![]() |
تسلمين على البارت قهروني أسوم وشيو فديت مريم عيبتني الصراحةفانتظار البارت الياي |
تبغون بارت اليوم ☺ |
متى البارت |
{Part5} اليوم الثاني ,, صوب غلوي كانت واقفة برع فل بلكونة وتشرب كوفي وتطالع الشارع الي جدامها ll بوصف كم شو كانت لابسة كانت لابسة قميص كت لونه وردي وفوقة جاكيت مخطط بل ابيض والاسود بل عرض وبنطلون بحري ونعال مسطح لونة اسود ولابسة شيلة سودة بس مضهرة قذلتها ع يمب كانت مسوية جحل اسود وقلوز وردي فاتح ...كانت سرحانا بماضيها مع اهلها تتذكر الشارع الي جدامها كانت دوم تحب اتروح الحديقة الموجوودة ع ينب الشارع كانت اتصيح بالسيارة اذا ابوها ماوداها " وتزل دمعة من عيها ومسحتها ع طول " هاذي اول مرة تي بدون امها وابوها " وقالت بصوت شوي مسموع " ااه شكثر اشتقت لهم ......: "تقرب منها وحط ايدة ع جتفها وقال بكل اسى " كلنا اشتقنا لهم غلوي:" صدت عورى وعيونها مليانة دموع وجافته وقالت " هم ليش هدوني يا حمد حمد:"وهو يطالعها وحزين ع حال اخته " استغفري ربج ارواحهم... غلوي:" قاطعتة وهي تصيع ودموعها اربع اربع " اروحهم امانة والله خذ امانتة الله يرحمهم " ودزتة ع الخفيف عسب اطوف وتروح غرفتها " ::: صوب محمد ::: كان يالس ع الغنفة الي بصالة وفوقة الماك " لابتوب ابل" وجدامة ع الطاولة فونة و النسكافيه ودونات فوقة ككاو كان داخل الموقع الي طرشته له اختة مريوم ويدقق باصابع ع اللاب بس ما قدر يهكرة لانة هو مايعرف هل سوالف وايد و ربيعة حمد هو اكثر واحد يعرف بس مايقدر يقولة لانة صور اختة داخل فمد ايدة للطاولة و شل فونة الايفون 4s واتصل لمريوم بس مريوم ماردت صوب قوم غلوي :: كانو حمد وهيا يالسين فالصالة ويطالعون موفي وبايدهم جبس دخلت غلوي الصالة وهي مبتسمة راحت ويلست ع الغنفة الي اخوها حمد يالس فيها بي بعيد شوي وقالت غلوي :" وهي اطالع حمد ومبتسة" حمد بقولك شي بس ابغيك تقول تم حمد:"طالعها وابتسم وقال" تم جم غلا عندنا بل بيت شبغيتي؟ غلوي:"وهي اطالع ابتسمت" ايوفن 5 حمد:"وهو يطالعها رفع حايبة وقال " بس ؟؟ غلوي:"وهي اطالع حمد " وايباد ميني حمد:" وهو مبتسم " يلا بدلي بتي معاي غلوي :"وهي مستانسة قالت "مشكور اخوي" وسحب الجبس من ايد حمد وراحت غرفتها فهلحضة قال حمد : بال عافية غلوي :" وهي بغرفتها وبسوط عالي " ربي يعافيك حمد:" طالع هيا " انتي ما تبغي شي هيا:"صدت صوبة " مثل شو يعني حمد:" وهو يطالعها " شرات اختج هيا " وهي اطالع ابتسمت " اذا ماعندك مانع حمد:" وهو يطالعها رد لها الابتسامة " يلا سيري بدلي هيا :" حاست بوزها " لا مالي خلق اطلع اطلعو انتو حمد:"وهو يطالعها" انا مااقدر اخليج فالفندق بروحج هيا:" وهي اطالع حمد " مالي خلق والله حمد :" وهو يطالعها " خلاص بوديج شقة محمد هيا :"بخوف" لا لا شوه انت مينون والله مابروح خلاص مب لازم انتو اتروحون حمد:"ضحك" هبلة وربي ما بياكلج والله هيا:"رمشت عيونها" انزين انا ما احب حمد : خل عنج هل السوالف ترا ما عندي وقت انا هيا :" وهي اطالع حمد بجدية" يمكن مشغول او طالع حمد :"وهو يبادلها نفس النضرات " اتصلت له من ساعة قالي انه مالا خلق يطلع هيا:"وهي اطالع حمد" اها اوك بروح اتجهز حمد:"وهو يطاله هيا رفع حيابة وحرك اصابع ايدة بمعني لا وقال " لا تبطين هيا:" وهي اطالع حمد" انشاء الله صوب حمد كان منسدح ع الغنفة ويطالع تيفي كان لابس قمييص رصاصي نص كم وفوقة جاكيت خفيف لونة اسود وافتح البزم وبنطلون اسود كان شاق الحلج ومستانس الا يسمع صوت الجرس يرن /// صوب قوم غلوي " الحين انا رح اتكلم ع اساس اني غلوي يعني يوم اقول انا يعني غلوي " انا وحمد وهيو كنا واقفين جدام باب غرفة محمد واخوي حمد هو الي كان يدق الجرس فتح محمد لينا الباب وتم مبهت فيها لثواني عقب قال محمد:"وهو يطالع حمد باستغراب "شسالفة اخوي حمد ابتسم وقال : يايبلك هيا انا وغلوي طالعين شوي محمد:" رفع حايبة وربع ايدة " ع وين ؟ حمد:"ع محل ابل رايح اخذ الايفون محمد:"رفع حايبا" افااا حمد:"شق الحلج ودز اختي هيا جريب محمد وقال " دير بالك ع ليها محمد:"وهو يطالعة" شويشوي عليها اهيا بعيوني لاتخاف وطلعنا انا واخوي حمد برع الهوتيل كان الجو حلو بكل معنة الكلمة نسمات هوا بارد ونفاف خفيف وقف اخوي جدام الشارع عسب يوقف لنا تكسي بخصوص انة سايرتة ما وصلت لين الحين ركبت التكسي وزاد المطر شوي الجو كان غراام خذت فون اخوي حمد الايفون وصورت كذا صورة من جامة التكسي وحيطيتهم بالانستاقرام وقف التكسي حذال الباركنات وقال لي اخوي حمد يلا انزلي انا:"فتحت عيوني" انزل بروحي اخوي حمد ابتسم وفتح الباب ونزل وسار صوب الباب الي انا يالسة حذالة وفتح لي وقال اخوي حمد وهو مبتسم: تفضلي انا ابتسمت وقلت : زاد فضلك دخلنا المحل وكان حلو وكبير ويا صوبنا موضف وتم يتكلم مع اخوي حمد لين رحنا صوب الايفون وخذنا اخوي خذ اربع ايفونات واربع ايبا ميني واحد حقي وواحد حقة و واحد حق هيا ومحمد انا جفت الايبود تجو ايد عيبني الوانة وايد حلوة لاكن ماخذتة بخصوص اني شريت ايفون و رجعنا الهوتيل لاكن رحنا ع طول صوب غرفة محمد اخوي دق الجرس وفتح له محمد علا طول محمد:"وهو مبتسم غمز لحمد وقال" هلا والله حمد:"بادلة الابتسامة" اهلين محمد:"مد ايدة بمعنى تفضلو وانا دخلت ورحت يلست حذال اختي هيا الي كانت تلعب بالبيبي انا احس انه فاختي شي غير بس شو مادري هي لابسة عابة ولابسة شيلة بسسس هيه انا قلت بصوت عالي شوية لهيا : هيو ليش مدخلة قصتج محمد:"يا صوبي وهو يمشي قال " وانت بتصيري مثلها انا:" كنت مستغربة مادري شو شعوري احس بقفطة هو شخصة انا اطلع شعري ولا مادري ع شنو شايف نفسة بس ما سويت شي كل الي سويتة اني نزلت راسي بسس.. حسيت بايد ع جتفي احسس بقشعريرة مادري شو الشعور بالذبط الايد كانت باردة حييل لفيت راسي عسب اجوف بس طلع محمد ع طول وقفت وانا مرتبكة وقلت لاخوي حمد انا : اللله يخليك عطني البطاقة بروح داخل السكن حمد:اففاا خليني اراويهم هدايهم انا:" ويالسة اجوف اخوي حمد بعين مكسورة " انزيين :: اخوي حمد راواهم هداياهم وخلصو سوالف وردينا السكن انا كان منهد حيلي خلاص الحين صار العصر وانا من الصبح طالعه ع طول حطيت راسي ع الشبرية ونمت :: البارت فصلتة لقسمين راح انزل التكملة باقرب فرصة انشاء الله واذا ماعيبكم التغير عطوني خبر |
تسلمين على البارت نتريا التكمله |
الساعة الآن 04:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir