه خلود: حاضر ويت بي روحي اركبي السياره الهنوف: اوكيك ((وركضت راحت السياره اتصلت حق هنوده)) هند: الو نوفي الهنوف: هلا والله حد وداج الصالون؟ هند: هيه حبيبتي مشكوره الهنوف: العفو حياتي يالله عيل بااي __________________________ جمول: ياحمير تعالو بسرعه بيطوف موعدنا فالصالون ودوم: محد حماار غيرج ياعنزه حميد: كله ولا حرمتي ترى حرمتي ملاك لو سمحتي ^^ جمول: زق انته وحرمتك ((قرب منها وشلاها وقعدت اتزعج يت شموه)) شموه: شوفيج جموول جمول: شوفي ريلج العنز خليه ينزلني شموه: نزلها حميد حميد: اول بوسه شموه: عيب نزلها حميد: والله مانزلها لين ماتعطيني بوسه جمول: الله يخليج بوسيه بطييح ((مشت صوبه وهي مستحيه وباسته ع خده ضحك ونزل جمول )) حميد: لو غلطتي على مرتي راح انحرج يالله روحي الحينه ((طلعو البنات وراحو كل وحده معزومه اتعدلت وتلبست وصارو كل وحده احلى عن الثانيه يالله اللي بيشوفوهم بيدوخ التمو البنات في بيت هند الكل كان موجود من البنات:هند-منى-شهد-نجود-نوف-جمول-شما-وفا-وديمه-حصه-ام حصه ... وعند الاولاد: حمدان-ابوحمدان-عزوز-خالد-فهود والكل تم مستانس ويرقص يت جمول حضنت الهنوف)) جمول: اسفه ((وتمت تحضنها)) الهنوف: مب زعلانه قومي عني جمول: جذابه بليز سامحيني الله يخليج يو البنات: يالله هنوف علشان خاطري وخاطر البنات ولا مالنا خاطر الهنوف: اوكيك ((وحضنت جمول)) وفا: باركولي انخطبت الهنوف: مبرووك منو تعيس الحظ؟؟ شما و وودوم: هااااااا مب على اخووووي الهنوف: هههه اخوج اها مبروك مبروك هنود: ماشاء الله الكل كبر بقى الهنوف واخواتي و وودوم وجمول شما: احم الله يرزقهم بريل ليل ونهار يضربهم وبعدين يحبهم هههه نذله الهنوف: امين للداعين ام عزوز: يالله هنود بيدش عزوز هند: لا خالتي ام عزوز: ليش حبيبتي هند: اخاف البنات: نحن وياج بلاج بلا دلع يالله خالتي حياااه ام عزوز: حياك الدرب مفتوح ياولدي ((ودخل عزوز بهيبته ولامس ايدينها وتم يطالعها)) الهنوف: كلت البنت تستحي تراها ((حمدان صد وانصدم ماتوقع انها بتكون موجوده ضحكت وصدت شافت حمدان وسكتت)) عزوز: قومو عن حرمتي شو تبون؟؟ ((الهنوف سكتت ومشت ولحقوها البنات وهنوده سبتهم سب)) عزوز: خايفه؟؟ هند: واايد عزوز: احبج موووت |
الساعة الآن 01:50 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir